تعلم كيف تثير نقطة جى سبوت مقاطع فيديو - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) > الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف) الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية زوجي و زوجتي عالم الحياة الزوجية زوجية مشاكل زوجية حياة زوجية رومنسيات زوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


تعلم كيف تثير نقطة جى سبوت مقاطع فيديو

فقط للمتزوجين شاهد الملفات المرفقه برنامج عملي حتى يتعلم الرجل كيف يثير نقطة جي سبوت عند زوجته فقط أثارة نقطة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-02-2009, 03:32 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( الامبراطور )

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 191634
المشاركات: 2,963 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المديـــنهـ المـــــنورهـ
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 204
نقاط التقييم: 686
( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 3 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( الامبراطور ) غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ( الامبراطور )

المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)
تعلم كيف تثير نقطة جى سبوت مقاطع فيديو


فقط للمتزوجين

شاهد الملفات المرفقه

http://arabsh.com/j4of5dk6lp1r.html


http://arabsh.com/hj46owhf7nf2.html


http://arabsh.com/pc9yhu3n00iv.html


برنامج عملي حتى يتعلم الرجل كيف يثير نقطة جي سبوت عند زوجته فقط
أثارة نقطة g spot تعطي المرأة أورجازم شديد ... ووعندما تصل المرأة إلى الاورجازم عن طريق أثارة هذه النقطة .....
أحتمال أنها تتبول على نفسها
لان هذه الاثاره تجعل عضلاتها تشتدد وتتوقف للحظات ثم يحدث أسترخاء في العضلات تجعلها غير قادرة على التحكم بفتحة البول لان الحركة لا أراديه ...ولهذا يفضل أن أن تتدخل الحمام قبل الجماع وأثارة النقطة ..
تنيبه صغير

وعند أغلبية النساء من الصعوبة أن تصل المرأة للاورجازم عن طريق المهبل فقط ..ولهذا أثارة البظر ونقطة جي سبوت مهمه للتحقيق الاورجازم....
فعند أثارة الجزء الحساس وهو البظر وأستثارة نقطة جي سبوت تعطي فرص أفضل للمرأة كي تصل للشبق والاورجازم مع الجماع المهبلي ...
فالرجال الذين يتهمون زوجاتهم بالبرود الجنسي ... عليهم إعادة النظر قليلا
فالمرأة لا تصل للشبق عن طريق الجماع المهبلي وحده فقط ....
بنسبة للبظر فأثارته معروفه لدى الجميع ...ولكن أستثارة نقطة جي سبوت تحتاج للشرح ....



الجنس عند المرأة ما زال مغارة علي بابا المغلقة على السر والكنز، وبرغم أن الطب من المفروض أن يكون محايداً إلا أننى أتهمه بأنه فى بعض الأحيان وفى علم الجنس بالذات يعانى من الذكورية ويضطهد المرأة، فمعظم الأبحاث العلمية تتجه إلى دراسة الجنس عند الرجل وعلاج إضطراباته، وما زالت إضطرابات المرأة الجنسية حتى الآن تنتظر الفياغرا التى أنصفت الرجل ولم تنصف المرأة، وفى هذه الدراسة سنحاول أن ننصفها ونعرض لمفهوم الإثارة الجنسية عندها من خلال التركيز على "جى سبوت" هذه المنطقة الغامضة السحرية التى سنتحدث عنها بالتفصيل فيما بعد.
يقول علماء الجنس أنه فى الوقت الذى تبدأ فيه رحلة الأورجازم في الرجل وتنتهى بالقذف فى أربع دقائق، تحتاج المرأة إلى حوالى 15 دقيقة أو أكثر من كوكتيل المداعبة والإثارة حتى تصل إلى الأورجازم، أما مدة إنقباضة النشوة فتتراوح ما بين 8 إلى 20 ثانية.
فى أوائل السبعينات أكدت دراسة مفصلة صادمة بأن 12% من السيدات لم يعرفن فى حياتهن أى نوع من الأورجازم، وذكرت نفس الدراسة أن 16% من الممكن أن يصلن إلى الأورجازم خلال اللقاء الجنسى بمساعدة إثارة البظر، و 19% وصلوا إلى أورجازم أحياناً وبندرة من خلال اللقاء الجنسى فقط، و26% فقط يصلن إلى الأورجازم بإنتظام، و 30% وصفن ما يصلن إليه بأنه شعور "كويس" وفقط!.
وكانت قمة الجدل فى هذه الدراسة حول الفرق بين"الأورجازم البظرى" و"الأورجازم المهبلى"، ومن ضمن ما قيل أن الأورجازم البظرى أشد قوة عن الأورجازم من خلال إختراق المهبل، ولكن إتضح أيضاً أنه خلال الأورجازم البظرى تشعر المرأة برغبة قوية فى الإدخال والإختراق، وما زال الجدل محتدماً بين نوعى الأورجازم.
ظل الوضع هكذا حتى إكتشاف أورجازم جى سبوت الذى تصفه السيدات فى هذه الدراسة من خلال واحدة من أربع جمل:
1 - إنه عميق عن أى إحساس أحسست به من قبل.
2 - أنا أحس بأنه مختلف عن أى أورجازم أحسست به من قبل.
3 - إنه أكثر إشباعاً.
4 - إنه أكثر إمتاعاً وأقوى.
بالإضافة إلى أن معظم السيدات اللاتى جربن هذا الأورجازم وصفنه بأنه يسرى فى الجسم كله وليس فى منطقة الحوض فقط.
ماضرورة وجود "الجى سبوت"؟
بجانب الوظيفة الجنسية الإمتاعية للـ "جى سبوت"، توجد دراسات تؤكد على وظيفة أخرى لها وهى التقليل من الألم أثناء الولادة، وأهمها البحث الذى نشر 1999 فى مجال الطب النفسى تأليف WHIPPLE &KOMISARUK وقد أكد البحث على أن "الإستثارة الذاتية للجدار الأمامى للمهبل يرفع درجة إحتمال الألم"، وقال العالمان فى بحثهما "نعتقد أن الولادة ستصبح أكثر ألماً بدون هذا المانع الطبيعى للألم".
الوصف الإنجليزى لوظيفة "جى سبوت" اكثر دقة فعلم السكسولوجى يصفها ب ENHANCE & PROVIDE، والأولى ENHANCE معناها الإثارة غير المباشرة من خلال إزدياد حجم القضيب داخل المهبل فيؤثر على الـ "جى سبوت"، أما PROVIDE SEXUAL PLEASURE فهو التأثير المباشر.
المفاهيم والمصطلحات العلمية عندنا غالباً ما تختلط بالأساطير والأوهام، ولهذا السبب لا بد من ضبطها حتى نستطيع أن نتحدث عن "جى سبوت" بطريقة علمية صحيحة، وحتى تتحد لهجتنا العلمية فلا أصبح كمن يتحدث الهيروغليفية لأبناء الصين!
ماهو القذف عند المرأة وهل هو أورجازم الجى سبوت؟ سنحاول الإجابة عبر بعض الأسئلة وإجاباتها.
لو جى سبوت أورجازم وقذف المرأة ليسا هما نفس الشئ، فما تعريف قذف المرأة بالضبط ؟
قذف المرأة يحدث عندما تقذف المرأة سائلاً مختلفاً عن البول من مجرى البول أثناء الإثارة الجنسية أو النشوة.
* من أين يأتى هذا السائل؟
يوجد حول مجرى البول وعنق المثانة شبكة من الغدد الصغيرة والقنوات والأعصاب تسمى ال SKENE'S PARAURETHRAL GLANDS، وهذه الغدد هى المقابلة للبروستاتا عند الرجل، وهذه الغدد هى مصدر هذا القذق.
* لو هذا السائل ليس بولاً ما هى طبيعته إذن؟
هذا السائل يوصف بانه رائق وأحياناً مثل اللبن ليست له رائحة أو برائحة خفيفة ومذاق سكرى، وهذا المذاق أيضاً من الممكن أن يختلف.
التركيب الكيميائى للسائل هو سكر الجلوكوز والفركتوز والـ PSA وهو أنتيجين خاص بالبروستاتا و PROSTATIC ACID PHOSPHATASE أو الـ PAP، ومن الممكن أن يحتوى على بعض البول الخفيف، ودور الفركتوز فى السائل المنوى للرجل ووظيفته الأساسية هى مساعدة الحيوان المنوى على الحركة، وأيضاً الفركتوز فى المرأة يساعده على إكمال المسيرة حتى يصل إلى البويضة ليتم الإخصاب، ولذلك فبعض العلماء يقولون أن الأورجازم من الممكن أن يساعد الزوجين العقيمين بسبب إفراز هذا الفركتوز.
ونقطة بوليسية مثيرة أخرى هى أن الطب الشرعى قديماً كان يحسم مسألة الإغتصاب بوجود الـ PAP على ملابس الضحية، ولكن بعد إكتشاف نفس المادة فى إفراز المرأة أيضاً فإن هذا الدليل قد إنحسر دوره.
* ما سبب قذف المرأة ؟
إثارة جى سبوت هى السبب فى هذا القذف لأنها تحيط بهذه الغدد التى تنضغط عند إثارة جى سبوت، وبعض السيدات تقذف نتيجة إثارة البظر أيضاً.
* هل كل السيدات تقذفن؟
المفروض أن كلهن يقذفن، ولكن العلماء يقولون أنه لكى يحدث هذا القذف لا بد من تضافر الإثارة الجسدية مع الأمان النفسى والحميمية، ولذلك تفشل دراسات الجى سبوت فى المعامل لإنعدام وجود هذا الأمان النفسى.
أحياناً يحدث قذف مرتجع للمثانة فلا يظهر القذف خارجياً من مجرى البول، وهذه الظاهرة أحياناً تظهر على صورة رغبة حادة فى التبول بعد الأورجازم.
* هل القذف عند كل السيدات يحدث بعد نفس المدة بالضبط؟
لا، ففى دراسة بواسطة M.ZAVIACIC 1998 على مجموعة من عشر سيدات، تمت دراسة القذف يواسطة إثارة الجى سبوت، وجد أن إثنين منهما قذفا فى أول دقيقة ونصف، وخمسة منهن بعد 4-8 دقائق من الإثارة، أما الثلاث سيدات الأخريات فبعد 10-15 دقيقة.
* ما هى كمية السائل المقذوف؟
هذه مسألة خاضعة للتغيرات، ولكن عموماً هى تتراوح مابين بعض النقط إلى ملء ملعقة شاى
نحن ما زلنا لم نعرف شيئاً عن تشريح الجى سبوت ومكانها بالضبط، وأعرف أنكم تتهموننى بالثرثرة وعدم الدخول فى الموضوع مباشرة، ولكن كل هذا مقصود لأن الجنس ليس هو لقاء بين عضوين، قضيب ومهبل، ولكنه لقاء بين إنسان وإنسانة، محب ومحبة، رجل وإمرأة، ولذلك فإفاضة الحديث عما قبل الجى سبوت هو من صميم الموضوع وليس من قبيل اللت والعجن وثرثرة الصالونات.
واحدة من أهم شكاوى المرأة هو فقر الحب من الرجل المستهدف للمهبل "VAGINAL MARKSMAN " أو "VAGINAL OBJECTIVE".. . هذا الرجل الذى ل اهم له إلا المهبل، يختزل المرأة فى مهبل، ويختصر الجنس إلى لحظة قذف، ويشطب كل ما هو عاطفى وإنسانى وحميم فيما قبل هذه اللحظة، الجنس عنده هو خطة للإيقاع والنصب لسرقة عضو إسمه المهبل، خطته الخمسية ميزانية الدخول فيها 90% أما التمهيدات وكلمات الغزل فهى على هامش الميزانية الجنسية!، هو يريد مجرد قبلة ثم نصف حضن، وبعضاً من عناق سريع، ولمس متسربع، ولسان حاله يقول هات من الآخر، وإدخل على المهم وسيبك من السفاسف، فهو يريد الدخول مباشرة إلى حلق الجون وداخل المرمى بدون تمريرات وباصات ومراوغات!، وهذا التسرع هو المسئول عن أكبر شائعة فى عالم الجنس وهى شائعة أن الجى سبوت غير موجودة، برغم أن أهم صفتين تتحلى بهما يوصلانك إلى الجى سبوت والمتعة المصاحبة لها هما: الصبر والثقة بالنفس.
قف للحظة وعد إلى الخلف وانظر إلى مجمل الصورة من بعيد، لو الجى سبوت شئ سهل الوصول إليه كانت كل نساء الكون وصلن إليه بدون أى مشقة أثناء الجماع أو حتى العادة السرية، أو على الأقل إن لم تكتشفها تحس بمتعتها، ولكن الحقيقة المرة أننا ما زلنا حتى هذه اللحظة أمام منطقة غامضة، ضبابية، مثيرة للفضول.
Kinsey Institute Sexuality Information Service for Students، هذا المعهد يمارس مهمة مدهشة وخطيرة وهى السماح لطلبة جامعة إنديانا أن يسألوا كل ما يعن لهم وما يخطر على بالهم عن الجنس وعالمه الرحب الغامض، وبالإطلاع على كل تلك الأسئلة وجد أن أكثر الأسئلة تكراراً هو "أين توجد الجى سبوت وكيف أكتشفها؟"، ولاحظ أن من يتساءل هو كريمة الكريمة المثقفة فى المجتمع الأمريكى.
مثل قيادة سفينة سوداء فى جنح الليل فى محيط عاصف، هى معلوماتنا عن الجى سبوت، من الممكن أن تكبر المرأة وتتزوج وتكتشف جسدها وتمارس الجنس والعادة السرية وتحمل وتلد... دون أن تسمع أصلاً فضلاً عن أن تتعرف على الجى سبوت.
الأخطر من ذلك أو الأكثر إدهاشاً أن الأطباء أنفسهم منذ ربع قرن تقريباً كانوا يجهلونها تماماً.
دفاعاً عن هؤلاء الأطباء نقول أنهم معذورون فهناك بعض الصعوبة والغموض فى إكتشاف الجى سبوت ومصدرها:
1_ أن الجى سبوت لا يمكن أن ترى بدون تشريح الجدار الأمامى للمهبل.
2_ أنها لا تلاحظ إلا إذا أثيرت، ولأن أطباء النساء ليست مهمتهم إثارة المرأة بل الكشف عليها فإنهم لم يصلوا إلى كنهها إلا مؤخراً وبالصدفة كما حكينا فى الفصول السابقة.
لو وضعنا هذا الكلام فى الإعتبار فى رحلة بحثنا عن أورجازم أفضل، لفهمنا ما نريده بكلمتى الصبر والثقة بالنفس.
إن رحلة البحث عن أورجازم أفضل من خلال الجى سبوت هى رحلة من عشر محطات، وهى رحلة تستاهل الجهد، هو سيقرأ الخريطة الصحيحة لجسدها، وهى ستكون ملاحة ماهرة فى الإبحار خلال جسده، ليستريحا معاً على ضفاف شاطئ السعادة، ولنبدأ بالمحطة الأولى.
PRIMING: التجهيز النفسى أو المداعبة النفسية هى المحطة الأولى فى الرحلة.
من الممكن طبعاً أن تصل إلى الجى سبوت من أول لقاء، ولكن المرأة لا بد أن تحس بالأمان وحميمية العواطف وفهم المشاعر قبل الدخول فى مرحلة اللقاء الحميم.
يقول علماء السكسولوجى، لا تتحدث معها فى مسألة الجى سبوت مباشرة، حتى لا يحصل رد فعل عكسى أو توقع مبالغ فيه أو تربص...الخ، إجعلها تريد متعة اللقاء دون فهم التفاصيل أو الخوض فيها بطريقة روتينية حسابية حتى لا يحدث توتر.
بدلاً من أن تتحدث عن خطتك المضمرة المخفية المستترة، إفعلها.. إعرضها..، إجلس مع زوجتك وإخبرها بدعوة العشاء أو تذكرة السينما، ولا تؤجل العواطف الحميمة الهادئة إلى المطعم أو السينما ولكن إبدأها فى البيت، عندها ستخلق الثقة وتبدأ الرغبة فى لقائك قبل أن تطلب قائمة الطعام وقبل أن تقترب من شباك التذاكر!.
قدم لنفسك قبل إستثارة الأعضاء التناسلية كما يقول علماء الجنس، ولا تعتبرها نصائح كراسة المدرسة فقص الأظافر وتنظيفها ووضع البارفان..الخ، من الممكن أن يكون فعلاً مساهماً فى إكتمال المتعة، فأنت مقبل على لقاء جميل حميم ممتع ولست مقبلاً على تصليح موتور أو شكمان!.
صورة توضيحية



jugl ;dt jedv kr'm [n sf,j lrh'u td]d,











آخر مواضيعي

فاتــنتـى
اهداء الى نجمتنا المتألقة الوردة الحمراء
توقيع بسيط وطريقه دمجها بالخلفيه << مجهودي
طريقة عمل بنر بسيط
طريقة اضافة الخطوط للفوتوشوب وليس للويندوز
ما يوجع القلب السخي غدر الاصحاب
اذا كانت الحياه لعبة..تفضل وتعلم قوانينها
طلب من الادارة

 
عرض البوم صور ( الامبراطور )  

قديم 08-02-2009, 04:26 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 202217
المشاركات: 34 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 10
زعيم آسيا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زعيم آسيا غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

مشكووووووووووووووووووووور

على الطرح

تقبل مروري المتواضع











عرض البوم صور زعيم آسيا  

قديم 09-03-2009, 06:39 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( الامبراطور )

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 191634
المشاركات: 2,963 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المديـــنهـ المـــــنورهـ
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 204
نقاط التقييم: 686
( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 3 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( الامبراطور ) غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ( الامبراطور )

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

العفو حبيبى زعيم اسيا على مرورك الكريم











آخر مواضيعي

فاتــنتـى
اهداء الى نجمتنا المتألقة الوردة الحمراء
توقيع بسيط وطريقه دمجها بالخلفيه << مجهودي
طريقة عمل بنر بسيط
طريقة اضافة الخطوط للفوتوشوب وليس للويندوز
ما يوجع القلب السخي غدر الاصحاب
اذا كانت الحياه لعبة..تفضل وتعلم قوانينها
طلب من الادارة

 
عرض البوم صور ( الامبراطور )  

قديم 09-03-2009, 09:26 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 197633
المشاركات: 66 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 10
عميار will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عميار غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

الرابط الاول يقول انه مافيه ملف
واشكرك عزيزي على جهدك المبذول وعساك على القوه











آخر مواضيعي

عفواً
تتوقعون هذا الشيء صحيح ولا ملعوب به؟؟؟؟مغلق من مشرف القسم
ياليت اشوف رد

 
عرض البوم صور عميار  

قديم 09-03-2009, 11:37 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 197171
المشاركات: 481 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 84
نقاط التقييم: 10
فراغ عاطفي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فراغ عاطفي غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

تسلموووووووووووووو على العرض ونتضر ابداعك











آخر مواضيعي

محتااااااااااااااااااااااجه الموضوع
ماهو شعور الرجل
وسيلة لتنظيف المهبل بعد الجماع؟؟ خطأ شائع؟؟
امانه افيدوني انتضر ردودكم
افيدوني عن فوائد حجر جهنم

 
عرض البوم صور فراغ عاطفي  

قديم 10-03-2009, 06:28 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 206155
المشاركات: 55 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 10
hodashof will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
hodashof غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)
A19


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومنسى غشيم مشاهدة المشاركة
فقط للمتزوجين

شاهد الملفات المرفقه

http://arabsh.com/j4of5dk6lp1r.html


http://arabsh.com/hj46owhf7nf2.html


http://arabsh.com/pc9yhu3n00iv.html


برنامج عملي حتى يتعلم الرجل كيف يثير نقطة جي سبوت عند زوجته فقط
أثارة نقطة g spot تعطي المرأة أورجازم شديد ... ووعندما تصل المرأة إلى الاورجازم عن طريق أثارة هذه النقطة .....
أحتمال أنها تتبول على نفسها
لان هذه الاثاره تجعل عضلاتها تشتدد وتتوقف للحظات ثم يحدث أسترخاء في العضلات تجعلها غير قادرة على التحكم بفتحة البول لان الحركة لا أراديه ...ولهذا يفضل أن أن تتدخل الحمام قبل الجماع وأثارة النقطة ..
تنيبه صغير

وعند أغلبية النساء من الصعوبة أن تصل المرأة للاورجازم عن طريق المهبل فقط ..ولهذا أثارة البظر ونقطة جي سبوت مهمه للتحقيق الاورجازم....
فعند أثارة الجزء الحساس وهو البظر وأستثارة نقطة جي سبوت تعطي فرص أفضل للمرأة كي تصل للشبق والاورجازم مع الجماع المهبلي ...
فالرجال الذين يتهمون زوجاتهم بالبرود الجنسي ... عليهم إعادة النظر قليلا
فالمرأة لا تصل للشبق عن طريق الجماع المهبلي وحده فقط ....
بنسبة للبظر فأثارته معروفه لدى الجميع ...ولكن أستثارة نقطة جي سبوت تحتاج للشرح ....



الجنس عند المرأة ما زال مغارة علي بابا المغلقة على السر والكنز، وبرغم أن الطب من المفروض أن يكون محايداً إلا أننى أتهمه بأنه فى بعض الأحيان وفى علم الجنس بالذات يعانى من الذكورية ويضطهد المرأة، فمعظم الأبحاث العلمية تتجه إلى دراسة الجنس عند الرجل وعلاج إضطراباته، وما زالت إضطرابات المرأة الجنسية حتى الآن تنتظر الفياغرا التى أنصفت الرجل ولم تنصف المرأة، وفى هذه الدراسة سنحاول أن ننصفها ونعرض لمفهوم الإثارة الجنسية عندها من خلال التركيز على "جى سبوت" هذه المنطقة الغامضة السحرية التى سنتحدث عنها بالتفصيل فيما بعد.
يقول علماء الجنس أنه فى الوقت الذى تبدأ فيه رحلة الأورجازم في الرجل وتنتهى بالقذف فى أربع دقائق، تحتاج المرأة إلى حوالى 15 دقيقة أو أكثر من كوكتيل المداعبة والإثارة حتى تصل إلى الأورجازم، أما مدة إنقباضة النشوة فتتراوح ما بين 8 إلى 20 ثانية.
فى أوائل السبعينات أكدت دراسة مفصلة صادمة بأن 12% من السيدات لم يعرفن فى حياتهن أى نوع من الأورجازم، وذكرت نفس الدراسة أن 16% من الممكن أن يصلن إلى الأورجازم خلال اللقاء الجنسى بمساعدة إثارة البظر، و 19% وصلوا إلى أورجازم أحياناً وبندرة من خلال اللقاء الجنسى فقط، و26% فقط يصلن إلى الأورجازم بإنتظام، و 30% وصفن ما يصلن إليه بأنه شعور "كويس" وفقط!.
وكانت قمة الجدل فى هذه الدراسة حول الفرق بين"الأورجازم البظرى" و"الأورجازم المهبلى"، ومن ضمن ما قيل أن الأورجازم البظرى أشد قوة عن الأورجازم من خلال إختراق المهبل، ولكن إتضح أيضاً أنه خلال الأورجازم البظرى تشعر المرأة برغبة قوية فى الإدخال والإختراق، وما زال الجدل محتدماً بين نوعى الأورجازم.
ظل الوضع هكذا حتى إكتشاف أورجازم جى سبوت الذى تصفه السيدات فى هذه الدراسة من خلال واحدة من أربع جمل:
1 - إنه عميق عن أى إحساس أحسست به من قبل.
2 - أنا أحس بأنه مختلف عن أى أورجازم أحسست به من قبل.
3 - إنه أكثر إشباعاً.
4 - إنه أكثر إمتاعاً وأقوى.
بالإضافة إلى أن معظم السيدات اللاتى جربن هذا الأورجازم وصفنه بأنه يسرى فى الجسم كله وليس فى منطقة الحوض فقط.
ماضرورة وجود "الجى سبوت"؟
بجانب الوظيفة الجنسية الإمتاعية للـ "جى سبوت"، توجد دراسات تؤكد على وظيفة أخرى لها وهى التقليل من الألم أثناء الولادة، وأهمها البحث الذى نشر 1999 فى مجال الطب النفسى تأليف WHIPPLE &KOMISARUK وقد أكد البحث على أن "الإستثارة الذاتية للجدار الأمامى للمهبل يرفع درجة إحتمال الألم"، وقال العالمان فى بحثهما "نعتقد أن الولادة ستصبح أكثر ألماً بدون هذا المانع الطبيعى للألم".
الوصف الإنجليزى لوظيفة "جى سبوت" اكثر دقة فعلم السكسولوجى يصفها ب ENHANCE & PROVIDE، والأولى ENHANCE معناها الإثارة غير المباشرة من خلال إزدياد حجم القضيب داخل المهبل فيؤثر على الـ "جى سبوت"، أما PROVIDE SEXUAL PLEASURE فهو التأثير المباشر.
المفاهيم والمصطلحات العلمية عندنا غالباً ما تختلط بالأساطير والأوهام، ولهذا السبب لا بد من ضبطها حتى نستطيع أن نتحدث عن "جى سبوت" بطريقة علمية صحيحة، وحتى تتحد لهجتنا العلمية فلا أصبح كمن يتحدث الهيروغليفية لأبناء الصين!
ماهو القذف عند المرأة وهل هو أورجازم الجى سبوت؟ سنحاول الإجابة عبر بعض الأسئلة وإجاباتها.
لو جى سبوت أورجازم وقذف المرأة ليسا هما نفس الشئ، فما تعريف قذف المرأة بالضبط ؟
قذف المرأة يحدث عندما تقذف المرأة سائلاً مختلفاً عن البول من مجرى البول أثناء الإثارة الجنسية أو النشوة.
* من أين يأتى هذا السائل؟
يوجد حول مجرى البول وعنق المثانة شبكة من الغدد الصغيرة والقنوات والأعصاب تسمى ال SKENE'S PARAURETHRAL GLANDS، وهذه الغدد هى المقابلة للبروستاتا عند الرجل، وهذه الغدد هى مصدر هذا القذق.
* لو هذا السائل ليس بولاً ما هى طبيعته إذن؟
هذا السائل يوصف بانه رائق وأحياناً مثل اللبن ليست له رائحة أو برائحة خفيفة ومذاق سكرى، وهذا المذاق أيضاً من الممكن أن يختلف.
التركيب الكيميائى للسائل هو سكر الجلوكوز والفركتوز والـ PSA وهو أنتيجين خاص بالبروستاتا و PROSTATIC ACID PHOSPHATASE أو الـ PAP، ومن الممكن أن يحتوى على بعض البول الخفيف، ودور الفركتوز فى السائل المنوى للرجل ووظيفته الأساسية هى مساعدة الحيوان المنوى على الحركة، وأيضاً الفركتوز فى المرأة يساعده على إكمال المسيرة حتى يصل إلى البويضة ليتم الإخصاب، ولذلك فبعض العلماء يقولون أن الأورجازم من الممكن أن يساعد الزوجين العقيمين بسبب إفراز هذا الفركتوز.
ونقطة بوليسية مثيرة أخرى هى أن الطب الشرعى قديماً كان يحسم مسألة الإغتصاب بوجود الـ PAP على ملابس الضحية، ولكن بعد إكتشاف نفس المادة فى إفراز المرأة أيضاً فإن هذا الدليل قد إنحسر دوره.
* ما سبب قذف المرأة ؟
إثارة جى سبوت هى السبب فى هذا القذف لأنها تحيط بهذه الغدد التى تنضغط عند إثارة جى سبوت، وبعض السيدات تقذف نتيجة إثارة البظر أيضاً.
* هل كل السيدات تقذفن؟
المفروض أن كلهن يقذفن، ولكن العلماء يقولون أنه لكى يحدث هذا القذف لا بد من تضافر الإثارة الجسدية مع الأمان النفسى والحميمية، ولذلك تفشل دراسات الجى سبوت فى المعامل لإنعدام وجود هذا الأمان النفسى.
أحياناً يحدث قذف مرتجع للمثانة فلا يظهر القذف خارجياً من مجرى البول، وهذه الظاهرة أحياناً تظهر على صورة رغبة حادة فى التبول بعد الأورجازم.
* هل القذف عند كل السيدات يحدث بعد نفس المدة بالضبط؟
لا، ففى دراسة بواسطة M.ZAVIACIC 1998 على مجموعة من عشر سيدات، تمت دراسة القذف يواسطة إثارة الجى سبوت، وجد أن إثنين منهما قذفا فى أول دقيقة ونصف، وخمسة منهن بعد 4-8 دقائق من الإثارة، أما الثلاث سيدات الأخريات فبعد 10-15 دقيقة.
* ما هى كمية السائل المقذوف؟
هذه مسألة خاضعة للتغيرات، ولكن عموماً هى تتراوح مابين بعض النقط إلى ملء ملعقة شاى
نحن ما زلنا لم نعرف شيئاً عن تشريح الجى سبوت ومكانها بالضبط، وأعرف أنكم تتهموننى بالثرثرة وعدم الدخول فى الموضوع مباشرة، ولكن كل هذا مقصود لأن الجنس ليس هو لقاء بين عضوين، قضيب ومهبل، ولكنه لقاء بين إنسان وإنسانة، محب ومحبة، رجل وإمرأة، ولذلك فإفاضة الحديث عما قبل الجى سبوت هو من صميم الموضوع وليس من قبيل اللت والعجن وثرثرة الصالونات.
واحدة من أهم شكاوى المرأة هو فقر الحب من الرجل المستهدف للمهبل "VAGINAL MARKSMAN " أو "VAGINAL OBJECTIVE".. . هذا الرجل الذى ل اهم له إلا المهبل، يختزل المرأة فى مهبل، ويختصر الجنس إلى لحظة قذف، ويشطب كل ما هو عاطفى وإنسانى وحميم فيما قبل هذه اللحظة، الجنس عنده هو خطة للإيقاع والنصب لسرقة عضو إسمه المهبل، خطته الخمسية ميزانية الدخول فيها 90% أما التمهيدات وكلمات الغزل فهى على هامش الميزانية الجنسية!، هو يريد مجرد قبلة ثم نصف حضن، وبعضاً من عناق سريع، ولمس متسربع، ولسان حاله يقول هات من الآخر، وإدخل على المهم وسيبك من السفاسف، فهو يريد الدخول مباشرة إلى حلق الجون وداخل المرمى بدون تمريرات وباصات ومراوغات!، وهذا التسرع هو المسئول عن أكبر شائعة فى عالم الجنس وهى شائعة أن الجى سبوت غير موجودة، برغم أن أهم صفتين تتحلى بهما يوصلانك إلى الجى سبوت والمتعة المصاحبة لها هما: الصبر والثقة بالنفس.
قف للحظة وعد إلى الخلف وانظر إلى مجمل الصورة من بعيد، لو الجى سبوت شئ سهل الوصول إليه كانت كل نساء الكون وصلن إليه بدون أى مشقة أثناء الجماع أو حتى العادة السرية، أو على الأقل إن لم تكتشفها تحس بمتعتها، ولكن الحقيقة المرة أننا ما زلنا حتى هذه اللحظة أمام منطقة غامضة، ضبابية، مثيرة للفضول.
Kinsey Institute Sexuality Information Service for Students، هذا المعهد يمارس مهمة مدهشة وخطيرة وهى السماح لطلبة جامعة إنديانا أن يسألوا كل ما يعن لهم وما يخطر على بالهم عن الجنس وعالمه الرحب الغامض، وبالإطلاع على كل تلك الأسئلة وجد أن أكثر الأسئلة تكراراً هو "أين توجد الجى سبوت وكيف أكتشفها؟"، ولاحظ أن من يتساءل هو كريمة الكريمة المثقفة فى المجتمع الأمريكى.
مثل قيادة سفينة سوداء فى جنح الليل فى محيط عاصف، هى معلوماتنا عن الجى سبوت، من الممكن أن تكبر المرأة وتتزوج وتكتشف جسدها وتمارس الجنس والعادة السرية وتحمل وتلد... دون أن تسمع أصلاً فضلاً عن أن تتعرف على الجى سبوت.
الأخطر من ذلك أو الأكثر إدهاشاً أن الأطباء أنفسهم منذ ربع قرن تقريباً كانوا يجهلونها تماماً.
دفاعاً عن هؤلاء الأطباء نقول أنهم معذورون فهناك بعض الصعوبة والغموض فى إكتشاف الجى سبوت ومصدرها:
1_ أن الجى سبوت لا يمكن أن ترى بدون تشريح الجدار الأمامى للمهبل.
2_ أنها لا تلاحظ إلا إذا أثيرت، ولأن أطباء النساء ليست مهمتهم إثارة المرأة بل الكشف عليها فإنهم لم يصلوا إلى كنهها إلا مؤخراً وبالصدفة كما حكينا فى الفصول السابقة.
لو وضعنا هذا الكلام فى الإعتبار فى رحلة بحثنا عن أورجازم أفضل، لفهمنا ما نريده بكلمتى الصبر والثقة بالنفس.
إن رحلة البحث عن أورجازم أفضل من خلال الجى سبوت هى رحلة من عشر محطات، وهى رحلة تستاهل الجهد، هو سيقرأ الخريطة الصحيحة لجسدها، وهى ستكون ملاحة ماهرة فى الإبحار خلال جسده، ليستريحا معاً على ضفاف شاطئ السعادة، ولنبدأ بالمحطة الأولى.
PRIMING: التجهيز النفسى أو المداعبة النفسية هى المحطة الأولى فى الرحلة.
من الممكن طبعاً أن تصل إلى الجى سبوت من أول لقاء، ولكن المرأة لا بد أن تحس بالأمان وحميمية العواطف وفهم المشاعر قبل الدخول فى مرحلة اللقاء الحميم.
يقول علماء السكسولوجى، لا تتحدث معها فى مسألة الجى سبوت مباشرة، حتى لا يحصل رد فعل عكسى أو توقع مبالغ فيه أو تربص...الخ، إجعلها تريد متعة اللقاء دون فهم التفاصيل أو الخوض فيها بطريقة روتينية حسابية حتى لا يحدث توتر.
بدلاً من أن تتحدث عن خطتك المضمرة المخفية المستترة، إفعلها.. إعرضها..، إجلس مع زوجتك وإخبرها بدعوة العشاء أو تذكرة السينما، ولا تؤجل العواطف الحميمة الهادئة إلى المطعم أو السينما ولكن إبدأها فى البيت، عندها ستخلق الثقة وتبدأ الرغبة فى لقائك قبل أن تطلب قائمة الطعام وقبل أن تقترب من شباك التذاكر!.
قدم لنفسك قبل إستثارة الأعضاء التناسلية كما يقول علماء الجنس، ولا تعتبرها نصائح كراسة المدرسة فقص الأظافر وتنظيفها ووضع البارفان..الخ، من الممكن أن يكون فعلاً مساهماً فى إكتمال المتعة، فأنت مقبل على لقاء جميل حميم ممتع ولست مقبلاً على تصليح موتور أو شكمان!.
صورة توضيحية
احلى كلام واوفى شرح ياريت بقى التنفيذ











عرض البوم صور hodashof  

قديم 10-03-2009, 06:29 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 206155
المشاركات: 55 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 10
hodashof will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
hodashof غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

احلى كلام واوفى شرح ياريت بقى التنفيذ











عرض البوم صور hodashof  

قديم 10-03-2009, 06:48 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راعي الفورد

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 195459
المشاركات: 3,025 [+]
بمعدل : 1.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 136
نقاط التقييم: 10
راعي الفورد will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
راعي الفورد غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

تسلموووووووووووووو على العرض











آخر مواضيعي

إهداء للمنتدى الغالي تصميم خفيف
يا صانع المكياج الله يجازيك
من تصميمي ( ستايل منتدى ) اتمنى يعجبكم
طريقة فك رمز الحماية للأيفون
الحياة الزوجية ( خلفية سطح مكتب )
تصميم خفيف للمنتدى ( اتمنى يعجبكم )
تصميم خفيف ( خلفية سطح مكتب للمنتدى )
فواصل للمواضيع من تصميمي هديه للمنتدى

 
عرض البوم صور راعي الفورد  

قديم 10-03-2009, 10:56 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ناعمة مررررررررره

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 206008
المشاركات: 530 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 10
ناعمة مررررررررره will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ناعمة مررررررررره غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

موضوع جدا رائع











آخر مواضيعي

مرحبا
للمتزوجات الخبيرات فقط ؟؟؟؟؟
امرأة سريعة الانزال
شوفو وش الي ضيع منتخبنا السعودي
سيارة الشيخ ذياب
فريق صيانة Bmw
اجمل مقدمة نشرة جوية
خمس اشياء تحبها المرأة ولايعرفها الرجل

 
عرض البوم صور ناعمة مررررررررره  

قديم 10-03-2009, 03:33 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 205313
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
daily will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
daily غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

يعطيك العافية











عرض البوم صور daily  

قديم 10-03-2009, 05:31 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 203043
المشاركات: 36 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 10
full-moon will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
full-moon غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

يعطيك العافيه بس ترااا اللنكات مب شغالات











آخر مواضيعي

قسم اسرار المتوجات

 
عرض البوم صور full-moon  

قديم 12-03-2009, 02:16 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( الامبراطور )

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 191634
المشاركات: 2,963 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المديـــنهـ المـــــنورهـ
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 204
نقاط التقييم: 686
( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 3 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( الامبراطور ) غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ( الامبراطور )

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

الله يعافيكم حبايبى وكلكم ذوق











آخر مواضيعي

فاتــنتـى
اهداء الى نجمتنا المتألقة الوردة الحمراء
توقيع بسيط وطريقه دمجها بالخلفيه << مجهودي
طريقة عمل بنر بسيط
طريقة اضافة الخطوط للفوتوشوب وليس للويندوز
ما يوجع القلب السخي غدر الاصحاب
اذا كانت الحياه لعبة..تفضل وتعلم قوانينها
طلب من الادارة

 
عرض البوم صور ( الامبراطور )  

قديم 12-03-2009, 02:20 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( الامبراطور )

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 191634
المشاركات: 2,963 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المديـــنهـ المـــــنورهـ
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 204
نقاط التقييم: 686
( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute( الامبراطور ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 3 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( الامبراطور ) غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ( الامبراطور )

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة full-moon مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه بس ترااا اللنكات مب شغالات

اللنكات انا قبل فترة كانت شغالة اما الحين لم يتم التعقيب عليها اختى حاولى مرة اخرى والموضوع سار لة فترة يمكن يكون انتها زمن الرفع فى الموقع











آخر مواضيعي

فاتــنتـى
اهداء الى نجمتنا المتألقة الوردة الحمراء
توقيع بسيط وطريقه دمجها بالخلفيه << مجهودي
طريقة عمل بنر بسيط
طريقة اضافة الخطوط للفوتوشوب وليس للويندوز
ما يوجع القلب السخي غدر الاصحاب
اذا كانت الحياه لعبة..تفضل وتعلم قوانينها
طلب من الادارة

 
عرض البوم صور ( الامبراطور )  

قديم 14-03-2009, 09:24 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 205980
المشاركات: 132 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 10
غريب دلوني will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غريب دلوني غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
][`~*¤!||!¤*~`][صراحة تماما موضوع جيد جدا فشكرا علي الموضوع][`~*¤!||!¤*~`][











عرض البوم صور غريب دلوني  

قديم 14-03-2009, 05:02 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاتن الوحيده

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 206393
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
فاتن الوحيده will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فاتن الوحيده غير متصل

كاتب الموضوع : ( الامبراطور ) المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا











عرض البوم صور فاتن الوحيده  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستراحه الطبيه ( ريح اعصابك ) عسوله حائل منتدى الطب العام 4482 31-03-2013 07:23 PM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ و الفرق ( . ) نقطة ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ بسمة العيون منتدى العام 11 02-12-2011 06:47 PM
هل تعلم عن القذافي الرجل الاخير أرشيف المنتديات العامة 14 20-03-2011 05:34 PM
هل تعلم ....... OMGAMELA منتدى العام 11 20-03-2011 03:07 PM
نقطة جي سبوت شرح ((بالفيديو)) ][سـ][ـجـ][ــيـ][ـن][ أرشيف الأقسام الزوجية 10 03-03-2011 02:08 PM


الساعة الآن 05:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات