فن تدليك البظر - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية


فعاليات منتديات الحياة الزوجية الرمضانية ... ورمضان يجمعنا


::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية |عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية | موقع الزوجات > ارشيف الاقسام الزوجية > عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف) عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية - منتدى عالم الحياة الزوجية دليلك عالم الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية الرومانسية عالم الحياة الزوجية توجيهات عالم الحياة الزوجية السعيدة عالم الحياة الزوجيه بالصور


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


فن تدليك البظر

أســرار فـن تـدلـيـك الـمـهـبــل والـبـظــر إنّ هدفَ تدليك المهبل أَن يَخْلق جو من الراحة للزوجة ، ويَدْخلُها في حالة من الإثارةِ العاليةِ ويعطيها مُتعةً كبيرة ولذة عظيمة كما

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-07-2007, 11:02 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيبيgh

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 102118
المشاركات: 173 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 93
نقاط التقييم: 10
بيبيgh will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بيبيgh غير متصل

المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
فن تدليك البظر


أســرار فـن تـدلـيـك الـمـهـبــل والـبـظــر

إنّ هدفَ تدليك المهبل أَن يَخْلق جو من الراحة للزوجة ، ويَدْخلُها في حالة من الإثارةِ العاليةِ ويعطيها مُتعةً كبيرة ولذة عظيمة كما أنه نشاط ممتاز لبناء الثقة والألفة بين الزوج و زوجته.

هناك خطوات عملية للتحضير للتدليك وعمل المساج للـمهبـل والبظـر على الزوج والزوجة ايضاً ان يهتما بها حتى يصلا للهدف المنشود من هذا النشاط الجنسي الممتع للمرأة:

يحسن بالزوجين الاستحمام والتطيب وتفريش الأسنان. ثم الجلوس في مكان هادئ ، شموعِ، مخدات، الخ. ، أو ما شابه ذلك.. وهذا يَجْعلُ الزوجين يرتاحان ويشعران بالرومانسية. ايها الزوج استعد بوقت كافي ولاتستعجل خلال هذه العملية
إذهبْ إلى الحمام قبل بِداية التدليكِ. لأن أفضل النَتائِجِ سَتَحْدثُ متى كانت الأمعاء والمثانةَ فارغة وتجنّبُ التجربةَ الغير ضروريةَ لمُقَاطَعَة التدليك للذهاب إلى الحمام سواء من قبل الزوجة او الزوج.
في السرير إرتبطْ بزوجتك بمعانقة ، ضم ، تحديق بالعينِ (النظر في عيون بعضكما البعض لوقت طويل)، أجلس زوجتك مسترخية وتَستندُ على ظهرِها بالمخدات تحت رأسها بحيث تَستطيعُ النَظْر أسفل في أعضائها التناسلية وفوق في زوجها.. ضِعْ مخده مغطاة بمنشفة تحت مؤخرتها.واجعل ساقيها منفرجتان وركبها منحنيتان بعض الشّيء (مخدات أَو مساندَ تحت الرُكب سَيُساعدانِ أيضاً) لتظهر أعضائها التناسلية بشكل واضح للتدليك
يجلس الزوج القرفصاء بين سيقان الزوجة. وان كان الزوج يرغب الجلوس على وسادةَ أَو مسند فهذا الموقع يسمح بالوصول الكامل للمهبل والأجزاء الأخرى من الجسم . قبل الإتِّصال بالجسم، ابدأ التنفس بعمق .
كلا الزوج والزوجة يجب أن يستمرا بالتنفس بعمق ، وببطء وباسترخاء أثناء كامل العملية. على الزوج أن يحث زوجته بلطف لبدء التنفس العميق ثانيةً إذا توقفت أو بدأت بأخذ نفس أكثر ضحالةَ. أنتبه التنفّس العميقُ، لا يعني أن تلهث، هذا الأمر مهم جداً هنا. دلّك سيقانها وبطنها، أفخاذها، صدرها، الخ بلطف، لاسترخاء الزوجة وكذلك لإِستعداد الزوج للمس المهبل.. صب كمية صغيرةَ من الزيت أَو زيت الجسم عالي النوعية على أعلى مهبلها.
صب فقط بما فيه الكفاية لكي يقطّر أسفل الشفرات الخارجية ويغطّي خارج المهبل.. (هناك عدة زيوت للجسم جنسية ممتازة متوفرة لهذا الغرض في العديد من محلات الملابس الداخلية، الصيدليات، الخ والتي تعرض هذه الزيوت أو الكريمات الآمنةِ. ) . إبدأْ بلطف دلك الفرج والشفرات الخارجية للمهبل.
إقض بعض الوقت ولا تستعجل. استرخي وتمتع أثناء إجراء التدليك. اعصر الشفرة الخارجية بلطف بين الإبهام والسبابة، وحركهما على كامل الشفرة فوق وأسفل. اعمل نفس الشيء على الشفرات الداخلية للمهبل.خذ وقتك ولا تستعجل.. الزوجة تستطيعُ تَدليك صدرها أَو قد تسترخي فقط وتستمر بالتنفس بعمق.
من الامور المفيدة للزوج والزوجة النظر في عيون بعضهم البعض قدر المستطاع.. الزوجة تستطيع إخبار الزوج إذا كان من الضروري زيادة أو إنقاص ( الضغط، السرعة، العمق، الخ. ) اضبط كلامك وركز على الأحاسيس الممتعة (من تجربتي وجدت أن الكلام الأكثر من اللازم يقلل من إنسجام الزوجة اثناء التدليك وبالتالي يخفض من مستوى متعتها ولذتها)

دلك البظر بلطف وبإتجاه عقرب الساعة وعكس عقارب الساعة على شكل دوائر اعصره بلطف بين الإبهامِ والسبابة.اعملُ هذا كتدليك .زوجتك ستصبح مثارة جداً بلا شك في هذه الوضعية إذن عليك ألا تتوقف و واصل العملية لتسترخي وتتتنفس بعمق ، ببطئ ووبحرص شديد، ادخل إصبع يدك اليمنى الاوسط في مهبلها ،بلطف شديد تجول ودلك داخل مهبلها باصبعك ،خذ وقتك ولا تستعجل ، كن لطيفاً، والمس فوق، أسفل وإلى الجانب ،غير العمق والسرعة والضغط.

تذكر، هذا تدليكَ وتعزيز وملاطفة للمهبل.. بكفك أمسد فوق المهبل، والإصبع الأوسط داخل المهبل، حرك الإصبع الأوسط جيئة وذهابا، أنت ستلامس منطقة نسيج إسفنجية تحت عظم العانة وراء البظر هذه المنطقة تسمى نقطة جي سبوت (هناك العديد من الكتب االرائعة والتي تتحدث بكثير من التفصيل حول هذه المنطقة). زوجتك قد تشعر بأنها تريد أَن تتبول أَو قد تشعر ببعض الألم لكن في نفس الوقت بكثير من المتعة واللذة.
غيّر الضغط ثانيةً والسرعة ونمط الحركة للوصول الى الأسلوب الأكثر متعة ،أنت تَستطيعُ التَحريك يمين يسار ، أو ذهاباً وإياباً، أَو في دوائر بإصبعك الأوسط.
أنت تَستطيعُ إدْخال الإصبعِ الذي بين إصبعكَ الأوسطِ وخنصرِك أيضاً ،ستشرْ زوجتك أولاً قبل إدخال الأصبعين معا حتى لا تتفاجأ.
أكثر النِساءِ من المؤكد أنهن لن يشعرن بأي مشكلة وسَيَتمتّعنَ بالتدليك المتزايدِ مِنْ أصبعين ،خذ وقتَكَ وكن لطيفاً جداً.
أنت قَدْ تَستعملُ إبهام اليدّ اليمنى لتدليك البظر أيضاً ،إستعمل الكريماتِ وكن لطيف جداً.
ولكن ماذا تعمل بيدك اليسرى كل هذا الوقت :
أنت تَستطيعُ إسْتِعْمالها لتَدليك الصدرِ، البطنِ، أَو البظر،إذا أردت تُدلّيكُ البظرَ فعادة يفضل أَنْ تستعملَ إبهامَكَ في حركة إلى الأعلى والأسفل ، وبقيّة يَدِّكَ تَستندُ إليها وتُدلّكُ الجزء الخارجي ،التدليك المزدوج باليدين سَيُزيدُ مُتعتها كثيرا ،أنا لا أَوصي بإستعمال يدّكَ اليسرى للمَسّ أعضائكَ التناسلية لأنه قَدْ يُزيلُ تركيزكَ من الزوجةِ إذن عليك ألا تحاول ابداً اثناء العملية ان تمارس العادة السرية او ان تستمني لأن هذا سيشتت من جهودك واعلم ان الغرض من هذا التدليك هو متعة الزوجة ومنفعتها هي فقط بالدرجة الأولى.
إستمرّْ بالتَدليك، حاولُ بسرعةَ مختلفةَ وضغوطَ وحركات مختلفة ،ستمر بالتَنَفس والنَظْر في عيونِ بعضكم البعضِ ،لاحظ أنه ربما يكون لديها عواطف قوية فتصل إلى درجة البكاء من شدة الإثارة،فقط كن لطيفاً،إن إعطاء زوجتك شيئاً من الود وشيئاً من الصبر يمكنُ أَنْ يَكُونَ له أثر عظيم عليها.
إذا وصلت إلى هزةُ الجماع، دعها تتنفس بعمق ، واستمر بالتَدليك إذا كنت أردت إحداث هزاتُ جماع أكثرُ ، وتأكد بأن كل هزة جماع أكثر إثارة لها من التي قبلها ( الوضع يحتاج إلى صبر).
إستمرّْ بالتَدليك إلى أنْ تطلب منك التوقف. ببطئ شديد ، وبلطف، وبذوق، ابعد يديك قليلاً..
عانقها أَو ضمها فهذا يعطيها شعوراً إضافياً بالسعادة ، قبلها قبلة حانية دافئة على فمها، وتأكد بأنها ستكون ممتنة لك بالكثير فقد اوصلتها لإحساس جنسي رائع لم تكن تعرفه من قبل ، وهذا الرضى من الزوجة سينعكس على حياتك الزوجية بالإستقرار والسعادة.


tk j]gd; hgf/v











آخر مواضيعي

اوضاع جنسية جريئة
الذوبان الرومانسي بين الزوجين
انتو مع مين
الـــــضــيق الـــوســــع
حركات مثيرة توصل الى الذروة والمتعة الجنسية
حركات تدوخ
سر خطير للنشوة الزوجية
فن التمنع (للمتزوجات)

 
عرض البوم صور بيبيgh  

قديم 22-07-2007, 11:22 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دمعة شاب

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 135113
العمر: 30
المشاركات: 3,356 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: من كوكب اخـر ..
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 313
نقاط التقييم: 1585
دمعة شاب has a reputation beyond reputeدمعة شاب has a reputation beyond reputeدمعة شاب has a reputation beyond reputeدمعة شاب has a reputation beyond reputeدمعة شاب has a reputation beyond reputeدمعة شاب has a reputation beyond reputeدمعة شاب has a reputation beyond reputeدمعة شاب has a reputation beyond reputeدمعة شاب has a reputation beyond reputeدمعة شاب has a reputation beyond reputeدمعة شاب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دمعة شاب غير متصل

كاتب الموضوع : بيبيgh المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

مفييد جداا استمتاع المراءه مع انو قليل عن استمتاع الرجل ههههههه ما بشوف الا استمتاع المراءه تدليك المراءه

ارضااء المراءه واحننا حد يكتب فينا لوجه الله هههههههههههههههههههههه

لا والله موضوع مميز وجمييل وانا مو لازمني دروس واثق من نفسي ههههههههههه


مشكووور على الموضوع الجميل والمميز

تحياتي











آخر مواضيعي

وتندم ليه ؟؟..
إغتـصبـوني يٌـما..
إهـداء لكـل أب أو ام يـزوجـو إبنتـهم غـصـب..وبعـض من كتـاباتـي..
حصـرياً فقط هنا..تعلـم الانجليزيه بالـصووت وعشر لغاات غيرها تعليم مجانـي..
تطـوير المنتـدى من جهتـي..
علـى قـولتـك هـاد طـبعـي ..
برنامج الهوتمـيل الجـديد..
مـات مقــتولاً أمـامـي

 
عرض البوم صور دمعة شاب  

قديم 23-07-2007, 12:38 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنـــــوووثـــــة

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 97780
المشاركات: 292 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فديت الكويت
الجنس : انثى
معدل التقييم: 95
نقاط التقييم: 10
أنـــــوووثـــــة will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنـــــوووثـــــة غير متصل

كاتب الموضوع : بيبيgh المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)






شكـــــرا علــــى هــــذه المشاركـــــة

موضــــوووع رائـــــــع

ننتظــــر المزيــــــــــــــــــد












عرض البوم صور أنـــــوووثـــــة  

قديم 23-07-2007, 12:55 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية iraheema

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 167033
المشاركات: 781 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 10
iraheema will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
iraheema غير متصل

كاتب الموضوع : بيبيgh المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

يا ساتر ... شي في غاية السخونه ياراجل ...











آخر مواضيعي

هدية للرجال فقط (الرجاء عدم دخول النساء)
هدية للرجال فقط (الرجاء عدم دخول النساء)
خـــائنه
وان كيدهن عظيم (قصه حلوه )
أصمدي إن إستطعتِ أمام عواطف قلبي
أوضاع جديدة للجنس لتعميق مشاعر المتعة فى ممارسة الحب
وصية الشيخ علي الطنطاوي لفتاة وشاب
الفتاة والعادة السرية

 
عرض البوم صور iraheema  

قديم 25-07-2007, 01:09 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية romancyheart

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 89741
المشاركات: 3,638 [+]
بمعدل : 1.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ألأ (لبنان) ردن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 161879064
نقاط التقييم: 1618789022
romancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 48
تلقي آعجاب 184 مرة في 151 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
romancyheart غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى romancyheart إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى romancyheart

كاتب الموضوع : بيبيgh المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

شكرا على الطريقة فعلا بدها فن ؟؟؟











آخر مواضيعي

آدم عليه السلام
ابو بكر الصديق رضي الله عنه
أفضل خلطة طبيعية لشد الصدر
المرأة المطلقة ونظرة المجتمع اليها.
معجزة القرآن الكريم في الحديد/مغلق
عدة المرأة ( معجزة )
المرأة بعد الطلاق ... وما لها !؟
من حقوق المطلقة في الإسلام

 
عرض البوم صور romancyheart  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق مجهولة جدا ما بين البظر والمهبل طبيب متواضع الطب الزوجي 60 21-02-2014 12:23 AM
الارتكاس الجنسي عند المرأة ( بالصور ) ساهر السلطان الطب الزوجي 41 31-10-2012 08:55 PM
طرق لحس البظر آميرالروح مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 9 19-02-2011 02:08 PM
إثارة الزوجه فن لايمل الكلام به شاعر الاحساس الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف) 3 16-02-2011 04:41 AM
في شهر العسل بطعم الشوكلاته الحس البظر .....! دافئ المشاعر مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 1 17-01-2011 03:22 PM


الساعة الآن 11:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات