رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > منتدى الحياة الزوجية | آخر الأخبار والمناقشات > قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء منتدى المواهب - مواضيع حصرية - حصري - موضوع حصري - حصري اعضاء دليلك


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9

رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9 صغيرتي كنجوم الليل المضيئة ،،، تباهي القمر بروعة نور يتجلى من بؤبؤ عينيك ،،، يملأ الأرض ضياءً ،،، ينير بصائر العاشقين ،،، كأن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-09-2017, 10:28 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المنتـ ناشط ـــدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسد الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 306707
المشاركات: 10,565 [+]
بمعدل : 4.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـلا وطـن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748664
نقاط التقييم: 2147483647
اسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,894
تلقي آعجاب 10,517 مرة في 2,842 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسد الشرقية غير متصل

المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9

صغيرتي
كنجوم الليل المضيئة ،،، تباهي القمر بروعة نور يتجلى من بؤبؤ عينيك ،،، يملأ الأرض ضياءً ،،، ينير بصائر العاشقين ،،، كأن لا حرف يولد إلا من حرفك ،،، ولا حديث يروى إلا من ألحان صوتك ،،، والخجل في عينيك يزهر من الورد أجمله يزين خديك بعطر ورد رائحته من أنفاس قلبك ،،، فراشة الياسمين أنت في حدائق الزهور ،،، تزين الكون بروعة حضور وبهاء نورك ،،، كأن الحسن ازدان من حسنك والجمال اكتمل من حلاوة جمالك.

صغيرتي
تواجهي حياتك وحيدة ،،، بمشاكلك الجمة العديدة ،،، تقفي على مفترق طرق ،،، تنتظري يد عون من قريب محب لك ،،، أو صديق مقرب إليك ،،، و العون لا يمد لك من ذاك ولا ذاك ،،، بل من إنسان سكنت قلبه حتى أحاطك بضلوعه كأنها قضبان سجن لا فرار منه.

القلوب شتى والأفئدة تتغير دوماً إلا فؤاد هو محب لك ،،، مهما تقلب به الزمان والأيام ،،، يبقى وفياً حد الإيمان بك ،،، فأنت ساكنة قلبه وجزء أصيل من روحه ،،، مثل التوأم خرجا من مشكاة واحدة تجمعهما حياة وروح واحدة.

صغيرتي
على أعتاب طرق الحياة تختلف الدروب وتتشتت الجهود وتزداد بك الحيرة ،،، تحمل معها ملامح اليأس والأسى ،،، والخوف من فشل ذريع يذيقك مرارة الحرمان وتراجع إلى نقطة قد لا تقوم لك بها قائمة.

كل هذا نمر به أثناء تقلبنا بمراحل الحياة ،،، لا يسلم منه ذو شأن ،،، إلا من عركته الأيام وطوعته السنون ،،، يحمل من الخبرات ما يفيدك بالنصح والإرشاد ،،، لكنه مع هذا لا يملك العصا السحرية التي تنقلك من حالتك الحزينة إلى تحقيق أحلامك وأمنياتك.

لا يعرف ما بالقلب إلا صاحب القلب ،،، قد نستشعر ما بك من أحلام وطموحات ،،، وأنين ألم وأحزان ،،، وشكوى مكتومة تبثيها وحيدة في أنصاف الليل ،،، وقد نرى ملامح الحزن والحيرة تكسو محياك ،،، ونظرات الأسى ترافقك حيثما تنظري.

كل ذلك يراه قلب عاشق ولهان لك ،،، فالقلوب تناجي بعضها في كل وقت ،،، تناشدها العون لتنشلها من لوعة الطريق ،،، فإن تمسكت بالكرامة وعدم الأنين لأي كان ،،، فإن للقلب مفهوم آخر ،،، يناجي روحه الأخرى ويبث لها أنينه وأوجاعه ،،، فيشعر بك القلب المحب رغم صمتك وأنينك المخفي عن العيون.

صغيرتي
الحياة تعلمنا أكبر دروس الحياة ،،، منها نتعلم ومنها نفهم آلية التعامل مع الآخرين ،،، الحياة أكبر معلم لنا إن تمعنا في دروسها وأحسنا التعامل مع نتائجها ،،، لا نجزع ولا نتألم ،،، لا نبكي ولا نحزن ،،، لأي مصيبة تواجهنا أو صدمة من إنسان وثقنا به ،،، أو خسارة أي شخص لأتفه سبب قام به نحونا ،،، أنظري للأمر من منظور آخر إيجابي مفيد لك لا سلبي محزن لك ،،، أي موقف تواجهيه وصدمة تظني أنها مأساة لك ،،، ما هي إلا درس مفيد من الحياة ،،، أن هذا الشخص غير ملائم لك ،،، ولا يستحق أن يرافقك دربك ،،، أو أن يشاركك أحلامك الوردية وأمنياتك العديدة.

إن فهمت هذا الدرس جيداً وأحسنت التعامل معه ،،، سهل عليك فهم باقي أمور الحياة ،،، فإن أسوأ ما نظنه قمة مآسينا وأحزاننا ،، تأتي من صدمتنا من أشخاص وثقنا بهم ثقة كبرى وبالمقابل أساءوا إلينا.

ثاني دروس الحياة المهمة ،،، والتي لا تقل أهمية عما ذكرته لك ،،، وكنت دائما أكرره على مسامعك في كل لقاء أو حديث بيننا لعلها تصل لأصداء قلبك ،،، أقول لك من قلب محب لك متيم بسحر عيناك وطهر قلبك ،،، دائما وأبداً لا تقابلي الإساءة بالإساءة مهما كانت وممن كانت، بل واجهي المسيء لك بقمة الذوق والاحترام.

منذ عرفتك ،،، رأيت فيك طيبة القلب وطهر النفس وحلاوة الحديث والروح ،،، تتنفسي من الطيب أجمله وتنظر عيناك للحسن فتزيده حسنا ،،، ملاك تمشي بالأرض من روعة جمالك ،،، تنبت الأرض زهوراً خلفك كلما مشيت ،،، وتغرد طيور الحب من صوتك لحناً تردده كل صبح ،،، فلا تجعلي من لا يستحق قربك يؤثر بك سلبا ويغير طبعك الجميل والفريد إلى طبع آخر تتشابهي به مع آخرين أقل منك روعة وحسناً.

كالياسمين الأبيض شامخة في الربيع ،،، وجمال الجوري الأحمر يزين الحدائق والبساتين ،،، كوني أنت كما أنت لا تتغيري إلا للأفضل دائماً ،،، مهما بلغت عجرفة الحياة معك ،،، ابقى كالزهرة الجميلة صامدة في مهب الريح ،،، يوماً ما ستزول العواصف الهوجاء من حياتك ،،، وتبقي أنت كيفما أنت ،،، لا تبقى الظروف على حالها هكذا سنة الحياة ،،، أما أنت وما عليه ،،، فهو قرارك تبقى درة مصونة يتمنى رضاها كل إنسان ،،، أو تنقادي مع اتجاه الرياح الهوجاء محطمة كل شيء جميل فيك.

صغيرتي
الحياة بمراحلها المتعددة حتى ما يشاء الله ،،، تشابه لحد كبير السماء بتقلباتها اليومية والموسمية ،،، فكما للسماء ما يميزها ليلاً ونهاراً ،،، صيفاً وشتاءً ،،، ليكن لك ما يميزك في هذا الكون الفسيح وضعي لك به بصمة جميلة تبقى لك ذكراً خالداً مع الأيام.

انظري لمكنون داخلك ،،، واستخرجي جواهرك الخفية ،،، فمن هي بحسن فتان تذوب القلوب لروعته ،،، حري أن تمتلك من الصفات ما يؤهلها للتميز عمن سواها ،،، لا تقفي عند حدود يومك وظروفك ،،، اكتشفي ذاتك وبيئتك ،،، وانطلقي بقوة لتحجزي مقعداً في صف المتميزين الأول بل لتكوني الأولى عليهم.

الحياة تقدم لك كل ما تحتاجي إليه ،،، ما عليك سوى تحديد حلمك ،،، وتحضير الإمكانات اللازمة ومن ثم سلوك الدرب إليه ،،، ستري أن الأرض تطوى بساطها لتسهل لك العراقيل التي تظني أنها أكبر عائق لك.

ولا تنتظري تغير الظروف ،،، بل أنت غيري ظروفك واصنعي يومك ،،، بابتسامة مشرقة تلألأ دوماً على شفتيك ،،، وبحلم جميل يداعب خيالك تسعي لتحقيقه ،،، كل صباح مع إشراقة الشمس داعبي حياتك ونفسك بابتسامتك وبحلمك.

صغيرتي
تشتكي أن الحياة عليك مريرة ،،، ومن حولك هم ما بين حاسد وحاقد ،،، قلة من المحبين تقف معك وتواسي حزنك.

وأقول لك أنت بهذه الحياة أيقونة جمال تنجذب إليك العيون ،،، فتموت بك حسداً وغيرة ،،، لنقائك وحسن سريرتك ،،، الأمر الذي يفتقدوه في حياتهم ولا يجدوه إلا بك ،،، فألا تتوقعي ذلك منهم.

قال تعالى ( وقليل من عبادي شكور ) فإن الله تعالى ذو النعم العظيمة علينا ،،، لا يشكره كثير من عباده ،،، فكيف الحال بنا إن أحسنا وإن أكرمنا الآخرين بلطف المشاعر وحسن التعامل ،،، أنجد أكثرهم شاكرين.

لنحسن الظن بمن حولنا ،،، ولنبتعد عن من شره علينا مستطيراً ،،، مثل هذا الإنسان ،،، أفضل علاج للتعامل معه هو الابتعاد عنه ،،، اختاري بعناية قلة محبة لك ترافقك دروب الحياة ،،، تسعى دوماً لسعادتك ،،، ولا تغلقي أبواب قلبك عند كل صدمة تعاني منها ،،، بل افتحيها مشرعة لتستقبلي بها من يتمنى قطف زهور الدنيا لأجلك.

اعتبري كل حادثة ألم أو مصيبة تمري بها ،،، ما هي إلا مصفاة لتصفية كل من حولك ،،، اعتبري إنها بئراً يتساقط إليها كل من يسيء لك ،،، لتكن لك مرحلة جديدة مع أشخاص أثبتوا محبتهم وإخلاصهم لك ،،، وليسقط من حساباتك من يشاء ما دام ذلك نتيجة عمله وتصرفه.

ارتاحي واجعلي القلب يرتاح بتغيير نظرتك بالتعامل مع من حولك ،،، اعتبري ما يحدث نعمة من الله يتبعد عنك كل شيء سيء ،،، وتذكري إنك دائما الأفضل والأجمل والأروع خُلقاً وخَلقاً ،،، فترفعي عن الإساءة واكرمي نفسك بتجاهلهم والابتعاد عنهم.

لا نقدر على إرضاء كل من نقابلهم ،،، ولا أن نلبي طلباتهم كلهم ،،، فأنت لك طبيعتك وقدراتك وفكرك وثقافتك ،،، فمن تقبل منك ذلك فله الشكر ،،، ومن تذمر وعاملك بالكراهية فليس له سوى أن نتبعد عنه ونتخلى عن صداقته لأنه ببساطة لا يستحقها.

----->




vsJhgJm YgJn tJjJhm lJh >>> 9











آخر مواضيعي

ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد النظام السوري ويحذر روسيا وإيران

 
عرض البوم صور اسد الشرقية   رد مع اقتباس
9 أعضاء آرسلو آعجاب لـ اسد الشرقية على المشاركة المفيدة:
(ريتا) (24-11-2017), أنفـــآإسٌ آلــوردَ (09-09-2017), نبض♡ (13-09-2017), ميومي (09-09-2017), أكمل. (08-09-2017), Just for him (15-11-2017), Mozn (09-09-2017), فيتامين B (03-08-2019), قمر بين النجوم (07-09-2017)

قديم 07-09-2017, 10:32 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المنتـ ناشط ـــدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسد الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 306707
المشاركات: 10,565 [+]
بمعدل : 4.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـلا وطـن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748664
نقاط التقييم: 2147483647
اسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,894
تلقي آعجاب 10,517 مرة في 2,842 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسد الشرقية غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9




صغيرتي
آهات الفؤاد كثيرة ،،، يضيق بها القلب وتختنق بها النفس ،،، تحاول سبر أغوار أبواب الخروج بأية طريقة ممكنة ،،، إن ساعدنا على كتمانها ومنعها من الخروج ،،، قد تدفعك للجنون واتخاذ بعض الاختيارات الصعبة التي لا محالة تعود سلباً عليك .

إن من أكبر الأخطاء التي نرتكبها محاولة كتمان ما بالقلب وعدم البوح به ،،، الفضفضة مهما كانت مؤلمة إلا إنها تفتح باب الخروج لآهات القلب لتنطلق في الفضاء الرحب ،،، وربما لامست أسماعاً كان عندها العلاج الشافي.

لا تكتمي ما بقلبك وفضفضي لأي كان أو حتى لنفسك عند إطلالة قمر المساء ،،، اطلقي آلامك لتصرخ وتخرج من داخلك ،،، إن ما عملت هذا لن ترتاح روحك ،،، وستبقى الآلام الحبيسة تمارس آذيتها أكثر مما تعتقدي.

الكتمان يسبب كثيراً من الآلام ويزيد من أوجاع القلب ،،، ممارسة المشي تحت ضوء القمر الساطع في ليلة خالية بينك وبين نفسك ،،، تحاوريها وتبثي لها همومك وآهاتك كفيل بإزاحة هم كبير عن عاتقك ومواساة نفسك وربما تغيير فكرك للأبد.

الطيبة لا تعتبر كما يظن البعض ويروج لها أنها غباء ،،، الطيبة هي أساس القلب وروعته وهي بداية المحبة وجذرها الثابت ولولاها لما وجدت محبة الناس وعشق الفؤاد وتعاملنا مع الآخرين بطيبة.

وإن خذلك واستغل طيبتك بعض الأشخاص مهما بلغ عددهم ،،، فإنه بالمقابل هناك من احترمك وأحبك لأجل طيبتك ،،، وجود القلة المؤذية المتخاذلة ،،، لا يعني بالضرورة أن نغير طيبتنا وشخصيتنا لأجلهم تصرفاتهم معنا.

فليخدعونا ويستغلوا طيبتنا كما يشاؤوا،،، فالخطأ مردود عليهم قلبا وقالبا والفخر لك لأن تصرفك تصرف خير وتصرفهم تصرف شر لا يليق برقي إنسان وتحضره.

بسبب ما نواجهه من شرور في نفوس كارهي الحياة من بعض الأشخاص حولنا ،،، تلزمنا الحياة فرضاً واقعاً أن نتعامل معهم إما لعمل أو لدرجة القرابة ،،، فإن قوة القهر من نتائج أفعالهم السيئة تجعل البعض يحقد على كل كائن نتعامل معه بغض النظر عن تصرفه نحونا ،،، كما يجعلنا نشعر بالإذلال والتحقير نحو النفس.

هذا الإحساس يأتي من قوة الصدمة وكبر حجم الخذلان عندما نفقد الثقة في اقرب الناس لنا ،،، ثقة عمياء بهم ونتفاجـأ بأننا أصبحنا ألد أعدائهم وأسرارنا المودعة عندهم أصبحت تتردد لكل من هب ودب.

هذا متعب جدا نفسياً ،،، إن قلت لك لا تهتمي وانسي أكون أكذب عليك ،،، فقوة الألم والوجع صعب نسيانها وتجاهلها ،،، الأيام كفيلة بترميم نفسك وتجاهل ما حدث لك ،،، وما يهم أن تكوني أنت بنفسك متماسكة وقوية من داخلك وثابتة على مبادئك وأفكارك.

ومثلما يوجد من الأشخاص من يخذلك ويتخلى عنك لأتفه الأسباب ،،، هناك دائما بالمقابل من يحبك ويود لك الخير ويستمتع وهو يزيح عنك هموم الدنيا عن كتفيك لأنه يبادلك المحبة والود ،،، هم نجوم الدنيا تضيء عتمة حياتك لتبقى دائما متلألئة براقة ،،، ودائماً ازرعي فكرة برأسك واجعليها قاعدة في حياتك ما دمت أنت على الطريقة الصحيحة لا تبالي بما يقوم به الأخرون ناحيتك.

الإنسان المحب والجميل وطيب المعشر دائماً معرض للطعن والغدر من الحقودين والحسودين وكارهي المحبة ومن كل شخص سيء لأنه ببساطة أفضل منهم ،،، ويرون به عيوبهم التي يحاولون تجميلها ولا يفلحون بذلك ،،، ويرون به فشلهم وعدم قدرتهم على أن يصبحوا مثلك ب طيبتك وروعتك ،،، فكوني الأقوى والأفضل دائماً بقوة صبرك وحسن تعاملك ومواجهتك لما يحدث ،،، وتحسبي أمرك لله تعالى المظلوم له دعوة مستجابة لكن إياك أن تضعفي وتستسلمي وتتنازلي عن قناعاتك ومبادئك لأجل تصرفاتهم الدنيئة.

صغيرتي
الحياة جميلة مليئة بشتى أسباب السعادة ،،، ما عليك سوى حسن اختيار أسبابها وهو أمر عليك ليس بعسير ،،، فما تملكيه من مقومات جميلة وفريدة تجعلك أسباب سعادة لكثير من طامعي القرب منك ،،، بعضهم كسب هذا الشرف وبعضهم ما زال ينتظر عين الرضى منك.

السعادة لا تهدى ولا تشترى ،،، ولا تأتي من غيرنا ،،، أساس السعادة تنبع من داخل كل منا ،،، هي إرادتنا وقرارنا ومن ثم اختيارنا ،،، لتكوني الأسعد والأكثر إشراقة ،،، عليك أن تتبني هذا الشيء في داخلك وتؤمني به ،،، السعادة تكمن في رضاك عن نفسك وعن حياتك ،،، تكمن في الصحبة الجميلة حولك ،،، تكمن في مشاعر جميلة وأحاسيس فريدة تسكن قلبك ،،، تكمن في معرفتك إنك مصدر سعادة للآخرين ،،، فمن يعطي يرتد ذلك عليه سعادة.

ولتعلمي أن السعادة مهما فعلت تبقى واقفة تنتظر إذن الدخول ،،، الدخول لقلبك ولترسم ملامح الفرح عليك ،،، السعادة تـأتي إليك وإن وجدت الأقفال على أبواب قلبك جلست تنتظر الإذن لتدخل.

اختاري طريقك وحياتك ،،، وقرري منذ اللحظة ،،، أن كل ما في الكون زائل والماضي يذهب ولا يعود وأن أي اختبار من اختبارات الحياة ما هو إلا فرصة لتبتعدي عمن يسيء لك ويقربك ممن يحسن إليك ،،، وابني أحلامك وحدك أو مع تحبي ،،، وأهم من ذلك كله ،،، ابتعدي عن اليأس والحزن واقنعي نفسك أن الحياة جميلة وأن اللحظة دائما فريدة لا تتكرر ولا نقضي بها إلا مرة ،،، لذلك افتحي أبواب قلبك للسعادة وانظري للحياة بنظرة مليئة بالإيجاب والتفاؤل والإيمان بالله.

قد تظني أن الأمر عليك عسير ،،، وأن سعادتك مرتبطة بأشخاص ،،، إن زالوا من حياتك تحققت ،،، كما قلت لك ،،، وأكرر لك ،،، دائما كل ما يهمنا في الحياة وما يتعلق بنا منبعه من داخلنا ،،، نحن نقرر كيف ومتى وأين مصلحتنا وأين تكمن سعادتنا ،،، كل ما يتعلق بنا يخرج من قلبنا ،،، من كنوز طاقاتنا ومواهبنا ومن ذاتنا الشخصية ،،، إن أحسنا فهم ذلك وتدبر الأمر به ،،، أحسنا العيش بهذه الحياة بسعادة وفرح يحسدنا عليه كل من يرانا.

صغيرتي
لم يخلقنا الله عبثا ،،، لك دورك بالحياة ويجب أن يكون لك هدفك الخاص بك ،،، لتحيي به وتسعي له ،،، يجب أن يكون لك بوصلة لهدف ما ،،، لا أن تعيشي في مجاهل حياة تغرقك في بحر الأوهام والظلام ،،، ليكن لك فكر مستقل عن الآخرين ،،، يستند لقيمك ومبادئك وطيبة قلبك ،،، ليس من العيب أن نستعين بالآخرين لبناء حياتنا ،،، لكن العيب أن نركن لأنفسنا وحدنا فنفشل ،،، الفشل عاقبته وخيمة إن استسلمنا له ،،، لتؤمني أن الفشل هو بداية نجاح آت بعد جهد وكد ونشاط.

لذلك دائما وأبداً كوني متفائلة متيقنة أن القادم أفضل ،،، وأن المأساة التي أنت متقوقعة داخلها منذ سنين ،،، مصيرها للزوال يوماً ما ،،، إن صبرت وسعيت لتغيير حياتك وذاتك ،،، عبر مصالحة نفسك وكسبها صديقة لك تعتني بها وتسعي لسعادتها ،،، لا أن تكون عدوة لك ،،، مهملة منك بحجم اليأس وأحزانك.

يطول بنا الحديث وكل شيء له نهاية والحياة لا تنتهي ،،، ومن يتحلى بقليل من الشجاعة يبقى حاضراً بعقله وفكره ،،، ما دام متصالحا مع نفسه متقبلاً لفكرة التغيير وتطوير النفس ،،، البقاء على هامش الحياة مؤلم ،،، والسعيد من انتقل بعقله وفكره إلى حيث منابع السعادة ليقيم عندها أركان حياته السعيدة.

مع إشراقة الصباح وبأريج شموخ الياسمين وعبق روائح الجوري مع ألحان البلابل ،،، أكتب لك هذه الكلمات القليلة لعلها تصل لأسماعك وتنير دربك ،،، لتكوني كعهدي بك ،،، أيقونة جمال بملامح حسن فريد ،،، تتجلى فيك حكمة العقل وجمال الروح والنفس ،،، يحب قربك من عرف أسرار نفسك ،،، وشغف بسحر عينيك.


******
إهداء لإنسانة في مقتبل العمر على وشك الإنتقال من مرحلة إلى أخرى ..
رائعة بكل المعاني محبة للحياة فأحبتها ، شفافة كالماء رقيقة كالفراشات
فأحببت تخليد ذكراها بهذه الكلمات البسيطة
أتمنى لها الإستفادة والفائدة والأفضل في حياتها











آخر مواضيعي

ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد النظام السوري ويحذر روسيا وإيران

 
عرض البوم صور اسد الشرقية   رد مع اقتباس
7 أعضاء آرسلو آعجاب لـ اسد الشرقية على المشاركة المفيدة:
(ريتا) (24-11-2017), أنفـــآإسٌ آلــوردَ (09-09-2017), نبض♡ (13-09-2017), ميومي (09-09-2017), أكمل. (08-09-2017), Mozn (09-09-2017), قمر بين النجوم (07-09-2017)

قديم 07-09-2017, 11:36 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قمر بين النجوم

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 337287
المشاركات: 8,029 [+]
بمعدل : 4.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المغرب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 18391347
نقاط التقييم: 183911312
قمر بين النجوم has a reputation beyond reputeقمر بين النجوم has a reputation beyond reputeقمر بين النجوم has a reputation beyond reputeقمر بين النجوم has a reputation beyond reputeقمر بين النجوم has a reputation beyond reputeقمر بين النجوم has a reputation beyond reputeقمر بين النجوم has a reputation beyond reputeقمر بين النجوم has a reputation beyond reputeقمر بين النجوم has a reputation beyond reputeقمر بين النجوم has a reputation beyond reputeقمر بين النجوم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,787
تلقي آعجاب 4,527 مرة في 2,366 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
قمر بين النجوم غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


الحب .. كل الحب وجدته هنا بين حروفك

رسالة جمعت فيها دروسا بالحياة ..
اختصرتها لتكون ك مسكنات وقت الالم ..
و ك دعم و دافع للابداع و الحب و الحياة وقت الفرح

ما بين هذه السطور لم تكن مجرد كلمات .. بل كانت اكثر من ذلك كثيرآ
كلمات شفافة .. متفردة العزف
تصل لاعمق نقطة فالقلب لتضمده و تلملمه

لا استغرب ابدا هذا الابداع من قلمك, فيصل
عودتنا دوما ان تكون عنوانا للابداع و التميز و الذوق الرفيع
لكن هذا الموضوع بالذات سيكون مرجعا لي حتما

تقبل احترامي و تقديري لشخصك الكريم











آخر مواضيعي

جولة رمضانية في تركيا

 
عرض البوم صور قمر بين النجوم   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ قمر بين النجوم على المشاركة المفيدة:
أكمل. (08-09-2017), اسد الشرقية (09-09-2017)

قديم 08-09-2017, 12:46 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أبـو محمـــــد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أكمل.

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 328320
المشاركات: 8,582 [+]
بمعدل : 3.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: أم الدنيا
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748614
نقاط التقييم: 2147483647
أكمل. has a reputation beyond reputeأكمل. has a reputation beyond reputeأكمل. has a reputation beyond reputeأكمل. has a reputation beyond reputeأكمل. has a reputation beyond reputeأكمل. has a reputation beyond reputeأكمل. has a reputation beyond reputeأكمل. has a reputation beyond reputeأكمل. has a reputation beyond reputeأكمل. has a reputation beyond reputeأكمل. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 9,537
تلقي آعجاب 11,635 مرة في 3,336 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أكمل. غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


بعيدا عن تلك المعانى السامية التى اكتظ بها النص وفاض
عشت تجربة أدبية جميلة بل رحت أتخيل مكان إنباعث تلك الرسائل
كأنها كتبت فى عصر غير ذى العصر
كأنها كتبت فى بغداد وقت ما كانت بغداد ،بغدادا
وحملتها ا القوافل لتدني بها قرب الأندلس فى طليلطة تلك الصغيرة
كانت تنتظرهاااااااااااااااااااااااااا
وآه يا فيصل لكم أبدعت وأبحرت بنا
يرعاك الله











آخر مواضيعي

ممكن تغير الاسم ؟؟

 
عرض البوم صور أكمل.   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ أكمل. على المشاركة المفيدة:

قديم 09-09-2017, 01:15 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المنتـ ناشط ـــدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسد الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 306707
المشاركات: 10,565 [+]
بمعدل : 4.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـلا وطـن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748664
نقاط التقييم: 2147483647
اسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,894
تلقي آعجاب 10,517 مرة في 2,842 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسد الشرقية غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر بين النجوم مشاهدة المشاركة
الحب .. كل الحب وجدته هنا بين حروفك

رسالة جمعت فيها دروسا بالحياة ..
اختصرتها لتكون ك مسكنات وقت الالم ..
و ك دعم و دافع للابداع و الحب و الحياة وقت الفرح

ما بين هذه السطور لم تكن مجرد كلمات .. بل كانت اكثر من ذلك كثيرآ
كلمات شفافة .. متفردة العزف
تصل لاعمق نقطة فالقلب لتضمده و تلملمه

لا استغرب ابدا هذا الابداع من قلمك, فيصل
عودتنا دوما ان تكون عنوانا للابداع و التميز و الذوق الرفيع
لكن هذا الموضوع بالذات سيكون مرجعا لي حتما

تقبل احترامي و تقديري لشخصك الكريم

الفاضلة قمر بين النجوم

كل الإحترام والتقدير لجمال كلماتك وروعتها
لخصت الرسالة بكلمات جميلة مبسطة
يدل على عمق في التمعن والتفكر

الإبداع يأتي من وجودكم وحضوركم البهي
بكم نستمد القوة ونبني الهدف

كلمات الشكر لا تكفي للشكر على كلماتك
باقات ورود جوورية عطرة لروحك الطيبة

كل الشكر لمرورك البهي وإطلالتك الجميلة

دمت بخير وعافية











آخر مواضيعي

ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد النظام السوري ويحذر روسيا وإيران

 
عرض البوم صور اسد الشرقية   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ اسد الشرقية على المشاركة المفيدة:
أكمل. (09-09-2017)

قديم 09-09-2017, 02:30 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ּد؏ــٰٱ̍ء

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 280909
المشاركات: 1,890 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 103735707
نقاط التقييم: 1037355732
ּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond reputeּد؏ــٰٱ̍ء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,822
تلقي آعجاب 4,802 مرة في 2,295 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ּد؏ــٰٱ̍ء غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


السلام عليكم ...
.
.
اكاد اجزم ان كل فتاة ستمر على هذه القطعة
تتخيل ان المعنى لها ويخصها .. توغلت في شعور فتيات مشابه لصغيرتك
الشكر لله اولا ثم لصغيرتك التي انارت لنا ببوحك
الطرقات وبعثت في نفوسنا التفاؤل وحملتنا على التفكير ..
.
.
واكثر جزء اثر فيني هو جزء الطيبة
كل محاولاتي تبوء بالفشل انى اصبح انسانة شريرة
.
.
موفق يارب











آخر مواضيعي

هـــدوء الحيــــاة ....}~

 
عرض البوم صور ּد؏ــٰٱ̍ء   رد مع اقتباس
3 أعضاء آرسلو آعجاب لـ ּد؏ــٰٱ̍ء على المشاركة المفيدة:
أكمل. (09-09-2017), اسد الشرقية (10-09-2017), Mozn (09-09-2017)

قديم 09-09-2017, 11:14 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المنتـ ناشط ـــدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسد الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 306707
المشاركات: 10,565 [+]
بمعدل : 4.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـلا وطـن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748664
نقاط التقييم: 2147483647
اسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,894
تلقي آعجاب 10,517 مرة في 2,842 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسد الشرقية غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكمل. مشاهدة المشاركة
بعيدا عن تلك المعانى السامية التى اكتظ بها النص وفاض
عشت تجربة أدبية جميلة بل رحت أتخيل مكان إنباعث تلك الرسائل
كأنها كتبت فى عصر غير ذى العصر
كأنها كتبت فى بغداد وقت ما كانت بغداد ،بغدادا
وحملتها ا القوافل لتدني بها قرب الأندلس فى طليلطة تلك الصغيرة
كانت تنتظرهاااااااااااااااااااااااااا
وآه يا فيصل لكم أبدعت وأبحرت بنا
يرعاك الله


الكريم أكمل

الله يحفظك ويسلمك

بعيدا عن المعاني السامية وقريبا من أشجان قلبك
كتبت بالورود أزهى الحروف معبرة عن أروع الردود
قراءة جميلة من قبلك أضاءت بنور القمر أجمل حروف

إبداع جميل يكتنزه مرورك الراقي يا راق يالفكر والنفس

كل الشكر لمروك العطر وإطلالتك الجميلة

دمت بخير وعافية











آخر مواضيعي

ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد النظام السوري ويحذر روسيا وإيران

 
عرض البوم صور اسد الشرقية   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ اسد الشرقية على المشاركة المفيدة:
أكمل. (09-09-2017)

قديم 09-09-2017, 11:45 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميومي

البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 340998
المشاركات: 3,307 [+]
بمعدل : 2.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 63351007
نقاط التقييم: 633508990
ميومي has a reputation beyond reputeميومي has a reputation beyond reputeميومي has a reputation beyond reputeميومي has a reputation beyond reputeميومي has a reputation beyond reputeميومي has a reputation beyond reputeميومي has a reputation beyond reputeميومي has a reputation beyond reputeميومي has a reputation beyond reputeميومي has a reputation beyond reputeميومي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,322
تلقي آعجاب 3,537 مرة في 1,353 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ميومي غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


ولك أن تتصور كيف أن حرفك لامسني كثيراً
من قلبي لك الكثير والكثير والكثير من الإمتنان
ياطاهر الحرف والكلمة
شكراً لكل حرف وحركة وضعتها هنا وشكراً لأنك هنا ولا عدم
زادك الله من فضله
وتوجك بالرضا والسعادة الدائمة











آخر مواضيعي

إنما يحفلُ بالحُبّ النساء*!

 
عرض البوم صور ميومي   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ ميومي على المشاركة المفيدة:
أكمل. (09-09-2017), اسد الشرقية (11-09-2017)

قديم 10-09-2017, 07:45 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المنتـ ناشط ـــدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسد الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 306707
المشاركات: 10,565 [+]
بمعدل : 4.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـلا وطـن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748664
نقاط التقييم: 2147483647
اسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,894
تلقي آعجاب 10,517 مرة في 2,842 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسد الشرقية غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلاء....}~ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...
.
.
اكاد اجزم ان كل فتاة ستمر على هذه القطعة
تتخيل ان المعنى لها ويخصها .. توغلت في شعور فتيات مشابه لصغيرتك
الشكر لله اولا ثم لصغيرتك التي انارت لنا ببوحك
الطرقات وبعثت في نفوسنا التفاؤل وحملتنا على التفكير ..
.
.
واكثر جزء اثر فيني هو جزء الطيبة
كل محاولاتي تبوء بالفشل انى اصبح انسانة شريرة
.
.
موفق يارب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضلة آلاء

الحمد لله إن محاولاتك تبوء بالفشل
وتبقي طيبة بقلب أبيض محب للخير
راحة الإنسان في طيبة قلبه وصفاء نفسه
يجد لذة جميلة أثناء التعامل مع الأمور المستعصية

البوح الجميل هو ما يحمل رقائق التفائل على بساط الأمل إلى حدائق القلوب
لتزهر الورود معطرة بروائح الطيبة والإحسان

ممنون جدا لمرورك الجميل وكلاماتك الطيبة

كل الشكر والعرفان لك

دمت بيخر وعافية











آخر مواضيعي

ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد النظام السوري ويحذر روسيا وإيران

 
عرض البوم صور اسد الشرقية   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2017, 10:06 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المنتـ ناشط ـــدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسد الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 306707
المشاركات: 10,565 [+]
بمعدل : 4.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـلا وطـن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748664
نقاط التقييم: 2147483647
اسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,894
تلقي آعجاب 10,517 مرة في 2,842 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسد الشرقية غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميومي مشاهدة المشاركة
ولك أن تتصور كيف أن حرفك لامسني كثيراً
من قلبي لك الكثير والكثير والكثير من الإمتنان
ياطاهر الحرف والكلمة
شكراً لكل حرف وحركة وضعتها هنا وشكراً لأنك هنا ولا عدم
زادك الله من فضله
وتوجك بالرضا والسعادة الدائمة
الفاضلة ميومي

كل الشكر لأنك هنا ... ولحضورك القيم يا طيبة
أسعدني جدا كلامك ... وأشكر الله على الفائدة التي تسفدت منها
فالحروف تلامس القلوب الطاهرة ،،، تعانق معها سبل الخير
لتفتح لها طريقا .. إلى السلام والراحة

كل الشكر لمرورك العطر وإطلالتك الفريدة

دمت بخير وعافية











آخر مواضيعي

ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد النظام السوري ويحذر روسيا وإيران

 
عرض البوم صور اسد الشرقية   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2017, 09:40 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية المنتديات العامة والأسرية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور فضه

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 327639
المشاركات: 50,071 [+]
بمعدل : 21.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لبنان
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
نور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6,927
تلقي آعجاب 8,324 مرة في 4,375 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نور فضه متصل الآن

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


باقة من الورد

تعبر عن جمال ما قرأت و اعتذاري عن تأخر بالرد











آخر مواضيعي

من هي المتحدثة باسم التعليم التي عُينت اليوم بقرار وزاري

 
عرض البوم صور نور فضه   رد مع اقتباس

قديم 15-11-2017, 01:02 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية amani hanane

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 340332
العمر: 26
المشاركات: 6,784 [+]
بمعدل : 5.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: وطني المملكة المغربية
الجنس : انثى
معدل التقييم: 53793529
نقاط التقييم: 537933492
amani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond reputeamani hanane has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,990
تلقي آعجاب 1,984 مرة في 1,462 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
amani hanane غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


هذه الكلمات لن يكتبها الا اب تغلغل حب طفلة بوجدانه
ولا اصدق و اطهر من حب اب
ابدعت











آخر مواضيعي

فكرة الفشل ...تسبب الفشل

 
عرض البوم صور amani hanane   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ amani hanane على المشاركة المفيدة:

قديم 22-11-2017, 10:50 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهرة تشرين

البيانات
التسجيل: Oct 2017
العضوية: 345656
المشاركات: 266 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 555
زهرة تشرين has a reputation beyond reputeزهرة تشرين has a reputation beyond reputeزهرة تشرين has a reputation beyond reputeزهرة تشرين has a reputation beyond reputeزهرة تشرين has a reputation beyond reputeزهرة تشرين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 19
تلقي آعجاب 109 مرة في 31 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زهرة تشرين غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


جميلة جدا

بوركت











آخر مواضيعي

إذا أردت أن تصبح غنياً: 10 تخصصات عليك الابتعاد عن دراستها بالجامعة..

 
عرض البوم صور زهرة تشرين   رد مع اقتباس

قديم 23-11-2017, 10:51 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المنتـ ناشط ـــدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسد الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 306707
المشاركات: 10,565 [+]
بمعدل : 4.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـلا وطـن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748664
نقاط التقييم: 2147483647
اسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,894
تلقي آعجاب 10,517 مرة في 2,842 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسد الشرقية غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور فضه مشاهدة المشاركة
باقة من الورد

تعبر عن جمال ما قرأت و اعتذاري عن تأخر بالرد


الفاضلة نور الفضة

كل الشكر لمرورك العطر











آخر مواضيعي

ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد النظام السوري ويحذر روسيا وإيران

 
عرض البوم صور اسد الشرقية   رد مع اقتباس

قديم 23-11-2017, 10:54 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المنتـ ناشط ـــدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسد الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 306707
المشاركات: 10,565 [+]
بمعدل : 4.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـلا وطـن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748664
نقاط التقييم: 2147483647
اسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,894
تلقي آعجاب 10,517 مرة في 2,842 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسد الشرقية غير متصل

كاتب الموضوع : اسد الشرقية المنتدى : قسم مواهب دليلك - حصري مواضيع الاعضاء
رد: رسـالـة إلـى فـتـاة مـا ... 9


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amani hanane مشاهدة المشاركة
هذه الكلمات لن يكتبها الا اب تغلغل حب طفلة بوجدانه
ولا اصدق و اطهر من حب اب
ابدعت

الفاضلة أماني

بعض المقربين في المحبة مثل الأبناء والأخوة وأكثر

كل الشكر لمرورك العطر











آخر مواضيعي

ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد النظام السوري ويحذر روسيا وإيران

 
عرض البوم صور اسد الشرقية   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسـالة إلـى عـروس ( الصامت ) نصائح للمقبلين على الزواج - زواج - خطوبة - نصائح زوجية 20 02-10-2014 03:07 PM
♥ رسالتـي إلـى { سامعـة المزامـيـر } ♥ آلجازيツ موقع الأخت المسلمة - قسم خاص بالمراة 13 06-08-2014 04:38 PM
رسـالـة إلـى فـتـاة مـــــا ..........6 اسد الشرقية خواطر الأعضاء - خواطر بقلم الأعضاء 8 23-06-2014 10:01 PM
رسـالــة إلـى فـتــاة مـــــا .................. 3 اسد الشرقية خواطر الأعضاء - خواطر بقلم الأعضاء 6 21-12-2012 12:38 PM



الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات