المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف) عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية - منتدى عالم الحياة الزوجية دليلك عالم الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية الرومانسية عالم الحياة الزوجية توجيهات عالم الحياة الزوجية السعيدة عالم الحياة الزوجيه بالصور


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية أنا عضو جديد على هذا المنتدى الرائع بكل ما تعنيه الكلمة حقيقة شدتني كثير من المواضيع والنقاشات الرائعة في هذا المنتدى مما دفعني لأن

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-05-2011, 01:11 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عباس خان

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 265237
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جزيرة العرب
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 10
عباس خان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عباس خان غير متصل

المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أنا عضو جديد على هذا المنتدى الرائع بكل ما تعنيه الكلمة
حقيقة شدتني كثير من المواضيع والنقاشات الرائعة في هذا المنتدى مما دفعني لأن أكون عضوا فيه
ثانيا: أحد الزملاء وهو مقبل على الزواج الآن, شكى إلي مشكله وشعور يراوده حيال زوجته, وبصفتي أنا عضوا في هذا المنتدى أحببت أن أعرض عليكم هذه المشكلة وثقوا ثقة تامة أن رأيكم يهم صاحب المشكلة كثيرا.
المشكلة باختصار:
صديقي عمره الان تقريبا 25 سنة وهو مقبل على الزواج والمشكلة أن زوجته والتي تصغره بثلاث سنوات, يعني عمرها 22 سنة مشكلتها أنها أطول منه بكثير وهذا ليس قصرا في هذا الرجل بل هو متوسط الطول
لكن زوجته أو خطيبته طويلة جدا (عملاقه) وهو متوجس من هذه النقطة تحديدا.
الأسئلة التي سأطرحها للإجابة عليها من النساء والرجال معا وهي أسئلة صاحب المشكلة وما أنا إلا مجرد ناقل, الأسئلة كالتالي:

س1/ هل الزوجه تحتقر زوجها في حال أنه كان أقصر قامة منها ؟

س2/ هل الزوج سيعاني من مشاكل مع زوجته في المستقبل وخاصة الجماع ؟
يعني صراحة كيف يجامعها وفي نفس الوقت يقبلها يبي يتورط الرجال وأنا قلت له الكلام هذا, يعني يبي ينزل تحت لا منه خلص من تحت يبي يرقى فوق ويبوسها ثم بعدين ينزل تحت يجامعها ثم يرقى فوق يبوسها, يعني شغله مطول ومتعب على كذا _019.gif.

س3/ هل مرت عليكم تجربة أو تعرفون أحد متزوج زوجة أطول منه؟
وأنا إذا قلت أطول منه فإني أعي ما أقول جيدا / يعني عملااااااااااااااااااااااااااقه رغم أنها أصغر منه.

أتمنى أسمع افاداتكم لأنها ستقرر مصير الرجل, وأرجو عدم المجاملة أو الإجحاف يعني جاوبوا بعقلانية
والمثل يقول:
إذا استشرت فاستشر عاقلا
وهذا العشم فيكم إنكم إن شاء الله من أهل العقل !!



hglvHm hg',dgm ,hg[lhu vHd; dilkd []h !!











آخر مواضيعي

ليلة الدخلة ( دعوة لنقاش ) !!!
ليلة الدخلة ( دعوة لنقاش ) !!!
المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!

 

التعديل الأخير تم بواسطة عباس خان ; 11-05-2011 الساعة 01:18 PM
عرض البوم صور عباس خان  

قديم 11-05-2011, 02:27 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 254599
المشاركات: 149 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 10
ملكه بلا قصر will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ملكه بلا قصر غير متصل

كاتب الموضوع : عباس خان المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رد: المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!


اولا على الرجل ان يختار الاختيار المناسب لشريكة حياته من ناحية الطول وغيره
اما عن الزوجه تحتقر زوجها بسبب قصر قامته نعم وخاصه عند حدوث نقاش مثلا ممكن تتكلم عن قصر قامته
اما من ناحية الجماع لا اظن انه راح يكون متعب بالصوره اللي كتبت عنها قد يكون بعض الشئ
انا اعرف ناس كثير متزوجين باطول منهم لكن عن نقاشاتهم وخصوصياتهم الله اعلم











آخر مواضيعي

رساله للإداريين
القبله الفرنسيه واثرها؟؟؟
القبله الفرنسيه واثرها؟؟؟
زوج يعشق زوجته بجنوووووووون ليش؟؟تفضلوا
للنساء فقط ممنوع دخول الرجال
ما أقدر اسوي كذا مع زوجي استحي؟؟
اعرفي زوجك من عدد حروف اسمه؟!
عيشي حياتك وخليه يعيش حياته

 
عرض البوم صور ملكه بلا قصر  

قديم 11-05-2011, 02:41 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشرير

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 120880
المشاركات: 7,136 [+]
بمعدل : 2.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: هناك .... صح عليك
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 10746565
نقاط التقييم: 107463335
الشرير has a reputation beyond reputeالشرير has a reputation beyond reputeالشرير has a reputation beyond reputeالشرير has a reputation beyond reputeالشرير has a reputation beyond reputeالشرير has a reputation beyond reputeالشرير has a reputation beyond reputeالشرير has a reputation beyond reputeالشرير has a reputation beyond reputeالشرير has a reputation beyond reputeالشرير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشرير غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشرير

كاتب الموضوع : عباس خان المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رد: المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!


اذا هو حساس من كلام الناس لايتزوجها

واذا هو عادي
مايتفرق معه ولا يهمه كلام الناس يتزوجها











آخر مواضيعي

أعرف شخصيتك .. من ................ !!!!
ابحث عن سماعة بلوتوث بمواصفات معينه !!!!!
علامات عدم رغبة الزوجة بليلة حمراء !!
الشرير ............... يودعكم !!!
لغززززززززززززززز السهل الممتنع
القيادي يتفضل
حركة مص ولكن غير ..........!!
الثور والبقرة ههههههههههههههههههههههه

 
عرض البوم صور الشرير  

قديم 11-05-2011, 04:11 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوليد1

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 244236
العمر: 34
المشاركات: 1,197 [+]
بمعدل : 0.84 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 51906596
نقاط التقييم: 519065251
الوليد1 has a reputation beyond reputeالوليد1 has a reputation beyond reputeالوليد1 has a reputation beyond reputeالوليد1 has a reputation beyond reputeالوليد1 has a reputation beyond reputeالوليد1 has a reputation beyond reputeالوليد1 has a reputation beyond reputeالوليد1 has a reputation beyond reputeالوليد1 has a reputation beyond reputeالوليد1 has a reputation beyond reputeالوليد1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الوليد1 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الوليد1

كاتب الموضوع : عباس خان المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رد: المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!


اعتقد بأن الأمر طبيعي جداً جداً

مع التفاهم كل شيء بيكون حلو .











آخر مواضيعي

أهل المدينة ابي مساعدتكم للأهميه
أريـــــــــــــــــــــــد أمي
أن طفأت في قلبي شمعه
لعبة تعرف على أعلام الدول
الحمدلله ( ربي رزقني بعروسة صغنونه ) بس بلشت في الأسم ههه
بصراحه أنا مستغرب ليه ؟
من أجل الأطفال نفعل المستحيل شاهد الصوره
مين يعرف طبيب مخ و أعصاب ضروري جدا

 
عرض البوم صور الوليد1  

قديم 11-05-2011, 06:06 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عباس خان

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 265237
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جزيرة العرب
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 10
عباس خان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عباس خان غير متصل

كاتب الموضوع : عباس خان المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رد: المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!


اقتباس:
اولا على الرجل ان يختار الاختيار المناسب لشريكة حياته من ناحية الطول وغيره
اما عن الزوجه تحتقر زوجها بسبب قصر قامته نعم وخاصه عند حدوث نقاش مثلا ممكن تتكلم عن قصر قامته
اما من ناحية الجماع لا اظن انه راح يكون متعب بالصوره اللي كتبت عنها قد يكون بعض الشئ
انا اعرف ناس كثير متزوجين باطول منهم لكن عن نقاشاتهم وخصوصياتهم الله اعلم


يعطيك العافية ملكة على هالرد الطيب
بالنسبة للجماع قد لايكون متعب بالصورة الي أنا ذكرتها لكن ما أقصده أنه لن يشعر بالمتعة فعلا مقارنة بزوجة تماثله في الطول أو أقصر منه في القامة وهذا رأيي الشخصي
يعني بعض الوضعيات سيصعب عليه أن يمارسها مع زوجته لأن طولها لن يسمح له بذلك
وللعلم الرجل ليس قصير القامة أبدا طوله عادي جدا لكن زوجته طويلة ومعروفة بطولها في العائلة
شكرا مرة أخرى ملكة











آخر مواضيعي

ليلة الدخلة ( دعوة لنقاش ) !!!
ليلة الدخلة ( دعوة لنقاش ) !!!
المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!

 
عرض البوم صور عباس خان  

قديم 11-05-2011, 06:19 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عباس خان

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 265237
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جزيرة العرب
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 10
عباس خان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عباس خان غير متصل

كاتب الموضوع : عباس خان المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رد: المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!


اقتباس:
اذا هو حساس من كلام الناس لايتزوجها

واذا هو عادي
مايتفرق معه ولا يهمه كلام الناس يتزوجها
أهلا بالشرير يالله إنك تحييه
الرجال صراحة ماكان شايل هم في البداية
لكن بعض أبناء عمه فتحوا معاه الموضوع وأحيانا يترقيون عليه
يعني مثلا يقولون له:
بكرى لازعلت زوجتك عليك بتتوطى في بطنك
ومما قالوا له:
يبي لك تفصل سرير لنوم مقاس 6 × 6
وما قالوا له:
بكرى لازعلت عليك تقفل عليك بالبيت وتحط المفتاح فوق المروحة
ومما قالوا له:
إنتبه تزعلها والا راح تطردك من البيت
ومن هالكلام طبعا كله مزح في مزح لكن الشباب زودوها حبتين
لكن أتوقع إن كلام الناس مايهمه لأنه هو بعد ينكت على غيره يعني الوضع عنده فري
المشكله عنده الأسئلة الثلاث اللي كتبتها فوق











آخر مواضيعي

ليلة الدخلة ( دعوة لنقاش ) !!!
ليلة الدخلة ( دعوة لنقاش ) !!!
المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!

 
عرض البوم صور عباس خان  

قديم 11-05-2011, 06:21 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عباس خان

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 265237
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جزيرة العرب
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 10
عباس خان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عباس خان غير متصل

كاتب الموضوع : عباس خان المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رد: المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!


اقتباس:
اعتقد بأن الأمر طبيعي جداً جداً

مع التفاهم كل شيء بيكون حلو .
ياهلا بالوليد الله محييك
ردك يتيم وكنت أتمنى لو تفصل شوي
يعطيك ألف عافية
أسعدني جدا مرورك وتعليقك











آخر مواضيعي

ليلة الدخلة ( دعوة لنقاش ) !!!
ليلة الدخلة ( دعوة لنقاش ) !!!
المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!

 

التعديل الأخير تم بواسطة عباس خان ; 11-05-2011 الساعة 06:25 PM
عرض البوم صور عباس خان  

قديم 12-05-2011, 05:53 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !.. الظـــــاهـــــرة ..!

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 255497
العمر: 40
المشاركات: 22,847 [+]
بمعدل : 17.93 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Madina
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748863
نقاط التقييم: 2147483647
!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 892
تلقي آعجاب 2,436 مرة في 776 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
!.. الظـــــاهـــــرة ..! غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..! إرسال رسالة عبر Skype إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..!

كاتب الموضوع : عباس خان المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رد: المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!


أخي الغالي سأجيبك بما أعرفه وأعتقده:
القصر بحد ذاته ليس مصدر احتقار من المرأة ولكن لو كان ذلك فسيكون احتقار للشخص ثم البحث عن كل عيب فيه !
بمعنى أن الاحتقار الذي قلت عنه قد يأتي نتيجة لكره وليس سبباً !
ولكن لو أحبته فسترى كل بشع فيه جمال والعكس بالعكس
بالنسبة أخي للجماع لا مقياس له بطول أو قصر
هو حالة هيام وضياع ينسى فيها الزوجين عيوب الشريك
ولا يتذكران إلا المزايا بل ويخترعونهاّ فلا يهتم
من ناحية هل نعرف ؟
نعم أعرف أكثر من حالة مثل ما قلت وهم بخير وصحة ومبسوطين ولله الحمد
النصيحة:
إن كان سينظر لكلام فلان وعلان فليتنبه فهو في خطر والناس يفرحون بمن يسمع لهم ويتلذذون باشغاله ويتفننون بذلك!
ثم هي زوجته وليس من حق فلان يتكلم ويقول طويلة أو قصيرة أو ماشابه !
حتى ولو مزاحاً فالأمر سيتطور ويصفون أكثر من ذلك !!
وجهة نظر شخصية:
قد يكون في طولها"عملقتها" جمال وفخامة كما أن في القصيرة دلال وطفولة!
إذن لا يوجد ماهو عيب في أي شخص بل هي النفس تحول هذا عيباً وهذا ميزة
فلو نفر منها سيقول : طويلة ضخمة عملاقة
ولو كان سعيداً سيقول : فخمة رزة مليانة وسيرى فيها شيء مختلف عن بني جنسها يتمناه كل شخص
وربي يسعدهم











آخر مواضيعي

أرغب الاعفااااااااااااااء ..
قف .. المدونات .. مازالت تتبع للمنتدى ..!
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
باركوا معي .. للإدارية كيوت الكون .. إدارة قسم مشكلتي ..
شاهد ماذا يفعل سوق "قلب الطائف" ببناتنا ..! .. فضحي لسرّهم ..

 
عرض البوم صور !.. الظـــــاهـــــرة ..!  

قديم 12-05-2011, 07:43 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عباس خان

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 265237
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جزيرة العرب
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 10
عباس خان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عباس خان غير متصل

كاتب الموضوع : عباس خان المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رد: المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!


اقتباس:
قد يكون في طولها"عملقتها" جمال وفخامة كما أن في القصيرة دلال وطفولة!
إذن لا يوجد ماهو عيب في أي شخص بل هي النفس تحول هذا عيباً وهذا ميزة
الله الله إيه الحلاوة دي ياباشا
صراحة رد أقنعني أنا شخصيا
شاكر ومقدر مرورك المفعم بجمال وفخامة الحرف والمعنى











آخر مواضيعي

ليلة الدخلة ( دعوة لنقاش ) !!!
ليلة الدخلة ( دعوة لنقاش ) !!!
المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!

 
عرض البوم صور عباس خان  

قديم 12-05-2011, 12:44 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !.. الظـــــاهـــــرة ..!

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 255497
العمر: 40
المشاركات: 22,847 [+]
بمعدل : 17.93 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Madina
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748863
نقاط التقييم: 2147483647
!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 892
تلقي آعجاب 2,436 مرة في 776 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
!.. الظـــــاهـــــرة ..! غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..! إرسال رسالة عبر Skype إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..!

كاتب الموضوع : عباس خان المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رد: المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس خان مشاهدة المشاركة
الله الله إيه الحلاوة دي ياباشا

صراحة رد أقنعني أنا شخصيا

شاكر ومقدر مرورك المفعم بجمال وفخامة الحرف والمعنى
بعض ماعندكم أخي

والنفس الجميلة ترى ماحولها جميلاً











آخر مواضيعي

أرغب الاعفااااااااااااااء ..
قف .. المدونات .. مازالت تتبع للمنتدى ..!
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
باركوا معي .. للإدارية كيوت الكون .. إدارة قسم مشكلتي ..
شاهد ماذا يفعل سوق "قلب الطائف" ببناتنا ..! .. فضحي لسرّهم ..

 
عرض البوم صور !.. الظـــــاهـــــرة ..!  

قديم 15-05-2011, 03:24 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور في سماء صافية

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 264931
المشاركات: 364 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 25
نور في سماء صافية is just really nice
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نور في سماء صافية غير متصل

كاتب الموضوع : عباس خان المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رد: المرأة الطويلة والجماع رأيك يهمني جدا !!


انا ارى انها لاتعد مشكلة فكم لي من الصديقااات هن اطول من ازواجهم وحياتهم ماشية بل من الافضل ان يتزوج ارجل القصير من المراءة الطويلة لكي يكون هناك تحسن في النسل فهناك كثير من الازواج قصرين القامة وتزوجو من نساء قصيرات القامة وانجبو اولاد الخلف على اللة يعدوووووون من الزواحف فالتعديل من النسل امر ايجابي؟؟











آخر مواضيعي

الي سوت عملية تجميل انف تدخل لو سمحتو
سؤال عن عملية تضيق المهبل؟؟
لرجل ،المتزوج ،الممارس ،للعادة،السرية
صورة بدون عيوب
كلام يكتب بماء الذهب
أفضــل منشــط جنســـــي على الإطلآق
دموع عتاب اليمنية تقطع القلب
فهمناها غلط وبقووة.. !!

 
عرض البوم صور نور في سماء صافية  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
يهمني, رأيك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات