المنى الوفير؟ - الصفحة 2 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > منتدى الطب العام > الطب الزوجي
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب الزوجي الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية ,


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 13-03-2007, 05:25 PM   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المزيونه

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 31829
العمر: 32
المشاركات: 3,016 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حضن حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 166
نقاط التقييم: 31
المزيونه is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المزيونه غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي


روعه ياقلبي











آخر مواضيعي

قرآن يتلى الى يوم القيامة
تفسير القران الكريم
تفسير القران الكريم
برنامج الموسوعه الاسلاميه المعاصره
برنامج الموسوعه الاسلاميه المعاصره
موقع بلّغوا عني ولو آية
موقع بلّغوا عني ولو آية
ثق انك ستربح في البداية والنهاية

 
عرض البوم صور المزيونه   رد مع اقتباس

قديم 13-03-2007, 05:26 PM   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 68218
المشاركات: 78 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 10
الحفيان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الحفيان غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الحفيان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحفيان إرسال رسالة عبر Skype إلى الحفيان

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

اغذية تزيد المنـــــي

الفول السوداني - الحمص - حب العزيز .-السحلب

القرفة -القرنفل -اليانسون -الشمر

الفاكهة -التوت -فول الصويا -القرع ا لعسلى











آخر مواضيعي

فنان سوداني يقدم لعروسته خمس لوحات مهرا
سيدتى ... كم رعشة لديك ؟ ؟ ممكن اجابة ؟؟
تمارين وطرق لتجنب القذف السريع وكيفية الضغط على القضيب
قـــــــــضــــــيــــبــــك صـــــــــغـــــــــير !؟ ؟ لاتشيل هم العلاج موجود
الضعف الجنسى .... الاسباب والحلول
الصفة الطبيعية للعضو الذكري وكيفية حدوث الانتصاب
سوال هام جدا للعانسات والمطلقات
اغتصاب زوجة امام زوجها من قبل ثلات رجال

 
عرض البوم صور الحفيان   رد مع اقتباس

قديم 13-03-2007, 05:34 PM   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العشرية

البيانات
التسجيل: Aug 2005
العضوية: 11313
المشاركات: 917 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 134
نقاط التقييم: 35
العشرية is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
العشرية غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة صغنونة مشاهدة المشاركة
فجل !!!!!!
و

بصل !!!
وجرجير ولو علمتم ما فى الجرجير لزرعتوة تحت السرير











آخر مواضيعي

حبوب زرقاء عند الستين
دعاء لتزويج الاخوات الهم زوج كل من دخلت الى هذه الصفحة وقرات هذا الدعاء
(دعاء للزواج)الهم زوج كل من دخلت الى هذه الصفحة وقرات هذا الدعاء/مغلق لعدم صحته
اسئلة خطرت على بالى ارجو اجابه ليرتاح قلبى
كون فريق واقذف الكرة لاعضاء فريقك
واقعة كادت ان تسسب لك بالطلاق
تحدث مع خالقك وناجيه قل له000000
خذ من الجمله وكون جمله

 
عرض البوم صور العشرية   رد مع اقتباس

قديم 13-03-2007, 05:41 PM   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 68218
المشاركات: 78 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 10
الحفيان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الحفيان غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الحفيان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحفيان إرسال رسالة عبر Skype إلى الحفيان

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

البصل والجنس

يحتوي البصل على زيوت طيارة ونسبة عالية من الكبريت ، ويقبل الشعب في مصر على أكل البصل في كثير من الوجبات

وخاصة سكان الريف ، وذلك لسهولة حفظه في المنازل ، وعدم تعرضه للفساد بسرعة ، ولأنه رخيص وفي متناول الجميع

غالبية أيام السنة .

ماذا قالوا عن البصل ...؟

وصفه ابن سينا في القانون فقال :

" جميع أنواع البصل مهيجة للباه وماء البصل يدر الطمث ويلين الطبيعة "

ووصفه داود الأنطاكي في التذكرة فقال :

" البصل يزيد الشهوة إذا قطع ونقع في الخل "

ووصفه إمام الحفاظ محمد بن أحمد الذهبي في كتاب الطب النبوي فقال :

" حار وفيه رطوبة ، فضيلة أكله ينفع من تغيير المياه ، ويشهي الطعام ويهيج الباه ويقطع البلغم "

ووصفه الإمام ابن قيم الجوزية في كتاب الطب النبوي فقال :

" والبصل حار في الثالثة وفيه رطوبة فضلية ، ينفع من تغير المياه ، ويدفع ريح السموم ، ويفتق الشهوة ، ويقوي المعدة

ويهيج الباه ، ويزيد في المني ، ويحسن اللون " .

البصل .. والقوة .. والحيوية

مما لا شك فيه أن الجنس السليم في الجسم السليم ، والجنس القوي لا يمكن أن يأتي من جسم ضعيف

ولقد ذكر أطباء الفراعنة البصل في قوائم الأغذية المقوية التي كانت توزع على العمال الذين اشتغلوا في بناء الأهرامات

لتقويتهم وتنشيطهم .

وأكل البصل يحفظ الصحة ويطيل العمر ، ويرجع كثير الأطباء أن كثرة المعمرين في بلغاريا تعزى إلى أكل الخضراوات

والفواكة الطازجة لا سيما البصل ، وأن الفلاحين البلغار سلموا من السرطان بسبب أكلهم البصل .

وأكل البصل أيضاً يكشف سر عدم إصابة الفلاحين والعمال المصريين بالجلطة وذلك لاستعمالهم البصل بكميات كبيرة

في طعامهم والإصابة بالجلطة من أهم معوقات الأداء الجنسي السليم والقوي .

من أسرار البصل

ثبت أن مفعول البصل لا يبطل مهما كان البصل مشوياً أو مسلوقاً أو مقلياً وذلك بالإضافة إلى الصورة الطازجة .

أضرار الإفراط في تناول البصل

إن تناول البصل بالقدر المعقول يفيد ، ولكنه كمثل باقي الأدوية والعقاقير إذا زاد استخدامه عن الجرعة المقررة

فإنه يؤدي إلى حدوث آثار جانبية ومضاعفات وهناك المثل الشعبي الذي يقول : " إذا زاد الشيء عن حده انقلب إلى ضده "

والجرعة المعقولة التي ينبغي للفرد ألا يتعداها هي بصلة واحدة متوسطة الحجم أو بصلتين صغيرتين في اليوم .

والإفراط في أكل البصل قد يؤدي إلى حدوث انيميا " فقر الدم " وذلك بتأثره في كرات الدم الحمراء وهيموجلوبين الدم

والبصل بإحتوائه على كمية كبيرة من الألياف السليولوزيه فإنه قد يكون عصر الهضم بعض الشيء لذا ينصح أصحاب

المعد الضعيفة أن يتجنبوه ما أمكن .

كيف يمكن التغلب على رائحة البصل قبل العملية الجنسية ..؟

الجواب : البصل مع الخل .

أذا أردت استخدام البصل قبل العملية الجنسية فيجب خلطه بالخل الذي سوف يساعد على الإقلال من رائحة البصل المنفرة

وذلك بنقعه في الخل لفترة حتى تزول رائحته .












آخر مواضيعي

فنان سوداني يقدم لعروسته خمس لوحات مهرا
سيدتى ... كم رعشة لديك ؟ ؟ ممكن اجابة ؟؟
تمارين وطرق لتجنب القذف السريع وكيفية الضغط على القضيب
قـــــــــضــــــيــــبــــك صـــــــــغـــــــــير !؟ ؟ لاتشيل هم العلاج موجود
الضعف الجنسى .... الاسباب والحلول
الصفة الطبيعية للعضو الذكري وكيفية حدوث الانتصاب
سوال هام جدا للعانسات والمطلقات
اغتصاب زوجة امام زوجها من قبل ثلات رجال

 
عرض البوم صور الحفيان   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2007, 04:40 PM   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 71862
المشاركات: 549 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 10
عهود999 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهود999 غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

معلومه اول مره اعرفها
شكرا لك
بس المشكله في ريحة الفم ,,,,,,,,,,,,











آخر مواضيعي

(ماهو رأيك بالزوجه التي تشترط مهر محدد)!!
('طريقة التطهر بالمسك)؟؟ نبي اجابه وااافيه من خبير
بول الأبل وش فايدته لشعر؟؟
المسيار المسفار المصياف المصياع انواع زواجات جديده
أحط اسمي عند خطابه ؟
فوائد زيت السمسم
الكركم (خلطة العروس) خطيييييييييييير بعد تجربه ...
اطوار مرحلة الجماع ,,,

 
عرض البوم صور عهود999   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2007, 05:26 PM   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 68218
المشاركات: 78 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 10
الحفيان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الحفيان غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الحفيان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحفيان إرسال رسالة عبر Skype إلى الحفيان

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود999 مشاهدة المشاركة
معلومه اول مره اعرفها
شكرا لك
بس المشكله في ريحة الفم ,,,,,,,,,,,,
عشان التين
يتسقى العليق











آخر مواضيعي

فنان سوداني يقدم لعروسته خمس لوحات مهرا
سيدتى ... كم رعشة لديك ؟ ؟ ممكن اجابة ؟؟
تمارين وطرق لتجنب القذف السريع وكيفية الضغط على القضيب
قـــــــــضــــــيــــبــــك صـــــــــغـــــــــير !؟ ؟ لاتشيل هم العلاج موجود
الضعف الجنسى .... الاسباب والحلول
الصفة الطبيعية للعضو الذكري وكيفية حدوث الانتصاب
سوال هام جدا للعانسات والمطلقات
اغتصاب زوجة امام زوجها من قبل ثلات رجال

 
عرض البوم صور الحفيان   رد مع اقتباس

قديم 15-03-2007, 02:01 AM   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية wesam999_60

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 89648
العمر: 34
المشاركات: 323 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 10
wesam999_60 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
wesam999_60 غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

والله لتطردني زوجتي من البيت بسبب البصل
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه











آخر مواضيعي

بنت تطلب من امها الموافقه على الزنا وامها توافق بشروط
طلبت الطلاق من زوجي ولازلت مصمه وهويرفض
زوجتي مو راضية توافق
ايهما افضل لك ايها( الزوج والزوجه )
قصتي غريبه والسبب زوجتي
هذي قصتي ولهذا أحترقته لأبعد الحدود وتمنيت ان لا اراه
اعدوني ارجوكم

 
عرض البوم صور wesam999_60   رد مع اقتباس

قديم 17-03-2007, 12:14 PM   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشامخ الأول

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 85844
المشاركات: 298 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 11
الشامخ الأول will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشامخ الأول غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

معلومات قيمة ومفيدة ومجربة











آخر مواضيعي

دبلوماسية الحوار بين الرحمة والمودة
ஓليَلـِِّـِِّـِِّتُِِّْـِِّـِِّـِِّكَِ الخاصة
ترويض الأســـــــــــــــــــد !!!!!!!!
الشامخ ضيفكم الجديد

 
عرض البوم صور الشامخ الأول   رد مع اقتباس

قديم 18-03-2007, 10:17 AM   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نمر مصر

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 42982
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 10
نمر مصر will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نمر مصر غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

كلامكم كله صح و كمان الجرجير له مفعول السحر











آخر مواضيعي

5 أكتشافات جنسية جديدة

 
عرض البوم صور نمر مصر   رد مع اقتباس

قديم 18-03-2007, 05:29 PM   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 91390
المشاركات: 15 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
نمنناغنعار will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نمنناغنعار غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

قديمهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه











عرض البوم صور نمنناغنعار   رد مع اقتباس

قديم 29-03-2007, 06:57 PM   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية al_khuwair

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 87283
المشاركات: 65 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 96
نقاط التقييم: 10
al_khuwair will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
al_khuwair غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

بصل؟؟ يا شيخ قول شي تاني











آخر مواضيعي

وضعيات مختلفة (( صور ))
وضعيات مهمه (صور)

 
عرض البوم صور al_khuwair   رد مع اقتباس

قديم 04-04-2007, 01:47 AM   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 42328
المشاركات: 498 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 15
gmll55 has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
gmll55 غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

معلومه جميله بس ريحتها بصل











عرض البوم صور gmll55   رد مع اقتباس

قديم 04-04-2007, 02:41 AM   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية stare_maker20002005

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 91878
العمر: 38
المشاركات: 24 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 10
stare_maker20002005 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
stare_maker20002005 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى stare_maker20002005 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى stare_maker20002005 إرسال رسالة عبر Skype إلى stare_maker20002005

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[size=7][[font=Arial Black]align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته[/align]
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أما بعد"""""""""""""""

عندما عرج برسول الله صلى الله عليه وسلم وعند سدرة المنتهي عند البيت المعمور في السماء العلا وجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أبو الأنبياء سيدنا إبراهيم عليه السلام جالسا وظهره للبيت المعمور وقال له يامحمد إقرأ أمتك مني السلام وقل لهم يا محمد أن الجنه طيبة التربة عذبة الماء وأنها قيعان _وأن غراسها سبحانه الله والحمد لله _ وزاد وقال ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم )
تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم
stare_maker20002005[/font[/size«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»











عرض البوم صور stare_maker20002005   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2007, 12:49 PM   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2005
العضوية: 10226
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
yasir will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
yasir غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

بصل ليش اصلو فول











عرض البوم صور yasir   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2007, 11:16 PM   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sheco

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 67859
المشاركات: 1,498 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 127
نقاط التقييم: 10
sheco will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
sheco غير متصل

كاتب الموضوع : كررريم المنتدى : الطب الزوجي

والله ما عندى معلومات مهو الصحيح











آخر مواضيعي

رعشة الشبق ما هى ؟ وكيف تحدث ؟
فكار جديدة لزوجة فى قمة الاثارة
دعينا نعيش الحب
لهيب الشوق
ميلاد حب جديد
أدخل السجن وشوف مين يطلعك
امن تعانى زوجته من البرود او يعانى من سرعة القذف
طريقة خلع الملابس الداخلية للزوجات

 
عرض البوم صور sheco   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسأله واجوبه حول الجنس فتاااة خجووله مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 46 21-05-2011 12:24 PM
هل يجب الغسل في هالحاله,,,اكيد انكم ادرى مشكلتي منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول 20 19-01-2011 12:48 AM
اسئلة حول المني .. الرجاء الاجابة من الخبراء shasalover الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف) 11 18-01-2011 04:32 PM


الساعة الآن 07:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات