من اراد الدخول عياده مجانيه ؟ - الصفحة 10 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي > الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية الطب النفسي والمشاكل النفسية وحلول وطروحات المشاكل الطبيه والنفسية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-12-2014, 11:41 PM   المشاركة رقم: 136 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ❀ℛose ℬℓαncḩe❀

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 242027
المشاركات: 11,992 [+]
بمعدل : 4.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المغرب / france
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748700
نقاط التقييم: 2147483647
❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 937
تلقي آعجاب 758 مرة في 314 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
❀ℛose ℬℓαncḩe❀ غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يعطيك العافية أخي محلل نفساني على العيادة
لو كنت عارفة بوجودها كنت صدعتك من زمااان لول أمزح بس صراحة إجت بوقتها عندي إستفسار إذا بتقدر تساعدني بكون شاكرة بزاااف ليك
مممم منين راح أبدأ هو بغيت تشرح ليا واحد الموقف حصل معي من يومين و ما لقيت ليه تفسير
ماراح أطول راح أحاول أختصر قدر الإمكان المهم من شي يومين كنت جالسة عادي ماكانت بعاني من شي و حتى حياتي مستقرة و أكتر مقارنة مع الأيام لي مضت المهم كنت عند أم زوجي خرجنا أنا و ياها و رحنا عند صديقة ليها المساء كلو و إحنا ندردش و كنت فرحانة شوية و حسيت بضيق ف التنفس حسيت حالي ما أقدر أطلع النفس و عيوني دمعت و قلبي ب ينبض ب سرعة و بديت أقرأ القرآن مشان أهدى شوية و أنا قايمة أغير المكان فجأة ماقدرت أقف على رجلي و بديت أبكي بلا سبب حتى إني فزعتهم و المصيبة ماعرفت علاش أنا بنفسي ما عرفتش لاش بكيت ما بعرف هل هاشي طبيعي و هل عادي الإنسان تجيه موجة بكاء بلا سبب ... المشكلة إنو أنا دمعتي مش قريبة يعني مابحب أبكي قدام حدا و دايما ضاحكة حتى ف أصعب الأوقات لي عشتها
ممكن تفسير مليت أسمع من اللي حولي عين و حسد و ما بعرف شو
و كنشكرك بزاااف مرة أخرى

سلام عليكم











آخر مواضيعي

محلا المـــــــــــــــــــــغــــــــــــــــــرب و محلا جمــــــــــــالــــــه ...

 
عرض البوم صور ❀ℛose ℬℓαncḩe❀   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ ❀ℛose ℬℓαncḩe❀ على المشاركة المفيدة:
محلل نفساني (20-12-2014), نفرنفرو (19-12-2014)

قديم 19-12-2014, 12:23 AM   المشاركة رقم: 137 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 282410
المشاركات: 8,271 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Damiette - Egypt
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 2147483647
نفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6,650
تلقي آعجاب 6,244 مرة في 2,501 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نفرنفرو غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


لا بأس عليك ياقمر
الحمدلله أنك بخير











آخر مواضيعي

مشكلة في مشاهدة مقاطع يوتيوب بالمنتدى

 
عرض البوم صور نفرنفرو   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ نفرنفرو على المشاركة المفيدة:

قديم 19-12-2014, 12:48 AM   المشاركة رقم: 138 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ❀ℛose ℬℓαncḩe❀

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 242027
المشاركات: 11,992 [+]
بمعدل : 4.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المغرب / france
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748700
نقاط التقييم: 2147483647
❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 937
تلقي آعجاب 758 مرة في 314 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
❀ℛose ℬℓαncḩe❀ غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


الله لا يوريك باس حبيبتي
تسلميلي











آخر مواضيعي

محلا المـــــــــــــــــــــغــــــــــــــــــرب و محلا جمــــــــــــالــــــه ...

 
عرض البوم صور ❀ℛose ℬℓαncḩe❀   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ ❀ℛose ℬℓαncḩe❀ على المشاركة المفيدة:
محلل نفساني (20-12-2014), نفرنفرو (19-12-2014)

قديم 20-12-2014, 07:10 PM   المشاركة رقم: 139 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محلل نفساني

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336568
المشاركات: 123 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21474973
نقاط التقييم: 214749262
محلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 75
تلقي آعجاب 81 مرة في 59 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
محلل نفساني غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❀ℛose ℬℓαncḩe❀ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يعطيك العافية أخي محلل نفساني على العيادة
لو كنت عارفة بوجودها كنت صدعتك من زمااان لول أمزح بس صراحة إجت بوقتها عندي إستفسار إذا بتقدر تساعدني بكون شاكرة بزاااف ليك
مممم منين راح أبدأ هو بغيت تشرح ليا واحد الموقف حصل معي من يومين و ما لقيت ليه تفسير
ماراح أطول راح أحاول أختصر قدر الإمكان المهم من شي يومين كنت جالسة عادي ماكانت بعاني من شي و حتى حياتي مستقرة و أكتر مقارنة مع الأيام لي مضت المهم كنت عند أم زوجي خرجنا أنا و ياها و رحنا عند صديقة ليها المساء كلو و إحنا ندردش و كنت فرحانة شوية و حسيت بضيق ف التنفس حسيت حالي ما أقدر أطلع النفس و عيوني دمعت و قلبي ب ينبض ب سرعة و بديت أقرأ القرآن مشان أهدى شوية و أنا قايمة أغير المكان فجأة ماقدرت أقف على رجلي و بديت أبكي بلا سبب حتى إني فزعتهم و المصيبة ماعرفت علاش أنا بنفسي ما عرفتش لاش بكيت ما بعرف هل هاشي طبيعي و هل عادي الإنسان تجيه موجة بكاء بلا سبب ... المشكلة إنو أنا دمعتي مش قريبة يعني مابحب أبكي قدام حدا و دايما ضاحكة حتى ف أصعب الأوقات لي عشتها
ممكن تفسير مليت أسمع من اللي حولي عين و حسد و ما بعرف شو
و كنشكرك بزاااف مرة أخرى

سلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله

اختي ان ماحدث لك هي عباره عن ردة فعل عكسيه .
وزيادة دقات قلبك وعدم قدرتك على الوقوف طبيعيه جدا .

تبين لي من حديثك ان الامر لايتعلق بحسد او غيره وطبعا العين حق .
ولكن في مثل حالتك هذه والله اعلم ذهابك مع حماتك له الدور الكبير
في هذا الشعور وهذا الاختناق .
واضح حبك لزوجك الذي على اثر ذلك الحب قربك لوالدته .
وان ذهابك معها لصديقتها ليس الا لإرضاءها . وهذا شعور جميل وبادره حسنه منك .

ففي بعض الحالات لايكون الضحك تعبيرا عن السرور . فهناك الضحك الاجتماعي
لمجاملة الآخرين . ففي بعض البلدان واليابان مثلا ينظرون على انه واجب اجتماعي .

فقد يحدث ردة فعل نفسيه واظطراب مؤقته لاللعقل سيطره عليها ومن ثم حدث
لك هذه الرده من ضيق التنفس .والاعراض المصاحبه .

في شخصيتك شئ ما وشعور غريب . روح المواجهه تفتقدين له اغلب الاوقات .
والضحك ماهو الا تلطيف وعدم قبول الشفقه لتفادي النقاش مع الاخرين للتبرير .

لي حديث معك اختي بعد قراءتك لهذا الرد .











آخر مواضيعي

الانتصار والعواصف الزوجيه

 
عرض البوم صور محلل نفساني   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ محلل نفساني على المشاركة المفيدة:

قديم 20-12-2014, 08:42 PM   المشاركة رقم: 140 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محلل نفساني

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336568
المشاركات: 123 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21474973
نقاط التقييم: 214749262
محلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 75
تلقي آعجاب 81 مرة في 59 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
محلل نفساني غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


حياك الله اخوي اسد الشرقيه .

وما من اسد الا ان يكون ملكا . وانت ملك القلوب .
رد جميل من صاحب قلم جميل .

تمتلك روح النقاش الا ان الحساسيه متأصلة في طبعك .
لاتبتعد كثيرا . حساسيتك هي مراعاتك لشعور الآخرين .

لن يكون للخاص طريق لوصف انسان شاعري له اسلوبه في الحياة .
العقل السليم في الجسم السليم . ان اجتماع الرغبه في ماذكرت
تؤكد انسجامك ورغبتك في تكوين حياة هادئه .

ان تفكيرك وفهمك للأشياء هي مجموعة معارف . و سلوكك
وعلاقتك بالله وبالمجتمع والحياة . فقد تكون ممن يريد فهم الحياة الاجتماعيه .
هنا تستطيع ان تتعامل مع المجتمع تعاملا سليما .
فعندما تريد رسم خطة حياتك مع الناس وتثقيفك معرفة سلوك الناس .

لااريد الاطاله فنحن على العام ونفرنفرو تنتظر شئ ما في شخصيتك .
فهي المدير المناوب فقد تصرف لك الدواء اثناء غيابي .


نورت الصفحه اخ اسد الشرقيه .











آخر مواضيعي

الانتصار والعواصف الزوجيه

 
عرض البوم صور محلل نفساني   رد مع اقتباس
2 أعضاء آرسلو آعجاب لـ محلل نفساني على المشاركة المفيدة:
نفرنفرو (20-12-2014), اسد الشرقية (22-12-2014)

قديم 20-12-2014, 09:49 PM   المشاركة رقم: 141 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 282410
المشاركات: 8,271 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Damiette - Egypt
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 2147483647
نفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6,650
تلقي آعجاب 6,244 مرة في 2,501 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نفرنفرو غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


آه صدقت
و ع رأي المثل نقبي طلع على شونه

أخي محلل نفسيات ماتقول حاجه نمسكها عليهم زله
هههههههههههههههههههههههههههههه
أما أني أصرف أدويه
هو الكيتوفان وفوار النقرس مين يقدر يستغنى عنهم !

مش ناوي تضع كبكوك تحت المجهر مسكين كبك ههههههاي
تعال يا كبك أرغي أو جاوب ع اﻷسئله اللي أجاب عليها اﻷسد
عشان يطلع لك المستخبي











آخر مواضيعي

مشكلة في مشاهدة مقاطع يوتيوب بالمنتدى

 

التعديل الأخير تم بواسطة نفرنفرو ; 20-12-2014 الساعة 09:53 PM سبب آخر: طباعات مغلطيه
عرض البوم صور نفرنفرو   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نفرنفرو على المشاركة المفيدة:
محلل نفساني (24-12-2014)

قديم 20-12-2014, 10:26 PM   المشاركة رقم: 142 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ❀ℛose ℬℓαncḩe❀

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 242027
المشاركات: 11,992 [+]
بمعدل : 4.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المغرب / france
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748700
نقاط التقييم: 2147483647
❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute❀ℛose ℬℓαncḩe❀ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 937
تلقي آعجاب 758 مرة في 314 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
❀ℛose ℬℓαncḩe❀ غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل نفساني مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله

اختي ان ماحدث لك هي عباره عن ردة فعل عكسيه .
وزيادة دقات قلبك وعدم قدرتك على الوقوف طبيعيه جدا .

تبين لي من حديثك ان الامر لايتعلق بحسد او غيره وطبعا العين حق .
ولكن في مثل حالتك هذه والله اعلم ذهابك مع حماتك له الدور الكبير
في هذا الشعور وهذا الاختناق .
واضح حبك لزوجك الذي على اثر ذلك الحب قربك لوالدته .
وان ذهابك معها لصديقتها ليس الا لإرضاءها . وهذا شعور جميل وبادره حسنه منك .

ففي بعض الحالات لايكون الضحك تعبيرا عن السرور . فهناك الضحك الاجتماعي
لمجاملة الآخرين . ففي بعض البلدان واليابان مثلا ينظرون على انه واجب اجتماعي .

فقد يحدث ردة فعل نفسيه واظطراب مؤقته لاللعقل سيطره عليها ومن ثم حدث
لك هذه الرده من ضيق التنفس .والاعراض المصاحبه .

في شخصيتك شئ ما وشعور غريب . روح المواجهه تفتقدين له اغلب الاوقات .
والضحك ماهو الا تلطيف وعدم قبول الشفقه لتفادي النقاش مع الاخرين للتبرير .

لي حديث معك اختي بعد قراءتك لهذا الرد .
أهلا أخي
بشكرك على ردك
يمكن تفسيرك منطقي و حقيقة أنا أصلا جلست معاها أقصد حماتي مشان ما تحس بالوحدة خاصة و أن زوجي سافر و هي كمان ما كانت راح تجلس كتير بالمغرب شي أسبوع وتسافر و فعلا زوجي كان سعيد ل إني ما تركتها لوحدها بس ما حسيت إنو واجب تقيل يعني كنت مرتاحة
على العموم الحمد لله ما تكرر هداك الموقف مرة أخرى
و فعلا كلامك صحيح في ما يخص ب روح المواجهة
و بالنسبة ل الضحك مش بالضرورة ل تلطيف الأجواء بقدر ما بحسو جزء من شخصيتي غالبا ما بكون مبتسمة حتى ف أصعب الضروف و المواقف
أنا ليش استفسرتك على الموقف لي حصل معي لاني حسيتو مش من طبيعتي أجلس أبكي بلا مبرر مريت ب مشاكل تهد جبل و ماكنت ببكي كتير خاصة أمام بشر تقدر دموعي تنزل في الصلاة أو ب الليل و ما يكون حد مستيقظ ..
بشكرك مرة أخرى و بتمنى ما أكون أزعجتك











آخر مواضيعي

محلا المـــــــــــــــــــــغــــــــــــــــــرب و محلا جمــــــــــــالــــــه ...

 
عرض البوم صور ❀ℛose ℬℓαncḩe❀   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ ❀ℛose ℬℓαncḩe❀ على المشاركة المفيدة:
محلل نفساني (24-12-2014)

قديم 22-12-2014, 09:23 AM   المشاركة رقم: 143 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيراا

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 334239
المشاركات: 30,974 [+]
بمعدل : 19.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: غريبة الداار
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749037
نقاط التقييم: 2147483647
هيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 36,880
تلقي آعجاب 23,254 مرة في 13,563 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
هيراا غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل نفساني مشاهدة المشاركة

الاخت هيرا


هذا اول دخول لي بالمنتدى ولم يسبق لي دخوله من قبل .
ويشهد الله على ذلك .

أخى أنت لست فى حاجه لتبرير شئ ... أكتر شئ أكرهه فى الدنيا
اننا نسعى لأرضاء الناس .. أن شالله ما رضيوا
ارضيهم هما وانا اتعب نفسيا
لا اله الا الله ..
ومن غير ما تحلف كمان اللى يصدق يصدق واللى مش يصدق ديه مشكلته


احببت ان يكون لي دور مشرف للمساعده وزرع البسمة لكل عضو .
اتهامات هنا وهناك لااعلم مالسبب .
مجال عملي والشهادة التي احملها احتفظ بها لنفسي .
لاني لست مضطرا لإعلانها .

معلش أخى لا تندم على خير فعلته


احيانا يخالطني شعور بعدم اكمال تواصلي بهذا المنتدى لما ارى من
ردود افعال غريبه . لاااعلم هل هو بواقع جهل ام معرفة بشئ ما اجهله .

لا أخى لا تظلم نفسك والأعضاء اللى مؤيدينك
ليه تاخدهم بذنب غيرهم .. واصل وأستمر وأن شاء الله خير


الحديث معك شيق كوني ارى فيك روح النقاش المؤدي لنتيجه قيمه ومفيده .
اهتمي بنفسك ولاتعري التوافه اهميه او تعطيها شيئا من القيمه .
فصاحب النعمة دائما محسود .
ربنا يخليك أخى .. سعيدة جداا بالتحدث معك
وأن شاء الله تكون أضافه رااائعه لدليلك











آخر مواضيعي

مرحباً

 
عرض البوم صور هيراا   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ هيراا على المشاركة المفيدة:
رعد-السماء (22-12-2014)

قديم 22-12-2014, 10:27 AM   المشاركة رقم: 144 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المنتـ ناشط ـــدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسد الشرقية

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 306707
المشاركات: 10,565 [+]
بمعدل : 4.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـلا وطـن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748650
نقاط التقييم: 2147483647
اسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond reputeاسد الشرقية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 14,872
تلقي آعجاب 10,511 مرة في 2,842 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسد الشرقية غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل نفساني مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوي اسد الشرقيه .

وما من اسد الا ان يكون ملكا . وانت ملك القلوب .
رد جميل من صاحب قلم جميل .

تمتلك روح النقاش الا ان الحساسيه متأصلة في طبعك .
لاتبتعد كثيرا . حساسيتك هي مراعاتك لشعور الآخرين .

لن يكون للخاص طريق لوصف انسان شاعري له اسلوبه في الحياة .
العقل السليم في الجسم السليم . ان اجتماع الرغبه في ماذكرت
تؤكد انسجامك ورغبتك في تكوين حياة هادئه .

ان تفكيرك وفهمك للأشياء هي مجموعة معارف . و سلوكك
وعلاقتك بالله وبالمجتمع والحياة . فقد تكون ممن يريد فهم الحياة الاجتماعيه .
هنا تستطيع ان تتعامل مع المجتمع تعاملا سليما .
فعندما تريد رسم خطة حياتك مع الناس وتثقيفك معرفة سلوك الناس .

لااريد الاطاله فنحن على العام ونفرنفرو تنتظر شئ ما في شخصيتك .
فهي المدير المناوب فقد تصرف لك الدواء اثناء غيابي .

نورت الصفحه اخ اسد الشرقيه .
النور نورك أخي الفاضل
الله يحييك وينور دربك

سلمت يمينك ليس بعد كلامك كلام
ما شاء الله
دللت على أشياء لم أكن أستطيع وصفها كما ذكرت
فعشقي للهدوء لا يوصف وراحة البال لا تعدلها أي راحة

وما دوائي إلا بصحبة ترفعني عاليا ،،، تشفيني من علل الدهر
فإن كانت نفرو الطبيب المداويا ،،، فإن صحتي ك هامة القمر

أخي محلل
كلمات الشكر لا تكفي لإبداعك
وحروف الثناء تنحني أمام كلماتك

أشكرك على ما بذلت من مجهود
ولنا صولات أخرى معا إن شاء الله

الله يعطيك العافية











آخر مواضيعي

ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد النظام السوري ويحذر روسيا وإيران

 
عرض البوم صور اسد الشرقية   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ اسد الشرقية على المشاركة المفيدة:
محلل نفساني (24-12-2014)

قديم 22-12-2014, 11:16 AM   المشاركة رقم: 145 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى التسلية والترفيه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رعد-السماء

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 64547
المشاركات: 27,152 [+]
بمعدل : 6.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Alexandria - Egypt
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 209609760
نقاط التقييم: 2096090741
رعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 23,758
تلقي آعجاب 8,891 مرة في 5,184 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رعد-السماء متصل الآن

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
12 رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل نفساني مشاهدة المشاركة

حياك الله اخوي رعد السماء

اسمك المستعار هو مزج الرعد بالسماء
والسماء لاتخرج صوت الرعد من دون غيوم
هنا يطلق اسمك المستعار صيحة تنادي بها
حواء . فقد تكون ممن يكون نفسه للزواج وحان
الموعد لتنجلي الغيوم فتصفى السماء لشريكه حياتك .
اما الصوره الرمزيه فمن المؤكد انها تكون صورتك الشخصيه
وهي توحي بذلك ان لم اكن مخطئ .

الصوره ترمز لشئ ما تخفيه وجانب آخر تظهره .
الظاهر روح الشباب . والوجه الخفي نظرتك التأمليه متاهة التفكير .
هنا حيوي النقاش . لديك اصرار على المعرفه بالرغم من تمللك للقراءه .
محبوب لدى الكثير لديك مهارات في اختيار الالوان .
لاتهتم للمال فقد تنفق دون تردد .
وسيظل دائما رعد السماء اسما لامعا لايسقطه البرق فيوقض صوته
النائمين .


تحياتي لك رعد
عزيزي محلل نفساني
دعني أهنئك على قدراتك الفائقة
فقد اقتربت من الحقيقة بدرجة مذهلة
شكراً لك
وأرجو أن تتقبل خالص تحياتي ..











آخر مواضيعي

حركة خطيرة لا تفعلها خلال العطس... تعرف عليها

 
عرض البوم صور رعد-السماء   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ رعد-السماء على المشاركة المفيدة:
محلل نفساني (24-12-2014)

قديم 07-01-2015, 10:26 AM   المشاركة رقم: 146 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محلل نفساني

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336568
المشاركات: 123 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21474973
نقاط التقييم: 214749262
محلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 75
تلقي آعجاب 81 مرة في 59 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
محلل نفساني غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد الشرقية مشاهدة المشاركة
النور نورك أخي الفاضل
الله يحييك وينور دربك

سلمت يمينك ليس بعد كلامك كلام
ما شاء الله
دللت على أشياء لم أكن أستطيع وصفها كما ذكرت
فعشقي للهدوء لا يوصف وراحة البال لا تعدلها أي راحة

وما دوائي إلا بصحبة ترفعني عاليا ،،، تشفيني من علل الدهر
فإن كانت نفرو الطبيب المداويا ،،، فإن صحتي ك هامة القمر

أخي محلل
كلمات الشكر لا تكفي لإبداعك
وحروف الثناء تنحني أمام كلماتك

أشكرك على ما بذلت من مجهود
ولنا صولات أخرى معا إن شاء الله

الله يعطيك العافية
الله يعافيك وفي انتظار ابداعك في هذا المنتدى الجميل بإعضائه











آخر مواضيعي

الانتصار والعواصف الزوجيه

 
عرض البوم صور محلل نفساني   رد مع اقتباس

قديم 07-01-2015, 10:28 AM   المشاركة رقم: 147 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محلل نفساني

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336568
المشاركات: 123 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21474973
نقاط التقييم: 214749262
محلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond reputeمحلل نفساني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 75
تلقي آعجاب 81 مرة في 59 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
محلل نفساني غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد-السماء مشاهدة المشاركة


عزيزي محلل نفساني
دعني أهنئك على قدراتك الفائقة
فقد اقتربت من الحقيقة بدرجة مذهلة
شكراً لك
وأرجو أن تتقبل خالص تحياتي ..
حياك الله اخوي رعد السماء

رد جميل من صاحب قلم جميل











آخر مواضيعي

الانتصار والعواصف الزوجيه

 
عرض البوم صور محلل نفساني   رد مع اقتباس

قديم 07-01-2015, 07:57 PM   المشاركة رقم: 148 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو - عضو مشارك بلجنة التخطيط والتطوير
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كبك خربان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 107730
المشاركات: 74,617 [+]
بمعدل : 18.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749993
نقاط التقييم: 2147483647
كبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 50,437
تلقي آعجاب 6,982 مرة في 3,790 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كبك خربان غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


محلل استجد شيء في شخصيتي رااجعتكـ قبل شهر ههههههه











آخر مواضيعي

**&& عــاشــت الاســامــي &&**

 
عرض البوم صور كبك خربان   رد مع اقتباس

قديم 24-08-2015, 12:09 PM   المشاركة رقم: 149 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 113029
المشاركات: 5,623 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: أحضان ماما +غرفتي البيضاويه ❤️
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 2147483647
عبـيـر الـشـوق has a reputation beyond reputeعبـيـر الـشـوق has a reputation beyond reputeعبـيـر الـشـوق has a reputation beyond reputeعبـيـر الـشـوق has a reputation beyond reputeعبـيـر الـشـوق has a reputation beyond reputeعبـيـر الـشـوق has a reputation beyond reputeعبـيـر الـشـوق has a reputation beyond reputeعبـيـر الـشـوق has a reputation beyond reputeعبـيـر الـشـوق has a reputation beyond reputeعبـيـر الـشـوق has a reputation beyond reputeعبـيـر الـشـوق has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,318
تلقي آعجاب 6,190 مرة في 2,119 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عبـيـر الـشـوق غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


انت متاكد انك دارس علم نفس ؟! :icon10:











آخر مواضيعي

موجز تراجم المحدثين

 
عرض البوم صور عبـيـر الـشـوق   رد مع اقتباس

قديم 28-10-2016, 08:55 AM   المشاركة رقم: 150 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 342660
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 10
غدير هواوي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غدير هواوي غير متصل

كاتب الموضوع : محلل نفساني المنتدى : الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية
رد: من اراد الدخول عياده مجانيه ؟


مالحل مع الام العنيده القاسيه اللي لا احساس ولاشي اتجاه بنته تنتظر الزل عليها لتزعل زعله لاتتلكم ولاحتى تخليها تتكلم تقول اللي بقلبه او تراضيها حيه او ميته ماتدري عنها ورغم كل اللي تسويه فيها تبي رضاها ولاترضى بعد و و و و و و











آخر مواضيعي

خواتي الاعداء

 
عرض البوم صور غدير هواوي   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قهوة المصريين ...لنا ولكل العرب أكمل. العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 1949 06-09-2017 11:05 PM
تسجيل الدخول هوتميل عربي 2014 max2arab برامج جديدة - احدث البرامج - برامج 2012 1 14-12-2014 02:21 AM
الجدول الصيني لتحديد جنس المولود 2014 , بالصور طريقة استعمال الجدول الصيني 2014 عهود منسية الحمل والولاده Pregnancy & Delivery 5 07-11-2014 11:18 AM
تسجيل الدخول هوتميل عربي 2014 max2arab برامج جديدة - احدث البرامج - برامج 2012 1 10-07-2014 06:50 PM
معلومات عن الخيول للاطفال , معلومات عن الحصان للاطفال ســــــــارهـ منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين 2 10-06-2014 03:04 PM



الساعة الآن 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات