قصة خيالية , قصة جميلة جدآ - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية قصص واقعية - قصص مضحكه - روايات - قصص حب - قصص غراميه - قصص الجن - قصص – روايات رومانسية – قصص قصيرة – قصة – رواية - story - قصة واقعية - قصه حقيقية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

قصة خيالية , قصة جميلة جدآ

الابطال:ديمه,عصومي,وليد,جنى عصومي:وليد وليد:نعم عصومي:بدي ديمه تيجي لهون وليد :طيب اتصل عصومي:طيب وراح عصومي يتصل لديمه ديمه:الو عصومي:ديمه كيفك ديمه:الحمدلله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-05-2014, 12:41 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 333321
المشاركات: 3,576 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 162
نقاط التقييم: 160
ذكري... has a reputation beyond reputeذكري... has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 30 مرة في 27 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ذكري... غير متصل

المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
قصة خيالية , قصة جميلة جدآ



الابطال:ديمه,عصومي,وليد,جنى

عصومي:وليد

وليد:نعم

عصومي:بدي ديمه تيجي لهون

وليد :طيب اتصل

عصومي:طيب

وراح عصومي يتصل لديمه

ديمه:الو

عصومي:ديمه كيفك

ديمه:الحمدلله انت كيفك عصوم

عصومي:الحمدلله

ديمه:خير في شي

عصومي:بدي ياك تيجي لعندي هون بالبيت

ديمه:طيب بسأل ماما و بابا

عصومي:اوكي باي

ديمه:باي

وراحت تأسل امها

عصومي:وليييييد

وليد:عصومي شوفيك

عصومي:تعبان كتيييييير

وليد:اوديك المستشفى

عصومي:لا مابدي بدي انام

وليد:طيب

عصومي راح نام

وليد:مين

ديمه:انا ديمه

وليد:اهلين ديمه كيفك

ديمه:الحمدلله

وليد:تفضلي

ديمه:زاد فضلك

وليد:بدك شي تشربي

ديمه:لا بدي عصومي

وليد:عصومي راح نام عشان تعبان

ديمه:طيب بروح اشوفه

وليد:اوكي بس اذا عصومي فيه شي ناديني

ديمه:طيب

وراحت ديمه لغرفه عصومي

ديمه:عصوم ممكن ادخل

عصوم بصوت تعب:اه ممكن

ديمه:عصوم شوفيك ليه هيك انت تعبان

عصومي:روحي نادي وليييد

ديمه:حاضر

راحت ديمه تنادي وليد

ديمه وهي تنادي:وليييييد وليييد

وليد:نعم ديمه شوفيك

ديمه عصومي بده ياك

وراحوا ديمه وليد وجافو عصومي مغمى عليه

وليد:ديمه امشي راح نوديه المستشفى

وراحو ديمه وليد المستشفى

ديمه كانت عم تبكي كتييييير

وليد:خلاص ديمه كرمالي لا تبكي

ديمه:خلاص اوكي

دكتور طلع من الغرفه الي فيها عصومي

وليد و ديمه:دكتور عصومي شو فيه

دكتور:مافيه شي بس صداع وراح ينام في المستشفى ثلاثه ايام

ديمه:نقدر نجوفه

دكتور:لا هلأ لازم افحص عليكم

وليد:ليه

دكتور:راح اعمل لكم تحاليل

ديمه:انا مابدي

دكتور :انتي اول شي

ديمه:لا مابدي يعني مابدي

وليد مسكها بقوه

ديمه:مابدي مابدي

دكتور:خلصنا

دكتور:يلا دورك(يقصد وليد)

وليد:طيب

وعملوا تحاليل

ديمه:دكتور بدي اجوف عصومي

دكتور:روحوا بس هدوء

وليد و ديمه:طيب

ودخلوا عند عصوم

ديمه:عصوم كرمالي اصحي

وليد:ديمه خلاص عصومي لازم يرتاح

ديمه:اوكي

وبعد ساعه عصومي صحى علشان ديمه

ديمه:عصوم الحمدلله على سلامتك

عصومي:الله يسلمك

وليد:الف الحمدلله على سلامتك

عصومي:الله يسلمكم

ديمه:وليد بدي انام عند عصومي

وليد:لا انا راح انام

عصومي:لا بدي ديمه تنام عندي

وليد:اوكي

ديمه :هيييييه

وليد:يلا بدكم شي

عصومي و ديمه:لا سلامتك

وليد:يلا مع سلامه

عصومي و ديمه :باي

ديمه:عصوم بدي انام تصبح على خير

عصومي:وانتي بخير

وجاء اخر يوم

وليد:سلام عليكم

عصومي و ديمه:وعليكم السلام

وليد:يلا جاهزين

ديمه:ايوا جاهزين

وراحوا السياره

جنى:عصومي

عصومي:جنى

جنى:اشتقتلك كتيييييييير

عصومي:انا اكتر

وليد:خلاص جنى عصومي بده يرتاح لان تعبان

عصومي:جنى بعدين راح العب معاك

جنى:بدي انام معاك

عصومي:اوكي يلا تعالي

وراحوا جنى و عصومي يناموا

جنى:عصومي

عصومي:نعم

جنى:ليش رحت المستشفى

عصومي:لان كان راسي بيوجعني

جنى:سلامتك

عصومي :الله يسلمك

وليد:ديمه:اوصلك البيت

ديمه:ايوا

وراح وليد يوصل ديمه لبيتها

ديمه:شكرا على التوصيل

وليد:العفوا

ديمه لقت رساله على الباب ومكتوب فيها

ديمه حبيبتي انا اوخوانك و ابوك سافرنا وراح نشتاقلك كتير و حاول تتصلي فينا في اي وقت مع تحياتي ماماتك

ديمه:لااااااااااااا

على طول ديمه اتصلت على وليد

وليد:الو

ديمه:الو وليد ارجع لي

وليد:ديمه شوفيك

ديمه:انت ارجع وراح احكي لك كل شي

وليد:هلأ انا جاي لك

ديمه:طيب انا اترياك

ورجع وليد لديمه ودمه كانت تبكي كتييير

وليد:ديمه شوفيك

ديمه:وليد اهلي سافرو

وليد:وين سافرو

ديمه:مابعرف لوين

وليد:طيب اهدي شوي

ديمه:بدي انام عندكم

وليد:اوكي راح تنامي

ديمه طول الوقت قاعده تبكي

وليد:خلاص ديمه وقفي عن البكي

ديمه:حاضر

وليد:يلا وين الابتسامه

وديمه ابتسمت

ديمه:بدي ارتب اغراضي

وليد طيب تعالي معي

وراحوا الغرفه

ديمه:الله الغرفه تجنن

وليد:انادي ماما تساعدك

ديمه:ياليت

وليد:اوكي بس لحظه

وليد:مااااااااما

ام وليد:نعم

وليد:ماما ممكن تساعدي ديمه في ترتيب اغراضها

ام وليد:اوكي

ديمه:كيفك عمتو

ام وليد:انا الحمدلله

ديمه:انا راح انام عندكم

ام وليد:خبرتي امك

ديمه:لا

ام وليد:ليش

ديمه:عمتو اهلي مسافرين

ام وليد:كيف عرفتي

ديمه:قريت الرساله

ام وليد:اوكي يلا نبدأ بترتيب

وخلصو ترتيب من بكير

ديمه:عمتو بدي انام

ام وليد:مابدك عشاء

ديمه:لا مابدي بدي انام

ام وليد:طيب على راحتك

ديمه:تصبحي على خير

ام وليد وانتي من اهل الخير

طفت النور وراحت

وليد:ماما وين ديمه

ام وليد:بدها تنام

وليد:مابجها تاكل معانا

ام وليد:لا

وليد:اوكي خلاص راح اصحي عصومي

ام وليد:طيب

وراح وليد يصحي عصومي

وليد:عصومي عصومي

عصومي:نعم

وليد:يلا قوم

عصومي:مابدي انا كتير تعبان

وليد:انت ماخذت دواء

عصومي:لا

وليد:طيب يلا قوم

وقام عصومي غسل وتوضى وصلى

عصومي:سلام عليكم

وليد:وعليكم السلام

عصومي:وين ديمه

وليد:ديمه نايمه

عصومي:نايمه هوووون

وليد:ايوا نايم هون ليش مستغرب

عصومي:لا وشي

وليد:تفضل

عصومي:زاد فضلك

وليد يلا نأكل

وخلصوا من الاكل

وليد:عصومي روح خذ دواء

عصومي:طيب

وديمه صحت من النوم

وليد:ديمه شوفيك

ديمه:حلمت حلم يخوف كتيير انا هلأخايفه

وليد:انام معاك

ديمه:ياليت

وليد:يلا امشي نروح نام

وراحوا ناموا

ديمه:وليد بدي اكلم ماما

وليد:بكره راح تكلمينها

وناموا وجاء اليوم التاني

وديمه على طول قامت عشان تتصل لامها

وليد:ديمه شوفيك مستعجله

ديمه:بدي اتصل على ماما

وراحت تتصل

ديمه:الو

ام ديمه:الو

ديمه:ماما كيفك

ام ديمه:انا الحمدلله انتي كيفك

ديمه:ماما اشتقتلك

ام ديمه:انا اكتر

ديمه:ماما ليش سافرتي عني

ام ديمه:رحنا عند تيتا

ديمه:طيب ماما سلميلي عليهم

ام ديمه:انتي هلأ وين

ديمه:في بيت عمو خالد

ام ديمه:ضلي هاديه مو تزعجينهم

ديمه:حاضر

ام ديمه:يلا مع سلامه

ديمه:باي

وديمه ضلت تبكي

وليد:خلاص ديمه

ديمه:بدي اروح اعمل فطور بدك فطور

وليد:ايوا انا مره جوعان

ديمه:حاضر

وراحت تعمل فطور

ديمه:فطور جاهز

وراح وليد ياكل فطور

ديمه:الحمدلله

وليد:الفطور مره حلو

ديمه:شكرا

وليد:عفوا



rwm odhgdm < [ldgm []N











آخر مواضيعي

قصه عريس يبيع امه ليله زفافه

 
عرض البوم صور ذكري...   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2014, 11:50 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 333312
المشاركات: 3,549 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 165
نقاط التقييم: 200
ســــــــارهـ has a reputation beyond reputeســــــــارهـ has a reputation beyond reputeســــــــارهـ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 38 مرة في 38 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ســــــــارهـ غير متصل

كاتب الموضوع : ذكري... المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: قصة خيالية , قصة جميلة جدآ


طرح بقمة الجمال والرقي
بنتظار جديدك بكل شوق
ودي وتقديري











آخر مواضيعي

بحث عن الاسماك

 
عرض البوم صور ســــــــارهـ   رد مع اقتباس

قديم 08-05-2014, 09:27 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~أنيقة فكر!

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 333317
المشاركات: 3,588 [+]
بمعدل : 1.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 70
~أنيقة فكر! has a brilliant future
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 12 مرة في 12 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
~أنيقة فكر! غير متصل

كاتب الموضوع : ذكري... المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: قصة خيالية , قصة جميلة جدآ


کلِ آلِشکرٍ وَآلآمتِنآن عّلِى رٍوَعّهـ طرٍحک
دِآئمآ متِميًز فيً آلآنتِقآء
سّلِمتِ عّلِى رٍوَعّه طرٍحک











آخر مواضيعي

طريقة ماسكات للشعر 2014 - وصفه ماسكات للشعر 2014

 
عرض البوم صور ~أنيقة فكر!   رد مع اقتباس

قديم 12-05-2014, 10:14 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمه الجراح

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 333319
المشاركات: 3,579 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 151
نقاط التقييم: 55
كاتمه الجراح has much to be proud of
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 9 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمه الجراح غير متصل

كاتب الموضوع : ذكري... المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: قصة خيالية , قصة جميلة جدآ



سلمت أناملك على جمال طرحك
كلآم رآقني جدآ معآنيه
كم أنآ متشوقة لرؤية جديدك فلآ تحرمنآ منه
لك جنائن الورد وأصدق الود
دمت بعطاء وتميز













آخر مواضيعي

العبد يعتمد نتائج عدة كليات بفرع بنات جامعة الأزهر

 
عرض البوم صور كاتمه الجراح   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إطلالات مميزة للإعلامية الكويتية حليمة بولند | ازياء حليمه بولند‎ نور فضه الأزياء والموضة - أزياء وموضة دليلك 7 02-05-2014 04:29 PM
مطابخ فخمة باللون الازرق جميلة 2014 , مطابخ خيالية باللون الازرق 2014 لمسہ عمر منتدى الديكورات المنزلية - تصاميم ديكور 4 28-03-2014 02:58 PM
مطابخ جديدة جميلة 2014 , مطابخ عصرية خيالية 2014 مطابخ جديدة تحفه 2014 مطابخ عصرية لمسہ عمر منتدى الديكورات المنزلية - تصاميم ديكور 3 28-03-2014 02:41 PM
رفوف حوائط باشكال روعة خيالية جداً 2014 , رفوف حوائط جميلة 2014 لمسہ عمر منتدى الديكورات المنزلية - تصاميم ديكور 8 28-03-2014 02:24 PM
قصة خيالية قصيرة ، قصص خيالية جميلة ذكري... منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية 1 15-02-2014 02:44 PM



الساعة الآن 06:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات