لماذا تخون الزوجه زوجها ولماذا بصراحه من حقها تعرفون ليش ادخلو - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية |عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية | موقع الزوجات > ارشيف الاقسام الزوجية > الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) > الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف) الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية زوجي و زوجتي عالم الحياة الزوجية زوجية مشاكل زوجية حياة زوجية رومنسيات زوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


لماذا تخون الزوجه زوجها ولماذا بصراحه من حقها تعرفون ليش ادخلو

مرااااااااااااااااااااااااحب انا انسان ما اعرف الا الصراحه الوحده في زمنا اتخون زوجها عشان ايش في منهم اتكون حالة زوجها الماديه عاديه وهيه مو مقتنعه بهذا الشي فتخونه عشان الفلوس وحريم

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-12-2006, 10:53 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية TALAL3200

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 44091
العمر: 35
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه / الشرقيه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 95
نقاط التقييم: 10
TALAL3200 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
TALAL3200 غير متصل

المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)
لماذا تخون الزوجه زوجها ولماذا بصراحه من حقها تعرفون ليش ادخلو


مرااااااااااااااااااااااااحب
انا انسان ما اعرف الا الصراحه الوحده في زمنا اتخون زوجها عشان ايش في منهم اتكون حالة زوجها الماديه عاديه وهيه مو مقتنعه بهذا الشي فتخونه عشان الفلوس وحريم عشان يبون يسوون فيها بنات طنخه وهم من جنبها ويخونون عشان فلوس ومنهم زهقو يصرفون على ازواجهم ومو معطينهم كلكه شكر او احساس ومنهم ومنهم ومنهم بس على فكره البنات اشكال والوان وهذا النت قدام عيونكم اتشوفون وتسمعون الفضايح انا ما يقهرني الا شي واحد الوحده اللي اتخون زوجها وتكون عندها اولاد الغبيه ما اتفكر بمستقبل اولادها اذا انعرف شي عنها تسجن وتجن وتحطم مستقبلها ومستقبل اولادها ادري المراه ناقصة عقل ودين ولا اتقولون على التربيه والله يا ناس انه في حريم فبيوتهم ما عرفو التربيه ولكن اتعلموها بعدين في حريم مو مطوعات ولا حتى يصلون بس شي زي كذا ما يجوونه الشر على ازواج المستقبل في زمنا هذا تلقى زوجته ماشيه معاه وحاقطه العبايه وبنطلون برمودا وتيشرت ويروح يتفاخر والله يا جماعة الخير اني رقمت زوجاتهم وهم معاهم ولا هم عارفين شي يا جماعة انا ما اتكلم اني ابي اتعرف او اسلوب للوصول بس انقهر عليه والله حرام زوجتك تلعب فيك وهيه ضلع اعوج وناقصة عقل ودين ولو دلع الزوج زوجته بزياده ما راح تنفع الحياه الواحد وبصراحه لو بيتزوج ياخذ بنت عمرها عشرين او 18 سنه الواحد صار يخاف من جيل اليوم المطلقات اهاليهم خلاص لازم كل وحده تطلق يعلمونها اهلها كيف المعامله مافي خروج عشان اذا اتزوجت الوحده وفكره انها تطلق تعرف وين مقرها ويش مصيرها الرجل يتعب ويكد خمس سنوات عشان يرتاح وتهدمين كل شي بكلمة طلقني والله وقاحه والاخوات اللي يقولون انا زوجي ما يجامعني انا زوجي مريض انا زوجي زوجي زوجي صدقيني يمكن ما يجيك من ريحت فمك او من برودتك او من هبالتك الحياه تفاهم ياناس وموده لين متى بظل الرجل بالشارع يفكر نفسه اسد وبالاخر هو حمار واسمحولي انا ما اتكلم عن المراهه فقط اما الرجل ياخي قبل الزواج صيع زي ما تبغى وبطل بعدين اعرف ان حياتك اتغيرت غير جدولك خويانك خلاص السواليف هذه انتهت الربع في القهوة المباراه الفلانيه من زين المبارة اللي بتربحك والله انها اتخسرك وقت وفلوس وروح ياخي شوف زوجتك عيالك ونسهم على العموم زهقت ونا افهم فيكم على العموم ما ابيكم اتضلون بالمحمرهع اللي انتو عليها واسف للكلمات اللي اطلعت مني لاني ويش تبوني اكون كاذب لا والله صادق وكل الحريم يعرفون الحقيقه باي


glh`h jo,k hg.,[i .,[ih ,glh`h fwvhpi lk prih juvt,k gda h]og,











آخر مواضيعي

اخر تكنولوجيا خليجيه في الشرق الاوسط
بطلو النصب والضحك على انفسكم اي ثقافه اي جنس ادخلو وشوفو
لماذا تخون الزوجه زوجها ولماذا بصراحه من حقها تعرفون ليش ادخلو
لمن لا يحب اللحس او المص او يخجل من فعل ذلك لزوجته هذي هديه مني لك
كيف تحتفل مع زوجتك بعيد زواجكم الاول
اعتراف جريئ وارجو المسااااااااااااااعده
مو معقوووول يا طلوووول قصيده وناقصها لحن اتحدى كل المواضيع
مو معقوووول يا طلوووول قصيده وناقصها لحن اتحدى كل المواضيع

 
عرض البوم صور TALAL3200  

قديم 09-01-2007, 05:43 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 1831
العمر: 33
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 10
العمر أيام will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
العمر أيام غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

وانت الصادق الى متى هالاستهتار
مشكـــــوور











آخر مواضيعي

دعاء بأقل من دقيقه..

 
عرض البوم صور العمر أيام  

قديم 09-01-2007, 05:53 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وافي المحبة

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 77268
المشاركات: 53 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 10
وافي المحبة will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وافي المحبة غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى وافي المحبة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وافي المحبة

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

مشكور اخوي على الموضوع الجميل ان اعتقد ان الزوجة لا تخون اذا كانت تحب زوجها لكن الزوجة
الزوجة تخون اذا الزوج لم يشبعها من الناحية الجنسية والناحية العاطفية لان الانوثى كلها مشاعر عاطفية ولكم جزيل الشكر اخوي على الطرح الرررررررائع











عرض البوم صور وافي المحبة  

قديم 10-01-2007, 03:01 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 29057
المشاركات: 274 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشرقيه
الجنس : انثى
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 10
احلى خوخه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احلى خوخه غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

مشكور اخي الكريم على الموضوع
الرجال هم سبب خيانة الزوجات لهم مافي مرا تزوج الى في بالهاانها تكون اسرة ولكن ليس الجميع
من النساء عندما يتغير زوجها من ارومنسي الرقيق الذي لاتنطق شفتاه الى بكلمات الحب الى ذالك الوحش الكاسر الذي يصرخ بنداء الطعام والصراخ على الاطفال والزوجه عند التاخر بطلب من طلباته تتحمل البعض منهن يشعرن بتعب في المنزل دون مقابل او كلمة شكر من الزوج يا اخي الرجال مل كل يو م اقولها احبك هي تدري فطبيعي يتكون ليها فراغ عاطفي خاصتا تمر مرحله في الزواج الرجال يحن لصحابه والديوانيه فيجلس فيها5ساعات يرجع المرا تعبانه تبي احد يسولف معاها هوه لا اذا هوه رايق عاشرها وهومستعجل يبي ينام وراه دوام ولا اذا ضايق خلقه غسل ونام والمرا قلعتها
شي طبيعي المرا لما يصير ليها هذا الشي يوم شهر شهرين خلاص تبدي تكون جدار داخلي بينها وبين الزوج واما انها سعة للحديث معه لتحسين الوضع ولم ليستجب واما لجئة الى الطريق المحضورللبحث عن من يواسيها واولاد ابليس كثر وياحبهم للمتزوجات
انا لااقصد الدفاع عن الخائنات ولكن سبب كل خيانة زوجه الزوج الغبي
وشكرا











آخر مواضيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن مساعده من المتزوجين
لرجال الي جربو المص فقط

 
عرض البوم صور احلى خوخه  

قديم 10-01-2007, 08:54 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 78102
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
غرور1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غرور1 غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

الاثنين فيهم الزين وفيهم الشين

بس الواحد اذا اتقى ربه وخافه ما بيخون سواء زوجه او زوج

الله يستر علينا ويكفينا شر الخيانه











عرض البوم صور غرور1  

قديم 10-01-2007, 11:53 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 77219
المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ابوصحب will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابوصحب غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

الخيانه فراغ وجداني

من الطرفين

ولكن ارى ان الخيانه خيانه وعلاجها صعب

ولكن ملئ الفراغ الوجداني هو السبب في عدم انحراف الطرفين 0

والله انه نلاحظ نساء تخون زوجها وزوجها معها جرائه وقحه و كبيره وغباء زوج كبير

الله يكفينا شر الخيانه من الطرفين :


الف شكر لصاحب الموضوع











آخر مواضيعي

احتضان المرأة يحميها من أمراض القلب

 
عرض البوم صور ابوصحب  

قديم 11-01-2007, 06:05 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 74711
المشاركات: 182 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في بلد الحب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 10
الوردية1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الوردية1 غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

أحيي فيك صراحتك القوية

واتصور بأن الزوجين كلاهما مسؤولين عن هذا التصرف

والله يكفينا الشر











آخر مواضيعي

احذري ايتها الزوجة !!!!!!

 
عرض البوم صور الوردية1  

قديم 11-01-2007, 10:04 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 43191
المشاركات: 54 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 96
نقاط التقييم: 10
الفحل will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الفحل غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

صحيح أنا جنسي إلى درجة مايتصورها احد

لكن لايمكنني أن أنسى المثل الذي يقول:

من دق باب الناس دقوا بابه !!!

ولذلك اجد نفسي ولله الحمد بعيد عن المحرمات


فنصيحتي للكل هي أن نتقي الله ما استطعنا












آخر مواضيعي

تبي من ورى عطيتك !!!؟
مشكلتي الجنسية مع المرأة !؟
افضل وقت لممارسة الجنس !؟
الأرداف وما ادراك ما الأرداف !!!؟
هل أنا زاني بالفعل!!!؟

 
عرض البوم صور الفحل  

قديم 12-01-2007, 01:22 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 71862
المشاركات: 549 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 10
عهود999 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهود999 غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

المراءه مهما سوا زوجها ياحضرة البرفسور مفروض ماتخونه
لأن الأصيل اصيل ,,وماتبيع ضميرها ودنياها واخرتها عشان شهوة زائلة ,,,
ام الامثله الي انت تشوفها فااسمح لي اقولك الطيور على اشكالها تقع
وبعدين تتفلس تقول المراءة خلقت من ضلع عوج المراءة ناقصه عقل ودين
هذي الاحاديث والادله لو تعرف في وشو قالها الرسول كان ماجيت قلتها في هذا الوقت
واذا كنت تنتقص قدر المراءة بإنها ناقصه عقل ودين وهذا دليلك فانتبه جيداااااااا لماتكتب











آخر مواضيعي

(ماهو رأيك بالزوجه التي تشترط مهر محدد)!!
('طريقة التطهر بالمسك)؟؟ نبي اجابه وااافيه من خبير
بول الأبل وش فايدته لشعر؟؟
المسيار المسفار المصياف المصياع انواع زواجات جديده
أحط اسمي عند خطابه ؟
فوائد زيت السمسم
الكركم (خلطة العروس) خطيييييييييييير بعد تجربه ...
اطوار مرحلة الجماع ,,,

 
عرض البوم صور عهود999  

قديم 12-01-2007, 01:28 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة صغنونة

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 63281
المشاركات: 15,235 [+]
بمعدل : 5.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : انثى
معدل التقييم: 965179
نقاط التقييم: 9647847
نجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 7 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نجمة صغنونة غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

خيانة = زنا = جهنم











آخر مواضيعي

برجــاء عدم نقل الموضوعات القديمة الصالحة للتداول الى الأرشيف
يريد تصوير زوجته عارية لينظر فيها في غربته !!
أوباما يعين شاكيرا مستشارة للشئون التربوية
السعودية تناشد المجتمع الدولي التدخل لإيقاف الأزمة الإنسانية في الصومال
مساعدة سعودية بقيمة 60 مليون دولار للاجئين الصوماليين
القبض على عمالة تجمع برتقالاً فاسدًا من النفايات لإعادة بيعه في تبوك
مليون مصلى في صلاة التراويح بالأسكندرية
هل جربت البحث بالكلمات الدلالية ؟

 
عرض البوم صور نجمة صغنونة  

قديم 12-01-2007, 01:29 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 71862
المشاركات: 549 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 10
عهود999 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهود999 غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TALAL3200 مشاهدة المشاركة
مرااااااااااااااااااااااااحب
انا انسان ما اعرف الا الصراحه الوحده في زمنا اتخون زوجها عشان ايش في منهم اتكون حالة زوجها الماديه عاديه وهيه مو مقتنعه بهذا الشي فتخونه عشان الفلوس وحريم عشان يبون يسوون فيها بنات طنخه وهم من جنبها ويخونون عشان فلوس ومنهم زهقو يصرفون على ازواجهم ومو معطينهم كلكه شكر او احساس ومنهم ومنهم ومنهم بس على فكره البنات اشكال والوان وهذا النت قدام عيونكم اتشوفون وتسمعون الفضايح انا ما يقهرني الا شي واحد الوحده اللي اتخون زوجها وتكون عندها اولاد الغبيه ما اتفكر بمستقبل اولادها اذا انعرف شي عنها تسجن وتجن وتحطم مستقبلها ومستقبل اولادها ادري المراه ناقصة عقل ودين ولا اتقولون على التربيه والله يا ناس انه في حريم فبيوتهم ما عرفو التربيه ولكن اتعلموها بعدين في حريم مو مطوعات ولا حتى يصلون بس شي زي كذا ما يجوونه الشر على ازواج المستقبل في زمنا هذا تلقى زوجته ماشيه معاه وحاقطه العبايه وبنطلون برمودا وتيشرت ويروح يتفاخر والله يا جماعة الخير اني رقمت زوجاتهم وهم معاهم ولا هم عارفين شي يا جماعة انا ما اتكلم اني ابي اتعرف او اسلوب للوصول بس انقهر عليه والله حرام زوجتك تلعب فيك وهيه ضلع اعوج وناقصة عقل ودين ولو دلع الزوج زوجته بزياده ما راح تنفع الحياه الواحد وبصراحه لو بيتزوج ياخذ بنت عمرها عشرين او 18 سنه الواحد صار يخاف من جيل اليوم المطلقات اهاليهم خلاص لازم كل وحده تطلق يعلمونها اهلها كيف المعامله مافي خروج عشان اذا اتزوجت الوحده وفكره انها تطلق تعرف وين مقرها ويش مصيرها الرجل يتعب ويكد خمس سنوات عشان يرتاح وتهدمين كل شي بكلمة طلقني والله وقاحه والاخوات اللي يقولون انا زوجي ما يجامعني انا زوجي مريض انا زوجي زوجي زوجي صدقيني يمكن ما يجيك من ريحت فمك او من برودتك او من هبالتك الحياه تفاهم ياناس وموده لين متى بظل الرجل بالشارع يفكر نفسه اسد وبالاخر هو حمار واسمحولي انا ما اتكلم عن المراهه فقط اما الرجل ياخي قبل الزواج صيع زي ما تبغى وبطل بعدين اعرف ان حياتك اتغيرت غير جدولك خويانك خلاص السواليف هذه انتهت الربع في القهوة المباراه الفلانيه من زين المبارة اللي بتربحك والله انها اتخسرك وقت وفلوس وروح ياخي شوف زوجتك عيالك ونسهم على العموم زهقت ونا افهم فيكم على العموم ما ابيكم اتضلون بالمحمرهع اللي انتو عليها واسف للكلمات اللي اطلعت مني لاني ويش تبوني اكون كاذب لا والله صادق وكل الحريم يعرفون الحقيقه باي



قال صلى الله عليه وسلم كل امتي معافاه الا المجاهرون
وياليت تحط هذي الجمله في برواز وتعلقه على جدار بيتك ياحضرة البرفسور
حاط دوبك من دوب المراءة وتطعن فيهاوانت الحمدلله والشكر تلاحقها وتغازلها من مكان لمكان
لا وتتبهى بهالشي قمة الرجوله انك اذا اغرتك او اثارتك المراءة تصد وتقول اني اخاف الله











آخر مواضيعي

(ماهو رأيك بالزوجه التي تشترط مهر محدد)!!
('طريقة التطهر بالمسك)؟؟ نبي اجابه وااافيه من خبير
بول الأبل وش فايدته لشعر؟؟
المسيار المسفار المصياف المصياع انواع زواجات جديده
أحط اسمي عند خطابه ؟
فوائد زيت السمسم
الكركم (خلطة العروس) خطيييييييييييير بعد تجربه ...
اطوار مرحلة الجماع ,,,

 
عرض البوم صور عهود999  

قديم 05-02-2007, 12:04 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية wwuu

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 4516
المشاركات: 68 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 10
wwuu will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
wwuu غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

الخيانة=رجل+امراة ليست هناك خيانةمن مراة فقط او رجل فقط











آخر مواضيعي

هل انا ممنوع

 
عرض البوم صور wwuu  

قديم 04-08-2009, 02:11 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 213587
المشاركات: 59 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 60
نقاط التقييم: 10
حبيب توفي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حبيب توفي غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

الله يكفينا شر الخيانة











آخر مواضيعي

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااام جدا

 
عرض البوم صور حبيب توفي  

قديم 04-08-2009, 08:49 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مو اي شيخه

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 199054
المشاركات: 230 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 10
مو اي شيخه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مو اي شيخه غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

اتقو الله في نفسكم ربي خلقنا بشر مو حيوانات في حضيره حتى نبرر لنفسنا المهلكات
اتقي الله ربي شرع لنا الزواج والصوم والطلاق حتى ما نصير مصيده للزنى
وما يلفض من قول الا لديه رقيب عتيد











آخر مواضيعي

السلام عليكم
الوقت الافضل لأتخاذ القرار
اهم سبب للطلاق ومن بعده لا تطاق الحياة
ارفع معنوياتك هنـــــــا
....اذا كسرتك الايام يوما...
اول شي خطر لك بعد الطلاق؟؟
هل الاطفال مع او ضد فكرة زواج الام والاب مرره اخرى

 
عرض البوم صور مو اي شيخه  

قديم 04-08-2009, 11:40 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 213669
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
انت الغلى will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
انت الغلى غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

لمادا دائما نظرة المجتمع للخائنه ان سبب خيانته هي عدم اشباع الرجل لها جنسيا











عرض البوم صور انت الغلى  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا الزوجه الثانيه فى حياه الرجل؟ زمردة80 المطلقات - الارامل - المتأخرات في الزواج - منتدى المطلقات 31 15-09-2013 07:18 PM
99 صفة يحبها الرجل في زوجته نواف الود مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 10 21-06-2011 02:51 PM
ارتكابك للفاحشه يازوجي العزيز جعلت اهلي يعاملونني كالجرباء ! مشكلتي منتدى مشكلتي - مشكلتي 56 14-03-2011 07:39 AM


الساعة الآن 07:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات