اعراض و اسباب سرعه القذف 2019 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي > الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية , الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

اعراض و اسباب سرعه القذف 2019

منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم : اعراض و اسباب سرعه القذف 2019 سرعة القذف او القذف المبكر اي الدفق المبتسر، كما يدل اسمه، عبارة عن قذف المني أسرع مما يجب،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-08-2019, 03:49 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 339660
العمر: 30
المشاركات: 21,692 [+]
بمعدل : 14.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21475568
نقاط التقييم: 214750857
latifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 236 مرة في 216 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
latifa Naf1 غير متصل

المنتدى : الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية
Icon29 اعراض و اسباب سرعه القذف 2019



منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم : اعراض و اسباب سرعه القذف 2019
سرعة القذف او القذف المبكر اي الدفق المبتسر، كما يدل اسمه، عبارة عن قذف المني أسرع مما يجب، و فيما يلي اعراض و اسباب سرعة القذف :
2019 1564832935723.jpg
اسباب سرعة القذف:
لا أحد يعرف حتى الآن السبب المحدد لسرعة القذف، لكن كيمياء الدماغ يمكن أن يقع عليها جزءا من اللوم، فالرجال الذين لديهم كمية أقل من مركب السيروتونين يميلون لأن يكون لديهم سرعة قذف.

وهناك عوامل نفسية أيضا تلعب دورا في الإصابة بسرعة القذف مثل:
الضغط العصبي
الاكتئاب
رهبة الأداء
الشعور بالذنب
مشاكل في العلاقة

وفي بعض الأحيان يصبح القذف المبكر مشكلة إضافية يعاني منها الرجال المصابون بضعف الانتصاب، عندما لا يكون العضو الذكري منتصبا بما فيه الكفاية لممارسة العلاقة الحميمة، فالرجال الذين يقلقون بشأن فقدان الانتصاب قد يصابون بسرعة القذف، ويصبح من الصعوبة كسر هذه العادة.
معالجة ضعف الانتصاب يمكن أن تكون سببا غير مباشر في معالجة سرعة القذف، وهناك العديد من الأشياء بما فيها الأدوية لعلاج ضعف الانتصاب مثل الفياجرا ودواء سياليس "Cialis" ودواء ليفيترا "Levitra" فكل هذه الأدوية التي تُوصف بمعرفة الطبيب تساعد في الحفاظ على الانتصاب ومن ثم علاج سرعة القذف.

متى تجب زيارة الطبيب؟
إذا كانت مشكلة سرعة القذف تؤرقك أنت وشريكة حياتك، فيجب الذهاب إلى الطبيب الذي سيجري فحصا جسديا مع سؤالك حول ما إذا كانت هذه المشكلة قديمة ودائمة أم جديدة، كما يمكن أن يسألك حول حياتك وعلاقاتك الجنسية، بحسب ما يذكر موقع "WebMD".

علاج سرعة القذف
95% من الرجال يتم علاجهم من سرعة القذف من خلال التقنيات السلوكية التي تساعد في التحكم في القذف مثل:

التوقف والبدء: ستبدأ أنت أو شريكة حياتك في تحفيز العضو الذكري حتى تشعر أنك على وشك القذف، بعد ذلك ستوقف التحفيز لمدة 30 ثانية حتى يزول هذا الإحساس، ثم تكرر التحفيز والإيقاف من ثلاث إلى أربع مرات قبل القذف بالفعل.

الضغط: هذا الأسلوب يعمل مثل السابق، ولكن عندما تشعر أنك على وشك القذف، ستقوم انت او شريكة حياتك بالضغط على رأس العضو الذكري حتى تفقد الانتصاب. كرر هذا الفعل قبل أن تصل للقذف الحقيقي.

بعض الرجال يقولون إنهم عندما يفكرون في شيء آخر غير الجنس خلال العلاقة الحميمة فهذا يساعدهم على البقاء فترة أطول قبل القذف.

أدوية سرعة القذف
لا يوجد دواء مخصص لعلاج سرعة القذف تحديدا، ولكن في بعض الأحيان يجد الأطباء أدوية تستخدم في علاج أشياء أخرى يمكنها أن تساعد في علاج سرعة القذف مثل

مضادات الاكتئاب: أحد الآثار الجانبية لبعض مضادات الاكتئاب هي تأخير الوصول للرعشة الجنسية، ولكن يجب الحذر عند استخدامها مع استشارة الطبيب فهي لها آثار جانبية أخرى مثل الغثيان والنعاس كما يمكن أن تقلل من الرغبة الجنسية.

الترامادول: وهو عبارة عن مسكن للألم يمكنه أن يؤخر القذف، ولكن لأن هذا الدواء يسبب الإدمان لا يتم وصفه إلا من خلال الطبيب المختص.

الكريمات المخدرة أو البخاخات: ويتم وضعها على رأس العضو الذكري لجعله أقل حساسية ثم تركه لمدة ثلاثين دقيقة، ولكن يجب غسله قبل بدء العلاقة الزوجية لأنه من الممكن أن يسبب ضعف الانتصاب أو فقدان الإحساس لشريكة حياتك.

علاجات أخرى لسرعة القذف
تقوية العضلات: عضلات الحوض الضعيفة غالبا ما تكون مرتبطة بسرعة القذف، وهناك تمرين يمكن أن يساعدك في تقويتها وهو تمرين "كيجل" الذي يُمكن أن تتبعه بتحديد العضلات الصحيحة عن طريق حبس البول في منتصف الطريق، وبعد ذلك يمكنك في أي وقت قبض هذه العضلات لمدة 3 ثوان وإطلاقها لمدة 3 ثوان أخرى، مع تكرار هذه العملية 10 مرات على الأقل لثلاث مرات في اليوم.

ارتداء الواقي الذكري: فهو يمنع حساسية العضو الذكري لفترة كافية لأن تأخذ وقتا طويلا حتى تحدث عملية القذف.

الذهاب للطبيب النفسي: فهو قد يساعدك في علاج المشكلة الأساسية التي تؤدي إلى سرعة القذف مثل الاكتئاب والقلق والضغط العصبي.

وإذا تأثرت علاقتك الزوجية بسرعة القذف يجب أن تتحدث مع الطبيب النفسي أو المتخصص في العلاقات الزوجية والذي من الممكن أن يساعدك.




huvhq , hsfhf svui hgr`t 2019 hg'f 2019 hg'f hg.,[d 2019 svum hgr`t











آخر مواضيعي

طريقة مشروب الرمان لخسارة الوزن 2020

 
عرض البوم صور latifa Naf1   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الطب 2019, الطب الزوجي 2019, اعراض, سرعة القذف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة تاخير سرعة القذف عند الرجال 2019 latifa Naf1 الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية 0 08-07-2019 03:40 PM
اعراض و اسباب مرض الربو 2019 latifa Naf1 الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي 1 05-04-2019 05:31 PM
اعراض و اسباب مرض الايدز 2019 latifa Naf1 الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية 1 25-12-2018 04:49 PM
اعراض و اسباب مرض الكلاميديا 2019 latifa Naf1 الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية 1 13-12-2018 08:04 PM
آخر المقالات اقوى علاج بالاعشاب للضعف الجنسى وسرعه القذف وتطويل القضيب كامل900 الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل 8 22-03-2013 06:20 PM



الساعة الآن 05:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات