اعترف بأنهم يتحرشون بي جنسيــا - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف) عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية - منتدى عالم الحياة الزوجية دليلك عالم الحياة الزوجية عالم الحياة الزوجية الرومانسية عالم الحياة الزوجية توجيهات عالم الحياة الزوجية السعيدة عالم الحياة الزوجيه بالصور


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


اعترف بأنهم يتحرشون بي جنسيــا

تتعدد الأسباب.. والتحرش الجنسي واحد.. والمتحرش بها واحدة. والكل يكتب عن هذا الموضوع، إلا أنني قرأت مؤخراً مقالاً للأستاذ عبد الله الطحاوي جاء تحت عنوان (التحرش الجنسي.. طاقة نووية) أثار

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-12-2008, 02:59 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشتاقة للحب

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 199793
العمر: 26
المشاركات: 1,837 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 19768
نقاط التقييم: 196603
مشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشتاقة للحب غير متصل

المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)
اعترف بأنهم يتحرشون بي جنسيــا


تتعدد الأسباب.. والتحرش الجنسي واحد.. والمتحرش بها واحدة. والكل يكتب عن هذا الموضوع، إلا أنني قرأت مؤخراً مقالاً للأستاذ عبد الله الطحاوي جاء تحت عنوان (التحرش الجنسي.. طاقة نووية) أثار اندهاشي بقدر ما أثار إعجابي، ولذلك فلنعتبر السطور القادمة هي رد على هذا المقال الذي اعتبره عبقرياً.

في البداية أتفق معك يا أ.عبد الله أن التحرش وسيلة للتعبير عن الرأي بعدما منعت الحكومة الشباب من التعبير عن رأيهم، فما هو إلا كبت.

فالدكتور الشهير هاشم بحري أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر على سبيل المثال يرى أن الفاشل فى التعبير عن آرائه السياسية لا يجد إلا الجنس كي يعبر عن نفسه فيه. واتفق معه فى هذا.

وأرى أن مجتمعاً يحرم الحديث عن الجنس –باحترام- باعتباره احد المحرمات الثلاثة مع السياسة والدين، مجتمعاً يحرم الحديث عن الجنس، هو مجتمع يدعو للإباحية كما قالها أستاذي الدكتور محمود خليل من قبل.
فقر جنسي
وأعتقد أننا لا يجب أن نحاسب الجائع الذي يسرق بقدر ما يجب أن نحاسب المسئول عن جوعه ومنعه من شراء الطعام.

فعمر بن الخطاب لم يقطع يد السارق في المجاعة. فهل نرجم نحن الشباب لما يعانيه من جوع جنسي.؟

حالة الجوع الجنسي هي التي أوصلت شبابنا للتحرش وهتك العرض والاغتصاب .

ولا أدافع عن المتحرشين أو فصيلتهم ، فيمكننى القول بقلب مطمئن أنه تقريبا لا توجد فتاة في مصر – وأنا من مصر- لم يتم التحرش بها، والتحرش أنواع أبسطها اللفظي. ولكننى فقط أتفهم دوافعهم.

أما فكرة يتمنعن وهن الراغبات فلا توجد فتاة على وجه الأرض يمكنها أن تمنح جسدها لرجل دون إرادتها، ولا تحب أبداً أن يحدث هذا رغما عنها. وهذا رأي امرأة تم التحرش بها مرات عديدة ولم أكن موافقة في إحداها أبداً.
سرقة بالإكراه
تزويج الشباب هو الحل مثلما فعل عمر بن عبد العزيز بعدما فاض المال فى بيت مال المسلمين، فطلب من مساعديه أول ما طلب تزويج الشباب من غير القادر من المسلمين.

والإعلام الفاسد الذي يؤجج مشاعر الشباب ويثير غرائزهم بأجساد عارية وحركات جنسية عاهرة مسئول عما أصاب مجتمعنا من سعار جنسي ومسئول ومحاسب أمام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون عما فعله بالشباب بأن أوصله لهذه الدرجة الحيوانية. بل إنني أرى أن من يتحرش وصل لدرجة دونية أحط من الحيوان!

وسامحوني لإهانة إنسان –مهما أخطأ- ولكنها حقيقة مرة قاسية حزينة وأنا أقولها . فالحيوان يمارس الجنس بهدف التناسل، فما هى النتيجة المتحققة من التحرش سوى إهانة الطرفين؟ إهانة المرأة لأنها شعرت أنها مجرد جسد، وإهانة الشاب لأنه أصبح دون الحيوان.

إنها سرقة مثلما أصبح كل شيء مسروق في هذا البلد الذي لم يعد آمناً.

أما الشباب المصاب بالعنة فلأنه اعتاد أن يسرق، يسرق قبلة وأشياءً أخرى (تحت بير السلم)... يسرق متعة فى خلوة مع نفسه بالعادة السرية أو أمام فيلم جنسي، يسرق الجنس بعلاقة محرمة مع أى إمرأة ليست زوجته، في حين أن الجنس حق إنساني وطبيعي ومشروع لكل إنسان. ولا يجب أبداً أن تتم سرقته.
الإبداع والجنس
ولا تعاتب الشباب على تركه للإبداع أو الاكتشاف فالمحروم من فطرة جبلنا الله عليها وهي الجنس، لن يستطيع التفكير إلا به مثل الفقير تماماً الذي لا يفكر إلا في الطعام، ولا تنس يا استاذي العزيز أن الفقر يولد الكفر لذلك استعاذ به رسولنا الكريم(اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر).

وأضيف أن الشباب الغربي لديه قدرة أكبر على الإبداع لأن لديه الوسيلة التي يفرغ بها طاقته الجنسية حتى لو لم يكن متزوجاً وهي علاقة الصداقة بين الجنسين boy & girl friend ، والتى يحرمها الإسلام والتي لا أدعو طبعا لها ولكني أوصف وأفسر واقعاً.

إن الكبت الجنسي لا يمكن أن يجتمع أبداً مع الإبداع - في نظري- إلا في حالات نادرة هي من رحم ربي والتي يلجأ فيها الشباب المكبوت جنسياً لتفريغ طاقته في أنشطة راقية مثل الفن أو الرياضة أو القراءة أو الكتابة الأدبية وهو ما يسمى التسامي، أو حتى الانخراط في علاقة صداقة نظيفة مع الجنس الآخر، وإن كان كل هذا ما هو إلا حلول مؤقتة تنتهي فعاليتها وفق قدرة كل شاب على تحمل الحرمان من الجنس، وكل هذه الحلول لا تغنى عن الزواج ويظل الزواج هو الحل دائماً لهذه المحنة التى يعانيها الشباب. فكل ما ذكرته آنفاً ما هو إلا "تصبيرة" حتى يأتي الطعام المُشبع.

ولتغضب منى النساء لتشبيهي الجنس بالطعام إلا أن كل منهما غريزة فطرية ولا يمكن لإنسان أن يعيش بدونها وهي حاجة بيولوجية في جزء منها كما هي إنسانية وعاطفية.

ويرى الدكتور محمد المهدي أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر -وأنا معه- أن الإنسان الذي يسعد في علاقته الجنسية يكون لديه قدرة أكبر على الإنتاجية والإبداع أكثر من غيره، فما بالك من المحروم منها أصلاً؟

علينا أن نصارح أنفسنا ونقف وقفة جادة معها، ولنأخذ بأيدي هؤلاء الشباب المكبوتين بدلاً من أن نجلدهم، وليكفى ما وصلنا إليه من سرقة الجنس وفشل علاقات الجنس الزوجية، وهذه الأخيرة هي أكبر أسباب الطلاق ، فنسبة 40% أو أكثر من حالات الطلاق سببها فشل العلاقة الجنسية بين الزوجين، ولنبحث عن حلول واقعية لهذه الأزمة الكبرى.
حلول يا ولاد الحلال
ولنرى كيف يمكن أن نزوج الشباب لنرحمهم مما هم فيه من نيران تحرق أجسادهم ليل نهار راغبة - هذه الأجساد - في الارتواء والشبع، وإطفاء هذه النار المستعرة.

الحل في نظري حلول واقعية وعملية لتزويج الشباب فبدلاً من البحث عن شقة كاملة متكاملة مزدحمة بالأثاث تكفى حجرة في حال ضيق ذات اليد ، فهل يوجد الآن من هما أفضل من على ابن أبي طالب وسيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء ابنه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم؟
لقد كان مهر السيدة فاطمة درعاً! وكانا يعيشان في حجرة!

فأين نحن من سنة نبينا الكريم؟!
أم أننا مسلمون في البطاقة فقط؟

الحل أن نجعل الدنيا في أيدينا وليس في قلوبنا، أن نكف عن السعي وراء المظاهر الكاذبة التي لا تجر وراءها إلا الحساب العسير من الله إذا لم نحسن شكرها، (ثم لتسئلن يومئذ عن النعيم)
الحل في حسن اختيار شريك الحياة ولتستمر الحياة الزوجية في سعادة واكتمال ففي حال فشل الحياة الجنسية بين الزوجين يأتي الحب منقذاً لهما من هذه المشكلة فيستطيع كل منهما أن يتحمل الآخر بكل نواقصه.

ولا أنسى أبداً ما ذكره الدكتور عادل صادق في إحدى كتبه أنه صادف علاقة زوجية نادرة ظلت فيها الزوجة عذراء لمدة 7 سنوات لأنها كانت تخشى الجماع وظل معها زوجها صابراً كل هذه المدة لأنه كان يحبها.

الحل في هجر الصورة النمطية للزواج بأنه لابد من الدخول فى علاقة حب ملتهبة قبل الزواج كما باعها لنا الإعلام لسنوات، واشتريناها نحن كالسذج ، فيظل الشاب والفتاة يطاردان وهماً لا يأتي، وسراباً يحسبه الظمآن ماءً.

الحل وضعه بعض علماء الدين المستنيرين عندما أسقطوا شرط ضرورة توافر بيت للزوجية كشرط من شروط الزواج -للأحوال الاقتصادية المتردية التي نعيشها -وهذا فى حالة عدم قدرة الطرفين على توفير مسكن للزواج، وهو ما أسموه زواج الأصدقاء على أن يتم الاتفاق على موعد ومكان يلتقي فيها الزوجان. ولكنا رفضنا فى غالبنا الفكرة لأننا نحقر من الجنس ونستقذره حتى وصلت هذه الصفات الوهمية للعلاقة الجنسية بين الزوجين. في حين أنه سلوك طاهر نظيف في حد ذاته طالما يمارس في إطاره الشرعي.

الحل في أن يتزوج الشاب والفتاة في بيت أسرته أو أسرتها بشكل مؤقت وليتحمل كل منهما بعض المشاكل الناجمة عن هذا فلكل عملة وجهان والمشاكل ستحدث في كل الحالات بلا شك حتى في حالة معيشتهما فى بيت مستقل، فالحياة ليست "بمبي" كما قالت سعاد حسني في أغنيتها الشهيرة. والحياة ليست بالسهولة التى نتصورها.

إنها شاقة كما قال تعالى: لقد خلقنا الإنسان في كبد .

ومن لا يريد أن يكافح في هذه الحياة وأن يبني نفسه بنفسه فلا مكان له على أرض الواقع، ولينتظر السماء كي تمطر ذهباً!
وزارة تزويج الشباب
في مجتمع وصل فيه عدد العوانس والعانسات ممن تعدوا 35 سنة بدون زواج إلى 11 مليون شاباً وفتاة فنحن بحاجة إلى وزارة تزويج الشباب. نحن بحاجة إلى تفعيل قاعدة التكافل الاجتماعي التي أرساها الإسلام.

نحن بحاجة إلى وقف رحلات الحج والعمرة المتكررة ، فوفق فقه الأولويات يكون الأولى هو تزويج الشباب أو الإنفاق على فقير أو أرملة أو محتاج، واسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون!
نحن بحاجة لمئات بل آلاف النوادي والمراكز الثقافية والمشروعات الخيرية والحملات القومية لاستيعاب طاقات الشباب الجنسية وغيرها واستغلال هذا (الكنز المفقود) بدلاً من أن تضيع في معاكسة هذه وتلك وبدلاً من أن تذهب هباءً في علاقة غير شرعية أو أن تسيطر الهواجس الجنسية على الشباب فتحول ملفات عقله لمجرد ملفات جنسية تحوى إما رغبات أو صور وأفلام جنسية أو معلومات مشوهة ومبتورة عن الجنس، أكثر سلوك إنساني يمارسه الإنسان طوال حياته.

لماذا لا تفتح الدولة الباب للشباب لينطلقوا في الصحراء الشاسعة لتعميرها والاستفادة منه بدلاً من الانحشار على جانبي نهر النيل، فالشخص المشغول الُمتَحقق الذي يفعل شيئاً له قيمة ليس لديه وقت يضيعه فى استمناء أو تحرش أو حتى هواجس جنسية.

فالنفس إن لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل كما قال أحد الصالحين.

والباطل كل الباطل أن نترك الشباب فريسة للبطالة فيكون لقمة سائغة للفراغ ، الذي يدفعه لأشياء فارغة لا معنى لها ،فلو أضفنا للفراغ كبتاً جنسياً فماذا تنتظرون النتيجة؟

نحن مهددون بفناء المجتمع المصري فلا زواج يعني عدم إنجاب، ويعنى أيضاً كبت جنسي ويعنى تحرش جنسي ويعنى اغتصاب ويعنى رواج تجارة الجسد والأفلام الجنسية يعنى فقدان الروح والحياة وعدم القدرة على الإنجاز والإبداع وتحولنا لمجرد آلات غير بشرية ليس لديها القدرة على الإبداع أوالتعبير عن مشاعرها، وما الجنس في نظري إلا تعبير عن المشاعر ولتختلفوا معي كما تشاءون.
وقاحة.. قلة أدب؟!
ولتلومونني على صراحتي أو حتى تتهمونني بالوقاحة "وقلة الأدب " لأني أكتب عن الجنس بصراحة، إلا أن كاتبنا ومفكرنا الإسلامي الكبير خالد محمد خالد قالها كلمة خالدة، في كتابه الوصايا العشر: إن كانت لك كلمة فلا تخجل ولتسمع الدنيا كلها كلمتك. وها أنا ذا أسمعها للدنيا، فإن الله لا يستحي من الحق، كما جاء في الذكر الحكيم، وكما قال أستاذي العظيم الصحفي والفارس النبيل جلال الدين الحمامصي: الكلمة أمانة فلا تخنها.

وحين يكون أول ما خلق الله هو القلم، وحين يقسم الله فى القرآن بالقلم وما يسطرون: "نون والقلم وما يسطرون".. من أجل كل هذا فعلىَّ أن أكتب وأكتب حتى يقطعوا يدي، أو يجزوا عنقي!



حتى في هذا المنتدي لم أسلم من التحرش الجنسي في الرسائل الخاصـــه !!!!!

واحد من المتحرشين بعد أن أعياه أن اضيفه لماسينجري

بدأ يردد إدعاءته بأنى رجل !!!

لا أدرى ما يعنيــه إن كنت بنت أم رجل ؟؟؟

( ... ) مش حقول إسمك



hujvt fHkil djpva,k fd [ksdJJh











آخر مواضيعي

رمضان 2011 : الحسن والحسين في مواجهة معاوية
هند البلوشي: مفاجآت جديدة لجمهوري في رمضان
مفاجأة : مسلسل سمارة لن يعرض فى رمضان على شاشة التلفزيون المصري
أنا نوال الزغبي... آخرتي قلّد إليسا؟!
Tuba Buyukustun توبا بويوكستن
السعودية مرام عبد العزيز: بريئة من نفخ الشفاه.. والمكياج عدوي
إلهام فضالة: أظهر بشخصيتين متناقضتين في رمضان المقبل.. وأستعد لبرنامج حول الطبخ
قائمة بأهم مسلسلات رمضان 2011 المرشحة للعرض فى رمضان

 
عرض البوم صور مشتاقة للحب  

قديم 05-12-2008, 03:03 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك الروح والجسد

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 191737
المشاركات: 26,982 [+]
بمعدل : 11.93 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بروح وألب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 646
نقاط التقييم: 318
ملاك الروح والجسد has a reputation beyond reputeملاك الروح والجسد has a reputation beyond reputeملاك الروح والجسد has a reputation beyond reputeملاك الروح والجسد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ملاك الروح والجسد غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

يسلمو خيتا عالموضوع
موضوع كتير مهم
ومنتشر كتير للاسف











آخر مواضيعي

راح ودعكن
باركو للعضو المميز المتألق صمت الرجوله بالالفيه العاشره
ازياء راقيه وهاديه
ميك اب هادي وناعم
متع قلبك بهذا الدعاء المؤثر
وماذا بعد رمضان؟ الشيخ محمد حسان
تسريحات للاميرات الصغيرات
قصاااااااااات للشعر الطويل

 
عرض البوم صور ملاك الروح والجسد  

قديم 05-12-2008, 03:07 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشتاقة للحب

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 199793
العمر: 26
المشاركات: 1,837 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 19768
نقاط التقييم: 196603
مشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشتاقة للحب غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pretty_eyes مشاهدة المشاركة
يسلمو خيتا عالموضوع
موضوع كتير مهم
ومنتشر كتير للاسف
ميرسي يا حبيبتي

توقيعك جميل











آخر مواضيعي

رمضان 2011 : الحسن والحسين في مواجهة معاوية
هند البلوشي: مفاجآت جديدة لجمهوري في رمضان
مفاجأة : مسلسل سمارة لن يعرض فى رمضان على شاشة التلفزيون المصري
أنا نوال الزغبي... آخرتي قلّد إليسا؟!
Tuba Buyukustun توبا بويوكستن
السعودية مرام عبد العزيز: بريئة من نفخ الشفاه.. والمكياج عدوي
إلهام فضالة: أظهر بشخصيتين متناقضتين في رمضان المقبل.. وأستعد لبرنامج حول الطبخ
قائمة بأهم مسلسلات رمضان 2011 المرشحة للعرض فى رمضان

 
عرض البوم صور مشتاقة للحب  

قديم 05-12-2008, 03:37 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 33314
المشاركات: 363 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 20
تركي التركي is a jewel in the rough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
تركي التركي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تركي التركي إرسال رسالة عبر Skype إلى تركي التركي

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)


من أروع ماقرأت في هذا المنتدى سلمت يداك


كان تشخيصا لمشكلة مجتمع وكبت يعاني منه وهو شيء ليس عندكم فحسب بل لدى المجتمع

الخليجي ايضا !!

الحلول تبدأ من الرأس وهو من الحكم الذي أفقر الشعب وتدني مستواه المعيشي منذ تولي

المبارك هو ووزراءه المطبلون ولكن مع ذلك قد يتفق البعض معك في الحلول المؤقته في المكوث

في بيت الابوين حتى ييسرها الله ولكن أين من يقبل ذلك بحكم ان الناس تنظر الى مايقوله الناس لا الى حاجاتتهم !


اخيرا بالنسبة للمتحرش بالرسائل الخاصة فأقل شيء تفعلينه هو نشر اسمه وإلا سيمارس

تحرشه بغيرك بنفس المعرف في حال عدم كشفه أمام الملأ وأخبار الادارة بذلك


كوني بخير ايتها المشتاقة للحب وسيأتيكي وتمتلئين به


تحية











آخر مواضيعي

قضايا أخلاقية في جامعة أم القرى !!!
تتصفح المصحف وكأنه بين يديك !
كيف تتعلم الفتاه الطريقة المثلى لمقاس حمالة الصدر؟

 
عرض البوم صور تركي التركي  

قديم 05-12-2008, 04:13 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمسات فنان

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 190153
العمر: 35
المشاركات: 11,742 [+]
بمعدل : 5.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: USA
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 14402395
نقاط التقييم: 144020846
لمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
لمسات فنان غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)


دعوه صريحه للتحرر من كل القيود
جميل ماكتبت أيتها المتحرره











آخر مواضيعي

كل جديد لك جبرآن
الهيمنة الذكورية اول كتاب للمناقشة
«العدل» تدرس مشروعاً جديداً لمعالجة زواج القاصرات في المملكة
خُــلاصـــة
لو كان رجلاً لقتلته
أربعينية تخلع زوجها بعد 18 سنة زواج لتختار (عشريني) المسيار
مصري وجزائرية يتحديان "مجانين كرة القدم" بعقد قرانهما
عُري رجل

 
عرض البوم صور لمسات فنان  

قديم 05-12-2008, 05:09 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة صغنونة

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 63281
المشاركات: 15,235 [+]
بمعدل : 5.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : انثى
معدل التقييم: 965184
نقاط التقييم: 9647857
نجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نجمة صغنونة غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقة للحب مشاهدة المشاركة

وقاحة.. قلة أدب؟!
ولتلومونني على صراحتي أو حتى تتهمونني بالوقاحة "وقلة الأدب " لأني أكتب عن الجنس بصراحة،


بدون تعليق !!!




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقة للحب مشاهدة المشاركة


حتى في هذا المنتدي لم أسلم من التحرش الجنسي في الرسائل الخاصـــه !!!!!

واحد من المتحرشين بعد أن أعياه أن اضيفه لماسينجري

بدأ يردد إدعاءته بأنى رجل !!!

لا أدرى ما يعنيــه إن كنت بنت أم رجل ؟؟؟

( ... ) مش حقول إسمك

اكتبي أسمـه يا عاشقة هنــا

أو حوّلي لي رسالتــه على الخاص

أو أكتبي موضوع بقسم الشكاوى وأرفقي بــه رسائله











آخر مواضيعي

برجــاء عدم نقل الموضوعات القديمة الصالحة للتداول الى الأرشيف
يريد تصوير زوجته عارية لينظر فيها في غربته !!
أوباما يعين شاكيرا مستشارة للشئون التربوية
السعودية تناشد المجتمع الدولي التدخل لإيقاف الأزمة الإنسانية في الصومال
مساعدة سعودية بقيمة 60 مليون دولار للاجئين الصوماليين
القبض على عمالة تجمع برتقالاً فاسدًا من النفايات لإعادة بيعه في تبوك
مليون مصلى في صلاة التراويح بالأسكندرية
هل جربت البحث بالكلمات الدلالية ؟

 

التعديل الأخير تم بواسطة نجمة صغنونة ; 05-12-2008 الساعة 06:15 PM
عرض البوم صور نجمة صغنونة  

قديم 05-12-2008, 07:08 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشئة كاطم

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 195287
العمر: 25
المشاركات: 1,275 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب من احب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 12
عاشئة كاطم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشئة كاطم غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

بصراحه انته جريئه جدا وصريحه وهيدا شى نادر بنسبه لعربيه وموضوعك كلوا صحيحوبتمنى لجميع الاستفاده مو الهجوم على المو ضوع.
ومرسى











عرض البوم صور عاشئة كاطم  

قديم 05-12-2008, 07:33 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المعاصر1

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 184939
العمر: 69
المشاركات: 16,792 [+]
بمعدل : 6.84 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مع أسرتي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 24404354
نقاط التقييم: 244039376
المعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المعاصر1 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعاصر1

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

اقتباس:
الحل وضعه بعض علماء الدين المستنيرين عندما أسقطوا شرط ضرورة توافر بيت للزوجية كشرط من شروط الزواج -للأحوال الاقتصادية المتردية التي نعيشها -وهذا فى حالة عدم قدرة الطرفين على توفير مسكن للزواج، وهو ما أسموه زواج الأصدقاء على أن يتم الاتفاق على موعد ومكان يلتقي فيها الزوجان. ولكنا رفضنا فى غالبنا الفكرة لأننا نحقر من الجنس ونستقذره حتى وصلت هذه الصفات الوهمية للعلاقة الجنسية بين الزوجين. في حين أنه سلوك طاهر نظيف في حد ذاته طالما يمارس في إطاره الشرعي.
هذا مثل زواج المسيار يا سيدتى ولم أرى اجماع على اباحته











آخر مواضيعي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عطشان ؟ تعال إشرب .. خد مني كوبايــة
مخ اليابانيون
سعوديون يغيِّرون إطارات سيارتهم أثناء سيرها على إطارين في طريق سريع
دعائكم لبطلة مصر " أسماء محفوظ "
هنا ستتم محاكمة الرئيس السابق مبارك
قارئة الفنجان
العدالة الاجتماعية فى الاسلام

 
عرض البوم صور المعاصر1  

قديم 05-12-2008, 08:24 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام احمد 333

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 191347
المشاركات: 864 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 10
ام احمد 333 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام احمد 333 غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

يعطيك العافيه
وربي يوفقك











آخر مواضيعي

مرااااااااااحب

 
عرض البوم صور ام احمد 333  

قديم 05-12-2008, 09:12 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفرعون المدمر

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 189598
المشاركات: 567 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 3717545
نقاط التقييم: 37174534
الفرعون المدمر has a reputation beyond reputeالفرعون المدمر has a reputation beyond reputeالفرعون المدمر has a reputation beyond reputeالفرعون المدمر has a reputation beyond reputeالفرعون المدمر has a reputation beyond reputeالفرعون المدمر has a reputation beyond reputeالفرعون المدمر has a reputation beyond reputeالفرعون المدمر has a reputation beyond reputeالفرعون المدمر has a reputation beyond reputeالفرعون المدمر has a reputation beyond reputeالفرعون المدمر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الفرعون المدمر غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

أولا أشكرك ع الموضوع الشيق والشائك والجريء
ولكن أنتي حرتيني في طرحك عنما تدخلين في المواضيع الجنسيه تخربيها ومواضيعك تقفز للسقف بمعني سري للغايه بين قوسين " أبيح "
ولو دخلتي في التحرش كأنني أكلم رجل دين وفقيه وعالم بأمور الدين
بصراحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه
أنتي أيه بالضبط
مشكله متحركة ولا فيلسوفه متفزلكه ولا أنسانه بسيطه تنادي بما تحس به وماتريده
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:outback_koala_with_











آخر مواضيعي

ضمنـے حبيبـے وكسر ضلوعـے
الحب شايب : والفراق .. ابنـه العـاق !
حلمٌ عابر
تساقطْ حبيبي تناثرْ كمثل المطرْ
فَجَاءتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاء
الدنيا علبة ألوان
ماقلت أبي قربك ولا قلت مابيك
ما المحرَّمات في الاستمتاع الجنسي بين الزوجين؟

 

التعديل الأخير تم بواسطة الفرعون المدمر ; 05-12-2008 الساعة 09:15 PM
عرض البوم صور الفرعون المدمر  

قديم 08-12-2008, 02:43 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البرق

البيانات
التسجيل: Aug 2005
العضوية: 13262
العمر: 34
المشاركات: 220 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 10
البرق will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
البرق غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

بلغي عنه الي يضايقك


واتمنى لك حياة سعيده عن كله سوء ومكرووه











آخر مواضيعي

قصة طيزي
كيفية التعامل مع الأرداف اثناء الجماع
كيفية التعامل مع الأرداف اثناء الجماع
كيف تعرف أنك في عام 2008 ؟ جنسيا
أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة
[size=4]البظر - المزيد من المتعة الجنسية للمرأة
أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة

 
عرض البوم صور البرق  

قديم 08-12-2008, 04:15 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 201241
المشاركات: 29 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 10
meme_24 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
meme_24 غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

تسلمين على هذه المعلومات











آخر مواضيعي

أتمني منكم إتساعدوني...

 
عرض البوم صور meme_24  

قديم 14-12-2008, 12:29 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشتاقة للحب

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 199793
العمر: 26
المشاركات: 1,837 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 19768
نقاط التقييم: 196603
مشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond reputeمشتاقة للحب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشتاقة للحب غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

ميرسي













آخر مواضيعي

رمضان 2011 : الحسن والحسين في مواجهة معاوية
هند البلوشي: مفاجآت جديدة لجمهوري في رمضان
مفاجأة : مسلسل سمارة لن يعرض فى رمضان على شاشة التلفزيون المصري
أنا نوال الزغبي... آخرتي قلّد إليسا؟!
Tuba Buyukustun توبا بويوكستن
السعودية مرام عبد العزيز: بريئة من نفخ الشفاه.. والمكياج عدوي
إلهام فضالة: أظهر بشخصيتين متناقضتين في رمضان المقبل.. وأستعد لبرنامج حول الطبخ
قائمة بأهم مسلسلات رمضان 2011 المرشحة للعرض فى رمضان

 
عرض البوم صور مشتاقة للحب  

قديم 14-12-2008, 12:40 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168339
المشاركات: 3,173 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 2147483647
عماد الأرجنتيني has a reputation beyond reputeعماد الأرجنتيني has a reputation beyond reputeعماد الأرجنتيني has a reputation beyond reputeعماد الأرجنتيني has a reputation beyond reputeعماد الأرجنتيني has a reputation beyond reputeعماد الأرجنتيني has a reputation beyond reputeعماد الأرجنتيني has a reputation beyond reputeعماد الأرجنتيني has a reputation beyond reputeعماد الأرجنتيني has a reputation beyond reputeعماد الأرجنتيني has a reputation beyond reputeعماد الأرجنتيني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 303
تلقي آعجاب 309 مرة في 207 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عماد الأرجنتيني غير متصل

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

يا سلام على مشتاقة للقص واللصق











آخر مواضيعي

إغتصاب طفلة لم تتجاوز الثالثة من عمرها ..!
افتراضي الايفون 5 اس : المواصفات الكاملة ، السعر ، و كل ما تريد معرفته !
جديد آخر أخبار برنامج بلاك بيري مسنجر bbm لاجهزة الايفون
العرب ضحية لحوم الفئران الصينية
الى الأدارة الموقرة
مخاطر أرتداء الملابس الضيقة
رغبة في تغير الأسم
دراسة سويدية : شرب القهوة يؤثر على صحة ونمو الجنين

 
عرض البوم صور عماد الأرجنتيني  

قديم 15-12-2008, 09:59 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فنان قدير

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 201514
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الإمارات
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 10
فنان قدير will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فنان قدير غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فنان قدير

كاتب الموضوع : مشتاقة للحب المنتدى : عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف)

كلامك محير فعلا لكن فيه الكثير من الصحة

أشكرك على موضوعك المفيد











آخر مواضيعي

خـــيانة الـــزوج لزوجــته مع الخـادمة .... ماهي أســـبابها مع قــصص واقــعية
مصيبـــــــة ... اكتشـــفت أن زوجـــــي شــــــــــاذ جنســـــــــيا !!!
مـــاذا ستفعــل لو شاهــدك ابنــك في وضع جنســـي !!!
لمـــــــــــــاذا تخــــــــــون الزوجـــــــــة زوجهـــــــــــــا !!!
الجـــــــنس تحـــــــت المـــــــــــاء !!!

 
عرض البوم صور فنان قدير  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات