فوائد لا تتوقعينها للزيوت الطبيعية في العناية بجمالك 2017 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والعائلية | عالم عائلتي والطفل |عالم المرأة العصرية > منتدى العروس -عروس دليلك > العناية بالجسم
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العناية بالجسم العناية باليدين - العناية بالقدمين - العناية بالقدمين - تبيض الوجه اسرار النعاية باليد و القدم و الوجه و تبييض المناطق الحساسة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

فوائد لا تتوقعينها للزيوت الطبيعية في العناية بجمالك 2017

منتدى الحياة الزوجية يقدم لك فوائد لا تتوقعينها للزيوت الطبيعية في العناية بجمالك 2017 الإتجاه إلى الطبيعة هو أفضل الوسائل التي تعتمدها الكثير من النساء للعناية بجمالهن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 31-03-2017, 01:52 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 15,747 [+]
بمعدل : 16.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2075803
نقاط التقييم: 20754560
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 451 مرة في 401 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام غير متصل

المنتدى : العناية بالجسم
Icon29 فوائد لا تتوقعينها للزيوت الطبيعية في العناية بجمالك 2017


منتدى الحياة الزوجية يقدم لك فوائد لا تتوقعينها للزيوت الطبيعية في العناية بجمالك 2017

تتوقعينها الطبيعية العناية 2017 31_03_17149095392209175.jpg

الإتجاه إلى الطبيعة هو أفضل الوسائل التي تعتمدها الكثير من النساء للعناية بجمالهن. منذ القدم، وقد استخدمت النساء من الثقافات المختلفة الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر لما لها من آثار فعّالة. ومع اختلاف أنواع الزيوت وخواصها الطبية المتعددة، يمكنكِ الاستغناء عن المستحضرات التجميلية باهظة الثمن، واعتماد الزيوت خلال روتينك اليومي للعناية الشاملة بجمالك.
إليكِ أهم الاستخدامات المختلفة للزيوت الطبيعية في العناية بجمالك.

العناية بالفم والأسنان

استخدام الزيوت الطبيعية لمضمضة الفم من أقدم العلاجات الطبيعية للتخلص من أمراض الفم والأسنان. حيث يساعد ذلك على تنقية الفم واللثة من السموم والجراثيم. كما أن الزيوت الطبيعية من المكونات الآمنة التي يمكن تناولها عبر الفم بسهولة. إن كنتِ ترغبين في تبييض أسنانك، زيت جوز الهند هو الأكثر فعّالية. كما أن زيت السمسم من الزيوت التي ينصح بها الخبراء لما له من خواص طبية متعددة.
نمو الشعر

إن كنتِ تعانين من تساقط الشعر وتقصف النهايات، وترغبين في حل نهائي للقضاء على تلك المشكلات، إليكِ أفضل الزيوت للعناية بشعرك وتسريع نموه. استخدمي زيت الخروع، زيت الزيتون، زيت جوز الهند وزيت اللوز. يمكنكِ استخدام أي من تلك الزيوت منفردًا أو اخلطيها معًا، ثم تستخدم لتدليك فروة الرأس والشعر وتترك لمدة ساعتين أو طوال الليل قبل أن يُغسل. وأيضًا، تُضاف بضع قطرات من أي من الزيوت الطبيعية للشامبو والبلسم للحفاظ على شعر صحي وحيوي.
تكثيف الرموش والجاجبين

زيت الخروع من أفضل العلاجات الطبيعية التي تساعد على تعزيز نمو وتكثيف الرموش والجاجبين، حيث يحتوي على البروتين، الفيتامينات، الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تساعد على تغذية بصيلات الشعر وتقوية الجذور. انقعي أعواد القطن في زيت الخروع النقي، واستخدميها لتدليك الرموش والحاجبين مع تدليكها لمدة 2-3 دقيقة، ثم تترك لمدة 30 دقيقة. كرري ذلك مرة واحدة يوميًا لمدة عدة أسابيع لتحصلي على أفضل النتائج.
تنقية البشرة

لتنقية الجسم كاملًا والبشرة من السموم، استخدمي الزيوت الساخنة لتدليك الجسم وتنقية الذهن والجلد من السموم. استخدمي خليط من الزيوت الطبيعية كزيت السمسم، زيت جوز الهند، وزيت دوار الشمس معًا لتدليك الجسم والبشرة بشكل يومي.
علاج حب الشباب

زيت شجرة الشاي أيضًا من أهم الزيوت التي تساعد على علاج مشكلات البشرة المختلفة والوقاية من ظهور حب الشباب. حيث يتغلغل داخل خلايا البشرة ليساعد على التخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة، تنقية المسام وتجفيف البثور. ضعي قطرة واحدة من زيت شجرة الشاي وقومي بتدليك الأماكن المصابة، اتركيها لعدة ساعات. إن كنتِ تعانين من حساسية البشرة، قومي بتخفيف زيت شجرة الشاي مع زيت الزيتون بنسبة 1:3.
إزالة آثار الندبات

زيت فيتامين E من مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على إزالة آثار الندبات على البشرة. خواصه المرطبة تساعد على تغذية البشرة وإصلاح الأنسجة التالفة، وهو ما يساعد على إزالة آثار الندبات. اخلطي بضع قطرات من زيت فيتامين E مع مرطبك اليومي، واستخدميه لتدليك البشرة مع التركيز على أماكن الندبات. كرري ذلك عدة مرات يوميًا لتحصلي على أفضل النتائج.
ترطيب اليدين والأظافر

زيت اللوز أفضل مرطب طبيعي للعناية بالبشرة الجافة والخشنة على يديكِ. كما يساعد كذلك على ترطيب طبقة الكيوتيكل المحيطة بالأظافر، ومنعها من التشققات. استخدمي زيت اللوز المر لتدليك يديكِ وتغذيتها عدة مرات يوميًا للحصول على يدين ناعمتين أكثر شبابًا بعيدًا عن التجاعيد المبكرة. كما وسيعمل على إصلاح اليدين التالفة نتيجة التعرض لأشعة الشمس الحارقة.
تنعيم القدمين

انقعي قدميكِ في الماء الدافئ لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بفركهما جيدًا باستخدام مبرد الأقدام. اخلطي بضع قطرات من زيت النعناع مع زيت الزيتون الدافئ، وقومي بتدليك القدمين باستخدام خليط الزيوت، ارتدي الجوارب القطنية واتركيها طوال الليل.



t,hz] gh jj,rudkih gg.d,j hg'fdudm td hgukhdm f[lhg; 2017











آخر مواضيعي

كل ما تحتاج لمعرفتة عن الشلل الرباعي 2018

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق العناية بأسنان الاطفال 2017 عهد السلام عالم الطفل 1 18-04-2017 11:38 AM
فوائد الحليب لبشرة العروس | العناية بالبشرة طموح لاينتهي العناية بالبشرة والشعر 1 15-08-2015 02:21 PM
من أعلام الإستشراق الألماني آيلهارد فيدمان ، و العلوم عند العرب و المسلمين د .عدنان الطعمة العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 4 17-10-2012 12:32 PM
فوائد شمع العسل _فوائد شمع العسل للبشره. عود المبخر الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي 3 27-08-2012 07:54 AM
فوائد الزنجبيل زهر النرجس مواضيع الارشيف - منتدى المواضيع المكرره 2 21-04-2012 02:24 PM



الساعة الآن 02:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات