تعرفي على فوائد كريم الليل السحرية لجمال بشرتك 2017 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والعائلية | عالم عائلتي والطفل |عالم المرأة العصرية > منتدى العروس -عروس دليلك > العناية بالبشرة والشعر
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العناية بالبشرة والشعر العناية بالشعر - خلطات العناية بالشعر - تطويل الشعر خلطات العناية بالشعر وصفات العناية بالشعر الفراشة العناية بالشعر للعناية بالشعر و طرق الحفاظ على لمعان وجمال الشعر وصحته , طرق علاج االشعر التالف و خلطات وصفات للشعر , إكسسورات , تسريحات , صبغات , وهاي لايت , قصات جديدة للشعر 2010 و 2011


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

تعرفي على فوائد كريم الليل السحرية لجمال بشرتك 2017

تهمل الكثير من السيدات استعمال كريم الليل بشكل يومي مما يؤثر بالسلب على جمال وصحة البشرة وفيما يلي نقدم لك سيدتي اهم فوائد كريم الليل السحرية لجمال وصحة بشرتك وكذلك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-06-2017, 08:20 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 17,067 [+]
بمعدل : 16.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2075896
نقاط التقييم: 20755190
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 577 مرة في 517 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام غير متصل

المنتدى : العناية بالبشرة والشعر
تعرفي على فوائد كريم الليل السحرية لجمال بشرتك 2017


السحرية 2017 732985920.jpg

تهمل الكثير من السيدات استعمال كريم الليل بشكل يومي مما يؤثر بالسلب على جمال وصحة البشرة وفيما يلي نقدم لك سيدتي اهم فوائد كريم الليل السحرية لجمال وصحة بشرتك وكذلك الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم الليل :
1- مكافحة شيخوخة البشرة

أكدت العديد من الدراسات أن كريمات الليل تحتوي على كمية كافية من مضادات الأكسدة والأحماض الأمينية، مما يساعد على تجديد حيوية البشرة وإصلاح الأنسجة التالفة أثناء الليل. كما تتوافر بعض الأنواع من كريمات الليل الغنية بالكولاجين والتي تساعد على شد ترهلات الجلد والحفاظ على بشرة أصغر سناً وأكثر شباباً. لا يمكنكِ التخلي عن استخدام كريم الليل خلال روتينك الخاص لضمان حماية البشرة من آثار الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.
2- مناسب لجميع أنواع البشرة

لا يهم نوع بشرتك، فاستخدام كريم الليل من أساسيات العناية لجميع أنواع البشرة سواء كانت جافة، عادية، حساسة أو دهنية. لصاحبات البشرة الدهنية، يساعد كريم الليل على تنظيم الإفرازات الدهنية بكفاءة شديدة. كما يساعد كذلك على إمداد خلايا الجلد بالترطيب والتغذية الأساسية للوقاية من شحوب الوجه وتلفه. كما تساعدكِ كذلك على علاج مشكلات حب الشباب، خاصةً للبشرة المعرضة لحب الشباب.
3- مصدر غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة

بعد عمر الـ 30، يصبح كريم الليل ضمن مستحضرات العناية الأساسية التي لا يمكنكِ إغفال استخدامها بشكل يومي. حيث يساعد على إمداد البشرة بمضادات الأكسدة، الفيتامينات والمعادن الأساسية لمكافحة آثار الشيخوخة المبكرة. كما تعمل كريمات الليل كذلك على الوقاية من البقع الداكنة وتفتيح لون البشرة. الاستخدام المنتظم لكريمات الليل يقي البشرة من الجفاف الشديد وهو من أهم الأسباب وراء التغلب على شحوب البشرة والحفاظ على نضارتها الطبيعية.
أهم المكونات الشائعة الواجب توافرها في كريمات الليل:

تختلف كريمات الليل عن المرطبات اليومية المعتادة لاحتواءها على بعض المكونات الغنية والأكثر ترطيباً. من أشهر المكونات الطبيعية التي عليكِ البحث عنها عند اختيار كريمات الليل هي:

- زيت جوز الهند.
- زيت الزيتون.
- الشوفان.
- العسل.
- زبدة الشيا.
- زيت الياسمين.
- الأحماض الأمينية.
- زيت الجوجوبا.
- فيتامين A.
- زيت الورد.
- الكولاجين.
- مضادات الأكسدة.

أنواع كريمات الليل التي تحتوي على بعض من تلك المكونات المذكورة بالأعلى ثبت انها آمنة لاستخدامها على الجلد. ابحثي دائماً عن أنواع الكريمات الغنية بالمكونات الطبيعية، البروتينات، الفيتامينات ومضادات الأكسدة، فهي الأكثر فائدة لبشرتك.
أفضل الطرق لاستخدام كريم الليل:

تطبيق كريم الليل فقط ليس كافي، لكن الأهم هو استخدامه بالطريقة الصحيحة. إليكِ أهم الطرق لتطبيق كريم الليل والحصول على أقصى استفادة.

- قبل تطبيق كريم الليل، من الضروري أن تقومي بتنظيف بشرة الوجه جيداً. تأكدي من إزالة آثار الشوائب والأتربة وبقايا المكياج قبل توزيع كريم الليل على بشرتك.

- وزعي كمية قليلة فقط من كريم الليل على بشرة الوجه. فاستخدام كميات كبيرة من كريم الليل يتسبب في انسداد المسام، مما قد يؤدي لظهور البثور وحب الشباب. كما تحتاجين أيضاً للدمج الجيد على البشرة لتوزيع كريم الليل بشكل جيد كي يتم امتصاصه داخل الخلايا بعمق.

- أثناء توزيع كريم الليل، احرصي على تدليك بشرتك جيداً في حركات دائرية. يساعد ذلك على منع ظهور التجاعيد وآثار الشيخوخة المبكرة على البشرة.

- تجنبي تطبيق كريم الليل حول منطقة العين.



juvtd ugn t,hz] ;vdl hggdg hgspvdm g[lhg favj; 2017











آخر مواضيعي

بالصور ديكورات مكاتب منزلية تشجعك على الابداع في العمل حصري 2018

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فَضْلُ قِيامِ الليْلِ عاشق البرآري الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 9 26-08-2017 06:34 AM
طريقة عمل مجبوس اللحم من اطباق عيد الفطر 2017 ereny1 أطباق رئيسية - الأطباق الرئيسية لمائدة دليلك 0 20-06-2017 01:15 AM
قيام الليل مع نصائح وصلاة الوتر الخنساء1 الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 12 13-10-2012 02:20 PM
فضل قيام الليل.... الخنساء1 الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 6 24-08-2012 10:19 PM
أنوار الليل !!! الشرف المروم الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 5 22-08-2012 06:41 AM



الساعة الآن 04:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات