لاول مره شاهد تحول الرجل الى انثى بالصور حصري جدا - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > منتدى الطب العام > الطب الزوجي
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب الزوجي الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية ,


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


لاول مره شاهد تحول الرجل الى انثى بالصور حصري جدا

التحول الجنسيلقد أصيب العالم الغربي بلوثة تحويل الجنس حسب رغبة الشخص ، وأنتشر اتشارا مفزعا رهيبا . وقام الأطباء بتنفيذ هذه الرغبات الشاذة ووضعوا أطرا لذلك . وجعلوا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-12-2006, 11:44 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 32606
المشاركات: 1,239 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

المنتدى : الطب الزوجي
لاول مره شاهد تحول الرجل الى انثى بالصور حصري جدا


التحول الجنسي
لقد أصيب العالم الغربي بلوثة تحويل الجنس حسب رغبة الشخص ، وأنتشر اتشارا مفزعا رهيبا .

وقام الأطباء بتنفيذ هذه الرغبات الشاذة ووضعوا أطرا لذلك . وجعلوا الرغبة النفسية في الجنس المطلوب من أهم العوامل لتحقيق جنس الشخص ، بغض النظر عن بنيته الجسدية وجنسه الكروموزومي ( كروموزوم X أو Y ) ، ووجود جهاز تناسلي ذكري أو أنثوي ، ووجود النظام الهرموني
حصري لمنتديات دليلك للحياة الزوجيه جراح
الذكري أو الانثوي ، مناقضين بذلك التكوين البيولوجي .. ولأول مرة في التاريخ ، حتى على مستوى الحيوان ، يتم تجاهل التركيب البيولوجي للكائن الحي الذي فطره الله عليه . ويحّول الى كائن آخر مسخ . وبالنسبة للرجل كامل الرجولة من الناحية البيولوجية يقومون بجبِّ القضيب والخصيتين ، ويتم ايجاد فرج صناعي ( صغير ) ببقايا كيس الصفن كما يتم احيانا زرع أثداء صناعية واعطاء هذا الشخص هرمونات الانوثة بكميات كبيرة حتى ينعم الصوت ، ويتغير توزيع الدهن في الجسم على هئية الأنثى , ورغم أن الشكل الخارجي لمثل هذا الشخص قد يخدع الانسان فيظنه بالفعل أنثى الا ان التركيب البيوليجي لا يزال ذكراً وإن كان ممسوخا تماما ، وبالتالي لا يوجد مبيض ولا رحم ولايمكن أن تحيـض ( أو يحيض ) مثل هذا الشخص كما أنه لا يمكن أن يحمل قطعا .

صور توضح عملية لرجل يريد التحول الا انثى
قبل

اثناء العمليه


وبعد العمليه اصبح يملك عضو تناسلي انثوي


أما بالنسبة للمرأه الكاملة الأنوثة من الناحية البيولوجية فإن الاطباء يقومون بتغيير جنسها الى مسخ جديد يشبه الرجل في شكله الخارجي حسب رغبتها النفسية . ويقوم الطبيب باستئصال الرحم والمبيضين ، ويقفل المهبل . ويصنع قضيبا اصطناعيا يمكن ان ينتصب بواسطة تيار كهربائي من بطارية مزروعة في الفخذ عند الحاجة . كما يقوم الاطباء باستئصال الثديين ، واعطاء هذه المرأة هرمونات الذكوره بكميات كبيرة تجعل الصوت أجشاً ( أقرب الى صوت الرجال ) كما أن شعر الشارب وشعر الذقن يمكن أن ينمو بصورة قريبة من الرجل . وتزداد العضلات قوة بتأثير هرمونات الذكورة وبتمرينات رياضية . وبذلك تتحول المرأة الكاملة الانوثة الى ما يشبه الرجل في ظاهرة . ويستطيع هذا الشخص أن يجامع ، ولكن بدون شك لا يمكن أن يقذف المني ، اذ ليس له مني كما أنه لا يمكن مطلقا أن يكون له ولد من صلبه

وقد يبدو هذا الكلام خياليا لا يمكن أن يحدث ، ولكنه للأسف يحدث كل يوم في الغرب وبدأ يفد الينا في بلاد المسلمين . وقد تمت هذه العمليات في المغرب وتونس ولبنان والعراق والأردن ومصر ، بل وتمت سراً في جده في أحد المستشفيات الخاصة . ثم قام الطبيب الذي أجرى العملية بكتابة مقال طويل جدا في صحيفة "عكاظ" معلنا عن نفسه ومدافعا عن هذا الاجراء وقائلا أن تحديد الجنس لا يبنى فقط على العوامل البيولوجية ولا على الجهاز التناسلي الظاهر أو الباطن بل ولا حتى على وجود الكروموسومات الجنسية ( X و Y ) , وانما يعتمد أيضا على الرغبة النفسية التي يجب أن نوليها الاهتمام . واذا أراد الرجل الكامل الرجولة من الناحية البيولوجية أن يتحول الى شكل امرأة فان على الطبيب المختص أن يحقق له هذة الرغبة . وكذلك اذا أرادت المرأة الكاملة الأنوثة من الناحية البيولوجية والتشريحية والكروموزمويه أن تتحول الى شكل رجل فإن على هذا الطبيب الجراح الماهر أن يقوم بتلبية هذه الرغبة . وافتخر الطبيب الجراح بما وصل اليه من براعة تقنيّة ، وانه قام بالفعل باجراء هذه العمليات المعقدة وحوَّل أكثر من رجل الى شكل امرأة ، كما أنه قد قام أيضا بتحويل أكثر من امرأة الى شكل رجل .

ولولا أنه أفتخر بهذا العمل التقني البارع ، ونشر ذلك في أكثر من مقال في صحيفة عكاظ ، لما أمكن معرفة ما يجري . وبفضل الله تعالى تمَّ إقافه عن اجراء هذه العمليات المسخية ، والتي تظهر أبشع صور تغيير خلق الله . فاذا حُرم التفلج للاسنان أو وصل الشعر أو نتف شعر الحاجبين أو تحفيتهما الى آخر ما هناك ، فان تغيير الجنس بهذه الصورة لمجرد الأهواء والميول النفسية يعتبر من اكبر الطامات التي ظهرت في نهايات القرن العشرين نتيجة التقدم التقني البارع مع فقدان كامل للاخلاقيات .

حصري لمنتديات دليلك للحياة الزوجيه جراح
قصة سالي ( سيد محمد عبدالله ) :

وقد اشتهرت في مصر والعالم العربي قصة طالب طب الأزهر المدعو سيد محمد عبدالله مرسي ، وأثارت ضجة كبرى . وقد قام الدكتور أحمد محمود سعد الاستاذ بالقانون المدني في جامعة القاهرة ، فرع بني سويف ، بوضع كتاب حافل في 800 صفحة حول هذه القضية بعنوان "تغيير الجنس بين الحظر والاباحة" [1] . وذكر فيه تفاصيل وقائع هذه الحادثة ، حيث أن الطالب سيد محمد عبدالله مرسي ( في السنة الخامسة كلية طب أزهر بنين ) أجرى عملية جراحية لتغيير جنسه وازالة مظاهر الذكورة في مستشفى الزمالك بتاريخ 29/1/1988 . وقد قام بالجراحة المذكورة الاستاذ الدكتور عزت عشم الله مستشار جراحة التجميل وكان الدكتور رمزي هو الذي قام بالتخدير في هذه العملية التي تكللت بالنجاح . وقد قام المستشفى باصدار شهادات بذلك للطالب المذكور وأنه سدَّد الرسوم المقرره ودفع جميع اتعاب العملية نقدا .

وقد قامت نقابة الأطباء بالجيزة بمصر ، باستدعاء الطالب المذكور والجراح والطبيب المخدر ، وقامت بمناقشتهم ومعرفة التفاصيل ، مع دراسة حالة الطالب النفسية ، وفحصه بدنيا ونفسيا من قبل المختصين . وقد اصدرت النقابة قرارا تأديبيا بتاريخ 8/11/1988 بمعاقبة الطبيب الجراح بشطب اسمه من سجل الاطباء واسقاط عضويته من النقابة ومنعه من مزاولة المهنة في أي صورة . وعوقب الثاني ( طبيب التخدير ) بنفس العقوبة . وقد أعتبر المجلس ان هذه العملية تشكل اعتداء على القيم والأخلاق ولم يكن لها أي مبرر طبي .

ورفعت النقابة القضية الى دار الافتاء بوزارة العدل بمصر لمعرفة الرأي الديني بالخطاب رقم 483 في 14/5/1988 مستفسرة عن رأي الدين في موضوع طالب الطب بجامعة الأزهر الذي اجريت له عملية جراحية واستئصال أعضاء الذكورة لتحويله الى فتاة , والمقيد برقم 168 لسنة 1988 وقد جاء رد دار الافتاء المصرية بمقدمات فيها ذم تشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال وفيها : "ولاتجوز هذه الجراحة لمجرد الرغبة في التغيير دون دواع جسدية صريحة غالبة ، والا دخل في حكم الحديث الشريف الذي رواه البخاري عن أنس قال : لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء . وقال : أخرجوهم من بيوتهم ، فأخرج النبي صلى الله علية وسلم فلانا ، وأخرج عمر فلانا ". رواه احمد والبخاري ...

ولا يجوز مثل هذا الاجراء ( الجراحي ) لمجرد الرغبة في تغيير نوع الانسان من امرأة الى رجل أو من رجل الى امرأة ..

وقد اعتمدت النقابة والفتوى على تقارير طبية عديدة منها تقرير طبي مؤرخ في 31/10/1987 عن الاستاذ الدكتور عبدالهادي عمر والاستاذ الدكتور رفعت المازن ، وذلك بناء على تكليفهما من قبل الاستاذ الدكتور عميد كلية الطب بكلية الأزهر ( بنين ) بفحص الطالب وذلك قبل اقدامه على اجراء العملية التحويلية المذكورة . وقد جاء في التقرير ما يلي : بالكشف على الطالب المذكور وجد أنه عنده ميول أنثوية سيكلوجيه ( نفسية ) الا أنه من الناحية العضوية فإنه يتمتع بكل صفات وعلامات الذكورة ، كما أن صوته كامل الخشونة والرجولة ، الا أنه بالنسبة لتناوله الهرمونات الانثوية منذ 2-3 سنوات ، ولا يزال يأخذها فقد تضخم ثدياه على الناحيتين . وأنه بالنظر لميوله الأنثوية السيكلوجية فقد كان يرتدي ملابس الفتيات ويطيل شعره .

وقد قرر الطبيبان الاستشاريان أن لامكان للعلاج الجراحي وتحويل الجنس وان العلاج ينبغي ان يكون نفسيا . وخاصة ان جميع الفحوصات الاكلينكية والمخبرية والموجات الصوتية تؤكد على أنه من الناحية البيولوجية ذكر كامل الذكورة .
حصري لمنتديات دليلك للحياة الزوجيه جراح
ورغم ذلك كله فقد أصر الطالب المخنث على اجراء العملية المسخية التي قام بها الطبيب الجراح الاستاذ الدكتور عزت عشم الله في 29/1/1988 ، والتي لم يكن لها ما يبررها من الناحية الجسدية . وقد أخذ الدكتور عزت وغيره بما هو مقرر في الطب الغربي من أن الرغبة النفسية اذا كانت قوية ومستمرة ( على الأقل سنتين ) فانها تؤخذ في الاعتبار ، وعليه يتم تغيير جنس هذا الشخص حسب رغبته المستمرة والقوية وهي كافية في وجهة نظره باجراء مثل هذه العملية المسخية التي تحول الرجل الى شكل امرأة وتحول المرأة الى شكل رجل .

وقد قامت جامعة الأزهر بفصل الطالب المذكور من كلية الطب . ويقول الدكتور أحمد محمد اسعد في كتابه "تغيير الجنس بين الحظر والاباحة" ( ص107 وما بعدها ) أن الطالب المذكور حصل على حكم من المحكمة بالغاء القرار الصادر من الجامعة والقاضي بفصله حيث قضت محكمة القضاء الاداري تاريخ 2/7/1991 في الدعوى رقم 432/42 ف "بالغاء القرار المطعون فيه الصادر من كلية الأزهر بنين بفصل الطالب ( س ) لوقوعه على غير محل ورفض ما عدا ذلك من طلبات . وأُلزمت المدعية وجامعة الأزهر المصروفات مناصفة بينهما" .
حصري لمنتديات دليلك للحياة الزوجيه جراح
وقد استندت المحكمة في قرارها الى أن الطالب سيد قد تحول الى انثى تدعى سالي وأنه قام بتغيير حالته المدنية بشهاة قيد رقم 491 في 11/5/1988 وإعادة قيد اسمه وتغيير نوعه الى انثى . وأصدرت مصلحة الاحوال المدنية ببولاق قيد ميلاد باسمه الجديد في 6/12/1988 وصدرت له بطاقة شخصية من مكتب سجل مدني المطيرة بمحافظة القاهرة تحمل رقم 112516 وتاريخ 25/9/1988 باسمه الجديد سالي . وهي جميعها شهادات رسمية صادرة من الدولة ولها حجيتها .

وأعلنت سالي أنها قد تزوجت باعتبارها انثى رغم أنها غير قادرة على الانجاب ( مثل كثير غيرها من النساء العاقرات ) .
حصري لمنتديات دليلك للحياة الزوجيه جراح
ويذكر الدكتور أحمد محمد سعد في كتابه "تغيير الجنس بين الحظر والاباحة" ص 121 أن الطالبة سالي ( الطالب سيد سابقا ) قد اسأنف دراسته في كلية الطب قسم البنات بجامعة الأزهر . وأنه تخرج من كلية الطب . ولكن هذا الامر يبدو فيه الالتباس فرغم أن سالي قد حصل على الحكم المذكور الا أنه يبدو ان الازهر طعن في الحكم وخاصة بعد ان اشتغل سالي راقصة في كباريه . وأن هذا يخل بكرامة الأزهر ويشكل خطرا اخلاقيا على الطالبات .
حصري لمنتديات دليلك للحياة الزوجيه جراح
والغريب حقا أن سالي تزوج زواجا رسميا من الدولة المصرية كالانثى ففشل هذا الزواج وأنتهى بالطلاق بسرعة . واشتغل سالي راقصة في أماكن عدة . ثم تزوج مرة أخرى . ونشرت صحيفة "الحياة" بتاريخ 12/9/2000 الموافق 14/6/1421 ( العدد 13698 ) أن " سالي ـ سيد سابقا تحلم بالعودة الى الطب بعد الرقص " .
حصري لمنتديات دليلك للحياة الزوجيه جراح
وسالي ( سيد محمد عبدالله مرسي ) تبلغ حاليا 32 عاما . وقد طردتها جامعة الأزهر بعد أن تحولت من رجل الى شكل امرأة ( أنظر صورتها ) . ورغم أن المحكمة الادارية حكمت بعودتها الى كلية الطب ( عام 1991 ) كما تقدم . الا أن الأزهر قدم التماسا الى المحكمة أوضح فيه أن سالي قد عملت راقصة بعد فصلها . ولا يصح أن يكون بين بنات الأزهر طالبة راقصة . وقبلت المحكمة الالتماس وقررت الغاء الحكم الصادر . وقضت بعدم حق سالي بالعودة الى الجامعة .
حصري لمنتديات دليلك للحياة الزوجيه جراح
وتقول الصحيفة ان سالي قد طلبت من محاميها الطعن في الحكم أمام المحكمة الادارية العليا والمطالبة بعودتها الى كلية بنات الأزهر . وأضاف محاميها بانه متفائل بكسب القضية .

والغريب حقا أن سالي هذه قد أقرت في أثناء محاكماتها العديدة أنها قد مارست الجنس مع العديد من الرجال قبل اجراء عملية التحويل لها . كما أنها مارسته بعد العملية ورغم اعترافاتها المتكررة بالزنى واللواطة الا أن القانون كان في صفها دائما إذ اعتبر هذه اعمال فردية وان الانسان حر في أموره الجنسية متى كان بالغا عاقلا ولا عقوبة على هذه الاعمال الجنسية متى تمت بالرضاء . ( قانون جنائي المادة 273-279 ) ..

حصري لمنتديات دليلك للحياة الزوجيه جراح

(تقبلوا تحياتي اخوكم/جراح وارجو مراعاة الله عند نقل الموضوع وذكر المصدر الي هو المنتدى هذا
واعذروني اذا حصل من اي تقصير او كانت الصور في شي من القرف )



gh,g lvi ahi] jp,g hgv[g hgn hken fhgw,v pwvd []h











آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

 
عرض البوم صور جراح   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2006, 12:18 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة صغنونة

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 63281
المشاركات: 15,235 [+]
بمعدل : 5.31 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : انثى
معدل التقييم: 965185
نقاط التقييم: 9647857
نجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نجمة صغنونة غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

سبحان الله


قرأت المشاركة ولم استطع التعليق











آخر مواضيعي

برجــاء عدم نقل الموضوعات القديمة الصالحة للتداول الى الأرشيف
يريد تصوير زوجته عارية لينظر فيها في غربته !!
أوباما يعين شاكيرا مستشارة للشئون التربوية
السعودية تناشد المجتمع الدولي التدخل لإيقاف الأزمة الإنسانية في الصومال
مساعدة سعودية بقيمة 60 مليون دولار للاجئين الصوماليين
القبض على عمالة تجمع برتقالاً فاسدًا من النفايات لإعادة بيعه في تبوك
مليون مصلى في صلاة التراويح بالأسكندرية
هل جربت البحث بالكلمات الدلالية ؟

 
عرض البوم صور نجمة صغنونة   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2006, 01:58 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حيرت قلبي

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 44572
العمر: 31
المشاركات: 521 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلوب العشاق
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 10
حيرت قلبي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حيرت قلبي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حيرت قلبي

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي


هذا مرض شائع هاليومين

والله يشفي جميع مرضاه

وشكرا اخوي جراح على النقل

الرائع جدا والله يوفقك


أخوك

نمر999











آخر مواضيعي

رسالة على السرير ( لازم الكل يقرأها )
أسباب لبروز البطن + نصائح لتفادي بروز البطن
" ماذا تفعل إذا بكى أبنك وأنت في قمة العملية الجنسية ؟"
مساوئ ممارسة الجنس قبل الزواج ( مهم جدا )
امرأه تحث زوجها بالخروج مع اخرى
أربعين سببا ذهبيــــــاً للخشوع في الصلاة
خمس يرفعن خمس ( لاتفوت قرائتها )
رسالة من رب العالمين ( مهم جدا لكل مسلم )

 
عرض البوم صور حيرت قلبي   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2006, 04:24 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 25871
المشاركات: 1,730 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 10
A1 Man will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
A1 Man غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

Thanks for the very technical information











آخر مواضيعي

بالصور .. جـسر مـائي مدهش يمر فوق نـهـر في ألـمـانـيـا...!!!
غوانا وحماتها والعطار‏
Amazing chalk man drawing in the street
ماذا علمتني الحياة؟
Hikma. Very true
اقروها وراح تموتون ضحك
اقروها وراح تموتون ضحك
G Spot area

 
عرض البوم صور A1 Man   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2006, 04:39 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 68872
المشاركات: 143 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 10
maged_tours will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
maged_tours غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

ولله في خلقه شئووووووووون











عرض البوم صور maged_tours   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2006, 05:34 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية medhatking77

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 64820
المشاركات: 74 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
medhatking77 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
medhatking77 غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

حقيقى صور روعه وموقع روعه تبين لنا اشياء ماكنا نستطيع الوصول اليها الا من خلال هذا الموقع الجميل .. مشكور اخى على هذه المعلومات











آخر مواضيعي

اكسب فلوس من النت وجد وحقيقي مش دعاية

 
عرض البوم صور medhatking77   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2006, 03:58 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hms284

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 14282
العمر: 41
المشاركات: 562 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 10
hms284 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
hms284 غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

ما هذا القرف
والله إني أحس أني قرفان مرررررررررررررررررررررررررررررررة من أوضاع ذولا الناس المرضى











آخر مواضيعي

>>>> الخلاف الدارج في المجتمعات حول ختان الأنثى سلبياته وإيجابياته >>>>
اقتراح إعادة تنسيق
>>>> ماهو الوقت المفضل لممارسة الجنس عند الفتاة؟ >>>>
>>>> كن جريئا وشاركنا الرأي في العطور الجنسية >>>>
>>>> كن جريئا وشاركنا الرأي في العطور الجنسية >>>>
>>>> تمارين لتضييق فتحة المهبل >>>>
>>>> تمساح ينقل معلومات لسحالي المنتدى عن الحالة الصحية للمهبل والرحم >>>>
>>>> هو مولع بها وهي مولعة بممارسة الجنس ولكنهم لا يريدون.....!!! >>>>

 
عرض البوم صور hms284   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2006, 11:25 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 32606
المشاركات: 1,239 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

مشكورررررررين على المرور
وهذا الموضوع ليس نقل فالصور بمجهودي الخاص











آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

 
عرض البوم صور جراح   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2006, 03:25 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 32606
المشاركات: 1,239 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

اشكر الادراه على الغاء حذف هذا الموضوع
بس ماشفنا ردود تثلج الصدور او كلمة شكر او ثناء
من اغلب الاعضاء الي قراء الموضوع ولم يشرفنا برده











آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

 
عرض البوم صور جراح   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2006, 03:54 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتورة نفسية

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 27202
المشاركات: 5,161 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قصر حبيبي العاجي ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 208
نقاط التقييم: 12
دكتورة نفسية will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دكتورة نفسية غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

اخي جراح

التميز و الابداع هو بصمتك التي عودتني عليها

لك مني الف شكر و تقدير على هذا الابداع و الموضوع الحساس

كفيت ووفيت يعطيك العافيه

لك تحياتي











آخر مواضيعي

أدوية لرفع المعنويات
الادارة و المشرفين
الابراج وحشرية البعض
نجمة صغنونة
مراحل تطور حليمة بولند و مايا نصري ..
صــــــور مضحكه لا تفوتكم ... أول موضوع لي بالقسم
حبايبي لو سمحتم
هذه قصتي ارجو المساعدة

 
عرض البوم صور دكتورة نفسية   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2006, 04:30 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 72569
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
أحمد ياسين will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أحمد ياسين غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح مشاهدة المشاركة
اشكر الادراه على الغاء حذف هذا الموضوع
بس ماشفنا ردود تثلج الصدور او كلمة شكر او ثناء
من اغلب الاعضاء الي قراء الموضوع ولم يشرفنا برده
ماأدري كيف دعاك قلبك تضع مثل هذا الموضوع

الحمد لله والشكر

ناس والله ماتفهم عقول تنك











آخر مواضيعي

وش أقرب حل لتضخم ثدي الرجال غير العملية ؟؟ أرجوا الأجابة بسرعة

 
عرض البوم صور أحمد ياسين   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2006, 08:51 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتورة نفسية

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 27202
المشاركات: 5,161 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قصر حبيبي العاجي ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 208
نقاط التقييم: 12
دكتورة نفسية will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دكتورة نفسية غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ياسين مشاهدة المشاركة
ماأدري كيف دعاك قلبك تضع مثل هذا الموضوع

الحمد لله والشكر

ناس والله ماتفهم عقول تنك
ناس ما تفهم ؟

عقول تنك ؟

اخي الكريم انت وين عايش ؟

احنا في زمن متطور وهذي الصور جدا جدا عادي و هذا الواقع اللي لازم تقر فيه

ان الكثير من الرجال يتحولون الى نساء

يعني كنت اتمنى يكون ردك اكثر رقي من هذه الكلمات اخي الكريم

ولكن مرورك عطر ونورت الموضوع و احنا نتقبل النقد بكل رحابة صدر

لك تحياتي











آخر مواضيعي

أدوية لرفع المعنويات
الادارة و المشرفين
الابراج وحشرية البعض
نجمة صغنونة
مراحل تطور حليمة بولند و مايا نصري ..
صــــــور مضحكه لا تفوتكم ... أول موضوع لي بالقسم
حبايبي لو سمحتم
هذه قصتي ارجو المساعدة

 
عرض البوم صور دكتورة نفسية   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2006, 09:09 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ayet

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 66590
العمر: 39
المشاركات: 1,748 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فرنسا
الجنس : انثى
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 91
ayet has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ayet غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

تدرووووون انا اراهم على الواقع هنا في اوربا لكن و الله سبحان الله حتى مع صدر منتفخ و شكل مرءة لكن واضح و باين انووو عامل شئ و ما هو مخلوق هكذااا
مشكووووووووووووووووووووور موضوع روعة











آخر مواضيعي

البوراك
زلابية جزائرية
في رايكم راح اكون اسعد؟
السلام عليكم
مهند الذي سحر قلوب المراهقات لا يحب النساء
اغنية الاماكن بالفرنسي
حان الوقت لتصبح أفضل
افضل صورة عربية لعام 2007

 
عرض البوم صور ayet   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2006, 09:56 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مي تو

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 73002
المشاركات: 184 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 10
مي تو will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مي تو غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

سبحاااااااان الله شي عجيب











آخر مواضيعي

مين فيكم منتسبه للمنتدى هي وزوجها؟؟
تعالو يامتزوجات فقط ابيكم

 
عرض البوم صور مي تو   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2006, 11:47 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 32606
المشاركات: 1,239 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

احمد ياسين
دكتوره كفت بردها
واشكرها كل الشكر











آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

 
عرض البوم صور جراح   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجال كيف يفهمون المرأة *أم البنات* منتدى المطلقات - الأرامل - المتأخرات في الزواج 16 23-05-2012 12:46 AM
ارتكابك للفاحشه يازوجي العزيز جعلت اهلي يعاملونني كالجرباء ! مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 56 14-03-2011 07:39 AM
شات منتدى الحياة الزوجيه ( 3 ) طــــــارق الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف) 70191 23-02-2011 11:59 PM


الساعة الآن 04:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات