أربع سنين وزوجي يقول لي تغنجي تدلعي تميلحي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

فعاليات منتديات الحياة الزوجية الرمضانية ... ورمضان يجمعنا

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب العام > الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية الطب النفسي والمشاكل النفسية وحلول وطروحات المشاكل الطبيه والنفسية

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

أربع سنين وزوجي يقول لي تغنجي تدلعي تميلحي

مشكلتي طويلة واتمنى احد يسمعني ويقرأ القصة للأخر اذا مافي ازعاج لكم ... انا ماقلت لكم لانه مالي احد في المدينة اللي ساكنة فيها وامي واخواتي مااقدر اقول لهم لان

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 28-01-2007, 11:09 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 75748
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
رورو الخرافي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رورو الخرافي غير متصل

المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية

مشكلتي طويلة واتمنى احد يسمعني ويقرأ القصة للأخر اذا مافي ازعاج لكم ... انا ماقلت لكم لانه مالي احد في المدينة اللي ساكنة فيها وامي واخواتي مااقدر اقول لهم لان كل عنده همه ومايبي يشيل هم

مشكلتي اني دائما وضعي غير مع كل الناس يعني انا جلست سنة ونص إلى حد ماتم موضوعي مع زوجي (يعني سنة ونص وانا بنت) والحين حمدلله عندي بنت بس مشكلتي.... ان زوجي طول الوقت يبني اثيره وأغريه... طيب ساعات انا اكون مشغولة بالجامعة والا بنتي وهو تفكيره على الإغراء بس.. دائما يسوي معي مشاكل وينتقدني ويجرحني بالكلام ويتهمني اني باردة وراعية مشاكل وما افهم وكله بسبب اني مااغريه... طيب ياناس وش اسوي هو باستمرار يطالع صور مثيرة ولما نروح السوق عيونه طويله ولا كأني معه وفي الأخير يقول انتي السبب... يعني طول الوقت يثير نفسه... وانا عندي اختبارات وعندي بيت وبنت لازم انشغل شوي...

يقول عني باردة طيب انا طبيعتي هادية مو باردة واذا طلبت شي اطلبه بهدوء وساعات لما اكون اللي ابي الشغلة يكون هو مشغول ويقول انا تعبان بكره خليها عادي عندي الوضع.. بس هو ياويلي لو ارفض يجلس اسبوعين ينكد علي وفي الأخير يتكلم حضرته ويقول عشان كذا كنت زعلان

طيب انا من النوع اللي مااحب اتفرج على صور اثارة ومقاطع وهو يقول اتفرجي يمكن تتعلمين وش اتعلم من ناس وسخة... احب اكون على طبيعتي معاه مااحب اتصنع وهو يقول لي عادي في ذاك الشي اتصنعي

احس الحب له وقف عنده مرحلة معينة خلاص مااحس فيه شي جديد عنده غير ذاك الموضوع

وانا صراحة احس سبب برودي انه انسان عينه طويلة ولا يحترمني وانا معاه كل مره يحسسني اني ناقصة رغم بدون مدح فيني كل الصفات اللي يتمناها هو الدلع والنعومة بس كلها طبيعية رغم كذا يبي دلع فوق طاقتي وغنج فوق طاقتي ولا يعجبه حالي استغرب لما الناس تقول عندي اني دلوعة ونعومة وزوجي مايشوف الشي هذا

زوجي بعد كان من زمان يحب وحده وجلس فترة طويلة بعد ماتزوجت ماتزوج الى حد مانسى وقرر ييتزوج... من يوم اخذته وهو كل ماتجي اغنية قديمة يقول يالله هاذي اغنية ايام ماكنت حبيب... ويييييييييييييييين راعي شعوري طيب مو حتى انا عندي قصة حب بس والله عمري ماقلت له حتى مااتعبه في التفكير وهو كل ماتجي اغنية يطرب عليها ويرفع الصوت ولا يبغاني ازعل ولا اتضايق

ومره بعد يقول لي وش رايك اذا جتنا بنت نسميها(.....) باسم البنت اللي كان يحبها انا زعلت وقلت راعي شعوري ولا أحد يسمعك تقول هالكلام قام يحلف ويقول والله اني ماافكر فيها بس بدون مايكون فيه حب انا اصلا احب الاسم هذا بدون سبب وفي الأخير قلب السالفة علي وطلعني انا الغلطانة وانا اللي احب المشاكل(شباب ابي رأيكم في الموضوع هذا بالذات)

جد صرت احس ببرود معاه لانه دائما عيونه مو معي... دائما ينتقدني وكل شوي يعطني قائمة بعيوبي وانا تعبت اقول له بدل ماتقول لي عيوبي ساعدني.... لاني انا اعاني من قلة الثقة في النفس والتردد وانسانة خجوووووووووووولة مع الكل

والمشكلة لاقلت حتى انت فيك عيوب(منها مثلا عندنا في البيت شي مكسور وله سنتين ماصلحة) يقعد يقول لا انا انسان مافي منه احمدي ربك انك اخذتيني والا كان اخذتي واحد مايقدرك انا دائما صح والكل غلط حتى امي وابوي غلط وانا صح واللي مايأخذ رائي خسران،،، تعبني بغروره الزائد وانه دائما صح ولا قلت له لاتاخذ مقلب في نفسك يوم تكون صح بس لابد يجي يوم تكون خطأ لانك انسان والانسان مو معصوم من الخطا.. يقول لي والله تقولين كلام اكبر منك...

حياتي صارت كلها متوقفة على ذاك الشي وانا ماني قادرة اقول له انه من كثر ماينقدني صرت امل منه وصار عندي احساس اني فاشلة فليش اتعب نفسي معاه وهو يطالع في اشياء مااقدر اسويها...

والله تعبت وابي حل انا الحين في فترة اختبارات وهو زايد علي الهم... شوركم ياناس ابي حل قبل ماتتطور المشكلة لانه يقول باقول لأهلك واعرف اهلي لانهم يحبونه ماراح يفهموني وبيطلعوني كلهم بالآخر اني انا الغلط....

انا لي عيوب وهو له عيوب بس قدرت اكيف نفسي مع عيوبه بس هو للأسف مو قادر يساعدني ويفهم وضعي

Hvfu skdk ,.,[d dr,g gd jyk[d j]gud jldgpd

آخر مواضيعي

زوج محب+ عين طويلة+ شهواني+ مقاطع جنسية.. وش الحل؟

عرض البوم صور رورو الخرافي   رد مع اقتباس

قديم 28-01-2007, 11:34 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 73286
المدينه:
معدل التقييم: 97
LM & 2000 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
LM & 2000 غير متصل

كاتب الموضوع : رورو الخرافي المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية

عزيزتي..أفهم شعورك كوني إمراة مرتبطة و امر بظروف مشابهة ...
كل ما أستطيع قوله لك..بكل عيوبه و بما فيه لقد وافقت على الإرتباط منه و إن لم تظهر لك عيوبه سابقا..و الآن لك منه طفلة..و لأجل ان تنمو الطفلة بين أبويها..و لأن اغلى شيء في الدنيا هم الأبناء..قد لا تعين قيمة طفلتك الآن في خضم مشاكلك مع زوجك لأن كل ما يشغل بالك الآن هو السعي وراء راحتك..سعادتك..حاجتك..
لاتلومينه عزيزتي..نحن نساء و بصراحة ما نشاهد من إغراءات و مناظر و حركات النساء تشدنا نحن و نقول في نفسنا ليت لي مثلها..فمابالك بالرجل ..و صدقيني لو لم يكن يحبك لما اهتم بتغيرك..هو يريدك أنت فقابليه بنفس الرغبة و تغيري..ظروف دراستك ..نعم تشكل لك عقبة كونها تأخذ معظم وقتك و تركيزك..خففي من عدد المواد و لو تاخر تخرجك..بيتك و زوجك أبدى..
أشعريه بأنك معه .. لا بأس في مشاهدة الأفلام الجنسية بقصد تعلم حركات تفيدك مع زوجك..
الرجل لا يحب المرأة الهادئة في الجنس..يحب المرأة التي تتمنع بدلع فهذا يزيده إثارة..يحب المرأة التي تذيبه بحرارتها.. تشعره بشوقها لك و برجولته..قابلي حركاته معك بكلمة تمدحين فيها قوته و فحولته..نصيحتي لك تداركي الأمور و لا تخسري زوجك ..و اطردي وساوس كرهك و مللك منه ..إن لم يكن من أجلك فمن اجل طفلتك عزيزتي..

آخر مواضيعي

الرجال من المريخ .. والنساء من الزهرة.
هل أنت مدمن جنس ؟ سؤال للجميع
أكثر الأوضاع مناسبة لحدوث الحمل
زوجي لا يشعر بالمتعة معي
مارس أكثر و انعم بحياة أفضل " جنس= عمر أطول +..+...
أرقصي للزوج و لا تخجلي
أرقصي للزوج و لا تخجلي
أيها الأزواج قولوا وداعا للفياجرا و مرحبا بالفراولة

التعديل الأخير تم بواسطة LM & 2000 ; 28-01-2007 الساعة 11:36 PM
عرض البوم صور LM & 2000   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2007, 12:25 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 51520
المدينه:
معدل التقييم: 111
صريح جدا will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
صريح جدا غير متصل

بصراحه زوجك مزودها كثير وطريقته في تجريحك سيئه جدا
بس حاولي انك تغيري نفسك اولا اعملي الي هو يبغاه وشوفي يتغير معاكي والا لا
واتمنى ان الله يفرج همك

آخر مواضيعي

امنيه عربي
من طرااااائف الرقاه
مجموعة أحاسيس
أروع ماقيل في المرأه
إكتشف شخصيتك من خلال مشاهدتك التلفاز
السبحة أم الأصابع
أســباب أنعدام الثقــة بالنفس
مائة وتسعين حسنة !!ـ

عرض البوم صور صريح جدا   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2007, 02:23 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية dare

البيانات
العضوية: 41197
المدينه:
معدل التقييم: 103
dare will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
dare غير متصل

الله يعينك اختي....

الحل بسيط بس انت شوي مكبره الموضوع هوني على نفسك وشدي حيلك باختباراتك انت الحين لازم تهتمين بالختبارات...

هذاي مشورتي لك...
اولازوجك يحبك والدليل مثل ماقلت ماكان حاول تغييرك...

ثانياحاولي ترتبين افكارك ويومك...

وبعدين كل زوج يبي من زوجته تتفنن له وباغراءها بحركاتها تستغل انوثتهالاتزيدين نعومتك بس اظهريها ولا تزيدين دلعك انت اظهريه طلعيهاانا ناعمه بس اظهرنعومتي وليش ماازيد اذا يبي زوجي وانادلوعه بس ازيد دلع حاولي تملين عين زوجك حاولي مايشوف غيرك كل هذا بيدك...

ادري انك بتخجلين هي المرات الاولى رح تخجلين لانك مو متعوده بس هي فتره شدي على نفسك ورح تتعودين ...

انت وقفي قدام المرايه وسوي كل انواع الدلع وتدربي كل يوم سوي وحده وحده...

في فترة الاختبارات انت روحيله وقوليله انك بتسوين كل الي يبيه ووعديه بس تنتهي الاختبارات وجربي زوجك بكون خاتم باصبعك دام هو كذا...

لازم تسوين الي يقول عليه زوجك اذاماتبينه يشوف غيرك...

اذاكان ذكي زوجك وتحسينه يفهم اذا تبين تغيرينه لاتقولين تغيرانت تغيري عامليه بنفس ماتبين هذي اكيد مويوم وليله بياخذوقت والي يدخل الحياة الزوجيه واول شي يشيله هو الصبر عشان تستمر الحياة...

والله يوفقك واتمنى اكون افدتك...

آخر مواضيعي

دورة كيف اكسب الحب وكيفية التعامل)لكل متزوج ومتزوجه حتى العزاب يدخلون حتى يستفيدون
طرق جنسيه مانخطر على بالكم ولاحتى بعمري شفتها بالمنتدى مع الصور( الحقويمكن اينحذف)
اودعكم....واشكركم....وادعوكم لحفل زواجي الذي ساقيمه بالمتدى الرائع...
هنااا ساضع الدروس وساكمل الدوره...لكثرة الردود في موضوعي
اشياء جنسيه روعه لم يخطر على بالكم مع الصور(هذا الجزءالثاني)ساكمل هناء..
ياناس ادخلو اخر صفحه انا كتبت ليش هذا التهزئ ادخلو ليش..
اخلو الموضوع كتبت الدرس الاول واعتذر بس انا كتبته بالليل..
طرق جنسيه مانخطر على بالكم ولاحتى بعمري شفتها بالمنتدى مع الصور( الحقويمكن اينحذف)

عرض البوم صور dare   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2007, 01:43 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عفوية

البيانات
العضوية: 77582
المدينه: في أنفاســـ ــه ..
معدل التقييم: 93
عفوية will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عفوية غير متصل

.. ممكن التدريب يعدل لك الوضع ..شوي

موفقة

عرض البوم صور عفوية   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2007, 04:41 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية sweet dream

البيانات
العضوية: 27991
المدينه: السعودية
معدل التقييم: 105
sweet dream will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
sweet dream غير متصل

السلام عليكم

الله يكون في عونك يارب
ويفك كربتك يارب

ان شاء الله يفيدونك المجربين وذوي الخبرات

تحياااتي

آخر مواضيعي

اجب على عشرة اسئله واقول لك من انت ..!
مهم مره ابغى اعرف تأثير الصبغه على الشيب ؟؟
مهم جدا جدا جدا ..
الطلاق الصامت ..
أطفالنا.. كيف نجعلهم مبتكرين
ماتفسير هذا التعلق ؟؟؟

عرض البوم صور sweet dream   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2007, 07:31 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 38890
المدينه:
بوجبل will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بوجبل غير متصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

اختي الكريمة الفاضلة

أحسست بمعاناتك مع زوجكِ

ولكن انتِ بيديكِ الحل بارك الله فيكي ورعاكي

لااريد الاطالة لكني سوف امر على نقاطك

1: هو يريد ان تتغنجي وتدلعي اكثر فأكثر

لاتزيدي على طاقتك اختي الفاضلة لأن كل انسان لديه طاقة معينة ولايستطيع ان يظهر فوقها وكما قلتي لقد مللت

إذاً غيري اللباس غيري الشكل الخارجي منكِ فإن اللباس له أثر كبير عنجما يراها زوجكِ توقعي انه يحب القصير من الملابس البسي له توقعي انه يحب اللباس الذي يصبح متشقق من جميع نواحي اللباس فالبسيه

ضعي مايجعل وجهكِ جميلاً بالميك أب ليس الكثير لكن بدرجة أن يكون مناسب لوضع وجهكِ وحلاوته وجماله لكي يراه زوجكِ ويعلم أنكِ تهتمين لأمره وليس على حد قوله باااردة

لاتشاهدي الأفلام الجنسية فهذا حرام لأنها تتعدى الجماع بين الزوجين وفيها شذوذ عميق وغير لائق

لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق سبحانه

وانتي في فترة اختبارات اخبريه انك يازوجي لو تريد مني ماتريد فاصبر علي لكن بطريقة مثيرة لزوجكِ وليست كأنكِ تقولينها وهي أمر له فذلك يزعجه وهو من النوع اللحوح اخريه بأن الليلة الفلانية التي ستنتهين من الاختبارات منها قولي لها اليوم الفلاني سوف تكون لك مفاجأة كبيرة وترقبها لكن كما قلت بطريقة انكِ تثيريه وتتحكمي فيه تحككماً من الناحية التي هو يريدها

2: اختي في مسالة الحب الذي كان يحبها زوجكِ سابقاً فهنالك اناس لاينسون حبهم الأول فيكون عقله معها في اغلب الأوقات وتكون حياته باسمها وهيامها طيب انتي افعلي الحب الذي يريد ألا يستحق أن تكونا حبيبين طول عمركما لكن جددي الحب بطريقة خاصة ورومانسية قد لاتحبين هذا النوع من الكلام لكن عليكي أن تجعليها روتين جميل وليس روتين عادي

مثلا : اكتبي له رسالة حب واجعلي الكلام المعسول والرائع والغزلي فيها وامدحيه ولاتذكري انه مغرور او من هذا القبيل ذكريه بأيامكم السعيدة فأنا متأكد أن لكم فترات سعيدة وجميلة لو وجدت صورة من زواج أة تجمعكما فضعيها هي والرسالة في مظروف واجعليها في مكان هو يستطيع أن يراها ويقرأها

اعملي له سحر عاطفي وانتي في شغلك مع اختباراتك وبنتك وشغل البيت انتي الساحرة هاهنا هو عينه طويلة اجعليه يطولها عليكي من أولك إلى آخرك حركي مشاعره تجاهكِ ولاتجهدي نفسك

صحيح هنالك فتيات لايحببن ان بفعلن اشياء في الزواج لكن يجب ان يتغير لأنه يوجد في حياتكِ رجل والنساء كثرن في الدنيا ويفتن الرجال كثيراً

هو يريد قصة حب اعمليه قصة حب من جديد - هو يريدك فتاته الدلوعة تدلعي عليه ولاتجهدي نفسك كثيراً - هو يريدكِ ان تأتي الفراش وانتي مشغولة اوعديه ولكن بأسلوب السحر العاطفي الرومانسي

والله يوفقك ياأختي

واعلمي ان التغيير بيدكِ انتِ

وانتِ اسحريه بكل مالديكي فالمرأة تسحر الرجل وتجعله خاتم في اصبعها تحركه ايما شاء

ودعائي لكِ بالتوفيق والسداد يارب

آخر مواضيعي

:: اختلفا أيها الزوجان .. ولكن ! ::

عرض البوم صور بوجبل   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2007, 10:37 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 25871
المدينه:
معدل التقييم: 137
A1 Man will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
A1 Man غير متصل

The problem is simple your husband was patient for one and half year you did not let him penetrate you this is not normal from female and you need to show your husband how sexy you are and attract him rather than let him look outside your husband has the priority and of course you need to arrange the time between home and study and kid be smart and be good in the way you talking to him

آخر مواضيعي

بالصور .. جـسر مـائي مدهش يمر فوق نـهـر في ألـمـانـيـا...!!!
غوانا وحماتها والعطار‏
Amazing chalk man drawing in the street
ماذا علمتني الحياة؟
Hikma. Very true
اقروها وراح تموتون ضحك
اقروها وراح تموتون ضحك
G Spot area

عرض البوم صور A1 Man   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2007, 12:24 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية صغيرة على الحب

البيانات
العضوية: 49057
المدينه: جده غير
معدل التقييم: 101
صغيرة على الحب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
صغيرة على الحب غير متصل

حبيبتي اعتقد اخواننا الاعضاء اعطوكي رد كامل ووافي و بالفعل ان هذا الكلام صح والتغيير اغلب الاحيان يكون بيد المراءه انت المتحكمه اكثر منه

بس في شي صغير ابغى اقلك هو ........... لاتشوفي افلام جنس ولاشي هذا غلط كبير جدا بس لاحظي في الافلام العاديه عربيه كانت ولا اجنبيه ولا اغاني الكليب شوفي المراءه فيها تكون مستعده تسوي اي شي ترضي فيه الرجل مع انو مو زوجها مابالك لو كان زوجك بالحلال ونصيبك والشخص الي تكملي عمرك معاه انشاء الله فكري وشوفي ايش ممكن تسوي ولا تستحي هذا الانسان الوحيد الي ماتستحي معاه وصدقيني لما يشوفك جريئه معاه وخجوله مع غيره حيحترمك ويحبك اكثر لانه حيعرف ان دلعك كله عشانه لحاله واسفه على الاطاله عسى الله ينولك كل الي تتمنيه يارب

آخر مواضيعي

شوربه تجنن لكل محبي الشورب
مصيبه بل كارثه ........
ضحكته بالدنيا
ليش..... الرجاء دخول الجميع
شي يدووووووخ ......
الحب ام الجنس ؟؟؟
قـــــــــــــــــــــبل النـــــــــــــــــوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف ترضيه بس كييف؟؟؟؟؟

عرض البوم صور صغيرة على الحب   رد مع اقتباس

قديم 06-03-2007, 09:39 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الاسمرانى

البيانات
العضوية: 76879
المدينه: مصر
معدل التقييم: 95
الاسمرانى will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الاسمرانى غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LM & 2000 مشاهدة المشاركة
[size=3] لا بأس في مشاهدة الأفلام الجنسية بقصد تعلم حركات تفيدك مع زوجك..
size]
احذرى ذلك ، فبجوار انها محرمة، فسوف تجعل حياتك كلها نقد وتدخل الفقر الى بيتك، والافلام الجنسية التى يشاهدها الناس يمثلها عاهرون وعاهرات ويتم تمثيلها فى اشهر لتعرض فى ساعة، وتطلب الزوجة من زوجها ان يفعل معها مثل ما يفعل العاهر مع العاهرة ، وانت تفعل الزوجة مع زوجها نفس الافعال، صدقينى هناك حلول كثيرة غير هذا الكلام

آخر مواضيعي

الزوج المدخن والزوجة المدخنة والعلاقة الجنسية
هل الرجل الممتع مشكوك فى امره
سؤال للمتزوجين.. هل توافق على الالفاظ الصريحة اثناء ممارسةالجنس؟

عرض البوم صور الاسمرانى   رد مع اقتباس

قديم 06-03-2007, 09:59 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
العضوية: 24995
المدينه:
معدل التقييم: 4841644
نقاط التقييم: 48414588
محمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
محمد سيد محمود غير متصل

من كلامك شعرت انك تعطى بانتك وعملك اكثر مما تعطى زوجك لما كيف لو كان لديك منه ثلاث او اربع اطفال يعنى معنى كده سوف ينتهى بكم الحال ؟؟
اعتقد ان الفترة التى مرت بينكم بدون رغبة وشهوة هى التى السبب فلماذا لا تهتمى بنفسك وملابسك حتى تستطيعى ان تغرية ولماذا لا تحاولى ان تجعلى علاقتك به فيها شىء من الجراءة ولهفة الرغبة عندك ؟؟
اعتقد انك تحفظتى شوية فى سرد مشكلتك بالتفصيل اكثر وعن علاقتك به كثيرا من البنت اثناء اقامتهم فى بيوت اهلهم تفقد البنت احساسها بمجارات زوجها يعنى مثلا هذا عيب وهذا عيب وكثير من الاشياء هى التى جعلتك متحفظة فى تصرفات معه ؟؟
حاولى ان تشوفى ايه الى يرضية ويعجبه فيك وافعلى ..فجرى انوثته معه للستمتعى ؟؟؟

آخر مواضيعي

هل منتدى مشكلتى واقعى
المرأة والأحدب
ادارة المنتدى
هل لماء زمزم ميزة على غيره في التركيب
كيف تصنعين طفلاً يحمل هم الإسلام؟
الرجل الذي تعشقه المرأة ولا تنساه ؟؟؟
معجزات الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟
ناس تحدثو بعد مماتهم ؟؟؟؟

عرض البوم صور محمد سيد محمود   رد مع اقتباس

قديم 06-03-2007, 10:03 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 37159
المدينه:
معدل التقييم: 100
kingtut will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
kingtut غير متصل

السلام عليكم
نصائح السيدات غالية في هذا الباب و مفيدة للجنسين معا. من الواضح أن زوجك يا سيدتي يعاني من فراغ عاطفي و ثقافي ايضا يرغمه علي التلصص خارج البيت و النقد اللاذع داخله. أري أن تشجعيه علي قراءة المواضيع المشتركة و مناقشتها معك في خلوة رومانسية حتي ينصرف ذهنه تدريجيا عن التركيز علي الجنس و الأداء العالي المطلوب منك رغم مشاكل البيت و الأولاد و الدراسة فأنت لست سوبر مان أو سوبر وومان و لكنك بشر كما هو بشر أيضا تحتاجين للراحة و الأنس و الإستعداد النفسي فالجنس كالطبيعة نستمتع به علي مهل و ليس بالعافية أو التصنع. هناك كتاب أمريكي رائع عن كيف يفهم الرجل المرأة بالخطأ و العكس عنوانه "الرجال من المريخ و النساء من الزهرة" شجعي زوجك علي قراءته معك و تناقشا في مواقفه الكوميدية فهو وسيلة غير مباشرة لتقولي لزوجك عن أخطاؤه مما يجعله يراجع نفسه و يغير سلوكه معك دون جرح لكرامته
سيدتي أنت محارة تحوي أنفس اللالئ فقط تفتح نفسها رويدا رويدا لمن يعاملها برقة و فهم و صبر

عرض البوم صور kingtut   رد مع اقتباس

قديم 30-05-2007, 11:44 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية لــولــوهـ

البيانات
العضوية: 88922
المدينه:
معدل التقييم: 96
لــولــوهـ will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
لــولــوهـ غير متصل

الله يسعدك ويعينك ويوفقك

وإن شاء الله تتغير حياتك للأحسن

عرض البوم صور لــولــوهـ   رد مع اقتباس

قديم 20-06-2007, 10:54 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 75748
المدينه:
رورو الخرافي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
رورو الخرافي غير متصل

أولا أعتذر عن التأخير في الرد بس والله ظروف خارجة عني

أشكر كل من كتب وأبدا رأيه..... بس صدقوني يمكن ماسويت كل اللي قولتو عليه بس سويت نصه رغم كذا مازااااااااااااااااا ل الوضع مثل ماهو لبسنا غيرنا قصينا تفننا أغرينا وكلام الحب كتبنا وأرسلنا مسجات وإيميلات بس رغم كذا مازلت بالجنس عنده ولاشي..... المقاطع كل يوم تزيد،، والعين مازااااااااااااالت زايغة...

ثاني شي إللي مضيق صدري إني أشك إنه مازال يحب حبه الأول أو يحن له.... وهذا مسبب لي أكبر جرح بدنيتي،،، وأحسها خيااااااااانة لي

تعبت معه،،،، والله تعبت

آخر مواضيعي

زوج محب+ عين طويلة+ شهواني+ مقاطع جنسية.. وش الحل؟

عرض البوم صور رورو الخرافي   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2007, 07:48 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 123206
المدينه: الدوحه قطر
معدل التقييم: 93
بقايا امراءه will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بقايا امراءه غير متصل

حاولي ان تتدلعي بزياده فهو زوجك يعني حلالك
وصدقيني مارسي معه ليله تكون مشبعه مثل ليله حمرا او زرقه او خضراء او بيضاء او ليله في الحمام او احد اليالي المعروفه واكثري من العب امامه والدلع حتى تشبعي رقبته الجامحه
اما الاختبارت الله يوفقك فيها عندما يكون غير موجود شدي حيل على الكتب وعند وصوله انسي شوي المذاكره والبسي له كل مغري اشبعيه اشبعيه ولا تنسي فهو زوجك
وفقك الله .

آخر مواضيعي

الرضاعه والشعر
الحقوق الزوجيه
ممكن مساعده
ليش
ولد يكره والده اريد حلآ
الجنس والمعاق
ماذا لو ؟؟؟؟؟؟
الاميل

عرض البوم صور بقايا امراءه   رد مع اقتباس