في كيفية أنواع الجماع وما يجلب بصفته من شهوة ولذة ويطفئ الحرارة الغريزية - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط نظرا لكثرة المواضيع فقد يتكرر بعضها لذلك تم انشاء هذا القسم وفي حالة وجود مواضيع مكرره حتى لا تفقد ردودها سيتم وضعها بهذا القسم


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


في كيفية أنواع الجماع وما يجلب بصفته من شهوة ولذة ويطفئ الحرارة الغريزية

في كيفية أنواع الجماع وما يجلب بصفته من شهوة ولذة ويطفئ الحرارة الغريزية . قال عمر بن بحر الجاحظ : كان بالهند امرأة تعرف بأنها كانت اعلم أهل زمانها بأحوال

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-06-2007, 01:28 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 61768
المشاركات: 668 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ANY WHERE
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 10
كوفي لاتيه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كوفي لاتيه غير متصل

المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط
في كيفية أنواع الجماع وما يجلب بصفته من شهوة ولذة ويطفئ الحرارة الغريزية


في كيفية أنواع الجماع وما يجلب بصفته من شهوة ولذة ويطفئ الحرارة الغريزية . قال عمر بن بحر الجاحظ : كان بالهند امرأة تعرف بأنها كانت اعلم أهل زمانها بأحوال الجماع والهوى ، وأن جماعة من النساء اجتمعن إليها وقلن لها أيتها الغانية ساعدينا واخبرينا ما نحتاج إليه ونعمله ، وما الذي يثبت محبتنا في قلوب رجالناً وما يجعلهم يتلذذون به ويكرهونه من أخلاقنا ، وما الذي به نستجلب به محبتهم قالت أول كل شيء أقول لكم أن الرجل يحب إذا نظر الرجل على وحدة منكن إلا بنظافة ولا يشم منها إلا كل ريحاً طيبة ولا يقع نظره إلا على زينة قلن : وما الذي يجب على الرجل أن يتقرب إلى قلب المرأة به قالت : الملاعبة قبل الجماع والرهز قبل الفراغ ، قلن : فما الذي يكون سبب محبتهما لبعضهما واتفاقهما قالت الإنزال في وقت واحد ، قلن : فما الذي يديم مودتهما وصحبهما قالت أن يكون غير ما ذكرت ، قلن فأخبرينا عن الجماع وأنواعه وأخلاقه قالت سألتني عن شيء لا أقدر أن أكتمه ولا يحل لي أن أخفيه و أنا واصفه ، لكن أبوابه التي تستعملها الرجال وتوافق النساء ويبلغون بها لذتهم وتدوم صحبتهم وتتألف به قلوبهم غير أني اقتصر على أحبها وأصف أسمائها ، فأول ذلك وهو الباب العام الذي يستعمله أكثر الناس ومنهم من لا يعرف غيره:



الأول : هو (الاستلقاء) وهو أن تستلقي المرأة على ظهرها وترفع رجليها إلى صدرها ويقعد الرجل بين فخذيها مستوياً قاعداً على أطراف أصابعه ولا يهمز على بطنها بل يضمها ضما شديداً ويقبلها ويتأوه ويتلذذ ويمص لسانها ويعض شفتيها و يولجه فيها ويسله حتى يبين رأسه ويدفعه ولا يزال في رهز ودفع وحك وزغزغه ورفع وخفض حتى يفرغا بلذة عجيبة وشهوة غريبة واسمه جماع المادة .

الثاني : وهو أن تستلقي المرأة على ظهرها وتمد رجليها ويديها وينام الرجل عليها وقد فتحت رجليها حتى يمكن للرجل من إدخال أحليلة فيها فإذا أواجه فيها شخر ونخر وتهيج ويغتلم وهي من تحته تئن أنين العائق المهجور وتتأوه تأوه المدنف المسجور وتضطرب اضطراب العاشق الحيران الذي أضرم الهوى قلبه النيران فساعة يسكن وساعة يرهز حتى يعلم انه قارب الإنزال فيوافقها وينزلان جميعا فيجدان لذة ما مثلها لذة واسمه جماع السادة .

الثالث : وهو أن تستلقي المرأة على ظهرها وقد شبكت يديها على رأسها وقد علقت فخذيها بصدرها كأنها مطوية ثم يعانقها الرجل ويلمها إلى صدره ويولج أحليلة فيها بتأني وسكون ثم يرفع وهو يحتد ويرهز ويلطم على سقف كسها معتمد على سقف فرجها فإنها تتلذذ بذلك لذة عظيمة إلى إن يفرغا جميعا وهذا اسمه طي المصري .

الرابع : وهو أن تستلقي المرأة على ظهرها وتمد إحدى رجليها مداً جيداً وترفع الأخرى رفعاً جيداً ثم يقعد الرجل بين فخذيها وقد أقام ايره قياما جيداً ويدخله ولا يزال يتأوه ويتلذذ إلى إن يفرغا واسمه نيك المخالف .

الخامس : وهو أن تنام المرأة على وجهها وتمد رجليها وترفع عجزها رفعاً جيداً وينام الرجل عليها ويدخل أيره في عجزها ثم يقلب رأسها ويقبلها ويضمها إلى جهته ويلزمها إلى أن يتم واسمه الينبعي.

السادس : وهو أن تستلقي المرأة على ظهرها ويرفع الرجل ساقيها ويمسك خصرها ويرهزا جميعاً واسمه اقلبني وأطبقه .

السابع : وهو أن تستلقي المرأة على ظهرها ويحبو الرجل على ركبتيه ويرفع ساقيها على كتفيه ويحك شفرها بأيره ويولجه إذا قرب بقوة وكلما قارب الفراغ أخرجه ويرده ويطبقه إلى أن يفرغا واسمه المبرد.

الثامن : وهو أن ترفع ساقاً وتمد ساقاً ويجلس الرجل على ركبتيه ويقيمه جيداً ويولجه واسمه نيك العجم .

التاسع : وهو أن تستلقي المرأة على وجهها وتمد رجليها مداً مستويا ويجلس الرجل على فخذيها ويقيم ايره ويولجه فيها ويتراهزا جميعا واسمه راحة الصدر.

العاشر : وهو أن تستلقي المرأة على ظهرها فترفع ساقيها ويحبو الرجل ويمس رؤوس أكتافها ويولجها فيها إيلاجا عنيفاً وهي تعاطيه الغنج الرقيق حتى ينزلا جميعاً واسمه الفليناقي .

الحادي عشر : وهو أن تسلقي المرأة وترفع ساقيها وتعقدها خلف الرجل ويمسكها ويولجه فيها ويراهزا جميعاً واسمه نيك العجلة .





باب في نيك الاضطجاع



الأول : ان تضطجع المراة على جنبها الأيسر وتمد رجليها مداً مستويا وتدير وجهها الى ورائها وياتيها الرجل من خلفها ويلف ساقه على فخذها ويمسك صدرها بيده وتحت بطنها بيده الاخرى ويسمى دق الطحال .

الثاني : ان تنام المرأة على جنبها الأيسر وتمد رجليها مداً مستويا وتدير وجهها الى ورائها ثم يجعل فخذيه بين فخذيها ويحكه بين شفريها ثم يولجه فيها ويسمى نيك الحكماء.

الثالث : ان تضطجع المرأة وتدير وجهها ويضطجع الرجل خلفها ورجله الواحدة مثنية خلفه والاخرى بين فخذيها واسمه السفلاني .

الرابع :ان تضطجع المرأة على الجنب اليمن وتمد رجليها مداً جيداً والرجل كذلك على احدى فخذيه والاخرى بين فخذيها ويبل ايره ويحكه حكا جيداً الى ان يحس بالإنزال فيطبقه قويا واسمه نيك المسطلين.

الخامس : تنام على جنبها الأيمن وتمد رجليها والرجل كذلك على جنبه الأيمن ويخالف بين رجليها ثم يولجه فيها فاذا قارب الانزال يخرجه ويتركه على فخذها ثم يولجه فيها واسمه المقترح .

السادس : ان يتكىء الرجل على جنبه الايسر وتتكىء المراة على جنبها الايمن وتضع عجزها في حجر الرجل وتجعل رجلها الشمال من فوق ورجلها اليمنى من تحت إبطه الأيسر ويولجه إيلاجا عنيفاً واسمه نيك الوداع .

السابع : تضطجع على جنبها الايسر وتمد رجليها وتدير وجهها الى وراه ويضطجع الرجل خلفها وتلف ساقها على فخذها الاعلى ويمسك صدرها بيده والاخرى تحت بطنها واسمه نيك الارمن .

الثامن : تضطجع على جنبها الايمن وهو على جنبه الايسر ويأخذ ساقها الايمن بين ساقيه واسمه نيك الهين .

التاسع : ان تضطجع على جنبها الايسر وهو على جنبه الايمن وساقها بين ساقيه وتعاطيه الشهيق والغنج الى ان يفرغا واسمه نيك الكلاب .

العاشر : تضطجع على جنبها الايسر وتمد رجليها وتدور برأسها الى خلفها ويضطجع الرجل خلفها ويلف ساقه على ساقها واسمه نيك الولع .



باب في نيك الانبطاح



الأول : ترقد المرأة على وجهها وتمد رجليها مستويا ويجلس الرجل على فخذيها يسمى راحة الصدر .

الثاني : تمد ركبتها الواحدة الى صدرها وترفع عجزها جيداً ويحبو الرجل على ركبته ويسمى نيك الحمير.

الثالث : تلصق خدها بالارض ويأتي الرجل فيمسك خصرها ويولجه فيها واسمه نيك العميان .

الرابع : تنبطح على وجهها وينبطح الرجل عليها ويجعل ساقه بين ساقيها ويده الواحدة في خصرها والاخرى في بطنها وفمه في فمها واسمه نيك الفقهاء .

الخامس : تنبطح على وجهها وترفع عجزها ويأتي الرجل فيجلس من خلفها واسمه نيك الفتى.

السادس : تبطح المرأة على وجهها وقد ألصقت ركبتها بصدرها ورفعت عجزها الى فوق واقام الرجل ايره ويولجه فيها بلا تعب ولا نصب ويسمى نيك المتخصصين .

السابع : تنبطح المرأة على وجهها وتضم ركبتها الى صدرها كأنها قد سجدت أو ركعت ثم ينزل الرجل من خلفها ويدخل ايره في جحرها وكلما وقع عليها ودفعه ترفع راسها وتنخر وتشخر بهيجان وغلمة وشهيق وأنين وبكاء واحتراق وهما قد غابا من شدة الشهوة وطيب النكاح الى ان يقارب الإنزال فيسله من جحرها ويولجه في كسها واسمه مزاج العافية .

الثامن : تنبطح على صدرها وتمد رجليها ويجلس الرجل على افخاذها ويدخل يديه تحت ابطيها ويمساك رؤوس اكتافها واسمه العقال .

التاسع : تنبطح وتمد ركبتيها الى الصدر وترفع عجزها ويجلس الرجل على ركبته ويمسك خواصرها واسمه نيك القفا .

العاشر : تنبطح وتقيم ساقيها وتدير وجهها الى ورائها وينبطح الرجل عليها ويلف ساقه على ساقها واسمه نيك الفقراء .


باب في نيك الانحناء


الأول : تركع المرأة ويرفع الرجل خصرها ويولجه فيها واسمه راحة الاير .

الثاني : تنحني المرأة على اربع كانها راكعة ثم يأتي الرجل فيمسك بيده اليمنى خاصرتها اليمنى واليسرى ويقيم ايره ويجذبها بخواصرها قليلاً قليلاً واسمه نيك النعاج .

الثالث: ان يجلس الرجل على فراشه ويقيم ركبته اليمن وتجلس المرأة وتقيم ركبتها اليسرى ويمسك بخواصرها ويجذبها واسمه نيك الفرج .

الرابع : تنحني المرأة على اربع متكئه على احدى يديها من فوق المخدة وبيدها دف تنقر عليه ويأتي الرجل من خلفها ويقيم ايره ويولجه فيها وبيده حقانه يلعب بها كلما دخل وخرج وهما على ايقاع واحد واسمه مسمار العشاق .

الخامس : ان تنحني المرأة على ركبتيها ويلزمها الرجل من خلف وتلتفت اليه وتعطيه لسانها يمصه ثم تقبض على ايره وتولجه واسمه نيك المساعدة .

السادس : تنحني على دكة وتمد رجليها ثم يرمي الرجل نفسه عليها الى ان يفرغا واسمه نيك الفلاحات .

السابع : تنحني وتقدم رجلا وتؤخر اخرى ويدخل الرجل ايره بين فخذيها ويمسك ذوائبها ويمشيها الى ان يفرغ واسمه نيك البستاني .

الثامن : تمسك المرأة اصابع رجليها وهي قائمة ويأتي الرجل ويقيم ايره ويولجه واسمه نيك العتاب.

التاسع : تنحني المرأة على اربع وتفتح ساقيها ويدخل الرجل ساقه الواحدة ويمد الاخرى وراءه واسمه نيك المشتبك .

العاشر : تنحني المرأة على اربع وتشبك على صدرها وتضم ركبة وتمد اخرى وتمسك ذوائبها ويأتيها الرجل واسمه نيك الكسل .



باب في نيك القيام


الأول : أن تقوم المرأة والرجل على ان يودعها عند الخروج من عنده فيضم كل واحد منهما صاحبه الى صدره ضماً شديداً تتعلق المرأة به وتمد يدها فتأخذ ايره وتريقه بريقها وتولجه في كسها إيلاجا حسنا بلطافة ورياضة وهو مع ذلك يحرك في أوراكها ونهودها وتقبله فيقوم ايره وترفع إحدى رجليها وتمكنه من نفسها ويسمى نيك الوداع .

الثاني : ان تقوم مع الحائط وهي متنقبة متّزرة وخفها في رجليها فيؤنبها الرجل ويقبلها من فوق النقاب ثم يخلع فردة اليسرى ويخرج رجلها الواحدة من فردة السراويل وترفعها حتى تبقى أعلى منه ويبين فرجها ويدخله بين أفخاذها ويسند فخذها الواحد على الحائط واسمه الدهاليزي .

الثالث : إن تقوم المرأة قائمة على قدميها وتستند الى الحائط دائرة بوجهها أليه وتبرز عجيزتها حتى يبدو مابين رجليها ويأتي الرجل فيقيم ايره ويمسك بيده اليمنى صدرها ويده اليسرى على بطنها وسرتها حتى يفرغا واسمه نيك العجلة .

الرابع : ان تقوم المرأة قائمة على رجليها ويجلس الرجل على الأرض ويمد رجليه والمرأة مستقبلة بوجهها لوجهه فتجلس على ايره بعد أن تجعل رجليها في وسطه واسمه نيك الجن .

الخامس : ان تقوم المرأة قائمة على رجليها وتجعا يديها في خواصرها وتبرز فرجها ويأتي الرجل فيقيم ايره ويولجه إيلاجا عنيفاً وهي تعاطيه النخير والنفس العالي وكلما قارب الفراغ أخرجه وحكه بين شفريها حتى يفرغا واسمه نيك المصدر .

السادس : ان تقوم المرأة مع الحائط وتبرز عجزيها ويأتيها الرجل وهو نيك السقايات .

السابع : وهو ان يقوم الرجل والمرأة ويتعانقا ويخالفا ما بين رجليهما ثم يحكه بين شفريها فأذا أحس منها بشهوة أولجه واسمه نيك العشاق .

الثامن : ان تقف المرأة وترفع رجلها ويأتي الرجل فيجعل رجلها المستقلة على خصره ويشد بيده على ظهرها ويرهزها وهي تشخر وتنخر الى ان يفرغا واسمه نيك واشبغ .

التاسع : ان تجعل وجهها الى الحائط وتبرز عجزيها وتستند على الحائط بيدها وتفتح ساقيها ويقف الرجل بين ساقيها ويأتيها واسمه نيك الصوفية .

العاشر : ان تقوم المرأة مع الحائط وترفع رجلاً وتشبكها على الحائط ويأتي الرجل فيقيم ابره ويولجه فيها واسمه نيك الأكراد .

( ومن ذلك ) ما يسمى المثلث وهو أن تنام المرأة على وجهها متوركة وينام عليها وتلتفت اليه ولسانها في فمه وايره في أستها وإصبعه في فرجها ويدفع بالثلاثة ويؤخر بالثلاثة ( ومن ذلك) ويسمى نيك الممتنعة ان يحل سروالها ويعقد طرفة ويجذب وسط النكة ويمدها إليه ويلقيها في عنقها ويدفعها لتستلقي ويبقى لها بابان مفتوحـــان ( ومن ذلك ) اغلابه يقرص الشفه السفلى ويمد شعرها ويقبل الساعد ويعض الكتف ويلوي العنق ويزغزغ الثدي ويمس الافخاذ ويقبل الفم والخد ويمس الفرج ( ومن ذلك ) صفة السحق فتستلقي المرأة على الظهر واتجمع رجلا واحدة كأنها على جنب راقدة وتركبها الأخرى ، وأما مواضع التقبيل فالفخذان والعينان والشفتان والجبهة والساقان والثديان وباطن القدم ، واما مواضع الشم فطرف الانف وحول العينان وباطن الأذنين والسرة وداخل الفرج والخاصرتان ، وأما مواضع العض فالوجنتان والسالفتان والشفة السفلى والأذنان والرقبة ، وأما مواضع الحك بالظافر فباطن الرجلين وباطن الخدين ، واما الضرب باليدين فعلى الكعبين وظاهر الفخذين وعلى الساعدين وفيما بين السرتين والبطن ولا يفعل هذا الضرب الا بالبطيئة الإنزال ولا يعالجها إلا وهي مفرجة الرجلين فان ذلك أسرع لأنزلها فان عملت هذه الأشياء بمن هي سريعة الإنزال أبطأت وينبغي لرجل قبل الجماع ان يلاعب المرأة ويفاحشها ويجري لما ذكر


منقول


td ;dtdm Hk,hu hg[lhu ,lh d[gf fwtji lk ai,m ,g`m ,d'tz hgpvhvm hgyvd.dm











آخر مواضيعي

هل يوجد كريم للقضيب
نوكيا ان 95 كم سعره اليوم
لنمارس الجنس اثناء الدورة الشهريه والنفاس
العناية بالأماكن الحساسة
علميه كيف يشعرك باللذة الجنسية (كل مرة)
جماع الحيوانات
في الطائرة
عيد ميلادي قرب

 
عرض البوم صور كوفي لاتيه  

قديم 21-06-2007, 01:38 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 3665
المشاركات: 1,064 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: .....
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 18
وسيم الشرقيه has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
وسيم الشرقيه غير متصل

كاتب الموضوع : كوفي لاتيه المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

الثاني : وهو أن تستلقي المرأة على ظهرها وتمد رجليها ويديها وينام الرجل عليها وقد فتحت رجليها حتى يمكن للرجل من إدخال أحليلة فيها فإذا أواجه فيها شخر ونخر

وفي روايه اخرى : فغر وصغر

الله يهديك مالقيتي الا هنديه تستشهدين فيها بالعمليه الجنسيه

الهنود احسهم يفغرون يوم ينوون الجمااع , ماتشوفينهم مشغلين روسهم على الهزاز


مشكوره على الموضوع











آخر مواضيعي

للمرأة الانتصاب كما للرجل !!!
نساء لا تشبع الجنس...ما العمل ؟!!
طريقة الجماع الاسبانية .....
نوع شهوة زوجتك !!!
حواجب .. حواجب .. انواع الحواجب كووول
كأس الخليج بمسقط .. ومؤازرة بنات الخليج لمنتخباتهم ..صور جونااان
زوجة تركت زوجها .... انظرو ماحصل لها !!! قاتل الله التسرع
صور للهنود وهم يحرقون موتاهم ...الي تخاف يابنات لاتدخل

 
عرض البوم صور وسيم الشرقيه  

قديم 30-06-2007, 11:45 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 153867
المشاركات: 68 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 10
< الحلو > will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
< الحلو > غير متصل

كاتب الموضوع : كوفي لاتيه المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

اقتباس:
باب في نيك الاضطجاع

باب في نيك الانبطاح

باب في نيك الانحناء

باب في نيك القيام
كلهم روعة نيك في نيك,,,, واااااااااو
بالتوفيق











عرض البوم صور < الحلو >  

قديم 01-07-2007, 04:19 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ارتياد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 131694
المشاركات: 2,354 [+]
بمعدل : 0.87 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 178
نقاط التقييم: 405
ارتياد has a reputation beyond reputeارتياد has a reputation beyond reputeارتياد has a reputation beyond reputeارتياد has a reputation beyond reputeارتياد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ارتياد غير متصل

كاتب الموضوع : كوفي لاتيه المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط




لا تعليق











آخر مواضيعي

©§¤°^°¤§©¤ قبلة على يد امرأة ¤©§¤°^°¤§©
عوده بعد غياااب طووويل (الــــــجـــــمــــــانـــــه) ^ ^
**جدول لمستلزمات العروس مهم جدا لعرايس الصيف القادم عالأبواب **
&&الشباب السعودي يحتل المركز الرابع عالميا في الاحتفاظ بجمال مظهرهم &&
** نـــــــســــــــاء لـــــلـــــشــــــم والــــــضـــــــم**
&&بشرووووووه إني أبرحل من حياته&&
~~رضــاء النــاس غايــة لاتــدرك ~~
**الـــــــــــســـــــــــكـــــــــســـــــــــو كــــــــــــه**

 
عرض البوم صور ارتياد  

قديم 01-07-2007, 05:16 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية في صمتي كلام

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 33720
المشاركات: 749 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: نجد
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 10
في صمتي كلام will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
في صمتي كلام غير متصل

كاتب الموضوع : كوفي لاتيه المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

مشكووووووووووووووووووووووووووورة











آخر مواضيعي

مشكلتي أبي حل 00إيميل جديد
ورود كلمة (أمة) في القرآن على أربعة معان
،،عبارات رومانسية لزوجك ،،
يريد أن يتقدم لخطبتي
اعرفي هل أنت لبقة في الحديث؟
صور للحد من ظاهرة التدخين00
لاب توب للبنوتات
أجمل أنفاق العالم**

 
عرض البوم صور في صمتي كلام  

قديم 02-07-2007, 08:34 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 61768
المشاركات: 668 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ANY WHERE
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 10
كوفي لاتيه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كوفي لاتيه غير متصل

كاتب الموضوع : كوفي لاتيه المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

لسه تفكري يا استاذة ( أمي حياتي )











آخر مواضيعي

هل يوجد كريم للقضيب
نوكيا ان 95 كم سعره اليوم
لنمارس الجنس اثناء الدورة الشهريه والنفاس
العناية بالأماكن الحساسة
علميه كيف يشعرك باللذة الجنسية (كل مرة)
جماع الحيوانات
في الطائرة
عيد ميلادي قرب

 
عرض البوم صور كوفي لاتيه  

قديم 16-08-2007, 03:25 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الزمن

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 104947
المشاركات: 519 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 10
بدر الزمن will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بدر الزمن غير متصل

كاتب الموضوع : كوفي لاتيه المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

روووووووووووووعه











آخر مواضيعي

نصائح مكتوبه بماء الذهب !!!!!!!!!!!!!!!!
خاص للرجال فقط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لازم تمرون واتحداكم ما تضحكون!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما مدى سلامة ممارسة الجنس في حوض الاستحمام أو في البركة العامة إذا كنت تستعمل واقي

 
عرض البوم صور بدر الزمن  

قديم 17-08-2007, 10:35 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Emerald

البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 28956
المشاركات: 36 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 10
Emerald will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Emerald غير متصل

كاتب الموضوع : كوفي لاتيه المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

سؤال واحد بس
هذا المنتدى مافيه مشرفين ولا مراقبين ولا اي شي من هذا القبيل ؟؟؟ اقل شي بس عشان يلاحظو وينتبهوا على الالفاظ والمصطلحات اللي بتنعرض في المواضيع بدون اي مراعاة للحياء العام !!!!!!!











آخر مواضيعي

مشكلة !!!
مشكلة حلها صعب!!!!

 
عرض البوم صور Emerald  

قديم 22-08-2007, 11:39 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 61768
المشاركات: 668 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ANY WHERE
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 10
كوفي لاتيه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كوفي لاتيه غير متصل

كاتب الموضوع : كوفي لاتيه المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

طبعا عجبتكم











آخر مواضيعي

هل يوجد كريم للقضيب
نوكيا ان 95 كم سعره اليوم
لنمارس الجنس اثناء الدورة الشهريه والنفاس
العناية بالأماكن الحساسة
علميه كيف يشعرك باللذة الجنسية (كل مرة)
جماع الحيوانات
في الطائرة
عيد ميلادي قرب

 
عرض البوم صور كوفي لاتيه  

قديم 23-08-2007, 03:07 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,742 [+]
بمعدل : 10.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931395
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

كاتب الموضوع : كوفي لاتيه المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع  

قديم 30-06-2009, 02:54 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة صغنونة

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 63281
المشاركات: 15,195 [+]
بمعدل : 5.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : انثى
معدل التقييم: 965185
نقاط التقييم: 9647857
نجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نجمة صغنونة غير متصل

كاتب الموضوع : كوفي لاتيه المنتدى : مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط

موضوع متكرر

هنــــــــــــــــــا


http://forum.z4ar.com/f4/t13077.html


في انتظار جديدك











آخر مواضيعي

برجــاء عدم نقل الموضوعات القديمة الصالحة للتداول الى الأرشيف
يريد تصوير زوجته عارية لينظر فيها في غربته !!
أوباما يعين شاكيرا مستشارة للشئون التربوية
السعودية تناشد المجتمع الدولي التدخل لإيقاف الأزمة الإنسانية في الصومال
مساعدة سعودية بقيمة 60 مليون دولار للاجئين الصوماليين
القبض على عمالة تجمع برتقالاً فاسدًا من النفايات لإعادة بيعه في تبوك
مليون مصلى في صلاة التراويح بالأسكندرية
هل جربت البحث بالكلمات الدلالية ؟

 
عرض البوم صور نجمة صغنونة  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رموز خدمات الاتصالات وموبايلي وزين عاشق غلاه منتدى الاتصالات - الجوال 7 13-09-2011 03:09 AM
اسأله واجوبه حول الجنس فتاااة خجووله مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 46 21-05-2011 11:24 AM


الساعة الآن 07:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات