عبر عما يجول بخاطرك عن الخيانة والغدر ((فقط)) - الصفحة 3 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي همس القوافي - همس المشاعر - همس حواء - همس القلوب بوح المشاعر - بوح الخواطر - بوح الخاطر - بوح الحروف حروف لايكللها الجفاف شعراء الخليج - شعراء الجنوب - شعراء العصر الجاهلي - شعراء السعودية قصائد حب - قصائد مسموعه - قصائد حزينه - عتاب - غزل قصص واقعية - قصص مضحكه - روايات - قصص حب


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-07-2009, 12:44 AM   المشاركة رقم: 31 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الصوت الدافئ

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 160198
المشاركات: 2,256 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: داخل أصداف ملونة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 565
نقاط التقييم: 3832
الصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
الصوت الدافئ غير متصل

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي





:



لا أحَد يعلم !
وربّي وربّكُم لا أحَد يعلَم !
- كًم يوماً شهِقتُ آخر نفسٍ وأنا أردّد " لعلّه يعود " !
- وَ كم يوماً تخنُقُني غصّة نسيانه لي ومع ذلك أردّد " يوماً مّا سيعُود " !

* وَ وحدي العآلمةُ بأنّه لن يعُود " .!











آخر مواضيعي

.......................................

 
عرض البوم صور الصوت الدافئ   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2009, 11:19 AM   المشاركة رقم: 32 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الصوت الدافئ

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 160198
المشاركات: 2,256 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: داخل أصداف ملونة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 565
نقاط التقييم: 3832
الصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
الصوت الدافئ غير متصل

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي


* *

[ * إرحل , كـ نقطة اخيرَة لا يأتي بعَدهـاَ وجعاً ]
إرحل , و أترك عالماً بأكمله يتنفس ,
ويعيش كـ وطن بلا حدود ..
فـ أنت الشيطان في حضرة الملائكهـ ! !











آخر مواضيعي

.......................................

 
عرض البوم صور الصوت الدافئ   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2009, 01:19 PM   المشاركة رقم: 33 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 184756
المشاركات: 4,442 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 772
فارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فارس عيونها غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس عيونها

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي

سدّيت باب الحب , من اول العام
وماعاد هو رغبه , تراود .. خيالي


نزرع ولانحصد سوى جرح وآلام
ونضيع بين~ْ جروحنا والليالي


ياللي تحسب الحب , نسبة واحجام
الحب عن حضرة معاليڪ - عالي


الحب لامثالڪ , نيو لـُڪ واعلام !
والحب لامثالي ..{ ڪبير ومِثالي


انا اڪتشتفك , وانقطع حبل الاوهام
وشلتڪ من عيوني .. وقلبي .. وبالي











آخر مواضيعي

نحتاج أن نغلق الأبواب ........

 
عرض البوم صور فارس عيونها   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2009, 06:50 PM   المشاركة رقم: 34 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الصوت الدافئ

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 160198
المشاركات: 2,256 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: داخل أصداف ملونة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 565
نقاط التقييم: 3832
الصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
الصوت الدافئ غير متصل

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي



"

يامكانـهـ يســألـوني ..
والتعـب يـفـضـح عيــوني ..

" ويـن راح " ؟

واسـكـت ..
وأبلـع جــراح !


" ويـن راح "
واسكـت ..
وأبلـع جـراح !


" ويـن راح " ؟


واسكــــت ..











آخر مواضيعي

.......................................

 
عرض البوم صور الصوت الدافئ   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2009, 07:02 PM   المشاركة رقم: 35 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 208884
المشاركات: 261 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 121
نقاط التقييم: 10
حبوب القلوب will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حبوب القلوب غير متصل

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي

وماكانت تلك حكايتي

إلا كحفلة أقنعة

غدرتني فيها ذلك الجمال الظاهري

وآمنت بذلك الإعجاب ببراءة الأطفال مشاعري

وكأني بأول حب أزرع فيه الأمل والسعادة

ولم أدر أن هناك من يضحك وهو يشاهد تلك المسرحية

بل ويخرج ويعزف بطرب تلك السويعات

ليتك ياسويعاتي كنت حتى سبات

ليتك

ياللأسف

ليتك





أخي الكريم طرح أكثر من رائع وجميل

شكراً لك ولقلمك المتميز وشخص المبدع











آخر مواضيعي

أطياف الهوى

 
عرض البوم صور حبوب القلوب   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2009, 07:51 PM   المشاركة رقم: 36 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 184756
المشاركات: 4,442 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 772
فارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فارس عيونها غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس عيونها

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي

هذا من حسن ذوووقك اخي حبوب القلوب

اشكرك على مرورك واعجبتني جدا

مشاركتك الرائعة

اتمنى أن لايتوقف ابداعك معنا




كبر الخطا ماكل عذر يغطيه...

مثل التعازي ماترد المصيبه











آخر مواضيعي

نحتاج أن نغلق الأبواب ........

 
عرض البوم صور فارس عيونها   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2009, 08:36 PM   المشاركة رقم: 37 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nassmat

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 209940
المشاركات: 1,030 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 269
نقاط التقييم: 1356
nassmat has a reputation beyond reputenassmat has a reputation beyond reputenassmat has a reputation beyond reputenassmat has a reputation beyond reputenassmat has a reputation beyond reputenassmat has a reputation beyond reputenassmat has a reputation beyond reputenassmat has a reputation beyond reputenassmat has a reputation beyond reputenassmat has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nassmat غير متصل

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي

حبيبي هو عديل الروح والدواء للجروح....كتبـــت اسمه على قلبـي المذبـــوح



ومن غيـــر حبيـــــب الــــروح الصــروح....يكــــون دواء لقلبـــــــــي المجــــــروح


وباسـألك عن قلـــب بالغــدر مجــروح....من وين تلقى للغــــدر دواء مطــــروح



وللغــدر اخته الخيــانة في التجــــريح....لقلــب في اول زمــانه كـــان مصلـوح


قلـــب بالأمـــانة و الحــب كــان مرتاح....كان اغلب ظنونه مافي مكان للجروح



مادرى بحبيب عنده الطعن بسكين الغدر مسموح
وتكون عنده الخيانة مستحبة والجروح



ومـــــن بعــــد ما انطعـــن واصــابتــــــــه القـــــروح
عرف انه كان من قبل في جنة فسيحة بروح



حبيـــــــــب الـــــروح و مصــــــدر الجـــــــــــــــــروح
فكيف يكون الصروح بين الجارح والمجروح؟











آخر مواضيعي

أيها الرمش ترفق بالرجال

 

التعديل الأخير تم بواسطة nassmat ; 07-07-2009 الساعة 08:44 PM
عرض البوم صور nassmat   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2009, 11:51 PM   المشاركة رقم: 38 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احبهم

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 209004
المشاركات: 585 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 127
نقاط التقييم: 10
احبهم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احبهم غير متصل

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي

كلمات لطالما اعجبتني ..

جبرتني لين حبيتك
واليوم تجبرني على فرقاك
ادعس على قلبي اذا جيتك
واقطع لساني اذا ناداك











آخر مواضيعي

" ارحل " < بقلمي

 
عرض البوم صور احبهم   رد مع اقتباس

قديم 08-07-2009, 09:46 AM   المشاركة رقم: 39 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الصوت الدافئ

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 160198
المشاركات: 2,256 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: داخل أصداف ملونة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 565
نقاط التقييم: 3832
الصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
الصوت الدافئ غير متصل

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي











آخر مواضيعي

.......................................

 
عرض البوم صور الصوت الدافئ   رد مع اقتباس

قديم 08-07-2009, 11:43 PM   المشاركة رقم: 40 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 184756
المشاركات: 4,442 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 772
فارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فارس عيونها غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس عيونها

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي




إعترف في غلطتك ..
خلك "صريح" ..
لا تكابر بـ الخطا دامك جرحت !!
كان ودِّك في فراقي ..تستريح؟
بسمَع الموضوع كامل لو سمحت !
خنتني ! وشلون ؟! علِّمني الصحيح !
وين عنِّي رحت / عنِّي وين رحت؟
كنت أظنِّك ..
من عيوني ما تطيح
لين في " عيني " ..
ارتفَع غيرك وطحت!











آخر مواضيعي

نحتاج أن نغلق الأبواب ........

 
عرض البوم صور فارس عيونها   رد مع اقتباس

قديم 09-07-2009, 03:22 AM   المشاركة رقم: 41 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الصوت الدافئ

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 160198
المشاركات: 2,256 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: داخل أصداف ملونة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 565
نقاط التقييم: 3832
الصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
الصوت الدافئ غير متصل

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس عيونها مشاهدة المشاركة


كنت أظنِّك ..
من عيوني ما تطيح
لين في " عيني " ..
ارتفَع غيرك وطحت!

فعلا ،،،
قمة الغدر والخيانة
ان يحدث الارتفاع ،،،قبل السقوط



أدركت أن أخرى سبقتها
إلى قلبه
شعرت بالازدحام
فاكتفت بالحب
وتركت الوفاء للاخرى











آخر مواضيعي

.......................................

 
عرض البوم صور الصوت الدافئ   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2009, 07:15 AM   المشاركة رقم: 42 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الصوت الدافئ

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 160198
المشاركات: 2,256 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: داخل أصداف ملونة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 565
نقاط التقييم: 3832
الصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
الصوت الدافئ غير متصل

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي

[S]
اهداء خأإأإأص
؟

[/S]















آخر مواضيعي

.......................................

 
عرض البوم صور الصوت الدافئ   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2009, 11:51 AM   المشاركة رقم: 43 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 210585
المشاركات: 293 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 120
نقاط التقييم: 10
ro0-0oh will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ro0-0oh غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ro0-0oh

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي

المحبه حبل وصل وكـل خايـن يقطعـه
والخيانه جرح مالـه لاعـلاج ولاطبيـب
والمفارق سم والعربان صـارت تجرعـه
والجروح انواع وأقساها على القلب العطيب
والمثل قال الزمان ان كان ماطاعك طعـه
والمآسي تجعل الانسان فـي داره غريـب











آخر مواضيعي

الزوجة الصالحة تستطيع ان تجلب لحياتك التوازن

 
عرض البوم صور ro0-0oh   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2009, 03:43 PM   المشاركة رقم: 44 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الصوت الدافئ

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 160198
المشاركات: 2,256 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: داخل أصداف ملونة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 565
نقاط التقييم: 3832
الصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond reputeالصوت الدافئ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
الصوت الدافئ غير متصل

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي



ڪَاَنْ لَيـے " قَـلْبـِﮧْ " ڪِتاَاِبْ ..

ڪلْ صَفحاَتـِﮧ إتّـشاَبـِﮧْ..

ممتلَيےْ فيْے ڪَلمةْ وَحدة ..!

منْ ثلاَاِثْ حروٍوٍفْ ڪَاَنتْ ..!

" ڪاَف " تبدَيےْ هَالَحروٍوٍفْ ..

وَ ذاَل وباَءٍ بـ | اَلنهاَاِية |..!


ڪَـذاَاِبْ ..!!
ڪَـذاَاِبْ ..!!
ڪَـذاَاِبْ ..!!


:
/
:


{ }











آخر مواضيعي

.......................................

 
عرض البوم صور الصوت الدافئ   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2009, 11:21 PM   المشاركة رقم: 45 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 184756
المشاركات: 4,442 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 772
فارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond reputeفارس عيونها has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فارس عيونها غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس عيونها

كاتب الموضوع : فارس عيونها المنتدى : منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي

ليـہ غيري يعجبڪ..؟
ما تَرَس عينڪ غلاي؟
و ليـہ يلفِت إنتباهڪ, و آناأحسبني الوحيد
و ليـہ قلبـي يفقدڪ حتى بوجودڪ معاي
صح قريب الحين منِّي لڪن إحساسِڪ بعيد
وإنت قدامي تخون؟! الله يستِر مِنْ وراي
واضح إنِّڪ ڪل ساعـہ
تبدي في حُبٍ جديد 00











آخر مواضيعي

نحتاج أن نغلق الأبواب ........

 
عرض البوم صور فارس عيونها   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتبهـــوا من دخول الحمام (اكرمكم الله) سراا منتدى الصور - صور× صور - صور غريبة 16 11-03-2012 02:16 PM
الخيانة الزوجية ..... زلزال..... العشق نجد أرشيف الأقسام الزوجية 4 03-04-2011 07:09 AM



الساعة الآن 01:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات