ما هو الطول الطبيعي للقضيب؟؟ - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > منتدى الطب العام > الطب الزوجي
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب الزوجي الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية ,


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


ما هو الطول الطبيعي للقضيب؟؟

ما هو الطول الطبيعي للقضيب؟؟ كم الطول الطبيعي للقضيب؟ الذي يعمل على اسعاد الزوجة يختلف مقاس القضيب من شخص لآخر و لكن كقاعدة عامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-06-2007, 12:28 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلي حزن

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 121145
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 36
كلي حزن is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كلي حزن غير متصل

المنتدى : الطب الزوجي
Icon18 ما هو الطول الطبيعي للقضيب؟؟


للقضيب؟؟ 0.595290115829.gif

ما هو الطول الطبيعي للقضيب؟؟


كم الطول الطبيعي للقضيب؟
الذي يعمل على اسعاد الزوجة

للقضيب؟؟ 0.453550115961.gif

يختلف مقاس القضيب من شخص لآخر و لكن كقاعدة عامة فان الذي
بتداوله الناس من مفاهيم عن طول القضيب هي مفاهيم خاطئة و ليس
لها مجال في الحياة الحقيقية سوى كونها مادة خصبة لإثراء القصص
الخيالية والنكات الشعبية التي تتناول الحياة الجنسية الخيالية.
أما الواقع المبني على الدراسات الطبية العلمية الموثقة فيؤكد
الحقائق التالية:
أولا: المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الارتخاء
يتراوح ما بين سبعة سنتيمترات إلى خمسة عشر سنتيمتراً وذلك حسب
درجة حرارة الغرفة.
ثانياً: المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الانتصاب
يتراوح ما بين اثني عشر سنتيمتراًَ إلى سبعة عشر سنتيمتراً و هذا
على عينة تعادل تسعين بالمائة من البالغين.
ثالثاً: هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب
لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. و قصر قضيب الذي يبلغ طوله
أثناء الانتصاب اثني عشر سنتيمتراً يعتبر كافياً و مناسباً لحدوث
الجماع و الإستمتاع بالعملية الجنسية لكلا الزوجين .
أما أطول طول للقضيب أثناء الانتصاب تم تسجيله علمياً فكان حوالي
أربعة وعشرين سنتيمتراً.
رابعاً: كلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر
طولاً أثناء الانتصاب .
خامساً:ليس لقصر القضيب دور في إفشال العملية الجنسية إذا كان
طوله كافياً لحدوث الإيلاج.
سادساً: ليس لطول القضيب دور في زيادة المتعة الجنسية سواءً
بالنسبة للرجل أو المرأة، بل الواقع الذي يفرض نفسه أن المرأة لا
يعني لها
طول القضيب شيئاً بالنسبة للاستمتاع بالعملية الجنسية ، بقدر ما
يؤذيها أحياناً هذا الطول ويسبب لها آلاماً تفقدها الاستمتاع
بالعملية الجنسية، حيث أنه قد يصيب المبيضين أثناء الجماع وهما
حساسان للألم مثل حساسية خصيتي الرجل.
سابعاً: يرى بعض المعالجين أن لقصر القضيب فائدة حيث أن تكرار
خروجه أثناء العملية الجنسية يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة
و استمتاعها.
ثامناً : يجب أن يتم قياس القضيب عند انتصابه و بشكل جيد و
اللحظة التي يقضيها الشخص في محاولة أخذ القياس تؤثر على درجة
الإثارة و يقل تدفق الدم إلى القضيب و يضعف الانتصاب نسبياً و
يكون القياس غير صحيح و لذلك أشك في أي قياس يعطيه السائل بأنه
الحجم الحقيقي حيث يكون الحجم أكبر من القياس بسبب ما ذكرته
سابقاً .
الخلاصة : إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ
لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف
لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري. ويجب عدم الاهتمام
بالقصص الخيالية والمبالغات التي يتناقلها الناس في النكات
والطرائف والتي تهدف لإرضاء الغرائز وليس لها من أرض الواقع
نصيب. والله الهادي إلى سواء السبيل
للقضيب؟؟ 0.4355501163.gif


lh i, hg',g hg'fdud ggrqdf??











آخر مواضيعي

: لماذا الثقافة الجنسية ؟
للحفاظ على عشك الزوجي لا تهتم بصغائر الأمـــور
للحفاظ على عشك الزوجي لا تهتم بصغائر الأمـــور
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
كيف تصل بزوجتك للنشوة القصوى
لغة الزهور بين الزوجين

 
عرض البوم صور كلي حزن   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2007, 12:41 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيش ايامك

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 140688
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
عيش ايامك will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عيش ايامك غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

موضوع جيد ومفيدويرضي فضول بعض اللذين يسألون عن ذلك وكلما كبر القضيب قل تدفق الدم اليه بصورة جيده مما يفقده الانتصاب وعدم شعور الرجل بالرغبة الجنسيه مثل الشخص العادي ويكون طول القضيب في الحدود الموضحه سابقا











آخر مواضيعي

ننصحك بلاقلاع

 

التعديل الأخير تم بواسطة عيش ايامك ; 04-06-2007 الساعة 12:45 AM
عرض البوم صور عيش ايامك   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2007, 12:52 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيش ايامك

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 140688
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
عيش ايامك will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عيش ايامك غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

[size=5]موضوع جيد ومفيدويرضي فضول بعض اللذين يسألون عن ذلك وكلما كبر القضيب قل تدفق الدم اليه بصورة جيده مما يفقده الانتصاب وعدم شعور الرجل بالرغبة الجنسيه مثل الشخص العادي ويكون طول القضيب في الحدود المضوحه سابقاوماهي الرغبه لدى المرأهوكل ماكانت المرأه قصيره ومتينه يقال انها ترغب ان يكون العضو كبيرا بعكس المرأه النحيفهوالطويله فيقال انها ترغب في الحجم العادي للقضيب والله اعلم











آخر مواضيعي

ننصحك بلاقلاع

 
عرض البوم صور عيش ايامك   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2007, 01:06 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلي حزن

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 121145
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 36
كلي حزن is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كلي حزن غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي











آخر مواضيعي

: لماذا الثقافة الجنسية ؟
للحفاظ على عشك الزوجي لا تهتم بصغائر الأمـــور
للحفاظ على عشك الزوجي لا تهتم بصغائر الأمـــور
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
كيف تصل بزوجتك للنشوة القصوى
لغة الزهور بين الزوجين

 
عرض البوم صور كلي حزن   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2007, 07:40 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلي حزن

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 121145
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 36
كلي حزن is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كلي حزن غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

وين الردود











آخر مواضيعي

: لماذا الثقافة الجنسية ؟
للحفاظ على عشك الزوجي لا تهتم بصغائر الأمـــور
للحفاظ على عشك الزوجي لا تهتم بصغائر الأمـــور
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
كيف تصل بزوجتك للنشوة القصوى
لغة الزهور بين الزوجين

 
عرض البوم صور كلي حزن   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2007, 06:23 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 143563
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 20
alamorah is a jewel in the rough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
alamorah غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

بارك الله بك , شكراً أختي الكريمه
على الإفاده











آخر مواضيعي

سؤال عن صحة الجدول الصيني لتحديد المولود؟؟؟
بلللليز ابغى مساعدتكم في ذكرى زواجي
اريد اجابه من الدكتور

 
عرض البوم صور alamorah   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2007, 12:45 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 146514
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ورى الشمس will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ورى الشمس غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

معلومات رائعة

بس ممكن الرجل يطول قضيبه عن طريق الخض (أي اثارة قضيبة إلى أن ينتصب ثما حكة بيده ولكن من غير القذف).

لكن بالنسبة للطول الطبيعي فلرجل يستطيع قياسه بنفسه عادي أنا قسته أكثر من مره وعطاني طول نفسه وهو 19 سم.

بالنسبة لطول القضيب ومتعة المرأة أثناء الجماع فلا يضر طوله،،ولكن من الممكن أن طول القضيب يثير المراة قبل الجماع ويساعدها في وصولها للنشوة أسرع.



شكرا على الموضوع اخي وعساك ع القوا

أخوك ورى الشمس











عرض البوم صور ورى الشمس   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2007, 01:57 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 145312
المشاركات: 99 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الدمآم يـ ـاوٍـوٍهـ ـجّ الـ ـشـ ـمـوِـوٍِـوٍخ
الجنس : انثى
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 10
مجنونه حيل؟؟ will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مجنونه حيل؟؟ غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

شكراااااااااااااااا











عرض البوم صور مجنونه حيل؟؟   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2007, 04:30 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 82266
المشاركات: 57 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 96
نقاط التقييم: 10
موعود 4 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
موعود 4 غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

شكرا على الموضوع الجميل وعساه ان يلقى اذانا صاغيه من بعض اللذين يريدون ان يتعبثون في نفسهم لزياده حجم القضيب لديهم 0 بعدين فيه مثل شعبي قديم يقول المثل ( من اراد عافيه على عافيته زاده الله سقم ) وسلامتكم











عرض البوم صور موعود 4   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2007, 04:48 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلي حزن

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 121145
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 36
كلي حزن is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كلي حزن غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

مشكورين يسلموا ع المرور











آخر مواضيعي

: لماذا الثقافة الجنسية ؟
للحفاظ على عشك الزوجي لا تهتم بصغائر الأمـــور
للحفاظ على عشك الزوجي لا تهتم بصغائر الأمـــور
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
كيف تصل بزوجتك للنشوة القصوى
لغة الزهور بين الزوجين

 
عرض البوم صور كلي حزن   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2007, 10:31 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 107923
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
yaseeeeer will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
yaseeeeer غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

[3mr=backgrounds/16.gif]~*¤ô§ô¤*~موضوع جيد ومفيدويرضي جميع الشباب وفعلا قصر القضيب لا يؤثر علي العملية الجنسية وعلي وصول الزوجة للرعشة الجنسية بالعكس كلما زاد طول القضيب كلما زادت الزوجة من التعب والارهاق اثناء الاتصال الجنسي~*¤ô§ô¤*~[/3mr]











عرض البوم صور yaseeeeer   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2007, 06:47 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلي حزن

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 121145
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 36
كلي حزن is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كلي حزن غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

يسلموا ع المرور











آخر مواضيعي

: لماذا الثقافة الجنسية ؟
للحفاظ على عشك الزوجي لا تهتم بصغائر الأمـــور
للحفاظ على عشك الزوجي لا تهتم بصغائر الأمـــور
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
المطلقة: هل هي نصف امرأة؟؟
كيف تصل بزوجتك للنشوة القصوى
لغة الزهور بين الزوجين

 
عرض البوم صور كلي حزن   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2007, 07:05 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحنونة555

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 147834
المشاركات: 70 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 10
الحنونة555 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الحنونة555 غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

يسلــــمــــوووووووووووووووووووووووووووووووووو...











آخر مواضيعي

اعلان في الجزيره عن ظهور علامة من علامات الساعه!!1

 
عرض البوم صور الحنونة555   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2007, 02:27 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 120983
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Flight Man will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Flight Man غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

شكرااااااااااااا معلومة اخرى هي ان مهبل المرأة يستوعب اي حجم للقضيب











عرض البوم صور Flight Man   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2007, 04:46 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 142761
المشاركات: 57 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 10
صادقة will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صادقة غير متصل

كاتب الموضوع : كلي حزن المنتدى : الطب الزوجي

مشكووووووووووووووورة على المعلومااااااااااااااااااااااات

تحياتي











آخر مواضيعي

محتاجة مساعدة من الاخوات
دق دق هل من مجيب

 
عرض البوم صور صادقة   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو الطول الطبيعي للقضيب؟؟ ادارة المنتدى الطب الزوجي 307 25-04-2012 06:03 PM
المانع لشهيه الطبيعي حبيبها انا منتدى الطب العام 21 01-04-2011 08:46 PM
العسل الطبيعي لاسنان ناصعه البياض... كلي حــ واحسااس ــلا العناية بالبشرة والشعر 6 26-01-2011 11:12 PM
مشكلتي فرق الطول بيني وبين زوجي والحضن :( مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 38 17-01-2011 03:23 AM


الساعة الآن 08:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات