للفتيان والفتايات ..ماذا يحدث في ليلة الدخله - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط نظرا لكثرة المواضيع فقد يتكرر بعضها لذلك تم انشاء هذا القسم وفي حالة وجود مواضيع مكرره حتى لا تفقد ردودها سيتم وضعها بهذا القسم


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


للفتيان والفتايات ..ماذا يحدث في ليلة الدخله

وهى أول ليالى الحياة الزوجية ، وفى أول عملية جماع من هذه الليلة تصبح الخطيبة زوجة ، وأهم حدث فى هذه الليلة هو فض ” غشاء البكارة . هي ليلة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-08-2010, 04:52 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبة جدتها

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 239425
المشاركات: 3,412 [+]
بمعدل : 2.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بقرب أمي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 56619045
نقاط التقييم: 566189243
حبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 7 مرة في 7 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبة جدتها غير متصل

المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط
للفتيان والفتايات ..ماذا يحدث في ليلة الدخله



وهى أول ليالى الحياة الزوجية ، وفى أول عملية جماع من هذه الليلة تصبح الخطيبة زوجة ، وأهم حدث فى هذه الليلة هو فض ” غشاء البكارة .
هي ليلة تعددت أسمائها، فهي: ليلة العمر، وهي ليلة الزفاف، وهي ليلة البناء، وهي الليلة الموعودة وهي .. وهي .. يتشوق إليها العريس والعروس، ويتقدمان نحوها بمزيج من السعادة والدهشة والخوف والقلق والتوتر، ومع كل هذا خلفية كل واحد منهما وأفكاره عن تلك الليلة وما يحدث فيها.. كل قد استمدها من حياته الحافلة بما سمع وما تناقلته الألسنة، وبما أسرّ به الأصدقاء، وبما باحت به بعض الكتب المتاحة، ثم بالخيال الخاص وطبيعة شخصية كل منهما في مواجهة الأمور،..
أول شيء يجب أن يعلمه العريس والعروس أن هذه الليلة بالرغم مما حولها من هالة وتضخيم لأحداثها هي ليلة عادية جدًا، كل ما زاد عليها أنكما قد أغلق عليكما باب واحد، ولكن لم يتغير شيء في المسألة أكثر من ذلك، فلا أنت قد تحولت إلى وحش كاسر، ولا هي تنتظر منك أن تفعل الأفاعيل.. إن كلاكما يجب أن يهدأ هو أولاً ويهدئ الطرف الآخر..
يجب أن يفهم العروسان أننا بصدد لقاء طبيعي بين زوجين متحابين، إذا تركا الأمر لمشاعرهما الطبيعية، ولتتابع الأحداث دون أي توتر أو تكلف فإن النتيجة الطبيعية المؤكدة هي تمام اللقاء بحب دون الانشغال بالنصر أو الهزيمة فيما يبدو كمعركة حربية!
{المعرفة العلمية}

ويجب أن يتعلم الشاب التركيب التشريحي لأعضاء المرأة التناسلية، وذلك لأن غياب هذه المسألة يؤدي لعدم إدراكه ماذا يفعل وكيف وأين؟ وهي شكوى متكررة من كثير من الشبان، -بل ومن الشابات- الذين فشلوا في أول يوم وهي أنهم لا يعرفون المكان الصحيح للجماع لعدم درايتهم بالصفة التشريحية حيث إنه في الغالب يذهب إلى مكان خاطئ فيلقى مقاومة، وتشعر الزوجة بآلام شديدة لا علاقة لها بالعملية الجنسية ذاتها، ولكن بالخطأ في الممارسة نفسها.
ويرتبط بذلك أن يعرف الطرفان الوظائف الفسيولوجية لأعضائه وأعضاء الطرف الآخر؛ حيث يجهل كثير من الشباب ماهية الدورة الشهرية، وأسباب حدوثها، وفترة الإخصاب والتبويض، وفترة الأمان في النكاح.
وكذلك الفتاة لا بد أن تعلم ما هو الانتصاب والقذف وكيف ومتى يحدث، وهذا يحتاج في فترة ما قبل الزفاف لقراءة علمية أو سؤال طبيب متخصص. وهي أمور مهمة جدًا لحدوث حياة جنسية ناجحة.

وفي هذه النقطة نؤكد للشابة أنه لا ألم ولا نزيف بالشكل الشائع في الثقافة المتداولة؛ لأن مسألة الألم والنزيف أكثر ما يقلق البنات في هذه الليلة.. سواء لأنها سمعت ذلك من زميلاتها اللاتي سبقنها في هذا المضمار، ويردن أن يضفن جوًّا من الإثارة على أحداث الليلة فتتحدث عن الألم الذي شعرت به، والدماء التي نزفت بغزارة و . و .والمسكينة الجديدة ترتعد فزعًا، وهي لا تعلم أن صاحبتها تبالغ وتختلق، أو تكون الوقائع التي حدثت لبعض جاراتها أو مثيلاتها لا يُقاس عليها؛ حيث تكون هناك أسباب مرضية غير طبيعية هي التي أدت إلى حدوث النزيف الحاد أو الألم غير المحتمل .. أما في الحالات الطبيعية فلا ألم ولا نزيف.
وموضوع النزيف من الأمور التي يجب أن يفهمها العريس حيث إن كثيرًا من الشبان يتخيل مسألة فض البكارة.. مذبحة بشرية ينتج عنها دماء كثيرة وينتظر صاحبنا الدم أو يبحث عنه فلا يجد؛ فتثور ثائرته أو على الأقل تثور شكوكه!! وهنا يجب أن يتعلم الشاب ماهية غشاء البكارة؟ وما معنى الفض؟ وما كمية الدم المتوقعة؟ وكيف يكون شكلها؟
فلا بد أن يعلم أنه غشاء رقيق يتغذى ببعض الشعيرات الدموية، وأن عملية الفض تؤدي إلى تمزق هذا الغشاء جزئيًا مع انفجار بعض هذه الشعيرات الدموية الدقيقة وعليه تكون كمية الدماء المتوقعة نقطة أو نقطتين، فإذا أضيفت إليها الإفرازات الطبيعية التي تفرزها المرأة فإن الناتج في أغلب الحالات هو بقعة من الإفرازات تتلون بلون وردي خفيف قد يحتاج إلى جهد لرؤيته إذا لم يكن لون الفرش أبيض.

إننا نطلب من العريس عدم التعجل في هذه الليلة خاصة، وبصورة عامة وأن هناك مرحلة مهمة يغفلها كثير من الشباب في علاقتهم الجنسية وتؤدي إلى الفشل، وهي عملية التهيئة النفسية والجسمية قبل الشروع في العملية الجنسية الكاملة، وهي ما نسميه “بالمداعبة” سواء اللفظية أو الحسية، وأنها يجب أن تأخذ وقتها الكافي دون نقص لأن النقص: يجعل المرأة غير مهيأة لعملية الجماع، وهذا خاصة في أيام الزواج الأولى حيث لم تتعود المرأة بعد على الممارسة الجنسية، وتغلب عليها مشاعر التوتر والاضطراب، وربما الخجل أو الألم أكثر من الاستمتاع والإثارة ولكن بعد فترة تعتاد الأمر وتبدأ في الاستمتاع به.
ولذلك لم يغفل القرآن الكريم هذه العلاقة فيقول الله تعالى: “نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ” البقرة:223. ويقول الرسول - صلى الله عليه وسلم” لا يقعن أحدكم على امرأته كما تقع البهيمة وليكن بينهما رسول: قيل وما الرسول؟ قال: “القُبلة والكلام”، وقال: ثلاث من العجز في الرجل وذكر منها أن يقارب الرجل زوجته فيصيبها قبل أن يحدِّثها ويؤانسها فيقضي حاجته منها قبل أن تقضي حاجتها منه- جزء من الحديث السابق
ونختصر ما قلناه في كلمات قليلة:
{اللقاء الطبيعي..لا ألم ولا نزيف ولا أوضاع خاصة.التهيئة والمداعبة..الفهم لتركيب ووظيفة الأعضاء.. الرفق والحب.. }
ولا تنسَ الدعاء وذكر الله. فإن من هدي النبي - صلى الله عليه وسلم- في هذه الليلة أن يبدأ الزوج بالدعاء فيضع يده على رأس زوجته ويقول (اللهم إني أسألك من خيرها ومن خير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها ومن شر ما جبلت عليه) رواه أبو داود وابن ماجه، ثم يصلي بها ركعتين، وهذا يجعل الطمأنينة والهدوء يسود جو هذه الليلة .
{واجب الزوج الخلقى في ليلة الزفاف}
صحيح أن الرجل لا يجد صعوبة فى ليلة الزفاف لفض البكارة غير أنه لابد أن يتعامل مع الزوجة بلباقة ومودة ، فهذه فتاته غادرت منزل والديها ثم وجدت نفسها معه فى عالم آخر جديد ، فيجب أن يشعرها زوجها بمودته ومحبته وملاطفته ، لا أن يعتبرها فريسة يجب عليه أن ينقض عليها ويفترسها ، بل يجب عليه أن يتصرف معها فى هذه الليلة كخطيبة لا كامرأة أو زوجة ، ليست هذه الليلة ليلة متعة ، بل هى ليلة حب ، ليلة حب غير جنسى ، وأهمية هذه الليلة هى أهمية نفسية أكثر منها جسدية ، فلتكن ليلة مودة ومحبة ، وليست ليلة حربية وافتراس ، وعلى الرجل أن لأ يبحث عن اللذة فى هذه الليلة ، بل يهتم بالزوجة ولا يجرح شعورها بتسرعه ورعونته ، فهو سيحصل على كل مطلوبه بالتروى ، وفى ظلال نور خافت ، بعد أن يترك لعروسه حريتها فى التعرى من ثيابها ، فلا يدخل عليها إلا بعد اضطجاعها فى الفراش ، وعليه هو أيضا أن يتعرى إما فى غرفة مجاورة أو وراء ستار مثلأ ، ولا يفاجئها بمنظره العارى لأن ذلك يؤلف لديها مشهدأ تشمئز منه فى اليوم الأول ولتقوية معنويات المرأة وتشجيعها على التخلص من الخوف والرهبة يجب أن يجرى فض البكارة بدون تكلف ، قبل البدء فى إدخال القضيب لابد من أن يقوم الزوج بمداعبة عروسه وملاطفتها بشكل عاطفى ، ويبالغ فى المداعبة والملاطفة ، والتقبيل والمعانقة ويبادل زوجته الهمسات العاطفية والكلمات واللمسات الدافئة ، حتى تثار عروسه ويترطب المهبل بفعل الإفرازاته المهبلية الناتجة عن الإثارة ، وبرفق يقوم الزوج بإيلاج رأس الحشفة ما بين الشفرين الصغيرتين باتجاه الغشاء تقريبأ ، ويبادل عروسه الهمسات العاطفية ، فلا تمضى دقائق معدودات حتى يصبح الإيلاج ممكنا وسهلأ ، ونقصد من كل ذلك أن تكون عملية ففر الكبارة فى جو من المودة والحب والهدوء ، لا أن تكون فى صورة وحشية وافتراس ، فليس من المستحب أن تبدأ الحياة الزوجية بالاغتصاب ، وإذا فشل الزوج فى فض الغشاء فى الليلة الأولى فعليه أن يؤجل ذلك إلى صباح الغد



ggtjdhk ,hgtjhdhj >>lh`h dp]e td gdgm hg]ogi











آخر مواضيعي

اريد طبيبة جلدية شاطره في الرياض
سؤالي عن مسك العروس
أبغى توبيكات عن حب الاهل وشكرهم ؟؟
كيف استعيد الصور المحذوفة من ذاكرة الكاميرا
كيف استعيد الصور المحذوفه من ذاكرة الكاميرا
ماهي افضل مجموعات للعنايه بالشعر المصبوغ
معي دورة حاسب كيف اضيفها لسجلي بجداره
ماهوالبرنامج المناسب لدمج المقاطع الصوتيه ؟؟تعديل العنوان..

 
عرض البوم صور حبيبة جدتها  

قديم 16-08-2010, 02:01 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 241665
العمر: 27
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 10
silentkiss will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
silentkiss غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

صح لسانك
بارك الله فيك











آخر مواضيعي

وصفة سحرية للسعادة الزوجية
ادعية مهمة لكل زوجة...
مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
حين تكون الزوجة أكثر شهوانية ورغبة من زوجها.....
اعترافات عاشق

 
عرض البوم صور silentkiss  

قديم 17-08-2010, 10:06 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غـ أنا ـير

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 241714
المشاركات: 117 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: موقع الحياة الزوجيه ولا احلى
الجنس : انثى
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 10
غـ أنا ـير will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غـ أنا ـير غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

وهـ بس
استحيت
<< ملقوفه قالو للمتزوجين ويش دخلكي هع
يسلمو ع الموضوع
ودي











آخر مواضيعي

سااعات سواتش الملونـه والمعدن
رومنسياااااااااات ؛؛؛ معنا غير
للمتزوجين والمقبليني على الزواج نصائح لأدم
الأقلام الكورية العجيبة بوب كورن للكتابه على اي شيء يخطر في بالك
ابغهااا في اسرع وقت لو سمحتو
طلب هام

 
عرض البوم صور غـ أنا ـير  

قديم 17-08-2010, 10:07 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 241297
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
كادي فيصل will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كادي فيصل غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

مشكورة عالموضوع جزاك الله كل الخير وجعله في موازين حسناتك
والله يعدي ليلتنا على خير











عرض البوم صور كادي فيصل  

قديم 18-08-2010, 12:07 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أهازيج الطهر

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 241737
المشاركات: 54 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 10
أهازيج الطهر will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أهازيج الطهر غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

الله يجزاك خير والله يعديها على خير مررره خايفه











آخر مواضيعي

ساااااااااااااااااااااعدوني تكفووووووووووون

 
عرض البوم صور أهازيج الطهر  

قديم 18-08-2010, 03:23 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 232234
المشاركات: 55 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 10
fno will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
fno غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

شكرا على الموضوع











آخر مواضيعي

بليييز ساعدوني بافضل العطور الجديده
استفسار بسيط اتمنى الدخوول
عرسي قريب ومحتاجه استشيركم حيآكم

 
عرض البوم صور fno  

قديم 18-08-2010, 11:32 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قصرالحب

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 241777
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 10
قصرالحب will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
قصرالحب غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

مشكور ع الموضوع
والله انا خايفه من ذي الليله حييييييل وكل مااذكرها احس نفسي بصيح
يعطيك الف عافيه











عرض البوم صور قصرالحب  

قديم 22-08-2010, 09:28 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ثلجه برونزيه

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 218452
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 10
ثلجه برونزيه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ثلجه برونزيه غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

الله يوفق الجميع











عرض البوم صور ثلجه برونزيه  

قديم 22-08-2010, 03:42 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد ~

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 241684
المشاركات: 243 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 10
محمد ~ will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
محمد ~ غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

شكرا لك .











آخر مواضيعي

المحلات اللي تبيع مستلزمات رجالية
ترتيب أماكن إثارة المرأة من الأكثر إللى الاقل إثارة .
جنة الله في الأرض
أعرف اي توقيت في العـالم فورآ ~
وظائف نسائية في الخطوط السعودية بجدة ..
مصي ومصي لزوجكـ { ولآ تنسي .... } ~
يسعد مسائكم وكل عام وانتم بخييير ~
مالذي تريدهـ المرأه بالضبط نحتـآج الى تصوير العضـوات العزيزات ~

 
عرض البوم صور محمد ~  

قديم 31-08-2010, 11:50 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبة جدتها

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 239425
المشاركات: 3,412 [+]
بمعدل : 2.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بقرب أمي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 56619045
نقاط التقييم: 566189243
حبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 7 مرة في 7 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبة جدتها غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

منورين وشاكرة لكم مروركم واتمنى اكون افدتكم











آخر مواضيعي

اريد طبيبة جلدية شاطره في الرياض
سؤالي عن مسك العروس
أبغى توبيكات عن حب الاهل وشكرهم ؟؟
كيف استعيد الصور المحذوفة من ذاكرة الكاميرا
كيف استعيد الصور المحذوفه من ذاكرة الكاميرا
ماهي افضل مجموعات للعنايه بالشعر المصبوغ
معي دورة حاسب كيف اضيفها لسجلي بجداره
ماهوالبرنامج المناسب لدمج المقاطع الصوتيه ؟؟تعديل العنوان..

 
عرض البوم صور حبيبة جدتها  

قديم 31-08-2010, 12:16 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيآع الورد

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 242187
المشاركات: 85 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في حضنهآ 3>
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 10
بيآع الورد will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بيآع الورد غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بيآع الورد

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

حبيبة جدتها :) خطيييره











عرض البوم صور بيآع الورد  

قديم 02-09-2010, 01:11 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ** الجوري **

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 230032
المشاركات: 1,183 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 10
** الجوري ** will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
** الجوري ** غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

يسلموووووووووووووووووووووووووو











آخر مواضيعي

اللي بيحج يتفضل & وتقبل الله منكم & وحج مبرور وسعي مشكور
دخلت موقع حافز قالوا لي خطأ في الصفحه ؟؟ !!
تجمع محبي iphone في كـــل مكان .... عالم من الخيال !!
مواعيد وعناصر المفاضلة && بوزارة الخدمة المدنية && تفضل
كيف افتح المواقع المحجوبه - كيف افتح موقع محجوب
ابغى اشتري اي فون وش تنصحوني فيه ,, عاجل تفضل ,, بسرعه
كم راتب المباحث بإدراة وزارة الداخليه خدمة 17سنه ,, عاجل
كيف اعدل بياناتي بنظام جدارة بوزارة الخدمة المدنية ؟؟

 
عرض البوم صور ** الجوري **  

قديم 03-09-2010, 08:53 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نـسـيـت أنـسـاك

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 242513
العمر: 24
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
نـسـيـت أنـسـاك will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نـسـيـت أنـسـاك غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

الله يعطيك الف مليون ترليييييون خيررررررر :(
وانا بعد مرا خايفة والله :(











عرض البوم صور نـسـيـت أنـسـاك  

قديم 03-09-2010, 09:06 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 242568
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 10
أحبه والمحبه مقادير will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أحبه والمحبه مقادير غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

مشكور ع المعلومات











عرض البوم صور أحبه والمحبه مقادير  

قديم 05-09-2010, 09:53 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبة جدتها

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 239425
المشاركات: 3,412 [+]
بمعدل : 2.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بقرب أمي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 56619045
نقاط التقييم: 566189243
حبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond reputeحبيبة جدتها has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 7 مرة في 7 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبة جدتها غير متصل

كاتب الموضوع : حبيبة جدتها المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

منورين واتمنى اكون افدتكم











آخر مواضيعي

اريد طبيبة جلدية شاطره في الرياض
سؤالي عن مسك العروس
أبغى توبيكات عن حب الاهل وشكرهم ؟؟
كيف استعيد الصور المحذوفة من ذاكرة الكاميرا
كيف استعيد الصور المحذوفه من ذاكرة الكاميرا
ماهي افضل مجموعات للعنايه بالشعر المصبوغ
معي دورة حاسب كيف اضيفها لسجلي بجداره
ماهوالبرنامج المناسب لدمج المقاطع الصوتيه ؟؟تعديل العنوان..

 
عرض البوم صور حبيبة جدتها  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[][] ツ أرقام وعناوين رقاة وشيوخ ودعاة .. مستعدون للإجابة عن استفساراتكم ツ [][] إشراقة النور أرشيف الأقسام الزوجية 15 06-07-2012 08:43 AM
ليلة الزفاف... العشق نجد مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 12 31-08-2011 02:05 AM
ماذا يحدث للميت بالقبر من أول يوم وحتى 25 سنة/ مغلق من مشرفه القسم فتاااة خجووله المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة 1 05-01-2011 10:17 PM
ضروري في ليلة الدخله مشكلتي منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول 11 03-01-2011 11:25 AM
زواجي قريب وشكلها بتنحاش من ليلة الدخله مشكلتي منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول 22 16-12-2010 04:28 PM


الساعة الآن 09:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات