رواية الحب جنون..كامله - الصفحة 2 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية قصص واقعية - قصص مضحكه - روايات - قصص حب - قصص غراميه - قصص الجن - قصص – روايات رومانسية – قصص قصيرة – قصة – رواية - story - قصة واقعية - قصه حقيقية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 17-12-2011, 06:42 AM   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 290440
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: egypt
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
رودى احمد will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رودى احمد غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


thnx nice kter











آخر مواضيعي

طلب من الشيخ الطيب ....

 
عرض البوم صور رودى احمد   رد مع اقتباس

قديم 17-12-2011, 06:43 AM   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 290440
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: egypt
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
رودى احمد will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رودى احمد غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


nice bgd :msn-wink:











آخر مواضيعي

طلب من الشيخ الطيب ....

 
عرض البوم صور رودى احمد   رد مع اقتباس

قديم 19-12-2011, 11:52 AM   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بسم الله الرحمن الرحيم

.................................................. .................................................. .................

وجو العيال نواف واحمد وعزيز وابوفيصل بس فيصل ماجا لانه كان راجع من العمل متأخر واعتذر عن العشا

المهم تعشوا وخلصو وطلب ابو محمد من ابو فيصل انهم يجلسون على طرف بعيد بدون مايحسون العيال بس محمد المكااااااار هههههههههههههههههههههههههههههههههههه كان منتبه لاابوه عشان كذا لما ابوه اخذ عمه راح نقززززززززز لهم محمد ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يمممممممممه منه ومن جرائته ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو محمد قال لابو فيصل الموضوع
ابو فيصل : مايبيلها كلام يابو محمد ديما بنتك وكلامك يمشي عليها تم ان شاء الله ديما لمحمد ومحمد لديما
ابو محمد : الله يخليك تسلم والله بس لازم تاخذ رايها وراي امها
ابو فيصل : وشو بعد رايها وراي امها يابو محمد محمد موب غريب لاصار الخاطب غريب ناخذ الراي بس لاصار ولد عمها غير
محمد : الله يخليك ياعمي (((( مبسووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وط)) وقام حب راس ابوه وعمه
محمد : طيب عمي انا بصراحه ابي املك قبل لااسافر

ابو محمد : بسم الله الرحمن الرحيم اصبر خلي البنت تدري تتجهز كذا بسرعه بسرعه

محمد : لا يبه ماقصدي بس الي اقصده لازم عمي يعرف الي انا ابيه عشان اشوف رايه اولا واذا وافق الله يطول بعمره نقول تم وثانيا هو يقول لديما عشان تتجهز

((((( مكااااار يعرف يحكككككككككي)))))

ابو فيصل : ماقال شي الولد صادق عموما ياولدي خلني يومين عشان اشوف .........

وكلا راح لبيته وتمت الليله على خير بالنسبه لمحمد وديما مسكيييييييييييييييينه ماتدري ايش السالفه ياغافلين لكم الله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبكل جراءه وهبال ارسل مسج لديما تصبحين على خير يااحلى وارق عروسه بالدنيا عروسة محمدال ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديما : مهبول ذا ؟؟؟؟!!!!!!!! عروسه بعينك لو مافي احد غيرك ماخذته ورمت الجوال على الطاوله

وانكسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررر وكانت
معصبببببببببه مررررررررررررررره << ماتدرين عن الي جاي ياقلبي ...........
واستمر اليوم الي بعده عادي ولا تكلم ابو ديما بالموضوع معها كان يبي موضوع مها يخلص عشان يرتاح من شي على الاقل
.................................................. .................................................. .................................................. ..
يوم الخميييييييييييسسسسسس تجهزت مها وكانت لابسه تنوره بيضا وبلوزه فوشي وفاتحه شعرها يجننن مررررررره حلو ماحاطه الا روج خفيف وردي وكحل اسووووووووووووووووود خفيف وطالعه تهبببببببببببببل ..
مي : ها خلاص يالله اهل العريس جو

ديما جالسه عى السرير تحط مناكيرررررررررررررررررررررررر


ديما : مها تبين اساعدك ادخل معك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

ساره : وانا معكم اخاف انتي تستحين انا اجرئئكم


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

مها : ورما تنطمين انتي وياها اشوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <<<<<<< مصببببببببببببببببببببببببه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه( (( ياختي ليش معصبه انبسطي بتعرسين >>> عقبالي يارب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه))

مي : بنات (( وتغمز لهم تبيهم يسكتون عارفه مها متوتره مره ههههههههههههه)) اسكتوا

دخلو ميرا وفاتن : هااااااااااااااااااااااااااااااااي

مي : اهلين وينكم مختفيات ؟؟؟؟؟؟؟؟ وسلموا على مي

ميرا / ابد كنا نشوف فلم دي في دي جديد جايبه عمي خالد عن الوحوش في واحد يشبه ديما قسم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

فاتن : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

ساره : امانه كان ناديتوني عشان اضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
فاتن : اصلا حتى زيزو يقول نفش كشرة دويمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

ديما : ه ها ها ها سخيييييفااااااات مايضحك .............................

مها : اففف ياربي ياربي

ديما : ياختي شفيك انتي خايفه ؟؟؟
مها : مو خايفه بس مدري
ديما : شوفي حبيبتي اذا خايفه ماتعجبينه فيحمد ربه محمد ال................... وافق يناسبه وغير كذا اذا ماطاح عقاله وانتي داخله عليهم ماكون ديومه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : لاتعلييييييييييييييقققققققققققققققق

نادتها مي ونزلت وكان داخل عند ام العريس مي وام فيصل بسسس وكان جاي ن طرف العريس امه واخواته كبار ثنتين

ونزلت مها لهم ودخلت سلمت بكل حيا ومع الحيا ثقه وغرووووووووووووووووووووووووووور << ودها تطير المعرس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

بعد ماسلمت عليهم وجلست ..


ام سلطان (( ام المعرس بس طبعا المعرس مو سلطان سلطان هذا صديق خالد عمها تذكرون الي كان يشتغل معه))))


المعرس اسمممممممممه ((سعود ))

ام سلطان : مها انتي أي مستوى ؟؟

مها : انا اخر سنه ..

عبير اخت سعود : اني حاسب الي صح ؟؟


مها : أي نعم حاسب

عبير : وتتوقعين الحاسب شي مفيد ؟؟؟؟!!!!!!!!!1

مها طيرت عيونها : كيف يعني شي مفيد ؟؟؟


عبير: يعني راح تستفيدين منه ؟؟


مها : اكيد ان شاء الله راح استفيد بعدين انا تخصصي هندسه كمبيوتر والحين كل الاعمال والاشغال على الحاسب الالي يعني بصراحه مااشوف اهم من تخصصي الا الان <<<<<<<<<< ياغرووووووووووور انت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام سلطان : كم عمرك مها ؟؟

>> جايه تخطب وماتدري كم عمرها ؟؟

مها: 24

ام سلطان : العمر كله يارب الله يسعدك ويوفقك يابنتي ( دخلت مزاااااااجها العرووووووووووووووووووووس )))))) للووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شوي وقامت مها منعندهم وراحت للصااله شوجلست تفكر حست انها تحلم هههههههههههههههههههههه

مي : مها

مها : هلا


مي : ها شرايك فيهم ؟؟

مها : شدراني بس اخته تتمبلح تسوي نفسها فاهمه تبي تحرجني يعني

مي: يعني انتي الي سكتي لها وربي انتي الي احرجتيها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : تستاهل قال أي ش اقل وش يفيد فيه

مي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ودخل عليهم عمهم خالد : ها شلخبار ..؟؟

مي : قااااالت له الساااااالفه


خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه دويمه الثانيه بعد لو دميه كان ورتها شغلها هههههههههههههههههههههههه

مي : تقول فيها يا عمي خههههههههههههههههههههههههههههههههه


خالد : يالله مها الولد بالمجلس

مها : يمممممممممممه لالا مابي خلاص هونت

مي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه وشو هونتي على كيفك هو اقول قومي لا ندخلك غصب ههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله قومي

خالد : ههههههههههههههههههههههه قومي لا تخافين انا معك ماراح ياكلك الحين الاكل عقب العرس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

مي : عمي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

مها منحررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررجه من كلام عمهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


بس مااااااعلقت ولا قالت شي وقامت شربت مويه وقرت اية الكرسي...


مها : يالله ابي اخلص بسرعه يالله

خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه يالله ههههههههههههههههههههههه


ودخلت مهاااا عليييييييييييييييييييييه ومييييييييييييييييييته رعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععب وخوف وحيااااااااااااا منه

مها يالله ينسمع صوتها : السلام

سعود فتح عيوووووووووووووووووووووووووووونه البنت تهيببببببببببببببببببببببببببببببببببل ماينلام هههههههههههههههههههههههههههه

سعود : هلاوعليكم السلام

سعود : كيفك مها ؟؟

مها : بخير

سعود : كيف الدراسه .,!!؟؟؟

مها : بخير

خالد ضحك غصب ماعليه على مها ماعندها غير بخير ههههههههههههههههههههههه

سعود طالع في خالد ويهز راسه له يعني شفيك ؟؟

خالد : لا ابد بس تذكرت شخبار سلطان مع الشركه الجديده ان شاء الله مبسوط (( يبي يوخر رهبة مها عنها شوي عشان ترتاح من عيون سعووووووووووووووووووووود ههههههههههههههههههههههه )) << ذكي خالد ياحظ الي بتاخذه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

سعود : والله بخير ماشي بس تعرف الواحد بالبدايه لازم يحس بتغير الوقت والدوام بس ان شاء الله ماشي

خالد : كويس حمد لله انا اعرف اثنين كانو معي ايام الجامعه الحين يشتغلون بنفش الشركه معه ... الله يوفقه

سعود : امين يارب

سعود : مها ..!


مها بكل رقة وانوثه طاااااااااااااغيه : هلا

سعود يالبيييييييييييييييييييييييييييه والله هههههه



ههههههههههههههههههههه راح فيها الولد خخهههههههههههههههههههههههههههههههه


سعود : متى ودك نملك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


مها : باستغراب طيرت عيونها ؟!!!!!!!!! وشووووووو من قالك اصلااني موافقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

خالد : مااااقدر يمسك نفسه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وقامت مها من عندهم وهي معصببببببببببببببببببببببببببببببببه


خالد : سعود وربي منت صاحي هههههههههههههههههههههههههههههههه ياخاي اثقل خلك ثقيل وشو متى نملك الحين هي وافقت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعود ووجه احممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممر من الي صااااااااااااااار : خالد واللي يرحم والديك لا تتمصخر ترى احس اني مخدر

خالد : نحشت البنت منك ياشيخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سعود: الله يخليك رح لها قل مااقصد بس مدري وش جاني خربطت رح تكفي


خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب


وراح خالد لمها ولقاها مع مي وقالت لها السالفه مي مييييييييتتتتتتتتتتتته ضحك ومها شوي وتذبحهمممممممممممممم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه


خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي الود انهبل عليك قالي رح اسالها متى نملك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


مها : شوي وتذبح عمها عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممي وقامت تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييحححححححححححححححححححححح


خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا وربي امزح ماقال يكذا قال رح قلها اسف بس مدري وش جاني بقولته شافك وانهبل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وطلعت مها اغرفتها ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررركض وهي تصييييييييييح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وناسه هههههههههههههههههههههههههههههههه


مي : وبعدين وش نسوي ؟؟


خالد : خلاص انتي قولي لامك البنت بتفكر وخلال يومين نرد الجواب ان شاء الله وهو نفس الشي لازم يفكر بعد

مي : اوكي ماشي

ودخلت مها غرفتها وكانت تصييييييييييييييح وكانوا البنات بغرفتها ....وطااااحت علىالسريررررررر وتصييييييح وتشاااااااااااااااهق من الصيااااااااااح ( ( ياعمري لا انتي ولا ذاا العرس ههههههههههههههههههههههههههههه ))..


ديما : مها شفيك ؟؟؟؟

قاموا لها كلهم عند سريرها


ساره : مها وش صار ؟؟؟

ديما : وجع تكلمي ؟؟؟

مها يالله قدرت تحكي وقالت لهم السالفه

ديما : ااااااحلى الرجال مستعجل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه


ساره : بلعكسس ياهبله لازم تنبسطين يوم قال كذا ا كان قلتي الاسبوع الجاي ولا تدري خلها عقب يومين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ويستهبلووووووووووووووووووووووون عليها

ويضحكووووووووووووووووووووووووووووووووون لحد ماخلوها تضحك وتطلع من الجو الي هي فيييييييه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وراحوا اهل العريس وبعد ماهدئت مها وغيرت ملابسها وجلست هي وساره يسولفون ونسوها الي صار شوي يعني اراحت ونست


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


وتعشوا البنات وصارت الساعه 11 بليل ودق جوال مها وكان ابوها وكلمته ونزلت له تحت ...........


ابوفيصل : هلا وغلا

مها : هلا بابا وباست ابوها وجلست جنبه

ابو فيصل بابا مها انا بكلمك جد طيب واسمعيني زين مو عشاني اصريت عليك تشوفين الولد معناه اني ابي ازوجك وخلاص لا بابا ولا عشان رديتي كثير من الخطاب لا والله بس عشان الولد مره زين من اخلاقه وعمك يشهد له وغير كذا وظيفة وولد ناس ومحترم جدا يعني من ترضون دينه مخلقه فزوجوه وانا شفته مناسب جدا لك عشان كذا حبيت ان الموضوع يصير فيه كلام اكثر من الخطبه والحين ها شرايك ؟؟؟؟

مها قاممممممممممممممممت تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييح


ابو فيصل : اففااااااااااااااا لييييييييييييه لييييييييييييه شفييييييييييك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مها ماترد مو قادره اصلا من الصياح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلاك يابوفيصل ماتدري وش السالفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

المهم ابوفيصل حس بمها منجرحه وضايق صدرها قال لها خلاص الحين روحي نامي وارتاحي وبكره يصير خير ...

ماصدقت خبر مها طاااااااااااااااارت على غرفتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وانتهى هذا اليوم الي كان مميز جدا باحداثه بالنسبه لمها ولكن القاااادم اعظظمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
................................................. .................................................. .................................................. ..........

بعد صلاة الجمعه الظهر خالد جلس مع ابو فيصل وقال له السالفه

بو فيصل : هههههههه عشان كذا قامت تصيح هي

خالد : ايه خافت منه هههههههههههههههههههه


ابو فيصل : طيب هو وراه كذا استعجل ؟؟؟

خالد : حتى هو انحرج مره يقول مدري وش جاني قلها اسف بس والله مدري وش جاني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدها تغدوا الرجال مع بعض والحريم سوى لانهم متعودين كذا كل جمعه طبعا بوجود فيصل وسحر وعيالهم يعني العايله لازم تجتمع يوم الجمعه ....

رجع ابو فيصل لمكتبه مع فيصل وطبعا فيصل داري عن الموضوع من عمه خالد


ابو فيصل: شرايك؟؟

فيصل : والله مدري الراي الاول والاخير لمها دام الولد زين خلاص مابقى الا رايها هي ..


ابو فيصل : طيب دق عليها خلي تجي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فيصل : مرحبا

مها : هلا والله


فيصل : كيف العروس هههههههههههههههههههههههههههه

مها : ياااااااااااااااربي

فيصل : شفييك مفروض تنبسطين على قولة ديما هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

مها : فيصل بليز فكني ترى الي خلق


فيصل : طيب انزلي ابوي يبيك

مها : لااااااااااااااااا بليز لاااااااااااااااااااا


فيصل وشو لا انزلي ابوي يبي ياخذ رايك بالموضوع ولا تاخافين اذا ماتبينه محد جابرك بس انزلي مانبي نطول االسالفه يالله باي

مها : بااااااااي ياربيييييييييييييييي


ونزلت

ابو فيصل : ها بابا وش قلت

مها : مابيه

ابو فيصل : طيب ممكن اعرف السبب

مها : مابيه وخلاص

فيصل : مافي شي اسمه مابيه وخلاص لازم نعرف وش السبب ..؟؟؟


مها : ساكته

ابو فيصل : عشان الكلمه الي قالها لك هههههههههههههه

مها : طيرررررررررت عيونها بابوهاااااااا

فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب الرجال عجبتيه وبغى يخلص الموضوع معك ههههههههههههههههههههه مفروض حناالي نرفض موب انتي عشانه تعدانا واخذ رايك على طول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو فيصل : بابا مها يمكن الولد استعجل بكلمته بس ترى اعتذر لعمك خالد وقال بلغ اعتذاري لمها ماكنت اقصد بس مع الاحراج والربكه طلع الكلام هذا

مها : والمطلوب مني؟؟

ابو فيصل : اذا انتي مرتاحه واستخرتي ومافي سبب قوي غير هذا خلاص وكلي على الله ووافقي ............

.......
فيصل : واسمعي عندك وقت الخطبه تقدررين تقررين فيها اكثر وان شفتيه مو مناسب فركشيها ماعليك من احد (( كانو عارفين الولد راح يعجب مها كثير لانه مره كويس بس كانو ياخونها على هدوئا عشان ماتعاند ))

مها : مادري

ابو فيصل : توكلي على الله يابنتي

مها : خلاص يبه الي تشوف بسسسسسسسسسسس مثل ماقال فيصل اذا غيرت رايي ماتجبروني .........

ابوفيصل : وعد مني لك الي تبينه

فيصل : قام لها وسحبها من ايدها مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك وسلم عليها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

مها : بعيونها دمووووووووووووووووووع هههههههههه


وسلمت على ابوها وراحت فوق لغرفتها ماتبي تشوف احد منحرجه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبلغ ابوها كلللللللللللللللللل اهلها وراحووووووووو البنات يركضووووووووووون لهاااااا وباركوا لها كلهممممممممممم وقرر ابوها يسوي عزيمه بهذي المناااااسبه وبيعزمممممممم الكللللللل .......................

وانتهى يوم الجمعه بمباركه الكل للعروووووووووووووووووووووووووووووووسه مهااااااااااااوي ................


وجااااا يوووووووووووم السبت يوم المصير بالنسبه لديما ولو انها ماتدري وش السالفه ............

صحوا البنات للجامعه عادي وكلا راح للشغله ومي كلمت امها بالتليفون تتطمن على مها

مي : ها يمه شلون مها اليوم عشاها مبسوطه

ام فيصل الحمد لله والله ماقالت شي وابوك قال خلاص لاتجيبون طاري الموضوع لها عشان تحس انها مرتاحه من نفسها


بس الحمد لله يارب تتمم كل شي على خير

مي : يارب

ام فيصل : الا ماقلتي لي شرايك موضوع ديما تهقين محمد مناسب لها ؟؟

مي : والله مدري يمه انتي تعرفين ديما راسها يابس ومغروره ومحمد نفس الشي محد يقدر عليه حتى ابوه ميقدر عليه يعني كلهم روسهم يابسه وخوفك من كذا ..!!!!!!


ام فيصل : حتى انا والله قلت لابوك كذا بس هاوشني وقال هذي خرابيط عيال بكره اذا اعرسوا كلهم ينسونن ويعيشون حياتهم بس ولو انا خايفه مثل ماقلتي ومانبي مشاكل مع عمك بس المشكل ابوك موافق بدون حتى شور دويمه ..

مي : لا عاد لازم ياخذ شورا مايصير كذا هذا زواج مو لعبه لازم تكون موافقه من غير محد يضغط عليها

ام فيصل : والله مدري يابنتي الله يستر ابوك اليوم بيفاتحها بالموضووع والله يستر انا ناغزني قلبي من الي بيصير

مي :/ لا ان شاء الله خير باذن الله ماعليك ابوي بالاخير يعرف مصلحة ديما يعني ماراح يسوي الا الزين ان شاء الله

ام فيصل : يارب ..............


وانتهت مكالمة ام فيصل مع بنتها مي وكان حاااااسه ان الموضوع ماراح يعدي كذا لاااازم يصير شي والله يستررررررررر


وكمل باقي اليوم مثل كل يوم جو الكل من الجامعه والعمل وتغدوا وناموا................


في الم غرب

ابو فيصل دق على جوال ديما مقفل..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟@!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ابو فيصل : احمد قم رح شف ديما ليش مقفله جوالها .؟؟


احمد : طيب

راح احمد لغرفة ديما ودق الباب وكانت توها صاحيه ومتروشه وراح تنزل كالعاده للقبو


دميا : مين .؟؟

احمد : انا حمد مد مد مد مد


ديما : تعال


احمد : مرحبا يالشينه

ديما : هلا بالزين

احمد : شخبارك

ديما بخير انت شخبارك مع الجامعه

احمد: ماشي انا وعزيز ندهر هههههههههههه


ديما : اسمع بروح المكتبه ابي اغراض وابيك توديني طيب لان امي تقول مي اتصلت وتبي السياره ابيك توديني انت طيب

خلاص

احمد : هيه هيه وشو خلاص بعد ماوافقت

ديما : اقول انقلع وانت حاصلك ديما تركب سيارتك

احمد : اقول لتخليني احلف ماتركبينها هههههههه بعدين تعالي ليسش مقفله جوالك ابوي يدق عليك ؟؟

ديما : (( تورطت شتقول )) امممممم طاح مني امس وانكسر

احمد : ومايتصلح

ديما : لا وبعدين اصلا انا بشتري واحد جديد يعني جت من الله


احمد : شكلك كاسرته ووتستهبلين ههههههههههههههههههههههههه

ديما : انقلع بس

احمد : المهم روحي لابوي يبيك ضروري بالمكتب بسرعه يالله


ديما : ليه؟؟

احمد : مدري قالي روح نادها لما لقى جوالك مقفل

ديما حست فيه شي بس وشو ماتدري ؟؟؟!!!!!!

ديما : طيب .......

وفعلا نزلت ديما لاابوها وسلمت عليه وبعد القليل من السوالف ههههههههههههههههههههههه

ابو فيصل : ديما بابا انتي كبرتي وتدرين كان يجيك خطاب لكي انتي ومها وان شاء الله مها خلاص عرسيها جا الي هو زوجها والله يوفقها يارب

ديما : وانا شعلي ؟؟

ابو فيصل : اصبري لاتستعجلين جايك بالكلام ؛؛ جايني عريس لك وبصراحه ماراح يجيك احسن منه ابد وبيني وبينك انا عطيت ابوه كلمه انه لك وانتي لها .!!!!!!!!!!!!!!!! بس لازم الاول نعرف رايك

ديما هنا حست الدنيا تدور فيها ماتدري وسش تقول وش تسوي وشو يقول ابوي عطى كلمه ليه ولمين وش السالفه ياربي انا احلم ولا صدق يارب ياكون احلم يارب يارب

ابو فيصل حس ان وجه ديما تغير صار اصف روكانه بيغمى عليها .!!!!!!!!!!


ابو فيصل : ديما يبه شفيك ؟؟؟؟؟؟

ديما : لابس يبه شوي دخت وكان في مويه جنب ابوها وقاك ابوها جاب المويه وعطها وشربها وقام يقرى عليها لمدة دقيقتين ...


ابو فيصل : ها يبه شلونك الحين


ديما : يبه يعني وشو عطيته كلمه ؟؟ تعطيه من غير ماتاخذ رايي؟؟ ليه يبه ؟؟

ابو فيصل : لاتخافين يابنتي انا موبايعك انتي عيوني الي اشوف فيها بس الولد ماينرد وانتي اعرفي منهو الاول بعدين نشوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! <<<<<<<<< ياعييني لما تعرف ههههههههههههههههههههههههههههههه

ديما : منهو ؟؟

ابو فيصل : محمد ولد عمك ؟؟

ديما : وشوووووووووووووووووووو لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا لااااااااااااااااااااااااااا مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييل لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليييييييييييييييييه لااااااااااااااااااا ( قامت تصارخ كانها ملدوغه ابوها ماتوقع ردة فعلها كذا ابد ))) وليش تعطيه كلمة بدون ماتاخذ رايي ليه يبه ليييييه وقامت من مكانها وتكلم ابوها بكل عصبيه وصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ .......!!!!!!!!!!


ديما : اسمع يبه ولد ااخوك لو وشو مااخذه لو مايبقى الا هو مااخذته وتصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااارح

ابوها صح مدلعهم بس مايحب احد يرفع صوووووووووووته وخصوصا انه متوقع البنت بتوافق يعني انصعق من امرين الاول من رفضها بالطريقه هذي والثاني من طريقة كلامها مع ابوها ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ابو فيصل : بسسسسسسسسسسسسسسسس وكففففففففففففففففففففففففففف على وجهه ديماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كان الزم انه يكف عن الحديث لثواني

وبعد الك ف .................................................. .................................................. .............................................

طاحت ديما مغمى عليها على الارض وكان خالد توه داخل من برى وسمع الصراخ من مكتب اخوه وجا يركض الا بطيحة ديما على الارض ....!!!!!!!

خالد : خير شفيكم ..:: ديما شفيك ديماا

وجاب ابوه المويه وحاولوا يصحونها واشوى صحت بس كانت دايخه مرررررره وباين انها منهاره من الي صاررررررررر

ابو فيصل : سحبها من ايدها اسمعي ياديما كلام يوصلك ويتعداك مسالة اني ارفض ولد اخوي عشان خرابيطكم انسي الموضوع انا عطيت عمك موافقتي وماراح ارجع بكلا مي (( ويتكلم وهو معصب مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررره ))

خالد : ابو فيصل اهدى شوي شفيك البنت تعبانه خل الموضوع بعدين مو وقته الحين خلاص

ديما كانت مو مصدقه الي صار كانه حلم يعني ماتدري ايش تقول ابوها الي مايرفض لها طلب ايد وعمره مامد يده عليها يضربها وعشان مين عشان محمد الي رفع ضغطها ااااااخ ياقلبي لييييييييش ليييييييييش وتصيييييييييييييييييييييييييح وصياحها يقطع القلب

خالد : قومي ديما (( قومها وساعدها الى ان وصلت لسريرها وطبعا درت امها بالموضوع ومها وميرا وكانوا عندها ))

ام فيصل : يمده ايده عليها وليه ان شاء الله ؟؟

خالد : ام فيصل خلي الموضوع يعدي ترى ابو فيصل معصب مره يعني لاتزيدينها

ام فيصل : وشو ازيدها ماازيدها هذي الي ناقص بعد يمد ايده عليها خلاص ماتبيه يعني غصب العرس قالت لا خلاص شوله الهواش بس انا ماراح اسكت ونزلت راحت لمكتب ابو فيصل ((((((((((((( الله يستررررررررررررررررررررر)))))))))))) ................

ديما كانت طايحه على السرير تشاهق مو مصدقه الي صار قبل ربع ساعه كانت قمة في البسط والحين تعيسه الى ابعد الحدودلييييه ياربي ليييييييه

ديما : لييييييييه ياعمي وهي تصييييييييييح ليييييييييييييه والله مابييه انت تدري وش صاااار مابييييه وتصييييييييح و صيااااحها يقطع القلب ...........

مها : ديما طيب لما قلتي لاابوي لا ليش عصب عليك ؟؟

ديما وزاااااد صياحها وصراخهااااا

انا قلت لا مابيه ويقولي خلاص اعطى عمي كلمة ليش يعطيه كلمة بدون ماياخذ رايي ليه قولولي لييييييييييييييييييييييييييييييييييه وتصاااااااااااااااارخ وتصييييييييييح << ياعمري وربي تكسر الخاطر ترجف وتصيح من قلب الله يستر عليك ياديومه .........

خالد : خلاص ديما اهدي الحين وماراح يصير الا الي تبين بس اسكتي الحين عشان ابوك مايعصب زود انتي تعرفين ابوك اذا عصب

ميرا راحت عند ديما واحنتها وقامت ديما تصييييييييح بحظن ميراااااااااا << ياعمري وربي تكسر الخاطر ...............

خالد نادى مها وطلعوا برى الغرفه

خالد : حاولي تهدينها مو ناقصين مشاكل تعرفين ابوك فيه ضغط

مها : بس ياعمي ابوي ليش يسوي كذا ماعرفنا ابوي يفرض علينا شي شلون موضوع العرس ؟؟؟

خالد : عشانه ولد عمك مايبي مشاكل

مها : واذا ولد عمي يعني يزوجها غصب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : مها خلاص قفلي الموضوع الحين وروحي اجلسي عندها وحاولي تهدينها يعني نسيها واهم شي طمنيها اوكي

مها : خلاص ان شاء الله بحاول

وفي لمكتب عند ابو فيصل .................................................. .............

ام فيصل : وبعد تبي تهاوشني انا ؟؟

ابو فيصل : يامره قفلي اموضوع قلت لك ديما لمحمد


ام فيصل : اذا البنت ماتبيه ماراح تاخذه ولا والله والله ثم والله لااخذ بنتي واطلع من البيت سامع يامحمد مو بعد هالعمر تكفخ بناتي عشان عيال اخوك هذا الي ناقص بعد ؛؛؛؛؛<<<<<<<<<<<<<<< لوووووووووووووووووووووول شكلها بتنكفخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ابو فيصل : تبين تكسرين كلمتي اجل .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ودخل عليهم خالد ونواف لان الصوووت كان يهز البيييييت من الصرااااااااااااخ .......

خالد : اذكرو الله شفيكم كل ذا عشان موضوع خطبة والله لو انها اول مره تنخطب شفيكم الموضوع مايسوى اذكرو الله

وغمز لنواف يسحب امه ويطلعها برى المكتب لانه عارف ابو فيصل كان شراااااااااااااره غضب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!

هااااااا كيف الاحداث ؟؟؟؟؟؟
يالله استناء الردود علشان البارت اللي بعدوه هههههههه











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 22-12-2011, 02:40 PM   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


:dntknw: مو معقوووول ،،،، انزييين وشو صاار عقب هههه ،،،
يسلموووووووو ام الحاااله ،،، حسسييت كان اللي صاار يداامي خخخخخخخ
انتظر الباارت اللي عقبه
:_771:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 10:44 AM   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


هلا اخوي لا حياء في العلم (اليوم الجمعه راح وصل واقراء سوره الكهف واستغفر ولاتنس في ساعه اجابه في اخر وقت العصر قبل المغرب
وادعى لي ان الله يرزقني ما تمنينه وينصرني على من ظلمني )وراح استنى الرد وبعدين انزل البارت اللي جاي
والبارت اللي جاي فيه احداث تجنن صدقني
بس طبق اللى كتبته ؟اتفقنا
الكلام لك ولكل من يقراء لام الحاله











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 12:21 PM   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


ان شاء الله
عسى ربي يحفظج ياارب وجزااااااااج ربي خييير الجزاااء وربي يكثر من امثااالج يااارب
وانا الحيييييين بقووووم واقراا سووورة الكهف وادعييييلج وعسى ربي يتقبل منناا ومنكم ياارب
:yaaaaaarb:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 08:12 PM   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بسم الله ...
بعد ماطلعت ام فيصل من المكتب مع نواف حاول يهديها بس ماقدرت تتطمن الا لما راحت لديما وفعلا راحوا لغرفة ديما ولقوها بدت تهدا من الصيااح ولو انها للحين مو مصدقه الي صااااااااااااااار........
في المكتب :::
خالد : يامحمد وش القصه ..؟؟ البنت ماتبيه معقوله تجبرها يعني ؟؟ وانت الي عمرك مااجبرتهم على اتفه شي تجيعلى موضوع العرس ؟؟
ابوفيصل :خالد هذا ولد عمها وتبيني ارده ؟؟وبعدين انت قلي ؟؟ محمد فيه عيب؟؟
خالد : مو قصة فيه ولا مافيه يعني اذا ردته معناه في عيب لا طبعا بس هذا قصمة ونصيب
ابوفيصل: انا اعرف مصلحتها واذا على الهواش السخيف الي صار بينهم ماعليك بكره تنساه
خالد : والله مدري وش اقول بس اسمعني اذا البنت ماغيرت رايها واصرت على رفضها لازم انت تنهي الموضوع مو معقولع تزوجها وهي موراضيه ولا تبيها تنفصل منه وتعرف بنتك زين راسها يابس يعني مانبي مشاكل
ابو فيصل : وشو تنفصل والله افصل رقبتها قبل لاتسويها
خالد: لاحول ولا قوة ال بالله :: انا طالع وانت الحين اهدى واخل الموضوع بعين لين تهدى الامور ..
وطلع خالد من مكتب ابو فيصل وراح لجناحه ..
يالله عقوله الي يصير ؟؟ ويقولون لي اعرس بعد هههههههه وربي مسخره يبوني اعرس وكذا مشاكل بالعرس يالله لك الحمد بس ...
خلني ادق على ذا العله حميد راعي المشاكل ودق على محمد
محمد: هلا وغلا والله
خالد: والله لو انك عندي كان وريتك شغلك : اجل ديما تنضرب عشان ياغبي
محمد : اف اف اف تنضرب ؟؟ من مين؟؟
خالد قال له السالفه كلهههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
محمدبكل هبال وسخافه منه لعدم تقدير الموقف يطلق ضحكه يسمع صداها كل من حوووووووووله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: صاحي انت مهبول ؟؟؟
محمد : وربي اني احبها ياعمي وعنادها هو الي حببني فيها زود
خالد: لاياشيخ تحبها من متى ؟؟
محمد: من يوم شفتها بالسيكل تلعب كنها بيبي يجنن شكلها \دخلت مزاجي كشكل ودخلت مزاجي كعناااااااااااااد زوووووووووووووود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
عموما ماعليك ياعمي الي صار هذا كله راح ننساه ديما راح توافق علي ومن غير طق ومن غير أي ضغط عليها وراح تشوف
خالد: طيب بس انتبه تسوي مشاكل ترى البنت مو ناقصه ..فاهم؟؟
محمد : اووووووكي
وانتهت المكالمه بثقه من محمد ان ديما راح توووووووافق عليه برضاااااااها على قووووولته ..............
نشوووووووووووف ياروميو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وطبعاساره درت بالي صار من مها بس من غير ماابو محمد يدري وام محمد لانهم مايبون يكبرون السالفه بس ساره عادي لانها عرافه اخوها كيف يرفع الضغط وليش ديما ماتبيه وراحت لديما بغرفتها وكانو ميرا ومها عندها
ويحاولون يخففون عن ديما الي صاااااااار
مها : دويمه يحماره ماامداني اتهنى بعرسي خربتي
علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ساره اصلا هي مخططه من زمان بس عشان تقهرك وتخرب عليييييك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ورما تسكتون ((( وكانت متضاااايقه من ضرب ابوها لها عمره مامد يده على احد ليش ذا يبه ؟؟ هذا وانت حبيبتك المدلعه وليته على شي يسوى عشان محيمد ))))))))))))
ديما: بصرخه من ديما ااااااااااااااااااااااااااااااااه سووووووووووويراااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا قولي لاخوك مابييييييييييييييييييييييييييييييييييييه مابييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه اكرررررررررررررررررررررررررررررررر هه اكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهه وتصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييح ...
ساره : دويمه اعقلي ماراح يصير الا الي تبينه عمي حتى لو ضربك او عصب عليك فاكيد انك مطوله لسانك عليه ياختي عشرة عمر مااعرفك يعني الكل الكل:
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه وبعدين ماضربك عشان محمد
وانتهى اليوم مع رفض ديما انها تتحرك من سريرها وبمحاولته البنات انهم يطلعونها من موووووووووووودها الشششششششششييييييييييييييييين .......
.................................................. .....................................
اليوم التالي في الصبح نواف واحمد على طاولة الفطور
احمد: فيني النووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووم
نواف : وجع يالله صباح خير لسانك وش طوله
احمد : امس رقمت وحده .!!!!!!!!!
نواف : وان يشرب شاي بغى يغصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص
نووووووواف بعصبيييييييه وشووووووووووووووووووووووووووووووووو
احمد: هههههههههههه رقممممممممت وحددددددده ههههههههههههههههههههههه
نواف: ماتستحي على وجهك؟
احمد : ليييه عادي بس كلبه مملوحه
نواف: استح على وجهك ولاتتكلم بجراءه كذا لايسمعك ابوي وربي يجلدك
احمد: لاحوووووووول ولاقوة لا بالله الحين مافيه الا انا وانت وش جاب طاري ابوي ؟؟؟
نواف : بطل هالحركات تراك وش كبرك منت بزر استح عندك اخوات
احمد : بينه وبين عمره (( ليتني ماقلت )) : بملل طيب افففففففففففففففففف
ونزل ابوفيصل وصبحوا على ابوهم وبعدين افطروا وكلا راح عمله
نزلت ميرااااااااا
بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررعه
ميرا : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بابا
ابو فيصل :وشو هاي ماتعرفين تسلمين مثل الناس
ميرا: يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووه
ابوفيصل: انتي ماتستحين على وجهك ؟؟؟؟؟
ميرا: لا بابا عادي امون عليك امووووووووووووووووووواه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وباست ابوها وتدلعت عليه شوي <<<<<<<< مكاره طالعه على محمد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرا : بابا ؟
ابوفيصل: هلا
ميرا: متى راح تراضي ديما؟؟
ابوفيصل: وشوووووووو وليه اراضيها ؟؟؟؟؟
ميرا : وشووووووووووووووو ومن الي طاقها ؟؟؟؟؟؟ <<<<تقلد ابوها بالحكي ههههههههههههههههههههههههههههههه مهبوله هالبنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوفيصل ضحك غصبا ماعليه من طريقة كلام ميرا هههههههههههههههههههههه
ميرا : بابا انت عمرك مامديت ايدك علينا ليش تضربها والله مسكينه تصيح وحالتها حاله حتى الجامعه حلفت ماتروح هالاسبوع كله
ابوفيصل حس انه فعلا غلط لما ضربها ..
ابوفيصل: ولا يهمك انا ماراح اطلع اليوم الا مراضيها ويالله روحي لاتتاخرين
ميرا وبصرررررررررررررررررررررررررررررررخه يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا
ابوفيصل يسكر اذانه من صراخها <<<<<<<<< مهبووووووووووله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوفيصل :شفيك يابنت شفيك
ميرا : نسيت فتون بالسياره تنتظرني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله باااااااااااااااااااااااااااااااااي
ابوفيصل : يالله لك الحمد والله مافيكم عاقل غير مها والا الباقي مهابيل
ونزلت عقب ماراحت ميرا ام فيصل وكانو طبعا متزاعلين عقب الي صار امس خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام فيصل : السلام
ابوفيصل: وعليكم السلام ؛ وراك توك تنزلين؟؟ ماتدرين اني ماعرف اشرب الشاي الا من ايدك << يبي يلطف الاجواء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام فيصل : هذاني جيت
ابوفيصل : ادري يعني مااشوفك << يستهبل بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام فيصل : اسمع يامحمد وقاطعها اسمعي انتي داري اني غلطت يوم مديت يدي عليها بس انا مامديتها عليها على رفضضها كثر ماكان ضربي لها لطوالة لسانها علي وكانها تكلم اصغر عيالها
ام فيصل : ادري ديما لسانها طويل بس الضرب لا يامحمد ماعودنا عيالنا على كذا ..
ابو فيصل : خلاص عاد انا ابوها وماسويت وماسويت شي عشان هذا كله ؛ وبعدين هي وين الحين ؟؟
ام فيصل : بغرفتها توني عندها وماتبي تروح للجامعه تقول مالي خلق وتركتها على راحتها مابي اضغط عليها ..
قام ابوفيصل وراح لغرفة ديما وطبعا ام فيصل عرفت وين راااايح هوو شان كذا ماحبت تعلق ...
طق الباب ابوفيصل على ديما اول مره محد رد ؟؟!!! ثاني مره يالله ردت ديما
ديما : مييييييييييين
ابو فيصل : ديما بابا هذا انا ..
ديما : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اربي مابي اروح ماراح اروح سامع واذا تبي تضربني تعال والله ماراح اروح سامع وقامت تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييح وتصاااااااااااااااااارخ مابي قلت لك ماااااااابي
واثاء ماديما تصارخ وتصيح دخل ابوها عليها وهي ارتعبت منه وكان منضرها يخووووف وجهها اصفرر وتحت عيونها اسوود مبين انها تعبانه ياعمري عليك ياديومه .. ابوها اول مادخل مانتبه على وجهها بس لما قرب من سريرها انتبه وقف كانه ؟؟؟؟ تفاااااااجاء من وجه بنت ؟؟؟ معقوله انا سويت كذا فيها ؟؟ طيب ليه والله ماتخيلت عمري امد يدي على احد منهم مديته على دويمه يابعد ابوك انتي والله ....وتغير وجه ابوها وكااااااااان باااااااين انه تأثر من منضرهاااا حتى هي حسسسست فيييييييه انه تغيرررر


ونزل عندها بالسرير قرب منها ولمس وجهها وكان حااااااار من كثر الصياااااااح < < ياعمري ياديما
كان يبي يتكلم بس مااااااقدر خنقته العبره مااااااااااااتوقع انه يشوف احد من عياله بهذا الشكل يوم من الايام ومين السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو ؟؟؟؟؟؟ الي يخاف عليهم من نسمة الهوا ؟؟؟؟؟؟؟ يااااربي ولا شعوريا حضنها بقووووووووووووووووووووووووووووووووووه حضن ابو لبنته فيه كل الحب والحنان وفي اعماقه باين عليه يقولها انا اسف يابنتي على الي صاررر ديما طبعا قامت تصييييييح وهي على كتف ابوها وحست وقتها انها تبي تنام لانها ليلة كااامله قضتها بس صياح من الي صار كانت تحس راسها كبر الرياض << ياعيني على التشبييه هههههههههههههههه
بعد كذا حطها على المخده وقالها شوفي ديما انا عارف اني كبرت السالفه بس يابنتي انتي طولتي لسانك علي
ديما قاطعت ابوها وهي تصيييييييح بابا بس انت قلت عطيت عمي كلمه وانا مابي محمد اكرهه يهاوش فيني وهو ماله دخل فيني اجل لو تزوته وش بيسوي بيذبحني هذا مجنون والله مجنووووون وتصييييييييييييح << والله انك صادقه هههههههههههههههههههههههههههههه
ابوفيصل : ههههههههههههههههههههههه يابنتي الي صار صدفه صدقيني واذا تبينه يعتذر لك من الي صار راح اخليه يجي عندك لهنا ويعتذر ويحب راسك
ديماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قاطعت ابووووووها لالا مابيه لايجي ولا يعتذر مابيه مابي اتزوجه يخوفني هذا مجنون مابيه يبه تكفي وتصييييييييييييييييييييييييييح<< مسوي لها رعب الولد هههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوفيصل: طيب الحين اهدي ونامي وماراح يصير الا الي تبين (( ماحب انه يكبر السالفه عشان ماتتضايق زود من الي هي فيه ..
وباسها وغطاها وطفى اللمبه وقال لها راح اجيب لك هديه وانا راجع من العمل طيب بس لازم تضحكين ولا بجيبها لميرا ام لسانين
ديماا : ههههههههه طيب
طلع ابوفيصل من عند ديما وهو حاس براحه من بعد الي صار لان حتى هو امس ماناااام ماوده توصل بينه وبين عياله لهذي المرحله عموما انحلت المشكله مبدئيا ولكن ضل يفكر كيييييييف راح يكون رد ديما ؟؟؟ هل ترفضه ؟؟ هل يغصبها ؟؟؟ والله مدري وش اسوي .........
وطلع ابو فيصل من البيت وهو يفكر كييييييييييييييييييف يحل ا لمشكللللللللللله ..........
وكلهم الي راح للجامعه واللي راح للعمل
.................................................. .................
يالله استني الردود علشان اكمل!!!!!!!!!!!!











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 24-12-2011, 12:23 AM   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


--------------------------------------------------------------------------------

وكلهم الي راح للجامعه واللي راح للعمل

ديما رجعت نامت ال الساعه10 تقريبا .. وماكان في احد بلبيت الا هي وامها والشغالات دخلت عليها جيسي صحتها من النوم وحاولت تجربها على الفطور بس قالت لها ديما خلاص انزلي وانا بتروش وراح اروح للقبو ....................................

فعلا صلحت جيسي الفطور لديما ونزلته تحت للقبو


نزلت دديما لقت امها بتطلع مع زوجة خالها للسوووووووق


ديما : صباح الخير


ام فيصل : هلا وغلا يمه صباح الخير (( وباست امها ))


ديما : شخبارككم


ام فيصل : بخير انتي شلونك الحين؛؛ احسن؟؟


ديما :حمد لله

ام فيصل: لاتخافين ماراح يصير الا الي تبين

ديما ((( ماحبت تعلق على الموضوع لان راسها بينفجر تبي تحاول تنسى لو شوي بس )))


ديما: انتي بتطلعين؟؟

ام فيصل : أي بروح مع ناديه زوجته خالك السوق ؛ تروحين معنا .؟؟؟

ديما: لا مالي خلق اتحرك بنزل للقبو افطر واجلس الى ان تجي ساره :: يالله بااي


ونزلت ديما القبووو وجلست تفطرررروامها عقب ربع ساعه طلعت مع زوجة خالها ......

.................................................. .................................................. ....
عقب ربع ساعه وهي جالسه تفطر ومشغله اغاني ومرووووووووووووقه على الاخرررررررر ماحست الى بواحد وراها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عزيز: بوووووووووووووووووووووووووووووووووو دويمه ههههههههههههههههههههههههه


ديما: وجعععععععععععععععععععععععععععععععععع يوجع عدووووووووك ياشينك

عزيز:هههههههههههه شخبارك

ديما: بخير وانت وش مجلسك ؟؟ ورما داومت؟؟

عزيز: ابد ماعندي محاضره الا الساعه 12 وش يوديني من الحين

ديما: اهااا

عزيز: وانتي؟؟


((ديما تورطت ))

ديما: مالي خلق.. ..


عزيز: اجل ماشفتي ملفي نسيته ام

س هنا ؟؟


ديما: ماشفت شي توني انزل انا هنا

عزيز دق تليفونه وسلم على ديما وطلع ...

وهو طالع من البيت شاف محمد وسلم عليه وجلس يسولف معه ومن خلال سوالفهم عرف محمد ان ديما تحت في القبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ............!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راح لغرفته واخذ منها شي ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!


نزززززززل محمد للقبو ومثل ماعرفنا ام ديما مو موجوده في البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا احد تحت بالقبو غير ديومه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يمه منك يامحمد وش نااااااوي عليييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

نزل محمد للقبو ؟؟

ودخل على ديما وكان هاااااااااادئ جداا عشان ماتحس ديما الاوهو عندها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!


وكانت متابعه التلفزيون وتاكل يعني مانتبهت ...........

وصل عندها وكان قريب منهاااااااااااااااااااااا

محمد : صباح الخير ديما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

ديما التفت على مكان الصوت ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! مااستوعبت الي قدامهاا شلون كذا ؟؟؟؟؟؟؟


قامت ديما بكل هدوء من مكانها واتجهت للباب تبي تطلع بدون ماترد بأي كلمه ؟؟؟؟؟؟؟؟

بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ايد محمد سبقتها ومسكها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مجنووووووون وربي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

ديما صرررررررررررررخت يوم مسكهااااااااااا


ديما : فكني وخر اييييييدك وتحاول تفك يدها بس هوووووووووووووووووماسكهااااااااااااااااا بقووووووووووووووووووووووووووه


محمد: ديما اسمعي وبصررررررررررررررخه منه هزززززززززززت القبوووووووووووووووووووووووو اسمععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععي يابنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!

ديما انصعقت من جرئته ومن صراخه بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يصرخ علي له عين بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياربي هذا مجنون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقطع عليها صوووووووووته

محمد: دميا اسمعي انا عارف انك كارهتني بس والله انا طيب وبعدين فوق هذا كله انا ولدعمك وانا احق من غيري فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ديما : وبصررررررررررخه وشوووووووو وشو يعني احق فيني من غيرك ليش وين عايشين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العصر الحجري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وخر عننننننننننننني وتصااااااااااااااااااارخ

محمد :ديما اسمعي انا احبك وربي احبك

ديما : ماسالتك ولا يهمني رايك اصلا وماراح اتزوجك فككككككككككك ايدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي

محمد : ديما بفكها بس بشرررررررررررررررررررررررط ولا وربي ماافككها لو تموتين ههههههههههههههههه

ويضحك بسخااااااافه ههههههههههههههههه


ديما انقهررررررررررررررررررت منننننننننننننننننننننننه فكني وقصر صووووتها وبان عليها انها قامت تصيححح

محمد : قربها منه بقوه وصااااااااااااااااار وجهها بوووووووجهه << مهبول وربي هههههههههههههه

ديما ماتدري وش تسوووووووووووووووووووووي تورطتتتتتتتتتتتتتتت


محمد : اسمعي انا احبك وابيك وابي اتزوجك انا احبك يامجنونه ولاتعاندين لايصير راسك يابس فاهمه وخذي هذي هديه لك مني

ديما : مابي شي منك اتركني بس اتركنننننننننننننننننننننني وتصاااااااااااااااارخخخخخ

محمد : هااااااا وشقلت اسكتي ولا هااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ << مهبول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ديما : شتبي مني وقامت تصييحححححححح


محمد : مابي شي غير انك توافقين وصدقيني ماراح تندمين راح اعيشك ملكه وربي ملكه وفوق هذ كله احبك ؟؟؟!!!!! شرايك؟؟؟؟

ديما: مابيك انا وهي تصيييييييييح مابيييييييييك


محمد: طيب ليه؟؟؟

ديما : بس انت شين وبس تهاوش وانا ماحب احد يهاوشني وتصييييييييييييح << ياعمري هههههههههههههههههههههههههههه


محمد يطلق ضحكه كالعاده في غير وقتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه يااااااااااااااااااااااااربي على الدلع ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ديومع وربي انك تجننيييييييييييييييين اثرك دلوعه بعد ياعيني دلوعه وطويله لسان مايصير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

ديما : حقدت عليييييييييييييييييييييه وهي تصيييييييييييييييييييح طيب وخر عني وخر

محمد : خذي الهديه

ديما : خافت تقول لا مابيهايرجع يمسك فيها قالت اخذها وافتك منه

ديما:: : طيب باخذها بس وخر

واخذتها وطااااااااااااااااااارت لغرفتها وبعد مادخلت لغرفتها جلست على السرير مو مصدقه الي صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياربي صدق جنون الي صار وربي انه مجنون شلون يتجراء كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ مايخاف اقول لاحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياربي شسوي وربي مدري طالعت بالعلبه وفتحتها بسرعه طلعت جوال جديد اخر مودييييييييييييييييييييييل لونه احمممممممممممممممممر يجنننننننننننننننننننننننن وفي داخل العلبه ورده حمرا ومكتوب على كل اوراق الورده ديما ومحمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تخيلو مجنون كاتب على كل اوراق الورده اسمهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههههههههههه

ديما: مجنون هذا ؟؟؟ معقوله يحبني جد؟؟؟ طيب ليش يهاوشني اجل؟؟


اكيد هذي شخصيته كذا هو جاف وقاسي ؟؟طيب انا غير عنه انا دلوعه ومااتحمل أي شي؟؟ كيف اتزوجه واعيش معه ؟؟ اكيد مشاكل كثيره بتصير معه ياااااااااااااارب شسوي يااااااربي

وضلت ديما بحيرتها ؟؟؟ ماتدري توافق ولا تصر على رفضها له؟؟؟؟؟

صار الظه وجو من الجامعه مها وساره على طوووووووووووول على غرفة ديما وكانت جالسه على السرير ومتغطيه ودها ترجع تنام بس ماجاها النوم من التفكير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ودخلو عليها مها وساره : هااااااااااااااااااااااااااي


ديما : اهلين

مها : شخبارك

ديما : بخير حمد لله

ساره : تصدقين ولهت عليك مع اني افتكيت من ازعاجك بس والله لك وحشه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ديما : ياشينك عاد قولي اخذتو محاضرات ؟؟؟

مها : غريييييييييييييييبه تسالين عن الدراسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ديما (( بينها وبين نفسها بلاك ماتدرين وش صار لو ادري وربي رحت للجامعه اتحمل غثا الدراسه ولا الي صار معي )))

ديما: لا بس سؤال

وانتبهت ساره على الجوال الجديد الي على الطاوله

ساره : دويمه هاااااااااااااااااا شاريه جوال من ورانا لا واخر موديل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : الله يجننننننننننن اشوووووووووووووف

مها : متى شريتيه ؟؟؟ ليكون غايبه عشان تروحين من ورانا هخهههههههههههههههههههههههههههههههه

ساره : شكلها والله هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ديما (( تورطت بس لازم تقول الصدق ماتقدر تكذب لانهم اذا ماعرفو الحين بيعرفون بعدين ))


ديما :: لا مو انا شاريته ....

مها : اجل؟؟؟

ساره : مين؟؟؟

ديما: محمد

وباستغراااااااااااااااااااااااااااااب منهم

الكل : ميييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ساره : وشووووووووووووووووووو محمد جايب لك هديه هههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا وانتي ماتبينه اجل لو موافقه وش بيجيب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : يخلف علي انخطبت ونساني زوجي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وبعض الناس يصيحون ويتدلعون والهدايا ياعيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

ديما : اقول انطمي انتي وياها اخوك دايب لي الهديه يغريني فيها يبيني اوافق

عليه عربون اعتذار على الي سواه فيني وال يصارلي بسببه

ساره : المهم هاتي من الاخر؟؟؟ ها متى الملكه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ديما : ساره انقلعي وهي معصبببببببببببه ههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : صادقه متى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

معليييييييييييييييييييييييييييييييييش هذا الجزء الي قدرت انزله اليووووووووووووووووووووووووووووووم بس والله عشانكممممممممممممم وان شاء الله كمل قريييييييييييييييييييييييب تسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووون كلكككككككككككككككككككككممممممممممممممممممممممممممم ممممممممم











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 24-12-2011, 09:59 AM   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يسلمو اختي ام الحاله عالقصة العجييبه :msn-wink:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 24-12-2011, 11:10 AM   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يعني ما تبغاني اكمل
اهس انك مليت منها وش رائك اكمل ولا اوقف
رد علي ترى احداثها مره جنان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 25-12-2011, 07:52 AM   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


تسلمين اختى ع القصة الحلوة

بليز نزلي التكمله بسرعه م اقدر انتظر :tongue:











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 25-12-2011, 04:06 PM   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


طبعا مثل ماعرفنا خطبة مها صارت رسميه وبهذي المناسبه ابو فيصل بسيوي عزيممممممممه كبيره وراح يعزم الكل ...............







على المغرب بنفس اليوم جتهم عمتهم عليا عشان تبارك بخطبة مها ........






عليا : اجل متى الملكه ؟؟






ام فيصل : والله تونا مابعد حددنا شي اهم شي وافقت البنت والي جاي يصير خير






عليا : هههههههههههههههه الله ايوفقها يارب







ام فيصل : امين يارب












نزلوا كل البنات وجا وقت العشا واجتمعو ابو فيصل وابو محمد على العشا مع البنات ومع عليا ..........................





حدد ابو فيصل عزيمة مها يوم الخميسسسسس وكان عازم خالاتها وعمتها طبعا وخالات محمد









...................






بليل ديما بغرفتها دق الجوال (( الجديد ههههههههه)) التفت ديما عليه مستغربه يمه مين هذا .؟؟؟






ديما : شافت الرقم عرفته (( كان محمد ))





ديما : الوو




محمد: مرحبااااا بالحلوووووه هههههههههههههههههههه





ديما:خير





محمد: اف اف وشو خير قولي هلا وغلا حبيبي زوجي خطيبي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





ديما : ترى مايضحك بعدين بنام يالله باي





محمد: الو الو لحظه وين وين اصبري تبين تنامين ؟؟؟





ديما : ايه ؟؟؟؟





محمد : طيب ليش مانملك ؟؟؟





ديما : وهي تصااااااااااااااااااااارررررررررررررررررررررخ من قالك اصلا بوافق عليك





محمد : وشوووووو اخذتي الجوال وشخصتي فيه واخرتها تقولي ن من قال بوافق





ديما ضحكت من طريقة كلامه غباً ماعليها هههههههههههه





محمد بكل هدوء وتضحكين بعد؟؟





ديما : محمد بليز





قاطعها ديما انتي بليز انا ابيك احبك خلاص عاد تكفين بلا دلع ومياعه مالها داعي





ديما : خلاص بنام الحين عشان بكره بداوم صار لي يومين مارحت





محمد: طيب بشرط ؟؟؟ انا اوديك الجامعه





ديما: اقول ادق على ابو ولا تقفل





محمد لالالالا خلاص اقفل هههههههههههههههههههههه يالله تصبحين على خير حبيبتي





ديما : باي وطرااااااخ قفلت هههههههههههههههههههههههه << لييييييييه يامجنون يحبك ويدلعك هههههههههههههههههههههههههه


نامت ديما واحضنت مخدتها الحمراااااا ونااااااااااااامتت







وانتهى اليوم وديما كانت هادئه نوعا ما بعد الي صار وممكن انها تغير رايها فيه وتوااااااافق ولا نعلم عن الاااااااااااتي ......





.................








مر اليوم الي بعد نفس ماهو ماتغيرررررر وجا يوم الاربعااااء وكانو متفقين يروحون للمزرعه عشام من بكره في عزيمة مها





فعلا جا وقت العصر ونزلت ميرا ترررررررررررررررررركض تحتتتتتتتتتتتتتتتتت





ميرا : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي




خالد : الناس يسلمون عيب وش كبرك وهاي




ميرا : افففففففففففففففففففففففففففففففففففففف انت وبعدين معاك متى بتفكنا من هالحركات ؟؟؟؟؟؟؟ هاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




خالد : شوي ويذبحهااااااااااااا وشووووووووووووووووووووووووووووووو




ميرا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي امزح امزح عمو والله امزحححححححححح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه وراحت باست راسه وهي ميته ضحك هههههههههههههههههههههههههههه





خالد : مهبوله انتي قولي شخبار دراستك انتي وفاتن





ميرا: ماعلينا دوافير لاتخاف




ميرا : متى نروح؟


خالد: والله مدري عنكم العيال بيروحون معك انا مالي خلق اجي الا بكره




ميرا : ليييييييييه عندك حبايب هنا وتقولها بمكر ههههههههههههههههههههههههه




خالد عمها انهبببببببببل من طريقة كلامها : مويرا ووجع استحي على وجهك وه معصببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببب





ميرا ميته ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وربي امزززززززززززح لاتزعل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه





ونزلت ديما ومها من فوق وعلى ضحك ميرا




مها : خير وشتذحكين عليه




قالت السالفه وخالد ساكت معصبببببببب هههههههههههههههههههههههههههههه




ديما : ههههههههههههههههههههههه اجل حبايب عمي من ورانا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





ضحك خالد غصصصصصصصصصصب هههههههههههههه





مها : عمي ترا مهابيل لاتزعل




دق جواله وقام من عندهم




ميرا بصوت واطي : ماقلت لكم في حبايب ههههههههههههه






كفختها مها : وجع ميرا استحي




ديما : ههههههههههههههههههههههههههههههههه





دخل أحمد وعزيز : سلااااااااام




ديما : عليكم السلام ها متى نروح ؟؟؟؟




احمد يالله مين يجي معاي بس بمر المكتبه بشتري اغراض




ديما : لا وع مالي خلق خلاص اجل بنروح مع السواق





وطلعوا من البيت كلهم واتجهوا للسيارات مها وميرا وديماا وام فيصل كانت تنتظرهم بالحديقه وطلعو ا وراحووووووووووووووووووووووو





ساره وامها تأخرو ا ينتظرون فاتن عشان تصحى الاخت صكتها نومه لبعد المغرب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




المهم لما صحت ماكان فيه الا محمد وكان مواعد نواف يطلعون والسواق موموجود اخذه خالد للشركه يعني مافي الا محمد يوديهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





ام محمد : يعني وشو مانروح ؟؟؟




محمد : وانا شدخلني قايل لكم لاترحون روحو مع السلامه




ساره : وشو مع السلامه مافي احد الا انت




محمد : كله من فتين وبصررررررررررررررررررررررررررررخه فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تن





فاتن نزلت تررررررررررررررررررررررررركض من صرحه محمد لانها تخاف منه لسانه طوووووووووووويل ويخوف هههههههههههههههههههههههههههههه << ماتنلام ههههههههههههههههههههه





فاتن: وشو شفيكم




محمد : تستهبلين انتي ؟؟ خيرر وينكك ؟؟




فاتن : شسوي تعبانهوتوني اصحى





ام محمد : ياولدي خلاص رح لشغلك وانا بدق على سواق عمك يرجع لنا





محمد : وش عقبه عقب مادقيت على الولد قلت له روح خلاص





ام محمد : ياربي منك طيب شسوي لك عشان ترضى





محمد : لاتدلعين هالماصخات وبس




ساره : وشووووووو احترم نفسك ماصخه بعينك




قام محمد يبي يكفخها هههههههههههههههههههههه





ام محمد : بصرررررررررررررررخه ساره عيب استححي




ساره : يعني تدافعين عنه ماتسمعينه




جلست ام محمد تصييييييييييييييييييييييح على الكرسي وكلهم تجمعوا عليها يمه شفيك ليه تصيحين خلاص والله اسفه << ساره تحكي




محمد: يطاله بساره نضرااااااات يممممممممممممممممممه خلاص يمه وباس راسها يالله اوديكم




طلعوا بكل هدوء من بعد ماهدءت ام محمد وراحوا للمزرعه .................................




وصلوا هناك نزلوا كلهم الا محمد كان بالسياره يكلم نواف يقوله تعال انت والعيال للمزرعه لانه ماله خلق يرجع للديره وهو يكلم لمح ديما تتمشى وطبعا كالعاده من غير عباة هههههههههههههههههههههههههههههههه وهو يكلم نواف قطع الكلام




محمد : نواف اكلمك شوي طراررررررررررررررررررررررررررررراخ ونززززززززل مثل البرررررررررررررررررررررق عليها وهي ياعمري ماتدري مانتبهت كانت تقص فل من الحديقه تحب الفل وجالسه تسويه بشكل دائري يجنن شكله




ماحست الا بصررررررررررررررررررررخه من وراهااااااااااااااااااااا ديمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




مامداها تلتفت الا وشي يسحبها من كتفها ولا تدري مين ولا تدري ليه وش سويت ياااااااااااربي محممممممممد سحبها بقوووووووووووووووووه من ايدهاااااااااا على داااااخل الفيلا ومشى مساااااافه وهو ماسكها وهي تصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااارخ اتركنننننننننني اتركني ووجع اتركننننني وتصييييييييييييييييييييييييح << ياعمري عليك ياديما وهي تصااااااااااارخ وفت الباب ودخلها جو وهو معصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصب ورماهاااااا على الكرسي




محمد: انتي ماتفهمين ولا تستهبلين وهو يصاااااااااارخ




ديما : تصييييييييييح شسويت واللهماسويت شي شفيك انت مجنووووووووون يممممممممممممممممممممممممه وتصاااااااااااااااارخ




محمد : شلون ماسويتي وش مطلعك بدون عبايه ولابسه كذا ويصااااااااااااارخ قدام العمال هاااا ؟؟ تكلمي وش مطلعك ؟؟؟؟؟؟




ديما (( عرفت الحين انه يقصد الحجاااااااب اهااااا )) : بس ماكان فيه احد من العمالانا شفتهم كللهم بعيد عننا وتصيييح بس هدء صياحهاا شوي





قررررب منها محمد وهي على الكنبه ومسكها من ادينها وقومها قدااااااااااامه




محمد : ديما انا احبك ولا ابي اححد يشوف منك اصبع فاهمه وهو يتكلم شاااد على ايدها مررررررررررررره فاهمه ياديما فاهمه ؟؟؟




ديما (( حست انه جد يحبها لو مايحبها مايسوي كذا ؟؟ بس مو صراخ بالطريقه هذي حرام عليه ))) : بس ليش كذا تصارخ وتهاوشني




محمد : انا اذا شفتك طالعه كذا انهبل يطير عقليي ديما انتي خلاص زوجتي مابي اشوفك كذا ابد فاهمه << زوجتي متى تزوجتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





ديما : اتركني بروحح




محمد : لا ماراح اتركك الا توعديني ماتقولين لااحد الي صااار




ديما: طيب بس اتركني




محمد : ديما وقررررب منها هههههههههههههه واااااو ههههههههههههههههه : احبك

ديما: تورررررررررطت ماتدري شتقول توه ساحبها والحين يقولها احبك وربي حاله هالولد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

كانوا كلهم بالمطبخ الخارجي عشان ك1ا محد سمعهم يعني رحمه من رررررررربي ولاكان صارت هواااااايل




المهم طلع محمد من البيت وراحت ديما لغرفتها وهي تصيييييييح بعدالي صار ماتدري وش تسوي اخذت جوالها ودقت على عمها خالد وقالت له السالفه كاااااااااااامله وقالها هو بيجي بليل ويتصرررررررف معه


جهزوا للعزيمه وكانت المفاجاءه ان خطيب مها سعود جااااي للعزيمه لان عمها خالد اعزمه هههههههههههههههه


راحوا البنات للصاله ودقو على ديما ونزلت بعد مده وكان وجهها مبينن فيها شي بس حاولت تخفيه عنهم وتضحك عادي تبي تعدي الموضوع على خير بدون لاحد يحسسسسسسسسسسسسسسسسس



وجا الليل ووقت العشا كانت المزرعه مليانه شباب من العيال واصدقائهم ..



انتهوا من العشا وكلا راح غرفته وجناحه كلهم ناموا بدري الا فاتن كانت جالسه مع ديما يسولفون ودق جوال ديما وكان عمها خالد

ديما: الوو


خالد: مرحبا ،، وبعد السلام...

قالها تعالي لي بجناحي


قالت لفاتن بروح لعمي خالد يبي يعطيني اغراض عشان العزيمه (( صرفت هههههههههههه )))


فعلا راحتت وعرفت السالفه منه كلم محمد قال لها انه مايقصد وهو يكلمها قامت تصيييييح وكان باين ان ضايق صدرها من الي صار مرره بس شتسوي لو قالت لابوها يهاوشها ولو سكتت ماتدري ايش راح يصير ،،،، المهم قالها انه مايقصد وهو ناوي يعتذر لها بس كاااااانت هي غلطانه ليييييه تطلع كذا بدون غطاااااااا وكلام كثيررررررررر وووحاولت تقنع نفسها بكلامه ورجعت غرفتهااا وهي متضايييييييقه وحاولت تنام بكل هدوء وبدون صياااااااااح











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 25-12-2011, 04:42 PM   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


فعلا راحتت وعرفت السالفه منه كلم محمد قال لها انه مايقصد وهو يكلمها قامت تصيييييح وكان باين ان ضايق صدرها من الي صار مرره بس شتسوي لو قالت لابوها يهاوشها ولو سكتت ماتدري ايش راح يصير ،،،، المهم قالها انه مايقصد وهو ناوي يعتذر لها بس كاااااانت هي غلطانه ليييييه تطلع كذا بدون غطاااااااا وكلام كثيررررررررر وووحاولت تقنع نفسها بكلامه ورجعت غرفتهااا وهي متضايييييييقه وحاولت تنام بكل هدوء وبدون صياااااااااح
جا يوم الخميس يوووم العزيمه وكانوا متجهزين كل البنات وجو خالاتهم وعماتهم كللللهم وبعض اصدقاء ابو فيصل
في المجلس
سحر : مها ها متى ان شاء الله الملكه ؟؟
مها: والله مدري بس ماودي الحين اناودي بعد مااخلص من الجامعه
مير: يوووووووووووووووووووووووووووووووووه ونتحملك لين تخلصين ياختي روحي فكينا
سحر : هههههههههههههههههههههههههههههه م
مها: اقول ورما تنطمين موب احسن تتكلم وهي شاااده علىاسنانها معصببببه خخخخخخخخخخخخخخخخ
طبعا عند الرجال والمفاجاءه ان سعود خطيب مها جاااااااي
بعد مادخل وسلم عليهم كلهم ورحبوا فيييه اشد الترحيييب بما ان العزيمه على شرفه وشرف حرمه مهاااا
خالد: ها شخبارك ؟؟
سعود: بخير بس خلي اخبارك عني ها ششسويت بالموضوع الي كلمتك فيه ؟؟
خالد: هههههههههه شفيك مستعجل اصبر اركد
سعود: خاااالد والي يرحم والديك اخلص
خالد : شوف بكون صريح معك اانا اعرف مها مها عله يعني مستحيل توافق بس مااافيه الا طريقة وحده يعني بدوووون ماتدري ههههههههههههه
سعود: اولاً زوجتي مو عله احترم نفسك خالد يوم سمع كلامه مااااااااااااااااااااات من الضحححححك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
سعود: ثانيا انت مهبول تبي البنت تكرهني مايكفي الي صار يوم الشوفه ؟؟
خالد : اجل انتظر لين تملك
سعود: لاااااا لاااااااااا تكفى من جدك انت مافيني انتظر حرام عليييييك لا ياخالد تكفى ياشينك عاد
خالد : بشرررررررررط
سعود : موافق
خالد: هههههههههههههههههههههههههههه اعرف وشو ههههههههههههههههههه
سعود: وشووووووووووووووو بمللل هههههه
خالد: اول بيبي لكم تسمونه علي ههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: ههههههههههههههههههه خليني اقدر اكلم امه اول بعدين يصير خير اذا جا هههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههههههه خلاص مثل ماقلت لك بعطيك رقمها ودق عليها سلم عادي ووقتها هي بتنجرح وتضطر تكلمك يعن يماراح تردك
سعود: بس عمي ابو فيصل اخاف مايرضى ؟؟؟!!!
خالد: تتوقع يفوتني هالشي طبعا لااا، انا سالته وقالي مافيها شي بس لايكثرون مكالمات ههههههههههههههههههههههههه
سعود: خلينا امسكها بس ويصير خير هههههههههههههههههههههه
خالد : ادري فيك لزقه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
كان في المجلس عند الرجال ابو فيصل وابو محمد والعيال محمد ونواف واحمد واعزيز وطبعا العم خالد وسعووووووود العريس ههههههه وفيصل ورجل مي عبدالله وكم صديق لابو فيصل يعني كانت العزيمه للحريم اكثر منها للرجال
في مجلس الحررررررريممممممممممم
جواهر (( خالت محمد)) : عقبال الباقي يام فيصل ..
ام فيصل : الله يسلمك يام سلطان كلك ذوق يارب وعقبال غاده والعيال
وفي جهة البنات
مي : شخبارك غاده كيف الجامعه
غاده : والله بخير ماشيه
ساره : غريبه غدو مانشوفك بالجامعه مع اني احيانا اشوف البنات الي معك بالقروب ؟؟
غاده : يمكن اكون غايبه او بالمحاضره بس خلاص اجل نتفق يوم ونشوف بعض بمكان معين شرايككمم؟؟
ساره : اوكي اكيد خلاص دقي علي ونشوف وقتها
ديما كانت ساااكته مالها خبق تحكي بعد الي صار امس مبين على شكلها تعبانه وفي اثناء سرحانها قطع عليها صوت الخاله جواهر ام سلطان
ام سلطان : ها ديما كيفك
ديما: هلا خالتي بخير
جواهر: انتي الحين أي مستوى ؟؟
ديما: استغربت من سؤالها وكانها حسن ورى سؤالها شي ؟؟ انا الثاني ؟؟!!
جواهر : الله يوفقك يارب
ديما: تسلمين خالتي كلك ذووق ،،، وقامت راحت للمطبخ ديما ...
بالمطبخ ....
مي : ديومه شفيك ياحلوه ورى وجهك اصفر؟؟؟
ديما: بسرحان : ها لا ولاشي
عليا: اهاااا انا شكلي شكلي ها مو اكيد اعرف ليش ههههههههه
ديما نغزها قلبها ليكون عمي خالد قايل لها شي لانه تعرف عمها مايخبي شي عن عليا ؟؟؟؟
ديما: وشو عمتي وش تقصدين ؟؟
عليا: ولاشي حبيبتي ولا شي لاتاخذين في بالك وتغمز لها !!!!
ديما : شووووووووي ويغمى علييها بس ماقدرت تكمل حديث مع عمتها لان امها دخلت المطبخ وكانوا يجهزون للعشا وبعد عشر دقايق كان احلى عشا جاااااهز
نادوهم للعشا كان عشا الحريم في المزرعه من الخلق لان الرجال كانو قدامم وعند الحريم بوفيييه كااامل وكبيرر يجنننن في بالنص وررررررررده احممممممممر ياخذ العقل
واخررررر البوفييييه كيكه لونها احمممممر مع ابيض كانت هديه من ساره وميرا ومي وديما وفاتن مسوينها مفاجئه لمها كانت الكيكه تجنننننننن
كبيره ومكوتب عليها مهااا وسعوووووود احلى عروسيييييييين وعلى الكيكه وورد من كيك لونه احمر وابيض خطيررررررررررررررر
على العشا عند الرجال
عزيز : حميد تنام هنا اليوم ولا ترجع (( يكلم احمد ولد عمه ))
احمد: والله مردي اخاف اقول برجع يهاوشني ابوي خلني لين اساله واذا رفض اكيد بنطق
عزيز: لا تكفى خلنا نرجع للديره ياخي اليوم خميس نقضيه هنا لاحقين
احمد: ليش هو بكيفي
محمد: ليش الاخوان وين بيروحون؟؟
احمد: ها تورطههههههه لاابد بس كنا بنتمشى
عزيز: شتبي انت وشذا اللقافه ؟
محمد: التقت عليه اانت متى بتتعلم تحترمني لااقوم اصكك علىوجهك بذا المويه ؟؟!!!!!!
نواف وسلطان ولد خالت محمد جنبهم ويسمع الحديث وبدا صوت محمد يطلع ويعرف محمد لسانه طويل وايده اطول يعني ماعنده أي مانع يقوم يكفخ عزيز هههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : عيال بس بس مهايل انتوا ؟؟ عيب استحوا البيت كله ضيوف بس .
سلطان : ههههههه محمد الا متى ان شاء الله بتخلص
محمد: والله قريب خلاص مابقى الا ماده
سلطان : انا عندي دورة راح اخذها بعد شهر ونص بامريكا يليت تكون نفس وقتك نطلع سوى
محمد: ياليت والله على الاقل احد من اهلي معاي لو مره ههههههههههههههههه
نواف : يالله هانت مابقى شي وترجع متخرج وتفتك وحنا نفتك بعد ههههههههههههههه
محمد: انتوا شدخلكم ههههههههههههههههههههه
عند الحريمم
على الطاوله مها ومي وغاده يسولفون
غاده: ساره ،، متى محمد راجع لاامريكا ان شاء الله ؟؟
ديما التفت بصدمه؟؟
ساره : والله بالضبط مردي بس يعني مابقى له شي وبعدين هو يبي يفتك ويخلص خلاص مل من الدراسه ههههههههه
غاده: الله يوفقه يارب
ديما شوي وتااكلها بعيونهااا شوله تسال عنه هذي ؟؟؟ليكون تحبه بس ؟؟؟؟ ياسلااام بس والله احسن خليها تاخذه افتك منه ومن هاله خله يطلع هباله على ذا الماصخه وقامت من الطاوله ومبين عليها حايمه كبدها من كل شي حولها
راحت ديما عند الورد ولحقتها عمتها عليا لانها سمعت الكلام
عليا: ديومه شفيك؟؟
ديما: ولاشي بس عمتي جد وش قصدك لما كنا بالمطبخ؟؟
عليا : ضحكت قالت ديما خالد قالي عنك وعن محمد وعارفه كل الي صار بينكم
ديما: تنهدت بقوووه ياربي حتى انتي بعد تدرين
عليا : وجع وشو حتى انتي يحماره انا عمتك هههههههههه
ديما: ماقصدي بس والله انا تعبانه ياعمتي تخيلي صار لي اكثر من موقف معه ولاعلمت احد ابد لامها ولا ساره صديقة عمري ماتدري عن شي صرت ماعرف كيف اتصرف معه مزاجه مره صعب انتي قوليلي كيف اتصرف هو عصبي ويبي كلمته تمشي وانا طبعي غي يعني تتوقعين نلائم بعض اكيد لا ياعمتي والله لا
عليا : شوفي ديما هو محد غصبه عليك هو بنفسه قال ابي ديما
ديما : ادري ياعمتي بس لو كان مناسب اوكي بس هو طبعه غير وانا طبعي غير
عليا : مافي شي اسمه مانناسب بعض اصلا لو صرتوا تناسبون بعض كان قلتي نفسي بعض بكل شي ملينا لازم كل واحد شكل يعني مافي فكه ههههههههههههههههههههههههههههه
ديما: لا ياعمتي مو كذا الي صار بيني وبينه شي كبير يعني اذا كذا من قبل اجل عقب العرس شلون
عليا : لاتخافين قبل العرس كلهم كذا الرجال بعد العرس يخق معك شلون لاصار يحبك بعد ههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ضحكت غصب بس فيها غصه مو عارفه كيف نهايتها معه يااارب سترك .........
عند الرجال خلصوا عشا وجالسين يشربون شاي
خالد: ها ابو خالد ..
سعود: تلفت باستغراب منهو بو خالد ؟؟
خالد: افاااااا امداك نسيت اجل مافي رقمها لو تموت ههههههههههههههه
سعود : لا لا ابو خالد ابو خالد يرحم والدينك لاتذلني ههههههههههههههههههههه
خالد : خلاص خذ الرقم والهديه انا بودديها لها (( كان جايب لها هديه كبيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره حتى مانزلها من السياره عشان الاحراج هههههههههههههههههههههههههه)))
سعود: تدري ايه بسوي نفسي ادق اسالعن الهدجيه وصلت ولا لا ههههههههههههه
خالد: وجع شايفني حرامي ههههههههههههههههههه
سعود: ياخي لاتدقق هههههههههههههههههه
عند الحريم
سحر : ياربي محمد نام عند جيسي شكله بيصى بليل يهبل فيني
عليا: عاد اليوم خميس مايصير هههههههههههههههههه
سحر : ههههههههه
مي : لاعادي اذا مانام الظهر يكمل لبكره
مي: شكلهم بيروحون شوفوا قاموا
قامت مي مع سحر وعليا يودعون الضيوف طبعا مع ام فيصل وام محمد وعند الباب
يسلمون وكانت ديما ساكته ماسكه ورده وجهت الكلام لها جواهر
جواهر : عقبالك ياديما مانفرح فيك
ديما: ردت ببرود تسلمين بينها وبين نفسها ياااربي هذي شتبي ))
ام فيصل تداركت الامر : تسلمين الله يعافيك وعقبال غاده وسلطان وباقي العيال
وطلعوا كل الضيوف مابقى الا عليا وعقب شوي راحت هي وفيصل وسحرر وعيالها
في مجلس الرجال ..
ابو محمد : ها ياببو فيصل وش صار على مو ضوعنا ؟؟
ابو فيصل : ابد مافي شي جديد ومثل ماقلت ديما لمحمد ومحمد لديما
كان جالس وقتها خالد وتضاااايق من كلام ابو فيصل لانه عارف الي صار امس مع ديما يعن ييبي الموضوع مايصير كذا
خالد: ابو فيصل يعني الحين ديما خلاص وافقت رسمي؟؟
ابو فيصل : وشو وافقت ررسمي مارسمي خلاص البنت ماتطلع عن شور ابوها
خالد: بس ولو لازم تعرف رايها هذا زواج مو لعبه ولا سفر
ابو محمد تضايق من كلام خالد
ابو محمد: ليه ياخاالد تقول كذا ديما يعني موب موافقه على محمد سامع كلام انت شي ؟؟
خالد: لاوالله بس لازم يأخذ رايها يعن يكلمته ديما لمحمد ومحمد لديما استنتجت منها انه ماسالها
ابو فيصل عصصصصصصصصصصصصصب : خالد وشذا االحكي خلاص الي قلته هو بيصر وبالنسبه لمحمد قال لي انه يبي يمكلك قبل لايسافر وانا موافق ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد: فززز من مكانه لا يابو فيصل مو كذا بسرعه خلها خطبه ويصير خير الملكه والعرس عقب مايتخرج (( يبي يهدي الامور لانه عارف ديما للحين ماوافقت خااايف يصير شي )))
ابو فيصل : خالد وبعدين معك (( كان معصب)) وش القصه تحاسبني بنتك هي ولا بنتي
خالد: لاحول ولاقوة الا بالله مو قصة كذا بس انا مابي يصير شي بسرعه بسرعه وش طايرين عليه اول تعرس مها وتروح بدربها وديما نكتفي عند خطبه بس واذا رجع من السفر يكون العرس والملكه مره وحده ولا شرايك ابو محمد (( ذكي يبي ياخذ ابو محمد بصفه ونفس الوقت مايحسس ابو محمد انه في رفض من ديما على محمد )))
ابو محمد : والله انا موضوع الملكه كنت مأجله بس محمد مصر عليه ولا قدرت اقوله شي خصوصا اذا كان ابو فيصل ماعنده مانع
هذا الوقت دخل نواف ومحمد ... طبعا نواف وفيصل دروا عن موضوع خطبة ديما من ابوهم في الصباح يوم الخميسسسسس
خالد : بس ولو الراي مو بس لاابوفيصل لازم ديما تكون موافقه بعد
ابو محمد : صادق لازم البنت تكون مستعده بعد مانبي كل شي يصير بعجله لازم الهدوء خصوصا بالامور هذي
محمد طبعا فهم السالفه
محمد: بس اذا ديما موافقه اتوقع مافي مانه ولا ؟؟؟
ابو فيصل : ديما موافقه ماعلينا مايبيلها حكي
خالد عصصصصب واستأذن وطلع من المجلس
طلع جواله برى ودق على ديما يبي يقولها على الي صار عشان تتجهز للكلام مع ابوها
ديما: ياااااااااربي لا ياعمي لا تكفي قوله مابي مابي
خالد : وش ماتبين ابوك يبي يملكك عليه وانتي للحين ماتبينه
ديما : قامت تصيييح طيب شلون تبيني اتزوجه وهو كذا زي المجنون
خالد: شوفي انت شفتي ابوك ذاك اليوم وش سوى يوم قلتي له ماتبينه يعن يالحين تعدينى هذي المرحله بس خليكي ذكيه واكسبي ابوك تعرفين ابوك مايجي بالعناد يعني سايسيييه
ديما وهي تصيح يعني شلون ؟؟
خالد اقولك شلون : هو راح يفاتحك بالموضوع الحين بس لاتقولين لا مابيه ومدري وشو اعقلي وخلك ثقيله بس ماراح يقولك موافقه ولالا لامنه اعطى موافقته وقضى راح يقولك الولد يبي يملك وانا شايفه ابوك مووافق على الملكه
ديما : لااااااا لااا بليززززززز شلون املك عليه وربي يذبحني هذا مجنووووون
خالد : اصبري اكمل قولي لابوك اوكي بس مو الحين خلني عقب مايتخرج مابي الحين ملكه يبه مااستعديت ولا لي خلق بعدين ورانا ملكة مها وعرسها يعني حطي عذرك بمها ومااتوقع انه بيرفض لاقلتي كذا ,,,
ديما : ياااااارب والله مدري وش اسوي ..
طلع محمد من المجلس وكان خالد يكلم ديما بس اشووووووى انتبه له
خالد: خللاص حبيبتي مثل مااتفقنا اوكي يالله باي
محمد: مين ؟؟
خالد : ديما
محمد: شفيها ؟؟
خالد : ولاشي بس قلت لها عن طلبك المجاب حبيت اعطيها خبر قبل لاتنصدم من ابوها
محمد: ههههههههههههههههههههه عمي انت معي ولا معها ؟؟
خالد: وشو معك ولا معها ؟؟انت مهبول .. البنت مرعوبه منك خايفه من جد خايفه ماتبي يصير شي لها بالغصب بعدين يصير طلاق ولا شي لاسمح الله
محمد: طيب طيب خلاص عمي وماتركه يكمل طلع لغرفته محمد
وكان جالس بغرفته بعد ماغير ملابسه اخذ جواله ودق على ديما
عند ديما البنات ساره وممها وفاتن وميرا يسولفوووون ويضحكووون طبعا ديما لما جت تكلم عمها طلعت برى الغرف ورجعت ووجهها اصفرررررر بس حاولات تخفي الصدمه وعادي جلست تسولف وتضحك وتنسى الي صاااااااار
دق جوالها التفت شافت الرقم رفعت عيونها على البنات طبعا لا ميرا ولا فاتن يدرون على الموضوع بس مها وساره
ساره بذكائها فهمت قالت ردي ردي
ديما لو ماردت مو كويس قدام البنات قامت ردت
ديما: الو
محمد: هلا وغلا
ديما : هلا
محمد : عندك احد .؟؟ في صوت
ديما : ايه البنات
محمد: هههههههه بالله عليك مين احلى تقابليني انا ولاهم هههههههههه
ديما : طبعا هم
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه بصووووووووت عااااااااالي خلى ديما توخر الجوال من اذنها وتقول لساره بصوت واطي مجنوووووون وربي مجنووووووون
فاتن : مييييييييييييييييييييييين
محمد: هذي فتين مو ؟؟
ديما : ايه
محمد: عطيني اياها
ديما : لا بس هم مايدرون انك تكلمني(( وتتكلم بشويييييش))
محمد : هاااااااتي ولا يهمممممك هاتي بس
ديما : لا مابي وقامت طلعت برى غرفتها
ديما : على أي اساس تكمها وش تقول لها ؟؟ انت اصلا بأي صفه تكلمني ؟؟
محمد وكان يتكلم بكل هدوووووووووووووء : ديما انا احبك واللهالعلي العظيم احبك يمكن غلطت عليك ويمكن سحبتك من ايدك بقوه بس وربي من حر مافيني ياشيخه انا اغار عليك افهمي عاد لاتصيرين هبله كذا
ديما : هبله ؟؟؟؟ انا هبله ؟؟؟؟؟ خلاص دام اني هبله اتركني دددور وحده مو هبله مثل بنت خالتك المصون
محمد: مين ؟؟
ديما : شكلها ذايبه فيييييييييك غدو اليوم تسال عنك ساره تقول متى يروح محمد امريكا (( وتقلدها بالكلام ))
محمد فططططططسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ضحكككككككككككككككككككككككك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: وربي احبببببببببببببببك يامجنووووووووووووونه انتي تغارين علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : انتبهت على نفسها ياربي وش قلت انا ؟؟؟ ليتني ماقلت له
محمد: ولازال يضحك ديما بالله ماتحبيني ؟؟؟؟؟
ديما : لا
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه طيب احلفي ؟؟
ديما : لا
محمد: اجل مو بس تحبيني تموتين فيني ويضحك بصووووووت عااااالي
ديما انقهررررررررت منننننه ومن غروره
ديما: لا ماحبك ولا ابي اتزوجك
محمد: يتكلم وصوته كللللله حننننناااان يجنننن لو ماتحبيني كان ماصات كلمة غاده في بالك وقلتيها لي بسررررررررررعه حااااااااميه هههههههههههههههههههههه كان طنشتي ولا هم بس لانك جد بديتي انتي تذوبين فيني هههههههههههههههههههههههههههه
ديما حست بنفسها فعلا شكلي بديت احبه ولا ليش تضايقت من كلمة غاده ؟؟ بس
محمد: ديومه وينك؟؟
ديما : انا ماقدر احبك انا اخاف منك انت عصبي ومزاجك يخوف وانا دلوعه ماقدر
محمد: يالبى الدلع كله لا يامجنوونه انا ماعصبت عليك الا لني اغار عليك يعن بالله شفتيني عصبت بدون سبب ؟؟؟ حرام عليكي والله عصبت بسبب وسبب مقنه بعد خلاص عاد ديما
ديما : طيب ووالمطلوب مني؟؟
محمد: بس تقولييييييين اييييييييييييه مووووووووافقه
ديما : على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: ههههههههههههههههه على الملكه
ديما : لا مستحيل لو بوافق بوافق على خطبه بس اما ملكه انسى لين تتخرج واشوف اذا زعلتني كثير خلاص اهون عن العرس كله (( تستهببببببل ))
محمد: ههههههههههههههههههه يعني موافقه على الخطبه ؟؟؟؟
ديما: ...............................
محمد: الووووووووووووووووو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ها وشوووووووو وشوي وتصيحححححح ههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قولي لي؟؟
ديما: ووشو؟
محمد : احبك
ديما: تحلممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممم ذي ماراح اقولها لك لو تموت
محمد: اف اف اف اف ههههههههههههههههههههههههه لييييييه ليييييييه حرام عليكي لييييييييه ههههههههههههههههههههههههه
انا اخليك تقولينها وغصب ماعليكي وا وربي يادويمه لاارزوح لعمي واقول له ديما داقه علي تقول متى الملكه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ديما انهببببببببببببببببببببببببلت مجنوووووووووووووووووون انت وربي لااوريك شغلك لو تستهبل وتقول كذا والله يويلك قامت تصييييحححححححححححححححححححححححححححححححححححح << مجنو هالولد خهههههههههههههههههههههههههههه
محمد: مااااااراااااح ارحمممممك قوليها ولا وربي لاانزل لعمي اقوله صجتني بنتك من اليوم داقه وتسال متى متى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : لااااااااا لااااااا بليززززززز لااااااااااااااا وتصيييييح
محمد: اجل قوليها وهو يتكلم فااطس ضحكككككك
ديما : خلااااص اييييه
محمد: وشو ايييييه قووووليها ههههههههههههههه قووووووولي تكلممممممممي هههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ياربي حرام عليك ليش تسوي فيني كذا لييييييييش تصيييييييح
محمد: على فكره قربت جنب الباب يعني قل ماتأخرتي كل ماقربت جنب مكتب عمي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : لاااااا لاااااااا خلاص لااااا
محمد : قولي
ديما : ياربي ماقدر والله ماقدر
محمد : طلللللعت من غرفتي هههههههههههههههههه

ديما : احبك











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 26-12-2011, 09:01 AM   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


ديما : احبك ..................
محمممد شبت بقلبه الناااااااااار من كلمتهااااااا جد جد بديت احبها هالبنت وربي اخذت عقلي
محمد: بعد مره ثانيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ديما: قسم بالله لو ماقفلت الخط لااورح انا لابوي واقوله انك تزعجني وتدق علي بدون لاتستأذن منه
محمد: من قالك ماستأذنت ؟؟؟؟؟؟؟
ديما: ايش؟؟؟؟؟؟؟
محمد:عمي خالدد يدري اني اكلمكككككككككككككككك ياعروسسسسسه ههههههههههههههههههههههههههه
وهذا الوقت كانت ديما طبعا مو بغرفتها فطللها ساره قالت له خلاص البنات جو عندي بليزز قفل بليز
محمد: طيب خلاص بس اسمعي قبل لاتنامين كلميني طيب؟؟
ديما تبي تصرفه ببأي طريقه : أي أي طيب يالله باي وقفلت
ساره: شيبي؟؟
ديما: اخوك بيجنني وربي بيذبحني متى بيسافر خليني افتك منه بس
ساره: وجع لاتقولين كذا ههههههههههههههههههههههههههه
ديما: بلاه ماغثك مثل ماغثني هههههههههه
طلعت مها من الغرفه وكانت رايحه لعمها خالد بعد ماق عيها وقالها تعالي عندي لك شي ((((((((((((((((((((( تذكرووووووووووووووووت وشوووووووووووووووووووووووووو ))))))))))))))))))))))))
(((((((((((((((الهديه )))))))))))))))))
ديما:وين وين كاشخه بالعبايه ههههههههههه ؟؟؟؟؟؟
مها: بروح لعمي خالد واخاف احد من العيال فيه عشان كذا بس
ديما: يالله ساره امشي ننمل الفلم
ساره : يالللللللللللللللله
راحت مها لعمها وهي رايحه لغرفته لاقت محمد ولد عممممممها
محمد: مرحبا مها
مها: اهلين محمد كيفك ؟؟
محمد: والله بخير انتي كيفك وكيف الدراسه ؟؟ وكيف العريس خههههههههههههههههههههههههه
مها انحرررررجت منه : بخير حمد لله عن اذنك وراحت بسرعه لغرفة عمها
محمد: ههههههههههههههههههه استحت ياعيني هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد مااستأذنت منه ودخلت للغرفه وبعد حديث قصيرررررررررررررررر
خالد : تفضلي ياعروسه
مها : ايش هذي
خالد : هذي هديه من عريس الهنا ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : سعود ؟؟
خالد : ليش كم عريس عندك هههههههههههههههههههههههههههههه
مها استحت : لا ماقصدي بس وش المناسبه ؟؟؟
خالد : ابد كذا عربوين حب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها صار ووجهها احمممممر خخخخخخخ
خالد خذيها افتحيها ولا ماودك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يقولها بمكرررررررررررررهههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مها : مدري !!!!
خالد : من يدري اجل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خذيها وافتحيها بغرفتك عشام وجهك هالاحمر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها ضحكت :هههههههههههه لا مو قصدي بس تفاجاءت بس
خالد :لاعادي وتوقعي الاكثر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه(( يقصد التليفون )) هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها بأستغراب : زي ايش؟؟؟؟
خالد: لالا ولاشي هههههه
مها : طيب عن اذنك اخذت الهديه وطلعت لغرفتها ووصلت لغرفتها وفتحت الهديه بسرررررررررررررررررررررررررررررررررعه هي اصلا علبه كبيررره كلها ورد احمر ريحته تجننننننننننننننننننننننننننننننن
فتحت العلبه الي بعدها لقتها بجامه وضحكت بصووووووت عااااااااااااالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه وعلى ضحكتها جت ساره ولقتها ميته ضحكككك ههههههههههههههههههههههه
ساره : خير خير شفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها: هههههههههههههههههه شوفي وش جايب لي ههههههههههههههههه بجامه ههههههههههههههههههههههههههه
ساره: وريني الله تجننننننننننننن هههههههههههههههه
مها : وربي مجنون في احد يجيب هديه اول مره بجامه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : بلعكس ياهبله دليل انه رومنسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههلي ايش في باقي ؟؟؟
مها افتحت الكرتون الي اصغروكان فيه علبه صغيره لونها احمر مخمل تجنن كان داخلها خاتم الماس احمر ياخذ العقل
ساره : وووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووو ماشاء الله تبارك الله يجنننننننننننن
قولي موحلو بعد وربي اخذه منك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها: ههههههههههههههه حلو ههههههههههههههههههههه
ساره : بس جد رومانس بقوه هههههههههههههههههههه
كملت مها فتح اخر علبه وكان اصغر وفيها صوووووورة سعووووود وكان مملوووووووووووووح يهبببل
ساره: لالالا ماقدر ماقدر ارحموووني هههههههههههههههههه الرجال مرسل صورته يبي يغريك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها: هههههههههههههههههههههههههههههه بس تبالحق مملوح ههههههههههههههههههههههه
ساره : ياعييييني ياعيييييييييني وين دويمه تسمعك هههههههههههههههههههههههههههههههه
واستمرت السوالف والهبال والضحك الى اذان الفجر طبعا بعد ماجت ديما معهم وشافت الهدايا الحلوه واستهبلوا على مها الى الصباااااح
.................................................. .................
بعد يومين بعد مارجعوا للبيت طبعا مها كانت بغرفتها وميرا وفاتن طالعين المكتبه وديما نايمه وام فيصل وابو فيصل وخالد ونواف تحت هذا الكلام بعد صلاة المغرب كانوا مجتمعين يشربون الشاي ........
ام فيصل : خالد ترى خلاص مافيني صبر اكثر من كذا
خالد : هههههههههه ام فيصل والله مالي خلق الحين
ام فيصل : مافي شي اسمه مالي خلق هذيك البنت راحت من ايدينا والله يوفقها بس هذي ماراح اخليها تروح
نواف : يمه ماعليكي منه اذا هي حلوه اخطبيها لي هههههههههههههههههههههههه
خالد : سويت خير والله ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل : والله جد ياخالد خلاص خل ام فيصل تكلم الناس واصلا الخطبه تطول يالله يمديك تتعود على الفكره مو بيوم وليله
خالد : خلاص توكلي على الله ولا يهمك يام فيصل ولا يصير خاطرك الا طيب
طبعا انبسطت ام فيصل لان امنيتها تشوف خالد عريس وبما انه تعدى سن الثلاثين فكانت تبيه يتزوج
وفعلااااا ماصدقت خبر عقب ساعه ونص جابت رقم البنت واتصلت عليهم وكان هذا الحوار :
ام فيصل : السلام عليكم
ام العروسه (( اسم العروسه لينا واسم امها ام بندر ))) : هلا والله عليكم السلام
ام فيصل : كيف الحال وشخباركم معك ام فيصل الــــــ
ام بندر : هلا بك بخير الله يسلمك حياك الله
ام فيصل : يمكن انتي ماتعرفيني بس حنا نعرفكم بشكل رسمي وودنا يكبر تعارفنا ان شاء الله بما فيه خير وبركه
ام بندر: ويشرفنا والله نتعرف انتوا ناس ماعليكم كلام ونعم والله والف نعم
ام فيصل : ماعليكي زود الله يسلمك راح ابدا بلموضوع بدون مانطول والله كنا شايفين لينا اكثر من مره في اكثر من مكان وبصراحه بنت ماعليها كلام ادب واخلاق وجمال ونسب ماشاء الله
ام بندر: الله يسلمك من ذوقك والله وطيب اصلك
ام فيصل : وعشان كذا ودي اطلب يدها لاخو زوجي المهندس خالد الــــ
ام بنر انبسطت ولا تحلم يجي بنتها واحد ربعه لانها تعرف بنتها مغروره ولا احد يعجبه ابد بس هذا غيرررر : والله لنا الشرف يم فيصل بس تعرفين لازم رابوها
ام فيصل : اكيد طبعا بس انا حبيت اعرف اذا هي مرتبطه ولا لا ؟؟؟


ام بندر: لا والله موب مرتبطه
ام فيصل عموما رقمي عندك الحين ومتى ماصار في أي رد علميني الله يعافيك والله يكتب الي فيه الخير يارب
انتهت المكالمه بعد مالمست ام فيصل فرحه كبيره عند ام لينا على الخطبه
بعد يومين اعلنوا خطبة ديما على محمد بشكل رسمممممممممي للكل وكانوا ابو محمد وابو فيصل فرحانين بشكل كبير مرره والكل كان مبسوط الا غاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غاده : مرحبا
ساره : اهلين وسهلين ومرحبتين كيفك ياحلوه ؟؟
غاده : بخير ؟؟ حيح الخبر الي سمعته؟؟
ساره مستغربه : أي خبر؟؟
غاده : خطبة محمد لديما ؟؟؟
ساره فهمت على غاده انها غيرانه من كلامها ومن طريقه كلانها بعد : ايه حمد لله عقبالك ياقمر
غاده : وش فيها زود بالله؟؟؟
ساره : غاده وشذا الحكي عيب اعتقد هذي بنت عمي مايصير تقولين هالحكي وبعدين من ناحية وش فيها زود اعتقد تعرفين ديما وش فيها زود مايحتاج اقولك .....!!!!!!!!!!!!!!!
غاده انحرجت مرره : ماقصدي بس يعني استغربت وش ممعنا هي الي اختارها لاني سمعت من امي انه هو يبيها
ساره: والله حبيبتي مدري الزوج قسمة ونصيب والله يوفقهم يارب
غاده من غير نفس : امين
بعد كم يوم ردت ام لينا بالموافقه على الخطبه الرسميه لخالد وليينا (( لينا بنت عمرها 24 مغروه جدا جدا حلوه بس غرورها هو الي مشينها ابوها مدلعه مررررره مايرد لها ولا طلب وامها بعد بس امها بحدود ولا تعجبها اغلب تصرفاتها ولكن دايما ابوها بصفها لذا ماتقدر تكلمها وهي تدرس اخر سنه بالجامعه اخر كورس لها لانها مفروض متخرجه بس تأخرت لها كم تررم وعندها اخت اصغر منها عمرها 21 سنه بالجامعه بعد اسمها بدور )))
وفعلا صارت الخطبه وشافوا بعض خالد ولينا وكل واحد اعجب بالثاني وحددوا الملكه بضغط من ابو فيصل وام فيصل على خالد مع انه كان وده ينتظر شوي ولكن اغلب الامور صارت بسرعه
بالنسبه لموضوع محمد وديما بعد جهد جهيد من ديما اقتنع ابوها ومحمد على تأجيل الملكه الى ان يتخرج محمد ويرجع من امريكا وبكذا كانت ديما مررررررره مبسوووطه
وطبعا ملكة مها كانت بعد ماتتخرج لانها ماتبي أي شي يعطلها عن دراستها وهذا هو الاتفاق الي كان بينهم
جالسه مها بغرفتها تذاكر دق جوالها رقم غريب
مها : يارربي مين هذا ؟؟؟
وتركته ماردت عليه .. وظل يدق يدق يدق ولا ردت وجتها رساله تقول (( مرحبا مها كيفك ممكن تردين علي ))
مها انهبلت مين ؟؟ يعرفون اسمي اكيد احد يعرفني وشالت جوالها ودقت على الرقم
طبعا المتصل ميييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود ههههههههههه عريس الهنا هههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: مرحبا
مها : مين ؟؟؟؟؟؟؟
سعود : ههههههههه شوي شوي شفيك معصبه ؟؟؟
مها: مين انت ؟؟؟؟؟؟ تكلم وبعدين كيف عرفت اسمي وكانت ميته خوف ماتحب هذي احركات شلون واحد يعرف اسمها .....
سعود: انا واحد اسمي سعود الـــــــــــــ
مها انحرررررجت : منين عرفت رقمي ؟؟؟؟؟ ومن سمح لك اصلا تتصل علي ؟؟؟؟؟؟؟
سعود : شوي شوي ههههههههههههه شفيك والله ماجبت رقمك ولا دقيت الا عقب استأذان من ابوك وعمك هههههههههههههه شفيك
مها : سااااكته
سعود: الو مها الوو
مها : ايوه
سعود: مها حبيبتي والله انا استأذنت من ابوك وقالي اوكي بس لاتكثر هههههههههههههههههههههههههه
مها ضحكت من كلمته ههههههههههه بس بصوت واطي بس وضحت ضحكتها
سعود: كيفك مها ؟؟
مها : بخير
سعود: كيف الهديه اعجبتك ؟؟
مها : ايه شكراا
سعود: اسف على التقصير مفرو اجيبها من زمان بس يالله
مها : لاعادي
واستمرت السوالف بس بشكل عام عن دراستها وعن تخصصها وعن عمله بس مها كانت ماتتكلم ابد ابد هو بس يحكي وهي ياترد أي لا شكرا كلمات محدوده كانت مره مستحيه منه
قفلت من هنا ودقت على طوووووووووووووووووووووووووووول على عمها خالد
مها بعصبيييييييييييييه : عمي ليش كذا مو حرام عليك وربي تشوف لااوريك ليش تسوي فيني كذا ليش تحرجني لييييييش
خالد : بس الله شفيك شفيك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مها : يعني ماتدري ؟؟؟؟؟؟
خالد : هههههههههههههههههههههههه اكيد دق عليك ههههههههههههههههههههههه
مها : حرام عليك ليش كذا وربي حرام
خالد : مها شوفي هذا خطيبك اولا ثانيا عادي لازم تتعرفين عليه
مها : اوكي بس مو كذا لازم تعطيني خبر قبل تدري اني هاوشته اول مادق
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بذمتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : وربي هههههههههه
خالد : ولا يهمك ععادي اكيد هو بيقدر
مها : بس انا ال ي انحرجت منه بقو ه
خالد : ماعليك ماصار الا الخير
انتهت المكالمه على احراج مها وضحك عمها عليها ........................................
مرت الايام وسافر محمد يكمل الماده الي عليه عشان يتخرج ويحقق حلمه من زواجه بديما وبعد شهر ونص من سفره كان يوم ملكة عمه خالد وكان هذا الحوار بينهم ...................
محمد: مبروووووووووووك الف الف مبروووووووك والله وصرت عريس هههههههههههههههههه
خالد : والله ضايق صدري يامحمد مادري مااحس اني مبسوط
محمد : وشووو وشو منت مبسوط لا يسمعك عمي بس ههههههههههه وليه طييب؟؟
خالد : والله مدري انا سمعت من ديما والبنات ان لينا مغروره وانت تعرفني موتي الغرور شلون تصير زوجتي مغروره
محمد : يمكن دلوعه مغروره غرور دلع بس مو مغروره تكبر انت تعرف البنات يبالغون بس ماله داعي تفكر بالحكي هذا انبسط ووسع صدرك وربي يوفقكم ................
انتهت المكالمه وكان خالد حزين وخايف مايدري ايش راح يواجهه ولمس هذا الخوف محمد وبسببه كلم ديما وتهاوش معها
محمد: اهلين دم دم
ديما من غير نفس : اهلين
محمد : وشوووووو تكلمي زين لا اجلدك
ديما : ههههههههههههههههه تجلدني ليش انت عندي هههههههههههههه اتحددااااااااك هههههههههههههههههههههههههه
محمد : فديت هالضحكه والله ..... احبك ..........
انحرجت ديما بقوووووووه وضيعت السالفه : شخبارك انت شخبار دراستك ان شاء الله ماشي
محمد : ماشي بس ليش؟؟ ولهانه علي تبيني ارجع ونعرس بسرعه هههههههههه
ديماا : محمد ياشينك عاد لاتحرجني كذا انا عادي ماقصدي شي اسال عن دراساتك بس
محمد مااااات من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه حس انه احرجها مرررررررره وحب يلطف الجوووو : طيب اسف اسف هههههههههههههه
محمد: بس قوليلي شخبار عمي خالد توني مكلمه وحس انه مو مبسوط ؟؟؟
ديما : ايه قالي امس وحتى باين على وجهه كل من ابوي وامي ضغطوا عليه عشان الملكه ماامداه حتى يعرفها
محمد : بس قالي انتي والبنات قلتوا له انها مغرووره ؟؟وش القصه ؟؟؟
ديما : بصراحه ايه البنت مغروره مره مااكذب عليك وحتى معروفه بالجامعه بغرورها بس امي تبيها عاجبتها تقول لايقه علىعمك خخخخخخخخخخخخ
محمد : بس مفروض يوم شفتوه كذا ماقلتو له هالحكي تدرين فيه مايحب حركات البنات المااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصخه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ديما : خيرررررررر ليش تضحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : ها لا ولا شي ههههههههههههههههههههههههه
ديما عصببببت : تككلم ماامزح انا وش قصدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : خلاص والله ماقصدي شفيييك هههههههههههههههههههه
ديما : طيب اوكي انا بروح يالله باي؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : يوووووووووووووووووووووووه زعلت خلاص عاد ياشييييييينك
ديما : قلت لك باي
محمد : خلاص باي
وقفلوا من بعض وديما زعلانــــــــــــــــه منه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت يوم ملكة خالد وكانوا متجهزين بعد صلاة العشاء خالد كان يجنن شكله مرره كشخه طويل وجسمه حلو ولابس اللبشت شكله ياخذ العقل بقوووووووووه
ومعه العيال فيصل و نواف وعزيز واحمد وكانوا كاشخين مررررررررره ركبوا السياره بسيارة نواف وفيصل وخالد وعزيز معه ابو محمد وابو فيصل و احمد واتجهوا لبيت العروسه
ز
وصلوا لبيت العروسه ودخلوا لقوا ابو العروسه ابو بندر واخوانها بندر وسامي واعمام لينا واخوالها وعيالهم يعني كان البيت ملياان جلسوا ورحبوا فيهم ........
سامي : كيف الحال خالد ان شاء الله مبسوط؟؟
(( سامي الاخ الثاني للينا وكان عاقل مره يدرس طب وكان من طبعه انه مايرضى على تصرفات لينا ولكن طالما ابوها معها محد يقدر يرده )))
خالد: بخير الله يسلمك الحمد لله انت شلونك مع الدراسه ؟؟
سامي : والله ماشي وان شاء الله ماببقى شي على التخصص
خالد: الله يوفقك يارب ونشوفك دكتور قد الدنيا ههههههههه
سامي : هههههههه الله يسلمك
بعد شوي جا الشيخ وملك خالد على لينا وكان وقتها عند الحريم ام فيصل والبنات مع عليا وام محمد بعد مادخلوا رحبوا فيهم وكان شكل البيت يجنننننن مليان ورد احمر وابيض وشكل الكوشه مرره حلو وكشخه وطبعا الاستعداد حق الحفله كان مررررره راااااقي يعني متكلفين مره على الحفله دخلوا اهل العريس رحبت فيهم ام بندر واخواتها بس كانت علاقتها مع عمات لينا مو كويسه مره وكان جاي للعزيمه صديقات لينا كانوا مره مغرورات يعني نفيس لينا ههههههههههه المهم بعد الملكه جا وقت زفة العروسه وكان بيتهم عباره عن قاعه كبيره بوسطها درج الي راح تنزل منه لينا وفعلا شغلوا الزفه كانت عباره عن موسيقى بس على شكل فلكلور اوربي وبدت تنزل من فوق وطبعا جايبه بدل المصوره ثلاث مصورات وحده فيديو وثنتين عادي وصديقات العروسه يصرخون ويستهبلون وهذا ماعجب بام فيصل ابد لانها عارفه خالد مايحب الرجه وهذي الي صديقاتهل كذا خافتلاتكون هي مثلهم يعن يالله يستر هههههههههههههههههههه
كانت لابسه فستان احمر عريان مره مررررررررررررررررررررررره وفتحه من تحت يعني عريان من فوق ومن تحت بشكل مهول هههههههههههههههههههههه
المهم نزلت بشويش تعرفون حركات العرايس يعني ههههههههههه الى ان وصلت للكوششه وجلست تصور وهي واقفه يمكن ربع ساعه وبعدها اجلست وشغلوا الاغاني وبدوا صديقاته يسلمون عليها ويضحنون ويستهبلون ويرقصون وبعدها قامت عليا والبنات ديما ومها وساره وسحر وسلموا عليها وباركوا لها وطبعا من غرور لينا سوت حركه ابد مو كويسه لعليا ....وبعدها سلمت ام فيصل وام محمد بس اشوى ماسوت شي معهم يعني سلمت باحترام عليهم
عليا : الف الف مبروك الله يوفقكم يارب
لينا بدلع وعدم اهتمام: الله يبارك فيك
وسحبت يدها بسرعه من يد عليا ولا قربت عشان تبوسها مما احرج عليا مررره ديما انتبهت لحركة لينا وسلت على لينا من غير ماتبوسها عشان تردها لك وحست لينا بحركة ديما بس ديما مااهتمت خخخخخخخخخ يعني متعمده تحرجها خخخخخخخخخخخخخخ
وسلموا باقي البنات وراح جلسوا
ديما : عمتي عسى مازعلتي ؟؟؟
عليا : والله ياديما الي من اولها كذا الله يستر من تاليها ليش رافعه خشمها مدري ؟؟
ديما ماعلقت لانها حست عمتها متضايقه مرره
وصديقات العروس يرقصون ويستهبلون وهي معاهم شكل ثاني غير عن اهل زوجها .............
وجا وقت زفة الرجال وكل اهل العريس تغطوا بعدها شغلوا زفة رجال وكانت نفس الشي موسيقى بس بس كانت مبينه انها زفة رجال ودخل ابوها وبندر وسامي
كان احلاهم خالد يجنن شكله مره حلو وجذاب واخوانها بعد كانوا رزه وحلوين بس هو غير مميز لانه بالبشت وكاشخ يعني جد عريس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دخلوا وقامت لينا وصديقات لينا كلهم جالسين على جنب ولا وحده منهم لبست عبايه وطبعا كل وحده فستانها اعرى من الثانيه يعني كل وحده تقول انا اكثر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وتفاجا ت ام فيصل بالحركه هذي من صديقاتها يعني صح خالد فري ويحب الكشخه والزين بس مو كذا عاد يعني الي صديقاتها كذا اكيد هي كذا بعد وهذا خوفها زووووووووووووووووووووووووووووود
ووصل خالد عند لينا سلم عليها وباسها على خدها وووقف جنبها وسلمت على ابوها واخوانها وجلسوا يصرون معهم وبعدها طلعوا اخوانه وابوها وبقى خالد وهو جالس انتبه على البنات الي جالسين جنبهم تفاجاء من المنظر بشكل عجيب يعني ايش الهبال هذا قاعدين ولا اهتموا لي ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!11
وقاموا عليا وام محمد وام فيصل والبنات كلهمويسلمون على عمهم خالد ويباركون له ام فيصل كانت طايره من الفرحه ويوم سلمت عليه ماقاومت قامت تصيح لانها تعتبر خالد مثل عيالها عايش معها من زمان وكانت تتمنى اليوم الي تشوفه عريس وفعلا تحقق حلمها وقاموا يرقصون البنات وكن كل وحده احلى من الثانيه مها لابسه فستان وردي كت ضيق يجنن شكله ورافع شعرها بشكل بسيط من قدام ، وساره لابسه فستان اسود عريان ضيق من فوق ومن تحت مفتوح بشكل مكسر يجنن شكله عليها مطلعه كانها نجمه هوليود خخخخخخخخخ
، وديما لابسه فستان احمر فيه اسود مشجر حرير كم كت وكم الثاني عريان وكانت رافعه شعرها كامل على فوق طالعه قمر يعني
: وفاتن لابسه فستان فضي قصير فيه تكسير كبير طالعه كانها بيبي يجنن شكلها وميرا لا بسه فستان موف غامق ضيق يجنن عليها وفاتحه شعرها يعني كل البنات طالعين قمر ,,,
خالد التفت على لينا باابتسامه تاخذ العقل : مبروك
لينا بدلع : الله يبارك فيك ،،
قامت وحده من صديقا لينا وجت عند لينا تكلمها وكان لبسها عرياااااان
فاتن تكلم ساره : شوفي شوفي رايحه عن لينا تكلمها وش لابسه ؟؟؟؟؟؟
ساره : موب صاحيه يعني حتى لو موب محجبه ليش كذا لبسها يفشل
سمعتهم مها : اسكتوا مو وقته انتي وياها هي ححره هي وصديقاتها
صديقتها اسمها رهام :مبروك خالد
خالد وباكمل الاستغراب : الله يبارك فيك
وتكلم خالد وه يتطالع فيه بنظرات موب صاحيه يعني جراءه بقلة ادب جد
بعد ماراحت خالد قال لللينا : من ذيي؟؟
لينا : صديقتي ،، ليه ؟؟
خالد : وصديقتك ماتعرف تلبس زي النا س؟؟؟
لينا بعصبيه : شفيه لبسها يجننن؟؟؟
خالد : يجنن عند الحريم بس اعتقد انا موجود يعني مفروض تتغطى ولا ماتشوفين وش لابسه هي
لينا : ههههههههههههههههههههه يووه منك عادي البنت مو محجبه يعني عاااااادي
خالد بينه وبين نفسه اها مو محجبه ليكون انتي بعد عشانك مو محجبه تسوين كذا ؟؟؟ الله يستر بس وكان باين على وجهه انه تضايق من الي صار ,,,,,,,











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 26-12-2011, 09:32 AM   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


خالد بينه وبين نفسه اها مو محجبه ليكون انتي بعد عشانك مو محجبه تسوين كذا ؟؟؟ الله يستر بس وكان باين على وجهه انه تضايق من الي صار ,,,,,,,
وهي راجعه رهام التفت بسرعه على خالد وبكل وقاحه تغمز له خالد انهبببببببببببببببببببببببببببل مايدري وش يسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يقوم يصرخ عا يكفخها ولا وش يسوي مايدري وده الارض تنشق وتبلعه شوي ولا جته مها
مها : عمي شفيك ،، شكلك متضايق؟؟؟؟
خالد : ماتشوفين الوقحات هذولي ؟؟؟؟؟؟؟ لا لبس ولا ادب وشو ذولي وشو يامها يكلمها وهو مره متنرفزززززز واشوى انها كانت واقفه قدامه عشان محد يشوف تعابير وجهه الي كان شوي وينفجر من الغضبب .................
مها : عمي شفت الي شفته بس مو وقته ابد الحين العتاب عدي الموضوع الحين وعقبها تفاهم من زوجتك انا شفت تعابير وجهك عشان كذا جيت اهديك عمي ناس غرب ولا نعرفهم بليز بليز عشان اوبي هدي نفسك
خالد تفهم كلم مها فعلا عالم غرب عنهم مايعرفهم ؟؟؟؟؟ بس بس بعدين يصير خير
لينا بدلع : خالد
خالد التفت عليها : سمي
لينا : انتوا ماراح تسوون عزيمة رجال؟؟
خالد بعصبيه : الا طبعا بس مو الحين بعد مانرجع من شهر العسل لان الحين مافي وقت ولا عندي اجازه الا للسفر يعني مابي اضيع اجازتي بعزيمه وخرابيط لاحق على العزيمه اذا رجعنا ان شاء الله
ليننا : وين بتسويها ؟؟؟؟؟؟
خالد: وش يهمك فيه ؟؟؟؟
لينا : اوووووووووووو نووووووووووو يهمني ونص لازم يكون بمكان كلاس
خالد : اها اجل اجلي الكلام بعدين مو وقته قدام العالم !!!!!!!!!!!!!
تضايقت منه لينا واعطته نظره احتقار خلت خالد لو ما الي جالسين ك صفقها كف نساها اسمها قهرته بشكل كبير مرره بس مايقدر يسوي أي شي مو وقته .............
نادت ام لينا الكل على العشا وطلع لينا وخالد يقصون الكيكه بس كان خالد مرره متضايق قصوا الكيكه وبشكل سسريع استأذن منها وكان سفرهم من بكره وهي ماسوت حفله عرس عشان عمت ابوها توها متوفيه فعشان كذا قال ابوها مااقدر اسوي الحين وهذا سبب مشكله كبيره لها يعني هي تبي عرس كبير مره بس قالها على الاقل اصبري لين ترجعون من السفر يعني راح يسوي لها زواره كبيره ووعدها يجيب لها الي تبي من المطربين بس تصبر مده ووفقت غصب,,,,,,,,,,
كان سفرهم من بكره مثل ماقلنا واستاذن خالد وطلع بسرعه ولحقه سامي عند الباب ....
سامي : ها خالد شلخبار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد كان ووجهه اصفر من القهر مو قادر يتكلم مايدري وش يقول يسب اخته ولا يقوله اختك قمة الوقاحه ولا يسكت يالله قدر يتماسك اعصابه ورد : الحمد لله بخير بس انا حاس بتعب شوي عشان كذا بمشي تدري ورانا بكره سفر
سامي : على وين النيه
خالد: المالديف ان شاء الله
سامي : الله يوفقكم يارب
خالد : تسلم وياك يارب ،، يالله عن اذنك اشوفك على خير
وطلع خالد رجع البييت وكان يسوق 160 من غير وعي وهذي عادته اذا عصب او تضايق يسرع ....
وعقب ساعه ونص رجعوا كا الحريم للبيت وكانوا مبسطوين مع ان كل وحده منهم حاسه بشي بس اتفقوا انهم مايعلقون ابد ابد عشان مايضايقون خالد لانهم يدرون فيه .............زز
رجعوا البنات كل وحده بغرفتها ساره راحت مع ديما ومها يسولفون وعليا ماقدرت تنام عندهم وتترك عيالها ولدها الصغير كان تعبان ورجعت لبيتها .......
اتصول على عمهم يالله رد عليهم من رابع اتصال .... وكانوا حاطين سبيكررررررررررررررررررررررررررررر
خالد : هلا ديما
ديما : هلا وغلا بالعريس الزين بسم الله على قلبك وربي قممممممممر الله يحرسك يارب جد جد خفت عليك من العين ههههههههههه
خالد : لاتبالغين عاد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : وربي ماتبالغ الا جد قمر وتكمل بصوت واااااااطي حسافتك عليها وضحكت ساره بصووووت عااااالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
خالد : شفيكم وش هالضحك على وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : يستهبلون ولا شي بس قولي ها شخبار العروسه شفت شلون قمر ماشاء الله تهبل (( تحاول تصرف الي صار ))
خالد : ايه حلوه ماعليها
مها : ماعليها اجل ها هههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : اقول انتي وياها انتوا فاضيات وانا تعبان بكره وراي سفر مالب خلقكم يالله باي هههههههههههههه
مها : باي ياعريس واحلام ورديه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : بس وربي عقب الي صار حمد لله عمي سكت ولا سوى شي
ديما : عمري ماتخيلت كذا جرائتهم صح بالجامعه يطلعون بدون غطا وهبال بس مولهدرجه عاد شي ماصخ وربي
مها : شفيكم انتوا عادي عندهم هم كذا يعني حنا الي عندهم قرويات يوم لبسنا عبايات ههههههههههههههههههههههه
ساره : مو محجبه شي وانها تلبس عبايه وهي لابسه كذا فستان شي ثاني يعني هي متخيله ذي ال سلمت على عمي وييييييييييييييييييييييين قاعديييييييين يعني انا وربي تجيمد الدم بعروقي
ديما : اهم شي الله يوفقهم ولا له دخل من صديقاتها
مها : بس اذا صديقاتها كذا الخوف تصير مثلهم مثل ماقالت امي
ديما: حتى لو كانت مثلهم عمي يقدر يغيرها لاتخافين عمي شخصيته حلوه مامنه خوف
وسهروا البنات على سوالف وضحك وهبال وجوا عندهم فاتن وميرا عقب شوي ونزلوا تحت للمكان المفضل للقبو وجلسوا سوالف وهبال الى الصباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ح وعقبها كلهم راحوا غرفهم ونامواااااااااااااااااااااااااااا
وفي الصباح على الساعه 11 الظهر نزل خالد لبيت ابو محمد وكانوا جالسين ابو محمد وام محمد صبح عليهم وجلس معهم يشرب شاي
خالد : شخباركم
محمد : بخير انت شلونك أن شاء الله مرتاح بس
خالد : حمد لله
ام محمد: عساك صبحت على عروستك ترى البنات يحبون هالحركات
خالد بجديه : لا طبعا
ابو محمد : افا ههههههههه وليه
خالد : كلها كم ساعه ونكوون سوى مايحتاج
ام محمد خافت من رد خالد لانها شافته بالملكه تضايق من تصرفاتها فحاولت تصرف
ام محمد: افا عليك ياخالد لاتقول كذا لازم تكلمها تحسسها انها عروسه موب كذا تطنشها لالا لازم تكلمها
ابو محمد : وهي صادقه لازم تكلمها
خالد : طيب طيب ان شاء الله
قام خالد ودق عليها
لينا : اهليييييييين
خالد : صباح الخييير
لينا : صباح النور كيفك حبيبي
خالد استغرب من جرائتها : بخير انتي كيفك
لينا : كويسه اشتقت لي؟؟؟
خالد : هههههههههههههه ايه
لينا : هههههههههههه ليييييييييييييييييييه تضحك تقولها بدلعععععععععععععععععععععععع
خالد : ها تجهزتي ؟؟؟
لينا : ايه سوت شغالتي شنطتي واغراضي ، وانت ؟؟
خالد: لا تعالي انتي سويلي شنطني !!!!!!!!
لينا : انا ااااااااااااااااااااااااا نووووووووووووووووو مستحيل مستحييييييييييييللللللللللللللللللللللللللللللللل لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد : وشو لاااا مستحيل شفيك
لينا : هههههههههههههه ماعرف اسوي شي
خالد : تتعلمين ههههههههههههه
لينا : اوكي بس مو الحين بعدين اسمع اسمع احنا بس بنروح للمالديف ؟؟
خالد: ليش تبين مكان ثاني ؟؟؟
لينا: اممممممممممم يعني هههههههههههههههههه
خالد : ولا يهمك ا رحنا وملينا منها مو مشكله نغير الحجز بس تعالي انتي بسالك ودراستك امس سالت ديما تقولي انك بتعتذرين هذا الترموهو اصلا اخر ترم لك ؟؟؟؟
لينا: ايه اعتذرت خلاص مالي خللق اصلا من اول ماانخطبت اعتذرت مالي خلق شمس وحخوسه عشان بشرتي تخرب بالحر
خالد: ههههههههههههههههههههههه يعني ماناويه تتخرجين
لينا : حاليا لا هههههههههههههههههههههههه
خالد: ياساتر ههههههههه المهم اكلمك بعدين جاني خط يالله سلام
لينا : مين مين داق عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بمكر : تغارين ؟؟؟ مع ان مو باين عليك الي صار امس ..
لينا: يووووووه يالله مين
خالد: اخوي ابو فيصل
لينا: ابو ديما
خالد : ايه خليني اشوفه وبعدين ادق عليك يالله باي
لينا : بااااااااااااااااااااااااي
وقفل منها وراحح لبيت اخوه ابو فيصل وسلم عليه وكان موجود نواف وابو فيصل طبعا وام فيصل
ابوفيصل :ها شخبارك ؟؟؟؟
خالد: حمد لله بخير
نواف : هههههههههههههههه اقول عمي ماودك تاخذني معك اونسك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : تعقب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : افا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا من اولها هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل : خلكم من ذا الحكي قالت لي ام فيصل بالنسبه للسكن جد انت مارا تغير السكن؟؟؟؟؟
خالد: وليه اغير ((((((بالنسبه للسكن هي فلتين مره كبار وحده لاابو محمد ووحده لاابو فيصل ومثل ماعرفنا يجمعهم القبو وبالنص فلة خالد او جناحه الصغير عباره عن ثلاث غرف منهم غرفة نومه وصاله كبيره ومطبخ كبير حلو مرره كشخه طبعا بس منظر لان مايطبخ فيه ابد
))))))
خالد: ماراح اغير انا عندي فلة والفله حلوه ولانسيت ان توني قبل 7 شهور مجددها وبعدين بين فلتين مافي احلى منهم ومنظرها من برى مره حلو
ابو فيصل : بس اخاف تقولك تبي فله حالها حال حريمنا وهذا من حقها
خالد: وشو من حقها يعني اترك جناحي هذا واشتري بيت برى ماله داعي بصراحه
ابو فيصل : عموما اسمع مانبي مشاكل على هالموضوع ابوها ماجاب طاري اخاف انه متوقع انك بتحطها في فله لحالها وهذا من حقها يعني انا اقول احسن من المشاكل اشتري وريح راسك والخير كثير حمد لله
خالد: بصراحه اا مافكرت بهذا الشي مفكر اذا رجعنا نسكن باوتيل الى ان نشتري غرفة النوم بس ماجا في بالي البيت مع ان ام فيصل قالت لي بس انا قلت لا جناحي عاجبني ومابي اطلع منه ويكفي اني بينك وبين ابو محمد يعني مافي احلى من هالموقع ابد وانا مابي ابعد عنكم
وانتهى الحدديث وجا وقت صلاة الظهر راحوا صلوا ورجعوا وطبعا البنات بس قاموا للصلاة وبعدين رجعوا نامومرررررررره ثاااانيه لانهم ماااااشبعوا نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وومممم
جا وقت رحلت خالد ووصلهم للمطار نواف وسامي وكان كاشخه لينا طبعا بدون غطا مما ضايق خالد بس سكت عشان يبي يعديها على خيرررر ووصلوا للمطار ونزلوا ونزلوا الشنط
دخلوا خلصوا امور السفر ودخلوا الششنط سلموا عليهم وطلعوا نواف وسامي من المطار دخلوا لينا وخالد داخل صالة الانتظار .......
خالد: لينا انتي ماتتغطين ابد؟؟؟
لينا : لا طبعا
خالد: اوك حبيبتي يمكن ابوك كان راضي وهذا شي راجع له بس الحين انتي متزوجه يعني غير ...........................











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, جنون..كامله, رواية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات جميله في الحب Egysaso حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية 3 14-05-2013 02:11 AM
الحب والرغبة كيف يعملان ....... (( بالصور )) ساهر السلطان الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور 110 23-01-2013 12:29 PM
بين الحب الأول والثاني . فتاااة خجووله العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 4 17-10-2011 10:50 PM
ماهو الحب ؟ ماهوالزواج؟ abu-mohaaned المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج 12 22-09-2011 12:33 PM



الساعة الآن 06:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات