رواية الحب جنون..كامله - الصفحة 3 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية قصص واقعية - قصص مضحكه - روايات - قصص حب - قصص غراميه - قصص الجن - قصص – روايات رومانسية – قصص قصيرة – قصة – رواية - story - قصة واقعية - قصه حقيقية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-12-2011, 09:45 AM   المشاركة رقم: 31 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


لينا: يعني ايش ؟؟؟ تبي تغطيني ؟؟؟؟؟
خالد : اعتقد من حقي ولا ؟؟؟؟؟؟؟
لينا : بس مابي اتغطى مولازم !!!!!!!!!
خالدد : هههههههههههه حلوه مو لازم الا لازم حبيبتي انا رجال اغار على زوجتي مابي كل الناس تشوفها ن كذا
لينا : يووووووووه خالد بليز خلي الموضوع هذا بعدين الحين مالي خلق راسي يعورني
وجلسوا ساكتين شوي حس خالد وقتها انه ضايع مايدري كانه يحلم !!!!!!!
في القبو
ديما واحمد وعزيز جالسين يشوفون فلم دي في دي ساكتييييين مندمجييييييين بقووووووووووه انفتح الباب من غير مايحسووووووون
كان نواف دخل وقف محد حس فيييييه وصررررررررررررررررررررررررررخ صرررررررررررررررررررخه يابقرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررر ولحقها ضحكه بصووووووت عااااااالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فزعوا بقووووووووووووووووووووووه ديما تحركت من مكانها لاشعوريا
احمد: وجع يانواف وربي انك سخيف
ديما : مجنون انت وربي مت خوف
عزيز: ههههههههههههههههه ليتك داق علي اصرخ معك ههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : الجايات اكثر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: وش العشا؟ ؟؟؟؟؟؟
ديما: انت بتعزمنا مادريت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهم يسولفون دخلت ساره وطبعا ساره وديما مومحجبات من عيال عمهم بس مها تحجبت قبل سنه تقريبا ولكن لبسهم محتشهم
ساره : السلام خير مجتمعين الجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: سويره قومي جيبي لي عصير من فوق مافيه بالثلاجه
ساره باستغراب : لييه ليكون خدامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ساره : خير انتي بعد
نواف: لا مو خدامه بس مشتهي من ايديك عصير ويحرك حواجبه
ساره تفاجاءت من حركة نواف : طيب وقامت
نواف يوم شافها طلعت : اسمع عزيز سو نفسك تضايقت من حركتي لها وكاني اغازلها طيب وكننا تهاوشنها زين يالله بسم الله
ديما انبسطت على الهبال : ايه ايه يالله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقاموا يصارخون ويستهبلون بقوووووووه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههوكانهم يتهاوشون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهي نازله ساره من الدرج سمعت الصراخ خافت ماتدري ليه نزلت تركض
دخلت للقبو ووصلت والا نواف واقف وعزيز ماسكه أحمد كانه بيضرب نواف ويصارخ
نواف : اقول احترم نفسك انا اكبر منك لاتغلط
احمد : خلا ص اهدوا شفيكم
عزيز : كل تبن انت لا اذبحك لو انها اختك ماقلت كذا
ساره واقفه مجمده مكانها ماتدري وش السالفه اول مره يتهاشون كذا ويوصلون لحد الضرب ديما واقفه تسوي نفسها خايفه بس ماسكه ضحكتها بقوووووووووووووه
احمد : خلاص يانواف اعتذر منه وخلصنا
نواف: والله ماعتذر هذا الي ناقص بعد اعتذر له وللخبله سويرا
ساره فكت فمها وشهقت : ها خبله ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا خبله ؟؟؟؟؟؟؟
التفت نواف عليها : ايه خبله ونص من زينك انتي عشان اغازلك مالت عليك وعلى هالكشره الله يعين الي بياخذك امه داعيه عليه
ساره مصدومه من الي يقوله نواف ماسوشي هي ليش يصرخ عليها كذا لا وياعمري بعد رايحه تجيب له عصير ماتدري وش تقول حست انها جامده
عزيز يحاول يوخر احمد عشان يضرب نواف ويستهبلون بقوه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: تعال تعال اضرب والله لااكسرك انت وهالخبله
ساره : شفيكم انتو ليش كذا وبخووووووووووووف تتكلم يالله يطلع الحكي منها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما يوم شافت ساره تتكلم كذا ماااقدرت انفجرت ضحككككككككككككك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
نواف: يحماره خربتي علينا ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكوا كلهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره واقفه ماتردي وش السالفه توهم يصارخون ويتهاوشون وهذا يسبها والحين يضحكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
ساره بتردد: ووشوو شفيكم
ديما راحت تركض لها يابعد عمري ههههههههههههههههههههه مسوين مقلب فيك هالمهابيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره ماقدرت تتحمل جلست على الكرسي وقامت تصيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوم شافوها كذا خافوا كلهم وجو عندها
ديما : ساره قسم يستهبلون وربي مافي شي مسوين فيك مقلب عشان كذا قالك نواف روحي جيبي لي عصير ولا هو متعود بالله يتأمر عليك هههههههههههههههههههههههههههه
نواف : سويره هههههههههه اعقلي وربي نمزح
ساره تصارخ انقلعوا وربي حمير كلكم وانتي بعد حماره تجارينهم يسوون فيني كذا وتصييييييييييحححححححح ضاق صدرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في الطياره لينا كانت عند الشباك خالد جنبها ساكت وشبه نايم التفت عليه تطالع فيه
لينا بينها وبين نفسها والله شكله حلو بصراحه اول مره اطالع فيه كذا حتى صورنا ماشفتها زين بس جد جذاب يهبل ماشاء الله فتح عيونه وهي تطالع فيه ضايعه بملامحه ابتسم خالدد وضحكت هي من غير قصد
خالد بمكر : ها شرايك حلو ولا لا
لينا : مين ؟؟؟؟؟؟
خالد يغمز لها : انا
لينا : هههههههههههههههههه ايه بصراحه جذاب ههههههههههههههههههههههه
خالد: يعني عيالك بيطلعون حلوين على ابوهم
لينا : ياسلام وليه مو علي ليه عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ههههههههههههههه خلهم يجون اول ويصير خير
استحت لينا من كلامه ولفت ووجها بسرعه حس خالد انه احرجها ههههههههههههههههههه سكتوا وكملو الرحله بهدوء
ديما مييييييييتتتتتتتتتتته ضحك : هههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص بس مت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههه
مها : وربي مهابيل ليش كذا حرام عليكم
ساره : قسم سخافه بس يشوفون وربي اردها لهم كلهم
مها : هههههههههههه ساره متحمسه هههههههههههههههه
ديما : ههههههههههههههه بقوه هههههههههههههههههههههههه
دق جوال ديما طلع محمد نقززززززززت محممممممممممممممممممد
ديما : اهلين
محمد: هلا وغلا بعمري كللللللللللللله
ديما : يمه من لسانك ليكون كذا تحكي مع البنات الي معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : افا عليك اعجبك ههههههههههههههههههههههههههههههه مدوخهم ههههههههههههههههههههههههه
ديما : وشووووووووووووووووووو وشووووووووووووووووووو
محمد ماااات ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي ان عسل ههههههههههههههه
ديما: ياشينك عاد
محمد: ولهت عليك
ديما انحرجت جد كلامه حلوه : خلاص محمد انا استحي من كلام جد والله
محمد : هههههههههههه طيب خلاص قولي شخبارك
سولفوا شوي وسال عن عمه وش صار معه وقالت له كل السوالف وطبعا مانست سالفت ساره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ووصلوا للفندق كان حاجز بهيلتون مالديف احلى فندق فيها كبير مررره فخم وحلو وجناهم على البحر يعني منظر ولا اروع مننننننننه
وصلوا دخلوا الشنط دخل خالد اخذ دش بعد الرحله وطلع لابس شورت وبلوزه كت شكله كا يجننننننننننننن اول مره تشوفه من غير ثوب وقف قدام المرايه يمشط شعره وهي واقفه وراه تناظره شكله ياخذ العقل جسمه يجنن
لينا بدلع : نعيما
خالد : الله ينعم عليك
لينا : انا بتروش يالله بااااااااااااااااي
ودخلت تتروش وطلعت لابسه جينز قصير فوق الركبه وبلوزه حمرا كت شكلها روعه تجنن وشعرها طويل الى نص ظهرها مفتوح وكله مويه
خالد : نطلع نتغدى ولا تبين نجيب الغدا هنا ؟؟
لينا : بصراه مالي خلق اطلع فيني النوم مانمت بالرحله ابد
خالد: خلاص ولا يهمك اطلب هنا وبعدين لبسك مايأهل للطلعه بصراحه
لينا بدلع: لييييييييه مو حلووو هههههههههههههههههههههههههههه
خالد : حلو
انسدح خالد على السرير : اااااااااااخ تعباااااان ظهري يعورني
لينا : ليه الرحله ماكانت مزعجه بس يمكن انت مانمت امس زين تفكر فيني (( كانت تتكلم وهي تمشط شعرها وتحط كريماتها على جسمها ))
خالد بصوت عالي ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عارفه تعجبني ثقتك
لينا وقفت وجت عنده كان شكلها يجنن : مو يحق لي (( ماكان عليها مكياج ابد يعني طبيعيه مرره ))
خالد سحبها من ايدها وجلسها جنبه : الا يحق لك وقرررب منها مررره من وجههاا لينا حست انها تجمدت مكانها و حط خشمه على خشمها : بسسسسسسسسسسسسسسس بطلللللللي غروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووور
ههههههههههههههههههههههههههههههه
جا الغدا قطع عليهم الحديث قاموا تغدوا خالد نام بملابسه بس لينا غيرتها لبست بجامه قصيره لونها بيج خالد نام على طول جت هي كانت خايفه جلست على طرررررف السرير وانسدحت تكومت على حالها ونامت .................................................
.................................................. ..................................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
.................................................. ...............
مها : على فكره نوف دقت عليك
ديما : يوووووووووه نسيت قالت لي تبي الاوراق يووووووووووووووه شسوي
مها : وشو أي اوراق
ديما : حقتها انا ماخذتها اصورها بنزل اوديها لها
نزلت ديما مالقت السواق وسواق عمها طالعه ام محمد فيه لقت احمد ترجته يوا بس طبعا كالعاده رفضضضضضضضضضضضضضضضضض
لقت نواف وهي رايحه فوق على الدرج
ديما : حبيبي نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف : حبيبك اجل اخلصي شتبين ه
ديما : هههههههههههههههههههههههه فاهمني هذي اوراق نوف صديقتي نسيت لااوديها لها ومافي السواق ممكن توديها لها بليز نواف
وساعه تترجى فييييييييه يالله وافق واخذ الاوراق لبيت نوف بعد مااخذ الوصف منها ووصل الاوراق
ديما: نوووووووووووووووووووووف اسسسسسسسسسسسفه والله اسفففففففه راحت علي نومه ههههههههههههههههههههه
نوف: ولا يهمك ههههههههههههه نوم العوافي











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 26-12-2011, 09:56 AM   المشاركة رقم: 32 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


صار الفجر نزلت ديما للقبو وكان موجود عزيز ونواف
نواف : جابك الله انقزي سوي لنا عشا
ديما : نعم نعم ؟؟؟؟؟؟وشوووووووو انا ديما اسويلكم عشا ليش شغاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف : لا العفو مدام محمد الــــــ
ديما ضحكت بدلع : ايه كذا تكلم عدل
عزيز: انبسطت يوم جبنا طاري حبيب القلب
نواف يغمز لعزيز: عاد من زينه ليته يستاهل كان قلنا
فتحت عيونها ديما : وشووووووووووووو وبصررررررررررخه احترموانفسكم لاتغلطون على خطيبي ووجع ان شاء الله
نواف وعزيز ماااااااتمو ضحكككككك
عزيز وهو يضحك : هذا توه خطيبك اجل بكره لااعرستوا وش تسوينن ؟؟؟
ديما جلست على الكنبه حقتها الحمرا بدلع : مالكم دخل زوجي حبيبي خطيبي وانا حره
نواف : وجع استحي يابنت
ديما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق تليفون عزيز وقام يناظر ديما ونواف يعني حس انه تورط ههههههههه
نواف: مين ؟؟؟؟؟
عزيز : ها مدري رقم ماعرفه
ديما : ماتعرفه اجل اهااااااااااااا
وانفتح السبيكر حق القبو وكان ابو فيصل ينادي نواف
....................................
خالد ولينا صحوا بعد ماتغدوا طلع خالد للصاله كانت قدام البحر فتح الشباك الكبير وطلع برى واقف كان يفكر بيدق على ابو فيصل يطمنه عليهم وفعلا اتصل
ابوفيصل : هلا والله بالعريس
خالد : هلا وغلا شخباركم كيف العيال
ابوفيصل : كلهم بخير ويسالون عنك قلت لهم لااشوف احد يدق عليه يزعجه خلوه ياخذ راحته ههههههههههههههه المهم انتو كيفكم ها كيف الاجواء مع العروسه
خالد : ههههههههههه الله يسلمك والله بخير ماشين
ابوفيصل: خالد هدي اعصابك انا اعرفك اكثر من نفسك وشايفك اعصابك مشدوده انتبه وروق ولاتعصب خلك هاااادي جدا جدا
خالد : ولا يهمك انا بسوي اللي علي والباقي على الله
كملوا حديثهم وكانت لينا داخل تغير ملابسها لبست برمودا جينز فوق الركبه وبلوزه لها اكمام لونها وردي فاتح ورفعت شعرها ولبست شبشب طلع شكلها يجنن .....
طلعت عند خالد كان جالس على الكرسي
لينا: مرحبا
التفت خالد عليها كان شكلها حلو ويجنن وناعمه بسس هم عند البحر
خالد: مرحبتين
لينا: نمت كويس؟
خالد سرح بشكلها : في احد ينام جنبه قمر وينام زين
لينااستحت من كلامه : ههههههه شكراا
خالد: نطلع ؟
لينا : يليت يالله
خالد: بس مو قبل ماتغيرين
لينا: اغير ايش؟؟؟؟
خالد : جنزك
لينا : ليه؟؟
خالد: لينا قلت لك الف مره انك مو محجبه شي وان لبسك يكون ساتر شي ثاني اوكي ماقلت شي على عدم حجابك بس لبسك اسمحيلي لا ماتطلعين كذا
لينا وبكل جراءه : يووووووووووووووووووه انت معقد بصراحه وش فيه لبسي يعني ؟؟؟؟ عادي كل الي موجودين لابسين كذا واردى بعد عادي
خالد استغرب من جرائتها وردة فعلها : والناس اذا تفصخوا نصير مثلهم نتفصخ يعني ؟؟؟؟؟؟
لينا: ماقلت كذا بس لبسي عادي
خالد : قلت لك قومي غيريه ويالله نطلع عشان مانتـاخر
حقدت عليه بقوه وقالت بينها وبين نفسها انا اوريك ياخالد ان ما مشيتك على هواي ماكون لينا بنت الــــ !!!!!!!!
........................
ديما: مويرااااااااااااااااااااااااا وين بلوزتي يحماره مليون الف مره قلت لك اذا اخذني شي رجعييييييييييييييييييييييييييييييييييه وتصاااااااااااااااااااااارخ ديما بقووووووووووووووووووووووه
وكان ابو فيصل طالع من غرفته وسمعها
ابوفيصل : ديما شفيك ؟
ديما : ابذبح بنتتتتتتتتك ابذبحهااااااااااااااااااااا
ابو فيصل : لاحول ولاقوة الا بالله
وراحت تركض ديما لغرفة ميرا ودخلت بسرعه وبدخلتها نزلت ميرا الجوال بسرعه من اذنها وكانها تخبي شي
ميرا بخوف : خير وشتبين ؟.
ديما: انتبهت لها بس ماخذت في بالها كانت معصبه تبي بلوزتها
ديما : انقلعي وين بلوزتي وتدووور في دولا بها وتحوووووووس وهي تحوس اسمعت ميرا تقول اوكي اوكي اكلمك بعدين وتتكلم بشويش !!!!!!؟؟؟؟؟؟
ديما: من تكلمين ؟؟؟؟؟
ميرا : صديقتي وحاولت تغير الموضوع ها لقيتيها ؟؟
ديما : ايه خلاص وطلعت من الغرفه وكانت ممستغربه العاده ميرا ماتسكت عن سوالفها هي وصديقاتها بس غريبه هالمره بس ماحبت ترجع تكلمها لانها بتطلع مع مي بيروحون عشان تجهيزززززززز مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا العروووووووووووسه القااااااادمه
.................................................. ..............................
غيرت لبسها لينا بس على مضض طلعوا تمشوا على البحر وكان في سوق كبير داخل الفندق دخلوا للسوق يتمشون
خالد: اذا تبين شي اشتريه
لينا : امممممممممم ايه في شي عاجبني هناك
خالد : وينه
لينا : بس ماتزعل ........!!!!!!؟؟؟؟؟؟
خالد استغرب : وشو ؟؟
لينا : امممممم ولا اقولك بلاش خليني انا اشتريه واسويها لك مفاجاءه
خالد استغرب من كلامها بس مافهم ولا حب يدقق في الموضوع ،،كملوا مشي ........
ووصلوا للمطعم
لينا: انت جوعان؟؟
خالد: بصراحه لا
لينا: ولا انا
خالد: خلاص تعالي ناكل ايسكريم
لينا: يالله ومسكت ايده
خالد استغرب من حركتها ومسك ضحكته ومسك يدها هو بعد ودخلوا للمطعم
جلسوا وطلبوا وجالسين يسولفون شوي يجي واحد عند الطاوله
مشعل: مرحبا لينا ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : اااااففففففففف مافي شي حلو كلها شين
ديما: وانتي مصدقه بتلقين من اول ايام اصبري ندور ونشوف
مي : تعالي تعاالي شوفي هذا
مها : يامي مو حلو لونه عمرك شفتي عروسه تلبس هالون كني عجوزه
ديما : هههههههههههههه عادي صيري مميزه هههههههههههههههههه
مها : دويمه انطمي انا ماعندي وقت اطلع وراي مشروع تخرج واختبارت ابي اخلص بسرعه
مي : ياختي انتي ودراستك كان محد درس بالرياض الا انتي فكينا بس
ديما : ادوشديتنا بالدراسه تعالي شوفي هذاك لونه احمر لونه يجنن تعالي شوفي
فعلا طلع الفستان يجننن بس عريان بقوه وها ردد مي
مي : اخاف امي ماترضي يامها عريان مره
ديما: وشو عريان واذا هي عروسه عادي بعدين طالعه فيه كنها ملكه يجنن ماعليكي من احد بس
مها : مي هذا الوحيد الي عجبني للحين الباقي كله شين
مي : والله مدري
وبعد اصرار ديما ومها وافقت مي واخذوا الفستان مع انها كانت خايفه من امها ههههههههههههههههه
طلعوا البنات من الفيصليه وكانوا راجعين للبيت وسوالف وضحك واستهبال على مها
........................
في الصاله كانت جالسه ميرا تكلم بصوت واطي وهذا مو من عادتها طبعا لان اذا تكلمت ميرا كل البيت يدري انها موجوده لسانها اطول منها
وهي تكلم دخل احمد وهي مانتبهت لانها تكلم وهو دخل بشويش وصل لحد الصاله يوم شافته نزلت الجوال وقفلت الخط بسرعه
احمد بعا انتبه لحركتها لان عينه كانت عليها
احمد: من تكلمين ؟؟؟
ميرا وهي تبلع ريقها : صديقتي
احمد: وليش قفلتي يوم شفتيني بسرعه ؟؟؟؟؟؟؟
ميرا: ماقفلت هو انقطع
احمد شك فيها لان حركتها مو طبيعيه
احمد: طيب ارجعي دقي
ميرا بعصبيه : اووووووه وانت شعليك مني مابي
وقامت
احمد انجن هنا حس انها تلعب سحبها من ايدها وبصرخه تعالي اشوف هاتي الجوال
وميرا تصارخ مابي اتركني
احمد: شلون تقولين صديقتي وانتي اذا جيتي تكلمين صوتك يلعلع بلبيت كلن يسمع
ميرا قامت تصيح وهذا اتسغربه اكثر احمد ميرا ماتصيح ابد لسانها طويل لاحد قالها كلمه ترد بعشر الحين ردها مو مقنع وتصيح بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا: قلت لك اتركني ماعليك مني وتصيح وتصارخ
واحمد يصارخ قلت لك هاتي الجوال هاتيه اشوفه
دخل نواف على صراخهم
نواف : شفيكم ؟
احمد: اختك الحماره مادري وش قصتها تكلم بصوت واطي يوم دخلت قفلت بسرعه (( وهو يتكلم طارت ميرا بسررررررعه لغرفتها ))
نواف : ماعليك خلاص خلي الموضوع علي ولا تحاكيها انت طيب
احمد: شلون ماحاكيها مهبول انت تبيني اسكت على الي شفته
نواف: ههههههههه وش شفت انت ووجهك خلاص قلت لاتستهبل اترك الموضوع علي
احمد: بس وقاطعه نواف
نواف بصرخه : قلت لك خلاص اترك الموضوع علي
سكت احمد على خشمه ماوده يسكت وده يذبح اخته بس وش يسوي قاله اترك الموضوع علي بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يسكت احمد ياترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .....
لينا بكل جرائه توقف وتصافحه : هلا وغلا مشعل كيفك شخبارك
طبعا خالد انصدم منهو ذا مشعل ولا وتصافحه بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل : هل بك شخبارك انتي شمسويه شخبار عمتي
لينا : بخير حمد لله كلنا كويسين انت كيفك
مشعل : والله بخير ،، ماعرفتينا ؟؟
لينا: هذا زوجي خالد الــــــ ،، خالد هذا مشعل ولد خالي محمد
خالد تدارك الامر وكان اخف عليه شوي لما عرف انه يقرب لها ولو انه مايبرر مصافحتها له
خالد وقف: هلا بك مشعل كيف حالك
مشعل : هلا وغلا والف الف مبروك تصدقين نسيت انك انخطبتي شكلك اعرستي بسرعه هههههههههههه
لينا: ايه خير البر عاجله
مشعل : الف مبروك خالد الله يوفقكم
خالد : الله يبارك فيك مادري اقولك عقبالك ولا ؟؟
مشعل : لا قول وغنيها بعد هههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههه عقبالك اجل الله يوفقك
وعزمه معهم مع انه رفض بس مع اصرار لينا الي استغربه خالد جلس مشعل معهم على الطاوله ............
..................
رجعوا للغرفه وطبعا طول الطريق خالد ماسك نفسه عشان مايتهاوش معها
دخلوا للغرفه
لينا : ااااااه تعبت من المشي مع اني لسى ماسبحت شكلي اذا سبحنا وتمشينا ماقدر امشي بتجيبني انت على كتفك ههههههههههههههههههه وتضحك وتتدلع وهي تحكي
خالد كان واقف ومتكي على الجدار وهي تحكي يطالع فيها حلوه وجذابه بس مادري ليش مو مطمن لها مادري ؟؟؟؟؟؟
لينا وهي جالسه عل السرير وتتكلم بدلع : خالد شفيك ؟؟
خالد: انتي متعوده تصافحين عيال خوالك؟؟؟؟؟؟؟
لينا وبضحكه عاااااااليه : هخههههههههههههههههههههههههههه عشان كذا سرحان؟؟؟؟؟؟
خالد: ردي على سؤالي
لينا: ايه بصراحه عادي وانا شفتك تضايقت بس لو ادري ماصافحته بس عندنا عادي حنا
تنهد خالد بقوووووه والتفت على ورى يااااالله حنا عندنا عادي عندنا عادي عادي عادي عادي صارت تتردد هالكلمه في راسه مايدري ايش يسوي ..........
دخلت لينا تروشت وغيرت ملابسها ،، وخالد نفس الشي طلع وجلس في الصاله انتظرها لحد ماطلعت من الحمام جت عنده بالصاله جلست جنبه تمشط شعرها وتهزه يمين ويسار فيه مويه جت على خالد
لينا : ههههههههه مليتك مويه
خالد: عادي خذي راحتك
استمرت سوالفهم وناموا بعدها لصباح يوم جديد في طياته مالا يحمد عقبااااااه
..................
سعود يكلم مها
سعود : هلا وغلا والله شلونك حبيبي
مها : بخير بس قرفانه مره
سعود: افا والله من مقرفك ؟؟؟؟؟ من الي يتجراء بس والله لااقطعه
مها : هههههههههههههه لا بس مالقيت فساتين حلوه
سعود: خلاص سافري
مها : نعم نعم كانك ديما شلون اسافر ودراستي
سعود: يوه نسيت معليش ،، الا تعالي اليوم ماعندك دوام ؟؟
مها : لا اليوم ماعندي شي
سعود كان بالدوام ودخل عليه واحد من اصححابه : يالله اكملك بعدين يابو خالد ......
مها : مين ابو خالد ؟؟؟؟؟
سعود: انت بس حرف فيها شوي
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه قصدك ام خالد ههههههههههههههههههه
سعود : فديتك والله وفديت خالد ههههههههههههههههههههه
استحت مها من كلامه وقفلت
..............................................
صحى خالد من النوم التفت جنبه مالقى لينا قام دخل الحمام توضى وصلي تلفت مالقاها استغرب؟؟
خالد: لينا ؟؟
توقع انها جالسه برى لانها ماتطلع اكيد الا مستأذنه منه
طلع للصاله مافي حد؟؟
راح عند الشباك كان مفتوح توقع انها جالسه برى مشى لحد ماطلع موموجوده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تلفت يمين يسار مافي احد ؟؟؟؟؟
لمح شخص على يمينه يسبح التفت مره ثانيه مين ؟؟ يطالع زين ؟؟ مين ؟؟ يفتح عيونه ؟؟ مو مصدق ؟؟ هذي لينا ؟؟ لالا مومعقوله ؟؟؟!!!!
الا والله هي هي هذي هي شعرها هذي هي !!!!!!!!!!!!!!!!! بس ؟؟؟؟ ايش لابسه ؟؟؟؟؟؟؟؟ طار عقله فتح عيونه على الاخر يحس الارض تحته نار من الصدمه الي شافها مو قادر يمشي مو قادر يرمش بعيونه معقوله ؟؟؟؟؟؟ جت موجه عاليه في البحر كسرت سكوته ماصدق الي ي شوفه مشى يركض عندها .. يركض .. لحد ماقرب جنبها بهدوء
خالد: لينا
لينا بكل جراءه ووقاحه طالعه بالمايوه عريان تسبح بالبحر وقدام الامه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لينا : اهلين حبيبي صحيت !!!!!!!!!!!!!!!!
خالد وبصرخه خلت كل الي موجودين ينتبهون لهم : انتي مجنونه وش لابسه ياحيوانه ياقليلة الادب ويركض لها يسحبها من البحر بكل
قوتها عصر يدها بين ادينه حس وده يقتلها وده يخنقها هي ماتكلمت ولا قالت ولا شي سحبها للغرفه بكل قوته
خالد وكل شرار العالم بعيونه : انتي ماتستحين على وجهك وشذا الحقاره الي فيك طالعه بكل وقاحه قدام العالم بالمايوه كذا خيرررررررررر
لينا عدلت وقفتها ولبست الروب حقها : قلت لك انا عادي عندي انا كذا انا عند اهلي كذا اخواتي كذا بنات خالتي كذا كلنا كذااااااااااااا
افهممممممممممممممممممممممممممممم افهمممممممممم وقبل لاتكمل كلامها جاها ذاك الكف الي فر وجهها فر طاحت على الكرسي ومن
الكرسي على الارض من قوة الكف مااكتفى بكذا رفعها من الارض وقالها : شوفي تلمين اغراضك الحين زي الكلبه راجعين على اول
طياره ورحي لبيت اهلك سوي لي تبين لو بغيتي تمشين مفصخه بالشارع بس مايشرفني تكونين زوجتي ابد ابد ورماها على الكرسي بكل
قرف الارض ..........
.................................................. ....................................
ام فيصل تكلم تليفون خلاص ولا يهمك برسل نواف واحمد والسواق ياخذونكم والله تو مانورت الرياض ياختي مابغيتي تجين
ديما تكلم مها : مها امي من تحاكي
مها جالسه تبرد اظافرها : خالتي حصه بكره جايه من الدمام هي وبناتها
ديما : والله
مها : ايه
ديما : خير انتي وراك زعلانه كذا
مها : اف ملل مدري
ديما : تبين تعرسين هههههههههههههههههههههههههههه
مها : انقلعي انتي بعد وقامت وهي تبرطم مدري وش تقول
وديما ميته ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل : ديما قومي ناديالشغالات تحويلة التليفون ماتشتغل مدري وش فيها
ديما : طيب
قامت ديما نادتهم وراحوا لام فيصل وهي راجعه لغرفتها دق جوالها وكان محمد
ديما ردت بسرررررررررررررررررررررررررعه
ديما بصوت عااااالي : اهلييييييييييييييييييييييييييييييييين وسهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن
محمد: بسم الله سكنهم مساكنهم ،، خير وش فيك ؟؟؟
ديما : وجعه يامحمد توجع عدوك ؟؟؟؟؟!!!!!!!! ارحب فيك تقول سكنهم مساكنهم ؟؟؟؟؟
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مدري العاده لسانك طويل علي مو حلو زي العسل كذا ياربي علييييييييييه
استحت ديما ماردت !!!!!
محمد: ديمو ؟؟ كيفك ياقطوه
ديما : بخير انت شلونك (( ترد وهي زعلانه ))
محمد: ههههههههههههههه زعلتي ؟؟؟؟؟
ديما ردت بسرررررررررعه وبصرخه : لاااااه وش عقبه مالك دخل فيني خلاص ببطل زواج منك
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اف اف هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبينها من الله شكلك
ديما جاها خط من ابوها وهي تكلم : محمد ابوي يدق علي بروح اشوف اكلمك شوي يالله باي وقفلت قبل لايرد عليها
ديما : هلا بابا
ابو فيصل : هلا ديوم حبيبتي بسالك خالد عمك كلمك؟؟
ديما : لا بابا ليش؟؟
ابوفيصل : والله مدري بالي معه وماكلمن صار له يومين وادق عليه الحين مقفل جواله انتي تعرفين جوال حرمته ؟؟
ديما: لا بابا ماعرفه بس مدري يمكناقدر اجيبه لك
ابو فيصل : لالا خلينا اليوم نشوف يمكن متعمد مايبي شي يزعجه بس اشوف بعدين
ابوفيصل كان حاس ان خالد فيه شي لانه متعود يكلمه كل يوم مرتين ومر الحين يومين وماكلمه ابد يعني شي غريب !!!!!!!!
ددقت ديما على محمد
محمد: هلا ديوم ؟؟ شعنده عمي ؟ظ
ديما : ابد كالعاده جايني عريس ويبي ياخذ رايي (( تكلمت وهي ماسكه ضحكتها لاتنفجر ))
محمد بعصبيه : وشووووووووووووووووووووووووووووو وش عريسه تستهبلين انتي وانا وشو جدار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه احسسسسسسسن تستاهل هههههههههههههه بعدين بصراحه انا غيرت رايي؟؟؟؟؟؟
محمد : اقول اخلصي شيبي عمي لا اوريك شغلك ؟؟؟؟
ديما : وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
((ديما تخاف من مواقف محمد مجنون ومتهور ممكن يسوي أي شي مايخطر على البال )))
محمد: لا حبيبتي ولا شي ولا شي
ديما : ايه صح بسالك عمي خالد كلمك ؟؟
محمد: للاسف ايه
ديما : للاسف ؟؟؟؟ وليه اسف بعد
محمد: عمك خالد متهاوش مع مرته وبيرجع بكره
ديما وبصرخه : ليييييييييييييييييييييه
محمد: اسكتي فضحتينا لحد يسمعك
ديما : ليه متهاوشين طيب وش السالفه ماكملو اسبوع انت مستوعب يامحمد ؟؟؟؟؟؟
محمد: والله امس دق علي بينفجر الرجال قالي السالفه بصراحه انا ماالومه
محمد قال لديما السالفه
ديما : معقوله جريئه كذا والله مدري وش اقول يعني معندي أي كلام اقوله
محمد : عشان كذا انا بعد ماعلمت لاابوي ولا عمي لو كانت المشكله لها حل كان كلمتهم يحاكونه بس الي سوته حرمته محد يقدر يحكم على الموضوع الا هو يعني شي خاص بحياته محد يقدر يتدخل فيها
انتهت مكالمة محمد وديما وكانت مصدومه بلي قالها محمد يعني مو مستوعبه ابد ضاق صدرها شوي فكرت وش تسوي وش تسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمتي عليا مافي الا هي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
دقت على عمتها وقالت لها بجيلك انا ومها نطلع نتعشى وكانت ميرا وفاتن وساره رايحين لبيت خاله ساره وفاتن ام سلطان يعني يسهل المهمه مافي بزارين على قولة ديما ههههههههههههه


وفعلا حجز خالد على اول طياره للرياض وكان يتمنى انه يوصل خلال دقايق متقرف منها الى ابعد الحدود كان حاسه قلبه من الاول مو مرتاح بس مايدري ايش يسوي .....
في الطياره ؟؟؟؟؟؟
لينا جنبه فاتحه ووجها ولابسه عبايتها طبعا بأمر من خالد لانها ماقدرت ترد بولا كلمه بعد الي صار جد خافت منه بس للحين فيها جرائه
لينا : خالد
خالد كان متكي على الكرسي ويحاول يطلع عن العالم الي هو فيه وده يطلع حلم الي هو فيه او حتى و كابوس المهم مايطلع حقيقه وهو عايشها او عاشه بلحضه من اللحضات !!!!! قطع عليه صوتها
التفت عليها طالعه بنظره !!!!! خلتها تبلع ريقها لانها حست انه بيقتلها بعيونه قبل ايدينه .......
خالد هز راسه يعني نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا : بتوديني بيت اهلي ؟؟؟؟؟؟؟
خالد ضحك غصبا ماعليه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بصوت عاااالي خلت الي حولهم بالطياره يلتفتون عليه بس هو ماكان مهتم بأحد لانه بعد الي صار يحس انه متقرف من كل شي حوله واولهم لينا
خالد: ليش ماتبين بيت اهلك ؟؟؟؟؟؟ ولا اقولك (( عدل جلسته والتفت عليها )) شرايك نحجز على جده وبما ان مايوهك معك يعني مافي شي يعوقك عن السباحه روحي انبسطي وبعد ماطلعت منه كلمة انبسطي انقلب فجاءه ويتكلم بين اسنانه وعيونها فيها شرار مو طبيعي سحبحها من ايديها مو هذا الي تبينه ؟؟؟؟؟ تكلمي مو هذا ؟؟؟؟ مو عادي عندك عادي عندكم كلكم؟؟؟؟؟؟
لينا خافت منه جالسين بالطياره يعني كل الناس حولهم خافت منه يتهور يضربها ماردت عليه ابد سحبت يدها منه وعيونها كل رجا انه مايضربها بس طبعا خالد كان اعقل منها بس من حرقة قلبه والنار الي فيه وده لما تتكلم يذبحها بس يمسك نفسه الى اخر لحضه !!!!!!!!! كملو الرحله خالد على مضض منها ماصدق وصل للرياض ....
قبل الاقلاع كلم نواف وقاله انا بالمطار واصل للرياض الساعه كذا ابيك تستقبلني طبعا نواف انصعق من عمه بس ماساله ولا سؤال لان باين على عمه انه معصب من طريقة كلامه قاله اوكي تلقاني انتظركم انش اء الله وطبعا مانسى يقوله لايطلع خبر لاي احد اني بجي اليوم ........
.................................................. .................................................. .................................................. ....................
وصلت خالتهم حصه للرياض ومعها بناتها حصه عندها ماشاء الله تسع بنات وولدين خمس متزوجات و اربع لسى واعمارهم تقريبا نفس اعمار ديما ومها وميرا يعني حلو بتصير السهرات اما العيا ل بس الكبير متزوج فايز اما الثاني فواز لسى وطبعا كان جاي معهم وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسه
حصه بناتها ( عبير عمرها 23 وساره وندى توم 22 ووفاطمه 18 وفواز متخرج من هندسه من سنتين يعني عمره 27 ))
اما خالتهم حصه هذي حكاي يعني فلللله ماكانها كبيره ومعرسه لا بلعكس كانها بنت مثلهم يعني توسه الصدر ههههههههههه











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 29-12-2011, 03:16 PM   المشاركة رقم: 33 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بصراااااااااااااحة ،،،، القصة احدااااثها واااايد حلوه ،،،، ووااايد عاجبتني ،،،، وانتظر الباارت اللي بعده
يسلمووووووو خيتو











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 29-12-2011, 03:20 PM   المشاركة رقم: 34 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بصرااحة القصه روعه وحنااان وواايد عاجبتني ووو وحتى الاسلووووب عاجبنيي،،، وانتظر البااارت اللي بعده ،،،، يسلمووو خيتو ويعطييج العافيه











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 29-12-2011, 07:44 PM   المشاركة رقم: 35 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بسم الله...





عبير: لا ياختي بنام هنا انا سرير دويمه يهبل وتناقز عليه وهي تحكي هههههه






ديما تحب بنات خالتها لانهم مهابيل مرره على قولتها يعني فله يوسعون الصدر مرره








عبير : وين نطول ناسيه الدراسه ؟؟





ساره : احمدي ربك امي وافقت تجي تدرين امي وقت الدراسه محد يكلمها





ديما : المهم جيتو ههههههههههههههههههههه







ديما : المهم حلال عليك ياختي السرير والغرفه والبيت كله اهم شي تطولون عندنا








ساره : حلال بعينك انتي وياها وانا وين انا انام وهي تصارخ ها ..؟؟؟؟؟؟





مها : ياختي شفيكم مهابيل انتوا الحين اكثر شي بلبيت الغرف وتتهاوشون على غرفة ديما من زينها (( وتطلع لسانها لديما ))





ديما : اسمعوا اسمعوا من زيني تقول وعععععععععع عليييييك من زينك انتي الله يعين سعود عليك بس





ساره: ههههههههههههههههه على طاري سعود ورينا صورته يقولون مملوح وتغمز لمها





مها: مو بس مملوح الا يهببببببببببل ههههههههههههههههه





ديما : حبيبتي لا تمدحين مايوصل لمواصيل رجلي وحبيبي حمودي





مها: ههههههههههههههههههههه والله صار حمودي الحين نسينا الصياح قبل ماتبينه هههههههههههههه





ساره: انتي كنتي ماتبينه ؟؟





ديما: لاااااااا بس كنت اتدلعععععععع هههههههههههههههه





ساره : اهاا اشوى





راح الوقت مع سوالف البنات مها وعبير وساره وديما وميرا كان معها تحت بالقبو ندى وفطومه ........




.................................................. .................................................. .....








حصه : هلا وغلا بنواف شخبارك شلونك





نواف : هلا بك والله ياخالتي والله لك وحشه





حصه : تهبى والله





نواف : افا هههههههههههههههههه وليه





حصه : لو صدق لي وحشه كان جيت لنا مو بس من بعيد لبعيد تقل فينامرض




نواف مات من الضحك على كلام خالته : هههههههههههههههههههههه وربي ياخالتي انك توسعين الصدر الا اقولك





حصه : هلا





نواف : الشتا ماودك تطلعين للبر معنا ؟؟؟





حصه : افا عليك وانا خالتك اطلع ونص محد يعرف للبر الا انا





نواف : اجل بس ماراح اطلع مع اصدقاي ابطلع معكم بشرط انتي معنا ولا اذا على اهلي وخشة ديما وسويرا هونا





حصه : هههههههههههههههههههههه لا ولا يهمك انا اخاويك هههههههههههههه





ام فيصل : حصه تبين العشا هنا ولا برى بالحديقه





حصه : ياختي تعالي بس مابي عشا خير شر سامنه ابو فايز يقول ان ماخففتي بعرس عليك تعالي بس





ام فيصل :ههههههههههههههه وش يعرس عليك انتي بعد مصدقه






نواف مات من الضحك على كلام خالته : خالتي وربي انك فله اقول اتركيهم واطلعي معي ومع فواز نتعشى برى شرايك

حصه : والله اسمع اذا بتوديني مطعم كشخه مشينا ولا اذ كله شباب وماصلين مابي هونت





نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وربي اوديك احلى مطعم مشينا




ام فيصل : وش مطعمه بعد لا مافي مطاعم الحين انتي جايه للمطاعم ولا عشاني





حصه : ياختي لاحقه عليك انتي بعدين خليني انبسط





نواف ومه ماتو من الضحك على حصه وكلامه ،، كلامها كله كذا يضحك دمها مره خفيف وتعطي للجلسه جو مرررررررررره حلوو





نواف كان ينتظر فواز راح يتروش بعد ماوصلو وللحين ماخلص .....




المهم اختارت ام فيصل مكان العشا برى في الحديقه ودقت على ام محمد عشان تجي هي والبنات وعليا بس عليا عيت لانها درت بسالفة خالد من ديما لما طلعت معها هي ومها وكانت مره متضايقه ولا قادره تجي نفسيتها تعبانه مرررره ........





احمد نزل للقبو
وماكان يدري مين في بالضبط




تحت بالقبو فاطمه وميرا وندى قبل لايجي احمد


طلعت لديما وعبير غدير يلعبون بلاي ستيشن





فاطمه : هههههههههههههههههههههههههههههه ووووجع وربي انك بقره ماتعرفين شلون





ميرا: لا ماعرف شلون ذي اللعبه جديده علميني علميني خلني اكشخ على عزيزان وحميد




وهم يسولفون دخل عليهم





احمد: مرحبااااا





فاطمه بخوف : يمه من ذا ؟




ميرا : وجعه ماتعرف تطق الباب قبل لاتدخل ؟؟




احمد يناظر فاطمه ووجه فيه ابتسامه : فطيمه والله كبرتي





فاطمه باستغراب: احلف صدق اثرك ذكي وانا مدري !!!!!!!





احمد انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه





احمد : وخري انتي وياها بلعب معكم





ميرا: وخر بس وخر تونا بادين وخر ولا قسم ادق على امي اقولها





احمد: ول ول عليك خلاص خلاص بطلع اصلا مابي اقابل مهابيل
فاطمه: من مهابيل ؟؟؟؟





احمد وهو يضحك : انتي وهالبقره





ميرا رمت عليه المخده وبصرررررررررررخه : اطللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللعع عععععععععععععععع يمممممممممممممممممممممممممممممممممممه ششششششوووووووووووووووفي حميييييييييييييييييييييييييييييييييييييددددددددددا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان





فاطمه سكرت اذانها : موير وعله خلااااااااص هههههههههههههههههههه




عقب هالصراخ حط ثوبه بفمه وطلع يركض احمد هههههههههههههههههههه


.................................................. ...........................................




نزلو تعشوا البنات مع خالتهم وطبعا جت مي مع عيالها وام محمد وسحر زوجة فيصل وكانت من بكره بتساف رمع فيصل لدبي يعني كويس شافتهم قلاتروح ،،، وفاتن ساره(( ساره بنت ابو محمد راح نسميها سارونه )) وسهروا وانبسطوا مررررره ،، وطبعا طلع نواف مع فواز ولكن لما صارت رحلة خالد دق على احمد عشان ياخذ فواز طبعا نواف كان منتبه للوضع مو معقوله ياخذ فواز معه وعمه راجع من شهر العسل عقب اسبوع يعني بيصير حديث المجتمع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 29-12-2011, 07:47 PM   المشاركة رقم: 36 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


في المطار ,





نزلوا من الطياره ودخلوا المطار واخذوا شنطهم وتوه بيطلع خالد الا دق جواله وكان نواف





نواف : هلا بك عمي





خالد وكان صوته تعبان يعني نفسيا مدمر: هلا نواف هذا انا بطلع يالله




نواف استغرب من كلامه هذا انا ؟؟؟ يعني لحاله ؟؟ ولا وش القصه ؟؟





نواف : اوكي عمي انا انتظرك





وقفل ن عمه وهو افكار كثيره في راسه وش القصه ؟؟؟؟؟؟؟






قبل لايكمل عشر دقايق لقى عمه طالع ومعه لينا طبعا تمشى وراه





خالد : هلا نواف





وسلم ى نواف بس كان على خالد وجه يعني مبين انه فيه مصيبه نواف انصعق من وجه عمه قبل لايسافر كان وجهه قمر مبسوط ومستانس وش الي صار وخلاه كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





نواف : هلا بك عمي

لينا كانت موقفه بعيد شوي التفت عليها خالد وبنبرة امر حاده تحركي استغرب نوااااااف وش السالفه لاااااااااااااا اكيد في مصيبه




وصلوا للسياره وكان حكي عم قليل يسال عن ابوه وعمه والعيال والشغل يعني حكي بسيط مايتعدى الشي الي هو فيه ابد




خالد: نواف لاتطلع مع هذا المخرج اطلع على بيت اهل لينا





نواف بسرعه : ليه





خالد التفت عليه وبعيونه نار يعني نفذ الامر وانت ساكت





نواف فهم على عمه النظره : طيب ان شاء الله




وصلوا لبيت اهل لينا





خالد: تحركي انزلي ونادي احد من الخدم يشيل شناطك





نزلت لينا وهي معصبببببببببببه وسكرت الباب بقوووووهه





خالد: شين وقواة عين





نواف بسرعه : عمي وش القصه؟؟؟؟؟





خالد: ههههههههههههههههه وش القصه قل وش العله الي ابتليت فيها





شوي والا ابو لينا جاي نزل خالد له وسلم عليه





ابو لينا : خير وش جابكم ماكملتوا اسبوع وش الي صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





خالد : والله اسال بنتك وهي ترد عليك انا بصراحه مالي خلق احكي صار لي يومين مانمت يعني تعبان مالي خلق حكي وهواش بكره يصير خير وقبل لاينطق عمه أي كلمه كمل خالد يالله اشوفك على خير ياعم وركب السياره وامر نواف يحرك





نواف بعد ماحرك السياره : وش السالفه عمي ؟؟





خالد : وش اقولك ؟؟؟؟ وقال السالفه لنواف وطبعا قاله مابي احد يعرف السالفه يعني مانبي فضايح بس قال لنواف لانه حس انه مخنوق مو قادر يحكي ولا عارف يكتم بقلبه اكثر من كذا ......






خالد يكلم نواف : شفيك ساكت ..؟؟؟؟؟؟





نواف: والله مدري وش اقولك ياعمي بصراحه مادري






خالد يضحك بحسره :وانت تقول فيها






نواف: ممكن سؤال عمي؟؟

خالد: اكيد





نواف: بتطلقها ؟؟؟





خالد عوره قلبه من سؤال نواف وكانه جا على الجرح : والله مدري انا الحين موعارف افكر ابد يعني ابي انام وبس








نواف تفهم رغبة عمه وفهم انه تعبان وحتى الفتفكير مو قادر يفكر شي مو بيده بعد الي صار !!!!!!





.........................







بعد ماخلصوا عشا نزلوا ديما وعبيروندى وساره للقبو اما سارونه ومها راحو لغرفتها وفاطمه وميرا يحوسون فوق بين غرف البنات






ميرا وفاطمه طلعوا يجيبون ايسكريم من تحت وهم راجعين







ميرا : تعالي وين رايحه





فاطمه : اصبري من غرفته ذي؟؟





ميرا : غرفة نواف اخوي





فاطمه : الله شكلها حلوه ابدخل !!!!!





ميرا : ترى ان جا ولقاك داخلها بيجدلك انا مالي دخل





فاطمه بخوف : الحين هو هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





ميرا: لا هههههههههههه





فاطمه : ياختي بدخل شوي بس ابي اتفرج ماراح اطول




ميرا: طيب اذا تفرجتي وخلصتي على قولتك تعالي بغرفة مها انا ومها هناك





فاطمه: طيب طيب روحي بس اف منك مزعجه خخخخخخخخخخ





ميرا بسررررعه : وجعه





فاطمه: امزح ههههههههههههههههههههه




ودخلت فاطمه لغرفة نواف تحوس فيها بالصور واغراضه وعطوراته وجزمه (( تكرمون)) يعني حوسة بنات تعرفون شلون مايحتاج اقولكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





.................................................. .................................................. .............

وصلوا للبيت وطلب خالد من نواف انه ماينزل الشنط عشان محد يحس يخاف احد ينتبه ويصير حكي ويحس ابو محمد او ابو فيصل وهو ماله خلق احد





خالد: اترك الشنط هنا وبكره ننزلهم يصير خير الحين بروح يالله





نواف: الله وياك ولا يهمك





راح للجناجه خالد ونواف ووقف السياره ونزل دخل للبيت ويسمع الصراخ والضحك والهبال عرف انهم تحت بالقبو المكلن المفضل للبنات شلون والحين فيه بنات خالته بعد ....




دق نواف على احمد





نواف: هلا احمد وينك؟؟





احمد: ابد نتمشى انا وفواز





نواف: كويس انا بلبيت يالله اشوفكم على مااغير ملابسي تعالوا الخيمه نسهر






احمد: ماشي يالله باي





نواف: باي





وراح نواف لغرفته وطبعا مين كان يحوس بغرفته بذاك الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






وهو مقبل على غرفته شاف النور مفتوج استغرب مين يدخل غرفته وهو عارف محد من اخواته يدخلها او حتى التنظيف لاموب الحين بليل مستحيل ينظفون الصباح لاطلع للدوام يعني مين في بالغرفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




دخل لغرفته تفاجء بوحده بغرفته الي فطومه خخخخخخخخخخخخخ





ماحست فيه المشكله مشغوله تناظر اغراضه الي على التسريحه هههههههههههههههههههههههههههه







نواف: احم احم





التفت بخوووووووووف فاطمه : مييييين






نواف رفع جواجبه : انا الي مين ولا انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






فاطمه :انا ..أا..........أا... تقطع بالحكي ههههههههههه






نواف يبتسم ويكتف ادينه ويتركى على الباب : ايه انتي ؟؟؟






فاطمه : انا فاطمه !!!!!






نواف: يعني مين فاطمه ؟؟






فاطمه عقلها صغير وبيبي ولسانها طويل وردة بعصبيه : شغالتكم الجديده





نواف وهو يضحك: ماشاء الله شغالتنا كشخه والله صغيره وناعمه وطاقه الجنز وكت وحركات منين انتي من أي ديره قولي لي عشان نجيب منك كثير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه





فاطمه بسرررعه : ياقليل الادب عيب





نواف انفجر ضحكككككككك : الحين من قليل الادب ؟؟؟ من الي داخل غرفة الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صدق شين وقواة عين هههههههههههههه






فاطمه اخنقتها الصيحه شوي وتصيح وكان باين على وجهها خخخخخخخخخ





قرب منها نواف وهي ترجع على ورى خافت يكفخها هههههههههههههههههههه قرب ومسكها مع اذنها وسحبها وقال: فطيمه بطلي حركات اللقافه ولااشوفك بغرفتي بعد فاهمه






فاطمه بخوف ورجفه: طيب طيب والله ماسويها وخر عني عورت اذني





تركها نواف خاف تصيح ويبلش بها ههههههههههههههههههههههه






فاطمه بهبال وتتكلم وهي كاتمه ضحكتها : بس بصراحه غرفتك تهبل عندك ذوق مع انه مو باين وانفجرت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه وراحت تركض لغرفة مها عن البنات






نواف ضحك على هبالها : ههههههههه شكلها طالعه على خالتي وربي مهابيل هالبنات هههههههههههههههه






وسهروا البنات سوى وجوا العيال وتجمعوا في الخيمه الي برى وكانت خيمه كبيره تجنن جدرانها قزاز مره يجنن شكلها من جوى وبرى






فاطمه : يمممممممممممممممممه اخوك يهببببببببل عيونه ناعسه وش ملحححححححححححه






مها : منهو؟؟






فاطمه تتنهد : نواف






مها : وانتي وين شفتيه وانتي معنا طول الوقت






ميرا : ههههههههههههههههه معنا طول الوقت اجل يحليلك دخلت غرفته تحوس فيها ودخل عليها وهي بالجرم ههههههههههههههههههه






ساره : يحماره ماتستحي وش مدخلك غرفة الولد والله لو تدري امي تذبحك





فاطمه: اووووه امي امي وامي شدراها بعدين شفت غرفته من بعيد تهبل ماقدرت استحمل دخلت






مها وميرا :ضحكوا على هبال فطوم ههههههههههههههههههههه






ساره : عصى مازعل بس؟؟





فاطمه وهي تاكل : لا عادي بس هاوشني قالي اذا شفتك دخله بعد يويلك خخخخخخخخخخ






سار : مهبوله وربي منتي صاحيه




ونزلو البنات لباقي البنات الي تحت بالقبو






في الخيمه عند الاولاد كان نواف وفواز واحمد وعزيز





نواف كان سرحان بعمه وسالفته







فواز هذا كان وده يتزوج ديما بس انصدم من سمع خطبتها لولد عمها محمد


.....

احمد: ها وين ناوي الصيفيه هذي على وين فواز





فواز: والله كان عندي مشاريع كثيره ب كلها خربت يعني دري بصراحه (( يقصد كا ناوي يخطب ديما بس تفركشت ))






نواف وهو يغمز له : وشي المشاريع ؟؟





فواز :هههههههه حب بعيد عنك هههههههه






نواف: اوووووه يحب من وران افااا خاين والله ههههههههههههههههه





احمد: مين مين خبرك ولد خالتك يموت على هالسوالف منه يبالله عليك





نواف: وجع حميد هههههههههههههههه





احمد: ااااخ ياقلبي بس وش عرفكم انتوا




عزيز: مالت عليك ياحميد بلاكم ماتدرون الولد يغازل وحده ماخذه عقله





نواف: منهي بالله هذي صاجني فيها لك مده





احمد: اسمحولي اغار





نواف وفواز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





فواز: والله لو انها زوجتك ههههههههههههههههههههههههه




احمد: اخ بس ليتني متخرج واتزوجها ليت بس





نواف: اقول لا يكثر بس ودق على البنات يجيبون لنا عشا




دق احمد على تحويلة القبو وردت ديما





احمد: هلا ديما (( هنا التفت فواز يسمع كل كلمه يقولها احمد مع ديومه ))





احمد :حبيبتي ممكن طلب ؟؟





ديما : وشذا الادب ؟؟ شتبي ؟؟





احمد: عشا





ديما : بس ماتبي ذبيحه بعد ولا غوزي ترانا حاضرين !!!!





احمد : والله شوفي اذا ودك ماعندي أي مانع ههههههههههههههههههههههههههههههههه





ديما : اقول برسلك مع الشغاله مكررونه هذي الي باقيه من العشا ولا تبو اطلبو من المطعم





احمد يبي يحرجها : ايه ايه لو محمد معنا عريس الهنا ماقلتي ارسلكم باقي العشا





ديما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو محمد موجود كان اخذته وطلعنا تعشينا برى ههههههههههههههههههههههههه





احمد: وجع مافيك ذرة حيا هههههههه





ديما : باي





طبعا هنا فواز تضايق من كلام احمد عن زوج ديما





فواز: الحين هو ملك عليها





نواف: لا توهم بس ان شاء الله مابقى له شي ويرجع خلاص شهر ونص تقريبا بزواج مها وسعود وهم يملكون





فواز لاشعوريا : هم يحبون بعض؟؟





نوف استغرب من سؤاله : هههههه والله مدري بس عادي يعني اكيد لو مافي حب اتوقع فيه استلطاف على الاقل







نواف: ليه ؟






فواز : لا عادي سؤال






نواف ذكي حس ان فواز تضايق من كلام احمد عن ديما ومحمد وحس انه في شي بس وشووووووو !!!!!!!!!!!!!!111






اكلوا العيال وكملوا السهره بضحك وهبال وخلص اليوم بروعة اجتماع الاهل









.................................................. ..................................................

في الصباح بمكتب ابو فيصل تفاجاء بدخول خالد عليه طبعا مو في الشركه لا في البيت





خالد دخل لمكتب اخوه : السلام عليكم





ابو فيصل انصدم وقف علىطوله جلس يطالع اخوه لثواني يحسب نفسه يحلم بعدين قال: خالد وش جابك؟؟





خالد : ههههه طيب رد السلام ولا خلاص اعرست يعني ماتبيني اجي





ابو فيصل لازل تحت تأثير الصدمه : عليكم السلام بس وش جابك وش السالفه لاترد علي صارلك اربع ايام والحين قدامي وش السالفه ياخالد





راح خالد سلم على خوه وحب راسه وجلس معه




خالد : اسمع ياخوي كل الي صارلي بوادي وخايف من ردة فعلك بوادي ثاني ارجوك ارجوك يامحمد افهمني ولاتحطني بموقف محرج الله يخليك




ابوفيصل : خالد وش القصه تكلم تراك هبلت فيني وعصببببب اخلص شفيك ؟؟؟؟؟






خالد قال السالفه لاابو فيصل وتضايق كثير ابوفيصل من الي صار بس الي تضايق منه اكثر وهذا الي كان خايف منه خالد انه استعجل برجعته من السفر ولكم الحديث :






ابوفيصل:اقلت لك لا بس انت بعد ماقصرت معها ياخالد ماعندنا بنات ينظربون وانت ظربتها يعني علمتها غلطته بس استعجلت برجعتك مفروض شايف وشي ردة فعلها بس اسالك بالله هي ماكشت من الي صار .. يعني ماحسيت انها خافت جد؟؟؟






خالد : اول شي لا تكابر حنا عادي وحنا عادي بس لما قلت لها لمي الشنط بنرجع حسيت يعني انها مثل الي ندمت شوي وخافت ماتدري وش ممكن يصير





رد ابوفيصل بسرعه : طيب شفت اجل ليش استعجلت كان تركتها لك كم يوم ماتكلمها وعلمتها بكذا انها غلطت واكيد هي بتعتذر وماراح تكرر الي صار ابد





خالد انهببببل هذا الي خايف منه وكان عارف ممكن يقول كذا لان نسب البنت مره حلو وعلى قولتة ابوفيصل نبي نسب كذا ولا نبي نخسره وهذا الي مايبييييه خااالد





خالد بعصبيه : يامحمد وش تقول الله يهديك يعني انا انتظرها بس تعتذر وخلاص انسى الي صار المساله مو مسأله اعتذار وننسى مسأله مبداء شلون ترضى تطلع كذا ؟؟؟؟؟ شلون وين دينها وين عاداتنا لو ابعدنا انها مو ملتزمه ابد يعني ماتحس انها عيب الي سوته ؟؟؟؟؟ ولا بس كلام وحكي وخرابيط على الفاضي ياخي انا مابي وقاطعه ابو فيصل






ابوفيصل: انت الحين معصب وحالتك حاله اهدى شوي وماراح يصير الا الخير ان شاء الله







خالد : يامحمد انا ابي وحده ملتزمه مو كذا بالله عليك الي تسوي كذا بأول عمرها وش راح يصيروون بناتي انا رجل اعمال ماراح اقاابل عياليوقتها على طول هي الي مقابلتهم بالله شلون راح تربيهم وهي كذا كل شي عادي






ابوفيصل ضحك : هههههههه ياخالد انت توك الحين على العيال قااطعه خالد





خالد: انا مااتكلم عن شهر العسل وكم شهر عقبها ووبس يامحمد هذي حياتي الى نهاية عمري مايصير كذا






عصصصصصصصصب ابوفيصل : خالد هي كلمه وحده وخلاص ترجع تاخذ زوجتك من بيت اهلها واكيد وقتها هي بتعتذرلك عن الي صار وخلاص خل حركات البزارين عنك





خالد انهبل وقام على طوله : لا يامحمد انا مابيها خلاص انا قررت اطلق وقبل لايكمممممل قام ابوفيصل وتعالت اصواتهم مررره وطبعا سمع ابو محمد اصواتهم لانه كان جاي عند ابوفيصل على اساس يروحون للشركه مع بعض






ابو فيصل : قررت وشو؟؟؟ والله ياخالد لو تنطقها انك ماتلوم نفسك وبصووووت عاالي اننت انهبلت ؟؟؟؟؟ تبي تخلي سيرتنا على كل لسااان ؟؟؟؟؟





خالد منصدم من ردة فعل اخوه ليش كذا قاسي ليش ؟ ماتعود من القساوه ؟؟؟؟ يعني من الي اقرب له انا ولا هي ؟؟؟؟ ولا بس مسأله نسب كشخه وابوها راعي منصب وخلاص ؟؟؟؟ ليش كذا يابو فيصل ليش؟؟؟؟؟؟





واثناء النقاش دخل ابو محمد التفت عليه خالد بس كان وجهه اصفر يخوف كان جد باين عليه انه تعبان ومو قادر حتى يوقف على طوله





ابو محمد : هلا والله خالد هلا بالمعرس





خالد ااااه ياخوي أي معرس بلا عرس بلا هم والله العظيم لو ادري بيصير لي ربع الي صار كان ماعرست ولا فكرت اعرس ابد ابد





خالد : هلا ابو محمد





وسلم عليه




ابو محمد: وراك راجع بدري ولا ماتقدر تجلس بدون شغل هههههه (( شخصية ابو محمد ابسط بكثير من ابو فيصل ابوفيصل تطغى علييه القساوه وكان باين من الي صار بالبدايه مع ديما والحين مع خالد الي كان يعزه اكثر من عياله ولكن في مواقف مايسمع يها الا صوت نفسه والله يستر من نتايجه ،، اما ابو محمد لا بلعكس كان بسيط ويقدرون الي حوله يقنعونه يعني كان يسمع من الي حوله مو بس صوت نفسه لا بلعكس ولكن بحكم ان ابوفيصل الكبير مايقدر خالد يتعداه ويروح لاابو محمد ..........






ابوفيصل وبعصبيييه : خالد كلمه ماراح اعيدها اليوم اليوم العصر ترجع زوجتك لك واذا طلبت تكملون شهر العسل بدون أي مناقشه تحجز وتروحون تكملون فاهم واخد شنطته حقت العمل وطلع من المكتب





ابو محمد واقف مايدري وش القصه





اما خالد كان بعالم ثاني كانه يحلم الي خايف منه صار صار صااااار لييه ليييه كذا ماتحمل طاح على الكرسي وطاح همه معه رفع راسه لفوق : ااااه ياقلبي لييييييه لييييه يا محمد ليييه





ابو محمد : وش القصه ياخالد





قال له السالفه خالد وكان مرره تعبان دايخ ويحس وده يستفرغ من الي صار دقات قلبه بسررعه ويتنهد بقوه ولا عارف كيف يتصرف يرضى نفسه والي كان مقرر يسويه ولا ينفذ كلام اخوه وهو مايبي بس وش الحل





ابو محمد : يعني انت ماتبيها خلاص ؟؟؟؟؟؟





خالد بهدوء لانه يحس مقادر يطلع الكلام من فمه من القهر : ايه خلاص مابي





ابو محمد: ولا يهمك خلي الموضوع علي يالله انا بطلع للشركه ويصير خير اقابلك الظهر ان شاء الله




خالد حس في امل للحين : الله يسلمك ياخوي تكفى تكفى لاتهدون يلي





ابو محمد حس اخوه ضعيف اول مره يشوفه كذا مو متعود اخوه شخصيه الناس يحسدونهم عليه ودهم الرجال يصير ون ربعه : ولا يهمك خلاص قلت لا لاتهتم انت شكلك تعبان روح اكل لك شي ونم





خالد :ولا يهمك خلاص





وودع اخوه على امل يتغير ابو فيصل عن قراره الي صار





........................
نواف دق على ديما الصباح يبيها تروح لعمها خالد لانه عارف انها قريبه منه كثير






ديما بنووووم : الوووو





نواف: هلا ديما





ديما : مين






نواف: طرزان





ديما : وجع من انت ،، قامت افتحت لمبة الابجوره طالعت في الجوال وشافت اسمه (( راعي العيون الناعسه )) مخزنه اسمه كذا لان عيونه ناعسه





ديما: نوافوه خير من الصبح خير






نواف: اسمع ولا تتكلمين عمي خالد جا امس من السفر والحين هو بغرفته ليت يعني تفزين تروحين له لانه تهاوش مع ابوي وصار حكي كثير بس يليت تروحين له لاني انا بطلع لدوامي الحين تأخرت ولا ودي يجلس لحاله نفسيته مره شينه





ديما مو مستوعبه الي قاله عمها وصل هاوش مع ابوها يوووه عارفه ابوها كلمته وحده وما يغيرها : طيب طيب هذاني قايمه يالله





وفعلا قامت ديما تروشت بسرعه ولبست وطلعت ركض لعند عمها شافتها امها واستغربت





ام فيصل: ديما وش مصحيك الحين ؟؟؟؟؟





ديما : يمه بقولك السالفه بسرعه


وقالت لامها السالفه واستغلت ان مو موجود احد عند امها يعني لااحد من اخونها ولا خالتها





ام فيصل : لاحول ولاقوة الا بالله والله مدري وش اقول





ديما: قلت لك من اول انا اعرف البنت بس انتي مارضيتي حلوه حلوه وبس في غيرها واحلى منها مليون مره ولا يسوون ربع الي سوته






ام فيصل عصبت من كلام ديما : بس انتي عاد ماقلت لها تعليقات خلاص اسكتي عمك فيه الي فيه






ديما: يعني وش تتوقعين بقوله تستاهل مثلا ؟؟ لا بروح اخفف عليه الي صار






ووراحت ديما وام فيصل انقهرت من الي صار بقوه ماتبي كذا يصير لخالد من يوم صغير وهو معاهم وتتمنى اليوم الي تشوفه مبسوط وبيته مليان عيال وحالفه محد يربيهم الا هي يوم السعدلى قولتها بس عقب الي صار بينها وبين نفسها (( يعني كلام ديما صحيح البنت مغروره ؟؟ وراسها يابس؟؟ الله يستر بس الله يستر ))






راحت ديما لخالد ودقت الباب ودخلت





كان منسدح على سريره وشكله تعباان مو اكل او قل نوم مع انه صح ماكل من يومين ولا نام من اربع ايم بس كله يهون عن تعب نفسيته من الي صار





ديما راحت تركض له : عممممممي




جلس خالد : هلا وغلا





وجلست على السرير عشان مايقوم وحضنت عمها بقووه وهونفس الشي حضنها حس انه من زمان ماشافها مع انه ماصر لهم اسبوع من ودعوا بعض





ديما وهي حاضنته :عمووووو ولهت عليييييك والله لك وحشه





خالد: وانتي بعد والله وبمزح قال : خلاص عاد فكيني شايفتني محمد





استحت ديما مرررره من كلامه وخرت بسرعه عنه : ياشينك ياعمي ههههههههههههههههههه





خالد: هههههههههههههه امزح والله امزح قولي لي شخبارك





ديما: انا بخير قولي انت شلونك





جلسوا يسولفون عن الي صار والاهم ردة فعل ابوها من الي صار وخوف خالد من الي راح يصير


.................................................. ............

في الشركه وتحديدا في مكتب ابوفيصل وطبعا مايحتاج اقولكم كيف مزاج ابو فيصل بعد الي صار يعني قمة في الانزعاج






ابو محمد : يابو فيصل الرجال موب صغير يعرف مصلحة نفسه وهذي بالاخير حياته مو معقو تتحكم فيه كذا وهو بالعمر هذا





ابوفيصل بعصبيه : وانت قلتها موب صغير ؟؟ لو انه صغير كان ماقلت شي بس انه كبير ولازم يأخذ الامور برويه اكثر اما خرابيط وطلاق ومدري وشو لا والف لا وينسى الموضوع ومثل ماقلت له اليوم العصر يرجعها





ابو محمد عصب: وشو يرج مايرجعها هو يقولك مايبها وانت تامره يرجعها يامحمد مايصير كذا هذي حياته واتركه يقرر الي يبيه مو معقوله انت بصراحه تفكيرك غريب






علة اصواتهم بقوه بالمكتب وهذي اول مره تصير الاخوان تعلى اصواتهم اكيد في مشكله كبيره وهو اثناء النقاشصل نواف ودخل لمكتب ابوه بسرعه بعد ماصرف الي جايين لمكتب ابوه ويبون شغل منه صرفهم الى وقت ني يعني عشان مايسمعون الي يصير





نواف دخل عليه وبصوت عالي : السلام عليكم





ابوفيصل: نواف تعال كني من عمامك بيقتلوني قبل يومي





ابو محمد : الحين الي يقول هو بيعيش حياته صار بيقتلك الله يهديك يابوفيصل بس





نواف فهم ان الشرار مولع بينهم راح لعند عمه: عمي تعال معي خله يهدى شوي ويصير خير بعدين





طلع ابو محمد وهو يحكي مع نواف مدري وش يقول بس مرره متضايق وقبل لايطلعون من الباب





ابوفيصل وبصوت عااالي : اسمعوا قلت لكم كلمتي ماتنزل الارض العصر يرجعها يعني يرجعها





التفت ابو محمد :مو مشكله يرجعها بس بشرط( ( يحاول يدخل معه من مدخل ثاني غير الاجبار ))





ابوفيصل : وشو





ابو محمد : اذا حس البنت جد ندمانه واعتذرت له قداام اهلها انا بنفس برجعهم بس اذا كابت مثل مايقول لا يابوفيصل هذي اهانه للولد ومااتوقع انك ترضى بالاهانه لولدنا





ابو محمد هنا ذكي دخل له من مدخل الكرامه لاابوفيصل يعني مايقدر يرفض ابوفيصل هنا ابد ونفس الوقت شي يهدي خالد بعد انه يرد كرامة اخوه لما تعتذر منه يعني يحاول يرضي الطرفين ويهدى الامور ...............






طلع نواف وا محمد لمكتبه بعد مادخلوا وطلب نواف مويه وقهوه لهم





نواف: والله ياعمي تعجبني والله مادري وش اقولك كويس تقدر تقنع ابوي





ابو محمد : يانواف ياولدي عمك خالد هذا موبس اخوي هذا مثل ولدي ربيته من هو صغير وكان بيني وبين ابوك يعني مانبي عايش طول عمره مبسوط والحين يوم جا يعيش حياته هو نتحكم كذا




نواف: طيب اسمح لي عمي بطلع اكلم عمي عشان ينبسط شوي






ابو محمد: ههههههههههه الله وياك





وطلع نواف فعلا كلم عمه وكانت ديومه عنده





خالد: بس ولو ماصار شي للحين





نواف: ياعمي احمد ربك من اول ابوي معاند ومكابر يقولك تروح العصر ترجعها يعني قصده اعتذرت ولا ماعتذرت بس الحين اهون يعني لو تعاند وتكابر هي خلاص ههههههههههههههههههه





خالد : يمكن ربك يستر





ديما: عمي بنام وانا اسولف معاك شوي وتصيح مانمت امس الا عقب الفجر اهيييييييء اهييييييييء





خالد: خلاص قومي نامي





ديما رحمة عمها : وانت ؟ تجلس ؟؟






خالد: لا ياقلبي بحاول انام لين المغرب عشان ارتاح للمعركه






ديما: ههههههههههههههههه امعركه اذا كان قصدك مع ابوي فهي ام المعارك ههههههههههههههههه






خالد: بنت عيب استحي هههههههههههههههه





وقامت دميا من عنده وهي دااخيه رحت لغرفتها ركضض ونااااامت







صحت خالتهم حصه ورجع ابو فيصل من المكتب وتوا طبعا ماحاولت ام فيصل تفتح الموضوع معه لانها عرافه رجلها غير كذا عرفت وش صار من نواف





تغدوا على الساعه 2 الظهر تقريبا وراح كل واحد لغرفته ونزلت حصه وام فيصل تحت للقبو يشربون شاي وقهوه على مايصحون البنات




الى صحى والي توه نايم وحوسه يعن بالبيت متخيلين انتوا الوضع معاي صح << احلفي خخخخخخخخ






...................................

صارت الساعه 7 المغرب تقريبا ابوفيصل يومها مع ابو محمد كان عندهم اجتماع بفتدق الفور سيزن مع نواف خلصوا شغلهم وكانوا طالعين من الفندق





ابوفيصل :متى يرجع فيصل من السفر ؟؟





فيصل ماله ذكر هذي الايام لانه كان مسافر مع زوجته وعياله رايحين دبي تذكروون







نواف: يبه توه رايح مامداه





ابوفيصل: ادري توه رايح بس اسال متى يرجع





ابو محمد: يبيله اسبوعين اكيد مو اقل






اوفيصل: بيروح غير دبي هو؟؟





نواف: يمكن يطلع على باريس يقول على حسب بيشوف




بعد صمت دقايق ..؟؟؟؟؟؟؟؟






ابوفيصل : نواف





نواف : سم يبه






ابوفيصل: دق على عممك قله يلاقينا عند بين زوجته يالله






نواف: بس يبه مفروض هو الي يحدد متى يورح مو حنا نجبره






ابو محمد: صادق نواف ،، محمد انت من جدك خله هو يرتاح وعقبه يصير خير





ابوفيصل مارد عليهم وهم يحكون طلع جواله ودق على خالد يعني مو معبر احد هههههههههههههههههههههههههههه





ابو محمد: لاحول ولاقوة الا بالله





ابوفيصل: هلا خالد شلونك





خالد: هلا محمد بخير





ابوفيصل: وينك؟




خالد : بلبيت ليه ؟؟





ابوفيصل: وليه ماطلعت للحين ؟؟





خالد: وين اروح ؟؟؟





ابوفيصل : لبيت مرتك يعنيعني وين ؟؟؟؟؟؟





خالد: توني قايم من النوم وجالس اتقهوى بعد شوي قلت





ابوفيصل : يعني تقهويت ييالله اجل قم حنا رايحين لبيتهم ونلقاك هناك يالله م وقفل بوجهه قبل لايرد خالد يعني تسلط مو طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟






خالد: طيب بس .. طووووط طوووووووط وووووووووووط





خالد رمى الجوال على الطاوله : يالله مو معقوله كذا والله مو معقوله





قام خبعد عشر دقايق من تليفون اخوه وراح لبيت زوجته وفقعلا لقى نواف واخوانه ينتظرونه صارلهم تقريبا خمس دقايق





نزلوا من السياره واتجه ابوفيصل لبيتهم من غير مايوجه أي كلام لخالد ،، اما ابو محمد ونواف كانوا يحاولون يهدون خالد


.......


استقبلهم سامي اخو لينا وطبعا كان عارف بالي صار وسوى سالفه للينا





سامي : هلا وغلا تفضلوا





سامي يكلم خالد: كيفك ياخالد





خالد: بخير الله يسلمك





سامي : والله مو عارف وش اقول لك بصراحه جد انا خجلان من الي صار





خالد مارد عليه اكتفى بأبتسامه لها الف معنى ومعنى ..





جا ابو بندر ابو لينا يعني وسلم عليهم كان سلامه مره حار لهم وكان محترمهم بقوه وخصوصا خالد





ابو بند بعد السلام عليهم والترحيب : ها يخالد وش صار




خالد: والله اتوقع انك ادري ياعمي بالي صار من بنتك (( يتكلم من طرخشمه وابوفيصل وده يقوم يذبحه خخخخخخخخخ))





ابو بندر : لا ياخالد مهما صار هذي صغيره والعشم فيك انت





خالد: صغيره ؟؟ ماتوقع انها بيبي ؟؟ او حتى لو فرظنا انها صغيره ؟؟ يعني ماتفهم انا وش ابي وووشو الي مابيه ؟؟





ابو بندر عموما الي صار غلطه وماراح تتكرر ولينا متضايقه الحين وكنا اصلا منتظرين جيت خالد بس دام الكل جا ويطالع بابوو محمد وابو فيصل ونواف لاا الليله العشا عندنا بمناسبه رجوعهم لبعض





خالد وشو رجوعنا لبعض مصدق عمره هذا : لحزه لحزه انا ماارجعها كذا ودي جيتي هذي لي شروط فيها





ابو بندر انصدم من رد خالد : وشو





ابوفيصل كان وده يذدبح خالد بعوينه: خالد وش قصتك ماتسمع ابو بندر وش يقول يقولك البنت ندمانه بالي صار





خالد: معلييش لاحد يتدخل انا بشوفها اول ولي كلام معها وعقب يصير خير وحط رجل على رجل وهو يحكي وكمل : ولازم عقب الحكي الي بقوله لها تسالها ياعمي مو يمكن هي ماتبيني وقتها ؟؟؟؟؟





سامي : خلاص ياخالد ولا يهمك الي تبيه يصير انا بروح اناديها عشان تشوفها





ابو بندر من غير نفس لانه حس ان خالد متكبر عليه وهو مو متعود على كذا متعود كلامه اوامر يعني متوقع ان خالد جاي ياخذها وبس من غير أي كلام بس خالد فاجاءه بالي صار





قاك سامي راح ينادي اخته وجا نادى خالد





سامي : خالد تعال لينا تنتظرك بالغرفه





قام خالد وحايمه كبده من كل شي حوله يعني لو ماصر اخوه كان ارسل لها ورقتها وخلص راسه منها





ددخل للغرفه لقاها جالسه على الكنبه وتبرد اظافرها وحاطه رجل على رجل يعني ولا مهتمه ابد ابد





خالد : السلام عليكم





لينا طالعت بخالد وردت بدلع : اهلين





خالد: رد السلام وعليكممم السلام مو اهلين





لينا : افففف ياربي وعليكم السلام كويس كذا





خالد طالعها بحتقار وجلس : انتي وش سالفتك؟؟





لينا : أي سالفه ؟؟




خالد: ماتعرفين تلبسين لبس ساتر دايما كذا ؟؟





لينا كانت لابسه جينز فوق الركبه ومشقق بعد ههههههه وبلوزه عريانه لونها ابيض





لينا ياربي عليه هذا ويقولن لي بعد انه يحب الكشخه اف هذا وين والكشخه وين : عادي انا جالسه بلبيت يعني مافي احد (( كانت ترد بخوف ماتدري وش بيقول لها بعد ))




خالد: اها بس ولو مو حلو لبسك





لينا : طيب بغيره الحين (( اف منك ))






خالد : يقول ابوك انك ندمانه على الي صار صدق ولا ؟؟





لينا خافت تقول لا يطنشها ويطلع لانها متوقعه انه جاي ولهان عليها ماتوقعت انه كذا من اولها هواش قالت : يعني بصراحه ماكان ودي يصير الي صار تونا بالبدايه وكذا ؟؟





خالد ببرود: كان علمتي روحك ياروح امك مو تقولين لي انا





لينا : بس انا ماسويت شي





خالد عقد جواجبه : متأكده ؟؟؟





لينا بخوف: قصدي يعني مادريت انك ماتبيني اسوي كذا





خالد: اعتقد انتي موغبيه اتوقع انك ذكيه يعني الي طالب منك تتحجبين تتوقعين عادي عنده تطلعين بهذاك المنظر؟؟





لينا تورطت وعدلت جلسها : عموما (( ام سوري ))





خالد : اسمعي لينا تبين تعيشين معاي اسمعي شروطي كامله واذا تحسين مو قدها انتي كل واحد بطريق واتوقع ماصار شي بينا للحين وانتي فاهمه وش قصدي زين





لينا خافت هذا جد جايب حيله على الطلاق ياربي منك : طيب






خالد : اول شي لبسك هذا ماتلبسينه برى البيت يعني عندي انا وبس ولا تحسبينها غيره عليك انا ماحبيتك للحين عشان اغير عليك (( كان يحاول يجرحها عشان تحس





لينا لما قال كذا عبست وجهها تضايقت من كلامه وصدت عنه





كمل خالد : وتتحجبين الحين واليوم يعني تبي تطلعين معاي الحينن ماتطلع منك شعره وحده





لينا شوي وتصرخ عليه مالها خلقه هو وكلامه بس الي مصبرها شي واحد اقولكم وشو بس خلي يكمل خالد كلامه ههههههههههه






خالد : دلعك البايخ هذا وحركاتك تتركينها عنك وكل شي كنتي تسوينه وانتي عند اهلك وهو شي مايعجبني تشيلينه من راسك وتشيلين انك تسوينه وانتي عندي ...فاهمه؟؟؟





لينا بملل : طيب ياخالد الي تبيه بسويه





خالد : وعلى فكره كنت ناوي اسوي حفله للرجال بس اليوم قررت مافي ماراح اسوي لاني برجع اداوم واعتقد انتي بعد احسن من الجلسه بلبيت يعني كملي الي باقي لك عشان تتخرجين





لينا انهبلت اووووووو نووووووووو بعد مافي شهر عسل لا ولا حفله وش يقولون بنات خالتها وبنات عمها قريباتها لينا بنت ال زوجها مايسوي حفله او نووووو لا وهي ناويه تعتذر هالترم ويبها ترجع بعد ههههههههههههههههههههههههههههه





لينا قامت على طولها : الا الحفله بليز خالد بليز الله يخليك وربي اصير مضحكه لليسوى والي مايسوى مو معقوله زوجي خالد ال ولا يسوي زواج وش يقولون عني لا بليز (( تتكلم شوي وتصيح)) ههههههه





خالد انبسط لقى شي يلعب فيه بأعصابها وهو جد ناوي مايسوي الحفله خلاص حامت كبده وخرب جوه جد بس ولو بيهبل فيها : لا لينا خلاص الغيت كل شي





لينا خلاص بتصيح : طيب ارجع كلمهم





خالد بصوت عالي : لينا قلت لك خلاص خلاااص افهمي





لينا جلست ومسحت دمعتها بس ماهزت شي من خالد بلعكس انبسط انه قهرها شوي ههههههههه





خالد: قومي جهزي اغراضك يالله بروح مشوار صغير وراجع لك بعد ساعه ساعه ونص ماشي





لينا بسرعه : وين بنروح ؟؟





خالد : وين يعني ؟؟ البيت





لينا : وين بيتنا ؟؟





خالد : فلتي الي بين اخواني





لاااااااا هنا لنا انهبلت بعد متزوجه مليونير ويسكنها بفله لا وبين اخوانه هههههههههههههههههههه





لينا : وشووووو فله صغيره يعني ؟؟





خالد : تقدرين تقولين





لينا : بس انا ابي بيت لحالي ؟؟





خالد : واحد قالك ان الجيران معنا ؟؟





طبعا خالد هنا يتكلم وهو قمه في البرود لانه شايفها ان كل كلامه رفع ضغطها يعني مبسوط هو على كذا هههههههههههه






لينا بعصبيه : ابي بيت لحالي ولا ماراح اوافق مايكفي انك ماراح تسوي حفله




خالد وهو يوقف: على راحتك انا ماشي





وطلع من الغرفه وراح للمجلس وهي واقفه تغلى ودها تصرخ عليه ودها تذبحه ههههههههههههههه





دخل المجلس





ابوفيصل: ها وش صار





خالد : تبي فله لحالها ومو راضيه تفهم ان فلتي لحالي





ابوفيصل بصوت واطي: قلت لك لازم بيت لحالكم





خالد ببروووود: وانا قلت لا





ابوفيصل وتطنيش كامل لخالد : ابو بندر قل للينا الي تبيه لها الفله تجهز بعد اسبوع





خالد وقف بوفيصل أي فله بس مهما كان مايبي يفشل عمره قدام النسايب الجدد ولا يبي يتهاوش مع اخوه قدامهم يعني كان بركان من داخل يغلي





ابوفيصل : هذي مفاجاءه لك ياخالد ابو محمد سرى وحده لمحمد ووحده لك انا اخذتها





ابو محمد: خالد اهدى اذا طلعتا يصير خير





ابو بندر : والله ماقصرت عموما اذا خالد ماوده يحط لها بيت مومشكله انا اعطيهم وحده من فللي الي هي تختارها






خالد: لا مشكور مانبي شي ياعمي انا اقدر اشتري قصر و فله بس ماكان ودي ابعد عن اخواني انت تعرف الاصول ياعمي ولا ؟؟





انحرج عمه ممنه: ايه ايه وانت صادق (( وشذا النسيب العله )) ههههههه





طلعوا بعد ماتفقوا وطلعا مارضوا يتعشون يعني اعتذروا منه





خالد بالسياره ركب معه ابوفيصل





خالد وده يذبح اخوه : وش قصدتك يامحمد ؟ ؟ تبي تكسر كلمتي بأي طريقه





ابوفيصل نزل راسه وقال بهدوء: لا يخالد لا يكسر عمري اذا قصدي كذا





خالد هنا سكت وكل الغضب راح بكلمة اخوه وكان بيكمل كلامه بس قاطعه اخوه قال




ابوفيصل: ابيك تبني عايله ياخالد وابي اشوف عيالك مابي يضيع عمرك بهواش وخرابيط انت يالله رضيت تعرس ويوم تحقق حلمي وشفتك عريس تسوي ككذا ؟؟ لا ياخالد





خالد : بس مو كذا





قاطعه ابوفيصل: وشو الي مو كذا انت تعاندها ياخالد لو كنت مبسوط معها ولا صار مشاكل كنت بتطلع لبيت لحالك بس الحين صار مثل العناد بينك وبينها قلي اسالك بالله ؟؟ وش فايدة الفلوس ؟؟؟؟؟؟؟ اذا ماتمعت فيها قلي و فايدتها ؟؟




خالد تنهد : مادري والله مادري وش اقولك





اوفيصل: لاتقول شي وحرك من بيتهم قبل لحد يطلع يشوفنا للحين واقفين هذا اذا محد انتبه للحين حرك بس








.................................................. .................................................. ..............................


رجع خالد من بكره لينا ومثل ماقال ابو فيصل تجهيز الفله بعد اسبوع وكان جايب مصمم من فرنسا عشان الاثاثيعني وافقت لينا تجلس في جناح خالد الي بين الفلتين طبعا على مضض خخخخخخخ وخالد صمم على رايه انه مافي شهر عسل الحين وانه مافي حفله وبرجعها للجامعه وطبعا ماقدرت تقول ولا كلمه لانه حالف لو مارضت على أي شي يقوله ترجع لبيت اهلها وتنسى انها عرفت واحد اسمه بخالد






بس هل تكون نهاية المشاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







..................................





طبعا خالتهم حصه والبنات عرفوا ان خالد رجع من شهر العسل بس البنات محد سال يعني احترموا الخصوصيه بالنسبه لحصه قالت لها ام فيصل كل شي




حصه : والله ماعندها سالفه خالد محد مثله ماشاء الله الف بنت تتمناه





ام فيصل : اسكتي بس والله خفت مايرجعون لبعض انا الي بندم لاني انا الي اصريت اخطبها له





حصه : وانتي وراك تصرين بعد؟؟





ام فيصل : والله مدري هذا الي ربك كاتبه





حصه : يالله حمد لله علىكل حال ان شاء الله اخر الاحزان وربي يهديهم





ام فييصل : امين يارب






.................................................. ...........


وكان وقت العشاء وكانوا متفقين يرووحون للمزرعه راحوا البنات بس بقى لينا وديما ومها





ديما دقت على لينا




ديما : مرحبا لينا كيفك





لينا من غير نفس: اهلين





ديما : ها تروحين معنا





لينا :وين ؟؟





ديما : المزرعه ولا تبين تستنين عمي بس انا قلت اخاف يطول وانتي جالسه لوحدك امشي معي الحين اذا ودك طبعا





لينا : لا حبيبتي ماراح اجي لا الحين ولا بعدين واذا عمك يبي يروح الله وياه









ديما مسكت نفسها : براحتك باي وقفلت





لينا : باي





ديما : استغفر الله هذي وين وعمي وين الله يعنيه عليها





مها : من تكلمين





قالت لها السالفه





مها : انتبهي احد يدري وخصوصا عمك





ديما : لا طبعا مجنونه انا





طلعوا البنات وكان الي راح يوديهم نواف وفواز اصر انه يبقى مه نواف لانه عرف ديما ماراحت مع اخواته وخالته وامه !!!!!!!!1






ركبوا السياره





نواف يسوق وفواز جنبه والخلف ديما ورى نواف ومها ورى فواز





فواز: شلونكم بنات





مها : بخير انت شلونك وشلون شغلك





فواز : بخير الله يسلمك الف مبروك على الخطبه ولو انها متأخر





مها : هههه ولا يهمك اله يبارك فيك عقبالك





فواز : مشكوره بس مااعتقد راحت على خلاص وهو يتكلم التفت على ديما





ديما انصدمت وش يبي هذا وشو راحت عليه ؟؟ وشوله يطالع فيني





نواف مانتبه لحركة فواز اشوى بس مها حست وضربت ديما وهي تضحك قربت منها وقالت : وين محمد يشوف وربي يذبحه هههههههههههههه






ديما بشويش : وشوله يطالع فيني ؟؟؟





مها : مدري يمكن يحبك ههههههههههههههه





ديما تورطت (( ليتني ماركبت معهم عسى مايخربط بس اشوى محمد مو موجود ولا كان حكايه ))





ويسولفون بالطريق مها ونواف وفواز بس ديما ساكته مع ان و من عادتها هي لسانها طويل وتحب السوالف بس عقب حركة فواز حرمت خخخخخخخخخخخخخخخخخ






نواف : ديما غريبه ساكته





ديما : هلا لا وشي بس اسمعكم





فواز (( اخ ياديما ياليتني سابق العله ولد عمك وخاطبك اخ بس ))






مها : تبي تكلم محمد من اليوم بس ماف يشبكه بالطريق عشان كذا متضايقه ((( مها متعمده قالت كذا لانها تبي فواز يسمع عشان يبطل تلميح ماصخ )))






ديما التفت على مها وقرصتها قررررررصه قوووووووووووووووويه وبصوت واطي قالت : يحماره ليش كذا






مها وبألم : اقولك اذا وصلنا ومحمار الا انتي ااااخ يارجلي اااااخ






نواف : الا بنات مرت عمي خالد جت ؟؟





ديما بسرعه : لا ولا راح تجي





نواف : ليه






ديما : تقول ماتبي بسلامتها





نواف : اها





وصلوا للمزرعه ومها وديما يحكون شوي شوي عشان مايسمعهم فواز خخخخخخخخخخخخ





وصلوا لقو البنات يسحبون ميرا وفطومه وفاتن وسارونه بس ندى وعبير وساره


مع خالتهم ام فيصل وامهم جالسين حول المسبح ومنظر كان جنن والجو كان حلو يعني بليل براد شوي





ديما : امداكم وصلتوا للمسبح





سارونه (( بنت عمها << اذكركم يعني )) : ياختي خلينا ننبسط هههههههههههههه





حصه : الحين اصبري عقب العشا بقوم اسبح انا بعد





مها : ههههههههههههههههههههه تعرفين





حصه : افا عليك تدرين دخلت نادي شهرين بس عشان اتعلم





مها : ياهووووووووووو خطيره والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه






اقول ماعندكم اغاني قومي شغليها ياديما





ديما :افا عليك بس غالي والطلب رخص






ام فيصل انصدمت : بس لاتعلونه ترى جنبنا مزرعة مشعل ال انتبهو يابنات





هذا مشعل ولد مدلل مرره ولد امه وابوه وحيد وابو غني مرره مليونير مرزعته جنب مزرعة ابوفيصل وكانت اكثر من مره ام فيصل وده يبيع مزرعتهم بسببه بس ابو فيصل مو راضي يقول خلاص بحط حاجز كبير بينه وبينهم بس للاسف احط وولللاسف كانت الجهه من عند المسبح يعني الله يستررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





ديما : يمه ماعليك الصوت مايطلع لاتخافين






نواف وفواز طلعوا برى المزرعه يمشون ولا مشعل يلاقيهم





نواف مايواطن مشعل لانه باختصار اخلاقه مو كويسه ابد ابد






مشعل : مرحبا نواف





نواف من غير نفس : هلا شعل هلا شلونك





مشعل : هلا وغلا اليوم هنا انتو ؟؟؟؟؟؟؟؟





نواف وانت شدخلك ؟؟؟ : ايه






مشعل : هلا وغلا فيكم اشوف المزرعه منوره والله





نواف: مشكور





مشعل : من الاخ ؟؟





نواف: ولد خالتي فواز ال





مشعل : ونعم والله هلا وغلا





فواز : ماعليك زود هلا بك





سولفوا شوي وصرف نواف الموضوع واستأذن منه ودخلوا للمزرعه





فواز: هههههههههه باين شكلك مو طايقه هههههههههههه





نواف: ياخي هذا اخلاقه عدم امي طلبت من ابوي اكثر من مره ييع المزرعه بس ابوي متحسف عليها خسر عليها كثير وصممها مثل مايبيها وموراضي بس والله ليته يرضى ياخي ماطيقه ابد لا وازيدك بعد قد تهاوش مره مع فيصل هههههه






فواز : ليه هههههههههه






نواف: فيصل جاي مع البنات هنا ويجيك ذاك ولا حيا ولا بعضه يسلم على فيصل ويطالع البنات طبعا فيصل عصب وصرخ عليه وكلمه منه وكلمه من فيصل قام عليه فيصل غسل شراعه هههههههههههههه






فواز: لاتقول هههههههههههههههه





نواف: أي وربي كسر ايده هههههههههههههههههههههههه






فواز: ههههههههههههههههههههههههههه




دخلوا للفله وفواز دخل لغرفته يدخل ااغراض الي معه





ولحقتهم خالتهم حصه وديما شافت فواز دخل لوحده من الغرف راحت تدخل الاغراض






حصه : اقول نواف ترى خطبت لك





نواف كان يشرب شاي وبغى ينكب عليه : وشو






حصه : أي والله ياهي بنت قمر قلت ابد وماتطلع من عند نواف





نواف صدق خالته مهبوله تسويها التفت يطالع اخواته





ديما: شفيك وربي انها قمر





نواف: من قالك ابي اعرس وين امي يممممممه يممممممممه





حصه : وشو يمه يمه استح شتبي بامك خلاص انا كلمة امها وقالت مبدئيا ماعندنا مانع





نواف : خالتي خلي هالحركات عنك





حصه : اجل انت وش متوقع جايه انا له من الشرقيه للرياض ؟؟؟؟؟؟؟





نواف انهبل: طيب احلفي





حصه بسررررعه : ووجعه استح على ووجهك يعني انا اكذب





جت ام فيصل : شفيكم






حصه : هذي امك جت اسالها





نواف : يمه صدق وش تقول خالتي






ام فيصل : والله ياوليدي انا لو بفتح معك هالموضوع بترفض قلت مافي غير خالتك هي الي تقدر عليك





نواف انهبل حتى امه يعني الموضوع صدق وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟





تكمل ام فيصل : والبنت يانواف تهبل ماعليها كلام





نواف بعصبيه : وشو ماعليها مابي اعرس انا يمه جدك انتي تتكلمين جد ولا تمزحين





مومصدق خخخخخخخخخخخ





حصه : ايه ايه صدق بس ترى بالبنت عيب صغير




نواف فاتح عيونه على الاخر يعني وشو بعد





حصه : سبحان ربك البنت صلعه مايطلع لها شعر





نواف شوي ويصيح ههههههههههههههههههههههههههههههههه





ام فيصل بتنفجر بس قايله لها حصه يويلك لو تضحكين





ديما : يعني انبسط نواف كل اسبوع لها تسريحه





نواف جلس ومسك راسه ؟؟؟؟؟ ياربي معقوله





ام فيصل : بس ياحصه هبلتي بولدي بس ههههههههههههههههههههههه





حصه وديما مااااتو ضحكككككككككككككككك





نواف طبعا فهم وش السالفه : يحرك راسه وهو يعض شفايفه يعني انا اوريكم






حصه : اما يانواف صلعه هههههههههههههههههههههههههههههه





ديما : ياربي بس مت ضحك هههههههههههه بروح اقول للبنات







نواف: والله اني صدقت عليكي حركات يخالتي





حصه : تعيش وتاخذ غيرها





نواف: اللهيعين رجلك ياخالتي





حصه : عاد تدري تعود علي عرف حركاتي بس بنات خالتك لازلت اهبل فيهم ليومك هذا ههههههههههههههههه





نواف : وانتي يمه بعد




ام فيصل :والله ياولدي مهددتني مااحكي شسوي ههههههههههههههه




طلع فواز وقالو له فطسسسسسس ضحك على الصلعه ههههههههههههههههههههههههههههههه قام يهبل نواف فيها





........................


طلعوا حصه وام فيصل بعد ماهبلو نواف برى عند البنات وشغلوا الاغاني وقامو يستهبلون وحص قامت ترقص ههههههههههههههههههههههه






حصه : بس بس تعبت ههههههههههههه






ديما : يؤؤؤ ماامداك اثرك عجزتي ههههههههههههههههه





حصه تتلفت : اسكتي ووجعه توجع عدوك لايسمعك رجلي





ديما : الي يسمعك هو موجود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





حصه : ايه ولو لاتجيبين طاري العمر هههههههههههههههههههههههههههههههه





قامت ديما شغلت اغنية (((( حبيبي ياعيني))) وقوموا مها غصصصصصب لانها تعرف ترقص زييين





قامت ترقص رقصها يجننن ويصفقون لها ويستهبلون بس في جهه ثانيه بعيد عنهم وقريبه بنفس الوقت عيون من بعيد تراقبهم وتحديدا تراقب مها وهي ترقص مين ؟؟؟؟ مين تتوقعون؟؟ معقوله يكون مشعل ؟؟؟ والي خايفه منه ام فيصل صار؟؟؟؟؟ وايش راح يصير بمصير مها ؟؟ هل راح يبقى موعد ملكتها بمحله بعد شهر واسبوع بالضبط؟؟ ولا ايش رايح يصير ؟؟؟ لينا وخالد ايش راح يصير؟ ؟؟محمد يتخرج ولا تصادفه مشاكل؟؟؟ ميرا وقصتها مع الجوال الغريب ؟؟؟؟؟؟ كل هذا راح نعرفه بالباااااارت الجااااااااااااااااااااااي











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 29-12-2011, 10:00 PM   المشاركة رقم: 37 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


الصراااااااحه ،،، حماااااااااااااااااااااااااس هههههه ، يلا نكست نكست هههه :clap:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2011, 10:30 AM   المشاركة رقم: 38 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بسم الله .....

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>..
مشعل : سالم هات الجوال هاته بسرعه
سالم : ليه؟؟؟؟
مشعل : والله وجت على ايدنها حلووووو والله لااوريك يافيصل عشان تعرف من توقف بوجهه (( يقصد فيصل الي تهاوش معه تذكرون لما نواف قال لفواز السالفه ؟؟ )))
سالم كان جالس على النت ومشعل عند الشباك بس الشباك كان عالي شوي يعني بس قدام مشعل سالم ماكان يقدر يشوف
سالم : وش السالفه؟؟
مشعل بصرخه : هات الجوال بسرعه
سالم : خذ خذ لاتصارخ
اخذ الجوال من سالم وقام يصور للاسف كان يصور مها وهي ترقص ولا كانت تدري مسكينه يعني مصيييبه والله يستر منها
صور لمدة خمس دقايق تقريبا عقبها اطلق ضحكه مافي اسخف منها بصوته
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم مستغرب : مجنون انت؟؟ وش قصجتك وش صورت ؟؟
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه ااااه يابطني اسكت اسكت بس اتمنى اشوف وجه اخوها المغرور السخيف
سالم ماكان فاهم وش السالفه
مشعل بصوت عالي : ماهر ياماهر
ماهر جا بسرعه : سم طال عمرك (( ماهر هذا يشتغل عند مشعل يسوي له كل الي يبي يكذب يضرب يغش أي طلب لمشعل ينفذه ماهر حتى لو طلب أي شيييي ))
مشعل ققام وطلع : ماهر اسمع ابيك تجيلي خبر مزرعة ابو فيصل اسمع اغاني عندهم ابي بالضبط تسمع بالضبط منهي الي جالسه ترقص بسرعه الحين ولو ماجبت الخبر الاكيد راح ادعسك برجلي فاهم
ماهر : ولا يهمك دقايق ويكون الخبر عندك
طبعا ماهر بالطرق الوسخه الي تعلمها من مشعل راح لعند مزرعة ابوفيصل ولاحد من الخدم الي هناك زوجته وحده من الشغالات عند ام فيصل تشتغل ناداه واغراه بكم الف على انه يجيب له الخبر الاكيد منهي البنت الي ترقص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل جالس وحط رجل على رجل : ااااااااه خهههههههههههه والله وصرتي بيدي
سالم : ممكن افهم وش القصه ؟؟
مشعل قال السالفه لسالم سالم انهبل يوم وصل مشعل لجزء انه صور وحده ترقص بمزرعتهم لانه عارف مشعل انسان حقير ولا يخاف الله وممكن يسوي أي شي
(( مشعل هذا الولد المدلل لابوه وامه عمره 28 طبعا بالطق يالله تخرج بالرشاوي والغش والطرق الملتويه هذي تخرج ولا لو عليه مايتخرج حتى بعمر 50 ،، وحيد امه وابوه مدلل بشكل لا يوصف من امه اما ابو ماكان يرضى على تصرفاته لان ابوه انسان محترم جدا كل الناس تحبه وتحترمه رجل خير ومعروف عنه هذا الشي بعكس ولده الي كان دايما يجيب له المشاكل من كل حدب وصوب ،، اما امه ماترد له طلب ابد بد والاهم انه دايما تغطي عمايله عن ابوه عشان مايتهاوشون لانها تعرف ابوه عصبي ولا يرضى على تصرفاته البايخه وهو بكذا ماخذ راحته يلعب علىكيفه وطبعا بالنبسه للعمل يشتغل يومين واربعه لا وهذا مسبب مشكله كبيررررره مع اببوه ،، سالم هذا صديقه المقرب يصير ابو سال وابو مشعل عيال عم ومع ذلك سالم مايرضى على تصرفات مشعل البايخه ،، سالم بعكسه متخرج من هندسة حاسب الي يعني شطور الولد ماعليه ، ولا عنده مثل تصرفات مشعل مع انه حاول يغير من اخلاق وتصرفات مشعل بس للاسف))
سالم بعصبيه : وشوله تصور البنت انت صاحي مهبول ؟؟؟؟؟؟
مشعل : لاوالله وانت معصب انت ووجهك ؟؟؟؟؟ وليش ماقلت هالكلام لفيصل يوم تهاوش معي
سالم : خلاص خذ حقك اذا لك حق من فيصل لاتدخل البنت بالنص حرام عليك هذا عرض ناس لاتلعب يامشعل حرام
مشعل وهو يضحك باستهزاء : هههههههههههههههههه وهذا الي ابيه انا ابي شي يحرق قلوبهم
سالم : لاحول ولاقوة الا بالله اسمع يامشعل لاتعرفني ولا اعرفك فاهم ولالا عقب تصرفاتك هذي خلاص انا قطعت الرجا فيك انك تتعدل مااقول الا الله يخلف على ابوك المسكين ،، انا طالع
قام سالم وطلع من مزرعة مشعل وهو معصب الى ابعد حد
مشعل : اقول لايكثر بس الله وياك
............................
بعد مارجع خالد للبيت لقى لينا ماسكه الجوال وتكلم ولا عبرته هو داخل
دخل وغير ملابسه وطلع وجلس معه بالصاله واخذ الريموت وجلس حوالي الربع ساعه وهي ولامعبرته ولا كان احد دخل للبيت
خالد : اقول ماوك تقفلين ؟؟
لينا : هههههههه لحظه لحظه سوسو
لينا : نعم ؟؟ تبي شي ؟؟
خالد : سلامتك بس ابي غدا
لينا : نعم نعم ؟؟ليكون شغالتك وانا مدري
خالد انهبل من ردها يعني للحين لااحترام ولا تقدير لا وصارت تقل ادبها بعد وبصررررررخه : انتي ماتربيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا خافت منه : ليش معصب
خالد : بالله اجل وش تبين اقولك وانت كذا وقحه ولا فيك رجا ها؟؟؟؟؟
لينا هنا يوم شافته معصب خافت جد وصاحت : انا ماقصدي والله ماقصدي
البنت مدلعه بس مو كذا الدلع هذا يسمى قلة حيا ولا ؟؟؟؟
خالد مسك اعصاااااابه لااخر حددد : لاحول ولاقوة الا بالله
قام وواخذ مفتاح سيارته وطلع من البيت وهو معصب ويحس ان الدنيا مسكره بوجهه ليش كذا يابوفيصل ليش حطيتني بموقف لااحسد عليه .................................................. .................................................. .................................................. ...................

دخل ماهر على مشعل بالمجلس وريحة الدخان ماليه المكان يعني قرف بمعنى الكلمه وهو منسدح ويشوف التلفزيون ويفكر ياترى اييش تفكر فيه يامشعل ؟؟؟؟ الله يستررر
ماهر : جبت لك كل الي تبي ياطويل العمر
مشعل من غير مايتحرك : تكلم اخلص وش عندك
ماهر : هذي يا طويل العمر مها بنت محمد يعني بنت ابو فيصل صاحب المزرعه ،، تدرس بالجامعه بس عمرها بالضبط ماعرفت ولا تخصصها ،، مخطوبه لسعود ال
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت شدراك بأسم خطيبها الشغاله قالت لك بعد هههههههههههههههههههههه
ماهر : لا طبعا هذي جبتها من واحد من موظفين شركتهم تعرف انا لي معارف كثير
مشعل ووهو ينفث الدخان من فمه: جيب لي رقم خطيبها
ماهر : ليه
مشعل بصرخه خلت ماهر يرجف: وانت شدخلك ياكلب نفذ الي اقولك عليه وانت ساكت فاهم
ماهر بخوف لانه عارف ممكن مشعل يسوي فيه أي شي : تامر ياطويل العمر تامر
وطلع يركض قبل لايجيه شي اكثر
..............................................
خالد طلع وصارت الساعه 11 ولا رجع ؟؟؟؟وين راااااح
خالد دق على عليا وراح عندها
عليا : مابغيت تجي
خالد: والله شغل ياعليا والي صار لي مو قليل
عليا: ولا يهمك ياعريس تتهنى يارب هههههههههه
خالد: مو باين
عليا : اسمع ياخالد اذا بتجلس تفكر بالغلط الي سوته ماراح تستفيد الا بتحرق عمرك على الفاضي مااقولك الا شي واحد مو اعتذرت منك ؟؟ حست انها غلطانه ؟؟ غير كذا وعدتك انها تسوي كل الي تبيه ؟؟ خلاص انت انسى الي صار
خالد: صعبه مو بس كذا ياعليا معاملتها لي غريبه يعني احيانا توصل لقلة الادب وانتي تعرفيني اتحمل لكن والله اخاف اعصب واضربها
عليا : ههههههههههه لالا الا الضرب عاد وربي تموت بدينك هههههههههههههههه
خالد: لاتضحكين ترى بضربك انتي
عليا: ههههههههههههههههههههههههه اذا يبرد حرتك وربي حلال
خالد: يابعد عمري يابخت ابوعبدالله فيك
عليا: المهم روق انت ووسع صدرك ولاتنسى توك اول حياتك يعني لابد من المشاكل بكره ان شاء الله تروء وتحلى وتنبسط هههههههههههه
خالد : الله يسمع منك
عليا: يالله بروح اجيب العشا تعال معاي
خالد حس انه ارتاح لما فضفض لاخته : يالله وياك
تعشى عند اخته وسهر عندها وجا زوجها وكملوا السهره يعني انبسط ووسع صدره عقب الي صاااااارر
....................................
مها : يالله تعالو تعشوا مامليتو ا
عبير : يالله يالله
قاموا يتعشون البنات راحوا ورى المزرعه في زي الشلال كبير وحوله طاولات جلسوا ياكلووون ويستهبلون
عبير: ورما جت زوجة عمكم
مها : تقول مالي خلق
عبير: شكلها ماحبتنا ههههههههههههه
ديما : هي حبتنا حنا عشان تحبكم هههههههههههههههههههه
ساره : غبيه بصراحه عمكم يهبل وش ملحه ذاك اليوم شفته من غرفة ميرا بالشباك قسم بالله قمر
ديما : احم احم اكيد مو عمي
فاطمه : يعني يشبه نواف؟؟؟؟؟
مها وديما وعبير وساره ماتو ضحك على سؤالها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ميرا: شكلك خاقه على نواف يافطيم ههههههههههههههههههه
فاطمه استحت : هههههه لاا بس ااسال
مها : بس تسالين هااااا اكييييد ههههههههههههههههههههه
ندى: صادقه ماشاء الله نواف وش ملحه على خالتي
مها : اووووووو الولد له شعبيه هههههههههههههههههههه
ديما : تكفون اسكتوا لايسمعكم يسويلنا سالفه هو مغرور بدون شي بعد يدري له معجبات
ندى : هههههههههههه
كملوا سوالف البنات عقبها دخلوا داخل الفيلا عند امهم وخالتهم
.........
في الخيمه فواز ونواف
فواز :الحين احمد وعبدالعزيز ماراح يجوون
نواف: والله مدري عنهم امي قالت لهم بس مدري اذا اسهروا مااتوقع يجوون
فواز بدق على ابو حميد
احمد: هلااااااا وغلااااااا
فواز: وينكم ياحوش
احمد: ههههههههههههههههههههههه ابد صايعين هههههههههههههههه
فواز : افا ياخاين كان عزمتني اصيع معك هههههههههه
احمد: لالا انت في محل زواج بكره تدعي علي امك لا الله يسلمك هههههههههههههههههههههههههه
فواز: أي زواج خلاص الي كنت ابيها راحت
احمد: وشوووووووو وشووووووووووووو كنت تبي وحده ياليييييل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منهي منهي
فواز: مو شغلك المهم بتجون للمزرعه ولالا
احمد: افا عليك اكيد بنجي بس عزيز بيمر محل اجهزه وجاين على طوووول
فواز: يالله لاتتأخرون
احمد : ان شاء الله باااي
فواز:هلا والله
طبعا نواف كان يسمع حديث فواز وفهم انه كان يحب بس مو عارف من يقصد خصوصا عقب الموقف الي ذاك اليوم ؟؟؟؟؟؟
نواف: فواز
فواز وهو يطالع التلفزيون : هلا
نواف: من تقصد راحت ؟؟؟
فواز وهو يتنهد : ديما
نواف انصعق : وشو
فواز: ديمااااااااااا اختك ديمااااااااااا
نواف: كنت تحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فواز: كنت هههههههههههههههههه لا والله ماكنت ولكن لازلت ههههههههههههههه
نواف: بس غريبه ماكان باين عليك
فواز: كيف تبيه يبين يعني حنا بالشرقيه وانتوا هنا مانتلاقى الا ايام بس والله مدري يانواف انا بصراحه ماتوقعت انها بتنخطب بسرعه عقب مها
نواف حس ان فواز ضاق صدره : يالله الله يوفقك
فواز: امين بس اتمنى ان محمد يستاهلها لاتعصب عشان ولد عمك بس انا اعرف محمد عصبي وراسه يابس يعني اعرفه زين هههههههههه
نواف ههههههههههههههههه (( بلاك ماتدري ديما وش سوت قبل لاتوافق افلام ههههههه)) : وانت صادق بس يالله هذا نصيب الله يوفقهم ويوفقك
فواز: امين يارب
.............
طبعا هذا ثاني يوم لخالتهم يعني بكره اخر يوم وبترجع للشرقيه
مها : تكفين خالتي الله يخليك اجلسي ليوم السبت ولا االاحد الله يخيلك
حصه : لالالالا مهبوله انتي تبيني اترك رجلي كل ذا الايام
ديما : خالتي اللي يشوفك يقول عروس هههههههههههههههههههههه
حصه : ياختي بكره تعرسين واشوفك تبعدين عن محمد وتغمز لها هههههه
ديما : اذا جمعه كذا وانبسط ايه ليه لا لاحقه عليه هههههههههههههه
حصه : يابنات ذا الوقت وربي مالكم خاتمه هههههههههههههههههههههه
مها : يعني مافي امل
ندى : حبيبتي لاتحاولين حنا لنا شهر نحاول فيها مو راضيه غير يومييين وبسسسسسسسسس
عبير: كويس رضت بعد هههههههههههههههههههههه
ساره : أي والله اصلا تدرين شارطه علينا مانزعجها ولا مافي بالشتا طلعه للبر معكم
ديما : لالالا خلاص اهم شي البر تكفين خالتي الله يوفقك الا البر
حصه وهي تشرب شاي : ايه لحد يزعجني وقومي يادوميه سوي مساج لكتفي يوجعني مدري وش بلاه
مها : هههههههههههههههههههه عجزتي ياخاله
حصه : تهقين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمه : ايه يمه عجوز انتي
حصه : وجعه توجعك يافطيمم دايم كذا ذي وماتحكي الا قدام ابوها
جت ام فيصل : بنات لينا ماراح تجي
ديما ومها يطالعون في بعض وردت ديما : لا يمه مااعتقد بعدين الحين تأخر الوقت مااتوقع خلاص ....
....................
كملوا سهرتهم البنات وهم ضحك وفرفشه وكانوا جد مثل الاخوات واحمد وعزيز جوا عند العيال وكملوا السهره وجوا اصحاب نواف
حسام ورائد وكملوالسهره وانبسطو مررررره وماناموا الا الصباح
نزلوا ديما وعبير تحت للمطبخ وكان موجود نواف ياخذ مويه لان ولا وحده من الشغالات صاحيات
عبير داخله للمطبخ وهي تضحك بصوت عاااالي ولا تدري
عبير: تصدقين عاد قسم بالله ماتشبه لبنت خالها تذكرينها ذيك
ديما : هههههههههههههههههههههههه مها تقول تشبه للاعب كوره
عبير: صادقه وربي عقب ماقصت شعرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت ولا نواف يطالع فيهم وهو متكف وشكله يهبببببل لابس شورت وشعره منكوش بس شكله مملوح وعيونه ناعسه
عبير: يمه
نواف: ههههههههههههههههههه ليش جني
عبير استحت وووخرت ورى ديما
ديما : لا بلاك ماتدري لك شعبيه عند بعض الناس وتغمز لنواف
عبير قرصت ديما قرصه بظهرها
ديما بصررررررخه : اااااااااااااااي عورتيني يادبه
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع على طول نواف عشان مايحرجها اكثر
عبير شوي وتذبح ديما
عبير: يابقره انا الي قلت عنه حلو يحماره يادبه
ديما : هههههههههههههههههههههههههه لا اخواتك بس انتو كلكم معجبين فيه يعني أيههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : صدق انك دبه وربي احرجتيني ياشينك قسم مالك داعي
ديما : ياختي عااادي عديها عااادي
اخذوا الاغراض من المطبخ وطلعوا وكملوا السهر باستهبال ...............
.....................
نرجع لخالد ولينا صارت الساعه وحده ...... ثنتين ..........ولا حس ولا خبر بدت لينا تحس بالخوف جد تدق على جواله مقفل تدق وتدق مااافي امل ؟؟؟؟؟؟
لينا : ياربي شسوي ؟؟؟؟؟
قامت دقت على اخوها سامي: هلا سامي
سامي : هلا وغلا بالعروسه كيفك وكيف خالد
لينا : كويسين بس اسمع بقولك شي
سامي : خير شفيك؟؟؟؟؟؟
لينا قالت له السالفه بس طبعا بدون ماتبين انها غلطانه
سامي بحزم : لينا انتي متهاوشه معه؟؟؟؟
لينا خافت من اخوها لانه ذكي ويعرف اخته انها مشكلجيه : لالا ماسويت شي بس انا خايفه ليش مقفل جواله
سامي: طيب وين تتوقعين انه راح ؟؟؟؟
لينا : وانا شدراني ماعرف شي مدري
سامي : خلاص اصبري شوي وانا بشوف
لينا : وش بتسوي؟؟؟؟؟؟
سامي بعصبيه : خلاص قلت لك افهمي شوي واشوف يالله باي
وقفل بوجهها قبل لاترد
لينا: اف ناقصتك بعد اف بس
دق سامي على نواف
نواف: الو
سامي: مرحبا نواف كيف حالك
نواف : هلا بك بخير ،، من معاي
سامي : معك سامي ال
نواف: هلا والله كيف الحال
سامي : بخير الله يسلمك ،، معليش داق عليك هالوقت
نواف: لا عادي ولا يهمك ،، تفضل
سامي : ابد والله بس لينا دقت علي تقول خالد طالع وللحين مارجع وتدق على جواله مقفل فماادري هل شفته او كلمك؟؟
نواف خاف على عمه الحين الساعه 2 بليل وطالع مو من عادته ؟؟؟؟؟؟: لا والله ماشفته الا بالدوام بس غريبه عمي مو عادته يسهر للوقت هذا برى البيت ؟؟؟؟؟
سامي : والله مدري عشان كذا انا صار بالي معه قلت بسالك
نواف: خلاص خلني اشوف واطمنك
قفل نواف من سامي وهو متوتر على عمه اول مره يسوي كذا خاف صار له شي
دق نواف على مها وقالها السالفه
مها : اف اف الحين 2 ولاجا ؟؟؟
نواف: شسوي؟؟؟؟
مها : تعرف ارقام احد من اصدقائه
نواف: ايه اعرف اولهم سلطان اخو سعود
مها : خلاص دق عليه
نواف: يالله يالله جاني خط هذا سامي
قفل من مها وكلم سامي: هلا سامي
سامي : هلا نواف معليش ازعجتك خلاص كلمتني لينا تقول انه جا
نواف : اااف حمد لله والله طار عقلي اول مره يسويها عمي
سامي : يالله حمد لله معليش ازعجناك
نواف: ولا يهمك
سامي: خلينا نشوفك على خير ان شاء الله
نواف: انشاء الله
قفل نواف من هنا ودق على عممممه من هنا بسررررررررعه
خالد بصوت تعبان مرره : هلا نواف
نواف: هلا عمي ها شفيك
خالد: ولا شي انت الي شفيك
نواف: ياخي اقلقتنا عليك دق علي سامي يقول لينا تدق عليك ولا تتدري وينك وانت مقفل جوالك
خال بتعب د: ههههههه هذاني جيت للبيت ولا يهمك بس طلعت اغير جو شي
نواف: يعني اهم شي مافيك حاجه حمد لله
خالد : لا الحمد لله
قفل من نواف ودخل للغرفه غير ملابسه وانسدح على السرير
جت لينا جنبه طالعت فيه ؟؟؟
لينا: خالد
خالد: .......
لينا : بليز خالد رد انت زعلان مني ؟؟
خالد: لا اتركيني انام
لينا قربت جنبه وباست راسه : انا اسفه بليز لاتزعل والله خفت عليك لاتكون صارلك شي
خالد استغرب من حركتها يعني غريبه احيانا يحس انها تحبه واحيانا لا ايش قصتها البنت هذي ؟؟؟؟؟؟؟
خالد فتح عيونه : انتي لش تسوين كذا ؟؟
لينا: ابغى بيت لحالي احس اني صاحبته ملكي انا ملكه فيه وخدمي عندي زي الملكه مو كذا
خالد: طيب ماتقدرين تصبرين اسبوع ؟؟؟؟ ولا لازم تقلين ادبك علي يعني ؟؟؟ ماتعرفين تحترمين زوجك ؟؟؟ يعني انا بعرف الي في راسك هذا وشو ؟؟ ويأشر على راسها
لينا : ههههههه عقلي
خالد غمض عيونه: والله مااعتقد فيه عقل اصلا
لينا بدلع : خاااالد ياشينك عاد
انسدحت على صدره قالت : تصبح على خير
مارد عليها خالد وراح في سابع نومه مثل ماقال نواف ماعمره سهر برى البيت لهذا الوقت بس من حر مافيه طلع .......................
جا يوم الجمعه وكانت طيارتهم الساعه 2 الظهر يعني يالله يصلون الظهر ويمشون للمطار
مها: ياشيييينكم يليت ماتروحون
ندى :خخخخخخخخخخخخ خلاص ادعي يجي الشتا بسرعه
عبير: يالله حمد لله شفناكم واستهبلنا شوفه يومين احسن من هذرة تليفون وماسنجر هههههههههههههه
مها: وانتي صادقه بس ولو والله للحين ماشبعنا منكم
دخلت ديما : بنات خالتي تقول يالله
مها : لاااااااااااااا بليززززززززززززززززز لاااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههههه
ساره : اقول فلم هندي ترى كلها ساعتين وانتوا عندنا ولا حنا عندكم هههههههههههه
ديما: قسم بالله ضايق صدري
وودعوا البنات بعض وهم شوي ويصيحون يعني جد انبسطوا مع بعض مررررره وكان نواف موديهم للمطار يعني يشبون الزين بكبره معهم ههههههههههههههههههودعوا بعض على امل اللقاء في البر الشتاء القادم .........................
رجعوا للبيت ديما ومها وميرا وامهم بعد صلاة المغرب يعنيتغدوا وجلسوا شوي عقبها رجعوا لقوا عمهم خالد ولينا طالعين
مها: الله يهنيهم
ديما : الله يعنيه والله
سمعتها ام فيصل وعصبت : ديما وبعدين معك قلت لك لاتقولين هذا الحكي
ديما طيب طيب اسفه
وهم يحكون دق جوال مها وكااان رقم غريب وعادتها ماترد على ارقام غريبه مثل ماعرفنا فماردت دق مره ثانيه
ديما: ردي يمكن احد من البنات
مها جالسه تبرد اظافرها : انا ماارد على ارقام غريبه واذا تعرفني ترسل مسج
ديما: ياقلبك بس
كل وحده راحت غرفتها الي تذاكر والي تحوس بملابسها
راحت ديما لعند مها بغرفتها : اقول انتي متى بتكملين جهازك ترى مابقى شي على الملكه
مها: مادري شكلي بلبس الي شريته
ديما: بس امي مو راضيه تقول عريان مره
مها: هذي المشكله والمشكله مالقيت غيره
ديما:خلاص حاولي تقنعينها وانا معك وعمتي عليا عقب ماشافته انهبلت عليه يعني بتصير معنا هههههههههههههههههه
خلص اليوم على امل ان ام فيصل ترضى ان مها تلبس الفستان الاحمر في ملكتها لانها كانت معاااارضع بقوووووه
.....................

السبت الصباح صحت مها من النوم راحت تروشت رجعت لقت خمس مكالممات استغربت شافت مين طلع نفس الرقممم استغربت
مها بينها وبين نفسها : ياربي مين ؟ ادق على الرقم؟؟ ولا لالا خلاص اذا احد يبيني جد بيرجع يدق
نزلت تحت لقت نوواف توه صاحي واحمد نايم على الكنبه شكله يضحك هههههههههههه
مها : صباحو
نواف: هلا والله
مها : شعنده ؟؟ وتأشر على احمد
التفت نواف عليه : ابد كالعاده قايم غصب ههههههه
مها قامت اخذت منديل وابرمت طرفه لحد ماصار نااااااااااعممممم
نواف: شتسوين ؟؟؟؟
مها : اصبر
راحت عند احمد ودخلت المنديل بأذنه ههههههههههههه واحمد يحك اذنه وهو بسابع نومه
نواف : ترى بيكفخك لو قام هههههههههههههه
مها : لاتخاف انحاش بسرعه
وتستهبل تحك اذنه بالمنديل وهو يبرطم مدري وش يقول هههههههههههههههههههههه ويحك اذنه هههههههههههههههههههههه وفجاءه قااااااااام وصررررررررخ يحمااااار
انحااااشت مها وهي ميتتتتتتته ضحك : ههههههههههههههههه تستاهل مشخص على الكنبه
احمد: يحماره وربي مالي خلقك ولا كان وريتك
نواف: حمد لله والشكر
نزلت ميرا : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففف ياربي
احمد : يالله صباح خير
ميرا: خير شتبي انت احد كلمك
احمد: انقلعي
ميرا: انقلع انت
قام احمد وكفخ ميرا كفخه خلها تصرررررررخ صررررررخه على نزلة ابوها من الدرج
ابوفيصل : لاحول ولاقوة الا بالله
ميراوهي تصييح : بابا شوف ولدك الحمااااار وتصييييح
ابوفيصل: يابتني الناس يتصبحون بالخير
ميرا: ياسلام يعني انت ماتشوف ولدك انا الي غلطانه ؟؟ اسال نوافوه من الي ضرب الثاني
نواف: بعد نوافوووه
واستمر الهواش نزلت ديما
مها: يالله اخلصي ساره طالعه صار لها خمس دقايق ازعجتني
ديما صبحت على ابوها وباست ايده وكشت على احمد وراحت هههههههههههه
احمد جالس يطالع فيهم ونص نايم : اوريكم بس تعالو من الجامعه وتشوفون
ميرا : بابا ابيك توصلني انت للمدرسه عشان فتونه مو رايحه اليوم مزكمه
ابوفيصل : كم ميرا عندي ؟؟
ميرا انبسطت بقوووووووه وتطالع ااحمد بنظرة قهرررررر له : وحده وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ابوفيصل: اجل مو اوصلك بس لو تبين انتظرك للظهر انتظرتك
ميرا : بعد عممررررررررررررررررري والله
وباست ابوها واحمد يأشر لها بيده يعني طيب طيب اوريك هههههههههههههههههه
بعد كذا الكل طلع لدوامه الا طبعا لينا الي عيت لاتروح وتركها خالد لانه ماله خلق هواش على الصبح على قولته !!!!!!!!!!!!!!!!
.....................


استمر هذاك الرقم يدق على مها وهي بدا الخوف عليها يعني اول مره يصير لها كذا وهي في نص المحاضره جتها رساله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت الرساله مها وقلبها يدق بسرعه وكانها كانت تنتظر شي بس ماتردي وشو افتحتها حست ان احد كب عليها مويه بارده جمدتها في مكانها
ياسمين صديقة مها تكلمها : مها شوفي هذي المسأله
مها تطالع بالجوال مصدومه :..........
ياسمين : مها ،، مها شفيك
انتبهت مها لها وردت : هلا ها
ياسمين : شفيك ؟؟
مها : مدري مدري
ياسمين : مها لاتستهبلين وجهك صار اصفر شفيك احد قايلك شي بالجوال ؟؟؟؟؟
سؤال ياسمين جا على الجرح بالنسبه لمها
مها : انا بطلع احس اني مكتومه معليش وقامت استأذنت من الدكتوره وطلعت
اخذت اغراضها وطلعت من الجامعه ان السواق موجود ارسلت لساره اني تعبانه وبطلع
وهي في السياره دق الرقم نفسه :
مها : ياربي شسوي ياربي عقب ثواني جتها رساله فتحتها نفس الرساله الاولى ولكن زياده عليها وهذا نص الرساله ((( مرحبا // يكفك ياقمر // على فكره انتي عجبتيني لما مارديتي خليتي للعب حلاوه // بس على فكره انا مو غلطان انا اعرفك زين زين زين (( هذا نص الرساله الاولى ))))) والتكمله هي :::انتي مها بنت محمد ال ،،، وانا واحد اسمي اممم شرايك اقولك الصدق ولا نلعب شوي هههههههه // لالا خلاص اسمي مروان وانا مو بس اعرفك ياحلوه انا شايفك وموبس كذا ....: انتي راااااااااقصه قداااامي هههههههههههههههههه بس جد جد للحق قممر يابخت سعود فيك،، عشان كذا يليت تردين عشان نتفااااهم ))
مها هنا تجمد الدم بعروقها يعني مو غلطان لا هذا يعرفني زين بس شلون ويعرف اسمي وشو راقصه قدامي الحقير هنا مها انشل تفكيرها تحس الارض توقفت من حولها مو عارف هي بحلم ولا حقيقه معقوله يصير لها كذا يعني انا جد هذا حقيقه ولا وشو يعني مو عارفه تفكر مو عارفه تحكي ماتدري وش تسوي قطع عليها تفكيرها رنة الجوال وكان هو لاشعوريا ردت تبي تعرف هي صحيح الي يصير هذا ولا حلم
مها بخوف وبرجفه : الو
مشعل : هلا وغلا ههههههههههابغيتي تردين
مها موقادره تسمع الصوت كويس حست انها بدت تدوخ حست بيغمى عليها ردت بهدوء: مين
مشعل : هههههههه قلت لك مروان ؟؟ كيفك مهاوي؟؟؟؟
مها يالله استجمعت قوتها وحاولت تطلع صوتها الي اختنق وبصرخه : مين انت ياحقير مين
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه الحين مين الحقير انا ولا الي ترقص عند الناس ههههههههههههههههههههههههههههههه
مها هنا جن جنونها وبصراخ : ياحيوان ياحقير الله ينتقم منك
التفت عليها السواق مع الشالغه للاسف كانت نفسها الشاالغه الي اعطت المعلومات لماهر عن مها تذكروون؟؟
الشغاله : مها في شي ؟؟
مها قفلت الخط بوجهه موعارفه وش تسوي تحس انها بحلم مقرف الى ابعد حد وبصرخه للسواق: بسرعه انت للبيت بسرعه
.....................

بالشركه عند ابو محمد
ابو محمد: ها ياخالد شلونك الحين انت ومرتك ؟؟
خالد: الحمد لله ماشيين
ابو محمد: اسمع ياخالد ترى بنات هالوقت مدلعات يعني يبيلك ريق حلو عليها لاتقسى
خالد: ههههههههههه هي اصلا عطتني مجال اقسى توني بسم الله هههههههههههههه
دخل نواف عليهم
نواف: السلام عليكم
الكل : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نواف باس راس عمه وسلم على خالد : شلونكم
ابو محمد: بخير ياولدي
نواف: الا عمي ترى ماقلت لك كلمني امس محمد يقول خلاص ان شاء الله رتب مع الدكتور ويمكن يخلص قبل شهر ونص
ابو محمد : صحيح والله الله يبشرك بالخير يعني بنخلص خلاص مابغينا
خالد : هههههههههههه يالله خل دويمه تنبسط ههههههههههههههه
نواف: هههههههههههههه يبيلها حفله تخرج ابو حميد
ابو محمد: هي بس حفله مو حفله وحده هذي ايام ثلاث ايام احتفال ولا نسيتوا وش سوى فيني الله يهديه بس
قام ابو محمد لغرفة الاجتماعات بقى خالد ونواف
وهم يسولفون دق جوال نواف وكانت مها شبه منهاره
رد نواف: هلا مها
مها عجزانه تحكي على منهاره وتصيح صوتها يالله يطلع يعني حالتها يرثى لها المسكينه : نواف الحقني الله يخلييك تكفى الحقني
نواف انهبل مو عاده تكلمه هالوقت مها لانها تكون بالجامعه يعني اكيد في شي خطي رد بخوف : وش فيك مها شفيك


طبعا مها كانت بغرفتها وصلت للبيت ورمت كل شي عبايتها كتبها شنطتها كل شي بالارض وراحت تركض لغرفتها ومعها جوالها بس وكلمت نواف مثل ماشفتوا
واحسن شي ان امها طالععه يعني ماشافت احد غير جيسي المربيه
جيسي : مها وت هابن ؟؟
مها ماردت عليها وركض لغرفتها
مها : بليز نواف تعال للبيت الحين انا تعبانه بليز وكانت اخر كلمه قها عقبها سمع نواف شي طاح انهبل مها فيها شي
نواف: مها الو مها الو ردي مها شفيك ردي
خالد: شفيك وش السالفه
نواف: مدري مدري انا بروح لها
خالد : وينها هي
نواف: بليت بروح بروح
طلع نواف يركض زي المجنون وعلى البيت ردت جيسي
نواف: جيسي وين مها
جيسي : بالغرفه
نواف: روحي شوفيها هي تعبانه روحي بسرعه
راحت ركض جيسي وفعلا لقتها مغمي عليها عند السرير يالله رفعتها وجابت مويه وحاولت تصحيها يعني صحت شوي بس لازلات تعبانه منهاره تحس انها بتموت
وصل نواف زي المجنون ركض لغرفتها دخل وشاف جيسي عندها تصحيها
نواف: بسرعه روحي للمستوصف جيبي دكتور وبصرخه بسرررررعه
طلعت جيسي تركضض ركبت مع السواق وراحت لمستوصف قريب جابت دكتور وممرضه
نواف وقتها عند مها يحاول يصحيها ورفعها لسريرها لما شافت نواف حاولت تضغط علىر وحها وتتكلم : نو..ا..ف
نواف بهدوء : تكلمي مها شفيك حرقتي اعصابي تكفين شفيك ؟؟
مها : جوا..ل جوالي
نواف: شفيه شفيه جوالك ؟؟
مها : شوف بسرعه
اخذ جوالها نواف وقال : وين وين يعني اشوف
مها يالله تتكلم ياعمري عليك : مسج
فتح الرسايل قرى الرسالتين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
نواف طار عقله وقف على طوله بلع ريقه وشو اعرفك وشو ،، وشو ترقصين ،، يعني وشو هذا طالع في مها : مها وشو هذا مين هذا
مها نزلت دموعها ويالله تتكلم : مدري مد..ري
وصل الدكتور مع جيسي ودخلت جيسي لبست مها طرحتها ودخلت الدكتور ونواف هنا متجمد مكانه مايحس بلي حوله
كشف الدكتور عليها واعطاها ابرتين وقال لنواف: حضرتك اخوها مش كده برضو؟؟
نواف انتبه ان احد يكلمه : ايش ايه ايه
الدكتور : معلش اخت حضرتك عندها هبوط بالضغط هبوط حاد يمكن مش بتاكل كويس او حاصل لها حاقه معينه
نواف: ايه ايه اختبارات ( يبي يسكت االدكتور ))
دكتور: اوكي انا اديتها حقنتين وحده منهم حتنومها عشان ماتتعبش اكثتر من كده اوكي
نواف بنرفزه: طيب طيب خلاص
نواف رمى الفلوس على جيسي وقالها وصلي الدكتور للباب مع ان الدكتور ناوس يسولف خخخخخخخخخ
جلس نواف على الكرسي تعوذ من ابليس
اخذ الرقم ودق عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .............................................
لينا تكلم بدور اختها : افففف ماالي خلق قلت لك مااالي خللللق
بدور : والله انك سخيفه تعالي داومي موتقوللي البيت ملل خلاص داومي وخلصي تخرجي
لينا : اتركينا من الدراسه شخبار شلتي ولا وحده منهم دقت الخاينات
بدور: وين يدقون يحسبونك مسافره للحين مايدرون بالرياض العروس هههههههههههههههههههه
لينا : اف لاتذكريني الله يخسه ويخس الساعه الي تزوجته فيها هالمعفن هذا
بدور : يؤؤؤؤؤؤؤ حرام عليكي سامي يقول انه مره كويس رجل بمعنى الكلمه
لينا بمصخره : تكفين عاد واضح من الي سواه اف بس
لينا بينت هنا انها مو طايقه خالد ابد مع انه حرام يسوي أي شي عشان ترضى بس ؟؟؟؟؟؟
بدور: المهم بنطلع اليوم مه اريج بتروحين معنا
لينا : اكيد ايه بس وين ؟؟؟؟؟؟؟؟
بدور : مدري اكيد كوفي شوب
لينا : اوكي بجي العصر للبيت وبطلع معكم
..........................

نرجع لنواف
مشعل كان متوقع أي رقم غريب يجيه بعد الي سواه عشان كذا يرد بكل وقاحه وبرود العالم : مررررررررحبا
نواف: عفوا من انت ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل : ههههههههههههههههههه داق علي تقول من انت هههههههههههههههه
نواف بعصبيه ولو انه قدامه كان ذبحه ذبح : تكلم من انت وش عرفك بجوال مها تكلم
مشعل : اهاا ههههههههههههههه الاخ من طرف مهاوي ههههههههههههه طيب ليش تسالني انا اسالها هي تعرفني كويس خصوصا عقب سهرتنا ((((( ويضحك ضحك بهبال يعني ودك تذبحينه ذبح على هالحقاره في عالم كذا معقوله))))))) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف هنا حس الدم وقف فيه تجمد مكانه هو واثق باخته كويس ولا شك فيها لحضه بس الي يصير هذا وشو يعرفها ويعرف اسمها وشو هذا الرقص الي جايب طاريه كل شوي
نواف بعصبيه ولكن ماسك اعصابه عشان يبي يعرف أي شي عنه : ياكلب ياحيوان لو كنت رجال ولا فيك ذرة رجوله قابلني وقلي من انت
مشعل يضحك عشان يحاول ينرفزه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انااممممممممم انا ولا تدري قبل لااقولك من انا عشان تصدقني برسل لك صورة اختك وهي ترقص بس ياعليها رقص ههههههههههههههههههههههههههههه جنان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يابخت سعود فيها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قاطعه نواف: ياكلب ياحيوان ياحقير انت مين مين تكلم
مشعل : برسلها لك وقفل الخط بوجه نواف قبل لايحكي
نواف و ولع ناااااار حس الدنيا تدور فيه قلبه يغلي مو قادر يسيطر على نفسه لو يشوفه يقتله يقطعه يذبحه يعني ناااااااار وتغلللللي
قطع على نواف تفكيره صوت الجوال رن رفعه بثواني كان عمخ خالد :
خالد : هلا نواف ها شخبار مها
نواف بسرعه : عمي اترك كل الي بيدك وتعال للبيت بسرعه بسرعه ياعمي انا بموت بذبحه قتله
خالد انصعق شفيه الولد : نواف شفيك منهو شفيك ؟؟؟؟؟؟
نواف: عمي موقادر احكي تعال بسرعه بسرععه
خالد : يالله جاي جاي
قفل من نواف وانطلق للبيت
نواف انتبه انه ترك مها بغرفتها تعبانه رجع لها بسرعه لقاها نايمه كنها ميته وجهها اصفر بشكل موطبيعي اول مره يشوف اخته كذا دموعها على خدها ،، يفكر مين هذا ؟؟ مين ؟؟ بيذبحه التفكير
طلع من غرفة مها وراح لغرفته دق على مشعل مره ثانيه
نواف بعصبيه وصراخ : ياكلب يامعفن قلي من انت وربي لااربيك ياكلب مين انت تكلم وش عرفك بمها تكلم تكلم
مشعل : هههههههههههههه اختك خويتي ولا امممم لالا حبيبتي ولا لالا هههههههههههههههههههههههههههههههههه عشيقتي
هنا نواف مسك راسه شعر جلده وقف حس انه داخ واحد يقول عن عرضه كذا ويضحك ويستهزء
نواف بهدوء مو بكيفه لانه حس انه داخ : من انت وشتبي بالضبط
مشعل : وصل الفيديو؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف انتبه ان في راسله بجواله قفل بوجه مشعل وفتحها ااااااخ ليته مافتحها كانت مها ترقص ولكن للاسف الحقير مشعل ماصور احد غيرها صورها هي بس بمعتهم يوم مجتمعين مع خالتهم حصه وبناتها يعني كان مستقصد انه مايبين الا مها
نواف طاح عهلى الكرسي وهو يشوف حش انه انشل عيونه مو قادره ترمش جسمه مو قادر يتحرك يطالع في الفيديو مايدري وش يفكر فيه هل هذي مها ولالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخل عليه خالد بعد مالقى جيسي عند مها سال جسيس وقالت لها ان مها تعبت وجبنا طبيب لها والي صار كله تطمن على مها وقالت له ان نواف طلع لغرفته راح له ودخل
خالد: نواف ها شفيك وش السالفه
رفع راسه يطالع بعمه وجهه اصفر مو اصغر لاوالله الا مافي لون لوجهه وقام يرجف
خالد انهبل يوم شافه كذا مها مرميه بالسرير وهذا يرجف ووجهه يخوف صرخ عليييييه : نواف وش السالفه تكلم حرقت اعصابي شفيكم
مد يده لعمه واعطاه الجوال ويده ترجف هذي اول مره يد نواف ترجف كذا كانه ميت برد كانه متجمد كان ثلوج من حوله بس لاوالله كان من داخله نار لو يطلعها يحترق كل الي حوله ........
خالد اخذ الجوال منه شغل الفيديو يطالع مو مستوعب مين هذي مها وين طيب وشو هذا : مين هذي مها
نواف مايرد بس هز راسه بهدوء يعني ايه
خالد ضحك باستهزاء : هههههههه وانت ليش كذا شفيك ولا يعني ماتدري ممكن يركبون صور
نواف استجمع قوته : لالا شف الرساله بجوالها
اخذ جوال مها قرى الرساله
نواف: كلمته يعرفها يعرف كل شي ويقول انه ,................... سكت نواف ماقدر يقولها
خالد : وشو ؟؟؟؟ وشو تكلم
نواف: انها صديقته الله يلعنه الكلب
خالد دق عليه رد مشعل
مشعل : هلا هههههههههههههه ها كيف الرقص ههههههههههههههههههه
خالد : من انت ؟؟؟
مشعل : اوه انت واحد ثاني غير هذاك ههههههههههههههه شكل العايله كلها عرفت هههههههههههههههههه
خالد يحاول يتماسك نفسه ولو انه مو اق لقهر من نواف : من انت وشتبي تكلم وخلك رجال من انت؟؟
مشعل : هههههههههههه ابد بس قلت ترى بعلمكم اني برسل رقصتها لخطيبها قلت يعني عشان يصير عندكم خبر هههههههههههههههههه
خالد هنا انهبل طار عقله رد بسرعه : ليش كذا ليش تسوي كذا من انت وشلون عرفتها
مشعل : هههههههههههههههه لا تعصب لاتعصب ههههههههههههههههه هدي نفسك ممكن يكون انتقام؟؟؟؟؟؟
خالد : من مين ؟
مشعل : منكم كلكم
خالد وده يذبحه : اتكلم بوضوح تنتقم مننا ليش من انت اصلا وليش بمها تعال للرجال ليش تدخل بعروض الناس
مشعل : ههههههههههههههههههههههه العرض هو الشي الوحيد الي يهلكم عشان كذا جبته بالصميم هههههههههههههه باااااااي
وقفل الخط بوج خالد ،، خالد هنا جن جنونه مين هذا وشيبي وشو يعني انتقام ؟؟ ماعندهم اصلا اعداء ؟؟ ونفرض عندنا كذا انتقام؟؟ بس مين جاب صورة مها وهي ترقص مين ؟؟؟؟
اسأله كثيره براسه قطع عليه صوت نواف : عمي عمي
خالد: من ذا يانواف وش قصته
نواف : ولو لو اعرفه لااقتله وربي اقتله
خالد : لالا اصبر هذا لايعرف مها ولا شي قالي انه انتقام بس منهو من تتوقع
نواف بعصبيه : الله يلعنه الكلب الحين اجيب لك اسمه
طار بسرعه للصديقه حسام وخلال اقل من ساعه جاب له اسم صاحب الجوال
.................................

لينا راحت لبيت اهلها قبل العصر طبعا من غير استأذن بس الي صار مع خالد ونواف خلاهم ينسون انفسهم
وصل بيت اهلها وجالسه دقت على صديقتها لميا
لميا : نوووووووووو وووووووي مو معقووووله هههههههههههههههه رجعتي هههههههههههه
لينا: اسكتي بس ماتدرين وش صار
لميا: هههههههههههه لا ادري قالت لي امس بدور كيفك شخبارك والله لكي وحشه
لينا: وانتي كمان والله احس اني بموت من القهر يعني تخيلي انا لينا يصير فيني كذا
لميا : ههههههههههه ولا يهمك خلاص سافري معنا هههههههههههه
لينا دخلت الفكره مزاجها : وين ؟؟؟؟
لميا : بنروح بيروت
لينا : جد متى؟؟
لميا : بعد بكره على الساعه تسعه طيارتنا بليل ها شرايك ههههههههههههههههههه
(( لميا هذي صديقت لينا بس فري بشكل مهول يعني تطلع لوحدها تسافر لوحدها محد يقدر يقولها لا لان ابوها وامها كل واحد عايش حياته اهم شي انها تنبسط يعني محد سال عنها وهي عايشه حياتها كاااامممله ))
لينا: خلاص اوكي احجزيلي معاكي
لميا : وزوجك؟؟
لينا: اممممم مدري بس احجزي لي ماعليكي حتى لو اضطر اكذب عليه
لميا: مجنونه ههههههههههههههههههههههههههههههه
استمروا يسولفون لانهم على قولتهم من زمان عن بعض ...............
.................................................. ...
نرجع لنواف
نواف ببصدمه : مين مين
حسام : هذا الله يسلمك بأسم مشعل عبدالله ال
نواف انصعق معقوله هذا جارهم بالمزرعه صارت براسه افكار كثيره
حسام: نواف نتغدى سوى اليوم ها ؟؟؟؟؟
نواف بسرعه : لالا ماقدر عندي شغل
طلع نواف من عند حسام وبراسه الف سؤال وسؤال معقوله فعلا هذا كانه صوته ياكلب ياحقير يامعفن بس ليش ليش يسوي كذا ليييييييش
تذكر هوشته مع فيصل بس وين وهوشته مع فيصل وين يعني مافي مقارنه ووقكان هو غلطان يعني حقير من البدايه يعني معقوله يسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دق على عمه بس للاسف ماسمع الا صراخ عمه مع مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: نواف بسرعه تعال بسرعه
نواف: من عندك
خالد: سعود
قفل من نواف
سعود جا لبيتهم بعد ماارسل له مشعل الرساله كان في البدايه هادي بس قلبه يدق بقوه مين هذا وشعرفه بمها ؟؟ اساله كثيره في باله
سعود بهدوء: وش القصه من ذا ؟؟
خالد بسرعه : قلت لك مدري واحد ابن كللب ملعون مسوي كذا فينا يقول بينتقم بس منهو ماعرفه راح نواف صح نواف ؟؟؟ قال بيروح يعرفه
دق على نواف : نواف منهو ؟؟
نواف: الكلب الحقير مشيعل
خالد : من مشعل ؟؟؟
نواف: جارنا بالمزرعه الكلب
خالد انصعق يالله ام فيدايم تقول بيعوا المزرعه وابوفيصل مو راضي دايم تقول والله مومرتاحه خلصونا منها سبحان الله : وليش يسوي كذا ليش
نواف : هذاني وصلت البيت
سعود بسرررررعه: منهو
خالد: مشعل ال للاسف جارنا بالمزرعه الكلب
سعود بصدمه : وهذا وش عرفه بمها وووش جاب مها ترقص عنده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا خالد دمه على نااااار وبان على وجهه انه عصصصصصصب : وش قصدك؟؟؟؟؟؟
سعود: والله مدري عنكم وش قصدي اجل وش هذا الي اشوفه واحد يرسل لي بنت اخوك ترقص ويكلمني يقولي انها عشيقتي ويطلع جاركم بالمزرعه وش معناه هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قطع عليه صرخة نوااااااف : انطم ياكلب مواطي مها تسواك يامعفن استح على وجهك مها بنت رجال مو منتظرين منك تعرفنا في اختي
سعود بعصبيه : ههههههههههههههههههههههه بالله اجل هذا وشو وبصرررررخه هااااا وشو شوووووف (( ويشغل الفيديو على اعلى شي ))
شوف هذا وشو منهي الي ترقص
قرررررب نواف منه وواعطاه كفف روماه على الكرسي ومسكه من ثوبه واعطاه لكمه على وجهه بكل قوته
خالد مسك نواف: هلاص نواف خلاص اهدى اذكر الله
نواف والدنيا نار قدامه كان يضرب سعود بكل قوته وكانه يفرغ جام غضبه عليه يضرب يضرب بكل قوووووته سعود يحاول يدافع عن نفسه بس ماقدر كان نواف نار وولعت محد قدر يقرب جنبه حتى خالد بقوته ماقدر يمسكه لحد ماقطع عليهم صووووووت مين؟؟؟؟؟؟
ميييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟
ها كيف البارت ؟؟ حلو ؟؟ ابي توقعاتكمم مين ؟؟؟ معقوله مشعل يفلت من الي صار ؟؟؟؟؟ ولا ؟؟؟ هل مها تصحى ولا يصير لها شي ؟؟؟؟؟
محمد ايش يصير فيه ؟؟ لينا معقوله تسافر من غير ماتقول لخالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2011, 02:57 PM   المشاركة رقم: 39 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


وحلييييلها مهاااوي ،،،، انزييييين وبعديييين شو بيستوي ،،، دخييلج نزلي البارت بسرعه هههههههه











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2011, 04:02 PM   المشاركة رقم: 40 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


وهذا البارت لعيونك الحلوه يالله بسم الله ..
--------------------------------------------------------------------------

ابوفيصل دخل للفيلا كان جاي للبيت ياخذ اوراق ولكن للاسف كان توقيتجيته مو كويس ابد ابد .؟؟؟؟
ابوفيصل دخل على صراخهم كان واقف ويشوف نواف يضرررررب سعود وخالد يحاول يبعدهم صرخ بكل جبروووت: نواف ؟؟؟؟؟
هذا الشي الوحيد الي وقف نواف الي عن الضرب
خالد : خلاص خلاص
"
وسحب نواف بكل قوته وابعده عن سعود
ابوفيصل: وش السالفه؟؟ شفيكمم
سعود بكل عصبييه: اسال عيالك هذيك ماشيه على كيفها تخاوي وتحب وهذا يدافع عنها مسوي نفسه رجال لو فيك خير خلك رجال عليها
قطع كلامه كف له من خالد لدرجه ان الدم نزل من خشمه
ابوفيصل طبعا مااوصف لكم حالته كان واقف ولكن يحس بلحضه كلام سعود انه مات فعلا مات !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
قام نواف : يالحقير (( سحب سعود من ثوبه كلنه خروف وطلعه برى البيت )): والله والي رفع السما لا اطلعك مثل الكلب
سحبه وطلعه برى الفله بس مو قبل مااخذ منه الجوال وكسره وداس عليه برجله ،،،جا طبعا الحارس نمر هذا سواقهم
نواف وبصرااااخ رمى سعود على نمر بكل قوووته : طلعه من البيت طلعه والله ورب البيت لو اشوف ظلك يامعفنن انه يكون اخر يوم بحياتك برررررررررررررررى ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111
طبعا طلع سعود من البيت ركب سيارته ورااح وهو مو ناوي الخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ......
رجع نواف على صرخع عمه خالد له
خالد : نووواف نووواف
جا يركض نواف شاف ابوه جالس على الكرسي ووجهه اصفر وعمه يعطيه مويه
خالد : تحرك نواف اسرع جيب دوا ابوك تحررررررررررك
نواف: طيب طيب
ركض نواف مثل الطلقه لغرفة ابوه جاب دوا الضغط
عطوه ابو فيصل وجلسوا جنبه وقاسوا ضغطه بجهاز الضغط لقوه مرتفع بس اشوى مو كثير يعني لحقوا عليه بالدوا الحمد لله ................
خالد : لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
ابو فيصل بعد ماهدى شوي وهو مغمض ومتكي على الكرسي بهدوء قال : وش السالفه ؟؟ ولا تخبون شي سامعين..؟؟
خالد يطالع نواف يعني لاقادر يكذب ولا هو عارف وشلون يقول الي صاير؟؟؟؟؟؟؟
نواف: يبه هذي مشكله حصلت لمها مع الكلب مشعل ال
ابوفيصل فتح عيونه وعاقد حواجبه : من مشعل؟؟
خالد: مشعل ولد عبدالله ال
ابوفيصل : وش جابه لها ؟؟؟؟
خالد: والله مدري وش قصته هذا ؟؟
ابوفيصل عصب بقووه: قلت لكم تكلموا وش القصه تكلموا ؟؟؟!!!!!
خالد : اهدى اهدى يابوفيصل كل مشكله ولها حل
ابوفيصل : أي حل لقيتكم مع هذا تتضاربون وقالي كلام ماينقال للعدو وتقولن كل شي له حل ,بصررررررخه تكلمووا
قالوا له السالفه كامله طبعا شبه انهار ولكن ماكان يبي يبين عليه لانه دايما هو قوي وصاحب شخصيه قويه ولا يهزه شي ولكن هذي شي في بنته وكلام عن بنته وكل هذا ولا يدرون لييييييه ؟؟؟؟؟؟؟
اابو فيصل بعد الكلام الي قالوه قام
نواف: وين يبه ؟
ابوفيصل : مشوار
خالد : خذني معك
ابوفيصل : مها وين ؟؟
خالد : نايمه بعد مااخذت المنوم من الدكتور
ابوفيصل : خلكم معها لاصحت لحد يتركها سامعين
نواف: يبه وين بتروح خذني معك تكفى انت تعبان مابي اخليك لحالك تكفي يبه
ابوفيصل بعصبيه : خلاص نواف خلاص
حاولو فيه ماعطاهم وجه
....................
بعد هاالاحداث الي صارت صار وقت الظهر ورجعوا البنات من الدوام
ديما وهي تدخل للبيت: افففففف اليوم موطبيعي الحرررررر شي
ميرا : هههههههههه يعني كل يوم ثلوج
دخلوا لقوا امهم تصيح طبعا بعد مادرت من نواف وانهبلت وصاحت وصارخت بس هدوها بعد مااعطوها مهدى ..!!
ميرا شافت امها انهبلت بصرخه : يمه ماما شفيك ؟؟
ديما نفس الشي : يمه شفيك وشو شفيك
امهم تصيييح : ولا شي ولا شي
ديما : وشو ولا شي وانتي تصيحين كذا وش السالفه ؟؟
ام فيصل : لاحول ولاقوة الا بالله
دخل خالد عليهم : ها بنات جيتوا
ديما : عمي وش السالفه ؟؟ ابوي فيه شي ؟؟؟؟؟
خالد : لالا ابوك بخير
ميرا: اجل وشو لاتستهبلون كذا تكلموا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : اجلسوا طيب
جلسوا وسالهم: مها قد ازعجها احد بجوالها ؟؟
ديما : كيف يعني ازعجها ؟؟
ميرا بصرخه : الحين امي تصيح عشان مها احد ازعجها
خالد بعصبيه : اوووووووه اصبري انتي
ديما : عمي يرحم والدينك مو وقته تكلم وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟
خالد قالهم السالفه كامله ؟؟؟؟؟؟؟.......
ميرا : وجهها اصفر صار وعيونها غرقت دموع
ديما: ايا الحقير؟؟؟؟؟ والاحقر سعود العله نسه انه حفا عشان توافق عليه ؟؟؟؟؟
خالد : الحين روحوا لها فوق اخاف تصحى لاتتركونها
راحوا ركض لها فوق،، ونواف كان زي المجنون ينتظر ابوه مايدري وين راح ولا يدري وش يسوي يعني جد جد كان جالس على نار
ابوفيصل اتجه لبيت ابو مشعل مباااااشره بعد الي سمعه وصار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصل لبيتهم ونزل للبوابه طبعا كان بيته موبيت كان قصررر من كبره عن عشرر فلل .!!!
وصل للبوابه كان الحارس موجود
ابوفيصل : ابو مشعل موجود ؟؟
الحارس : من انت ؟؟
ابوفيصل : قله ابوفيصل ال عند باب قصره ؟؟؟!!!!!
الحارس : ثواني ؟؟
طبعا من قبل تقريبا سبع سنوات كان ابو مشعل وابو فيصل شركاء بشركة تخيلوا؟؟؟ بس ابو شمعل باع كل اسهمه الي بالشركه لااخوه ابو محمد عشان تصير الشركه لهم كلهم بعد اتفاق مابينهم ،،، يعني كانوا اصحاب ولازالو ولكن قلة مع الزمن لانهم افترقوا ولاصار يشوفون بعض الا بالمناسبات وللكن كانت علاقتهم كويسه خصوصا مزرعتينهم جنب ببعض ...
الحارس : ياهلا بك ومرحبا تفضل تفضل
دخل ابوفيصل لحد ماوصوله الحرس لداخل البيت وللمجلس تحديدا
بعد دقيقه تقريبا جا ابو مشعل
ابو مشعل : ياهلا ومرحبا والله وشذا الزياره والله اني احلم يابوفيصل هههههههههه
ابوفيصل طبعا كان وجهه اصفر من الي صار: هلا بك
ابو مشعل حس ان فيه شي : خير يابوفيصل فيك شي؟؟
ابوفيصل : انت رجل خير وانا لو ودي احرق قلبك كان قتلته من غير ماارجع لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو مشعل : الله اكبر وش السالفه ؟؟؟؟؟؟
ابوفيصل : ولدك الخسيس جا على عرض بنتي ودس اخس شي ممكن يسويه انسان لها
طبعا ابو مشعل ماكان مستغرب أي تصرف من ولده لانه يعرفه ممكن يسوي أي شي الي كان مستغربه انه يوصل لبنات الناس لا ومين بنت ابوفيصل !!!!!!
ابو مشعل : وش السالفه الله يخليك نشف دمي وش مسوي الله يسود وجهه
ابوفيصل قال السالفه له طبعا بدون تفاصيل بس قال اهم شي انه مصورها وهي ترقص وطبعا ابوفيصل ذكي ويعرف بناته يرقصون دايما بالمزرعه وبلبيت يعني تذكر هذا الشي والي تذكر الاهم ان جزء من مزرعة مشعل تطل على مزرعته يعني ممكن مصورها وهي بهذاك الجزء مع انه مو متأكد ولكنه خمن هذا الشي بذكائه وقاله لابو مشعل
ابو مشعل حط ادينه على ارسه وقال : الله واكبر الله اكبر حسبي الله عليك من ولد الله لايوفقك الله لايوفقك والله لو انك جاي وقايل لي انه مات اهون علي
جلس على الكرسي وراسه منزل للارض يعني اهانه ولده بشكل لايوصف كان يرسب ولا ينجح موراضي يشتغل مدلع وسخيف بس كلللللللله كوووووووووووم والي سواه اليوم كوم هذي عروض ناس
ابومشعل : والله ثم والله لااخليه يحب رجلك ورجل بنتك والي رفع سبع ونزل سبع كلمتي ولا اثنيها
ابوفيصل حس انه فرغ شي من الي فيه خصوصا انه عارف عبدالله ابو مشعل شخص يخاف ربه كثير ومحترم جدا
ابوفيصل : خطيبها درى و جا مثل الكلب المسعور سب وشتم قطع كلامه ابومشعل
ابومشعل : مخطوبه بنتك ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو مشعل وقف على طوله : اسمع يابو فيصل بنتك وربي يشهد على كلامي انها بنتي الي ماجبتها ولااحد بيرد الي صار الا انا
ابوفيصل : ماعرف وش اقولك بسسس ترى كنت بذبحه وشف السلاح معي
ابو مشعل : خلني اطلع له الحين بالمزرعه الله لايرده من كلب


راح لغرفته واخد مسدس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وخبى المسدس ونزل تحت وطلع وهو من عادته مايروح لحاله يعني له سواق خاص بس هالمره راح هو لحااااله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


طلع ابو فيصل من عنده وطلع وراه بثواني ابو مشعل متجهه للمزرعه
دق على مشعل رد بكل برود : هلا والله
ابو مشعل : وين انت؟؟
مشعل : بالمزرعه
ابو مشعل : اذا عندك احد صرفه انا جايك بموضوع مهم
مشعل حس بكلام ابوه عنده شي بس مو عارف وشو؟؟
مشعل : ان شاء الله ان شاء الله
........................
رجع ابو فيصل لبيتهم وهو نازل من السياره جا فيصل بعد مادق عليه نواف وقاله السالفه كان جاي زي المجنون
فيصل : يبه
ابوفيصل يأشر بيده على فيصل يعني اهدى اهدى
فيصل : والله لااقتله وربي لااقتله
قاطعه ابوه : اذكر الله اذكر الله
فيصل بعصبيه الدنيا : لااله الا الله لااله الا الله
ابوه : شفت اختك ؟؟
فيصل : لا توني جاي ،، انت وين رحت ؟؟
قاله ابوه وين راح وش سوى
فيصل : يعني ابوه وش بيسوي له ؟؟
ابو فيصل : اذكر ربك ابوه يقدر يوقفه عند حده
دخلوا وعرفوا ابوهم وين رايح
نواف بعصبييه : ابوه ابوه لو فيه خير كان رباه مثل الناس ابوه ماراح يرده عنه شي
فيصل ونار تطلع من عيووووونه : والله ورب البيت انه لو مااعتذر من الي صار واعترف اني لااقتله وربي لااقتله
ام فيصل وهي تصييييح : انتو مهابيل تبون تموتموني وش تقولون بنتي ضاع مستقبلها وانت تقول بقتل انتو مهابيل وتصييييييييح وربي تكسر الخاطر << ياعمري عليك احترق قلبي وربي
ابوفيصل : تبي تقتله وتدخل السجن ها ؟؟ وبدل لااصير باختك اصير فيك ؟؟
فيصل : اجل تبيني اسكتت ؟؟
ابوفيصل بصرررررررخه : ومن الك سكت شفتني مكتف اديني وساكت انا لو اضطر اني احرقه وهو حي ماقصرت بس لازم اشوف وش يصير مع ابوه اصبروا ...
.............................
وصل ابو مشعل للمزرعه ودخل وكان مايشوف احد قدامه مايشوف الاشي واحد شريط ذكريات ولده قدامه من ولد الى كل مشكله تمر عليه الى هذا اليوم الي ذل ابوه اكبر ذل بحياته
مشعل طلع لاابوه وابوه ولاكان احد قدامه دخل للغرفه الي داخل دخل عقبه مشعل حس بوجه ابوه متغير بس ماااااايدري وش فييييه
مشعل : يبه وش فيك ؟؟؟
ابوه : قفل الباب
قفل الباب قاله : اجلس
مشعل : يبه وشو ؟؟
طلع السلاح وحطه براسه : الله يلعتن الساعه الي جبتك فيها
مشعل انبهل ابوه وش يسوي وبخووووووووووف قال : يبه يبه شفيك
ابوه : عشت حياتك بالطول وبالعرض بس تدوس وتهين اعراض الناس لاواالي خلقك وخلقني انهيك واحرق وانت حي ولا تسويها ياكلب
ابوه : ورب البيت لو تكذب بكلمه اني لاافرغ المسدس براسك ؟؟؟؟؟؟ وادفنك بيدي وانت تدري محد يقدر يقولي شي وانت عارف من انا ياكلب والي خلقني وحرمني العيال لااسويها واليوم والحين لو ماتكلمت
مشعل طبعا عرف وش السالفه بس ماتوقع ولا واحد في الميه الي يصير: يبه
ابو مشعل : قل كل الصدق واقسم برب البيت لو تكذب بحرف اني لااتبرى منك لاانا ابوك ولا انت ولدي ولا ارضى عليك لادنيا ولا اخره
مشعل بخوف مايحمله احد بالارض ابووووه اول مره يحاكييه كذا : يبه والله قااطعه
ابو مشعل : لاتحلف لاتحلف وتكلم
مشعل : طيب طيب.. وبعد صمت كمل .... انا تهاوشت مع فيصل اخوها قدام اكثر اصدقاي وقتها كسر ايدي
طبعا كل هذا الكلام وابوه واقف على راسه بالسلاح وهو جالس يعني جد منظر كان يعور القلب وش الي وصل الرجل الطيب الخير هذا للمواصيل غير سخافه وتفاة العيال
مشعل : كنت افكر وش اسوي ،،،،، كنت افكر انتقم منهم بشي يذلهم بس ماعرفت شلون
ابوه كان يسمعه ويتقطع من داخل
مشعل : طليت على مزرعتهم ذاك اليوم شفت وحده ترقص
قاطعه ابوه : شلون تطل عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل بخوووف لانه هو الي غلطان : من شباك الغرفه الي برى
ابوه : وليش مارفعت السور (( الجدار ))
مشعل : ..................
ابوه بعصبيه : رد ياكلب رد اكيد متعمد تسوي كذا اكيد
مشعل : كنت ... كنت برفعه
ابوه بقرف الارض : كمل كمل
مشعل: صورت ..
ابوه : وشو؟؟؟؟
مشعل : البنت
قرب السلاح اكثر ووحرك المسدس يعني جهز الطلقه وبصرررررخه : كمل ياكلب كمل
مشعل هنا حس الارض لو تبلعه احسن من الي يصير ماعمره ابوه قاله لا والحين ماسك السلاح على راسه لو يحرك السلاح شعره قتله ؟؟؟؟
معقوله الي سويته خطير لهدرجه ؟؟؟ لدرجه ابوي يقتلني ؟؟؟ معقوله ؟؟؟
مشعل بخوف ورجفه وقرف من نفسه من الي صار والي سواه : سالت من هذي وعرفت ... عرفت انها بنتهم ... ودقيت عليها وارسلت لها الصوره وو ..؟؟
ابوه : كمل كمل
مشعل : وخطيبها عرف
ابوه : ارسلتها له ؟؟
مشعل بتردد: أي .. ايه
ابوه : كمل
مشعل :بس والله العظيم بس
ابوه : ومن ارسلت له بعد ؟؟؟؟
مشعل بسرعه : لالا ولا لا محد غيرها وغير نواف اخوها لانه كلمني وماكان مصدق وكنت ابي اجننه ارسلته له بس وخطيبها بس ورب البيت بس قطعه ضربه بالسلاح على راسه من ابووووه
ابوه جلس على الارض بعد الضربه وكان هلكاااان من كلام ولده : الله لايوفقك ياكلب ذليتني ياحقير... ذليت ابوك... قتلت ابوك ،، قتلتني والله ،، قتلتني يامشعل ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، كان يتكلم وريقه ناشف كان يتكلم وهو يحس انه ميت او لا خلاص مات من كلام ولده فعلا قتله ولده بعد الي سواه .......
مشعل بعد الضربه نزلت دموعه على منظر ابوه اول مره يشوف ابوه كذا تعبان جد تعبان بس مو من الشغل لا لا منه منه هو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! توه يحس ؟؟؟؟ سبحان الله الانسان دايم كذا بوقت الرخا يكون قاسي ووقت الشده يكون اضعف مخلوقات الله !!!!!
مشعل قرب عند رجول ابوه يبوسها وهو بدا يصيح : يبه يبه تكفى يبه سامحني يبه
ابوه يحس انه بدا يتعب جد بدا يعرق وكانها بداية الموت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل وصياحه بدا يعلى وصوته عاالي : يبه يبه تكفي رد علي سامحني يبه سامحني
ماكمل كلامه ؟؟؟؟؟؟؟؟


مشعل : يبه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
.................................................. .................................................. ...........................................
خالد وقتها طلع لبيته بس طبعا مالقى لينا لانها راحت لبيتهم الاخت بتسافر ههههههههه
دق عليها : الو
لينا بخوف: هلا خالد ... هلا
خالد : وينك ؟؟
لينا : بيت اهلي
خالد : بدون ماتتكلمين تطلعين ؟؟
لينا : دقيت قالي السكرتير انك في اجتماع مع ابو محمد
خالد : متى ترجععين ؟؟
لينا تورطت هي تبي تسافر شلون بتقوله وهو الحين يقولها متى ترجعين بس هيهات تخرب سفرتي ياخالد : اممممم بصراحه بنام هاليومين في بيت اهلي
خالد مستغرب : وليه ؟؟
لينا : بنات خالتي مجتمعين عندنا وراح ينامون وابي انام وكملت بدلع بليييييززززز خالد بلييييز ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
خالد : براحتك ،، خلاص باي
لينا ماصدقت قال براحتك : بااااااااي
طبعا خالد ماكن له خلقها ومع ذلك ماتكلمت ولا سالته لان اهم شي عندها تساااااااااافرررررر ......!!!!!!!!!!!!!!!
.........................
نرجع لمشعل وابوه /،، بعد الي صار ابوه طاح عليه وكانت صرخه مشعل
مشعل وكله صياااااح وكانه توه يصحى من الي سواه مو بس بمها لا قتل ابوه ايه قتله : يبه رد علي يبه
دخل عليهم ماهر : خير خير ،،بعد مشعل لانه كان منهار شاف ابو مشعل وكان مايحس بشي
دق على السواقين جو يركضون شالوا ابو مشعل وحاول يعطي مشعل مويه عشان يهدى شوي
مشعل زي المجنون يصارخ : ابوي ابوي وينه
ماهر : بالسياره للمستشفى نوديه
مشعل طلع يركض كانه مجنون للسياره ركب معهم عند ابوه ماسك ايد ابوه ويبوسها ويصيح كل الي صار قدام الخدم وكانوا مستغربين من شي واحد مشعل يصيح يوووووه مشعل يضرب يقتل يذبح بس يصيح ياساتر بس ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ووللمستشفى وصلوا خلال ثلث ساعه دخلوا ابو مشعل للعنايه وبالطوارئ نزلوا ابو مشعل ومشعل زي المجنون يصارخ
مشعل بصراخ : بسرعه بسرعه
نزلوه واخذوه ودخلوه يسوون الاجراءات الازمه عشان ينقذونه
مشعل يصيح بالطوارئ زي المجنون جالس على الكرسي بثوبه وايدينه على وجهه ويصيح ويشاهق : ياااارب يااااارب سامحني يااارب يارب يارب لايصير شي فيه يارب رحمتك يارب رحمتك سامحني يارب يارب ،،، كل شوي يزيد صياحه ويشاهق بقوه
جا ماهر: طويل العمر خذ مويه واهدى ان شاء الله مافيه شي بأذن الله ازمه بسيطه
مشعل رفع راسه كان يخووووف وجهه اسوووود من الي صار ومن الصياح عيونه حمر ومقهوووور من الي صار ومن الي سواه قتل ابوه بيدينه وقال : يعيش ؟ تتوقع يعيش ؟؟
ماهر : ولا يهمك بأذن الله بيعيش
مشعل رجع يصيييييح وبقووووه : اااااه يااااارب اااااه رحمتك يارب ......


الكل يطالع فيه ممرضات ممرضين والزوار باين عليه فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
...........
نرجع لبيت ابو فيصل صحت مها
تحت في الصاله ابو فيصل وفيصل ونواف وخالد وام فيصل الكل ساكت والي يتكلم كلمه وحده العين كانت تتكلم كلام ماينقال بس محد يقدر يحكي يحسون الحكي ثقييل لين قطع عليهم صرررخه ديما
ديما : يممممممممممممممممممه نووووووووووووووواف الحقووووووووووووووووووووووووووو يمممممممم
طلع نواف وامه يركضون وخالد وفيصل ابوفيصل ماحملته رجوله ماقدر اول مره تخونه رجوله ماقدر يوقف دموعه سبقته ؟؟؟؟؟
اول مره ابوفيصل يصيييح اول مرره بحياته... بلع ريقه وذكر الله : لااله الا الله
حاول يقوم بشويش مايدري وش صار حاول بكل قوته
مها صحت كانت زي المجنونه تصاااااارخ كسرت تحفه واخذت جزء من الي انكسر تحاول تغرزها بيدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره تحاول تمسكها بس كانت تصارخ : لاااااااا اتركوني خلااااص بمووت خلاااااااص مابي اعييييييش عاله عليكم لااااااااااااااااااااا مااابي خلااااااص
(( طبعا ساره درت من ميرا قالت لهم هي وفاتن اما ام محمد وابو محمد مايدرون يحسبون البنات مثل العاده عند عمهم ))
دخلت امها : لا مها لا اذكري ربك مايجوز لا
نواف وبصرخه : مها هاتي هذي هاتييييييه
مها وتصيح بانهيار قوي جدا جدا : ماااابي اتركوووووووين خلاااااص ماااابي مابي مابي
طاحت على الارض ودخلو خالد وفيصل
قربوا منها شالها فيصل : كلموا الاسعاف بسرعه
شالوها ونزلو للصاله كان ابوهم واقف نص الدرج شافها شايلها فيصل
فيصل : يبه مافيها شي ورب البيت مافيها شي بس منهاره يعني توقع هذي الشي اكيد مها حساسه وتخيل موقفها (( ذكي كان يحاول يهدي ابوه بأي طرييقه ))
وصلوا الاسعاف خلال ربع ساعه كانت بالسياره مع فيصل وخالد وامها وديما لحقوهم مع ابو فيصل طبعا
ميرا مع ساره بلبيت راحوا لبيتهم ............
.................................................
الدكتور : انت ولده ؟؟؟
مشعل يحاول يمسك نفسه من الصياح : ايه انا ايه
الدكتور : مااخبي عليك ابوك حالته صعبه جدا شكله حصل له صدمه قويه لانه بين عليه ماكان فيه شي اول هذي اول مره يحصل له
مشعل بأستغراب : وش حصل ؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : عنده ارتفاع شديد بالضغط لو تأخرتوا اكثر كان ممكن يروح فيها بس ربك ستر الحمد لله !!!!!!!!!1
مشعل حط اديه على راسه ورجع يصيح : لااااااااااااااا يارب لاااااااااااا لاااااااااا
وطااح من طووووووله على الاض
طبعا نادو الممرضات يشيلونه حطوه بغرفه واعطوه مهدى ومنوم لانه باين انه صار زي المجنون انهار من الي صاااااااار وهو السبب!!!






...........................
وصلوا للمستشفى دخلوها كشفت عليها الدكتور
خالد : ها بشر دكتور
الدكتور: انت زوجها ؟؟
خالد : لالا انا عمها هي بنت مو متزوجه
الدكتور شكلها حصل لها صدمه اوحاجه
خالد : ايه بصراحه
الدكتور : انا عطيتها مهدى لانها منهاره ماتقدر لاتتكلم ولا حتى صياحها طالع وراح تهدى الحين ان شاء الله تطمنوا اعليها الا الخير ان شاء الله
طلع خالد طمنهم واجبر ام فيصل ترجع للبيت مع ابو فيصل
ابوفيصل : يعني مافيها شي
خالد: والله العظيم مافيها شي انهيار والدكتور عطاها مهدي يعني جلستكم مالها داعي روحوا الحين ويصير خير بليل لما تصحى ..
نواف: يالله يبه انت وامي برجعكم دميا وفيصل وعمي هنا معها
رجعوا وطبعا ام فيصل مارضت بالبدايه بس غصصصب رجعت
..........................
سحر : هلا فيصل شفيك وينك من اليوم جوالك مقفل
فيصل: ابد مافي الا الخير ان شاء الله
سحر: شغلت بالي وربي قلبي يعورني من اليوم وش السالفه يافيصل
فيصل : قلت لك مافي شي خلاص اذا رجعت البيت اقولك بس الحين مالي خلق انا مشغول يالله
سحر ماحبت تضايقه باين عليه واصله معه : طيب الله وياك انتبه على روحك
فيصل : مع السلامه
...................
رجعوا البيت مع نواف
ابو محمد ياعمري كان عند الباب ينتظرهم عقب ماعرف من ساره
نزلو من السياره
ابو محمد يكلم ابوفيصل وهو معصصب مرره : انا بعرف انت تحسب روحك لحالك عايش ؟؟
نواف : عمي اهدى اهدى
ابومحمد كمل بعصبييه : وشو اهدى ابوك هذا يرفع الضغط الحين كل هذا يصير وانا اخر من يدري
ابوفيصل وكله تعب : ياخي انا مت والله مت
ابو محمد : وراح تسكت ؟؟
ابوفيصل : لا بس الحين انا بمها هو حسابه بعدين
ابو محمد: اقسم بالله العلي العظيم لو تسكت على الي صار اني لااحرقه ... واحرق ابوه .. حرق حرق حرق لين يعرفون ان الله حق
ودخل لبيته كمل ماابوفيصل يرد عليه ......
دخل نواف ودخل امه معه وعقبهم ابوه
جلسوا بالصاله دق نواف على المطبخ يجيبون مويه
صب لامه وابوه واعطاهم يحاول يبرد عليهم الي صار (( والله يانواف وش يبرد والله لوبحر مايبرد )))
.................................................. ..............................
صارت الساعه 11 بليل صحى مشعل قبل ساعه تقريبا وكان هادي من الادويه الي اخذها اما ابوه كان على حالته مستقره يني انقذوه ولكن للحين يعتبر تعبان ..!!....
طلع مشعل للدكتور : دكتور الله يخليك اذا ابوي اقدر انقله لبرى اوكي اكتب لي تقرير وخلال ساعات يكون باالمانيا
الدكتور: هههههههه لالا مايصلح مولهدرجه صح ابوك تعبان بس لا اولا الان مايقدر لانه تعبان ولكن انك تسفره برى لايعني توكل على ربك وان شاء الله بكره يصحى بأذن الله
مشعل : يارب يارب الله يسمع منك يارب ..
تذكر فجاءه امه : امي أيه امي صح متعوده علي ماتشوفمي الا بالا سبوع مره ولا مرتين بس ابوي ايه ابوي
مشعل يدور ماهر ولا ماهر جاي عنده
مشعل : وينك
ماهر : مع الوالده عند غرفة الوالد
مشعل : امي؟؟؟؟؟؟؟ امي هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهر : أي نعم اتصلت علي لان الوالد تأخر وقلت لها انه تعبان وجت بسرعه وجت شافتك بعد بس انت كنت نايم
مشعل طار لامه لقها جالسه على الكرسي مسكينه تصيح وتدعي ربها قرب منها
مشعل وهو بدا يصيح : يمه يمه
ام مشعل: مشعل وليدي هاي يمه شلونك الحين
مشعل بدا يصيح وطاح عند رجولها : تكفين سامحيني يمه سامحيني
ام مشعل: ياوليدي مسامحتك دنيا واخره وش فيك
مشعل بدا يهدى شوي قام جلس على الكرسي وحب ادينها : مافيني شي بس تعبان تعبان شوي
ام مشعل : سلامتك ياوليدي
مشعل: ابوي ابوي شلونه
ام مشعل: يقول الدكتور مستقره حالته ان شاء الله بكره يصحى يارب
مشعل رجع يصيح : ان شا الله يارب يارب
ام مشعل : تبيه صدق يطيب رح توضى وصلي لك ركعتين كود ربي يهديك ويشفي ابوك
مشعل حس جد وده يصلي اول مره يحس كذا ماصلى الا كم ركعه بحياته يمكن كله ماتجي عشر فروض لا وكلها غصب اذا كان مع ابوه
سبحان الله ...
راح فعلا دخل توضى طلع يدور سجاده سأل وحده من الممرضات دلته علىالمسجد را ح له دخل
اول مره يدخل المسجد برجوله بدون اجبار من احد او يكون مستحي من احد ورايح معه ؟؟اول مره لحاله هو بنفسه
دخل وقف دموعه تسبقه ماقوى .. طاح ساجد ييصيح يصارخ : ربي سامحني ربي ارحمني ربي ارحمني شافي ابوي يارب يارب
ويصيح ويصارخ كان جد ندمان اول مره يحس بالندم على شي سواه ممكن يخسر ابوه بأي لحضه وبكذا يكون عااق لوالده ..
كان من بعيد شايب واقف مبين عليه رجل دين قرب جنبه وهو يصيح وكان شايفه انه طاح ساجد ويدعي قرب منه لحد ماقام مشعل وكان يبي يكبر ماقدر خانته رجوله ماقدر ... جلس على الارض يصيح
الشايب : السلام عليكم
مشعل التفت عليه وعينه تحترق من الدموع قبل لاتنزل بعيونهه حرقت قلبه : عليكم السلام
الشايب: عسى ماشر؟؟
مشعل بسرعه : ابوي ابوي تعبان واخاف يموت
الشايب: اذكر الله قل لااااله الا الله قل ياولدي قل
مشعل : لااله الا الله
الشايب : حق سبحانه ربك سبحانه عليم بذات الصدور
مشعل يصيح : شسوي قلي شسوي عشان مايموت ماابيه يموت وهو غضبان علي ولا ابي ربي يغضب علي
الشايب : قم ياولدي قم صل وادعي ربك انه يشفيه ربك سبحانه مايترك العبد المحتاج قل ياااااارحمن ياارحيم قلها ورددها قلها وربك بيرحمك ويرحم ابوك
مشعل وبصرخه : يااااااااارب يارحمن يارحيم ياااارب ويصيييح
قومه الشايب غصب عشان يصلي كان واقف ويحس الارض تهتز من حوله كبر وصلى وسجد ودعى لاابوه ربي يشفيه ..............
.....................
صحت مها بليل على الساعه 2 تقريبا وكانو عندها خالد وديما اما فيصل رجعه غصب عمه لانه ولدح محمد تعبان وقاله ارجع خلااااص حنا نكفي عندها
ديما : ها مهاوي كيفك ياقلبي
مها وجهها اصفر : ابي اموت
خالد: مها انتي بنت عاقله مؤمنه بالله وعيب الحكي الي تقولينه عارف صدمه عارف قهر ولكن كل مشكله ولها حل وخلي الخرابيط عنك
ديما : مها بليز بليز لاتجيبين طاري الموت والله ماعرف بدونك اعيش والله وقامت تصيح ديما
خالد: هههههههه لاحوول والله ابلشتونا بالصياح خلاص بس
ديما : عمي بليز اسكت
خالد: مها خلاص نمتي واجد قومي بنام بسريرك
مها ضحكت غصب على كلام عمها:ههههههههه
خالد: ايه كذا اضحكي : والله بكره يفرجها ربك وتذكرين كلامي هذا كله بيصير سوالف يابنت الدنيا كذا يوم لك ويوم عليك بس يبيلها واحد قوي ،، قوي وايمانه بالله كبير
ديما: سبحان الله كلامك ياعمي يجنن
خالد: وش قصدك ؟؟
ديما: العاده مو كذا خهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: مو وقته ارد عليك بس انا اوريك
مها: هههههههههههههه
ديما: امزح والله امزح تدري اني اموت عليك
خالد: بعديها هالمره ههههههههه ،،يا الله مها قومي اكلي
مها: لالا مابي مابي
ديما: بكفيك هو تقومين غصب
قوموها غصب اكلت ورجعت نامت وديما وعا خالد طلعوا ببرى الغرفه وتركوها كان في كوفي شوب برى المستشفى طلعوا يشبرون قهوه على قبل الفجر تقريبا
ديما : تتوقع ليش سوى كذا ؟؟
خالد: والله مدري والمشكله ماني عارف كيف اتصرف نواف وفيصل معصبين وما في كلامهم غير القتل
ديما : اعوذ بالله يعني وش راح يحلون الموضوع فيه بلعكس كذا بتزيد المشكله
خالد: مادري بس ابوك راح لاابوه وانا اعرف ابوه رجل محترم جدا مايرضى بالغلط ابد
ديما:/ بصراحه مسكين ابوه الله يعينه عليه
خالد : أي والله ماعده الا هو بعد يعني مصيبه
ديما : تدري عمي احس من جد خيره ان محمد مو موجود ولا كان هذاك سوى الهوايل
خالد: أي والله بهذي صدقتي رجلك مهبول من غير شي
ديما : هههههههههههههههههههههههههه الله يستر لايدري بس
خالد : انتي لاتعلمينه ومااتوقع احد بيقوله خصوصا خلاص قرب اختباره وغير كذا عارفين انه متهور جدا
طلع الصبح عليهم وهم يسولفون وتطمنوا على مها بعد ماصحت وكانت نوعا ما مرتاحه وهاديه بس لازالو خايفين من المجهول مو عارفين ايش راااح يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




الظهر على الساعه11 تقريبا صحى ابو مشعل وطبعا ام مشعل مافارقته ابد ومشعل من امس كان مثل المجنون شوي يدعي وشوي يصلي وشوي يصيح مو عارف شعوره متلخبط واس انه ضايع من جد
الدكتور:يا ام مشعل ابشرك ابو مشعل صحى تقدرين تشوفينه
ام مشعل بفرحه : يعني الحمد لله زال الخطر
الدكتور: الحمد لله ومع ذلك لازم مافي أي انفعال له لم يكون هادي بقدر الامكان
ام مشعل : ولا يهمك دكتور ان شاء الله بدخل اشوفه
مششعل واقف يسمع الدكتور بس ماتكلم ولا كلمه
دخلت ام مشعل شافته وقامت تصيح من منظره كان جد تعبان كان له الف سنه فيه مرض ماكان امس الظهر مافيه شي سبحان الله الهم يهد
ام مشعل تكلمه بهدوء: عبدالله شلونك الحين
ابو مشعل طالع فيها وابتسم ويالله طلعت الكلمات وصوته مبحوح من الي صارويهز راسه لها يطمنها : بخير
ام مشعل وهي تحاول ماتصيح : ماتشوف شر ليته فيني ولا فيك
ابو مشعل : هههه حمد لله على كل حال
مشعل واقف عند الباب يشوف ابوه بس ابوه ماانتبه له كان ماسك دموعه وده يضرب راسه بالجدار وده يقطع نفسه الف مره حس كل المشاكل الي سواها في ابوه وامه قدام عيونه الحين هذي نتيجة تصرفاته واعماله نتيجه انه مايسمع كلام احد وينفذ الي براسه ،، الي بنفس عمره عندهم عيال وماسكين بيوت وهو شوف وش سوى بأبوه التفت وطلع يركض برى المستشفى مثل المجنون وكل الناس يطالعون فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
....
عند مها : بابا انت زعلان مني ؟؟
ابوفيصل قام جلس عندها بالسرير : لا طبعا انتي مها بنتي الي دايما رافعه راسي وراح ترفعين راسي للابد والي صار محد له دخل فيه
لاتفكرين ابد وابيك تطلعين وتكملين الي باقي من دراستك وتتخرجين وعندي مفاجاءه كبيره لك
ديما بلقافه : وشي وشي
نواف: ياربي ياشين الملاقيف
ديما : انت شدخلك ياربي منه
نواف دق جواله طلع محمد : ديما قومي هذا رجلك العله كلميه مالي خلقه
مها تذكرت سعود بس ماتدري وش الي صار هل هو درى ولالا ؟؟؟ ودها تسال بس مستحيه ؟؟!!
ابوفيصل يعرف ولد اخوه مهبول : ديما انتبهي تقولين شي له
ديما : طيب بابا
طلعت تكلمه وطبعا قالت له ان مها تعبانه من الدراسه عشان كذا دخلوها المستشفى يعني حرفت شوي بالكلام ...
.........
نرجع لمشعل طلع راح ركض لسالم هذاك صديقه
عند الباب يطق الباب بجنون كانه مهبول طلع سالم يركض ،، سالم بيته عادي يعني فله عاديه مو مثل مشعل قصر وبلاوي
سالم : طيب طيب ياساتر طيب ... فتح الباب ولا مشعل قدامه شكله مو بس يخوف الا فلم رعب ؟؟؟؟؟؟
سالم قمة الاستغراب : مشعل ؟؟؟ شفيك ؟؟؟
مشعل يشاهق : ابوي ابوي انا السبب انا حيوان انا
سالم حس جد ان مشعل منهار لان اول مره يشوفه كذا : ادخل ادخل
دخله للمجلس جاب له مويه شرب مشعل : اهدى اهدى شوي اذكر الله
مشعل: لااله الا الله
سالم : وشو السالفه شفيه ابوك
قاله السالفه مشعل طبعا بعد ماطلع روحه كل شوي يصيح ويخربط وسب نفسه
سالم : انا الحين مو وقت اعاتبك واقول أي شي لك الحين حنا بعمي قم الحين نروح للمستشفى
مشعل بانهيار: لالا مابي لالا مستحيل لا
سالم قاطعه:" وشو لالا انت غلطت وتبي تكمل غلطك ولا تصلحه ؟؟ رد
مشعل : مادري مادري
سالم : من يدري اجل
مشعل : ابي ابوي يرضى علي ولا ابي يصير فيه شي
سالم : اجل كل تبن وقم
سحبه غصب رجل ورى ورجل قدام واتجهوا للمستشفى
وصلوا هناك راحوا لغرفة ابوه ويحس مشعل ان قلبه يدق بس مو بسرعه لا شوي شوي حس انه هو بيموت
وصلوا عند الباب دخل سالم لقى ام مشعل جالسه عنده وتقرى قران
سالم : السلا م عليكم شلونك خالتي
ام مشعل : هلا والله وليدي سالم شلونك
سالم: بخير شلون عمي حمد لله على سلامته مايشوف شر والله
ام مشعل : الله يسلمك حمد لله يقول الدكتور انه احسن بس لازال يبي عنايه
سالم : الحمد لله والعافيه شوي شوي الله يشفيه يارب
من كلامهم صحى ابو مشعل طالع في سالم (( كان يتمنى جد مشعل مثله ولد متفوق وعاقل تخرج من الجامعه بدون معوقات اشتغل يعني ابو مشعل لو عنده بنت كان زوجها اياه )))
سالم مبتسم : عمي تدلع علينا ولا تبي تشوف خالتي تحبك ولالا ؟؟؟؟؟
ابو مشعل ضحك غصب : ههههه
سالم: حمد لله على السلامه ياعمي ولاتشوف شر الله يردك لبيتك معافى يارب بأقرب وقت
طبعا سالم ماخلى م يوقف عند الباب قاله اجلس على الكرسي لانه عارفه ممكن يصرخ مثل المهبول بأي لحضه
ابو مشعل بتعب : الله يسعدك ياوليدي دنيا واخره
دخل الدكتور يشوف الضغط وحالته كيف الحين
سالم : ها دكتور طمنا
دكتور: حمد لله بس لازال يبي عنايه بدوون انفعال رجاء
فكر سالم اجل مو وقته يدخل هالدبشه مشيعل اكيد بيسوي الهوايل خلها بكره وربك يحلها
استأذن من خالته وقاله بدون لايسمه ابو مشعل انه بياخذ مشعل عنده بلبيت لانه تعبان ،، راحشافت مشعل سلم عليها وباس ايدها وكانت جد اول رمه يبوس ايد امه امس واليوم بكل حياته
ام مشعل : روح ياولدي الله يبرضى عليك دنيا واخره قل امين
مشعل هزته كلمة امه ياترى ربه بيرضى عليه عقب الي صار وعب الي سواه ببنت الناس ؟؟؟؟ رد بصوت كله صياح : امين يارب امين
.................
الاخت لينا قدمت رحلتها مع صديقاتها عشان يكون الهروب اسررع وعشان مايقولها خالد ارجعي للبيت وطبعا كانت مكذبه على ابوها وامها ان خالد موافق تسافر وكانت رحلتها الجديده الساعه 5 العصر ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.........................
صارت الساعه 8 بليل مها حست بتحسن ولكن للحين ماتدري وش راح يصير لها مع سعود ماتدري هو درى ولالا راح يصدق لو درى ماتدري ماتدري؟؟؟
كان عندها امها تقرى قران وميرا جالسه تكتب واجباتها جايبه الاخت الشنطه للمستشفى ههههههههههههههههههههه وديما تقرى مجله
دخل عليهم خالد وبعد السلام : ها كيف مها الحين
مها وجهها اصفر : بخير
ميرا: مها مها خذي خذي جالسه لا شغله ولا مشغله حلي لي هالتمرين ماعرفته
ديماوخالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل :مويرا انتي ماتتوبين من هالهبال
ميرا: لا بعد توني صغيره خذي بس مهيو
مها : هههههههههههه انتي جد مجنونه هاتي اشوف
راحت عندها وجلست تساعدها ميرا متعوده مها تساعدها لانها شطوره مرره
رجعوا للبيت جلست ساره وديما ناموا عند مها يدرون هم الي يساعدونها بضحهكم وهبالهم
خالد رجع البيت تذكر لينا ماكلمها اليوم ولاهي بعد تذكرته دق عليها جوالها مقفل طبعا الاخت وصلت لبيروت
ماله خلق هواش وكان تعبان ومجهد من الي صار حط راسه ونام وطنشها ..................
.......................................
صحوا على صباح اليوم الي بعده ابو مشعل تحسنت حاته كثير وقاله الدكتور مافي مانع يطلع العصر من المستشفى ولكن بدوون أي جهد او تعب او أي انفعال ولو كان بسيط
ام مشعل : والله انا اقول لو تجلس هنا لك كم يوم ازين
ابو مشعل : لالا مليت جو المستشفى كئيب مالي خلق
ام مشعل: اجل ادق على مشعل يجي يطلعنا
ابو مشعل بانفعال شديد : لالا مشيعل لا يخسي
ام مشعل: يابو مشعل لاتقسى عليه والله لو انك شايفه قبل امس كانه مهبول طاح علينا وانهار وحالته حاله يصيح ويصرخ لتقسى عليه ((بلاك مسكينه ماتدرين وش سوى ))
المهم دقت على مشعل وقالت له ابوك بيطلع اليوم بس سالم قاله انت ماتروح تنطق بلبيت ابوك اكيد مو طايق يسمع اسمك شلون تبي تروح له تبي تغثه
المهم راح سالم لهم العصر وقال لام مشعل انه تعبان ولاقدر يجي سوى اجراءات الخروج وطلعهم ووداهم للقصر
دخلوا ابو مشعل لغرفته وارتاح شوي وجلست معه ا م مشعل وسالم معهم وده يكلمه على مشعل بس خايف لكن ابو مشعل ذكي فهم سالم انه يبيي قول شي
ابو مشعل : نوره اتركينا لحالنا
ام مشعل : ان شاء الله
ابو مشعل : وينه ؟؟
سالم : عمي وقام باس راسه عمي طلبتك لاتردني بس اذا بتتعب لا نقفل الموضوع لان اهم شي صحتك
ابو مشعل تنهد : وش عندك
سالم : مشيعيل من ذاك اليوم تقل مهبول يصيح ويصارخ امس هبل فيني طول الليل وهو يصيح وربي ياعمي اقسم بالله العلي العظيم لو كنت متوقع اشوف العالم كله كذا الا مشعل بس والله عقب الي شفته منه رحمته ،،،
وكمل: عمي يبي يتسامح منك
قاطعه ابو مشعل : سالم كسر ظهري والله كسر ظهرري
سالم: عمي موضوع البنت اتركه علي انا بوجهك ومحد بيحل الموضوع الا انا بس مشيعل سامحه
ابو مشعل : هو بيعترف
سالم : مو بس بيعترف لو تبيه يطبق عليه حد الشرع ماعنده مانع بس اهم شي انك ترضى عليه
ابو مشعل حس انه ارتاح شوي لانه واثق بسالم
ابو مشعل : خلخ يجي بس لايكثر حكي مالي خلقه
سالم قام وباس راس عمه : تامر ياعمي تامر الله يعزك وينصرك يارب ويهدي هالدبشه
ابو مشعل : هههههههه امين
.راح ركض لمشعل وقاله له خلال نص ساعه كان في بيته
دخل مشعل كانه مهبول على ابوه
مشعل بانفعال : يبه يبه تكفى
وطاح على رجول ابوه وبدا يبوسها ويصيح : يبه ارجوك سامحني تكفى يبه الله يخليك والله ماعندي الا انت يبه الله يخليك يبه تكفي ويصيييح
ابو مشعل اول مره يشوف ولده كذا العاده وقح ولا يسمع كلام احد بس شكله هزه الي صار !!!
سالم : مشعل ابوك تعبان اجلس وتكلم لاتسوي كذا
مشعل قام وراح عند راسه ابوه وباسه وباس ايده ووجهه كان يخوف تحت عيونه اسود ومبين عليه مانام شهر مو يومين يعني كان جد في معاناة من الي صا ر
ابو مشعل : بنت الناس وش صار عليها
مشعل بسرعه:: اذا تبي اعتذر لها ابوس ادينها اشوي أي شي بس ترضى علي
سالم : انا بتفاهم مع اهلها
ابو مشعل بحسره : البنت مخطوبه وهالكلب ارسل لخطيبها اكيد سوا لهم مشكله
مشعل نزل راسه حس جد انه حقير من الي سواه وش ذنبها البنت مسكينه
ابو مشعل شوي ويصيح : تخيل انها اختك ؟؟ واحد سوى فيها كذا ؟؟
مشعل يصيح : داري اني حقير والله داري
سالم : عمي الله يخليك انت مو لازم لك أي انفعال وانت مشعل قم قم نحل المشكله
ابو مشعل : وش بتسوي ياسالم
سالم: والله مري ياعمي بحاول اهدى الموضوع من كل الاطراف ولا عليك انت بس ارتاح وتطمن
طلع مع مشعل ركبوا السياره
سالم التفت على مشعل : قلت لك بطل صياعه بطل هبال قلت لك يومها هذي عرض البنت لاتعلب فيه حنا مهما صار مسلمين ماتوصل فينا الحقاره لهدرجه والله يامشيعيل عشان عيون عمي ولا كان تفلت عليك ورميتك مثل الكلب انا مايشرفني صديق مثلك ولا ادري شلون كنت مصاحبك اصلا
كمل : تخيل انها اختك ؟ ؟ واحد سواه فيها كذا ؟؟ وقتها انت وش تسوي ؟؟ ماتدري هذي عند اهل واخوات ومخطوبه وبتتزوج دمرت حياتها المسكينه ..!!!!
مشعل منزل راسه حس بذل مايحسه بشر ودموعه تنزل ولا رد بولا كلمه على سالم هذا مشعل الي قبل محد يقدر يقوله حرف واحد شف وش سوى فيه الزمن سبحان الله !!!
سالم شغل السياره ومشا الحين وين نروح ؟؟
سالم : اممم عندك رقم خطيبها ؟؟
مشعل التفت وبسرعه قال: ليه ؟؟
سالم : ابد بدق اسولف عليه !! يعني ليه بقوله الي صار
مشعل : بس؟؟
سالم : وشو بس عارف بيذبحك بس راح نحاول نحل الموضوع بهدوء وربي يستر
طلع رقمه واعطاع سالم
دق سالم عليه وبعد السلام
سالم : اسمه يأخ سعود انا ابيك في موضوع بس مايصلح بالجوال لازم اشوفك
سعود : من انت ؟
سالم : انا سالم ال وجاي من طرف مشعل ال الي سوى الممشله مع خطيبتك
سعود بعصبيه : تخسي لاخطيبتي ولا شي ولا يشرفني تكون زوجتي الحقيره
سالم انهبل ووقف السياره عرف ان سعود سوى مشكله بسبب هالعله مشعل : لالا ياسعود لا اقسم بالله البنت برئيه والله العظيم والي يحرمني اغلى مااملك انها بريئه ولا تدري عن شي انا لازم اشوفك وقاطعه سعود
سعود: قلت لك لا خلاص وقفل الخط طووط ....طووط
سالم بعصبيه : الله لايوفقك يامشيعل الرجال كانه شعله من الغضب لاحول ولا قوه الا بالله
مشعل: يعني ماصدق
سالم قفل بوجهي وين يصدق لاحول ولاقوة الا بالله
........................................
ديما وساره عند مها يضحكون ويستهبلون
مها : بنات بسالكم شي ؟؟
ديما: وشو
مها : سعود درى ؟؟
ساره وديما طالعوا بعض شلون بيقولون لها الي صار ؟؟؟؟؟
مها : يعني درى ؟
ديما : مها شوفي يعني عقب الي صار توقعي أي شي انتي تدرين بمجتمعنا وكيف الرجال يفكرون خصوصا انهم مايتحققون من الموضوع
مها بدت تصيح : يعني درى درى
ساره: مها اهدى والله مايستاهلك وربي تسوين اهله وطوايفه
مها هدت شوي : طيب ووش صار علموني
ديما بتردد : درى وجا للبيت
مها : من مين درى
طبعا مها درت من اهلها عن مشعل هذا وكانت تعرفه لانه جارهم بالمزرعه وانصدمت من الي سواه ولكن للحين محديدري ليه هو سوى كذا
ساره: من ..من مشعل
مها بدت تصيح : اكيد قاله بطريقه حقيره قاله اني كنت صديقته وقامت تصيييييييح
دخل عيلهم خالد ونواف
مها قامت تصارخ : لاااااااااا لييييييش كذاااا ليييش دمر حيااتي لييييه لييييه ياربي ليييه
رجعت انهارت وتصارخ كانها مجنونه نادوا الممرضات واعطوها مهدى بعد ماكانت كويسه وممكن تطلع من المستشفى بس للاسف ...
....................................
طلعوا خالد ونواف من الغرفه بعد مانامت مها وجلساو عندها ساره وديما ..
سالم اخذ رقم خالد ودق بعد السلام : معك سالم ال
خالد: حياك بس والله ماعرفك عفوا
سالم: للاسف فرصه مو كويسه اني اتعرف عليك بالضروف هذي ولكن لازم كل شي ينحل ماينترك كذا
خالد مافهم : ؟؟؟؟
سالم : انا من طرف عمي عبدالله ال
خالد سمع ااسم فز من طوله ولو انه قدامه كانه ذبحه عقب خالة مها الي كل ماصارت كويسه رجعت تتعب
سالم : اسمع ياخالد الكلام ماينقال بالجوال لازم اشوفك حدد المكان وانا جايك
خالد: تعالي للبيت
سالم : بس اخاف اخوك ابو فيصل يتضايق
خالد: لا طبعا ليه يتضايق
سالم : بكون صريح معك (( التفت يطالع مشعل )) : لان مشعل ال معاي
خالد بعصبيه : وشو انت صاحي
سالم قاطعه : خالد اذكر الله انا ماجيت ونصيتك الا ابي الموضوع يحل اقسم بالله العلي اني ابي احل الموضوع
خالد كان يحاول يمسك اعصابه كثر مايقدر بس فكر قال لي لا ابي اشوف هذا مشعل وش قصده من الي صار مع انه لو يقول لنواف نواف بيقتل سالم ومشعل مره وحده ههههههههههههههه
خالد: ماشي تعال للبيت نص ساعه وانا جايك
قفل منه وعيون نواف على عمه
نواف بسرعه: مين
خالد: هذا سالم ال من طرف ابو مشعل جاي يبي يشوفني ويقول بيحل الموضوع
نواف بعصبيه : وشو يجي للبيت هذا الي ناقص ب عد
خالد: نواف اهدى الرجال يقول ابشوفك اقوله لا لاتجي ؟؟ مو حنا الي نطرد احد
نواف: بس
قاطعه خالد : خلاص انت خلك مع البنات انا بروح له
طبعا مو قصده يجلس مع البنات كثر ماقصده يبعده عن انه يجي معه لان مشعل مع سالم .........
......................
وهو راجع للبيت تذكر لينا دق عليها جوالها لازال مقفل استغرب وش السالفه ؟؟؟
دق على بيتهم ردت وحده من الخدم
خالد: وين لينا
الشغاله : مافي روح برى بروت (( طبعا قصدها بيروت ولكن مو مفهوم كلامها بس خالد فهمانها برى يعني طالعه برى ماتوقع ولافكر اصلا انها تقصد السفر الشغاله ))
خالد : متى تجي ؟؟
الشغاله : مادري
خالد طيب طيب
قفل منها وكل تفكيره بلي راح يصير الحين مع الي اسمه سالم
وصل للبيت لقى السياره واقفه عند الباب فيها سالم ومعه مشعل
نزل خالد وراح لهم ونزل سالم
سالم بعد السلام : خالد انا للمره الثتنيه اقولك انا ناصيك وابيك تسمعنا للنهايه يعني لاتعصب ارجوك عارف الي صا ر مو سهل وهذي عرض بنت اختك بس ربي يشهد على وعلى مشعل اننا جايين نحل المشكله
خالد: تفضل وقله يجي
دخلوا للبيت داخل المجلس وخالد عيونه على مشعل وده يذبحه بس كان جد شكل مشعل يخوف مانايم ومن الصياح يعني رعب ؟!!!!!
سالم يطالع مشعل : تكلم
مشعل صوته مبحووح من الصياح والصراخ : انا .. انا .. اسف
خالد باستهزاء : جد والله ؟؟
مشعل : اسمع انا عارف اني غلطت بس ابي اصلح غلطتي اطلبو أي شي اسويه حتى لو اعترف قدام المحكمه واخذ جزاي والله الحين الحين اروح بس تسامحوني ،، انا كذبت لااعرف مها ولا تعرفني والله وجعلي افقد عيوني الي اشوف فيها اني ماعرفها ولاتعرفني وكل هذا انا سويته من نفسي
خالد توه بيحكي ولا ابوفيصل داخل عليهم وسمع كلام مشعل كله
مشعل وقف حس بخوف منه نشف دمه
ابوفيصل عرف ان عبدالله تصرف مع ولده وبكل هدوء قال : وش جابك
مشعل قرب منه وطاح على ايده وباسها وهو يصيح : تكفى ياعمي سامحني تكفي ابوي تبرى مني تكفى ياعمي الله يوفقك ويوفق عيالك تكفى سامحني ابوي مايبيني خلاص تكفى يتكلم وهو ماسك ايد ابو فيصل ويترجاه
الكل مستغرب خالد ماتوقع ابد الي ذاك اليوم بالجوال له جبروت يصير كذا الحين
سالم ماتوقع ابد مشعل كذا ينهز بس جد جد عمي عرف كيف يربيك يامشيعل
مسكه من كتوفه ووقفه وقال : انت رجال وشف وش سوت فيك كلمة ابوك هزتك هز شف دموعك شلون بس انت وش سويت في بنتي ؟؟؟
قتلتها ؟؟ قتلت فرحتها ؟؟؟ بعد اسبوعين مفروض ملكتها ؟؟ بس انت دمرتها ؟؟ دمرتها تشوف نفسها عروسه
كلام ابو فيصل كان يقطع القلب كان يتكلم وهو شوي ويصيح على بنته جد كان مقهور ومشعل الي قام يصيح زود وقال: الي تبونه اسويه الي تبونه بس تكون راضي علي
سالم : ترى الي بالجوال مانرسل لاحد بس بجوال مشعل واعتقد بجوال نواف اخوها وجوال .. سكت
كمل: سعود
خالد: لالا سعود كسرت جواله وهو عندي والجوالات الباقيه ماعليها
طلع جواله مشعل ورماه على الارض بكل قوته وصار يرميه اكثر من مره لحد ماصار قطع
مشعل : اذا تبون اكلم سعود ماعندي ما
قاطعه ابوفيصل وبجبروت :لا لا لا والله لو مايبقى الا هو رجال مااخذها
سالم : بس للتوضيح حنا لازم نوضح الي صار له اما مساله الزواج هذي خاصه فيكم مالنا دخل بس التوضيح لازم ولازم اليوم
مشعل واقف زي الاهبل قرب منه سالم وسحبه وهويطالع ابوفيصل يحس انه وده يقوله سامحتك بس ابوفيصل ماقالها يعني انقهرزود مشعل
سحبه وطلع فيه بعد ماشكرهم
..............................
عقب ساعه جا فيصل ودرى بلي صار وانفجر عصبيه ليه وشلون تدخلونه البيت وكان مثل النار
هدوه وقالو له حنا نبي البنت ترتاح مشانا عشان مها لو كنا بنعاند كان بيستمر الغموض في الموضوع لكن الان عرفنا انه هو كذاب وهو الي ملفق الموضوع
..........................
حاولو يوصلون لسعود بس قال سالم خلاص انا بكرع الصبح اروح له انت خلك عند ابوك الحين
نزل عند ابوه راح له ودخل: يبه
ابو مشعل فتح عيونه : وش صار
مشعل: رحت لهم واعترفت خلاص الي تبونه بسويه بس سامحني وارضى علي
ابوه مارد عليه وطنشه وقاله : قم اطلع برى
مشعل بجنون : يبه ليه يبه
ابوه: ماسامحوك ومتى ماسامحوك وسامحتك البنت سامحتك
مشعل انهبل يعني وشو تسامحني البنت يعني اروح لها اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل قام طلع مثل المهبول من البيت استغرب ابوه طلعته بس مااهتم له يحسسب انه زعل او طلع عشان مايضايقه مادري وش بيصيررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل نادى ماهر : ماهر اسمع شوف لي مها هذي ووين تدرس ؟؟ وين القاها
ماهر مستغرب بعد عقب الي صار تبيها : عفوا بس اخاف الوالد يزعل
مشعل بعصبيه : مو شغلك رح بسرعه
راح ماهر وطبعا خلال ربع ساعه عرف ان مها منهاره بالمستشفى ونايمه هناك
رجع وقال لمشعل ،، مشعل فكر انه يروح لها بس الاهم مايلقى احد عندها ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111
كان جالس طول القوت مع سالم صارت الساعه تسع ونص
سالم : انا بروح الحين اذا تبي شي دق علي
مشعل وهو سرحان : طيب طيب
سالم استغرب منه : شفيك؟؟
مشعل : ها لالا ولاشي
طلع سالم من هنا وطلع وراه مشعل من هنا وكان مخبي معه سكينه في جيب ثوبه ؟ واتجهه للمستشفى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
....................................
رجع خالد للمستشفى واجبر ساره وديما يرجعون مع نواف عشان هو بينام عندها
فعلا رجعوا طول الوقت يدق على جوال لينا مقفل والبيت يقولون له طالعه ولا يدري وش يسوي تمنى انه مر بيتهم قبل لايجي للمستشفى بس يالله بكره على خير ان شاء الله (( خيره انك مارحت ولا كان علوم ياخالد ))
صارت الساعه عشر صحت مها من النوم وعمها عندها سولفوا شوي وحاول يضحكها وطبعا ماجب طاري الموضوع لها نهائيا
خالد: تبين دونات ؟؟
مها : وين ؟؟
خالد: تحت اجيب لك يالله مااطول ربع ساعه وراجع ..
مها : اوكي
قامت مها توضت وصلت مسكت القران
بعد عشر دقايق تقريبا سمعت صوت البا ينفتح سكرت القران تحسبه عمها
تأخر شوي ؟؟
مها : عمي ؟؟
مها تحركت توها بتنزل من السرير ولا هذا الرجال ثوب ابيض وشماغ ومتلثم عيونه تخوف داخل عليها
مها حست لدنيا تدور فيها مو قادره حتى ترمش وهو يقرب منها اكثر واكثر وهي مو قادره تتحرك ولاتصرخ صوتها مو طالع
مها برعب وهي ترجع على السرير وعلى ورى بخوف ويالله طلع صوتها : ميين
.................................................. .................................................. ........
مين الي دخل على مها ؟؟ مشعل ؟؟ ممكن يكون سعود ؟؟ ايش راح يصير لها ؟؟











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2011, 05:49 PM   المشاركة رقم: 41 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


انا اتوقع يكوون سعوووود ،،، ومشعل يلحق عليييهم ههههه،، بس انتظر البارت اللي بعده بكل حمااااااس :sawryol:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2011, 06:36 PM   المشاركة رقم: 42 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بسم الله



مين الي دخل على مها ؟؟ مشعل ؟؟ ممكن يكون سعود ؟؟ ايش راح يصير لها ؟؟











وصلت لينا للفندق وهنا بدت تخاف جد كيف راح تصرف لو دق خالد ايش راح تقوله ؟؟





لميا : ههههههههههههه شفيك انتي شرحانه يالله قومي غيري ملابسك بنطلع ولا جايه عشان تسرحين كذا






لينا بقلق: لا بس مدري احس بديت اخاف





لميا بمسخره : بديتي تخافين ياقلب امك ههههههههههههههههههه وليش ماخفتي وانتي تقولين لي احجزي لي معاكم هههههههههههههههه ولا يوم بدا البسط قلتي كذا





لينا حست انها حقيره لا وهذي كيف تكلمها بعد وهي مو متعوده احد يرد لها كلمه






لينا بعصبيه : انا غبيه جيت معاك مفروض اني ماجيت وانتي تتكلمين بمسخره






لميا : يعني شسوي لك مسوي سالفه خلاص وسعي صدرك بس وقومي نتمشى يالله كلها يومين وراجعين ماراح يحس لاتخافين مو تقولين انتي انك مطنشته ؟؟ !!






لينا : مادري خلاص خلاص يالله دقايق اغير ونطلع





قامت بس كانت حاسه بقلق يعني بدت تحس انها غلطت بس وش عقبه ؟؟؟؟




.................................................. .........................




نرجع لمها والمجنون الي دخل عليها






مها شوي ويغمى عليها ولازال صوتها مخنوق حرف يطلع وحرف لا: مين ...مي ..........انت






طبعا الي دخل كان مشعل قرب منها وهي صارت لاصقه بأخر السرير يعني مافي وراها الا الجدار





مشعل صوته يخوف مبحوح : مها ... مها





مها هنا عرفت انه موغلطان يعني داخل عليها هي حاولت تصرخ بس سبقتها دموعها : مين انت وهي تصييح : ميييييييين





مشعل: لاتخافين انا مشعل (( اما لاتخافين لو ماكانت خايفه الحين بتموت ))انا مشعل لاتخافين ههههههههههههههههههههههه






مها : بدت الدنيا تدور فيها بيغمى عليها وبان عليها انها داخت





قرب مشعل منها وهو يقرب طاحت على طرف السرير اغمى عليها قرب المجنون ورفعها من كتوفها حط وجهها قدام وجهه طبعا هي مو حاسه لانها اغمى عليها فكان راسها طايح ورى وهو يحاول يعدلها عشان تصير قدامه طاح راسها على كتفها قام هو مسكها بيد وحده وطلع السكينه من جيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







.......................





خالد راح يجيب دونات وقهوه من تحت تذكر زوجته قام دق عليها طبعا مقفل كالعاده جا بيدخل جواله ولا عليا اخته تدق





خالد : هلا وغلا





عليا : هلا والله حبيبي شلونك





خالد: هلا بك بخير انتي شلونك والعيال واحمد





عليا : والله كلنا بخير ها شخبار مها توني مكلمه ابوفيصل يقول انك عندها





خالد : لا خير حمد لله الحين حالتها احسن بكثير من اول صح امس تعبت بس الحين بدت تتحسن وانا بصراحه ودي اقولها نطلع بكره من المستشفى الجو هنا كئيب مره






عليا : الحمد لله على كل حال وينها ابي اكلمها






خالد: هذ انا رايح لها كنت تحت والحين رايح للغرفه اذا وصلت دقيت عليك اخليها تكلمك






عليا : خلاص اوكي





خالد: سلمي على ابو عبدالله





عليا: يوصل من عيوني





خالد: يالله سلام





عليا: هلا بك انتبه على روحك




قفل من عليا واتجهه لغرفة مهااااااا......................................... ...






.................................................. ........





مشعل وهو ماسك مها حط السكينه على السرير وجاب كاس المويه اخذ شوي من المويه وحاول يصحيها





مشعل : مها .. مها اصحي تكفين اصحي




كب نص كاس المويه على وجهها ويهزها بقوه من كتوفها << مجنون




مها بدت ترجع للوعي بس لازالت دايخه فتحت عيونها ولا بسم الله هذا قدامها << الله يعينك ههههههههههههههههههههههههههههههه






معشل مسك وجهها من عند فمها وقالها : مها انا مشعل بس جاي ابيك تسامحيني وبان على وجهه انه ندمان بس طبعا مها ماتشوف الا مجنون قدامها بسسسس




كمل : ابوي مو راضي عني ودعى علي وطردني تكفين يامها ابوس ايدينك سامحيني تكفين يامها تكفين





مها بدت تحاول تبعد ايدينه عن وجهها وتدفه مع صدره على ورى قالت ويالله يطلع الحكي : وخ .. .. وخر .ز وخر عني ..روح رو






مشعل : اذا ماقلتي مسامحتك وربي مااطلع من هنا والله مااطلع لو ايش وبدا يصرخ كنها مهبول قدامها : قولي قولي سامحتك قولي







مها تطالع فيه انا احلم ولا صدق في ناس كذا بالدينا مجانين يسوي عملته ويجي غصب يقولي سامحيني






بس مها وقتها كانت وده تذبحه جد يعني ودها انها تقهره ماتدري وش بيسوي وقالت : اطلع برى ولا راح اسامحك ابدوبصرررخه : اطلع ياحقير اطلع





مشعل قام يطالعها بنظرات تخووف فلم رعب هي كانت خايفه بس قالت بقول هالجمله وال ييصير يصير






مها بدت تصيح حست انه بيسوي لها شي باين من عيونه قامت تصيح بس بهدوء من غير صوت ودموعها تنزل ياعمري





قرب مشعل منها واخذ السكينه وحطها عند ايده اليسار عند الوريد وقال بهدوء : والله العظيم لو ماتقولين سامحتك لاانتحر وهنا على سريرك عشان تصيرين مجنونه مثلي مو بس انا ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





مها يوم قال كذا قامت تصااااااااااارخ ودها تنحاش بس مو قادره مافيها الا الصراخ : عمممممممممميي بليييييييز لالا وخر عني لاااااااا





عمممممممي




بس للاسسف ماترك لها مجال مشعل وغرز السكينه في ايده قطع الوريد !!!!!!! مااطول اقل من دقيقه وطاح من طوله !!!!!!!!!!!





انتشر الدم في على ثوبه وعليها هي لانه كان قريب منها هنا مها انهارت زي المجنونه صارت تصرخ باعلى صوتها يعني فقدت عقلها يمكن الا شوي ..





جو الممرضات من صراخها يركضون ودخلوا الغرفه ايش شافوا ؟؟؟ منظر مخيف ومرعب الى ابعد الحدود .......





مشعل مرمي على الارض والدم مغطي ثوبه من قدام وباين عليه ينزف ،، مها تصرخ وتصيح كنها مجنونه شالوا الممرضات مشعل من على الارض يحاولون يشوفون وش فيه بالضبط وممرضات راحوا لمها يهدونها





خالد كان جاي ومعه الاكل لللغرفه انتبه وهو مقبل على حوسة الممرضات طالع بااستغراب عند غرفة مها ياساتر ؟؟؟؟؟؟






مشى بسرعه خالد مايدري وشو السالفه توها تاركها مافيها شي والحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟





وصل للغرفه دخلها !!!! وش شاف يحس انه بحلم الممرضات حول مشعل بالارض يحاولون ينقذونه ومها ممرضتين عندها يعدونها ابر عشان تهدى وهي ترتعش وترجف وتشاهق بقوه لا وبعد على وجه مها دم من مشعل يعني منظر ولا ابشع منه ....





دخل جوا عند مشعل وقف قدامه يطالع فيه !!! يدقق فيه !! فتح عيوووونه على وسعهااااا !!! معقوله بحلم !!! مشعل




التفت بسرعه على مها راح عندها مسكها وهي تطلاع فيه تحاول تقول شي بس مو قادره كلها ترجف




مسكها وجلس على السرير حضنها بقوه مسكت هي فيه اقوى جلس يسمي عليها ويقرى وهو يطالع بمشعل بالارض مو مصدق الي يشوفه




عقب ماجاولو ينقذون مشعل بعد دقيقتين تقريبا جابوا سرير وحماله شالو مشعل فيها وهم طالعين سال خالد وحده من الممرضات





خخالد: لو سمحتي ... ويالله طلعت الكلمه .. مات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟





الممرضه : لالا حمد لله صح نزف بس الجرح مو عميق مره بس الحين لازم عمليه عاجله





خالد : افففف حمد لله يارب .. حس انه ارتاح ولكن لازل خايف





رجعت وحده من الممرضات لخالد : لو سمحت الضابط المسؤول برى ينتظرك !!





خالد هنا خاف على مها صار جريمه بغرفتها وتحقيق وخرابيط يعني جد ورطه






خالد : طيب طيب




نزل مها من كتفه وكانت بدت تنام من تأثير المنوم وسدحها وغطتها الممرضه





دق على نواف




نواف: هلا عمي





خال: هلا نواف اسمع بسرعه مثل البرق تجي انت ووحده من البنات وفيصل للمستشفى





نواف بخوف: ليه وش صار





خالد : مو وقته مااقدر احكي الحين الضابط ينتظرني برى بسرعه تعالو ا ،،، قفل الخط بوجه نواف




نواف: طيب وش .. طووط طووط





نواف انهبل ضابط وتعالو بسرعه دق على فيصل قاله ربع ساعه اخذك للمستشفى بسررررعه ...........




............................





ابو مشعل يكلم زوجته: وينه مشعل





ام مشعل : والله مدري عنه طلع عقب ماراح سالم من عنده





ابو مشعل نغزه قلبه سبحان الله قلب الوالدين يحسس




ابو مشعل: دقي عليه شوفيه وينه ؟؟




ام مشعل : ان شاء الله





دقت وجواله يدق ومحد يرد طبعا كان بجيبه بس لمى دخل غرفة العمليات كل اغراضه صارت برى





استمرت تدق ولا في اجااابه !!؟؟!!!




................





خالد طلع للضابط : السلام عيلكم





الضابط : عليكم السلام ورحمة الله




كمل الضابط : سلامتها ماتشوف شر انا عارف انها منهاره سالت الدكتور عن حالتها ولكن تعرف الي صار داخل الغرفه لازم تكون الصوره واضحه قدام الكل






خالد: اكيد انا فاهم بس بنفس الوقت ماابي اسمها ينذكر بالقضيه تعرف هذي بنت





الضابط : لاتخاف ماراح يصير الا الخير ان شاء الله





الضابط: انت تعرف هذا الشخص ؟؟





خالد: للاسف ايه




الضابط : ايش السالفه لازم اعرف كل شي يليت تنزل معاي للمكتب تحت المكان هنا مو مكان حديث





خالد : بس ابي انتظر وحده من البنات تجي تجلس عندها تعرف مااقدر اخليها لحالها





الضابط : خلاص ادخل عندها الحين وانا بطلب منهم يغيرون مكانه عشان الغرفه لازم للتحقيق ،، عموما اذا جو الاهل تعالي تحت انا مكتبي بالدور الاول اسال مكتب الضابط ناصر ال ويدلونك






خالد : ان شاء الله ولا يهمك





راح الضابط ورجع خالد لمها كانت نايمه بس كل شوي ترجف يعني جد مرة بضروف لاتحسد عليها هالبنت





جلس جنبها ويقرى عليها طبعا ولاشي من الغرفه تغير حتى الدم كان بمكانه ماغيروه عشان التحقيق ،، خلال دقايق انتقلت مها لغرفه ثانيه ومعها خالد ماتركها ابد ...





...........





نواف طبعا سحب ديما من شوشتها وهي ماتدري وين رايحه وهي تصارخ : وجعه نوافوه وين اتركني





وهو ساحبها من ايديها : اخلصي بسرعه مها تعبانه مو وقت هبالك






ديما انهبلت يوم قال مها وبصرخه : مها ... مها شفيها تكلم شفيها

نواف يتلفت يخاف ابوه وامه سمعوها : يعني مدري انتي حماره ولا تستحمرين





كمل وهو عيونه حمرا تخوف: قصري صوتك لااقطع لسانك ان سمعك ابوي ولا امي صارت مصيبه






ديما ودها تصرخ يقولها مها تعبانه بس خايفه منه ممكن يكفخها أي وقت عادي عنه !!!!!





بسرع طلعوا ودق فيصل عليه قاله انا بطلع من بيتي للمستشفى ماراح انتظرك لانه كلم خالد وعرف السالفه طااار عقله ماتحمل ولا ثواني وطلع ........






................





طلع الدكتور من عند مشعل انقذوه من موت محقق بس كان لازم يجلس تحت العنايه 24 ساعه على الاقل حتى يصحى





........................





وصل فيصل للمستشفى زي المجنون يركض لغرفة مها ودخل عليهم





فيصل بخوف :ها شلونها





خالد: شوي شوي نايمه





فيصل وش صار : خالد قاله الي صار وحتى هو مايدري وش السالفه بس يتوقع انه دخل هلى مها بس وش صار بعد كذا مايدري






خالد: انتظر نواف يجي مع وحده من البنات وننزل للضابط تحت اشوف وش صاار





وهم يسولفون دخل نواف مع ديما





نواف: السلام عليكم





خالد : عليكم السلام يالله ديما اجلسي عند مها لاتتركينها ابد ويالله





ديما : وين يالله وين علموني وش السالفه





خالد بعصبيه : ديما بعدين مو وقتك





طلع فيصل وخالد ونواف وراهم





خالد قال لنواف





نواف وبصرخه خلت المستشفى كله يطالعون فيهم : يحقير ياكلب شلون يتجراء شلون يونه والله لااقتله والله





خالد تورط ليته ماقال له الناس يطالعون فيهم





يحالولون يهدونه وهو كنه مهبول بصراخهه





ثواني وجا الضابط ناصر : خير خير شفيكم






نواف وهو معصب ويصرخ : وانت مشخص هنا وش شغلتك هااا





الضابط استغرب من صراخ نواف عليه ؟؟ هو وش دخله ؟؟





خالد بعصبيه سحب نواف من كتفه : والله لو ماتسكت لا اسحبك برى المستشفى مثل الكلب اسكت احسن لك





فيصل للضابط: معليش اسف بس تدري الموقف مو كويس ابد





ناصر: ولا يهمك انا مقدر الظروف





سكت نواف شوي بس لازال متوعد لمشعل





راحوا للغرفة الضابط ناصر: من تحقيقي مع الممرضات انه دخل عليها لانهم توقعوا اانه واحد من اخوانها





كمل: غير كذا عملنا على بصمات السكينه طلعت نفس بصماته هو مشعل عبدالله ال






استغراب الجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





فيصل : يعني انتحر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟





نواف: احسن له وفر





طالعه خالد بنظره سكتت نواف: خالد بس مامات





ناصر: لالا تو الدكتور كلمني خلص العمليه بس لازم يبقى تحت العنايه مده






كمل: بس الحين ممكن اعرف وش السالفه بالضبط ؟؟؟





خالد : شوف يااخ ناصر انت موقع جدا حساس غير كذا تعرف حنا عايله معروفه يعني ا يكلمه تصير كلام بحلوق الناس فعشان كذا انا ماابي اسمها ينذكر نهائيا ولو في أي شكل من الاشكال واذا لا زم اسم احد راح يكون اسمي انا عمها ..<<< ياناس يجنن هالرجال حسافة لينا الي تتمشى بلبنان عليه والله حسافه بس ....






ناصرر: ولا يهمك انا عارف هذا الشي بس اذا عرفت كيف السالفه ممكن اقول انه حاول ينتحر ولا نذكر بالتحقيق وين مكانه بالضبط يعني نقول بالمستشفى وانا ادبر الباقي ماعليك







فيصل : قال السالفه للضابط هو ووخالد وطبعا نواف جالس ويهز رجله بقوه متوتر الى ابعد الحدود ينتظر بس متى يطلعون من الغرفه





ناصر: لاحول ولاقوة الا بالله يعني بصراحه اتوقع انه مو صاحي





خالد: والله عقب مااعتذر انا قلت خلاص انتهى الموضوع بس الحين لا لنا حكي ثاني





ناصر: عموما خيوط القضيه واضحه واسم مها ماراح يذكر ابد راح نقول انه حاول ينتحر لظروف معينه فيه





خالد: انا اشكرك جدا على موقفك





ناصر : ولا يهمك انا اعرف المشاكل هذي ومومعقوله ادخل مها فيها يعني يكفي الي صارلها منه





طلعوا العيال وهم مطمنين من جهة التحقيق بس نواف طول القوت ساكت وحلف بينه وبين نفسه انه ينتقم من مشعل ؟؟؟؟؟؟؟؟






؟............






رجعوا لديما ومها قالو السالفه لديما ديما قامت تلطم : يويلي يويلي وانتو ماناوين تقولون لاابوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







خالد : الا طبعا بس مو اليوم





فيصل : انا بروح اشوفه !!!!!!







خالد باستغراب: مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





فيصل : مين يعني ؟؟؟؟؟ مشعل






خالد انهبل : لا ليه شتبي فيه ؟؟؟؟؟؟







فيصل : ودي اذبحه وربي بس لازم اشوفه







طلع قبل لايكلمه خالد راح لغرفة العنيايه ووطبعا كانت مششده بالحراسه عليها بعد الي صار لانها تعتبر جررريمه !!!!





ديما جلست جنب مها تمسح على راسها وهي تصيح : ياربي ليش كذا صار لها والله ماتستاهل





خالد : استغفرب ربك





ديما : استغفر الله ياربي بس والله قهر





خالد يطالع بنواف ونواف سرحان يفكر : نوافوه ؟؟ شفيك






نواف طالع عمه وعيونه حمر تخوف خخخخخخ :ولا شي





خالد: اجلس انت عند مها اليوم انا بروح عند ابوك ماقدر اتركه و عشان مايحس لان لو انت رحت بهالمنظر اكيد بتقوله ادري فيك





نواف: متى يطلع من هنا ؟؟





خالد وهو يلتفت على نواف ومستغرب : منهو؟؟





نواف: مشعل ؟؟!!!!






خالد: ليش ؟؟؟؟؟؟





نواف: سؤال





ديما : وانت شدخلك مت يطلع عنه ماطلع ان شاء الله اخر همنا عيلك اساله تالي الليل تجيب الهم يانوافوه






خالد ضحك على كلام ديما : ههههه وربي انك صادقه





خالد: ديما حبيبتي اول ماتصحى مها دقي علي ابجي على طول طيب





ديما تطالع بعمها وربي ملاك ياعمي بس


الله عليك حسافتك عليها جد : ان شاء الله


.................................







طلع خالد راح للبيت وهو بالطريق دق على لينا لازاال جوالها مقفل قام دق على بيتهم ردة بدووور






بدور بدلع : هلا





خالد بعد السلام : وين لينا ؟؟





بدور: مين خالد؟؟





خالد: أي نعم





بدور : وانا بدور





خالد: هلا بدوو شلونك




بدور بمياعه : بخير انت كيفك





خالد : وين لينا ؟؟





بدروبمصاخه : اكيد ولهت عليها هههههههههه





خالد استغرب من جرئتها : طيب هي وينها ممكن اكلمها





بدور : هههههههه لا ههههههههههه انت مامعك رقم جوالها ؟؟





طبعا هنا لين مكذبه على اهلها لما قالت لهم خالد موافق اسافر عشان كذا بدور ماتدري تتكلم بحريه معه على انه داري ان لينا زووجته مسااافره ))))))





خالد: شلون مامعي الا معي اكيد بس مقفلته من امس





بدور: لالا هي طلعت شريحه هناك مو جوالها السعودي





خالد حاول يسمع الكلام مره ثانيه : عفوا وش قلتي ؟؟





بدور: يعني جوالها السعودي مقفل معها شريحه ثانيه هناك ماتفتح جوالها السعودي بلبنان !!!!!!!!!!!!!!!!!





خالد هنا مسك فرامل بقووووووووووه وهو فيوسط الشااااارع بس رحمه من ربي مافي احد ورااااااه





بدور سمعت صوت الفرامل خافت : الو الو خالد





خالد وقف السياره حاول يسترجع كلامها مسكره جوالها ،، شريحه ثانيه ،، لبنان وشو يعني هذا ؟؟





خالد بهدوءد: هي وينها الحين ؟؟





بدور: يوووووه خالد وبعدين معاك ههههههههه قلت لك كلمها واسالها




خالد بصرخه قويه خلت بدور توقف على طولها من الخوف : يعني مسافر ه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





بدور بخوف : .............





خالد بصرخه ثاني : ردي





بدور الله ياخذك يالينا سويتيها يحماره كذبتي رجلك مايدري وصارت بوجههي





ويالله ردت : أي ؟!!





خالد بسرعه : مع مين ؟؟؟؟؟؟








بدور تورطت الحين هو مايدري واقوله مع صديقاتها بعد






خالد شوي ويذبح بدور : تكلمي بسرعه






بدور شوي وتصيح : لاتصرخ علي انا مالي دخل زوجتك هي كذبت قالت انك تدري وموافق بعد







خالد : ادري بوشو تكلمي






بدور: انها بتسافر مع صديقاتها !!!!!!!!!!!!!!!!






حط ادينه على راسه




سكت حوالي دقيقه وبدور على الخط





بدور بخوف: الو






بدور : خالد بليز رد






خالد : متى راحت .؟؟





بدور: امس





خالد : وليش كذبت





بدور : لانها حماره






خالد : عطيني رقمها





اعطت بدور خالد رقم لينا ودق عليها

خالد: شلون طلعت من غير اذني ؟؟


بدور: صديقتها طلعتها

خالد : اها يعني واسطه قبيحه مثلها


بدور : .......







...........................






رجع فيصل وطبعا ماقدر يدخل عنده لانه تعتبر قضيه





فيصل يكلم ديما : ماصحت ؟؟





ديما : لا بس خايفه انا






فيصل :من ايش ؟؟





ديما : من هذا المجنون في احد بالدنيا يسوي كذا يعني هو ليش داخل عليها ؟؟




كملت بخوف : يقتلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






فيصل : ماردي مادري





التفت على نواف وهوسرحان





فيصل: بتجلس انت ولا اجلس






نواف: لا رح انت انا قاعد





طلع فيصل منهم ونواف وديما عندها جالسين




...................................








نرجع لخالد الي الى الحين واقف بنفس مكانه يفكر في الي سوته ؟؟ كيف يتصرف ؟ ؟ ؟؟ ؟؟






دق عليها وكان هادىء كل البرود نزل عليه ولا حتى هو يدري منين ههههههه





ردت لينا بسرعه لانها عرفت رقمه وكانت ميته رعب بس لازم ترد : الو





خالد: هلا والله





لينا استغربت منه عرفت ان وراه شي قالت بهدوء وخوف : هلا خالد






خالد: ان شاء الله مبسوطه مدام لينا ؟؟






لينا خافت منه ومن طريقة كلامه : خالد انا ...






خالد: انتي ايش ياحلوه ؟؟ ها ؟؟





كمل بصرخه : انت ايش ؟؟ انتي محترمه تسوين كذا ؟؟ انتي متربيه ؟؟ تعرفين يعني وشو ادب ؟؟؟ والله مااعتقد





لينا قامت تصيح هنا لانها حست جد انها غلطت بس وش الفايده ؟؟





كمل خالد: اسمعي يابنت الناس ترجعين لبيت اهلك مثل ماطلعتي منه للمطار فاهمه ولا ابي اشوف رقعة وجهك ابد





قفل الخخط بوجهها كمل لاتقول أي شي





هنا خالد حس انه ارتاح بس مايدري ليش مع ان الي صار مو كويس يعني طلاق وابغض الحلال عند الله الطلاق بس هو مو مرتاح وتصرفاته اجبرته يسوي كذا /// حرك بسيارته للبيت وكان مقرر يقول لاابوفيصل كل شي عشان يرتااااح ...............





...................
ابو مشعل: مايرد للحين ؟؟





ام مشعل : لاوالله والله بديت اخاف يابو مشعل وش السوات؟؟








اخذ جواله ودق عليه مره ثانيه يدق .. ويدق .. ويدق ..





الى ان رد : الو





ابو مشعل: السلام عليكم






الي رد طبعا كان ناصر الضابط : عليكم السلام ورحمة الله





ابو مشعل : عفوا ياولدي هذا مو جوال ولدي مشعل





ناصر: الا ياعم بس مشعل عندنا بالمستشفى حصل له حادث بسيط وجواله معنا الان





ابو مشعل بخوف: حادث وش صار ؟؟





ناصر: ابد الله يسلمك شي بسيط وهو الحين معه الدكتور يعني سلامه ان شاء الله بس ياليت تشرفنا تعرف عشان اجراءات الحوادث





ابو مشعل قلبه نغزه حس ان السالفه مو بسيطه بس مايدري : طيب ولايهمك انا جاي الحين بس أي مستشفى هو ؟؟





اخذ اسمه وراح له وام مشعل طبعا قامت تصيح بس هو هداها قالها يقولون بسيطه واخليك تكلمينه الحين ان شاء الله واتجه للمسشتفى ..!!!





....................................




وصل خالد للبيت وكان وجهه اصفر من هالمصايب الى طاحت عليه من كل جهه





سلم عليهم وجلس وكان موجود ابو فيصل وعليا وام فيصل





خالد: ترى خلاص بطلق لينا





ابو فيصل التفت بملامح قاسيه على خالد وقال : وشو





خالد: لاتعصب اسمع وش السالفه





عليا : وش القصه وش جاب طاري الطلاق يكافي





خالد : اسمعوا طيب





كمل: الاخت رايحه لبيت اهلها صار لها ثلاث ايام وقايله لي بتنام عندهم مجتمعين بنات خالتها ماشي قلت لها اوكي نامي مافي مشاكل





كمل: ومن اول يوم وانا ادق عليها جوالها مقفل عقبها دقيت على البيت ردت علي وحده من الشغلات قلت لها وينها قالت موموجوده قلت لها اول ماتجي خليها تكلمني ضروري





كمل: استمر اليوم الثاني نفس الشي الجوال مقفل واليوم نفس الشي قمت دقيت على البيت ردت اختها بدور





كمل: قلت وين اختك قالت شكلك ولهان عليها ومدري وشخرابيطه انا استغربت من كلامها بس قلت يمكن عشانها نايمه عندهم قلت المهم ليش جوالها مقفل ؟؟؟؟





اصعقتني بالي صاير والي بنت الاصول الي اجبرتني اتحملها يابوفيصل






ابو فبصل : وشو وش صاير





خالد: الاخت صاير لها يومين مسافره لبيروت ومكذبه على اهلها وقايله اني راضي لا ورايحه مع صديقاتها تتمشى دون علمي ؟؟




في في بنت اصول وعالم تسوي كذا ؟؟





كلهم انصدموا من الي قاله ماتوقعوا انها جريئه كذا وتوصل للمواصيل هذي محد قدر يحكي لاعليا ولا ام فيصل





رد ابوفيصل : لاحول ولاقوة الا بالله ياخالد انا لما اجرتك ترجعها ماكنت ابي طلاق من اول حياتك وتوك باديها من اسبوع انت تاخذها بكرامه وعزة نفس بس انا اشوف للمستقبل لو طلقتها من هذاك اليوم انت بتكره العرس عقبها ماراح ترضى تتزوج خصووصا انك يالله رضيت بس عقب الي قلته الحين انا مالي أي كلام ولا لي أي شغل هذي حياتك وانت حر فيها ،،، بس ابعرف شلون سافرت بدون اذنك؟؟

خالد : اكيد صديقتها طلعتها لاني سلات اختها قالت لي صديقتها دبرتها على قولتها واصله ،، واصله بالشر !!!!!





خالد ارتاح لما قاله ابوفيصل كذا استأذن وراح لبيته طلع خمس شنط كبار




فتحهم وفتح الدواليب قال : لاوالله ماالمس شي ه تجي تاخذ ملابسها





طلع برى البيت وراخ لغرفة نواف يرتاح فيها .............





...........





وصل ابو مشعل للمستشفى ومعه مسعود هذا مثل سكرتيره ددايما معه في كل مشاويره ويعرف عنه كل شي




راح مسعود يسال ودلوه الى انوصل للضابط ناصر وعرف منه ان ابو مشعل ينتظره برى




راح ناصر له وسلم عليه واخذه لغرفته





ابو مشعل: شف ياولدي انا حس انه في شي وش السالفه





ناصر : ولا ياعم انا مو عارف كيف اقولك بس لازم تعرف





ابو مشعل : قل ياولدي ولا تخاف





ناصر: انت تعرف الي سواه ولدك بمها بنت ال





ابو مشعل انهبل شلون عرف هذا رد بسرعه وبخوف : وش دخل بنت الناس وانا شدراك ها ؟؟






ناصر رد : لاتخاف ياعم انا مثل ولدك ومها مثل اختي ولا يمسها شي




ابو مشعل للحين مافهم : وش القصه تكلم تراك اهلكتني






ناصر: ياعم مها عندنا هنا كانت منهاره من الي سواه ولدك فيها ،، ولدك جاها اليوم على الساعه عشر ونص بليل تقريبا دخل عليها





ابومشعل قبل لايكمل ناصر حط ادينه على راسه يحسب بيقوله سوى لها شي قال : الله لايوفقك من ولد الله





قاطعه ناصر : لالا ياعم لاتدعي عليه ماسوى لها شي بس الظاهر حاول يكلمها عقبها مدري وش صار هي ردت ولا كانت نايمه بس بالنهايه هو حاول ينتحر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!







ابو مشعل : رفع راسه يطالع ناصر لونه مخطوف ولا عارف وش يرد قام ناصر جاب له مويه وشرب نادى الممرضات قاسوا الضغط له


اشوى ماصار له شي لانه ماخذ علاجه قبل لايطلع بس ظل ساكت لمدة ربه ساعه وهو منزل راسه بالارض يحس انه مذلول ذل ماشافه احد ذل ماذاقه ولا توقع بيذوقه بيوم من الايام ذل ذوقه ولده له ...





ناصر : ياعم وسع صدرك واهدى ولدك ماصا رله شي بالعنايه الحين ومها ماصار لها شي نايمه هي الحين





رد ابومشعل بصوت مخنوق: اهلها درو؟؟






ناصر:ايه عمها خالد كان عندها بس كان برى الغرفه وقتها






ابو مشعل: لاحول ولاقوة الا بالله





جلس يفكر بينه وبين نفسه لييش سوى كذا ؟؟ تذكر اخر حوار دارببينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







ابوه مارد عليه وطنشه وقاله : قم اطلع برى






مشعل بجنون : يبه ليه يبه




ابوه: ماسامحوك ومتى ماسامحوك وسامحتك البنت سامحتك





مشعل انهبل يعني وشو تسامحني البنت يعني اروح لها اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟






يعني فهم اني اقصد رح للبنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله لايوفقك من ولد جننتي





ابو مشعل: الحين هو وينه ..





ناصر: االعنايه المركزه






ابو مشعل : تعبان ؟؟






ناصر : لا سوو له عميله بس لازم يبقى تحت العنايه 24 ساعه






ابوو مشعل لاحول ولاقوة الا بالله اسمع ياولدي انا برسلك المحامي حقي تفاهم معه على الموضوع ابي الموضوع يتسكر طيب





ناصر : ولا يهمك






طلع ابو مشعل كلم خويه ابو سلطان وقاله على السالفه (( ابو سلطان هذا صديقه مره ورجل واصل جدا يعني دق عيله عشان يمشي الموضوع بدون زوبعه طبعا من غير مايقوله القصه بالتفصيل بس قاله انه يبي الموضوع ينتهي عشان ولده مشعل وفعلا هذا الي صار ))





ابو مشعل بينه وبين نفسه : يعلم الله الي اسويه عشان بنت الناس مابي يجيها شي اكثر من الي جاها اما ذا المهبول خله يطلع ان ماخليته يلحس التراب ماكون عبدالله ال .؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






طلع لبيته بعد مادق علىخالد





خالد من غير نفس : هلا ابو مشعل





ابو مشعل :والله مادري وش اقول يعني مااقول الا حسبي الله عليه من ولد






خالد: يابو مشعل يعني مدري وش اخرتها مع ولدك






ابو مشعل :اخرتها بربيه من جديد بس بسالك ابو فيصل درى ؟؟





خالد : لالا ماابي اقوله بليل بكره يصير خير خصوصا ان مها ماجاها شي منه





ابو مشعل : اسمع ياخالد انا بكره الصبح بجي لكم البيت قبل لاتقوله يعني انتظر لاتقوله الا ذا وصلت وعلى فكره الموضوع انا تصرفت فيه ويعلم الله انه مو عشان ولدي لا والله بس عشان مها يكفيها الي جاها منه






خالد ماوده بس فشله يقول له لا وقال : ولا يهمك




...............






ديما: افف مليت والله ودي اصحيها واشوف وش السالفه ؟؟





نواف: انتبه تكلمينها سامعه






ديما : يعني بصحيها وش قالو لك ؟؟؟؟؟؟




وهم يحكون بدت تتحرك مها





ديما : اص اص صحت !!!!!







قام نواف قرب جنبها وديما كانت جالسه جنبها بالسرير






مها كانت تقول كلام مو مفهوم وهي مغمضه






نواف يطالع ديما : وش تقول





ديما : مادري





رجعت هدءت و نامت مها قال نواف : خلاص اسكتي اتركيها تتاح وقومي من السرير عشان ماتحس اذا تحركتي





ديما : طيب بس انا عطشانه روح اشتر لي عصير الله يخليك





نواف: ااافففف منك طيب





قام ولقاها فرصه يمر على مشعل بس للاسف لقى حراسسه عنده فما قدر يدخل او يسوي أي شي راح شرى عصير لديما ودق على عمه خالد






خالد: هلا نواف ها شخباركم صحت مها ؟؟






نواف: لا لا للحين





خالد: مامر الدكتور عليها ؟؟





نواف: الا بس نايمه قال اتركوها تنام لحد يصحيها عشان ترتاح ؟؟ ابوي شخباره قلت له ؟؟






خالد: لا طبعا ماقت شي بس دق علي ابوه !!





نواف بسرعه : ابوه ؟؟؟؟؟؟؟





خالد: ايه يدرى عن عمايل ولده وكان مره متفشل وقالي اذا بغيت تقول لاابوك ابجي معك






نواف: بلاه ماعرف يربيه






خالد: قالي انه تصرف بالموضوع وراح يسكر الموضوع بالكامل






نواف: ايه اكيد عشان ولده هالمعفن






خالد : والله مدري عنه بس يقول انه عشان مها ماتتعب اكثر من الي صار لها عموما تصرف ولا ماتصرف مها ماراح تدخل بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد






.......................................
انتهى اليوم لصباح يوم جديد ومها لازلت نايمه ومشعل نفس الشي بالعنايه وخالد من الصباح نزل لاابو فيصل وجا فيصل وقالو له السالفه بس طبعا بالتدريج ارتفع ضغطه عليهم وتعب وجابولها الدكتور وام فيصل نفس الشي انهبلت وصاحت يعني سوو حفله لما عرفوا الي صااااااار




.........





في المستشفى ديما منسدحه على الكنب دق جوالها قامت خايفه بسرعه شافت الجوال كان محمد






نواف: افف مين ؟؟






ديما : محمد بطلع اكلمه برى





بس من رنة الجوال مها حست فتحت عيونها بدون ماتكللم تطالع بنواف وديما وهم يتكلمون




طلعت ديما تكلم محمد : هلا والله






محمد: هلا وغلا





ديما : هلا بك شلونك





وبعد السلام والسوالف قال محمد





محمد: باركي لزوججججججججججججججججججججججججججك ياعرووووووووووووسه






ديما خافت : ليه ؟؟






محمد: هههههههههههههههههههههه خلاااااص قدمت اختباري وان شاء الله اليوم بختبر واخلص وعلى اول طياره للريااااااااااااااااااااااااااض





ديما : جد والله مبرووووووك بس عشاك درست






محمد: افا عليك ههههههههههههه





ديما : ياخوفي يامحمد





محمد: لاتخافين





وهم يسولفون نواف نادى ديما عشان مها صحت





ديما : محمد محمد نواف يناديني مها صح





قطعت جملتها لانها نست انه مايدري عن شي : يقولي مها تناديني





محمد مانتبه قال : خلاص اول ماتصيرين فاضيه كلميني طيب





ديما : طيب ان شاء الله انتبه على نفسك يالله باي





قفلت من محمد وطارت للغرفه





مها بعد ماطلعت ديما قالت لنواف من غير ماحس فيها انها صحت بهدوء: نواف






نواف انتبه بسرعه لها قام بسرعه راح لها : هلا وغلا شلونك الحين






مها ابتسمت له وعيونها ذبلانه من الي صار ووجهها اصفر وباين عليها انها تعبانه من قلب





نواف قرب منها وقال بحنيه : شلونك الحين ؟؟






مها هزت راسها قالت : بخير





نواف: في شي يوجعك ؟؟






مها : لا بسس ...





نواف: بس وشو ؟؟؟؟؟





مها ويالله يطلع الحكي منها : ابي اقوم اصلي





نواف ابتسم لها وقال طيب دوميه تكلم محمد برى اناديها تساعدك





راح ونادى ديما دخلت




ديما راحت تركض لها قالت: مها ياعمري انتي وحضنتها بقوووه وقامت تصيح





نواف: ديما لاتسوين افلام وقرصها مع ايدها خخخخخخخخخ






ديما: وجعه نوافوه مالك دخل






مها : ديما ابي اصلي





ديما : طيب يالله




قومتها ساعدتها للحمام عشان تتوضى طلع نواف وكلم عمه خالد






نواف دق على عمه وقاله انها صحت وانها نوعا ما مرتاحه عمه قاله نص ساعه وانا عندكم





مها بعد ماصلت وارتاحت اخذت القران وقرت فيه شوي





نواف: مها ماتبين تاكلين مايصير كذا ؟؟






ديما : ايه صادق نويف شرايك مهاوي؟؟





نواف باستغراب : نويف بعينك ياقليلة الادب احترميني انا اخوك الكبير





ديما : وعععععع





مها : هههه





دخل عمهم خالد عليكم : السلام عليكمممممممممممممممممم





سلم على مها وباسها وجلس جنبها سولف شوي معه وتطمن عليها مها كان باين عليها انها هاديه شوي






خالد : مها حبيبتي انا عارف مو وقته الي بقوله بس لازم لان تعرفين الي صار مو عادي خصوصا انه فيه تحقيق واجراءات ولازم تنعرف





مها بخوف ردت بسرعه على عمها : مات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






خالد ونواف وديما طالعوا بعض رد : لالا






مها تنهدت : الحمد لله





خافوا من ردة فعهلها قال نواف: وليش ؟؟






مها : يعني تبيه يموت عندي بالغرفه يانواف






نواف: طيب وش صار يامها






مها بلعت ريقها وكانت خايفه بس كملت : انت رحت تجيب عصير مدري قهوه تذكر ؟؟





(( تكلم عمها خالد ))






خالد :ايه اذكر





كملت : شوي كذا دخل علي كان شكله يخوف شفته مادري وش اسوي حسبته غلطان بالغرفه بس قرب جنبي وقال اسمي ...






ماقدرت تكمل قامت تصيح قربت منها ديما قالت : خلاص خلاص






خالد : مها انا عارف الي صار مو سهل بس لازم نفهم






كملت بغصه : قالي انا مشعل وانا جاي عشان تسامحيني !!.....






نواف: طيب ليش ماصرختي ناديتي الممرضات أي احد






مها : يانواف انا وضعي كان صعب كنت تعبانه وهذا زي المجنون دخل علي يعني تخيل وضعي وربي صوتي اختفى وكلامي يالله يطلع وقتها






خالد : كملي ككملي






كملت مها وهي تمسح دموعها : قلت له اطلع برى ولا راح اسامحك ماحسيت الا ويطلع سكين ويقولي






ديما : بيقتلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






نواف : دوميهه انطمي






مها طالعت بديما : لالا مو انا قالي اذا ماسامحتيني بنتحر !!!!!!






خالد : يعني مثل ماتوقعنا هو الي جرح نفسه





ردت مها بحسرره : انا مااذكر الي صار الا لحد ماغرز السكين بيده عقبها ماذكر شي






خالد : لاحول ولاقوة الا بالله





نواف: طيب ؟؟؟؟؟





خالد: انا بروح للضابط ناصر بقوله الي صا ر





مها بخوف: ضابط يعني وشو بيحققون معاي ؟؟؟؟؟





خالد: لالا طبعا انتي ماراح ينذكر اسمك لامن قريب ولا من بعيد لاتخافين





مها بخوف : اكيد ؟؟





نواف: اكيد لاتخافين





عقبها بشوي جا الدكتور وشافها وقالهم انها ممكن تطلع من المستشفى لانها تحسنت بس بدون لاتتعرض لااي صدمممه !.!.!.!.





ابوفيصل وام فيصل وصلوا للمستشفى وطبعا ام فيصل سوت حفله عشان بنتها لمادرت على الي صار معها وابو فيصل




كان متأثر بس رجولته منعته انه يعلق على أي شي خصوصا انه شاف بنته كويسه حالتها ....




ام فيصل انبسطت ان بنتها بتطلع من المستشفى ماصدقت خبر جمعت اغراضها وانواف سوى اجراءات الخروج وطلعوا ام فيصل وابوها ونواف وديما



مشعل صحى وكان ماهر عنده ابوه موصيه يجلس عنده اذا صحى يكلم ابوه وفعلا دق على ابو مشعل وقاله انه صحى





خلال ساعه كان ابوه عنده والدكتور معهم




مشعل مافيه يرفع عيونه بعيون ابوه ابد كان متأثر مممررره وخايف ومرعوب يعني شعور مايدري وشو بالضبط!!!!!





الدكتور : لاالحمد لله اليوم مره كويس مافيك أي شي





ابو مشعل بقساوه : يطلع اليوم يعني ؟؟





الدكتور : والله لو يبقى يوم مو مشكله بس اذا مشتاقين له بعد مو مشكله ممكن يطلع بس يعني لازم مايتحرك كثييررر





ابو مشعل : اليوم يطلع اجل دكتور سوي اجراءت خروجه





التفت على مشعل طالعه بنظره اقتلت مشعل اكثر وقال : قم تحرك انتظرك برى انا يالله






وطلع بكل قساوه كان مو طايق ولده لابعد درجه بعد الي سواه بس مشعل كان وده انه يقول لاابوه انه ماكلن يقصد بس ابوه صده وبقوه بعد





............................





وصلت مها للبيت وكللللهم استقبلوها عمها وساره وام محمد وميرا وفاتن وعليا وسحر وفيصل ومي والعيال كلهم عزيز واحمد مسوينن لها غدا هم طابخينه ههههههههههههههههههههههههههههه






احمد: مها شتبين بعد انا وعزيزان طابخين لك ماتلقيناها حتى بيوم العيد






ديما : وععععععععععععععععععععععععععععع انا مابي غدا ترى






عزيز: كش عليك دويمه لو محيميد الي طابخه ماقلتي وع






ديما استحت من كلام عزيز كلهم موجودين ماردت عليه ..





........





استمرت الاحداث كذا وبعد شهر ونص منها مها تحسنت حالتها كويس بس للحين مادااومت كانت رافضه انها تداوم مالها خلق مع ان صديقاتها كل يومين وهم عندها خصوصا هيفاء وياسمين






لينا رجعت لبيت اهلها ودرت امها وانهبلت من عمايلها وهي حست بالندم بس وش عقبه ؟؟؟؟؟وضلت في بيت اهلها خالد مطنشها وهي ماتجرأت تدق عليه







مشعل نفس الشي تحسنت حالته ولكن كان جالس في البيت ابوه مايكلمه ابد مع انه يحاول يحاكيه بس ابوه ابد مايرد عليه ومطنشه اما امه كانت تحاول تهدى الاوضاع بس ابوه رااافض نهائيا كان يبي يخليه يحس بغلطه اما سالم فكان يجيه كل يوم يحاول يخفف عنه الملل والهم ...







محمد نجح وخلص ورجع من امريكا وكان هذا يوووم رجعته






خالد : بصراحه مو مصدق محيمد تخرج ههههههههههههههههههههههههههه






محمد : تصدق عاد احس للحين اني بحلم مو مصدق






نواف: مو منك من الغباء ههههههههههههههههههههههههههههه






محمد: اقول انقلع بس





خالد يكلم محمد ويغمز له : ها ماشتقت للحبايب






محد يستهبل : ااااااه ياقلبي هو بس شووق هههههههههههههههههه






نواف: والله لو تسمعك تنحاش ذاك اليوم اسمعها تقول لعمتي عليا الله يعني على محمد اذا رجع اكيد يقول نملك وانا مالي خلق






خالد: هههههههههههههههههههههههههه خايفه منك والله ماالومها مرعب انت ههههههههههههههههه






نواف: ههههههههههههههههه






محمد: اقول بس انت وياه انا داااايخ وفيني النوم ودويمه عقب مااصحى اوريها





.....




غرفة مها ديما تكلم مها : انتي ماناويه تروحين للجامعه ؟؟





مها : والله مدري





ديما: اجل من يدري خلاص ماله داعي فاتك كثير صح صديقاتك ماقصروا معك بس ولو






مها : بس والاعذا ر؟؟





ديما : اولا فيصل ماقصر جاب لك ملف اعذار فيك تلبك معوي وصداع ومدري وشو





وثانيا كل دكتوراتك يعرفونك انتي شاطره يعني مو لعابه





مها : تهقين ؟؟





ديما : يسسس




هنا مها فكرت جد انها ترجع للدوام صح صعبه بالبدايه بس يالله لازم خلاص ....





............





محمد وهو رايح لغرفته سمع فاتن وساره يسولفون لان ديما كلمتهم قالت لهم انه خلاص بتروح بكره معهم للدوااام واخيراااااا وكانو مبسوطين .........






محمد : ليش مها وش فيها ؟؟؟؟





هنا البنات خافو وش يقولون له هو اصلا مايدري ؟؟؟؟؟ولا يقدرون يقولون له محمد مجنون يعني ممكن يسوي أي شي





ردت ساره بخوف : صارت مشكله لمها بس الحمد لله انحلت الحين





محمد : وشي ؟؟؟؟؟





فاتن : اسال عمي خالد





وتكلم ساره : امشي امشي نشوف الكيكه خلصت





ساره بسرعه :ايه يالله





محمد واقف يطالع فيهم حس ان فيه شي بس مايبون يقولون له قام دق على عمه خاالد وساله





خالد يوووووه ان درى هذا بيسوي لنا سالفه : ابد مشكله وعدت






محمد : ادري عدت بس وشي؟؟؟





خالد : الحين انا مو فاضي لك وبعدين انت طاس تبي تنام وش دراك عن الي صار ؟؟؟؟






محمد : سمعت البنات عممممممي وش الي صااااااااااااااااااااااار






خالد : ابوك يدق علي يالله باي وقفل بوجهه






محمد : عمي .طووووط .... طوووووووط ..





مافي الا نواف دق عليه





نواف: هذي مشكله مها مع واحد





محمد سمع واحد فز على طوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





كمل :وشو واحد؟؟؟؟؟؟





نواف : اسمع الحين انا جايك





راح نواف لمحمد وعلمه السالفه من البدايه الى هذا اليوووووووووووووم طبعا محمد مثل ماتوقعنا انهبل وجن وطار عقله ليش ماعلمتوني ليش ماقلتولي وليش وليش وليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








قاله نواف اسمع : انا كنت مقررر انتقم منه بس مو عارف كيف عمي محجر علي كل ماقلت شي قالي ابوك واختك وامك ومدري وشو خلاص وانتهى الموضوع يعني ماكنت اقدر اسوي شي وهذا انا كنت انتظرك لاني اعرفك مهبول وينشد الظهر فيك






محمد بعصبيه : وانت يالدبشه ماتعرف تكلمني وتقولي عن هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






نواف: بصراحه عمي حلفني اني مااقولك يدري فيك على اول طياره نلقاك مرتز لنا وبعدين يدرون فيك ممكن تتقتله بأي لحضه






محمد : والحين ؟؟؟





نواف: شوف انا عندي خطه اسمعها زين وقولي رايك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




.................





مشعل بدت تتغير حياته بدى يصلي ويقرا قران صح ماكان يداوم عشان ابوه ماكان يكلمه وماكن يبي يحرج نفسه قدام الموظفيين


بس كان دايم يطلب رضا امه وامه تحاول تحنن قلب ابوه عليه بس ابه يتعمد يعامله كذا عشان يتأدب زيييييين وسالم ماتركه ابد معه دااايم






مشعل : سالم بسالك ؟؟ سعود كلمته ؟؟





سالم : أي سعود؟؟





مشعل : ال يكان خاطب وسكت شوي ...





سالم فهم عليه : لا لانه مارضى ، رحت له الدوام وشبه طردني عشان كذا قلت له متى ماحسيت انك تبي تعرف القصه دق علي عطيته كرتي وكان معصب بس عقبه تركته ماكلمته





مشعل : تتوقع يرجع لها ؟؟






سالم : مدري عنهم ، بعدين انت شدخلك رجعوا ولالا ؟؟؟؟؟؟؟






مشعل تفشل من سالم : لا بس كذا .!!






...............
محمد : حلوووووو وانا معك اسمع كلم هذولي الي تقول عنهم وانا بورح اتروش يعني واعدهم عقب ساعه ماشي





نواف: خلاص ابشر ولا يهمك







الله يستر منكمممممم





..........







خالد حس بملل من وضعه لا دقت تعتذر ولا حتى تكلمه قرر انه خلااااص يروح للمحامي ويطلق ،، فعلا هذا الي سواه وارسل الورقه لبيت اهلها عقب ساعتين من الي صار دق بندر اخوها





خالد : هلا بندر





بندر: كيف الحال





وبعد السلام






بندر: يعني بصراحه ماتوقعنا الامور توصل للطلاق ياخالد






خالد باستهزاء : اجل وين توصل ؟؟؟؟؟ ولا متوقع اردها عقب الي سوته ؟؟؟؟؟





بندر : هي صغيره وماترعف مصلحة نفسها





خالد: والله مااعتقد انها صغيره عمرها 24 وبعدين الي سوته يقول انها مو بس كبيره كبييره وتسوي الي براسها ولا عليها من احد وبصراحه وحده كذا انا ماتلزمممممممني ابد ابد





بندر حس انخالد مافي امل يرجع لينا عشان كذا منعا للاحراج قاله يبي يجي ياخذا اغراضها





خالد: متى مابغيت اليوم تعال





بندر خلاص يجيون الشغالات ياخذون اغارضها






خالد: وهو كذالك .................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






..........................






بعد اسبوع من الاحداث مها داومت ديما و محمد مجانين مثل العاده يوم هواش ويوم حلوين خالد ارتاح لانه حس ان الهم راح ومشعل على حاله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






بعد صلاة المغرب كان طالع مشعل وسالم من المسجد مشعل مشى قبل سالم للبيت وكان قريب المسجد جنب قصرهم تعود يروح له مشي





مشعل مشى قبل سالم ولا سياره مقبله من بعيد من غير ماتفتح اللمبات متجهه لمشعل !!!!!!!





كانت مستقصده مشعل بالذاااااااات التفت مشعل عليها بسرعه لانه ماشاف نور بس سمع صوت السياره مامداه يتحرك لانها كانت اسرع منه وهي مسرررعه وتضررررب مشعل ويطير بالجو مثل الطير وعلى الارض طااح ،، السياره مثل البرق اختفت محد لحق يطالع فيها لان كل الي حوله ركضوا له واولهم سااااالم ............................................





........................





ميرا : لالاتقول ههههههههههههه





عماد : يعني جد جد تحبيني ولالا





ميرا : ماراح اقول !!





عماد : يعني لو خطبتك بتوافقيين؟؟؟





ميرا : ووشو ؟؟؟ تخطبني ؟؟؟؟؟





عماد : ههههههه ايه وليش مستغربه ؟؟؟؟؟؟






ميرا : اسمع اسمع هذا صوت احمد يالله باي وقفلت بسرعه






ديما سمعت كل مكالمة ميرا وبصرخه : مويرا يحيوانه من تكلمين هااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





..................






عماد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياعمري






حسام : مين ؟؟؟؟؟






عماد : تتوقع مين الي اكلمها ؟؟؟؟؟





حسام : مدري عنك كل يوم لك وحده






عماد : لا هذي قطوه تجنن






حسام باستغراب : منهي ؟؟





عماد : مستحييييييل اقوووولك





حسام بعدم اهتمام : يعني ميين ؟؟؟؟؟؟





عماد بخبث :هذي خطيبتي هههههههههه





حسام برعب : خطبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






عماد : اهاااااااا هههههههههههههههههههههههههه





؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





ايش يصير لمشعل ؟؟ يموت ؟؟؟ مها هل يستمر الهدوء الي عايشته ولا هذا الهدوء ماقبل العاصفه ؟؟؟ ميرا ايش يصير لها مع عماد ؟؟




محمد ونواف ايش سوو لمشعل ؟؟؟؟؟ ديما وش راح تسوي لميرااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2011, 07:54 PM   المشاركة رقم: 43 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


الله يخسسه ينن في البنت
،،،، وشصااار عقب هههه
اناااا اليووووووووووووم بطوووله بس عاللاب وواقرااا قصتج ههههههه، يسلمو
يلاااا خيتو ماعلييج امر ،،، نكست نكست خخخخ











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2011, 10:55 PM   المشاركة رقم: 44 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بسم الله
------------------------------------------------------------

دخلت ديما للغرفه ساحبه ميرا من ايديها
ديما معصبه : تحركي ياحماره تحركي قدامي
ميرا بألم : أي عورتيتي وخري عني
ديما معصبه : عورتك ها تكلمي بسرعه من كنتي تكلمين ؟؟؟؟
ميرا : وحده ماتعرفينها !!!!!
ديما : وحده ماعرفها تقولين لها تخطبيني ؟؟؟؟؟؟
ميرا بعناد : ايه لااخوها
ديما : شوفي ميرا ورب البيت لو ماتكلمتي لاادق على فيصل يتفاهم معك
ميرا بخوف : لالالا الا فيصل لالا بليز لا
ديما : اجل تكلمي دام النفس طيبه
ميرا : اففف بس منك
ديما : لا تخافين قولي بس
ميرا : اكلم واحد !!!!!!!!!!!!!!
ديما بصرخخه : وشووووووو واحد
ميرا : اصصص اسكتي لااحد يسمع
ديما : ودامك عارفه انه غلط ليش تكلمين ؟؟؟
ميرا بندم خوف : والله غصب هو صار يدق كل يوم ويسحب مني الحكي غصب صرت اتعود كل يوم اكلمه
ديما : وشو يدق ليش وين يدق ؟؟؟؟
ميرا : امممم البيت !!!!!!
ديما : منهو ووجعه منهو؟؟
ميرا بخوف : عماد !!!!!!
ديما بسرعه : مين عماد؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا: صديق نواف !!!
ديما : يحماره مجنونه انتي وهذا شلون عرفتيه ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
......................................
نرجع لمشعل الي صدمته سياره وكان طايح على الارض وباين عليه انه تهشممممممم
سالم والناس مجتمعين عليه بعد الحادث االي يدق على الاسعاف والي يحاول يشوفه عايش ولالاوالي يطالع لقافه يعني تعرفون المنظر وقت الحوادث وهذا اكبر خطا يسببون الناس بالتجمع حول الحوادث يسببون زحمه بدون فايده ..
طبعا خلال ربع ساعه وصلت الاسعاف وشالت مشعل وسالم لمستشفى التخصصي كان اقرب شي لهم وقتها ،، ووصلو للمستشفى وسوو الاجراءات الازمه وطبعا سالم كان شايف الحادث انه واحد اصدمه وهرب يعني كان واضح انه قاصد ولكن مو متأكد ..
دخلو مشعل للعنايه بسرعه فائقه لان طلع من الحادث بأعجوبه كان محاج عمليات وبلاوي ولكن سالم للحين مايدي وش فيه بالضبط ؟؟؟
........
نواف برعب وخوف : الله يستر الله يستر
محمد : كل تبن واسكت تراني مو ناقصك
نواف: تتوقع احد شاف شي؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بتوترر كبير :مدري مدري خلاص اسكت
نواف: والسياره قدام فيها دم !!!!!!!!!!
محمد: معك الاغراض انزل امسحها بسرعه
نواف ميت خوف : مو قادر اتحرك والله مو قادر
محمد عصب : بالله الحين مو قادر وقبل مثل الشرار مولع والحين ميت خوف
نواف: لالا الكلام شي والي سويناه شي ثاني اسكت بس
محمد ميت خوف بس يكابر : خلاص هات الاغراض
اخذ الفوطه وفيها المويه ونزل يمسح السياره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياترى وش راح يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع الدكتور من غرفة العمليات
سالم بسرعه وخوف كبير على مشعل :/ ها دكتور طمني
الدكتور : والله مو عارف وش اقولك !!!!!!!!!!
سالم انهبل وبصرخه : مات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : لالا بس تعبان
سالم تنهد بقوه وجلس على الكرسي قال : شفيه بالضبط ؟
الدكتور: كسور كثيره وو ....؟؟؟
سالم : وشو بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: اارتجاج بالمخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم وقف على طوله : ارتاج ؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور ايه بصراحه دخل بغيبوبه !!!!!!!!
سالم : يالله ياربي سبحانك
ترك الدكتور سالم وراح يكمل شغله اما سالم كان ضايع مايدري كيف يبلغ اهله ولا يدري كيف يتصرف بأي شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................
ميرا : كلم مره ورديت عليه وكان نواف نايم قلت له بعدين قالي انتي مين الشغاله قلت له الشغاله بعينك انا عمتك !!!!!!!!!!
ديما انهبلت :وانتي طاقه سوالف معه يوم شفتيه قليل ادب كذا كان قفلتي السماعه بوجهه
ميرا : قهرني ليش يقولي الشغاله ؟؟..!!!!!!
ديما : وهو ليش داق على البيت مايعرف يدق على جوال نويف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا : قلت له قالي مقفله وهو صادق لما قلت لنواف قالي ايه تقفل مافيه شحن ؟؟
ديما : وبعدين وش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا : بس صار يدق كل اليوم ويسولف ،، صح انا غلطت صرت اعطيه وجهه بس والله من غير قصد هو اسلوبه يجذب يعرف كيف يسحب الحكي مني وانتي تعرفني انا احب الهذره !!!!!!!!!!
ديما بعصبيه بس ماسكه نفسها : كملي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا بخوف من عيون ديما : بس وصار يكلمني وو,,...
ديما وهي تتكلم بين اسنانها من العصبيه : كملي لابكفخه
ميرا خافت : صار يكلمني بجواللي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما : طبعا انتي اعطيتيه يحماره ؟؟؟
ميرا : لا والله والله لالا
قامت ديما من غير ماتسمع الكلام من ميرا وقالت : انتي حماره ولا تستاهلين الثقه الي معطينك اياها اخرتها كذا تسوين لكن انا اوريك ياحماره تشوفين وطلعت من الغرفه ،،، ميرا طاحت على السريرر وصارت تصيح من قلب هي ندمانه وهي خايفه شعور متلخبط ولا تدري ايش راح يصير لها والاهم ماتدري ديما وش ناويه عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
............
سالم رجع من المستشفى لبيت ابو مشعل على الساعه 10 تقريبا
سلم على ابو مشعل وجلس عنده وكان عليه وجهه الله لايوريكم اصفر وخايف يعني ميت رعب من الي شافه ؟؟؟؟؟؟
ابو مشعل حس عليه يبي يقول شي :وش بك ياسالم ؟؟؟
سالم : ياعمي والله مردي وش اقولك ؟؟؟؟؟؟؟
ابو مشعل : وش صاير ياولدي ؟؟؟؟؟
سالم : وحنا اجعين من الصلاة صار حادث لمشعل !!!!!!!!!1
ابو مشعل بخوف : حادث ؟؟؟؟؟؟؟ وش صار له ؟؟؟؟ وينه ؟؟؟؟؟؟؟
سالم : وديته للمستشفى وقال الدكتور لازم ينام اليوم (( طبعا يكذب بس لام يقول كذا بالتدريج )))
ابومشعل وقف بسرعه : وينه الحين مشينا له
سالم تورط : الحين ؟؟
ابو مشعل ايه اجل متى ؟؟ ليكون صار له شي ؟؟؟؟؟
سالم بسرعه : لالا الحمد لله بس يعني الصباح يصير خير
ابو مشعل : لالا الحين يالله وامه لاتدري اليوم خلها بكره واذا سالتك قلها بينام عندي يالله مشينا
طلعوا له للمستشفى على طوووول وكان سالم متورط اذا درى عمه وش يسوي بس لازم يعني اليوم ولا بكره لازم يدري !!!!!!!!

.................................................. ..................................................
محمد ونواف رجعوا للبيت كانهم مجانين بعد ماراحواغسلوا السياره ورجعوها لمكانها !!!!!!
نواف نزل يركض دخل لبيتهم وامه جالسه وديما ومها ترقى كتاب بس هو ماشاف احد قدامه من الي سووه !!!!!!
ديما : نواف نواف
نواف مارد على احد طلع يركض لغرفة وسكر الباب بقوه ماله خلق احد ابد .......
نفس الشي محمد بس محمد كان يكابر دخل لقى فاتن تاكل شبس وتشوف التلفزيون هي وعزيز
عزيز : يحماره رجعيه على المبارة
فاتن : مابي وخر ولا ترى اصرخ
عزيز : اقول انزلي للقبو ودقي على بقرتك الثانيه وطسي انتي وياها يالله
فاتن بتوعد : طيب طيب والله اعلم بابا عليك طيب طيب
دخل محمد شافهم جالسين جلس على الكنب من غير مايحكي كان معهم جسد بس تفكيره بلي سووههو ونواف !!!
فاتن : حمودي شوف عزيزيان
محمد بصرخه : عزيز وخر عنها لااذبحك
عزيز : خير خير بسم الله توك طاب الرياض اقول شكلك مانمت زين قم نم بس
محمد : بروح بس قل لامي لا تصحيني ابد
وجهه كان اصفر بس توقعوا من السفرللحين تعبان !!!
.........
ديما بعد ماراح نواف ولا رد عليها : مجنون هذا اكلمه ولا يرد
مها : يمكن فيه النوم
ام فيصل : اذا جا وقت العشا دقيت عليه اتركيه الحين
ديما ودها تقول لمها بس امها موجوده ماتقدر
قامت دقت على محمد رد عيلها : هلا
ديما : شلونك محمد
محمد زهقان ماله خلقها : بخير شتبين داقه !!!!!!!!
ديما : وشو حلوه ذي شتبين داقه ؟؟؟؟؟؟ ليكون اطر منك انا (( كانت تصرخ لما قال لها كذا قدام امها ومها ))
محمد : ديما تراني مو طايق نفسي اتركين يالحين وعقب مااصحى اكلمك
ديما : انت كل يوم كذا نومك مقلوب متى بيتعدل مايصير صار لك اسبوع على هالحاله
محمد وصلت لخشمه : ديما وربي لو ماتقفلني الحين ماتلومين الا نفسك فاهمه !!!!!!!!
ديما : تهدد بعد
هنا اشرت لها مها بيدها يعني بشويش
ديما : طيب باي وقفلت الخط بوجهه
ام فيصل : انتي وبعدين معك كل يوم هواش بكره اذا اعرستي كذا بعد ؟؟؟؟؟؟
ديما : بصراحه قرف وربي قرف انا اتوقع انه مهبول هذا الولد يو كويس ويوم مزاجه مثل الزفت وانا الي اكلها
وهي تتكلم دخل ابوها
سلموا عليه ديما ومها جلست جنبه مها ومسك ايدها بقوه وجلس يسولف معهم
ديما وهي تهز رجلها معصبه من الي صار مع محمد : بابا
ابو فيصل : عيونه
ديما : ابي اقول شي بس لاتزعل مني
ابوفيصل : ههههههههههههه قولي طيب
ديما : مابي اتزوج محمد !!!!!!!!!!!!
ابوفيصل بسرعه : وشو ؟؟؟؟؟؟؟
مها : ديما يعني كل ماتهاوشتو تقولين كذا
هنا ديما شوي وتصيح حست جد محمد جرحها يعنني صارت تتقبله وبدت تحبه بس هو جاف معاملته قاسيه وهذ للاسف معاملة اغلب الرجال لزوجاتهم وتلقينهم متزوجين عن حب لكن هو قاسي وجاف ويقولك انا كذا ايه كويس يعني وش تبيني اقولك كل يوم اكتب لك قصيده !!!!!! صارت الحنيه والكلمه الحلوه قصديه شفتوا كيف ؟؟؟؟؟ ويقولك خلاص انتي تدرين اني احبك ليش الحكي الي ماله داعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نرجع لديما مع انه خاطبها على قولته عن حب بس هي للحين ماشافت الحب منه حتى لو كان يغازلها كان يستهبل ويقول كلام يخجلها يعني ماحست بحنيه منه او جد الحب الي يخليها تشهق بأ سمه !!!!!!!!!
ديما بعصبيه : أي هواش يامها انتي ماتشوفين الي اشوفه محمد قاسي مره قاسي يعني يصارخ علي كاني خدامه عنده ليش كذا بابا كيف ترضاها لي ترى هو وولد اخوك بس انا بنتك وقامت تصيييح .........
ابو فيصل هنا حس انه جد ظلم بنته لانه يعرف طباع ولد اخوه صادق قاسي وراسه يابس : ديما بابا ممكن ارعف وش صاير
ديما وهي تصيح : مجنون فضيع على كيفه متى مايبي يروق يبيني اروق معه ومتى ماكان معصب خلاص مايطيقني ابد ليش كذا انا وش ذنبي بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوفيصل : تعال يطيب هنا تعالي (( يأشر جنبه ))
قامت ديما جنب ابوها وحضنها وقال : ولا يهمك انا صح ابي اشوفكم عرايس وحلوات بس الاهم ابي اشوفكم سعيدات
كمل: صدقني ياديما اذا ماجا واعتذر منك ووعدني انه مايزعلك الي انتي تبينه يصير حتى لو .... وسكت ...
التفتت مها بسرعه قالت : لالا وشو الي هي تبيه محمد زين وماينرد خلي عنك الهبال يكفي انه من دمك ولحمك ويخاف عليك احسن لك من الغريب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
مها كانت تقصد سعود يعني كان يشهق باسمها بس لما صار الي صار اول واحد جرحها هو يعني لو كان قريبها كان خاف عليها ووقف جنبها بس ......!!!!!!!
كلهم استغربوا من حكي مها ديما وابوها بس ابوها حس عليها وعرف من تقصد قربها جنبه وباسها وهي حطت راسها على كتفه
ديما لازالت تناظر مها وعرفت هي بعد وش تقصد صارت تفكر يالله يامها لهدرجه انتي مجروحه منه ؟؟ يعني كنتي تحبينه ؟؟
قطع عليها صوت ام فيصل : يالله العشا
قامت مها بسرعه : انا بدق على نويف يالله
مها بالاسبوع الي داومت فيه تغيرت كثير بدت ترجع مها العاديه الي زمان مفرفشه وتحب الهبال والضحك مع انها جديه بس يعني كانت عسل وكلهم حسوا انها بجت ترجع شانها تحب دراستها وتحب صديقاتها !!!!!!!
كلمت نواف قالها مابي شي بنام محد حس لانه عادي ممكن مايتعشى ،، كلهم تعشوا وكل واحد راح لغرفته ..........
................
ووصل ابو مشعل للمستشفى وقابل الدكتور وسالم معه وكان مرعوب يصير له شي
ابو مشعل جلس بهدوء على الكرسي : لاحول ولاقوة الا بالله
كمل الدكتور كلامه وسالم عيونه على عمه
سالم : يعني الحين مابعد خلصتوا يعني مانقدر نعرف وش اخر حالته ؟؟ظ
الدكتور : الا شوي بس
ابو مشعل هنا حس انه بعالم ثاني معقوله الي يصير له ؟؟؟؟ ربي رزقه ولد واحد بس شاف منه الويل ؟؟؟؟رزقه مال ماتاكله النيران بس رزقه ولد وراه نجوم الظهر ،، ابو مشعل تزوج ام مشعل نوره وهي تصير بنت خاله حملت على طول جابت مشعل عقبها حملت بس سقطت عقبها بسنه ونص ابو مشعل كان مسافر للشرقيه بسياره سبحان الله وهو بالطريق صار له حادث دخل المستشفى سبع شهور طلع بنتيجه انه فقد الانجاب من هذا الحادث !!! يعني ربي رزقه ولد واحد بس الي هو مشعل .. الله يعينك يابو مشعل
ابو مشعل بعد الي قاله الدكتور مر عليه شريط الذكريات كله الي هذا اليوم يعني ياولدي ماشفت منك شي زين من ولدت
سالم جاب مويه لعمه :عمي تفضل اشرب وان شاء الله خير
اخذ المويه وحط الكاس على الطاوله وقام وقال : وين القبله ؟؟؟؟؟
استغرب سالم : ليش؟؟
ابو مشعل : ابي اشكر ربي
سالم كان يحب عمه كثير وباللحظه هذي حبه اكثر : هنا ياعمي هنا
اشر لعمه وقام ابو مشعل يصلي ويدعي لولده .........
..............
نواف رعب ،، خوف ،، قرف ،، يحس انه بحلم كابوس مرعب كام منسدح على سريره لابس شورت فز قام مثل المهبول وكان شكله يخوف طلع يركض برى غرفته مايدري وين يروح وده يكلم أي احد قابل ميرا
ميرا بشهقه : شفيك ؟؟؟؟؟
نواف : ها مدري
ميرا : هههههههه شكلك يضحك كانك مجنون ههههههههههه
نواف: ميرا بقولك شي بس لاتعلمين احد ؟؟؟؟؟؟
ميرا فتحت عيونها : وشو ؟؟؟؟؟
نواف حس انه انهبل وش يقول لها ؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: ها ؟؟ لالا ولا شي
ورجع لغرفته يركض قفل الباب دق على محمد وبسرعه هذاك رد عليه
نواف: احس اني بموت مو قادر انام شسوي
محمد : خذ منوم
نواف : محيمد انا اتكلم من جد احس اني مخنوق ودي اصرخ مو مصدق الي صار مو مصدق الي سوينها انا اقتل انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بسرعه : كل تبن لحد يسمعك وانطم وقم تروش واخذ بندول ونم وانطم لاتقول لاحد ولا احد يسمعك فاهم
نواف قفل بوجه محمد من غير مايقول أي شي وانسدح على السرير يسترجع الي صا ر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد صلاة المغرب كانوا مراقبين مشعل وين يصلي وعارفين أي مسجد يروح وعارفين انه يروح مشي عشان ك1ا ساعدهم ينتقمون منننه
طلعوا بعد الصلاة ينتظرونه بالسياره الي اخذوها من واحد دفعوا له وطبعا من غير مايقولون له وش يبون فيها راحو عند المسجد ينتظرونه
يطلع لما شافوه طلع حرك بسرعه واتجهه لمشعل وكانت السرعه عاليه طبعا لانهم متعمدين يأذونه بكل قسوه الارض يعني شالو كل الرحمه
شالو اعتذار مشعل لهم شالو كل شي سواه وحطو قدامهم الانتقام وبسس ،،، حركت السياره اتجهت لمشعل وضربت مشعل وبنفس السرعه
ويمكن زادت اهربوا ........................................
نواف: بسرعه بسرعه حرك بسرعه (( وهو يطالع وراه ))
محمد : وانا وش اسوي الحين شايفني ارقص ؟؟؟؟؟؟؟
نواف ميت خوف: تتوقع مات ؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد التفت بخوف : مدري مدري
نواف :الله يستر عسى محد شاف السياره
محمد : حتى لو شافو ا حنا متلثمين وين يعرفونا ولا هي سيارتنا ولا شي
طبعا محمد كان يسوق مثل المجنون 180 ولو يقدر يطير ماقصر ،، عقبها نظف محمد السياره من الدم الي طلع من مشعل وقت الحادث ورجعوا السياره للي اخذوها منه ،، ومثل المجانين رجعوا اللبيت !!!!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ...........................................
............
خالد : ههههههههههههههههههه هلا وغلا والله شخبارك
عليا : لا والله زين تذكرتني انت ووجهك ماتدق ماتسال
خالد : ياختي والله مشاغل
عليا : المهم بكره غداك عني ولا عندك ولا عذر واذا
قاطعها : هههههههههههه خلاص خلاص بجي والله بجي ههههههههههههههههه
عليا :ايه مايجون الا بالعين الحمرا
خالد : افا هههههههههههههههههههه
عليا : الا شخبا رحميدان
خالد : بخير ماعليه يقول يبي يقدم الملكه معركه هو وديما
عليا : هههههههههههههه الله يعنيها عليه
خالد : امين ويوفقهم
عليا : امين وانت ؟؟؟؟
خالد : انا اييش؟؟؟؟
عليا ": ياني شفت وحده اليوم تهببل
خالدبخبث : لمين لاابو عبدالله
عليا عصبت : ووجعه توجع عدوك فال الله ولافالك
خالد مات ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا : جد خالدد انا ماودي تجلس
خالد بحزن : شوفي ياعليا اصريتوا علي وطاوعتكم وشوفوا النتيجه بس الحين اتركوني بحالي متى مابغيت اعرس اقولكم
عليا : بس انا ودي اشوف عيالك وبعدين والله يخالد انت كل البنات يتمنونك يامجنون كل حمواتي يوم درو انك انفصلت يلمحون يبونك لبناتهم هههههههههه
خالد: لا جد هههههههههههههههههههههههههههههه
عليا : وربي ههههههههههههههههه
خالد : خليها على ربك الحين مالي خلق اصبري بعدين
كملوا سوالف وضحك وهبال
...................................
ابو مشعل صلى ودعى وجلس يقرا قران جا الدكتور قاطعه
ابو مشعل : طمني ؟؟؟؟
الدكتور: والله شوف ياعم بصراحه عنده كسر بالحوض ورجله اليمين والاهم من هذا ارتجاج بالمخ مثل ماقلت لك
ابو مشعل بحزن عميق: يعني يطول بالغيبوبه ؟؟؟؟؟
الدكتور: على الله هذا الشي الوحيد الي مانعرف له خصوصا ان اصابته خطيره
دخل سالم عليهم وجلس
ابومشعل : ها ياولدي وين رحت
سالم : رحت اشوف الاجراءات
ابو مشعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم : ياعمي السياره اصدمته وهربت يعني ؟؟؟؟؟
ابو مشعل : ماعرفتو شي عنها
سالم : الحين التحقيق جاري هنا وفي مكان الحادث والي اذكرهم كانو موجودين وقت الصلاة من الجيران يمكن يذكرون شكل السياره او أي شي لاني انا ماذكر شي ابد انا انلخمت مع مشعل الله يقومه بالسلامه يارب
ابو مشعل : لاحول ولاقوة الا بالله امين يارب الله يسمع منك
...................
انتهى هذاك اليوم بهدوء عند بيت ابو فيصل ورجع الهدوء لحياة خالد بس ديما ومحمد ايش يصر معهم ؟؟؟؟؟ وميرا وعماد؟؟؟؟؟؟؟

.................................................. .........

بالجامعه ساره مع ديما بعد ماقالت لها سالفة ميرا





ساره شهقت : يمامي مويرا يطلع منها كل ذا ؟؟؟؟؟





ديما : شفتي القهر ؟؟؟؟؟؟





ساره : وانتي بعد مجنونه تقولين لنواف وربي يذبحها ويذبح صديقه هذا





ديما : اجل وش اسوي





ساره : يعني مافي غير عمي خالد قولي له وهو يتصرف معهم




ديما : كذا يعن يتتوقعين اسوي





ساره : اصلا مافي الا كذا ولا ناويه تسوين جريمه ؟؟؟





ديما بخوف : والله مدري




.................





في الشركه تحديدا في مكتب ابوفيصل




ابوفيصل : انا بصراحه ودي اغامر في هذا المشروع لاني حاس انه حنا قده وقدود يعني مو اول مره ندخل مشاريع وصفقات كذا





ابو محمد: ايه بس لاتنسى هذا راح يكون اكبر مشروع قدم في الشرق الاوسط يعني لو خسر لاسمح الله مو بس خساره ماليه الا فضيحه





خالد : ههههههههههههه صادق ابو محمد ماعاد احديقرب جنبنا هههههههههههههه





ابو فيصل بطبعه جرئ ويحب المغامره : بس حنا مسوين الدراسه نواف وخالد لاتنسى اربع شهور وهم على المشروع وبالتخطيط كسبان 80% يعني ليش ما نجرب ونغامر





ابو محمد : انت قلتها نغامر





خالد : خلاص خلاص انا عندي الحل نجرب ندخل الصفقه ومن خلال الاخبار الي تجينا ان شفنا وضعنا زين وممكن نكسب المشروع لصالحنا كملنا وان شفنا الاخبار مو كويسه وفي منافسين كثير ننسحب حفظ لماء الوجه ،، شاريكم ؟؟






ابو فيصل : موافق





ابو محمد: انا مادري بس اقول خايف منه





ابو فيصل : قو قلبك ماعليك وماجاك بوجهيي





خالد استلم قضية المشروع والصفقه راح يكون بوجهه هو ومن وراه نواف ومحمد الي توه بدا الشغل معهم بس هو راح يكون في الواجهه يعني كل شي بأسمه ..........................





.........................





الظهر في السياره مها وساره ودميا وقالت السالفه لمها






مها انجنت : وشو وشو ؟؟؟؟؟؟؟انتي من جدك ؟؟؟؟؟






ديما : وربي يعن ياكذب بكذا





مها : وساكته للحين ؟؟؟؟؟





ديما : يعني شايفتني داريه من سنه ؟؟ توني امس وكنت بقول لنواف بس شفتيه امس ماعطاني وجه ابد





مها : لالا لاتقولين لنواف





ساره : انا قلت بعد نواف مطفوق يوديها بداهيه





مها : صادقه ممكن يذبحها هي و .. هو وش اسمه ؟؟






ديما : عماد !1




ساره : كشخه والله ههههههههههههههههههههههه






مها : وجعه هههههههههه





ديما : انتبهي تقولين لفاتن تحسبه عادي بعد وتسويها





مها : عشان تكمل هههههههههههههههه





ساره : لاطبعا مجنونه انا




.....................................




نرجع للمستشفى لاابو مشعل بعد ماقال لام مشعل انهبلت واغمى عليها وارتفع السكر عندها يعن يابتلش ابو مشعل ولده من جهه وزوجته من جهه مسكين





ابو مشعل يكلم مهند ولد اخوه خالد : ياولدي امه تقول ماتخليه توديه برى يعني توديه برى





مهند هذا طبيب اطفال بس علاقته بعمه من بعيد لبعيد مع ان عمه مايترك اخوانه واخواته دايم معهم بس علاقات العيال مو مره





مهند : والله ياعمي دام حالته كذا اتوقع عمتي صادقه توديه احسن





ابو مشعل : شف اوراقه مع سكرتيري مسعود





مهند: ولا يهمك ياعمي انا اشوف اجراءاته كامله





ابو مشعل :الله يسعدك ياولدي دنيا واخره ويوفقك





مهند : الله ياعمي دعوتك هذي تسوى الدنيا ومافيها بس كملها ابوي يوافق على البنت الي ابيها





ابو مشعل :ههههههههه ولا يهمك والي يسويلك حفله الرياض كلها تحكي عنها





مهند باس راس عمه : الله يخليك ياعمي ويشافي مشعل ،، انا بروح اشوف الاوراق والاجراءات الازمه للسفر





.................................................. ..................





نواف ماراح للشركه كان نايم لانه يالله نام من عقب الي صار ولا حتىطلع من غرفته الا لما دق عليه عمه خالد وقاله يجي عشان يبدون يشتغلون بالفعل للصفقه الجاايه





..........................................





وصلوا البنات للبيت وعقب شوي جو ميرا وفاتن وطبعا من يومها ميرا ماتجلس مع اهلها دايم تصرف نفسها او تاكل بالمطبخ وديما كانت عارفه هذي الشي





ديما تكلم مها : شفتي شفتي انحاشت





مها : ههههههههه خايفه بس لاتسكتين انتي





ديما : لالا بكمل عمي الحين





راحت لغرفتها وه يتغير ملابسها دق جوالها كان محمد بس ماردت عليه طنشته لانها حالفه توريه شغله عقب الي سواه فيها




.......





اما ميرا دقت على عماد : هلا وغلاااا قطوتي شلونك





ميرا تصيح : ديما عرفت اني اكلمك





عماد : افا ليكون قالت لاحد؟؟؟؟





ميرا : مدري بس هددتني انها توريني انا خايفه ياعماد خايفه جد والله يدبحني ابو يوالله يقتلني






عماد : لالا لاتخافين ماراح اسمح لاحد يقرب جنبك انتي لي انا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس





قفلت منه على امل الامور تهدى ومثل ماوعدها





عماد هذا ولد مدلل جدل من امه وابوه عنده ثلاث اخوان واختين هو ترتيبه بالنص اخوانه عبدالعزيزعمره 32 متزوج وعنده ولدين


ومساعد 28 مومتزوج يشتغل مع ابوه وعماد طبعا عمره 27 مهندس وهو صديق نواف بالجامعه واخواته عبير 25 متزوجه بس ماعندها اطفال وعلا 18 بثالث ثانوي يعني كبر ميرا ،، هو يغازل دايما بس لما تعرف على ميرا خف شوي لانه يقول انها بيبي متحرك تجنن اخذت عقلي بس لازال مجنون ووممكن يتركها بأي لحظه طبعا مو حاط في باله انها يضرها ابد خصوصا انه هو الي ضغط عليها تتعرف عليه وهو عارف هذا الشي .........





...............





جهزت اوراق مشعل قال مهند لاابو مشعل انه بكره ممكن يسفرونه وفعلا جهز ابوه طياره خاصه له تنقله الى المانيا عشان العلاج اما بالنسبه للقضيه نفسها ابوه اجل الموضوع فيها خصوصا انهم ماقدرو يوصلون لااي شي فيها لاسياره ولا نوعها ولا من يسوق فيها يعني غموض كامل فيها وهذا من حسن حظ محمد ونواااف .!!!!








......





في بيت ام مشعل من درت عن ولدها ماسكتت من الصياح وكانوا اخواتها عندها الجوهره وبناتها اسيل ومها واختها الثانيه سلطانه واخوات رجلها عمات مشعل نوره ام عبدالعزيز وحصه ام تركي وزوجة عمه خالد ام مهند







سلطانه : يابنت الحلال اذكري الله ووسعي صدرك مهند يقول انه حالته مستقره مايصير كذا تسوين بروحك





الجوهره : والله من امس وهي كذا جننتي موراضيه تسكت ولا تبي رتاكل شي





ام مشعل : شلون اسكت هذا وحيدي مدري وش يصير فيه





ام عبدالعزيز عمته : اذكري الله لاتقولين كذا اللهيهديك بأذن الله بيرجع على رجوله بس قولي يارب انتي





بأختصار محد تركها خلال هذي الفنره صح علاقتها مع اخوات رجلها مو مره بس وقت الشده بان عليهم انهم مهتمين لان ابو مشعل ماكلن يتركهم وقت الشده وهذا بين الحين ...............




..............بعد ساعه كل وحده رجعت بيتها





في بيت ام عبدالعزيز وهي تكلم عيالها عبدالعزيز ومساعد : ياعيال انا ودي واحد منكم يروح مع خاله ماود يتتركونه





عبدالعزيز : بس مهند معه وعو دكتور فاهم





نوره : بس ولو اريح قلب وبعدين لاتنسون خالكم ياما وقف معنا يعني بصراحه حلوه الوقفه معه الحين ماراح ينساها ابد






عبدالعزيز: خلاص ياانا ياانت






مساعد : وليش مو عميد ؟؟؟؟؟






عبدالعزيز : ههههههههه ضحكتني وانا زعلان هذا وين وحنا وين دوام يالله يدوام تبيه يسافر ومستشفى ودنيا






نوره : صادق لالا عماد يفشلنا لا يروح ياانت يااخوك





دخل عماد وسمع اسمه





عماد : مررررررررررررحبا





امه نوره : قل السلام






عماد : الي هو ،، المهم سمعت اسمي وش السالفه ؟؟؟؟





مساعد : ولا شي كنا نقول عماد اذا دخل الحين فهو حمار ودخلت ههههههههههههههههههههههههههههه





عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






نوره : عيال خلاص





عماد يطالع اخوه بحقد : اوريك





مساعد يغمز له : عشان تبطل مغازل





عماد: وانت وش دخلك ها ؟؟؟





عبدالعزيز : غاير ههههههههههههههههههههههههههه





عماد : شكله هههههههه





كملوا سوالف لحد ماجا وقت العشا .....





طلع عمااد صديق نواف والي يكلم ميرا ولد خاال مشعل شوووووفوو الصدف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








بعد ثلاث ايام من الاحداث مشعل سافر الى المانيا ومعه ابوه ومهند ومساعد ولد عمته دخلوه لااحسن المستشفايت الي هناك وطبعا سالم ماراح معه لانه مسك شغل عمه مايقدر يتركه ...........







.


...................





ديما خلال الثالث ايام ماكلمت محمد ابد مع انه يحاول يدق عليها بس هي ماترد وماكان رايق لها لان بعد الي سواه هو ونواف صارو بس يهوجسون يعني تفكيره مو معه ولا عبر ديما ولا سال عنها مع انه متعود اذا تهاوش معه وماردت يقول لساره بس هالمره غير عقله مو معه مع المصيبه الي سووها !!!!!!!!!!!!






........





بالنسبه للصفقه حقت خالد مشت مضبوط وكان التخطيط لها ماشي صح 100% يعن يالعمل ماشي كانو يشتغلون بضمير حتى نواف ومحمد مع انهم مشغولين بللي صااااااااار !!!!!!!




.........





ديما دقت على عمها بالعمل وقالت له يجي الظه رتبيه في موضوع مهم الي هو موضوع ميرا وقالها اووووكي الظهر انا عندك




طبعا ديما حرقت اعصاب مميرا لا هي ولا ساره ولا مها يحاكونها واي حكره تسويها يسمعونها كلام يسمها يعني طلعوا الاسبوع من عيونها




تستاهل احسن هخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..........





,,,......................





نواف بالمكتب : انا ودي اتطمن عليه ؟؟؟؟؟؟





محمد : شلون يعني ها تبي تودينا بداهيه ؟؟؟؟؟





نواف ماعليك انا اعرف ادبر ها




دق على واحد من الي يشتغلون عندهم مصري وقاله تعال ،، جا عنده بعد ربع ساعه ووصاه قاله ابيك تروح تسال عن مشعل عبدالله ال في بيته اسال واحد من عماله بس بدووون لاحد يعرف من انت ولا جاي ن طرف مين واذاا حد درى هدده محمد بالطررررد من العمل !!!!!!!!






..................................




جا وقت الظهر وجا خالد وتغدوا عقب الغدا سحبت عمها وراحت لغرفتها وكان متوقع انها بتشكي محمد بس السالفه طلعت غيرررررررر





ديما يوم قالت لها انها تكلم واحد انهبببل





خالد وهو معصب : أي حماره وربي ماهقيتها منها ؟؟؟؟





دديما : انا بصراحه ماعرفت وش اسوي وكيف اتصرف قلت اقولك انت تتصرف





خالد : بسرعه روحي ناديها بسرعه





ديما : طيب





راخت للغرفه ونادتها بدون لاتقول لها عمي يبيك وميرا ماتدري وش السالفه





دخلت للغرفه شافت عمها حست ان الدنيا تدور ماقدرت تحط عينها بعنيه لانه عرفت ان ديما قااال لها السااااااالفه !!!!






خالد بحقد : تعالي قدامي ..!!!!






ميرا بخوف ورعب وشوي تصيح : انا .. انا والله كملت بصيااااااااح






خالد : انتي وشو ؟؟؟؟؟ هااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟





ميرا وهي تصيح وبين صياحها يطلع الحكي :اسفه ... والله ... اسفه ..






خالد رحمها بيبي شكلها يضحك بس ماراح يعديها لها وقال وهو معصب : كيف عرفتيه ؟؟؟؟





ميرا قالت له السالفه كامله





خالد: مجنونه انتي ؟؟ ماتخافين يفضحك ؟؟؟ ماتخافين يقول لنواف ؟؟ وربي لو درى نواف انه يذبحك انتي وياه





ميرا بخوف وذعر : لالالا لاتقول لا الله يخليك خلاص خذ جوالي خذ كل شي بس نواف وبابا لا بليز لا عمي وكملت صياااااااااح بقووووووه






خالد : طيب هاتي رقمه





ميرا بسرعه : طيب





راحت تركض وجابت جوالها





لما شافوها كذا عرفوا انها جد بيبي وسوت كذا من غير قصد بس ولو لازم الواحد يفكر بأي شي قبل لايسويه ...!!!!!!





اخذ رقمه خالد لانه يبي يدق عليييييييييييه


................





من بعد ساعه جاب لهم خير مشعل انه صار له حادث وحالته خظره وسافر مع ابوه يعالج برررررى






نواف : اففففف الحمد لله





محمد : مهبول انت يقولك حالته خطره





نواف: المهم انه مامات واله لو انه مات كنت بنجلط بيصير فيني شي بموت بنهبل بس دامه عايش ان شاء الله ماعليه





محمد: ههههههههههه الحين تدعي له وقبل كم يوم ودك تذبحه





نواف: ياشيخ الانتقام مخيف مرعب الى ابعد الحدود وربي شر يعني صح الي سواه هو مو شوي ويذبح بس هو على الاقل اعتذر من ابوي وابوه اعتذر واهم شي ماصار لمها شي





محمد: الا على طاري مها سعود مارجع ؟؟؟






نواف: يخسي لو يرجع اكسر رجله





محمد: يعني صدق الدلخ ؟؟





نواف: يصدق ولا يقعد اخر همنا واهم شي جواله كسرته قبل لايطلع من بيتنا عشان مايستهبل بعد





محمد ونواف ارتاحوا لما عرفوا مشعل عايش ولو مايدرون عن حالته بس اهم شي انه مامااااات ....!!!





.......................






بعد اسبوعين من الاحداث مشعل بدى يتجاوب مع العلاج ولو بشكل بسيط ولكن يعني بدى على الاقل ،، امه ماقدرت تصبر راحت له مع ابوه ومساعد رجع للرياض وقالهم بعد اسبوع ارجع لكم عشان شغله مع ابوه وخصوصا ان مهند معهم وانهم مطمنيين على حالة مشعل مستقره نوعا ما .......





.........





احمد يكلم ديما عن ميرا وطبعا هو تهاوش معها ونواف قال بيحل الموضوع بس صارت احداث كثيره ونسوا سالفتها





ديما : قلت لك انطم خلص افهم السالفه انا حليتها خلااااااااص افهم لاتصير اهبل





احمد بعناد : ترى لو ماقلت لي وش السالفه بقول لاابوي





ديما : قل لابو وشوف وش يصير لك وربي انك تنجلد من عمي خالد حلفت وربي ياحميدان





وهم يحكون دخل نواف كان مبسوط الشغل ماشي بالنسبه للصفقه وخصوصا انهم عرفا عن حالة مشعل انه حي !!!





نواف: مرحبا





ديما : اهلين





نواف: وانت يامبرطم ورما ترد





احمد: اسكت انت الثاني





نواف: هههههههههههه افا ههههههههههههههه






نواف بسرعه :ايه صح صح ،، ديما محمد برى يبي يشوفك اطلعي له






ديما : بالمشمش





نواف مستغرب : وشو؟؟؟





ديما : اعتقد سمعتني وقل له يروح لبيتهم ورقمي ينساه لاعاد يتعب روحه ويدق فاهم





قامت من عندهم بكل غرور





نواف: هههههههههههههههههههه شكل الهوشه حاميه هالمره هههههههههههههه






احمد : وانت شدخلك وصل المعلومه وانت ساكت





نواف رمى المخده عليه : طيب يااهبل انت وراك مبرطم كذا من مزعلك هههههههههههه ليكون الحبيبه هههههههههههههههه






احمد: انقلع انت وياها ((( قام من عنده راح لغرفته )))





نواف بصوت عااالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه






راح نواف وصل الرساله لمحمد طبا عصب محمد وقال انا اوريككككككككككككك يادويمه دووووووواك عنننننننندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!





.................................................





الساعه 10 بليل اخذ الجوال خالد ودق على عماد





عماد : ايوه





خالد : مرحبا هذا جوال عماد ال






عماد: تفضل مين معا ي؟؟





خالد : معاك خالد ال






عماد عرف ان هذا عم نواف اكييد عرف بالسالفه : هلا والله





خالد بعد ماسالم عليه : عماد ممكن اقابلك بكره الصباح ؟؟






عماد تورط : اكيد ايه





خالد : خلاص على االساعه 10 الصباح انتظر منك تليفون ابي اشوفك في أي مكان مو مشكله





عماد: اوكي ولا يهمك





...............





ايش يصير بحالة مشعل ؟؟ عماد وخالد ايش يصير بينهم ؟؟ محمد ايش يسوي لديما ؟؟؟ احمد ليش مصب وايش ناوي علييييه ؟؟؟











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2011, 10:57 PM   المشاركة رقم: 45 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بسم الله .....

الساعه 10 في الصباح اتصل خالد واتفق مع عماد في مكان يتلاقون فيه وفعلا صار ..
بعد السلام
خالد : اتوقع انك عارف ليش انا جاي اقابلك
عماد متوتر وخايف من كلام خالد : بصراحه مادري بس يعني
خالد : سؤال وبكل صراحه أبي جواب منك واوعدك اذا جاوبت صدق أي كان جوابك فأنا راح اقوم من هنا وبدون أي كلام
عماد : تفضل
خالد : لو اكتشفت ان وحده من اخواتك تكلم نواف ولد اخوي ؟؟ وهو اللي مستجرء عليها ويدق عليها ايش راح تكون ردة فعلكك؟؟؟
عماد احرج بقوه من كلام خالد وعرف وش يقصد طبعا قال : اكيد بتصير مشكله كبيره بس والله انا صار الي صار مع ميرا بدون أي قصد
خالد بسرعه : يعني وشو من غير قصد؟؟ اذا انت متعود تغازل في حدود ترى يعني مو تغازل أي وحده قدامك ومفروض اخوات اصاحابك مثل اخواتك الي ترضاه على اخواتك ترضاه عليهم
عماد متفشل مرره : والله انا اسف واوعدك ماتنعاد بس جد انا ماابي تزعلون من ميرا لاني مثل ماقلت انا تجراءت عليها هي ماله شغل يعني لاتسوون لها مشكله خصوصا انها اخر سنه ماابيها تتأثر
خالد : شوف ياعماد لو نواف درى اتوقع تعرف ايش راح تكون ردة فعله ومو معناه اني انا ماعرف اتصرف بالموضوع بس مابي مشاكل وكنت ابي اسمع كلامك اما ميرا فشغلها معاي
عماد بحزن : انا جد اسف ارجو انك ماتزعل مني وللمره الثانيه ارجو ماتكون قاسسي معها
انتهى حديثهم وخالد كان محتقر عماد وكان باين عليه وهذا الشي خلى عماد يخجل من الي سواه مع ميرا !!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
....................
في البيت وتحديدا في القبو ساره تلعب رياضه على السير ودخل عليها عزيز
عزيز :اففف
ساره وهي تلعب : هلا
عزيز طالع فيها : انتي مجنونه ؟؟؟ على هالصبح مناقز ؟؟
ساره تتكلم وهي تركض على السير : الرياضه صارت جنون مالت عليك
عزيز : ماعندك جامعه ؟؟
ساره : لا اليوم مافي
عزيز : وقايمه من الصبح صدق مهبوله
دخل عليهم نواف وكان يدور اوراق مايدري وين حطها
نواف: ماشفتوا الاوراق الي هنا امس ؟؟؟
ساره : قل السلام قل صباح الخير على طول(( وتقلد صوته )) وين الاوراق
التفت نواف عليها وهي لابسه لبس الرياضه لونه برتقالي بنطلون سترج تحت الركبه وبلوزه بيضا نص كم ورابطه الجاكيت على خصرها ورافعه شعرها كان شكله كيوووووت يجنن ناعمه
قال وهو يضحك : صباح الخير ياعسل
ساره انحرجت بس مابينت : صباح النور ياخبز
عزيز انسدح على الكنب وغطا وجهه بالمخده قال: بنااااااااااااااااااااااااااااام ابي اناااااااااااااااااااااام
ساره : ماعندك جامعه ؟؟
عزيز : للاسف
نواف بسرعه : ساره بليز دوري لي الملفات واذا لقيتيها دقي علي الله يخليك طيب اتوقع انها عند ديما امس اخذتها تقراها
ساره : وين ادورها فيه
نواف: مادري هنا او فوق بالصاله المهم لاني تأخرت على عمي الحين يسوي لي سالفه يالله باي
طلع نواف وعزيز بدا ينام وساره كملت رياضه وطبعا ديما نايمه وباقي البنات بالمدرسه ...........................
...........................
مشعل تحسنت حالته وبدا يستجيب للعلاج اكثر وفي ذاك اليوم بدا يتحرك
الدكتور كان يكلم مهند
ام مشعل : يارب تطمني على وليدي ياربي ،، حسبي الله على من كان السبب
ابو مشعل : ان شاء الله خير
ام مشعل : يعني انت بتسكت عن الي صار ؟؟
ابو مشعل : وش اسوي التحقيقات ماعرفت شي قالو السياره لونها وشكلها بس الي يسوق ماعرفوا شي عنه ولا رقم السياره وش اسوي يعني اعلم الغيب
ام مشعل : يعني يفلتون منه ؟؟
جا مهند قطع عليهم الكلام
مهند : الحمد لله ابشركم مشعل تحسن كثير عن اول غير كذا يقول الدكتور انه بدا يتحرك ويستجيب للعلاج
ام مشعل بسرعه وبفرحه : يالله لك الحمد يارب يالله لك الحمد الله يطمن قلبك ياوليدي
ابو مشعل : يعني ممكن يصحى قريب
مهند : والله اذا استمر كذا التحسن ممكن ولا ان شاء الله اكيد
ابو مشعل بفرحه : الحمد لله يارب الحمد لله يارب
عمت الفرححه ابو مشعل وامه واخواله وعمانه طبعا بعد مادروا انه بدا يتحسن ................................
.............................
في الشركه ...
خالد : لاا تو الناس كان طولت بعد
نواف: شسوي والله جيت بسرعه بس اخرتني الاوراق مدري وين حطيتها
خالد : بعد مايكفي انت ومحمد متأخرين والاوراق بعد مو معك
دخل محمد ووجهه كله نوم يضحك شافه نواف
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههه وشذا الوجه والله لو يشوفك ابوك يهاوشك ههههههههههههههههه
خالد : انت كل يوم بتجي بذا الوجه ؟؟؟؟
محمد بأستهبال : انتظروا لااعرست ماراح ادوام خير شر
خالد : والله وماقلت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نواف : اشوى اجل ديما بتغير رايها هههههههه
التفت محمد عليه واختفت ضحكته وقال : للحين مصره ؟؟
خالد : اترك سوالفك انت ودلوعتك وخلنا بالعمل يصير خير لارجعنا البيت
قفل الموضوع خالد لانه عرافه بتصير هوشه لانه يعرف محمد
.....................................
ساره دخلت على ديما تصحيها من النوم على الساعه 11 الظهر
ساره بشويش وهي عند راسها : ديما ديما قومي
ديما : افففف وخري ياسويرا خلينني
ساره : ياختي قومي انا من 8 ونص قايمه لعبت رياضه وافطرت ثلاث مرات مره مع ابوي ومره مع امي ومره مع عمي خالد هههههههههههههه انتفخ بطني ههههههههههه
ديما التفت عليها عين مفتوحه وعين مقفله : شخبار اخوك ؟؟؟
ساره بخبث وهي تبرد اظافرها : بخير اليوم خالتي عازمته بمناسبه نجاحه
ديما بسرعه : أي خاله ؟؟
ساره : ام سلطان (( هي ام غاده ))
ديما : بسلامته ،، اقول
ساره : وت ؟؟
ديما : ورما تخطبون غاده له وتفكوني منه
ساره انفجرت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد تصدقين يصلحون لبعض هههههههههههههه
ديما :فكيني منه ههههههه
ساره : الحين انتي جد بتتركينه ؟؟
ديما بحزن : شسوي انتي بعينك شايفه اذا كذا هواش قبل العرس ؟؟عقبه شلون ؟ وانا بصراحه ماعندي استعداد ابد ابد ابد اتطلق
ساره : اف اف فال الله ولا فالك وش جاب طاري الطلاق
ديما : اذا كذا هواش والله مايندرى
ساره المهم نواف يقولي يبي اوراقه يقولي اسالي ديما عندها
ديما : ايه شوفيها على الطاوله
ساره دقت على نواف تقوله انها لقت الاوراق عند ديما
نواف: هلا ساره
ساره : هلا ترى الاوراق عند ديما لقيتها
نواف: مشكووووووره تسلمين ياساره
ساره : اوكي يالله باي
نواف بسرعه : ساره ساره
ساره : هلا
نواف: امممم خلاص ولا شي
ساره : ههههههه طيب باي
قفلت منه وهو وده يقول شي بس استحى منها هههههههههههههه
................
رجع خالد الظهر ونادى ميرا بعد الغدا جت لغرفته
ميرا كانت ميته رعب ماتدري وش ممكن يقولها دخلا لغرفته بعد مااستأذنت
خالد من غير مايطالع فيها قال : ادخلي واجلسي
ميرا دخلت وهي تبلع رقها وقلبها يدق بقوه ميته خوف قالت : عمي .. وشو ...
خالد رفع عيونه وطالع ففهيا : لو ابوك يدري وش بيكون ردة فعله :؟؟؟
ميرا هنا صاحت لانها عارفه ابوها يموت عليها ومايرد لها طلب
خالد : هذا جزى ابوك تخونيني ثقته ؟؟
ميرا صاحت بصوت عالي وقامت تشاهق قالت : لا والله لا مو قصدي والله مو قصدي اسوي كذا هو هو السبب بس والله خلاص الجوال عطيته ديما خلاص ماا اكلم احد ابد والله ابد والله ابد
خالد : ميرا انا كان بأمكاني اضربك واحبسك بس عارف هذي الاشياء مافيها فايده وحنا ماتعودنا نمد ادينا على بناتنا بس الي سويته انتي محد سواه من اخواتك ولا تعونا اصلا عليه وانتي تدرين حتى عزيز واحمد يوم دريت انهم يغازلون هاوشتهم وهم عيال فما بالك بنت ..!!
ميرا وهي تصيح : خلاص والله اسفه ياعمي والله اسفه انت تدري كل هذيك المده لا مها ولا ديما ولا ساره يكلموني اقسم بالله حسسوني كاني مقرفه وكان فيني شي مقرف مايقدرون يقربون جنبه حسسوني اني شي مقرف حيل والله اسفه خلاص وزاد صياحها خلاص اسفه اسفه ...
اخذ وعد منها انها خلاص ماتعيدها وانها تنتبه لدراستها مع انها شاطره مره بس ولو ولا يندرىايش راح يصير معها بعد كذا ................؟؟
...................................
استمرت الاحداث على ماهي عليه مافي تغيير كثير الا بين ديما ومحمد اللي الى هذا ليوم مو راضيه انها تكلمه وهو تركها عشان كذا هي سالت ساره عنه لانها متوقعه انه يكلمها وهو تركها كل هذي المده ولا ندري وش مخطط عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد شهر ونص من الاحداث مشعل صحى من الغيبوبه واستجاب للعلاج بقوه وبدا يحكي وبدا ياكل طبيعي صح للحين تعبان ولا يتحرك كثير بس وين الحين وويين اول ماصار الحادث وهذا كله من دعاء امه له ان ربي يشفيه ...................
نفس هذاك اليوم كانت نتيجة الصفقه راح تطلع الي هي المشروع راح يرسى على ميييين ومثل ماعرفنا راح يكون اكبر مشروع بالشرق الاوسط تمتلكه شركه سعوديه للمقاولات والابنيه وكان بهذا اليوم يعرفون الصفقه صارت لمين ومن بعد يومين توقيع العقد
الجو متوتر في البيت وكلهم مجتمعين عليا ومي وسحر وام محمد وام فيصل والبنات
ديما : الحين كل شي بوجه عمي يعني لو نجحت الصفقه للشركه راح يصير مشهور ولو خسروا راح يتحطم ياعمري ههههههههههه
ساره : ههههههههههههه
ام محمد : الله لايقوله ان شاء الله ينحج ويعوض الي صار له
عليا: انا ودي ازوجه اليوم قبل بكره بس موراضي ابد
وهم بنص السوالف دق محمد على ساره وقال لها
ساره : هلا هاا بشررررر
محمد بصرخه : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووو لنا لنا لنا يعني متوقعه شي ادخل فيه انا ماينجح
ساره بصرررررررررررررررررخه : وووووووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااا اااااووووووووووووووووو مبرووووووووووووووك
محمد: وجعه فقعتي اذي يالله باي انا مشغول وقفل الخط ط بوجهها
البنات انهبلو من الصراخ والفرحه وزغاريد وهبال منهم وحلفت ام محمد تسوي عشا ماصار ولا راح يصر بهذي المناسبه خخخخخخخخخ
طبعا خلال ساعات الخبر انتشر بالنت وصور خالد كانت ماليه المنتديات لانه هو المفوض الكامل للشركه منقبل اخوانه فكان كل شي بوجهه
رجعوا للبيت كلهم ابو فيصل وابو محمد والعايل كلهم
ابو فيصل : الحمد لله المشروع اتعبوا عليه والله ربك مايضيع تعب احد حمد لله
ابو محمد : عاد الشغل الجد يبدا الحين اثبات انه حنا قده وقدود
محمدبغرور ونشوة انتصار : ولا يهمك يبه دام نجحنا خلاااااااص ههههههههههههههههه
خالد : والله ماله داعي الي يصير تورطت انا صار كل شي بوجههي شف شف صوري يووووووووه هذا الي انا ماابيه
نواف: ههههههههههههههههههههههه وربي عمي انك كشخه ههههههههههههههههههههه
خالد ماكان يبي هو يصير المفوض بس ابو فيصل اصر عليه : هذا الي خايف منه
محمد بغرور : والله لو ادري فيها شهره كذا وصور كان صرت انا المفوض على الاقل (( قالها بصوت واطي )) اادب بعض الناس
(((((((((((((( يقصد ديما ااااااااا )))))))
نواف: هههههههههههههههههههه ودي اشوفكم وانتوا تتهاوشون ؟؟؟؟؟؟
خالد : انتو للحين متزاعلين ؟؟؟
محمد: شسوي لها بنت اخوك مهبوله
نواف: اسمحلي عاد انت اسلوبك شين ونفسك بخشمك وديما مدلعه محد يقول لها لا وانت معطيها على راسها من انخطبتا
محمد كلام نواف زعله شوي بس مارد عليه لانهم نادو على العششا
انتهى اليوم بفرحه من الجميع بنجاح المشروع لشركة ابو فيصل وابو محممممممد مع توعد محمد لديما !!!!!!!!!!
.................................................. .................................................. ...........................................
............ بعد يومين بشركة ابو مشعل دخل سعود وكان طالب ابو مشعل يبي يقابله
دلوه على نائب المدير الي هو سالم
استأذن منه السكرتير عشان يدخله وطبعا من غير مايدري سعود من هو دخل عليه
سعود : السلام عليك...
سالم : عليكم السلام ورحمة الله تفضل
سعود تفاجاء : انت النائب ؟؟
سالم : هههههههه ايه تفضل
سعود: ووين ابو مشعل ؟؟
سالم : مسافر مع مشعل يعالج برى ليش تفضل بغين شي ؟؟
سعود: بصراحه كنت ابي اعرف السافه منه لاني سمعت انه رجل محترم ومااتوقع انه بيغير من الحقيقه شي
سالم : ليش ا نت تركتنا نقول شي عشان تعرف اننا غيرنا من الحقيقه شي ولالا ؟؟؟؟؟؟
سعود حاي ورافع خشمه : ومن انت اصلا؟؟ ولا تبيني اسمع من مشعل المعفن
قاطعه سالم بحزم : احترم نفسك انت بملكه ياتحترم حالك وتوازن كلامك ولا الباب قدامك
سعود منقهر منه بس منقهر اكثر لانه وده يعرف الحقيقه رد: ابي اعرف الحقيقه؟؟
سالم : قلت لك مشعل جارهم بالمزرعه وكان طايش واهبل والبنت بين اهلها واخواته ترقص
قاطعه سعود: وشلون قدر يصورها ؟؟؟؟؟
سالم : اتركني اكمل ولاتقاطع
كمل : المزرعتين يطلون على بعض من جهة المسبح الي كانت مها واقفه فيها ومن جهة مجلس مشعل الي كان جالس فيه وقتها عشان كذا مشعل لعب عليه بليس وسوى سواته
سعود بسرعه ومبين عليه مقهور منه : ليه طيب ليه مورحام عليه يرضاها لاخته
سالم : انا ادري انه حرام وانه يوم سواها كان حقير بس هو كذا بعدين كان متهاوش مع اخوها فيصل ويبي يقهرهم وانتهز الفرصه لما شافها بعدين ترى والله العظيم يوم صورها لايدري من هي ولا يعرفها ولايدري اذا اصلا هي بنتهم ولالا
سعود: شلون عرف ؟؟
سالم تذكر ان مشعل ارل ماهر يسال احد من خدم ابو فيصل هنا انتبه انه ماقال لخالد عنهم قال بسرعه: اف اف نسيت لااقولهم ؟؟؟؟
سعود: وشو ؟
سالم : وحده من شغالتهم انا لازم اكلم خالد اقوله
سعود طلب من سالم يروح معه لخالد لانه بعد ماعرف السالفه وده يرجع الي فات مع مها بس هل ياترى مها توافق؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .................................................. ................
قربت عطلة الصيف خلاص بينتهي الفصل الدراسي الثاني ومها اخر ترم لها بالجامعه وميرا اخر سنه باالثانوي وديما وساره باقي لهم سنه
في السياره للبيت من الجامعه
ساره : لالا مستحيييييييييل عمي مسوي الهوايل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : ماتتخيلين بنات ماعمرهم كلموني يسالون صديقاتي يقرب لمها ههههههه
ديما : ماشاء الله يهبل جد وش ملحه
ساره : كلمني عزيز يقولي صوره بالجرايد
مها بسرعه : جد
ساره : أي يقول طالع مره كشخه
ديما: نواف يقول بعد بكره التوقيع
مها : ايه الله يوفقه يارب والله عمي يجنن يستاهل الله يسعده يارب
ديما : جد جد غبيه
ساره ومها مستغربين : مين ؟؟؟؟
ديما : هههههه لينا يعني مين
مها : نصيب
ساره : مها بتسوون حفلة تخرج؟؟؟؟
مها : يس
ديما : ابوي حالف يسويلك حفله كبيره انتي ومويرا
مها : لالا انا ابي مع صديقاتي
ساره : مجنونه انتي احلى خليك مميزه
مها : لالا انا متفقه معهم من زمان كلنا مع بعض
ديما: طيب وين ؟؟
مها : والله مدري تصدقين للحين كل وحده تقول مكان
ساره : اهم شي تصير كشخه
ديما : أي انتي ادفعي وحنا نعزم الله يعافيك هههههههههههههههههههههههه
مها : عز الله رحنا فيها انتو ماشاء الله بنات الجامعه كلهم تعرفونهم هههههههههههههه
ديما : وقررتي وش تلبسين ؟؟
مها تذكرت تجهيزها للزواجها عورها قلبها تذكرت الفستان الاحمر الي كانت بتلبسه بيوم ملكتها تذكرت االاشياء الي كتبتها ناقصتها تذكرت سعود تذكرت كل شي .. قطع عليها صوت ديما
ديما : ميووووو نحنو هنا خخخخخخ
مها : لا بس تذكرت الاغراض الي شريتها عشان زواجي
ديما وساره انصدمو اول مره تجيب طاري هالموضوع من صار الي صار :.............
مها : البس فستاني الاحمر ؟؟؟؟؟؟؟
ديما : والله هو يجنن بس..؟؟
مها : بس ايش ؟؟ عشانه كان مفروض لملكتي ؟؟؟
ساره : يعني بصراحه هو بيبقى ذكرى لك يعني كل ماشفتيه تتذكرين الي صار يعني ارميه بالزباله
مها: ههههههههههههههههه بالزباله هههههههههههههههههه
ديما : ايه قطعيه هههههههههه
مها انبسطت من الفكره : وهو كذالك ههههههههههههههههههههه
.................................................. .....................................
في المانيا وتحديدا بجناح مشعل
ام مشعل : ياولدي كمل اكل والله انك نحفن نص
مهند : خله تروح الكرشه وراه عرس ههههههههه
مشعل : هههههه
ابو مشعل يتمنى يشوف ولده واقف مثل باقي الشباب ماسك شغله ويرفع راسه بين الناس مثل خالد الي كان يطالعه بالجرايد قال: ماشاء الله
ام مشعل : خير ابو مشعل
ابو مشعل : خالد ال كسب اككبر مشروع مقاولات في الشرق الاوسط لصالح شركتهم ماشاء الله عليه والله انه رجال ولد رجال
مشعل تذكر اااااه ياقلبي خالد نواف ابو فيصل مها اااخ يامها شسويتي فيني وبان عليه التعب من وجهه لما قال ابوه هالحكي
مهند : عمي هذا مو كان شريكك
ابو مشعل : لا مو هو اخوه ابو فييصل بس زمان الحين لا
مشعل كان وده يقول شي لابوه بس امه ومهند وجودهم مااقدر يحكي ياترى وش يقووول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .................................................. ................................
في الليل في القبو ميرا تذاكر بضمير جالسه لحالها دخل عليها احمد : يمه يمه شوي شوي لاتاكلين الكتب
ميرا :وجع اطلع برى
دخلو العيال نواف وعزيز ومحمد
احمد : عيال تصدقون ميرا تذاكر حتى كلمة الكاتب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: هههههههههههههههههههههههههههه
محمد : حرام عليكم خلوها تذاكر اخر سنه
عزيز : ميرا تحبين المذاكره صح خذي خذي
ورمى عليها ملازم له بالجامعه قال : تكفين لخصيها لي
ميرا بدون أي مقدمات صاحت بصوت عالي
نواف: افا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ياساتر ههههههههههههه شفيك
احمد : هذي اثار ثالث ثانوي هههههههههههههههه
ميرا وه يتصيح وبصرخه : ياحميرررررررررررررررررررر اطلعو برىىىىىىىىىىىىىىى برررررررررررىىىىىى
نواف: وجع احترمينا كلنا حمير مير احمد وعزيز هين بس حنا بعد هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: ههههههههههههه والله ثالث جايبه عافيتها البنت ههههههههههه
وهم يسولفون دخلت ديما بسرررررررعه لابسه بجامه برموا فسفوري لونها وبلوزه كت قصيره و جايبه اكل لميرا ولا انتبهت على محمد ونواف تحسب بس احمد وعزيز الي قدامها فيه
ديما : انتو هنا
دخلت حطت الاغراض على الطاوله يوم رفعت راسها شافت محمد ونواف جالسين اما نواف عليه وجهه وده يشوفهم متهاوشين على قولته شري الولد هههههههههههههههه
ديما التفت بسرعه وكانت بتطلع بس لحقها محمد مسكها مع ايدها وطلع برى بسرعه وهو ساحبها مع ايدها ومسكر على اصابعها بقوه ديما تورطت ماتدري وش يبي ولا عررفت تسوي شي
احمد : ايييييييييه توك ماملكت وين وين يالاخو هههههههههههههههههههههههه




نواف: يسوي بروفات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز : وهي منطلقه بعد وين الي متهاوشين ههههههههههه
ميرا واصله لخشمها ودها تذبهم هي على اعصابها تذاكر وهم يتميلحون اخذت التليفون ودقت على ابوها هههههههههههههههههههههههه
كملت : بابا شوف العيال مايخلوني اذاكر يتهاوشون معاي
العيال يوم اسمعوها انهبلو
نواف: أيا حماره حنا مهاوشينك
ميرا وه يتطلع لسانها لهم : طيب بابا
احمدبذهول :وش قال
ميرا وهي تقهرهم بيديها قالت : بابا يقول تعالو وق له بالمكتبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببب وشددت على البا ء هههههههههههههه
نواف: ابذبحك ياحماره
هبلوا فيها جننوها ووقبل لايروحون لابوها
نرجع لدديما ومحممممممممممممد
سحبها طلعها فوق لبيتهم ودخلها المجلس وهي طول ماهو جالس يسحبها وه يتحاول تفك ايده منها : وخر وخر مابي اروح وخر وخر
محمد: اش اش شوي بس والله شوي بس
ديما : ياربي مابي مابي
دخل المجلس قفل الباب
التفت عليها وعيونه تخوف وهي ترجع لورى قالت : خير ليش تطالع كذا ؟؟؟؟
محمد: تبين تلعبين معاي ها؟؟
ديما : قلت لك مابي اتزوجك
وراحت للباب تبي تطلع سحبها عليه ديما حست شعر جسمها وقف من حركته كان قريب منها بقوه ،، تسمع نفسه قدامها وهي تحاول تبعد بس ماقدرت ماسكها بقوه
محمد بهدوء يذبح قرب جنب عيونها وقال : احبك
ديما هنا خقت معه ههههههه قالت وقلبها يدق بسررررررعه : وجع يامحمد وخر عني وخر
محمد : هههههههههههههههههههههههههه اوخر بشرررررط
ديما : وشوو
محمد : قولي موافقه
ديما تبيه يبعد بأي طريقه قالت : موافقه بس وخر
محمد : الخميس نملك
ديما بسرعه : وشوو الحين انا بفك الخطبه وانت تقول
قاطعها وقرب اكثر قال: ها اقرب ابو س
ديما انهبلت دفته بقووووه عنها بس لازال ماسكها قالت : قليل ادب
محمد انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
كمل: والله ماافكك لين تقوليييييييييييييييييييييييييييييين ايييييييييييييييه الخمييييييييييييييييييييييييس اصيييير لككك
ديما خافت جد مايفكها مجنون يسويها : انت مجنون ؟
محمد قرب منها : ايه مجنون فيك احبك بجنون احب كل شي فيك
طالعها وهي بالبجامه وابتسم : يجنن شكلك
ديما تضايقت من عيونه : انت ماتستحي قليل ادب وانا حماره بعد لابسه كذا وخر بس
دفته وطلعت بسرعه ركضضض لغرفت ساره تاخذ منها ملابس وتطلع لبيتهمممممم
..........................................
بعد يومين كان توقيع العقد للشركه في فندق الفورسيزن مع خالد وابو فيصل وابو محمد ونواف ومحمد بس طبعا الي كان بالصوره خالد
صورته ملت الجرايد والنت وانشهر بين العالم خصوصا انه جذاب يجنن ماشاء الله عليييييييه
......
في الجامعه البنات صديقات ساره وديما منهبليييين علييييه
خوله : يمامي يمامي هذا جد عمك؟؟
ساره : ايه
خوله بحيا :مرتبط ؟؟
ساره : لا مطلق اخلصي هاتي من الاخر شتبين ههههههههههه
خوله : زوجيني له هههههههههههههههههههههههه
نوف صدقة ساره وديما مره : يعني حلو مره انا ماشفته
خوله : انتي مهبوله في احد ماشافه صوره ماليه الدنيا
نوف ببرود: ايه انا
ساره : هههههههههههههههههههه
ديما : يشببه لي صح ههههههههه
خوله بسرعه : لا هو احلى هههههههه
ديما : ههههههههه انقلعي بس هههههههههه لا وتبي اخطبك بعد هههههههههههه
وهم يسولفون دخلت لينا
وقفت عندهم قالت : السلام بنات
ساره : هلا عليكم السلام
ديما ردت ولفت عيونها بغرور
لينا : شخبار خالد
ساره : هههههه بخير
لينا : في شي يضحك؟؟
ساره : لا ولاشي بس يوم كان زوجك ماكنتي تسالين عنه الحين جايه تسالين هههههه
خوله شهقت : خالد كان زوجك؟؟؟؟
لينا انقهرت من كلام ساره خصوصا قدام هذي خوله الي شكلها منهبله عليه !!!؟
لينا : عن اذنكم
ديما: حمدلله والشكر شتبي هذي ؟؟؟
راحت لينا لبست عبايتها بسرعه وطلعت من الجامعه وهي طالعه لاقوها صديقاتها : هاي لينو
لينا ماطايقه عمرها : هلا هلا
يارا : بسالك لينا
لينا ماتطيق يارا ويارا نفس الشي بعد قالت : خير
يارا: سمعت ان خالد ال زوجك او اممممم قصدي كان زوجك صحيح ؟؟؟؟؟
لينا هنا ولععععععععععت نار ودها تذبح البنات من القهر طلعت من الجامعه بدون لاترد على احددددددد
..................................................











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, جنون..كامله, رواية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات جميله في الحب Egysaso حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية 3 14-05-2013 02:11 AM
الحب والرغبة كيف يعملان ....... (( بالصور )) ساهر السلطان الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور 110 23-01-2013 12:29 PM
بين الحب الأول والثاني . فتاااة خجووله العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 4 17-10-2011 10:50 PM
ماهو الحب ؟ ماهوالزواج؟ abu-mohaaned المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج 12 22-09-2011 12:33 PM



الساعة الآن 04:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات