اسئلة في الجنس .... يجيب عليها دكتور مختص اسئله جنسيه - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > منتدى الطب العام > الطب الزوجي
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب الزوجي الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية ,


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


اسئلة في الجنس .... يجيب عليها دكتور مختص اسئله جنسيه

الدكتور خالد المحترم، لقد ترددت كثيراً قبل أن أن أكتب. إنني فتاة عمري 19عاماً . إنني مخطوبة لشاب ذي أخلاق علية جداً. ولكنني أخاف من أن أكون قد فقدة غشاء

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-01-2007, 12:21 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 32606
المشاركات: 1,238 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

المنتدى : الطب الزوجي
اسئلة في الجنس .... يجيب عليها دكتور مختص اسئله جنسيه


الدكتور خالد المحترم،
لقد ترددت كثيراً قبل أن أن أكتب. إنني فتاة عمري 19عاماً . إنني مخطوبة لشاب ذي أخلاق علية جداً. ولكنني أخاف من أن أكون قد فقدة غشاء البكارة الأنني عندما كنت في بداية سن المراهقة وضعت اصبعي في بداية تلك المنطقة. والأن لا استطيع أن أترك خطيبى لأن هذا يعد عاراً. وأنا كذلك أخاف من أن أجلب العار لأهلي. لقد عرفت عن غشاء البكارة منذ فترة قصيرة. وهل صحيح أن عذرية الفتاة فقط تقاس على وجود هذا الشي؟؟
أنا خائفة جداً ولا أستطيع أن أخبر أحد عن هذا الشيئ. وحتى كذلك لا أستطيع التأكد عند أي طبيب لأن أمي ترافقني في كل مكان حتى إلى غرفة الطبيب فهذا شيىء مستحيل أرجوا أن تساعدنى إني خائفة جداً. لقد فكرت في الإنتحار أكثر من مرة ولكن ايماني بالله كبير وأحاول أن أقاوم هذه الرغبة. فأنا الأن لا أستطيع أن أتحدث مع خطيبي. إلا بعد عقد القران ويستحيل أن أخبرة باي شيئ لأنني لا أعرف كيف ستكون ردة فعله و أخاف أيضاً أن يفضحني. وأهله من النوع المحافظين جداً وأنت تعرف أهمية وجود هذا الغشاء أنا خائفة أن أتهم بشيء لم ارتكبه. والشيء الآخر إنني كل ما أفكر في العملية الجنسية أشعر بأنها امر حقيرجداً. وهذا يشعرني أحياناً أنني أكره كل الرجال أو أنهم هم الذبن يكرهونني. وإذا وجه إلي أي إنتقاد منهم يزداد شعوري أنهم يكرهونني. أشعر انني لا أتقبل خطيبي وأحياناً أخرى حس بكرة شديد تجاهه وأحياناً أشعر أنني أحبة فهو طيب ودائماً يحاول أن يرسل أمه لكي تراتني حتى يطمئن علي. هل ماأشعر به يعد حالة نفسية. إم هذا شيىء نتيجة خوفي من أن أكون قد فقدة غشاء البكاره؟
أرجوا أن ترد علي بسرعة حتى ترتاح نفسي أتمنى أن ترد عي عن طريق الإيميل.
ولك جزيل الشكر


عزيزتى :
هذه اللخبطة والإضطراب ما بين الحب والكره والإحتقار ناتج عن الربط الشرطى ما بين العذرية والشرف ومكانة الفتاة وأخلاقها،أنتى ضحية لفضولك الطفولى المشروع المختلط بجهل وإنعدام ثقافة جنسية، وضحية التفاسير الجاهزة التى يحملها المجتمع فى جعبته والمعادلات النمطية التى تقول أن "غشاء مفقود + بنت = جريمة وفسق"، ياعزيزتى معانى العار متعددة وأكبر عار هو أنك تعيشى بمليون شخصية منافقة، إذا كان هناك حب وثقة ما بينك وبين أمك صارحيها، وإذا كانت هذه الثقة معدومة فلتكشفى بأى وسيلة تخترعينها للذهاب إلى الطبيب وهناك أطباء ثقات فى الجامعات من الممكن سؤالهم، وأنا أعتقد أن الكشف عند الطبيب هو الحل للخلاص من هذا الإضطراب

الدكتور / خالد المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
في البداية أشكرك على سعة صدرك وردودك الواضحة على السائلين.
دكتور انا ترددت كثيرا بالكتابة لك ولكن وضعي النفسي يضطرني ذلك. دكتور انا رجل متزوج ولدي ابناء ولكن مشكلتي وبلائي العظيم أنه في فترة طفولتي أعتقد أنني تعرضت لتحرش جنسي من رجل جعل رغبتي الجنسية غير طبيعية بمعنى الميل لجنس الرجال وبالذات مفتولي العضلات - ولا حول ولا قوة الا بالله - علما بانني صابر على بلواي ولم ارتكب اي حماقه مع اي رجل - والله شاهد على ما اقول - الا ما ينفس عن رغبتي بممارسة العادة السريه ، وتوقعت ان هذا الموضوع سينتهي بزواجي الا ان الوضع يزداد سوءا بالكتمان والضغط النفسي خاصة باحتكاكي مع بني جنسي بكل المواقف.
ارجوك دكتور وجهني بالحل الامثل بأسرع ما يمكن لانه حتى الطبيب النفسي لا استطيع مراجعته بسبب الحرج من افتضاح امري وانا في حاله يرثى لها ولولا ايماني بالله لكنت انهيت حياتي من زمان ولكن اطلب من الله الصبر والفرج .

مع جزيل الشكر وجزاك الله خير
عبدالله


عزيزى عبد الله :
المثلية الجنسية التى يسكن صاحبها هذا الصراع من السهل علاجها، لأن نية العلاج والخلاص موجودة، وهذه هى محطة البداية التى بدونها لايجدى علاج، وخطر التحرش الجنسى للأطفال خطر جسيم ومدارسنا وأسرنا العربية تتحاشى الحديث عنه ولا حل له إلا بالخوض فى الثقافة الجنسية وعدم إعتبارها "بعبع" مخيف، فهى مسألة أخلاقية وليست لنشر الفسق، وأعتقد أن خوفك من الطبيب النفسى لا يوجد له ما يبرره، فأسرارك لن تتعدى غرفة الطبيب المغلقة، والعلاج يحتاج إلى بعض الصبر، ولكن نتيجته بصدق مشاركتك مضمون.


الي العزيز دكتور خالد بعد التحية و السلام
انا فتاة في 17 من عمرى امارس العادة السرية و لكن منذ وقت قصير لم يتجاوز اسبوعين حيث يوجد شئ دفعنى لها، شئ لا اعرف ورغبة في عملها حيث بعد ممارستها شعرت بالغثيان الشديد و بالفعل (جبت الى في معدتى كله) و لكنى طنت انه دور برد عابر و لكن عند ممارستها للمرة الثانية والثالثة حدث نفس الشئ و لا اعرف لماذا!
فهل ذلك يؤثر على حياتى المستقبلية للزواج مع العلم ان الشعور بها او بعملها ياتى قبل العادة الشهرية بحوالى 5 ايام وكلما حدثنى احد عن الجنس او مناقشات اصدقائي له بصورة علمية اشعر بمغص شديد و الام حادة في عضوي التناسلى فما هو الحل؟
ارجو الاهتمام و ارسال الاجابة بسرعة ومع الاسف للاطالة.
مع الشكر
الحائرة




عزيزتى :
ما يحدث لكى غثيان وقئ نفسى نتيجة الصراع الحاد ما بين رغبتك فى الحصول على المتعة بالعادة السرية، ومابين الإحساس بالذنب الناتج عن إدانتك وإدانة المجتمع للعادة السرية، ومايحدث من إشتعال للرغبة عندك فى هذه المدة طبيعى وفسيولوجى، ولاتخافى فعندما ستتزوجين لن يتأثر عطاؤك الجنسى بهذه المسائل التى تمر بها الكثير من الفتيات.


عناية الدكتور خالد الموقر
تحية طيبة - وبعد
شكرا لكم على هذه الزاوية الهامة بالحقيقة عندي سؤال هام ارجو منكم الايضاح
وشرحه بالتفصيل. هل يمكن للزوج ممارسة الجنس مع زوجته الحامل ام لا وما هي حدود تلك الممارسة خلال فترة الحمل وخصوصا بالاشهر الثلاث الاولى.
ولكم جزيل الشكر على الاهتمام.
اخوكم - محمد
السعودية


عزيزى محمد :
شكوى السيدات الحوامل من غضب أزواجهن نتيجة تغيرهن أثناء اللقاء الجنسى هى شكوى مزمنة فى معظم البيوت العربية، وذلك لعدة أسباب من أهمها ربط الفحولة والرجولة بالجنس فقط، وقصر الجنس على مفهوم الإيلاج وإكمال الجماع حتى خطوته الأخيرة وعدم الإقتناع بأنه رسالة لها عدة مفردات وجمل، والإيلاج واحد فقط من هذه المفردات والجمل، فأحياناً تغنى لمسة يد حانية عن عملية كاملة، وأحياناً أخرى يؤدى اللقاء الكامل إلى مزيد من الفراق والخصام، وهنا تكمن المأساة، مأساة النظرة المختزلة القاصرة والتى تجعل من الجنس قزماً مهرجاً ممسوخاً فاقداً لأهم وظائفه وهى التواصل والحميمية.
وسنحاول أن نشرح علمياً وحسب أحدث الدراسات ماهو أثر هذا الحدث الهام الذى تتغير فيه الهورمونات ومعها المزاج والنفسيه وحتى المشاعر على هذه العلاقة الجنسية والتى هى كالترمومتر تستجيب لأدنى تغير فى حرارة العلاقة، وقد درس هذه العلاقة بالتفصيل عالما الجنس الشهيرين ماسترز وجونسون وتوصلا إلى النتائج التالية:
-فى الثلاثة شهور الأولى من الحمل تفقد معظم النساء إهتماماتهن الجنسية نتيجة للإرهاق والقئ المصاحب لهذه الفترة المليئة بالتوتر وإنتظار المجهول
-تنعكس الصورة فى الثلاثة شهور التالية، ويذكر العالمان أن حوالى 80% من النساء الحوامل فى هذه الفترة تبدين زيادة فى الرغبة والإهتمام والإحساس.
-أما فى الثلاثة شهور الأخيرة فيحدث إنخفاض شديد وحاد فى الإهتمامات الجنسية للحوامل وبالتالى فى معدل مرات الجماع، وهنا تحدث الطامة الكبرى من تفسير الزوج الذى يعيش فى كهف أوهامه الخاصة الناتجة عن جهله بفسيولوجيا وطبيعة الحمل وأثره على العلاقة الجنسية، وينصح معظم الأطباء بالإمتناع عن الجماع فى هذه الفترة بالذات وذلك لعدة أسباب منها الخوف من حدوث بعض الإلتهابات الميكروبية والفطرية، وتجنب وتلافى التوتر الناتج عن إنخفاض رغبة المرأة الناشئ عن أسباب فسيولوجية، وسبب آخر هو الخوف من تمزق الغشاء المحيط بالجنين مبكراً قبل الأوان مما يؤدى لولادة طفل مبتسر.
وهذا التمزق المبكر ناتج عن سببين مهمين والسبب الأول هو الإنقباضات الحادة التى تحدث خلال النشوة فى عضلات حوض المرأة الحامل والتى تضغط بدورها على الرحم وبالتالى تحدث الولادة المبكرة، والسبب الثانى هو مادة الـ PROSTAGLANDIN "البروستاجلاندين" الموجودة فى السائل المنوى للرجل والتى تتسبب هى الأخرى فى إنقباضات الرحم.
ونستخلص من ذلك أن هذا المنع له أسباب طبية أيضاً وليس دلعاً من الزوجة أو تمنعاً، ومن الأسباب الطبية الأخرى التى تمنع الجماع طيلة فترة الحمل وليس فقط فى الثلاثة شهور الأخيرة أن يكون قد حدث من قبل إجهاض أو نزيف فى الحمل السابق، هنا فقط يحظر الجماع نهائياً حتى لاينقبض الرحم ويطرد الجنين.
***

تحيه طيبه وبعد

ارجو الاهتمام والافاده فى هذه الحاله لانها بالنسبه لى فى غاية الاهميه.
انا متزوجه من فترة طويله حوالى 8 سنوات وانا شديدة الخصوبه حسب ما قاله الاطباء ولكن زوجى كان يعانى من عيب خلقى وهى الخصيتين معلقتين وقام باجراء العمليه فى سن 12 سنه تقريبا الاطباء قالو ان هناك تلف فى الخلايا المنتجه للحيوانات المنويه ولذلك لا يوجد لديه فى التحاليل حيوانات منويه. السؤال هل هذه الحاله ميؤس منها على الاطلاق ام يوجد امل وحلول بأى طريقه فالاطباء يقولون انه اصبح لا يوجد كلمة مستحيل فى امراض القعم خصوصا عند الرجال واذا كان هناك حل ارجو ارسال اسم الطبيب.


عزيزتى :

أثرتى قضية فى غاية الأهمية وهى قضية الخصية المعلقة، وهى صرخة للأهل الذين لاينتبهون لفحص الأعضاء التناسلية للطفل، فالله سبحانه وتعالى خلق الخصيتين خارج الجسم لكى لاتتعرض لدرجة الحرارة العالية التى داخل البطن والتى من الممكن أن تقتل الحيوانات المنوية، وهناك مشكلة أيضاً لبعض الأطفال الذين يهمل آباؤهم الخصية المعلقة وهى مشكلة ظهور ورم خبيث فى الخصيتين، وزوجك تعرض للمشكلة الأولى وهى تلف الحيوانات المنوية من جراء درجة الحرارة العالية التى لايتحملها الحيوان المنوى، ولكى نحدد ما إذا كان هناك أمل من عدمه لابد من فحص ومشاهدة عينة الخصية، والأمل موجود فى حالة واحدة فقط وهى وجود الخلايا المنتجة أو المرحلة السابقة للحيوان المنوى، هنا فقط من الممكن أن أقول لكى أن الإخصاب المجهرى مفيد، فيما غير ذلك من حالات
فالطب عاجز حتى هذه اللحظة عن حلها.


السلام عليكم :
شكري العميق للدكتور خالد انا فتاة عمري 23 سنة وساتزوج بعد شهور قليلة لكن عندي مشكلة تزعجني وانا دائمة التفكير بهاوهي اننى لدي كبر في حجم الشفرين الكبيرين. وترهل واسوداد في لونهما وهما قبيحتان المنظر مع انني جميلة الوجه والشعر والجسم وانا خائفة من ردة فعل خطيبي في ليلة زواجنا الاولى وانا اشك ان السبب وراثي فما رايكم هل اصارحه قبل الزواج ام اسكت واتصرف بشكل طبيعي؟
اخشى ان يؤثر ذلك على علاقتنا الزوجية مع العلم انني اشعر ان لدي طاقة جنسية بسببها واود ان اسألكم هل قلة او زيادة كمية السائل عند المرأة في حالة الاورجازم تدل على شيء ما؟ وجزاك الله خيرا عنا وسدد خطاك.
الحائرة


عزيزتى :
حجم ومنظر الشفرين الكبيرين لايؤثر بأى شكل على زيادة أوقلة فى الرغبة الجنسية، ولكن إذا كان اللون الغامق يضايقك فهناك الكثير من الكريمات التى تؤثر فى اللون مثل ال UNITONE من الممكن أن يساعد فى حالتك

انا مواطن اردني وأعيش في الاردن. متزوج منذ 25 سنه وعمري 54 سنه وعندي 5 أولاد، منذ أكثر من عام تقريبا بدأت أعاني من ضعف في الانتصاب ويتم القذف السريع قبل اكتمال الانتصاب ويسترخي القضيب مباشرة بعد القذف كما أن الانتصاب
عندي ضعيفا ولا يدوم أكثر من دقيقتين ويتم القذف دون انتصاب فعلي (انتصاب متوسط لا يدوم طويلا ) بعدها يرتخي القضيب. كما أن الشهوة عندي متوسطه وأقوم بالمداعبة كثيرامع زوجتي ولكن لا يبدأ تحرك القضيب إلا بعد فترة طويلة ولكن الانتصاب ضعيفا وفي كثير من الاوقات يبقى القضيب في حالة ارتخاء مع تمدد بسيط ويتم القذف والقضيب مرتخي مما يسبب لي ألما واحراجا، واعلمكم بأنني أخذت أقراص مقوية فيتحسن بنسبة بسيطه ثم يعود كما كان، أرجو مساعدتي في إيجاد الحل المناسب لحالتي وهل السبب نفسي أم عضوي ... أرجو الافادة وهل هناك امكانية لعلاج مضمون ونهائي لحالتي علما بأن صحتي جيدة ولا أشتكي من مرض خطير وأعلمكم بأنه ليس لدي ضغط أو سكري أو أية أمراض لها علاقة بضغط الدم أو القلب ولكنني أعاني من الربو واستخدم علاج لذلك وقد أفاد الأطباء بعدم تأثير ذلك على النشاط الجنسي، علما أن فحص التسترون عندي 7.5 والرغبة الجنسية كويسه واحيانا يحدث انتصاب عند الصباح.
مع مزيد الشكر وجزاكم الله عنا كل خير، وأرجو أن يصلني ردكم بالسرعة الممكنة على عنواني الإلكتروني
ابو أحمد




**عزيزى أبو احمد
بالنسبة لضعف الإنتصاب عندك وهل هو نفسى أم عضوى لانستطيع تشخيصه وتأكيده إلا بعد عمل CAVERNOSOGRAPHY وهو أشعة على شرايين وأوردة القضيب بالموجات فوق الصوتية بعد حقن مادة تسبب الإنتصاب مثل البابافارين أو البروستاجلاندين، وهذه الصورة توضح حالة الدورة الدموية داخل القضيب، وإذا كانت الدورة الدموية بخير وليس هناك تسريب إذن فالمشكلة نفسية بحته وتحتاج إلى بعض الدعم النفسى والأدوية المضادة للقلق والإكتئاب، وإذا كان العكس فطبيبك المتخصص والمتابع لحالتك سيخبرك بالحل هل هو الحقن الموضعى؟ أم الفياجرا؟ أم الجراحة على حسب درجة الخلل فى الدورة الدموية

يتبع



hszgm td hg[ks >>>> d[df ugdih ];j,v lojw hszgi [ksdi











آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

 
عرض البوم صور جراح  

قديم 27-01-2007, 12:27 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 32606
المشاركات: 1,238 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الدكتور / خالد المنتصر،، تحية طيبة وبعد،،
أنا شاب أبلغ من العمر 29عاما متزوج منذ 10 سنوات وأب لخمسة أبناء أعاني من مشكلة بدأت معي منذ ثلاثة أشهر، وهذه المشكلة قد أرقتني كثيراً وشغلت بالي وهي: أنني فقدت المقدرة على الانتصاب بشكل مفاجئ ولم أستجيب لأي من المثيرات على العكس تماما.
قبل ظهور هذه المشكلة فقد كنت أمارس حياتي الجنسية بشكل طبيعي وربما أكثر وكانت أقل المغريات تثيرني مما يؤدي الى سرعة الانتصاب.
عزيزي الدكتور / خالد، بصراحة انني أمر بحالة نفسية جراء هذه المشكلة. وأصبحت أحس بخجل شديد من زوجتي بل ومن نفسي.
مع العلم أنني لم أتعرض لأي حادث عضوي .. وأن بعض الذين شكوت لهم تحدثوا عن أنه ربما يكون لنفاثات العقد دور في ذلك .. أرجو أن تدلوني على أي حل لمشكلتي ..
المعذب المحـــــــــــروم / اليمن




عزيزى المعذب المحروم :
أعتقد أن مشكلتك من الممكن حلها ببساطة فالمسألة بدأت منذ وقت قريب كما تقول، وربما يكون الملل قد تسرب إلى علاقتكما الزوجية لأننى أحس من كلامك أن الرغبة غير موجودة وهذه هى المحطة الأولى فى العلاقة، ولذلك أنصحك بتناول اليوهمبكس وتغيير نمط العلاقة وممارسة الجنس بشكل بعيد عن الروتين فالتخطيط المسبق له وجعله فى أيام محددة منظمة كل هذا يقتل عنصر المفاجأة الجميل فى الجنس، ولو إستمر الهبوط الجنسى الذى تحس به فأنصحك بعمل حقن موضعى فى القضيب وقياس درجة الإنتصاب.

السلام عليكم

أنا شاب عمري 20 سنة، و لم أمارس الجنس في حياتي أبداً. لقد نويت أن أتزوج في خلال عام واحد. مشكلتي هي أنني عندما أشاهد الأفلام الجنسية كنوع من حب الاستطلاع عن الجنس كانت تأتيني الرغبة عند مشاهدة مفاتن المرأة المشاركة في الفليم. لكن عن مشاهدة مهبلها ينتابني شعور بالنفور من النظر إليه وأنني لا أستطيع لمسه أو إلاج عضوي الذكري فيه و سرعان ما يتحول هذا الشعور إلى قلق من كيفية ممارسة الجنس مستقبلاً مع شريكة حياتي. فهل هذا الإحساس و الشعور طبيعي للمبتدئين و إذا لا فما الحل؟
أريد أيضاً أن أسأل هل هو ضروري مداعبة عضو المرأة قبل عملية الجماع؟ أرجو منكم النصح و الإرشاد و جزاكم الله خيراً.
أحمد الزول


عزيزى الزول :
فوبيا الأعضاء الجنسية وإحتقارها والإحساس بالقرف من مجرد رؤيتها هو إحساس يزرعه المجتمع بداخلك عبر شبكة معقدة من المحرمات والتحذيرات والتنبيهات والتابوهات والأساطير المنسوجة حول هذه المنطقة التناسلية التى ترتبط فى أذهاننا بالدنس والخطيئة، فلتطمئن فالحب الذى تكنه لرفيقة رحلتك العاطفية سيجعلك تتقبل جسدها كله بدون فوبيا، أما مسألة المداعبة فلتتركها للظروف، فنوعيتها ودرجتها ونمطها ...كل هذا ستحدده أنت وهى فقط.


الدكتور العزيز خالد

اود ان اشكرك اولا على اتاحة المجال للكثير بأن يعبروا عن بعض مشاكلهم الجنسية التي طالما كانت حبيسة صدورهم حيث ان لكي ابوح بمشكلة بسيطة في حياتي الجنسية فان ذلك يحتاج الى شجاعة ما بعدها شجاعة في مجتمع لا يرحم.... فيه الرجل بمشكلة ليس برجل وكذلك المرأة فانها تعتبر ناقصة.
انا لست صاحبة مشكلة ولكني صاحبة مشكلة قد تم حلها بعد عناء طويل وشد وجذب مع الكثير من الاطباء والاختصاصيين مما سبب لي و لزوجي معاناة كبيرة تطلب منا التفاهم وتكبير العقل كي نجتاز ما اجتزناه.
وانا اليوم اكتب لك امل في نشر رسالتي لتستفاد كل من كان مثلي.
باختصار فانني تزوجت ولم اصبح امرأة الا بعد اكثر من سنة وذلك لانه واجهتنا مشكلة فض غشاء البكارة الذي ظن كل من عرضنا عليه الامر انها مشكلة نفسية بحتة تتعلق بالخلفية الاجتماعية الشرقية حيث اننا مغتربون في الخارج فلم يتعدى تشخيصهم لنا بعض حبوب التهدأة او الاسشارات الجنسية وما اكثرها هنا.
الا اننا كنا نشعر بان شيء ما يمنع الولوج حتى ولو لم اكن اشعر انا بألم و لدي رغبة كاملة في اتمام العملية وكذلك زوجي المتفهم والصبور لكن هناك دائما شيء كانه يدفع القضيب للخارج.
ونظرا لألحاحنا واحساسنا بان الامر اكبر من كونه مجرد حاجز نفسي فقد تم اللجوء الى عملية فض الغشاء جراحيا بعملية بسيـطة لم تستغرق اكثر من خمسة دقائق بعد طول انتظار دام اكثر من سنة في اقناع كل من حولنا من المتخصصين.
وهنا كانت المفاجأة حيث ان لفرط دهشة طبيبتي نفسها التي جائتني ضاحكة بعد العملية حيث انا اول مرة تجد ان هناك انثى لديها غشاء بكارة يزيد سمكه عن خمسة مليمترات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حيث ان السمك الطبيعي هو بين الربع الى الواحد مللي.
وهنا احسسنا انا و زوجي بالفرح لاننا كنا على حق. ما اريد قوله لبنات مثلي انه ليس بالضرورة المشكلة دائما نفسية ومع انني حالة شاذة جدا جدا جدا لكني اشدد على اهمية مراجعة الدكتورة النسائية بلا تردد في حال ان لم تسير الامور بالشكل الطبيعي بعد فترة من الزواج فإن طالت هذه المدة فليس من المخجل ابدا ان يفض الغشاء الذائع الصيت بعملية اسهل من تنظيف الاسنان.
شكرا يا دكتور خالد و ارجو من البنات العرايس عدم الخوف من هذة المشكلة.


شكراً سيدتى العزيزة على هذا الفهم المستنير، وأعتقد أننا لوكسبنا كل أسبوع من هن مثلك فى درجة الوعى فسنكون قد حققنا الكثير من خلال هذه الزاوية المتواضعة التى أساهم فيها بجهد ضئيل فأنتى وأمثالك من القراء هم الأساس فى إنجازه.


سلام دكتور
أوَدُ ان اسألك سؤالاً اعرف انك جاوبته مراراً ولكن فكرته فيها اختلافاً وهي سرعة القذف اثناء ممارسة العادة السرية التي لا تتعدى 10 ثواني فهل هي نفسها اثناء الجماع اقصد في سؤالي هل اليد أسرع في استقبال المشروع الطفلي (الحيوانات المنوية) ام موطن عفة الزوجة اذا كانت الزوجة فاعتقد ان هذه مشكلة كبيرة اذ لن تتعدى اللقاءات الحميمة خمسة ثواني بالنسبة لي.
سؤال آخر دكتور ما علاقة الشعور بالنعاس بالانتصاب حيث ان هذا الامر يسبب لي احراج كبير في العمل ويستمر لفترة طويله ويكون انتصاب بركاني (جاهز للانفجار) فاضطر للجلوس فترات طويلة على مكتبي والمشكلة اني في شركة كبيرة واضطر الى اللباس الرسمي (القماش) وهذا يعمل على تفاقم المشكلة او بالأصح المنظر الخارجي حيث لو كان اللباس جينز كان الامن مستتب لدرجة أقل مع العلم اني ابلغ من العمر 23 ربيعاً وصحتي جيدة
ارجو الافادة وارجو من الجميع ان يدعو لامثالنا بتيسير الزواج حتى نتخلص Secret Agent أي بمعني ليس حرفي العادة السرية ونتمنى ان تطول فترة اللقاء المنتظرة مع الزوجة ليس كفترة لقاء اليد.
شكراً دكتور

Royal will



عزيزى :
أنت فى العادة السرية تسيطر عليك الأنانية لأن لذتك الجنسية هى الهدف، ولكن عند لقاء زوجتك من المفروض أن تكون لذة العلاقة وليست لذتك فقط هى الهدف، وأقول المفروض لأن الكثير من الأزواج بالفعل يمارس الجنس مع زوجته وكأنه يمارس عادة سرية أو إغتصاب، والسبب فى سرعة القذف هى أن هدفك هو نفسك ولذلك لاتفرق معك طول المدة من قصرها، ولذلك لاتنزعج فعندما تخلع ثوب أنانيتك عند الزواج سينخلع معه هذا الإحساس بسرعة القذف، أما عن مسألة الإنتصاب عند النعاس فهذه لها علاقة بتوازن الجهاز السمبثاوى والباراسمبثاوى وسيطرة الأخير عند النوم.


أرجوك ان لا تتجاهل رسالتي فانا انتظر الرد منك على احر من الجمر.
انا فتى عمري 17 سنة و لم ابلغ الحلم الي الان ولكني امارس العادة السرية فهل فيها ضرر علي وخاصة اني كما ذكرت لم ابلغ وهل هذا هو سبب تأخر بلوغي. مع العلم انني امارسها منذ سنة واحدة فقط وذلك ليئسي الشديد بسبب عدم بلوغي حتى الان.
ارجو ان تفيدني .. ابنك الحيران



عزيزى الحيران :
لم أفهم منك بالضبط كيف تمارس العادة السرية ولم تبلغ بعد؟، أرجو أن تخبرنى فى رسالة أخرى عن المظاهر التى تجعلك تقول أنك لم تصل للبلوغ؟!


السلام عليكم ورحمة الله..لست من قارئي صفحتكم واسالتكم الا في ماندر لكني دخلت اليها اليوم لاقراة الصفحه السابعه والعشرين و لاصدم بالسؤال الاخير كما صدم الدكتور المجيب خالد..المهم انا صدمتي كانت في الايه "وللرجال عليهن درجه" وهي-على فكره- عليهن وليس عليهم كما ذكرت السائله.
الاهم من هذا ان جهل السائله بمعنى الايه وتفسيرها لها على انها مطلق الافضليه للرجال على النساء امر عجب حقا وهو من الجهل الغير مقبول ابدا ولو جهلت بامور الطهارة واجكام الصيام والصلاة لكان في نظري افضل واخف ضررا وسوءا.
الدرجه هنا هي درجة القوامه للرجل على امرأته.. وأقول امراته فقط وليس على كل امرأه_وهي درجة تكليف لو فقهنا وليس تشريف كما تظنين ويظن اخرين.. وهي للزوج الذي يكون افضل من امرأته بامرين اولهما الانفاق وثانيهما ماهو متعارف عليه اجتماعيا من ان يكون الزوج افضل من زوجته علما وخبره واكبر عمرا ايضا.. "بمافضل الله به بعضهم على بعض وبما انفقو من اموالهم".. والا فكيف يكون الزوج الذي ينقص عن زوجته بكل شيء ولا يقدر ان ينفق عليها قواما عليها؟ فضلا عن ان يكون كل الرجال خير من كل النساء كما تفسرين .. هذا وعبث في شرع الله.. فاحذري عزيزتي من هذه الافكار الخرافه.. فانت عندما تفكرين بان الله فضل الرجال مطلقا على النساء فانت تنفين عنه سبحانه صفة العدل.. وهو العدل سبحانه فكيف يفضل الرجال على النساء ثم يحاسبهم يوم القيامه جميعا؟ وكيف يفضلهم على النساء ثم يقول عز وجل "من عمل صالحا من ذكر او انثى وهو مؤمن" دون تمييز او تفضيل.. ولو اراد الله ان يفضل الذكر فكانت الفرضة والمكان مناسب جدا في قول ام عمران عليها السلام "وليس الذكر كالانثى" واظنك درست في الشريعه اللغه العربيه التي تقول ان هذه الجمله معناها اختلاف الذكر عن الانثى او اختلاف الانثى عن الذكر ولو أراد ربنا تفضيل الذكر على الانثى لقال :وليست الانثى كالذكر.. كما تعرفين من دراستك للعربيه ولكنه سبحانه لم يقل... واقرئي قوله تعالى للمؤمنين الذين دعوه دعاءا رائعا اخره: "ربنا اتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامه انك لا تخلف الميعاد" اقرئي رد الله تبارك وتعالى في سوره ال عمران:"فاستجاب لهم ربهم اني لا اضيع عمل عامل منكم من ذكر أو انثى بعضكم من بعض" واقرئي جيدا بعضكم من بعض.. بعضكم من بعض.. وفي تفسيرها يقول الطبري رحمه الله: اي بعضكم من بعض في نصرة الدين.. فاذا كان في اهم وأجل عمل ليس للرجل فضل على المرأه ...فكيف بامور الدنيا؟
اشعر بالاسف انك اختي السائله حاصله على الماجستير في الدراسات الاسلاميه.. مؤسف جدا فاي اسلام هذا الذي درسته.. وعذرا على هذا العتاب لكنه عتاب الموجوعين.. على كل انا لم ادرس الشريعه ابدا.. ولكني اعلم ان الاسلام دين الفطره وان الله هو العدل سبحانه.. تحياتي لكي وللدكتور خالد.. ولو اني احب ان اطلب منه ان تكون ردوده اقل انفعالا في موضوع الجهل الجنسي وماشابها لان انفعالتك يا دكتور تغيب المعنى احيانا. وفقنا الله جميعا لعمل الخير .عذرا للتطويل..



شكراً على التعليق وصدقنى أنا لاأنفعل على الإطلاق وأجيب على أى سؤال حتى ولو كان يتكلم فى بديهيات بسيطة فواجب زاوية الثقافة الجنسية الذى أنشأت من أجله هو شرح هذه البديهيات لأننا إعترفنا منذ البداية أن الجهل الجنسى هو أكبر مرض مزمن عربى.


السلام عليكم
عندى سؤال يحيرنى.. خطيبتى تبلغ من العمر 28 سنة ليس عندها ايه ميول جنسية على الاطلاق ولم تمارس العادة السرية بتاتا وليست عندها اى ثقافة جنسية بالمرة وتعتبر هذا نوعا من الفضولية بمعنى طالما اننى لم اتزوج بعد.. فليس هناك طائلة من التفكير بالموضوع من اصله حيث ان التفكير فيه بدون زواج يعتبر نوعا من السذاجة وتضييع الوقت. هذا بالرغم من انها شخصية اجتماعية جذابة ومتفتحة ولكنها تصر على عدم الخوض فى الموضوع اساسا الا بعد الزواج ،وهذا ليس نوعا من انواع التدين اطلاقا ولكنها غير منشغلة بالموضوع اصلا. بالرغم من انها تمتلك جسما متميزا بكبر حجم اعضائه التناسلية
ولكنها لاتعطى لنفسها فرصة التفكير اصلا بالموضوع الجنسى .اساسا لم تتغزل فى جسدها امام المرآة يوما ما.
لم تحن الى اللقاء الجنسى مطلقا. لا تستثار بالكلام ولا حتى باللمس بدرجة كبيرة. بعض الفتيات من مجرد الحديث معهم تثور غرائزهم ويخرج منهم بعض الافرازات بينما هى من الصعب ان يحدث معها هذا.
اخاف من ان يكون هذا بوادر برود جنسى واتسائل هل هو فعلا برود؟ وللعلم فهى لاتكذب فيما تقول وايضا فانها غير مختونة
افدنى افادك الله


عزيزى :
من الطبيعى أن تثار فيك هذه المخاوف والوساوس، فالجنس تجاوب وحوار وبدون هذا التجاوب والحوار يعانى الجنس من الخرس والشلل، والمشكلة أنه لاتوجد قياسات معملية أو أشعات تشخيصية لدرجة البرود الجنسى عند المرأة، فالمنحنى الجنسى للمرأة معقد بعض الشئ عن الرجل، والإثارة والأورجازم عندها ليست له مظاهر حادة ظاهرة للعيان مثل أورجازم الرجل الذى نحدده بمظهر واضح وصريح وهو القذف، ولذلك إذا لم تحس معها بتجاوب عاطفى وإنجذاب جنسى وهى كذلك أعتقد أنك لن تستطيع إكمال الرحلة معها.


يتبع؛؛











آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

 
عرض البوم صور جراح  

قديم 27-01-2007, 12:37 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 32606
المشاركات: 1,238 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

الى الدكتور الفاضل لا استطيع ان اسرد لك كل قصتي وذلك خوفا من كشف سري الذي لايعلم به الا الله وانشاء الله انت دكتور دكتور باختصار وببساطة دكتور اعاني من مرض الشذوذ الجنسي وانا انضر الى الرجل واتلذذ به كما تتلذذ المراة بالرجل وانا امام الناس تلك الشخصية المحترمة ولي خوف من الله شديد جدا وانا مهندس وابن عائلة متدينة جدا وابي رجل معروف بتقواه وورعه وانا على هذا الحال الذي لا اعرف دواءه ولا يعذرني لا الاسلام ولا المجتمع ويرفضني الجميع هذا غير العارؤ الذي قد يلحق بالعائلة.
دكتور اسالك بالله لاتتركني ساعدني ماهي الوسيلة للنجاتة مما انا فيه وارجو عدم ذكر اسمي ارجو ذلك واعطيكم اسم نور احمد عوضا عن اسمي ارجوكم وانا اعيش في العراق دكتور ارجو الرد السريع منك وانت الشخص الوحيد الذي يعلم بحالي واتمنى ان اخرج خارج العراق لكي اتخلص من هذا الكابوس ومن الالحاح حول الزواج ولا اعرف الرد وان عمري 27 سنة.




عزيزى :
هذه الحيرة التى تتلبسك هى بداية الحل لمشكلتك المركبة، فالمثلية الجنسية فى العالم العربى لاتعامل بالفهم ولكن بالتربص، ولايؤخذ صاحبها على أنه مريض من الممكن أن يعالج ولكن على أنه مجرم لابد أن يقتل ويمثل بجثته، وبواسطة الطبيب النفسى المتخصص يمكن إعادة تشكيل سلوكك الجنسى إذا كنت مستعداً نفسياً لذلك، ومن الممكن أن أعطيك أسماء بعض الأطباء النفسيين العرب المتخصصين فى علاج الإضطرابات الجنسية .


مرحبا
انا سعيد من الاردن
اتمنى ان لا تهمل هذه الرسالة مثل السابق.
اريد ان اعرف ما هو الايلاج ؟؟
متى تبلغ المرأة قمة النشوة بالضبط؟؟
لماذا اشعر بألم الظهر عند ممارسة العادة السرية؟؟
وشكرا لك لتناولك هذا الموضوع بشكل جدي.


عزيزى سعيد :
أعتقد أن شرح مثل هذه الكلمات البديهية مهمة أصعب من الكلمات الأكاديمية الكبيرة، ولكن الأهم أنه يثبت أن الإحتياج لزاوية الثقافة الجنسية إحتياج ضرورى وملح، أما عن الإيلاج فهو إدخال العضو الذكرى فى المهبل، وعن قمة النشوة بالنسبة للمرأة فهى رعشة وإنقباض للعضلات المحيطة بجدار المهبل فى منطقة الحوض بإيقاع يماثل إيقاع القذف عند الرجل، أما عن ألم الظهر عند ممارسة العادة السرية فهو ناتج عن إحتقان منطقة الحوض عند الممارسات المفرطة للعادة السرية.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود أن أشكر لكم مجهودكم من أجل الرد استفسارات الكثيرين ممن يتابعون الموقع والعمل على اراحة بالهم وتوجيههم للوجهة العلمية الطبية الصحيحة.
أستاذى الفاضل / د. خالد...
قرأت للكثيرين ممن يشتكون من صغر أو قصر القضيب لديهم، ولكن عندى أنا العكس...
أنا عامر ، فى العشرينات من عمرى ، أريد أن استفسر عن الطول والبروز الطبيعى لهذا العضو، فطول القضيب عندى 11 سم فى حال الارتخاء ، و يزداد الى 17 سم عند الانتصاب العادى ولكن ليست هذه هى مشكلتى؟ فالمشكلة هى أن القضيب عندى بارز بشكل غريب و محرج فى الملابس العادية. وكأنه فى وضع انتصاب متوسط دائما مما يسبب لى الضيق والإحراج. فهل هذا شىء طبيعى؟ أم انه حالة غريبة وخاصة ونادرة أن يكون القضيب بارزا بصورة محرجة لصاحبها فى كل وقت؟
أرجو افادتى فأنا لاأحب الخروج كثيرا على هذا الحال. وان كان هناك حل لذلك. حيث اننى اشعر بأننى الوحيد الذى عنده هذه الحالة المحرجة



عزيزى :
ليس هذا مرضاً لتطلب له علاجاً !!!.

سعادة الدكتور/ خالد
تحيه طيبة،،
أنا رجل متزوج .أبلغ من العمر 48 سنه ولدي 4 أبناء أصغرهم يبلغ من العمر 17 سنه ولم أرزق بعده بأحد وقد عملت عملية قسطره للقلب منذو عامين، احب عملية الجنس وكنت أقوم بممارسة الجنس مع زوجتي بشكل شبه يومي وبمعدل 2 إلى 3 مرات في الليله الواحده إن لم تكن أكثر وباستمتاع شديد من كلينا إلا أنه قبل فتره وبعد العمليه أخذ أنتصاب القضيب يضعف مع أن الرغبة الجنسيه لدينا قويه كما أني أستخدم عدة أدويه لتوسيع الشرايين والسكر والضغط آمل من الله ثم منكم بالأجابه على أسئلتي التالية.

1- هل يجد هنلك مراهم تساعد على عملي الأنتصاب.
2- آمل أن تدلني على أشهر الأطباء المتخصصين بعلاج العقم .
3- اي نصائح تلاحظ أنهاء تفيد لحالتي

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير


أخوك
أبونايف



عزيزى أبو نايف :
مسألة ضعفك الجنسى واضحة الأسباب ومعروفة ومتكررة فى عيادات الأمراض الجنسية، ولكن مشكلتنا فى العالم العربى تكمن فى أننا نعتبر الجنس بالنسبة للمرضى عامة ومرضى القلب خاصة مسألة ترف ورفاهية لاجدوى منها وبالتالى لابد من إهمالها وتجاهلها، على عكس الغرب الذى تجد على رفوف المكتبات هناك عناوين مثل الجنس للمعوقين أو الجنس لمرضى القلب أو لمرضى السرطان .....الخ، ويشرحون تفصيلياً فى هذه الكتب حتى الأوضاع الجنسية المفترض أن يؤديها هؤلاء المرضى، ومشكلتك مشكلة مركبة بعض الشئ فالمرض نفسه من الممكن أن يصنع ضعفاً جنسياً، والعلاج أيضاً من الممكن أن يخلق ضعفاً هو الآخر فى صورة أعراض جانبية، ومادمت تأخذ دواء النترات لتوسيع الشرايين فلاينفع معك الفياجرا، والسؤال الذى لابد أن توجهه لطبيب الباطنة والقلب هل ينفع تغيير بعض الأدوية التى من أعراضها الجانبية الضعف الجنسى مثل بعض أدوية الضغط مثلاً؟، وهل يستطيع إبدال النترات؟، وهنا من الممكن إستخدام الحقن الموضعى أو التنقيط داخل القضيب بسائل يساعد على الإنتصاب، أما بالنسبة لمشكلة العقم فهناك أطباء كثيرون مهرة من الممكن اللجوء إليهم وسأرسل إليك أسماءهم.

سيدى الفاضل ودكتورنا العزيز : بعد التحيه : أود الاحاطه بأننى من المغرمين بمطالعة اجاباتكم الشافيه والوافيه والتى تريح قلوب قراءكم الاعزاء وأنتظر من سيادتكم الاجابه ولو على عنوانى بالاميل : أعانى من تجمعات دمويه صغيره على شكل كور صغيره جدا فوق كيس الخصيتين والتى لاتكاد تخدش حت يسيل منها بعض الدماء والتى سرعان ماتجف حتى تندمل ولكنها لا تعيقنى عن ممارسه الجماع مع زوجتى والتى تعودت على رؤيتها ولكن أحيط علم سيادتكم أنى عضوى شديد الارتخاء جدا معظم الأحيان ولا أدرى اذا كان ذلك بسبب تلك التجمعات الدمويه أم لا وملسبب هذا الارتخاء الشديد وعدم القدره على الانتصاب الذى يسبب لى ألما نفسيا شديدا. أرجو سرعة الرد مع العلم أن هذه هى الرساله الثانيه دون رد ز مع جزيل شكرى وتقديرى.

عزيزى :
حالتك تسمى ANGIOKERATOMA وهى تجمعات دموية على كيس الصفن من الممكن أن تنزف بالخدش ولاعلاقة لها بضعف الإنتصاب.


الدكتور المحترم -تحية طيبة
انا شاب عمري 25 عاما ولقد تزوجت من شهرين فقط واعاني من مشكلة اثناء فترة الجماع مع الزوجة وهي ان زوجتي تفرز سوائل كثيرة جدا عند المهبل وذلك يبدا وننحن نتحدث قبل ممارسة الجماع ويبقى كذلك حتى الانتهاء من الجماع وانا اعاني من هذا لانه ايضا يخرج عنة رائحها كريها والسائل الذي ينزل منها يصبح من الكثرة حتى يملئ السرير وهذا الامر يضايقني جدا ولكني لم اخبر زوجتي بالامر لانني لا اريد ان اجرح شعورها فما رايك بهذا السائل الذي ينزل بكثرة وهل هذا طبيعي ام مرض وهل هناك حل له؟ وشكرا


عزيزى:
المفروض أن السائل الذى تقصده والذى ينزل عند الإثارة من جدار المهبل والغدد المحيطة هو سائل ليست له هذه الرائحة الكريهة وليس أيضاً بهذه الكمية الهائلة، فوظيفته فقط هى المساعدة على دخول القضيب، ولكن إذا صدرت هذه الرائحة الكريهة فمن الممكن أن تكون مونيليا وهو نوع من الفطريات يحتاج إلى كبسولات سبورانوكس مضادة للفطريات ومرهم دكتارين وبعض التشطيفات المهبلية

الاخ و الدكتور العزيز خالد منتصر...

لا اجد من الكلمات التي تعطيك حقك لما تبذله من جهد وجرأه لأنه قليلا جدا من يطرح مثل هذه المواضيع وعادة ما كنا نقرأها ونأخذ المعلومات الجنسيه من جنسيات غير العربيه، فهنيئا لك ويا بختنا بشخصا مثلك.

الموضوع بأختصار شديد انني سأتزوج بعد شهرين ولا اعرف كيفية اقامة العلاقه الجنسيه الصحيحه مع زوجتي ولم اقم بمثل هذه العلاقات فبل ذلك، فأرجو افادتي بالتفصيل وخاصة ليلة الدخله، ولو كان هناك شيئا من الجرأه الزائده ولا يجوز نشرها اكون شاكرا لو ارسلتها لي على الايميل الخاص بي علما بانني ارسلت لك ثلاث مرات ولم تجيبني وموعد الزواج اقترب وكلي ثقه في ردك علي بالجواب الشافي ان شاء الله. ولك مني جزيل الشكر.


عزيزى :
كتبنا عن ليلة الدخلة من قبل فى مقالات الثقافة الجنسية، لكن نصيحتى بإختصار هى ألا تتوتر ويصيبك القلق فأنت داخل على متعة وليس على معركة، ولاتنتظر أنهاراً من الدماء عند فض غشاء البكارة وأنا أقول فض وليس هتك الغشاء، وذلك لأن الغشاء مجرد غشاء فى منتهى الرقة وليست جلداً سميكاً وسداً منيعاً، ومارس الجنس مع زوجتك بحب، ولاتجعل كل همك الإدخال فقط بدون مداعبات، فهذا التمهيد الأول هو الذى سيسهل عليك الأمور، وعليك أن تكتشف خريطة زوجتك الأيروسية أو الجنسية وأين هى مناطق المتعة عندها وكذلك هى لابد أن تكتشفك، فكل منا يحمل شفرته الإمتاعية الجنسية الخاصة به والتى لايفك لغزها إلا الطرف الآخر.



كيف الحال دكتور ارجو ان تكون بخير وعافي.
في البداية احب ان اشكرك على النصائح والارشادات القيمة التي تفيد بها القراء .واصحاب المشاكل جزاك الله عنهم خيرا.
دكتور لدي مشكلة اود طرحها عليك وارجو مساعدتك في حلها، انا شاب ابلغ من العمر 30 عاما. في ما مضى كنت امارس العادة السرية باستمرار وقبل فترة انقطعت عنها لشعوري بعدم فائدتها. المهم انني في الاونة الاخيرة قمت بخطبة فتاة ونحن نهياء للزواج اذا اراد الله، المشكلة يادكتور انني كلما تكلمت معا الفتاة او غازلتها او غازلتني وما يصاحب ذلك من حدوث تهيج يبدا لدي حدوث الم رهيب مع انتفاخ في الخصية اليسرى لدي والحالب ومنطقة الحوض اليسرى وهذا الم يمنعني حتى من الحركة والجلوس والقيام وهذا الالم لا يذهب الا بعد ان اقوم بالقذف الذي اجريه طبعا بالعادة السرية واحيانا لا يذهب الا بعد اني اقوم بها مرتين متتاليتين علما انني حاولت عدم القيام بها عسى ان يحدث القذف اثناء النوم.
لكن ذلك لم يحدث المهم هل هناك خطر من هذه الالم ولماذا تحدث فقط بالجهة اليسرى ولا تحدث في الجهة اليمنى هل يوجد احتمال ان الجهة اليمنى لا تعمل
وهل هذه الالم تؤثر على البروستات وعلى العملية الجنسية مستقبلا لان الالم عندما يحدث يكون رهيب بحيث ان اي تماس مع الخصية او حركة يهيج الالم. واحس انه حتى يؤثر على انتصاب القضيب.
السؤال الاخر دكتور وارجو ان لا اثقل عليك . . هو نسمع عن حبوب تقوم بزيادة طول وتضخيم العضو الذكري فارجو ان اعرف مدى فاعلية هذه الادوية وهل هناك نوع معين تنصح به اذا كان لها فائدة وهل هناك طريقة اخرى للقيام بذلك كما ارجو ان تخبرني اذا كان هناك طريقة او دواء يساعد على انتصاب العضو الذكري بشكل كامل لانني اعاني من عدم انتصاب القضيب عادة بشكل كامل وهذه الحالة تخيفني من حوث احراج بالمستقبل مع زوجتي.
دكتور ارجو الاجابة على أسالتي وارسال الاجابة على بريدي الالكتروني مشكورا.
وجزاك الله عنا خيرا.
سيف



عزيزى سيف:
هذا الألم الذى تتحدث عنه هو نتيجة الإحتقان الناتج عن تجمع الدم فى منطقة الحوض أثناء الإثارة الجنسية تمهيداً للقذف الذى يخفف هذا التوتر والإحتقان، ومسألة الخصية اليسرى بالذات هى مسألة أثيرت منذ زمن طويل وهو نفس السؤال الذى طرحه الجراحون قديماً عن سبب وجود الدوالى فى الخصية اليسرى بشكل أكثر تكراراً من الخصية اليمنى، وقد وضعوا لذلك أسباباً كثيرة معظمها متعلق بعلم التشريح وأهمها أن عمود الدم الذى يسرى حتى يصل إلى الوريد الرئيسى فى مصبه بجانب الكلى أطول فى الناحية اليسرى التى عادة ماتكون أكثر إنخفاضاً.
وسؤالك الثانى عن حبوب تكبير القضيب فأنا لاأنصحك بهذا لأنك ستقع فى وهم كبير


د.منتصر أتمنى منك الرد على سؤالي و إيميلي
ترددت كثيرا قبل السؤال لأنني لم أسأل أو أراسل أي طبيب من قبل سأكون شاكرة لك جدا إذا أجبتني.
أنا فتاة أبلغ ال18 طبيعية والحمدلله لكن مشكلتي تكمن فيما يسمى بالشفرتان الصغيرتان على حد علمي أنا هذا هو إسمها وأقصد الداخليتان.
لا أعلم كانت طبيعية عندما كنت أصغر سنا ولكن أحس أن هذا المنطقة بشعة الآن. ما هو لونها الطبيعي؟ فهي سوداء الآن وكلما مالت للطرف تصبح أشد سوادا واليسرى أكبر من اليمنى بكثير .
لا أعلم لكنها مثل اللحم المــــيت وأعني ذلك.. أشعر أنها غير طبيعية أبدا لم تكن كذلك سابقا.
هل لونها له علاقة بالبشرة؟ بشرتي فانحة إلا في هذا المنطقة فهي بشعة .أنا في حيرة من أمري.. ولا أستطيع الذهاب لأي طبيب لهذا السبب فلا أستطيع فتح الموضوع أصلا مع أي كان..
فلا أحد يهتم بمثل هذا الأمر لكي أناقشه أصلا فالكل يظن هي داخلية فمن سيراها ولكني خائفة فأنا جميلة من الخارج وبشعة من الداخل!
هذه أول مرة أتكلم في مثل هذا الشئ فأرجو منك يا دكتور عدم إهماله .. وجدت الموقع و الصفحة بالصدفة وسأبحث فيها عن رد لسؤالي دائما..
شكرا لك..
مــها




عزيزتى مها :
لاتنزعجى من هذه الألوان، فالبشر ليسوا كتالوجات متطابقة، ولكن ماأنصحك به هو الكشف عند طبيب أمراض جلدية لفحص ما إذا كانت هناك فطريات أو إكزيما تؤدى للحكة...الخ، وإذا لم يكن لديك هذه الأمراض فلا داعى للإنزعاج.

مرحبا أنا أدعى آمال ..في العشرين من عمري..أنا محطمة تماما و أعتقد أن الدنيا أغلقت كل أبوابه في وجهي .. لازمني هذا الشعور منذ حوالي سبعة أشهر حتى الآن.. و لكني رأيت أنك يا دكتور خالد الأمل الوحيد الذي بقي لي. خاصة بعد أن قرأت رسائل القراء و إجاباتك لهم .. أنا كنت أمارس العادة السرية و كان ضميري يؤنبني دائما و كنت أنتهي بالبكاء كل مرة و لكن لم أكف عنها إلا بعد أن وقعت الكارثة فعندما حاولت و لأول مرة إدخال أصابعي بعنف في هذا اليوم المشؤوم وجدت دما على السرير و كنت أنزف.. (علما أني تألمت كثيرا) و بقي الدم ينزف مني يومين إلى ثلاثة أيام و كوني جاهلة في هذا الموضوع اعتقدت أني قضيت على مستقبلي و فقدت غشاء البكارة إلي أن بدأت أقلب صفحات الإنترنت لأعرف ما الذي فعلته في نفسي و كنت أفكر في الترقيع فبحثت في هذا المجال و خلال بحثي تبين أني قد أكون مخطئة ومن المحتمل أن أكون عذراء و أن هذا الدم الغزير الذي نزف قد يكون نتيجة تمزق ما.. لا أدري .. فرأيت أن اللجوء لك هو الحل الأمثل. وأنا خائفة من زيارة الطبيب... أنا لا أعرف ما هي ردة فعل أي طبيب. و أخاف أن أقول لأهلي .. و أخاف أن يقوم الطبيب بإخبارهم.. لأنه قد لا يصدقني أحد لو كان الغشاء قد فض. أرجوك أريد أن أعرف إذا كان هناك طريقة لأعرف هل أنا عذراء أم لا.. و إن كان لا يوجد طريقة .. فهل أذهب إلي طبيب أم أنه من المؤكد أن الدم النازف ليس من غشاء البكارة. أنا خائفة جدا.. أخشى أن يكون ذهابي سببا لفضيحتي. الرجاء التكرم بالإجابة فأنا سأجن.


عزيزتى آمال :
لاتوجد طريقة فحص ذاتى لتستطيعى التأكد من عذريتك إلا بالذهاب للطبيب، والذهاب للطبيب ليس فضيحة وهذا المفهوم لابد أن يتغير، خاصة فى مثل هذه المسائل الحساسة التى تؤدى فى مجتمعات متخلفة كمجتمعاتنا إلى نوع فريد من الجرائم وهى جرائم الشرف، والحالة الهستيرية التى تكتبين بها تشير إلى كم الهلع والفزع الذى تعيش فيه البنت العربية من جراء التناقض العربى حول مفهوم الشرف

السلام عليكم
تحيه طيبه وبعد
الدكتور خالد جزاك الله خيراً على كل الخدمات التي تقدمها خدمتاً للشباب والشابات ووقتك الثمين الذي اعطيتنا اياه.
دكتور عندي عدة اسأله اود ان تجاوبني عليها اذا امكن
الاول : كم سنتيميتر تحتاج المرأه لفض بكارتها ؟ واعلم ان الغشاء انواع وعلى حسب المرأه والاختلاف الذي يكون من مرأه لاخرى ولكن اريد الغاليه .
ثانياً : هل للعاده السريه عند الرجال والنساء اثر كبير؟ وما هو اثره ؟
ثالثاً : اذا الرجل ادخل ما يقارب 6 سنتيميترات بالمرأه .... هل تكون كفيله بفض بكارتها ؟
رابعاً : كيف يتم التخلص من ممارسة العاده السريه للرجال وهل هناك مهدئات لهذا الامر ؟
شكراً جزيلاً




عزيزتى :
بالنسبة لسؤالك عن العادة السرية بالنسبة للرجال وأثرها والتى جاوبنا عليها مراراً، أولاً لابد من ترك الأساطير والأوهام المنسوجة حول هذه العادة ولكن مايهمنى هو أثر الإفراط فيها على العلاقة الجنسية بين الزوج والزوجة، فمن يفرط فيها سيتولد لديه إحساس أنانى وهو أن النشوة ليست مشتركة ولكنها نشوة فردية، وإن تغلب الزوج على هذه النقطة ستصبح العلاقة الزوجية طبيعية.
أما بالنسبة لأسئلتك عن الغشاء فسأحاول تلخيص الموضوع وعرضه موضحاً بالصور:
غشاء البكارة غشاء رقيق بين الشفرين الكبيرين والصغيرين وتوجد فتحة أو أكثر ويختلف من إمرأة لأخرى لنزول الدورة الشهرية، وهذه الفتحة تختلف فى الشكل فقد تكون هلالية أو مستديرة أو من النوع الغربالى ذى الفتحات المتعددة، وأحياناً لاتوجد فتحة ممايؤدى لعدم نزل الطمث، وهناك النوع الذى يثير مشاكل كثيرة فى منطقتنا العربية وهو النوع المطاطى الذى لا يتمزق عند الإيلاج فيتخيل الزوج أن شرفه قد ضاع وهو ما يتسبب فى جرائم شرف كثيرة فى منطقتنا العربية المنكوبة بالشيزوفرينيا الأخلاقية.

يتبع؛؛؛؛؛











آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

 
عرض البوم صور جراح  

قديم 27-01-2007, 12:43 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 32606
المشاركات: 1,238 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

عزيزي الدكتور خالد.
انا فتاة في 23 من العمر كنت قد تعرضت للتحرش الجنسي من احدى قريباتي التي تكبريني ببضع سنوات عندما كنت في الثامنة من عمري. وعليه وبسبب المساحقة التي كانت بيننا اعتدت على ممارسة العادة السرية حتى وقت قريب . وخلال هذه الفترة كنت احاول التوقف خاصة بعد معرفتي بحرمة هذا الأمر . اليوم انا مخطوبة وسوف اتزوج خلال الاشهر القادمة وجل ما اخشاه هو اني فقدة عذريتي. والاسوء من ذلك اني من النوع الخجول الذي لا يمكنني التكلم لأي شخص عن هذا اللأمر مهما كان قريب ومحل ثقة. وقد حاولت التكلم ولكني فشلت فالكلمات لا تخرج من فمي.فأرجو ان تخبري باي طرقة اتكاد منها من انني لاازال عذراء دون اللجوء الى الكشف الطبي.
وشكر
سعاد


عزيزتى سعاد :
من كثرة مايصلنى عن مسألة العذرية أعتقد أنه لابد من عرض هذه القضية على بساط البحث بين علماء النفس والإجتماع والسكسولوجى، إنه هاجس يمنع البنت حتى من حق التمتع بالحياة، وتظل البنت طوال عمرها تسأل هل شطافة الحمام أو ركوب الدراجة أو الجمباز ...الخ أفقدنى عذريتى، وأنا هنا لاأتكلم عن العلاقات الجنسية قبل الزواج حتى لاتطولنى التهم الجاهزة من حراس الفضيلة الذين يمسكون بالمسبحة صباحاً وبالريموت ليلاً لمشاهدة أفلام البورنو! ،ومطلبى ورجائى الأوحد من الأطباء ألا يكونوا مصدر رعب لهؤلاء البنات ويفحصوا ويخبروا البنات فقط بدون إرعابهم وإفزاعهم وجلدهم بسوط التأنيب لمجرد أنهم قد جاءوا للإطمئنان على عذريتهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للدكتور خالد
انا فتاة ابلغ من العمر24 سنة مشكلتي انني تعرضت لتحرش جنسي عندما كنت في سن 6 من ولد كان يكبرني بسنتين حيث كان يمسكني واقفا ويدخل قضيبه بداخلى بقوة وحدث ذلك لمرتين او ثلاث حسب ماادكر ومن بعدها تاثرت بهدا السلو ك السيء واصبحت امارس العادة السرية وانا في سن 12 عشر سن بلوغي ومارستها بكثافة وبعد ان سمعت انها فعل محرم ومنهى عنه بدات احاول ان اتوقف عنها الاانني عندما اتعرض لمضايقة او توتر اعود لفعلها اندم لا نني فعلتها وهده الفترة والحمد لله توقفت نهائيا واحمد الله على توبتي منها وان يثبتني ويغفر لي تلك السنين الا انني وعندما كنت صغيرة لم اكن اعرف شيء عن غشاء البكارة وعرفت هدا مؤخرا والان انا في سن الزواج واخاف واتوتر كثيرا عندما اسمع بهدا الموضوع وانا خائفة من ان اكون قد فقدت هدا الغشاء وانا لااستطيع ان اقول لامي عن اي شيء من هدا ولااستطيع ان ادهب الى الطبيبة فهل اكون قد فقدته في صغري بسبب دلك التحرش علما باني قرات مرة في كتاب ان من علا مات فقد البكارة ظهور زوائد لحمية على جانبي المهبل
وحاولت تفحص دلك بنفسي على المراة فوجدت هده الزوائد ورايت فتحتان داخل المهبل الاولى فتحة هلالية توجد قبل فتحة الشرج واظن انها الفتحة الطبيعية الموجودة في كل فتاة والثانية تعلوها وهي فتحة صغيرة جدا جدا قبل فتحة البول ارجو منك ان تفيدني في هدا التشخيص لانني حزينة جدا من هدا الشيء وهل يجب على ان اخبر من يخطبني بكل هدا الدي حدث لي واعتدر جدا على المطاول لانني احبكم في الله واظن ان الدكتور خالد ليس طبيبا فقط وانما هو الصدر الحنون الدى يطمننا ويريح تساؤلات كل الفتايات الحائرات .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محبتكم نـــــــــــــــــــــــــــصورة



عزيزتى نصورة :
أنشر فى هذه الحلقة صورة توضيحية لغشاء البكارة ستستطيعين الإجابة على تساؤلاتك من خلالها.

حضرة الدكتور خالد
اود ان اشكر جهودك على كل ما تبذله لتوعية القراء واجابتك عن الأسئلة المطروحة بكل رحابة صدر انا رجل في الخمسين متزوج منذ عشرين عام ولدى ابناء بالجامعة ومقيم بالكويت
مشكلتي منذ خمـــس سنوات بكدمة او شبه كسر بالقضيب وبعد فترة شعرت بألم بوسط القضيب حين الانتصاب والحياء أو الجهل لم اراجع طبيب متخصص بعدها للاسفراجعت طبيب جلدية وتناسلية واوصي بالكمادات والاولفن طبعا لا نتيجة والان يوجد انتصاب قوى بالجهه اليمني وضعيف جدا باليسرى مع الم بالجهه اليسرى ذائد الألم النفسي المصاحب لذلك . هل الأدوية المذكورة مثل فيتامينE أو
الكولشيسين أو التاموكسيفين أو .
حقن الكورتيزون أو مثبطات الكالسيوم فى منطقة التليف أو ببعض العلاج الطبيعي يعطي نتائج سريعة. او الأسرع جراحيا وقرأت أن اطباء ايطاليين توصلوا لتعويض المتليف من جلد الذراع.
ما هو العلاج؟
ولمن الجأ بعد الله وأنت وكيف واين؟
اخيرا أشكر لك سعة صدرك وتمنياتي لك مزيد التألق والنجاح .
زكريا - ح- ر الكويت .


عزيزى زكريا :
إذا لم تجدى كل هذه الأدوية أنصحك بجراحة سريعة ونتائجها مضمونة.


سلام عليكم
شكرا جدا يا دكتور خالد على كل ما تقدمه من اجوبة لك من هو في حاجة اليها.
انا فتاة تزوجت من فترة قصيرة حوالي 3 شهور - انا لم امارس العادة السرية في المراهقة ، في اول جماع بيني وبين زوجي لم يحدث اي فض لغشاء البكارة وحدث لنا شيء من الدهشة ( مع العلم ان زوجي مثقف جدا جنسيا من خلال الكتب الطبية او التشريحية المحترمة ) المهم قررنا الذهاب الى الدكتور فقال لنا بعد الكشف على ان غشائي سميك ولن ينفض بالطريقة الطبيعية ولكن لا يوجد اي مشكلة في ذلك ويكنكما ممارسة المعاشرة الزوجية بشكل طبيعي دون الحاجة الى فض الغشاء الآن لأنه لا يؤثر في موضوع الانجاب
وسؤالي هو هل هذا حقا صحيح؟ وهل يمكن ان انجب دون الحاجة الى فض الغشاء إلا عند الولادة وهل السائل المنوي يستطيع الدخول من الفتحات الصغيرة بالغشاء (اذ علمت ان الغشاء بشكل عام بيه ثقوب صغيرة كالمصفاة تسمح بدخول السائل)
مع العلم اني وزوجي نمارس حياتنا الزوجية بشكل طبيعي جداً .. وايضا احيانا يحدث عندي بعض الحرقان في اعضائي من الداخل وانا استخدم دهان وبودرة تستعمل بعد الذوبان للتشطيف
عفواً للإطالة ومنتظرة بشغف الاجابة.
شكرا جدا والسلام ختام




عزيزتى :
هذا النوع من غشاء البكارة نادر ولكنه موجود ،وأنصحك إذا كنت متوترة ومشدودة من مسألة الغشاء هذه من الممكن السماح للطبيب بفضه عن طريق جراحة بسيطة .


يتبع ,,











آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

 
عرض البوم صور جراح  

قديم 27-01-2007, 12:47 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 32606
المشاركات: 1,238 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

سعادة الدكتور :خالد منتصر.. المحترم

تحية طيبة زبعد،،،

بداية أتوجه لسعادتك بجزيل الشكر وبالغ الأمتنان على دفق كل هذا الكم الهائل من المعلومات والثقافة الصحية على هذه الصفحة وعلى اهتمامك وعنايتك البالغة برسائل القراء ومشاكلهم ..
أنا شاب في السابعة والعشرين من عمري وأنا بصراحة شديدة كنت ولاأزال أمارس العادة السرية ، كوني شاب عازب رغم كل محاولاتي لقطع هذه العادة السيئة التي بائت بالفشل .كنت في بداية بلوغي أمارس العادة السرية مرتان أحتى 3 مرات في اليوم وكنت أملك شهوة جنسية وفحولة يخال لي أنها تكفي لأشباع 3 نساء ولكن تلك الفحولة لم تستمر كثيرا لأنها أخذت تتناقص تدريجيا وتنحسر الى أن أصبحت أمارس تلك العادة في الأسبوع مرة ....قبل عدة أشهر تقريبا قبل حوالي 10 أشهر كنت أمارس العادة السرية وجمحت بي الشهوة في حالة الذروة حتى أفقدتني شعوري فقمت بالضغط على منطفة العانة لكي وأحسست بعدها وكأن الذكر قد فتق أو شيء من ذلك ..انتهت هذه الليلة بألم طفيف وحبيس دقائق أوثواني ثم لحظت بعد ذلك أن أصبحت قليل الشهوة جدا وحتى اذا اشتهيت فاني أعجز عن ممارسة العادة السرية أو أمارسها بصعوبة وحتى ان مارستها فان كمية الماء الذي أستطيع رشقه يكون قليلا على خلاف العادة ، كما أني لاحظت أني حتى في حالات التبول أصبح الرشق ضعيفا أي أنني لاأملك قوة دافعة للبول كالتي كنت أملكها سابقا الى درجة أنني أشعر أحيانا أن البول يتهدل من مخرج البول ...هذا كما أنني أحب أن أضيف أنني كنت أمارس رياضة التمدد في سن ال23 سنة تقريبا وقد قام المدرب بالضغط علي في عملية التمدد والستريتش مما جعل العضلة المبأضية أو الرباط المأبطي بالتمزق ...لم أفحص عند طبيب ولكني هكذا أحسست لأني منذ ذلك الوقت وأنا منقطع عن ممارسة رياضة التمدد لأني عند ممارستها التمديد في هذا المنطقة أحس بألم وهذا مما حدا بمدربي لتوقعه بأني بحاجة الى عملية جراحية وهذا ماجلعني ربما أجفل من زيارة الطبيب ....أنا الآن على وشك الزواج وأنا أرى أن مشاكلي الصغيرة ربما تفاقمت وأنا لاأعرف بالضبط حجم المشكلة التي أعانيها صراحة لأني حتى في هذه الأوقات تمر علي أيام أمتلك فيها شهوة عارمة تدفعني لممارسة العادة السرية مرتين في اليوم ...أرشدني الى الحل جزاك الله خيرا ..علما أنني حاولت تكرار ومرارا لقطع تلك العادة التي عجزت بدوري عن قطعها رغم أنني نجحت في تقليصها وتقليل ممارستها من حين الى آخر ....لاأعرف ان كنت أنا أعيش مشكلة خطرة أو متوسطة أو بسيطة أو أنني أعيش وهم أو ربما هي أعراض مراحل الأنتقال من ذروة اليفاع والبلوغ الى مرحلة النضج والشباب والرجولة ..حقيقة لاأعرف ..لهذا قررت الأستنجاد بسعادتكم ....أرجو من سعادتكم افادتي على كل تساؤلاتي مشكورين ...
هذا ودمتم بصحة وعافية





عزيزى :
لم توضح كيفية الضغط على منطقة العانه،وهل ضغطت على القضيب وهو منتصب وقمت بثنيه أم ماذا؟، بالطبع القضيب نسيج مرن ولكن من الممكن لهذا النسيج المرن الكهفى أن يتمزق عند معاملته بعنف أثناء الإنتصاب فى حالته شبه الصلبة إن جاز التعبير، ولذلك لابد من عمل أشعة CAVERNOSOGRAPHY بالموجات فوق الصوتية لتحديد مدى تأثر الدورة الدموية للقضيب وهى مفتاح الإنتصاب وسره


السلام عليكم

تحية طيبة الى الدكتور الكريم
انا خاطب وقريبا سوف اتزوج هناك سؤال مهم وهو أنني أنا وزوجتي لا نرغب بالحمل من بداية الاشهر الاولى فأرجو منك يادكتور أن تخبرني ماهي الايام المناسبة للجماع والتي لايمكن أن يحدث فيها الاخصاب ، وبماذا تنصحني؟
جزالك الله الف خير وبارك الله فيك




عزيزى :
فترة الأمان هى الفترة التى لايحدث فيها تبويض وهي الفترة من أول يوم في حدوث الحيض حتى اليوم التاسع، والفترة ما بين 16 إلى الدورة القادمة، وفترة حدوث الحمل هي ما بين 9-16، وهذا الأمر يختلف من سيدة إلى سيدة حسب أيام الدورة الشهرية،وفترة الأمان ليست أمان ولايمكن الإعتماد عليها كحل حاسم ونهائى لمنع الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
انا امارس العادة السرية حوالي 3 مرات اسبوعيا وانا مدمن جدا وقد حاولت انا اتخلى عن هذه العادة فقد لزمت نفسي في العديد النوادي الرياضية ولكني لم استطيع التخلي عنها وبعد جهد جهيد وبفضل الله سبحان وتعالى تخليت عن هذه العادة ولكن ظهر لدي العديد من الحبوب في وجهي والعض قال لي هاد من العادة السرية وقلة السائل المنوي فهل هذا صحيح وانا الان لم امارس هذه العادة من حاولي شهر تقريبا ولم تذهب الحبوب فهل للعادة سبب لظهور الحبوب
سؤال: بعد ممارسة العادة السرية كم يستغرق وقت حتى تمتلئ بالسائل كاملا
شكرا.. والسلام عليكم وروحمة الله وبركاته
اسامة من الكويت




عزيزى أسامة :
من الأساطير الشائعة حول العادة السرية مسألة الحبوب سواء على العضو أو حبوب الشباب بالذات ،وهو وهم كبير فحب الشباب مرتبط بإفرازات الغدد الدهنية فى سن المراهقة والشباب ويحدث إنسداد فى هذه الغدد ثم تجمع بكتيرى ،وحب الشباب له علاج محدد موضعى وكبسولات مضاد حيوى غالباً من طائفة الهوستاسيكلين ،وليس له علاقة بالعادة السرية

مرحبا دكتور
بعد التحية
انا شاب ابلغ من العمر 22 عاما طويل القامة و قد تم عمل ختان لى مرة خارج مصر و لم يرضى عنها جدىالذى اشار بعمل العملية مرة أخرى فى مصر و قد كان عمرى 3 أعوام و قد بأت ألاحظ أن العضو الذكرى مختلف عن باقى الرجال من ناحية الانتصاب حيث عند الانتصاب يكون العضو شديد الصلابة و تكون الجلد الخارجى للعضو مشدودا جدا لدرجة أن فتحة البول فى العضو تتسع قليلا حيث لا استطيع تحريك الجلد عند ممارسة العادة السرية علما بان طول العضو 12 سم فقط و اشعر انه اذا توفر المزيد من الجلد لهذا العضو فانه سيتمدد أكثر من هذا الطول.
ارجو المساعدة و هل يوجد حل لهذا الموضوع
صبحى



عزيزى صبحى :
هذه من الأخطاء الشائعة فى ختان الذكور وهى أن يجور الطبيب أو من قام بالختان على الجلد ماحول الحشفة بشكل زائد فيحدث ماتشكو منه ،وهى كارثة إذا حدثت فى حالات تكون فيها فتحة البول أسفل العضو وتحتاج عملية جراحية إصلاحية تستدعى بعض الجلد الزائد ،ولكن فى حالتك ليست المسألة هكذا

الدكتور خالد منتصر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود أن أطلعك على حالتي والتي تشكل لي بعض الجنون أنا شاب في 25 من العمر والحمدلله لا أعاني من مشاكل جنسية أنا تزوجت من فتاة روسية لمدة سنة ونصف وكان عمري 17 عاما وكنت أمارس الجنس بشكل ممتاز حتى بعد الإنفصال جامعت بعض الفتيات ولم أشك في قدراتي الجنسية ولو للحضة ولكني الأن بعد أن قدمت إلى السعودية وكان عمري 22 عاما وكان وزني 83 كغ وكنت أملك القدرة الكبيرة على ممارسة الجنس بدأ وزني يزيد بسبب طبيعة عملي حيث أنني كنت أعمل إلفى 11 ساعة في اليوم الواحد وكنت أعاني من ضغوط العمل حتى يوم الجمعة كان عملي مايقارب 6 ساعات إلى أن أصبح وزني 99 كغ وبدأت مشاكل معي تظهر مثل ضعف الإنتصاب وأحس بقصر في عضوي الذكري أي 14سم وهذه الحالة لم أعاني منها من قبل ولكني أمارس العادة السرية كل يومين مرة وأحس بضعف جنسي مع أنه أستيقظ أحيانا من نومي ألاحض أنني رجعت إلى حالتي الطبيعية في الإنتصاب وأصبحت عملية القذف عندي سريعة وهذا الأمر يقلقني بشكل كبير وأنا على وجه زواج ومنذ تقريبا 6 أشهر وقبل الخطوبة مارست الجنس مع فتاة عذراء ولم أستطيع القيام باالمطلوب وكان الإنتصاب عندي ضعيفا وذها الأمر يققلقني كثيرا وأناأحببت خطيبتي كثيرا وكأنني أعرفها منذ زمن فأرجو منكم الرد علي على إميلي الخاص
ابومحمود



عزيزى أبو محمود :
إرتباط السمنة بالضعف الجنسى شكوى متكررة، فالسمنة تعنى كوليسترول وتعنى زيادة فى إفراز إستروجين وتعنى تراكم دهون حول منطقة الحوض والعانة.... وكلها عوامل تسبب الضعف الجنسى وأنصحك بريجيم عاجل وقاسى ومنظم!!.

أسعد الله أوقاتكم دكتور خالد

أنا شاب عمري 28 سنة والحمد لله وعندي مشروع العمر الزواج بعد سنتين أن شاء الله بسبب أغترابي ودراستي وخطيبتي أنشاء الله عمرها الان 15 سنة وتم تأجيل المشروع لحين ان ننهي دراستنا وهي تكبر شوية.
وعندي سؤالين:
1- كنت احب ان اتزوج بسن مبكر لكن الظروف المعيشية. ماهو تأثير السن على الحياة الزوجية من الناحية العملية ها تأخرت وسوف أعاني من مشاكل أم وضعي مقبول والى متى تقريبا يضل الانسان بحالة جيدة.
2- ماهو تأثير الفارق في السن على الحياة الزوجية من الناحية العملية والنفسية وهل أستطيع تجاوز الحاجز السني وأروي هذه الغريزة لها ولي .

مع شكري لكم.. ضـرار




عزيزى ضرار:
إطمئن فلا يوجد تغيرات بهذا السن تؤثر على تفاعلك وأدائك الجنسى، والتغيرات الجنسية التى من الممكن أن تحدث عند إقتراب الخمسين فى الرجال فسيولوجية وطبيعية وأهمها طول المدة التى يطلقون عليها فى علم السكسولوجى REFRACTORY PERIOD وهى المدة الفاصلة التى لا يمكن حدوث إنتصاب فيها بعد القذف ومن الممكن أن تطول لساعات، أما عن سؤالك عن فارق السن فمن وجهة نظرى الشخصية أن فارق الثلاثة عشر سنة يعد كبيراً نوعاً ما، فمن الضرورى أن يكون هناك توافق نفسى وإنسجام، ولابد أن تكون موجتك مضبوطة على موجتها كالإشارات اللاسلكية، فسن الثلاثين من الممكن ألا ينضبط نضجه وحكمته مع إنطلاق ماقبل العشرين وجموحه، ولكن بالطبع هذا الكلام له إستثناءات، فبيكاسو على سبيل المثال كان فارق السن بينه وبين بعض عشيقاته يتجاوز الخمسين عاماً، ولكن هل نحن لدينا جموح وشباب بيكاسو العقلى وجنونه وإنطلاقه وثورته وتمرده.... إلى آخر تلك الصفات التى جعلته شاباً فى الثمانين، ندعو لك أن تكون بيكاسو وأن تحتفظ بدهشة الأطفال إلى آخر العمر

يتبع،،











آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

 
عرض البوم صور جراح  

قديم 27-01-2007, 01:51 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 32606
المشاركات: 1,238 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

السلام عليكم ..
اخي الدكتور بالنسبة لسؤالي هو اني منذ 5 ايام اصبت في حادث سياره وانا بداخل السياره وانا جالس ضربتني قطعة من البلاستيك (من الاير باغ) على جهة اخر بطني و نصف فخذي (كل هذي الجهة) ومن ضمنهم طبعا القضيب والخصية فكنت اتألم الم شديدا من جهة الخصية اليمنى وذهبت الى المستشفى فورا بعد الحادث وقام الدكتور الحوادث بفحصي سريعا (فحص البطن والخصية) بيديه وكنت اتألم فطلب مني عمل اشعة وبعد روئيتة للاشعة قال لا يوجد شي ولله الحمد واعطاني علاج وهو NORMACOL و Spasmo-Cibalgin (NOVARTIS) ومن قوة الضربة يا دكتور يوجد الان كدمات قوية (مكان الضربة ازرق واحمر)على فخذي الايمن والايسر حتى الان والى الان ايضا احس بالم في الخصية خصوصا اذا قمت بالمشي فهل اذهب الى دكتور مختص ام اكتفي بهذا؟ وشكرا اخوك فهد-26 عاما.





عزيزى فهد :
أعتقد من شرحك للمشكلة أنها مجرد كدمة من جراء تمزق بعض الشعيرات الدموية، ولن تؤثر على عدد أو حركة أو شكل الحيوانات المنوية،أو على قدرتك الجنسية

الدكتور خالد المحترم
تحية طيبة و بعد
أنا أم إبتليت في الفترة الأخيرة ( منذ حوالي الشهر )بحادث فظيع حدث لإبني ذات ال14 عامآ!!
حيث تم إغتصابه بشكل همجي من قبل شخص قام بتخديره بمخدر يدعى الكلوروفورم ثم قام بفعلته الشنيعة التي أعاني منها انا و إبني إلى الآن ...
إنني كأم قررت الإنتقام بشكل غير مباشر (المتهم موجود الآن في السجن يقضي عقوبته(.. قررت الإنتقام عن طريق إصلاح المجتمع بمساعدة عدد قليل من صديقاتي وذلك بعمل أقصى ما يمكن عمله لكي لا يتكرر ما حصل مع إبني مع ولد آخر ...
قررت أن أبدأ بمخدر الكلوروفورم ( الذي لست متأكدة من إسمه و أين يباع ؟؟ قمت بسؤال كل من أعرفه و لم أجد جوابآ لسؤالي لغاية الآن!! السؤال بكل بساطة أين يباع هكذا مخدر ملعون!! في الصيدليات أو ..؟ لا أعرف بالضبط. إني أتمنى منك أن تدلني إذا إستطعت على أماكن بيعه هنا بالبحرين (حيث أنني بحرينية) هل يباع في الصيدليات؟ وكيف هي طريقة بيعه بالضبط؟؟ حتى أقوم بعمل حملة مضادة ضده بالصحف اليومية و إيقاف بيعه بشكل دائم إنشاء الله. لا أستطيع التصديق لغاية الآن أن معاناتي الحالية أنا و إبني سببها مخدر يستخدم بشكل سهل و بكل بساطة!!
أرجو مساعدتك في هذا الموضوع وأن تمدني بكل ما تستطيع من معلومات تساعدني على إيقاف ظاهرة إغتصاب الأطفال لمنتشرة بشكل فظيع في مجتمعاتنا العربية ...
يمكنك نشر رسالتي إذا أحببت و لكني أفضل أن تكون المراسلة شخصية بيننا و لكن أنت حر إفعل ما تشاء و لكن المهم أن تساعدني في حملت لبسيطة التي نقوم بها أنا و صديقاتي ضد الإغتصاب و الأسباب المؤدية إليه.
لك مني جزيل الشكر و الإمتنان يا دكتوري الغالي.
أتطلع إلى السماع منك قريبآ إنشاء الله
السيدة ليلى
...





عزيزتى ليلى :
أنشر حملتك بناء على طلبك ومتعاطف معك جداً بالرغم من إقتناعى بأن القضية أكبر من كونها قضية كلوروفورم، هى من الممكن أن تحدث بدون كلوروفورم، لقضية قضية مجتمع، قضية تثقيف جنسى للأطفال، و بالنسبة لقضية التحرش الجنسى بالأطفال.
فبرجاء قراءة أجوبة الحلقة قبل الماضية ففيهما تفصيل لقضية التحرش الجنسى بالأطفال .


صباح الخير دكتور
انا فتاة في السابعة والعشرين من العمر كنت أمارس العادة السرية ولكن وبحمد الله انقطعت عنها منذ فترة قصيرة. انا لست خائفة من العذرية لأني لم اكن استعملها بشكل دائم أو بطريقة عنيفة ولكن سؤالي هل من الممكن ان تؤثر هذه
الممارسة التي كنت امارسها على زواجي بالمستقبل، خاصة انني مقبلة على الزواج بعد ثلاثة أشهر تقريبا.
وهناك سؤال آخر أرجو الإجابة عنه بطريقة مفصلة لأني خائفة من الزواج بسببهاالمشكلة هي انني اعاني من الإسوداد في تلك المنطقة لقد قرأت بخصوص الدواء الذي كنت قد نشرت إسمه في حلقة سابقة وهو UNITON ولكن أريد أن أتأكد إذا كان له أية أعراض جانبية وهل ستكفي مدة شهرين من الإستخدام لإزالة الإسوداد في تلك المنطقة.
اتمنى عليك إجابتي يا دكتور خالد
اختك مدهشة / الأردن



عزيزتى مدهشة :
بالنسبة للون الأسود من الممكن إستعمال اليونيتون أو الموون لايت والديبروساليك مرهم ، ولكن إذا حدثت إكزيما فلابد أن يوقف فبعض الأجسام لديها حساسية من مركبات التفتيح

شكرا يا دكتور خالد علي المعلومات القيمة التي تأتي بها
أنا فتا متزوجة في عمر 18 هل الحمل خطر عليا؟ والسؤال الأخر عندما يجمع بي زوجي حتا عند النكاح لا أشعر بأي شيئ من المتعة الجنسية كأني في وقت عادي كيف أجعل نفسي أتمتع بالجنس لدرجة أنا زوجي أصبح يشك لعدم المبالاه مني عند نكاحه لى أرجوك كيف الطريقه لأبدأ في النشوه الجنسية هل بالعبث بجهاز التناسلي أو ماذا مع العلم أني مستعده لعمل أي شيء من أجل ذلك. واذا كان بان يمسك زوجي بأي شيء من جسدى قل لى الرجاء الرد عليا في أقرب وقت..




عزيزتى :
الحمل ليس فعلاً بيولوجياً فقط ولكنه حمل نفسى أيضاً، وبشكل عام كلما صغر سن الفتاة المراهقة كلما كان تعاملها مع الحمل أقل خبرة وحكمة، ولكن الخطورة الصحية يحددها لك طبيب النساء فإذا كان جهازك التناسلى مستعداً للحمل والولادة فلا ضرر من حملك فى هذا السن مع بعض الدعم النفسى المطلوب، وال ANORGASMIA أو عدم الوصول للأورجازم أو النشوة يتطلب علاجاً ولاينبغى ترك من تعانى منه لمشاعر الإحباط والإكتئاب، ولابد أن تذهب إلى المتخصص فى العلاج الجنسى، ولابد أن تعرفى أن أكثر من عشرة بالمئة من السيدات الأمريكيات تعانين من مشاكل فى الأورجازم أو النشوة، وهذا يعنى أنها ليست مشكلة نادرة أو خاصة بمجتمعنا، ومن
ضمن الأسباب التى تحدث عنها علماء السكسولوجى والمتسببة فى عدم الوصول للأورجازم :
• التربية المتحفظة المتشددة .
• ضعف عضلات الحوض التى تنقبض أثناء النشوة .
• إغتصاب فى مرحلة الطفولة أو المراهقة .
• ضعف جنسى أو سرعة قذف عند الزوج .
• قلق شديد من الممارسة الجنسية .
ومشكلة ال ANORGASMIA هى مشكلة مركبة لابد من فلسفة خاصة لعلاجها تقوم على ما يسمى COUPLE THERAPY ولذلك لابد من وجود الزوج فى بدايات جلسات العلاج وهى تعتمد على إستراتيجيات علاجية جنسية معروفة عند الأخصائيين مثل ال SENSATE FOCUS وال KEGEL's EXERCISE ومن الممكن إستخدام العادة السرية أو بالأصح إثارة البظر بأصابع الزوج كمرحلة علاجية قبل الدخول فى المرحلة الأخيرة من العلاج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
حضرة المحترم الدكتور / خالد
انني اتشرف بان ارسل لسيادتكم رسالة اعبر بها عن اعجابي الشديد بأرائك وكذلك في مقالتك الاخيرة المنشورة باسم الحب والجنس.
واذا سمحتم لي اود ان اطرح علي سيادتكم مشكلة عاطفية ارجو من سيادتكم الاهتمام بها فأنا اشعر بالتعاسة ولن اجد احد اقتنع برأيه في هذه المشكلة الا سيادتكم على اساس انه رد مبني على علم وخبرة بمشاكل الحياة.
المشكلة:
منذ حوالي سبعة اشهر تقدمت لخطبة فتاة قريبة لي احبتني حب كبير وبادلتها انا ايضا نفس الشعور وهي من النوع الرومانسي جدا جدا وعاملتها انا ايضا برومانسية كبيرة وبدئنا نمارس الجنس معا من الخارج اي ملامسة الاعضاء لبعضها البعض وبعد حوالي اربعة اشهر من الخطبة بدات اتغير معها في طريقتي معاملتي لكن مش بقصد سيء ولكن لظروف الحياة التي بدات ان اقولها لها في كل شيء حتي اصبحت اقلل في السفر اليها حيث انها تقيم في مدينة غير التي اقيم فيها وايضا اصبحت اقلل في التحدث اليها هاتفيا وفي بعض الاحيان امتنع عن الرد عليها واذا الحت في الاتصال اقوم بالرد عليها بطريقة مش لطيفة فيها اهانة لها فبدئت تخاف مني واعتبرت اني اود ان انهي العلاقة لكن ارغب في ان تاتي منها وهذا هو ما يفهمه اي احد على اساس ايضا انها كانت تفترض انني هناك قريبة لي تشغلني الا انني لم يكن في بالي اي شيء غيرها ولكن اصبحت معها واقعيا وضغوط الحياة كانت احيانا تجعلني في حالات نفسية مضطربة فكنت لا اتجمل معها علي عكس الفترة الاولي من الخطبة.
واستمر هذا الحال بنا لمدة شهر ونصف وهي تقول لي انت كده هضيعني من ايديك انت اتغيرت معايا خالص انت مش عايزني وانا احاول افهمها ما ذكرته لسيادتكم الا انها مش مصدقة وحاسة اني خلاص مش عايزها بعد كمان ما ادتلي كل الي تقدر عليه اي بنت وخلال هذه الفترة قامت بشكوتي الي شقيقاتي.
الي ان جاء يوم قالت لي انا اسفة مش هقدر اكمل معاك فاعتبرت هذا اهانة لي وقولتلها علي راحتك وبعدها اتصلت بي وبكت وكانت منهارة لاني فرت فيها بكل سهولة وشبه اتصالحنا بعدها وفي اليوم التالي قابلتها وكان معها صديقاتها فقمت بمقابلتهم بطريقة لا تليق بهم فأدي ذلك الي حدوث شجار لا يتعدي الخمس دقائق ترتب عليه ان قامت بخلع الدبلة من يدها وانا قمت بفعل ذلك ايضا واتفقنا علي ان اذهب لوالدها لانهاء الموضوع الذي كان عنده فكرة بسيطة عنه وقال لي هل من هدنة قلت له لا.
وفي مساء هذا اليوم بدائت اشعر بالندم القاتل فقمت بالاتصال بها وجدتها في حالة انهيار طلبت منها ان تسامحني فقالت لي اتركني اهدأ ولكنني لن استطيع قام شقيقاتي بالاتصال بها علي حدة وانا احاول معها دون اي نتيجة قمت بالاتصال بوالدها لشرح له الموقف والاعتذار له وقبل ويتمني عودة الموضوع قمت بالاتصال بوالدتها وهي ايضا تتمني ان ربنا يهديها وهي علي اتصال دائم معي.
حاولت والدتي ان تتحدث معها اكثر من مرة ولكنها ترفض ان تتحدث معها وهي الوحيدة التي ترفض التحدث معها مع العلم بانها تحبها جدا ولا يوجد بينهم اي خلافات.
وبعد اسبوع من المحاولات المستمرة استجابت معي في الحديث واتفقت معها علي ان اذهب اليها في اليوم التالي ولكنها فاجاتني في الليل بعدم رغبتها في مجيئي وانها تشعر بأن مجيئي هينهي الموضوع اكتر لانها في حالة عصبية جدا وانها مش قادرة تنسي الجرح والاهانة وقالت لي اتركني اهدأ وما تكلمني وانا بحاول ايضا معها الي ان ارسلت لي رسالة مفادها انها مش قادرة تنسي الاهانة ومافيش نصيب وتتطلب مني ان اسامحها وما اتصلش بيها وقتها
وتركتها اسبوع وبدات احاول تاني انا واهلي ويكون ردها لشقيقاتي بعد ان اكدوا لها اني اتغيرت وهرجع مثل الاول اني خائفة من نفسي انا شاعرة اني مش هادر اسعده ولما تسال عما اذا كانت مازالت تحبني تقول انها ما تقدر تقول انها بتحبني او انها ما بتحبنيش يعني رد عائم وانها لن تفكر في الزواج ثاني وهي كانت قد قالت لي ذلك من قبل لو الله لم يريد لنا ان نكمل مع بعض فانا مش هادر اخدع انسان تاني وهي مش كذابة وضميرها حي جدا جدا وانا مازلت ارسل لها رسائل احاول ان اؤكد لها اني هرجع مثل الاول وهي لا ترد عليا سواء بالرفض او القبول مع العلم بأنها ممكن ان تكون هأت بعض الشيء فهذا الوضع منذ شهر ووالدها يقول لي يمكن ربنا يهديها وقالت لي مرة والدتها تعالي لكي تاخذ هداياك.
وهناك ملحوظة اود ان اوضحها في شخصيتها قالتها لي اثناء المشاكل انا طبعي من النوع العندي جدا لكنني بجاهد نفسي معاك لاني احبك ولو خلعت الدبلة ما فيش حد هيأدر يخليني البسها تاني لكن انا متاكد انها مازالت تحبني ووالدها قال لي ان لو حد جاء بسيرتك بسوء بتزعل منه جدا.
ولا تستغرب بكثرة تمسكي بها فهي كانت انسانة اصيلة جدا معي وحنونة الي ابعد مدي واني اشعر بخطاي وضميري يعذبني من ناحيتها فبالله عليك لا تبخل عني بنصيحتك الغالية فقد يجعلك الله سببا للخير فانا قمت بعمل صلاة الاستخارة كثيرا وفي كل مره اتمسك اكثر.



عزيزى :
لاتعتبروا أعزائى القراء أن هذا الكلام بعيد عن الجنس، فالجنس شئ مختلف عن مجرد الممارسة الجنسية، هو سلوك أوسع وأشمل، ولذلك كتبت فى زاوية ثقافة جنسية عدة مرات عن معنى الحب وعن معنى الحميمية لأن الجنس فى نظرى إحتواء عاطفى قبل أن يكون إحتواء جسدياً، وهذه الحكاية البسيطة التى من الممكن أن تعتبروها مملة، حكاية تتكرر الآف المرات كل يوم من الخليج إلى المحيط، كوكتيل من مشاعر غير ناضجة وعقد نفسية وعناد طفولى وعدم تحمل مسئولية.... إلى آخر هذه القائمة الطويلة من الرصاصات التى نطلقها كل يوم على جسد الحب.
نحن هنا فى بلاد الضاد التى هى ضد كل ما هو صادق وطبيعى، نمارس الحب وكأننا نلعب بوكر، بأعصاب باردة وحب تملك مرضى، وبالطبع يضغط الرجل لأنه سى السيد المدلل منذ الصغر الذى لا يخسر شيئاً بالطبع لأنه لايملك غشاء بكارة، واهله لا يعدون عليه أنفاسه، وبالطبع تهان البنت وتضرب بالحذاء لمجرد أنها تبحث عن ضل راجل تنطوى تحت جناحه، والكل يجلدها بسوط العانس قبل أن يفوتها القطار، الكل يعاملها على أنها شئ، مجرد شئ مثلها مثل أى حذاء، وأنت عزيزى لعبت مع خطيبتك نفس لعبة الرجل العربى القبيحه وملخصها سأستعملك حتى تنتهى صلاحيتك وحتماً ستعودى إلى مهما فعلت لأنك سكند هاند، ولكنك فوجئت بأنها تملك بعضاً من كرامة منقرضة وبعضاً من إنسانية مندثرة، أنت عزيزى كسرتها مثل كسر السرطان الذى يصيب زجاج السيارة فهو غير قابل للإصلاح.

بعد التحية ،،
هل صحيح ما يقال أن منى الرجل عندما يصب في رحم المرأة يساعد على صفاء بشرتها ونقاءها ،فهل من الحكمة وضعه مباشرةً على بشرة الوجه التي تعاني من الحبوب والبثور؟ هل من فوائد أخرى لمنى الرجل والمرأة غير الإنجاب؟

عزيزى :
منى الرجل لا يساهم فى جمال البشرة بصورة مباشرة كما تقول فى رسالتك، ولكن الراحة النفسية وإزالة التوتر والإشباع بعد العلاقة ينعكس على كافة أجهزة الجسم الحيوية ومنها الجلد، وما تذكره عن أهمية المنى كماسك للوجه ليس له أى أساس طبى ولكن من الممكن أن يكون له أساس أسطورى يتعلق بالأسرار التى كان يغلف بها الإنسان القديم عملية قذف المنى.

الدكتور خالد المحترم
بعد التحية...
انا شاب في 21 من عمري وقد خطبت فتاة وبعد 4 اشهر ان شاء الله سنتزوج ارجو من حضرتكم الاجابة على اسئلتي المهمة وارسال الجواب الى بريدي الالكتروني...
وارجو من حضرتكم ان يكون الجواب متسلسلا حسب الاسئلة.

1) طول قضيبي في حالة الارتخاء 7 سم وفي الانتصاب 13.5 سم فهل هذا طبيعي وما هي حدود طول القضيب في حالات الانتصاب والارتخاء.
2) في بعض الايام اجد قضيبي عندما يكون مرتخيا لا يتجاوز طوله 4 سم فما سبب ذلك.
3) عندما كنت في 16 من عمري وبينما كنت امارس العادة السرية وكان عضوي منتصبا قمت بطويه بزاوية 90 تقريبا لا اعلم لماذا فعلت ذلك في وقتها ولكن منذ ذلك الحين وقضيبي قابل للطي عند الانتصاب فهل ذلك سيمنعني من ممارسة الحياة الزوجية وما الذي حصل.
4) قضيبي مائل للجهة اليسرى بصورة ملحوظة فعندما ينتصب ينتصب الى اليسار لا الى الوسط ما سبب ذلك وما علاجه.
5) السؤال المهم الذي ارجو الاجابة عليه بصورة دقيقة وتفصيلية لانه محطم نفسيتي ومشاعري بل خلق عندي خوفا من يوم الزواج المشكلة هي كالاتي:-
عندما ارى اجمل الفتيات في مختلف انواع الاغراء او عندما اجلس مع خطيبتي واغازلها وابادلها بعض الحركات الجنسية عدا الاتصال الجنسي او حتى عندما ارى افلام اباحية بل حتى لو المس قضيبي المشكلة هي انه لا يحصل لي تهيج ولا ينتصب قضيبي بينما اكون نفسيا راغبا جدا للجنس وان حصل تهيج او انتصاب فهو يحصل بصورة جزئية ولا يدوم اكثر من دقيقة حتى لو كنت لا ازال اتبادل الحركات الجنسية عدا الاتصال وبصراحة انا حتى اليوم لم اجرب الاتصال الجنسي فلا اعرف ان كان باستطاعتي الذهاب ام لا واكرر ان المشكلة هي عدم حصول تهيج او انتصاب ولا اي حركة بسيطة في القضيب عندما اكون في حالة لو كان غيري فيها لكان قد قذف.
دكتور خالد ارجو من حضرتكم الاجابة على اسئلتي بالتفصيل لانه هنا في العراق اطباء التناسلية لا يقدمون شي مع كل احترامي سوى معالجة الامراض كالزهري والسيلان ..الخ
اسف على الاطالة ولكن يا دكتور تخيل حالتي النفسية مع كل هذه المشاكل وانا مقبل على زواج ولا اعلم ان كنت املك قابلية جنسية او لا. انتظر اجاباتك على عنواني الالكتروني مع فائق الشكر والتقدير.
فواز




عزيزى فواز :
فى البداية أقرر إحترامى لأطباء العراق الذين قابلت بعضهم وكانوا على مستوى عالى من المهارة والفهم الطبى، وأرجوك أولاً ألا تنزعج فطول قضيبك مناسب جداً، ولكن مثل تلك الحركات البهلوانية التى فعلتها فى مراهقتك من طى وفرد وثنى وإلتواء.... إلى آخر هذه الإختبارات التى جادت بها قريحتك والتى أعترف أننى أتعلم كل يوم وأسمع عن أشياء غريبة وغير مألوفة تتم لإكتساب اللذة، والمهم أنك قد أصبت بمرض PEYRONIE's والذى يتسبب فى تليف فى نسيج القضيب أو بالأصح فى طبقة من طبقاته وهى طبقة ال TUNICA ALBUGINEA، وحسب المكان المتليف يكون إتجاه الإنتصاب سواء إلى اليمين أو اليسار ..الخ، أعتقد أنك بفيتامين E و الكولشيسين أو التاموكسيفين أو حقن الكورتيزون أو مثبطات الكالسيوم فى منطقة التليف أو ببعض العلاج الطبيعى، ومن الممكن علاجه جراحياً إذا لم يستجب للعلاج الدوائى

اخي ووالدي الدكتور خالد
انا شاب عندي 21 سنه واعاني من مشكله في الخصيه اليسرى التي هي اطول من اليمنى وفيها العديد من التعرجات وكأنها اورده ملفوفه على بعضها وقد سالت عنها وقيل لي ان هذا مرض يسمى الدوالي وفي الحقيقه اني اعاني من ضعف اي انني حين امارس العاده السريه ارى ان القذف عندي ضعيف وكمية السائل قليله وقد قستها ووجدت انها لا تتعدى السته سنتيمترات المكعبه واذا اعدت الكره بعد عدة ساعات ارى ان الكميه تقل واحيطكم علماً اني بلغت في سن مبكره وكنت امارس العاده السريه بكثره لجهلي باضرارها حتى اني في فتره لم يخرج مني السائل المنوي وهذا اخافني كثيرا وبدات افكر في اني لا يجب علي فعل ذلك وعندها اوقفت العاده السريه وقللت منها. وارجو من حظرتكم ان تفيدوني في ذلك .
وشكراً



عزيزى :
دوالى الخصيتين تعنى تمدد وإتساع وزيادة سمك وإلتفاف الأوردة المحيطة بالخصية أو بالأدق : PAMPINIFORM PLEXUS



وغالباً ماتكون الدوالى فى الخصية اليسرى وهذا له أسباب كثيرة توسعت كتب الجراحة فى ذكرها وأهمها:
· أن وريد الخصية الأيسر أطول من الأيمن بحوالى عشرة سنتيمترات مما يزيد الضغط عليه.
· الوريد الأيسر به صمامات أقل.
· الوريد الأيسر يصب فى الوريد الرئيسى الأيسر RENAL. V بزاوية قائمة مما يزيد الضغط .
· الوريد الكلوى الأيسر الرئيسى السابق مضغوط مما ينعكس على وريد الخصية الأيسر على الخصوص.
*ولكن لماذا تؤثر الدوالى على تكوين الحيوانات المنوية؟
هناك نظريات كثيرة أهمها:
· نظرية الحرارة: الدوالى تزيد الحرارة حول الخصيتين.
· نظرية الفضلات السامة من التمثيل الغذائى: فالدم المنعكس نتيجة خلل الصمامات فى الوريد يجعل الدم كالبركة الراكدة مما يجمع الفضلات السامة.
· نظرية البربخ: الدوالى تتسبب فى نقص الدم عن البربخ فتؤثر على نضج الحيوانات المنوية.
· نظرية الضغط على الخصية نفسها.
· النظرية المناعية: تكون مضادات ضد الحيوانات المنوية.
· النظرية الهورمونية: الدوالى تدمر الخلايا المسئولة عن تصنيع الهورمون الذكرى داخل الخصيتين.
** التشخيص من خلال الفحص و قراءة تحليل السائل المنوى الذى فى الغالب تنخفض فيه الحركة والعدد وتتشوه الحيوانات المنوية.
** لا علاج لدوالى الخصيتين إلا بالجراحة

السلام عليكم ورحمة الاه و بركاته
انا شاب ابلغ من العمر 28 سنة لقد اقمت بالايام الماضية علا قة جنسية مع فتات ثشتغل بائعة هوى في بلد عربي و بمكان مرخص (sex shop)ولقد اجهدت نفسي في هذه العلاقة نضرا الانني كنت مرهقا بعض الشيء. وبعد هذه العلاقة بحوالي 4 ساعات احسست بوخز بسيط جدا على مستوى رأس القضيب خاصة عندما اتحركاو امشي مع العلم اني لا احس باي الم او حرقة او ازعاج عند التبول ولا يوجد اي عوارض على مستوى القضيب ولا حمى. فاخذت الوهام تطاردني حتى اني اصبحت ارى نفسي غير عادي و انني مصاب بمرض الما واصبحت اتوهم حرقا بسيطا جدا بعد التبول اقول اتوهم الانني لم استطع ان اجزم فمرة يخيل اليا انه حرق بسيط ومرة اراه انه عادي ولا يوجد اي شيء. انا في حيرة من امري دكتور ولا اعرف هل يجب علي ان ازر الطبيب ام اترقب قليلا ربما يزول كل شيء وانا خائف جدا الى حد انني اضن انني اصبت بمرض خطير كالايدز.
ولكم جزيل الشكر على رحابة صدركم.



عزيزى :
لايمكن أن يكون هذا إيدز وتأكد بالتحاليل، وأيضاً السيلان لابد أن يكون فيه إفراز من مقدمة القضيب تميل إلى اللون الأخضر المصفر، وأيضاً الهربس بعض الثآليل أو الحبوب المميزة وهى غير موجوده عندك، أما الزهرى الذى ينقرض رويداً رويداً ليست هذه أعراضه، وأحياناً ينفع الفيبراميسين مع الفلاجيل فى حالتك.

تحيه طيبه
عندي سؤال ارجو الاجابه . انا رجل عمري 43 سنه عندما اشوف فلم سكسي او موقف مغري يكون عندي سائل لزج ابيض الون ماهذا ؟ مع جزيل الشكر



عزيزى :
الكثيرون من منتقدى مناقشة الثقافة الجنسية يستنكرون أن نناقشها بحجة أن كل شئ واضح، وأن الجنس غريزة لا تحتاج إلى تعليم أو ثقافة، وللأسف هم يزدادون جهلاً ويقودون الآخرين إلى كهوف الجهل، والدليل على أننا نحتاج مثل هذه الثقافة فى كل الأعمار هو مثل هذا السؤال، فمن يسأل يتجاوز عمره الأربعين، وفى نفس الوقت لا يعرف ماهو المزى الذى ينزل من القضيب عند الإستثارة الجنسية، وأنا مـتأكد من أن الكثيرين ينزعجون ويتخيلونه مرض "السيلان"، وهو فى الحقيقة مجرد سائل لزج بسيط يفرز من البروستاتا

يتبع؛؛











آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

 
عرض البوم صور جراح  

قديم 29-01-2007, 01:11 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 63438
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
dane will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
dane غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

الدكتور خالد المحترم:
أنا امرأة متزوجة منذ 3 سنين ولدي طفلان لكن مشكلتي انني لا استطيع ان اصل الى النشوة في اوقات الجماع مع زوجي ولا حتى لمرة واحدة ولا استطيع اخباره او الذهاب الى الطبيب فهل هذا طبيعي ام انا مريضة ؟











آخر مواضيعي

أرجو مساعدتي

 
عرض البوم صور dane  

قديم 02-02-2007, 12:35 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية azzam459

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 41378
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 10
azzam459 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
azzam459 غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

ألف شكرررررررررررررررر قرأت جميع الأسئلة والإجابات فكانت مفيدة











عرض البوم صور azzam459  

قديم 27-07-2007, 08:48 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168978
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
حزين في دنيته will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حزين في دنيته غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

اخي الدكتور مشكور على اجوبتك المستمره على الاخوه

و عطاك العافيه على هذا المجهود

عندي مشكله ما اعرف اذا هي بسيطه ولا لاء

بس حبيت اطرحها عليك و اسمع الاجابه

بختصار قضيبي ينتصب بشكل غريب فهو ينتصب عادة الى الامام و بشكل افقي اما قضيبي

فينتصب الي الاعلى يعني بشكل عمودي و هذا الموضوع يزعجني كثيرا لاني احس بانني سوف

اواجه مشاكل في الجماع و انا لست متزوجا و هذا للذكر و ارجو الاجابه على سؤال

و في النهايه احب ان اعيد شكري لك و للقائمين على المنتدى











عرض البوم صور حزين في دنيته  

قديم 27-07-2007, 08:55 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 127248
المشاركات: 418 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتهيه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 10
تركي الطيار will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
تركي الطيار غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تركي الطيار

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

أخوي جراح أنت مميز صراحه في مواضيعك كلها ويعلم الله أني أستفدت منك الشي الكثير ,وأكيد غيري برضه أستفاد ألف شكر وعساك عالقوه ,,ننتظر جديدك.



وتقبل تحياتي,,,











آخر مواضيعي

للأسف,,,حتى الضبان منحرفين ههههههه
موقع رسمي للإفتاء
حوا حين تتألم (تحب),,,آدم إذا تألم (كره)
الدعاء الذي يخاف منه الشيطان
إكتشاف علمي سبقه علاج نبوي مذهل
عاجل .....أدعوا لأختكم التي طلب التبرع لها بالدم قبل يومين.فقد انتقلت الى رحمة الله..
قصة وحده تكرونيه تموت من الضحك..
بر الوالدين,,,قصه حقيقيه

 
عرض البوم صور تركي الطيار  

قديم 28-07-2007, 03:43 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 169373
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
mero_lamada_1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
mero_lamada_1 غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شاب عمرى 23 سنه ومقبل على الزواج من فتاه احبها وتحبنى ولكن سؤالى هو انها اكبر منى بسنه وتمن شهور ويوجد بينا تفاهم ولكن هل يوجد مشاكل جنسيه بسبب فرق هذا السن ؟

علما بان طول قضيبى 18 سنتى وعرضه خمسه سنتى هل هذا يكون كافى ؟
وماذا افعل لكى يكون زواجا ناجحا جنسيا ؟
هل يكون الاصلح ان اكشف على قوتى الجنسيه عند دكتور قبل الزواج ؟
انا نحيف هى سمينه هل هذا يؤثر على العلاقه الجنسيه ؟
وهل خطاء فى تناول المنشطاط فى الزواج خصوصا فى النحافه ؟
وعندما التقى بيها وبقذف بعد مده قصيره لا تصل الى الخمس دقايق هل هذا سرعه قذف وما علاجها ؟
وهل يوجد علاج لنحافه فى فتره قصيره ؟
ولكم جزيل الشكر واريد الرد سريعا علشان زواجى بعد كام شهر وعقبال كل الشباب
تقبل تحياتى لكم جميعا











عرض البوم صور mero_lamada_1  

قديم 01-09-2007, 05:51 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 175044
المشاركات: 36 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ماهر عبدالله will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ماهر عبدالله غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

الدكتور / خالد المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
في البداية أشكرك على سعة صدرك وردودك الواضحة على السائلين.
دكتور انا ترددت كثيرا بالكتابة لك ولكن انا الان يا دكتور انا رجل مقبل علي زواج من فتاة مطلقه اخذته مع زوجها الاول سنه ولكن مشكلتي ان حجم القضيب عندي 11 سم وسمكه تقريبا 3 سم ارجو ارشاديى في ذلك ولك مني جزيل الشكر











آخر مواضيعي

ياشباب وياشابات انا مقبل علي زواج

 
عرض البوم صور ماهر عبدالله  

قديم 06-10-2010, 02:39 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 244503
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
حيران ومخنوق will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حيران ومخنوق غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

مرحبا يا دكتور انا عندي مشكلة بس منش عارف كيف بدي اشرحها لانو شرحتها لكتير بس ما فهومني انشاء الله تفهمني انا بمارس العادة السرية زي كل الشباب وضهرلي طبع سودا علي العضو الذكري رحت عملت تحالليل حكالي انو هاد حساسية علي الجلد ووصفلي برهم ال ها بس انا ما حطيت منو كتير وحكالي خفف شوي من العادة خففت علي قد ماقدرت بس الحين ظهرلي طبع اكبر الطبع الصغيرة كبرات وبنجرح الحين اخرها بحس بوخزات في العضو نفسو بتوجع ولما احك فيه بتريح ريحيني انا مش قادر اروح لدكتور شو بدي اقله بشو بتنصحني ؟؟؟؟ من الاخر انخنقت











عرض البوم صور حيران ومخنوق  

قديم 10-10-2010, 11:31 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملكة احساس

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 227159
المشاركات: 3,497 [+]
بمعدل : 2.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 62172102
نقاط التقييم: 621719762
ملكة احساس has a reputation beyond reputeملكة احساس has a reputation beyond reputeملكة احساس has a reputation beyond reputeملكة احساس has a reputation beyond reputeملكة احساس has a reputation beyond reputeملكة احساس has a reputation beyond reputeملكة احساس has a reputation beyond reputeملكة احساس has a reputation beyond reputeملكة احساس has a reputation beyond reputeملكة احساس has a reputation beyond reputeملكة احساس has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ملكة احساس غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

دكتور خالد انا متزوجة منذ 15سنة ومنذ عامين زوج يذهب الى دكتور نفسى يعانى من شكوك اننى اخونه ويتخيل اشياء وهميه فى خلال العامين هذة اعطاه الدكتور علاج اسمهseroquelومنذ سنة اصبح ليس لديه رغبة فى الجنس ابدا ولا ينتصب القضيب فذهب الى دكتور تناسلى ففحصه وعمل له تحاليل ومنها تحليل هرمون الذكوره فقال انه سليم فقط اذا اردة ممارسة الجنس خذ فياجر وفى خلال العام هذ لم يمارس الجنس الا مرتين بعد اخذ فباجروقبل ابام اخذ حبة منها ولم توثر عليه ابدا فى اعتقادك يا دكتور مالمشكلة











آخر مواضيعي

ادم اليك مجموعة من النصائح لتصبح ايجابيا اكثر
نيران غييرتي تحرقني
اول شى ادفع بعدين اجلس
حلى قوالب السنكرز رووووعه
فيّ ص‘ـفآتيَ , فيْ ججنونيً ... إنآ ڪليٍ | معجججزهـﮧ |
أأُحُـــبُ رجـلاً يســكـنُ أُنوثتي..
انت في منتهى الذوق لمن تقولها
أشـــياء قـابـلـة للكـــسر فالنـحـذر

 
عرض البوم صور ملكة احساس  

قديم 11-10-2010, 12:59 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 243988
المشاركات: 27 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 10
توم سلينا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
توم سلينا غير متصل

كاتب الموضوع : جراح المنتدى : الطب الزوجي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
انا بنت في الجامعه عمري 22سنه في السعودية المنطقه الشرقية بقول قصتي عشان تعرف مشكلتي انا من يوم اناصغيرة قبل دخول الى المدرسة توفه ابوي وصار عندي حاله الوحده والحساسية من كل شي وشخصيتيه ضعفه في فترة الابتدائية علمتني بنت خالتي اني ادخل اصبعي في الجهاز التناسلي وبنت خالتي كانت شخصيتيه قوية وانا كانت اسوي زيه وبعدين في فترة المتوسطة كانت افكر اني الا اسويه صح اوغلط كانت اترك هذي اممارسة العادة السرية فترة وبعدين ارجع لان تعوت عليه ولما وصلت فترة الثانوية عرفت شي اسمه الغشاء البكارة وممكن ان ينفتحه اذا مارستي العادة السرية وكانت احاول اترك هذا شي بس ما قدرت وبعدين لما تخرجت من الثانوية تعرفت على شاب وكانت اتكلم معه على جوال وكان يعرف اني خايفه من موضوع الغشاء البكارة وكان انمارس العادة السرية على جوال وكان يقول متي اشوفك وان اقول لا وكان يحاول اني اطلعه معه بعد 9شهور تقريبا من محاولة طلعت معه وانا في الجامعه وجاء واخذني من الجامعه ورحنا المطعم وانا كانت خايفه احد يشوفنه من اهلي قال اذا انت خايفه احد يشوفنه مره ثانيه انروح الشقة انسوالف على رحتنا وانا وافقت وبعدين لما رحنا الشقة قعد يحاول ان يسوي شي وانا ارفض وبعد صارخه وابكاء مارس معي الجنس بحيث ان دخل القضيب من امام ونزل مني دم وبعدين لما قالت اتزوجني قال انا متزوج وكيف استجر الشقه معيش وان مو متزوج ان متزوج وبعدين صار يهديني اذا ما طلعت معه بقول حق اهلي وانا اخاف واطلعه وانا الحين اكره نفسي وما اعرف ايش اسوي ممكن مساعده في مشكلتي ساعديني اني اترك ممارسه العاده السريه وفقديني الغشاء البكاره ايش اسوي وابي ابدا الحياه الجديده وانساء الماضي وهل في حل حق الغشاء البكاره انا سمعت ان في اشياء تضيق المهبل ممكن اعرفه ايش اشياء الا ضيق المهبل بدون ضرر وهل في فائده من هذا اشياء وهل في حل ثاني ارجوك ساعديني انا عرفه اني غلطنه











عرض البوم صور توم سلينا  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم الجنس الفموي واضرارة؟ خالد القلوب أرشيف الأقسام الزوجية 33 08-06-2011 11:05 AM
اسأله واجوبه حول الجنس فتاااة خجووله مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 46 21-05-2011 11:24 AM
الجنس صيدلية كاملة .. عيون الجازي مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 15 15-02-2011 01:23 PM


الساعة الآن 11:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات