انزال المرأة هل هو عبارة عن قذف المني أم مجرد سيلان - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية |عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية | موقع الزوجات > ارشيف الاقسام الزوجية > الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) > الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف) الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية زوجي و زوجتي عالم الحياة الزوجية زوجية مشاكل زوجية حياة زوجية رومنسيات زوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


انزال المرأة هل هو عبارة عن قذف المني أم مجرد سيلان

السلام عليكم............. اليوم عندي استفسار عن كيفية انزال المرأة..... عرفنا انه في رعشة و تسارع في الشهيق والزفير و احيانا يكون تشنج وشد في كامل الجسم خاصة الأطراف.. لكن انا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 29-06-2009, 07:10 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنفاس بنكهة نكتار

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 206468
العمر: 27
المشاركات: 1,756 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جدة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 57588
نقاط التقييم: 574919
أنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنفاس بنكهة نكتار غير متصل

المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)
A10 انزال المرأة هل هو عبارة عن قذف المني أم مجرد سيلان


السلام عليكم.............
اليوم عندي استفسار عن كيفية انزال المرأة.....
عرفنا انه في رعشة و تسارع في الشهيق والزفير و احيانا يكون تشنج وشد في كامل الجسم خاصة الأطراف..
لكن انا سمعت انه بعض النساء يكون انزالها عبارة عن قذف حقيقي كالرجل.. ينتج عن ذلك خروج سوائل كثيرة من المرأة..يعني قذف قوي لدرجة انه متطاير كالرجل بالضبط..
وسمعت انه بعض النساء يكون انزالها فقط عبارة عن تسرب خفيف لسائل يخرج من المهبل...

مالصحيح فيهم؟؟؟؟ وهل يوجد ميزة في احدهم؟؟
عادة النساء يكونوا على اي نوع؟؟؟؟؟؟؟؟
الأول ام الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


hk.hg hglvHm ig i, ufhvm uk r`t hglkd Hl l[v] sdghk











آخر مواضيعي

زوجتي ممتعة للغاااااااااااااااية
حملة ( وين أروح يا بو عيالي)
للبنات و الحريم الفلاويات....يلا نعمل قروب
تحذير لكل امرأة وحيدة
الرجل الذي قال:( لا )......هات ما عندك لمناصرة الشيخ الشتري..
الرجل الذي قال:( لا )......هات ما عندك لمناصرة الشيخ الشتري..
أكلة صينية بيد أنفاس..لووووووووووول...(سمك 1)
عندك كاميرا؟؟؟....إذن اتفضل العب معانا...لا يفوتكم

 
عرض البوم صور أنفاس بنكهة نكتار  

قديم 29-06-2009, 07:25 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المعاصر1

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 184939
العمر: 69
المشاركات: 16,792 [+]
بمعدل : 7.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مع أسرتي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 24404350
نقاط التقييم: 244039371
المعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المعاصر1 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعاصر1

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس بنكهة نكتار مشاهدة المشاركة

اقتباس:
خدعوكي فقالوا
لكن انا سمعت انه بعض النساء يكون انزالها عبارة عن قذف حقيقي كالرجل.. ينتج عن ذلك خروج سوائل كثيرة من المرأة..يعني قذف قوي لدرجة انه متطاير كالرجل بالضبط..

اقتباس:
نعم هذا لكل النساء في حال الشهوة
وسمعت انه بعض النساء يكون انزالها فقط عبارة عن تسرب خفيف لسائل يخرج من المهبل...

.................................................. ....











آخر مواضيعي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عطشان ؟ تعال إشرب .. خد مني كوبايــة
مخ اليابانيون
سعوديون يغيِّرون إطارات سيارتهم أثناء سيرها على إطارين في طريق سريع
دعائكم لبطلة مصر " أسماء محفوظ "
هنا ستتم محاكمة الرئيس السابق مبارك
قارئة الفنجان
العدالة الاجتماعية فى الاسلام

 
عرض البوم صور المعاصر1  

قديم 29-06-2009, 07:50 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنفاس بنكهة نكتار

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 206468
العمر: 27
المشاركات: 1,756 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جدة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 57588
نقاط التقييم: 574919
أنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنفاس بنكهة نكتار غير متصل

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

شكرا على مرورك والدي المعاصر....
نورت موضوعي والله....

لكن انا سمعت انه بجد في حريم انزالهم يكون عبارة عن قذف هاذا اللي مستغربة منه...
حتى من معرفة شخصية سئلتني وحدة انه حالتها كدة.. اثناء حدوث الرعشة مع كل انقابضة في المهبل يحدث قذف....هل هاذا شي طبيعي؟؟؟؟
او امكن تكون المرأة اللي كدة مفرطة الشهوة مثلا؟؟؟؟؟؟؟

ايضا ننتظر المزيد من الردود...

شوووووووووكرن يا والدي المعاصر على اهتامك بإجابتي....











آخر مواضيعي

زوجتي ممتعة للغاااااااااااااااية
حملة ( وين أروح يا بو عيالي)
للبنات و الحريم الفلاويات....يلا نعمل قروب
تحذير لكل امرأة وحيدة
الرجل الذي قال:( لا )......هات ما عندك لمناصرة الشيخ الشتري..
الرجل الذي قال:( لا )......هات ما عندك لمناصرة الشيخ الشتري..
أكلة صينية بيد أنفاس..لووووووووووول...(سمك 1)
عندك كاميرا؟؟؟....إذن اتفضل العب معانا...لا يفوتكم

 
عرض البوم صور أنفاس بنكهة نكتار  

قديم 29-06-2009, 08:01 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية & عطر المساء &

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 211113
المشاركات: 253 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الـــــ,,,ــعـــوديــــــــة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 10
& عطر المساء & will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
& عطر المساء & غير متصل

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

يكون انزالها فقط عبارة عن تسرب خفيف لسائل يخرج من المهبل ,,,,, هذا الي اعرررفه
اما انه يكوون قذف مثل الرجل ماعتقــــــد انه صحيح
متااابعة معك











آخر مواضيعي

اعلم ان زوجتك تمارس الجنس وحدها

 
عرض البوم صور & عطر المساء &  

قديم 29-06-2009, 01:58 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 210422
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 15
بحور الحب الاول has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
بحور الحب الاول غير متصل

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

انت اكيد واحد من اثنين

اما انك تشوفين افلام ومقاطع اباحيه وعلشان كذا جايه تسألين وتتاكدين

او انك رجال ومتنكر وجاي تبي تعرف وش عندنا يا الحريم

او انك من جنبها











آخر مواضيعي

هل نحن فقط مكاين تفريخ ؟

 
عرض البوم صور بحور الحب الاول  

قديم 29-06-2009, 02:09 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمسات فنان

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 190153
العمر: 35
المشاركات: 11,742 [+]
بمعدل : 5.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: USA
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 14402390
نقاط التقييم: 144020846
لمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond reputeلمسات فنان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
لمسات فنان غير متصل

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)


الغالب هو تسرب من المهبل
لكن يوجد نساء تكون لديهن قوة قذف يخرج السائل لخارج المهبل بقوة
رأيت ذالك ولكن لا اعلم هل هو حقيقه أم غير ذالك











آخر مواضيعي

كل جديد لك جبرآن
الهيمنة الذكورية اول كتاب للمناقشة
«العدل» تدرس مشروعاً جديداً لمعالجة زواج القاصرات في المملكة
خُــلاصـــة
لو كان رجلاً لقتلته
أربعينية تخلع زوجها بعد 18 سنة زواج لتختار (عشريني) المسيار
مصري وجزائرية يتحديان "مجانين كرة القدم" بعقد قرانهما
عُري رجل

 
عرض البوم صور لمسات فنان  

قديم 29-06-2009, 02:19 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية &حبيبها&

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 20190
المشاركات: 1,589 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 91945323
نقاط التقييم: 919451923
&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
&حبيبها& غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى &حبيبها&

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

الشيء الطبيعي لدى النساء هو إنزال وليس قذف

بمعنى يكون إنزال المرأة داخلي حتى لا يخرج السائل لخارج المهبل وإنما الذي يخرج هو مجرّد

إفرازات مهبليّة فقط

أمّا القذف فللرجل فقط وما ذكرته زميلتكِ أو صديقتكِ فهو مجرّد حديث مجالس لا يخلو من المبالغة

بقصد أو بدون قصد


رأي متواضع أتمنى قراءته وليس بالضرورة قبولة

&حبيبها&











آخر مواضيعي

(( (( (( دفتـري الخـاص )) )) ))
(( (( (( يـا إمـرأةً ليسـت كباقـي النســاء )) )) ))
(( (( (( ليلـة سـقوط الأقنعـة )) )) ))
(( (( (( صمت يسـكن الحناجـر )) )) ))
(( (( (( (( هنـاك يـا حبيبـتي )) )) )) ))
(( (( (( جـدران الكـلام )) )) ))
(( (( (( سـتـائـر الشــوق )) )) ))
(( (( (( الأميـرة والفقيــر )) )) ))

 
عرض البوم صور &حبيبها&  

قديم 29-06-2009, 02:48 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امير الغلا

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 101671
المشاركات: 161 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 90
نقاط التقييم: 10
امير الغلا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
امير الغلا غير متصل

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

اللهم ارحمنا في الدنيا والاخرة يا رب


احس ان هالمنتدى صاير متل الفلم الاباحي الجماعي

استغفر الله

تذكرو الاخرة يا اخوان











آخر مواضيعي

محاضرة تصوير البورتريه مع الاستاذة صفيناز حسن للاستفسار تلفون 0502282932
المنشد الصغير محمود عاشور
محتاج لنصايحكم

 
عرض البوم صور امير الغلا  

قديم 29-06-2009, 02:49 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رومانسي كيوت

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 211563
العمر: 35
المشاركات: 342 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض القاحلة الجدباء
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 10
رومانسي كيوت will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رومانسي كيوت غير متصل

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

ابدا المرأة لاتقذف وما يحدث في الافلام الاباحية انما هو بول المرأة ايهاما منهم انه مني
يلعبون علينا !!!











آخر مواضيعي

قصة طريفة ...
القاضي ضاعف الحكم بعد نقاش حاد !!..السجن خمسة عشر عاما للشيخ خالد الراشد
مقطع من محاضرة لفضيلة الشيخ صالح المغامسي ...(امام مسجد قباء) عن تقوى الله مؤثرة
قصة غريبة مؤثرة للشيخ صالح المغامسي ... (( امام مسجد قباء ))
مقطع من محاضرةمؤثرة للشيخ صالح المغامسي امام مسجد قباء عن بر الوالدين
قصة الشيخ صالح المغامسي امام مسجد قباء مع المرأة اللبنانية !!!
قصة الشيخ صالح المغامسي امام مسجد قباء مع المرأة اللبنانية !!!
لأنني مطلقة يزوجونني ... بغبي اهبل !!!

 
عرض البوم صور رومانسي كيوت  

قديم 29-06-2009, 03:34 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 212222
المشاركات: 108 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
صوتك يقطع will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صوتك يقطع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى صوتك يقطع

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحور الحب الاول مشاهدة المشاركة
انت اكيد واحد من اثنين

اما انك تشوفين افلام ومقاطع اباحيه وعلشان كذا جايه تسألين وتتاكدين

او انك رجال ومتنكر وجاي تبي تعرف وش عندنا يا الحريم

او انك من جنبها
ملاحظه قوية
كيف بنت ما تعرف عن حقها
يعني انا مستحيل اسئل عن دفق الرجل لاني اعرفه
لكن احسن الظن فيك واقول انك صغيره مررررررررره
يمكن توه طالع فيك شعر من تحتك











آخر مواضيعي

سر انشغال العرب بالاعضاء التناسلية‏
هل يتم اغراء الانثى بانتصاب القضيب امامها‏
هل يتم اغراء الانثى بانتصاب القضيب امامها‏
انواع القبلات
انواع القبلات

 
عرض البوم صور صوتك يقطع  

قديم 29-06-2009, 04:39 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 211161
المشاركات: 2,709 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دنيا دنيه
الجنس : انثى
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 292
مشااارق has a reputation beyond reputeمشااارق has a reputation beyond reputeمشااارق has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشااارق غير متصل

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

صدق المثل اللي يقول اللي اختشوا ماتوا ---ياعزيزتي خلي صديقتك اللي تخربط عليك تفهمك زييييييييييييين











آخر مواضيعي

سعييييييييييده جدا بانضمامي اليكن
طلب تغيير يوزر
سؤال عاجل ياخواتي ابي شوركم
فيه رجل بهالسذاجه ياجماعه لاتفوتكم فررررفشه
فيه رجل بهالسذاجه ياجماعه لاتفوتكم فررررفشه

 
عرض البوم صور مشااارق  

قديم 30-06-2009, 12:27 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 212222
المشاركات: 108 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
صوتك يقطع will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صوتك يقطع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى صوتك يقطع

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التحدي الصعب مشاهدة المشاركة
صدق المثل اللي يقول اللي اختشوا ماتوا ---
قصة المثل

كان فيه حمام نساء بمصر
واحترق فالبنات من الخرعه طلعو من الحمام عرايا
والبنات اللى استحن يطلعن من الحمام احترقوا
لانه اختشو ماتو











آخر مواضيعي

سر انشغال العرب بالاعضاء التناسلية‏
هل يتم اغراء الانثى بانتصاب القضيب امامها‏
هل يتم اغراء الانثى بانتصاب القضيب امامها‏
انواع القبلات
انواع القبلات

 
عرض البوم صور صوتك يقطع  

قديم 30-06-2009, 01:25 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 211161
المشاركات: 2,709 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دنيا دنيه
الجنس : انثى
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 292
مشااارق has a reputation beyond reputeمشااارق has a reputation beyond reputeمشااارق has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشااارق غير متصل

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

صوتك يقطع من جد هذي هي مناسبة المثل توي ادري ههههههه بس فرصه سعيده علمتن وانا ماكنت عارفه اشكرك نورتني فعلا











آخر مواضيعي

سعييييييييييده جدا بانضمامي اليكن
طلب تغيير يوزر
سؤال عاجل ياخواتي ابي شوركم
فيه رجل بهالسذاجه ياجماعه لاتفوتكم فررررفشه
فيه رجل بهالسذاجه ياجماعه لاتفوتكم فررررفشه

 
عرض البوم صور مشااارق  

قديم 30-06-2009, 07:57 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنفاس بنكهة نكتار

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 206468
العمر: 27
المشاركات: 1,756 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جدة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 57588
نقاط التقييم: 574919
أنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond reputeأنفاس بنكهة نكتار has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنفاس بنكهة نكتار غير متصل

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

مشكورين عالردود.....
بس ليش الاتهامات دي؟؟؟
اللي تقول رجال واللي تقول افلام اباحية... الله يسامحك..

ويفضل القلم تحت يد صاحبه...

مشكووووووووووورين











آخر مواضيعي

زوجتي ممتعة للغاااااااااااااااية
حملة ( وين أروح يا بو عيالي)
للبنات و الحريم الفلاويات....يلا نعمل قروب
تحذير لكل امرأة وحيدة
الرجل الذي قال:( لا )......هات ما عندك لمناصرة الشيخ الشتري..
الرجل الذي قال:( لا )......هات ما عندك لمناصرة الشيخ الشتري..
أكلة صينية بيد أنفاس..لووووووووووول...(سمك 1)
عندك كاميرا؟؟؟....إذن اتفضل العب معانا...لا يفوتكم

 
عرض البوم صور أنفاس بنكهة نكتار  

قديم 30-06-2009, 01:24 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 83236
المشاركات: 18 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
المزوون will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المزوون غير متصل

كاتب الموضوع : أنفاس بنكهة نكتار المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

فعلا هذي الظاهره ما عرفناها إلا من الافلام الاباحيه !!!











عرض البوم صور المزوون  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق عن انزال المرأة....ومن أين يأتي هذا الانزال؟؟ مشمشة نجد الطب الزوجي 175 16-10-2013 04:03 PM
أفضل مستحضرات التجميل من بودي شوب العشق نجد مكياج العروس - تسريحات العروس 28 24-03-2013 02:24 PM
أقوال الفلاسفة في المرأة فتاااة خجووله منتدى العام 21 02-02-2013 12:25 AM
اسأله واجوبه حول الجنس فتاااة خجووله مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 46 21-05-2011 11:24 AM
الانثى الة موسيقية تحتاج العازف الماهر عقاب الليل الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف) 19 10-05-2011 12:53 PM


الساعة الآن 11:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات