كل ما تحتاجين لمعرفتة عن الرجيم الكيتوني 2018 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي > الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم -Diet
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم -Diet دايت - Diet- تخفيف الوزن طبخات دايت - رجيم - تخسيس - تخفيف الوزن طبخات رجيم طبخات دايت - رجيم - تخسيس - تخفيف الوزن - الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم - تخسيس - رجيم صحي


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

كل ما تحتاجين لمعرفتة عن الرجيم الكيتوني 2018

الرشاقة حلم كل سيدة ولتتمتعي سيدتي بالجسم المثالي ننصحك بتجربة الرجيم الكيتوني الفعال .. تعرفي علية اكثر من خلال ما يلي : نظام الرجيم الكيتوني او ما يطلق علية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-05-2018, 12:10 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 18,462 [+]
بمعدل : 16.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2075976
نقاط التقييم: 20755680
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 675 مرة في 612 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام متصل الآن

المنتدى : الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم -Diet
Icon29 كل ما تحتاجين لمعرفتة عن الرجيم الكيتوني 2018


تحتاجين الكيتوني 2018 1525857020111.jpg

الرشاقة حلم كل سيدة ولتتمتعي سيدتي بالجسم المثالي ننصحك بتجربة الرجيم الكيتوني الفعال .. تعرفي علية اكثر من خلال ما يلي :

نظام الرجيم الكيتوني او ما يطلق علية كيتو دايت هو برنامج غذائى يعتمد على تقليل صافى الكربوهيدرات المستهلكة يوميا، الإجبار الجسم على استخدام الدهون كوقود بدلا من السكر و الكربوهيدرات.

فوائد الرجيم الكيتوني تتعدى هدف حرق الدهون الزائدة والوصول للوزن المثالى، ستحصل ايضاً من خلال اتباعك الحمية الكيتونية على صحة أفضل وطاقة ونشاط لجسمك تساعدك على اكمال المهام البدنية والذهنية بشكل اكثر كفائة.
نظام الرجيم الكيتوني بالتفصيل
النظام الكيتوني (كيتو دايت) يجبر الجسم على انتاج خلايا الطاقة البديلة المسماة “الكيتونات”. يقوم الجسم بانتاج الكيتونات في حالة نقص إمدادات الوقود الأساسى من السكر فى الدم.

تنتج الكيتونات نتيجة اتباعك الرجيم الكيتوني عن طريق خفض نسبة الكربوهيدرات (المصدر الاهم للجلوكوز)، مع تناول كميات معتدلة من اللحوم (الكميات الزائدة من اللحوم تتحول الى الجلوكوز).

باتباع الحمية الكيتونية يعمل الكبد على إنتاج الكيتونات نتيجة لانخفاض الجلوكوز. يبدأ كامل الجسم فى الاعتماد على الوقود الجديد لامداده بالطاقة.

عند اتباعك نظام الريجيم الكيتوني يبدأ جسمك فى اعتماد حرق الدهون كمصدر للطاقة. تنخفض نسبة الانسولين فى الدم ويزيد معدل حرق الدهون فينخفض الوزن بشكل اسرع بدون جوع او تعب.


تحتاجين الكيتوني 2018 1525857020122.jpg

مراحل الرجيم الكيتوني
النظام الكيتوني رجيم سريع المفعول، ترتفع فاعليته فى حرق الدهون و خفض نسبة السكر بالدم بانخفاض النسبة المستهلكة من صافي الكربوهيدرات بنظامك الغذائى.

الرجيم الكيتوني المرحلة الاولى
تدعى مرحلة الكيتو، سابقاً اطلق عليها رجيم الكربوهيدرات الصارم. يجب عليك الحفاظ على نسبة صافي الكربوهيدرات لاقل من 20 جرام يوميا.

يطلق على هذا المستوى من الرجيم 4% طاقة وهو مصمم لغرض انقاص الوزن، عكس مرض السكري من الدرجة الثانية، التغلب على مرض إدمان السكر.

الرجيم الكيتوني المرحلة الثانية
يطلق على المرحلة الثانية رجيم الكربوهيدرات المعتدل ويعرف بمستوى الطاقة من 4-10%. خلال تلك المرحلة يمكنك تناول نسبة من 20 : 50 جرام من صافى الكربوهيدرات بشكل يومى.

ينصح باتباع تلك المرحلة فى حالة عدم تقبل جسمك للمرحلة الاولى بالشكل المطلوب، و للتخفيف من الاعراض الجانبية المؤقتة.

الرجيم الكيتوني المرحلة الثالثة
يطلق على تلك المرحلة رجيم الكربوهيدرات المتحرر، وتعرف بمستوى الطاقة 10-20%. يسمح بها بتناول 50 : 100 جرام من صافى الكربوهيدرات يوميا.

تتناسب تلك المرحلة مع الاجسام شديدة النحافة ومع الاشخاص اصحاب المجهود المرتفع. يتم اتباع تلك المرحلة لاهداف صحية.

ينصح البدء بالمرحلة الأولى من النظام الكيتوني، يمكنك بعد خسارة الوزن الزائد الانتقال للمرحلة الثانية أو الثالثة فى حالة تغير اهدافك وطبيعة حياتك.

مؤشرات تحول الجسم الى الكيتوزية
بجانب إجراء تحليل الدم وهو الوسيلة الأكثر دقة باستخدام Blood-ketone meters، او اختبارات التنفس، او تحليل البول، هناك علامات تظهر على الجسم لا تحتاج الى اختبار لاكتشافها.

المؤشرات الاكثر انتشار
زيادة الاحساس بالعطش: قد تشعر بجفاف الفم واحتياجك للمزيد من المياة، تناول الشوربة المضاف اليها مرقة دجاج، بالاضافة الى زيادة مقدار المياه المستهلكة يوميا هو ما تحتاج الية.

زيادة التبول: فى بداية الرجيم قد تلاحظ زيادة في ادرار البول. وهو احد اسباب الاحساس بالعطش.

رائحة التنفس الكيتوني: وهو عرض مؤقت يظهر فى بداية اتباعك للحمية الكيتونية، يفوح من الفم رائحة تشبة الفاكهة واقرب الى رائحة مزيل طلاء الأظافر.

المؤشرات الاقل انتشار
ضعف الشهية: استخدام المخزون الدهنى فى الجسم قد يتسبب فى الاحساس بضعف الشهية. البعض لا يستطيع تناول اكثر من وجبتين يوميا مما يسرع من عملية التخلص من الدهون.

زيادة الطاقة والحيوية: قد يمر الجسم بمرحلة من الإرهاق الذهنى والبدنى فى بداية الرجيم، عند انتهاء مرحلة التحول ستلاحظ ارتفاع فى مستويات الطاقة وصفاء التفكير ووضوح الرؤيا.

طرق زيادة مستوى الكيتوزية
الالتزام بتناول 20 جرام من صافي الكربوهيدرات يوميًا.
التقيد بنسبة متوازنة من البروتين ويمكن حسابها عن طريق تناول جرام من اللحم مقابل كل كيلو من وزنك (نسبة اللحوم اليومية لشخص يزن 80 كيلو هى 80 جرام).
تناول ما يكفى من الدهون الصحية لتشعر بالشبع.
لا تاكل الا عند الإحساس بالجوع، الوجبات الخفيفة قد تبطئ من فقدانك للوزن.
يمكنك تطبيق رجيم الصيام المتقطع بجانب الريجيم الكيتوني للحصول على نتائج اسرع فى فقدان الوزن.
زيادة النشاط البدنى يعمل على توازن نسبة الكيتون و تسريع فقدان الوزن وعكس مرض السكرى من النوع الثانى.
تحذير: ابتعد عن اتباع نظام الرجيم الكيتوني فى حالة استخدامك لدواء الانسولين، او كنت من مرضى ارتفاع ضغط الدم الملتزمين بالعلاج الدوائى، و للأمهات الملتزمات بالرضاعة الطبيعية.



;g lh jpjh[dk gluvtjm uk hgv[dl hg;dj,kd 2018











آخر مواضيعي

اجمل فساتين محجبات لاطلالة انيقة في رمضان 2018

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل ما تحتاجين لمعرفتة عن فيلر الشفايف 2018 عهد السلام العناية بالجسم 0 22-02-2018 04:17 PM
كل ما تحتاجين لمعرفتة عن حبوب الكولاجين 2018 عهد السلام العناية بالبشرة والشعر 0 15-02-2018 12:44 PM
كل ما تحتاجين لمعرفتة عن تبييض المنطقة الحساسة 2018 عهد السلام العناية بالجسم 0 16-01-2018 03:36 PM
كل ما تحتاجين لمعرفتة عن كبسولات منع الحمل 2018 عهد السلام الحمل والولاده Pregnancy & Delivery 0 23-11-2017 04:00 PM
دعاء المغاميسى. لمن لم يرزقن بالأطفال / مغلق لعدم صحته هموسه الروح الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 1 09-10-2012 11:46 PM



الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات