رواية الحب جنون..كامله - الصفحة 5 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية قصص واقعية - قصص مضحكه - روايات - قصص حب - قصص غراميه - قصص الجن - قصص – روايات رومانسية – قصص قصيرة – قصة – رواية - story - قصة واقعية - قصه حقيقية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-01-2012, 02:09 PM   المشاركة رقم: 61 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


ديما تصصصصصصصصارخ :لااااااااااااااا يامجنوووووووووون نزلني هههههههههههههههههههه لااااااااااااااااااا





محمد كان شايل ديما ويمشي بالشارع طبعا من غير ماتحس شالها وصار يركض فيها زي المجنون والي بالشارع يطالعون فيهم طبعا الغرب عادي عندهم بس كان في عرب وخليج يعني شكلهم واضح عرسان وخليييجين هههههههههههههه





محمد: عشان تعرفين وش كثر احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك






ديما : مجنوووووووووووووووووووووووووووووووون نزززززززززززززززلني ههههههههههههههههههه









محمد : يصرررررررخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااا احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههههههه






ديما : مجنووون قسم يحسبونا سكارى نزلنييييي





ظل يركض فيها ليين تعب ونزلها جد الحب جنون !!!




...........................





في نفس اليوم بليل خالد اخذ اخوه ابو فيصل وابو محمد ودخل لمكتبه





خالد: عندي لك كلام بس ودي تسمعه برحابة صدر وتأكد اني مع أي قرار انت تاخذه بس بهدوء وبعد تفكير





ابو فيصل عقد جواحبه : خير ؟؟؟





خالد : خير ان شاء الله ههههههههههههه خطبه لمها





ابو محمد : كل ذا المقدمات عشان خطبه ههههههههههههههههههههههههههه






خالد: لا مو عشان الخطبه عشان الي خاطبها ههههههههههههههههههههههه





ابو فيصل : مين؟؟





خالد : بهدووووء وبشوييش لاتنفعلون ههههههههههههههههههههه الي خاطبها مشعل ال






ابو فيصل : وشو ؟؟؟؟ انت صاححي ؟؟





ابو محمد: وتضحك بعد ؟؟؟؟؟





خالد: اصبرو اصبرو اذكروا الله





لااااا اله الا الله محمد رسوووول الله





خالد: تذكروا اني قلت لكم انا معكم في أي شي تقولونه بس خلوني احكي الي عندي





ابو محمد : خالد انت صاحي ؟؟ وبعدين هذا شلون يتجراء ويجي يطلبها





ابو فيصل ساكت مو عارف حتتى وش يققققول





خالد قال لهم السالفه كامله من اوووووووووووول شي الى سؤاله عنه في شركتهم وطبعا مانسى سالفة اورد






ابو محمد : والله مدري





ابو فيصل : انت شرايك ؟؟





خالد: والله اذا تغير ليش لا





ابو محمد : انت مدري وش فيك على الي يتغيرون هههههههههههههههههههههههههههههه






خالد ": ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش قصدك ههههههههههههههههههههههه






ابو فيصل : جانح معهم ههههههههههههههههههههه






خالد: شوفوا مها يتمناها الف واحد بس ليش لا دامه تغير صح الي سواه مو قليل بس نعطي فرصه لها تفكر






ابو فيصل : انا ماراح اقولها ،، انت قلها





خالد بعد صمت :ماشي انا بقولها ولا يهمك بس فكني من نواف وفيصل





ابو فيصل : لو وافقت هي ماراح يقولون شي






ابو محمد :والله مو يقولون الا يفعلون بلاك ماتعرفهم ومحمد ولدي اولهم





خالد: انت تقول فيها هههههههههههههههههههههههههههههه





.....................................







ديما منسدحه بالصاله





محمد من الغرفه : ديمو ماتبين تنامين ؟؟؟؟؟





ديما خايفه وتبيه ينام قالت: اممممملا بنام هنا انت نم ماعليك تصبح عل ى خير





محمد: اوكي





ديما : حمد لله افتكيت ههههههههههه





جالسه تطالع التلفزيون ماكملت دقيقه الا والاخ جاي ومعه مخده وبطانيه هههههههههههههههههههههههههههههه





ديما طيرت عيونها :شوشو هذا





محمد: بنام جنبك





ورمى نفسه على الكنبه جنبها لاصق فيها : ماقدر انام بعيد عنك ابد ابد ابد





ديما : ههههههههههههههههههه بس الكنبه ماتكفي وخر بس





محمد: احلى ههههههههههههههههههههههههههههه





ديما : ياشيييييييييييينك




.................................................





مها بغرفتها دق عليها عمها





مها : شخبارك هلا والله





خالد : ههههههههههه بخير اقول شرايك تسهرني معاي اليوم






مها : اكيد ولو





خالد: يالله





عقب عشر دقايق جت مها ومعها حلويات وشيبس : هااااي





خالد: تبيعين علي ههههههههه






مها : ايه ليش لا نكسب وليت لينا معاك بعد ههههههههههههههههههههههههههه





خالد: اه ياقلبي ههههههههههههههههههههه






مها : ياعيييني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه






خالد جلس يسولف يبي يمهد الموضوع بس كل ماحاولمها تعصب وتغير الموضوع





خالد: اقول من الاخر جايك عريس






مها : قلت لكم ماااااااابي ابي اشتغل وبسسسسسسسسسسس





خالد: لاتستهبلين انتي مو بيبي وبعدين تزوجي وشتغلي وبعدين يمكن تصيرين منافستي بعد نائبتي هههههههههههههههههههه





يقصد تمسك مع نشعل شغله بس مها ياعمري مافهمت ههههه





خالد : شوفي الي خاطبك شاريك وسوى الهوايل عشانك وشعان رضاك ويبي رضاك بشكل ماتتصورينه ولا تتوقعيته ابد ابد






مها : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





خالد : بدون عصبيه وبهدووووووء





مها : ميييييييييييييييييين





خالد : مشعل !!!!!!!!!!











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 02:10 PM   المشاركة رقم: 62 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


مها وقفت على طولها واخذت جواله وقالت : عن اذنك





خالد : وين وين ههههههههههههههه تعال يلا تصيرين مجنونه






مها : لاصرتوا انتو عقال كلمتكم






خالد مسكها مع ايدها غصب وجلسها





كمل: يابنت اسمعي طيب الحكي ببلاش اسمعي





مها : عمي ؟؟انتو تبون الفكه ممني ؟؟







خالد: ايه هههههههههههههههههههههههههههههههههه






مها : عمي ماامزح يعني من جدك بعد الي صار لي معه وال يسواه لي تبيني اتزوجه هذا كيف اقدر امن معها مجنون هذا اصل انا مرعوبه منه كيف تبغان ياتزوجه بعد






خالد: اسمعي لو كان مثل اول وجا كلمني وخطبك كان طردته طرده ماينساها طول ماهوحي بس هذي امانه وصاني عليها وترجاني ترجي مو طبيعي وربي كان حياته بين اديني







مها : هو الي يرسل الورد ؟؟





خالد : ايه هههههههههههههههههههه





مها : ماتلاحظ انك متحمس له ؟؟





خالد : لاني عرفت انه متغير وانا كنت اكثر واحد لو تجيبين طاريه قدامي ودي اقتله بس لاني شفته تغير مو انا ادور ولا ابحث لا اشيا ء صارت قدامي اولا مسك شغل ابوه وابوه مليونير يعني ابوه مو غبي يسلم ولده ثروته عشان يرضيه بس ماسلمه الا وهو ضامن انه يتحمل وبعدين تعرفين ابوه هو الي حل موضوعك لو كان مستهتر كان وقف جنب ولده وطنش الدنيا ومافيها وهو وحيده ترى و مافي شي يجبره انه يوقف ضد ولده الا لانه يخاف الله





مها بدهشه : بابا يدري ؟؟





خالد : ايه وقالي انت قلها ههههههههههههههههههههههههه





كمل : غير كذا سالت عنه





مها بصرخه : وشووووووووووو صالت ليش اصلا وافقت ولا بوافق حلوه هذي سالت عنه





خالد: هههههههههههههههههه سالت ياغبيه قبل لااكلمك عشان اكلمك وانا واثق من كلامي ههههههههههههههههههههههههههههه






مها : بليز عمي قوله خل يطس عن وجهي ولا يحلم فيني





خالد: هههههههههههههههههههههه تدرين وش قالي يوم قلت له بتردك ههههههههههههههههههههههههههه





مها مستغربه :وشو؟؟





خالد: قالي خلني اكملها قدامك واقنعها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






مها :ماوده يتغدى عندنا بكره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






خالد انفجر ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه






والله وده ينام مو بس يتغدى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه






مها بصرخه : عمي





قامت بسرعه وطلعت وهي معصبببببه ودقت على ديما بسرعه وقالت لها





ديما : اححححححلللللللللفي ههههههههههههههههه ونااااااااااااسه هههههههههههههه





مها :خير خير وانا داقه عليك عشان تضكين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





ديما : ايه وناسه ياغبيه حركات معجبينهذي ورود وحركات اصبري تلي عليه طلعي عينه خلي سويرا تفكر معك ساره خبله تطلع بحركات جنونيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه






مها : اقول باي ....... طرررررراخ قفلت الخط بوجه ديما





ديما : هههههههههههههههههههههه مجنووووونه





محمد: وشو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ديما قالت له السالفه قال: هذا الظاهر يبني اذبحه هالمره جد









ديما : والله اذا بابا موافق وهي يموافقه لا انت ولا نواف ولا غيرككم مالكم دخل





محمد: انتي مجنونه ماتذكرني وش سوى





ديما : الا سوى اقرف شي بالدنيا بس هو تغير تقول على كلام عمي غير كذا يحبها ههههههههههههههههههههههههههههههه











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 02:14 PM   المشاركة رقم: 63 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


....................




كانت اليوم ملكة لينا وخالد وكانت في بيتهم كانو كلهم موجودين ،، خلص الشيخ ملكة وجت لينا تسلم على خالد وكانت كاشخه لابسه فستان ابيض مستور بس ظهرها كله طالع ضيق على جسمها يجنن شكلها وشعرها قصته قصير مررره مدرج طالعه كانها فرنسيه تجنن






سلمت عليه وجلست





خالد : ها يالينا اليوم تجين معاي للبيت (0 كان يبي يختبرها ))





لينا: اليوم ؟؟ مو راح نسافر الاسبوع الجاي ؟؟





خالد : لا انا عندي شغل ومافي سفر خلاص تجين للبيت معاي خلاص






لينا بفرحه : اوكي موافقه خلاص بس اليوم ماراح اخذ كل ملابسي لاني ماسويتها كلها يعني لازم اجي بكره لبيت اهلي اكمل اغراضي عادي ؟؟






خالد : ههههههههههههههههههههه اوكي





..............







نواف وفيصل درو عن مشعل وطبعا بغوا ياكلون عمهم ليش وشلونتسمح له ومدري وشو وهواش وصراخ





ابو فيصل : ياعيال خلاص اذا هو صار رجال ليش لا





فيصل ونار من عيونه تطلعع : لا والف لا مابقى الاهو هذا كيف تناسبه وهو تفكيره منحط كذا كيف





خالد: لااله الا الله ياخي افهم الولد تغير بعدين ليش معصب انت اذا مها قالت لا خلاص ينتهي الموضوع






نواف : ووتوقع هي بتقول غير لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





خالد: هي حره عرفت السالفه من اولها لاخرها ولا احد يتدخل بقرارها لانكم ان ماندمتوا الحين بتندمون بعدين خلوها هي بنفسها تقررر






نواف: هي مو عانس عشان تقول كذا





ابو فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله خلاص خلاص بس قفلوا الموضوع





فيصل طلع من بيتهم وهو زعلان ،، نواف راح لغرفته وخالد جلس هو وابو فيصل





ابو فيصل : تجيب حرمتك اليوم





خالد: يس





ابو فيصل : الله يوفقكم





ام فيصل بصرخه : اليوم ؟؟؟؟؟





خالد: هههه ايه





ام فيصل: ورما قلت بيتك غرفتك يبيلك جديده





خالد: لا ماعليك مابي اتعبك معاي ، خلينا نبدا بحياتنا كذا ححوسه ههههههههههههههه






ام فيصل : الله يسعدك يارب





خالد : امين يارب




........................





ابو فيصل : شرايك انتي ؟؟





ام فيصل : انا ابي سعادة بنتي واخاف منه هذا مع انك ماشفتامه يوم حفلة تخرجها انهبلت عليها





ابو فيصل : والله مدري ابوه يشرف وهو على كلام خالد تغير بس مثل ماقلت يخوف!!!!





..................





بعد اربع ااايام رفض مها مثل ماهو بس بدت تضحك على هبال عمها لما يجيب طاريه يعني بدت تلين شوي ،، خالد عجبته كذبته على لينا وفعلا جابها بسمو اول يوم لا ثالث يوم للملكه ،، ديما ومحمد مثل ماهم مجانين بحبهمممممممم






........





لينا : ها وش قالت ؟؟





خالد: متردده وحس حتى لو ودها بتخاف من فيصل ونواف





لينا : كلمهم طيب لا يعصبون عليها






خالد": هههههههههههههههههههههههههههههه





لينا : شفيك ؟؟





خالد: سبحان الي غيرك





لينا بعصبيه : شفيني ؟؟





خالد : هههههههههههه لا ولا شي بس الحين احلى من اول ههههههههههههه





كمل: بسالك انت تغارين من الي يدقون علي ؟؟





لينا بسرعه : من يدق عليك؟؟؟؟؟؟





خالد: المعجبات ؟؟؟؟؟؟؟؟





لينا : وشووووووووووو معجبات هات جوالك بسرعه وربي اشرشحهم وربي





خالد انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه تغارين





لينا : تكذب صح ؟؟





خالد : هههههههههههههه صح





لينا :/ ياشينك انا اغار مو بس من الناس حتى من هدومك !!!!!!!!!






خالد بخبث : ههههههههههههههههههههههههههههه يعني افسخهم





لينا بدلع : خاااااالد





خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





.............





مشعل صار يكلم خالد ثلاث رات باليوم يعني استقعد له هههههههههههههههههههه





خالد كلم نواف وفيصل حاول يقنعهم بسسسسس فيصل مااااابه رجا اما نواف يعني بدا يليين شوي





...................





بعد اسسبوع كان سفر خالد وهو في المطار يكلم فيصل





خالد: اسمع مها شكلها بدت تلين الولد ازعجني مو بس شاريها الا يبي تراب رجليها واحد يحبها كذا انا بصراحه ايد هذا الزواج





فيصل : والي سواه ؟؟ شلون انسى





خالد: قلت لك تغير يكفي خلاص عاد كبر عقلك ورح اسال عنه مره ثانيه لانه بينشب لابوك ههههههههههههههههههههههههههههههه





...................................





مشعل كلم ابوه قال: انت صاحي كل ماتوقعتك عقلت تسوي مصيبه اكبر ؟؟؟؟؟؟؟





مشعل : يبه لو قلت لامي تخطبها ماراح يوافقون ولو انت ماراح انت ترضى اصلا يبه انا ابيها احبها ومحد بيخليا توافق الا انا يبه تكفى خلااااااااااص خلاااااااااااااااااااص تكفووووووون








عقب يوم دق مشعل على خالد قاله خالد برد لك بعد ربع شاعه وكان الاتصال الحاااااسم بمها






مها : هلا عمي





خالد : ها الولد خلاص يبي جواب





مها : ...............





خالد : مها ياقممممممر انتي ردي هاااااا أي كان الجواب محد بيلووووومك والله محد





مها : اخاف منه !!!!!!!!






خالد: والله مايعض هههههههههههههههههههههههههههههه





مها : عمي ياشينك هههههههه






خالد: هههههههههههههههههههههه شسوي لك هههههههههههههههههههههه يعني افهم موافقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





مها : وبابا ؟؟؟؟؟





خالد: هين ابوه بيجي بشكل رسمي وابوك بيجي يسالك بس عشان خلاص يانقفله يانفتحه






مها : يااااربي







ميرا جنبها اخذت الجوال منها : عمي عمي اسمه بس مها موافقه من امس وهي بس تحلم فيه ههههههههههههههههههههههههههه





مها : يحماره وخري تصررررخ على اختها





انحاشت ميرا والجوال معها وميته ضحك : هههههههههههههههههههههه عمي ايه ايه موافقههههههههههههههههههههههههههههه





قفل عمها منها وهو يضحك على هبال ميرا





دق على مشعل طبعا مشعل مااقولكم كيف فرحته





من بكره ابو مشعل ومشعل عندهم بلبيت طبعا نواف متحمل اما فيصل منظره يفطس ضحك هههههههههههههههههههههه





خطبوها رسمي ولكن مها اشترطت شرررررررررط مافي زواج قبل سنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





لازم تفهمه زين تعرفه زين واي شي يصير هي ماتبيه كل واحد يرووح بحاااااااله وبسبب حب مشعل لها وووافق عليه لانه يبي رضاها بأي طريقه كانت





استمرت الايام ديما ومحمد رجعوا من شهر العسل وكانو مبسطوييييين مرررررررررره ،، خالد ولينا سافرو ورجعوا لينا بدت تحتك بأهله وكانت مره ذووق ومؤدبه عش تصرفاته اول وصارت قريبه مره من عليا اخته وقريبه كثير من فاتن وميرا ،، مها ومشعل صاروا يكملون بعض طبعا بالبدايه ماقولكم كيف كانت مها ههههههههههههه مرعوبه بس مذعل بذكاه حاول يخرجها من هذا المود وهو يحاول ويحاول يقدم الملكه والزووووواج ،، مها سجلت بالجامعه بكلية الطب بس مارتاحت لها وكانت ناويه تحول بس الى الان ماتدر ي الي ايييش؟؟؟





يعني ابطال قصتنا عاشوا حياتهم بكل مافيها من احداث حلوه وحزينه ومرعبه بس عاشوا ايام حلوه وحنا عشنا معاهم جد اتمنى انبسطتوا معاهم مثل ماانا كنت مبسوطه بالاحداث واتمنى في النهايه ان قصتي نالت اعااجبكم ولو بشكل بسيييط .. لكم مني جزيل الشكر




كل عام وانتوا بألف بألف خيير ..


انتهت احداث القصة











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 07:57 PM   المشاركة رقم: 64 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


والله القصة روعه ،،،، وااايد عجبتني ،،، ونهايتها بعد حلوة
ياريييييييييييت لو ام الحاله هيي اللي انهت القصة مب غيييرها لانها هيي اللي بدت في الموضووع ونزلت القصة
عالعمووووم يسلموووووو











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2012, 09:43 AM   المشاركة رقم: 65 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nao0omi

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 291188
العمر: 29
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: oman
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
nao0omi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nao0omi غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


سوري ام الحاله :jbmjk.:











عرض البوم صور nao0omi   رد مع اقتباس

قديم 14-05-2013, 02:11 AM   المشاركة رقم: 66 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 329731
المشاركات: 27 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 10
Nero7002 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Nero7002 غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يلاا وييين البااقي متحمس اناا ههههه











آخر مواضيعي

عملاق استرجاع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات Wondershare Data Recovery 4.3.1.6

 
عرض البوم صور Nero7002   رد مع اقتباس

قديم 15-05-2013, 01:18 AM   المشاركة رقم: 67 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آلجازيツ

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 294489
المشاركات: 23,294 [+]
بمعدل : 8.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في ارض الله الواسعه~
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748925
نقاط التقييم: 2147483647
آلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,419
تلقي آعجاب 3,931 مرة في 1,933 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
آلجازيツ غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يعطيك العاااااااااااااااااااااافيه ..











آخر مواضيعي

شيله عن الاب حزينة

 
عرض البوم صور آلجازيツ   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, جنون..كامله, رواية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات جميله في الحب Egysaso حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية 3 14-05-2013 02:11 AM
الحب والرغبة كيف يعملان ....... (( بالصور )) ساهر السلطان الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور 110 23-01-2013 12:29 PM
بين الحب الأول والثاني . فتاااة خجووله العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 4 17-10-2011 10:50 PM
ماهو الحب ؟ ماهوالزواج؟ abu-mohaaned المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج 12 22-09-2011 12:33 PM



الساعة الآن 04:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات