رواية الحب جنون..كامله - الصفحة 4 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية قصص واقعية - قصص مضحكه - روايات - قصص حب - قصص غراميه - قصص الجن - قصص – روايات رومانسية – قصص قصيرة – قصة – رواية - story - قصة واقعية - قصه حقيقية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 31-12-2011, 12:17 AM   المشاركة رقم: 46 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


حلوووووووو،،، اهم شي انه ليينا اتغصصت ههههه،،
نكسن ما علييج امر ههههه











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 01:05 AM   المشاركة رقم: 47 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


وهذا البارت لعيونكم الحلوه يالله بسم الله .
في الشركه ورود ودنيا يباركون لخالد وابو محمد وابو فيصل
ابو محمد : الله يستر عليك ياخالد ليت هذا الورد بيوم عرسك
خالد: ههههههههههههههههههه ياهالعرس الي مهبلكم هههههههههههههه
نواف: عمي بينيي وبينك ودك تسويها ؟؟؟؟؟
ابو محمد ينلفت محد يسمع : والله وانا عمكم ماتنعاف هههههههههههههههههه
محمد: احم احم نحن هنا هههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : عز الله رحنا فيها ههههههههههههههههههههههه ترى نمزح هههههههههههههههههههه
وهم يسولفون حول السكرتير مكالمه لخالد وكان ابو مشعل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تفاجاء خالد ولكن هو عارف ان ابو مشعل رجال محترم جدا خصوصا بعد الي سواه مع ولده وغير كذا انها شريك سابق لهمم
خالد: حياك الله هلا ابو مشعل
نواف ومحمد طاحت قلوبهم خافوو رعببب تلفتوا على بعض مايدرون ليش هذا داق يحسبونه بيقولهم عن الحادث ههههههههههههههه
خالد :الله يبارك فيك مشكور ماقصرت
خالد : ماقصرت تسلم بس ليش سلامات ؟؟
خالد: افا مايشوف شر الله يشفيه يارب
ابو محمد يكلم العيال : شكله داق يبارك هذا الرجل جدا محترم حسافة ولده عليه
نواف ومحمد متجمدين مكانهم مو قادرين يقولون أي كلمه خايفين انه درى عن الحادث
خالد : الله يسلمك يبلغ ان شاء الله ومايشوف شر مشعل
ابو محمد: يبارك ؟؟
خالد : ايه يقول لو اني بالرياض كان جيتكم بس انا بالمانيا ولده مشعل صاير له حادث يقول
نواف يطالع عمه وعيونه ماترمش خايف موت وبين عليه وهنا خالد انتبه لعيون نواف فضحته
خالد: شفيك نواف
نواف : ها لا ولا شي
محمد انتبه لنواف انه متنح وخايف قال : شفيه ولده ؟؟
خالد: يقول صار له حادث والحين يعالج بالمانيا بس الحين هو اشوى خف يقول وراجعين قريب للرياض
محمد: اها
ستمرت التهنئات لابو فيصل وابو محمد وخالد على الصفقه الجديده
....................
لينا طلعت من الجامعه موووولللعه من الي صار
بكل جرءه مسكت الجوال ودقت على خالد
خالد وهو بالعمل رد لانه متعود هلى الارقام الغريبه غير كذا اصلا مايذكر رقمها قال: ايوه
لينا بخوف: خالد
خالد: معاك تفضلي؟
لينا : انا لينا
خالد كان يوقع اوراق يوم قالت لينا وقفت ايده قال بعد ثواني وبهدوء : هلا لينا شلونك
لينا كانت شوي وتصيح قالت : خالد ابي اشوفك الحين الحين
خالد تورط :وين تشوفيني !!! ليش فيك شي ؟؟ صاير لك شي؟؟
لينا : ايه لازم اشوفك الحين
خالد : لينا مايصلح خلاص احنا انفصلنا مايصلح
لينا بصرخه : لاااااا لاتقول انفصلنا لااا انت زوجي لااا
خالد حس انها مهبوله قال : لينا اذكري الله انتي لاحبيتيني ولا جبتي خبري كنت قدامك زوجك وبين ادينك وكنت ماتشوفيني ماتشوفين الا غرورك الحين جايه ليه خلاص يالينا انا ماابي اجرحك زود يالينا الزواج قسمه ونصيب حنا مافي نصيب بينا ارجوك لينا ارجوك
لينا تسمعه وكانت تصيح حست كلامه صدق كان لها كان ملكها وبين ادينها كان يبي رضاها بس هي غبيه ضيعته منها كلهم لاموها سامي اخوها حتى ابوها وبندر الي محد يعجبهم اول ماانفصلت لاموها كثير بس هي مغروره ماحست الا يوم صار مشهور ويوم شافت البنات منهبلين عليه هذا الي منجنين عليه وطايره عقولهم فيه رزه وكشخه وثقل ورزانه ورجل اعمال كان زوجي كان !!!!!!!!!!!!!!
اااااه ياقلبي غبيه وهبله جدغبيه ردت بحسره قالت : بس انا ابيك ترجعني
خالد تنهد مو متعود يجرح احد مو متعود يزعل احد ولا يهاوش احد ششلون بنت وكانت زوجته رد بهدوء : لينا الي بينا انتهى صدقيني
اذا انبسطتي معاي اول شهرين بترجعين عقبها على تصرفاتك وانا مااالي خلق هواش
ردت بسرعه وهي تصارخ :ايه اجل لك خلق المعجبات الي منهبلين عليك بس انا لا
خالد تنح وش معجباته وش تقول هذي : لينا وش الخرابيط وش تقولين انتي
لينا : اسمع ياخالد لو تزوجت غيري ماراح تتهني سامع ماراح تتهني وتشوف !!!!!!!!!!!!
قفلت الخط بوجهه قبل لايحكي بس هو ماعبرها عرف انها مجنونه متوقع أي كلام واي تصرف منها بس الي مافهمه ليش الحين داقه عليه ليش مو قبل وش معنى الحيييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .................................................. ...
بعد المغرب محمد دق على ديما
ديما : نعم خير
محمد: ههههههههههههههههههههههه اخ لو انك عندي والله لااعضك
ديما : ........
محمد: يعني اجي؟
ديما بسرعه : وين ؟
محمد: اعضك !!!!!
ديما : انت مجنون مو صاحي
محمد : هههههههههههههههههههههههههههه تصدقين دويمه لو ادري ان البنات بينهبلون على عمي كذا كان اخذت المشروع منه ساره تقول البنات منهبلين عليه بالجامعه اخخخخخخ فاتتني والله .....!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديما بصرخه : لااااااا والله من زينك وععععععععععععععععععععععععععع اقول يمدي رح حط صورك ورى عمي وقل انا سكرتيره وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
محمد انفجر ضحك بينت انها تغار قال: دامك تغارين ليش مانملك الحين ؟؟؟؟؟؟؟
ديما : مابي
محمد: ليش؟؟
ديما : خل المعجبات ينفعونك !!!!!!!!
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو عندي ماقصرت
ديما بقهر : انقلع محمد انقلع
محمد :هههههههههههههههههههههه طيب بنقلع بس اسمعي انا بروح لعمي الحين بقوله ملكتنا الخميس طيب ديما صجتني تبي الملكه الحين مدري وش عندها هههههههههههههههههههههههههههههه
ديما انهبلت هذا مجنون يسويها والله يقول لبابا كذا لاااااااااااااااا نووووووووووووو مستحيييييييل وربي امووووووت : محمد قسم بالله لو تقوله كذا
قاطعها لاتحلفيييييييييييييييين ههههههههههههههههه باي وقفل لالخط
ديما انهبلت ماتدري وش تسوي صارت تدور على نففسها ههههههههههههههههههههههههههه : من اكلم من اكلم مافي الى عمتي ودقت على عمتها عليا ...........
.............
مشعل حلاته تحسنت كثير واصر على اهله ان يرجع للرياض يكمل علاجه خلاص على قولته : الخطوره عدت يعني خلاص العلاج الطبيعي والكسور كلها مده وارجع مثل الاول
ام مشعل :يولدي ابيك ترجع مثل اول مافيك شي
مشعل : يمه ارجوك ارجوك اترجاكم تكفون مليت من هنا ابي ارجع للرياض تكفوووون
وكان وقتها مهند راجع للرياض عشان شغله يعني ماعنده الا امه وابوه
ابوه حس ان مشعل وده يرجع قال: خلاص ولا يهمك اشوف مهند وش يقوله الددكتور وواقرب شي راجعييين
.............
فاتن : افففففففففففففف انتي ماتميلين من المذاكره
ميرا وهي تذاكر وتخطط على الكتاب : لا لاني بصير دكتوره
فاتن : وعععععععععععععع مالت عليك
ميرا عصبت : وانتي شدخلك يحماره ،، أي صح تعالي
فاتن وهي تحط مكياج : وشو
ميرا : وش البس في حفلت تخرجي ؟؟؟
فاتن :لبس التخرج
ميرا : ادري ادري اقصد بعد المسيره وش البسسسس
فاتن : لازم شي مميز خلي ديما تختار لك هي مجنونة لببس
ميرا : وهو كذلك
..............
ديما وهي تحاكي عمتها وشوي وتصيح
عليا فطست من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ديما بقهر : عمتي عليا وش تضحكين عليه لاتقهرني بعد انتي
عليا : ياربي والله محمد مجنون موب صاحي الله يعنيك عليه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : عمت يالله يخليك دقي عليه قولي له لايقول لابوي كذا فشله والله فشله
عليا : الحين انتي مو تقولين ابوك داري انك متهاوشه معه يعني ماراح يصدقه هههههههه
ديما بقهرررر : بس ولو كلامه يفشل اقولك بيقول لابابا ديما مستعجله مدري وش عندها تخيلي !!!!!!!!
عليا رجعت تضحك بقوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص انا جايه اليوم بتعشى عندكم واكلمه ولا يهمك
ديما : بليز بسرعه تعالي بليزز
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
خالد جاه تليفون من سالم وكان جاالس بغرفته
خالد: ايوه
سالم : مرحبا استاذ خالد
خالد : مرحبتين ،، مين معا ي ؟؟
سالم : معك سالم ال
خالد تذكره افف شيبي هذا : هلا سالم شلونك
سالم : الله يسلمك والله بخير ،، بس بغيت اقولك ابيك في موضوع ومايصلح بالجوال
خالد خاف : خير ؟؟
سالم : لاتخاف خير ان شاء الله بس ودي اشوفك اذا ممكن
خالد : خلاص تفضل في بيتي اتوقع تذكره ؟؟
سالم : امم لا ماةدي في بيتكم لان معا ضيف !!
خالد : حياك انت وضيفك
سالم : طيب عندي حل شرايك اعزمك على العشا
خالد : اسوي رجيم ههههههههههههه
سالم : هههههههههه عشاي خفيف لاتخاف هههههه ،، لاجد ودي بعيد عن الاهل والبيت
خالد ماحب يعارض : خلاص ولا يهممك
سالم : خلاص اجل ،، تعرف الريف الايطالي ؟؟
خالد: اعرفه ..
سالم : هناك نتلاقى على الساعه تسع ونص شرايك ؟؟
خالد: ماتفرق اوكي
اتفقوا يتلاقون بس الله يستر ....؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
.................................................. ......
عليا و مي وصلوا لبيت ابو محمد جالسه هي وفاتن وساره
عليا : ياحبي لكم اجل وين البنات
ساره : هههههههههههههههههه ديما حالفه ماتدخل بيتنا هههههههههههههههههههههههه
مي :الله يعنهم اذا اعرسوا من الحين كذا
عليا : ههههههههههههههههههههه ذكرتيني دقي على اخوك المجنون
ساره دقت على محمد وقالت له يجي عليا عندهمممممممم
فاتن : ماااايرد عمي
عليا : الحين كل يوم بلبيت هو اليوم يوم جيتكم طلع ولايرد بعد
مي: عاد من زمان عنه ولهانه عليه والله
ساره : اكيد مشغول لاتخافين هو مايسهر برى يرجع الحين ان شاء الله
ساره بسرعه :مااااقلت لكككك وش صاااااااااااار
عليا : بسم الله شفيك وش صار
ساره : جت لينا عندنا تسال عن عمي ؟؟؟؟
عليا : شتبي ؟؟؟؟؟؟
ساره قالت لها الي صار
عليا : اها شكلها يوم شافت الي صار معه حلى بعينها
مي: ولا يمكن حست بالندم عقب ماطلقها
فاتن : وع من زينها اصلا عمي احلى منها
دخل محمد عليهم وبصرررررخه : هلااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا علويه عندنا هههههههههههههههههههههههه لا ومي بعد ياسلاااااااااااام
عليا : استح يمال العافيه علويه وشي هذي قل عمتي
محمد : هههههههههههههههههههههههههههه عمتي وعمة الكل بعد
سلم عليها وباسهاوسلم عل مي وجلسوا يسولفون
فاتن تكلم ميرا : يالله خلصونا تعالي
كملت : وليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
كملت : لالالا انتوا تعالوا ماما قالت العشا عندننننننننننا
ساره تذكرت ديما اكيد الي رافضه :هههههههههههههههههههههههههه
عليا : شفيك ؟؟؟؟؟
ساره: تذككرت ديما هههههههههههههههههههههه
عليا :ايه صح تعال انت ووجهك وش قايل لها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد مطير حواجبه : وشو؟؟؟
عليا وهي تغمز له : اجل هي منهبله على الملكه مدري وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد ضحك بقوووووه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه
عليا : حرام عليك دقت علي شوي وتصيح ههههههههههههههههههههههههه
محمد : تستاهل شسوي ابيها
عليا : ايه بس مو كذا حايلها شوي
محمد بغرور : نو الحين بالله عليك هالزين كله (( ياشر على نفسه )) مو عاجبها ؟؟؟؟؟
مي: انت حلو بس هي احلى ههههههههههههههههههه
محمد: بالله هههههههههههههه
عليا : اقول بس اعقل البنت منهبله خايفه تقول لمحمد كذا
محمد: بالله قالت لك كذا هههههههههههههههههههههههه
ساره : موراضيه تجي هنا للعشا بسببك
محمد : خلاص الحين ادق عليها اقولها تجي ونتعشى انا وياها بغرفتي وتشوفون تجي تركض هههههههههههههههه
عليا تتلفت على البنات : استح ووجعه توجع عدوك استح
محمد فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..............................
على الساعه عشر الا ربع كان سالم ومعه سعود عند المطعم ينتظرون خالد
وصل خالد ودق على سالم : هلا سالم انا عندك وينك؟؟
سالم : هذا انا نازل يالله عند الباب
نزلوا ونزل خالد وهو مقبل يطالع سالم يوم شاف سعود ثقل خطواته وهو يطالع فيه صار يمشي شوي شوي عرف هذا الي يقصده سالم اها عشان كذا اصر انه مايجي للبيت ............
سالم قرب لعند خالد وهو مبتسم يحاول يهدي الجو شوي
سالم : هلا وغلا
خالد وهو يطالع سعود بنظرة احتقار : هلا سالم شلونك
سالم : الله يسلمك يالله تفضل
خالد : معليش سالم انا كنت احسبك لحالك او معك احد يسوى الواحد يتكلم معه
قاطعه سعود : ارجوك خالد لاتغلط
ضحك خالد باستهزاء :ههههههههه بالله جد والله وتعرف الغلط انت ههههههههههه
سالم تدارك الامر وقال: خالد انا جاي لك اصلا بس انلخمت في حادث مشعل ونسيت بس اليوم جاني سعود ومن الكلام تذكرت اني ماقلت لك
خالد :وشو؟؟؟
سالم : بصراحه الله لايعدها من يوم الي جاب معلومات مها لمشعل ماهر الي يشتغل عنده من عند وحده من شغالاتكم وعندها زوجها بعد الظاهر انه يشتغل بالمزرعه انا نسيت لااقولك ب وحده مثلها مايصلح تجلس بلبيت
خالد انهبل فتح عيونه على الاخر : وشوووو منهي الحيوانه منهي
سالم : والله معرفها بس اذا تبي اسال ماهر مو مشكله
خالد : بسرعه اساله بسرعه
دق سالم على ماهر خلال ثواني جابله اسمها
سالم : يقول هذي اسمها موليني وزوجها كريم
خالد : اايا كلاب يصير خير ،، عن اذنكم
سعود واقف كل المده متنح ههههههههه ولا قال ولا كلمه
سعود: خالد
التفت خالد وهو قرفان منه : خير
سعود: انا ابيك بكلمه
خالد: قلها ؟؟
سعود :مايصلح هنا
خالد: شف سعودمااعتقد بينا حكي يعني وفر على عمرك الاحراج وعشان ماتسمع مني كلام يعور قلبك خلك رجال وبعيد عني ولا ترى ماتلوم الا روحك وهذا سالم يمعني فاهم
سعود مارد ولا قال ولا كلمه
راح خالد لين ركب سيارته وطار بسررررعه للبيت
سالم : والله مو عارف وش ااقول بس اذا تبي اكلمه
سعود قاطعه : لالا خلاص خلاص
قرر يروح له لمكان عمله خخخخخخخخخخخخ مجنون
..................
وصل خالد البيت ودخل عليهم كلمهم مجتمعين عليا ابو فيصل ابو محمد وام فيصل وفيصل وسحر وام محمد والبنات كلهم
يسولفون ويضحكون يوم دخل شكله معصب مرره كلهم سكتوا
خالد: السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
عليا: مابغيت تجي هههههههه
مي: هلا وغلا والله
سلم عليهم وبسرعه قال
خالد: ام محمد وين شغالتكم بنت الكلب موليني
كلهم استغربوا رد ابوفيصل: و ش السالفه وشفيك ياخالد
خالد: الحيوانه لما مها صورها مشعل هي الي قالت لماهر الكلب الي يشتغل عنده انها مها
مها هنا وقفت من غير ماتحس اااخ ياعمي ليش فتحت جروحي وش ذكرتني فيه
قام فيصل كانه ملسوع : ايا حيوانه وينها
فاتن مهبوله راحت تركض نادتها ههههههههههههههههههه
جت موليني تتكسر بجسمها الحقيره : ايوه مدام
ماتدري الا يوم جاها ذاك الكف من فيصل الي خلهات تخبط بالكرسي وطاحت على الارض
فيصل بصرخه : ياحيوانه انتي الي قلتي لماهر الي بالمزرعه هذي اسمها مها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا هذيك كانها مجنونه صارت تصيح وتصارخ وخايفه مره
قاموا كلهم مي سحبت البنات وطلعوا برى واخذت مها اولهم ام محمد وام فيصل مسكوا فيصل خافو انها يضربها زود
ابوفيصل : لاحول ولاقوة الابالله
ابو محمد : انتي ماتخافين الله مكرمينك انتي وزوجك وهذي اخرتها تخونين الثقه كذا ؟؟؟؟؟؟
خالد: شيلوها من قدامي لاني بذبحها
دقت ساره على جيسي عشان تطلع هالمقرفه من عندهم
طبعا فاتن الملقوفه دقت على محمد وعلمته
محمد : وشو وشو أي حماره انا اوريك فيها
جا محمد عزيز من الخيمه الي برى يركضون دخلوا قال محمد : وينها وينها
ابو فيصل : خلاص خلاص الحين بيروحون كلهم اليوم مايباتون بالرياض
محمد : وتطلع كذا والله لااجلدهم جلد لين يلحسون الارض
وبصرخه من محمد على عزيز :اطلع بسرعه لغرفتي جيب السوط
فيصل يحكي وهو مقهور : ههههههههههههههههه والله تعجبني مسكوني موراضين اسوي شي حلفتني امي وسحر
محمد: قلت لك مايكون هالشنب على رجال لو اتركهم يعدون
نزل عزيز مبسطو يحب الاكشن والتكفيخ خخخخخخخخخ
خالد كان برة مع ابو محمد ومع نمر السواق علا اساس يودونهم للمطار
طلعو هم وشناطهم عقب عشر دقايق
محمد بصرخه لهم من بعيد : وين وين
ابو محمد : لاااااا بس جاك هذا عاد
خالد : ههههههههههههههههههههههه شف وش بيده هههههههههههههههههه
ابو محمد : انا بدخل داخل ماقد رعليه هالولد
موليني تعرف محمد مجنون ويخوف وهو اصلا مايتنازل يكلمهم وهتى زوجها الخبيث كريم يعرفه عصبي ونفسه شينه لا وجايب بيده شي حق تكفيخ ماتو رععععععب
محمد يكلم موليني : وين وين ولا بس تعرفين تطلعين حكي وانت يازباله مسوي رجال ها
يوقف قدامهم ويرفع ثوبه من قدام ويرفع السوووووووط ويكفخ موليني بكل قوته طبعا هذيك صارخت وتجيها كفخه ثانيه تطيحها على الارض وثالثه ورابعه يعني جلدها ويسمع صراخها يزيد صراخها وهو يزيد قوته بالضربه
كريم حط ايديه على وجهه خايف ماييدري وش يسوي التفت عليه محمد وكان ثاااااير زود اما انت شغلك ثاني وتجي جلده والثانيه والثالثه
لين طاح بالارض هو الثاني يعني كفخهممم لين عضوا الارض
طلت فاتن من الشباك : هههههههههههههههههههههه بسرعه بسرعه تعالوا محمد جالس يضربهم ههههههههههههههههههههههههههه
كلهم جو يركضون يشوفونه انصعقوا منه ومن قوته
ديما بصوت عالي : لااااااا تبوني اتزوجه بعد مستحيييييييل
مها كانت متضايقه من الي صار بس يوم سمعت ديما ضحكت غصب : هههههههههههههههه
عليا : ههههههههههههههههههه الله يهديك يامحمد مسوي رعب لدويمه هههههههههههههههههههههههه
ساره فاطسه ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااه ياديمه اتخيلك ههههههههههههههههههه
ديما : اقول بلا عرس بلا هم انسوا الموضوع عمتي العنود بليز بليز تراني مابي ولدك خلاص هونت
مي :بلعكس ياغبيه رجلك حمش نفس الي بمسلسل باب الحاره ههههههههههههههههههه
ديما: بلا حمش بلاهم العمر واحد اقوووووووول مااابيه خلااااااص
كلهم ماتو ضحك على كلامها هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد : ههههههههههه الله يهديه بس
طبعا انجلدوا كويس من محمد قوموهم غصب طلعوا مع بكر السواق قال بخليهم لحد بكره بالغرفه الي برى لين طيارة بكره
دخلوا محمد وخالد وفيصل : ههههههههههههههههههههههههه تسلم ادينك
محمد: عيال الكلب والله ودي زود بس عمي وقفني
خالد : لا بس يكفي خلاص عشان يعرفون ان الله حق
عزيز : ماشفتوا السواقين الباقين والشغالات كلهم طلعوا هههههههههههههههههههههه ميتين خوف ههههههههههههه
محمد: انا متعمد اضربهم برى عشان الي في نفسه شي منهم بيعرف هذا مصيره
خالد : انا عن نفسي لو انا سواق بحبك مو ت يامحمد هههههههههههههههههههههه
ابو فيصل : الله يهديكم بس
دخلت فاتن : هههههههههههههههههههههههههههههههه محمد واااااو تجننن هههههههههههههههههههههههه
محمد: تبين اجلدك مثلهم هههههههههههههههه
فاتن : وععععععععععععععع ماتقدر تمسك شعره مني اصلا
جلست جنب ابوها كملت : بابا هنا يوريك (( باست خده )) بابا حبيبي هذا
عزيز: اقول بس قومي قولي لهم يحطون العشا
عليا : لاحول ولاقوة الا بالله طلعتوا العشا من عيوني هههههههههههههههههههه
مي : هههههههههههههههههههه عشان ماتنسينه ابد ذا العشا هههههههههه
ابو محمد: والله ياختي هذي عمايل ابو عبدالله
عليا : هههههههههههههههه اما محمد تحفففه ترى ديما كرهتك بضمير تقول مو بس مابيه الحين صرت اخاف منه ههههههههههههههههه
محمد : هههههه هي بضربها بس ضرب من نوع ثاني (( ويغمز لعمته ))
عليا: انت ماتستحي ابد هههههههههههه
مي : شفتي هههههههههههه
ابو محمد : اح احم استح ويغمز له اخونك
خالد : هههههههههههههههههههههههه اخوانه تعلموا قلة الادب منه ههههههههههههههههههههههههه
محمد : بروح اتورش انا تقرفت منهم الله يلعنهم كلاب
راح لغرفته يوم وصل لغرفته سمه ديما تقول : يمه ميه هذا هو يمه
كانت تكلم مها وساره
ساره: ههههههههههههههههههههههههه بياكلك
التفت محمد قال: هلا ديموي شرايك بزوجك وهو يغمز لها يعجبك صح ؟؟
ديما بسرررعه : لا وع تخوف مجرم
مها وساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : لاتخافين انا ماراح اضربك بك كذا بضربك ضرب ثانني هههههههههههههههههههههههههه
نزلت ديما تركض وراها مها وساره ميتين ضحك عليها
.................................................. .
بعد شهر خلاص الاختبارت حقت الجامعه عقب يومين مها تجهزت وساره وديما يوم تذاكر ويوم مالها خلق
حددو ملكت دديما ومحمد عقب ماتخلص اختبارتها .........................
مشعل وابوه وامه رجعوا للرياض ومشعل سوى الي براسه رفض يرجع للمستشفى وطبعا امه وابوه انهبلوه فقرر ابوه يسوي لها مستشفى صغير في البيت عشانه وفعلا تحسنت حالته كثير صح ياخذ علاج عشان راسه بس تحسن كثير
اما للي مسبب الحادث ابو مشعل ماسكت حاول يعرف بس ماقدر مافي أي دليل صح عرفوا السياره بس مايدرون كم رقمها ولا مييين الي فيها وهذا المهم بس لازااال ابو مشعل وررررررراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!11
مشروع خالد ماشي بكل نجاااح صح تعب كثير دوام من الصبح الى الليل ويسافر كثير صار عشان المشروع بس كان مبسوط ومرتاح انه حقق شي كبير وناااجح ......................
......................................
بعد اسبوعين خلصت الاختباراااااااااااااااااااااااات بالجامعه
مها بصرخه : وووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااا اااااااااااووووووووووووووووووووووووو واخيرااا
خلااااااااااااااااااااااص بتخرررررررررررررررج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره :مبرووووووووووووووووووووووووووووك يدبه مبروووووووووووووووووك
كلهم حضنوها بقوووووووه ساره ومي وسحر وديما وعليا وامها وفاتن كلهم كلهم فرحانين لها
سحر : يالله عاد تتدللي وش تبين أي هديه اشري بس
مي: مو بس تدلل وتطلب والله بسويلك حفله يامهيو متجهزه لها من ثلاث شهور هههههههههههههههههه
مها : يابعد عمري والله هههههههههههههههههههه
ميرا: يعني انا بعد ااشر على الي ابيووناسه ههههههه هههههههههههههههههههههههه
مي : طبعا بس نبي نسبه تشرف
ميرا بغرور : احم احم اذا ميرا بنت محمد ال ماجابت نسبه من يجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما: اقول بلا هبال قومي ذاكري انتي وفتين وراكم اختبارات (( وتطلع لسانها لهمم ))
فاتن شوي وتصيح : ياربي كل ماشافوني يقولون على المذاكره يالله هناك عزيزان ومحمد العله وهنا دوميه وسويرا ياربي
ديما : لاتقولين محمد العله وجع
ساره: اييييييييه بدينا نسوي حركات ههههههههههههههههههههههه
مي : خلاص من اليوم ورايح دفاع كامل هههههههههههههههههههههههه
صارو يسولفون ومها مو سايعتها الدنيا من الفرحه صارت ام فيصل تتصل على اخوتها واخوانها تعلمهم بتخرجها وهي طااايره من الفررررحه ...............
رجع ابو فيصل بسررررعه من الشركه مع خالد مبسوطين عشانها
ابوفيصل : مبروووووووك مبروووووووك
حضن مها بقووووه يتمنى هذا اليوم الي يشوفها فيه متخرجه ورافعه راسه فوق مهندسة كبيره
خالد : مبروووووك الف الف مبرووك
مها كانت طااااايره من الفرررررررحه مبسطووووه الى ابعد الحدوووود تحس الدنيا مو سايعتها خلاص اليوم الي تتمنها هذا هو جااا صارت احلى مهندسه بالدنيا
احمد دخل شايل ورد وكيكه كبير ه شكل الكيكه غريب على اشكال هندسيه واشكال كمبيوتر ولاب توي يعني مميزه جد ويضحك بنفس الوقت شكلها جد غريب : مبروووووووووووووووك يابش مهندسه هههههههههههههههههههههه
ميرا : هههههههههههههههههههههه حلوه الكيكه طلعت
ديما : وانتي شدراك ؟؟؟؟
مميرا: افا عليك من اسبوع وانا وحميدان وعزيزان نخطط قلنا بنسوي كيكه على اشكال هندسيه وكمبيوتر حبيب مها عشان تنبسط جد حتى اكلها مثلها صار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ها تتدللي وين تبين حفلتك
مها : خلاص قررنا انا وصديقاتي بنسويها في ماريوت الرياض القاعه جديده وحلوه
ديما : مها وين تبين تشتغلين
ابو فيصل : احم احم هههههههههه حرقتيها علينا يديما ههههههههههههههههههههههههههه
مها : وشووو؟؟؟؟؟
خالد : اقول انسه مها في خطه جديده بس مادري انفذها ولالا ؟؟؟؟
مها : عمي بسرعه قول وشو؟؟؟؟
خالد : هههههههههههه تصيرن النائبه حقتي في مشروعي الجديد شرايك ؟؟؟؟؟؟؟؟
مها بصررررررررررررررررخه : وااااااااااااااااااااااااووووووووو جد جد جد يعني بابا موافق جد والله
ابو فيصل : هههههههههههههههههه ايه موافق داري انكم بترفعون راسي فوق انتي وعمك
مها : بعد عمري بابا الله مشككوووووووووووووووووووووووووووور
ميرا بدهشه : اجل هونت مابي
خالد: عن وشو؟؟؟
ميرا: كنت بصير دكتوره بس الحين خلاص دام فيها شغل معاكم خلاص بدخل ادارة اعمال
ديما : ههههههههههههههههههه ميخالف يفتحون لك
ميرا : لالا لا خلاص لالالا هونت لالالا
خالد : بس هههههههههههههههههههههههه
انتهى اليوم بفرحه عشان تخرج مها وكانت من بعد يومين تطلع نتايج ديما وساره وعقبهم اختبارت ميرا وفاتن طبعا ماننسى احمد وعزيز
عزيز :يمه تكفين لايدري ابوي
ام محمد : الا بقوله ونص عشان يوريك الحين انا بعرف وش ناقصك ها؟؟؟؟؟
عزيز يتميلح : افففففف يمه
ام محمد : لاتقول اف جعلك الصلاح
دخل ابو محمد عزيز تورط لانه مانجح حمل معه ماده ونجح في باقي المواد طبعا كويسبس ماده لانه مايذاكر ابد لاهو ولا احم د
بعد السلام كالعاده فاتن : باباااااا عزيززز تراااااااه هههههههههههههههههههههههه
عزيز فتح عيونه على الاخر شوي ويذبحها خاف تعلم
ابو محمد : وشو بابا وش فيه عزيز
فاتن بخبث :/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمل ماااااااااده كالعااااده هههههههههههههههههههه
ابو محمد : لاحول ولاقوة اا بالله ياولدي الى متى هالاستهتار هذا ليش مانجحت
عزيز طبعا شوي ويذبح فاتن : اسف يبه ان شاء الله اعديها
فاتن ملقوفه : هههههههههههههههه وليش ماعديتها من اول ههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز وللللع منها شوي ويسحبها من شوشتها ههههههههههههههههههههههه
دخل محمد وبعد السلام طبعا فاتن ماقصدرت أي واحد يدخل عندهم تقوله ان عزيز مانجح لا واي احد يدق عليهم بعد ههههههههههههه بس تبي تقهره ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ساره وديما متى نتايجهم ؟؟؟؟
فاتن : امممممممممممممممم بكره وانتوا ملكتكم بعد اسبوعين
محمد: بالله صدق هههههههههههههههههههههه اشوى قلتي لي
فاتن : ادري فيك مجنون تنسى ههههههههههههههههههههههههههه
محمد طير عيونه منها مهبوله ماتحترم احد :: انتي ماتحترمين احد؟؟؟؟
فاتن : الا احترم بس الي يجيب لي حلويات لاني الحين في اختبارت ولازم لي سكريات عشان تعطيني نشااااااااط وحيويه هههههههههههههههههههههههه
عزيز: ناقصه انتي كانك سبرنق ماتركتي احد بحاله ههههههههههههههه
ام محمد : اذكر الله على اختك
عزيز: من زينها
ابو محمد بس بس انا بروح ابارك لمها
كملوا هبال وهواش على مايرجع ابو محمد من عند ابو فيصل ..................
.......................
مشعل تحسن كثير وكان على الفطور الصبح على الساعه 10
مشعل: يبه بقولك طلب
ابو مشعل : وشو ياولدي
مشعل: ابي ادوام معك من اليوم للشركه
ابو مشعل : استغرب طلبه وقال: بس مو تعبان انت للحين
مشعل : لا لا ابي ادوام خلاص انت تعبت كثير يايبه وانا شبعت لعب وهبال لام اريحك الحين لازم ارفع راسك
ابو مشعل حس كلام ولده هذا مفرووووووض من زمااااان بس الوقت جا الي جد بيرتاح فيه قال: والله يامشيعل اني ابي هاليوم من زمان يعني طلعت عيني على ماصرت رجال
مشعل: يبه هههههههههههههه انارجال من زمان ههههههههههههههه
ابو مشعل : رجال بس افعال كلاب
مشعل تفشل من ابوه عرف وش يقصد بس مارد لان فعلا ابوه صادق بس قرر جد يتغير ويصير واحد ثاااااني يرفع راس ابووه قدام النااااس
............................................
ساره : قلت لكم ماااااااابي ماااااااابي
مي : طيب ليش انتي اعرفي مين هو وين يشتغل ليش تردين كذا
ساره : وععععععععععععععع مابي اعرس مجنونه انتي العرس قرف وربي قرف انا ابي اتخرج واشتغل اعمال حرررررررره واصير (( بزنس ووووومن )))))
مي : طيب هذا مايمنع انك تشوفين اذا مناسب ولالا انا قلت شووووووفي ماقلت روحي ملكي ترى في فرررررق
ساره : نونونونو ماااااااابي ممممممممممابي
دخلت عليهم ام محمد : ها اقنعتيها ؟؟؟
مي : ابد مو راضيه ههههههههههههههههههههه
ساره : يمه بليز انتي تبين الفكه مني ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد : لا يابنتي ابيكم تتوفقون وابي اشوف كل وحده في بيتها زوجها ملكه يعني عاجبتكم الجلسه كذا
مها : ههههههههههههههههه عمتي الي يسمعك يقول عمرنا فوق الاربعين هههههههههههههه
ساره : شفتي ههههههههههههههههههههههههه
مي : لالا خلي الدلع عنك وفكر جد
ساره كانت رفضه انها تتزوووووج مااتبي وردت أكثر من واحد من الي اخطبوها ماتبي مع انهم كلهم كويسين
.................................................. .................................................. ..........................................
مشعل راح مع ابوه للشركه دخل لمكتب ابوه وجلس يحس انه غريب مايعرف شي يحس انه اول مره يدخل شركة ابوه كبيره مليانه موظفين بس هو كانه جديد مع انه هو صاحب الحلال كلله
دخل سالم : هلا والله وغلا ماقلت انك بتجي اليوم
مشعل :ياخي مليت من البيت وبعدين خلاص ابي اخفف عن ابوي الشغل ابي افهم وش السالفه والبركه فيك عاد
سالم : ابي ابلش فيك بس يالله ميخالف شسوي مضطر اقابلك ههههههههههههههههههه
مشعل : ههههههههههههههههههه
...............
طلعت نتايج البنات نجحوا كلهم وانبسطو
ديما : افففف واخيرااااا مابغيت
ساره : ههههههههههههههههههههههه الله يعينك على العرس الحين هههههههههه
ديما : يووووووووه لاتذكرني لااااااا تكفيييييين
ساره : اممممممممممممممممم ماتبين تروحين لغرفتك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
ديما : ليه ؟؟
ساره : روحي !!!!!
ديما رافعه حواجبها ؟؟ ليييييش؟؟؟؟
ساره : روحي وانتي ساكته ههههههههههههههههههه
راحت ديما لغرقتها وهي مقبله عليها واااااااو الباب لونه احممممممممر ومعلق على الباب قلب احمر مو كبير مره ولا شغير بس شكله يجنن
وقفت شافت الباب مستغربه ارتسمت على وجهها ابتسامه حلوه مستغربخ ووشو هذا !!! دخلت الغرفه كان عالم ثاااااااني عاااالم يجنن حلم مو حقيقه شي رااااااائع لالا والله اكثر من راااائع خياااال جد خييييال
فتحت الباب تناظر الارض !!!! كللللها مليااااااااانه قلوب صغيره مرميه على الارض يعني ماتدوس على الارض لاااااا تدوس على القلوب الصغيره هههههههههه شي يجنن جد دخلت الغرفه مشت على القلوب لان اصلا مافي مكان فاضي هههههه كملت وهي تطالع مو قادره حتى ترمش بعيونها مشت ولفت نظهرا الي على السرير قلب كبر سريرها كبير مرررررررره يجنن شكله هههههههههه
راحت عند السرير انقزت على السرير شالت القلب الكبير تطالع فيه يجنن شكله صارت تضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههه من مين هذا يجنن هههههههههههههههههههههههههههههه
ساره كان وراها تراقبها : ههههههههههه حركي القلب ؟!!!!
ديما مطيره عيونها : ليه ؟؟؟؟؟ صارت تحركه بقوه
ديما : وشو ههههههههههههههههههههههه
انتبهت انه في جهه للقلب مفتوحه قلبت القلب بسرعه وفتحتها بسررررعه لقت ورقه كبيره مكتوب فيها
الف الف مبروك ،، اتمنى اعجبتك الغرفه ،، لانها من وحي جنوني ،، لا مو من وحي جنوني !! من وحي جنوني فيك !!!
احبك ،، احبك ،، وانتظر اليوم الي تكونين بحضني ،،!! بحضن مجنونك ،، مره ثانيه الف الف مبروك وعقبال التخرج ،،،
محمد
ديما هنا حست الدنيا مو سايعتها محمد الجاف الي بس يهاوش فيها مسوي لها هذا كله !!!!!!! أي احد ممكن يسوي الا محمد هههههههه
بس جد الي سواه لمس قلبها بقوه حست انها جد تحبه غير كذا حست انه ممكن يتغير ويصير مثل ماتبي غير كذا والاهم انه مجنووووووووووووووووون فييييييها
ديما : واااو
ساره : كملي افتحي بعد
ديما بسرعه انتبهت انه ورى الورقه فيه علبه اخذتها بسرعه وفتحتها لقت خاتم الماس ياخذ العقل فيه حبة الماسه كبيره تجنن
بسرعه اخذته والبسته
ساره : وريني ؟؟؟؟
ديماا : يجنن صح ههههههههههه مقاسي
ساره : اكيد يجنن مو ذوقي ههههههههههههههه
ديما : لاااتمزحين جد؟؟؟؟ظظ
ساره : من الاسبوع الي فات ورجلك ناشب لي ههههههههههههههه روحي معي اطلعي معاي ابي مقاسها ابي مدري وشو ومن هالحكي
ديما طبت فوق ساره واحضنتها : هههههههههههههههي ياعمري مشكوووووووووووووووووووووره وباستها بقوووووووووووه
كانت طايره من الفرحه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.................................................. .......
احمد كان تحت بالصاله هو ونواف
نواف: ماطلعت نتايجك
احمد تورط : ها مدري
نواف : اخلص كم ماده ؟
احمد : ههههههههههههه محد فاهمني الا انت ههههههههههههههه
نواف: كم يحمار؟
احمد بهدوء يأشر باصابعه على رقم اثنين !!!!!!
نواف بصرخه : ثنتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : اصصصصصص لايسمعك احد اصصصص
نواف: يعني ابوي اذا سالك وش بتقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : لاتذكرني ابوي حالف ياخذ مني السياره اذا مانحجت ويعطيني سياره شينه
نواف: هههههههههههههه تستاهل ههههههههههههههه
احمد سيارته كانت لكزس اخر موديل 2007 شاريها قبل نهاية الترم بثلاث شهور وكان مواعد ابوه انه ينجح بس الاخ رسب وبمادتين بعد
نواف: اباخذها السياره انا
احمد: وانت شدخلك عندك الفولفو
نواف يبي يقهره: انوع كل يوم سياره وش وراي مهندس وحلو وشاطرررررر وشدد على شاطر وبعدين خلاص بصير معرس قريب!!!
احمد انقهر منه لانه بياخذ سيارته : انقلع بس بقول لامي تقنع ابوي انه ماياخذها مني
نواف: بس ماراخ تسافر هذا اكيد
احمد : هذا هين داري غاسل ايدي عقابي انا وعزيزان هههههههههههههههههه
نواف بصرخه : وعزيز بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : هههههههههههههههههههه بس هو اشطرر مني هو بس وحده ههههههههههههههههههه
نواف: والله انكم وسخين لا مذاكره ولا شطاره بس فالحين مغازل وهبال
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..........
ديما دقت على محمد وكان بغرفته
رد محمد : لالا مستحيل ديما داقه علي هههههههههههههههههههه
ديما : ياشينك عاد انت الي دايما تهاوشني كرهتني فيك
محمد بصوت حنون يقطع القلب : يعني تحبيني ؟؟
ديما عورها قلبها من صوتها حست صوته يعصر قلبها جد : هههههههه ايه
محمد : الف الف مبروووك
ديما : الله يبارك فيييك
كملت :ومشكور على الحركه جد تجنن
محمد : عجبتك ؟؟؟؟
ديما : مو بس عجبتني تجنن مره خطيره ،، توني اكتشف ان فيك حس رومانس ههههههههههههههههههههههههه
محمد بخبث : هههههههههههههههه طيب بعديها لك هالمره توك ناجحه بس بليلة الدخله بردها لك !!!!!!!!
ديما استحت من كلامه كملت بهدوء وتبي تغير السالفه : شكرا على الخاتم يجنن
محمد: مو احلى منك ،، تستاهلين اكثر وعقبال ماالبسك شبكتك يارب
ديما حست انها طايره من الفرحه مو بس هي طايره قلبها تحس انه بيطير من بين ضلوعها من الفرحه
كملو سوالف عن العرس وتجهيزاته والخرابيط طبعا مع جنون محمد هباله الداااااااايم
...................................
لينا بالفتره الاخيره صارت ترسل لخالد مسجات وهو كان توه راجع من الدوام الظهر بغرفته جاه مسج
فتحه كان منها تقول : مساء الخير ،، كيفك ؟؟ ولهت عليك !!
خالد استغرب من حركتها يعني يوم كنت زوجها ماقالت لي كلمه حلوه والحين بعد هالمده جايه تسوي كذا ودي اعرف ليه ؟؟؟
فكر فكر قاك دق عليها !!!!!!!
لينا ردت بسرعة البرق : هلا خالد
خالد : هلا لينا شلونك ؟؟
لينا : بخير انت شلونك ؟؟
خالد: لينا انا بخير بس بغيت اسالك سؤال واذا جاوبتيني بصدق وبصراحه يكون لنا حديث اخر !!!!!!
لينا خافت منه بس لازم تجاوب بصراحه خلاص فقدت الامل في كل شي بعدين هي صارت تبيه بعد ماحست بالغيره من الي صار ردت: اوكي
خالد: وش الي رجعك لي ؟؟؟؟؟؟ يعني صار لنا مده منفصلين وحتى لما كلمتك اخر مره وكنتي مسافره عقبها انتي مارفعتي التليفون تتأسفين او تقولين أي شي بلعكس كانك ماصدقتي تبين كل واحد يروح بحاله ..؟؟ الحين وش الي رجعك ابي اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا هنا تورطت متوقعه انه يبي ينبسط بس ماتوقعت بيسال كذا بس لااازم تجاوب قالت : بصراحه حسيت بالغيره عليك !!!!!!!!1
خالد بسرعه : غيره ؟؟؟ ههههههههههه انت ياصلا تحبين عشان تغيرين ؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا : خالد انا ماعرف كيف الحب اصلا انا تعودت ان كل شي يجيني من وانا بيبي كل شي لو اطلب المستحيل يجيني يعني يجيني يمكن عشان كذا ماعرف احب او ماعرف وشو الحب
خالد حس انه مو كلامها هذا ؟؟ : ومن قالك هالحكي ؟؟؟
لينا : بصراحه هذي بنت خالتي العنود هي كانت متزوجه وبعدين طلع زوجها مو كويس وانفصلت عنه وهي قريبه مني بس مو مره بس عقب مانفصلت عنك هي صارت تزورني كثير وصارت تسولف معاي خصوصا اني صرت مااروح للجامعه كثيربس !!كلامها اثر فيني كثير صرت احس انها صادقه في كل شي وهي الي قالت لي اسوي كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
خالد : وش قالت لك ؟
لينا : بعد ماطلقتني انت .. سكتت شوي حنقتها العبره كانت بتصيح وهنا حس خالد فيها انها جد حزينه او شي مأثر فيها غيريييبه اول مرررره ....
خالد: كملي
لينا بصعوبه كملت : كنت احسب روحي احلم كل اهلي لاموني حتى بابا الي متعود مايقولي لا ابد لامني وهاوشني على الي سويته اخوي بندر الي كل شي عادي عنده قالي انبسطي الحين لما تطلقتي ،، كلامهم مثل السم علي طبعا امي صرخت فيني وزعلت مني ولا صارت تكلمني مده والحين يالله ترد علي بعد
كملت : حتى بدور اختي هاوشتني قالت مو حلوه تصيرين كذا كذابه ،، حسيت اني حماره لما كذبت عليك يعني مدري وش اقول
قامت تصيح وتشاهق كملت : انا اسفه والله اسفه ماقصدي كنت ابي اعاند وبس والله اسفه
خالد تاركها تحكي كل الي عندخا يبي يعرف وش تقول بعد قال :كملي
لينا استغربت منه ماعنده غير كملي بس انبسطت انه ترك مجال لها تحكي وكانها تنتظر هالفرصه من زمان قالت : العنود قالت لي لما تزوجت زوجها طلع مو كويس يشرب خمر ويضربها تخيل ياخالد حتى بعد مااكتشفت انه كذا ماطلبت الطاق تقول اني حاولت اصلح منه بس هو مافيه رجى استغفر الله وصار يضربها بعدها صارت مشاكل معها وتطلقت لما درى ابوها بس هي قالت لي انتي زوجك يصلي قلت لها ايه قالت يهاوشك قلت لا قالت سوى لك كل الي تبينه قلت ايه قالت وش تبغين اكثر .؟؟ اذا مارد لك طلب ؟؟ واذا يخاف الله فيك وهذا الاهم وشتبغين ؟؟
خالد :.....
لينا : انت معاي ولا نمت ؟؟؟؟
خالد ضحك على سؤالها : ههههههه معاك كملي
لينا : لما قالت لي كذا وقتها حسيت اني فقدتك جد انك رحت مني فكرت شلون ارجعك لي وقتها صار مشروعك وصورك ملت الدنيا انا انهبلت يوم صار كذا ؟؟؟؟؟!!!!!!
خالد مستغرب : وليه انتي وش عليك ؟؟؟؟
لينا بطفوليه : لالا اغار عليك البنات منهبلين عليك بغيت اموت وانا اسمع البنات يقولون شفتوا خالد ال يجنن يهبل مملوح جذاب انهبلت طار عقلي
خالد ضحك بسرعه : هههههههههههههههههههههههههههه بس انتي ماتحبني عشان تغارين علي
لينا : بس ضاق صدري اول ماطلقتني وعقب كلام العنود صرت بس اصيح ولا انام زين كنت ودي اكلمك بس استحيت
كملت باصرار : بس عقب ماشفت البنات منهبلين عليك لاااااااا قلت لاااااااا والله يويل الي تقرب جنبك
خالد: ههههههههههههههههههههههه
لينا بحزن : خالد!!
خالد: هلا
لينا : ترجعني ؟؟
خالد :لينا الزواج مو لعبه متى مابغينا تزوجنا ومتى مابغينا تطلقنا هذي حياة
قاطعته بصرخه وهي رجعت تصيح : خلاص خلاص اسكت بس قولي ماابي اصلا انا ماتعودت اني اذل نفسي لاحد بس لاني غرت عليك وانا اصلا حماره مفروض مااسوي كذا
وقفلت الخط بوجهه بقوووووه هههههههههه
خالد : هههههههههه مجنونه جد مدلعه بقوه هههههههههههههههه
....
استمرت يومين بعدين رجعت ترسل له مره ثانيه تسال عنه وعن اخباره
..................
استمرت الايام على ماهي عليه مها تجهز لحفلة تخرجها تطلع كل يوم اربع خمس مشاوير مع صديقاتها هيفا وياسمين عشان تجهيز للحفله
ديما نفس الشي بدت تجهز لزواجها مع ساره ومي وعتها عليا احيانا تطلع معهم على حسب
ومشعل يشتغل من الساعه 8 الصباح الى الساعه عشر بليل كان يشتغل بضمير وابوه وامه مستغربين اشد الاستغراب حتى سالم بع مستغرب بس كانوا حاسين جد انه يبي يتغير بس الاهم انهم كانوا مبسوطييييين مررررررررره
جا يوم الاربعاء وكان يوم الخميس يووووووم الحفله حفت مها والتجهيز قائم على سن ورممممممممممح
في المغرب في الصاله مي كانت نايمه عندهم مع عيالها
ديما : افففففف عيالك ازعاج يامي شلون تنامين بليل انتي شلووون
مي : ههههههههههههههههه اجل لااعرستي وجبتي عيال وش تقولين ههههههههههههه
مها : لا خلي ديما محمد الي تحفه
ديما : لالا اموت والله وشذا
مي: ههههههههههههههه
وهم يسولفون جت جيسي معها باقة ورد كبيره حلوه
ديما: من مين ؟؟
جيسي : مادريبس يقول لمس مها .؟؟!!
مها : اشوف
شافتها مكتوب فيها على الكرت
(( الف الف مبروك الله يوفقك يارب كنت اتمنى اكون معاكي بهذا اليوم عارف انك كارهتني بس اتمنى يجي اليوم وتصيرن معاي ولي لحالي
انا ندمان على الي صار بس اتمنى تسامحيني ،، اسف ..))
مي : من مين ؟؟
مها : قرت لهم الي مكتوب بس
كملت : مو مكتوب من مين
ديما: يمكن من سعود
مها : ...........
مي: لوهو فهو وقح جد
مها بسرعه : هههههههههههههه اذا مو هو اجل مين معجب سري هههههههههههههههه
ديما : شوفوا شوفوا
كانو واقفين وشافوا الباب حق الفله ينفتح ودخلو عشر عمال معاهم ورد ورد شكله ياخذ العقل كل وحده شكل وكل وحده لون ورد باشكال كثييره وكل باقه ممرره كبيره لدرجه اثنين لازم يشيلونها
مي: مين هذا
ديما: وااااو هههههههههههههههههههه يجنن شكله هههههههههههههه
مها نادت جيسي الي كانت واقفه معهم
جت جيسي : يس مها
مها : مين هذا
جيسي : فور يو !!!!!!
كل العيون على مها مستغربين هههههههههههههههههههه
مها : اوكي بس من مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جيسي: يقولل مايعرف
الفيلا من برى صار كلها ورد يجنن شكله ورد متعوب عليه من تصاميم بس ممن مين مايدرون ؟؟؟؟؟
مي : هههههههههههههههههههههههه مها وزعي علينا هههههههههههههههههههههه
ديما: مي شرايك نبيعه هههههههههههههههه نكسب والله شكله يجنن ماشاء الله ههههههههههههههههههه
مها : انتي وياها رايقات ابي اعرف من مين هذا ؟؟؟؟؟
مي: يعني مافي غيره اكيد هو يبي يتححرش ههههههههههههه
ديما: هههههههههههههههههههههههههه
جا ابو فيصل من العمل بدري دخل لقى الدنيا مقلوبه برى دخل عليهم وبعد السلام
ابوفيصل : وش القصه ؟؟؟؟
قالوا له البنات
ابو فيصل : من مين يعني ماسالو العمال الي برى ؟؟؟
مها : قهروني كلهم يقولون مو راضي يقول منهو
مها كانت معصبه مقهوره منه لانها عارفه انه سعود ويسوي كذا متوقع انها بتسامحه على الي صااااار
وهم يسولفون انطق الباب وعقب شوي جت جيسي ومعها كيكه تجنننننن على شكل قلب مخمل مكتوب عليها
مها عيوني
مها : لاااااااعاد هنا وبس
مي: ههههههههههههههههههههههههههههه
ديما: اقول بس هاتي ناكل شطلها تجنن ههههههههههههههههه مي نادي عيالك بس خلينا ننبسط هههههههههههههههههههه
مها: ياربي منكم
شوي تدخل بكيكه ثانيه مكتوب عليها
مها عمري
قام ابوفيصل عشان يشوف وش الساللللفه ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ها شرايكم بالبارت ؟؟وانشاءالله نكمل الباقي بعد الردود











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 10:43 AM   المشاركة رقم: 48 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


القصة بدت تحلى اكثر :clap:
انتظر التكمله خييتوووو :sawryol:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 06:11 PM   المشاركة رقم: 49 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بسم الله ..


ابو فيصل طلع يشوف وش السالفه كان موجود كم عامل برى قبل لا يروحون
ابوفيصل نادى واحد من عماله :يا خلدون من جاب هالااغراض؟؟؟
خلدون: مادري بابا خلني اشوف هذاك عامل ايش يقول
نادى واحد من العمال وجا عند ابوفيصل
ابو فيصل: عفوا من مين الاغراض هذي؟؟
العامل وكان مصرري : والله انا معفرش احنا شركه مهمتنا نوصل الطلبات بس بعتقد فيه الكرت بداخل الهدايا
ابو فيصل : بس يليت تسالني ن أي احد مسؤول بالشركه
العامل : حاضر ولايهمك
ابوفيصل جلس يتفرج على الورد مستغرب بس كان متوقع نه من سعود يعني الموضوع مكشوف تقريبا
العامل رجع بعد دقيقه : والله ياافندم المسؤول بيقولي ان دي الحاجات من شخصص طلب انو محد يعرف اسمه
ابوفيصل : اوكي مشكور
يبيهم يطلعون حامت كبده من الورد هههههههه
طلعوا لعمال والبيت امتلى ورد بكل الالون وكانه حديقة ورد بس
مي : ههههههههههههههههههههههه مها يبيلك تجهيز كامل عشان مايرب الورد
ديما: قسم حسافه يخرب وربي
مها كانت سرحانه ومصدومه من الي صار
دخل ابوفيصل وقالهم الي صار
مها بعصبيه : يعني وشو مو راضي يقول جد سخافه
قامت اخذت كرت من الكروت موجود فيه رقم الشركه
اتصلت عليهم وطلبت المسؤول كلمته وهي مولعه نار
ابوفيصل: مها بابا اهدي اذ مضايقك دقايق يكون كله بالزباله
ديما بصرخه : لااااااااااا حسافه لاااااااااااا ههههههههههههههههههههههههههههههه
مها طالعت ديما بنظره ودها تذبحها
رد المدير: مرحبا
مها: السلام عليكم
المدير :اهلا وسهلا تفضلي
مها: عفوا لو سمحت قبل شوي وصلت هدايا باسم الانسه مها ال موصله من شركتكم بس ابي اعرف من مين؟؟
المدير تورط عرف وش تقصد : والله ياانسه مها !! اتوقع انك انتي الانسه مها ؟؟
مها: ايه نعم بس اابي اعرف ؟؟
المدير : انسه هذي الطلب من الي مرسله طلب انه ماينذكر اسمه وانا مااقدر اعطي أي معلومات !!!!!
مها بصرخه : يعني ايش انا لازم اعرف من الي راسلها ولا راح يكون لي تصرف ثاني مع مديرك
وطرااااخ قفلت الخط بوجهه وكانت مرره معصبه صعدت لغفرتها بدون ماتتكلم أي كلمه
ديما: ههههههههههههههههه وربي وناسه غبيه ليش تعصب ههههههههههههه
مي : اقول اسكتي لاتنلجدين انتي بعد هههههههههههههههههههههههههههههه
ابوفيصل : لاحول ولاقوة الا بالله
ديما غمزت لمي : بابا
ابوفيصل: هلا
ديما: تتوقع مين ؟؟
ابوفيصل : والله مدري يمكن سعود !!!!!
مي: انا قلت بعد
ديما: جد وقح بعد الي سواه فيه جرءه كذا !!
ابوفيصل مارد قام وراح لمكتبه
مي وديما يسولفون ويستهبلون فججاءه وبصرررررررررررررررخه
عبير وساره وندى : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي
ديما طاااااااااااارت عيونها : لاااااااااااااااااااااااا مستحييييييييييييييييييييييييييييييل
مي: لالا مو معقوله هههههههههه
تررررررركض ويسلمون على بعض
ساره : شخبارك يادبه ولهت عليك ههههههههههههههههههههههه
ديما تحضنها بقوه : يالدبه انتي امس طول الليل معاي على الماسن ماقلتو بتجون ههههههههههههههههههههههه
مي: يعني بس دويمه واناههههههههه
عبير " خلاص وخري دوري
ديما: ولهت عليكمككككككككمممممممممممممممممم وربي مو مصدقه
ندى : ولا حنا
سلمو على بعض
مي: خالتي وينها اجل
عبير: ياقلبي خالتك وفطومه بكره العصر طيارتهم خبرك خالتك ماتقدر تخلي رجلها تعرفين الحب وعمايله هههههههههههههههههه
ديما: وربي مو مصدقه يحماره انتي نديو من شهر وانا اترجى فيكم تعالو تعالو وانتي لالا
ندى: ههههههههههههههههههه شلون تصير مفاجاءه بعدين هذي عمايل وخطط سويرا انا مالي دخل هههههههه
مي : انتو من جابكم ؟؟؟
ساره: فواز بسياره جينا
عبير: نشبنا له نشبه وربي لين وافق ههههههههههه
مي : يالله كويس
ساره: اقول انتو الحفله هنا بتسوونها ؟؟؟؟؟
ديما: لا طبعا
عبير: اجل وشذا الدنيا الي برى
ديما: هههههههههه هذي سسالفه طويله ههههههههههههههه
قوموا الحين فوق
عبير: علي الطلاق ماتحركلين اعرف وشي هههههههههههههههههههههههههههه
ديما: امري لله
قالت لهم السالفه من البدايه طبعا هم كانو دارين ان مها فكت الخطبه بس ماعرفوا بالسالفه بالضبط وشي
.................................................. ........
طلعوا البنات بغرفة مها فتحوا الباب بشويش
مها كانت جالسه على السرير وتقرا مجله
عبير بصوت عالي : يعني منسدحه وحالتك حاله ولاتقوم تسلم ولا ترحب يعني افهم من كذا نرجع لبيتنا
مها نزلت المجله وبصرررررخه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نقزززززت من السرير لهم واحضنتهم بقووووووه سلمو على بعض وباسوا بعض
مها: ماني مصدقه وربي مو مصدقه يعني جد بتحضرون
عبير: شوفي كان اليوم انبسطنا حضرنا بكره ولا شلنا قشنا
ديما: ياشينك بس ههههههههههههههه
مي : اقول شخبار نتايجكم
ساره: انا وندو ناجحين حمد للله
عبير: احم احم اذا عبير مانجحت من ينجح خههههههه
ديما : مبرووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووك
مها: وفطوم تو النتايج ماطلعت
عبير: ايه الا شخبار ميرا
ديما: ميرا خلصت هي وفاتن اختبارات من هنا واستلمو كل يوم سوق من هنا ابلشو ساره وعمتي عليا معهم هههههههههههههههه
عبير: اهم شي نتيجتها عساها قدمت كويس
ديما: ان شاء الله يالله مابقى الا اسبوع وتخللص
كملوا سوالف وهبال ميرا وفاتن مع ساره طالعين ام فيصل كانت طالعه مع فيصل وسحر يشترون هديه لمها
..............................................
مشعل جالس في مكتبه دخل عليه سالم
سالم : مرحبا
مشعل : هلا والله
سالم : مارجعت البيت
مشعل : لا قلت اخلص كم شغله بعدين ارجع
سالم : بس امك تقول اليوم عندكم عشا
مشعل يطالع بالساعه : ايه تو الناس عشا انت قلتها الحين توه مااذن العشا
سالم : من جاي
مشعل : عمي وعياله وعماتي وعيالهم يعني
سالم : يعني انا مو معزوم؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:/ لا طبعا حايمه كبدي منك هنا تجي بلبيت بعد والله شغلله
سالم : كل تبن والله الشرهه مو عليك علي انا وقام زعلان بيطلع
مشعل : هههههههههههههههههههههههههه امزح يبو مشعل امزح ههههههههههههههه
قام يركض وسحبه واحضنه
مشعل : والله ياسالم لو عندي اخ ماصار مثلك معي مايسوي الي سويته معي ولا يعزني مثل ماتعزني ولا انا راح احبه واثق فيه واتشرف اني صديقي واخوي وشريكي واحد مثلك
سالم يتستهبل : وخربس وخر
مشعل : خلاص وهذي حبة راس ولاتزعل هههههههههههههههه
سالم : ايه خلك كذا عاقل
مشعل: مسوي حساس انت و خشمك ههههههههههههههههههههههههه
سالم : من يومي حساس بس انتوا ماتدرون هههههههههههههههههههه
مشعل / اقول بس
كملو سوالف ليييين اذن العشا وراحوا للبيت ابوه مسوي عزيمه كبيره عشان رجعته من السفر والاهمك انه صار يرفع فيه الراس قدام العالم بعد ماكان يفشله ههههههههه!!!
.................................................. .....................
نرجع لمها والبنات
عبير: مها يالدبه وشذا ولا نجمة هوليوود هههههههههههههههههههههه ورد كيك ودنيا وش القصه يابنت هههههههههههههههههههههه
ندى تغمز لها : البنت مسوي العجايب الظاهر جايب الرجال على خشومهم هههههههههههههههههههههههه
مها: وجع انتي وياها هذا واحد قليل ادب وانا اوريه
عبير : اقول اعقلي بس انبسطي هههههههههههههههههه وبعدين شعرك ولا اروع منه مها يابنت الذين طالعه قمر كان مكسيكيه ههههههههههههههههه
ديما: شفتي اقولها تجننين تقول ولا طالع شكلي مو مره كلاس
عبير: اقول بس تجنيين هذا وانتي بالبجامه هههههههههههههههههههههه بكره وش راح تصيرين ماشاء الله تبارك الله ههههههههه
ساره : جد يجنن شكلك ياخذ العقل وربي ماشاء الله ،، يالله وريني فساتينكم
ديما: يالله بروح اجيبها
راحت جابت الفساتين
ديما كان فستانها أبيض عريان فيه كريستال ضيق على جسمها روووعه كان شكله يجنن روعه ،، اما مها شرت فستان لونه موووف غاامق ضيق ومن فوق عريان بس فيه من ورى علامة اكس حبال طالع شكله رووعه
عبير: واااااااو يجننننن جد خطيره لونه
ندى: ديما ليش مختار ابيض
ديما بتصيح: ليه مو حلو
ساره : صادقه خلي الابيض لزواجك لاتكررينه خلصت الالوان
مها: والله انا قايله لها بس ماعجبها الا هذا حتى اسالو مي
ديما: ههههههههههههههه وجعه بكره الحفلله تقولون لي كذا الحين ههههههههههههههه
مها : انا قايله لك من زمان بس انتي راسك يابس
عبير: اكيد جهزتي صح ..
ديما: ايه
ندى: خلاص خذي أي شي من الي شريتيه والبسيه بدل هذا يعني بدلي بينهم
ديما: يعن يتتوقعين كذا ؟؟
ندى : يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
كملوا سوالف وهبال لين جو من السوق ميرا وساره وفاتن
ميرا: لااااااااااااااا مجانين جيتوا هههههههههههههههههههه لاااااااااااا
نقزت عليهم وسلموا على بعضضضضض وصراخ وهبااااااال
ميرا: شوفو خلاص شريت الفستان
مها : واخيرا خخخخخخخ
ميرا : ههههههههههه ايه شوفو


دخلت فاتن وساره سلموا على البنات
ساره: بنات وشو ذا الورد الي برى ؟؟
ميرا: ايييه صح وشو ذا الدنيا
ديما :ههههههههههه ورد لمها
فاتن : يعني اقدر العب فيه عادي مها ؟؟
مها : سوي الي تبين فيه
قامت مها طلعت برى الغرفه وكان باين عليها انها تضايقت ......
ساره : ديما محمد يقولك يبي الدي في دي
ديما : يووووووه نسيتها هههههههههههههههه خلاص طيب ماشي
فاتن بصررررخه : عبييررررررررررررر
عبير خافت : ها !!!
فاتن : فاطمه ليش ووينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى : روعتينا هههههههههههههههههههههههه
عبير ماسكه قلبها : يويلي اثر نسخت فاطمه هنا عندكم هههههههههههههههههه
ساره : ماشفتي شي هههههههههههههههههه الا جد وينها ليش ماجت ؟؟
ندى : الله يسلمك بكره مع ماما بتوصل اليوم حنا الدفعه الاولى
ميرا : يالله يالله للقبو دويمه نزلت يالله
البنات : يالله
نزلو للقبو كلهم تحت وبدت السهره
.............................
دخل خالد جاي من برى دخل سيارته للكراج ونزل من السياره
وقف يطالع الورد !!!
خالد: يانمر نمر
نمر جا يركض : سم ياعمي
خالد: وشو هذا الورد ؟؟
نمر : هذا لعمتي مها هديه !
خالد: مها ؟؟
نمر: أي نعم جا قبل المغرب مع هدايا ورد وكيك واشياء
خالد: اها طيب !
دخل لجناحه وهو داخل دق جواله وكانت لينا
خالد: لاحول ولاقوة الا بالله رد : نعم ؟؟
لينا بدلع : خالد والله ولهت عليك
خالد طير حواجبه ههههههههههههههه
لينا : ليش تضحك ؟؟
خالد:" المطلوب؟؟
لينا : نرجع لبعض واذا مانسيتك اسمك مااكون لينا بنت ال
خالد: هههههههههههههههههههه والله واثقه وبعدين من قالك ابي انسى اسمي تدرين انا خلاص رجل اعمال معروف ولازم اكون دايما ذاكر انا مين وولد مين خصوصا لو سيدات اعمال يبون يسوون معاي بزنس لازم اذكر انا مين ههههههههههههههههههههههههههههه
لينا انهبلت من كلامه : وشو سيدات ؟؟ ليش في احد دق عليك ؟؟؟
خالد: يعني تتوقعين ؟؟
لينا: خالد ورب البيت لو ادري وحده داقه عليك اقسم بالله انها تكون نهايتها على ايدي
خالد :اف اف ههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه انتي من وين هالحب كله يالينا ؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا شوي وتصيح : خالد خلاااااااص شسوي عشان تعرف اني تغيرت والله تغيرت
خالد بجديه : لينا انتي ماتغيرتي عشان فقدتيني لا انتي عشان شفتي ان البنات يحكون عني وصرت مشهور عندهم بس صدقني مايهز شعره مني كل الي صار ومو خالد الي يتأثر بهالخرابيط بس يحز في نفسي انك ماتذكرتيني الا يوم صار الي صار
لينا انهبلت صح اثر فيها شهرته بس جد هي ندمت يعني مو كل كلامه صحيح : لالا والله لالا
خالد قاطعها ارجوك لينا ارجوك انا ماارضى لك الذل رجاء انسي الموضوع ولا عاد تدقين ارجوك ،، مع السلامه
قفل الخط
لينا صرخت بقووووه : لااااااا حرام عليك لااااااااااااااااااااا
بدور دخلت عليها : شفيك
لينا بدت تصييييح : والله كذاب حرام عليه والله مو كذا انا والله لااااا والله
بدور : منهو كذا وشو ؟؟
لينا انهبلت تصيح وتصارخ لحد ماسمع اخوها سامي صراخها ودخل عليها وبدا يهدى فيها بس طبعا محد يدري وش فيها لان لو قالت لهم اكلم خالد ذبحوها مايبون ذل اكثر من الي سوته وخصوصا هي الي سببت المشاكل لنفسها ..!!
خالد منسدح بالصاله في بيت ابو محمد يغير القنوات توه راجع من برى ..
دق على مها
مها: هلا عمي
خالد: هلا وغلا كيفك يانائبتي
مها :وااااو ههههههههههههههههههههه بخير
خالد: بصراحه يعني الورد الي برى يقول انك مو نائبه يقو صرتي صاحبة الشركه هههههههههههههههههه
مها : عمي اسكت وربي ضايقه مره
خالد: وليه ؟
مها: مدري من مين كل هالدنيا لا وةلاسفت الكيك بعد كل وحده نص متر تقريبا وكاتب عليها حكي وربي احس اني بحلم
خالد: منهو؟؟
مها : مدري
خالد: يعني مو من صديقاتك !!!!!!!!!!!!!!!!1
مها: لاطبعا

الله باالردود علشان اكمل ولا بزعل واطنش
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 08:31 PM   المشاركة رقم: 50 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


اي اي يلا كملي هههههه :clap:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 09:50 PM   المشاركة رقم: 51 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


بسم الله ..
خالد: والي جابه ؟؟
مها قالت له كل الي صار
خالد: ااهاا يعني تتوقعين من سعود
مها بحزن : والله مدري بس يكون وقح اذا بيصدق اني ممكن ارجع له بهالخرابيط الي يسويها لي
خالد: ولا يهمك اذا تبين اقول للعمال يكبون الورد مافي مشكله
مها بسرعه: ياليت ياعمي دويمه نشبت لي هي وفاتن لالا خليه نبيه
خالد: والله معهم حق الورد شكله يجنن ههههههههههههههههههههه
مها : يووه عمي بعد انت ههههههههههههه
خالد جاه خط من لينا بس طنش وكمل: خلاص ولا يهمك الحين اقولهم يرمونه برى
مها: مشكور ياعمي عقبال مااخدم حرمتك وهي حامل ههههههههههههه
خالد انبسط على كلمتها حس وده عنده زوجه وحامل ،، لو مستمر ززواجه من لينا ممكن تكون حامل بس ؟؟ الي صار صار
مها: عمووو الوووو
خالد : هلا هلا ههههههه خلاص اخليك ، بس وشذ الصراخ الي عندك؟؟
مها: بنات خالتي جو من الشرقيه عشان حفلتي شفت والله ماقصرو
خالد: الله يسلمهم ماقصروا جد يالله خليك معهم
مها: بااااااي
خالد : هلا والله
طبعا خالد وهو يكلم مها لينا دقت يمكن عشرين مرره خالد كان مبسوط يبيها تمل وتقفل بس هي هيهات ههههههههههههههههههههههههه
.......................................
دخل محمد للصاله


محمد: السلام
خالد: عليكم السلام
محمد جلس على الكنبه وحايمه كبده : اففففففف
خالد التفت عليه : شفيك ؟؟
محمد : ولا شي
خالد : هههههههههههههههه متهاوش انت وديما اكيد
محمد: هههههههههههه لا خانك تفكيرك هالمره
دق جوال خالد سحبه من جيبه طالع فيه ولا رد
محمد: وشذ الورد الي برى
خالد: لمها اتوقع انه من سعود يبي يرجع المياه لمجاريها
محمد سمع اسم سعود ولا ابليس : وشوووووووووووووووو أي كلب ياحقير وله جرءه بعد
خالد: بس بس شفيك انت خلاص قلت لنمر يرمي الورد بالزباله خلاص
محمد : وهو كيف يتجراء اصلا ؟؟؟؟؟
خالد: خلاص اترك الموضوع علي انت لاتتدخل لا من قريب ولا من بعيد خل المشاكل بكره حفلة البنت ولا نبي هواش وصراخ وسعود شغله معي خلاص
محمد : افففففففف
خالد : وش بك تنفخ ههههههههههههه
محمد : مليت ابي املك !!!!!!!1
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مااقول الا الله يعينها بس ههههههههههههههه
محمد يطالع بعمه نظره ترجي : عمي طلبتك
خالد: ههههههههههههههههههههههههه وشعندك
محمد: قول لدويمه خلصت خلاص ونجحت والبنات خصلوا يعني مافي أي مانع نملك
خالد: بس هي تقول تبي الملكه قبل العرس باسبووووع
محمد: اففففففففففففففففف
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
.......................
في بيت ابو مشعل في مجلس الرجال
ابو مشعل وعلى يمينه اخوه خالد (( اصغر من ابو مشعل ))
مشعل دخل عليهم سلم عليهم وبعدين سلم على العيال الدكتور مهند وعيال خاله عبدالعزيز ومساعد وتركي ورجال خالاته وعيالهم محمد واسامه وصالح ...
ودخل سالم وسلم على كل الي موجودين وطبعا كلهم يعرفون سالم انه صديق مشعل من زمان ومثل اخوه
ابو مشعل : وراكم طولتو ؟؟
مشعل : كان في كم شغله خلصناها وهذا جينا
مهند: الحين شلونك مشعل ؟؟
مشعل :لا الحمد لله تمام التمام مافي احسن من كذا
عمه خالد: يارب لك الحمد والله انك سويت الويل فينا يامشيعل ادوختناوادوخت ابوك معك
مشعل : مشيعل ههههههههههههههههههههه حلوه عمي
مساعد : هههههههههههههه عاد تصدق توني احس ان العاله مرتبطه عقب حادثك
ابو مشعل : لاتقول كذا يامساعد بس كلن لاهي بشغله مع اني اقولكم كم مره خلونا كل اسبوع نشوف بعض لو مره بس الحين خلااص نطبقها مو بس حكي
خالد: والله ياعبدالله انا معك
عبدالعزيز : والله انكم صادقين ياخالي عبدالله كلامك على عيني وراسي وانا من ناحيتي من الحين اقولك بسحب مساعد وعماد من اذانهم ههههههههه
مشعل: على طاري عماد وينه ههههههههههههههههههههههه
مساعد : ادق عليه مع ان امي محرصه عليه مايتأخر بس عماد لازم يستهبل
استمرت سوالفهم ودق مساعد على عماد
عماد: هلووووووووووووووو
مساعد : الحين امي بالله عليك ؟؟ كم مره قالت لك لاتتأخر
عماد: ههههههههههه طيب طيب هذاني اسوي باركنق وداخل عليكم جهزوا البخور لي يالله ههههههههههههههههههههه
مساعد : كل تبن واخلص .... قفل الخط بوجهه
عماد: اافاااا ههههههههههههههههه عماد يقفلون بوجهه والله وهزلت هههههههههههههههه
قبل لاينزل عماد سوى تليفون لصديقه طارق
طارق: هلا عمدو هلا وغلا
عماد: هلا بو طروق اخبار ك
طارق: بخير وينك امس يالشين
عماد: مشغول مو فضي لكم
طارق: والله لسانك طايل اخلص شعندك ؟؟؟
عماد: يافاهمني ههههههههههه
طارق : ادري فيك عله قول ها ؟؟
عماد: شف ياقلبي نتايج ثالث ثانوي بنات متى تطلع ؟؟
طارق: والله بالضبط مدري بس اقدر اسال لك بس وااااااي؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ابي اعرف نتيجة وحده واكون اول واحد يدري حتى قبلها وقبل اهلها
طارق : من؟؟؟
عماد : عن اللقافه .. اسال لي واذا خلاص دق علي اعطيك اسمها ماشي ؟؟
طارق : اوووكي وهو كذلك كم عمدو عندي
عماد : يسلمو قلبي والله مدري وين اودي جمايلك بس جد جد احبك هههههههههههههههههههههههههه
طارق : حبتك العافيه اخلص جت حرمتي يالله الحين تسمعني احكي عن الحب وتبلشني تحسبني اغازل هههههههههههههههههههههه
عماد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اووووكي مشكور يالله باي
قفل من صديقة ودخل لبيت خاله عبدالله
.......................................
عند الحريم ام مشعل وام سالم طبعا مانست تعزمها واخواتها سلطانه ام محمد وصالح والجوهره ام اسامه وبناتها اسيل ومها وعمات مشعل
نوره ام عبدالعزيز وبناتها العنود ونجلا وعمته حصه ام تركي وبنتها الجازي
نوره: والله الحمد لله على هاليوم
ام مشعل : أي والله الف حمد والف شكر لرب العالمين
حصه : عقبال ماتفرحين بيوم عرسه ان شاء الله
ام مشعل : الله يسمع منك يارب والله انا ودي اخطب له اليوم قبل بكره
الجوهره تلمح تبيه لوحده من بناتها وحيد ومليونير وحلو يعني مايتفوت : خلاص اخطبي له وش نتظرين !!!
ام مشعل: اخطب له ايه بس لازم هو بعد يكون رايد العرس يعني موب الغصب ياسلطانه
الجوهره : دقي عليه خلي يجي نسلم عليه
ام مشعل : ابشري
دقت عليه واقلت له تعال بس من غير ماتقول له لييه ...
...................................
جت الساعه 10 دخل نواف للبيت وبصررررخه
نواف : هييييييييييييييييييييييه يااوادمم هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
ميرا : وووووووجع وطي صوتك وجع
نواف قام يركض لها : من وجع ها مين
ميرا قامت تركض ميته ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يمااااااااااااااااامي يمااااامي ههههههههههههه
مسكها من ايدها وبعدين من شعرها
نواف: من وجع
مميرا تحكي وهي ميته ضحك : هههههههههههههههههه انت هههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: وشذا الي بالشارع ؟؟؟؟
ميرا : ههههههههههههههه مجنون انت اتركني يممممممممممممممممممممه هههههههههههههههههههههههه
نواف كان يسحب فيها يمين ويسار بشعرها : وشذا الورد الي عند الزباله
ميرا بصررررررخه : لااااااااااااااااااااااااااا رمته بالزباله هههههههههههههههههههههههههههه لااااااااااا
نواف تركها وهو مستغرب : منهي الي رمته
ميرا : الله يسلمك اسمع السالفه وقالت له السالفه كامله
نواف: وتتوقعين مين ؟؟
ميرا : معرفشششش
نواف جلس يفكر شوي بعدين قال : وانتي متى تطلع نتيجتك ؟؟
ميرا : مدرررررررررررييييييييييي مدرييييييي لاتجيبون لي طاريها بطننننننني يعورني لااااااااااااااااااااا بطننننننننني
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه
ميرا قامت تنزل تحت للقبو والتفتت على نواف :اسمع لاتنزل تحت طيب
نواف وهو يقرى جريده : وليه ؟؟
ميرا : عشان بنات خالتي جو عندنا
نواف التفت بسرعه : من جابهم
ميرا : فواز باشا
نواف: وينه الحين ؟
ميرا : مدري عنه
نزلت ميرا للقبو واخذ نواف جواله ودق على فواز يشوف وينه ...
.................................................. .............


دق مشعل على امه يشوف وش عندها بس قالت له اخل سلم على عماتك وخالاتك
دخل مشعل وطبعا محد من البنات تحرك كلهم يبون يرزون عمرهم هههههههه بس الجازي لبست عبايتها وطرحتها و اما اسيل ومها لا طبعا و لا العنود ولا نجلا !!!!!
دخل مشعل وشكله كان متغير من بعد الحادث يعني نحف كثير وقبل متعودين على شكله كان لبسه كله بناطيل وبلايز وهبال بس الحين لا صار جدي لابس ثوب وغتره شكله كان حلو !!
مشعل : السلام عليكم
سلم على عماته وخالاته
مشعل التفت على البنات : كيفكم بنات ؟؟
البنات : بخير
اسيل :حمد لله على السلامه
مشعل : الله يسلمك تسلمين
الجوهره بلقافه : هذي بنتي اسييل
مشعل (( اصلا ماسالت )) : اها هلا بك اسيل
الجوهره : والله كانت مره زعلانه عليك
مشعل انصدم بس فيه ضحكه : الله يسلمها
نوره : شلونك الحين ان شاء الله احسن
مشعل : والله بخير ياعمتي الله يسلمك
زوجة عمه خالد: حمد لله على هاليوم
مشعل : الله يسلمك ياخاله والله ماانسى وقفت مهند معي الله يسلمه يارب
زوجة عمه : ولو انتو اخوان الله لايعيدها من ايام شينه
ام مشعل : أي والله
اسيل بكل لقافه وتتصنع الدلع : مشعل
التفت مشعل : هلا
اسيل :معليش انا عندي مشروع تخرجي انت تدري انا ادرس ادارة اعمال بس ابي طلب منك اذا ممكن !!!! معليش بتعبك معاي ..!!
مشعل بجديه : تفضلي
اسيل : امم ابغى تساعدني بمشروع تخرجي خصوصا خالتي نوره تقول تقدر تساعدني
مشعل : ولا يهمك أي شي تبين انا معاكي بساعدك ..
قبل أي كلمه زايده فز من مكانه مشعل بكل جديه واستأذن وطلع
اسيل تكلم البنات : وووووواو تغير صار يجنن
العنود بجديه : هو من يومه حلو ماتغير
الجازي : هههههههه وانتو وش عليكم زين ولا شين ههههههههههه
اسيل :تدرون بنات بكره حفلة بنات الحاسب دفعة هيفا ال
نجلا: تعرفينهم ؟؟
مها : اختها اخت هيفا صديقتي عطتني كروت هذي شوفيها
نجلا: وريني ، حلوه والله حركه ههههههه
مها : حفلتهم مره كبيره في ماريوت الرياض وطقاقات ودنيا يعني حفله كبيره
نجلا : مين أي بنات
مها : مدري بس اسمع من هيفا انا صديقاتها ياسمين ال ومها ال وسلطانه ال وعبير ال يعني شلة بنات حلوات ههههههههه
العنود : حلو الله يوفقهم بس مو مها ال الي عمها خالد ال ولا لا؟؟
اسيل : ايه هذاك
نجلا : اها انا اعرف وحده منهم الي اسمها ديما الي مغروره شوي
اسيل: ههههههههه مو شوي كثير هههههههههههههههههه
الجازي :حلوه هي ؟؟


العنود : حلوه جذابه مرره


اسيل : تخيلوا صارلي يومين ابي اقنع خالتي نوره تجي معنا ههههههه
نجلا : ههههههههه
الجازي : خلها تروج تشوف الحلوات ،، تعجب بوحده وتخطبها لمشعل هههههههههههههههههههههه
كل البنات سكتوا منقهرن من كلمتها هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
.................
دق نواف على فواز وعقب ربع ساعه جا وكان رايح عند واحد من اصدقائه
كملو البنات سهرتهم بالقبو وسوالف وهبال واستعداد ليوم الحفله بكرره ،، محمد راح لغرفته نام بدري ،، نواف سهر مع فواز عقب ساعه تقريبا جا احمد وعزيز وكملوا سهره معاهم
.........
ديما : والله فكره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : اقول بلا جنان ههههههه
سارونه بنت عمهم : ههههههههههههههههههههه الا الا يالله
عبير : بس ترى اذا عصب مالي دخل يويلكم
ديما : لاتخافين خلينا ننبسط هههههههههههههههههههه
دقوا على نواف وهو سهران مع فواز واحمد وعزيز
رد نواف:هلا
عبير بكل دلع وهبال : اللووو
نواف : هلا !!
عبير: كيفك؟ ؟
نواف : بخير ،، مين ؟؟
عبير: وحده هههههههههههههههههههههههه
نواف طير حواجبه : احلفي ؟؟؟
عبير : واللهي ههههههههههههه
نواف: خيير ياحلوه ؟؟
عزيز : اثره يغازل ويهاوشنا هههههههههههه
فواز : ايه يسوي نفسه عاقل قدامنا هههههههههههههههههههه
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: تعرفيني انتي ؟؟
عبير: اييه انت نواف
نواف: وشدراك؟؟؟
عبير: بصراحه انا معجبه فيك وكاتمه اعجابي من زمان
ضحكت سارونه بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههه
كفختها عبير ووخرت اجوال من اذنها : اسكتي ووجع يعرفنا الحين اص
مها : انتومجانين ؟؟؟
ندى : قسم بالله لو يكشفكم تنجلدون وربي
ساره : المشكله فواز عنده يعني ممكن يعرف الرقم ههههههههه بس احسن خلينا نضحك ههههههههههههههههه
ديما : اصصصصصص كملي كملي
عبير: الووو
نواف: اوووووه شكل عندك شله هههههههه
عبير: ايه يدرون كلهم اني بموت عليك بس شسوي خلاص ماقدر اخبي اكثر
وانفجرررررررررت من الضحك ماقدرت تتحمممممممل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
وقفلت الخط بوجهه
مها : عرفك ؟؟؟؟؟
عبير وهي فاطسه ضحك : ههههههههههههه لالا ههههههههههههههههههههههه
نواف: حمد لله والشكر
فواز : مين ؟؟
نواف: وحده معجبه وتعرفني بعد
احمد : هههههههههههههه وناسه ههههههههههههههههههههههه
استمر الهبال للصبح بس طبعا من غير ماتدق عبير على نواف بس توعدوه بكره خخخخخخخخخخخ
.........................................
خلصوا عشا ي بيت ابو مشعل وكل واحد توكل على بيته مابقى الا ابو مشعل وام مشعل
دخل مشعل عليهم : يالله ياحلوين اخليكم انا بنااااااااام تعباااااان
ام مشعل : ولدي اطلب طلب منك ؟؟
مشعل : افا انتي ماتطلبين لا انتي تامرين امر
ام مشعل : ابيك تعرس ؟!!!
مشعل : ههههههههه ان شاء الله بس موب الحين اصبري لين اعرف الشغل زين عقبها انا بجيك بنفس بقولك اخطبي لي يام مشعععل ههههههههه
ابو معشل : في وحده معينه ولا لا ؟؟!!!
مشعل تورط : ها لا عادي مدري يصير خير بعدين ،، يالله تصبحون على خير ...
.................................................. ...........
جا من بكره الظهر وصلت ام خالتهم حصه وفطومه راح جابهم من المطار احمد
وصحوا كل البنات تغدوا صارت الساعه 3 العصر وطلعو كلهم بعد مااخذوا اغراضهممممم للأوتيل
وصلوا هناك ومها مع كل صديقاتها ياسمين وهيفا
هيفا :وااااااااااااااااو مو مصدقققققققققققققققققققققققه ابد ابد خلااااااااااااااااااااااااااااص ههههههههههههههههههههه
مها : اصصص قصري صوتك ههههههههههههههههههههه وفري الصراخ للمسيره ههههههههههه
ياسمين وهي تنسدح على السرير : ااااااااااااااااه ياقلبي واخيرا جد يوم التخرج هذا يوم عالمي لكل بنت يعني جد نتهين مرحله وتبدين مرحله
هيفا بخبث : طيب ويوم زواجك ؟؟
ياسمين : هههههههههههه يوم حياتي هههههههههههههههههه
..
جت الساعه 7 العشا كلهم تجهزو كل وحده لابسه فستان احلى من الثاني
ديما لابسه فستان لونه مشمشي ضيق من فوق وكول صيني وكمومه طويله وضيق ومن تحت قصات توسع من تحت من عند الخصر تحتت وشعرها مفروق بالنص ومن ورى مسويه فيه حكره بسيطه كانها هنديه تجنن
ميرا كان فستانها وردي فاتح ضيق ممسوك من تحت الصدر بزم خفيف وبعدين من تحت عرييض يجنن طالع شكلها فيه بيبي وشعرها مسويتها ليييس سترييييت طالعه بيبي 100%
ساره لابسه فستان اسود عريان و ضيق على جسمها مررررره طالعه كانها عارضة ازياء اجنبيه ورافعه شعرها من فووق وتحت جديله صغيره
فاتن لابسه فستان مشجر قصير سترج وكت ورافعه شعرها ذيل حصان ووحاطه كريستالات شكلها كانها عروسه صغيره
كلهم تحت بالصاله متكشخييين كل اهل البنات الي مشتركين بالحفله وكل الي معزمين بدوا يجون لحد ماصارت الساعه 10
ديما : ههههههههههههه شوفي شوفي هذيك الي لابسه برتقالي معنا بالدفعه ياشيينها ههههههههههههههههههههه
عبير: أي وحده الي رافعه شعرها
ساره : ايه حاطه ميك اب اووووووفر هههههههههههههههههههههه
عبير: خليها تنبسط هههههههههههههههههههههههه
سحر زوجة فيصل : وجع بسكم حش خلاص
ديما :ههههههههههههههههههههههههه
دخلت الجوهره وبناتها اسيل ومها ومعها اختها ام مشششعل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طبعا ام فيصل كانت داريه بلي سوى كل هالمشاكل لبنتها انه مشعل ال بس ام مشعل ماتدري رجلها ومشعل خبو عليها
ام فيصل :شوفي من جاي شوفي
عليا : من شفيك فزيتي ؟؟
ام فيصل : ام مشعل ال
عليا : من ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل : وش جابها ؟؟
مي : يمه بليز مو قدام العالم تنفعلين بكيفها اكيد معزومه من طرف احد من البنات خلاص هدي عمرك بكيفها وجودها وعدمها واحد
ام محمد : بنات اهم شي لاتدري مها انها هنا
مي : صادقه خالتي اهم شي مها
ميرا: شرايكم ؟؟؟؟؟؟
سحر :تهبلييييين هههههههههههههه
ميرا: قسم انا احلى وحده ههههههههههههههههه
مي : ههههههههههههههههه ثقه
ميرا انتبهت لامها انها سرحانه وتطالع من بعيد : ماما شفيك
ام فيصل : و لا شي ماما
صارت الساعه 10 ونص وجت وقت المسيره
كانوا حاطين موسيقى امريكيه حقت تخرج الطلاب كانت تجنن و سكروا الانوار وكانو حاطين انوارر ملووونه اححمر واصفررر واخضررررر
دخلو كانوا 18 بنت وكانو طبعا عند مكان العروسه عادتا حاطين طاوله كبيره فيها شهاداتهم وكانوا عازيمن اكثر من دكتوره الي كانو معاهمم من بداية دراستهم كانو جالسين قدامهم
دخلوا البنات على الاغنيه كانو كل بنتين جنب بعض بلبس التخرج وقبعة التخرج اشكالهم تجن وطبا فيه بدل المصوره ثلاث وحده منهم خاصه بس لمها كان عمها خالد قايل لها يبي شريط لها خاااص
الي موجودين كثير تقريبا حوالي 350 مدعوه وكل البنات مجتمعين قدام دخلوا البنات يمشون وكل وحده تاشر لااهلها وصديقاتها
منظر ولا اروع منه كل وحده حاسه انها ملكت الدنيا بهذا اليوم ولا اروع منه
يصرخون البنات ويسلمون عليهم والي يرمي وروود عليهم خخخخ ووصلوا للمنصه فوووق وكانت فوق ثلاث دكتورات عشان يسلموونهم الشهادات وردع التخرررج
صعدوا لفوق وكل وحده تستلم شهادتها وتسلم على الدكتورات وتحضنها لحد ماخلصوا كلهم واخذو شهادتهمم وتجمعوا بالنص بالقاعه وصار يصارخووووووووون مبسطوويين مسكوا قبعاتهم ورموهاا فوووووووووووووووووووووووووق يصارخووووون ويحضنوووون بعض واخيرااااااااا ههههههههههههههههههه تحققت الامنيه بهذا اليوم االرااااائع
عقبال كل البنات الحلوات الي يقروون القصه ياااااااااااااااارب ههههههههههههه
عقب هذا كل وحده فصخت لبس التخرج وكل وحده لابسه احلى من الثانيه فساتين تاخذ العقل وفرحتهم هي الي محليتهم اكثر واكثرررر ..
مها لابسه فستانهاالمووف الغامق من ورى اطول شوي جاي على شكل قصات يجنن وشعرها فاتحته مسويته وويف كان طويل وفاتحته ولونه على برونزي شكلها ياخذ العقل ميك اب خفيف مره بس حاطه كحل اسوود ورروج وردي فاتح يعني قمة الجمال والاناقه
كل وحده من البنات لها ميزه بس مها غير كانت مميزه بجسمها طويله جسمها يجنن شعرها فستانها يعني طالعه احلى وحده هي
بدت الطقاقه تغني وصارو البنات يرقصون ويستهبلون ،، طاولة ام فيصل عليها ام فيصل وام محمد وعليا ومي واخت زوج مي اسمها اريج وخالة ساره ام غاده وحصه ام فواز
وعلى طاوله قدامهم كانت الجوهره وام مشعل وحريم تعرفهم الجوهره
ام مشعل : جوهره ،، هذيك مو زوجة محمد ال
الجوهره : ايه بنتها معهم من الي متخرجات
ام مشعل : والله اجل بسلم عليها رجلها كان شريك ابو مشعل وكنا زمان نشوفهم بالمزرعه
الجوهره : انا معك
ام مشعل : يالله
قامت ام مشعل راحت متجهه لطاولة ام فيصل
عند ام فيصل ديما وعبير واقفين يضحكون ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير: هههههههههههههه وجع دويمه وربي انك مجنون ههههههههههههه
ديما: ماشفتي شي ههههههههههه تصدقين كاننفسي اعزمها نضحك شوي هههههههههههههههههه
عبير: يامجرمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت مها : هاي بنات
ديما تصفر : واااااااااو هههههههههههههههههههه
عبير: مها اسميحلي بخطبك هههههههههههههههههههههههههههههه
مها : احم احم لمين ؟؟
ديما : مافي غير فواز ههههههههههههههههههههههه
مها: فواز زي اخوي وجعه مايصلح ههههههههههههههههههههه
عبير: ماشاء الله مها يجنن شكلك
مها : يسلمو ياقلبي (( اموووووووووووواه باستها ))
اتجهت عند امها واهلها
مي : مبرووك الف الف مبرررررك
مها : ههههههه الله يبارك فيك عقبال عيالك يارب
ام محمد : ماشاء الله يامها تهبلين والله انتي احلى وحده شوفي كل العيون عليكي بسم الله عليييك
مها : ههههههه تسلمين خالتي عيونك الحلوه
جلست مها على طرف كرسي امها ويسولفون شوي وانتبهت مي على ام مشعل واختها الي مقبلين عليهممم
مي : عمت شوفي
عليا : وشو
مي : ام مشعل شكلها مقبله علينا ههههههههههههه
التفتت ام فيصل عليهم وغمزت لهم يعني اسكتوا لاتسمعهم مها
مها : وش تحشون فيه تكلموا بصوت عالي تلرى باين انه حش في احد ههههههههههههههههه
مي : ابد ندور عروس لنواف هههههههههههههههههههههه
حصه : هذذي ام مشعل (( حصه تدري بالسالفه كامله بس طبا محد درى من بناتها لانها عارفه الحكي يكثر بس هي درت من اختها وكانت ودها تذبح ام مشعل ههههه ))


مي : ايه ،، ترى ان جت بتسمع كلام يخليها تلعن الساعه الي جت فيها
حصه : والله كفو ههههههههههههههههههههههه
ام فيصل سعتهم وعصبت : بس انتي وياها مو وقت هواش حتى لو جت تسلم وتروح مانبي فضايح خلاص
مها قامت مع فاتن وعبير وديما وساره والبنات ماتدري ياعمري وش السالفه
وصلت ام مشعل : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ام مشعل: شلونكم ياام فيصل
قامت ام فيصل : بخير الله يسلمك
ام مشعل :مبروك تخرج بنتك الله يوفقها
ام فيصل : الله يبارك فيك ،، مشكوره
سلموا على بعض والجوهره نفس الشي
ام مشعل : بنتك وش تخصصها يام فيصل
ام فيصل : هندسه حاسب
ام مشعل : ماشاء الله تبارك الله الله يوفقها يارب ، وينها ابي اشوفها من زمان عن بناتك وعشان ابارك لها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مي وعليا طالعوا في بعض حسوا انها تستهبل اوشي بس مو باين عليها ،، الي باين انها حرمه محترمه مو حقت شمتان اوي شي بالعكس وخصوصا من حكي ابوهم وانه كان شريك ابوه وهي اصلا يعرفونها من اول يعني مو مجنون هعشان تسوي كذا !!!
ام فيصل توهقت بس ماتقدر لازم تناديها : مي نادي اختك
مي : طيب هههههههههههه
راحت جابتمها وطبعا مها ماتدري وش السالفه
مها : مرحبا
ام مشعل تنتحت على مها كانت تشوفها بالحفله بس ماتوقعت هذي هي مها بنتهم : هلا والله ماشا ء الله تبارك الله
سلمت عليها وباستها
ام مشعل :مبروك الف مبروك يابنتي عقبال زواجك
مها : ههههه مشكوره يخاله ،، عن اذنك
راحت عند صديقاتها وهي ماتدري ان هذي ام الرجال الي كاد يدمرها ويدمر حياتها !!!
مي تكلم عمتها بهدوء : ااف اشوى ماسالت منهي ذي ههههههههههههه
عليا : ههههههههههههه تصدقين كشخه والله
مي: اذا ماصارت هي كشخه من يصير ولا نسيتي رجلها مليونير
عليا : شكلها طيبه واتوقع انها ماتدري عن الي صار
مي: كيف ماتدري معقوله ؟؟
عليا : ليش لا كل شي جايزز !!!!
راحو البنات يرقصوون
جت ديما : ماما جوال
ام مشعل : وهذي مين ؟؟
عليا : هذي ديما
ام مشعل : ماشا ءالله
سلمت عليها ديما ولاتدري بعد خخخخخخخخخ
التفت ام مشعل على عليا : مها مخطوبه ؟؟
عليا انصدمممت من سؤالها : ها ؟؟؟ لا
ام مشعل : الله يوفقها يارب
الجوهره تضايقت من اسئله اختها الظاهر البنات عجبوها وهي ماتبي كذا تبي وحده من بناتها لمشعل
شغلوا اغنية ................................................ وسحبووووا مها لانها تعرف ترقص شرقي كل صديقاتها يدروون رقصها يجننن
بس هي بعد الي صار معها صارت ماتحب ترقص اصلا بس البنات ماراحمووووها سحبووووووها غصصصصب
قامت شتسوي ماتبي تهاوش معهم قدام العالم هههههههههههه
قامت ترقصص وكل البنااات يصفقققون لها كان شكلها ياخذ العقل والقااااااعه كلها تطالع فيها تتمايل بجسمها وشعرها مخليها اكثر جاذبيه وحلا
اسيل تكلم اختها : شوفي جسمها يجنن بنت الذين
مها : فستانها يجنن
اسيل : ليش بس هي ترقص ؟؟ وين صديقاتها
مها : تبينهم يتفشلون شوفي رقصها يجنن كلهم محترمين نفسهم هههههههههه
اسيل : شوفي اختها ديما كيف مغروره شايفه عمرها مرره


...... ماطولت مها بعدين جلست كلهم صرخوووووا لااااااااااا كملي
مها تهز راسها لاالاا خلاص لا هههههههههههه
قامت ام مشعل واختها من عندهم بعد ماسلمت مره ثانيه عليهم ورجعت للطاولتهم واختها مولعه من القهر ههههههههه
نادوا للعشا دخلوا كلهم للعشا تعشوا وكملو ا سهره ورقص وهبال وضحك وطبعا الصديقات واهلهم والبنات مارجعوا الا الساعه 6 الصبااااح
الا ام محمد وام فيصل وحصه ومي وعليا رجعوا على الساعه 3 والباقي كملوا للصبااااح ....

وصلت ام مشعل للبيت ودخلت كان موجود ابو مشعل سلمت وجلست
ابو مشعل : حفلة زواج؟؟؟
ام مشعل : لاااا موب زواج حفلة تخرج وحده من الي متخرجات صديقة مها بنت اختي الجوهره وقالت لي امشي وانا بيني وبينك رحت ابي اشوف لمشعل عروس
ابو مشعل : ههههههههههههههه ها لقيتي ؟؟؟؟
ام مشعل : والله كل البنات حلوات بس وحده مميزه كل القاعه ماوخروا عيونهم عنها لا وانا ناويتها لمشعل بأذن الله
ابو مشعل استغررب : من بنته ؟
ام مشعل : الله يسلمك هذي بنت ام فيصل ال طلعت وحده من بناتها مشتركه مع البنات يعني حفلة تخرجها هي بعد بس ياهي بنت ماشاء الله تبارك الله جمال وادب تهبل البنت ياعبدالله تهبل !!!!!!
ابو مشعل كان يسمع كلام زوجته مثل الصاعقه ينزل عليه لالا الا هذولي لا لاتقربين جنبهم ولدك فضحنا معهم لا
ام مشعل حست انه سرح : ابو مشعل شفيك
ابو مشعل : هلا لالا معك بس هو قالك مايبي خلاص قفلي السالفه لين هو يطلب
ام مشعل : والله مااقفلها لين تصير البنت لولدي مااقفلها
ابو مشعل : منهي أي بنت فيهم ؟؟
ام مشعل : بنت محمد اسمها مها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو مشعل حط ادينه على راسه وقفل عيونه بقوه يحس انه بحلم ،، لا مو حلم ،، كابوس ،، مخيف ،، مرعب لالا ياربي لا
ام مشعل : شفيك عبدالله شفيك
ابو مشعل : ولا شي ولا شي
ام مشعل : شلون ولا شي وشكلك دخت
دخل عليهم مشعل توه جاي من برى سهران مع سالم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشعل : شفيك يبه ؟؟
ام مشعل : مدري وش فيه ؟؟ شكلها دوخه
ابو مشعل : لالا مافيني شي كويس
شرب مويه شوي وحس انه هدء شوي
مشعل : ههههههههههه يمه وش عندك كاشخه
ام مشعل : كنت بحفله وشفت لك بنت يامشعل وربي قمر بسم الله عليها والله يامشعل اذا ربي ييحبك تاخذها بنت اصل وناس ومهندسه وجمال هذي الي جد تشرفني وتصير حرمة ولدي
مشعل : ههههههههههههههههههه اف اف كل هذا ههههههههههههه منهي ذي خلاص بكره من الصبح نخطبها هههههههههههههه
ابو مشعل : خلاص قفلوا السالفه مو وقته قالك مايبي يعرس الحين خلاص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل التفت على ابوه وهو يحكي وضحك : هههههههههههههههههههه يبه ليكون غاير تبي تسسويها معاي هههههههههههههه
ابو مشعل : ههههههه
ام مشعل: والله يامشعل قممر تدري انا متأكده مايردونا يعني البنت لك لك بأذن الله
مشعل : يصير خير يمه الله يكتب الي فيه الخير
ام مشعل : بس انا ناويه اسال عنها اكثر واكثر قبل لانخطب ابي اعر عنها كل شي هذي زوجة و حيدي لازم تصير مميزة بس والله خايفه انها تروح مننا
مشعل : هههههههههههههههههههه امي متحمسه بقوه هههههههه
ابو مشعل : الحين اجلو هذا الحكي بعدين يصير خير يالله ..
قامت ام مشعل مع ابوه وهي تحكي عن الحفله وعن مها وشكلها وجمالها صارت حديثهم بالبيت مثل ماكانت حديث مشعل وابوه قبل مده!!
................................................
صارت الساعه 7 الصباح توهم البنات يوصلون
دخلوا وصراخ وسوالف وهبال وضحك كان مرجعهم نواف واحمد وعزيز
مها طاحت على الكنبه : ااااااااااااخ واخيرا خلاااااص بناااام تعببببت
عبير: مها يادبه روحي لغرفتك فوق بسرررررررررررررررررررررعه
مها : ليييييييييييه
راحوا البنات كلهم فووق
دخلت مها غرفتها : لقت على السرير علبه فتحتها لقت فيها برووش الماس مع حلقه يجننن على شكل ورقه شجره شكله ياخذ العقل يجنننننن
عبير: بوووووووووووووووووووو شرايك ههههههههههه
مها : واااااااو جد مالكم داعي يامجانين وربي جيتكهذي احلى من هداي العالم كله وربي
حضنتها بقووووووه وباستها :عقبال مانجيب لك هدايا عرسك يارب ههههههههههههههههه
مها : ههههههههههه تسلموون
ديما : بنات محد شاف جوال ي
عبير:من تغازلين الحين ؟؟
ديما : ههههههههههههه محمد ههههههههههههههههههههههه
عبير : ذكرتيني وين سارونه
سارونه : هههههههههههههههههههههههههه بسرعه بسرعه قبل لاينام هههههههههههههههههههههههههه
عبير: ههههههههههههههههههه يالله
مها : حمد لله والشكر وربي مهابيل
ديما : هههههههههههههههههههههه
دقوا على نواف
عبير: مرحبا
نواف : ههههههههههههههههه هلا والله
عبير: ليش مانمت ؟؟؟
نواف: شوفي يابنت انتي تعرفني او احد راسلك تستهبلين علي بس مو معناه تكلمين من شريحه ماقدر اجيبك ترى ان مابطلتي حركات وجبت اسمك اشرشحك فاهمه ؟؟
عبير: هههههههههههههههههههههههه ماتقدر تسوي ولا شي لي هههههههههههههههههههههههه
نواف طير عيونه واثقه بنت الناس : وليه ان شاء اللله
عبير:/ لانك تموت فيني ههههههههههههههههههههههههههه
نواف: والله مااتذكر اني قد حبيت ههههههههههههههههه
عبير: ايه بس الحين خلاص راح تحب هههههههههههههههههه باااااااااي
قفلت الخط وهو مصدوم من كلامها مجنونه !!!!!!!!
استمرت الاحداث على ماهي عليه لمدة اسبوع ،، خالتهم حصه رجعت للشرقيه مع بناتها بعد يومين ،وكانت ناويه ترجع بملكة دما وزواجها ،، لينا تدق على خالد بس هو قرر انه مااايرد عليها لين تيأس ،، مها مبسطه بالتخرج الى ابعد الحدود سالفة الورد بدت تنساها ،، ديما تجهز لزواجها من محمد الي ناشب لها يبي يقدمه بأي طريقه كانت ..
ميرا بغرفتها جاها تحويل على خطها ردت : الو
بنت: مرحبا
ميرا :هلا ،، مين ؟؟
بنت : انا نجلا !!
ميرا: مين نجلا ؟؟
نجلا: اخت عماد !!!!!!!!!!!!
ميرا تذكرت ان عماد فعلا عنده اخت اسمها نجلا : هلا نجلا ؟؟؟ في شي؟؟
نجلا : لا بس عماد يبي يكلمك يالله باي
ميرا : لالا مابي
قاطعها عماد : ليش ماتبين ؟؟ ماتبين تكلميني ؟؟ خلاص نسيتيني ؟؟
ميرا: لو سمحت انا خلاص غلطت مره ماعيدها وانا وعدت عمي واختي مااسويها بعد رجاء لتتصل ولا ترى بعلم عمي عليك
عماد : افا اف اف منك لسانط طويل ههههههههههههه اصبري طيب هههههههههههههه اوكي ماراح ادق بس عندي لك بشااااااااااااره
ميرا بسرعه : وشي؟؟؟؟
عماد بصررررررخه : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يامجنونه 97 %
هههههههههههههههههههه


ميرا :لاااااااااااااااااااااااااااااااا احلف شدراك ؟؟؟؟
عماد : توني جبت نتيجتك
ميرا : اصلا انت كذاب شدراك
عماد:ههههههههههههههههههه وربي عسل انتي وربي جبتها من مصادر موثوووقه وربي نسبتك 97 %
ميرا بصررررررررررررررررررررررخه : واااااااااااااااااااووووووووووووو يعني خلاااااااص بصير دكتوووووووره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه بااااي
قفلت الخط بوجهه من الفرحه ونزلت تررررررركض لااهلها تقول لهمممممممم
ميرا : ديمااااااااا مهااااااا الحقوووووووووووني بسرررررررررررررررررررررررررررررعه بمووووووووووووووووووت بسررررررررررررررررررعه
جو يركضون من المطبخ ديما واحمد : شفيك وجع ؟؟؟؟
ميرا: نجحت نحجت 97% خلااااااااااااااااص بموووووووووووت (( وتصاااارخ شالت البيت كله بصوتها هههههههه))
ديما: جد مبرووووووووووووووك مبروووووووووووووك
راحت تركض لها حضنتها بقووه وصارا يصارخون مع بعض مجانين خخخخخخخ
احمدواقف متنح يطالع فيهم : حمد لله والشكر
طبعا كلهم درووووووووو وسوت الهوايل ميرا خلاص راح يتحقق حلمها وتصير دكتوره ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.................................................. .....
استمرت الاحداث شهر ميرا طارت من الفرحه ابوها سوى لها عزيمه بالبيت وكلهم جابو لها هدايا من اصغر واحد لااكبر واحد


مها بدت شغل على خفيف مع عمها وكان مو بس مبسوطه طايره من الفرحه ،، لينا بطلت تدق على خالد ،،عبير استمرت تتصل بنواف مثل كل مره كلمتين وتقفل الخط يهني هبال بهبال ههههههه ،، ديما سافرت هي ومي ومها وعمتها عليا لمدة اربع ايام لدبي كانت تبي تشتري فستان ملكتها وتبي تكمل اغراضها وطبعا معهم نواف وفعلا شرت فستان ملكتها من ديور وفستان زواجها من محلات ارتيلا قوشبي كانت طالعه فيهم كانها ملكه تجننن ..........
جا يوم ملكة محمد وديما ديما خايفه بس محمد طاير من الفرحه خلاااااص بيتحقق حلممممممممممممه يسلااااااااااام .............
كان يووووم ملكة ديما ونووووووواف وقت المغرب
ديما : ياربي والله خايفه
ساره : وش منه ؟؟
ديما : مدري من اخوك من كل شي
ساره : حرام عليكي محمد طاير من الفرحه
كانت الملكه في بيت ابو محمد والحريم راح يجون بعد العشا عشان كانت الملكه والشبكه بيوم واحد
الرجال في بيت ابو محمد وخلاص تمت الملكه على خير بس بقى توقيع ديموووووووووووووووووووووووووووووو
جابو الدفتر لديما عشان توقع وكانوا عندها عليا ومي ومها وساره وامها وقعت وصار يزغرطون ويرقصون ويستهبولن
ديما كانت شوي وتصيح خايفه وفرحانه بس شعور غريب ماتردي وشو هو وهذا عادي يكون شعور أي بنت في يوم مكلتها
كان معزمين عند الحريم خالتها حصه وبناتها طبعا جو وخالات محمد ام غاده وحريم خواله وبناتهم وحريم خوال ديما وصديقا تها نوووف وريم وصديقات مها هيفا وياسمين ..
ام فيصل لابسه فستان ابيض يجنن طالع فيه جد ام العروسه ههه ههههه
ام محمد لابسه فستان من قطعتين لونه فضي وابيض شك كانت مررررره كشششخه اول ولد لازم ههههههههههه
مي لابسه فستان احمر ضييق ومن ورى كلله حبال الى فوق الظهر ومن قدام كرستال ابيض شكلها يجنن ومسويها شعرها ويييييف شكلها مرره حلو
مها لبست تنوره سودا ضيقه قصات و تووب من جيفنشي ملوون كت وفيه قصات من قدام ورفعت شعرها لفووق مرره طلعت مررره كيووووت
ساره لبست فستان من لاكروا مشجر وضييق فتحت شعرها وربطه من ورى بحركه خفيفه طالعه مررره كشخه وحلوووه
فاتن لبست فستان قصير فوق الركبه منفوووش من تحت ومن فوق فيه كرستالات وبدون اكمام ورفعت شعرها طالعه كانها عروسه بيبي يجنن شكلها
ميرا لبست فستان اخضررر طالعه تجنن فيه بس اخذت تهزيء من امها عليه لانه ضيق وفيه فتحه لنص الفخذ
........
ملكتهم كانت بعد صلاة المغرب عند الرجال ،، طبعا ديما عيت لايشوفها محمد الا بوقت مايلبسها ههههههههه
عند الحريم كانت الصاله مليانه مكان الكوشه يجنن كرسي لونه عنابي بسيط وفيه على جنب ورد خفيف واقمشه بيج وعنابي على اطراف الكنب شكلها كلاسيك من ذووق مها ومي ..
جا وقت زفة ديما كانت على موسيقى بسيطه كانت لابسه فستانها من ديور عريان وضيق على جسمها مرره لونه بيج فيه تطريز فضي يجنن شكلها رافعه شعرها منزله خصل خفيفه على وجهاا والميك اب بسيط وبنفس الوقت ياخذ العقل .. وطبعا كان موجود مصورتين وحده فيديو ووحده صور فوتغراف ...
دخلت وكانت مثل القممممممر مشت لين وصلت للكووشه وجلست بكل رقه وانوثه وهدوء كانت قممر العيون عليها طالعه تجنن جمال على جسم على اناقه سبحان اللي خلقها ..
شغلوا الاغاني وصارو يرقصوون البنات بعد كذا جو صديقاتها يسلمون عليها ويباركون لها
هيفا : مبرووووووووووووووووووك ياعروس تجننين طالعه قمممممر هههههههه
ديما بحيا : الله يبارك فيك عيونك الحلوه
ياسمين : قمر قمر ماشاء الله مبروووووووووك
وبعدين جا دور بنات خالتها والهبال والكلام الي خلا ديما تذوووب من الحيا
الا غاده ماتحركت من مكانها كانت مقهووره منها مرررررره
عقب شوي كلم نواف عمته عليا بيدخلون عشان يلبسهااا
مي جت عند ديما : يالله ترى بيدخلون
ديما بخوف : لالا م الحين اصبري
مي: ههههههههههه خلاص وشو مو الحين خليهم يدخلون واخلصي هههههههه
كل الحريم لبسوا عبايتهم طبعا محد تغطى بس على الاقل غطوا اجسامهم ههههههههههه اهون شوي
فعلا عقب خمس دقايق شغلوا زفة الرجال ودخل محمد كان شكله حلم بمعنه الكلمه كان ينافس ديما بجماله طويل وجسمه يجنن عليه ثوب ابيض وغتره ومشلح اسود طالع شكله فعلا حلم وعيونه كلها خببببببث هههههههه !!! معه نواف كان كاشخ شكله يجنن هو وعيونه الناعسه وضحكته الي تاخذ العقل ،، احمد معهم كان الوحيد الي لابس شماغ مميز طويل اطول من نواف ومحمد ماشاء الله هههههه وعليه سكسوكه مالاقت الا علييييييه طالع فيها مملووووووح اما عزيز مارضى محمد يدخل لانه عارف ان ديما كان لبسها عريان هههههههههههههههههه
دخلوا لين وصلوا لها وطبعا ام محمد بس تسمي وتذكر الله عليهم خافت عليهم كلهم حلوين ههههههههه ،، وصلوا لديما طبعا ديما ماتشوفونها لحضتها يالله قدرت توقف من الروعه ماكانها تعرفه بس قدام العالم كان جد احرااااااج والعيون كله عليييييهم
قرب منها محمد صافحها وباسها بخدها ديما ماااااااتت خجل مننننه ومن حركتتتته بعدها بعد شوي وسلم عليها نواف واحمد باركو لها ووقف نواف جنب محمد واحمد جنب ديما عشان الصور صوروا يمكن عشر صور وفيديو وميرا وفاتن كل وحده معها كاميرا تصور من جهه
جت ام محمد باست ولدها وتبارك لها واخيرا شافت ولدها عريس مثل القمممر وجوا خالاته جمانه وام غاده وام فيصل وعمته عليا يعني كلهم جو يباركون له
طلع نواف واحمد وشغلوا الاغاني يرقصووون ،، عقب شوي جابت ساره ومبرا الشبكه كانت بصندووق كبير مسكر بقماش تل وداخل القماش ورد ملون طبيعي يجنن شكله
حطوه على الطاوله الشغالات فتحت ساره الصندوق وطلعت علبة الشبكه فتحتها وحطتها قداممهم كانت المااس تجننننن رووعه من ذووق محمد الولد ذووويق مختار ديما هههه ،، اخذ العقد قرب عند ديما ولبسها وطبعا ديما ترجفف ماصدقت بسررعه وخرت عنه
جا وت الحلق قالت لالا انا البسها
محمد بخبث : لا انا
ديما ماتقد رتتهاوش مو وقته قدام العالم ههههههه رضخت للامر وساره كانت ميته ضحك عليها ،، قرب من اذنها ولبسها وفجاءه مسك خدها واشر بيده للمصوره يعني صوري وبااااسها بخدها ديما هننا تجمممدت هههههههه طبعا المصوره ماصدقت قالت له وواو بيرفكت سير يعني رووووعه ههههههههههه
يوم جا يلبسها الثاني سحبته منه ولبسته هي مي وسحر كانوا جنبها انفجروا ضحك عليها هههههههههههههههههه
كملو رقص ساره وعليا وفاتن طبعا محد غيرهم يقدر يرقص محمد موجود ،، شوي ولا غاده قايمه بكل جرءه وهي لابسه فستان عريان بشل مهوووول مرررره ظهرها كل طالع وجت تبارك لديما يعني الحين جيتي تباركين وينك يوم صديقاتها جو !!!!!!!!!!!!!!!
ديما طالعت فيها من فوق لتحت ولا هزتها بس احتقرتها على الحركه
غاده :مبرووك ديموو
قامت ديما : الله يبارك فيك
التفت على محمد وبكل جرءه تمد ايدها هنا ديما انجنت توصل فيها لهنا !!!!!!!!
محمد تورط لو مامد ايده فشله وان مدها ديما بتسوي ساالفه ،، مد ايده صافحته قالت : مبررروك محمد
محمد يحاول يتحاشها عشان ديما : الله يبارك فيك ،، سحب ايده بسسسسرعه
ديما هنا بان عليها انها تضايقت وديما اذا عصبت لحد يقرب جنبها ههههههههههههههههههههههههه
سحر جت عندها تبي تهدى الامر : ديمو يابت يالله عشان تقصوون الكيكه
ديما : لا ابي ارقص
سحر: ههههههههههههههههه يالله أي اغنيه تبين ؟؟؟؟؟؟
ديما : أي شي
كانت تبي تقهر غاده تبي تخليها تشوف عيون محمد عليها عشان تنفقع هههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت ديما وجت ساره معها وفاتن ترقص بكل دلع طبعا محمد هنا تنح عليها تذكر يوم يشوفها بالقبوترقص اول ماجا من امريكا وقتها اخذت عقله والحين ترقص هنا في ملكتهمم ياسلام مافي احلى من الحب !!
رجعت ديما بعد مااخذت عيون محمد وصفقوا لها صديقاتها ويصرخون ويستهبلون
طالعت في محمد نظره يعني انا اوريييييييييييييييييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عقب شوي قامت معه يقصوون الكيكه وكملوا البنات رقص وهبال ،،
راحوا للمجلس ديما ومحمد بعد ماشافت ابوها وعمها وعزيز وعيت طبعا لاتلبس شي عشان تقهر محمد ههههههههههههههههههههه
محمد : مبروك ديمو
التفت عليه : بنت خالتك تحبك ؟؟؟!!!!!!!




محمد باستغراب : وشو ؟؟؟؟؟؟
ديما : سمعتني اعتقد ؟؟؟؟
محمد : هههههههه تحبني مشكلتها شسوي لها انا ماحب الا وحده بس ،،قام وجلس جنبها على الكنبه اعطته ظهرها بدلع
محمد: بنت هاتي بوسه !!
ديما : محمد وخر عني
وقف محمد وسحبها معه وقربها منه مرررره ومسكها من خصرها وحط خده على خدها وتوه بيبووووس الا ودخا عمممه خالد ونواف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
خالد: ياعيييني استفرد بالبنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه اصبر ههههههههههههههههه
نواف: ليتنا متأخرين شوي كان شفنا بلاوي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما عصبت وخرت عن محمد بعد قالت : خير هو اصلا مايستحي يبي يبوسني بس انا عييت
محمد طير عيونها فيها قال بخبث : الحين مو قبل شوي تقولين يالله بسرعه نبي نجلس لحالنا والحين تقولين كذا !!!!!!!!!!!!
ديما شوي وتصيح : انا قلت ؟؟؟؟؟؟؟
نواف وخالد انفجروا ضحك
محمد بخبث عجيب قرب منها قال : ايه انتي وقلتي بعد ليت اليوم مو ملكتنا ليته دخلتنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما دفته بكل قوتها وطلعت من المجلس وهي تبربر مدرري ش تقول معصبه الى اخر حد ههههههههههههههههههههه
نواف: وربي منت صاحي خههههههههههههههههه حرام عليك هههههههههه
استمرت السهره الى الصباح البنات صديقات ديما ومها ماطلعوا الا الساعه 5 الفجررر كانت حفله ولا اروع منها كلهم دعوا لهم بالتوفيق وكان زواجهم مقرر بعد اسبوعين بالضبط ......................
وكان التجهيز لعرس قايم من جميع الجهات ،، خالتهم حصه رجعت للشرقيه ماتقدر تتركهم كثير وكانت طبعا راجعه للرياض
...............................................
نواف جالس بالصاله وكان جوال مها موجود ودق وهي كانت بالمطبخ دق اكثر من مره قام يشوف ولا مكتوب عبوره وبسسس
عرف انها بنت خالته قرر يدر : الوو
عبيرمشغله الاغاني على اعلى شي ولا تسمع من رد : هلاااااااااااااااااا يادبه وينك سنه يالله تردين
نواف بهبال : انا مو دبه انا دب !!!
عبير قصرت صوت الاغاني قالت بهدوءء : الو !!
نواف: شلونك عبوررررررره وبسسسسسسسسسسس هههههههههههههههه
عبير عرفته من صوته عرفتان هذا نواف هههههههههه قالت : بخير وين مها ؟؟
نواف: بالمطبخ اذا جت اقولها تكلمك ،، طيب
عبير تبي تقفل بأي طريقه خافت منه يعرف صوتها عقب هباله وساره بنت عمه قالت : اوكي با ي ....... طرااااخ .....
نواف استغرب منها قفلت بوجهه جلس على الكنبه ومعه جوال مها يشوف الرسايل يقلب فيها شاف رساله من عبير
(( ههههههههههههه مها جننت اخوك ماتدرين دقيت عليه صحيته من النوم يوم قام قلت له اسفه بدق على سواقنا دقيت عليك ))))))
نواف تذكر هو الي صاير له هذا الموقف !!!!!! عبير !! هذي عبير بنت خالتي الي تسوي كذا !!!!!
بسسسسرعه شاف الرقم ولا هو رقمها !!!!!!!!!!!!!!!!! ايه عبير رقم عبير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نواف انهبل بغى يدق يشرشحها بس فكر فكر اهاا يعني هي مسوي مقلب فيني مو قصدها تغازل او شي لان لو قصدها حب ماقالت لمها وطبعا اكيد كل البنات يدرون اها ؟؟؟؟ طيب طيب ياعبير شغلك عندي اوريك ،، رجع جوال مها مكانه وقرر يوري عبير شغلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .............
ابو مشعل يودع ولده كان عنده اجتماع في دبي : انبته يامشعل هذا اول اجتماع لك من غيري وغير سالم يعني لاتورطنا
مشعل : هعهههههههههههههههههههههههه يبه شدعوه لاماعليك برفع راسك فووق ففووق ولا يهمك
باس راس ابوه وامه وطلع للمطار بس قبل لايطلع لمطار سوى مكالمه تليفووون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ......................
كان وقتها المغرب في الشركه خالد في مكتبه استأذن منه سكرتيره في ضيف له
الضيف كان سعود !!!
سعود : السلام عليكم
خالد رفع راسه وبكل برود الارض : عيلكم السلام
سعود جلس قال : انا عارف مو مرحب فيني بس لو ماسويت الخطوه هذي حتى لو كان الجواب مو مثل ماابي راح اندم طول عمري
كمل: انا غلطت في حق مها ولا في أي كلام يعبر عن الاسف الي بداخلي تجاه الي صار مني وبدر مني ،، بس يليت تقدر وضعي وقتها
لاني صدمت بشئ مايدخل الراس ولاقدرت اتمالك اعصابي وصار الي صار بس الحين انا ندمان اشد الندم وابي استسمح منها جد انا احبها والله العظيم احبها ولا اقدر استغني عنها حاولت اكابر بس ماقدر
قاطعه خالد : شوف ياسعود انا ماراح اتلكم بالي صر لانه ماضي وانتهى ولا عاد يذكر ولا تصرفات أي شخص كان يمسه الموضوع للاسف هي الي تنذكر وانت ماكان يخصك الموضوع لا انت كنت صلب الموضوع للاسف اتوقع مها مانجرحت من الموضوع كثر مانجرحت منك ومن تصرفك
كان بيتكلم سعود بس رد خالد : لو سمحت خلني اكمل
كمل : اذا انت تبي تعرف راي مها انا اقولك وشو .. مها ماتبي طاريك بحياتها نهائيا واذا انت جد تحترمها وتتمنى لها الخير انساها ولاتفكر مجرد تفكير ان امك او اخواتك يكلمون على الاهل لان مافي فايده انت بتحرج عمرك على الفاضي فأحفظ ماء وجهك ووجه اهلك
سعود حس بحسره عمره ماحسها عرف جد انه ظلم مها رد بحزن : يعني مافي امل !!؟
خالد: ابدا ,,,
سعود قام وطلع يجر حزنه معاه بعد الي سواه فيها مو قليل خلاص عرف انها طلعت من حياته وللابد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.............................................
نواف ومها بالصاله متابعين مسلسل اجنبي جت جيسي معها ورد وكرت لمها
جيسي : مس مها فور يو
مها : من مين بعد ؟؟؟؟؟؟؟
اخذت الكرت وفتحته مكتوب (( صدقيني مافي احد راح يحبك مثلي ،، يمكن مجنون انا ،، بس صدقيني مجنون فيك اتمنى لك كل الخير والتوفيق من ربي بس جد جد سمعت راح تكونين منافسه قويه لي بالسوق بس وربي احلى منافسه على قلبي احلى من العسل )))
مها بصرخه : مين هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف اخذ الكرت منها وقراه بس مافهم شي مثل مها
نواف: من؟؟
مها كل عيونها شرار : مادري مادري
تنادي جيسي جت : يس
مها : مين جابه ؟؟
جيسي : مادري نمر اعطاني
طلع نواف يركض لنمر ساله قاله سياره فضيه بي ام دبليز مظلله نزل منها السواق اعطاني ومشى بسرعه
نواف : اخذت رقم السياره ؟؟
نمر: لا
نواف بعصبيه : لانك غبي أي واحد بعد كذا يجيب ورد هدايا بالطريقه هذي اخذ رقم السياره فاهم
نمر: تامر طال عمرك
دخل بسرعه لمها لقاها ماسكه الكرت تقراه وتدها تقطعه
نواف: انيت في احد يدق عليك شي زي كذا
مها بسرعه : ابدا لا ابد هذي الحركه صارت اول ماتخرجت تذكر الورد عقبها انا طنشت لاني متوقعته الحقير سعود ورميت كل الي جابه بالزباله بس الحين مره ثانيه لا ماراح اسمح له يسوي كذا الحقير !!!
نواف: خلاص لاتعصبين ولا يهمك
دخل خالد عليهم : مرحبا
نواف : هلا والله
مها تهز رجلها بتوتر
خالد يطالع فيها جلس جنبها : ليش معصب الحلو ؟؟
مها اعطته الكرت ،، اخذه وقراها رفع راسه متعجب : مين ؟؟
نواف: اكيد سعو د
خالد : مستحيل
مها التفتت بسرعه : وليش مستحيل ؟؟
خالد: لانه توه عندي بالشركه مع اني مو ناوي اقول بس جا وحاول يعتذر ومن هالكلام بس صديته وبقوه وطلع وهو فاقد الامل يعني مو حق هالحركات (( ويهز الكرت الي بيده ...))
مها بعصبيه : اجل مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: اكيد احد يعرفنا مو معقوله يعرف البيت واسمها ولا يدري بقرارات جديده انها بتشتغل معاك ههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههه والله مدري عموما لاتاخذين في بالك انيت لو جاك أي رقم غريب علميني على طول اما حركات الورد هذي والهبال طنشي بلعكس غايري البنات قولي لهم عندي معجبين مثل نجمات هوليود ههههههههههههههههههههه
ها شرايكم بالبارت ؟؟











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 11:28 PM   المشاركة رقم: 52 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


البااارت عجييب بسسسسسسسسسسسسسسسسس، هههه وصفه للبس البناااات قوي شوي هههه انا طوفت هالجزئية:_56: ههه و كملت البااقي :nosweat:

يلا خييتو نكست ماعلييج امر :big_smile:












التعديل الأخير تم بواسطة لا حيا في العلم ; 31-12-2011 الساعة 11:30 PM
عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 12:09 AM   المشاركة رقم: 53 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


على فكره ماني انا كاتبه القصه
وصف الفستان للبنات علشان يعيشون جو الحفله
اذا ماتبغى لا تقراء











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 01:00 AM   المشاركة رقم: 54 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يب يب ،،، بس مجرد تعلييق ،،، عالعمووووم ترا القصة حلوووة ومابي اوقف ،، ابا اكملها للآخر هههه،
يسلمو خيييتو وانتظر البااارت اللي بعده











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 02:03 PM   المشاركة رقم: 55 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يالله بسم الله ..


في القبو تحت كلهم حايسين الي يسيو الكروت والي كتب وحايسسسسسين
مي: ترى مو حلو خلاص لازم توزعون الكروت الحين طولتوا خلاص
ميرا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمار
احمد : قسم يشبه لك ههههههههههههههههههههههههههه
ميرا: ههههههههههههههههه مي شوفي اخوك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد مسوي برنامج بالفوتو شوب ومغير وجهه وحاط له باروكه يضحك شكله ههههههههههههههههههههه
مي : هههههههههههههههههه وش ملحك والله ههههههههههههههههههههه
ديما طبعا مااقولكم عن حالتها نفسها بخشمها متوتره مرره ومعصبه وعلى طول تهاوش
ديما دخلت عليهم : اففففففف ها خلصتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا : ديما تعالي شوفي حميدان هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ووجع ان شاء الله انتو تلعبون وانا ابي اخلص الكروت امي تقولي بسرعه جيبيها بيوزعونها صدق انكم سخيفين
وطلعت من القبو معصببببه ههههههههههههه
مي : وراها معبصه كذا ههههههههههههههههههههههه
ميرا : كل الي يعرسون كذا مي ؟؟؟؟؟؟
مي :والله مدري هههههههههههههههههههههههههههههههه
خلصت الكروت واعطوها يوزعونها وخلال يومين توزعات كلهاااااا ؟.................................
بعد صلاة العشا ديما بالقبو مع مي ومها
مها : وين راح تسافرون ؟؟
ديما : مدري تصدقين مو راضي يقولي
مها : هههههههه احلى خليها مفاجئه
ديما : لا بس ابي اعرف
مي : اسالي ساره كيد تدري
ديما : فكره
دقت على ساره بس ماردت
ديما : اكيد الدبه نايمه
............................
بقى يومين على الزواج وصلت حصه وبناتها للرياض وطبعا بدت السهرات والهبال
عبير بغرفة مها : مها وشذا ؟؟
مها : هذي هديه سلطانه الــ
عبير: حركه والله
مها : يحبوني ههههههههههههههههههه
عبير: الا صح ماعرفتي من الي ارسلك الورد؟؟
مها التفتت بسرعه عليها وهي معقده حواجبها : لا ولا ابي اعرف ولا يهمني
طلعت من الغرفه بسرعه
تورطت عبير حست انها تورطططططت بسؤالها
وهي تحط مناكير دق جوالها وكان نوااف وطيعا هو عارف انها جت للريضا فقرر يهبل فيها ههههههههههههه
ردت بسرعه : هلا
نواف: هلا وغلا
عبير:اهلين
نواف: حمد لله على السلامه
عبير تورطت شدراه : ها ؟؟
نواف ضحك بينه وبين نفسه قال: شخبارك ياحلوه اشتقت لك !!
عبير: ههههههه مرسي وانا كمان
نواف: الاخت حجازيه ؟؟ مع اني خابرك من سكان غيره !!!!!!!!!!!!!!!!!
عبير حست انها عرفها تورطت جد قالت : معليش ممكن اقفل
نواف : لالا ليييييييش
عبير: عشان ابوي جا شكله يالله باي
وقفلت الخط نواف ضحك عليهاااا عرف انها شكت بس قال بهبل عليها بعد ههههههههههههههههههههه
.................................................. .........
مشعل رجع من دبي وكان الاجتماع نااجح وقرر مع الشركه انهم يتعاونوون يعني الاجتماع كان نااجح
ابو مشعل : والله توقعتك بترجع فاشل


مشعل تضايق من كلام ابوه
ام مشعل : يابو مشعل شفيك عليه خلاص تغير الولد وش تبي اكثر ؟؟ هذا هو يشتغل من الصبح لليل ويحاول يرضيك بأي طريقه وانت تقول عنه كذا ؟؟
مشعل : يالله انا استأذن بنام تعبان ،، تصبحون على خير ..
ام مشعل : وشفيك انت وراك كذا عليه ؟؟ مفروض انت اكثر واحد تصير واقف معه تصير كذا معه تضيق صدره زود ؟؟
ابو مشعل حس انه قسى عليه بس وش يسوي كل ماحاول ينسى يذكر الي سواه في بنت الناس وينقهر عليها بقووه ...
ابو مشعل : خلاص يابنت الحلال خلاص ولدي واذا قلت له كذا عادي خله يصير رجال مو من كلمه تهزه
.................................................. .................................
الساعه 2 بليل خالد بغرفته وكان يقرى كتاب دق جواله لدرجةانه فزع منه ههههههههه
خالد : بسم الله من ذا ؟؟
طالع الوقت وطالع الجوال شافه رقم رد بسرعه : الو
صوت بعيد :الوو
خالد: الو مين ؟؟
لينا : انا لينا
خالد تنهد بقوه لانه كان خايف مسح وجهه وقال : لينا شفيك يالينا روعتيني وربي خفت من تليفونك تالي ذا الليل
لينا ضحكت على كلامه لانه واضح انه جد فزع : هههههههههههههههههه بسم الله عليك
خالد: ها لينو وش عندك ؟؟
لينا : تدلعني ؟؟
خالد : ههههههه لينا يابنت اطلعي من راسي ارتحت منك الايام الي فاتت قلت خلاص يأست
لينا :هئ هئ مااااايأست ولا راح اقرب جنب اليأس ابدد الا لما تكون جنبي ولللابد !!!
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه انتي
لينا : خالد لو ابوي ولا واحد من اخواني او حتى بدور يدرون اني اكلمك وابيك ترجعني وربي يذبحوني ابوي يذبحني
خالد: طيب وش الي يخليك تسوووين كذا ؟؟
لينا : لاني ابيك انت مابي غيرك ،، شوف خالد والله مااقولك هالكلام عشان استفزك لا وربي بس امي جابت لي عريس ولد اخوها دكتور وبيروح يكمل دكتوراه بالمانيا ولا تزوج من اول والحين خاطبني وامي تقولي تتزوجينه وانتي ماتشوفين الطريق وانا مابيه مابيه مع اني لو خطبني قبلك كنت اخذته وطرت فيه بعد يعني هو مميز بس الحين والله مابيه والله
خالد : هههههههههههههههههههههههههههه طيب والمطلوب مني ؟؟
لينا عصبت : يعني وشو بالله ؟؟ تجي تصير شاهدعلى عرسي مثلا !!؟؟
خالدد انفجر ضحك على عصبيتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا: اسمع اذا انت ماتبي ترجعني خلاص قولي لاني مابي اعيش هنا خلاص وهذي فرصه اطلع اعيش برى وانسى كل شي
خالد: سوي الي تبينه !!!
لينا انصدمت منه يعني للحين مو مقتنع انها تغيرت ؟؟؟؟
لينا بكل هدوء : مع السلامه
خالد : ............
لينا سكتت شوي على امل انه يرد يقول أي شي يثلج صدرها بس للاسف طول ماحكي واضطرت تقفل الخط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد رمى الكتاب وانسدح : ااااااااااااه ياقلبي يعني وش اسوي؟؟
اخذ الجوال ودق على عليا ردت عليا وهي ميته رعب : خالد شفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ههههههههههههه شفيك شفيك هههههههههههههههههههه
عليا : وش فيك فيك شي ؟؟ داق الحين
خالد: شكلكم مشغولين انتي ورجلك ههههههههههههههههههههههههههه
عليا : خالد ووجعه توجع عدوك داق علي عشان تقولي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: لالا بس ابي اجيك بكره افطر معك على الساعه 10 الصباح عندك شي؟؟
عليا : لاياقلبي هلاوسهلا يوم السعد هذا
خالد: خلاص اوكي واسف على المقاطعه مره ثانيه ههههههههههههههههههههههههههههه
عليا : انقلع بس ههههههههههههههههههه باي
.................................................. ..........................................
على الساعه 9 نزل مشعل رايح للشركه
مشعل: صباح الخير يام مشعل
ام مشعل: صباح الورد جعلي ماابيكك
مشعل : هههههههههههههههه
باس راسها وجلس جنبهايشرب شاي
مشعل: ها وين ابو مشعل ؟؟
ام مشعل : الحين ينزل ،، انت شخبارك ؟؟ عسى مازعلت من ابوك امس ادري كلامه يضيق الصدر!!
مشعل: هههههههه ولا يهمك يمه ابوي يسمعني هالكلام يبيني اصير احسن الناس مستحيل ازعل منه
ام مشعل: يكملك بعقلك يالله يارب تحقق امنيتي واشوفك معرس وعيالك مالين البيت
مشعل : هههههههههههههههه امين يارب
نزل ابو مشعل وبصرخه لام مشعل : نوره انتي وبعدين معك مو قايل لك الف مره لاتشيلين العلبه حقت الادويه برى الغرفه
التفتت ام مشعل : ماشلتها انت كاسرها لاتحط بلاويك علي
ابو مشعل : طيب قومي جيب لي علبه ثانيه
ام مشعل تورطت ماشرت له نست ههههههه: الحين اجيبها يالله
التفتت على مشعل : ماشريت نسيت !!
مشعل : ههههههههههه ولا يهمك الحين ربع ساعه واجيبها لك
طلع مشعل للسوبر ماركت يجيب علبه ادويه لاابوه
.................................................. .............................


من بكره زواج ديما وكانت طالعه مها وعبير للسوبر ماركت على الساعه 9 ونص الصباح
عبير: تعالي عندكم هذاك الشيبس
مها : وشو طيب؟
عبير : هذاك ههههههههههههههههههه
مها : احلفي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهي تدف العربيه مها دفت اغراض وطاحت على الارض جا الهندي يركض يبربر عليها معصب
عبير فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه شكله بطقنا
مها : يالله صباح خير ،، اوكي انا اسفه ماشفتها سووووري
الهندي : انت مجنون مافي شوف
عبيرلسانها طويل : وشوووووو مججنون بعينك ،، صدق انك قليل ادب
تكلم مها : هاتي هاتي العربيه بكب كل الاغراض
مها : ههههههههههههههههه لالا تسوين كذا هههههههههههههههههههههههههههههه
الهندي يصرخ : انت مجنون انت مافي كويس
وقف واحد جنبهم : فيك شي؟؟؟
الهندي طخ بقووه : مستر مزعل اهلن لالا مافي بس دا بنت مجنون في خرب اغراض
عبير التفتت على الرجال : اقول ترى هذا مايستحي وكننا كابين المماس وبعدين قلنا لك مانردي اذا ما تفهم مشكلتك والله
مها اخذت العربيه من عبير بالقوه : ههههههههههههههههه هاتي بس امشي نحاسب ونطلع
وهي تسحب العربيه طلعت قدام عبير ورفعت راسها تكمل طريقها الا ومين قدامها ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ............................
وصل خالد لبيت عليا
عليا : هلا وغلا هلا وسهلا هههههههههههههههههههههه
خالد: هلا بك
سلموا على بعض وجلسوا يسولفون وياكلون
خالد: بس بس وشذا غدا مو فطور ههههههههههههه ياختي انا مااكل شي بس اشرب شاي
عليا : ايه بس ليوم غير ياقلبي
خالد: المهم اسمعي انا جايك بموضوع وماابيك تعصبين ولا ابيك تفهميني غلط طيب
عليا : خير ان شاء الله ؟؟
خالد: خير ،، بس تفهمي الموووضع يعني فكر قبل كل شي
عليا : وش السالفه شكلك بتخطبني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههه لا مو لك لي
عليا بصرخه : صدق احلف جد
خالد :هههههههههههههههههه شفيك ايه ايه بس اهدي هههههههههههه
عليا : يالله قول
خالد قال لها سالفه لينا من الاول الى اخر مكالمه لهم الي كانت امس .........................
عليا بان عليها انها تضايقت بس م حاولت ماتبين ..
خالد: يعني مافي تعليق؟؟
عليا : تبي ترجعها ؟؟
خالد: مادري انتي وش رايك ؟؟
عليا : خالد انت كبير وعاقل وبسم الله عليك مافي ارجل منك يعني الي صار لك اتوقع انت اكثر واحد تضررت منه والحين جاي تسالني انا ؟؟
خالد : بس انا احس انها تغيرت جد يعني وش يجبرها انها تسوي الي تسويه الا اذا كانت جد تغيرت ؟؟ تقدر تنساني خصوصا انها تقول ولد عمها مردي خالها خاطبها
عليا : خالد تحبها ؟؟
خالد: مادري ماتوقع ال ياحس فيه حب !!
عليا: شوف انا اولا واخيرا ابي تعيش بسعاده مع مين منهي وش اسمها مايهمني ابي اشوفك سعيد وابي اشوف عيالك اليوم قبل بكره واذا انت تشوف انها ممكن تسعدك وانها جد تغيرت وانت اهم شي مقتنع فيها مالي أي كلام انا ...
كملت : بس قبل استخير
خالد : انا خايف ومترردد ولا اري وش اسوي !!
عليا : الي عليك سوه والباقي على ربك استخير واذا ارتحت خلاص رجعها توكل على الله
................................................
عبير: يالله انتي بعد تحركي
مها تنحت قدامه واقفه تطالع فيه ولا حتى ترمش تجمدت مكانها ودها تصرخ ودها تكفخه بس قطع عليها كفخه عبير لها بيدها
عبير : تحركي شفيك تقزين فيه كذا هههههههههههه
مها تطالع فيه وامتلت عيونها دموع تذكرت كل الي صار لها كل الهم والالم الي سببه لها .. طبعا كان مشعل الي قدامها ،، بس متغير فيه
شي ،، ملتحي !!! صار ملتحي ؟؟
وهو مايدري وش السالفه يشوف وحده قدامه تطالع فيه بنظره غريبه ،، كان يطالع فيها بس استحى من عيونها ونزل عنه بسرعه وقال لعامل
تعال والتفت ووخر عنهم بعيد ...
عبير جت بسرعه قادمها : بس بس هههههههههههههههههه صدق مملوج بس مو كذا هههههههههههههههههههههه استتحيى من عيونك
مها كانت متلثمه ونزلت عيونها بسر عه عشان ماتسوفها عبير قالت : لالا بس مدري ياله نجاسب بسرعه ونطلع
عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههه خقيتي معه ههههههههههههههههههه
مها دفتها بيدها : امشي بس امشي
حاسبوا بسرعه وطلعو من السوبر ماركت تلفتوا يمين يسار السواق مو موجود
مها : وينه هذا ؟؟
دقت عليه : وينك نمر؟؟
نمر : رحت اغير زيت السياره
مها : احلف خير ان شاء الله وقته الحين بسرعه تعال بسرعه
قفلت منه وكانت واقفه هي وعبير بالشمس
عبير: مها مها شوفي ههههههههههههههههه
مها : اف وشو ؟؟؟؟
عبير: الولد الحلو ههههههههههههههههههههه
مها التفتت بسرعه : وجع ياعبير
عبير: ههههههههههههههههه شوفي شوفي جا عندنا ههههههههههههههههههههههه
مشعل لابس ثوب وكاشخ على الاخر شكله كان جنتل مان جد وقت عند سيارته بي ام دبليو فضيه
عبير: والله كشخه الولد هههههههههههه
مها : وجعه بسك قز فيه
عبير: سيارته حلوه ماشاء الله ليتني اتزوج واحد كذا رزه ههههههههههههههههههههه
مها تضايقت منه مره ودها تصرخ يمشي وعايش حياته كل هدوء ؟؟ !!
مها : قرف ؟؟
عبير: وشو؟؟
مها : امشي بس امششي هذا هو جا
ركبوا السياره وماتوقعت ولا واحد في الميه انها تشوفه لا وهو شكله كذا كان كاشخ وحالته حاله يعني قهر والله قهر ,!!!!!!!!!!!!
.................................................. ......
ديما : ياربي بمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
ندى : فقعتي اذني هههههههههههههههههه شفيك
ديما : مابي اعرس
ساره : هههههههههههههههههههه ترى بيذبحك ولد عمك على سوالفك الماصله وربي هههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : انا خايفه !!
ندى : من ؟؟
ديما : مدري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى: ههههههههههههههههه مجنونه هههههههههههههههههههه
.................................................. ........................................
محمد يكلم عمه خالد : هلا وغلا
خالد :هلا بك شلونك انت ؟؟
محمد : بخير
خالد: ماقلت لي وين شهر العسل ؟؟
محمد: ههههههههههههههههه مدري
خالد : وانا شدخلني اقول اخلص وين
محمد: ههههههههههههههه على اسبانيا ان شاء الله
خالد: الله يوفقكم بس ماوصيك خل الهبال عنك والهواش والصراخ ..
محمد: ولا يهمك هههههههههههههههههه
.................................................. ...............................
في يوم الزواج الصباح كلهم على الساعه 11 طلعوا للاوتيل كان في السياره مها وميرا وفاطمه وحصه خالتهم ،،السياره الثانيه مي وام فيصل وساره ونددى وفاتن معهم ووصلوا للاوتيل نزلو ا ومعم الخدم والاغراض والدنيا
مها : ديما متى راح تجي ؟؟؟
ميرا : مع عمتي عليا بتمر عليها على الساعه 4 العصر سمعتها تكلمها
ام فيصل: حتى انا قلت لها تنام ترتاح عشان ووجهها مايصير اصفر ،، الله يستر بس وتعدي على خير
حصه : انتي وراك خايفه لا امس ولا قبله ماتنامين الا كم ساعه اذكري الله بس
ام فيصل : شسوي ودي كل شي يخلص على خير وسلام
مي : ان شاء الله خير بس هدي اعصابط انتي وروقي
ندى : متى الكوافيره راح تجي
مي : على الساعه 4 العصرررررر
.................................................. ..............................
في شركة ابو مشعل
سالم : انا وش يوديني
ابو مشعل: رح تعلم بكره تمسكه انت ومشعل ولا واحد منكم يدري وش السالفه
مشعل : ههههههههههههههههههه تحطيم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو مشعل : انا برجع للبيت لاني برتاح بليل وراي مشوار !!
مشعل : وين يبه ؟؟
التفت عليه ابوه : اليوم زواج محمد ولد عبدالله الــــــــ بياخذ بنت عمه محمد الـــــــــــــــــــ ،، بروح ابارك لهم ......!!
مشعل نزل راسه تذكر ياااااااربي وبعدين يعني بس ؟؟ اليوم زواج اختها يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتفقوا يطلعون من الشركه على الساعه 10 ونص لمقر الاجتماع
.................................................. .................................................. .................................................. ..











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 02:04 PM   المشاركة رقم: 56 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


كان في اجتماع لخالد في الغرفه التجاريه على الساعه 11 الصباح ،، كان مدعو له اعضاء مميزين وكان منهم ابو مشعل بس مثل ماعرفنا ابوه ماراح يروح بيروح مشعل وسالم ...
....................
في السياره مشعل التفت على سالم قاله : تأمن على السر !!!!!!!!!!!!
سالم :هات هات مسوي بلاوى وشي
انفجر مشعل ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه محد عرف لي الا انت ههههههههههههه
سالم : اخلص وش القصه ؟؟
مشعل: ابي اتزوج !!
سالم : الف مبروك ،، بس وشو السر؟؟
مشعل: ابي اتزوج مها بنت الـــــــــــــــ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
سالم التفت عليه بصرخه: انت منت صاحي ابد لا والله
مشعل : هههههههههه ليه طيب ليه
سالم بعصبيه : مشعل بطل سخافه ترى احمد ربك الامر ماكبر وقتها الي سويته كنت تاخذ عليه جلد بس الناس قفلوا على الموضوع مايبون مشاكل لبنتهم يعني بطل هبال
مشعل: والله العظيم مااستهبل وربي ياخي ابي اتزوجها ،، سالم انا تغيرت والله تغيرت ياخي سبحان الي يغير ولا يتغير وعلى ايدك شوفني ،، يعني ماامدح روحي بس الحين جد صرت احس اني رجال قبل صايع ولا عندي سالفه صح بس الحين انا غير ويعني مااستاهل احد يعبرني..؟؟
سالم : ماقلت لا تغيرت وصرت ولا اروع منك رجال ولد رجال بس الناس هذولي لاااااتقرب منهم ابد ابد وقفل الموضوع وامش للاجتماع بس ..
جلس يتحلطم سالم: مابقى الامها خلصوا البنات والله حاله !!
مشعل سمعه : ههههههههههههههههههههههههههههه ولا ابي الا هي ههههههههههههههههههه وتشوووووف هههههههههههههههههههههه
سالم : لاحول ولاقوة الا بالله ؟؟
....................................
وصلوا لمقر الاجتماع دخلو مشعل وسالم للقاعه الرئيسيه لقوا مجموعة من التجار وطبعا من غير ماينتبهون كان بينهم خالد ...
طلال كان القائم بأمر الاجتماع : ياهلا وسهلا
سالم : هلا بك ،، معليش شكلنا تأخرنا
طلال : لالا ولا يهمك
سالم : هذا مشعل الــ
طلال : اهلا وسهلا تشرفنا اخ مشعل
مشعل : الله يشرف مقدراك ،، بالنسببه للوالد يسلم عليكم ويعتذر لان من اليوم ورايح انا راح اكون نائبه يعني قليل ماتشوفونه هههههههههه
طلال :يشرفنا والله ياخ طلال ولو اننا راح نفقده من غير شر بس هذا الشبل من ذاك الاسد
مشعل : الله يسلمك
بدوا الاجتماع وخالد مطير عيونه بمشعل ؟؟ معقوله هذا هو؟؟ لا وملتحي بعد ؟؟وين والله تغير؟؟ سبحانه !!؟؟؟
...................... صارت الساعه 12 ونص
في الاوتيل
مها : ههههههههههههههههه قسم امي شكلها يضحك كانها تنتظر المدعوين الحين بيجون هههههههههههههههه
خالتها حصه : بلاك ماشفتيها امس هههههههههههههههههههههه
مي: الله يكون بعونها والله مالومها
ندى : مها ،، شوفي ؟؟
مها : وشو؟؟
ندى : هذا احلى ولا هذا ؟؟
مها : لالا الوريد احلى افخم بكثير
عبير كانت جالسه تحوس بجوالها جتها رساله من نواف
ساره تكلمها بشويش : ها دق ؟؟
عبير: اسكتي وربي خايفه من ولد عمك احس انه عرفني مدري ليه
ساره : خخخخخخخخخخخخخخخ ليييه
عبير: ياختي ماشفتي شلون يكلمني اليوم ههههههههههههههههههه
ساره : ولا يهمك ماعليك هههههههههههههههه
.......................
في البيت ديما تحوس بغرفتها ودق جوالها كان محمد
ديما بسرعه ": محمممممممممممممممممممممممممد انا خااااااااااااااايفه
محمد: هههههههههههههههه ياعمري ليش خايفه
ديما : من كل شي من العرس والزفه وكيف بدخل على الناس وكملت بهدوء .. منك !!
محمد: هههههههههههههههه مني ؟؟؟؟؟؟
ديما بصرخه : ايييييييييييييييييييييييه
محمد بخبث : ههههههههههههههههههههه خلاص عندي فكره اعرسي لحالك مو لازم انا معاكي !!!!!!!!
ديما : وشوووووووووووووو حلو هذي لحالك
محمد: مو تقولين خايفه منك هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: ديمو احبك !!
ديما بخجل : محمد خلاص ..
محمد: طيب هههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,............................. .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
على الساعه وحده الظهر تقريبا خلص الاجتماع وطبعا انتبهو مشعل وسالم لخالد لانهم بالاجتماع تطرقوا لنجاح خالد بمشروعه
طلعوا كل رجال االاعمال وكان في الصاله الخارجيه خالد يكلم ..
مشعل : والله ماتوقعت ولا واحد بالميه اشوفه ههههههههههه
سالم : بس تبي الجد وربي رجال بمعنى الكلمه يهني اهله فيه ماشاء الله تبارك الله
مشعل بشويش : عم زوجتي شلون ماتبيه يصير زين هههههههههههههههههههههههههههههه
التفت سالم عليه بسرعه : انت مهبول ؟؟ لا منت صاحي
مشعل:/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : تعال نسلم عليه بس
مشعل ماصدق خبر : يالله
سالم : السلام عليكم
خالد: عليكم السلام
مشعل : كيف الحال خالد
خالد: بخير ،، وانت؟؟
مشعل: الله يسلمك بخير
خالد: مسكت شغل ابوك ؟؟
مشعل : مثل ماشايف ،، اتمنى اني اكون قد ثقته !!
خالد باستهزاء : هههههههه وانا بعد
مشعل فهم انه يتمصخر بس وش يقول مااايقدر يرد هههههههههههههههههههههههه
سالم : مبروك على نجاح مشروعك ولو انها متأخره
مشعل : الله يوفقك يارب
خالد: مشكورين عقبالكم لازم هذي المشاريع ماتورح بعيد عننا
سالم : الله يوفق الجميع
خالد استأذن منهم وهو في اشد الاستغراب من مشعل وكلامه لا ومتغير شكله بعد هههههههههههههه سبحان الي يغير ولا يتغير !!!
.................................................. ........................
صارت الساعه 3 العصر وجت عليا اخذت ديما وراحوا للاوتيل
مها : ههههههههههههههههههههههههههههه لا مستحييل قسم شكلي ي ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : وربي حلو اتركيه بس
مها : لالا هههههههههههههههههههه هاتي جوالك ادق على ديما تجيب جوالي بسرعه ماعرف اجلس بدونه هههههههههههههه
مي: ايه الاخت صارت نائبة خالد الــ ماتستغني عن جوالها هههههههههههههههههههههه
مها: شفتي ههههههههههههههههههههه
عبير دق جوالها وكان نواف تورطت لاتدر لان مي موجوده ماتقدر !!
طلعت تركض وردت : الو
نواف: هلا والله هههههههههههههه
عبير بخوف : هلا
نواف بمكر : ها شخبارك ؟؟ ان شاء الله كل شي ماشي ؟؟
عبير استغربت من كلامه وشو كلل شي ماششي؟؟؟؟؟؟
نواف: الو
عبير: ايه !!!11
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ياحلوه ماقلتي لي وش اسمك؟؟
عبير ودها تذبحه درت انه داري بس ليش يسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير: اسمي سعديه !!!!!!!!!!!
نواف: واوووووووووو ههههههههههههههههه خطير ههههههههههههههههههههه
عبير: المهم انا مشغوله الحين كلمني بعدن باي
طراااخ قفلت بوجهه قبل لايدر عليها
.............................................
خالد طلع من الدوام للبيت عشان ناوي يكلم اخوه ابوفيصل عن لينا انه وده يرجعها !!!!!!!!! تخيلوا بيرجعها هههههههههههههههههههههههه واخيرا ههههههههههههههههههههههه مابغيييت ،، ياشين الحب بس .........................!!!!!!!!
..............
ابوفيصل : محمد ماوصيك على ديما مابيها تزعل ابد ؟؟؟
محمد: هههههههههههههههههه ديما بعيوني ياعمي لاتخاف
نواف: الله يستر منك هههههههههههههههههههههههههههه
محمد بشويش : انت انطم
نواف:/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصل خالد عندهم وصرف محمد ونواف لين ماخلاهم يروحون عشان يكلم اخوه
ابوفيصل: ههههههههههههه وش عندك ؟
خالد: فاهمني يعني هههههههههههههههههه
ابوفيصل: اذا انا مافهمتك من يفهم انا اعرفك اكثر من روحك هههههههههههههه
خالد: الله يخليك لي يارب
كمل: بصراحه ابي اكلمك بموضوع زواجي !! انا ابي اتزوج
ابوفيصل :وتسالني بعد هذا يوم السعد اخطبك لك اليوم قبل بكره انت اشر بس
خالد: اممم بصراحه انا فكرت زين واخر تفكيري قررت ارجع لينا !!!!!!!!!!!




ابو فيصل فتح عيونه : ووشو؟ ترجع لينا ؟؟؟؟؟؟ جدك انت
خالد: ههههههههههه ايه اجل امزح
ابوفيصل: الحين تبي ترجعها وانا يوم اقولك طول بالك المشاكل تعدي تقولي لا وهذي حياة ومدري وشو والحين تبي ترجعها ؟؟؟؟
خالد: صارت اشياء كثيره وانا عرفت اني استعجلت بالطلاق بس
ابو فيصل: استعجلت بالطلاق وراح بس ترجعها لا !!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد بسرعه وليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوفيصل: العرس موب لعبه اولا ثانيا افرض رجعتها ورجعت المشاكل بترجع تطلقها ؟؟
خالد ": مافي مشاكل ان شاء الله
ابوفيصل بخبث : تحبها ؟؟
خالد: ههههههههههه ايه ههههههههههههههه
ابوفيصل : خالد انا مااتدخل بحياتك بس شي مثل كذا يعور الراس وانا مابي مشاكل لكابيك تعيش بسلام ومافي اكثر من البنات يشوفون لك وحده واليوم العرس انت تدق عليهم وقلل لهم مواصفاتك ويلقونا لك
خالد: هههههههههههههههههههههههههههه لالا مابي أي وحده انا ابي لينا وبس
ابوفيصل : لا الوضع خطير هههههههههههه من وين كل هالتغييرر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد قال لاابوفيصل السالفه طبعا بد ماوعده ان ولا شي يطلع لبرى بس ابوفيصل غير لازم يعرف تغير خالد ليييييش
بعد ماعرف قاله انه لازال خايف يمكن لان البنت تحت تأثير صدمه الطلاق تقول كذا اخاف ترجع لتصلافاتها قبل وتكون مشكله اكبر بس خالد اقنعه انه يبيها ولا راح يتردد انه يرجعها ؟!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
.................................................. .................................................. .................................................. ......................





كلهم لبسوا وخلصوا وتجهزو لى الساعه 8 كلهم جاااهزيين و ديما بالغرفه تحط ميك اب على الساعه 8 ونص
دخلت عليها عليا :ها تبين شي ياعروسه
ديما : ايه بليز علويه جيبي لي جوالي شوفيه يشحن
عليا : طيب
عليا : تدقين على مين ؟؟
ديما : محمد ابي زفتي على الساعه 12 والرجال 1
عليا : طيب هذا متفقن عليه من زمان
ديما : لا محمد يقول 11 بجي رفع ضغطي من امس
عليا انفجرت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مستعجل ياعمري هههههههههههههههههههههه
ديما : هههههههههههه مجنون ولد اخوك
عليا : هههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .........
في قاعة الرجال على الساعة 8 كلهم موجودين وكاشخين على الاخر محمد مافي احلى منه بالبشت جد معرررررس
نواف : عقباليي ياااااااارب
ابوفيصل: ههههههههههههههههههههههههه انت قل يالله ونا معك
احمد بلقافه : يالله
ابو فيصل انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت اول تخرج بعدين تكلم
نواف بخبث وبشويش يكلم احمد : قصده انجح بعدين تكلم
احمد: انطم انت محد كلمك
نواف:حميد شكلي بستغلك بهذي النقطه هههههههههههههههههههههه
وصل خالد وكان شكله يجنننننننننن
نواف : مااشاء الله معرس ابو نواف معرس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههههههههههههههههه منهو ابو نواف ههههههههههههههههههههههههههه
نواف: احم انت من بعد هههههههههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههههههههههههه
...................
مها لابسه فستان ابيض حرير وفاتحه شعرها بس مسويه حركه فيه من ورى طالعه كانها ملكه جسم وشعر وجمال خطيررررررررررره
ميرا لابسه بيج ضيق كله حبال من ورى يجنن طالعه كانها عرضه فيه
ساره لابسه فوشي ستريج من لاكروا ورافعه شعرها طالعه تجنن مرره كشخه
فاتن : لابسه احمر حرير مربوط من ورى مكبرها طالعه كانها كبيره بس كانت مميزه بالاحمر الصارخ
في قاعه الحريم كلهم كاشخين وجالسين على الساعه 9 بدو المدعوات يجوووووون
في الاستقبال ام فيصل وام محمد وعليا ومي وخالتهم حصه ومها
مها : ههههههههههههههه شكلي بوخر
عليا : يويلك اجلسي بس خلهم يشوفون زينك تهبلين ماشاء الله
مها بغرور : ادري مو شي جديد
مي :هههههههههههههههههههههه ياعيني
جت جيسي تكلم مها وطلعت معها بسرعه ،، لقت باقة ورد ابيض وفيه كرت احمر مكتوب فيه ((الف الف مبروك الله يوفقهم يارب // وعقبالك يارب بس مو مع أي احد لا معاي انا وبس ))











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 02:05 PM   المشاركة رقم: 57 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


مها طار عقلها مين هذا ؟؟ مين ؟؟ عمي يقول انه مو سعود ولا تتوقع انه سعود اصلا ؟؟ظ الخط؟؟؟؟؟طالعت بالكرت مره ثانيه تركز بالخط فعلا مو خط سعود سعوود خطه اكبر من كذا تذكرره زين .. هذا صغير ووحاد ياربي مين هذا قلبها يدق بسرعه مره خافت هذا مو بس يعرف بيتها هذا يدري بكل صغيره وكبيره بحياتهم ؟؟ مين هذا
التفتت بسرعه وركضت لداخل اخذت جوال عبير لان جوالها ناسيته مثل ماعرفنا بلبيت ودقت على نواف بسررعه
نواف شاف رقم عبير ناوي يستهبل: هلا والله
مها بسرعه : نواف وينك ؟؟
نواف طير عيونه : مين ؟؟
مها : انا مها اكلمك من جوال عبير وينك بسرعه ؟؟
نواف بغى ينفجر ضحك يعني جت برجولها له بس شافها معصبه خاف قال: شفيك ؟
مها : الي يرسلي ورد جاب لي ورد الحين بسرعه روح شوف منهو سرعه ؟؟
نواف : طيب طيب
طلع بسرعه يشوف مين وطبعا مها نست موضوع عبير وهبالهم مع نواف ولو عبير تدري انها بتكلم نواف من جوالها كان انهبلت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
..........................................
حسام : مبروووك يااسد هههههههههههههههههههههه
محمد: يبارك فيك هههههههه
حسام ويغمز له : نبيك من اول ليله اسد مايحتاج هههههههههههههههههههههههه
محمد: لاتوصي حريص ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههههههههههههههههههههه انت خاطب حسام ؟؟
حسام : افا عليك مو بس خاطب هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: بلاك ماتدري وش مسوي المجنون ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد مستغرب : وشو؟؟
محمد: هههههههههههههههههه ملك على بنت خاله وحملت وهم بالملكه خهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: اف اف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه لا مستحيل هههههههههه
حسام : ياخي ملكنا وقالت مابي عرس الا عقب 6 شهور وانا فاضي انتظر هههههههههههههههههههه
محمد: وربي منت صاحي بالله يوم حملت وش سويتوا؟؟؟؟؟؟؟؟
حسام : بغت تموت هههههههههههههههههههههه تقولي بسقط هههههههههههههههههههههههه
خالد: والله مسكينه ههههههههههههههههه
محمد: وبعدين
حسام : بس قلت لامي ابي استعجل بالعرس وطبعا هي الي كانت رافضه كانت تنتظرهم يقولونلها وقالت اييه ايه موافقه ههههههههههههههههه
محمد: يعني جبتها على راسها ههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام : افا عليك هههههههههههههههههههههههههه
جا نواف وشرار يطلع من عيونه ينادي عمه خالد : عمي تعال يشوي
محمد: شفيك؟
نواف: ولا شي
قام خالد طلع معه برى
خالد: وشو؟؟
نواف: الي يرسل الورد جايب ورد لمها وطلعت اشو فمنهو مالحقت عليه
خالد طير حواجبه : هنا بعد ورد ؟؟؟؟؟
نواف: هذا يعرف كل شغيره وكبيره بحياتنا
خالد: مين هذا ؟؟
نواف: مادري مادري والله لو اعرفه اوريه شغله
خالد: اسمع مو وقته الحين اجل كل الحكي بعدين مالنا خلق مشاكل
نواف سمع كلام عمه بس لازالو كلهم يفكروون مين هذا
.........................................
دخلت مها عند ديما وطبعا قالت لها
ديما : هههههههههههههههه وناسه يحبك مره هههههههههههههههههههههههه
مها : ديما انقلعي
ديما : وربي ههههههههههههههههههههههههههه
مها : تتوقعين مين ؟؟
ديما : امممممممممممم اقول بس ماتز علين ؟؟
مها : قولي؟؟؟
ديما : هو بصراحه مافي الا واحد كنت متوقته هو بس عقب الي قاله عمي لاااا تأكدت الحين انه مو هو ههههههههههههههههههههههه
مها: ياشينك عاد
ديما : اصبري في واحد ثاني بس لو هو بيكون مجنووووون وجنا على عمره ههههههههههههههههههههه
مها بسرعه : مين ؟؟
ديما : مشعل !!!!!!!!!!
مها وقفت على طولها :وشوو؟ مجنونه انتي ؟؟ لاتقولين كذا ؟؟
ديما: شفيك شفيك مجرد توقع هذا ،، بعدين واذا كان هو ياغبيه لاتسوين كذا خليك واثقعه من نفسك ولا تهزك حركاته لو مو يرسلك ورد لو يرسل هولندا بكبرها لاتعبرينه ولا تفكرين فيه لانك بكل بساطه لو حس انه اثار الاهتمام بينبسط ويبرر لعمره لكن لو طنشتي بينقهر ويمل
مها تفكر بكلام ديما جد : والله انك داهيه يحماره
ديما : هههههههههههههههههه ادري ههههههههههههههههههههههه
مها : بس لو هو وش يبي مني انا جد بديت اخاف منه هذا مجنون
ديما : لاتخافين ماعليكي منه الي مايطوله بدينه يواصله برجوله هههههههههههههههههههههههههههه
مها بتردد : اقولك شي؟؟ بس ماتعلمين احد ؟؟
ديما بسرعه: ايه والله ماعلم قولي
مها : شفته !!!!!!
ديما : منهو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها: مشعل !!!!!!!!!
ديما بصرخه : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها: امي يوم رحت انا وعبير لسوبر ماركت شفته هناك يشتري اغراض ولا عرفته بالبدايه وماتشوفين شكلي يوم تنحت عليه ههههههههههههههههه
ديما : هههههههه طالعتي فيه !!!!!!!
مها : ماقدرت اوخر عيني عنه ودي اني كافخته وربي
ديما : ههههههههههههههههههههههههههههه
مها : فاتك عبير تحسبني معجبه فيه هههههههههههههههههههههههههههههههه تقولي خقيتي عه بس بس هههههههههههههههههه
ديما : هههههههههههههههههه
ديما بخبث: حلو ؟؟؟
مها : انقلعي ديما
ديما : ههههههههههههههههه امانه حلو ؟؟
مها بصرخه : وجعه وشدراني انا ؟؟؟؟؟؟
ديما : اجل حلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مها : صار ملتحي ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
ديما : اف اف ملتحي ههههههههههههههه والله خطير ههههههههههههه اجل اقطع ايدي اذا الورد مو منه ههههههههههههههههههههه
مها تتنهد : ياربي
ديما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .....
العرس كان ماشي ولا احلى منه مدعوات ومعازيم كثير والقاعه مره كشخه و التنظيم مره خطير عند الحريم كانوا تقريبا 500 مدعوه اهل وقرايب وصديقات
وحده من المدعوت اسمها سعاد تطالع في مها : هي اخت المعرس ؟؟
حماة مي جنان : لالا هذي اخت مي مرة اخوي اخت العروس
سعاد: ماشاء الله تهبل كم عمرها ؟؟
جنان : مدري والله بس توها تخرجت من الجامعه هذي السنه
سعاد: متزوجه ؟؟
جنان: لا كانت مخطوه وفكت خطبتها
سعاد: اها ..؟؟..
.........................................
عند الرجال في الاستقبال ابو فيصل وابو محمد وخالد ومحمد ونواف يستقبلون وكانوا كثييير المدعوين حوالي 700 ماشاء الله
دخل ابو مشعل وطبعا ماكان معزووووووم !!!!!! بسبب الي سواه ولده بس هو ماهانت عليه يعرس ولهم ولا يجي يبارك وهذا احرج ابو
فيصل وابو محمد كثيير
ابو مشعل : الف الف مبروك يابوفيصل
ابوفيصل: الله يبارك فيك
ابو مشعل: عارف وجودي ماله داعي بس
قاطعه ابوفيصل: وجودك من وجودي يابو مشعل لاتقول كذا انت طلعت احسن مني انا اشكر لك تشريفك لنا تفضل حياك الله
فيصل : حياك الله تفضل
ابو مشعل : انا جاي ابارك وامشي ماعطاني قلبي يعروس واحد من عيالكم ولا اجي محمد ولدي الثاني
خالد انحرج من كلامه : الله يسلمك والله جيتك على الراس
............................
عند الحريم الطقاقه بدت تغني والبنات ماقصروا هبال ورقص وكل وحده مميزة بشي اما غاده بنت خالتهم كانت لابسه فستان عريان بشكل مو طبيعي لدرجة كل العالم تسأل مين هذي صح حلوه وجسمها خطير بس كل شي اذا زاد عن حده ينقلب ضده !!!!!!!!!!
..........................


جلس لمجدة خمس دقايق وقام اتجهه للباب
ابو مشعل : يالله نشوفكم على خير وعقبال الباقين يارب بس زواج ولدي مشعل ان شاء الله تكونون اول المدعوين
ابو فيصل : والله
قاطعه ابو مشعل : لاتحللف لاتحلف انا ماشي للعمره بعد ساعه ونص طيارتي
ابو فيصل : ماقد اقول شي
ابو مشعل : مابي الا شي واحد اذا جد تعزوني وتعتبرني اخوك الرابع انسى الي صار وامسحه بوجهي والوجه من الوجه ابيض
ابو فيصل : والله ماردك الي صار بالماضي ونسيناه ولاعاد يذكر وربك كريم
سلم عليهم وفعلا كان ناوي يروح مكه وكانت مفاجاءه حتى لام مشعل يعني دق عليها قالها مشينا وكان مخطط يروح عشان مايحرج نفسه معهم ويبي يروح لمكه يزوربيت الله الحرام ولا في احلى منها رحله ..................................
.................................................. .............................
جت الساعه 12 وقت زفة ديما جت عبير لمها
عبير معصبه : مها وين جوالي ؟؟؟؟
مها : مع ميري صبري اجيبه لك
جابته لها ملت عبير: من كلمتي ؟؟
مها : نواف كنت بقوله شي
عبير بصررررررررررررخه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا مجنونه انتي لاااااااااا مالقيتي الا جوالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
مها متنحه مافهمت :وشو ؟؟
عبير: ياغبيه الحين يدري اني انا الي اهبل فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه وربي نسيت ولا انتبهت ابد هههههههههههههههههههه
عبير: شوفي ربي يبي يفضحنا ولا عندك جوال مي وعمتك عليا مالقيتي الا انا هههههههههههههههههههههههههههه
مها : تستاهلون انتي وسويرا هههههههههههههههههه
.................................................
وصلت ديما :ياربي ميته خوف
مها: لاتخافين تهبلين سمي بالله وتوكلي بس
كانوا عندها مي ومها وعبير وساره وامها
وقفت عند الباب وفتح الباب على موسيقى الزفه دخلت ترجف من فوق لتحت ميته رعب وخوف وحيا ههههههههههه راح حياها وطوالة لسانها يوم جا وقت الجد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كان شكله يجنن فسانها ابيض مره انيق وضيق على جسمها فضي مو عريان وطرحتها بيضا دانتيل وتسريحة شعرها تجنن مطلعتها كانها ملكه هنديه
وصلت للكوشه ومعها فاتن تساعدها وميرا بعد ومصورتين معها ماشين من اول الزفة
بعد ماجلست : ميرا ميرا
ميرا : لاتخافين شكللك يهبل هههههههههههه
ديما: انقلعي بس
صارت الطقاقه تغني وهم يرقصون ويستهبلون حاولو يقومون ديما ترقص بس بغت تذبحهم ههههههههه
...................




عند الرجال محمد: عمي بتدخل معاي
خالد: لا لا
نواف: انا انامعاك بدخل اقزز هههههههههههههههههه
خالد: وجع هههههههههههههههه
فيصل : انا ؟؟
خالد: الي معرسين ممنوع ههههههههههههههههه
فيصل :افا لو ادري كان ماعرست هههههههههههههههه
احمد: انا بدخل اكشخكم شوي
محمد: تكفي اقول ترى محتاجك معاي
عزيز : وانا؟؟
محمد: لا
عزيز: ديما تقول ابيك تدخل ماعلي منك بدخل والله
محمد: عيب خلاص ديما حبيبتك وهي صغيره صارت زوجتي مايصير هههههههههههه
عزيز: ليتها اصغر مني كان اخذتها وخليت سعابيلك تقوطر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههههههههههههههه اقول اخلصوا مي دقت تقول يالله تعالوا يالله
محمد: يالله
وصلوا الرجال عند قاعة الحريم ووجا وقت الزفة
فتح الباب ودخلوا على زفة الرجال محمد ونواف واحمد وعبدالعزيز ،، محمد ونواف لابسين بشووت اشكالهم تجنن ورزه واحمد وعزيز لا
وصلوا عند ديما طبعا ديما ترجف ههههههه
محمد : مبرووووووك (( باسها على خدها بقووووووه ))
نواف : مبرووووووووووك
كملوا سلمو عليها وباركوا لها جت ام فيصل وام محمد ومي وعليا طلعا مي لبست عبايتها وطرحتها وهي كاشفه
سلموا عليهم وباركوا يعني حركات ام المعرس والعروس تعرفونها هههههههههههههه
صوروا ورقصوا واستهبلوا
هيفا : تتوقعين الي لابس بشت مين ؟؟ فيصل ؟؟
ياسمين : لا ماتوقع شكله صغير يمكن نواف
هيفا : فيه من مها
ياسمين : ايه مملوح ماشاء الله
هيفا : هههههههههههههههههههه
ياسمين : وجع شفيك هههههههههههههههههه
..............
ندى :الحين خفتي يوم شفتيه قبل انتي وسويرا تستهبلون ماخفتو
عبير: هههههههههههههههه اسكتي بس ههههههههههه
فاطمه :وشو ؟؟؟
عبير: مو شغلك
فاطمه : يهههههههههههههبل يجننننننننن شوفوا نواف قمر بسم
الله عليه
عبير كفختها : عيب يحماره هعههههههههههههههههههههه
فاطمه : شسوي مو بيدي ههههههههههههه يهبل ليته يخطبني
ندى وعبير: هههههههههههههههههههههه مجنونه ههههههههههههههههههه
وكان فوق عند الكوشه مها وفاتن جنب نواف
نواف:اقول مها
مها : هلا
نواف: شكلي حلو ؟؟
مها : ههههههههههههههههههه ايه تهبل معرس ههههههههههههه
نواف: اقول وين عبير؟؟
مها استغربت :ليش؟؟
نواف: يعني ماتدرين ليه ؟؟؟؟؟؟
مها : ههههههههههههههههههههه اسكت بس مو وقته
صوروا معهم ام فيصل وام محمد وطلعو عقبها بشوي عزيز واحمد ونواف اخر واحد وكانت تمشي معه مي
مي : لاتقز عيب هههههههههههه
نواف: وانا اشوف شي كله سود ههههههههههههههههههههههه
مي :ودك يعني ؟؟
نواف: ليش لا ههههههههههههههه
مي: امش بس امش
طلعوا العيال وبقى محمد مع ديما
ديما ودها تصرخ ماتحب كذا تصير محصوره كل الناس يطالعون فيها التفتت على محمد: ابطلع !!
محمد: وين ههههههه
ديما : مليت ماحب كذا
محمد بخبث: مستعجله !!؟؟
ديما فتحت عيونها ولفت عنه مارد ت عليه
قامت ترقص ساره وعليا وفاتن ماجلست ابد ههههههههه
فاتن : مبروك واخيرا بنفتك منك
محمد: لا ماراح تفتكين !!
فاتن : ياشينك
كملت : ديما قومي ارقصي بليزززززززززززززززززز
ديما : اقول وخري بس
محمد: هههههههههههههههههه
جلسوا تقريبا عشر دقايق وبعدين خلاص قال محمد بطلع وفعلا طلعوا على طول قصوا الكيكه وكان في انتظارهم خالد وفيصل والعيال والاهم ابو فيصل وابو محمد
ديما حضنت ابوها بقوووووه
ابوفيصل : ههههههههههههههههه الله يوفك يابنتي
ديما شوي وتصيح : بابا مابي ابي ارجع للبيت
خالد: ههههههههههههههههه مابعد شفتي شي
ديما : قسم مابي وربي مابي
محمد طير عيونه : وشو
نواف: والله مالومك الله يعينك ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : ماوصيكم على بعض لحد يزعل الثاني وترفقوا على بعض
محمد : ولا يهمك
طلعوا ديما ومحمد للجناح في الاوتيل ،، والباقين في الحفله تحت يرقصون وفرحانين واخيرا قصة حبهم توووجت بهذا الزواج الرااقي
والعيال جلسوا لحد الساعه 4 الفجر نواف ومعه 2 من اصحابه حسام وسلطان ولد خالت محمد وعزيز واحمد معهم اصدقائهم شله يمكن من 12 واحد وانسطوا ،، اما خالد رجع لبيتهم لما وصل لبيته على الساعه 3 ونص تقريبا غير ملابسه وصلىى له ركعتين واخذ جواله ودق على مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 02:06 PM   المشاركة رقم: 58 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


خالد: مرحبا
لينا بهدوء : هلا
خالد: كيفك؟؟
لينا : حمد لله
خالد: شفيك ؟؟ كانك زعلانه ؟؟
لينا: لا عادي سلامتك بس ليش متصل في شي؟؟؟
خالد: استغرب من اسلوبها باين فيها شي : لينا فيك شي؟؟
لينا خنقتها العبره بس ماودها تصيح خلاص ذلت عمرهل له اكثر من الازم وهي وين المدلعه الي ماينرد لها طلب يصير لها كذا
لينا : لا عاد ولا شي
خالد : طيب ممكن اخذ الاذن منك اني اقابل الوالد بكره !!
لينا بسرعه : ليش؟؟
خالد: ههههههه ابي اتزوجك ههههههههههه
لينا : ههه للاسف تأخرت !!!!!!!!!!!!!!
خالد بصدمه : ليش ؟؟؟؟؟ تزوجتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا : لا بس بعد يومين ملكتي
خالد حس الدنيا تدور فيه ليش يوم حاول يصلح الي صار خرب
خالد: وليش وافقتي؟
لينا : دقيت عليك وقلت لك كل الي ابيه واعتقد اخر مره تذكر وش قلت لي خليتني ايأس انك حتى تفكر بالموضوع وبعدين قلت لك ولد خالي يبي يسافر يعني يارد ايه واسافر معه ولالا وبسرعه مافي وقت
خالد: والحين ؟؟
لينا : وشو الحين ؟؟
خالد: تبينه ؟؟
لينا : ماعندي خيار
خالد: ردي تبينه ولا تبيني ؟؟؟؟؟؟؟
لينا : من جد ؟؟؟
خالد: ايه ردي ؟؟
لينا : اممممم مدري
خالد طير عيونه : تستهبلين ؟؟؟
لينا : ههههههههههه اكيد انت ابيك انت ولو ماابيك مادقيت عليك
خالد: ههههههههههه ولا يهمك بكره من الصبح انا وابوفيصل عندكم وملكتم بعد بكره راح تكون علي
لينا بصرررررخه: وووووووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااا ااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووو
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههه شفيك مجنون هههههههههههههههههههههههههههه
لينا : لا بس فرحانه بصصصير زوجتك
خالد بخبث: ماكنتي زوجتي وطيرتيني !1
لينا : يوووووه خلاص لاتذكرني عاد
انتهت المكالمه على ان خالد بيروح بكره مع اخوانه عشان يرجع لينا .....................................نرجع للمعاريس
محمدبصرررررررررخه وهو جنبها واقف ماسكها من خصرها : دويمه خلااااص صرتي لي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ديما : ااااي عورتني وخرررر ياشيينك
مسكها من خصرها ورفعها فووق قالت: ههههههههههههههههههه يامجنوووون نزلني لااطيح هههههههههههههههههههههههه لاااااااا
طبعا ماتعشوا طلبوا عشا لان ديما كانت ميته جووووووع وكملو سهرتهم ببصراخ وهبال هههههههههههههههه
.................................................. ..
جت الساعه 7 في الاوتيل
مها : اااااخ رجووووووولي تكسرررررررررت
مي: ياحبي لك هههههههههههههههههههه اجل بعرسك وش تسوين هههههههههههههههههههههههههه
ميرا بخبث : بزواجها هي جالسه هي و راعي الورد هههههههههههههه
مها التفتت عليها ودها تذبحها يعني لازم تذكروني : افف
على الساعه 8 الا شوي طلعوا الكل من الاوتيل على البيت
في البيت ام فيصل : يالله لك الحمد يارب بروح اصلي لي كم ركعه شكر لله وحمد وثناء ربي بارك بهالليله الله يوفقهم يارب
ميرا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحماره هههههههههههههههههههههههههه
فاطمه : قسم بالله يهبل
ميرا : والله اقوله ههههههههههههههههههههههههه
فاطمه :عادي هههههههههههههههههههههههههههههه
مها وعبير وندى وساره راحوا لغرفة مها يغيرون وييرتاحون ،، اما فاتن وساره راحوا لبيتهم عشان بنات خالهم عندهم كانوا جايين من جده وعيب يتركونهم لحالهم
......................................
من بكره الصبح خالد صحى على الساعه 11 وطبعا متفق مع لينا على انه يجي لهم
راح لااخوه ابو فيصل وقاله : ههههههههههههه مستعجل هههههههههههههههه
خالد: مو قصة كذا بس اذا مارحت خلاص بيملكونها على ولد خالها
ابوفيصل : ولا يهمك
على الساعه 5 العصر اتصل ابوفيصل بابو بندر ابو لينا واخذ منه موعد انه يجيهم على الساعه 7 وطبعا كان في اشد الاستغراب من زيارة ابوفيصل لهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مها : لا مو معقوله بيرجعها !!!!!!!!!!
عليا : ايه يبيها
مها : طيب وكيف وتصرفاتها معه اول ؟؟
عليا : والله مردي عنه هو كبير ويعرف مصلحة روحه انا اهم شي يكون مرتاح
مها : والله مدري هههههههههههههههه بس لو تدري دويمه ماتواطنها ابد ههههههههههههههههههههههههههه
عليا : ههههههههههههه هي خلت احد يحبها الله ييستر بس
ام فيصل : خلاص اسكتوا لحد يقوله ليش ترجعها وماليش هو حر حياته وهو حر ومثل ماقلتي هو كبير ويعرف مصلحة عمره
مها بصوت واطي : امي معصبه هههههههههه
عليا : هههههههههههه مره
...........................
على الساعه 7 وبع وصلوا لفيلا ابو بندر
بندر: هلا فيكم تفضلوا
بعد السلام جلسوا بالمجلس وطعا اهل لينا مستغربين جيتهم بعكس لينا الي بتطير من الفرحه
ابو بندر : حياكم الله
ابو فيصل : حنا جايين نبي نرجع الود ولو انه مانقطع ان شاء الله بس نبي نرجعه بصفه رسميه !!
بندر: أي ود؟؟
خالد: باختصار ابي ارجع لينا !!!!
ابو بندر انبسط وده الف مره خالد يرجع لينا خصوصا عقب منصبه الجديد وشهرته الي صارت يعني انبسط ......
بندر: وش الطاري؟؟
ابو بندر انزعج من رد ولده بندر مغرور قال: بندر اذكر الله
خالد: ابد مافي طاري بس الطلاق شين وانا ولينا يمكن مافهمنا بعض
ابو بندر : طيب بس لازم اشوف راي لينا يمكن ترفض
طبعا ماجاب طاري لخطبتها من ولد خالها ابد
بندر: بس هي الحين مخطوبه
ابو بندر التفت على ولده شوي ويذبحه : لا تونا مابعد ردنيا الجواب لهم يعني خطبة حكي في حكي!!!!
خالد: عموما الراي الاول والاخير لها اذا لينا ردتني شي راجع لا وانا سويت الي ابيه وعلي
ابو بندر : ولا يهمك ان شاء الله خير
ابو فيصل: ابو بندر ودنا الرد مايطول حنا على وجه سفر عشان لو صار نصيب نبيها معنا ان شاءالله هههههههههه
ابو بندر: ههههههههههههه ان شاء الله ولا يهمك
قالهم يرد لهم الجواب بعد اسبوع يعنني مو موافق خخخخخخخخخخخخخ
.................................................. ..................



من بعد اسبوع خالتهم حصه رجعت للشرقيه ،، وعيال خال محمد رجعوا لجده يعني كلهم رجعوا لبيوتهم ،، اما ديما ومحمد كان من بكره رحلتهم لاسبانيا ،، اما ابوفيصل كانوا مقررين يسافرون لقبرص مع ابو محمد بس ابو محمد كان يبي يروح اول لمصر بعدين يلحقهم لقبرص ............................
في بيت عليا : مبروووووووووووووووووووووووووووووووك ههههههههههههههههههههههه
خالد : الله يبارك فيك
كانوا كلهم مجتمعين في بيت عليا عزمتهم على العشا بمناسبة موافقه لينا على رجوعها لخالد
مها : عمي بتسوون حفله ؟؟
خالد: مااعتقد انا بسافر على طول هو شغل وهو شهر عسسل
ميرا : وييييييييييين
خالد: دبي
مها : عمي حرام عليك دبي حر هههههههههههههههههه
خالد: نطلع من دبي على المالديف ههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : مره ثانيه لااااااااااااااااااااااااا
خالد: ايه نسترجع الذكريات ههههههههههههههههههههههه
عليا : لالاتروح لها يخالد مافي الا ه !!
خالد: ماعليكم انا متعمد هههههههههههههههه
مها : اهم شي الله يوفقكم
.................................................. ....
كانو مقررين ملكتهم بعد اسبوع وبعد اسبوع ثاني السفر يعني سريع سريع ..
...............................................
في اسبانيا وتحديدا في الاوتيل
ديما : محمد يالله قووووم خلااااااص مليت لحالي
محمد: هاااااااا ديمو حبيبي شوي بس
ديما : لالا قوم يالله مليييييييت
سحبته غصصصب من السرير عشان يقوم كانت الساعه 3 العصر ،، قام وتروش وجلست ديمو تنتظره وطبعا كانت جاهزه لابسه جينز وبلوزه بيضا نعومه وشايله شعرها ولابسه ومتجهزه على الاخر
طلع محمد لابسبنطلون جنز وبلوزه سواد فيها كتبابات بالاحمر وكان يطالع فيها : هههههههههه كاشخه الدبه ههههههه
ديما : ايه مليت يالله نطلع
محمد بخبث : مليتي من وشو؟؟ مني ؟؟
ديما وخرت عونها عنه وغيرت السالفه : قولي جوعان يالله نطلع ناكل
محمد مشاها بمزاجه : يالله حبي
مسكها من ايدها وطلعوا كانو مافي احلى منهم ،، نزلو اكلوا بالاوتيل وطلعوا يتمشون
وهم يتمشون دق جوال محمد وكان عممممه خالد : هلا وغلا
خالد: عررررررررريس هههههههههههههههههههههه
محمد: افاعليك
خالد: ها شلخبار بشر؟؟؟
محمد: اسد مروض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: صدق انك وسخ ههههههههههه شخبارك وشخبار ديما
محمد: الله يسلمك انت شلونك
كملوا سوالف فجاءه محمد" لاااااااااااا الف الف مبروك وههههههههههههههههههههه
التفتت ديما : وشو ؟؟؟؟
محمد : عمي بيعرس
ديما انهبلت شلون وانا مدري؟؟
محمد: والله الحب عامل عمايله معك هههههههههه
ديما : هات هات اشوف
اخذت الجوال وكلمت عمها وهي معصبببه : خير خير بتعرس ولاتقولون لي؟؟ اخر من يدريي اانا؟؟؟؟؟
خالد: ههههههههههه كل شي صار بسرعه ياقلبي انتي والله على بالي بس بسرعه بسرعه صار
ديما :ومن خطبت ؟؟؟
خالد: امممممممممممم هههههههههههه بنرجع انا ولينا لبعض !!!!!!!!
ديما تنحت : لينا ؟؟
خالد: ايه لينا هههههههه
ديما : شلون طيب؟؟
خالد: ابد حسيت مااعطينا فرصه لبعض وقلت نرجع !!
ديما بحزن: الله يوفقك
ورمت الجوال على محمد
خالد: شفيها؟؟
محمد :مدري المهم اكلمك بعدين والف مبروك
خالد: كلمني طيب
محمد: اوكي ،، باي
وهم يمشون مسكها محمد وبحنيه قال : ديمو حبيبي شفيك؟
ديما : عادي ولا شي خلينا نروح أي مكان بدل المشي
محمد: تضايقتي عشان عمي؟؟
ديما : بصراحه ايه محمد انت ماتعرفها هذي البنت شايفه حالها وبعدين الي شافه عمي منها مو شوي بس الي مجنني شلون شلون يبي يرجعها شلوووون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : خلاص بكيفه هو مو صغير ويعرف مصلحة روحه اكثر من الكل
ديما : مايهمني بس بالنسبه لي مابي أي صله فيها
محمد: هههههههههههههههههههه خلي صلاتك فيني انا وبسسسسسسسسس
هههههههههههههههههههههههههههههههه
وهم مارين من جنب السوق كان في خليجيين قال واحد منهم : هلا وغلا جمال ودلع وعيون ياويل قلبي بس
التفت محمد : من تكلم ؟؟
سحبته ديما : خلاص محمد لاتفضحنا بليز
محمد جا بيسحب واحد منهم بس انحاشوا
محمد: أي كلاب وربي لو صبر لااجلده
ديما : هههههههههههههههههههههههههههه اشوى راحوا تبي تسوي لنا فضايح هههههههههههههههههههه
محمد معصب : مبسطوه تضحكين ها ؟؟
دميا مسكته من ايده بقوه وقالت : يالله حبيبي يالله اموت عليك وعلى غيرتك ههههههههههههههههههه











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 02:07 PM   المشاركة رقم: 59 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


مشعل صار ذكي وقتها ايش سوى دق على طول على عمها خالد
خالد: هلا من معاي ؟؟
مشعل : معك مشعل ال
خالد: هلا مشعل؟؟
مشعل : ابي اقابلك الحين ضروري
خالد: ليش في شي؟؟
مشعل: ايه مهم جدا الحين
خالد استغرب منه ومن اتصاله بس ماقال شي فعلا واعده بعد نص ساعه يشوفه بمكتبه بشركتهم
طلع خالد وهو بالسياره دقت عليه مها : لا عمي
خالد: هلا وغلا مومو كيفك ياقمر؟؟
مها : بخير
قاطعها خالد مها حبيبي ابوك يدق علي ابشوف وش يبي
مها : طيب بس بسرعه كلمني طيب
خالد: اوكي
قفل منها وكلم ابو فيصل وطول معه ونسسسسسى مها ووصل لشركتهم لقى مشعل عند الباب ينتظره نزل وسلم عليه ببرود
دخلوا لمكتبه وجلسوا
مشعل: اسمع ياخالد تقول عني مجنون تقول قلييل ادب الي هوبس الي براسي ابي اسويه مهما كانت النتايج لاني لو ماسويته راح اندم طول عمري
خالد مستغرب من كلامه وللحين مو فاهم ؟؟
مشعل : صورتها وانفكت خطبتها واذيتها ولولا ستر ر بي كنت دمرتها بس رب ضارة نافعه لاني انا كنت انسان وعقب الي صار لي انسان ثاني وربي يشهد على كل كلمه اقولها واسال ابوي ابوي كل شي يقوله على رقبته وخصوصا لاصار شي علي لاني اتعبته كثيربحياته والحين جا وقت اني خلاص اريحه جد لاني كنت ضايع فلوس وهبال ومسخره بس ورب البيت والي يحرمني عيوني وحياتي الي بغت تروح مني بثواني اني تغيرت باالكامل احس اني انسان جديد وغير
طبعا خالد بدا يفهم ليش كل هالكلام من مشعل هههههههههههههههه
كمل مشعل : الي ابيه شي واحد تسامحوني على الي سويته مو بس كلام فعل !!
خالد: فعل ؟؟ شلون مثلا نسوي لك حفله
مشعل: هههههههههههههه تقريبا بس مو لي لحالي
خالد رفع حواجبه يعني مو فاهم؟؟
مشعل : قبل لااكلم امي وابوي جيت بكلمك لاني ابيك توقف معاي انت الوحيد الي اقدر اشد الظهر فيه وغير كذا اترجاك ياخالد اترجاك تعطيني فرصه اثبت لكم اني جد تغيرت !!
خالد: مو فاهم ؟؟ المطلوب مني ؟
مشعل: ابي اخطب مها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل: عارف انك يابتضحك ياتطردني بس دامك ضضحكت في امل
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عالم مجنون
مشعل : والله احبها من يوم شفتها وهي في راسي ابيها ابيها لي على سنة الله ورسوله والله لااعيشها ملكه وانسيها كل الي صار بس توافق
خالد يهز راسه له : مادري
مشعل: اترجاك عطني فرصه اسال عني سالم تعرفه اولواحد تفل بوجهي يوم سويت عملتي السودا بس الحين يعرف هو انا كيف تغيرت اسال الدكتور مهند ولد عمي اسال عماد صديق نواف ولد اخوك كلهم يدرون كيف تغيرت
خالد انتبه لعماد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: عماد انت تعرفه ؟؟
مشعل : ايه ولد عمتي
خالد: اها
مشعل: ها وش قلت ؟؟
خالد: وش تبيني اقول حط نفسك مكاني ياخي مها لو تسمع اسمك تصارخ تبيني اقولها جاي يخطبك هههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : ممكن طلب بس ارجوك لاتفهمني غلط
خالد : لحظه لحظه انت الي ترسل الورد اكيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل : ايه انا !!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد: انت كيف عندك جرءه كذا ؟؟
مشعل : شسوي احبها بس مو عارف كيف ابدى وبعدين امي شافتها تقول عنها تجنن وخفت تنخطب وتروح مني انهبل والله
خالد مطير عيونه يطالع فيه وهو يتكلم بجراء وراحه وكانه ماسوى شي ههههههههههههههههه
مشعل : تقول ماتبي تسمع اسمي طيب ممكن اكلمها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد: اقول ترى للحين ماسك نفسي ولا كان قمت ورتك شغلك
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه والله مو قصدي بس لاتتلومني بعدين اكملها قدامك وانت تسمعني تكفى طلبتك لاتردني الله يسعدك اترجاك
خالد استغرب منه ومن ترجيه له وكان عاشق لمها 1!!!
خالد : اسمع ماوعدك ولا نف في الميه يصير شي بس اتركني اقول لها بس توقع الرفض 99 %
مشعل : حاول انت بس تكفى انت تدري كيف تغيرت يعني اوقف معاي لو بكم كلمه
خالد: هههههههههههههههههه انتخابات هههههههههههههههههههه
مشعل : هههههههه تكفى لاتردني هذي انتخابات عمري
طلع مشعل وخالد راح لبيتهم وكان مو عاااارف كيف يفتح الموضوع مع اخوه ولا معهنواف وفيصل ولا مع مهاااااا !!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ..................................
ميرا : مها جهزتي شنطتك
مها : لا ماحب اسويها الا قبل السفر بيوم مالي خلق
ميرا : الدبه ديما كلمتني تو
مها : جد انا امس كلمتها ههههههههههه مجنونه تصرخ هههههههههههههه
ميرا : تسالني عن صورها قلت لها تجنن واحلى وحده انا كلكم شيون الا الانسه ميرا !!!!!!!!!
مها : ههه مايضحك
ميرا : ادري
دخلت ساره: هلوووووووووووووووووووووووووووووووو
ميرا : وين فتين
ساره : نايمه نوها مقلوب
مها : بنات خلونا نطلع مليت من البيت
ساره : يالله
مها : يالله غيرو بسرعه انا انتظركم تحت
..................


خالد وصل للبيت ومخه متنح عقب الي قاله مشعل ومو عاارف يسوي شي
شوي ودقت لينا : هلا وغلا
خالد: هلا والله شلونك
لينا : بخير انت ؟؟
خالد: امممممممم يعني مو مره
لينا : لييييييييييييييه فيك شي ؟؟؟؟
خالد: هههههههههههه خايفه علي ؟؟
لينا : ايه مو زوجي
خالد: لا توني خطيبك
لينا : يوووووووه بعد كم يوم تصير زووووووووووووووووجي وملكي انا وبس
خالد: واااووو ههههههههههههههه
لينا : شكلك تعبان ؟؟
خالد: لا والله بس تو صار شي ومحيرني !!
لينا : اممممم اقدر اعرفه ؟؟؟؟؟
خالد: اممممممم اائتمنك على السر ؟؟؟؟؟؟؟
لينا : الله يحرمني عمري ولا يجي يوم ملكتنا اذا يطلع لااحد
خالد قاطعها :يووووووووووه لالا لاتدعين ههههههههههههههههههه
لينا : خالد بليز انا والله تغيرت الله يسعدك انسى الي صار بليز
جلس يفكر خالد يعني لينا ج تغيرت ولمس هذا الشي بيده معقوله مشعل تغير بعد ؟؟؟؟؟
خخالد قال السالفه كلها للينا من اول مشكلة مها الى شوفته لمشعل قبل شوي
لينا : طيب وانت ليش محتا ر؟؟؟؟؟؟؟
خالد: خايف انه يكذب
لينا : ماتوقع عنده جرءه يكذب عقب الي سواه وليش يكذب لو فرضنا وش هدفه ؟؟
خالد: هذا الي افكر فيه
لينا : يطب انت مو تقول مسك شغل ابوه
خالد: وهذي محيرتني بعد لو ابوه ماصار واثق فيه مامسكه شي
لينا : صح انا اسمع عن ابوه من بابا تاجر كبير مو معقوله بيمسك ولده لمجرد انه ولدي وبس وولو بيسوي كذا كان مسكه من زمان وش معنى الحين بس تدري؟؟
خالد:وشو؟؟
لينا : اسال عنه قبل لاتكلم أي احد

خالد: مين ؟؟











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 02:08 PM   المشاركة رقم: 60 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


لينا : اممممممم اصدقائه موظفين بشركتهم امام المسجد يعني اتوقع ان كذب واحد الثاني مو بكاذب





خالد: والله فكره تدرين انا بطلع الحين لاني لازم افكر وانا مابقى شي ونسافر مابي شي يصير وانا مو موجود





لينا : اوكي بس اذا جد تغير ليش لا هذا انا تغيرت ماصرت حلوه ؟؟؟؟؟؟؟؟






خالد: هههههههههههههههههههههههههه للحين ماجربت الحلاوه ماذقتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






لينا : عيب يادب يالله باي






خالد: باي هههههههههههههههههههههههههههه





.................................................. .






نواف دق على عبير ماردت دق مرتين ولا ردت وارسلها رساله (( كيفك ياعبير ؟؟ ردي ولا بكلم فواز بقولهكل الي سويتيه !!!!!!






عبير: يويلي يويلي






ساره: وشو






عبير : شوفي






ساره : هههههههههههههههه تستاهلين هههههههههههههههههههههههههه





دق قالت ساره : ردي بس لاتصير مشله ردي بس هههههههههههههههههههههههههه






ردت عبير: الو






نواف: وتعرفين تطنشين بعد هااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






عبير تورطت : لا بس






نواف: بس وشووووووووووو؟؟؟هاااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟






عبير شوي وتصيح ههههههههههه : مادري





نواف: هههههههههههههههههه من فكرة هذي ؟؟؟





عبير بتردد : انا وساره بنت عمك !!!!!!!!!!!1






نواف: اهااااااا اجتمعوا الجن يعني ههههههههههههههههههههههههه






عبير: والله اسفه ولا نعيدها قسم بس لحد يدري وربي لو يدري فواز يذبحني بليز نواف





نواف مايستحي ولسانه حلو: اوكي بس بششششششرط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






عبير: وشو؟؟؟؟؟






نواف: تسمعيني صوتك كل يوووووم !!!!!!!!






عبير طيرت حواجبها : وشو؟؟؟؟





نواف: هههههههههههههههههه الي سمعتيه





عبير: ماله داعي





نواف : هههههههههههههههههههههههههههه طيب امزح ياقلبي والله امزح بس لاعاد تسووين هالحركات طيب





عبير بسرعه : ابد والله تووووبه تووووبه





نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه





..............................





نرجع لخالد راح لشركة ابو مشعل وفعلا دخل وسال عنه اكثر من موظف في الي قاله مانتعامل معه مباشره يعني مانعرفه وفيه الي قاله لا تغير كثير اول كان مغرور وبس يهاوش الحين يسلم ويحكي بهدوء يعني تغير





وهو طالع لقى سالم عند الباب سلم عليه واخذه على جنب وساله





سالم : ههههههههههههههههههه سواها المجنون





خالد : انت تدري؟؟





سالم : قالي وقلت له لاتسويها تراك مجنون لو تسويها






كمل سالم : بس شوف شهاده اسال عنها يوم القيامه الولد من ناحية تغير تغير ولو ماتغير والله لااقولك رده وابعدو عنه بس ان جيت للحق والله تغير وصار رجال يعني يكفي عمي مسلمه كل شي ترى مو سهل شغل عمي





خالد: البنت اهم من كل شي





سالم : وهذا هو لو عمي مو واثق فيه مامسكه شجره مو كل شي





خالد : يعني ؟؟





سالم : والله لو خاطب اختي الحين الحين مارديته بس لو قبل ارده وانا اصفق ههههههههههههههههههههههههههههه






خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه بس تدري وش سوى





سالم : تغيره وحبه لها يشفع له عندها





خالد : الله يسهل ومشكور ،، عن اذنك





رجع خالد لبيتهم محتار بس اخف من اول بس خاااايف كيف يفاتح ابوفيصل .............











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, جنون..كامله, رواية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات جميله في الحب Egysaso حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية 3 14-05-2013 02:11 AM
الحب والرغبة كيف يعملان ....... (( بالصور )) ساهر السلطان الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور 110 23-01-2013 12:29 PM
بين الحب الأول والثاني . فتاااة خجووله العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 4 17-10-2011 10:50 PM
ماهو الحب ؟ ماهوالزواج؟ abu-mohaaned المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج 12 22-09-2011 12:33 PM



الساعة الآن 05:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات