رغبة متوحشة لا يوقفها صوم أو صبر ..!! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف) عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية - منتدى عالم الحياة الزوجية دليلك عالم الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية الرومانسية عالم الحياة الزوجية توجيهات عالم الحياة الزوجية السعيدة عالم الحياة الزوجيه بالصور


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


رغبة متوحشة لا يوقفها صوم أو صبر ..!!

تقول كتب علم النفس أن شهوة النساء أعلى وبكثير من شهوة الرجال شهوة متطرفة ورغبة متوحشة لا يوقفها صوم أو صبر فيما لو أشتعلت .. هل هذا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-09-2008, 04:26 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 59309
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 327
نقاط التقييم: 1337
زوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوج عزوبي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى زوج عزوبي

المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
رغبة متوحشة لا يوقفها صوم أو صبر ..!!




تقول كتب علم النفس أن شهوة النساء أعلى وبكثير من شهوة الرجال

شهوة متطرفة ورغبة متوحشة لا يوقفها صوم أو صبر فيما لو أشتعلت ..

هل هذا حقيقي ..؟

أخبر الرسول الكريم معشر الشباب أن من لا يستطيع النكاح فعليه بالصوم ..

هل ثبت أن الصوم يخفف من حدة الشهوة الجنسية , كيف يكون ذلك .

هل الخطاب في الحديث يشمل الذكور والإناث ..؟

ماذا تفعل النساء في هذه الحالة .. ؟

هل المرأة شهوه كما يقول علم النفس ..؟

شهوة متوحشة ورغبة صارخة من الشبق ..!

قيل أن أحدى النساء في وقت الليل تخلصت من حياتها لأن السرير خالي ..

كيف تحتمل المرأة هذا الهيجان المثبت في علم النفس ..؟



vyfm lj,pam gh d,rtih w,l H, wfv >>!!











آخر مواضيعي

خلاص روحي انتي طالق بالثلاث ( عاجل وهام نرجو مشاركة الجميع )
كيف تعرف الانثى المشتهية في الاماكن العامة
مليون خاطر
راسلوني على الخاص لحل مشكلاتكم وتضبيط اموركم
هذه الأنثى تتطلق اليوم يخطبوها بكره عشرة !!
مافي حل اجتماعي غير الزواج ؟
رسائل عطرها يبقى .. ولا انساه
انتبهوا من هالسلقلق ..

 
عرض البوم صور زوج عزوبي  

قديم 02-09-2008, 05:14 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبة سعود

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 107850
المشاركات: 115 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 10
حبيبة سعود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبة سعود غير متصل

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

كلام جميل .. وأسلوب سلس ..

اولاً أحب أؤيد كلامك ..
بأن المرأه تمتلك شهوه تفوق الرجل .. بأضعاف مضاعفه ..
ولكن هذا في حالات معينه !!

المرأه .. يزداد ولعها وشبقها .. بعد تذوقها الجنس ..
شرطية أن تكون قد إستمتعت في سابقاتها ( على أكمل متعه ) ..

لذلك فهي تتوق .. لتذوق المزيد والمزيد ..
حتى تصل إلى مرحلةً تضاهي بها الرجل في حدة شهوتها وربما عنفها ..

ولكن دعنا نتخيل العكس !!
إن لم تصل تلك المرأه .. في سابقاتها الجنسيه _ مع زوجها _ .. إلى كامل اللذه .. ما الذي سيحصل ياترى ؟!

ستخمد رغبتها تدريجياً .. إلى أن تصل إلى مرحلة أداء الواجب لا أكثر !!


إذن .. ربما نتوصل إلى نقطه واحده نتفق عليها ..
( شهوة المرأه قابله للتأجج أو الخمود حسب الظروف المحيطه )


وكان الله في عون من تذق لذة الحياه الجنسيه .. ويصيبها مايجعلها وحيدةً في فراشها ..











آخر مواضيعي

ومن القصص نتعظ / تعالوا وأقروا معي .. من أروع ماقريت ..
جربوا هالحركه الليله مع أزواجكم وادعوا لي ..
ماودكم نكسر الروتين ونستمتع بالجنس اكثر ؟؟
تعال سولف لنا .. وخلينا نضحك معك ..
هل هذي مشكله فيني ؟.؟ ولا شي حلو ؟.؟

 
عرض البوم صور حبيبة سعود  

قديم 02-09-2008, 10:01 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تفاصيل جرح

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 181880
المشاركات: 359 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 10
تفاصيل جرح will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
تفاصيل جرح غير متصل

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

مرحبا ابو ريان
كنت بقولك ان هالكلام فيه مبالغه وان شهوة المرأه ليست بهذه الوحشيه
اللي صورتها لكن !!!

بعد ماقريت رد الاخت حبيبه سعود غيرت رأي
لاني للحين ماتزوجت يعني فيه فرق وخبرتي لازالت قليله (:

المرأه .. يزداد ولعها وشبقها .. بعد تذوقها الجنس ..
شرطية أن تكون قد إستمتعت في سابقاتها ( على أكمل متعه ) ..


وبصراحه كلامها مقنع جدا واتوقع انه صح 100%











آخر مواضيعي

حلى الشاطئ >>> لايفوتكم (:

 
عرض البوم صور تفاصيل جرح  

قديم 02-09-2008, 10:01 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 59309
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 327
نقاط التقييم: 1337
زوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوج عزوبي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى زوج عزوبي

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

فعلا أنا معك أن الأنثى تحتاج إلى رجل يستطيع اكتشافها واكتشاف انوثتها وأستخراج
هذا التوحش وهذا التطرف والشبق
داخل اعماقها , لكن هناك من ليس لها قابليه تماما لأسباب نفسيه أو غيرها

وكان الله ايضا في عون من لم يذق مثل هذه الأنثى ذات الشهوة المتطرفة والرغبة المتوحشة
وهو في أمس الحاجة لها
فأنا اعلم أن فـ الرجال من يحاول كبح جماح رغبته ليل نهار لعدم
وجود أنثى تحتويها


شكرا حبيبة سعود











آخر مواضيعي

خلاص روحي انتي طالق بالثلاث ( عاجل وهام نرجو مشاركة الجميع )
كيف تعرف الانثى المشتهية في الاماكن العامة
مليون خاطر
راسلوني على الخاص لحل مشكلاتكم وتضبيط اموركم
هذه الأنثى تتطلق اليوم يخطبوها بكره عشرة !!
مافي حل اجتماعي غير الزواج ؟
رسائل عطرها يبقى .. ولا انساه
انتبهوا من هالسلقلق ..

 
عرض البوم صور زوج عزوبي  

قديم 02-09-2008, 10:06 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 59309
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 327
نقاط التقييم: 1337
زوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوج عزوبي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى زوج عزوبي

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاصيل جرح مشاهدة المشاركة
مرحبا ابو ريان
كنت بقولك ان هالكلام فيه مبالغه وان شهوة المرأه ليست بهذه الوحشيه
اللي صورتها لكن !!!

بعد ماقريت رد الاخت حبيبه سعود غيرت رأي
لاني للحين ماتزوجت يعني فيه فرق وخبرتي لازالت قليله (:

المرأه .. يزداد ولعها وشبقها .. بعد تذوقها الجنس ..
شرطية أن تكون قد إستمتعت في سابقاتها ( على أكمل متعه ) ..


وبصراحه كلامها مقنع جدا واتوقع انه صح 100%

اهلا تفاصيل معك حق لا تؤيدين مثل هذا الكلام طالما أنك لم تتزوجي بعد

وماذكرته حبيبة صحيح ولكن لا يعني ان من لم تذق المتعه على اصولها
ستخمد نيرانها إلا في حالة ممارسة نفس العمل من الزوج
ربما تتطلق من زوج بارد ويكون انطباعها عن الجنس مثل اي عمل عادي يتم تأديته
وحين تتزوج من رجل آخر ولديه من المهاره والإثاره مايفوق الأول عندها فقط
يمكن تشعلل وتعيش المتعه على اصولها

اشكرك تفاصيل والله يسعدك بالزوج الصالح











آخر مواضيعي

خلاص روحي انتي طالق بالثلاث ( عاجل وهام نرجو مشاركة الجميع )
كيف تعرف الانثى المشتهية في الاماكن العامة
مليون خاطر
راسلوني على الخاص لحل مشكلاتكم وتضبيط اموركم
هذه الأنثى تتطلق اليوم يخطبوها بكره عشرة !!
مافي حل اجتماعي غير الزواج ؟
رسائل عطرها يبقى .. ولا انساه
انتبهوا من هالسلقلق ..

 
عرض البوم صور زوج عزوبي  

قديم 02-09-2008, 10:14 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العريس1

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 141732
المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 10
العريس1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
العريس1 غير متصل

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

يعطييييك العافيه مشكووووووووووووور











آخر مواضيعي

يا نساء نستفيد منكم ويارجال شوفو الردو للفايده
عباره مهمه لكل متزوج ومتزوجه وكذالك المقبلين
فنون لتعامل مع الزوجه والبعد عن المشاكل
هذي هي الحقيقه >>>>>>
نصيحه .... اخووووويه
علاقة الرجل بأهله بعد الزواج :
قواعد في معالجة الاخطا في الحياة الزوجيه
عريس ومتوهق تعالو شوفو

 
عرض البوم صور العريس1  

قديم 02-09-2008, 10:23 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 59309
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 327
نقاط التقييم: 1337
زوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوج عزوبي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى زوج عزوبي

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العريس1 مشاهدة المشاركة
يعطييييك العافيه مشكووووووووووووور
يعافيك اخوي العريس وبودي لو ناقشت الموضوع











آخر مواضيعي

خلاص روحي انتي طالق بالثلاث ( عاجل وهام نرجو مشاركة الجميع )
كيف تعرف الانثى المشتهية في الاماكن العامة
مليون خاطر
راسلوني على الخاص لحل مشكلاتكم وتضبيط اموركم
هذه الأنثى تتطلق اليوم يخطبوها بكره عشرة !!
مافي حل اجتماعي غير الزواج ؟
رسائل عطرها يبقى .. ولا انساه
انتبهوا من هالسلقلق ..

 
عرض البوم صور زوج عزوبي  

قديم 02-09-2008, 11:32 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يا ويل قلبي

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 152687
المشاركات: 1,592 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 181
نقاط التقييم: 616
يا ويل قلبي has a reputation beyond reputeيا ويل قلبي has a reputation beyond reputeيا ويل قلبي has a reputation beyond reputeيا ويل قلبي has a reputation beyond reputeيا ويل قلبي has a reputation beyond reputeيا ويل قلبي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
يا ويل قلبي غير متصل

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

بالنسبه لغير المتزوجين , ما اعتقد ان الصوم والصبر يفيدون

عارفه انه هالكلام عكس سنه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم, بس انا اتكلم عن واقعنا

اما للمتزوجين(النساء)

تذبل

وتنكسر

وتتتبلد

وتموت

هذه الشهوه العارمه , مع الزوج البارد عاطفياً











آخر مواضيعي

غابرييل غارسيا ...
فيلا كلها جمال...
من اي شجرة أنت ؟ (خــــاص لــــرنيم )
خواطر اعجبتني لــــ أحمد الشقيري...
اقرب حجز على ايران....
اول خادمات سعوديات يبدأن العمل...
اول خادمات سعوديات يبدأن العمل...
جديد المفارش...

 
عرض البوم صور يا ويل قلبي  

قديم 02-09-2008, 11:54 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 148373
المشاركات: 58 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 10
احلى حلوة will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احلى حلوة غير متصل

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

كلام موصحيح

الرجال اكثر شهوة

والى ماحل لة زواج اربع

والى مالعنت الملائكة المراة التي تمنع زوجها من نوم معاها


لان شهوة الرجل اقوى


لاكلام كتب لابطيخ معروف الرجال اقوى بمرات عدة











آخر مواضيعي

انا عروسة واعاني كثير ساعدوني يامتزوجات ضروري
ياناس ياعالم اكرة الجماع اكرة الجنس وين اختبيء
في ليلة دخلتي ماذا افعل

 
عرض البوم صور احلى حلوة  

قديم 03-09-2008, 02:00 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 59309
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 327
نقاط التقييم: 1337
زوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوج عزوبي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى زوج عزوبي

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا ويل قلبي مشاهدة المشاركة
بالنسبه لغير المتزوجين , ما اعتقد ان الصوم والصبر يفيدون

عارفه انه هالكلام عكس سنه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم, بس انا اتكلم عن واقعنا

اما للمتزوجين(النساء)

تذبل

وتنكسر

وتتتبلد

وتموت

هذه الشهوه العارمه , مع الزوج البارد عاطفياً

بالعكس غير المتزوجين يفيدهم الصوم والصبر

وبعدين معروف أن غير المتزوجين رغبتهم اقل بكثير من المتزوجين

خصوصا لمن لا يعرف لذة الجنس منهم

والمثل يقول اعزب دهر ولا ارمل شهر


أشكرك ويل قلبي











آخر مواضيعي

خلاص روحي انتي طالق بالثلاث ( عاجل وهام نرجو مشاركة الجميع )
كيف تعرف الانثى المشتهية في الاماكن العامة
مليون خاطر
راسلوني على الخاص لحل مشكلاتكم وتضبيط اموركم
هذه الأنثى تتطلق اليوم يخطبوها بكره عشرة !!
مافي حل اجتماعي غير الزواج ؟
رسائل عطرها يبقى .. ولا انساه
انتبهوا من هالسلقلق ..

 
عرض البوم صور زوج عزوبي  

قديم 03-09-2008, 02:04 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 59309
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 327
نقاط التقييم: 1337
زوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوج عزوبي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى زوج عزوبي

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى حلوة مشاهدة المشاركة
كلام موصحيح

الرجال اكثر شهوة

والى ماحل لة زواج اربع

والى مالعنت الملائكة المراة التي تمنع زوجها من نوم معاها


لان شهوة الرجل اقوى


لاكلام كتب لابطيخ معروف الرجال اقوى بمرات عدة

بالنسبة لقناعتي أنا اقول ان التعميم غير وارد

ولا يختص النساء جميعهن أو الرجال جميعهم بالرغبة المتوحشة

وأنما هناك بعض النساء وبعض الرجال من يتصفن بهذه الصفات

فمثل ماهناك نساء باردات ايضا هناك رجال باردين والعكس صحيح











آخر مواضيعي

خلاص روحي انتي طالق بالثلاث ( عاجل وهام نرجو مشاركة الجميع )
كيف تعرف الانثى المشتهية في الاماكن العامة
مليون خاطر
راسلوني على الخاص لحل مشكلاتكم وتضبيط اموركم
هذه الأنثى تتطلق اليوم يخطبوها بكره عشرة !!
مافي حل اجتماعي غير الزواج ؟
رسائل عطرها يبقى .. ولا انساه
انتبهوا من هالسلقلق ..

 
عرض البوم صور زوج عزوبي  

قديم 03-09-2008, 03:51 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبة سعود

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 107850
المشاركات: 115 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 10
حبيبة سعود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبة سعود غير متصل

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

أخوي زوج عزوبي ..
أعذرني لعودتي .. ولكن الموضوع ذو شجون ..

اقتباس:
داخل اعماقها , لكن هناك من ليس لها قابليه تماما لأسباب نفسيه أو غيرها
وهذا ماذكرته مسبقاً !!
الأسباب النفسيه اللتي تخضع لها المرأه .. فتجعل قابليتها للحياه الجنسيه تقل تدريجياً _ كثيره _

بدئاً بمنزلها وقبل زواجها ..
فربما تكون من النساء اللواتي قد تلقين ( التهويل للحياه الجنسيه ومسألة فض البكاره ) من أمثالهن من النساء .. فمثل ذلك الكلام ..
يبقي ( رواسباً ) .. لدى النساء من غير أن يشعرن .. وينفرهن من الحياه الجنسيه ..

وقد تكون تعرضت لمواقف التحرش .. أو إدمان الأفلام الإباحية .. أو .. أو .. أو ..


وعودةً إلى منزل الزوجيه ..
الذي له كل الأثر في مدى قابليتها ..
فحينما تكون قد تزوجت الرجل المناسب الذي يشبع شبقها .. فتلك الشهوه ستزداد مع مرور الوقت ..

اقتباس:
فأنا اعلم أن فـ الرجال من يحاول كبح جماح رغبته ليل نهار لعدم
وجود أنثى تحتويها
وكلنا نعلم .. بأن الرجل .. يملك شهوة ورغبةً عالية جداً ..
منذُ بلوغه الحُلم .. فهي متأججه دائماً .. إلا ( من يعاني من البرود المرضي أو الضعف الجنسي ) ..



عذراً على الإطاله ..
وشكراً لطرحك المتميز ..


تحياتي ..
حبيبة سعود ..











آخر مواضيعي

ومن القصص نتعظ / تعالوا وأقروا معي .. من أروع ماقريت ..
جربوا هالحركه الليله مع أزواجكم وادعوا لي ..
ماودكم نكسر الروتين ونستمتع بالجنس اكثر ؟؟
تعال سولف لنا .. وخلينا نضحك معك ..
هل هذي مشكله فيني ؟.؟ ولا شي حلو ؟.؟

 
عرض البوم صور حبيبة سعود  

قديم 03-09-2008, 04:01 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مـــسافر للجفا

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 181851
العمر: 31
المشاركات: 827 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الدمام....الجوف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 10
مـــسافر للجفا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مـــسافر للجفا غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مـــسافر للجفا

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

انا اتوقع بالنسبة للرجل عطش للجنس طوال اليوم في خط مستقيم وواحد..

اما بالنسبة للمراءة تكون خامدة طوال اليوم ووقت الاثارة تفوق خط الرجل وتتعداه..

اتمنى يكون كلامي مفهوم..


على العموم شهوة المراءة الزائدة تثير قلق بعض الازواج..











آخر مواضيعي

هــــــــــــــــــــل تتأوه (تتأوهين) اثــــــــــناء المعـــــاشرة الجنـــسية..؟؟!
جندي عراقي يقتل 4 جنود امريكيين تحرشوا بفتاه عراقيه..
وآآحــسرتاه السعودية تبنت اعاده بناء 220 قرية بلبنان و54737 منزلا..!
السعــــودية تتبرع ب 44 مليون دولار لطلاب وطالبات لبنان..!!!
للمتزوجين والمتزوجات فـــــقـــــط ...ارجو ابداء الراي لسؤالي..
الواقع ......هل اضحــــــــك ام ابــــــــــــــكـــــــــــي عليه..؟؟
ثقافة الجن........................وثقافة النفط.........!!!!
ســـــــــــــــؤال قبل ملكتي.............!!

 
عرض البوم صور مـــسافر للجفا  

قديم 07-09-2008, 09:24 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 59309
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 327
نقاط التقييم: 1337
زوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوج عزوبي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى زوج عزوبي

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى حلوة مشاهدة المشاركة
كلام موصحيح

الرجال اكثر شهوة

والى ماحل لة زواج اربع

والى مالعنت الملائكة المراة التي تمنع زوجها من نوم معاها


لان شهوة الرجل اقوى


لاكلام كتب لابطيخ معروف الرجال اقوى بمرات عدة

احلى حلوة نحترم رأيك











آخر مواضيعي

خلاص روحي انتي طالق بالثلاث ( عاجل وهام نرجو مشاركة الجميع )
كيف تعرف الانثى المشتهية في الاماكن العامة
مليون خاطر
راسلوني على الخاص لحل مشكلاتكم وتضبيط اموركم
هذه الأنثى تتطلق اليوم يخطبوها بكره عشرة !!
مافي حل اجتماعي غير الزواج ؟
رسائل عطرها يبقى .. ولا انساه
انتبهوا من هالسلقلق ..

 
عرض البوم صور زوج عزوبي  

قديم 23-08-2009, 04:49 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 59309
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 327
نقاط التقييم: 1337
زوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond reputeزوج عزوبي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوج عزوبي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى زوج عزوبي

كاتب الموضوع : زوج عزوبي المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

هالموضوع قديم نرفعه في المناسابات فقط











آخر مواضيعي

خلاص روحي انتي طالق بالثلاث ( عاجل وهام نرجو مشاركة الجميع )
كيف تعرف الانثى المشتهية في الاماكن العامة
مليون خاطر
راسلوني على الخاص لحل مشكلاتكم وتضبيط اموركم
هذه الأنثى تتطلق اليوم يخطبوها بكره عشرة !!
مافي حل اجتماعي غير الزواج ؟
رسائل عطرها يبقى .. ولا انساه
انتبهوا من هالسلقلق ..

 

التعديل الأخير تم بواسطة زوج عزوبي ; 23-08-2009 الساعة 04:53 PM
عرض البوم صور زوج عزوبي  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشباع رغبة الزوجة وللزوج خاص جداّ مول الحياة الزوجية - منتدى التسويق -حراج الكتروني 13 16-10-2012 02:40 PM
رغبة تبول بعد الجماع للرجال؟ مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 14 23-12-2010 06:26 AM


الساعة الآن 01:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات