انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية قصص واقعية - قصص مضحكه - روايات - قصص حب - قصص غراميه - قصص الجن - قصص – روايات رومانسية – قصص قصيرة – قصة – رواية - story - قصة واقعية - قصه حقيقية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا

انتظروني قريبا جدا رواية جهنم في قلب الدنيا بقلمي ... نوران محمد النوار http://im27.gulfup.com/pNJF2.png

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-11-2012, 01:07 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 280191
العمر: 25
المشاركات: 157 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -8022794
عيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these parts
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عيون جريئة بدمعة بريئة غير متصل

المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا


انتظروني قريبا جدا رواية جهنم في قلب الدنيا
بقلمي ... نوران محمد النوار



hkj/v,kd v,hdm [ikl td rgf hg]kdh











آخر مواضيعي

انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا

 
عرض البوم صور عيون جريئة بدمعة بريئة   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2012, 01:34 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260432
المشاركات: 60,511 [+]
بمعدل : 19.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749680
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 487 مرة في 294 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

كاتب الموضوع : عيون جريئة بدمعة بريئة المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا


اللـَّــ̯͡ﮭ يعطيك. العافيه ع الطرح
سلمت يمناك

شكراً لكـ











آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه

 
عرض البوم صور حياتي كلها لله 77   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2012, 01:56 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 280191
العمر: 25
المشاركات: 157 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -8022794
عيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these parts
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عيون جريئة بدمعة بريئة غير متصل

كاتب الموضوع : عيون جريئة بدمعة بريئة المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا


الله يسلمك غلاتي اتمنى تقري القصه ان شالله انزلها هذا الاسبوع











آخر مواضيعي

انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا

 
عرض البوم صور عيون جريئة بدمعة بريئة   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 05:20 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260432
المشاركات: 60,511 [+]
بمعدل : 19.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749680
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 487 مرة في 294 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

كاتب الموضوع : عيون جريئة بدمعة بريئة المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا


ان شاء الله
ننتظرك











آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه

 
عرض البوم صور حياتي كلها لله 77   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 05:33 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hossam1921

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 314753
المشاركات: 2,878 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748510
نقاط التقييم: 2147483647
hossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
hossam1921 غير متصل

كاتب الموضوع : عيون جريئة بدمعة بريئة المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا


ننتظرك على أحر من الجمر

(بمناسية اسم القصة)











آخر مواضيعي

يا خسارة عمري بدونه !!!

 
عرض البوم صور hossam1921   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 09:18 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انسان منضبط جدا

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 300929
المشاركات: 2,815 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748514
نقاط التقييم: 2147483647
انسان منضبط جدا has a reputation beyond reputeانسان منضبط جدا has a reputation beyond reputeانسان منضبط جدا has a reputation beyond reputeانسان منضبط جدا has a reputation beyond reputeانسان منضبط جدا has a reputation beyond reputeانسان منضبط جدا has a reputation beyond reputeانسان منضبط جدا has a reputation beyond reputeانسان منضبط جدا has a reputation beyond reputeانسان منضبط جدا has a reputation beyond reputeانسان منضبط جدا has a reputation beyond reputeانسان منضبط جدا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,443
تلقي آعجاب 8,957 مرة في 3,557 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
انسان منضبط جدا غير متصل

كاتب الموضوع : عيون جريئة بدمعة بريئة المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا


نحن في الانتظار ..











آخر مواضيعي

النكات

 
عرض البوم صور انسان منضبط جدا   رد مع اقتباس

قديم 30-01-2013, 08:38 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 280191
العمر: 25
المشاركات: 157 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -8022794
عيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these partsعيون جريئة بدمعة بريئة is infamous around these parts
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عيون جريئة بدمعة بريئة غير متصل

كاتب الموضوع : عيون جريئة بدمعة بريئة المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا


اعتذر عن الاطااااااااااااااله




اليوم: الاحد التاريخ : 1433/5/23 الساعة 5,7 الكاتبة : نوران محمد حمزة

جهنـــــم فــــي قلــــب الدنيا

في الدنيا هم ونار ...
والاخره جنه ونار ...
في الدنيا سلب افكار...
والاخره مصير مختار...

مقدمة :
تتكلم الرواية عن عايلات كل عايلة تعيش قصه من العذاب تستمر الرواية في رواية عذابهم الروايه مليانه متاعب واحزان الي ما يفضل هذا النوع من الروايات .......... اتوقع اتضح لكم قصدي وشكرا
اتمنى انها تنال اعجابكم
بسم الله فاتحة كل خير وتمام كل نعمة ..
البداية ..
العايله الاولى تتكون من :
ميسون : انسانه حنونه عمرها 35 شعرها لأخر ظهرها جسمها متوسط بشرتها برونزي عيونها ناعسة عسلية شفاتها صغار
عمار : انسان ظالم شديد مره عمره 44 شعره بني جسمه متوسط معضل لون بشرته قمحي عيونه بني داكن
الساعه وحده الظهر دخل عمار البيت الشعبي المتكون من غرفتين وصالة صغيره وحمام ومطبخ بعد ما كان في سهره طوييييله في شاليه مع اصحابه ..
عمار : ميسون
ميسون .....
عمار : ميسوووووون
ميسون .........
عمار: ميسووووووووووووووووووووووون
ميسون : وبصوت واطي صدق الله العظيم ..
قامت ميسون من على السجاده وراحت تشوف عمار
ميسون : وعليكم السلام والرحمه
عمار : محد سلم وبعدين ليا ساعه انادي عليكي ليش ماتردي ؟
ميسون : معليش كان معايه المصحف وما ركزت ومن يوم سمعت صوتك قمت وجيتك على طول .. فين كنت من امس ؟
عمار : قلتلك اني رايح شاليه كم مره اعيد وازيد لك نفس الجمله كنت بشاليه مع اصحابي !!
ميسون : منين لك فلوس انتا واصحابك ؟؟
عمار : قطينا كل واحد شويه ..
ميسون : حرام عليكم هذي الفلوس الي جالسين تقطوها على شي ماله داعي مو الافضل انكم تجمعوها حق أهاليكم الي ميتين جوووع انتو فين عقلكم !!
عمار : الي يسمع حضرت جنابك يقول انك انتي وخمسه فوقك في هذا البيت حبيبتي لما حضرتك تشرفينا وتجيبي لنا طفل يملى لنا البيت هذيك الساعه تعالي وقولي هذا الكلام لأنه كل شي عندك وع قدك ويكفيكي ..
ميسون : استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .. صليت الضهر؟
عمار : خليكي مسؤوله عن نفسك مو انتي الي بتحاسبيني ..
-------------------------------------------------------------------
نروح للعايله الثانيه
مرام : أم لثلاثه بنات عمرها 32 شديده, مره نحيفه شعرها اسوود لنص ظهرها لمعانه باهت عيونها داكنه بشرتها قمحي
وديان : توءم بيان عمرها 9 سنوات حنونه وودوده عيونها سماوي شعرها يغطي ظهرها باهت بيضا على ابوها فمها واسع شفاتها مرسومه
بيان : توأم وديان عمرها 9 سنوات عكس اختها شريره مؤذيه عيونها سماوي شعرها يغطي ظهرها وبيضا نسخة وديان بالشكل
اسيل : عمرها 6 سنوات هاديه انطوائية مره حلوه شعرها بندقي طويل تحب الرسم تحب تحتفظ بالاشياء حتى لو كانت بسيطه بس ترمز لها بشيء
ماجد : عمره 34 تافه يحب السفر يعشق الاستحقار فيه شوية حنيه بشرته بيضا عيونه سماوي جسمه متوسط شعره بندقي واسيل طالعه عليه مره وسيم

مرام : ودياااان بياااان ...
وديان : نعم ماما
بيان : نعم ماما
مرام : صليتو الضهر ؟
بيان ووديان : ايوه
مرام : طيب ماما روحو اتحممو يلا عشان احط الغدا بابا دحين يجي ..
راحو وديان وبيان جري
بيان : انا اتحمم الاول
وديان : لااااااا انا الاول مااالي دخلللل
دفت وديان بيان وتعورت في يدها وراحت تبكي عند امها ..
بيان : مامااااااا وديان دفتني واتعورت آآآآآآ اهيء اهيء
مرام : وديااااااااااااااااااااااان
وديان : نعمممم
مرام : نعاااااامه ترفسك تعااالي
جات وديان بخطوات بطيئه ومتردده
قامت امها مرام ومسكتها من يدها بقوه
مرام : ايش سويتي لبيان
وديان : ما ممم ماما والله هيا الي بدت
مرام : انا ما اقووووووووول من بدء اقول ايش سويتي لها
وديان : د دف دفيتها ..
اعطت مرام كف على وجه وديان وشدتها من يدها ودخلتها غرفه وسكرت عليها بالمفتاح
مرام : خليكي تعفني هناااااا لين تتأدبي
وديان : لاااااا ماما والله ماكاااان قصدي اعورها مااااما الله يخليكي سامحيني ماااامااااا آآآآآآ اهيء
وظلت وديان تبكي
مرام : روحي عن وجهي انتي التانيه اتحممي بسرعه عندك 10 دقايق تخلصي بسرعه فاهمه
بيان : طيييب ماما
------------------------------------------------------------
العايله الثالثه :
دارين : شابه جامعية عمرها 20 فاتنه بمعنى الكلمة برونزيه شعرها كيرلي طبيعي لونه زيتي طوله لاخر ظهرها جسمها بارز انثوي وجميل ناااعمه عيونها واسعه وعسلية شفاتها صغار صوتها يجنن تحب تغني ..
دارين شقيقة ميسون بس مايدرو عن بعض
دارين في الجامعه ...
دارين : لو سمحتي عطيني ورق عنب ومويه
بياعة بالمقصف : تفضلي
دارين : مشكوره
...............
مشت دارين تدور مكان فاضي ترتاح فيه عشان تفطر قبل المحاضره الثانيه
سماح : داااااارييييييين
دارين : !!! التفت على جهة الصوت وتطالع بإستغراب
سماح : كيفك ؟
دارين : بخير ربي يسلمك انتي كيفك؟
سماح : مررررره طيبه
دارين : رافعه حاجب ومستنكره ان هذي سماح !! خير ان شالله عل الي صايبك خير ؟؟
سماح : عمممممممممى احمدي ربك جايتك اول وحده وطايره من الفرحه
دارين : والله ؟ حلللللللللللو حللللللللللو حلللللللو بشريني !
سماح : فاكره عبد الرزاق ؟؟
دارين : اوووووع ماغيره السامج الي كان يلحقنا يوم نطلع من المحاضره العام ؟
سماح : اييييوه حراااام عليكي مو سامج
دارين : خير اشفيه
سماح : امس شفته يكلم اخويه مراد ولما سألت مراد من هذا اول مره اشوفه معك قال لي انه هو جديد بالعمل وتعرف عليه هناك واليوم مراد عازمه ع العشا بالبيت
دارين : ججججد !! طيب ليه فرحانه اعتقد انه سامج مررره والمفروض ما ينعطى وجه باين انه حق بنااات وصايع
سماح : بس حلووووووووو صااروووخ
دارين : اتمشقت وكملت طريقها وراحت جلست ع كرسي ووراها سماح وجلست جنبها
ظلت سماح تكمل قصصها على راس دارين لين جا وقت المحاضره الثانيه ع الساعه 2
-- سماح : عمرها 20 نحيفه قمحيه شعرها حد رقبتها غجري لونه احمر دم الغزال كلامها كثير اجتماعيه طيبه وبريئه

----------------------------------------------------

- فتح باب الفله ودخل بهدوووووء كانت تراقبه بنظراتها من تحت الباب وتشوفه لفين بيروح
دخل المطبخ بهدوء وشويه تسمع صوت عاااالي آآآآآه حمااااار مريييض مع اصوات ضحكات
ماجد : هههههههههه كيفك ؟
مرام : حماااار حماااااااااار لا عاااد تفجعني تتتتتافه
ماجد: بسسسسس عيب لا تغلطيييي زوجك انا عيييب لا اقص لسانك
طلعت لسانها تمده عليه وتعايره ومسكته من اذنه وطردته برا المطبخ ...
خرج من المطبخ وهو مبسوووط
ماجد : بياااااااان وديااااااااان اسييييل
نزلت اسيل من الدرج بسرعه ونطت على ابوها وحضنتو وباسته ونزلت بعدها بيان ومعاها فرشة شعر سلمت ع ابوها وباسته
طالع على الدرج يستنى وديان ...
ماجد : كيفك يا اسوله يا عمري
اسيل : طيييبه انتا كيفك يا بابا
ماجد : الحمد لله , كيفك بيان
بيان : الحمد لله
ماجد : فين وديان ؟ ليه مانزلت ! نايمه ؟
بيان بخبث : ماما حبستها في المجلس
فتح ماجد عيونه بزياده ونزل اسيل وقلهم اطلعو فوق حبايبي دحين اجيكم
توجه ماجد بخطوات واسعه للمطبخ
ماجد : مراااام !! فين وديان
مرام : بالمجلس ..
ماجد : ليييش؟
مرام : ماتسمع الكلام ضربت بيان ..
ماجد : وتقوليها بكل برووووووود مريييضه انتي عمرها 9 سنوات نربيها مو نعاقبها بهذي الطريقه خبله انتي هذا مو عقل وحده عمرها 32 بقره خاروووف
مرام : قفففففففففل فمك بنتي اربيها زي ما ابغى فااهم مو انت الي تجي تعلمني كيف اربي بناتي مو انتا نص اليوم برا مو داري عن بناتك
ماجد : وانا نص اليوم برا لميييين يا جمل مو عشانك وعشان بناتك فيييييين المفتاح
مرام : دور عليه ..
راح ماجد بخطوات سريعه عند درج السكاكين وطلع سكينه وراح بسرعه عند مرام ووقف وراها وشد شعرها وقرب راسها من فمه وحط السكين ع رقبتها
ماجد : قلللللللت فين المفتاااااااااح
مرام : آآآآآآآه يا مريييييييييض سيبني المفتاح تحت السفره الي ع طاولة الاكلللللل
فلتها ماجد وراح بسرعه واخذ المفتاح ..
كانت تطالع من تحت الباب وتسمع اصواتهم وتبكي .. شافت ابوها جاي قامت بسرعه خايفه منه وراحت في ركن الغرفه وقفلت بيدينها الصغار على عيونها من الخوف
فتح ماجد الباب وفتح النور
ماجد : وديااان تعالي يا بابا
قامت وديان جري على حضن ابوها شالها بين احضانه وطلع فوق عند بيان في غرفتهم , دخل الغرفه ونزل وديان من حضنه وجلس ع الكرسي الي بالغرفه
ماجد : وديان بيان جيبو الكراسي وتعالو اجلسو قدامي
وديان وبيان : طيب بابا
ماجد : وديان حكيني يا بابا ايش سار اليوم ليه اتضاربتي مع اختك ؟
وديان : بابا والله ماكان قصدي اعورها ماما قالت روحو اتروشو وبيان قالت انا اتروش قبلك قلتلها لا انا قبلك ودفيتها كنت امزح معاها وطاحت واتعورت ماكان قصدي اعورها
ماجد : طيب حبيبتي بابا انتو قلتو لماما زي كدا
وديان : مو راضيه تسمع الي سار
ماجد : طيب قومو بوسو راس بعض يلا بابا
بيان باست راس وديان ووديان العكس
ماجد : بابا خليكم هنا شويه انزلو
راح ع غرفة اسيل فتح الباب انتبهت اسيل للباب ودست تحت المخده الي كان بيدها انتبه لها ماجد وقال
ماجد : ها بابا ايش جالسه تسوي
اسيل : ولا شي بابا
ماجد : ايش دسيتي تحت المخده
بدت اسيل تدمع عيونها وسكتت ماقالت شي
فهم ماجد انه شي خاص فا سكت وقال في نفسه لما تنام اروح اشوفه
ماجد : بابا اسول خليكي هنا لا تنزلي شويه اناديكم وانزلو طيب حبيبتي
اسيل : طيب بابا
------------------------------------------------------
انتهت محاضرة دارين .... وطلعت ع الساحه تتمشى وطلعت الجوال تتصل على السواق ..
دارين : الو السلام عليكم راجو يلا تعال لي الجامعه
راجو : اوك مدام
سكرت من راجو ...
جاتها سماح ومعاها بنت طولها متوسط لابسه اسود في اسود وحاطه كحل مو مبين عيونها من كثره شعرها مدرج ومنزله نصه مغطي عيونها ونص وجهها وطوله نص ظهرها
شهقت دارين
دارين : سلام قول من رب رحيييييييم
سماح : شششش
دارين : شنوو ششششش من هذي من فين جايبتها مع وجهك
وداد : هلا اسمي وداد وانتي دارين
دارين : اهلين شنو مسويه بنفسسسسسك انتي
وداد : مو مسويه شي !
دارين : كيف مو مسويه وانتي كلك من راسك لين رجلك بلاااااااااك
وداد : ههههههههههههه
قاطعهم صوت جوال وداد ...
وداد : عن اذنكم لحظه
راحت وداد بعيد عنهم بمسافه ترد ع جوالها ..
دارين : هيييييييييي انتي من فين جايبتها هاذي ؟
سماح : هششششششش فضحتيني قدامها
دراين : شنو فضحتك مو شايفه شكلها بلاك كلها سواااد شنو هذا شوه وصوتها زي صوت الرجال
سماح : حرام عليكي مو صوت رجال صوتها طبيعي مبحوح
دارين : الي هووووا
سماح : حرام مسكينه ها الودادوه تعرفت عليها كانت لحالها جالسه ماحبيت جلوسها لوحدها قلت اتعرف عليها واعرفك عليها مره وحده
دارين : انتي بس فهميني كيف اعجبك شكلها كيف قدرتي تقربي منها !!
سماح : خلااااص هششششش
وداد : اووه سوووري لا يكون طولت عليكم
دارين : لا عاتي خدي راحتك
وداد: تسلمين لي
رن جوال دارين ..... طالعت ع الجوال ..
دارين : اوووه جا راجو يلا اتشرفت بمعرفتك وداد مع انو ماجلسنا مع بعض كفايه وتعرفنا بس ان شالله الجيات اكثر اقابلك بكرا ان شالله
وداد : يا عمرييي ولووو ان شالله بكرا نجلس ونتعرف مو مشكله يلا باي لا تتاخري ع السايق
سماح تغمز لدارين ...
سماح : باي دارين
دارين : باي سماح باي وداد..
--------------------------------------------------------------------
ميسون : عمااااار عمااااااار قوووم
عمار : هاااااا
ميسون : يلا اصحى
عمار بصوت عالي : شتبيييييييييييييين ليييييش تصحيني ؟
ميسون بصدمه : ان انننت قلت لي صحيني3 ونص
عمار : اووووووووووووف حتى الواحد ببيته موب لاقي راااااحه اعوذ بالله منكم يالحريم ماتريحون الوااااحد
ميسون في نفسها : سلامات ايش يحس هذا غبببببي الله يصيبك عمممى يقول صحيني ويجلس يمخمخ ع راسي مايخاف الله
قام عمار وراح اخد دش وراح لبس الجينز وطلع وسكر الباب بقوه
ميسون : حسبي الله عليك يا عمار يا ولد فيييييييصل يا مريييييض شايب ع اخر عمره ويلبس جينز اااه من العيشه الززفت الي عايشتها معاك
قامت ميسون من كثر الطفش بدت تقربع البيت وترجع ترتبه من جديد مع انه نظيف ومرتب بس من الفضاوه الزايده معندها شي ..
جات ببالها فكرة
ميسون : ليه ما اروح ازور الجيران واسلم واتعرف عليهم بدال ما اجلس طفشاااانه واموت من الطفش
مسكت جوالها واتصلت على عمار
عمار : هاااااااا
ميسون : عمار ابغى اروح عند الجيران بعد العصر ممكن ؟
عمار : قبل دقايق كنت قدااامك ليش ماتكلمتي لااااااء والمره التانيه تتكلمي من بدري فااهمه
ميسون : يا عمار يا حبيبي والله ماجا في بالي توه الي جا في بالي الله يرضى عليك عمااار بموت من الطفش
عمار : مووتي , وسكر بوجهها
فتحت ميسون التلفزيون الخربان الي بالقوه ينشاف منه شي وجلست تتفرج لين اذن العصر صلت ونامت
------------------------------------------------------------------
صحيت دارين من النوم وصلت ومسكت ورقه وقلم وجلست ترتب جدول ليومها زي مابتسوي كل يوم
قبل لا تسجل شي اتصلت على سماح
سماح : اهلن
دراين : هلا سماحوه شنو عندك اليوم ؟؟
سماح : ممممم ولا شي غير بالليل بسوي العشا حق عبد الرزاق
دارين : اوووه راحت عن باليييي
سماح : ليه ايش عندك
دارين : ولا شي طفشانه حبيت نطلع انا وياكي ونتمشى ونتعشى بمطعم
سماح : اقول .. قومي تعالي ساعديني ع العشا
دارين : والله جد ؟!
سماح : اجل اكذب يلا تعالي وجيبي معك علبتين جبن كرفت
دارين : ههههههههه شفيييييك بتحطين لهم نواشف ع العشااا
سماح : وانتي الصادقه بخليكي تسوين بيتزا
دارين : طيب ليه يعني علبة كرفت اجيب مبشوره جاهزه لازم يعني زيادة مواعين وزباله ع الفاضي وتعب زايد
سماح : دارينوووه لا يكثر قووومي ولاتتأخري باي
دارين : ههههههه باي
-------------------------------------------------------------------
البارت الثاني
-------------------------------------------------------------------
مرام : أنا بأأدب بنتي وبعدين من سمح لك ترفع علي سكييييييييييييين والله لا اوريك
ماجد : يا مرام حركات الاطفال بطليها هذا مو تأديب هذا تعذيب انتي فكري بينك وبين نفسك يا مريضه لو امك سوت فيكي كدا ايش راح تقولي عن امك
مرام : مالك شغل في امي الله يرحمها
ماجد: ايوه الله يرحمها ماجبنا سيرتها بشر بس رجائا بناتي لاتعذبيهم
مرام : وخررررر عني
طلعت مرام الدرج ....
ماجد : ماتبغي تغدينا ؟ العصر خلص وانا راجع من عمل وبناتك من الصبح وحده محبوسه والباقي اكيد ما حطو لقمه في فمهم
مرام : مو هامينك روح سوي الاكل انتا
وراحت ع غرفتها وسكرت الباب بالمفتاح
ماجد : اوووووووف متزوج بقره مو متزوج ادميه
راح المطبخ ولقى الاكل جاهز بس غرف وحط الاكل ع الطاولة
ماجد : اسييييييييييل وديااااان بياااان انزلووو
نزلو وديان وبيان واسيل وجلسو ع الطاولة يتغدو
اسيل : بابا فين ماما ؟
ماجد بصوت واطي : قصدك البقره
اسيل : ها!!؟؟
ماجد : ها لا ولا شي فوق ماما شبعانه ماتبغى تاكل
------------------------------------------------------------
- الووو افتحي الباااااااااب بسررررعه
سماح : اوك
فتحت سماح الباب ومالقت احد
سماح : ووووجججع كمان تقول بسررررررعه اوريها
بعد دقيقتين دخلت دارين
دارين : السلام عليكمممممممم يا اهل البيت
سماح : وووووجع تقولي فكي الباب بسررررررعه كمان ونص ساعه وانتي برا وبعدين شنو جايبه انتي السوبر ماركت كله ماشالله
دارين : اووه حبيبتي مايغلى على الغالي شي
سماح : وه فديتك يا روحي شنو جايبه ؟
دارين : جبن وعصيرات وشيبس وخضار للسلطه
سماح : ماشالله حلوووو حلوووو هاتي عنك
راحت دارين ع غرفة سماح وراحت سماح تودي الاغراض المطبخ
ورجعت لدارين
دارين : فين مامتك ابغى اسلم عليها
سماح : سافرت هي وابوي عند اهلها من الضهيره
دارين : اوووه ماشالله شكله مو عند اهلها شكله عندهم شهر عسل متأخر
سماح : هههههههههههههههه عيييييييب يا بت
--------------------------------------------------------------------
اسيل : الحمد لله
ماجد : شبعتي بابا ؟
اسيل : الحمد لله
ماجد : بالعافيه روحي غسلي يدك واطلعي ذاكري
اسيل : حاضر بابا
غسلت اسيل يدها وطلعت درجه درجه بهدوء لين وصلت الدور الثاني وقفت قدام غرفة امها بدون سبب ولفت جهت غرفتها قدمت رجل خطوه وحده وانتبهت لباب غرفتها اتسكر بقوه .. انفجعت اسيل ووقفت مكانها خطر ببالها انها وديان او بيان بيسو فيها مقلب راحت اسيل الغرفه وفتحت الباب دارت حول نفسها وتطالع في الغرفه وزواياها مالقت احد نزلت بالتدريج على ركبها وطالعت تحت السرير مالقت احد دخلت الحمام ( وانتم بكرامة) برضه مالقت احد بس جذبها شيء غريب كان الماي حق المغطس مفتوح ومعبى المغطس ووحده من عرايسها بالمغطس وقفت اسيل مصدومه .. رجعت بخطوات رجلها على ورا ونزلت عند ابوها بسرعه وهي ساكته وترجف
ماجد : ؟؟؟؟!!! شنو فيك يا اسيل ؟
اسيل : ...................
ماجد : اسيل ردي ماما سوت لك شي؟
اسيل : ...................
ماجد : اسيل حبيبتي قولي عشان اعرف اتصرف لا تجلسين ساكته
اغمى على اسيل .......
خذوها المستشفى ومنعو الدكاتره دخول اي شخص عندها
ماجد : شنوو سويتي لها ؟
مرام : شنو يعني شنو سويت لها مرييييض انت ؟ كانت عندي ولا عندك ؟
ماجد : تغدت وطلعت فوق ونزلت تجري مصدومه وماترد علي
مرام : شوف عاد انت ايش مسوي لها انا ماشفتها اليوم كله غير دحين وانتا عارف بنتك تحب العزله
ماجد : اوووووووووف ..
أذن المغرب وخلاهم ماجد في الاستراحه النسائيه وراح يصلي
------------------------------------------------------------------------
خلصت سماح ودارين من الصلاه
سماح : يلا قومي ع المطبخ
راحت دارين وسماح المطبخ ...
وبدءو بتحضير الاكل
دارين : الله لا يهينك غسلي لي الخضار بسوي السلطه وانتي سوي عجينة البيتزا
سماح : اوك ايش نسوي غيره ؟
دارين : نسوي معجنات و البيتزا والشاي هذا من يوم يجي يضيفه كدا وبعدينت ع العشا السلطه والمندي .. كيف؟
سماح : حلووو اخذت سماح الدقيق والمقادير كامله حقت العجينه وسوت العجينه خلصت منها وحطتها تتخمر بدت ترفع الاغراض بقي اخر شي الدقيق دخلت صباعها وسطه ودست صباعها ورا ظهرها وراحت قدام دارين , رفعت دارين راسها وحطت سماح صباعها ع طرف انف دارين
سماح : وااااااو هههههههههههه طالعه تهبلي
دارين : ترفع حاجب طيب خلااص ماباقي ع السلطه شي الحين اردها فيكي خلصت من السلطه وحطتها في الثلاجه وخذت دقيق في كامل يدها ورفعت يدها فوق راس سماح من وراها وفكته ههههههههههههههههه طالعه عجووووز اليوووم ههههههه
واعلنو الاثنين الحرب بالدقيق .....
نخلي سماح ودارين في عالمهم المليء بالفله والمرح ونرجع للمستشفى
------------------------------------------------------------------------
رجع ماجد من المسجد ..
ماجد : السلام عليكم يادكتور اقدر ادخل لبنتي؟
الدكتور : اه انتو كلكو تإدرو تدخلو بس رجائا متتكلموش معها كتير لحسن هيا جدا تعبانه ومرهقه
ماجد : اوك شكككككرا دخل ماجد وقال : السلام عليكم كيفها أسوووله العسوووله
اسيل : ........... قامت بس ماردت على احد
مرام : حبيبتي اسيل شنو سوالك ابوكي هذا
ماجد : مرام مو وقتك نقص العقل هذا خليه لين نرجع البيت فاهمه
خافت مرام لان نبرة ماجد كانت حاده وتخوف
كتب الدكتور خروج لأسيل وخذوها ع البيت
جابلها ماجد مويه وشربت ....
جلس ماجد معها وجلس يحكيها قصص حلوه عن ايام زمان لما كان صغير عشان تهدء وتتكلم
وبعد خامس قصه قالها لأسيل اخيرا ضحكت اسيل وحضنها وباسها
ماجد : بابا اسيل قولي شنو فيكي ليش جيتي مفجوعه فيه احد سوالك شي ؟
اسيل : بابا في حد سكر باب غرفتي وانا طالعه من الدرج ولما دخلت مالقيت احد واطالع بالحمام لقيت عروستي في المغطس والمغطس مليان مويه ودم
ماجد: !!!!!! ن نععععم ؟
شك ماجد ان امها الخبله جالسه تخوفها طلع ماجد وراح غرفة اسيل فتح الباب مو راضي يفتح
راح ع غرفته هو ومرته
ماجد : ليه مقفله باب غرفة اسيل ؟
مرام : ماجد العقل زينه وليش اقفله
ماجد : شدراني عن مخك اي والله العقل زينه بس انتي زينتك غباء مخك هذا
مرام : انت طول اليوم نكد في نكد ماعندك شي غير النكد مولود نكدي اعوووذ بالله منك قرفتني بعيشتي يا مريييييييييض
ماجد : يعني ميييييين قفله اذا مو انتي وولا انا مين وبعدين المفاتيح مو عند احد غيري وغيرك
مرام : ماااااااااجد لاتجلس تلومني على اشياء انا ماسويتها عندك المفاتيح روح خذها وافتح الباب وتذكر ان انا ما طبت رجلي عتبة باب غرفة اسيلووه فاهم
راح ماجد عند العلبه حقت المفاتيح ولقى عليها غبار يعني جد هيا ما فتحته ومافي ع العلبه اي علامة تبين انها انفتحت
اخذ المفتاح وراح لغرفة اسيل .. انصدم ماجد الباب مفتوح .. طيب كيف هو توه فتحه لقاه مقفل
نادا ماجد ع وديان وبيان واسيل طلعو بناته : نعم بابا ؟
ماجد :احد فيكم دخل غرفة اسيل اليوم
وديان وبيان : لا بابا
ماجد : طيب بابا ادخلو كلكم الغرفة وخلو اسيل عندكم لاتطلعو لين اجيكم
راح لأم وديان
ماجد : قومي يا خبله اجلسي مع بناتك في غرفة وديان حسي ان عندك بنات
مرام : يوم حسيت ان عندي بنات سرت اعذبهم ويوم ماسرت احس سرت مو ام
ماجد : لا يكثر
ورجع غرفة اسيل
وراحت مرام عند بناتها
دخل ماجد الغرفة والتفت حوله مالقى شي غريب
دخل الحمام مالقى المغطس مليان ولا الماي مفتوح بس لقى العروسه في المغطس وحولها حبر احمر , ما استغرب ماجد من شي بس شك ان امهم جالسه تلعب ع روسهم وما كلمها سيبها ع عقلها وشطف المغطس من الحبر وشال العروسه وخذها معه برا ورماها في الحاويه الي بالشارع ورجع البيت
خذ اسيل من غرفت وديان وبيان وقلها مافي شي شكلها ماما كانت تمزح معاكي ودخلها غرفتها وقلها شفتي حبيبتي مافي شي
راحت ام وديان ع غرفت النوم بعد ما نومت وديان وبيان
خرج ابو وديان وراح ع غرفة النوم وراح انسدح
مسكت وديان الوانها وورقه من الكراس وبدت ترسم المغطس والي شافته وخذت الي دسته تحت المخده وخذت الي رسمته وثنته ع بعض وخذت الكرسي وراحت جهت الجدار ونزلت اللوحه ودست الورق ورا اللوحه وردتها مكانها وراحت نامت
------------------------------------------------------------------------
دخل عمار البيت وهو يغني ....
صحيت ميسون من بعد نومتها الي بعد العصر ..
ميسون : اذن المغرب ؟
عمار : والعشا قومي سوي لي عشا حددددي جيعان
ميسون : اوك
تمدد عمار ع الكنب بالصاله يستنى العشا
راحت ميسون توضت وصلت المغرب والعشا خرجت من الغرفه
عمار : فيييييييين العشا ؟ ليا ساااعه استناكي ورايحه وخاصرتني حمااااااااره انتي ؟
ميسون : استغفر الله العلي العظيييييييم كنت بأصلي الصلاه لا تفوتني
عمار : لا تفوتيك مو مغرب ماصليتي وفاتك ايش رح يسير لو طولتي شويه ع صلاة العشا ماتفرق معاكي اصلا
ميسون : مستحيييل انا ما اخرت المغرب اخذني الطفش ونمت وما انتبهت اني بنام لدا الوقت
عمار : كلامك مو مهم اخلصي بطني فااااااضيه
ميسون : اناااا تعبت منك تعببببببببت روح سوي بنفسك كل ماسويت لك خير زدت تخلف
قام عمار من القهر والاستفزاز الي استفزته هو ميسون ومسكها من شعرها وبدء يبهدلها ويضرب فيها وهي تصرخ وتزيد صراخ بأقوى ماعندها لا كن لا حياة لمن تنادي مسك كرسي كان قريب منه وضربها بيه على راسها واتكسر ع راسها وبدء الدم ينزل من راسها تركها بالبيت بين دمانها وخرج برا ....
-------------------------------------------------------------
دخل المطبخ وانصدم من الي شافو كل شي ابيض في ابيض بس انتبه ان فيه اثنين بالمطبخ
جات عينه بعين دارين ودارين من الصدمه وقفت كان شكلها يضحك وحلو انبهر فيها مراد
سماح : هييييييييي برااااا
انتبه ع نفسه مراد ...
مراد : اوووه اسف بس لاتنسو تنظفو المطبخ ... وخرج
دارين وسماح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
دارين : ااااااااه تعبببببت
سماح : اخلصي لا تفوتنا صلاة العشا
دارين : اوكي بمسك البيتزا وسوي الشاي
سماح : اوك
بدت دراين تكمل البتزا وفردتها بالصينيه حطت عليها الصلصه وفلفل الرومي والزيتون والجبن المبشور ودخلته الفرن
سوت سماح الشاي وانتقلت على اللحم عشان تسوي المندي ودارين حطت البيتزا بالفرن وانتقلت للمعجنات
انتهت البيتزا وخرجتها وحطت المعجنات بالفرن
مراد : عمرو 23 ناعم ودلوع وجدا حساس ويتأثر من اي شي وطيب كلمتو وحده ما يغيرها جسمو متوسط مو معضل ولا متين شعرو اسوووود غجري
مراد : يااهلأ وسهلا منور والله الله يحيك تفضل
دارين : سماااااح جاااا
سماح : تعالي نشوفه من ورا الباب
كان عبد الرزاق بالمره كشخه ورزه ومعاه علبة شوكلاته شكلها رهيب وفضله مراد بالمجلس وخذ علبة الشوكلاته منه لانه جابها لأهل مراد خذها مراد منه
مراد يدق باب المطبخ
مراد : سمااااح هاتي الشاااي وخدي جابها عبد الرزاق ارفعيها
سماح : اوك خذ وديه وتعال خذ المعجنات
مراد : طيب
صب مراد الشاي لعبد الرزاق واستاذنه وراح خذ المعجنات والبيتزا وراح ضيفه
عبد الرزاق : لييييش التعب والله ماقصرتو ارتااحو
مراد : حبيبي اذا تتكلم عن التعب ماعليك انا ما تعبت كلو شغل الحريم يعني عادي هذي مهمتهم
عبد الرزاق : ههههههههههههه ولووو هذول اهلك حرام عليك
بدءو يسولفو ويدخلو بسالفه ويطلعو منها ويدخلو بالثانه وهكذا ... لين دخلو بالكلام عن العمل الي كان جديد على عبد الرزاق
دارين : اقول هاتي من ملابسك بروح اتروش عدمتي لي شكلي عممممى
سماح : ههههههههههههههه حتى انا بتروش
وسعت دارين عيونها بزياده : تبغي تتروشي معايه !
سماح : ايوه عادي كلنا بنات والي عندك عندي
سار وجه دارين الوان
سماح : ههههههههههههههههههههههههههههه خبببببببله اتروشي وطلعي انا بعدك يا مجنووونه
دارين : عمىىى في شكلك طيحتي قلبي قليلة ادددددب
مسكت دارين جوالها واتصلت على خدامتها
نور : ايوا مادام
دارين : نور البسي عبايتك وخلي راجو يجيبك قولي له يجيبك نفس البيت الي وداني عليه عند مدام سماح طيب ..
نور: اوك مدام
دارين : اقول يالهبله اذا جت وانا اتروش دخليها المطبخ خليها تنظفه مزبوط مابغى اطلع تاني واتبهدل عشان اعرف احط العشا وانا مروقه
سماح : ههههه اوك خير روحي يلا
------------------------------------------------------------
قامت ميسون من بين دمانها واتذكرت الي حصل لها راحت لبست عبايتها وطلعت تطق ابواب الجيران دقت اول بيت
رد عليها ولد صغير واعتذر منها ان امه مو موجوده راحت ع تاني بيت ودقت الباب شافتها بنت جارتها الكبيره ودخلتها بسرعه ونادت ع امها
هديل: اميييييييييييي تعاااااااالي سريييييع
ام هديل : هلا شفييييي
انصدمت ام هديل من الي شافته واتصلت على ولدها جا ولدها وخذهم للمستشفى
في المستشفى ...
هديل : امي من هذي الحرمه تعرفيها ؟
ام هديل : مدري يا بنتي شكلها جارتنا الي زوجها عمار قالت لك شي لما دخلتيها ؟
هديل : لا ولا شي فتحت الباب وانصدمت من شكلها يو شالت الغطا عن وجهها وناديتك
ام هديل : لا حول ولا قوة الا بالله الله يقومها سالمه يارب
هديل : طيب اتصلي على ابوي يقول لزوجها
ام هديل : لا احنا مو عارفين ايش الي جايبها المستشفى يمكن هو الي ضاربها اول خلينا نعرف لا نورطها ونتورط معاها
---------------------------------------------------
خلصت دارين من الترويش
دارين : ااااه حاسه بإنتعااااش .. جات نور ؟
سماح : نعيما .. ايوه جات في المطبخ هي
دارين : الله ينعم عليكي يا قلبي يلا روحي تروشي رايحه اشوف القدر
راحت دارين ع المطبخ وسماح دخلت تتروش
دارين : ها نور خلصتي
نور : ايوا مدام خلااص
دارين : الله يعطيكي العاااافيه
نور : حركت راسها بقبول الدعوه وقالت شكرا
دخلت دارين ورفعت الغطا عن القدر
دارين : يا سلااااام ريحته تشهي يلا باقي شوي ويستوي
---------------------------------------------------------------------
في المستشفى ..
ام هديل وهديل : الحمد لله ع سلامتك
ميسون : الله يسلمكم يارب والله ماقصرتو سامحوني تعبتكم معايه غصبن عني مالي احد السموووحه
ام هديل : الله يهديكي ايش هذا الكلام احنا اهل وجيران وكلنا لبعض واذا ماساعدنا بعضنا كان لقيتي الكل ضايع
طلعت هديل برا الغرفه وراحت تجيب مويه
ام هديل : ارتاحي لين تجي بنتي هديل
ميسون : الله يفتح ابواب رزقكم ماتقصرو
ام هديل : الله يبعد عنك كل شي يسوئك
رجعت هديل
هديل : تفضلي يا خاله اشربي المويه وهدي نفسك اعتبريني بنتك وهذي امي اعتبريها اختك
ميسون : جزاكم الله خير
هديل : ها يا خاله عسى ماشر ايش الي سوا فيكي كدا
ميسون : كنها تذكرت الموقف وكشرت .. هذا زوجي حسبي الله فيه اتعبني مو عايشه بخير معاه وقالت لهم القصه كامله
ام هديل : حسبي الله ونعم الوكييييييل حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبرك عليه يارب
ميسون : اي والله الله يصبرني
رجع عمار البيت ..........
عمار : فينك يا ززززززززفت ... ميسوووون .... ميسوووووووون وصمخ
دار في البيت كله ومالقى حد
عمار : فين راحت ها البلوه
-------------------------------------------------------------
خلصت سماح ترويش
دارين : نعيما
سماح : ينعم عليكي .. ها استوى الاكل؟
دارين : ايوه طفيته قبل ثواني بس استنيتك تطلعي عشان نغرف لهم
سماح : اوك يلا تعالي
دخلت سماح ودارين المطبخ وجلسو يغرفو وحطو السلطه في صحون وطلعو العصير وجهزو السفرة والملاعق وخذوها ع غرفة الطعام وفرشو وشغلو لهم التلفزيون وراحت دارين ع غرفة سماح وراحت سماح دقت باب المجلس .. طلع لها مراد
سماح : يلا حطينا الاكل
مراد : مررررررره شكرا
سماح : ولوووو عفوا
راح مراد يتاكد من سفرة الاكل وفتحت سماح باب المجلس بشويش وجلست تطالع من ورا الباب بتشوف عبد الرزاق شافته والتفت بتروح قابلها اخوها في وجهها رفع حاجب ويطالعها ابتسمت سماح لأخوها وهي تبين اسنانها وشردت ع غرفتها وهي ميته ضحك
دارين : خير اللهم اجعلو خير ؟
سماح : هههههههههههههههه شفت عبد الرزاق ومراد الغبي خرب وشافني وانا اشوفه من ورا الباب الله يستر شكلي رح اكل تهزيء لما يروح
دارين : مع نفسو ... سرحت دارين ..
سماح : هيييييييي تفكري في مين
دارين : ههههههه مدري شجاب وداد في بالي
سماح : اها
دارين : مدري تحسيها بس ستايل لما شفتها باين كنها مهمومه بس يوم سمعتها تتكلم احسها تتكلم عادي مو كن عليها حمل او مهمومه ..
سماح : تونا ماندري عن البنت بكرا نشوفها والايام جايه نتعرف عليها ورح تعرفيها اكثر ..
دارين : بكرا مابغى اروح
سماح : ليييه ؟
دارين : متري مالي نفس اروح
سماح : اوك يلا نسحب على ام امها ونروح نفطر برا
دارين : جدددد؟
سماح : ايوه .. شرايك اتصل على وداد تجي تفطر معانا برا
دارين : عاتي ماعندي اي مشكله
سماح : الووو
وداد : اهليييين
سماح : كيفك
وداد : بخير كيفك انتي
سماح : تمام اقووول ود بكرا بتروحي الجامعه
وداد : ايوه ليش؟
سماح : شرايك تسحبي سيفون ..
وداد : هههههههههه شنو السبب
سماح : رايحين انا ودارين نفطر برا قلنا نعزمك
وداد : جد ياعمرييييي اوك بسحب ع الجامعه سيفونييين مو مشكله بس ع الساعه كم ؟
سماح : امممم تقريبا 9
وداد : اوك مو مشكله يلا بكرا نتقابل ان شالله
سماح : باي
وداد : باي
-----------------------------------------------------------------
البارت الثالث
-----------------------------------------------------------------
في الصباح :
ماجد : مروووووم
مرام : هاااااا
ماجد : قومي صحي البنات المدرسه
مرام : لا مو رايحين اليوم امس ما حلو واجباتهم عشان اسيل لما طاحت
ماجد : طيب ماتبغي تسوي لي فطور ؟
مرام : لا
رمى ماجد على مرام المخده وطلع برا الغرفة راح لأسيل وسمع صوت سسته في غرفتها قال في نفسه ماشالله شكلها تعودت تصحى وتلبس ربي يحفظها .. دخل الغرفة ..... انصدم ماجد وسمى
ماجد : بسم الله الرحمن الرحيم .. انا سمعت صوت سسته متأكد ما اتخيل
صحيت اسيل ..
اسيل : صباح الخير بابا
ماجد : صباخ الخير حبيبتي .. آآآ انتي كنتي صاحيه توك ؟
اسيل : لا
ماجد : ابتسم وقال في نفسه شكلي اتوهم .. اوك بابا اسيل خلااص نامي مرح تروحو اليوم المدرسه
اسيل : ليش يا بابا
ماجد : حليتي واجباتك امس ؟
اسيل : لاء
ماجد : خلااص نامي عشان ماتوقفك الابله وتقلك ليش ماحليتي
اسيل طيب
راح ماجد ع غرفة وديان وبيان ولقاهم نايمين سكر الباب ومشي لين وصل عند الدرج سمع صوت يتكلم
- حتى انا احبك ..
دخل ماجد غرفة النوم بسرعه ولقى مرته مسدوحه ..
ماجد : مين كنتي تكلمي؟
مرام : يالله نعمت العقل ماكلمت احد
ماجد : سمعتك بإذني اتبلى عليكي يعنيييييي انا
مرام : والله مدري عنك معاك نفسيه روح اتعالج
ماجد : فين جوالك ؟
مرام : مالك شغل في جوالي
ماجد : تكلمي فينه ؟
مرام : فوق الطاولة
استغرب ماجد الجوال فوق الطاوله وبعيد عنها مستحيل مدة سماعه للكلمه ووقت دخوله عليها ماتقدر تودي فيها الجوال ع الطاوله
سمى في نفسه وطلع وسكر الباب
مرام بصوت عالي : الله يشفييييييييييييييييييييييك
نزل ماجد وقال في نفسه : معقوله ايش هذي الاصوات الي اسمعها معقوله مهلوس ولا اتخيل بسم الله علي خرج ماجد من البيت وراح ع شغله ..
-----------------------------------------------------------------
قامت سماح من النوم ودخلت الحمام تتوضا ... دخل مراد غرفة سماح وهو مو عارف ان دارين بايته عندهم
شال البطانيه كلها عن دارين
مراد : سمااااح
انتبه ان الي ع السرير شعرها طويل ولونه عسلي استغرب وسكت كانت دارين لابسه شورت وبلوزه بحبله
حست دارين ببروده فتحت عيونها وانصدمت من الي شافته
مراد بدا يرجف واتوتر وخاف من ردة فعلها
دارين انصدمت مو عارفه تقوم تغطي جسمها والبطانيه شالها رماها بعيد ولا تصرخ ولا تسبه ولا ... فضلت السكوت
مراد : أ أأأ أسسف حسسسبتك سمم ماح
والتفت وطلع برا الغرفة
فضلت دارين السكوت وولا قالت شي
طلعت سماح من الحمام وانتم بكرامة والتفت ع دارين شافتها جالسه
سماح : بسم الله شفيكي
دارين : .....................
سماح : قومي صلااة لا تطلع الشمس
قامت دارين بدون لا تقول شي ودخلت الحمام وانتم بكرامة كبرت سماح وصلت
خرجت دارين وسماح في الركوع بالركعة التانيه
تسفعت وصلت .... سلمت سماح وجلست تقرا الاذكار ... خلصت من بعدها دارين وبدت تقرا الاذكار هي كمان
سماح : شفيكي دارين ؟؟
كانت دارين شارده
سماح : داااريييييييييين
دارين : هاااا شفيك
سماح : انتي الي شفيك فين شارده ؟
دارين : مو شارده
سماح : اها صح العبي غيرها شفيكي خوفتيني حالمه بشي مو كويس؟
دارين : لالا مو حالمه بشي وولا فيني شي
سماح : اوك بروح اصحي اخوي يقوم يصلي
دارين : اوك
خرجت سماح وراحت ع غرفة اخوها لقته توهمسلم من الصلاة
سماح : تقبل الله
مراد : التف وخاف واتوتر .. سماح ادخلي
سماح : ليش شفيك ؟
مراد : ادددددخلي
دخلت سماح وجلست
سماح : ها ؟
مراد : اول دخلت الغرفة مدري انها عندك اعتذري لي منها والله ماكان قصدي
سماح : وسعت عيونها .. اهااااااااااااا عشان كدا البنت مصدومه حرام عليييك خوفتها مو راضيه تتكلم وبس شارده
مراد : شدراني عنها المره التانيه تقولي عندك ضيوف
سماح : كان عندك ضيف اروح ادخل وسطكم واقلك مسلا !!
خرجت سماح وردت الغرفة ..
دارين : صحيتيه ؟
سماح : كنك ماشفتيه قبل شويه صاحي ..!!
دارين : قلك ؟
سماح : ايوه يقلك اسف مو عارف انك هنا
دارين : يب عاذرته
سماح : حلوووو طيب يلا قومي
دارين : ليش اقوم ؟
سماح : قومي نتفرج تلفزيون لين الساعة تسعه
دارين : مابغى ابغى انااام روحي انتي
سماح : والله منننننننتي نايمه قووومي عمىىى
دارين : لا تحلفيييييييييييي
سماح : والله ماتنامي والله والله
دارين : ياربيييييييييييييييييي مالي نفس اتفرج شيييي عمى
سماح : يلا بلا دلع
دق مراد الباب
مراد : سماح رايح الشغل متى رايحه الجامعه
سماح : لاتجيني اليوم مو رايحه الجامعه بروح افطر مع دارين برا
مراد : من ح يوديكم ؟؟
سماح : نوقف سيارة
مراد : احلفيييييييييييييي
ضربت دارين سماح على كتفها
دارين لا رح نروح مع سواقي
ابتسم مراد لما سمع صوت دارين
مراد : طيب مع السلامه
دراين تستهبل : مع السلامه
فهم مراد انها تستهبل سوا نفسه راح وسمعهم يضحكو ع كلمة مع السلامه الي قالتها دارين لمراد
سماح : غبيه تقولي له مع السلامه ههههههههههه
دارين : عاتي شافني كلي ليه ما اقله مع السلامه هههههههههههههههه .. ابتسم مراد وطلع
---------------------------------------------------
- صباح الخير يا خاله
ميسون : هلا حبيبتي صباح النور
هديل : صليتي ؟
ميسون : ايوه جات امك صحتني جزاكم الله خير
هديل : طيب يا خاله يلا قومي افطري
ميسون : لا انا مالي نفس يعطيكم العافيه تعبتكم برجع البيت
هديل : امييييييييييييييييييييي تعالي اسمعي خالتي شتقول
ام هديل : ايش في ؟
هديل : مو راضيه تقوم تفطر وتقول بتروح
ام هديل : لا مافش روحه قومي افطري يلا ولا نزعل منك
قامت ميسون وفطرت مع هديل وامها ...
وجلسو يسولفو ع الفطور...
ميسون : ما جا زوجي سأل او شي ؟
ام هديل : لا
هديل : خليكي عاقبيه لا ترجعي لو يبغاكي يقوم يدور عليكي
ام هديل : هذا مو حل لازم يتفاهمو
ميسون : انا برجع بعد الفطور
ام هديل : ماترجعي الا بشرط
ميسون : والله الي تامري عليه ع عيني وراسي انتو ماقصرتو معايه
ام هديل : الله يسعدك يارب .. شرطي انك تزورينا على طول واي شي يسير لك مايردك شي تجي اعتبريني اختك واذا ماكنت موجوده هدي هديل بنتي زي بنتك وارقامنا بنعطيكي هيا اي شي تبي من برا السوبر ماركت او السوق عيالي اعتبريهم عيالك ولا تستحي ما بيننا اتصلي ولا يردك شي
قامت ميسون بتبوس راس ام هديل بس ردتها
ام هديل : عيب عليكي والله ما بيننا ..
ميسون : الله يجزاكم خير والله تعبتكم معايه
ام هديل : مافي تعب وولا شي ولا عاد تتكلمي كدا ..
.... خلصو فطور ولبست ميسون واستاذنت وراحت ع بيتها ووصلتها هديل وسلمت ع هديل ورجعت ودخلت ورجعت هديل بيتهم ..
دخلت ميسون بخطوات بطيئه ومتردده
مسك شعرها بقوة
عمار : فين كنتي يا جزززززمه خارجه من انصاص الليالي برا البيت وراده الصبح ماوراكي بيت وولا زوج وبدون اذني خارجه
ميسون : اااااااااااااااااه مجنووووووون انتا بتموووتني واجلس لك هنا مرييييييض
عمار : والله لو اخر قطرة دم في جسمك ماتطلعي فااااااااااااهمه
جلس مراد يضرب فيها لين تعب وطلع برا البيت
جلست ميسون تلطم في نفسها وتتحسبن عليه
دخلت تاخذ لها دش بماي بااارد تبرد ع الضرب الي انضربته .. وبعدها نامت
----------------------------------------------------------
- الوو هلا
وداد : عمرها 19 ايمو طيبه صوتها مبحوح هاديه شعرها مغطي وجهها والبلاك مملي جسمها
وداد :
وداد: هلا بيكي صاحيه ؟
سماح : ايوه
وداد : رح تمري دارين ؟
سماح : دارين عندي من امس
وداد : جد ؟ ماشالله حلووو طيب يلا باقي ساعه قومو تعالو نتمشى وع تسعه نروح نفطر
سماح : اوك مو مشكله يلا باي
.....
لبست سماح جينز وبلوزه ساتان خناقي خفيفه وحلوه ولبست دارين العبايه وطلعو مع راجو ورجعو ع بيت دارين راحت دارين لبست سكيني وبلوزه بدون اكمام ولبست العبايه ونزلت السيارة
اتصلو ع سماح ووصفت لهم الطريق ونزلت وركبت معهم السيارة .. سلمو ع بعض ووداهم راجو مول كبير ..
نزلو جلسو يلفلفو في الاسواق وقررو يشترو دامه السوق قدامهم سماح ووداد ما عملو حساب شرا
بس كان مع دارين البطاقه وماشالله الفلوس الي من ورا راس الي ربتها تكفي وتوفي لميتين واحد سمحتلهم يشترو قد ما هم حابين
بدءو ياخدو ملابس وفساتين .. خذت وداد ملابس واكسسوارات بس كلها اسود في اسود
انتبهت لها دارين وسحبتها منها وردتها وخذت مقاسها وطلعتها برا السوق وقالت لسماح تجلس معاها ودخلت دارين وحدها تنقي الملابس ل دارين شرتلها الملابس وطلعت
راحت دارين لهم .. كانو جالسين ع الكراسي
وداد : شفيكي رديتي ملابسي .. حلووووه
دارين : شب وولا كلمة قال حلوه
سماح : ههههههههههههههه
خذت دارين من وداد جوالها وكتبت لها كلام ....
بدت تقرا وداد بصوت عالي
وداد : الساعة 11 ع البيت والساعة 5 الى الساعه 11 الليل برا البيت ...
دارين : ها من بدري علمتك اعطي اهلك خبر عاد
سماح : ليه وين بنروح ؟
دارين : بعدين اعلمك
وداد مستغربه بس مع الخيل يا شقرا ..
سارت الساعه تسعه وراحو وطلبو فطور وجلسو يفطرو
دارين : خير سماحوه طالبه سلطه ع الفطور لا يكون ريجيم ...؟ حبيبتي بعدينت تختفي ما اشوفك كدا
وداد : ههههههههههههه
سماح : لا ياروحي هذي مو سلطة ريجيم انتي ايش يعرفك هذي مركونه بالخضار اكله جديده بس ماعليكي ملايانه سمن عشان امتن
دارين : امااا عاد سمن ع الصبح
وداد : يختي لا تدققي ع كل شي من راقب الناس مات هما
سماح : هوووو هوووو والله وطلعنا نقول امثال واحنا ماندري
وداد : شايفه كيف ماني هينه
-----------------------------------------------------
قامت من على السرير وفتحت باب الغرفة بيدها الصغيره رمت نظراتها حول غرفتها واتفقدت المكان ... هدووووء
نزلت من الدرج بخطوات بطيئه ... دخلت المطبخ واخذت كاس ماي وصبت ماي من البراده ... سمت بربها وشربت الماي
حست بهوا بااارد صقع في ظهرها التفتت بسرعه ومالقت شي طاحت من يدها كاس الماي وانكسرت كانت خطواتها سريعه لجهة الدرج طلعت الدور الثاني ودخلت غرفتها وسكرت الباب كان قلبها يدق بقوه .. ماشربت من الماي غير قطرات
اسيل : عطشاااااااااااانه اهيء
اسيل تردد كلمة عطشانه كل شوي وظلت تدور في غرفتها مو عارفه ايش تسوي تنزل تشرب الماي ولا تصحي امها ولا تنام وهي عطشانه ....
قامت من النوم مصدومه من الحلم .. وهي نايمه كنها كانت تسمع صوت يتردد في اذنها
- ماتت , ماتت
قامت مرام من على فراشها ودخلت غرفة وديان وبيان قربت منهم لقتهم نايمين خرجت بخطوات سريعه وراحت ع غرفة اسيل لقتها تدور في الغرفة ظلت علامات التعجب على مرام!!!
مرام : اسيل حبيبتي شفيكي ليش صاحيه ليش بتدوري كدا ؟
اسيل : ماما ابغى اشرب ماي
مرام : طيب انزلي اشربي حبيبتي...!
اسيل : انزلي معايه
مرام : !!!!
نزلت مرام مع بنتها اسيل وانتبهت للكاس المكسوره
مرام : انتي كسرتي الكاس ؟
اسيل : ايوه
مرام : اسيل حبيبتي شفيكي حد سوالك شي ولا شفتي شي؟
كانت اسيل فيها غموض وتخبي اشياء كثير مع ان سنها صغير وتوها 6 سنوات
اسيل : لا بس طاحت من يدي وماعرفت اشيله
مرام : ...... !!
-------------------------------------------------------------------
الساعه 10 الصباح ..
سماح : اووووه خلاااص اتدروخت يلا نرد البيت
دارين : لا ماشبعت منكم
سماح : قومي يلا مو ورانا خرجه الليل ؟
دارين : مممم يب ... اقلكم تعالو اجلسو عندي بالبيت ساعه وبعدين تقلعو ع بيوتكم
وداد : هههههههه اهم شي الطرده من قبل لا نجي عندك
اتصلت دارين ع راجو
دارين : الووو راجو يلا تعال مكان ما نزلتنا
راجو : اوك مادام
بعد خمس دقايق.....
راجو : الو مادام داررين هازا سياره في خربان مافي اشتغل هازا ما إإعرف ايش مشكله ؟؟
دارين : السياره خربت كيف خربت ؟؟
راجو : واللهي انا مافي مألوم مادام !
دراين : اوك مو مشكلة خلااص رح ارجع مع لموزين العصر اعطيك فلوس روح صلحها
........
دارين : خربت السياره مدري شفيها
سماح : وه يا حسره دحينت كيف ارد البيت اخوي لو يعرف اني راده مع لموزين ح يذبحني
دارين : مع نفسو ..... هاتي رقم اخوكي
سماح : هاااااا !!
دارين : الي سمعتيه
......
دارين : السلام عليكم
مراد : وعليكم السلام هلا
دارين : كيف حالك مرادوه
مراد : .............
دارين : الووووو
مراد : ايوه
دارين : شفيك ساكت ؟
مراد : مممم بخير مين معايه؟
دارين : فاضي ؟
مراد : ايوه مين معايه
دارين : مراد انا دارين سواقي سيارته خربت رح ارد سماح مع لومزين لاتخاف رح اوصلها اول بعدينت ارجع انا
مراد : مسسسسسسستحيل لاء انا معندي شي دحين اجي فينكم ؟
دارين : لاء رح تتأخر وانا نعسانه ابغى اوقف سيارة وارجع ع طووول
مراد : مو بكيفك فييييينكم قلت ؟
وصفت له دارين المجمع الي هم فيه ....
مراد : اوك دحينت اجي سلام
......
وداد : هوووو هوووو من قدك اخت دارين
دارين : هههههههههههههه لو تشوفوه كيف يتكلم << دارين تقلده بطريقه تضحك ( لاء انا ماعندي شييي دحين اجي فينكم ؟)
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
دارين : الي يسمع يقول مهتم في الاخت سماحوه
سماح : تلقيه يبغى يشوفك مو مصدق نفسه ههههههههههه
بعد عشره دقايق جاهم مراد
البنات : السلام عليكم ..
مراد : وعليكم السلام ..
دارين : مراد روح ع بيتي ابغى البنات عندي اليوم الليل اردها لكم طيب
مراد : يطالع ع المرايه الي قدامه ورفع حاجب نعم يا أختي مو قلتي تبغي تنامي ؟؟ مااافش مو رايحين عندك كل وحده على بيتها
دارين : مراااااااااااااااااااااااااااااد
مراد : هااا كنت امزززح يا ويلي منك اعوووووزووو بالله ابليسه
دراين تقلده بطريقه تضحك وبصوت واطي ( اعووووزووو بالله )
الكل سمعها وضحكو انصدمت دارين انهم سمعوها بس كويس اخدو الموقف بضحك وفرفشه
مراد : طيب طيب قلديني مردوده ...
الكل : ههههههههههههههههههههههه
.......
وصلو بيت دارين والكل نزل .. ورجع مراد ع عمله
وداد : وين اهلك دارين ؟
دارين : انا وحدي معندي اهل .... وحكتها قصت حياتها من هي صغيره ...
وداد : اسفه ..
دارين : نو نو عااتي يا قلبي ما اعطي اهتمام ولا اني حساسه لدي الاشياء
وداد : حلووو ... بس تدري احححححح اوووم الفله عندك كل شي تتمنيه فلوس ووحدك بالبيت محد له كلمه عليكي اووم الفله
سماح : الله يشفيكي
نزلو البنات حجابهم وعلقوه ..
كان لبس وداد مررر فظيييع تنوره فوق الركبه جلد لونها اسود وبدي اسود عليه جماجم فوشيه
دارين : وداد شنو هذا الي لابسته ؟
وداد : شفيه ؟
دارين : بسألك تجاوبي بصراحه ؟
وداد : خذي راحتك
دارين : هذا ستايل بس ولا عندك مشاكل؟
وداد : لا لاتخافي ستايل بس عاجبني
سماح انتبهت لوداد ابعدت نظراتها بسرعه عن دارين وعرفت انها تكذب وماحبت تضايقها
جلسو يسولفو البنات شويه واستاذنت وداد وطلبت سياره ورجعت ع بيتهم
----------------------------------------------------------------------
البارت الرابع
----------------------------------------------------------------------
الساعه 1 الظهر
...
- السلام عليكم
مرام : وعليكم السلام
ماجد : كيف حالك؟
مرام : الحمد لله انتا كيفك؟
ماجد : بخير .. كيف البنات
مرام : طيبيين
ماجد : فيه غدا ؟
مرام : ايوه اطلع بدل ونزل البنات معاك
طلع ماجد لغرفة النوم بدل لبساه وراح لرفة وديان وبيان طق الباب
ماجد : ودييااان بيااان قومو
قامت وديان وقامت بيان
ماجد : كيف حالكم
البنات : طيبين
ماجد : يلا حبايبي قومو غسلو وجيهكم وانزلو الغدا
البنات : طيب
راح لغرفة اسيل طق الباب ودخل
خبت اسيل الي كان في يدها تحت المخده
انتبه لها ماجد للمره التانيه بس ما حب يزعجها
ماجد : كيفك حبيبتي اسيل
اسيل : الحمد لله
راحت عند ابوها وباسته في خده
ماجد : يلا اسول ننزل عشان الغدا ... شالها ماجد ونزل بيها
نزلت وديان وبيان وجلسو ع طاولة الاكل وبدءو ياكلو
ماجد : ممممم شكله نفسك اليوم مفتوحه ع الطبيخ
مرام : ايوه نفسي اليوم مفتوحه لا تعكرها لي
ماجد : لا يا شيخه سرت انا الي اعكر مزاجك ونفسك
مرام : ............
وديان : ماما ليش ماصحيتينا نروح المدرسه ؟
مرام : خلاص السبت تروحو
بيان : يا ويلنا يومين مارحنا شكلو عطونا واجبات كتير مررره
مرام : خلااص السبت روحو وخذوها من زميلاتكم
بيان : بابا نبغى نتمشى اليوم
ماجد : فين تبغو تروحو ؟
وديان : نبغى نروح المول
بيان : لاء مو على كيفك انا الي ابغى اتمشى نبغى نروح مخطط ابغى اركب دباب
ماجد : بس انتي وهيا لما تتأدبو اطلعكم تتمشو
كانت اسيل تاكل وهي سرحانه
مرام : شفيكي اسول ؟
اسيل : ..............
مرام التفتت ع ماجد وماجد انتبه لأسيل انها ماسمعت امها لأنها شارده
ماجد بصوت عالي : اسيييييييل
اسيل : نعممم ليش تصرخ يا بابا
ماجد : ناديتك مارديتي بتفكري في ايش
اسيل : لا ماكنت افكر ..
خلصت وديان من الاكل
وديان : الحمد لله ... انا طالعه غرفة الالعاب بيانوه تعالي نلعب لما تخلصي
بيان : طيب
خلصت اسيل وطلعت على غرفتها وشالت الورقه الي دستها تحت المخده ودفت الكرسي لين الجدار ودست الورق ورا اللوحه وردت الكرسي مكانه
وراحت رفة الالعاب تلعب مع وديان
خلصت بيان وطلعت لهم
ماجد : مرام مالاحظتي على اسيل شي
مرام : هههههههههه انتا لك يومين مهلوس وافكارك غريبه وتسمع اشياء وتشوف اشياء
ماجد : مرام انا اتكلم من جد بنتك اسيل فيها اشياء غريبه
مرام : والله ؟ طيب قلي زي ايش ؟
ماجد : فاكره امس لما رحنا المستشفى هي طاحت بسبب انها شافت شي
قالتلي انها طلعت بعد الغدا وشافت باب غرفتها ينسك وبقوه ولما دخلت مالقت احد ودخلت الحمام ولقت الماي حق المغطس مفتوح ولعبتها في المغطس ولما رجعنا رحت تأكدت لقيت الماي مسكر والمغطس مافي ماي بس لقيت عروستها وحولها حبر احمر
وللمره التانيه ادخل عليها الغرفه واشوفها تدس شي تحت مخدتها ومو راضيه تقول ايش هو
وامس شفتي بعينك دخلت احسبك تكلمي جوال وانا متأكد اني سمعت صوتك تتكلمي بس الجوال كان بعيد عنك
مرام : مااااجد ..؟
ماجد : شفيك؟
مرام : تذكرت اليوم لما صحيت دخلت عليها الغرفه كانت تتمشى في غرفتها وقالت تبغى مويه وتبغاني انزل معها استغربت العاده تنزل مافي شي
لما نزلت معاها لقيت كاس مكسور استغربت وقالت ان هي كسرتها وسالتها كيف قالت طاحت من يدها بدون قصد
ماجد : ومالاحظتي شي تاني
مرام : لاء ولا شي غيره
ماجد : تعالي ابغى اطلع اشوف الي بتخبيه تحت المخده
طلع ماجد ومرام ودخلو غرفة الالعاب لقوهم كلهم يلعبو في الغرفه
استغل ماجد الفرصه وراح ع غرفة بنته اسيل ورفع المخده بس للأسف مالقى شي
طلع هو ومرام ورجعو غرفتهم عشان لا تنتبه لهم اسيل
------------------------------------------------------------
قامت من النوم وجسمها مكسر توضت وصلت الضهر وراحت المطبخ تطبخ الغدا
دخل البيت وسكر الباب بقوه
عمار : سويتي الغدااااا
ميسون : يارب رحمتك .. لسا جالسه اسويه
راح عمار وشد شعرها
عمار : ماتحسي انتي بطني فاضيه اربعه وعشرين ساعه نايمه وماعندك شي وكمان ماتطبخي بدري ايش العيشه هذي
ميسون : حرام عليك يا عمار الي بتسويه فيا انتا ماتجلس مع نفسك شوي تشوف العذاب الي بتعذبني هوا بدون سبب خاف الله ايش جاك مني احبك واحترمك واسوي لك كل ال تبغاه
عمار : واااضح لا ملاقي خير معاكي حبيبتي صدق الي يبغى يتعذب يتزوج
ميسون : اي والله الحرمه الي تبغى تتعذب تتزوجك حسبي الله فيك
عمار : حماره مو منك من الزفته الي زوجتك لي الي ملت راسي قال بنت ناس وسنعه وفيها خير اي خيييييييييييير هاذا
ميسون : اي والله من جد اي خير مزوجيني فقير قلبو حياتي من حال لحال كنت مرتاحه في بيت اهلي ماينقصني شي
اما عندك كل الخير ماشالله تصرف علي وتخليني اطلع وتحبني وتموت فيا
تركها عمار وراح غرفة النوم ........... وظلت هيا تكمل الغدا ..
---------------------------------------------------------------
دارين : قووومي يا خبله
سماح : ياربيييي ماشبعت نوووم
دارين : قومي صلي وتغدي وكملي نوم
سماح : ماشالله متى لحقتي تطبخي
دارين : طلبت من المطعم بيوصل بعد خمس دقايق قومي صلي
قامت سماح وتوضت هي ودارين وصلو
بعد دقايق وصل الغدا فرشت ع الطاوله وجلسو يتغدو
سماح : الله علييييكي يا دارين مشاوي وكباب واوصااال يا سلام تفتح النفس
دارين : بالعافيه حبيبتي
سماح : يعافيك ربي
دق جوال سماح ..
سماح : هذا مراد يتصل
دارين : هاتي هاتي برد عليه
سماح : لاء عيب
دارين : عاتي هاتي
- الو
دارين : هلا
- كيفك سماح
دراين : بخير انا دارين
مراد : اها هلا كيفك
دارين : بخير ربي يسلمك كيفك انت
مراد : الحمد لله .. فين سماح ؟
دارين : ليش؟
مراد : تبغاني امر عليها ؟
دارين : لا خليها اليوم ابغاها تجلس عندي
مراد : بس اهلي يمكن يرجعو اليوم لا يقلقو
دارين : مو مشكله دحينت اتصل عليهم اقلهم انها بتجلس عندي
مراد : طيب اذا تبغو شي هذا رقمي عندكم
دارين : مشكور
......
سماح : شفيه ؟
دارين : بيتاكد متى ترجعي .. هاتي رقم امك اتصل عليها اقلها انك بتجلسي عندي
...........
دارين : السلام عليكم
أم مراد : وعليكم السلام هلا
دارين : كيفك خالتي انا دارين
أم مراد : هلا بنتي هلا بخير الله يسلمك كيفك انتي ؟
دارين : بخير جعلك بخير .. كيف السفره ان شالله عسل ؟
أم مراد : ههههههههههههههه عيب يا بت .. الحمد لله مرررره عسل
دارين : ههههههههه دووم يارب الله لا يغير . خالتي باستاذنك ابغى سماح تجلس اليوم عندي الليل اردها البيت ان شالله اذا مافي مانع
أم مراد : مو مشكله حبيبتي انتي بنتي وهي بنتي سوو بيتنا بيتك وبيتك بيتها اذا ماعندك مانع
دارين : مستحيل يكون فيه مانع يا خالتي ما بيننا والله
أم مراد : الله يخليكي
دارين : تسلمي يا خاله يلا استودعك الله
أم مراد : مع السلامه
....
سماح : يلا سي يو يسلمو ع الغدا يعطيكي العافيه ابغى اكمل نوم صحيني العصر
دارين : اوك بجلس احفظ عندي اختبار السبت مرح انام
سماح : ماشالله دافوره من الاربعاء تذاكري ماشالله
دارين : حبيبتي انا مو ثانوي جامعه الوضع يختلف
سماح : ههه طيب لاتتكلمي بنام
-------------------------------------------------------------
- قوووم خلصت الغدا
قام وفي عيونه حركة خبيثه .. راح ومسك الصحن وكبه كله ع الارض
عمار : شنووو هذااا وععع ريحته خايسه ايش حاطه عليه بتسمميني انتي حتى طباخك ريحته خايسه
ميسون : حراااااام عليك يا عمار تعبت وانا اطبخ خاف الله هذي نعمه
عمار : نعمه اي نعمه هذي الي ريحته خايسه
طلع عمار وسكر وراه الباب
ارتمت ميسون ع الارض كانت مره جيعانه وبطنها فاضيه وماصدقت انها خلصت طبيخ
فكرت تروح عند جارتها بس مصيرها ترجع البيت ورح تنضرب تاني شوي اندق الباب وقالت مرح افتح له خليه حسبي الله فيه ..
وشوي تسمع حد ينادي
- : خالتي ميسوون
فرحت ميسون
ميسون : هذا صوت هديل
قامت بسرعه وفتحت الباب
شافتها هديل وشكلها مبهدل .. حضنتها
ميسون : شفيك خالتي عسى ماشر ..
دخلت هديل البيت وشافت الاكل مكبوب ع الارض
هديل : لاتقولي هو الي مسوي كدا حسبي الله فيه
ميسون : تعبت يا بنتي تعببببت
هديل : قومي تعالي عندنا البيت قومي هدي شوي وخلي امي تواسيكي
ميسون : ما اقدر يابنتي ما اقدر مصيري ارجع ورح يمد يده عليا
راحت هديل وحطت الاكل الي رسلته امها معها في المطبخ وراحت مسحت الاكل الي ع الارض
ميسون : يا بنتي خليه انا امسحه شوي
هديل : ماعليه كلنا اهل وما بيننا يا خالتي
نظفته هديل وراحت المطبخ وغرفت لها من الاكل في صحون وحطته ع الطاول وراحت اخذت ميسون من يدها وجلستها
ميسون : لا تتعبي نفسك يا بنتي
هديل : ما في تعب يا خالتي ولا شي يلا سمي الله وكلي ولا تزعلي نفسك انا رح ازورك كل شوي ان شالله واتطمن عليكي الله يهديه ويسخره لكي
ميسون : سلمي ع امك وبوسيلي راسها تعبتكم معايه
هديل : رح اوصل السلام ولا عاد اسمع منك كلمة تعبتكم هذي مع السلامه
-------------------------------------------------------------------------
ام هديل : ليش اتاخرتي
هديل : هوووهو يا امي لو تشوفيها والله دخلت عليها تبكي مسكينه
ام هديل : ايش فيها ؟
هديل : ما ادري كانت تبكي والاكل مكبوب ع الارض استغفر الله مايخاف الله زوجها هذا
ام هديل : فينه لا يكون في البيت
هديل : لا ما اعتقد دخلت مافيه احد غيرها
ام هديل : روحي جيبي عباتي
هديل : استني شوي شكلها تتغدا خليها شوي وروحي لها
ام هديل : خلااص مو مشكله اروح لها بعد العصر ان شالله
--------------------------------------------------------------------------
الساعه 4 العصر
- قوووومي
سماح : ياربييييييييي مانمت غير ثواني حرام عليكي
دارين : قال ثواني قال قومي
سماح : أذن ؟
دارين : ايوه وخلصت الصلاة واذن المغرب قومي
سماح : امممممما اذن المغرب من جدك ؟
دارين : امزح قومي عشان لا نتاخر
سماح : نتأخر ع ايش؟
دارين : ع الشغله الي براسي
قامت سماح واخذت دارين بطاقة الصراف ولبسو عبيهم واتصلو ع وداد وطلبو منها انها تتجهز طلبت دارين من سماح انها تتصل ع اخوها عشان يوديهم لأن سيارتها خربانه نزلت دارين وعطت راجو فلوس لعشان يصلح السياره وركبوا سيارة مراد
دارين وسماح : السلام عليكم
مراد : وعليكم السلام على فين
دارين : معليش ح نتعبك معانا شويه
مراد : مو مشكله
ووصفت له دارين بيت وداد ........ خذوها وراحو ع المشغل ........ دخلو البنات المشغل وجلسو في الاستراحه
وراحت دارين تكلم مديرة المشغل وتقلها طلباتها ...
...
في الاستراحه ..
وداد : سماح ليش اخذتنا هذي للمشغل ؟
سماح : علمي علمك يا بعدي
.....
دارين : ابغا شعرها ينقص طبقات على شكل سبعه والغره الي قدام اتصرفو فيها ما ابغى شعر نازل ع وجهها وابغى الصبغه اسود مزرق مع خصل نيلي
....
ردت دارين الاستراحه
دارين : اووه سوري تأخرت.... ودادوه ترا جايين هنا عشانك شوفي صحيح مالنا غير ثلاث ايام متعرفين بس بصراحه حسيتك من زمان قريبه مني اسمحيلي رح اعطيكي هيا في وجهك شكلك مره شوه وجيت هنا عشان ابغى اغير تفكيرك هذا ومعليش حجزتلك قص وصبغه
وداد وسماح بنظرات استغراب وصدمه
وداد : أنا؟
دارين : اجل انا ايوه انتي
وداد حست نفسيتها ارتااااحت وانزاح عنها هم بسيط دمعت عيونها
دارين : شفيكييييي ياربي منننك يا ودادووه اسفه خلااص والله عارفه ان كلامي قاسي عليك بس شسوي لازم اقول الصراحه
وداد : دارييين انا ماركزت في كلامك وماهمني قولي الي تقولي بس صدمتيني اول مره احس فيه وحده بقلبك جد ..
ما عمرو حد اهتم فيني ولا حد عمره فكر يهتم فيني ويغير من نفسيتي غير دحين
انصدمت سماح وانصدمت دارين .. حسبو انها مرتاحه في حياتها بس دحين اتضح لهم جزء من حياتها
دارين : بس انتي قلتي ان هذا ستايل
وداد : مو كل شي ينقال من يومين بس اوعدكم اقلكم كل شي عني
حضنت دارين وداد..
- لو سمحتو الي رقمها 9 تتفضل
بعدت دارين عن حضن وداد وابتسمت لها
دارين : يلا يا حلوه دورك
ردت لها الابتسامه وقامت وداد غسلت شعرها وقفت دارين وسماح ورا الكرسي الي هي جالسه عليه
دارين : سماح ما نفسك تسوي شي ؟
سماح : ممممم مدري اخاف امي تعصصصصب
دارين : اتصلي واستاذني وترا ما بيننا اي شي الي نفسك فيه اطلبي
قررت سماح تغير لون شعرها للبني وخصل ثلجي ... جا دور سماح ... وراحت دارين طلبت لهم كلهم بديكير ومانيكير جا دورها وراحت جلست
------------------------------------------------------------------------
- قومي البسي عباتك وتعالي معايه
هديل : روحي انتي يمكن تنحرج مني
ام هديل : لا قووومي عشان ايش تنحرج قومي يلا
راحت هديل وامها لبيت ميسون
ميسون : يا هلا تفضلو
ام هديل : يزيد فضلك يالغاليه كيفك كيف صحتك
ميسون : والله كلو شايفته يا ام هديل بعينك دعواتك بس
ام هديل : الله يعينك
دخلتهم المجلس وفضلتهم ماي
هديل : ارتاحي ياخالتي والله مو لزوم التعب
ميسون : مو تعب هذا العيشه الي عايشته هيا التعب الله يكفيني شره
ام هديل : خير يا ميسون ايش سوا اليوم
ميسون : قولي ايش ما سوا
وبدت ميسون تقص عليهم ايش سار ...
-------------------------------------------------------------------
البارت الخامس
-------------------------------------------------------------------
تجمعو البنات قدام التلفزيون بعد ما تعبو من اللعب .....
دق جرس البيت
قامت اسيل جري بتفتح الباب
التفتت على اخواتها تشوف من جا وراها بيسبقها عشان يفتح قبلها .. بس استغربت اسيل اول مره ما يسابقوها على فتح الباب
طنشتهم اسيل وكملت طريقها
اسيل من ورا الباب
اسيل : مييين ؟
- انا
فتحت اسيل الباب
كانت بنت صغيره الوان وجهها باهته وشعرها نازل على وجهها وشكلها مره وسخ ولباسها مشقق وموسخ وريحتها تراب وفي يدها عروسة اسيل الي رماها لها ابوها
اسيل : تبغي مين ؟
- تعالي نلعب
التفت اسيل حولها تدور امها او ابوها عشان تستاذن بس مالقت احد ..
اسيل : من فين جبتي هذي العروسه ؟
- ماما جابتها لي
لبست هديل الجزمه ونتم بكرامه وطلعت معاها ...
كانت البنت مشيتها غريبه ........... استغربت اسيل من نفسها كيف انها طاوعتها وطلعت معها وهي ماتعرفها واول مره تشوفها
خذتها البنت لين عماره بتتبني ودخلو داخل
كان فيه العاب كثيره في ركن من اركان العماره جلست اسيل تلعب مع البنت وكل ما تلتفت ع جهه تلقى البنت جالسه في مكان ثاني استغربت اسيل وقالت في نفسها متى بتقوم وانا ما اشوفها وتغير مكانها
جلسو يلعبو لين تعبت اسيل
اسيل : ابغى ارجع البيت نعست
- نامي عندي ولما نصحى نروح
طاوعتها اسيل ونامت وغطتها البنت بغطى مشقق وحالته حاله ونامت جنبها
.....
في البيت ..
ماجد : كيييييييييييف يعني ماتعرفو فين راحت قوموو دورو عليها كلكم
بدء البحث عن اسيل داخل البيت والكل في قلق وحيره ...
نزل ماجد الدور الي تحت لقى باب الشارع مردود وجزمة اسيل مي موجودة فهم ان اسيل طلعت من البيت
ماجد : بيااااان مرااام ودياان انزززلو ... اسيل طلعت جزمتها مي موجوده حد دق الباب
بيان و وديان : لا محد دق
مرام : يا ويلي روح دور عليها يا ماجد
ماجد : مرام خليكي معاهم لا يغيبو عن عينك ولا ثانيه
مرام : لاتخاف بس ابغى بنتي روح دورها
خرج ماجد من البيت بخطوات سريعه ويدور وينادي بأعلى صوووت اسيييييييل اسييييل
---------------------------------------------------------------
انتهو البنات من المشغل ...
طلعت القصه والصبغة على وداد مررره حلوه وشكلها تغير كثير وبانت انوثتها بس ماشالت لها الكوفير الخصل لانها مقصوصه بس عدلتلها الخصل الي نازله على وجهها وخلتها ارقى من قبل وخذتها دارين الحمام ونتم بكرامة وغسلت لها وجهها الباهت من البلاك الي فيه ......... كان وجهها خالي من الوان الحياة ومن الحيوية وجا دورها في البديكير وطلبت من الكوافير انها ماتحطلها لون اسود بس تحط عليه مقوي اظافر
انتهت سماح كان عادي عليها الصبغة مو مره غير من شكلها بس هي حبت تغير
انتهو البنات على المغرب وطلعو من المشغل وراحو على المول وخذولهم سندويشات وجلسو يسولفو وياكلو
--------------------------------------------------------------
بعد المغرب..
رجع البيت وهو محبط وفاقد الامل
ماجد : مارجعت
مرام : مالقييييييييييييييييتها
رمت مرام نفسها وجلست تصيح وتلطم في وجهها
مرام : فين رحتي يا اسيل فيييييين وفين بنلقاكي دحين حرام عليكي
جلست تصيح مرام وماجد جلس ع الكنب وماسك اعصابه
قرر ماجد يتصل ع الشرطه ويقلهم ..
اعطى ماجد للشرطه مواصفات اسيل والوقت الي افتقدوها فيه
........
في العماره
- اه انا متزكر اني حطتها هني ونسيتها ورجعت ع البيت
-- طيب دور هناك كدي يمكن تحصلها
- مش عارف بقى ندور ايش رايحين نخسر ..... تعالا يا فتحي وشوف ايش لقيت
-- خدها وامشي يا راجل مابقيش عندنا وقت
- لا دنا لقيت بنت صغيره هني
-- ايش بتقول اما بنت صغيره تعمل هنا ايه ؟
- مش عارف
-- دي نايمه
- فين اهلها عنها دي اتصل على البوليس يا فتحي لا نتورط في حاجه تاني كمان
كلم فتحي الشرطه وجلس يقلهم مواصفات البنت
.....................
جات الشرطه
ماجد : اتصال من مين ؟
الشرطي : واحد مصري بس لازم تجي عشان نتأكد اذا كانت هيا بنتك او لاء
ماجد : الا جاي استنى بس دقايق
دخل ماجد البيت
ماجد : مرام فيه مصري بلغ عن بنت انا رايح اتاكد اذا هيا لا يغيبو البنات عن عينك
مرام : طيب روووح وسمي
طلع ماجد وراح الشرطي المكان الي بلغو فيه عن البنت
كان المكان برا المدينه الي هم فيها ومرررره بعيد ومحد يقدر يوصله الا خلال ساعه ونص
وصلو قريب اذان العشا
دخل ماجد والشرطه وحوطو العماره .... طلعو لين رابع دور ولقو الرجال المصاريه جالسين ع سلم العماره واسيل نايمه
وقف شرطي وبدء يحقق مع العمال المصاريه كيف شافوها وايش جابهم دا الوقت للعماره مع ان الشغل في الصبح
راح شرطي تاني عند اسيل وطالع فيها ومسك ماجد لا يقرب منها يتعرف عليها بدون ما يلمسها وقال الا هي بنتي اسيل
ماجد : اسيييل اسيييل
قامت اسيل من النوم وتدور حولها عن البنت والالعاب وحست ببرد دورت البطانيه عشان تتغطى بس مالقت شي
حضن ماجد بنته اسيل
اسيل : بابا فين راحت ؟
ماجد بإستغراب : من هي ؟
اسيل : البنت الي كانت نايمه معايه
انصدم ماجد وقلها بالبيت اقلك قومي
اتاكدو الشرطه من البنت انها ماشافت الرجال وانها كانت تلعب مع بنت بس ياترى فين البنت اختفت !!
انتهى التحقيق مع المصاريه وراحو بحال سبيلهم وشكرهم ماجد انهم بلغو
............
دخل ماجد البيت ودخلت اسيل
راحت لها مرام بخطوات سريعه وخذتها في حضنها
مرام : فيييييييييين كنتي حراام عليكي
ماجد : روحي جيبي لي مويه وخلي البنت ترتاح شويه
مرام : روح جيب لنفسك البنت مرتاحه مو شايف كيف اقلقتنا
ماجد : ياربييييييييي منك قوووووووووووومي جيبي مويه
قامت مرام بتافف وجابت مويه له ولبنته اسيل
شربت اسيل وشرب ماجد
خذهم ماجد كلهم بيان ووديان ومرام واسيل ودخلو غرفة الطعام وجلسو ع الكراسي
ماجد : اسيل فين رحتي
اسيل : رحت العب مع البنت
ماجد : اي بنت يا اسيل وكيف طلعتي ومين هيا البنت
اسيل : دقت الباب وفتحت لها وقالت لي تعالي نلعب ورحت معاها وطلعنا بيتهم وجلسنا نلعب ونعسنا ونمت
ماجد : مشيتو برجلكم !!!!!!!!!
اسيل : ايوه
ماجد : ايييييش !! متى جات البنت ؟
اسيل : لما انتا رجعت من المسجد بعد صلاة العصر
ماجد : فاكره كم كانت الساعه ؟
اسيل : ايوه شفتها كان القصير على 5 والطويل كان على 9
ماجد : يعني 5 الا ربع .. لما وصلتو كان فيه نور ولا سار ظلام ؟
اسيل : لا قريب على طول وصلنا بس رحنا ورا البيت وطلعنا
ماجد : بس البيت مو ورا بيتنا
انصدم ماجد وبدت اطرافه تبرد ومصدوم
مرام مو فاهمه السالفه
مرام : شفيه يا ماجد فهمني
ماجد : كيف شكلها البنت يا اسيل
وصفت له اسيل شكل البنت وقالت له انها كانت شايله عروستها الي هو رماها ولما نامت غطتها بلبطانيه وبعدين لما صحيت مالقتها وولا لقت اي لعبه
فهم ماجد ان هذي مو انسيه
اخذهم كلهم وطلعو الدور الثاني دخل اسيل في غرفة بيان ووديان
ماجد : لحد يطلع من الغرفه ابدا .. بيان وديان اسيل لاتغيب عن عينكم مفهوم ولا تطلع وحده فيكم من الغرفه لين اجي مرح اطول
واخذ مرام وجلسو في الصاله عشان لا يطلعو البنات من الغرفه
مرام : قول لي شفيه ؟
ماجد : مرام اسيل عارفه فين لقيناها لقيناها في عماره تتبني على بعد ساعه ونص بالسيارة عاد اذا مشت على رجولها متى توصل مستحيل توصل حتى لو في ساعتين او ثلاث حتى تقول كانت تلعب مع بنت وكانت شايله عروستها الي رميتها لها وكان فيه العاب بالعماره وغطتها بغطى مافي هذا كله لما رحت ماشفت ولا شي من كدا لا وكمان صحيت وسالتني عنها
مرام : !!!! لااااء ماجد لاتقولها
ماجد : الحمد لله فهمتي
مرام : مستحيل يا ماجد ... انت وبنتك جالسين تتوهمو
ماجد : انتي كل شييييييييييييي نتوهم ونتخيل طيب اشرحي لي كيف راحت بنتك ع العماره برجلها العماره بعيده الحق مو عليكي ع الي جلس واتفاهم مع بقره
اتمشقت مرام ورفعت حاجب
مرام : لنا الله
ماجد : انقلعي اتسمري قدام بناتك رح انقل غرفة اسيل
مرام : بس انتا عارف ان اسيل ماتحب غرفتها تكون مع حد من اخواتها
ماجد : عارف بس رح انقلها عشان لا يسير شي
مرام : مرح يسير فال الله ولا فالك
خرجت اسيل من الغرفه مع بيان ووديان
اسيل ماما بدخل الحمام
ماجد شافها
ماجد : ادخلي معها يا مرام
اسيل : بابا ايش تسوي في غرفتي
ماجد : انقلك عند بيان ووديان
اسيل : لا بابا ابغى لحالي
ماجد : لا ماينفع
انهارت اسيل وبدت تبكي وتصرخ وبدت ترجف
اسيل : مااااااااااااااابغى ابغى لحالي يا بابا الله يخلييييييييك
ماجد : ماعرف كيف يتصرف ف خلاها براحتها
-----------------------------------------------------
خلصو البنات ورجعو ع بيت دارين
وداد : اااه جسمي مكسسسسر
راحت وداد قدام المرايا
وداد : شكلي مره متغير
دارين : سرتي حلوه
وداد : سرت اخوف
سماح : مع نفسك البلاك الي كان مغطيكي كان مخليكي تهبلي انتي ووجهك
وداد : هههههههههههه كان عاجبني بس يمكن عشان غيرت الصبغه والقصه من مره وحده شكلي اتغير عليا
جلسو البنات في الصاله وجابت دارين اطباق مكسرات وشيبس وصوص للشيبسات وعصيرات وفصفص
وبدءو جوهم فتحو ع فلم رعب
وداد : وااااااااو اعشق افلام الرعب ...
انتهى الفلم
دارين : وداد
وداد : هلا يابعدي
دارين : يلا قولي ايش قصتك
نزلت وداد نظراتها ع الارض وقالت
وداد : انا ممممممم ان ...
دارين : لاتترددي
وداد : انا بنت حرام
شهقت سماح
سماح : نننننننعم
دارين : سماح استني ... كملي يا وداد
وداد : امي بريطانيه .. مره من المرات راح واحد سعودي ع بريطانيا يدرس هناك وشاف امي وحبها كانت امي مره حلوه وجذابه والف واحد يتمناها طبعا عارفين في السعوديه محرومين من الشقراوات والمتفسخات
حبها وماقدر يمسك نفسه سوا فيها الفاحشه وجابو بنت ....... الي هي انا... سارت حياتي جدا كئيبه تركتني امي وخلته ياخذني جابني هنا للسعوديه وعرفو اهله اني بنته بالحرام طرده ابوه من بيته وبعد اسبوعين اتوفى ابوه من الصدمه
ظل معاي لين سار عمري 17وسار عليه حادث بشاحنه ومات ظليت انا لوحدي لا اهله متقبليني ولا اقدر اعرف مين امي او اوصلها
ظليت مشرده وطردني صاحب الشقه من البيت لما ماقدرت ادفع ايجار او شي
شافني واحد عمره 30 وكان بس يلحقني مو مصدق شايف قدامه بنت عيونها زرق وضايعه بين الخلق اخذني عنده وخذ لي شقه واكل من فلوسه واشرب من فلوسه والبس من فلوسه كان يسويلي كل شي ويعطيني الي ابغاه بس عشان اسكت واظل عنده والمشكله متزوج وعنده اطفال اكتشفت بعد فتره انه عمي من الصور الي كانت عنده متصور مع ابوي وفيه شبه بينه وبين ابوي بس ما اتاكدت لين شفت الصور شردت من عنده وسرت انام تحت الكباري شافني واحد حن علي
خذني عنده بشقه كان طيب وما يدور مصلحه كان لبسه كله بلاك وشعره قصته غريبه عجبني ستايله كان يجيب موس ويجرح يده ويولع الشمعه ويحرق يده كان يعذب نفسه بس كنت اعشق التعذيب الي يسويه سرت زيه في كل شي بس موقادره اتحمل التعذيب بس سرت ستايل من الظلام الي عايشته
سماح : وعسى ماسوا فيكي شي هو الثاني
وداد : لاء ماسوا فيني ولا شي
دارين : وهو ليه يسوي بنفسه كدا
وداد : مادري كنت كل ما اساله يصرخ عليا ويطيح فيني ضرب سرت اتجنب اني اساله
سماح : والحين امك كيف متقبله ؟
وداد : بس انا ماقلت اني لقيت امي انا للان عنده
دارين : شنوووووووووووووووووووو منججججدك انتي
وداد تبلع ريقها : ايوه انا عنده
دارين : وكيف دخلتي الجامعه وانتي مالك هويه وولا اصل
وداد :الي معه فلوس يا دارين يقدر يسوي اي شي .. هو معه فلوس
سماح : وكيف عايشه معه كيف تنامي كيف تاكلي
وداد : هو يجيب الاكل ويطلع مايرجع الا وقت النوم ويرجع يطلع تاني وولا اشوفه واذا كان زعلان يناديني جيبي الموس وجيبي الشمعه والكبريت ويعذب نفسه وينام ويقوم وكدا
دارين : الله يعينك مافكرتي تدوري ع امك
وداد : لا دام هي مافكرت انا لشنو افكر خليها
دارين : شرايك تجلسي هنا
رفعت سماح نظراتها بحقد على دارين وكنها تقلها لاء
ردت لها دارين النظرات
وداد : والله مادري لازم يكون عنده خبر لانه ماقصر معاي وصعبه اخرج من دون مايدري
دارين : قولي له والله انا ماستغربت قصتك الدنيا ماعاد باقي فيها امان يعني الي مهتم بنفسه ح يخاف الله والي مع نفسه حتى بالاخره مع نفسه اقصد مع جهنم وانتي فكري بنفسك ترا جلوسك مع الولد مو محرم لكي حرااام
وداد : انا اصلا وجودي حرام انا بنت حرام يعني كدا ولا كدا في النار
سماح : يالله نعمة العقل يا وداد
دارين : والله حبيبتي امك وابوكي هم الي بيتعذبو مو انتي الي تحكمتي فيهم وقلتي جيبوني بالحرام .. انتي امداكي تغيري الوضع وامداكي ترضي ربك مو عشنك بنت حرام يعني خلااص انتي محرمه من دخول الجنه ومن رضا ربك لا تفكيرك خاطء
اخذولهم البنات جو من التناصح ومن التخطيط وتهدية الوضع وكل وحده راحت ع بيتها
خلينا نتركهم ينامو ونرجع لهم الصباح
-----------------------------------------------------------------
مرام : مااااااااااجد يلا انزل ونزل البنات خلصت العشا
نزل ماجد مع بناته ... وجلسو على الطاولات وسمو وبدو يتعشو
ماجد : اسيل حبيبتي اليوم نامي في غرفة بيان ووديان
اسيل : لا لا
ماجد : ماينفع تجلسي لحالك
اسيل : لا بابا لا مابغى مااابغى
ماجد : خلااص هما ينامو عندك ؟
اسيل : بابا كل واحد عندو غرفه وعندو سرير ابغى انام لحالي مابغى مع احد
مرام : خلااص يا ماجد
خلصت بيان من بدري
بيان : الحمد لله شبعت بطلع انام
وديان : استنيني بيان
بيان : والله مني حارس عندك انا نعسانه حتى لما ابغى انام تبغي تنامي في نفس وقتي
وديان : اوووف
مرام : بس انتي وياها لا اعاقبكم
طلعت بيان وسكرت باب الغرفه بقوه
بيان : غبيه هذي البنت في كل شي تبغى تقلدني اووف
شبعت اسيل
اسيل : ابغى اطلع انام
خذتها امها مرام وطلعت معها وحطتها ع السرير
مرام : حبيبتي اسيل احد يدق الباب ماتفتحي مفهوم ماما ولا تردي على احد اذا ناداكي من برا حتى لو انا ناديتك لا تجي ولا تردي لين انا اجي لك عند غرفتك واوقف قدامك لا تجلسي في مكان لحالك من يوم تصحي روحي غرفة بيان او تعالي عندي اجلسي
اسيل : يا ماما طييييب .. تصبحي على خير
نزلت مرام تكمل اكل وقابلتها وديان وهي طالعه
مرام : وديان لاتخلو اسيل تجلس لحالها اذا صحيت
وديان : طيب .. تصبحي على خير
مرام : تصبحي على خير
جلست على الطاوله
ماجد : انا رح اقفل باب البيت ورح اخلي نسخه معايه ونسخه معاكي وبس لاتخلي باب البيت مفتوح ورح اقفل الابواب الي مالها داعي المجلس حتى المطبخ بقفله وبطلع ثلاجة الماي برا ووقت ما تحتاجي تطبخي يكون معك مفتاح
مرام : اوك وانا كمان قلتلهم مايخلوها لحالها وقلتلها ما تفتح لحد الباب وولا ترد على احد حتى لو ناداها لين يجي قدامها
ماجد : حلوو طيب تصبحي على خير
مرام : تصبح على زيو
ماجد : ردي زي الناس
مرام : اوف طيب اطلع لاتنكد
ماجد : دحين انا الي ساير انكد
مرام : لا ظلي
ماجد : والله مو غريبه علي .. قليلة ادب
طلع ماجد ونااام ............. وانتهت مرام من المواعين ونامت
---------------------------------------------------------------
رجع البيت وسكر الباب بقوه
- ميسووووووووووووووون
ميسون : خير ؟
راح لها بخطوات سريعه وعطاها كف على وجهها
عمار : تردي عليا زي الناس يا قليلة الادب زوجك انا مو ولد من الشارع صدق ماتربيتي
ميسون : ارد عليك زي ما ابغى حقيييييييييير اتعبتني معاك ودامك معترف انك زوج المفروض تحترم العيشه الي معيشني هيا
عمار : معيشك في نعيم حبيبتي تحمدي ربك ولو غيري لو يشوف تصرفاتك يعيشك في جهنم احمدي ربك عايشه بجنه معايه
ميسون بضحكه سخريه : اييييوه جنه
رد تاني وعطاها كف
ميسون : تتتتف على وجهك يا خسيس يا واطي يا جزمه حرااام فيك قولة جزمه الجزمه ع الاقل تحس من كثر مانلبسها ونمشي بيها تحس وتنقطع بس انت حجر ماتحس حسبي الله فيك
مسح عمار وجهه من التفال الي ع وجهه وانصدم من الي سوته
قام تركها وخد معه جكت وطلع برا البيت
بلعت ميسون ريقها من الموقف خافت يزيدها ضرب
ميسون : اااه الحمد لله
راحت ميسون وفرشت فراشها ونامت
---------------------------------------------------------------
لاتعلمني العذاب ....
وتزرع بقلبي سراب ....
وتتجاهل اغلى كتاب ...
عنوان صفحته ( الغياب )..
بصوت مبحوح : ليه انا مقصر معاكي في شي
وداد : لا بس حرام اجلس عندك وانت ادرى
- بس انا ماسويت لك شي مايرضيكي حتى نوم ما انام معك في غرفه وحده
وداد : ادري بس برضه
- شيلي الغطا عن وجهك
وداد : مممممم ممكن تسمحلي اطلع وتسامحني عارفه تعبت معي وربيتني وكبرتني وصرفت عليا بس انت تدري انه كنت صغيره ومالي احد
- : وداااااد قلت شيلي الغطا عن وجهك ونزلي الحجاب
انصدمت وداد اول مره بحياته يجادلها ويرفع صوته عليها هو الي علمها تعذب نفسها وكان يتجاهلها حتى لو كانت بتسوي اي شي بس الحين لا . ماحست بالفراغ الي كان يملى المسافات الي بينه وبينها
نزلت وداد حجابها شافها واستغرب من شكلها .. مو حاطه بلاك وقصت شعرها وصبغته ومو لابسه بلاك
نظراته كانت متردده عليها بدا يرجف
- : مين سوا فيكي كدا
خافت وداد انه يزعل
وداد : زميلتي
ابتسم ابتسامه بحنيه ابتسامة ود
استغربت وداد اول مره بحياتها تشوفه يبتسم .....
قرب منها ولأول مره يحط يده على شعرها
- : قمر
ارتجفت وداد من الحركه الي سوها والكلمه الي قالها وخافت
وداد : شفيك سطام
سطام : لاتطلعي من البيت ابغى اتروش
راح سطام وقفل الباب بالمفتاح ودخل يتروش
خافت وداد مره وراحت غرفتها وجلست في اخر السرير
-----------------------------------------------------------------------------------
- الو صباح الخير
سماح : هلا صباح النور
- كيفك حبيبتي
سماح بخير الله يسلمك .. كيفك انتي ؟
دارين : الحمد لله كيفك من بعد ليلة امس
سماح : عسل
دارين : عطيني دقيقتين ادخل وداد معانا خط
سماح : حرام عليكي يمكن نايمه
دارين : عادي
.......
وداد : ال لللو
دارين : شفيك وداد
وداد : بععع ديين اك اكلمك باي
.....
دارين : ايوه سماح
سماح : ماردت صح ماقلت لك نايمه
دارين : سماااحوووه وداد فيها شيي غريب
سماح : نعععم ؟ شنو فيها
دارين : تكلمني وهي ترجف وقالت بعدينت اكلمك
سماح : اها خير ان شالله اتطمني عليها وطمنيني اذا كلمتك
دارين : ان شالله .. كيف امك وابوكي ومراد رجعو امك وابوكي
سماح : الحمد لله كلهم طيبين ايوه رجعو امي تسلم عليكي من امس بنص الليل ردو ورسلت سلام لكي
دارين : الله يسلمك ويسلمها ايش جدولك اليوم ايش عندك ؟
نترك دارين وسماح يسولفو بالجوال ونرجع لوداد
--------------------------------------------------------------------
انتهى سطام من الترويش وخرج وراح لغرفة وداد شافها لامه نفسها في اخر السرير
رفعت وداد نظراتها وشافته كانت عيونه زرق زي عيونها كان شكلها جذاااب وحلو مره صاااروخ دحين الي بان شكله
قبل كان البلاك مغطيه زي ماكان مغطيها
مشي بخطوات متردده وجلس جنبها ع السرير
سطام : شفيكي خايفه لنا سنوات مع بعض دحين مسويه خوافه ؟
وداد : شفيك سطام شتبغى
سطام : لالا لاتخافي مابغى مصلحه تبغي تتركيني لحالي وتروحي عند صحبتك ؟
وداد : مانفسي اروح بس غصبن عني الكلام الي قالوه لو انتا سمعته كان طاوعتهم فيه
سطام : ايوه صح معاهم حق اكيد قالو لك حرام ورح يسوي فيكي شي وكيت وكيت
وداد : ايوه
سطام : هم اقنعوكي تقصي شعرك وتصبغيه وتمسحي السواد الي بوجهك
وداد : ايوه هم
سطام : طالعه مره حلوه قبل كنت اشوفك بشعه توه احس نور وجهك
ابتسمت وداد
وداد : حتى انت بانت ملامح وجهك دحين وبان حلاك من بعد الترويش العاده تتروش وترسم في وجهك وانت بالحمام وتنزل شعرك على وجهك وماتخليني اشوف ملامحك روح قص شعرك
سطام : نفسك تجلسي عندي ؟
وداد : ايوه يا سطام بس قلتلك ما اقدر !!
سطام : تجلسي عندي بالحلال ..
وداد : شقصدك ؟
سطام : الي جا في بالك !!
وداد : نت نتتت ززوج ؟
سطام بضحكه خفيفه : ايوه
ماردت عليه وداد واتوترت وحست بحراره في جسمها
قرب سطام منها وباس راسها
سطام : فكري يا وداد وشاوري مين ماتبغي والقرار اولا واخيرا لكي انتي انا خارج برا البيت رح ارجع الليل فتحتي نفسي ع الشياكه من زمان احس اني ماطلعت من السواد الي عايشه الا لما شفت شكلك تغير
هههههه قبل انا غيرتك ودحين انتي الي غيرتيني بروح اشتري لي تيشيرتات ملونه مع السلامه
وداد : اا انننا بزور زميلتي
سطام : طيب
وخرج من الغرفه وهو رافع راسه وبخطوات ثقه وخرج من البيت
وداد لساتها جالسه بمكانها ومتردده ومستغربه ومصدومه تحاول تستوعب الي صار ... اخر شي مسكت جوالها
وداد : اللل لووو
دارين : وداد شفيييييكي خوفتييييييني يا كلللبه
وداد : انا دحين بجيكي فططرتتي؟
دارين : اول قوليلي ايش فيكي
وداد : اجي واقلك كل شي بس اصبري رح اجيب فطور
دارين : طيب جيبي ميته جوع اصلا باي
راحت وداد لبست حجابها وطلعت برا البيت وقفت سيارة من الشارع ومرت ع حمص ريفي خذت لها فطور ولدارين وراحت لعندها
وداد : السلام عليكم
نور : عليكم سلااام مدام دارين وارا في حديكه
وداد : شنو !! اي حديقه ؟
نور : هنا وارا .. واشرت لها ورا البيت
مشت وداد وراحت الحوش من الخلف كان فيه حديقه من خلف البيت كلها زرع وورود
وداد : اووو ماااي قااات يجننن ماشاء الله حيييوانه ماقلتي لي انه فيه حديقه هنا
دارين : اهو شفتيه بعيونك ... اجلسي يا خبله خوفتيني شفيك
وداد : اول اكل بعدينت اقلك
شالت دارين الكيس
دارين : والله لو تجلسي لين العصر جيعانه مرح اعطيكي لين تقولي شفيك ؟
وداد : طيب رح اقلك وانا افطر وربييييي
بدت وداد تقص على دارين كل شي سار معها
دارين : امبيييييييييييييه من جدك انتي ؟
وداد : امبيييييييييييييه لا تقلبي اللهجات ايوه من جدي
دارين : وااااي صدمتيني
وداد : مع نفسك ها قولي رئيك
دارين : ايش اقول فيه !!
وداد : والله حسيته حنون وطيب ومو مقصر معاي بشي ابدا
دارين : ممممممم شوفي بصراحه انتي ادرى بأخلاقه وادرى بكرمه والقرار اولا واخيرا بيدك ولا تنسي انه شاف وجهك يعني خلااص وافقي دامه شافك وعارف اخلاقك وعارفه اخلاقه بس ان شالله اهله يتقبلو
وداد : داااارين تدري ما اعتقد عنده اهل
دارين : ليه !
وداد : ما عمره قلي شي عنهم وحتى لما كنت اساله ما يجاوب ويعصب وما اتذكر مره راح لهم بس كان يقول بطلع عند اصحابي
دارين : اهااا طيب انتي لازم تعرفي فين اهله قبل لا تتزوجيه عشان لا يطلعولك فجئه ويسوو لك مشاكل كثر شعر راسك
وداد : يعني اوافق
دارين : توكلي ................... ممممم خليني اتصل ع سماح اطمنها حتى هي خافت عليكي لما اتصلت عليكي كنت اكلمها وقلت لها ان فيكي شي قالت اطمنها لما اكلمك
وداد : اها اوك كلميها ... في عصير عندك بالثلاجه ؟
دارين : ايوه فيه كل الانواع خذيلك وجيبيلي معاك كيوي
وداد : اوك
دارين : الوو هلا سماح .........
----------------------------------------------------------------------------
الساعة 10 الصباح
دخلت مرام على اسيل ........ وكانت اسيل سرحانه وما انتبت لأمها
مرام : اسيل
انتبهت اسيل
اسيل : نعم ماما
مرام : متى صحيتي
اسيل : اول لما صحيتيني انتي رحت غسلت وجهي وجيت جلست
اتجمدت مرام من الي سمعته
مرام : بس انا ماصحيتك يا اسيل انا توي الي صحيت
اسيل : الا انتي صحيتيني يا ماما انا شفتك
مرام : صحيتك شنو قلت لك ؟
اسيل : قلتي قومي بس ..
مرام في نفسها : شكلها كانت تحلم
مرام : اوك حبيبتي تبغي حليب ؟
اسيل : لا ابغى اجلس لحالي
مرام : ع راحتك انا في الصالة اتفرج تلفزيون اوك ماما
اسيل : طيب ..
خرجت وديان من الغرفة
وديان : صباح الخير ماما
مرام : صباح النور صحت بيان ؟
وديان : لا ما صحيت
مشت وديان ونزلت المطبخ عشان تشرب ماي
خرجت اسيل من غرفتها وراحت عند امها
اسيل : ماما ابغى اشرب ماي
مرام : خلاص انزلي وديان تحت اطلعو مع بعض
اسيل طيب
نزلت اسيل شربت ماي هي ووديان واتسابقو في الطلوع ع الدرج جلست وديان تتفرج تلفزيون مع امها واسيل دخلت الغرفة
فتحت اسيل الباب ولقت نفس عروستها الي رماها ابوها معلقه في النجفه وينقط منها دم انصدمت اسيل وجمدت في مكانها بس جا في بالها انه مقلب من امها زي ما ابوها قال اول مره
راحت اسيل عند امها
اسيل : ماما ليش تسوي كدااا
مرام : ايش سويت ؟
اسيل : تعالي شوفي
راحت مرام ورا اسيل ونصدمت من الي شافته
مرام : اسيل متى شفتيه ؟
اسيل : شربت المويه وطلعت ولقيته كدا
مرام : من قال لك ان انا الي سويت كدا ؟
اسيل : بابا قبل قال انتي تمزحي معايه كدا
خذت مرام اسيل ووديان ودخلتهم غرفة وديان وبيان وقالت لهم مايطلعو من الغرفة
راحت بخطوات سريعه غرفة النوم وخذت جوالها واتصلت على ماجد
بعد 15 دقيقه وصل ماجد البيت وطلع بخطوات سريعه الدرج
ماجد : شفيه ؟
مرام : تعال غرفة اسيل
دخل ماجد غرفة اسيل وشاف العروسه الي رماها مشنوقه وينزل منها دم كن حد متققصد
ماجد : من سوا كدا ؟
مرام : مدري طلعت اسيل بعد ماشربت ماي دخلت غرفتها وجات قالت لي تحسبني انا جالسه امزح معاها
شال ماجد العروسه ورماها تاني ومسحت مرام الغرفه من الدم وقفلو غرفة اسيل بعد ما شغلو فيها مسجل سورة البقرة
سارت اسيل تجلس في غرفة بيان ووديان
بس للأسف غرفة اسيل ما ظلت مسكره ع طول كان ماجد يشغل المسجل ويرد بعد شوي ويلقاه مسكر والمسجل مكسور والباب مو مسكر بالمفتاح مثل ما تركه يكون مردود ..
.....
الساعه 10 الليل
خذت اسيل ورقه من كراستها بعد ما نام الكل ودخلت غرفة الالعاب وجلست ترسم الي شافته بغرفتها
مشت بخطوات بطيئه لغرفتها ولقت الباب مردود دفت الباب بيدينها الصغار وقربت الكرسي عند الجدار ودست الورقه ورا اللوحه ..











آخر مواضيعي

انتظروني رواية جهنم في قلب الدنيا

 

التعديل الأخير تم بواسطة عيون جريئة بدمعة بريئة ; 30-01-2013 الساعة 09:06 AM
عرض البوم صور عيون جريئة بدمعة بريئة   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التنافس على الدنيا جناآن الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 15 29-06-2018 05:41 PM
بعض عقوبات المعاصي ابو الخير 2 الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 9 29-06-2018 04:22 AM
لماذا حرمت اشياء فى الدنيا وهى حلال فى الاخرة كامل900 الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 8 29-06-2018 04:21 AM
بواب جهنم ** أعلى بابها اهل الكبائر من امتي**‎ / مـغـلـق لـعــدم صـحـتـه ... totonaz الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 1 29-05-2012 10:18 PM
**الأنفاس الأخيرة صغيرة بس خطيرة مواضيع الارشيف - قسم دليلك للمواضيع المكررة 2 31-01-2012 09:12 PM



الساعة الآن 03:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات