قصة يومياتي بالمحطة 2020 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الأدب العربي والشعر | خواطر وأحاسيس رومنسية > منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية قصص واقعية - قصص مضحكه - روايات - قصص حب - قصص غراميه - قصص الجن - قصص – روايات رومانسية – قصص قصيرة – قصة – رواية - story - قصة واقعية - قصه حقيقية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

قصة يومياتي بالمحطة 2020

منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم :قصة يومياتي بالمحطة 2020 اتمنى ان تنال اعجابكم كان أحمد ينتقل في كل زاوية بالمحطة من السادسة صباحًا ومعه آلة كبيرة ، فقد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-09-2020, 01:36 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 29,617 [+]
بمعدل : 14.74 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2076485
نقاط التقييم: 20758265
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 1,192 مرة في 1,088 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام غير متصل

المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
قصة يومياتي بالمحطة 2020


منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم :قصة يومياتي بالمحطة 2020
اتمنى ان تنال اعجابكم

كان أحمد ينتقل في كل زاوية بالمحطة من السادسة صباحًا ومعه آلة كبيرة ، فقد كان أحمد يغسل الأرض ويحدث ضجة رهيبة ، وفي احد الأيام سقطت آلة التنظيف على الدرج وتفككت ، كل هذا وأولئك المسافرون هناك ينظرون إليه وهو يحاول إصلاحها ، وينتظرونه أن يمهد الطريق كي يعبروا في سلام .

كان أحمد يحاول سحبها لكنها كانت ثقيلة بالفعل ، ثم جاءت مارلين لمساعدته ومارلين كانت سيدة تبلغ من العمر 64 عامًا ، وهي توزع الصحف عند مدخل المحطة ، رغم أن هذا لم يكن من الجيد لها لأن الناس كانوا يأخذون جرائدها ، لكنهم لا يهتمون بها ويرمونها حالما تحول عيناها هكذا في وسط المحطة .

أما أحمد فكان ينظف دون أن يقول أي شيء ، ويضع ما يسقط في سلة المهملات في هدوء عجيب ودون تأفف من أفعال المسافرين ، وفي نفس المحطة كان هناك أيضًا بعض الموظفين الذين يدخلون مكاتبهم في نفس الوقت ويخرجون بعد 5 دقائق للذهاب لشرب القهوة .

كانوا جميعًا رؤساء أو هكذا كان يبدوا لي ، ورئيسهم كان يشبههم فكلهم يرتدون نفس الزي ، ليتعرف المسافرين عليهم في حال كانوا يريدون المعلومات ، ولكن دائمًا ما كانت مارلين تسأل بعضهم لكنهم كانوا لا يجيبون ، بسبب موقعهم القيادي أو أن لديهم الكثير من الأشياء الأخرى التي عليهم القيام بها ، مثل الدخول والخروج من المكتب للذهاب أو لتأمين أبوابهم في وقت الغداء .

وهناك أيضًا بالمحطة مكتب استخبارات ، لكن قائمة الانتظار طويلة جدًا وكانت مارلين تحفظ جميع الجداول عن ظهر قلب ، وتساعد المسافرين في العثور على طريقهم ، وبالكاد كانوا يقولون لها شكرا ثم يدخنون السيجار ويسحقونه على الأرض ، حتى يصل أحمد ويقوم بالتقاط الأعقاب مع عينيه الساطعة .

فبالرغم من عمله الشاق كان لديه روح مدهشة ؛ روح الفكاهة والضحك لكن لا أحد يهتم فالجميع مسرعون ومنشغلون ، وهناك قطارات صباحية غالبًا ما تكون متأخرة ولا تجعل الناس في حالة مزاجية جيدة ، لذلك عندما كانت مارلين تقول لهم صباح الخير كانوا يخفضون رأسهم ، حتى لا يشعرون بأنهم ملزمون بأخذ جرائدها .

وفي المحطة كان هناك الموظفون الذين دائمًا ما يأخذون نفس القطار ، وينتهي الأمر بابتسامة عابرة إلى مارلين أما أحمد فلا يحق له أن يفعل شيئًا ، فهو هناك فقط للتنظيف ، كان الصوت في الميكروفون ليس واضحًا للغاية ولا يُعرف من أين يأتي ، ربما من الطابق الأول ليخبرنا إنه يجب ألا نفلت القطار ، لأن القطار متأخر وقد لا يكون لديه وقت للانتظار .

وهناك أشخاص آخرون كانوا يسألون عن المحطة ، حيث استوقفوا مارلين عند مدخل المحطة ، بينما أولئك الذين ينتظرون المصعد وهو بالأسفل أخذوا يحدثون بعض التذمر مع حقائبهم على الدرج ، كان أحمد يلتقط القمامة الخاصة بهم من المناديل المعلقة هناك وورق الساندويتشات ، وصحف مارلين.

وكان بالمحطة أيضًا من لا يعرف ماذا يفعل أثناء انتظار القطار ؟ ومن ثم تحدثوا مع مارلين ، لقد سمعت مارلين كل هموم العالم وكل مشاكل الناس ، لكنهم رغم ذلك لا يستمعون إليها ولا يسألون أبدًا عن مشاكلها ، ومع ذلك كان لديها دائمًا من يسأل عنها إنها الشرطة البلدية التي تمر ثلاث مرات في اليوم ، للتحقق من أن جرائدها على الألواح التي تنتمي إلى المحطة ، وليست على الطريق .

فبخلاف ذلك سيكون لديها غرامة ، ثم هناك رئيسها الذي يفحص في جميع الأوقات مقدار ما يعطيها ، ويهددها عندما لا تبيع كل شيء ، إنه عالم غريب حيث يجتمع الناس في المحطة دون كلمة واحدة دون ابتسامة ، فهم قلقون هل سيغادر القطار في الوقت المحدد ؟

هناك علامات تشير إلى رحيل القطار ووصول أخر ، وهناك من يبكي على منصة المحطة وهناك أولئك السعداء ، وأولئك الذين يحملون حقائب كبيرة ويصرخون إلى مارلين فتقول لهم : أنتم لا ترون أني مشحونة ! عندما تقدم لهم قراءة مجانية لرحلتهم ، أما أحمد فيقوم أحمد بتأمل ما يحدث وبصوت منخفض ، يجعل مارلين تضحك .

كثيرًا ما تقع بعض المشكلات حيث يتم إلغاء القطارات ، ويصبح المسئولين ورئيس الطهاة ورؤساء المحطة ليسوا سعداء ربما بسبب الإرهاق ، وهناك أولئك الذين يركضون وأولئك الذين يذهبون ببطء ، الشباب والشيوخ والناس من جميع الأعمار ، هناك أشخاص يأخذون القطار و يذهبون في رحلة .

ومارلين وأحمد ما زالوا هناك يشاهدون القطار وهو يغادر ، ويستعدون للقطار القادم ثم أن هناك عصابة من الخارجون عن القانون كانوا يتجولون ويصلون إلى عدة أجزاء بالمحطة وينتشرون بها ، وبمجرد أن يترك شخص ما حقيبته ، كان يقفز أحدهم ويلتقطها ويركض ، ووسط كل هذا الصخب كان هناك أحمد بفضل كل هذه الأشياء غير النظيفة ، فبسببها فقط كان لديه وظيفة .
ذات مرة سألته مارلين ما إذا كان عليه القيام بهذا العمل الدائم ، فهو أمر لا ينتهي أبدًا ؟ فابتسم أحمد إنها المرة الأولى التي يضحك فيها ، عادة ما يكون هو الذي يجعلها تضحك ، فهو يستمتع بالحياة دون أن يسخر من الناس ويقضي على آثار المسافرين العابرين ، أما هي ففخورة بعملها رغم بساطته ، لذا يجب على الجميع مراعاة شعور أصحاب تلك الوظائف وتقديرهم لأن بدونهم لن نستطيع العيش .



rwm d,ldhjd fhglp'm 2020











آخر مواضيعي

طريقة عمل ماسك جل الصبار للعناية بمنطقة العين حصري 2020

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2020, 08:44 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهوراء

البيانات
التسجيل: Apr 2018
العضوية: 346915
المشاركات: 27,237 [+]
بمعدل : 30.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: على كوكب الارض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 27920184
نقاط التقييم: 279196098
زهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10,755
تلقي آعجاب 4,209 مرة في 3,055 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زهوراء غير متصل

كاتب الموضوع : عهد السلام المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: قصة يومياتي بالمحطة 2020


قصة جميلة جدا شكرا لك











آخر مواضيعي

اجمل كلمات عن الصباح

 
عرض البوم صور زهوراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواصفات سيارات كيا سيراتو 2020 latifa Naf1 منتدى السيارات - عالم السيارات 2 06-08-2020 06:47 PM
امساكية رمضان 2020 - 1441 مواعيد الصلاة في السعودية ودول العربية نور فضه الخيمة الرمضانيه - رمضانيات - رمضان يجمعنا 0 22-04-2020 02:42 PM
مواجهات نارية بـ قرعة دوري أبطال أوروبا 2020 دور 16 فتاااة خجووله منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 16-12-2019 09:20 PM
عبدالله بن زايد : إكسبو 2020 خطوة كبيرة على درب الخير والرخاء نور فضه اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية 0 21-10-2019 11:54 AM
بالفيديو دبي تستضيف اكسبو 2020 | expo 2020 في دبي | معرض اكسبو 2020 طونيا اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية 7 29-11-2013 06:07 PM



الساعة الآن 08:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات