تمارين وطرق لتجنب القذف السريع وكيفية الضغط على القضيب - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) > الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف) الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية زوجي و زوجتي عالم الحياة الزوجية زوجية مشاكل زوجية حياة زوجية رومنسيات زوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


تمارين وطرق لتجنب القذف السريع وكيفية الضغط على القضيب

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني واخواتي الاعضاء حديثنا اليوم هاااااااااااام جدا للمتزوجين والمتزوجات ولنبدا الحديث بالترتيب * أولاً: ما هو تعريف القذف؟؟

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-03-2007, 02:50 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 68218
المشاركات: 79 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
الحفيان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الحفيان غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الحفيان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحفيان إرسال رسالة عبر Skype إلى الحفيان

المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)
تمارين وطرق لتجنب القذف السريع وكيفية الضغط على القضيب


بسم الله الرحمن الرحيم



اخواني واخواتي الاعضاء


حديثنا اليوم هاااااااااااام جدا للمتزوجين والمتزوجات
ولنبدا الحديث بالترتيب


* أولاً: ما هو تعريف القذف؟؟


القذف هو ردة فعل وإنعكاس من الجسم يتكون من مجموعة من الانقباضات العضلية القوية لعضلات أسفل الحوض يتبع ذلك الوصول إلى نقطة في عملية الإثارة للرجل لا يمكن معها العودة إلى الوراء وهى قمة المتعة في العملية الجنسية، ويحدث معها خروج المني متدفقا بشدة مصحوباً بلذة قوية جداً تستمر لثواني معدودة، بعدها يحدث خمول تام ورغبة قوية فى النوم والراحة.



هناك القليل من الرجال يعانون من سرعة شديدة فى القذف، فبعضهم قد يتمكن من الإيلاج لثواني ولا يملكون أن يتحكموا فى أنفسهم وتنتهى العملية فور بدايتها، وهناك من هم أسوأ من ذلك فقد يقذف بعضهم قبل ملامسة الزوجة أصلاً!!!!!

فإذا كنت من هؤلاء فالتمارين التي سأشرحها الآن ربما تكون مفيدة جدا لك لتحصل على قدر أكبر من التحكم فى عملية القذف.




1- طريقة ( توقف – إبدأ ):


مجموعة التمارين الآتية وضعت أصلاً بواسطة الطبيب James Semans ، وتهدف إلى تعليمك كيف تتحكم وتوقف مستوى الإثارة قبل أن تصل مباشرة إلى النقطة التى ذكرناها فى تعريف القذف، تلك التى تصبح العودة إلي الوراء عندها مستحيلة ويصبح القذف حتمياً.

ذلك يكون بأن تتعلم تدريجياً كيف تميز مستوى الإثارة التي تصل إليها والتي يحدث عندها القذف، وبناء على قدرتك على تمييز هذه الدرجة من الإثارة بدقة تقوم بتعديل حركاتك أثناء عملية الجماع.

واكتشف الطبيب semans أن طريقة ( توقف – إبدأ ) لها قدرة هائلة على مساعدة الكثير من الرجال الذين يعانون من مشكلة القذف السريع، والذى يصبح الجماع بالنسبة لهم ليس إلا خيبة أمل كبيرة وكذلك الحال عند زوجاتهم.

معظم الرجال الذين مارسوا هذه التمارين استطاعوا الحصول على تحكم جيد فى القذف فى خلال 2-10 أسابيع

الشرح


1. أولا قم بشرح خطوات التمارين بدقة لزوجتك، ثم بعد ذلك أطلب منها أن تقوم بإثارة القضيب بيدها جافة بدون استخدام أي مواد بينما أنت مستلقٍ على ظهرك مغمض العينين وتركز بذهنك فقط على الإثارة التي يحصل عليها القضيب لا تلك الناتجة عن التفكير في زوجتك أو تخيل أى شيء مما يعتاده الرجال فى هذا الوقت، إنما فقط إثارة القضيب ليس إلا، وبمجرد شعورك بأن القذف على وشك الحدوث أطلب من زوجتك أن تتوقف قليلا حتى يزول ذلك الشعور وتهدأ ثم لتبدأ زوجتك من جديد وعند تكرار قرب ميعاد القذف أطلب منها التوقف وهكذا حتى تستطيع أن تطيل هذه العملية لمدة 15 دقيقة ثم بعد ذلك أترك زوجتك تكمل حتى يحدث القذف ولكن ليس قبل مرور 15 دقيقة.

قد تفشل في المحاولات الأولى فى الصمود لمدة 15 دقيقة فلا تيأس ولكن عاود المحاولات فى أيام أخرى بمعنى ألا تتم محاولتين فى نفس اليوم للحصول على أفضل نتيجة، واستمر فى هذا التمرين حتى تستطيع أن تؤجل القذف مدة 15 دقيقة لثلاث أو أربع مرات متتالية وكما أسلفت ليست فى نفس اليوم.

2. كرر الخطوة رقم 1 ولكن هذه المرة لتستخدم زوجتك مادة مساعدة مثلا K-Y jelly أو أي مادة أخرى لها نفس الوظيفة، ولا حظ هنا أن الإثارة ستكون أقوى و سيصبح التحكم فى القذف أصعب، فإذا أحسست أن القذف سيحدث أيضا بسرعة فاطلب من زوجتك التوقف قليلا، وهكذا حتى تنجح فى تأخير القذف 15 دقيقة لثلاث أو أربع مرات متتالية وأكرر ليست فى نفس اليوم!!

3. ثلاث أو أربع مرات متتالية من النجاح فى الخطوة السابقة تشير إلى أنك أصبحت تمتلك القدرة الكافية على التحكم التى تسمح لك بممارسة هذا التمرين أثناء الجماع الفعلي مع زوجتك.

وإن أفضل وضع للجماع يحسن البدأ به لممارسة التمرين هو وضع( الفارسة ) أو المرأة تعلو الرجل، فعندما يحدث الإيلاج ضع يدك على حوض زوجتك وأرشدها واطلب منها التحرك ببطء لأعلى ولأسفل، وكما تعلمت أوقف زوجتك حينما تشعر بقرب القذف ولتبدأ ثانية حينما يزول هذا الشعور وهكذا، وهنا ملحوظة هامة وهى أنك ينبغي ألا تحرك حوضك لأعلى ولأسفل لتقابل تحركات زوجتك ولكن على العكس فقط كن ساكنا وفقط ركز فى مستوى الإثارة، وحاول أن تستمر هكذا لمدة 15 دقيقة قبل أن تبدأ بالحركة مع زوجتك والقذف فى النهاية.

كرر هذا التمرين حتى تنجح فى تأجيل القذف 15 دقيقة لأربع مرات متتالية على أن تزيد من مدة حركتك مع زوجتك فى كل مرة مع مراعاة التوقف حين شعورك بقرب القذف قبل مرور 15 دقيقة دائما.
إذا حدث وتم القذف سريعا ولم تستطع أن تتحكم فيه، فلا تعتبر هذا نهاية الأمر وأنك حصلت على الصفر الكبير ولكن ببساطة استرح قليلا 15 – 30 دقيقة ثم كرر الجماع بنفس الطريقة مرة أخرى.

4. مارس الجماع بأوضاع مختلفة بنفس الأسلوب المتبع لتستمر فى كل مرة 15 دقيقة أو أكثر، وليكن مثلا الجماع بوضع الجنب إلى الجنب أو الجماع من الخلف، -ولا أعنى فى الدبر، فانتبه أخي غفر الله لي ولك!!- وغير ذلك من الأوضاع، ذلك قبل أن تصلا فى النهاية إلى الوضع الأشهر وهو( الرجل يعلو المرأة ) لأن هذا الوضع هو الذي سيكون تأخير القذف فيه أصعب من كافة الأوضاع الأخرى.


طريقة الضغط أو العصر :


هذه الطريقة إلى حد ما أعقد من الطريقة السابقة، فإنها تتطلب أن تقوم الزوجة بالضغط أو عصر القضيب بطريقة تمنع حدوث القذف عندما تشعر أنه على وشك الحدوث جداً، فعند هذه اللحظة تقوم الزوجة بالضغط على القضيب بقوة مستخدمة الإبهام وأصبعين آخرين أو أكثر من نفس اليد، فتضع إبهامها على المنطقة من سطح القضيب السفلي ( frenulum ) التى يلتقي عندها جسم القضيب بالحشفة، ثم تضع السبابة على الجهة المقابلة للإبهام على السطح العلوي ثم بقية أصابعها حول جسم القضيب، وينبغى أن تضغط بأصابعها على القضيب بشدة بدون أن تحرك أصابعها أثناء الضغط، حيث أن أقل مقدار من الحركة أو التغيير فى قوة الضغط قد يؤدى إلى حدوث القذف فورا بدلا من أن يمنعه.



الشرح
1) تقوم الزوجة بالاستمناء لزوجها كما في الخطوة 1 ( بيدها جافة ) ثم كما في الخطوة 2 ( باستخدام مواد مزلقة كـ k-y jelly ) من طريقة توقف – إبدأ التى سبق الكلام عنها، ولكن بدلا من رفع يدها عند إشارتك لها بقرب القذف فإنها بدلا من ذلك تقوم بعصر القضيب لمدة 15 – 20 ثانية بالطريقة التى أشرنا إليها، مما يؤدي إلى ضعف الانتصاب شيئا فشيئا، ثم لتبدأ فى إثارتك ثانية ولتكرر نفس الأمر مرتين أو ثلاثة قبل السماح بالقذف.

2) عندما تكتسب درجة من التحكم بواسطة هذا التمرين فأنت جاهز الآن للتدريب أثناء الجماع، ولكن أثناء وضع معين بذاته من أوضاع الجماع.
تقوم الزوجة بالجلوس فوقك في وضع الفارس و يتم الإيلاج ولكن يبقى كلاكما بدون حراك، نعم بدون أدنى حركة منكما ويستمر الوضع هكذا حتى تخبر زوجتك في الوقت المناسب بأنك على وشك القذف، فتقوم فورا برفع نفسها بعيدا عنك ولكن بهدوء لأن الحركة العنيفة أو كثيرة الإثارة كفيلة بإنهاء الموضوع فوراً!! ثم تقوم بعملية عصر القضيب كما سبق، وتكرر هذا الأمر مرتين أو ثلاث قبل السماح بحدوث القذف.

3) عندما تصبح متأكدا من تحسن قدرتك على التحكم في القذف (وذلك غالبا يكون بعد ممارستك للخطوة رقم 2 لثلاث أو أربع مرات متتالية ) فينبغي أن تبدأ بالقيام بتحريك حوضك حركات هادئة بسيطة أثناء الجماع في نفس الوضع السابق ( المرأة فوق ) وكذلك لتبدأ زوجتك بتحريك حوضها حركات بسيطة هادئة فى نفس الوقت، ولكن يجب أن تكون مستعدة تماما أن تنسحب وتقوم بعملية العصر عندما تعطيها الإشارة.

فى غضون أسابيع قليلة من المفترض أن تكون اكتسبت قدرة كافية على ممارسة هذا النوع من الجماع المصحوب بالتوقف والعصر لمدة 15 – 20 دقيقة قبل أن يحدث القذف.

4) الآن قم بممارسة الجماع بأوضاع أخرى، ولعلك قد تجد أنه مازال من الصعب التحكم فى القذف أثناء الوضع الأشهر التقليدى ( الرجل فوق المرأة )، ولكن إذا استطعت أن تواظب على ممارسة الخطوة رقم 1 من هذا التمرين ( العصر) ولو مرة واحدة فى الأسبوع على الأقل وذلك خلال الثلاثة أشهر التالية، ستحصل فى النهاية إن شاء الله على القدرة الكاملة على التحكم فى القذف والتى ستنفعك فى ممارسة كافة أنواع النشاط الجنسى مع زوجتك.




بارك الله فيكم جميعا


منقول


jlhvdk ,'vr gj[kf hgr`t hgsvdu ,;dtdm hgqy' ugn hgrqdf











آخر مواضيعي

فنان سوداني يقدم لعروسته خمس لوحات مهرا
سيدتى ... كم رعشة لديك ؟ ؟ ممكن اجابة ؟؟
تمارين وطرق لتجنب القذف السريع وكيفية الضغط على القضيب
قـــــــــضــــــيــــبــــك صـــــــــغـــــــــير !؟ ؟ لاتشيل هم العلاج موجود
الضعف الجنسى .... الاسباب والحلول
الصفة الطبيعية للعضو الذكري وكيفية حدوث الانتصاب
سوال هام جدا للعانسات والمطلقات
اغتصاب زوجة امام زوجها من قبل ثلات رجال

 
عرض البوم صور الحفيان  

قديم 25-03-2007, 07:35 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشامخ الأول

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 85844
المشاركات: 299 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 11
الشامخ الأول will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشامخ الأول غير متصل

كاتب الموضوع : الحفيان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

شكرا لك شرح وافي ماقصرت يعطيك العافية











آخر مواضيعي

دبلوماسية الحوار بين الرحمة والمودة
ஓليَلـِِّـِِّـِِّتُِِّْـِِّـِِّـِِّكَِ الخاصة
ترويض الأســـــــــــــــــــد !!!!!!!!
الشامخ ضيفكم الجديد

 
عرض البوم صور الشامخ الأول  

قديم 17-06-2011, 08:45 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة العيون

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 250810
المشاركات: 28,352 [+]
بمعدل : 21.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلــــ الأمــل ـــب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 154919109
نقاط التقييم: 1549184978
بسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بسمة العيون غير متصل

كاتب الموضوع : الحفيان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)
رد: تمارين وطرق لتجنب القذف السريع وكيفية الضغط على القضيب


يسلمووووووووووووووووووووووووووو











آخر مواضيعي

ألف حمدلله على سلامتك يالغالية ما تشوفي شر يارب ..♥
بكيـــــــــــت من فـــــــــــــرقـاك ..♥
ادخل/ي وسجل/ي حالتك الصحية اليوم ..♥
أيهما تفضل الآيباد أم اللاب توب ...♣
دمـعــــــــــ مشتـــاق ــــــــــــــــــة ..♥
يــا نــــــــاس احبــــــه واحب اسمـــــع سواليفــــه ..♥
فِديتهـ صُوتهَـ مِن جدّ ينعـشّنـــي ..♥
أحمـــــــد مطـــــــــــر // شعـــــــــــــــر الرقبــــــــــــــــــــــــاء ..

 
عرض البوم صور بسمة العيون  

قديم 18-06-2011, 11:18 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية lolo1990

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 259978
المشاركات: 11,701 [+]
بمعدل : 9.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: سوريا
الجنس : انثى
معدل التقييم: 44237
نقاط التقييم: 439607
lolo1990 has a reputation beyond reputelolo1990 has a reputation beyond reputelolo1990 has a reputation beyond reputelolo1990 has a reputation beyond reputelolo1990 has a reputation beyond reputelolo1990 has a reputation beyond reputelolo1990 has a reputation beyond reputelolo1990 has a reputation beyond reputelolo1990 has a reputation beyond reputelolo1990 has a reputation beyond reputelolo1990 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
lolo1990 غير متصل

كاتب الموضوع : الحفيان المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)
رد: تمارين وطرق لتجنب القذف السريع وكيفية الضغط على القضيب












آخر مواضيعي

طلب اعفاء
ورق حاءط ثلاثي الابعاد
اجمل واروع وافضل غرف نوم رومانسية
دور التغذية السليمة في التخفيف من القلق والعصبية
عصير التفاح الاخضر
ماسك تقشير للبشرة من الرؤؤس السوداء
تشكيلة آأزيـــــــآأء المآأنج ـو
مرض شلل القولون الأمعائي عند الأطفال

 
عرض البوم صور lolo1990  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاصقات إلكسان لتكبير القضيب (( وبالصور )) دكتور إيهاب مبيعات الحياة الزوجية - مبيعات للمتزوجين خاصه 3284 19-09-2014 03:21 PM
جهاز تكبير القضيب الأسباني الأصلي " بالصور " و سعره في متناول الجميع دكتور إيهاب مبيعات الحياة الزوجية - مبيعات للمتزوجين خاصه 1193 29-05-2014 06:21 AM
فنون لمداعبة زوجك وخاصة القضيب نواف الود الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف) 50 28-05-2011 11:15 PM
لايوجد هناك سرعة قذف ولكن هناك جهل في العملية الجنسية الرياض كو عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف) 69 08-04-2011 01:04 AM
عالجوني من سرعة القذف خاص999 عالم المتزوجين - زوجي وزوجتي - عالم الحياة الزوجية ( إرشيف) 8 21-02-2011 12:09 AM


الساعة الآن 05:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات