ممنوع دخول المغاتير - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية قصص واقعية - قصص مضحكه - روايات - قصص حب - قصص غراميه - قصص الجن - قصص – روايات رومانسية – قصص قصيرة – قصة – رواية - story - قصة واقعية - قصه حقيقية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

ممنوع دخول المغاتير

السلام عليكم ورحمة الله كيفكم ؟ الله يديم عليكم الافراح والمسرات احنا طبعا مقبلين على الاجازه الصيفيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-09-2011, 08:54 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عٌذِبً الَحًروٌوٌوٌفُ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسير@

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 258219
المشاركات: 19,207 [+]
بمعدل : 6.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748854
نقاط التقييم: 2147483647
اسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,371
تلقي آعجاب 967 مرة في 532 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسير@ غير متصل

المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
A31 ممنوع دخول المغاتير



السلام عليكم ورحمة الله



كيفكم ؟



الله يديم عليكم الافراح والمسرات



احنا طبعا مقبلين على الاجازه الصيفيه



وموسم الاعراس



الكل بحالة استعداد وسباق مع الزمن




لاحظنا طبعا بكل كرت للدعوه مكتوب ممنوع دخول المغاتير




يعني المتبرقعات او المنقبات




طيب والمبرقعييييين هع :xemn:




ذي قصة شابين تغتروا ودخلوا بعرس لاتفوتكم .




قصة ياسر وبدر




صديقي ياسر يحب وحدة ، وما عمره شافها .. :_018:



وله ثلاث سنين ...ما شافته يقول عنده أخو حاشره :_678:



المسكين ... يبي يموت على شوفتها .. :050103hm_prv:



المهم كسر خاطري و قلت له عندي فكرة :icon11:



أخليك تشوف هدى<< أسم حبيبته
وهو يقمز واقف ويقول قل قسم



المهم قلت له أسمع ياسر مالك الا أخليك تشوفها .. :blueSmCLR:



وراح تكون المقابلة بزواج داخل قصر الافراح
عصب وقال مجنون انت



وشلون أدخل بقصر الأفراح
وش قالو لك بنت !! :biggrin:



قلت ايوه هذا اللي أبي
شف وأنا أخوك
كلم هدى ...



وأسالها عن أقرب عرس تكون فيه ..
بشرط أنه يكون مسموح فيه للمغاتير < مغاتير يعني عليهم نقاب



كلم البنت قالت يوم الخميس الجاي ،قلت حلو ...



قل لها أنك تبي تدخل على أنك بنت
التفت لي وهو مستغرب بنت .. !!
قلت له نعم بنت :xemn:



المهم أتفق ياسر و هدى ،وقال لي بس بشرط أنا وأنت ندخل سوى
عصبت وقلت : أنا والا أنت اللي يبي يشوف خويته :CAL2UNS4:




المهم قعد يصيح والله ماروح لحالي.. :icon1366:
المهم رحمته ووافقت أني أروح معه
حنا هالكلام يوم الأحد . ..
قلت يالله .. يالله يمدينا



قال ياسر وش عليه يالله يمدينا
قلت نعنبو بليسك على العرس
ماتشوف الحريم لاصار عندهن عرس يشغلونك قبل



العرس سنة كامله وأنت رايح جاي: مابين السوق



والمشغل والكوافيرا شف حنا راحمنا الله أنه ماحنا
فاتشات :689:



بس يمكن قدام السكورتيات اللي يفتشن يقولون لازم
نفتش



عشان كذا ..لازم نشيل الشنب
قال ياسر نعم نشيل الشارب :_018:



قلت أيه الله يلعن الحب وسنينه :jbmjk.:
و وافق وقال يالله مشينا !!
قلت وين قال الحلاق ،



قلت نعنبو بليسك تبينا نحلق قبل خمسة أيام :confused:


تخيل خمسة وأنت ماغير تصدّد عن الناس ؟؟



قال صح أجل وين نرووح
قلت : السوق نشتري أغراض تنانير ومكياج ومسكرة



وعباية كتف ونير وبرقع ...الخ :looooool:
المهم جهزنا ..وخلصنا كل شي مابقي الا حلاقة الشنب



وبكرا العرس حلقنا الصبح ..
أصلاً من التفكير والقلق ما نمنا
رحنا الصبح 8ونص لم القصر اللي فيه الزواج ..



على اننا نبي نستاجر ..
وحنا قاعدين نرسم كروكي للموقع يعني البوابه . .:P_03BA:



الطريق مكان السكورتيات المهم جا ليلة العرس حلقنا الشنبات ورحنا الشقة المفروشه



اللي مستاجرينها ومن الظهر وحنا قاعدين نلبس :marsa191:



المهم قرب المغرب وما خلصنا
قال ياسر : كله منك أجل وش لنا بتنورات ضيقات ليه
ما خذينا " كلوش " :love21:



والا نعولي مادري شلون ابي امشي
قلت لاتفشلنا تقعد تقول عند البنات نعولي
هذولن أسمهن شوكه . .:biggrin:



المهم وندق على سواق هندي أبو عشرة ريال
وهو يودينا وحنا متبرقعات .. وأنواع الكحل



التفت لي ياسر وقال بدر.. قاطعته وقلت أنتبه تقول بدر
تبي تفضحنا عند الهندي
من الحين زي ما أتفقنا . ..أسمك أنت رقيه وأنا يارا :_018:



التفتت لي بالبرقع وقال ليش أسمك أحسن من اسمي
أبي أغير قلت ما يمدينا نغير خلاص



قربنا القصر عشان ما نتلخبط
أنا يارا وأنت رقيه والا ابرجع قال لا لا خلاص يارا أتفقنا !!



المهم نزل ياسر"رقيه" وأنا أدور في جيبي اللي فوق وأدور


بجيوبي اللي على جنب ..رجع ياسر وبغا يطيح علي



مايعرف للكعب قال وش بك ما تنزل قلت ادور عشرة


أعطيها السواق الهندي قال نعنبو
بليسك اصلا ما فيه



جيوب لك نسيت أنك لابس بلوزه وتنوره شفه بالشنطه :dddds:



قلت وين الشنطه قال على كتفك يا غبي :_56:



والله وافتح الشنطة وأعطيه العشرة حاطته بمنديل


قلت صديق شوف زي ما قلنا لك الساعة 12 بالضبط



القاك واقف هنا هز راسه وقبل ما أسكر الباب التفت له
بسرعة لقيته قاعد يقز :_023:



المهم والتفت الا مليان المكان من السيارات اللي تنزل الحريم


وين رقية . . واشوف اللي ذيك الوحدة اللي قاعدة على


الرصيف تقل شحادة وأجي لمه قم فشلتنا وش بك قال الجزمة ما عرف
امشي بها :biggrin:



وجلست وعجزت أقوم من التنوره ضيقه قلت عطن يدك



وكل ما أمسكة تنفلت يده من النعومه والدهونات
و الدلوجات :nocommint:



قلت أصبر خل ندخل القصر وتفصخهن ..



ونمشي أنا وياه . . الا يوم جينا ندخل الا اكا الوحدة .



. اللي تقول لـ الظلام أبعد وأجي مكانك



وين ياحلوات قلت هلا أي خدمه قالت معكن " عذاب " مسئولة التفتيش
وأنواع التفتيش وهي تفتشن قالت ممكن نتعرف
قلت لا ما ني راعية هالسوالف أخلصي المهم عدينا :aha:



التفتيش وأنا ورقيه قاعدات نمشي بالسيب تقل سكرانات
من هالكعب



المهم قلت أخلص ودور خويتك هدى . .
وشفها وريحنا وأنا ابي أقعد هنا أنتظرك . .



المهم وأنا قاعد أنتظره الا وش أشوف اشكال وانواع


بعضهن مزيونات أنسى نفسى وأمشي وراهن



وبعضهن أرحم أزواجهن وأقول من قلب يا حووول يا زوجها



المهم ما دريت الا وحدة أقبلت تقل ما فيه بالقصر الا هي


وتبي تجلس بالكرسي اللي جنبي وقبل ما تجلس حطيت



يدي على الكرسي وقلت محجوز . :cool:
وهي قاعدة تعلك وقالت لا ...
عاد أنا ماقدرت أرده
قلت أمزح...اقعدي :_018:


ميلت أفمها . . وفهمت انه ما أرتاحت لي



وهي تطلع منشاشة عشان المكياج قالت لي ليه ما فتشتي



قلت: عشان أنا زواجي بعد اسبوع
قالت لا ...
الف مبروك بالبركة ...




قلت عاد ماجبت بطاقة والا نتشرف
المهم تأخرت رقية ...


وأنا مع القزقزة وعطر اللي بجنمبي
نسيت الدنيا


وأرجع أشوف اللي قاعدة جنمبي ...ووه بس ...




أبي اسولف معها بس ماعرف سواليف الحريم



المهم التفت له وقلت : من هي الطقاقة
قالت "لميس " :biggrin:


مطربه من الرياض كويسه لميس .. ممتازة



المهم وشوي الا أسمع التصريخ والتصفير جت لميس



وانا اسئل الحلوة اللي بجنمي من جاب القول :xemn:



ضحكت وقالت عشان لميس جت
قلت هذي لميس!!



ياربي لك الحمد هذي لميس ...حرام والله


قالت وش الحرام


قلت اسم لميس على هالفره
قعدت



تضحك وانا اطيح مع ضحكتها يا زين ضحكتها ...


قالت
دمك خفيف ..
هي بس قالت دمي خفيف ..
وانا اقعد انكت عليها
وهي



ماتت من الضحك المهم ،
قالت وهي تضحك انتي فلّه ، لازم تجين عندي بالقصر كم
رقمك


على طول 055555قالت اصبري كتبية بورقه



قلت ابشري ادور القلم بجيبي اللي فوق واتذكر اني معي
شنطه



ومن الفرحة بدل ما أطلع القلم طلعت الولاعة :_585:


قالت تدخنين .. قلت لا قسم بس خذيته من ولد اخوي
يلعب بالطرطعان



وخفت عليه مادريت الا صوت الشين
اللي تقل ماأدري وشو الا هذي رقية تخبط بهالناس قال
وينك .. :biggrin:



وهو يقز اللي بجمبي " وخق " قلت
اثقل وأغمز له قال
للي بجمبي عن أذنك أبي "يارا "بكلمة راس
قلت عن



اذنك على فكرة من السوالف ماعرفت اسمك قالت
" جوري " ووهـ بس ثانيه وأرجع


رحت لرقية قال مشينا ..قلت مشى بطنك



تونا فيه تمديد أقعد الحين
الطقاقة تغني وتشوف الرقص والله انك ماترووح بدا :_70:



الطق وانواع الوناسة


...بس قلبي كان مع جوري
المهم قال ياسر مشينا قلت ماني رايح
قال طلعت هدى



شينه وصارحتها وقلت له ما أبيك لانك شينه



أكيد الحين تزعل وتعلم علينا قلت يالله مشينا بس لحظة ابي



أرقم جور ي وارجع وأطلع ورقة من الشنطه وبالكحل
اكتب الرقم



واروح وأعطيه لجوري ـ...وعلى طول
البوابه ...:



ونطلع وما معنا جوالات ننتظر الهندي من الساعة 10الى 12



وهالشباب قاعدين يفرون علينا ... وبس :O_SHH_:



llk,u ]o,g hglyhjdv











آخر مواضيعي

دردش وفرفش

 
عرض البوم صور اسير@   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2011, 09:37 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنون الحبوبه

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 276591
المشاركات: 25,449 [+]
بمعدل : 8.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748974
نقاط التقييم: 2147483647
حنون الحبوبه has a reputation beyond reputeحنون الحبوبه has a reputation beyond reputeحنون الحبوبه has a reputation beyond reputeحنون الحبوبه has a reputation beyond reputeحنون الحبوبه has a reputation beyond reputeحنون الحبوبه has a reputation beyond reputeحنون الحبوبه has a reputation beyond reputeحنون الحبوبه has a reputation beyond reputeحنون الحبوبه has a reputation beyond reputeحنون الحبوبه has a reputation beyond reputeحنون الحبوبه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حنون الحبوبه غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


هههههههههه مشكور











آخر مواضيعي

ما حكم وضع البيض والزيت والعسل على الشعر ثم غسله في الحمام ؟؟

 
عرض البوم صور حنون الحبوبه   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2011, 12:16 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 276804
المشاركات: 23 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 10
مااااما will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مااااما غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه











عرض البوم صور مااااما   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2011, 04:45 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلآ الكون...}

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 275659
المشاركات: 403 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 10
حلآ الكون...} will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حلآ الكون...} غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


ههههههههههههههههههههههههههـ


قصة رهيييييييييييييييييييبهـ











آخر مواضيعي

سؤال عن الكونكت

 
عرض البوم صور حلآ الكون...}   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2011, 10:28 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آحَ ــآسِيسْ وَرديْه

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 259911
المشاركات: 6,974 [+]
بمعدل : 2.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748608
نقاط التقييم: 2147483647
آحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond reputeآحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond reputeآحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond reputeآحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond reputeآحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond reputeآحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond reputeآحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond reputeآحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond reputeآحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond reputeآحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond reputeآحَ ــآسِيسْ وَرديْه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
آحَ ــآسِيسْ وَرديْه غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


هههههههههههههههههههههههههههه .. ضحكت على كلامك هذا اقوى شي
يعطيك الف عاافيه











آخر مواضيعي

إذا الكــهرباء انقطعت فآعلمو آنو السبب هو ..~

 
عرض البوم صور آحَ ــآسِيسْ وَرديْه   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2011, 01:48 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وش يفيدالبوح والباقي اصم

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 283018
المشاركات: 2,041 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 23977562
نقاط التقييم: 239774236
وش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond reputeوش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond reputeوش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond reputeوش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond reputeوش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond reputeوش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond reputeوش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond reputeوش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond reputeوش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond reputeوش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond reputeوش يفيدالبوح والباقي اصم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وش يفيدالبوح والباقي اصم غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


ههههههههه
والله من الزحف
مشكور عالقصه











آخر مواضيعي

توفي أحب أبناءها إليها.. انظروا ماذا فعلت..!! قصه تستحق القراءة

 
عرض البوم صور وش يفيدالبوح والباقي اصم   رد مع اقتباس

قديم 16-11-2011, 05:57 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عٌذِبً الَحًروٌوٌوٌفُ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسير@

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 258219
المشاركات: 19,207 [+]
بمعدل : 6.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748854
نقاط التقييم: 2147483647
اسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,371
تلقي آعجاب 967 مرة في 532 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسير@ غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


اشكركم علي تعطيركم صفحتي











آخر مواضيعي

دردش وفرفش

 
عرض البوم صور اسير@   رد مع اقتباس

قديم 17-11-2011, 06:18 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 284820
المشاركات: 178 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 10
دلوعة عمرها will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة عمرها غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


التفتت لي بالبرقع وقال ليش أسمك أحسن من اسمي
أبي أغير قلت ما يمدينا نغير خلاص
وااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااااسة
مشكورة على هالقصة
تراني دخلت جو معاها











آخر مواضيعي

اختار اللي بناسبك

 
عرض البوم صور دلوعة عمرها   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2011, 12:35 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شهوده الحلوه

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 96423
المشاركات: 4,058 [+]
بمعدل : 0.88 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 128852119
نقاط التقييم: 1288518846
شهوده الحلوه has a reputation beyond reputeشهوده الحلوه has a reputation beyond reputeشهوده الحلوه has a reputation beyond reputeشهوده الحلوه has a reputation beyond reputeشهوده الحلوه has a reputation beyond reputeشهوده الحلوه has a reputation beyond reputeشهوده الحلوه has a reputation beyond reputeشهوده الحلوه has a reputation beyond reputeشهوده الحلوه has a reputation beyond reputeشهوده الحلوه has a reputation beyond reputeشهوده الحلوه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 7 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شهوده الحلوه غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


هههههههههههههههههههههههه











آخر مواضيعي

فن القبلة.. الطريق للانسجام الجنسي قبلوا.. تصحوا!

 
عرض البوم صور شهوده الحلوه   رد مع اقتباس

قديم 07-12-2011, 06:01 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعه خليل

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 283762
العمر: 26
المشاركات: 1,570 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جده
الجنس : انثى
معدل التقييم: 8910090
نقاط التقييم: 89099608
دلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه خليل غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


ههههههههههههههههههههههههههههههههه انواع الحماس
بس بصراحه هالحين كل ماشفت وحده متنقبه اواو بشك انها رجال يمه منك خوفتنا خخخخخخخخخ

والله من الفضاوة تخيلت اشكالهم وانا اقرا خطوه بخطوه وربي حماااااااااس كله يوم قاله مشينا قال مشى ببطنك ههههههههههههههههههههههه

ربي يسعدك اخوي يسلمووو ع القصه

موفق
تحياتي











آخر مواضيعي

بنات جده فقط!!

 
عرض البوم صور دلوعه خليل   رد مع اقتباس

قديم 27-01-2012, 01:41 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عٌذِبً الَحًروٌوٌوٌفُ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسير@

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 258219
المشاركات: 19,207 [+]
بمعدل : 6.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748854
نقاط التقييم: 2147483647
اسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond reputeاسير@ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,371
تلقي آعجاب 967 مرة في 532 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسير@ غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة عمرها مشاهدة المشاركة
التفتت لي بالبرقع وقال ليش أسمك أحسن من اسمي
أبي أغير قلت ما يمدينا نغير خلاص
وااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااااسة
مشكورة على هالقصة
تراني دخلت جو معاها
ههههههههههههههههههههههههههه اشكرك علي تعطير صفحتي بمرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهوده الحلوه مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه خليل مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههه انواع الحماس
بس بصراحه هالحين كل ماشفت وحده متنقبه اواو بشك انها رجال يمه منك خوفتنا خخخخخخخخخ

والله من الفضاوة تخيلت اشكالهم وانا اقرا خطوه بخطوه وربي حماااااااااس كله يوم قاله مشينا قال مشى ببطنك ههههههههههههههههههههههه

ربي يسعدك اخوي يسلمووو ع القصه

موفق
تحياتي
الرجال يبي يستمتع انواع الفله والرقص بس الثاني خربها هههههههههههههههه

يسلموووووو علي المرووور











آخر مواضيعي

دردش وفرفش

 
عرض البوم صور اسير@   رد مع اقتباس

قديم 27-01-2012, 11:25 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شـروق

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 290717
المشاركات: 5,861 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 109871396
نقاط التقييم: 1098711825
شـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond reputeشـروق has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 28
تلقي آعجاب 58 مرة في 55 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شـروق غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


هههههههههههههههههههههههههههههه صراحه ضحكت من قلب











آخر مواضيعي

نقل الصور

 
عرض البوم صور شـروق   رد مع اقتباس

قديم 28-01-2012, 11:25 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متغليه لعيون غاليها

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 229071
المشاركات: 296 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 124
نقاط التقييم: 10
متغليه لعيون غاليها will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
متغليه لعيون غاليها غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


هههههـــااااي
ربي يسعدك











عرض البوم صور متغليه لعيون غاليها   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2012, 12:41 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية RaaKaN

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 220329
المشاركات: 2,350 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 72264285
نقاط التقييم: 722641168
RaaKaN has a reputation beyond reputeRaaKaN has a reputation beyond reputeRaaKaN has a reputation beyond reputeRaaKaN has a reputation beyond reputeRaaKaN has a reputation beyond reputeRaaKaN has a reputation beyond reputeRaaKaN has a reputation beyond reputeRaaKaN has a reputation beyond reputeRaaKaN has a reputation beyond reputeRaaKaN has a reputation beyond reputeRaaKaN has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 380
تلقي آعجاب 73 مرة في 52 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
RaaKaN غير متصل

كاتب الموضوع : اسير@ المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: ممنوع دخول المغاتير


اسير



يعطيك العافيه وتسلم يدك على القصة ..











آخر مواضيعي

مدى الحرص على ممارسة رياضة المشي ؟

 
عرض البوم صور RaaKaN   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ممنوع, المغاتير, دخول
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور سكس ممنوع دخول البنات انس999 منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه 55 02-01-2013 06:31 AM
للرجال فقط .............. ممنوع دخول النساء ?? mb0505@ نصائح للمقبلين على الزواج - زواج - خطوبة - نصائح زوجية 47 18-11-2012 06:37 AM
قصة مثيرة للنساء00 عفو ممنوع دخول الرجال ابن جهينه مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 5 22-09-2011 04:00 PM
مظاهرات نسائيه ممنوع دخول الرجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام الحاله منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه 27 27-08-2011 02:19 PM
شقه خاصه للبنات .. ممنوع دخول التماسيح مرسى الفرح منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه 1670 17-06-2011 08:21 AM



الساعة الآن 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات