سؤال/ جواب معا الدكتور خالد - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > منتدى الطب العام > الطب الزوجي
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب الزوجي الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية ,

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

سؤال/ جواب معا الدكتور خالد

الدكتور خالد منتصر المحتر، السلام عليكم، أنا مقبل على الزواج حيث أتممت عقد القران قبل أسبوعين، والزواج بعد أقل من ثلاثة أشهر بمشيئة الله تعالى. ولكن أسمحوا لي بطرح

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-09-2007, 02:03 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 23574
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
اميرالحزن will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
اميرالحزن غير متصل

المنتدى : الطب الزوجي

الدكتور خالد منتصر المحتر،
السلام عليكم،
أنا مقبل على الزواج حيث أتممت عقد القران قبل أسبوعين، والزواج بعد أقل من ثلاثة أشهر بمشيئة الله تعالى. ولكن أسمحوا لي بطرح مشاكلي هنا.
1. بالنسبة لوضع القضيب لدي.. فلا يوجد به أي إنحناء أو ميلان.. أعني جسم القضيب نفسه.
ولكن عند إستلقائي على الظهر (بشكل أفقي تماماً).. فإن القضيب مع إنتصابه الكامل وإستقامة جسمة الكاملة.. فإنه لا يتجه للأعلى (لا يشكل زاوية قائمة مع الجسم).. بل يتجه إلى جهة أعلى جسمي.. أي يكاد يكون ملتصقاً بمنطقة أسفل البطن (منطقة العانة).
ولكن في حالة وقوفي.. فإن القضيب مع إنتصابه الكامل يتجه إلى الأمام تماماً.. ولا يبدو أنه يرتفع لأعلى.. فلا تبدو هناك أي مشكلة..
السؤال هنا.. هل هذا الوضع طبيعي (وأقصد في حالة الإستلقاء على الظهر) ؟؟.. وإذا كان غير كذلك.. فهل هذا يعيق الإستمتاع الكامل بالعملية الجنسية؟؟ وهل هناك حاجة إلى تدخل جراحي؟؟
2. حجم الخصيتان لدي متباين.. فاليمنى أكبر من اليسرى.. ولا أعلم هل الحجم الطبيعي هو حجم اليمنى الكبير أو حجم اليسرى الصغير؟؟
3. أحس بعدم تفريغ المثانة بالكامل أثناء التبول.. وسبق أن ذهبت لأحد الأطباء وعمل لي إختبار تفريغ المثانة (قام بتصوير المثانة وهي ممتلئة ثم طلب مني التبول في جهاز لقياس قوة تدفق البول وأفاد بأنها جيدة، ومن ثم قام بتصوير المثانة وأفاد بأنها فارغة تماما)..
لكن لم أقتنع بكلامه.. والدليل أن ما زلت أحس بعدم تفريغ المثانة بشكل كامل قبل زيارتي للطبيب وبعدها.. ويستمر لدي تدفق البول بشكل متقطع.
أخشى ما أخشاه أن تكون لدي مشكلة في البروستات من إلتهاب أو تضخم.. مع تطمينات الطبيب المتكررة لي (بدون أن يقوم بعملية الكشف على الغدة)..
أرجو ألا أكون قد أطلت عليكم.

عزيزى:
برجاء فى البداية أن تجرى تحليل سائل منوى وبروستاتا حتى تطمئن على مسألة البول.
بالنسبة لوضع القضيب لن يعيق إستمتاعك الجنسى.
أحياناً الخصية اليسرى تعطى بسبب إنخفاضها عن اليمنى إنطباعات خاطئة ولكى تتأكد تماماً لا بد من إستخدام الأوركيدميتر.

دكتور خالد،
شكرا على هذا الجهد للتخفيف من معاناة الشباب العرب.
لدي المشكلة التالية: هاجر والدي إلى الغرب منذ سنين، وربانا على الجمع بين الثقافة الغربية والعربية الإسلامية الملتزمة والمنفتحة في الوقت نفسه. وقبل سنتين توفي والدي وترك لي باعتباري أكبر أبنائه أخ في سن الخامسة عشرة. صدمني مؤخرا أنني اكتشفت أنه بدأ منذ سن البلوغ يحس بمشاعر مثلية ويرغب في أن يرتمي في أحضان الأولاد وإن منعه تدينه وتربيته من الانتقال من الرغبة المكبوتة إلى الفعل، وهو الآن في العشرين من عمره. وقد فجعته هذه الرغبات وهزت كيانه. وخوفا من البوح بمشاعره توجه إلى الانترنت ليكتشف حقيقة ميوله فوجد نفسه ينجذب نحو الذكور وليس النساء. وحين أطلعني على مشكلته باكيا بكيت معه وعرضته على أطباء نفس غربيين أملا في استعادته، لكنهم أكدوا لنا أن لا مفر من قبول الأمر الواقع والتعايش معه. أنا حائر ومصدوم.
أرجو أن تساعدني وتساعده في إعطائنا اسم وعنوان طبيب نفس في القاهرة يمكن أن نستعين به في إنقاذ أخي من هذه الكارثة، ولك كل الشكر. والسلام عليكم ورحمة الله.
ح.ل.

عزيزى:
البكاء مع أخيك لا يجدى، وموقف الأطباء الغربيين من المثلية هو أن المثلى الذى يطلب العلاج فقط هو الذى نتعامل معه، أما الراضى بمثليته فيعتبرونه طبيعى، وبالطبع لأن المجتمع الشرقى يلفظهم فموقف الطب النفسى الشرقى العربى يتعامل معه بطريقة مختلفة حتى يستطيع التعامل مع مجتمعه، وفى مصر موجود د.أحمد عكاشه ويحيى الرخاوى وسعيد عبد العظيم.

دكتور خالد المحترم،
انا شاب متزوج منذ خمسة ايام مشكلتي انني اتاخر بالقذف كثيرا عند الجماع حتى يصل التاخير الى اكثر من ثلث ساعة علما ان هذا الوضع قد اتعبني جدا جسميا ونفسيا... ارجوا الاجابة على هذا السؤال وفقكم الله

عزيزى:
ثالث خلل جنسى عند الرجال بعد الضعف الجنسى والقذف السريع هو القذف المتأخر retarded ejaculation وإن كان التعريف لا ينطبق عليك بالكامل وهناك معلومات ناقصة فى رسالتك فمثلاً هل تصل إلى الأورجازم سريعاً بالعادة السرية وتتأخر عند الجماع أم لا ؟؟؟، المهم هو أن التوتر وعدم الثقة جزء أساسى فى حدوث هذا الخلل وأحياناً يكون السبب الخوف من الحمل أو تحفظ وتزمت زائد أو كراهية لصورة الزوجة أو إستخدام للكحوليات أو إصابات فى أسفل العمود الفقرى، ولا بد من بعض التدريبات الجنسية وتأخير الدخول إلى حين يقرره الطبيب، وبعض أدوية الإكتئاب تنجح.

دكتور خالد،
بعد التحية،
اولا انا من المعجبين بك وبارائك وحقيقى الصفحة دى بقت نافذة بعرف منها معلومات طبية بعيدا عن المعلومات المغلوطة الاخرى لكن ليا سؤالين.. انا شاب و بمارس العادة السرية بمعدل مرة او مرتان تقريبا منذ سنوات وكنت عايز اعرف هل دا خطر او يأثر عليا عند الزواج لانى سمعت ان العادة السرية احد اسباب الضعف الجنسى؟؟ ولي سؤال كمان هل ممارسة الجنس من الدبر لها اضرار صحية للرجل ؟؟ وشكرا جزيلا لك

عزيزى:
العادة السرية مجرد محطة للفضول الجنسى وستمر مرور الكرام ولن تؤثر عليك كضعف جنسى.

دكتور خالد،
انا فتاة عمري 25 سنة كنت امارس العادة السرية عندما كان عمري 15 سنة. قبل فترة ذهت للدكتور للتأكد من اني ما زلت عذراء والحمد الله اخبرتني اني عذراء ولكن قبل يومين قرأت في احد الكتب ان الفتاة الذي ادمنت على العادة السرية وتمارسها لا يتم فض غشاء البكارة ولا يتم نزول دم عند عملية فض الغشاء عندما تتزوج. هل هذا الكلام صحيح؟ واذا صحيح ماذا افعل؟ ارجو منك الاجابة على سؤالي.

عزيزتى:
لا علاقة بين العادة السرية التى تتركك عذراء كما ذكرتى وبين صعوبة فض الغشاء.

عزيزي دكتور خالد،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
انا فتاة ابلغ من العمر 19 سنة عندي مشكلة وخائفه جدا، ارجو ان اجد ما يطمئنني هنا. فانا علمت ان اندفاع الماء بقوة يؤثر علي غشاء لبكارة وانا كنت افتح الماء بقوة علي.. ولكن من اعلى وكنت احس بعدها رعشة ولكن لم يحدث نزول دم على ما اظن وايضا كنت اجلس على كرسي واقوم بحركات غريبة لا اعرف السبب حتي احس باحساس غريب وكنت اجد بعدها افراز غريب وكمية قليلة شفاف ولزج ولكن لم اكن اعلم ان هذه العادة السرية وعندما علمت احاول التوقف والله المعين ويغفر لي لاني لم اكن اعلم وكنت اقوم بادخال قطعه قماش الي مسافة حوالي 1سم من الخارج ظننا مني اني اقوم بتنظيفة من الافرازات فهل هناك اي شئ حدث لغشاء البكارة وما تلك الافرازات لونها ابيض هل هي نتيجة مرض ام انها طبيعية؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الاجابة. وشكرا لك وجزاك الله وجعله في ميزان حسناتك.

عزيزتى:
فض الغشاء لا يحدث إلا بالإختراق.

بسم الله الرحمن الرحيم،
انا امراة متزوجة حوالي 7 سنوات ولدي طفلان الحقيقة لا توجد اي مشكلة مع زوجي فحيلتنا ممتازة ولكن توجد مشكلة واحدة وهي انعواج في عضو زوجي عندما يكون في حالة الانتصاب وفي اغلب الاحيان يصاحبني الم عند الممارسة والحقيقة انا اخجل ان اقول له. لماذا هذا الانعواج لاني لا اريد احراجه هل تعتقد انها تشوه خلقي او انها مرض ارجو الاجابة وذلك لاني اشعر ببعض الالم ولقد ذهبت الى الكتورة واجريت الفحوص الازمة والنتيجة كل شىء تمام.

عزيزتى:
إعوجاج العضو PYRONIE,S DISEASE ليس له علاقة بالألم، ولكن من الممكن علاجه، ولا يوجد إحراج فى الذهاب للطبيب.

تحية طيبة دكتور،
أنا شاب من تونس متزوج منذ سنتين ولم أرزق إلى حد الآن بالأطفال منذ حوالي 8 أشهر. اكتشفت أنني أعاني من عجز جنسي تمثل في أن 83 في المائة الحيونات المنوية لا تتحرك بتاتا والبقية قليلة الحركة أو متوقفة في مكانها مع نسبة حياة تقدر بـ50 في المائة ونسبة 50 في المائة شكلها طبيعي وبعد التحاليل ثبت وجود دوالي الخصية المرحلة الأولى والثانية فقمت بعملية في الغرض وبعد حوالي 6 أشهر قمت بتحليل جديد للحيوانات المنوية فكانت النتيجة تحسن في الكمية من 23 مليون إلى43 مليون وتحسن في نسبة الحياة وتحسن في الأشكال الطبيعية ما عدا التحسن في حركة الحيوانات المنوية حيث انخفضت النسبة السابقة من 83 في المائة غير متحركة بتاتا إلى ما نسبته 67 في المائة وارتفعت نسبة الحيوانات المنوية المتوقفة أو البطيئة إلى 33 في مائة ولكن لا يوجد أي حيوان منوي سريع الحركة.
في الحقيقة أنا رجاء في الله كبير أن يشفيني أو يسهل علي الأمر أنا وزوجتي قصد ايجاد حل يمكننا من الانجاب.
سؤالي لك يا دكتور: ما البدائل في هذه الحالة هل هي عملية تلقيح الاصطناعي وهل هي مكلفة وكم تستغرق العملية.
ثانيا هل تنصحني باستعمال الأدوية مثل الفيتامينات وغيرها وعلى سبيل المثال
وجدت أدوية يتم تداولها بالقنوات التلفزيونية اللبنانية تسوقها شركamanacare وهي شركة تختص في الأدوية الطبيعية والمستحضرات بالأعشاب ولها موقع واب خاص
ونقاط بيع في كل البلدان العربية هل تنصحني باستعمال مثل هذه الأدوية وهل يمكن أن تتشبت من صدقيتها.
عفوا على الاطالة وأرجو أن تجيبني في القريب العاجل على الرسالة. وشكرا لك مسبقا على الاجابة.

عزيزى:
العقم مشوار حله عند الرجل معقد بعض الشئ، ولا بد أن نفتح أبواب حله الواحد تلو الآخر، أولها دوالى الخصيتين، وإن لم تتحسن فلا بد من التلقيح الصناعى كما ذكرت، وفى حالتك أعتقد أنها لن تتكلف كثيراً، الذى يكلف كثيراً هو التلقيح المجهرى ولن تحتاجه.

السلام عليكم دكتور،
انا من المعجبين بنافذتك الرائعه. انا عمري 63 عام ومتزوج منذ 40 عام. لي مجموعه من الاولاد والبنين وحياتنا الجنسيه كانت رائعه حتي قبل سنوات بسيطه. بعدها اصبحت الزوجه لا ترغب كثيرا في الجنس علما باني اود ذلك مرتين في الاسبوع او مره كحد ادني. ماذا افعل حتي اعيد لها نشاطها الجنسي لاني لا اود الزواج مره اخري لهذا السبب ووفاء للايام الحلوه الماضيه وحبي لها.
الشي الاخر مرضت بالضغط قبل خمس سنوات واستعمل حبة الفياجرا مره في الاسبوع هل في ذلك خطوره. ودمت لك الشكر اجزله.

عزيزى:
مشكلة إختلاف الإيقاع الجنسى بين الزوجين منتشرة فى عالمنا العربى، خاصة أن الزوجة العربية يزرع فى وجدانها وعقلها أن الجنس هو لإنجاب الأطفال ثم بعدها يحدث إطمئنان وإهمال وروتين، فلا بد من كسر الروتين والملل الزوجى بالأجازات والفسحة والهدايا والحوار.

dear dr khaled montasser
i have a big desire to sniff girls ass, and this is the only desire when i meet any girl.
i dont know what is the reason of this desire.
please dr khalid can you help me because this desire will destroy me.
i didn't do this desire before
thanks

عزيزى:
الإثارة الجنسية تختلف من رجل لآخر، وأنت تعجبت كما قلت وتثيرك مؤخرة المرأة، أنت لست مريضاً إلا فى حالة واحدة. وهى وصولك إلى أن تكون تلك هى المنطقة الوحيدة التى تثيرك فقط، وتمتنع عن الجنس وتكتفى بالنظر إليها، هنا يكون نوعاً من الإنحراف الجنسى.

دكتور خالد المحترم،
أبلغ 22 سنة وأعاني من مشكلة تتجلى في كبر حجم إحدى الشفرتين عن الأخرى رغم أنه ليس ملفتا إلا أنه يقلقني كما أنني أعاني من حكة في الجهاز التناسلي وأقوم بحكهما وأعتقد أن الحكة هي السبب بالإضافة إلى أنني أمارس العادة السرية باستخدام مخدة أقوم بتمريرها على الشفرتين والبظر مما يؤدي إلى حدوث تقلصات على مستوى المهبل ويشعرني باللذة.
لدي أسئلة وأتمنى أن تتفضل بالجواب عليها إذا سمحت يادكتور:
ما هو سبب الحكة وما السبيل إلى التخلص منها رغم أنها ليست دائمة؟
هل هناك طريقة لإرجاع إحدى الشفرتين إلى حجمها كالشفرة الأخرى؟ وهل الحكة والعادة السرية هي السبب في ذلك رغم أني لا أمارسها دائما وإذا مارستها فليس طويلا بحيث لا تتعدى 3 دقائق في كل مرة؟
عندما أمارس العادة السرية بالليل أستيقض متعبة في الصباح وأشعر بألم على مستوى البطن ما سبب الألم والتعب؟
هل يمكن أن يكون غشاء البكارة قد تهتك أو فض؟
التقلصات التي أشعر بها هل تدل على أني سليمة ولست باردة جنسيا؟
أرجو أن تجيبني دكتور خالد ولك مني جزيل الشكر.

عزيزى:
أولاً الحكة غالباً ما تكون فطريات أو إكزيما، وعلاجها سهل.
المخدة وإحتكاكها لا يسبب هذا التضخم الذى تذكرينه.
لا توجد طريقة لتصغير الشفرتين.
العادة السرية تسبب إحتقاناً ولا يذهب بسرعة لأن الإقناع والإشباع غير موجود وهذا يسبب ألماً فى البطن.
التقلصات لا تعنى بروداً جنسياً بل على العكس تثبت أنك طبيعية.

في البداية الف الف شكر على الموقع والله الوحيد فعلاً استفاد منه وغير كتير من معتقداته وافكاره. بس في ملحوظة لية يا دكتور بحس انك بتهمل الجانب الديني في الرد على استشاراتك؟ خصوصاُ موضوع النكاح في الدبر واللواط. انا معاك انها امراض نفسية جنسية بس الناس لازم تخاف برضة وانا آٍسف على الاطالة
استفساري انا بقى..
بعد الاطلاع على كل صفحات ايلاف وقرأة المشكلات اتضح انه عندي دوالي في الخصية اليسرى مع العلم اني لا اشعر باي الم لا في الكيس (اللي كبر قوي) ولا في المنطقة الاربيلية ولا في البطن المشكلة ان الوريد مضايقني ومن اول معرفت انه دوالي وانا زعلان ومكتئب ومش عايز اعمل العملية فهل ممكن اتناول الدافلين والعب رياضة وتروح وحديها ولا لازم العملية. في الاونة الاخيرة بحس بعد العادة السرية انة فيه حاجة خانقة القضيب وبتروح بعد 1 او 2 ساعة من عند القاعدة. ياترى ايه السبب؟؟
ولو فيه اي ادوية تعالج اثآر الافرط في العادة ممكن تكتبها لي يعني تكون بسيطة وتساعد الجسم على انة يشفي نفسة بنفسة زي فيتامين E ومضادات الاكسدة
سؤال اخير لون المني عندي مصفر مع العلم اني غير متزوج ولما الفترة بين الاستمناء تكون اكتر من 6 ايام بيبيض تاني ممكن يكون مكروب.
ارجو الاجابة ولكم جزيل الشكر وانا والله آسف على الاطالة.

عزيزى:
دوالى الخصيتين إذا أثرت على عدد وحركة الحيوانات المنوية لا علاج لها إلا الجراحة.

اود ان اسأل هل ايلاج القضيب في الدبر يؤدي ال هتك غشاء البكارة مع التوضيح مع العلم نزول دم من البظر

عزيزى:
ما زالت بديهيات التشريح الطبى غير معروفة للكثيرين وهنا ننشر صورة لمعرفة أن غشاء البكارة ليس فى طريق الشرج على الإطلاق.

انا احمد. عمري 19 سنة اعاني من مشكلة بدأت تتزايد بعمر 11 سنة وهي انه لون قضيبي اسمر مائل الى السواد وانا ابيض البشرة وهذا امر يجعلني اشمئز من نفسي وقد جعل هذا الامر مني تعيسا جدا.. مارست الجنس مع اصدقاء لي وانا في عمر ال13 وال14 ولكن دون ادخال قضيبي في احد ما. وفي مرة من المرات التحست قضيب احدى اصدقائي ولكن دون ان ابلع المني.. فاستنجد بك يا دكتور واتمنى ان اجد الحل معك بسهولة وارجو ان تجيبني على هذه الاسئلة:
1 - ما هو سبب تغير لون القضيب؟
2 - كيف يمكن معالجته؟ (اتمنى ان تكون حلول بسيطة ومتوفر)
3 - هل العادة السرية سبب من هذه الاسباب؟ (لانني امارس هذه العادة كل يوم او يومين
4- ما هي الامراض التي يمكن ان تحصل لي؟
ارجو الرد بسرعة

عزيزى:
إسمرار القضيب ليس مرضاً، ولكن بالطبع ممارسة الجنس مع أصدقائك من الممكن أن ينقل لك أمراضاً جنسية كثيرة.

الدكتور ايلاف،
يعطيك العافية انا م م، أريد أن اسألك سؤال يتعلق بالقضيب. انا رجل سمين ويبلغ طول قضيبي عند الانتصاب 12 سم فقط. وهو غير عريض اي قصير ونحيف. هل انقاص الوزن يساعد على تكبير القضيب وهل تنصح بالمراهم الامريكية لتكبير القضيب فهي غالية الثمن أيضاً وانا الان خاطب وستستمر خطبتي لسنتين فهل من الممكن خلال هالسنتين اكبر قضيبي واعرضه عن طريق النحف ام استعمل مراهم التكبير والتعريض ارجو الرد السريع علي عن طريق البريد الالكتروني ( أرجوووك ) ارد الرد على البريد الاكتروني بالوقت السريع

عزيزى:
فى الرجل البدين هناك ما يسمى بال CONCEALED PENIS أى القضيب المختفى تحت طبقة الدهون، وهو يكون طبيعياً ويظهر عند نقص الوزن بحجم وطول مناسب.

انا فتاة مقبلة على الزواج عمري 38 سنة وخطيبي يطلب مني ان اقوم بعد الزواج بالاورال سيكس له) الجنس الفموي) وقال ان هذا الشيء يسعده ويريحه. ماذا افعل؟؟ هل يجوز هذا الأمر بين الزوجين؟ هل هو حرام ام حلال؟؟ وما تأثيره صحيا على الزوجين؟ اقصد هل له أضرار على الزوجه اذا ما قامت به؟؟
الرجاء سرعة الرد، خطيبي رجل حنون و شخصيته محبوبة واريد ان اسعده.
ارجوك سرعة الرد
مع جزيل الشكر

عزيزتى:
الجنس الفموى بمراعاة النظافة هو جنس آمن وطبيعى.

وشكرا لكم :)

schgL [,hf luh hg];j,v ohg]

آخر مواضيعي

صدق او لا تصدق ملابس داخلية لقياس .........
أكثر المناطق شهوه للمراة منطقة G-spot (بالصور و وضعيةالأستثارة)
صدق او لا تصدق ملابس داخلية لقياس .........
ممكن أحصل مثل هذا الجهاز ,,,,,

عرض البوم صور اميرالحزن   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2007, 02:55 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية جراح

البيانات
العضوية: 32606
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 37
جراح is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جراح

كاتب الموضوع : اميرالحزن المنتدى : الطب الزوجي

اخي امير الحزن شاكر لك الطرح المفيد!!
وجعله الله في موازين حسناتك ونفع به اخوانك

آخر مواضيعي

متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
متجدد:: وضعيات مختلفه للجماع بالصور ::
حصريا:: صور حقيقه لجراحة تكبير القضيب لاول مره في المنتديات::
شاهد جسم الأنسان بمنظورٍ جديد ( صور ثلاثية الأبعاد لجسم الأنسان )
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: الزوائد التناسلية لدى النساء:: بالصور حصـري+18
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور
:: التهابات ومشاكل الخصية+18 :: بالصور

عرض البوم صور جراح   رد مع اقتباس