رواية الحب جنون..كامله - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية قصص واقعية - قصص مضحكه - روايات - قصص حب - قصص غراميه - قصص الجن - قصص – روايات رومانسية – قصص قصيرة – قصة – رواية - story - قصة واقعية - قصه حقيقية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

رواية الحب جنون..كامله

رواية الحب جنون..كامله -------------------------------------------------------------------------------- -------------------------------------------------------------------------------- هذي قصه اعجبتني في احد المنتديات وحبيت انقلها لكم وارجو منكم قراءتها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 25-11-2011, 03:30 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782354
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رواية الحب جنون..كامله



رواية الحب جنون..كامله

--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

هذي قصه اعجبتني في احد المنتديات وحبيت انقلها لكم وارجو منكم قراءتها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتي الأولى أتمنى أنها تنال إعجابكم وللأمانه هي منقوله من احد المنديات شخصيات القصة ..
عائله ابو فيصل((محمد)) رجل اعمال غني كبير بالسن عندده ثلاث اولاد فيصل 29 متزوج وعنده طفلين ونواف اعزززب 26 واحمد 22 والبنات الكبيره مي متزوجه وعمرها 33 وعندها اربع اطفال وبعدين مها عمرها 24 وبعدين ديما ((( بطلة القصة هههههه ))) 23 واخررررررررر العنقود ميرا عمرها 17 سنه وطبعا بوجود ام فيصل ..

اخو ابو فيصل الاصغر((عبدالله)) ابو محممد عنده ولدين محمد عمره 27 اعزززب ويدرس برى و عبدالعزيز 22 كبر احمد ولد عمه وصديقه مرررره والبنات ساره عمرها 23 صديقة ديما بعد مررره واصغر شي فاتن عمرها 18 ...



كان بداية الدراسه الظهر ...

ساره: افففففففففف حرررررر مووووووووت مجنونه انتي وين طالعه
ديما :: مالك دخل فيني بطلع بروح اشتري عصير دورت مالقيت وقلت لامي بطلع وعيت بس بطلع خخخخخخخخخخخخ

ساره : طيب اصبري للعصر او دقي على احمد وعزيز يجبون لك مها تقول راحو للمزرعه
ديما : قلت لك ماااااابي
ديما بطبعها راسها يابس وعنيده وماتسمع كلام احد غير ابوها لا وبالهواش بعد ههههههههههه

طلعت ديما راححت السوبر ماركت وطبعا اخذت معها جيسي خدامتها وهي تجمعالاغراض بالسوبر ماركت تمشي مسرررررررررررعه وصقعت بعربية واحد صرررررررررخ عليها صررررررخه وجع ماتشوفين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديما : وجع بعينك اشوف احسن منك وبعدين انت الي غلطان موقف العربيه وشكبرها بنص الطريق
الرجال : يعني متعمده
ديما تكذب بس تبي تقهره) ايه متعمده وعناد شوف وكبت باقي اغراضه ههههههههههههههههههه الرجال انصدمممممممم من وقاحتها وطلعت تركض برى المحل واخذت اغراضها ورجعت البيت
ديما : وهي تاكل فاتك تهاوشت مع واحد طبعا تتكلم بصوت قصير لان لو امها درت تسويلها ساااااااااالفه
ساره: مين؟
ديما : واحد دفيت عربيته وطيحت اغراضه ههههههههههههههه
ساره : مجنونه انتي ؟؟؟؟؟؟
ديما : يستاهل احسسسسسسن عشان محد يعاندني
ساره\: اقول كفي من هالحركات ترى لو درى عمي بيذبحك
ديما : ماراح يدري الا اذا ناويه تقولين له خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : ليه بايعه عمري اقوله ههههههههههههههههههه
ساره صديقة ديما مره بس اهدى شوي من ديما يعني اعقل هههههههههههههه بس فيها شرها ماعليهاااااااا
ام ديما ( ام فيصل) : ديما ها متى راح تروحون للجامعه ان شاء الله
ديما : مافي الاسبوع هذا دوام ماراح اروح مالي خلق اصلاااااا
ام فيصل : بدينا
ديما:يممممممه وشوووو الحين بالبدايه بس مافي دوام واذا صار فيه اوكي نرووووووح بس الحين مااالي خلققققققققققق
ساره: هههههههه
ام فيصل : الله يهديكم بس
ساره: خالتي بتسوون الحفله هذا الاسبوع ولا خلاص
ديما: وليش ان شاء الله خلاص؟؟؟؟؟؟
ساره: عشان عمتي عليا مو راح تسافر
ام فيصل : لا خلاص اجلت السفر عشان العزيمه وبعدين كلمها ابو فيصل قالها اجلي سفرتك عشان محمد جاي من السفر وعشان العزيمه كلها يومين وعقبها روحي
(((( ابو فيصل كلن مسوي عزيمه كبيره عشان بنته مي توها والده جايبه ولد وابوها مسوي لها عزيممممممه كبيره بالمرزعه وصادف نفس وقتها محمد ولد اخوه جاي من امريكا فصارت العزيمه اكبرررررررررررر ))))))
ديما :اشوى لو مافي عزيمه يويلكم
ام فيصل : وليه ان شاء الله
ديما: بس مشتهيه ارقص ههههههههههههههههههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل : حمد لله والشكر يارب على نعمة العقل ... وقامت من عندهم .

ساره: يالله بروح للبيت
ديما: ويييييييييييين اجلسي ياشيييييننننننك
ساره : لا بروح وبليل القاك .. يالله بااااااااي وراحت لبيتهم ((( بيوتهم جنب بعض فلل كبيره ومشركين بقبووو مع بعض والقبو مرررررررررررررررررررررررررررررررره كبيررررررررررررررررررر ))))
ديما : اوكي بااي
وقامت ديما راحت فووووووووووق لاختها مهااا
ديما: بووووووووووووووووووو
مها: ياسخفك تراك ماسخه بطلتي هالحركات
ديما: يااااااااااااااااااااااااااي غايره مني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : مرررره المهم وش القصة
ديما: ابد الله يسلمك العزيمه قائمه يوم الخميس
مها : يوووووووووه والله مالي خلق ليت عمتي عيت وسافرت عشان يأجلونها
ديما : لا ياحبيبتي مو بس عشان مي العزيمه
مها : اجل
ديما: عشان ولد عمك المصون جاي من امريكا
مها: والله خلص؟؟
ديما : ههههههههههههههههههههه وين يخلص ماتدرين انه كسلان وصايع وين يخلص ههههههههههههه (( ديما تتكلم وهي على السرير تحط مناكير ))
مها:وجع اسكتي لا يسمعك احد ولا ابوي وربي يذبحك لاتتكلمين كذا استحي على وجهك عيب هذا ولد عمك
ديما:يمه يمه وش قلت وانا صادقه
مها : طيب انطمي واطلعي وراي مذاكره
ديما : مجنونه انتي اي مذاكره بسم الله مابعد بدينا
مها: حبيبتي انا غير دارستي انا راح اصير مهندسه مو زيك انتي وسويره
(( مها تدرس حاسب الي بنت شطوره وحلووووه مره وذكيه ومؤدبه ومغروره شوي بس مو مثل ديمااااااااااااا )))
ديما: بلادراسه بلا هم اصلا بروح انام انا والعصر بطلع مع ساره بروح اشتري روووووووووووووووووج،،،،، تروحين معنا ؟؟؟


نفس اليوم الاول من الدراسه في وقت المغرب
ديما: الو ساره ها وينك ياللله مو ناويه تطلعين امي ماتبينا نتأخر اسرعي
ساره: الا بس انتظر فاتن تبي تروح معنا
ديما: يوووووووووووووووووووووووووه اجل ماراح نطلع قبل ساعه
ساره: ياختي وش وراك انتي انتظري
ديما : موقصة كذا بس برجع بدري عشان انام مانمت الظهر وصاحيه بري بعدين لازم اشوف ابوي اذا جا من العمل بقوله على شي ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
ساره: دويمه شعندك ؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههه
ديما: دويمه بعينك ههههههههههههههههههههههه لا بس كنت بقول له اني ودي اغير لون غرفتي ماعاجبني لونها
ساره: مجنونه انتي ماصار لك شهرين من غيرتيها
ديما : واذا عادي!!!!!!!
ساره : اقول هذي امي تناديني خلاص قفلي ونجي انا وفاتن يالله باي قفلت قبل لاترد ديما
ديما: وجع يوجع عدوك قفلت بوجهي !!! اوريك ياسويره
نزلت ديما بعدها تحت ولقت اخوها فيصل وزوجته ((( علاقة ديما بزوجة اخوها عاديه جدا مع انها تحب عيال اخوها مرررررررررررررررررررررررررره خصوصا الكبير محمد (( عشانه على اسم ابوها)))
ديما: السلام عليكم
الكل : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بعد ماسلمت عليهم كلهم
ديما: وين العيال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجة فيصل((سحر)): رايحين عند اختي عندها عزيمة عشان ولدها الكبير تخرج من الروضه
ديما: ههههههههههههههههههههه ورما عزموني هههههههههههه
الكل : ههههههههههههه
فيصل : وين على الله كاشخه انسه ديما؟؟؟
ديما: ابد الله يسلمك بروح اشتري روج انا وسارونه
فيصل : رووج؟؟
ديما : يسسسسسسسسسسسسسسسسس
فيصل :علامة الاستغراب على وجهه !! والمناسبه ؟؟؟
ديما : عشاان العزيمه ماعندي روج زي فستاني
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : بعصبيه تتكلم ..خير !!!!!!!!!!!
فيصل: انتو البنات تححححففففففففففففه وربي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما: مدام سحر شوفي رجلك وش يقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر: ماعليكي منه تدرين ييحب يمزح
فيصل : على طاري العزيمه متى بيجي محمد اي يوم ان شاء الله لاني كلمته بس مارد علي قلت بسالكم متى؟؟؟
ام فيصل : والله ماني متأكده بس اتوقع انه يوم الثلاثاء بيوصل ان شاء الله (((((وكان اليوم (( السبت))
دق جوال ديما وقامت وكانت ساره عند السياره يالله باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ام فيصل : يمه ديمالاتتأخرون
فيصل : لحظه لحظه من بيروح معكم؟؟
ديما : محد انا وساره وفاتن وميرا عيت تقول مالها خلق
فيصل: خذي جيسي معك
ديما: ماله داعي معاي البنات
فيصل شديد من هذي الناحيه جدااا ومايترك اخواه او بنات عمه يطلعون الا ومعاهم احد كبير
((( جيسي عندهم من 19 سنه يعني حرمه كبيره ومحبوبه لدى العائله كلها وخصوصا عند ديما ))))
ديما: طيب اوكي ادق عليها تجي وفعلا دقت على جيسي وطفي اقل من عشر دقايق هم في السياره
فاتن: وين رايحين
ديما: المريخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فاتن: يامصخخخخخخخخخخك
ديما: ووجعععععععععععععععع
ساره: يوووووووووووووووووووووووووووووه انتي وياها وبعدين قسم بالله ان ماسكتو لاارجع للبيت
ديما : ههههههههههههههههههههههههههههه طيب
ديما للسواق: رومي روح للمملكه
رومي: اوكي
دخلو للسوق طبعا ديما متلثمه وفاتن ماتتغطى وساره لابسه نقااااااااااب
ديما:السوق زحمه ماتوقعت كذا
ساره: اي تو الدراسه باديه
فاتن : خلصونا يالله
راحو للمحل وجلست سااااااااااااااعه يالله اختارت الانسه ديمالي تبيه وشرت فاتن عطرررررررررررر يجننننننننن
وطلعو من السوق وهم في الطريق
فاتن: بنات انا جوعانه
ديما: نروح نتعشى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: خير انتي وياها مهابيل مابعد اذن العشا وتبون تتعشون هههههههههههههه
ديما: ايه عادي
ساره: اقول رومي للبيت قوووووو
في الليل راحت ديما لمكتب ابوها
بعد مااستأذنت دخلت
ديما مرحبااااااااااا بابا وراحت باسته (( ديما تموووت في ابوها مررررررررره)))
ابو فيصل : هلا وغلا حبيبتي كيف الحال شخبار الدراسه
ديما تورطت ابوها كثر مامدلعهم وكثر مايحبهم بس ماااااايحب ابدا التسيب في الدراسه او الغياب ابد ابد
ديما: امممممممم مارحت اليوم
ابو فيصل : افا وليه؟؟
ديما: بابا تدري اول اسبوع في الجامعه مافي شي غير الجدول وخرابيط يعني الدراسه جد ثاني اسبوع ولا اجل وش فرق الجامعه عن المدرسه هااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل: اخ منك انتي ولسانك محد يقدر عليك … طيب والجدول هذا من يجيبه لك وانتي مارحتي ها؟؟
ديما : افا عليك سارونه بتروح يوم الاثنين تجيبه يمكن يمكن انا ها مو اميد يمكن اروح معها ههههههههه
ابوفيصل : الله يهديكم بس
ديما:بابا
ابو فيصل :هلا حبيبتي
ديما: عندي طلب صغنووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
ابوفيصل :ههههههههههه قولي
ديما: ابي اغير لون غرفتي
ابو فيصل : توك مااابطيتي من غيرتيها ..و ليه بالله؟؟
ديما : ديما والله مليت من لونها بعدين موير (( تقصد ميرا)) عاجبها اللون و24 ساعه مرتزه عندي
ابوفيصل :هههههههههههههههههههههه طيب ماتبين اختك تنام عندك
ديما: لا
ابوفيصل : افا هههههههههههههههههههههه وليه
ديما : بليز بابا الله يخليك والله مليت من لونها ابي اغيره
ابوفيصل: يصير خير بعدين الحين تدرين وراي عزيمه كبيره بسويها انا وعمك يعني ماني فاضي ابد ذا الاسبوع خليها عقب العزيمه يصير خيرررررررر
ودعت ديما ابوها وراحت ناااااااااامن وكذا مر اليوم االاول بسلااااااااااااااام
يوم الاحد مافي تغير كثير ولكن؟؟؟؟
ابو فيصل: ها قلتي لمها على الرجال يام فيصل

ام فيصل: البنت ماتبي تقول تبي تخلص دراستها وبعدين يصير خير
ابو فيصل : يابنت الحلال والله صرت متفشل من كثر الي يطلبونها وكله اردهم والمشكله كلهم رجال مماعليهم كلا وانا ماودي اردد كثيير تدرين عندي بنات غيرها مابي يسمع عني اني شايف حالي
ام فيصل: ماعليك انت ماسويت شي غلط وعموما انا راح اكلمها بالموضوع ولا يهمك
^


هاااااااا شرايكممممممم اكمل القصه يالله اشوف الردوووود الحلوه منكم ياحلوووووووين



v,hdm hgpf [k,k>>;hlgi











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 25-11-2011, 04:57 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 265219
المشاركات: 3,103 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مووومهم
الجنس : انثى
معدل التقييم: 77514908
نقاط التقييم: 775147432
ღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond reputeღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond reputeღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond reputeღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond reputeღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond reputeღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond reputeღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond reputeღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond reputeღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond reputeღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond reputeღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو











آخر مواضيعي

آدم أجمــــــــــــــــــــــ حواءـــــــــــــــــــــــــــل من!!!!

 
عرض البوم صور ღشقــــ ألوان ـــــاوتيღ   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2011, 09:41 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يلااااااااااااا وييييييين البااااقي هههههه
يسلموووووو .... انتظر الباقي :big_smile::safgh::safgh:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2011, 10:59 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782354
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


جاو وقت المغرب دخلت ساره على مها بغرفتها


مرحباااااااااااااااااااا
مها : اهلين هلا والله وينك امس مختفيه
ساره: انتي الي وينك ليش مارحتي السوق معنا
مها : ياختي وراي مذاكره !!!
ساره كانت تاكل شيبس وعصير وضحكت وغصت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : خير بسم الله عليك شفيك !!!!!!!!!!!!!!!
ساره : مهبوله انتي اي دراسه وتكخ وهي ميته ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : اقول خلصت من دويمه جيتي انتي ..
ساره : اه ياقلبي ياحلوك يامهاوي وربي تحفه
مها اسكتي بس وكانت تمشط شعرهااااااا
دخلت ميرا علهم السلام
الكل : عليكم السلام
ميرا: وين ديما
ساره : مدري
ميرا : ابي اسالها ايش البس يوم العزيمه
مها وساره : بنظره استغراب !!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره: ليش حنا مو مالين عينك
ميرا وهي تجلس على الطاوله (( مكتب مها)) بصراحه مو مره ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : صدق ماتستحين جايه لغرفتي وتتمصخر علينا
ميرا : هههههههههههههههههههههههههههه امزززززززززززح شفيكم والله امزح بس عشان امس لبست بنطلوني الاخضر وقالت لي ديما لا مو حلو لا تلبسينه مو رسمي مره عشان كذا بسالها البسه ولا البس الابيض انتو شرايكممممممممممممم؟
مها : وشو الابيض؟؟؟؟
ميرا : الفستان الي شريته من دبي تذكرينه ولا لبسته ابد
ساره : اييه عرفته .. صادقه ديوم الابيض اكشخ
ودخلت عليهمام فيصل وهم يسولفون قال بنات ديما تناديكم تحت في القبو الاغاني على اعلى شي وترقص الله يهديها روحو لها تقول تبيكم
الكل : هههههههههههههههههههههههه
وطلعوا ساره وميرا راحو لديما في القبو وبقت مها وهذا الي تبيه ام فيصل
ام فيصل : مها يمه ماودك تفكرين زين في موضوع الرجال
مها : يمه بلز تدرين مالي خلق عرس وخرابيط ابي ادرس واخلص مو فاضيه انا
ام فيصل : يابنتي كل البنات يعرسون وهم يدرسون شوفي مي بسم الله الرحمن الرحيم
الله عليها تزوجت وهي تدرس وجابت ولدها الاول وهي تدرس بعد
مها : يمه هذي مي انا غير مابي شي يشغلني عن دراستي
ام فيصل : طيب واذا قلت لك عشاني بس هذا الولد عشاني فكري في الموضوع جد
مها : هههههههههههههههههههههههه ليه يمه ليكون واحد من عيال خوالي ههههههههههههههههه
ام فيصل : ههههههههه لا يمه بس ابوك يقول انه رجال زين ويعدين عمك خالد يعرفه ((( العم خالد هذا اصغر من ابوفيصل وابو محمد يعني اصغر الاعمام واصغر من اخته عليا بعد اعزب وعمره 35 مهندس كبيررر وساكن عند اخوانه يعني له جناح خاص عند ابو فيصل وجناح خاص عند ابو محمد )))
مها: جلست ساكته … بعدن قالت : طيب يمه بفكر ان شاء الله ولا يهمك ..
ام فيصل : الله يسعدك يابتني ويوفقك يارب …
مها : يااااااااااااااارب
حت في القبو الاغاني على اعلى شي وديما جالسه تدور على مجلاتها
ياربي وينها انا حطيتها هنا قهرررررر وينها
ساره : طيب يمكن بغرفتك
ديما : لالا متأكده هنا …. وبصرررررررررخه مويرااااااااااااااااااااااااا انتي شايلتهااااااا صح
ميرا : وجع ماخذت شي وبعدين حت لو اخذت ماراح ارجعها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : يحماره هاتيها و لا قسم بالله وقبل لاتكمل دخل العم خاااالد عليهم
(((( العم خالد علاقاته مع بنات اخواته مره حلوه يحبونه مره وهو يحبهم مرره وخصوصا ديما لانه فاهم طريقة تفكيرها وانها عصبيه ومزاجيه بس طيوبه وهي )))



خالد : مرحبااااا
ديما : هلا وغلا والله بالزين الي طالع علي ((وتطلع لسانها لساره ميرا ))
خالد : ههههههههههه والله ثقه ههههههههههههه
ديما: طبعا اجل خخخخخخخخخ ...
خالد : شخباركم مع الدراسه ها عساكم مجتهدين
ديما : وعععععععع الله يخليك عمو بليز لاتجيب طاريها تراني حايمه كبدي من قبل لانبدا
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم
الله تونا ههههههه اجل لاتصرتي بنصها وش تقولين هههههههه
ديما: عمي ماشفت مجلاتي ...؟؟؟؟
خالد :: أي مجلات؟
ديما : كانو هنا
خالد: لا عيوني ماشفت شي وفكيني منك ومن شرك هههههههه
((((وفي هذا الوقت دق جوال العم خالد وكان الاتصال من محمد من امريكاااا))))
خالد : عليكم السلام هلا وغلا والله
محمد: كيف الحال شخباركم
خالد :بخير كلنا انت طمني ها متى الوصول ان شاء الله
محمد : يوم الثلاثاء ان شاء الله على الساعه 11 بليل
خالد على خير ان شاء الله
وكانت ديما تحوس وتدور عل مجلاتها وساره وميرا يسولفون المهم بعد ماقفل خالد من محمد
ساره : ها عمي شخبار حمود متى يوصل
خالد: 11 ان شاء الله يوم الثلاثاء
ديما : هو خلاص تخرج؟؟
خالد : لا بقى له ماده يقول يعني على الصيف او قبل بعد يكون مخلص بأذن الله
ديما : اهاا ..
ساره : امي تقول خوالي بيسوون عزيمه كببيره عشانه
خالد : وين ؟؟
ساره : مدري اتوقع في بيت خالتي جواهر..
((( خالت ساره جواهر ام سلطان عندها بنت وحده وثلاث عيال بنتها غادة و وعمرها 22و عيالها سلطان الكبير عمره 27 وسامي 21 ومهند16 ))))
خالد : الله يسهل يارب
وكذا انتهى اليوم الثاني بكل هدوووووووووووووووووووووووووووووووووء
الاثنين مافي تغير كثير غير ان ساره راحت للجامعه وجابت الجدووووووووووووووووول (((ديما ماراحت معها وامها تضايقت منها لانها ماتحب التسيب ابد ابد )))
ساره : جبت الجدول ابشرك عندنا يوم رااااااااحه ولا احلى يوم ههههههههههههههههههههههه تتوقعين متىىىىى؟؟؟؟؟؟؟
ديما ::: بسرعه متى ؟؟؟
ساره : الاربعااااااااااااااااااء
ديما /: اشوى فككككككه يارب ليتهم بعد يعطوني السبت ولا ماراح ارفض ابد هههههههههههههههههههههههههههه
ساره :اقول انقلعي بس بروح انام يالله باااااااااااااي وقفلت
ديما : باااي
الثلاثاء يوم وصول محمد من امريكا راح استقبله في المطار نواف واحمد عيال عمه ((اخوان ديما )) واخوه عبدالعزيز وطبعا العممممممممممم خاااالد
وصل محمد ونزل وشاف الي ينتظرونه وراح لهم وسلم واخذ الشنط ومشوا كلهمممممم
(((((((في السياره)))))))
محمد : ها شخباركم وشخبا رابوي وامي وعمي والبنات
خالد : والله كلهم بخير وينتظرونك
محمد: يوووه اجل تأخرت عليهم رحلتي متأخره
نواف : لا ماعليك كم مره ينتظرونك كلها مره وحده وعقبها بتغثهم هههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههه
خالد : المهم بكره تجهز وراك عزيمه كبيررررررررره
محمد : لالااااااااا لاتقول الله يخليكم مااالي خلق عزايم وخرابيط ماامداني جيت تكفون ابي ارتاح واجلس مع اامي وابوي
خالد : خلاص ياحبيبي العزيمه فينا فينا : ،،،،، المهم قلي شخبار دراستك
محمد : الحمد لله خلصت الماده الي اقولك عنها ومابقى الا نتيجتها وان شاء الله ظامن نجاحي فيها والماده الاخيره باقي لي فيها 4 او5 شهور واخلص ان شاء الله
عزيز : مابغيت هههههههههههههههه
محمد : شدراكم انتو صعب تخصصي هههههههههههههههههههههه
خالد : صعب تخصصك اجل ها ههههههههههههههههه
محمد : اييييييييييه ههههههههههههههههه
نواف : الا شخبار سلطان معاك للحين ولا خلص
محمد : لا سلطان بقى له ترم ونص لانه غير تخصصه
واخيرااا وصلو للبييييييت (( نزلو وراح محمد سلم على امه وابوه وساره وفاتن وعمه محمد وفيصل الي كانو ينتظرونه على العشى )))
وخلصووووو وكلا راح بيته ههههههههه
في الليل الساعه 2
ساره: الو
ديما : ساره نمتي
ساره:وجع يوجع عدوك يحماره تصحيني تقولين نمتي دويمممممممممممممممممممممممممممه وبصرررررررررررررخه ههههههههههههههههههههههههههههههههه تقولها ههههههههههههههههههه
ديما :هههههههههههههههههههه اقول دامك قمتي يالله تحت على القبو مافيني نوم ماصحيت الا متأخر اليوم تمفين قومي يالله انتظرك وطراااااااخ قفلت الخط عشان ماترد سااااااره عليها
عجزت ساره تناااااااااااام واستسلمت وراحت تبي تنزل للقبو مع ديما
لقت عزيز تحت بالصاله ومعه محمد
عزيز : وين ؟؟؟
ساره : تحت للقبو دويمه صحتني الحماره بروح اذبحها
محمد : بأستغراب ,, وشو دويمه ....؟؟؟
ساره وعزيز :هههههههههههههههههههههههه
ساره : يعني ديما هههههههههههههههههه
محمد : اهااا والله احسبه احد جديد عندنا هههههههههه
محمد : وانتو للحين على سهراتكم قبل ؟؟
عزبز: لا افا عليك ساره وديما مابقى شي ماسووه بالقبو
محمد : مثل
عزيز : كمبيوترات ،، ستريوات ،، مجلات ،، شبسات ،، عصيرات ههههههههههههههههههههههه كل مايخطر على بالك من وسائل الترفيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والمشكله ابوي وغمي مايردون لهم طلب ههههههههه
محمد : خلهم ينبسطون
((( الحوار كله بوجود ساره وهي ساكته ))))
محمد : ساره ...!!!
ساره : ها
محمد: وشو ها قولي سم ،، نعم وشو ها !!!
ساره :: جالسه افكر شلون انتقم من ديما /,,,,,,,,
محمد : ههههههههههههههههه
وراحت ساره تحت لديما واسهرو الى اذان الفجر وصلو ونامووو عشااااااان العزيمممممممممممممممممممممممه بكرررررررررررررررررررره !!!!!!!!!!!!!!!
يوم الاربعاء الظهرررررررر
طلعت ديما وساره ومها وفاتن وميرا وامهم للمزرعه مع الشغالات
وصلو للمزرعه وانزلوا وكانو اول الحضور
نزلوا صلو الظهر واجلسو يحوسون بالمزرعه عشان العزيمه
ال ان جا وقت الغدا وصلو العيال وطبعا معهم محمد الي العزيمه على شرفه هو ومي هههههههههههه وهو (((((نفسه بخشمه )))
المهم صار وقت الغدا وتغدو الرجال بغرفة الاكل حقت مجلس الرجال والبنات بالصاله تحت
بعد الغدا كل واحد راح لجناجه وغرفته
بقت ديما تحت تحووس (( عند ديما وميرا سيكل كبيررر تحب تلعب عليه بالمزرعه)))
المهم طلعت ديما تلعب وطبعا ماااكانت تتغطى من العمال الي بالمزرعه وتلعب وتحوس فجاءه سمعت صرخه !!!!!!!!!!!!!!1
هيييييييييييه انتي خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما ماتدري من وين طلع لها هالصوت اصلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفت على ورى ووقفت السيكل ورفعت راسها ؟؟؟!!!!!!!!!!!
ديما :خير نعم ؟؟
وكااان محمد : خير طالعه قدام العمال ؟؟؟ ماتعرفين شي اسمه غطا ؟؟؟ ولا تحسبين عمرك صغيره ؟؟؟؟؟؟؟1!!!!!!!!!!!!
ديما ووجها كله استغراب (( بينها وبين نفسها شيبي ذا ؟؟ خير رررررررررررررررر)))
(( محمد اصلا كان معصبببببببب مررررررره عشان ماله خلق العزيمه وعشاااااان نومه متغير وحووووسه وجايبينه غصب للعزيمه وشكله حط حرته بديما هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ديما :: وانت شعليك مني ابوي وراضي انت شدخلك ؟؟
محمد:اقول انزلي وادخلي لا ادخلك غصب يالله تحركي (( قالها بصرخه ))
ديما مابغت تعاند لان العمال كانو قريبين منهم فخافت تزيد المشكله ونزلت ودخلت داخل بكل هدوء بس من داخلها تغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغللللللللللللللللللللللللللل لي ودها تذببببببببببببببببببببببببببحححححححححححححححححه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت ديما وهي للحين مصدومه من الي صار يعني صاير لي من كم ماشفته اكثر من سنه ونص واول مااشوفه يصارخ علي ووجع ان شاء الله انا اوريك والله لااقول لاابوي !!!!!!!!!!!................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد مادخل محمد لبيتهم حس انه سوى شي غلط واصلا هو مايدري منهي هذي ههههههههههههههههههههههههه
(( طبعا يدري انها وحده من بنات عمه بس مايدري هي مين ))))
ديما : سويررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
ساره : هااااااااااااااااا شفيككككككككككك جت تركضضضضضضضضضضضضضض
ديما : بذبححححححححححححححححححححححححه اخوك بذبححححححححححححححححححححححه
ساره : عزيز ليه شسوى ؟؟؟
ديما : أي عزيز عزيز يهبل ياحبي له ليته اكبر مني كان تزوجته هههههههههههههههههه
ساره ::: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجل من؟؟
ديما : اخوك العله محيميد
ساره : والله لو يسمعك يذبحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه شسوى لك "
قال لها السالفه
ساره: هههههههههههههههههههههههههه تستاهلين في احد يطلع الظهر مهبوله انتي
ديما : اقول انقلعي انتي الثانيه هو اصلا هاوشني عشاني طالعه من غير غطا مو عشان ظهر ولا عصر
ساره : اهااااااااااااا وتغمز لها ليكون يحبك ؟؟؟!!!!!!!!!!!
ديما : حبك برص انتي وياه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
وطلعت ديما معصبه مرررررررررررررررررررررررررررررررررره
وصار وقت العزيمه وجو الكلللللللللللللللللل
ديما كانت لابسه فستان فووووووووووشي يجنن عليها طالعه مره ناعمه وجذااااابه وفاتحه شعرهااا يجننننن طويل وله بني فاااتح
ساره لابسه بنطلون اسودطالعه مررررررره كلااااس وفاتحه شعرهاااااا الى كتوفها يجنننننننننننن
فاتن لابسه فستان احمر وفييييه ابيض نعووووووووووووووووووووومه
مها كانت لابسه بنطلون زهر ورافعه شعرها طالعه تجنن كأنها وووووووووووووووووووووورده هههههههههههههههههههههههههههههه
وميراا لبست فستانها الابيض طالعه كانها بيبي بس تجنننننننن
وكان جاي بالعزيمه عمتهم عليا((( متزوجه وعندها 3 بنات وولدين )) هي اكبر من خالد واصغر من محمد (( ابو فيصل )) وعبدالله ((ابو محمممممممد ))) هههههههههههههههههههههه
ووقت العزيمه تأخر محمد مانزل عند الرجال لان الاخ كان نايم بعد هوشته مع ديما وراحت عليه نومه فتأخر لحد ماصحى وتروش وغير ملابسه وهو نازل مع الدرج كاااااااااانت الصدمممممممه ديما جايه لغرفت سااااااااااره لانها نست جوالها فيها وهي تركض بالدرج مانتبهت له وهو وقف لما شافها تركض يوم وصلت شافت ثوب ورفعت راسها على طوووووووووووووووووووول ولا مين محمد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه طالعت فيه وكشررررررررررررررررت (( وش هالحظ ثاني مره بوجهي ياثقل دمك )) وهو يطالع فيها بنظره وسرح قالت وخر عن الدرج ماتشوفني؟؟؟
محمد :: ههههههههه الا اشوف انتي مين؟؟
ديما : مو شغلك
محمد : مو عييب عليك تتكلمين معاي كذا؟؟
ديما : لا
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحك بصوت عالي
ديما : بتوخر ولا اعلم ابوي وخرررررررررررررررررررر
(( محمد اعجبته ديما لانها كانت تجنن وطبعا الاخت مالابسه عبايه ولا شي لانها ممامتوقعه تشوف احد اصلا؟؟؟
ولكن ماهمها حتى لو شافت بايعتها ههههههههههههههههه
المهم وخر محمد وطلعت لغفرة ساره اخذت جوالها وتأكدت انه نزل ورجعت هي عند الحريم .............
مي: ديما روحي شوفي وين ريم؟؟؟ (( ريم بنتها الصغيره )))
ديما : وشو ؟؟ ليش خدامه؟؟
مي : وجع ياطول لسانك
مها: توك تدرين ههههههههههههههههههه
ديما :انقلعي انتي وياها (( ديما كانت منزعجه من الي صار مع محمد ولا قدرت تقول لساره لانها بعيده عنها قالت بعدين اقولها ))))
وكان حاضر العزيمه اهل زوج مي وخالات محمد جواهر وبنتها غاده وخالته الثانيه وجمانه وبناتها الصغار وحريم خواله ثلاث وبناتهم
وفي جلسة البنات :::::::::::
غاده : ها بنات شخبار الجامعه رحتو؟؟
ديما : طبعا لا
غاده ؟لييييه احلى شي اول اسبوع وناسه لامحاضرات ولا شي ننبسط مع البنات
ديما (( ماكانت تحب غاده لانها مغروره شوي وتحب تتميلح وراعية فشخره على الفاضي والمليان ههههههههههههههه)))
ديما : يمكن انتي تنبسطين بس غسرك لا
مي انزعجت من رد ديما وعرفت ديما فيها شي وقامت ونادتها ..
مي : ديما حبيبتي شفيك وراك تردين كذا عيب استحي البنت ضيفه (( وكلهم يدرون انها ماتحب غاده هههههههههههههه))
ديما : ماقلت شي هي سالت وانا رديت !!
مي : بس ولو خفي شوي ..
ديما بملل : طيب ...
وجهز العشا ...ونادوهم وتعشوا وعلى العشا
عند الرجال : طبعا كان في خوال محمد وعيالهم وصديق ابو فيصل ابو عمر صديقه مررررررره وشريك له في بعض عمالهممممم :::
خالد : انت صاحي وينك ؟؟وراك تأخرت؟؟
محمد : عمي شسوي راحت علي نومه
خالد : أي نومه العزيمه عشانك وماتجي الا قبل العشا بعشر دقايق
محمد : ههههههههههههههههههههه وسع صدرك هههههههههههههههههههههههه
خالد : متى تبطل استهتار ترى ابوك مره تضايق من تصرفك
محمد : والله راحت علي نومه وعزيزان ماصاحاني الكلب انا اوريه
خالد ايه حطها بعزيز ////////
محمد : هههههههههههههههه
ابوسلطان : ها يامحمد ان شاء الله قربت تخلص ؟؟
محمد : ان شاء الله ياعم هانت مابقى شي
عزيز جالس بجنب احمد وبصوت قصير: قال هانت صار له عشرين سنه يدرس ويقول هانت
احمد بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
فيصل التفت عليهم بعيون حممممممممممممرا
تووووووووووووووووووووووووورطت احمد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعقب العشا دقت ام محمد عليه وقالت له يجي يسلم على خالاته وراح عند الحريم
ودق على ساره وقالت لامها وادخلو البنت داخل ومابقى الا خالته جواهر وجمانه وطبعا غااااده ماتحركت لانها تبي تشوووووف محمممممممد (( خابرته مملوح هههههههههههههههههههه)))
دخل محمد وسلم على خالاته وطلعا غااده مشخصه
محمد ماعبرها مو عشان شي بس اصلا مانتبه لانه دايخ فيه النوم ههههههههههههههههههههههههه ويبي الناس يروحون عشان يروح يقتحم سريره لانه مانام كويس وزياد ه فرق التوقيت عشان كذا كان تعبااااان ..
جواهر : يالله متىنشوفك عريس يارب
ام محمد : ياااااااااااارب الله يسمع منك
محمد بأستغراب : أي عريس توي توي ماراح اعرس فبل لايصير عمري 35
ام محمد بصررررررررخه لاان شاء الله بزوجك اول ماتتخرجت بأذن الله مانا قصك شي حمد لله
محمد وهو على النقصان والزياده انا مابي مالي خلق
جمانه : هههههههه خلوه على راحته توه خليه لين يتخرج ويصير خير
محمد : ياعيني والله محد فاهني غيرك ياقمر ههههههههههههههههههههههه
جمانه : وين رجلي يسمعك ههههههههههههههههههههههه
محمد : دقي عليه وعطيني اسمعه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفي نص الحوار غاده طلعت ورجعت دخلت بنص وقت ماكانو يضحكوون
غاده : السلام
الكل: وعليكم السلام
ام محمد : محمد يمه هذي غاده بنت خالتك جوهر
محمد : ياهلا والله وغلا كيفك غاده <<<< هلا وغلا يمون الولد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
غاده بحيا : بخير الحمد لله على االسلامه
محمد : الله يسلمك يارب
وجدق جوال محمد وقتها واستأذن وطلع من عند خالاته
وكان عمه خالد يبيه
ورجعو البنات كلهم بعد ماطلع خالد
غاده : ياااااااااااي ساره اخوك يجنن ماشا ء اللله مره محلو
ديما تطالعها باستغراب هي وفاتن على جرأتها !!!!!!!!!!
ساره : هههههههههههههههههههههههههه تبينه اخذيه ههههههههههههههههههههههه
ديما : انزعجت من كلمة ساره وفزت بسرعه وطلعت من عندهم وكان شي قرصها
وجلست عند الحريم وكانت متوتره وتفكر شفيني انا صدق اني ماواطنها بس شعلي قال مملوح قال !!!!!!!!!
وعقب نص ساعه خلصت العزيمه واستأذنو الجميع وكلهم رجعو وبقوا اهل العزيمه في المزرعه لانه اخر الاسبوع وعادي يجلسون لنهاية الاسبوع فيها .............
بليل في غرفة ساره
ديما :اففففففففففففففففففففففف مليييييييييييييييت
ساره وهي تمسح مكياجها من وشووووووووو؟؟؟؟؟؟؟
ديما : اليوم شفت اخوك المملووووووووووووح وتقلد صوت غاد وهي تقول المملوووووووووووح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : مين مملوح .!!!!!!!!!
ديما : محمد //
ساره : انتي وش قصدتك معه هههههههههههههههههههههه
ديما : شفتي ؟؟
ساره : تهاوشتو ؟؟
ديما : لا بس يرفع الضغط ههههههههههههههههه
ساره : اهااا !!!!!!!!!!!1
ديما استغربت من ردة فعل ساره بس ماحبت تعلق عشان مايكبر المووضوع وتعرف ساره ام لسانينننننننننننننننننننن خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وسهروووووو و يسولفون الى ان اذن الفجر
ساره :جوعانه !!
ديما : مهبوله خير؟
ساره : هههههههههه والله جعت هههههههههه
ديما : ننزل للمطبخ
ساره : مشينا يالله
نزلوا وكانت ديما لابسه بجامه حمرا فيها دب كبير لونه ابيض هههههههههههههههههههههه
ساره لابسه جنز لانها ماغيرت ملابسها توهااااااا
نزلووووووو للمطبخ يحوسون وديما فاتحه الثلاجه تدور عصير اففففف مافيه شكله خلص ولا حميدان وعيزيان شربوه ..
ولا خالد عمهاا ومحمد جايين من المسجد قريب جنب المزرعه (( طبعا محمد مانام لانه جلس مع فيصل ولد عمه وخالد يسولفون وراح الوقت وهوسهرانبس تعباااان وينفسه بخشمه ينتظر أي شي عشان يهاوش ههههههههه))) وسمعوها وهي تقول حميداااااااااااان وطبعا كان عادي بالنسبه لعمها وساره لانهم عارفين تقصد اخوها بس بالنسبه لمحمد ولد عمها لا هههههههههههههههههه يحسبها تقصده هههههههههههههههههههههههههههههه دخلو وهي تحكي ورد بسرعه محمد اقول ليكون اصغر عيالك وانا مدري ؟؟؟؟؟؟؟؟
استغراب الجميع !!!!!!!!!!!!!!
هاااااااااااااا كيف القصه اكمممممممممل وال لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2011, 01:48 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة العيون

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 250810
المشاركات: 28,281 [+]
بمعدل : 8.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلــــ الأمــل ـــب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 154919171
نقاط التقييم: 1549184998
بسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بسمة العيون غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


تسلمين ام الحالة ع الطرح

بانتظار البقية



مودتي~




\/











آخر مواضيعي

ألف حمدلله على سلامتك يالغالية ما تشوفي شر يارب ..♥

 
عرض البوم صور بسمة العيون   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2011, 10:35 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782354
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يالله اكمممممممل القصة .. بسم الله
في المطببببببخ وكااااان مقرررررر الحديييييييييث كالتاااااالي
...



وهو يوجه الكلام لديماا !!!!!!!!!!!!!
ديماا: باستغراااااااااااااااااااااب .... نعم ؟؟؟
محمد : وشو حميدان هذا انتي ماتستحين على وجهك ؟؟
ديما : وانت شدخلك اصلا احد جاب طاريك ؟؟
خالد : محمد شفيك ؟؟
محمد : ماتسمعها شتقول؟؟ اصغر عيالها انا تقولي حميدان ؟؟
خالد : شفيك انت تقصد اخوها واصغر منها وهوو راضي انت شعليك هههههههههههه
محمد استوعب انه غلطااااااان وانت ديوووووووومه تقصد اخووووووووووها << تورطت هههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ساااااااااااكت
ديما : بصراحه انت مره ماتستحي على وجهك ابد والظاهر انا الي تحسبني اصغر عيالك من اليوم وانت تهاوش فيني ....
خالد : ديما خلاص اقصري الشر ورحو يالله ......
محمد ساكت لانه عارف انه هاوشها اكثر من مره بسسسسسس مايحق لها تطول لسانها ...
ساره سحبت ديما لانها تعرف ديما لسانها طويل وتعرف اخوها هو بعد لسانه طويل وعصبي وخافت تكبر الساااااااالفه ............
ديما : فكيني ماابغى وخري وهي تصاررررررررررررررخ.....
ساره: ديما خلاص شفيك محمد يحسبك تقصدينه
ديما : ليش مافيه الاهو وتتكلم وهي تصررررررخ ( مقهوووووووووووووووووره منه هههههههههههههههه))
خالد اشر لمحمد وقاله اطلع طلع محمد وديما تغلللللللي هههههههههههههههه
(( هذا ثاالث موقف لها معاه وهي مو متعوده احد يقولها لااااااااابد شلوووووون هذا يهاوش فيها ))))
وكلا راح لغرفته وناااامو ........................................
طبعا ديما جلسسست سااااعه وهي تبربر عند سااااااره من القهر الي ففيها وساره تهددددي فيها بس ماااافي فاااايده هههههههههههههههههههه.....
يوم الخميس حوار بين ابو فيصل وخالد بوجود ام فيصل ومها كان الظهر والاخوان (( راعين الهواش نايمين هههههههههههههههههههه )))
ابو فيصل :مها بابا ها وش قلتي على موضوع الخطبه ؟؟
مها تورطت لانها ماتوقعت ابوها يفتح معها الموضوع خصوصا انه مو اول واحد يتقدم لها بس هذا مدري ليش مصرين عليه؟؟؟!!!!!!!!
مها : بابا امي قالت لي وقلت لها مابي ابي اخلص دراستي
خالد : مها الرجال مايتعوض مهندس كبير وولد عايله ومحترم جدا انا اعرفه زين واعرف اخوه الكبير زين كان يشتغل معاي عايله مره كويسه .
مها : بس مابي الحين حتى لو مابي
خالد : طيب يعني انتي موافقه عليه بس رافضه العرس الحين !!!! ؟؟؟
تورطت مها ماتوقعت احد بيستقعد لها ككذا ههههههههههههههههههههههههههههه
مها : مدري
خالد من يدري اجل : بضحك ه كبيررررره هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل : شوفي حبيبتي انتي فكري بالموضوع جد وبالنسبه للعرس ممكن يتأجل الى بعد تخرجك ولكن انا ماودي اضيع الولد من ايدي حتى لو يكون خطبه وملكه والعرس بعدين اهم شي اننا مانرده
مها بينها وبين نفسها ( ياربي مابي ماااااابي )) << حاصلها العرس وتتدلع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



جاااااااا وقت الظهرر وصحت ديما وساره وكانت نايمه عند ديما طبعا بعد الهوشه الي صارت ماراحت لغرفتها
تروشت ديما وطلعت لقت ساره رايحه لغرفتها وجلست على السرير تفكرر...
شفيه علي كذا؟؟؟ انا ماعمري احد هاوشني يتسلط كذا علي؟؟
بسس وربي مااخليها تعدي بروح اقول لاابوي !!!!!!!
وفعلااااااا رااااحت لاابوها ومو من صالح محمد انها تقول لاابوها لانها بتصير مششششكله وهو توه جاي من السفرررر يعني بتصير مشكله بعد يووووووووووووووووه ناقصين مشاااااكل ,,,,,,,,,,,,,,,,
نزلت لاابوها ديما على الساعه 1 ونص الظهر وكان موجود ابوها وامها بغرفتها ومها وميرا واحمد نايمين
وهذااااااا الي تبيه ديما محد عندها عشان تتدلع على كيفها هههههههههههههههههههههههه
ديما : مرحبا بابا مساء الخيررررررررررررر ....
ابوفيصل: هلا وغلا حبيبتي كيف الحال
باست ابوها وجلست جنبه وفي نص السوالف
ديما :: بابا ,,,, انا زعلانه ؟؟؟ ( وتقولها بدلععععععععععععععععععع )) هههههه
ابو فيصل : افاا من مزعلك ؟؟؟
ديما :وقاااااااااااااالت له كل السااااااالفه
ابو فيصل : وليه كل هذا؟؟
ديما :مادري يبه والله مادري من شافني وهو يهاوش فيني بس ماراح اسكت له
ابو فيصل : ( ماوده يكبر السالفه ) ميخالف يابنتي بالنسبه لموضوع انك تلعبين برى مفروض انك ماطلعتي لحالك لو معك احد من البنات ماهاوشك اكيد بس عشانك لوحدك تضايق هو.. اما للسالفه الثانيه هو فهم غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما : وشوي وتصاااااااااااااارخخخخخ بابا حرام عليك اقولك يمشي ويهاوش فيني وكذا ترد علي (( وقاااامت تصيححححححححححح )) ياعيني يالدلعععععععععععععععععع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
تورطت ابو فيصل ههههههههههههههههههه يابتني الموضوع مايسوي
ديما : وهي تصيييييييييييييييييييح الا يسوى ونص انا محد يهاوشني وهو ييسوي كذا لالا لازم ماسكت عن الموضوع وديما تحكي دخل عمها خالد وسمعها وهي تصيح وعرف تقريبا وشو السالفه
خالد :السلام عليكم
ابوفيصل: عليكم السلام والرحمه
خالد :خير ديوم شفيك ...!!...؟؟؟ وكانه مايدري هههههههههههههههه
ديما بعصبيه : يعني ماتدري ؟؟؟؟
خالد :: ضحك غصبا ماعليه ههههههههههههههههههههههه
ديما عيونها نااااااااار وبعد تضحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوفيصل : ياديما محمد مثل اخوك ولا ماكان هاوشك ..
ديما:لا مو اخوي ولااابيه مثل اخوي ويويله لو يكلمني بعد وربي ماراح اسكت له اوريه شغله ووهي تحكي دخل عممممممها ابو محممممد (( عبدالله)) وسمعها بس مايدري وش السالفه وهذا الي كان خايف منه ابوفيصل مايبي الموضوع يكبرر)))
ابو محمد : السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام
ابو محمد : كيف الحال وشخباركم عقب البارحه ان شاء الله بخير
ابوفيصل: والله بخير حمد لله انت شخبارك شلون عيونك عساها احسن (( ابو محمد مايشوف بعيونه كويس ولازم له عمليه كان موعدها بعد شهر ونص تقريبا ))
ابو محمد : والله بخير احسن من اول ... وين العيال اجل نايمين للحين ..؟؟
خالد :نواف احمد عزيز نايمين بالغرفه الي جنب غرفتي سهرانين عقب امس ومحمد راح لغرفته تعرفه مايحب الازعاج (( ويطالع بديما ويغمز لها )) ههههههههههه
ديما بوجها دموووووووووع وسااااااكته...........
ابو محمد : ديما وراك تصيحين ..؟؟
ديما بعصبيه وحده :اسأل ولدك ياعمي ؟؟؟
ابوفيصل هذا الي خاااااااااااايف منه مااااااااوده يصير شي ...
خالد :ديما اعقلي لاتستهبيلن خلاص عاد لاتسوين مشكله من لاشىء.
ابو محمد : لحظه لحظه وش السالفه؟؟؟
ابوفيصل : مافيه شي ابد هواش عيال وخرابيط مافي شي
واصرررررررررررر ابو محمد الا يعرف الساللللللفه وقال له السالفه وهم حاقدين على ديما هههههههههههههههههههه
وديما انبسطت لانها عرفه عمها ماراح يسكت لمحمد ..
((( المعروف عن محمد صاحب شخصيه قويه ,, عنيده جداا . وحتى علاقته مع ابوه فييها احترام وحب ولكن الي يبيه محمد يسويه حتى لو ابوه مو رااااضي يعني راااااسه يااابس وهذا الصفه الي مايحبها ابوه فيه ابد ودايما على خلاف عليها لانه مايسمع كلام ابوه فيها ومنها دراسته الي تأخرت كثيررر مفروض انه متخرج وعمره 25 ولكن تأخر بسبب عدم استقراره على تخصص معين وهذا كانت من اكبر المشاكل الي مرت على محمد وابوه بينهم كانو على خلاف كبير فيها ابوه يبيه يتخصص تجاره يعني شي يفيدهم بعملهم خصوصا ان محمد ماكان يبي شي معين يعني ممكن رأي ابوه يكون مفيد بسسسس عشان العناد الي براسه رفض ودخل هندسه ولا مشى فيها وبعدين غير تخصصه الى تجاره ولاااا مشى فيها وبعدين استقر اخيرا ولله الحمد على ادارة اعمااااال وكمل فيها مشواره )))
نرجع لموضوع الهوشه هههههههههههههههههههههههه
ابو محمد بأحراج شديد ولا يهمك ديما انا راح اكلمه واخليه يعتذر لك ......لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول محمد يعتذر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ........
ابوفيصل : وش يعتذر مايعتذر خلاص الموضوع انتهى ومثل مامحمد غلط هي بعد غلطانه مفروض ماتطلع تلعب لحاله هي مو بزر ..
ديما عيونها بتطير على ابوها ههههههههههههههههههههه
ديما : يبه لاااااااااااا حرام عليك انا ماسويت شي غلط لاااااا
وصررررررررررررررررخ ابوفيصل على ديما :ديما
قومي لغرفتك اشوف .....................
قااااااااااامت ديما لانها تعرف ان ابوها اذا عصصب مااااااافيه مززززززززح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : وهو شوي ويضحك لحق ديما الدرج ومسك يدها خخخخخخخخخخخخخخخخ دويمه قلت لك لااااتستهبلين اكلتيها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ديما : شوي وتذبح عمها عمممممممممممممممممي وخر عني رجاء مالي خلقك انت بعد وراحت تركض لغرفتها ..
تغدوا الرجال مع بعض بعد ماصحوا العيال من النوم نواف واحمد وعزيز وطبعا محمد محد صحاه لانهم عارفين نفسه بخشمه محد يقرب جنبه ههههههههههههههههههههههههههه
تغدو الرجال وكلا راح لغرفته ..
والعيال راحو للملحقق نواف واحمد وعزيز وخالد عمهم وكان جاي يزورهم صديق نواف بالعمل (( طبعا نواف متخرج ويشتغل مع انه اصغر من محمد بس ماشاء الله عليه عااااقل وشاطررر <<<< عريس لقطه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: الا شخبار ولد عمتك الي قلت لي عنه ذاك اليوم قدر يسوي مشروعه؟؟
ناصر : والله للحين متحير مو عارف وين يستقر تعرف اهله بجده وهو تعلق بالرياض هههههههههههههه
نواف : وش له بالرياض ؟؟
ناصر : والله مدري هههههههههههههههههههههههههه
نواف : اها ههههههههههههههههه
عزيز واحمد يلعبون بلاي ستيشن
عزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وخر بس وربي ماعندك سالفه وخر ههههههههههههههههههههههه
احمد : وجع وربي انك نصاب ماتعرف تلعب ويصارخون ويلعبون ويستهبلون
وعمهم خالد يقرى جريده ...
ودخل محمممممممممممممد عليهممم
السلام عليكمككككككممممممممممممممممم
الكل : هلاااااااااا والله وغلاااااااااااا عليكم السلامممممممممممممممم صح النوووووووووووووم
محمد ههههههههههههههه صحت ابداانكم ههههههههههههههههههه شخباركم ...
ناصر قام وسلم على محمد شخبارك حمد لله على السلامه
محمد : الله يسلمك انت شخبارك وشخبار الاخوان ان شاء الله بخير
ناصر الله يسلمك والله الحمد لله انت شخبا ر دراستك ان شاء الله ماشيه
محمد : لله يسلمك والله الحمد لله خلاص ان شاء الله هانت مابقى شي ونخلص .. وراحجلس جنب عممه خااااالد
محمد : شخبارك ..
خالد : بخيرر انت شلونك عشاك نمت زين
محمد : أي والله الحمد لله نمت زين عقب تغير الوقت بس قمت عشان اصلي الظهر ولا ودي انام بعد هههههههههه
عزيز : محمد دق على ابوي يبيك
محمد : ادق عليه ليش هو وينه ؟؟
خالد هو بمكتبه فوق توني كنت عنده
محمد : وش عنده ابوي
خالد يدري ان اخوه يبيه بموضوع ديما بس مايبي يكبر السالفه ))
خالد : مدري
محمد اجل ابروح اشوف قبل لااتغدى يالله عن اذنكم خلينا نشوفك ناصر اوكي..
ناصر : اكيد ولا يهمك ياغالي.. الله وياك
وراااااااااح محممممد لاابوه وهو مايدري وش الساااااااالفه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ودخل محمد عند ابووه وسلمم عليه وباس راسه ..
محمد : ها شخبارك يبه ان شاء الله بخير
ابو محمد : الله يسلمك والله بخير ياولدي عساك نمت زين بس
محمد : حمد لله نمت زين ,, شخبار عيونك الحين احس انك ماتشوف زين يبه ورما تقدم موعد العمليه ..
ابو محمد : ياولدي ماعليه ان شاء الله قرب موعدها خلاص كلها كم اسوبع وتجي وش مستعجلين عليه
محمد: مو قصة استعجال بس عشان ترتاح
ابو محمد : ولا يهمك ان شاء الله خير
لاااااحمد بسالك
محمد : سم يابه ..
ابو محمد : انت متهاوش مع بنت عمك ديماا ..؟؟
محمد :: انا ؟؟؟
ابو محمد : ايه ...
محمد :اهاااا يعني كذا ياديما وصلت الموضوع لاابوي .... طيب طيب انا اوريك ..
محمد: لا يبه مو قصة هواش بس شفتها تتمشى امس وقلت لها ادخلي بس
ابو محمد : ياوليدي وين قلت لها ادخلي البنت تصيح اليوم الظهر عند ابوها ...!!!!!!!
محمد وكللللللللللله استغراااااااااااب : تصييييييييح !!!!!!!!!!!!1
ابو محمد : ايه تصيح
محمد : وصوووووووووووووت عاااااااااااااالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد تضاااااايق من هبااااال ولده وعصب
محمد انا قايل لك نكته ؟؟؟؟؟
محمد : لا يبه اسف بس مااقدر امسك نفسي تصيح اجل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبينه وبين نفسه (( طلعتي دلوعه مع اني مااعتقد انه دلع كثر ماهو مكر ياديما بس طيب طيب دواك عندي انا اوريك ))
محمد : يبه مافي داعي للصياح اكيد عمي مدلعها بعدين انا ماقلت شي لها (( لاياشيخ وذاك الهواش والتهزئ وشو اجل ؟؟؟)))))
ابو محمد : عموما لازم تعتذر لها مابي مشاكل من اول ماوصل
محمد بغى يصرخ على ابوه من الي سمعه بس سسسسس تماااااااااااسك
محمد: يبه شتقول؟؟؟ انا اعتذر لها وليه ان شاء الله واله مااعتذر لو ووشو عشان دويمه هذا الي ناقص
ابو محمد : لاحول ولاقوة الا بالله ياوليدي مابي مشاكل
محمد بعصبيه : ارجوك يبه اصلا مافي مشاكل هذي هي تستهبل وتسوي مشاكل من لاشيء(( انا اوريها ))
يبه عن اذنك وقام وطلع من مكتب ابووه وهو معصببببببب مرررررررره <<<ههههههههههههه احسن هههههههههههههه

هااااااااااااااااااا كيف اكممممممممممل ابي حمممممممممممماس











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 29-11-2011, 08:22 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يلااا يااا بنت
انتظر التكمله
:_018:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2011, 01:00 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


ام الحااالة ،،، متى اتكملي القصة !!! ههههه انا اندمجت الصرااااحه
يعطييييج اللف عاااافية عالروااية الاكثر من روعه
:safgh::safgh:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2011, 04:54 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782354
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


وهذاااااااااا باااااارت جديد للحلواااااااااااااااااات
----------------------------------------------------------------------------------------
بسم الله ..



وفي نفس الوقت عند ديما وامها ..


ام فيصل : ابوك معصب منك مرره عقب الي سويتيه الحين مبسوطه كذا وش استفدتي؟؟؟


ديما : احسن يستاهل عشان يعرف يطول لسانه علي


ام فيصل عصببببببببت : بس ووجع يوجع عدوك والله جننتيني انتي مدري متى بتعقلين






ودرت ام محمد عن الموضوع وانهبلللللللت


ام محمد: الحين تهاوش الولد على خرابيط عيال وهو توه جاي مو حرام عليك توه جاي من السفروكذا بعد مو كفايه الولد بعدين عني سنة كامله بعد تبي تقسي قلبه علينا ليش كذا ليش وقامت تصيححححححححح << تورط ابو محمد هههههههههههههههههههههههههههههههه


جات ساره تركض يوم سمعت الصوت


ساره خير وش فيه ؟؟؟


وقالت لها امه السااااااااالفه


ساره بينها وبين نفسها اخ منك يادويمه الي براسك سويتيه ؟؟؟ انبسطي الحين انا اوريك !!!!!!!!!!


ساره: يمه ولا يهمك الموضوع مايستاهل تكبيرينه


ام محمد : شلون مايستاهل؟؟


وين راح الولد طلع ولاادري وينه وادق عليه مايرد علي


شسوي ؟؟؟وتصيييييييح كله من ديما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





وعند ديما ؟؟؟؟


ديما : يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ترى صجيتوني خلاص عاد مااشوفكم هاوشتوه وقمت عليه مثلي الحين يوم دريتوا اني قلت لعمي خير ترى ازعجتوني خلااااااااااااص عاد


مها : وجع ان شاء الله بعد ولسانك طويل ساره كلمتني تقول امها تصيح عشان محمد ترك البيت وتهاوش مع عمي بسببك وامها مره معصبه وحالتها حاله وانتي تستهبلين هنا .!!!!


ديما خافت شوي : ترك البيت وليه؟؟


مها : شدراني اسألي روحك ..وطلعت من الغرفه و خلتها لحالها ..


على طووووووووووووووووووووووووووووووووووول ديما دقت على ساره


ديما: الو اهلين سارونه


ساره : ووجعه لك عين تدقين بعد


ديما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يستاهل بعدين ليش تدافعين عنه وانتي تدرين انه غلطان علي


ساره :مو قصة ادافع عنه بس امي تصيح وماابي اشوفها كذا ابد وكله بسبب عنادك


ديما حست ان الموضوع كبر وصار جد...


ديما : طيب عمي وش قال له؟؟؟


ساره: مدري بس يقول انه عصب وطلع للرياض


ديما حست انها غلطت ويمكن كبرت السالفه بس هو بعد يستاهل ليش يناقرها ...!!




واستمرررررررررررررررررررررررررر الانتظاااااااار لمحمد الى الساعه 11 في الليل ولا حسسسس ولا خبرررر وتليفونه مغلققق


وامه شوي وتنهار عليهم وكانت عندها ام فيصل ومها وميرا وفاتن وساره ام ديما ممااااااااااله وجه بعد الي صار وجلست بغرفتها





وعند العيال احمد وفيصل وعزيز اما خالد ونواف ارجعوا للرياض للبيت يمكن يلقونه او عند اصحابه لانهم يعرفونهم زين





ديما بغرفتها حست بالخطر فعلا وبدت تفكر ليكون صار له شي هذا مهبول يسرع بالسيار ه بعد ولا تهاوش مع احد ولا شي ؟؟؟


سياره اف ليكون صار له حادث بس؟؟؟ياربي لا بليز لا انا صح كنت ابي هالشي بس مو كذا لا وربي


وتفكر وتفكر وتفكررر بسسسسسسسسسسسسسسسس خطرت على بالها فكررررررررررره جهنمييييييييييييييييييه


ههههههههههههههههه اقوله انه ساره طاحت مع الدرج ومو قادره تتحرك واكييييييييد وقتها بيددددددددق لانهم مثل ماسمعت عجزووووووووووا يدقون ويرسلوووووون بس هو ماااااااااارد على احد ابد بس برسالتها اكيد راح يرد حتى لو انه معصب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << مهبوله جد هههههههههههههههههههههههه


وفعلا دقت على ساره واخذت رقمه وطبعا سااره مستغربه ؟؟؟ بس ديما مافاتت عليها قالت لها ابوي يبيه ههههههههههههههههههههههههه


وارسسسسسسسسلت وطبعا هو اكيد بيدق على صاحب الرساله على طول لانه ماراح يفكر يدق على مين اكيد الاهم عنده انه يتطمن على اخته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ << مسكين ههههههههههه


وفعلاااااااا عقب دقيقتييييين بسسس من الرساله دققققققققققققققققققققققققققققققق جوووووواااااااااااااال المجنوووونه ههههههههههههههههههههه


ديما :الو


محمد : الو مين


ديما : هلا محمد انا ديما (( وتتكلم بدلعععععع)) شخبارك؟؟


محمد : بخير ساره صار لها شي


ديما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


محمد باستغراب: خير مهبوله انتي وش الي يضحك


ديما : لا ولاشي بس ترى رسالتي كذبه عليك عشان ترد علينا لان خالتي العنود منهبله عليك وتصيح من العصر وحالتها حاله وانت مطنش الدنيا مدري ليه مسوي زعلان << لا ولها عين تحكي بعد هههههههههههههههههههههههه


محمد : وده يذبحهااااااااااااااااااااااااااا تتفاولين على اختي ؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي ماتستحين على وجهك ويصااااااااااارخ


ديما : اص اص لاتصارخ قصر صوتك سويره محد يحبها قدي بسم


الله عليها ان شاء الله فيني ولا فيها بس امممممممممممممممممممم فكرت فكرت مافي الا كذا عشان ترد !!!!!!! ههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخ


محمد وده يذبحهااااااااااااااااا انا اوريك يادويمه تشوفين دواك عندي


ديما : طيب اوكي بس دق على امك لانها جد شوي وتنهار علينا


محمد : خلاص طيب


ديما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليها ضحكه بصوت عالي بس مررررررررررررره حلوووووووه


ديما : ههههههههههههههههههههههههههه يالله بااااااااااااااااااي هههههههههههههههههههه


محمد : للحين مو مستوعب البنت هذي وربي مجنووه في احد ممكن يسوي كذا؟؟؟


وقفل الخط ودق على اهله وكلم امه وطمنهم وحلفت عليه امه الا يجي للمزرعه وفعلا اتجهه للمزرعه وبعد نص ساعه هو عندهمممممممممممم


ساره : ووجع يوجعك يحماره تتفاولين علي ومعصببببببببببببببببببببه


ديما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شسوي اذا اخوك مو صاحي وبعدين مفروض تشكريني لاني انا الي خليته يكلمكم ولا الرجال مافكر فيكم ههههههههههههههههههههههههههههههه


ساره : انتي جد يبيلك كفخه انا اوريك


ديما : ميييييييييته ضحككككككككك


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه






وعند العيال ماكان مو جود الانواف ومحمد وعمهم خالد


خالد : هههههههههههههههههه وربي مهبوله دويمه هههههههههههههههه


نواف: وعيونه طااااااااااااااااااااايرررررررررررررررره فوووووووووووووووووووووق : الحين ديما سوت كذا.....!!!!!!!!11


محمد : تخيل ..؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!


خالد : هههههههههههههههههههه بس تبي الحق لو ماحركتها مارديت علينا ههههههههههههههههههههههههه


محمد : هههههههه بس ولو خوفتني والله


خالد: انت في شي يخوفك بالله هههههههههههههههههههههههههههههههههه


نواف : للحين مو مستوعب الي صار


خالد: انتبه يانواف احد يدري بالموضوع تعرف ابوك معصب مره منها موناقصين مشاكل خلاص انتهت السالفه


محمد بينه وبين نفسه انتهت اجل ها!!!! طيب طيب ياديما انا اوريك << يممممممممممممممممممممممممممممممه يخوووووووف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





وانتهت السهره على خير وكلا راح غرفته ونااااااامو بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس


محمد جاااااالس في سريره يفكرررررررررررررررر شلوووووووون يهبل فيها مثل ماسويت فيييييييييه


والتفت على جواله واخذه ودق عليها!!!!!!!!!


بغرفة ديما كانت تستشور شعرهاااااااااااااا وماتسمع الجوال ودق ودق ولا ردت


قال شكلها ناميه اوكي وين تروحين مني خخخخخخخخخخخ


خلصت ديومه وغيرت ملابسها واتجهت لسريرها وشااااااافت الجواااااااااااال


يممممممممممممممممه شيبي هذا داق علي؟؟


خافت؟ ياربي؟؟ ادق عليه ولا اتركه؟؟


لالا لازم اعرف شعنده؟


دقققققققققت << مهبوله لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ههههههههههههههههههههههههه


ودق جوال محمد


ورررررررررررررررررررررررررررررد على طوووووووووووووووووووووووووووووووووول


محمد : هلا


ديما : هلا شتبي؟؟؟


محمد : بسم الله الرحمن الرحيم


الله قولي السلام قولي شي


ديما : داق علي الساعه 2 ونص عشان تقولي قولي السلام؟؟؟


محمد: هههههههههههههههههههههه تدرين عاد ماتوقعت دمك خفيف كنت متوقع انه ثقيلة طينه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه


ديما ودها تذبحه بس مالها خلق مشاكل عقب الي صار عشان كذا تصبر نفسها بس تبي تششوف شيبي منها؟؟


ديما:طيب شتبي؟؟


محمد: بكل جراءه ووقاحه ؟؟؟؟؟؟؟؟ احبك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!1


ديما :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1 لااتعلييييق


محمد : الو


ديما : عقب مااستوعبت الكلمه ؟؟؟!!!!!!!!!!!!! يا قليل ادب انا اوريك وطراخ قفلت الخط طوووووووط طووووووووط طوووووووط طوووووووووووووط هههههههههههههههههههه
ديماااا أانهبببببببلت مجنون هذا وربي مو صاحي مايدري لو اقول لاحد راح يذبحونه ؟؟؟ يحسبني غريبه ؟؟ ولا راعية حركات ؟؟




ياربي شسوي؟؟ ورااااااااحت ديمااااا في سااااااابع نووووووووومه بعد تفكيررررر طويييييل ايش راح تتصرف مع محمممممممممد............




ومرررررت اليوم الي بعده على خيرررر ورجعو للبيت عشااااان خلااااااص راح تبدا الدراسه جد طبعا هي باديه بس عند ديما توها تبدا هههههههههههههههههههه






يوم السبت ...



في الصباح ..


في غرفة الجلوس كانت ام فيصل ونواف على الفطورر


ديما : صباح الخير وجلست بكل هدوء ..


الكل : هلا صباح النور ..



ام فيصل : ها يمه ديما اصبلك شاي ..


ديما : لا يمه مابي شي (( وكان وجهاا مبين فيها شي ))


نواف: فيك شي ديما ..؟؟؟؟


ديما : لا بس شوي معدتي تعورني ..




........





ام فيصل : شفيك يمه .؟؟ اذا تعبانه لاتروحين !!..



ديما : لا يمه عادي شوي واصير زينه ان شاء الله ماعلي ..


ونزلت مها : ها ديمو يالله ..



ديما : يالله دقي على ساره شوفيها جهزت ...


مها : يالله ..



في السياره .: مها وساره يسووولفووووووون ...............



وديمااا سرحاااااااانه في الي صار امس مو مصدقه هذا حقيقه؟؟ ولا حلم ؟؟ يارب يكون حلم ؟؟ ايش اسوي ياربي؟؟ اسكت . ولا اقول.بس اقول لمين ..؟؟ اقول لمها ؟؟ راح تهاوشني بتقولي ليش ترجعين تدقين عليه ؟؟؟

ياااااااااربي شسوي


وفجاااااااء صرخه من ساره : ديماااااااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههه


ديما : وجع ياشينك خير


مها : وين وصلتي ؟؟


ساره :صار لنا ساعه نحكي وانتي مو معنا وش فيييييييييييييييييييييه؟؟



ديما : لا ولاشي بس تعبانه شوي ..وعقبها بشوي ووووصلوووووو للجااااااامعه ,,,,,






في البييييييييييييت ...............



الحوار بين ام فيصل وابو فيصل


ام فيصل :ها وش قلت ؟؟



ابو فيصل : وش اقول مافي اسعد من هذا اليوم بس انا اقول اصبري لين نشوف موضوع مها بعدين يصير خير



ام فيصل : مافيها شي بس انا ابي البنت لخالد قبل لاتروح مننا البنت زينه ومابيها تطير مننا يامحمد ..ها شقلت ؟؟



ابو فيصل : والله مدري الي تشوفينه بس خلينا ناخذ راي الولد بشكل نهائي .. ويصير خير ان شاء الله



(( ام فيصل كانت تعتبر خالد مثل ولدها متربي عندها وتعزه كثيرر وكانت دايما تزززززن على راااسه تبيييه يعرسسسسس وهو رااااااافض يقول توني صغير ههههههههههههههه )))





وفي القبووووو وقتها كانت الساعه 11 الظهر ومثل ماعرفنا ان الفلتين قبوهم واحد يعني القبو مفتوح على كل الفلتين المهم صحى محمد و



طبعا ماكان عنده شي يسويه فنزل للقبو وكان عارف انه مافي احد فيه

ونزززززززززززززززززل وطبعا القبو المكان المفضل لديما وساره والبنات عموما بس ديمما وساره خصوصااا وكانت صورهم ماليه المكان واغراضهممممممم نزل محمد...



(( وصف القبووو:::::: طبعا كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير على كبر الفلتين اول ماتدخلين من الباب الي على فلة عبدالله (( ابو محمد )) درجتتيين صغار بعدين صاااااله

كبيره مره فيها كنب حلووووو مجموعة الوان وبعدها تجي غرفة الاكل وبعدهااا جززززززززززززء وهو الاهمممممم بعد غرفة الاكل درج وبعده جزء الي متعلق بقصتنا

هههههههههههههههههههههههههههههه



الجزء هذا مصممته ديما وساره فيه كنبه حمرااااااااا تجننننننننننننن وفيها كوشن على شكل قلوووووووووووووب بيضا وحممممممرررررررررا وفيها كنبه مميزة جداا على شكل قلب كبيررررررررررررررررررررررررررر وفي النص مكتوب عليها ديما وساره كانت تجنننننننننننن مره حلوه وكيووووووت وفيه استريوا و مكتب عليه اغراض الكمبيوترات ومجلات وخرابيط وفيه طبعا ثلاجه مليانه حلويات هههههههههههههههههههههههههههههههه ))



طبعا محمد نزل وقام يناظررر الاشياء يوووه وشذا الحووسه قام يضحك ههههههههههه صادق يوم قال عزيز عمي وابوي مدلعينهم ههههههههههههه والله دلع وجلس على القللللللببببب وفتح التلفزيوووووووووون وعقب شووي انتبه للصور على الطاوله وقام اخذها وش يشووووووووووووووووووووف صوووووور البنااااااااااااات وفي صور لما كانو مسافرين وصور وهم بلبيت وصور كثييييييييييررررررررره مررررررره استغرب محمد منهم شلون يخلون الصور هنا؟؟



مافي احد يدخل القبو يخافون منه خصوصا انه سامع انه اصدقاء نواف واحمد وعزيز احيانا ينزلون لللقبو يعني خطررررررر يتركون الصور كذا مرميييييييه ...!!!!!!!!! طبعا جلس يتفرج على الصور صور ديماا ومها وميراا واكثر شي كان صور ديما مع ساره وطبعا من خلال الكنبه والصور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عرف عمق صداقة ديما باخته ساره وبعد ماتفرج وخلص جلس ياكل شبس وعصيرات وخرابيط المهم لما صارت الساعه 12 ونص كان وقت الصلاة طلع من القبوووووو ومعه ايييييييييييييش؟؟؟


ايييييييييش تتوقعوووووون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







ابي توقعاااااتكممممم ؟؟؟؟؟؟؟؟










اخذ !!!!!!!!!!!!!!!!!





























































الصووووووووور ياترى لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شيبي فيهااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ياساااااااتر من الي رااااح يصيررررررر











المهم كالعاده رجعوا البنات من مدارسهم والي من الجامعه .. ونامو بعد الغدااااااا




المغرب في الصاله كانت جالسه ام فيصل وخالد وابو فيصل ..


ابوفيصل : ها خالد وش قلت ؟؟



خالد : لاحول ولاقوة الا بالله وبعدين معكم ههههههههههههههههههه


ام فيصل : خالد انا ماراح ارتاح الا لما ازوجك والبنت ماتتفوت البنت تهبل ومابي اضيعها مثل ماراح غيرهاا ..



خالد : ماقلت شي انا بس مابي الحين مالي خلق


ام فيصل :طيب اخطبها وشفها وعقبها يصير خير ؟؟


ابو فيصل :وانا بعد اشوف كذا .. ياخالد انت منت صغير والاهم انهم يقولون انها زينه وماتتفوت ..



خالد : طيب اوكي بس اتركوني افكر شوي ... وقام من عندهممممممم


وعقبها بشوووووووي نززززززلت ديماا للقبوووووووووو كالعاده كل يوم تنزل تذاكر او تحوس المهم سهرتها لليل فيه هي والبنات



ونزلت وجلست ودقت على ساره ونزلت معها وصلوا صلاة المغرب وجلسوا يسولفوووووووووووووووووووووووووووون




ديما : شفتي بنت ال ........


ساره : ايه تغيرت مره مسويه خشمهاا


ديما /: بس قبل عندي احلى والا ؟؟



ساره : والله قبل وش ملحها الحين خشمها صاير مايل استغفر الله لا وسمعت من بنت خالها تعرفينها الي كانت تدرس مع مها بعدين حولت "ريم " تقول انه بتسوي عمليه ثانيه هذي مانجحت ..!!!!




ديمااااااا : يمامي ماتخاف؟؟

ساره : لا لو تخاف ماسوتها خههههههههههههههههههههههههههههه


ديما : افففف ملل شاريك نطلع ؟؟


ساره : وع مالي خلق طفشانه من الحر وملل مالي خلق اتحركككككك ....








قامت ديماا شغلت اغنييييييييييييييية تفاااااااارق لعبد المجيييييييييييييييد جديييييده مررررررررررره حلووووووووووووووووه






يااااربي رجع كل حبيب لحبيبة يااااربي رجع كل حبيب لحبيبة






اذا تفاااارق شخص عادي مصييييييييبه و شلون لو فارقت منهو تحببببببببببببببببببببببببببببببببه





يااااربي رجع كل حبيب لحبيبة يااااربي رجع كل حبيب لحبيبة






وققااااااامت تررررررقص ديما هههههههه داااخله جوووووووووو وطبعا من غير مايحسوون لان ديما مندمجه بالررررررررررررقص
.......................................





وساره تقرى مجله مو منتبهيييين ابد ابد ابد ............!!!!!!!!!!!! وفجااااااااااءه



يدخخخخخل محممممممممممممممد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسسسسسلااااااااااااااااااااااام هههههههههههههههههههههه




وطبعا هو دق الباب بسسسسس محد رد وكان صوت الاغاني يهززززز البييييت هززززززززززززززز




ودخل ووصل عندهم ومحد حسسسسسسسسسسسس فييييييييه <<<<<<<<<<< يممممممممممه مننننننه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه


ووصل عند الاب توب سكرررررررررررررررررررررررررررررررر الاغنيه والتفت فجاااااااااااااااااااااءه ديمااااااااااااااااااا ولا قدرت تنطق بكلمممممممممممممه شوي ويغمى عليهاااااااا من هول الصدممممممه وساره انتبهت له بس كانت صدمتها اقل << عادي اخوها بس ديما مسيكينه انحرررررررررررررررررررررررررررررررجت مرررررررررررررررررررررررررررررره بقوووووووووووووووووووووووووووه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




محمد : بمكرررررررررررررررررررررررررررررررر !!! ماشاء الله فالتها اشوفك ؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!





ديما : لاتعليييييق (( ياربي وبعدين معه هذا ))



ساره : عادي وش مسوين فاضين ماعندنا ششي .. محمد؟؟



محمد : وكان ماسك بيده شي بس محد انتبه له .. نعم ؟؟


ساره : ودنا نطلع شرايك تتمشى فينا ؟؟؟



محمد : امممم مو قبل مااوريكم شي؟؟



ساره : ورينا يالله


محمد طلع الصور من الكيس ورماهم على الكنب !!!!!!!!!!!!





ساره : يؤؤؤؤؤؤؤ وشي هذي ؟؟


ديما : صورنا وش جابها لك خير ؟؟؟؟



محمد : ولكم عين تكون انتي وياها ؟؟الحين انا بعرف مو اصدقاء العيال

ينزلون للقبو احيانا ؟؟؟ شلون تخلون صوركم هنا ؟؟


تبون اقول لابوي وعمي؟؟؟



ساره : لالا بليز لا بعدين حتى لو نزلوا العيال مايجون جنب جهتنا هذي ابد



محمد : بس ولو شدراكم مو كل الناس يخافون الله




المهم يالله نطلع نتمشى انا بروح لغرفتي شوي وانزل خمس دقايق والقاكم عند سيارتي لاتتأخرون طيب ؟؟



ساره : اوووووووووووووكي




وكل هذا الحدييييث وديما سرحاااااااااااااانه ومالها وجه تحكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه





ديما بينها وبين نفسها ( ياربي شافني ارقص بعد ياربي لييييييش ))



ساره : ديما ديما


ديما : ها نعم



ساره: وشو ها نعم يالله نطلع مع محمد

....


ديما : وشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو خيررررررررررررررر مجنونه انتي تبيني اطلع معه




ساره : ورب البيييت لو ماتطلعين معنا اقسم بالله يديما اني ماراح اروح معك عزيمة صديقتك نوف وانتي تدرين اذا انا مارحت امك ماتخليك تروحين هههههههههههههههههه




ها كيف البارت حلوووو ابي رااااااااااااااايكم كلككككككككككككككككككم طيييب











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2011, 05:42 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


هههههه يسلمو خيتو والسمووحة ما رددييت لان توني ادخل المنتدى ولاازم فوق ال ٥٠ مشااركة عسب اقدر ارسل وهيييك
عالعمووووم يسلموووو وجزااج الله خييير وترااني انتظر الباارت لان شكله بيكوون أحلى عن هالبااارت هههه
:_018:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 01-12-2011, 11:23 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


:safgh::safgh::safgh:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 01-12-2011, 03:19 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يلاا وييين البااقي متحمس اناا ههههه











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2011, 12:48 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشتاقه للحب

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 288852
المشاركات: 858 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 145907018
نقاط التقييم: 1459069051
مشتاقه للحب has a reputation beyond reputeمشتاقه للحب has a reputation beyond reputeمشتاقه للحب has a reputation beyond reputeمشتاقه للحب has a reputation beyond reputeمشتاقه للحب has a reputation beyond reputeمشتاقه للحب has a reputation beyond reputeمشتاقه للحب has a reputation beyond reputeمشتاقه للحب has a reputation beyond reputeمشتاقه للحب has a reputation beyond reputeمشتاقه للحب has a reputation beyond reputeمشتاقه للحب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 5 مرة في 5 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشتاقه للحب غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


قصه جنان يالله حياتي كملى البارت انا في شوق











آخر مواضيعي

لحظة .. لحظة ... من أعطاكِ الحق ؟

 
عرض البوم صور مشتاقه للحب   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2011, 10:59 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782354
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


مرحبا هذا بارت جديد وطويل وفيه احداث خطيرررررررررررررررررررررررررره
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسم الله .......................



ديما : طيب شعليكي مني روحي انتي وياه انا مابي مابي ياساره لاتضغطين علي مابي
ساره : انا حلفت يالله عاد بلا دلع يالله
وسحبتها غصصصصصصصصصصصصب وراحو لبسوووو ا وطلعوا طبعا بمكر من ساره ماقالو لا لميرا ولا لفاتن هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لانهم مايبون بزران على قولتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ونزلو ا تحت بعد ماساره طبعا دقت على عمها خالد وقالت له وقال اوكي بس لاتتاخرون لان ابوها وعمها كانو مشغولين بسسس لازم تستأذن عشان ديما
المهم نزلو ا ولقو محمد بالسياره جالس ينتظر ررررررر
محمد : ساعه ..!!
ساره : وين ساعه حرام عليك ماصار لنا دقيقتين
محمد :.يالله على وين تبون ؟؟
ساره : اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم نبي نروح محل هدايا
محمد : اوكي بس بشرط ؟؟؟
ساره وشووووووووووو ؟؟
محمد : ويطلع ديما من المرايه وهي مو حاسه فيه لانها سرحانه منحرجه على متضايقه على مالها خلقه من بعد كل المواقف الي صااااارت لا والحين راكبه معه السياره ياااااربي ليش كذااا ؟؟؟ كله من سويره حسبي الله على عدوينها ....
ساره : هاااااا وشو الشرط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : تشترون لي هديه على حساب ديما ؟؟
ساره : موافقه
محمد : وانتي شعليك ههههههههههههههههههههههههه
ساره : دويمه تكلمي هااااااااا
ديما : وشو؟
محمد : اووووووووووووووو سرحااااانه هههههههههههههههههههه
ديما : لا بس مانتبهت
سااااااااااااره قالت لها السالفه
ديما : انا ؟؟ ليه
وسكت محمد لانه حس انها انحرجت من طلبه
محمد يطالع ديما بالمرايه وهي مانتبهت وطبعا كانت فاتحه ووجهها (( ياحلو عيونك يادبما )) بينه وبين نفسسسسه هههههههههههه ولان السياره مضلله وهو ماقال شي بس ساره متغطييييييه لانها قدااااااااااام ومااافي تضليل
وراااااااحو لمحل هدايا بشارع التحليه ونزلوووووووووووووو اول شي نزلت سااااااره لما جت تنزل ديما
قال محمد
محمد : ديما
ديما : نعم
محمد : تغطي زين
ديما : باستغراب !!!!!! وانت شعليك؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : تغطي مثل ساره ( وكانت ساره متنقبه بس ديما كانت تتلثممممممم وماكان معها نقاب اصلا وقتها ههههههههههههههههه يعني ورررررطه )
ديما : مامعي نقاب اولا ثانيا انا ماحبه واصلا انا اتلثمم
محمد : طيب ماشي ونزلووو (( ماحب الموضوع يكبر )) << يخطط لبعيد يمممممممممممممممممممممممممممممممه
ودخلوا للمحل وراحوا يختارون ومحمد معاهممم
وساره واقفه مع ديما تختار وشافت دب صغير يجنننننننن بعي شوي راااحت تجيبه
وديما واقفه لحالها تشوف الاشياء !!!
قرب منها محمد ؟؟؟؟؟!!!!!!!
محمد : ديما ..
ديما التفت وبوجهها نظره استغراب ؟؟نعم
محمد : ديما تتزوجيني؟؟
ديما : فتحت عيونها على الاخر ؟؟؟؟؟؟؟؟ مهبول انت
محمد : ضحك ههههههههههه ليه؟؟ يعني الي يقول بتزوج مهبول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما : محمد انا مو وحده من الي تغازلهم انتبه انا تراني بنت عمك يعني ياتحترم نفسك وتبطل حركات ماصخه ولا وربي ارجع واقول لعمي خالد عن هبالك فاهم ولالا؟؟؟ وبعدت عنه
بسسسسسسسسس قبل لاتبعد قال :ديما اسمعي انا ابيك انت دخلتي مزاجي عموما مابي السالفه تكبر انتظريني اليوم بليل بكلمك
ديما تضايقت مره من وقاحته ماتوقنه جرئ كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المهم خلصوا شروا الاغراض


ورجعوا للبيت وديما بالسياره؟؟
ديما كانت مره متضايقه من الي صار بس فكرت فكرت ايش تسوي بسسسسس!!!!!!!قالت ليش لا؟؟؟
ولد عمي ومملوح وخريج ولو انه عشش بالدراسه ههههههههههه بس معليش بسسس؟؟ شلون يقول يحبني اخاف انه لعاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
ياربي معقوله ؟؟؟؟؟؟؟
طيب انا بنت عمه مو معقوله يسويها معاي؟؟؟؟؟؟؟
يستهبل ؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ليش؟؟؟؟؟
ياربي والله مدري شسوي ؟؟؟؟!!!!!!!!!!
.............
المهم وصلووللبيتت وانزلت ديما لبيتهم وساره لحقتها لغرفتها ............
على العشاء :ام فيصل وديما ومها وخالد والاهم ابو فيييييييصل
ابو فيصل: ها مها وش قلتي الناس كلموني يقولون الاسبوع الجاي الخميس ودهم يجون شرايك؟؟؟
مها : لالا مستحيل مابي مابي
ام فيصل : وشو مابي نلعب حنا ..!!!؟؟و قلنا لك وقلتي ايه الحين تقولين لا (( زكانت معصببببببببه ))
ابو فيصل : اهدي ام فيصل اصبري شوي ::!!؟؟
ليه ماتبين الحين؟؟
مها : يبه والله مابي ابي اكمل دراستي
خالد : طيب مو قلنا مافي عرس بس ملكه والعرس عقب .. يامها الولد زين مايتفوت
ديما: ساااااااااااكته ومبين عليها سرحانه !
خالد : شرايك ديما ؟؟
ديما : ايش !!! والله مدري بكيفها هي :: وقامت من الاكل
ديما: يالله تصبحون على خير
ابوفيصل: وين ماكلتي شي
ديما : لا خلاص شبعت (( اصلا هي مااكلت شي بس سرحاااااااااااانه )) تفكر ايش راح تسوي !!؟؟ كيف راح تتصرف ؟؟؟
ابو فيصل : مها حبيبتي الناس بيجون يوم الخميس ولازم تقررين ..
مها : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه من قلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : طيب خلاص بس لو ماعجبني ماراح اوافق
ام فيصل : ولا يهمك اذا ماعجبك محد بغاصبك بس انتي وافقي تشوفينه
مها بحيا ( اففففففففففففف ) : طيب بشوفه
ابوفيصل : على بركة الله
راحت لغرفتها وجلست شوي بعدين طلعت اخذت مخدتها وراحت لغرفة ميرا ودخلت عليها بغرفتها ....................
ميرا : خييييييييييييييير نعممممممممممممممممممممممم وش جااااااااااايبك
ديما : مويرا ترى مالي خلقك بس ضايق صدري شوي وبنام عندك اليوم يعني بشرفك بحضوري اليوم !!!!!!!!!!!!!!1
ميرا : وشوووووووووووووووووووو دوووووووووووووووويمه بصرررررررررررخه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما :امزح امزح ياشينك اسكتي ترى مالي خلقك اسكتي بس
ميرا :طيب قولي لي و ش مضيق صدرك؟؟
ديما : (( ااااه وش اقولك )) مافيني شي بس تعبانه شوي اسكتي بنام
وراحت لسرير واحضنت مخدتها وناااااااااااااااااااااااااااااااامتت (( مخدتها هذي تحبها مره ديما كانت هديه من ابوها لما كانت صغيره وضلت معها الي ان كبرررررررررت وهي كل يوم ماتنام الا وهي حاضنتها )))
طبعا ديما مانست تقفل جوالها لانها كانت خايفه انه يدق عليها او كانت متأكده انه راح يدق عليها عشان كذا قفلته ماتبي شي يضايقها زياده خصوصا وهي ماهي عارفه كيف تتصرف معه ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
صباااااح اليوم التااااالي
كالعاده البنات للجامعه وميرا وفاتن للمدرسه وابو فيصل واخوه ابو محمد (( العريس )) هههههههههههههه
للدوام وخالد كان نايم لانه مواعد محمد يطلعون يفطرون برى ..............
المهم صحوا العيال الساعه 10 تقريبا وتجهزوا (( خالد ومحمد )) وراحواا يفطرون برررررررررى
بالسياره خالد يسوووق ...
خالد: شفيك ساكت ؟؟ مانمت بدري؟؟
محمد : الا بس افكر !!
خالد : بوشو؟؟
محمد : ابي اتزوج..!!!!!!!!!!
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
محمد: باستغراب شفيك !!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : صاحي انت !؟؟ انت وين والعرس وين .. اول خلص تخرج بعدين يصير خير
محمد : بس اخاف تروح مني؟
خالد منهي !!!!!!!!!!!!!!
محمد : البنت ؟؟
خالد : ومنهي البنت ؟؟؟
محمد : ههههههههههههههه ماراح اقول
خالد : اخلص محيميد منهي ....!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: مزح صدقني مافي احد معين عشان كذذا متردد ودي وماودي
خالد : اذا ماكن احد معين و( ويغمز له)) هههههههههههه اقولك انا اصبر لاتستعجل لاحق على الغثا ههههههههههههههههههههه
محمد : والله انك صادق هههههههههههههههههه
المهم وصلوا للفيصليه وكانوا مواعد صديق خالد عصام ودخلوا وراحوا فوق واخذوا فطوووور لهممممممممم وجلسوووووووواااااا يفطرووووون وهم في نص السوالف والضحككككك انتبه محمد لبنات كانوا قدامهممممممم يتميلحوووووون بقوووووووووووووووووووه محمد : شو البنات ..
عصام : ههههههههههههه هذولي يطالعون عمك انا وياك راح سوقنا (( طبعا عشان خالد كان ممررررررررره حلووووووو وسيم جدا جدا جدا )) خالد ( ماكان يحب هذي الحركات الولد عااااااقل يانااااااس ههههههههههههههههههههههههههههه << ليت من يتزوجه ولا شرايكم بنات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه)))
خالد : اتركوهم حنا جاين نفطر خلهم عنكم المهم كمل وش صار ( وكان يكلم عصام )
عصام : ابد للحين مالقيت حجز
وبكل وقااااااااااحه وجرااااااءه وحده من البنات قربت من عندهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
البنت : مرحبا .!!!!!!!!!
عصام : هلا ؟؟
( خالد ومحمد ساكتين ومحمد بوجهه ابتسامه هههههههههههههههه)))
البنت : عفوا ممكن جوالك (( وكانت توجهه الكلام لخالد ))) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
خالد : انا ..!!؟؟ وليه ان شاء الله ..
البنت :::امممممممممممم عشان جوالي مافي رصيد وبكلم ماممكن ولالا (( وتتكلم بدلعععععععع ))
خالد : طبعا لا ( احسسسسسن هههههههههههههههههههههههههه)
محمد بصوووووووووووووت عااااااااااااااااااااااااااااالي هززززز المكاااااااااااااان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
خالد : التفت على محمد ههههههههههههههههههههه شفيك قايل نكته هههههههههههههه
محمد : ااااااخ لا بس مبسوط ههههههههههههه
عصام : وربي مهابيل :: والتفت على البنت ها حبيبتي اظن جاوبك الرجال !!!!!!!
البنت : طيب ليه؟؟
خالد :وشو الي ليه ياختي استحي على وجهك غصب تبين تغازلين عيب يابابا عيب
البنت كشفت وجهااااااااااا كاااانت قممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممر ههههههههههههههههههههه
البنت : والحين ؟؟؟؟؟؟
خالد :::: هههههههههههههههه والله لو كنتي شينه يمكن اعطيك رقمي رحمة فيك بس دامك مملوحه كذا روحي يابنت الناس الله يستر عليك وبعدين صدقيني ترى جمالك هالي تتميلحين فيه اخاف يصير نقمة على روحك بس انتبهي على حالك ::ويكلم الشباب مشينا شباب ....
محمد : مشينا
عصام : يالله مع السلامه هههههههههه
البنت : انقههههههههههههههههههههههههههررررررررررررررررررررر رررررررررت
بقوووووووووووووووووووووووووه منهمممممممممممم وتركوها ومشووووووا
عصام ودعهم وراح ومحمد وخالد رجعوا للبيت
خالد : البنات صارو جريئات بقوه والا قبل كانو االشباب يدورون ارقام البنات الحين انهبلوا هالبنات
محمد : ههههههههه وسع صدرك بس بعدين قالت لك خالتي ام فيصل اعرس انت الي مو راضي ههههههههههه
خالد : لا خلاص شكلي جد بعرس عشان بسسسسسسسسسسسسسسسس اسكر الباب بوجيه المعجبات هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ياعيني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم راحواا للشركه ........
بالجامعه ..
ديما : ياربي ملل ودي اطلع بدري اليوم مالي خلق احضر الاخيره
نوف : لييييييييييه بلعكس المحاضره الاخيره حلوه مافيها ازعاج
ديما: ياختي مالي خلق والله انا بطلع يالله باي
نوف : تعالي وساره
ساره: كلمتها وقلت لها يمكن اطلع لاني هي ومها بيرجعون مع سواق عمي وانا برجع مع سواقنا ليه ؟؟
نوف: اممممم ودي ترجعوني اليوم ممكن؟؟ بس عشان زوجة ابوي ماخذه السواق ورايحه للمستشفى عشان اختي تعرفين تراجع عشان الربو الي عندها واخاف تتأخر علي فقلت لاابوي برجع مع ديما اليوم وقالي اووكي بس اعطيه خبر قبل ..
ديما : افا عليك يانوف مايبلها كلام حبيبتي والله انا تعبانه بس مايهمك جوال ساره ومها معك عموما انا برسل لساره مسج بقولها خلاص
نوف : خلاص الله يسعدك يارب
ديما : وياك يالله باي
نوف : مع السلامه
رجعت ديما للبيت وراحت لغرفتها بعد ماسلمت على امها واخذت دش بارد وغيرت ملابسها وانسحححبت على السريررررررررررررر تفكرررررررر ياربي شسوي والله مو عارفه اكيد بيدق علي ياربي .؟..........!
ودقققققق جوالها يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممه ههههههههههههههههههههههه
مييييييين ..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد .........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111111
ديما : يارب هذا الي خايفه منه شسوي ؟؟؟؟
ماردت عليه ودق مره ثانيه وماردت قام ارسل مسسسسسسسج
مكتوب فيييييه ((( مرحبا ديما ردي علي لازم نتكلم بموضوعنا ))
ودقققققققققققققققق
ديما : الو
محمد : هلااااااااا وغلاااااااا
دميا : محمد اسمع تبي تخطبني تبي تتزوجني مو كذا عندك ابوي روح كلمه انا لاعاد تتصل فيني لو سمحت
محمد : اصبري اصبري شفيك انتي اكيد بخطبك من ابوك يعني بخطبك من مين مثلا بس لازم اول اعرف جوابك ؟؟!!!!!!!!!! << مكاااار
ديما : ((تورطت هههههههههههههههههههههههههههههه))
محمد : الوووووووووووووو
ديما : طيب ليه انا ؟؟
محمد بكل جراااااااااااااااااااااااءه : اممممممم لانك حلوه ووووووووووووووو ولان راسك يبيله كسر ...!!!!!!!!!!!!!!!!! ومحد
راح يكسره الا انا ....!!!!!!!!!!!!!
ديما : وشوووووووووووووووووووووووووو و وجع ان شاء الله تبي تتزوجني عشان تكسر راسي لو تموت ماراح اوافق ولا عاد تتصل فيني سامع ولو دقيت بعد كذا راح اقول لعمي خالد انك تزعجني فاهم طراااااااااااااخ
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لااكسره يادويمه طيب طيب دوووووووواك عندي يالمزيوووووونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ونامت ديما بعد الي صار لانه حست انها ارتاحت لما صدته خلاص يعني ماراح يرجع يدق لانه عرف جوابي قال ايه قال يكسر راسي .................................................. .................................................. .................................................. ................
ساره ومها ارجعو من الجامعه بعد ماوصلوا نوف (( نوف صديقة ديما تعرفت عليها بالجامعه وصدفه طلع اخو نوف يعرف احمد وعزيز بعد بالجامعه نوف امها متوفيه وعايشه عند ابوها دكتوووووور ولاهي داااايما في شغله عنهمممممممممممممممممم وابوها متزوج وزوجته تعاملها كويس مثل بنتهااا وعندها اخت صغيره وواخوان اثنين من ابوها ))
رجعوا البنات تغدوا ونامو ا..............
محمد راح لاابوه في المكتب وكان مبيت شي عنده << الله يستر منه
دخل عل ابوه وسلم عليه وبعد سوالف خفيفه ...
محمد : يبه
ابو محمد : سم هلا
محمد : بصراحه ودي اطلب شي بس اخاف تتمصخر علي ..!!!!



ابومحمد : اتمصخر وليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : اقولك ونشوف
ابو محمد : قول
محمد : ابي اعرس
ابو محمد : وشو
محمد : اسمع يبه انا ابي اخطب واملك الحين قبل لااسافر طيب ؟؟ وبعد مااتخرج ان شاء الله اعرس وبعدين مابي البنت تطير مني << ذكي قال كذا عشان ابوه ينسى انه توه علىى العرس ويشوف منهي البنت الي يبيها ؟؟!!!!!!!!!!!!!
ابو محمد : ومنهي البنت ؟؟؟
محمد : ديما بنت عمي محمد
ابو محمد : فررررررررررررح طاااااااااار من الفرحه خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جد ياولدي هذي الساعه المباركه والله انا ماعندي مانع ابد هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: خلاص يبه ابيك تكلم عمي بالموضوع عشان نعجل بالخطبه والمكله تعرف مابقى شي واسافر اكمل اخر ماده وبصراحه مابي اسافر الا وانا مالك عليها <<<<<<< مكاااااااااااااااااااااااااااااااااار يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه منننننننننننننننننه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : خلاص ياولدي ولا يهمك انا الليله اكلم عمك بالموضوع
محمد : اووووكي وقام باس ابوه طلع من عنده راح لغرفته ويفكررررررررر خطتي رااااح تنجح ههههههههههههههههههههه اوريك يادويمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وراح في سابع
نووووووووووووووووووووووووووووومه
ابو محمد راح دق على خالد و نادى ام محمد وقالهم السالفه ................
خالد : ديما .!!!!!!!!!!!! من شافه وهو يهاوش فيها ويبيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو محمد : وش يهاوش ومايهاوش هذيك خرابيط عيال ماعليك بس هذا الكلام جد بس الي ماودي استعجل فيه ابي اعرف خطبة مها متى ؟؟
ام محمد : طاااااااااااااايره من الفرحه وودها ولدها مايروح يكمل دراسته اهم شي يجلس عندها لا ويعرس بعد ياسلام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ام محمد : وش عليهم من مها اذا تم موضوع مها عقبه يتم موضوعهم رسمي بس الحكي مع اخوك مافيها شي تقدر تقوله من اليوم ..
خالد : خلاص ان شاء الله اهل العريس بيجون الخميس واذا تم كل شي على خير خلاص نحدد الملكه ونقضى من موضوع مها على خير يارب ..
(( بس خالد نغزه قلبه من طلب محمد كان عارف وش كثر ديما رافع ضغطه شلون الحين يبي يتزوجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! ))
ابو محمد : اجل خلاص الليله العشا عندنا خالد دق على العيال وانا بدق على ابو فيصل والعشا عندنا
ام محمد : تم على خير ..
خالد : دق على محمد وكانت الساعه تسع ونصصصص
محمد: بصوووووت ناااااااايممممممممممممممممممم الوووووووووووو
خالد : هلا قم يالله وراك عشا
\محمد : ياخي شتبي اتركني بنام
خالد: استح على وجهك وشو ياخي هذي انا عمك عم الدبب ههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين قم ابيك بموضوع يخص ديما قم بسرعه صلي العشاء وانزل تحت ابكلم قبل لاحد يجي اخلص وطراااااااااخ
قام محمد تروش وصلى العشاء ونزل لعمه خالد وكان ينتزره بالصاله ......
محمد : السلام عليكم
خالد : هلا والله عليكم السلام
محمد : كيف الحال
خالد : بخير بس وش القصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : أي قصه !!!!!1
خالد : ديما تبي تخطبها ابوك يقول
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه ايه ابي اتزوجها ههههههههههههههههههههههه
خالد : !!!!!!!!!!!!!!!!!!! باستغراب منه :وشو يعني؟؟
محمد : شفيك مستغرب ؟؟؟
خالد : محمد شف محد يعرفك كثري طيب حركات الهبال والنص كم هذي مع اصدقاءك بس وقت الجد وعرس وبنت عمك لا حدك عاد هنا انا بوقف بوجهك هذي عرضك مافيه ضحك ................
ممحمد : االله الله شفيك شفيك علي والله العظيم اني ابييها ولا هبال ولاشي شفيك علي ياعمي من جدك انت تتوقع اني كذا ؟؟؟ يعني خرابيط تصير وتحط براسك اني ممكن اسوي كذا ههههههههههههههههههه
خالد : لانك فتحت الموضوع معي امس ورجعت قفلته وتوقعت انك تمزح وشلته من راسك بس دام الموضوع صار جد وابوك بيكلم عمك اليوم قلت لازم اكلمك انا واذا حاط براسك هبال شباب ولعب لا انسى الموضوع ورح قل لاابوك هونت
محمد : لا هبال شباب ولاشي البنت ابيها ومحد ماخذها غيري بأذن واحد احد ......
خالد : اوكي الله يكتب الي فيه الخير بس اذا كذا بطل تتحرش فيها ووتتهاوش معها تعرف ديما راسها يابس واذا انت جد شاريها وتبيها لا تهبل فيها :: ماشي ؟؟
عموما ترى اليوم بيتعشون عندنا وابوك بيكلم ابو فيصل اليوم بس بدون محد يدري من العيال يعني خلي الموضوع بينهم الى ان يتم موضوع مها ..
محمد : وشو موضوع مها ؟؟
خالد : خطبتها قصدي
محمد : خلاص هي بتملك ؟؟
خالد : مدري والله يصير خير يوم الخميس ..
محمد: الله يوفقها
خالد : يارب.................











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس

قديم 16-12-2011, 11:19 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273509
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 10
لا حيا في العلم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لا حيا في العلم غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


عجيييييييييييييييييييييييييبة
يلا يلا الباارت اللي بعدوووو هههههه
:msn-wink:











عرض البوم صور لا حيا في العلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, جنون..كامله, رواية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات جميله في الحب Egysaso حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية 3 14-05-2013 01:11 AM
الحب والرغبة كيف يعملان ....... (( بالصور )) ساهر السلطان الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور 110 23-01-2013 11:29 AM
بين الحب الأول والثاني . فتاااة خجووله العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 4 17-10-2011 09:50 PM
ماهو الحب ؟ ماهوالزواج؟ abu-mohaaned المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج 12 22-09-2011 11:33 AM



الساعة الآن 10:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات