اثارة البظر - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط نظرا لكثرة المواضيع فقد يتكرر بعضها لذلك تم انشاء هذا القسم وفي حالة وجود مواضيع مكرره حتى لا تفقد ردودها سيتم وضعها بهذا القسم


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


اثارة البظر

الرجل العربي خصوصا حساس من ناحية لمس ومداعبة اعضاء الزوجة الجنسية.. وكل هذا يأتي بالتدريج.. وفي مقابل مداعبة الزوجة وتدليك عضوه.. على الزوجة الاهتمام بششششدة بموضوع نظافة منطقة الفرج لديها..

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-05-2007, 08:59 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيبيgh

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 102118
المشاركات: 173 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 95
نقاط التقييم: 10
بيبيgh will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بيبيgh غير متصل

المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط
اثارة البظر


الرجل العربي خصوصا حساس من ناحية لمس ومداعبة اعضاء الزوجة الجنسية.. وكل هذا يأتي بالتدريج.. وفي مقابل مداعبة الزوجة وتدليك عضوه..
على الزوجة الاهتمام بششششدة بموضوع نظافة منطقة الفرج لديها.. لان السوائل المرطبة قد لا تكون ذات رائحة محببة واي رائحة كريهة قد تنفر الزوج نهائيا من مداعبة المنطقة وتجعله يتجنب الاقتراب منها بالمداعبة.. وتحرم الزوجة من متعة حقيقية.. !!

هناك صابون او غسول خاص بالمناطق التناسلية يباع في جميع السوبرماركت تستطيع الزوجة استخدامه باستمرار (والزوج ايضا).. وطبعا لا غنى عن الكريمات والعطور والمسك.. المهم ان تكون على الاقل اول تجربة للزوج في مداعبة عضو زوجته مريحة وممتعة له لتتكرر مرات ومرات!!!

لمن لا تعرف ما هو البظر.. البظر هو الجزء المقابل لقضيب الرجل عند المرأة.. وهو عُرف احمر صغير بض تتجمع فيه ملايين الخلايا العصبية على قمة عضو المرأة التناسلي.. قد يكون كبيرا وواضحا لدى بعض النساء.. وقد يكون مختفيا بين طيات وثنيات الشفرين الصغيرين للعضو النسائي.. ولمن ارادت الاستزادة فيمكن مراجعة كتب التشريح او الانترنت واسمه بالانجليزية Clitorus.
المهم ان البظر هو مفتاح سعادة المرأة الجنسية بلا منازع..
ومشكلة الازواج اما انهم يستحون او لا يعرفون.. فاذا ما تخلصت الزوجة من حيائها وامتعت زوجها في عضوه.. كان لها ان تشجعه على امتاعها في عضوها.. واذا كان الزوج لا يعرف فعليها ان تفهمه بنعومة او تريه..
ومرة اخرى لا تنتظر الزوجة لتحصل المعجزة ويفهم الزوج.. لانه لن يفهم ابدااااااا.. ما لم تشرح له (بنعومة ودلال) او تهديه كتابا اجنبيا او تطبع ما تريد على ورق وتطلب منه ان يقرأه..

واذا اهملت الزوجة نفسها وحرصت على امتاع زوجها باستمرار دون ان تشجعه او تترك له فرصة لامتاعها على الوجه الذي يرضيها.. ستشعر بانانية زوجها في اللا شعور.. ولن تشعر بالسعادة الجنسية على المدى الطويل.. ويتسلل الملل اليها وتبدأ بالنفور والتعلل بالانشغال بالبيت او الاولاد..

المهم هو تبادل الادوار منذ البداية.. وممكن استخدام فكرة "هذه الليلة للزوج".. تتحقق فيها جميع مطالبه.. و"هذه الليلة للزوجة".. تكتب كل ما تريد ان يفعله وينفذه بالحرف الواحد..
والزوج الذي تعود على الاخذ فقط منذ البداية يصعب تغييره فيما بعد ليأخذ ويعطي معا.. ولكن اذا ما حدث ما حدث فعلى الزوجة ان تجرب وتحاول ولا تيأس.. فستحصل على مرادها باذن الله.. والنتيجة تستحق التعب والله..

نعود للبظر.. مدخل الحديقة السرية لسعادة الزوجة..
مداعبة البظر تكون باصابع الزوج او ابهامه (وايضا بطرق اخرى خخخخ).. وبارشاداتها.. فكما يرشدها الزوج في كيفية تدليكها لعضوه حتى القذف.. عليها ان تقوده في حركة اصابعه.. يمينا ويسارا.. او اعلى لاسفل.. مثل حركة البندول.. وبقوة ضغط تناسب الزوجة.. وهو يحتاج الى وقت وصبر من قبل الزوج ولا يتعجل استثارة زوجته خلال ثوان.. فكما مداعبة عضوه تأخذ وقتا وصبرا حتى القذف.. كذلك بظر الزوجة.. يحتاج الوقت كل الوقت..

والقيام بمداعبة الزوج للبظر وزوجته مقيدة اليدين ومربوطة العينين.. يعتبر اكبر متعة يمكن ان تتخيلها الزوجة.. فعدم رؤيتها لشيء..وتوقعها لكل شيء.. قمة الاثارة في حد ذاتها..!!! ومداعبة زوجها لها على مراحل.. يعني ان يثيرها بشدة ثم يتوقف حتى يرتخي جسدها المشدود والمقوس من فرط التهيج.. ثم يعيد الكرة ويعيد الكرة.. وهي تكاد ان تصل الى النشوة ولا تصل.. فهو ما يغيظ ويعذب الزوجة (ويكون ذا فائدة لتقييد يديها خخخخخ) ولكنه يجعل متعتها لدى النشوة اكبر بكثيييير...
او ان يوصلها الزوج الى الذروة.. ويراقب جسدها وهو يرتجف تحت وطأتها.. ثم بعد ان ترتخي زوجته يعيد الكرة.. وهو ما يسمى بالذروات المتكررة Multiple Orgasms.. حيث يمكن ان تصل المرأة الى الذروة عدة مرات في الجلسة الواحدة.. ولكن الرجل يحتاج الى وقت اطول ليسترجع قوته ويستطيع القذف مرة اخرى (طبعا باستثناء العرسان الجدد)!

وقد يقوم الزوج بمداعبة بظر الزوجة بيد ويداعبها في الاعلى باليد الاخرى.. خصوصا النهدين والحلمتين.. او يشد عليهما بقبضته وهو يداعب البظر.. او يقوم بتقبيل شفتيها وعنقها وثدييها.. وبالاخص الجزء الذي يعرف انه يثير زوجته اكثر.. فتقبيل ومص ذلك الجزء.. مع مداعبة البظر.. مع الكلام الجنسي المثير.. يسري قشعريرة من اللذة في جسد الزوجة ما بعدها لذة.. حتى تصل الى قمة النشوة... وترسل ملايين الاعصاب فيه اشارات للمخ باللذة الكاملة.. وعندها.. يكون قد انساب من فرج الزوجة سوائل زلقة ترحب بعضو زوجها لكي يجتاحها بكل قوة!

والازواج دائما يستعجلون في مداعبة الزوجة.. قد يرضى ان تداعبه زوجته في عضوه لدقائق طويييييلة.. وكله سعادة وانبساط.. ولكن يستكثر استثارة زوجته فيما تحب اكثر من دقيقة!!

وشرح ذلك للزوج يكون بالتواااااااصل.. تطلب الزوجة من زوجها (باساليب الالعاب وطلبات الورق) بالا يدخل عضوه فيها الا بعد ان يحس انه قد تبلل فرجها بسوائل المهبل.. ومتى ما كانت رطبة مبللة في الاسفل.. فهذا يعني استثارتها بما فيه الكفاية ليتعطش فرجها الى عضو الزوج.. ويرحب المهبل الرطب الزلق بجماع اكثر سيولة واقل ايلاما واكثر متعة للطرفين..!!..


hehvm hgf/v











آخر مواضيعي

اوضاع جنسية جريئة
الذوبان الرومانسي بين الزوجين
انتو مع مين
الـــــضــيق الـــوســــع
حركات مثيرة توصل الى الذروة والمتعة الجنسية
حركات تدوخ
سر خطير للنشوة الزوجية
فن التمنع (للمتزوجات)

 
عرض البوم صور بيبيgh  

قديم 06-04-2010, 04:56 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عقاب الليل

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 215324
المشاركات: 6,690 [+]
بمعدل : 3.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: سوريا
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 3272
نقاط التقييم: 30778
عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عقاب الليل غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل

كاتب الموضوع : بيبيgh المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

مشكووور على الموضوع الرائع











آخر مواضيعي

المؤخرة كيف تتحول الى كنز جنسي مثير لاينضب
شعور المراة اثناء ممارسة الجنس
الرقص وفائدته واثارة الزوج
مواقف ليلة الدخلة تموت ضحك
لاتوصفي جسد صديقتك لزوجك
ضميه ضمه تنسيه امه وابوه
ضميه ضمه تنسيه امه وابوه
العناية بالجسم

 
عرض البوم صور عقاب الليل  

قديم 06-04-2010, 10:36 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 212993
المشاركات: 6,820 [+]
بمعدل : 3.59 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 76371
نقاط التقييم: 761718
§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute§∫دلال§∫ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
§∫دلال§∫ غير متصل

كاتب الموضوع : بيبيgh المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

موضوع رائع شكراااااااااااااا











آخر مواضيعي

الذووق الرآآقي آحساس آخر ....
بنت عاشت مع الحيوانات‎
وصفات رووعه للتوست
معجنات
فتاه من تايوان تشبه الدميه ( سبحان الله )

 
عرض البوم صور §∫دلال§∫  

قديم 06-04-2010, 11:10 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غامدي فله

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 191988
المشاركات: 39,396 [+]
بمعدل : 17.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749228
نقاط التقييم: 2147483647
غامدي فله has a reputation beyond reputeغامدي فله has a reputation beyond reputeغامدي فله has a reputation beyond reputeغامدي فله has a reputation beyond reputeغامدي فله has a reputation beyond reputeغامدي فله has a reputation beyond reputeغامدي فله has a reputation beyond reputeغامدي فله has a reputation beyond reputeغامدي فله has a reputation beyond reputeغامدي فله has a reputation beyond reputeغامدي فله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 136
تلقي آعجاب 89 مرة في 78 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غامدي فله غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى غامدي فله

كاتب الموضوع : بيبيgh المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

اتعب انااااااااااااااااااااااا











آخر مواضيعي

"تحت زخات المطر" امير الباحة يفتتح فعاليات وبرامج مهرجان الرمان السنوي "الثالث"
شاب من هواة التصوير يرصد "قوس قزح" بالباحة
بالفيديو والصور.. "السحاب" يعانق مرتفعات الباحة.. وسيول في بلجرشي
اختتام فعاليات الصيف بمنطقة الباحة ( صور وفيديو )
لقضاء إجازة استثنائية " مرحباً هيل عد السيل" بمنطقة الباحة
موقع للتأكد من صحة آلحديث قبل إضافتهـ بآلمنتدى
أَضْخَم وَأَكْبَر مَوْسُوْعَة‎
رسالة وداع الى الأعضاء

 
عرض البوم صور غامدي فله  

قديم 06-04-2010, 02:45 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية natalya

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 230102
المشاركات: 104 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: UK
الجنس : انثى
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 10
natalya will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
natalya غير متصل

كاتب الموضوع : بيبيgh المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

مشكور ........











آخر مواضيعي

ما هي أنسب طريقة لحدوث الحمل
مفتاح مدة سنة للكاسبر سيكوريتي 2011
أين أنت أيها المشرف العام
لدي طلب في قسم عالم حواء الخاص
هل مص القضيب ولحس الفرج حلال ام حرام ؟؟؟
التبول اللاارادي أثناء الجماع ((سمعتم به؟؟؟))
كيفية العلاج والتقليل من آلام الدورة الشهرية + أسئلة اخرى مهمة
من فضلك ادخلي وساعديني؟؟( ألم الدوره الشهريه )

 
عرض البوم صور natalya  

قديم 06-04-2010, 10:45 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ** الجوري **

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 230032
المشاركات: 1,199 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 10
** الجوري ** will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
** الجوري ** غير متصل

كاتب الموضوع : بيبيgh المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه











آخر مواضيعي

اللي بيحج يتفضل & وتقبل الله منكم & وحج مبرور وسعي مشكور
دخلت موقع حافز قالوا لي خطأ في الصفحه ؟؟ !!
تجمع محبي iphone في كـــل مكان .... عالم من الخيال !!
مواعيد وعناصر المفاضلة && بوزارة الخدمة المدنية && تفضل
كيف افتح المواقع المحجوبه - كيف افتح موقع محجوب
ابغى اشتري اي فون وش تنصحوني فيه ,, عاجل تفضل ,, بسرعه
كم راتب المباحث بإدراة وزارة الداخليه خدمة 17سنه ,, عاجل
كيف اعدل بياناتي بنظام جدارة بوزارة الخدمة المدنية ؟؟

 
عرض البوم صور ** الجوري **  

قديم 08-04-2010, 12:23 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $وصيت قلبي$

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 199788
المشاركات: 5,078 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيث اكون بالمقدمة دائماً
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 505348
نقاط التقييم: 5051752
$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute$وصيت قلبي$ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 7 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
$وصيت قلبي$ غير متصل

كاتب الموضوع : بيبيgh المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

موضوع رائع ولكن للأسف

مكرر

http://forum.z4ar.com/f99/t75835.html



بأنتظـــار جديدك ..











آخر مواضيعي

ياسهم ياعماني ...... وين عايش أنت وصلاحياتك
........... تعيين جديد لأقســـامنــا المتخصصــة مبروووك ..........
][.......... ببالغ الحزن والأسى نبأ وفـــاة ........][
تعيين مشرفين جــدد باقسامنا المتخصصة
قوانين هـامة: الثقافه الزوجية - التوجيهات - الثقافه الجنسية - الثقافه الزوجيه بالصور
>>>> ويكيليكس وصيت <<<<<<<<<<
...{ التجــــــانـس والتطــــــــــابق } .... بين الزوجين ...!
....[ الفتاة التركية التي ابكت المشاهدين]... ....!

 
عرض البوم صور $وصيت قلبي$  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق مجهولة جدا ما بين البظر والمهبل طبيب متواضع الطب الزوجي 60 21-02-2014 12:23 AM
منتجات اثارة جنسية بين الزوجين ( عطور - بخور - زيوت ) روز 2012 مول الحياة الزوجية - منتدى التسويق -حراج الكتروني 196 17-05-2012 10:42 AM
طريقة و طرق اثارة الثديين ، افضل و احسن و اروع طريقة لاثارة الثدي الثديين آميرالروح مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 8 05-03-2011 12:16 PM
طرق لحس البظر آميرالروح مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 9 19-02-2011 02:08 PM
إثارة الزوجه فن لايمل الكلام به شاعر الاحساس الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف) 3 16-02-2011 04:41 AM


الساعة الآن 09:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات