قصتي الغريبة في خطبتي وطريقتها وحيرتي - الصفحة 2 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > نصائح للمقبلين على الزواج - زواج - خطوبة - نصائح زوجية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

نصائح للمقبلين على الزواج - زواج - خطوبة - نصائح زوجية المقبلين على الزواج - نصائح للمقبلين على الزواج منتدى المقبلين على الزواج للشباب المقبلين على الزواج يعرض جميع الامور التي تتعلق بالحياة الزوجية , نصائح لكل شاب و فتاة مقبلة على الزواج , أمور مهمة في الحياة الزوجية , أفكار رومانسية , مفاتيح نجاح العلاقات الزوجية

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 31-10-2019, 08:05 PM   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 351075
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 15
عاشق وتايه has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
عاشق وتايه غير متصل

كاتب الموضوع : عاشق وتايه المنتدى : نصائح للمقبلين على الزواج - زواج - خطوبة - نصائح زوجية
رد: قصتي الغريبة في خطبتي وطريقتها وحيرتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس الحنين مشاهدة المشاركة

انتي تتكلمين بعاطفه ولا تتكلمين بالعقل
تقولين شيء مجبره عليه ومومقتنعه فيه ليش ما صارحتني طيب
ليش قالت انا مو مقتنعه اني اتغطى تقبلني كذا
اما تقولي لا معاك حق ولازم اتغطى وانا مقتنعه ان الكشف حرام وغلط
واخلي الولد يتقدم لي رسمي ؟! ثم استمر على غلطتي
إذا امها بلغت امي ان بنتها تتغطى والحقيقه غير ذلك هذا مو غش

مسألة إني اطلع مع زميلاتي وخطيبي حاط ببطنه بطيخه صيفي اني متغطيه وحاشمته
وانا جالسه استغبيه واسوي اللي براسي ؟
ثم اجيه واقول انا احبك وميته فيك ؟
خلي عاطفتك على جنب

آخر مواضيعي

جرأة خطيبتي السابقه ؟

عرض البوم صور عاشق وتايه   رد مع اقتباس

قديم 09-11-2019, 02:18 AM   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الحبيب الشهراني@

البيانات
العضوية: 341421
المدينه: في هذا العالم
معدل التقييم: 8022905
نقاط التقييم: 80228214
الحبيب الشهراني@ has a reputation beyond reputeالحبيب الشهراني@ has a reputation beyond reputeالحبيب الشهراني@ has a reputation beyond reputeالحبيب الشهراني@ has a reputation beyond reputeالحبيب الشهراني@ has a reputation beyond reputeالحبيب الشهراني@ has a reputation beyond reputeالحبيب الشهراني@ has a reputation beyond reputeالحبيب الشهراني@ has a reputation beyond reputeالحبيب الشهراني@ has a reputation beyond reputeالحبيب الشهراني@ has a reputation beyond reputeالحبيب الشهراني@ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,706
تلقي آعجاب 1,595 مرة في 819 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الحبيب الشهراني@ غير متصل

كاتب الموضوع : عاشق وتايه المنتدى : نصائح للمقبلين على الزواج - زواج - خطوبة - نصائح زوجية

النساء الظاهر ماراح يحسوا بك وكذلك الرجال المنفتحين ..

أقولك ابعد عنها وريح بالك والله بعد الزواج راح تنجلط وتجلس على اعصابك ومتوتر وخايف ..

البنت منفتحه والفكره رسخت في دماغها إذا تقول أهلها محافظين وهي كذا متفتحه هذا دلاله على أنها جريئة وراح طلع عينك بعد الزواج وراح تأكل نفسك من الغيرة أو تنقلب

ديوث حاشاك ..

انصحك عن خبره وتجربه انفذ بجلدك واشتر صحتك ونفسيتك وحياتك والله بتعبك ..

راح تتعب معاها كثير كثير بعد الزواج حتى لو وعدتك أنها راح تسوي وتتغير كله كلام مع المعاشره راح ترجع حليمة لعادته القديمة ..

راح تخسر وقت ومال في الزواج وبعدها الألم والتعب ..

مسألة حبك وتعلقك بها فهو وقت وراح تنسى خلك قوي يا أخي ولا تعلق حياتك بأحد قاوم هذي المشاعر وفكر في مستقبلك معها وبدونها ..

تحياتي لك

آخر مواضيعي

الأم ..!!

عرض البوم صور الحبيب الشهراني@   رد مع اقتباس

قديم 09-11-2019, 08:25 PM   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية haroune90

البيانات
العضوية: 346442
المدينه: الجزائر
معدل التقييم: 1371
نقاط التقييم: 10780
haroune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond reputeharoune90 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,995
تلقي آعجاب 2,154 مرة في 1,797 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
haroune90 غير متصل

يا اخي انت نفسك قلتها
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
البنت ما تسمع كلامك ومتساهلة مع الشباب و توعدك بشيء وتعمل عكسو
وتترك شيء وترجع له
اتركها ما دام نها ما تسمع كلامك
صدقني اخي المراة اللي ما تسع كلام زوجها لا تستحقه
الله يعوضك باللي احسن منها ويستر عليها هي ايضا ويجيها نصيبها من نفس بيئتها

آخر مواضيعي

صور للثلوج الاخيرة في الجزائر

عرض البوم صور haroune90   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2019, 11:23 PM   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
عاشق وتايه غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haroune90 مشاهدة المشاركة
يا اخي انت نفسك قلتها
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
البنت ما تسمع كلامك ومتساهلة مع الشباب و توعدك بشيء وتعمل عكسو
وتترك شيء وترجع له
اتركها ما دام نها ما تسمع كلامك
صدقني اخي المراة اللي ما تسع كلام زوجها لا تستحقه
الله يعوضك باللي احسن منها ويستر عليها هي ايضا ويجيها نصيبها من نفس بيئتها
صحيح أنا قلتها
لكن البنت ماقدرت اصنفها متفتحه او غير متفتحه
لما أجي بيني وبين نفسي وأقول انا تركتها لوجه الله عشانها تكشف
فهي اعترفت لي انه شيء غلط وانها بتتركه (ف أكون وقتها شخص ظالم لنفسي ولها لأنها بلغتني من البداية وانا كملت معها على اساس انه شيء وفات ومات لكن كانت هالغلطة تجي ببالي بين فترة وفترة وتقلب نفسيتي لما اتذكر ان هالغلطة شاهد عليها بعض زملائي وأنا شخص غيور جدا ثم يعد اربع شهور اسمع اسمها ويكون مقرون بمزيونه هنا ماقدرت اتحمل هالكلمة انا عارف انها غلطتها وفي نفس الوقت اللي تكلم وقح )

انا تعبت نفسيا لأني ماقدرت احدد اخطائي ولا قدرت احدد اخطائها

آخر مواضيعي

جرأة خطيبتي السابقه ؟

قديم 14-11-2019, 06:47 PM   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
العضوية: 336872
المدينه:
معدل التقييم: 18718491
نقاط التقييم: 187178386
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 706
تلقي آعجاب 4,070 مرة في 3,152 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

ليش ماتتقبلها زي ماهي وبقدر حبك بقلبها وقتها هيا تقرر التغير بقناعه وبكذا ترتاح انت وهيا والله الحب مو سلطه وفرض رأي وتغير اذا فيه شي انت رافضه فيها وتبغا تغيرو يعني انت ماحبيتها انك تعلقك فيها بس والتعلق مو حب

آخر مواضيعي

وتبقى في روحي حكاية ... مات راويها فلم تحكى♥

عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2019, 08:35 PM   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
عاشق وتايه غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـد مشاهدة المشاركة
ليش ماتتقبلها زي ماهي وبقدر حبك بقلبها وقتها هيا تقرر التغير بقناعه وبكذا ترتاح انت وهيا والله الحب مو سلطه وفرض رأي وتغير اذا فيه شي انت رافضه فيها وتبغا تغيرو يعني انت ماحبيتها انك تعلقك فيها بس والتعلق مو حب
انا والله ما أدري أنا حبيتها او تعلقت فيها
لكن الأكيد
إني ماقدرت اتنازل عن مبدأ كشف الوجه اللي كان قبلي (والسبب هو انه كان بين ناس اعرفهم تمام المعرفة وليش كشفت وهي متربية ببيئة محافظة جدا انا بنفسي شايف حجاب امها )
غيرتي ما سمحت لي اتحمل فكرة انهم ممكن يقولون فلانة زوجة فلان مزيونه لأنها اخطأت وكشفت امامهم
وهي زادت الحيره بقلبي بجرأتها وكلامها الجنسي معي

آخر مواضيعي

جرأة خطيبتي السابقه ؟

قديم 14-11-2019, 08:54 PM   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
المدينه:
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

طيب خلينا نتفق انو كل الناس الطبيعين عندهم رغبات جنسيه فلمن مايلاقي شريك يكتفي بالجنس الذاتي لكن لو حصل شريك يبادله نفس الشعور واللهفه ولهم رغبه في بعض راح يتواصلون جنسياً سواء تحت اطار شرعي او محرم فهي لمن تكلمت معاك كلام جريء لانو مشاعرها تحركت اتجاهك وكان لها رغبه فيك مستحيل تتجرد من حيائها بسهوله مع اي احد ممكن تتكلم مع هذا او ذاك بس كلام عادي خالي من اي رغبه او مشاعر لكن انت كنت تحرك رغبتها لانها وثقت فيك حبتك حست معاك بالامان

اما كشف الوجه ترا فيه اختلاف بالرأي وكثير بنات امهاتهم متغطيات وبناتهم كاشفات وفيه العكس كمان الحجاب امر رباني من الله هيا تحجبت قدر استطاعتها البنت لسه في عز شبابها يعني فيه نسبة عناد سببه الكرامه المفهومه غلط هيا لاارداياً راح ترفض سلطتك وانك تنصحها وتجبرها على شي هيا مو شايفه انو غلط ولو هيا معترفه لك بس قناعتها عكس قولها اترك لها حرية الاختيار والله راح تتغطى من نفسها وتراها مامست كرامتك وغيرتك مالها داعي اصلاً كلمة غيره ماتكون ع اشخاص هيا ع امر يمس كرامتك كدين كوطن كشي كبير جداً اما الحب فهو ثقه واحترام بالمعنى الواسع مو محدد باامور. وامور تقولي لا هذا فيه وتفصل كذا فيه جدال

اذا البنت تحبها من جدك ومتأكد انها بتكون زوجه كويسه لك وانت زوجك كفو لها توكل ع الله واذا والله عندك عقد وعراقيل وموانع واسئله مالها اجوبه مقنعه براسك وماخذها كرامتي وكرامتي وانا رجال. فاابعد عنها وخلاص كفايه تبرر لنفسك ع امر فيه اختلاف

آخر مواضيعي

قديم 14-11-2019, 10:37 PM   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
عاشق وتايه غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـد مشاهدة المشاركة
طيب خلينا نتفق انو كل الناس الطبيعين عندهم رغبات جنسيه فلمن مايلاقي شريك يكتفي بالجنس الذاتي لكن لو حصل شريك يبادله نفس الشعور واللهفه ولهم رغبه في بعض راح يتواصلون جنسياً سواء تحت اطار شرعي او محرم فهي لمن تكلمت معاك كلام جريء لانو مشاعرها تحركت اتجاهك وكان لها رغبه فيك مستحيل تتجرد من حيائها بسهوله مع اي احد ممكن تتكلم مع هذا او ذاك بس كلام عادي خالي من اي رغبه او مشاعر لكن انت كنت تحرك رغبتها لانها وثقت فيك حبتك حست معاك بالامان

اما كشف الوجه ترا فيه اختلاف بالرأي وكثير بنات امهاتهم متغطيات وبناتهم كاشفات وفيه العكس كمان الحجاب امر رباني من الله هيا تحجبت قدر استطاعتها البنت لسه في عز شبابها يعني فيه نسبة عناد سببه الكرامه المفهومه غلط هيا لاارداياً راح ترفض سلطتك وانك تنصحها وتجبرها على شي هيا مو شايفه انو غلط ولو هيا معترفه لك بس قناعتها عكس قولها اترك لها حرية الاختيار والله راح تتغطى من نفسها وتراها مامست كرامتك وغيرتك مالها داعي اصلاً كلمة غيره ماتكون ع اشخاص هيا ع امر يمس كرامتك كدين كوطن كشي كبير جداً اما الحب فهو ثقه واحترام بالمعنى الواسع مو محدد باامور. وامور تقولي لا هذا فيه وتفصل كذا فيه جدال

اذا البنت تحبها من جدك ومتأكد انها بتكون زوجه كويسه لك وانت زوجك كفو لها توكل ع الله واذا والله عندك عقد وعراقيل وموانع واسئله مالها اجوبه مقنعه براسك وماخذها كرامتي وكرامتي وانا رجال. فاابعد عنها وخلاص كفايه تبرر لنفسك ع امر فيه اختلاف
اتفق معك إن الكلام الجريء من باب ثقه لكن والله كانت جدا جدا جدا جريئة مثل (متحمسه للمص واللحس وكل الاشياء اللي بالافلام الاباحية اعتذر عن هالكلام لكن والله كان شيء اقوى من كذا لدرجة انها ارسلت صورة صدرها )

اما بالنسبة للغطاء فهي اللي اعترفت انه غلط وحرام لدرجة اني كنت اقولها انا اشوف فيه خلاف لكن رأيي مع التغطية قالت اتقي ربك هذا شيء محرم ولا خلاف عليه

ثالثا والله اني اسمع اسمها ويكون متبوع بمزيونه ليتني مت ولا سمعت هالكلمة ليتني مت ولا شفتها متكلمه مع واحد بكلام خارج حدود الدراسه والعمل شيء مزعج جدا لو كانت من مجتمع متفتح كان عذرتها

آخر مواضيعي

جرأة خطيبتي السابقه ؟

قديم 14-11-2019, 10:49 PM   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
عاشق وتايه غير متصل

انا حبيتها وتعلقت فيها لكن والله حاولت احكم عقلي كثير بالنهاية هي بتكون ام لعيالي ولا انا حاب ادخل بمغامرة تكون نهايتها اني اظلم انسانه واطلقها بعد سنه لأني ماقدرت احدد هل تصرفاتها طبيعيه او لا ؟

آخر مواضيعي

جرأة خطيبتي السابقه ؟

قديم 19-11-2019, 08:12 AM   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أنفاس الحنين

البيانات
العضوية: 269413
المدينه: بينْ إشتهاءً وأرتماء ..
معدل التقييم: 12885503
نقاط التقييم: 128853797
أنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 66
تلقي آعجاب 544 مرة في 326 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
أنفاس الحنين غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق وتايه مشاهدة المشاركة
انتي تتكلمين بعاطفه ولا تتكلمين بالعقل
تقولين شيء مجبره عليه ومومقتنعه فيه ليش ما صارحتني طيب
ليش قالت انا مو مقتنعه اني اتغطى تقبلني كذا
اما تقولي لا معاك حق ولازم اتغطى وانا مقتنعه ان الكشف حرام وغلط
واخلي الولد يتقدم لي رسمي ؟! ثم استمر على غلطتي
إذا امها بلغت امي ان بنتها تتغطى والحقيقه غير ذلك هذا مو غش

مسألة إني اطلع مع زميلاتي وخطيبي حاط ببطنه بطيخه صيفي اني متغطيه وحاشمته
وانا جالسه استغبيه واسوي اللي براسي ؟
ثم اجيه واقول انا احبك وميته فيك ؟
خلي عاطفتك على جنب
اعتذر على التآخير ؛ تواجدي قليل

بس صح معك حق غش مفروض تخبرك بالحقيقة ولاتخدعك
وتقولك انا أكشف تبيني هذا انا ماتبيني براحتك
شوف انا بنت زيها ؛ وخاصة ماما كثير اشياء مااخبرها فيها خوفاً على زعلها
فيمكن البنت كانت ماتبي تزعلك وكانت شاريه خاطرك وتحووبك سامحها وادعي لها بالتوفيق
لعل في الموضوع خيره وتاكد ان الله اختار لك الخير وانسى الموضوع
كثير تجارب بحياتنا لازم ننساها ونتجاوزها وندفنها كمان

آخر مواضيعي

(قصيدة أحببتها )

عرض البوم صور أنفاس الحنين   رد مع اقتباس

قديم 19-11-2019, 04:57 PM   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجـد

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق وتايه مشاهدة المشاركة
اتفق معك إن الكلام الجريء من باب ثقه لكن والله كانت جدا جدا جدا جريئة مثل (متحمسه للمص واللحس وكل الاشياء اللي بالافلام الاباحية اعتذر عن هالكلام لكن والله كان شيء اقوى من كذا لدرجة انها ارسلت صورة صدرها )

اما بالنسبة للغطاء فهي اللي اعترفت انه غلط وحرام لدرجة اني كنت اقولها انا اشوف فيه خلاف لكن رأيي مع التغطية قالت اتقي ربك هذا شيء محرم ولا خلاف عليه

ثالثا والله اني اسمع اسمها ويكون متبوع بمزيونه ليتني مت ولا سمعت هالكلمة ليتني مت ولا شفتها متكلمه مع واحد بكلام خارج حدود الدراسه والعمل شيء مزعج جدا لو كانت من مجتمع متفتح كان عذرتها

اسفه بس انت محسسني انك كنت معها تختمون القران وتصلون التهجد ترى عادي كل واحد له اغلاطه ومالو دخل المجتمع انت صاحب القرار

ع العموم مازال هذي طريقة تفكيرك نوعية بنت زي كذا ماتناسبك ابداً وراح تتحرل حياتكم لحرب بدال الحب والاعجاب

خيرها في غيرها :)

آخر مواضيعي