مشكلتي مع زوجي والسفر!!! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف) عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية - منتدى عالم الحياة الزوجية دليلك عالم الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية الرومانسية عالم الحياة الزوجية توجيهات عالم الحياة الزوجية السعيدة عالم الحياة الزوجيه بالصور

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

مشكلتي مع زوجي والسفر!!!

السلام عليكم ورحمته وبركاته نفسيتي تعبانة ومو قادرة افكر من الحزن اللي في قلبي ارجوكم ساعدوني وقولولي رأيكم واعطوني مشورتكم انا متزوجة وعندي طفلين صارت مشاكل كثير بيني

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-09-2010, 07:14 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 152842
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 10
سلوقلبي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
سلوقلبي غير متصل

المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
مشكلتي مع زوجي والسفر!!!

السلام عليكم ورحمته وبركاته
نفسيتي تعبانة ومو قادرة افكر من الحزن اللي في قلبي ارجوكم ساعدوني وقولولي رأيكم واعطوني مشورتكم
انا متزوجة وعندي طفلين صارت مشاكل كثير بيني وبين زوجي واخرتها في العيد وهذي المشاكل سببت فجوة بيني وبين زوجي زوجي في العيد ما اخذ اجازة وداوم في العيد وكل هذا تجنبا للمشاكل ويريح نفسه من المشاوير وغير كذا عشان يجمعله فلوس طبعا حزت في خاطري انه الناس كلها تعيد مع ازواجهم واولادهم وانا واطفالي عيدنا لوحدنا من غير ابوهم عيدت عند اهلي المشكلة الحين اني اتفاجأت انه زوجي يبغي يسافر في عيد الحج مع اخوه وقريبهم لاندونيسيا وهو ماقالي كان يقولي بسافر بس ماقلي انه مخطط هو وياهم وكان ساكت مايبغى يقولي الا قبلها بفترة بسيطة بس ربي فضحه انا الحين زعلانة لانه اناني وفكر في نفسه وما اهتم فينا ويقولي انا ماعيدت في عيد الفطر عشان اعيد في عيد الحج طيب واحنا مو من حقنا انك تعوضنا عن العيد اللي فات انا كان على بالي انه نسافر كلنا واثاريه اناني يفكر في نفسه انا قلتله اذا بتسافر لحالك بكيفك بس انا اروح بيت اهلي وورقتي تجيني وانا قلتله قبل ماتسافربقول لاهلي واهله على شرطي اني خيرته بيني وبين السفر وهو اختار السفر ويكونو عارفين بالموضوع عشان لحد يحاول يصلح بعدين لاني جادة في موقفي انا اللي قاهرني انه عارف رأي في سفره لحاله ودائما اقوله اذا بتسافر لحالك سافر بس ماعاد تشوفنا ثاني وفوق هذا كله ماهمه مشاعري ولاهمه زعلي انا رافضة سفره نهائيا وانا بقولكم اسبابي زوجي انسان جنسي مررة ومايستغنى عنه انا اقوله كيف بتسوي لمن تكون هناك وتشتهي ماحيكون قدامك غير الحرام وحتروحله وثاني شي زوجي عيونه طويلة وانا معاه عيونه في دي ودي كيف لمن يكون هناك ماحيخلي وحدة الا ويطالع فيها وانا انسانة غيوررة مااتحمل وغير كذا لمن يكونو شباب اكيد ماحيروحو يتفرجو للخضره لانكم عارفين الشعب السعودي لمن يسافر بره ايش يسوي وغير كذا والله ثم والله انه مره سافر هو واخوه وراحو مرقص اللي مايخافو الله ومتى يوم الوقفه في عيد الحج وهذا وانا دوبي عروسة طيب بالله عليكم هل من حقي ارفض انه يسافر لحاله واهدده ياانا يالسفر جاوبوني وكل وحدة تقولي رأيها في الموضوع من منطلق اسباب الرفض وكل واحد يقولي ليه الزوج يحب يسافر لوحده ارجوكم فالدموع تتصبصب من القهر والحزن

la;gjd lu .,[d ,hgstv!!!

آخر مواضيعي

ايش ينفع لون المكياج
مشكلتي مع زوجي والسفر!!!
زوجي يخونني وكل هذا وانا اعلم

عرض البوم صور سلوقلبي  

قديم 21-09-2010, 08:51 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية جودانة

البيانات
العضوية: 111824
المدينه: جدة
معدل التقييم: 352
نقاط التقييم: 2187
جودانة has a reputation beyond reputeجودانة has a reputation beyond reputeجودانة has a reputation beyond reputeجودانة has a reputation beyond reputeجودانة has a reputation beyond reputeجودانة has a reputation beyond reputeجودانة has a reputation beyond reputeجودانة has a reputation beyond reputeجودانة has a reputation beyond reputeجودانة has a reputation beyond reputeجودانة has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
جودانة غير متصل

كاتب الموضوع : سلوقلبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

حبيبتي سفر الزوج لوحدوا شي يقهر ويموت قهر
بس رضيتي ولا رفضتي بيسوي اللي في راسوا
والله اعرف رجال وزوجاتهم في المستشفى تولد وهوا في نفس اليوم سافر ولا اهتم انها الضعيفة مرمية في المستشفى وبكل قوة عين يقول لها لما تخلصي تولدي خلي ابوكي ولا احد من اخواني يسوي اجراءات الخروج وسااافر ولا كانوا بسة اللي في المستشفى
ولو خيرتية بين السفر وورقتك ممكن يختار السفر ويقولك طلاق ماني مطلق
عشان كدا مالك الا انك تدعي ربنا يهدية ويقنعوا من السفر
وربي يفرج همك

آخر مواضيعي

هكذا عاش الحبيب عليه السلام
لغة اللمس اعظم لغات الحب
صينية دجاج بالكريمة
في احدى المستشفيات
لماذا الجاهلية يقوموا بواد البنات
لماذا يامجتمعي ؟؟؟
هذا واقع
تخيلوا معي ... صفعة الوردة

عرض البوم صور جودانة  

قديم 21-09-2010, 08:59 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 221788
المدينه: دير الزور
معدل التقييم: 61
MR7000R will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
MR7000R غير متصل

كاتب الموضوع : سلوقلبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

الله يعينك يارب زوجك مزودها زياده الله يفرج همك يارب ويصلح زوجك

آخر مواضيعي

فوائــــد النكاح في الدبــــــر مع الصــــــــــــــــــــــــــــــور
فوائــــد النكاح في الدبــــــر مع الصــــــــــــــــــــــــــــــور

عرض البوم صور MR7000R  

قديم 22-09-2010, 06:58 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 243670
المدينه:
معدل التقييم: 0
صابرةعلى المر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
صابرةعلى المر غير متصل

والله جيتي على الجرح الله يهدي كل الرجال وزوجي بعد
صدق مالك غير الدعاء باخر الليل الله يرجع لك زوجك ويردة لكي رد جميل
الله يعين كل وحدة متزوجة ويهدي زوجها

عرض البوم صور صابرةعلى المر  

قديم 22-09-2010, 08:18 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية واثق وجرئ

البيانات
العضوية: 242265
المدينه:
معدل التقييم: 2666447
نقاط التقييم: 26663565
واثق وجرئ has a reputation beyond reputeواثق وجرئ has a reputation beyond reputeواثق وجرئ has a reputation beyond reputeواثق وجرئ has a reputation beyond reputeواثق وجرئ has a reputation beyond reputeواثق وجرئ has a reputation beyond reputeواثق وجرئ has a reputation beyond reputeواثق وجرئ has a reputation beyond reputeواثق وجرئ has a reputation beyond reputeواثق وجرئ has a reputation beyond reputeواثق وجرئ has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
واثق وجرئ غير متصل

اعانك الله ياختي لو الرجال يحسون ويستشعرون نار الغيره في حريمهم
كان قدروا وضعهم بالله وش شعورك ايها الرجل لو حصل العكس لو زوجتك هي اللي تسافر
وتترك اطفالها معك ترعاهم وتحافظ عليهم وإياك ان تخونها
ادعي له بالهدايه وخوفيه بالله واشبعي غريزته قد ماتقدرين وقولي له تخيل لو انا اخونك وش شعورك

آخر مواضيعي

سؤال ساخن لكل فتاهـ وامرأه
هذي من فوائد التسكع
السلام عليكم
قمة الاغراء
قصيده ( ابتكار )هههه
الوضعيه الجنسيه الثانيه ابتكار جديد
انكساااااااار (( قصيده ))
لعبه حديثه

عرض البوم صور واثق وجرئ  

قديم 22-09-2010, 05:30 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 237669
المدينه:
معدل التقييم: 54
ايثار3 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ايثار3 غير متصل

يالغلا وسعي صدرك الحال من بعضه والله لا رفض ولا تهديك راح يثمر معه اذا مخافت الله ما هي في قلبه
الله يعيننا واخواتي المسلمات على هالحال رجلنا شعب شهواني ما يهمهم احد غير يشبعون رغباتهم بس
لو يفكر في عيالهم وحالهم وزوجاتهم ااااااه
مالك الا الدعاء كثري من قوله تعالى (وحيل بينهم وبين ما يشتهون)
على الله يصرفها عنها

عرض البوم صور ايثار3  

قديم 21-01-2011, 12:06 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 243797
المدينه: في عالم الأحلام والأماني
معدل التقييم: 1351166
نقاط التقييم: 13511159
أماني خالدة has a reputation beyond reputeأماني خالدة has a reputation beyond reputeأماني خالدة has a reputation beyond reputeأماني خالدة has a reputation beyond reputeأماني خالدة has a reputation beyond reputeأماني خالدة has a reputation beyond reputeأماني خالدة has a reputation beyond reputeأماني خالدة has a reputation beyond reputeأماني خالدة has a reputation beyond reputeأماني خالدة has a reputation beyond reputeأماني خالدة has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
أماني خالدة غير متصل

لاحول ولاقوة الا بالله ،،
وماشاء الله تبارك الله عليك ِ ..

أختي أكلمك كـ أم وكبير عقلك وأسألي نفسك عدة أسئلة جاوبي عليها وقرري بعدها ردة فعلك

سبب السفر ؟ مقنع او غير مقنع ؟
المدة مقنعه لسبب السفر أو لأ ؟
تكاليف سفرك معه ؟ مقنعه غير مقنعه ؟
مشاعره وقت مايسافر ؟ ترضين تروحين معه برضا أو غصب وعناد ومايصير تنبسطين !؟
مشاعره بعد الرجوع ؟

وأنتي وأولادك أين أنتم وقت سفره ؟ في منزلكم ؟
مصروفكم ؟ متوفره أم لأ ..

هل تجعل منك كل هذا الحزن !!
استودعيه الله واسألي له السعاده !
هوّني على نفسك ولاتجعلي منه ينفر ويجعل منك أنتي وأولادك سبب السفر للهروب !

استغرب ردة فعل الزوجات بسبب سفر ازواجهن ،، رغم سعادتهن بذلك ربما تنعم وتأخذ راحتها ولكنها تمنعه من سعادته :(

عرض البوم صور أماني خالدة