تترجى زوجها يخليها تمص قضيبه ،، فيرفض !! فماذا فعلت ؟؟!! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) > الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف) الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية زوجي و زوجتي عالم الحياة الزوجية زوجية مشاكل زوجية حياة زوجية رومنسيات زوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


تترجى زوجها يخليها تمص قضيبه ،، فيرفض !! فماذا فعلت ؟؟!!

سبق وأن كتبت موضوع خاص يفيد بعض الشيء فيما لو كانت المرأة لا تتقبل مص قضيب الرجل لأسباب عِدّة ليس هذا مجال ذكرها . والموضوع على الرابط التالي :

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 28-07-2008, 10:00 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 163366
المشاركات: 273 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 97
نقاط التقييم: 50
losyan is a splendid one to behold
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
losyan غير متصل

المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)
تترجى زوجها يخليها تمص قضيبه ،، فيرفض !! فماذا فعلت ؟؟!!


سبق وأن كتبت موضوع خاص يفيد بعض الشيء فيما لو كانت المرأة لا تتقبل مص قضيب الرجل لأسباب عِدّة ليس هذا مجال ذكرها . والموضوع على الرابط التالي :

http://forum.z4ar.com/f5/t50235.html


ولكن ماذا حينما يكون العكس ؟؟ أي حين تشتهي المرأة مص قضيب زوجها وهو لا يسمح لها بذلك ؟؟؟

والحقيقة أن أن التصريح أو الطلب بالكلام في مثل هذه الأمور لا يأتي بنتائج جيدة للطالب ( الراغب / ة في المص ) كون الطرف الممانع لديه قناعات مسبقة يعتبرها مبادئ لن يحيد عنها غالبًا .
وتبقى المسألة نسبية ـ أي لا أحد يقيس على نفسه وظروفه فالناس يحتلفون عن بعضهم ـ

وسأدرج هنا نقاط على خطا نقاط موضوعي الذي على الرابط أعلاه . علّها تفيد بعض النساء الالاتي يكدن يذبن شوقًا إلى ممارسة ( المص ) فيما يمنعهن أزواجهن من هذه الاللحظات الشيقة .
وقبل أن أدرج هذه الخطوات أرجو ألا يبادرني بعض أحد المتسرعين ويقول لا يوجد زوج يمنع زوجته من ممارسة مص قضيبه فهو الذي يسعى لذلك . أقول فيه وحصل هذا عند قلة من الرجال بسبب قناعات وأفكار متكونة لديهم يصعب عنهم التخلي عنها .

وهذه إحدى الأخوات ونعرفها: * زهور الريف * تقول في ردودها على الموضوع السابق :
[[طيب اذا كانت الوحدة تحب تمص له بس هو ما يبغى لا تمص له ولا يلحس لها مع انه هي كم مرة صرحت له برغبتها بس مو مهتم وش الحل برايك ؟ ارجو الرد]]
ووعدتها بأن أدرج موضوعا خاصًّا حول نفس طلبها .
وها أنا ذا أوفِ بوعدي
وإليكم الخطوات :

1 ــ حاولي أن تكون الليلة التي ستبدأين فيها مكيدتك بالتهام قضيب زوجك بعد مرور فترة لا بأس بها منقطع فيها زوجك عن الجماع وما أكثر المناسبات اللي مثل هذي مثلا بعد انتهاء فترة الدورة الشهرية وزيادة عليها يومين أو أي فترة انقطاع أخرى تعرفين ان الرجّّال خلاص استوى . و متلهف على للجنس .

2 ــ إذا تأكدتِ من جاهزية العنصر السابق ونويتِ عليه . حاولي إنه يستحمّ بأي شكل من الأشكال حتى لو لزم الأمر إنك تقولين له " أريد أن أستمتع بجسمك وعندي لك مفاجأة " بطريقتك الخاصة
المهم عشان تضمنين نظافة العضو فهمتيني ؟؟ لأن أي إحساس منك بعدم النظافة عن طريق أي حاسّة ستنقلب الأمور عكسية من التلهف والشوق إلى الاشمئزاز والنفور . وعشان كذا أضيف لك أمر آخر وهو حبذا أن توفري قطعة قماش نظيفة وجنبها مطهر طبي غير نفاذ الرائحة وهو موجود في الصيدليات والمستشفيات ويستخدمه الأطباء دائما في عياداتهم . راح أقول لك متى تستخدمينها .

3 ــ اطلبي منه الاستلقاء على السري بالكلوت أو الشورت فقط . ولا تجيبين له طاري المص . وأنت لا بسة على قول المثل ( من غير هدوم ) يعني مغغغغغغغغغغغغرية .

4 ــ بعد أن يستلقي خليه يحس بمدى فاعليتك وقولي له أطلب منك فقط ثلاث دقايق أبا أستمتع بجسمك وانت مستلقي على ظهرك . لا تتحرك . أعتقد إنه ماراح يبخل عليك بها في سبيل نيله ليلة جنسية مثيرة وهو مستوي على الآخر من فترة الانقطاع .

5 ــ انزعي عنك أي لباس ماعدا الكلوت . ليش ؟؟ ما بعد جا وقت نزعه . الآن صرتو ا الاثنين من دون ملا بس ماعدا اللباس الصغير الذي يغطي منطقة الفرج فقط .

6 ــ أقفزي على السرير وامتطي زوجك وكأنك ممتطية صهوة جواد !! طبعًا ركبك على السرير واحدة عن يمينه والأخرى عن شماله وأنت جالسة على منطقة العانة معتمدة على ركبك وغير ضاغطة على بطنه .

7 ــ تلمسي صدره المشعر بأناملك اللطيفة واستري باللمس صاعدة إلى الوجه والأذنين ، ثم أميلي رأسك على وجهه وقبليه على شفتيه . ستحسين بانتصاب قضيبه ويمكن من فبل هذي المرحلة خاصة لو كان مستوي زيادة . عندئذٍ انزلي بشفاهك مقبلة أياه على صدره مرورًا بمنطفة البطن .
لو لاحظتي تحركه بيقوم يجامعك بادريه بقولك : لا حبيبي احنا متفقين إن هذا وقتي ما خلصت بعد الثلاث دقايق . [ حتى وإن زادت شوي ] لا تتحرك من مكانك طبعًا بأسلوب الممازحة ...الخ

8 ــ إذا وصلتي بشفاهك إلى ما تحت السّرّة ، إنزعي لباسه الصغير بطريقتك اللي ترينها ممكن بمساعدة أسنانك أو كما ترينه مناسبًا في تلك اللحظة . سيواجهك ذلك العضو الأنيق اللذيذ الذي طالما كنتي تتلهفين على التهامه في فمك كما التهمه فرجك . وهنا أذكّرك حذار من أن تبادري بمصّه أو لعقة .. أركدي شوي ــ خاصّة لو زوجك متزمت شوي في مبادئه ــ بل أودعيه بين نهديك الجميلين وأطبقيهما عليه بيديك وحركيهما بعض الشيء ليحس زوجك بدفء صدرك على قضيبه فتتكون لديه حالة من الود الجنسي غير التي كانت يتبعها في ممارساته السابقة .

9 ــ الآن أصبح قضيب زوجك أمام محياك وبين قبضتيك ولم يبقَ على إتمام المكيدة والوصول إلى الهدف سوى تكّة . امسكي القضيب بإحدى يديك بينما تنزلين اليد الأخرى إلى الخصيتين وداعبيها وضعيها بين قبضتك بلطف وبعصر بسيط جدًا أقرب إلى الحنية والمسّ منه إلى العصر . بحيث لا يتأذى . استمري لثوانِ وإحدى قبضتيك بها والقضيب والأخرى بها الخصيتين . مع ملاحظة نفث أنفاسك الحارة على رأس القضيب . ستفاجئين باسترخاء غير طبيعي من زوجك وحالة غير الحالة التي كان عليها قبل قليل حيث كان متململاً يريد أن يبدأ الجماع . الآن تنتابه حالة استرخاء غريبة ربما يصاحبها بعض الزفرات والآهات وهذا مؤشر واضح وجلي على موافقته وسروره . حيث أن الأعصاب في تلك المناطق التي استثيرت أوصلته لنشوة هادئة وغريبة عليه . وما استرخاؤه وهدوؤه إلا طلبًا للمزيد على ذلك النحو .

10 ــ اقتربي بشفاهك على عانته بحيث يكون عضوه ملاصقًا لوجهك ممسكة به بإحدى يديك فإن وجدتي مزيدًا من السكون فابدئي بتقبيل أسفل القضيب وكلما وجدتي سكوتًا من زوجك الذي كان ممانعًا يومًا مّا ، استمري في التفبيل إلى أن تصلي لمنطقة الرأس وهنا أقول لك جاء وقت قطعة القماش الناعمة والمطهر الطبي ، تناوليها بسرعة واسكبي مقدارًا من المطهر على القطعة وامسحي القضيب من أسفل إلى أعلى محاولة إخراج كمية المذي التي تمتلئ بها قناة القضيب .

بالرغم إني ما اعتقد إنه فيه حيل يسأل ولكن لو سألك إش هذا ؟ طبيعي قولي له زيادة في التنظيف .

لاحظي هنا أن زوجك بدأ يتخلى عن مبادئه شيئاً فشيئًا .

بعد المسح استمري في عملك ماسكة الخصيتين بيد والفضيب بيد وابدأي هنا بلعق القضيب من جوانبه طبعًا الزوج المسكين سيكون في حالة يرثى لها مما أوصلتيه إليه ولن يستطيع الممانعة
استمري في اللحس وحين تصلين لمنطقة الرأس تناولي منديل واعصري القضيب من أسفل إلى أعلى بحيث تخرجين كل المذي وأزيليه بالمناديل ثم التهمي رأسه بين شفتيك محركة رأسك حركات دائرية وأعلى و أسفل بحيث تشعرينه أنه يولجه في في مكان ظيق ورطب ودافئ .

أدخلي أكبر قدر منه في فمك تدريجيًا وقومي بحركات تجعله يشعر إنه في عالم آخر وفي نفس الوقت تشبع نهمك ولهفتك .

استمري إلى ما شاء الله لك في الممارسة الجديدة على زوجك سعيد الحض .مع ملاحظة الآتي :

A ــ قد يقذف الرجل في أي مرحلة من مراحل المداعبة وعندئذٍ مسؤليتك أن تحيطي بالقضيب بكامل قبضتيك وتحتوينه في ضم وحركات تكفل له قذف سليم ولا تتركينه أثناء القذف فعندئذٍ العواقب تأتي غير محمودة .

B ــ لو قذف في أي مرحلة ستنالين جلسة أحلى من سابقتها لو كانت ولكن تحتاج شوية صبر ومداعبة جديدة بعد الغسل .

لو استمرت الخطة كما هي بلا قذف ومشاكل . امسحي القضيب قبل الإيلاج في الفرج توخيًا لمبدأ السلامة الصحية أيضًا . واسعدي بجماع أطول عن ذي قبل وبروح جديدة وباحترام أكبر لا حظي الآن هو يحتاجك لمثل هذا العمل في أغلب المرات القادمة . الآن أنتِ لديه لك أهمية غير عن ذي قبل .

تهاني لكما .

ملاحظة :
الخطوات السابقة يمكن إدخال عليها أي لمسات ترينها مناسبة فأنتن " كيدكن عظيم "
متأكد أنكن ستطبقن مثل تلك الخطة وأفضل منها ولكن هي عبارة عن مفاتيح ليس إلا حيث أني لاحظت بعض الأزواج يقول أطلب منها تمص وترفض أو بعض الزوجات في بعض المنتديات تقول أصرح له برغبتي في المص ويرفض , لالالالالا يا أعزائي لا تطلبي من ولا يطلب منك هذه الأمور تأتي في ظروف خاصة ورومانسية وتحت وطأة الشهوة القوية ومراحل النشوة واستثارة الأعصاب وما بها من شعور كامن يمكن عمل أي شيء ،، بس الخطط وتهيئة الظروف لا أوصيكم بحبكها .

ملاحظة ثانية :
كل ما سبق موجه لفئات خاصة من الناس وهم الذين حرمهم الحياء أوتكوين الأفكار الجنسية الخاصة والمبادئ المزعومة من الاستفادة من كل القوى الكامنة لدينا ،
والتي من شأنها أن تزيد من إسعادنا معشر البشر .

ولست بصدد توجيه تلك الخطوات المتواضعة لمن ليس لديهم أي مشكلة اجتماعية أو حرج جنسي أو قلة خبرة أو قلة تثقيف ،، فيأتي أحدهم ويرد علي بقوله : المسأله ماهي محتاجة كل هذا التعب الرجال يتمنوا تمص لهم حريمهم أقول له لا يا أخي هذا شأنك أنت وشأن مجتمعك ومحيطك وإنما يوجد فئات تحتاج لمثل تلك الخطط وللمزيد من التفهم عن الجنس وأسراره
خذ مثلا عندك أنا كاتب هذه السطور من بيئة محافظة فوق ما تتصور ولا أستطيع أن أصرح لأي قريب لي أو صديق أنني أتيح لزوجتي أن تمص لي ولكن في الحقيقة بعد أن أوصلتها لدرجة من الفهم أصبح المص لديها إدمان لا تستطيع التخلي عنه وأنا سعيد بهذا . والحمدلله .
ولا أخفيك أنني استخدمت معا الطريق التي على الرابط أعلاه .

عمومًا كل من تقرأ موضوعي وتستفيد منه أرجو ألا تنساني من دعائها . فوالله إني إنما كتبت تلك الخطوات وأضعت فيها كل هذا الوقت إلا لإسعاد من تقرأها وإبعادها عن الحرام ،، فالكثير من شبابنا وشاباتنا ولا أقول كلهم إنما يلجؤون إلى الحرام بسبب نقص إشباع الحاجات . فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان .

بقي لدي مشكلة هي أنني لا أتمكن من استخدام ميزات تكبير الخط وتلوينه فهل من حل لديكم ؟!
وسلام عليكم من الله ورحمة .


jjv[n .,[ih dogdih jlw rqdfi KK tdvtq !! tlh`h tugj ??!!











آخر مواضيعي

خَدَعوكِ . فقالوا : منتج لتكبير الأرداف !!!
الإخوة المشرفين مَن يملكون الصلاحية لهذا الأمر
الأخوان المشرفين لو سمحتوا
الأخوان المشرفين لو سمحتوا
إلى من يمارس العادة السرية .
بالتجربة .. ماالذي يُثيركَ / كِ أكثر؟؟ مشاهدة صورة ثابتة ؟ أم قراءة موضوع جنسي ؟؟
بالتجربة .. ماالذي يُثيركَ / كِ أكثر؟؟ مشاهدة صورة ثابتة ؟ أم قراءة موضوع جنسي ؟؟
الأخ المشرف أو نائبه / الأخوة المشرفون والمشرفات ... هل هذا من العدل في رأيكم ؟؟

 
عرض البوم صور losyan  

قديم 28-07-2008, 10:15 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 43914
المشاركات: 2,246 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 10
مخاوي الفكر will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مخاوي الفكر غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

9 ــ الآن أصبح قضيب زوجك أمام محياك وبين قبضتيك ولم يبقَ على إتمام المكيدة والوصول إلى الهدف سوى تكّة . امسكي القضيب بإحدى يديك بينما تنزلين اليد الأخرى إلى الخصيتين وداعبيها وضعيها بين قبضتك بلطف وبعصر بسيط جدًا أقرب إلى الحنية والمسّ منه إلى العصر . بحيث لا يتأذى . استمري لثوانِ وإحدى قبضتيك بها والقضيب والأخرى بها الخصيتين . مع ملاحظة نفث أنفاسك الحارة على رأس القضيب . ستفاجئين باسترخاء غير طبيعي من زوجك وحالة غير الحالة التي كان عليها قبل قليل حيث كان متململاً يريد أن يبدأ الجماع . الآن تنتابه حالة استرخاء غريبة ربما يصاحبها بعض الزفرات والآهات وهذا مؤشر واضح وجلي على موافقته وسروره . حيث أن الأعصاب في تلك المناطق التي استثيرت أوصلته لنشوة هادئة وغريبة عليه . وما استرخاؤه وهدوؤه إلا طلبًا للمزيد على ذلك النحو .

على الحركه يمكن يقذف عليه من هالحركات من جد دخت انا ههههههههههههه











آخر مواضيعي

موضوع حساس
لعبة ناطحت سحاب
الطلاق ليس عيب
الزوج والزوجه
صوره هزت نساء العالم
ســـوال طبي محيرني
ابغى حــــــــــــــــــــــل خاص منكم يالحريم
استفسار لبعض الكتاب

 
عرض البوم صور مخاوي الفكر  

قديم 28-07-2008, 11:12 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 194232
المشاركات: 229 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 10
سيناتور will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سيناتور غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سيناتور

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

ليتك تعدل الموضوع و تكبر الخط شوي عورتني عيوني











آخر مواضيعي

وش رأيكم يالمتزوجات بكل صراحة.
وش السبب يا ترى
طلقتها بسبب (...)
أروع وضعية جنسيه و المفاجأه ( بالصور).
عنز الشعيب ! ( موضوع ساخر )
( عنز الشعيب ) !! موضوع ساخر.

 

التعديل الأخير تم بواسطة سيناتور ; 28-07-2008 الساعة 11:14 AM
عرض البوم صور سيناتور  

قديم 28-07-2008, 11:31 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محب املوه

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 165387
المشاركات: 298 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 93
نقاط التقييم: 10
محب املوه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
محب املوه غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)



هل فعلا يوجد رجالا يرفض مص قضيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











عرض البوم صور محب املوه  

قديم 28-07-2008, 11:44 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alfnan

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 3801
المشاركات: 156 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 10
alfnan will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
alfnan غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

بقي لدي مشكلة هي أنني لا أتمكن من استخدام ميزات تكبير الخط وتلوينه فهل من حل لديكم ؟!


الحمد لله انك ماعرفت كيف تكبر الخط











آخر مواضيعي

هاااااااااااااااااام جداااا يا مسلمين......مغلق من مشرف القسم
تزوجت مرتين ولازالت بكر !!!؟
هاااااااااااااااااام جداااا يا مسلمين......مغلق من مشرف القسم
>>>>>> كارثة المصاحف الإلكترونية <<<<<<<
شاب فقير خطب بنت عمه المليونير - اقرأ ماحدث

 
عرض البوم صور alfnan  

قديم 28-07-2008, 12:09 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 194673
المشاركات: 246 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 30
الممول العجيب is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الممول العجيب غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

مص القضيب ليس من الفطره ولا من الامور الهامه المحوريه

لا داعي لتقليد الغرب في حركاتهم ولا داعي ان ندخل هذه العادات الغريبه مجتماعتنا الاسلاميه

الممول











آخر مواضيعي

إفعلها معها قبل ان لا تستطيع أن تفعل
ماذا تفضلين المص القوي ام المص الهادي
ماذا تفضلين المص القوي ام المص الهادي
مسك القضيب اثناء النوم
مسك القضيب اثناء النوم
استعمال وسائل اخري داخل المهبل ادخل وشوف
هل ختان الاناث مفيد ام ضار
فن ملاعبة ومداعبة المرأه للرجل

 
عرض البوم صور الممول العجيب  

قديم 28-07-2008, 12:11 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 194673
المشاركات: 246 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 30
الممول العجيب is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الممول العجيب غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

مص القضيب مقرف

الممول











آخر مواضيعي

إفعلها معها قبل ان لا تستطيع أن تفعل
ماذا تفضلين المص القوي ام المص الهادي
ماذا تفضلين المص القوي ام المص الهادي
مسك القضيب اثناء النوم
مسك القضيب اثناء النوم
استعمال وسائل اخري داخل المهبل ادخل وشوف
هل ختان الاناث مفيد ام ضار
فن ملاعبة ومداعبة المرأه للرجل

 
عرض البوم صور الممول العجيب  

قديم 28-07-2008, 07:09 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 163366
المشاركات: 273 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 97
نقاط التقييم: 50
losyan is a splendid one to behold
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
losyan غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممول العجيب مشاهدة المشاركة
مص القضيب ليس من الفطره ولا من الامور الهامه المحوريه

لا داعي لتقليد الغرب في حركاتهم ولا داعي ان ندخل هذه العادات الغريبه مجتماعتنا الاسلاميه

الممول
طيب يا صاحب العادات الإسلامية مادام أنت تشوف ان المسألة مجرد تقليد للغرب وإنه ليس من الفطرة . وهذا منتدى يناقش هذي الأمور اللي ما تروق لك .. إش دخّلك أساسًا على الموضوع ؟؟

شوف لك ياخي مواضيع لا تخرج عن نطاق الفطرة . ولا تقرا مثل هذي المواضيع .

وبعدين من اللي قال لك إن مص القضيب ماهو من الفطرة .. ؟؟؟

هذه الممارسة ليست لواطًا ،،،، بل تعتبر ضمن المداعبات ، وهي مسكوت عنها من الشرع ،، أي إن شاء الله إنها جائزة

الله يصلحك بس ويعين بنت الحلال على ....... .











آخر مواضيعي

خَدَعوكِ . فقالوا : منتج لتكبير الأرداف !!!
الإخوة المشرفين مَن يملكون الصلاحية لهذا الأمر
الأخوان المشرفين لو سمحتوا
الأخوان المشرفين لو سمحتوا
إلى من يمارس العادة السرية .
بالتجربة .. ماالذي يُثيركَ / كِ أكثر؟؟ مشاهدة صورة ثابتة ؟ أم قراءة موضوع جنسي ؟؟
بالتجربة .. ماالذي يُثيركَ / كِ أكثر؟؟ مشاهدة صورة ثابتة ؟ أم قراءة موضوع جنسي ؟؟
الأخ المشرف أو نائبه / الأخوة المشرفون والمشرفات ... هل هذا من العدل في رأيكم ؟؟

 
عرض البوم صور losyan  

قديم 28-07-2008, 08:44 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم الإمارات

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 180789
المشاركات: 249 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 10
ريم الإمارات will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ريم الإمارات غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

ثانكس على الموضوع الرائع











عرض البوم صور ريم الإمارات  

قديم 28-07-2008, 09:43 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 62820
العمر: 31
المشاركات: 134 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الـــطـــائـــف
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 10
الزمنقو will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الزمنقو غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الزمنقو إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الزمنقو

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

الله يعطيك الف عافيه











آخر مواضيعي

ممارسة الجنس مع الزوجه
مساعده من اهل الخير
طلب مساعده لمن يريد الاجر من الله سبحانه وتعالى

 
عرض البوم صور الزمنقو  

قديم 28-07-2008, 09:45 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المعاصر1

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 184939
العمر: 69
المشاركات: 16,792 [+]
بمعدل : 6.84 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مع أسرتي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 24404354
نقاط التقييم: 244039376
المعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المعاصر1 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعاصر1

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)











آخر مواضيعي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عطشان ؟ تعال إشرب .. خد مني كوبايــة
مخ اليابانيون
سعوديون يغيِّرون إطارات سيارتهم أثناء سيرها على إطارين في طريق سريع
دعائكم لبطلة مصر " أسماء محفوظ "
هنا ستتم محاكمة الرئيس السابق مبارك
قارئة الفنجان
العدالة الاجتماعية فى الاسلام

 
عرض البوم صور المعاصر1  

قديم 29-07-2008, 02:29 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 194673
المشاركات: 246 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 30
الممول العجيب is a glorious beacon of light
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الممول العجيب غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

أخي لوسيان

لابد ان تحترم وجهات النظر الاخري وبدون ما تتعصب لرأيك الخاص ومنتدي دليلك للحياه الزوجيه مفتوح لكل الاراء ولكل المعلومات.

دائما اوصيك بحفظ هذه المقوله

رأي صواب يحتمل الخطأ ورأي غير خطأ يحتمل الصواب ودمت بعافيه











آخر مواضيعي

إفعلها معها قبل ان لا تستطيع أن تفعل
ماذا تفضلين المص القوي ام المص الهادي
ماذا تفضلين المص القوي ام المص الهادي
مسك القضيب اثناء النوم
مسك القضيب اثناء النوم
استعمال وسائل اخري داخل المهبل ادخل وشوف
هل ختان الاناث مفيد ام ضار
فن ملاعبة ومداعبة المرأه للرجل

 
عرض البوم صور الممول العجيب  

قديم 29-07-2008, 02:47 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 194655
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 75
نقاط التقييم: 10
(..جولي..) will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
(..جولي..) غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

مشكور على الموضوع الرائع











عرض البوم صور (..جولي..)  

قديم 29-07-2008, 02:49 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دمعه على خد القمر

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 186211
المشاركات: 81 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 84
نقاط التقييم: 10
دمعه على خد القمر will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دمعه على خد القمر غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

حلو جدا اخوي موضوعك ربي يعطيك العافيه بس لا تخاف علينا احنا االجنس الناعم اذا بقينا شي سويناه ههههههههههههه لك كل الشكر











آخر مواضيعي

يصلح ولا لا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابي طريقه غير000
الزوجه كيف تتصرف
سؤال لرجااال
زوجي باارد جداااا
زوجي باارد جداااا

 
عرض البوم صور دمعه على خد القمر  

قديم 29-07-2008, 03:22 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 192960
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 78
نقاط التقييم: 10
بريق الماس11 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بريق الماس11 غير متصل

كاتب الموضوع : losyan المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للاناث ( إرشيف)

شكرررررررررا











آخر مواضيعي

بيدغيري ارضي غروري
سؤال للشنبات فقط..........
الكلام الجنسي المثير...

 
عرض البوم صور بريق الماس11  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للرجال في الجنه حور العين ......فماذا للنساء؟ abu-mohaaned منتدى الشريعة الإسلامية 19 12-12-2011 05:22 PM
99 صفة يحبها الرجل في زوجته نواف الود مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 10 21-06-2011 02:51 PM
هذه مواصفات التي اريدها زوجه لي ان شاء الله فهل هي غريبه؟ مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 68 11-04-2011 03:56 AM


الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات