الحجم الطبيعي للقضيب - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط نظرا لكثرة المواضيع فقد يتكرر بعضها لذلك تم انشاء هذا القسم وفي حالة وجود مواضيع مكرره حتى لا تفقد ردودها سيتم وضعها بهذا القسم


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


الحجم الطبيعي للقضيب

كم الطول الطبيعي للقضيب؟ الذي يعمل على اسعاد الزوجة ..... يختلف مقاس القضيب من شخص لآخر و لكن كقاعدة عامة فان الذي بتداوله الناس من مفاهيم عن طول القضيب هي

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-06-2007, 04:17 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية m7rom

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 144351
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
m7rom will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m7rom غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى m7rom

المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط
الحجم الطبيعي للقضيب


كم الطول الطبيعي للقضيب؟ الذي يعمل على اسعاد الزوجة ..... يختلف مقاس القضيب من شخص لآخر و لكن كقاعدة عامة فان الذي بتداوله الناس من مفاهيم عن طول القضيب هي مفاهيم خاطئة و ليس لها مجال في الحياة الحقيقية سوى كونها مادة خصبة لإثراء القصص الخيالية والنكات الشعبية التي تتناول الحياة الجنسية الخيالية.

أما الواقع المبني على الدراسات الطبية العلمية الموثقة فيؤكد الحقائق التالية:

أولا:

المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الارتخاء يتراوح ما بين سبعة سنتيمترات إلى خمسة عشر سنتيمتراً وذلك حسب درجة حرارة الغرفة.

ثانياً:

المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الانتصاب يتراوح ما بين اثني عشر سنتيمتراًَ إلى سبعة عشر سنتيمتراً و هذا على عينة تعادل تسعين بالمائة من البالغين.

ثالثاً:

هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. و قصر قضيب الذي يبلغ طوله أثناء الانتصاب اثني عشر سنتيمتراً يعتبر كافياً و مناسباً لحدوث الجماع و الإستمتاع بالعملية الجنسية لكلا الزوجين .

أما أطول طول للقضيب أثناء الانتصاب تم تسجيله علمياً فكان حوالي أربعة وعشرين سنتيمتراً.

رابعاً:

كلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولاً أثناء الانتصاب .

خامساً:

ليس لقصر القضيب دور في إفشال العملية الجنسية إذا كان طوله كافياً لحدوث الإيلاج.

سادساً:

ليس لطول القضيب دور في زيادة المتعة الجنسية سواءً
بالنسبة للرجل أو المرأة، بل الواقع الذي يفرض نفسه أن المرأة لا يعني لها طول القضيب شيئاً بالنسبة للاستمتاع بالعملية الجنسية ، بقدر ما يؤذيها أحياناً هذا الطول ويسبب لها آلاماً تفقدها الاستمتاع بالعملية الجنسية، حيث أنه قد يصيب المبيضين أثناء الجماع وهما حساسان للألم مثل حساسية خصيتي الرجل.

سابعاً:

يرى بعض المعالجين أن لقصر القضيب فائدة حيث أن تكرار خروجه أثناء العملية الجنسية يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة و استمتاعها.

ثامناً :

يجب أن يتم قياس القضيب عند انتصابه و بشكل جيد و اللحظة التي يقضيها الشخص في محاولة أخذ القياس تؤثر على درجة الإثارة و يقل تدفق الدم إلى القضيب و يضعف الانتصاب نسبياً ويكون القياس غير صحيح و لذلك أشك في أي قياس يعطيه السائل بأنه الحجم الحقيقي حيث يكون الحجم أكبر من القياس بسبب ما ذكرته سابقاً .

الخلاصة :

إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري. ويجب عدم الاهتمام بالقصص الخيالية والمبالغات التي يتناقلها الناس في النكت والطرائف والتي تهدف لإرضاء الغرائز وليس لها من أرض الواقع نصيب.



hgp[l hg'fdud ggrqdf











آخر مواضيعي

ادخلووووو بسسرعة انظرو الي ارحم الخارجيي
ادخلووووو بسسرعة انظرو الي ارحم الخارجيي
الحجم الطبيعي للقضيب
جفاف الفم أثر المعاشرة الجنسية
جفاف الفم أثر المعاشرة الجنسية
الحجم الطبيعي للقضيب

 
عرض البوم صور m7rom  

قديم 03-06-2007, 04:21 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية m7rom

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 144351
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
m7rom will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m7rom غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى m7rom

كاتب الموضوع : m7rom المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط
100 فائدة صحية ونفسية للمارسة الجنسية


ندكر هنا الممارسة الشرعية للجنس أي عن طريق الزواج فقط

بنظري هناك فارق أساسي بين الرجل.. والمرأة.. في العلاقة الزوجية - فالرجل يعطي الحب ليحصل على الجنس - والمرأة يعطي الجنس لتحصل على الحب لهذا معاناة الزوجات المحرومات جنسيا بلا حدود ولأنها تحرم أيضا عاطفيا.
اتصلت بي مدام رانيا تلفونيا تشكو من الأرق والصداع والعصبية والتوتر النفسي والصراخ على أطفالها وفقدان الشهرية للطعام والأرهاق بلا سبب، فسألتها عن حياتها الزوجية، فقالت أنها تشعر بالتعاسة لأن زوجها أصبح يهجرها في الفراش مؤخرا لمدة عدة شهور خاصة بعد الولادة..
فسألتها عن حياتها الزوجية الجنسية في السابق.. فقالت إنها كانت تتمتع بعلاقة جنسية يومية منتظمة مع زوجها ولكنها قلقة جدا وخائفة أن تكون له عشيقة سرية أو زوجة عرفية فطمأنتها إلى أن قد يكون مصابا بالعنة الطارئة لأسباب طبية مثل الضغط أو السكري أو الإرهاق النفسي أو لضغوط مهنية أو قلق مادي ووعدتها بالكتابة عن الأسرار العشرة التي تنفر الزوج من ممارسة الجماع.
وشكت لي كاتيا زوجة بالخامسة والعشرين جميلة جدا رشيقة وأنيقة من آلام حوضية وإضطرابات حيضية وتساقط شعرها وذبول بشرتها بعد مرور سنة على الزواج بعدما فترت رغبة زوجها الجنسية وتسأل عن أحدث المنشطات الجنسية.. وتقول بأنها تعاني من كآبة مزمنة وعصبية مستمرة.
وعشرات من الزوجات المحبطات في مختلف أرجاء العالم العربي يتصلن بي ويرسلن فاكسات ورسائل بالبريد الإلكتروني يشتكين من إضطرابات نفسية وجسدية بسبب المشاكل الجنسية ونحن نجيبهم على أسئلتهن - ذلك لأن الحرمان الجنسي عند النساء يسبب اضطرابات صحية وعاطفية ونفسية. وممارسة الجنسية شرط أن تكون علاقة زوجية حلال لها العديد من الفوائد الصحية النفسية حسب ما أكدته آخر الأبحاث الجنسية الأمريكية العالمية - ويقول مدير المعهد الصحي الجنسي بجامعة هارفارد أن العلاقة الجنسية المنتظمة تساعد على تحقيق العديد من الفوائد الصحية منها: أولا علاج الأرق ليلا فالجماع أحسن قرص منوم - ثانيا تهدأ القلق وتشفي الإحباط - ثالثا النشوة الجنسية أحسن علاج للاكتئاب النفسي وأفضل وسيلة للاستمتاع بالحياة - رابعا الجنس يخفف إضطرابات الحيض ومشفي آلام وعسر الطمث - خامسا الجنس المنتظم يساعد على تألق البشرة ونضارتها - سادسا تعترف إحدى النساء الأمريكيات بأن عدم ممارسة الجنس يؤدي لتساقط الشعر وتقصفه لهذا هي تحرص على ممارسة الجنس بإنتظام الذي يساعدها بالحفاظ على جمال شعرها ويعطيه النمو والبريق - سابعا الجماع المنتظم ينظم الدورة الشهرية ويفرز هرمون البرومسترون الذي يزيد من خصوبة الزوجة العاقر - ثامنا يشفي الجنس الآلام العضلية لأنه يؤدي للاسترخاء العضلي العميق - تاسعا الأورجازم احسن علاج لآلام الظهر وتحكى ماريزا فتاة فرنسية أنها كانت تشكو من ألم شديد بظهرها وعندما مارست الجنس مع زوجها "دان" اختفى الألم فورا بعد ساعتين ويعزو الأطباء ذلك إلى أن الممارسة الجنسية تساعد على إفراز هرمون الأندرفين القاتل للألم أفضل من الأسبرين وهكذا تؤكد الباحثة الأمريكية الدكتور جوديث ساشز مؤلفة كتاب - القوة الشافية للجنس - the healing power of sex. وتعلل سر الشفاء للآلام العضلية بعد ممارسة الجنس أن الأورجازم يساعد على الإستراخاء العضلي النوم العميق الشعور باللذة الفائقة يحطم الشعور بالألم. عاشرا ممارسة الجنس أحسن من ممارسة الرياضة أو الحمية للرجيم - فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتقوية العضلات - حادي عشر النشاط الجنسي يعزز وظائف جهاز المناعة مما يسرع بالشفاء من الأنفلونزة والنزلة البردية - ثاني عشر تعتقد أيريكا باحثة أمريكية بأن الجنس مفيد للصحة ويشفي معظم العلل السيكوسوماتية من الحموض وعسر الهضم الألم والصداع والتوتر الأرق والوساوس وتعزز جهاز المناعة - ثالث عشر الجنس يقوي الجهاز العضلي كما يقول الدكتور كاتلر بهذا فهو يقي من هشاشة العظام في النساء بعد سن اليأس لأنه يساعد على إفراز هرمون الأستروجين والجنس أيضا يؤخر الشيخوخة الشكلية لدى النساء في سن الأربعين.

الجنس يحمي من سرطان الثدي

وتؤكد الدكتورة جوديث ساشز بأن الجنس يساعد الجسم في إفراز هرمونات ومواد كيماوية مما يعزز خلايا تي T-cell المقاومة للسرطان الثدي والرحم

الجماع يشفي أمراض القلب

ويقول بحاثة أمريكية بأن ممارسة الجماع والإشباع الجنسي الكامل يشفي جميع الأمراض الناجمة من التوتر سواء كان صداع أو شقيقة أو عسر هضم أو قرحة بالمعدة أو آلام بالعنق مشاكل الخصوبة أو أمراض القلب لأن الجماع المعزز بالإشباع يساعد على الإسترخاء العضلي والعصبي ولهذا تساعد الممارسة الجنسية على شفاء نوبات الصداع النصفي العنيف بعدما فشلت جميع العقاقير المسكنة..
الجنس يقوي التفكير الإبداعي وهناك دراسات مؤكدة بأن ممارسة الجنس تحسر الهوة بين المخ الأيمن والأيسر مما يقوي ملكة التفكير الإبداعي بهذا تكثر الأفكار العبقرية لدى النساء الرجال المخترعين عقب النشوة الجنسية.. لأنها تؤدي للصعود بلا حدود إلى عالم الفكر الغير محدود. وأعترفت لي إحدى النساء الجميلات أن ممارسة الجنس هي أفضل متعة لديها لأنها تشعرها بأنها محبوبة ومرغوبة من زوجها - وهي شهادة صلاحية لجمالها وبأنها مثيرة وفاتنة لزوجها لهذا فهي حزينة جدا بعدما فترت رغبته ولا تدري أن هناك معادلة تقول Baby Come Sex Go تفتر الرغبة بعد الولادة لهذا فأن قلبي ينفطر حزنا على هؤلاء الزوجات المعذبات سرا والمحرومات من متعة الأشباع الجنسي الكامل ويعشقن كأرامل أو زوجات ولكن مطلقات نفسيا بسبب هجر











آخر مواضيعي

ادخلووووو بسسرعة انظرو الي ارحم الخارجيي
ادخلووووو بسسرعة انظرو الي ارحم الخارجيي
الحجم الطبيعي للقضيب
جفاف الفم أثر المعاشرة الجنسية
جفاف الفم أثر المعاشرة الجنسية
الحجم الطبيعي للقضيب

 
عرض البوم صور m7rom  

قديم 03-06-2007, 04:24 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المزيونه

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 31829
العمر: 32
المشاركات: 3,020 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حضن حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 164
نقاط التقييم: 31
المزيونه is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المزيونه غير متصل

كاتب الموضوع : m7rom المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

روووووووعه











آخر مواضيعي

قرآن يتلى الى يوم القيامة
تفسير القران الكريم
تفسير القران الكريم
برنامج الموسوعه الاسلاميه المعاصره
برنامج الموسوعه الاسلاميه المعاصره
موقع بلّغوا عني ولو آية
موقع بلّغوا عني ولو آية
ثق انك ستربح في البداية والنهاية

 
عرض البوم صور المزيونه  

قديم 03-06-2007, 04:34 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية m7rom

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 144351
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
m7rom will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m7rom غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى m7rom

كاتب الموضوع : m7rom المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

مششششششششششكور ل الك المزيونه مرسسسسسي











آخر مواضيعي

ادخلووووو بسسرعة انظرو الي ارحم الخارجيي
ادخلووووو بسسرعة انظرو الي ارحم الخارجيي
الحجم الطبيعي للقضيب
جفاف الفم أثر المعاشرة الجنسية
جفاف الفم أثر المعاشرة الجنسية
الحجم الطبيعي للقضيب

 
عرض البوم صور m7rom  

قديم 03-06-2007, 04:44 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همسة وفاء@

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 125229
المشاركات: 117 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 93
نقاط التقييم: 10
همسة وفاء@ will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
همسة وفاء@ غير متصل

كاتب الموضوع : m7rom المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

موضوع كثر طرحه يعطيك العافيه











آخر مواضيعي

هل تعاني(تعانين ) من التدخلات العائليه؟؟؟؟؟
كيف تصطادين عريسا على مزاجك.....هذي الطريقه
ما راي الرجل في المراه التي لا تطبخ؟؟؟؟؟؟؟
فن الا حتضان ولا اروع
فن الا حتضان ولا اروع
احلى............ ثلاث ليال رومنسيه
مهم جداً.............ما شعورك
الشي الذي تخجل العروس ان تطلبه

 
عرض البوم صور همسة وفاء@  

قديم 03-06-2007, 07:16 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 142099
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 90
نقاط التقييم: 10
هاوي الراحة will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
هاوي الراحة غير متصل

كاتب الموضوع : m7rom المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

الحقيقة ليس العبرة في الطول العبرة في كيفية الاستخدام والخبرة الكافية لصاحبه وتشكرررر اخوي











عرض البوم صور هاوي الراحة  

قديم 03-06-2007, 09:20 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غزلان وبس

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 144611
المشاركات: 89 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 10
غزلان وبس will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غزلان وبس غير متصل

كاتب الموضوع : m7rom المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

الله يعطيك العافية











آخر مواضيعي

رجيم الجزء الأسفل من الجسم
الليمون
العلاج الصحيح لحب الشباب

 
عرض البوم صور غزلان وبس  

قديم 04-06-2007, 06:56 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية m7rom

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 144351
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
m7rom will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m7rom غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى m7rom

كاتب الموضوع : m7rom المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

مششششوور لالكن و نشالله ابقى احكيكن على كل شييي بيتعلق ب العلاقة الزوجة
مرسسسسي











آخر مواضيعي

ادخلووووو بسسرعة انظرو الي ارحم الخارجيي
ادخلووووو بسسرعة انظرو الي ارحم الخارجيي
الحجم الطبيعي للقضيب
جفاف الفم أثر المعاشرة الجنسية
جفاف الفم أثر المعاشرة الجنسية
الحجم الطبيعي للقضيب

 
عرض البوم صور m7rom  

قديم 04-06-2007, 07:53 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الامل الساطع

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 144738
المشاركات: 95 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 10
الامل الساطع will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الامل الساطع غير متصل

كاتب الموضوع : m7rom المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

هاي


يسلمووووو على الموضوع المفيد
انا بدوري كمان سالت دكتوره عن طول القضيب الطبيعي وقالت لي انه في الغالب مع الانتصاب يبدأ من (( 9سم حتى 12سم ))

وما له اي تاثير على الانجاب والكلام هذا للعلم الناس تحب التهويل بالشي


بااااااااي











آخر مواضيعي

فساتين زفاف للبيع بالدمام والاحساء ((استخدام شخصي))
فســـــــــــــــــــــتان زفاف راقي للبيع او للايجار بسعر؟؟؟؟؟؟؟؟
يا تمــــــــــــــــــــــــــاسيح شوفو البيت بدون حواء؟؟
صدق او لا تصدق ؟؟؟؟؟؟ صدق او لا تصدق
اسئله خطــــــــــــــــــــــيره ودك تتوطى في بطن اللي يسالها؟؟؟
اكسسوارات للحمامات تشهــــــــــــــــــي ؟؟
ديكووووووووووووووووووووووووور اعياد ميلاد عجيبه؟؟؟
ممكن ترحيب*_*

 
عرض البوم صور الامل الساطع  

قديم 04-06-2007, 07:54 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 71094
المشاركات: 2,598 [+]
بمعدل : 0.92 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
اميرة الرومانسية will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اميرة الرومانسية غير متصل

كاتب الموضوع : m7rom المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

http://z4ar.com/vb/showthread.php?t=...E1%DE%D6%ED%C8

مكرر











آخر مواضيعي

قوانين القسم ارجو الدخول
كل عام وانتم بالف خير
كم عمر قلبك؟؟افحص مجانا
فته العيد المصريه
موضوع مهم
موضوع مهم
كيف تحولين الزوج الغاضب الى محب عاشق ؟؟.
إلى كل زوجين مسلمين بعدوا عن وصايا النبى فنزغ بينهم الشيطان وفرق بينهم

 
عرض البوم صور اميرة الرومانسية  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو الطول الطبيعي للقضيب؟؟ ادارة المنتدى الطب الزوجي 307 25-04-2012 06:03 PM
دللي زوجك بي احلى مساج للقضيب آميرالروح الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف) 51 25-06-2011 03:16 AM
الخجل الجنسي مكانه ليس غرفة النوم سحلباوي عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف) 21 12-01-2011 08:22 PM


الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات