غرائب جنسية في عالم الحيوان - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية


فعاليات منتديات الحياة الزوجية الرمضانية ... ورمضان يجمعنا


::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) > الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف) الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية زوجي و زوجتي عالم الحياة الزوجية زوجية مشاكل زوجية حياة زوجية رومنسيات زوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


غرائب جنسية في عالم الحيوان

عجائب وطرائف.. شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان البعض يعتقد أن الجنس في عالم الحيوان لا يحوي إلا على ممارسات جنسية "طبيعية"، غير أن الحقيقة بعيدة عن

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-07-2009, 11:18 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المعاصر1

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 184939
العمر: 69
المشاركات: 16,792 [+]
بمعدل : 6.90 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مع أسرتي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 24404354
نقاط التقييم: 244039376
المعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المعاصر1 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعاصر1

المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)
غرائب جنسية في عالم الحيوان


عجائب وطرائف..
شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان

610152.jpgالبعض يعتقد أن الجنس في عالم الحيوان لا يحوي إلا على ممارسات جنسية "طبيعية"، غير أن الحقيقة بعيدة عن هذا الاعتقاد، فيوجد بين الحيوانات ممارسات لواطية بين الذكور، وجنس بين الإناث فقط بما يماثل السحاق عند الإنسان، وخلال السطور القادمة سنحاول إلقاء الضوء علي بعض الأمثلة من الأنواع الحيوانية التي تمارس الجنس بطرق "شاذة" ...
وقد قدمت دراسة أمريكية حديثة أعدتها جامعة كاليفورنيا نتائج مذهلة حول أسباب الشذوذ الجنسي لدى عدة فصائل من الحيوانات والطيور، قد تفتح الباب أمام تحديد أسباب الظاهرة لدى البشر أيضاً، بل أن بعضها قد يسبب صدمة سلبية للمثليين.
فرغم أن العلماء يدركون منذ عقود وجود حالات من الشذوذ الجنسي لدى حيوانات من فصائل مختلفة، بينها الطيور والزواحف، إلا أن الأمر كان محيراً، حيث أن أسباب استمرار هذه الممارسات ما تزال غير معروفة، خاصةً وأنها لا تؤدي إلى الإنجاب والتكاثر.
ومن بين الافتراضات التي خرجت بها الدراسة بعد أبحاث استمرت عاماً كاملاً، أن الممارسات الشاذة لدى الحيوانات لا تشمل الحصول على شريك دائم، بل أن بعض الحيوانات لا تمارس هذا النوع من الجنس إلا في ظل غياب الإناث، وفي حال عودتهن فإن هذه الممارسات تختفي.
غرائب جنسية في عالم الحيوان
فعلى سبيل المثال يقوم الأسد بـ50 عملية جماع في اليوم، عندما تكون الأنثى في حالة تقبل، و1% فقط من هذه المرات تؤدي إلى الحمل.
وقد لاحظ علماء البيولوجي أن ذكور الضفدعة الاسترالية تحاول الجماع مع أي شئ يقع في طريقهم، مثل زجاجة، إناث ميتة وحتى سمكة، الأمر الذي قد يؤدى إلى موت السمكة أحيانا.
396276.jpgأما الشمبانزي القزم يستخدم الجنس من أجل المحافظة على الروابط الاجتماعية في العشيرة، فالجميع يمارسون الجنس مع الجميع بدون استثناء وفي كل الأوقات، الذكور مع الذكور، الذكور مع الإناث، الإناث مع الإناث، الكبار مع الصغار، خصوصاً عند ظهور الخلافات بين أفراد العشيرة.
ويوجد نوع من ذباب الموز يكون السائل المنوي حاوي على مادة سامة إلى درجة أنه يقضي على الأنثى تماماً، ولكن تأثيره بطئ بحيث تلحق الأنثى بوضع البيض الملقح لتموت بعد ذلك، وبالتالي يصبح الذكر القاتل هو الأول والأخير في حياتها.
أما بعض الحيوانات والحشرات لديهم طريقة أخرى فعالة لمنع اختلاط "الأنساب"، وهي إغلاق الفتحة التناسلية للأنثى بعد عملية الجماع، بحيث يمنع حدوث جماع أخر قبل تلقيح البويضة.
فمثلاً .. ذكر الفئران المنزلية يحتوي سائله المنوي على مادة تحوله إلى مادة صلبة تغلق الفتحة التناسلية عند الأنثى لفترة تكفي لتلقيح البيضة عند الفئران تكون هذه "الفلينة" من الصلابة إلى درجة إن الفأر يتضرر إذا حاول المرء إبعاد التسكيرة بالقوة.

عالم يعيش بالاغتصاب والعنف ...
وبعض الحيوانات بطبيعتها مخلوقات مفترسة تملك أنيابا وغدداً سامة، فعند العنكبوت العقربي يشبه الجماع عملية اغتصاب، فيمسك الذكر على أول أنثى يلتقي بها، ويسحبها إلى مغارته، وهناك يلقيها على ظهرها ويفرك الأرض بها حتى يصبح ظهرها طرياً، بعد ذلك يعامل فتحتها التناسلية بنفس الطريقة إلى أن تفتح ليضع سائله المنوي ويقذفها إلى الخارج.
أما أحد أنواع القمل لدى ذكورها طريقة أعنف، فالعضو الذكري معقوف وبالتالي يضربه على الأنثى بدون تحديد للمكان، فيخرقها في المكان الذي يصيبها به، والحيوانات المنوية تبحث بنفسها عن مكان البيضة.
وهو نفس الحال عند نوع من أنواع الديدان التي تنتمي إلى مجموعة " Onychophora"، حيث تقوم بعملية التلقيح بشكل أكثر وحشية، فالذكر يضع منوياته على ظهر الأنثى وهي تحوي على إنزيم خاص يقوم بعمل حفرة في جلد الأنثى على ظهرها ليفتح الطريق للسائل المنوي للدخول إلى جسم الأنثى والبحث عن البيض.
610892.jpgأما عند الكلاب تقوم الأنثى بالضغط على العضو الذكري بحيث لا تسمح له بالتنصل بعد انتهاء القذف، وذلك لتعطي الأنثى لمنويات الذكر الذي اختارته الفرصة للوصول إلى البيضة، هذا الأمر يمنع بقية الذكور من الدخول في الفترة الحرجة على الأقل، وبالتالي يحفظ أن البيضة جرى تلقيحها بالفعل من منويات الكلب الذي اختارته.
ويوجد نوع من أنواع الجراد أخضر اللون، حيث تقوم الأنثى منه بأكل رأس الذكر أثناء عملية التلقيح وقبل أن ينتهي الأمر، فجسم الذكر قادر على الاستمرار بإتمام عملية التلقيح بدون الرأس، ولكن الأنثى تحتاج إلى المزيد من القوى أثناء عملية اللقاح، الأمر الذي يدفعها إلى استخدام رأس ملقحها.

وعالم يعيش بدون جنس...
أفاد باحثون بأنه يوجد نوعاً من نمل الأمازون قد تطور بشكل تخلى معه عن الجنس وتحول كله إلى مجتمع من الإناث، ويتكاثر هذا النوع من النمل، المعروف باسم "ميكوسيبوروس سميثي" من خلال استنساخ الملكات لإنتاج إناث متطابقات جينياً.
وأكدت البروفيسور آنا هيملر بجامعة أريزونا، أن هذا النوع أطلق عليه "عالم بدون جنس"، حيث وجد أن البصمة الوراثية لكل النمل متطابقة ومستنسخة من الملكة، مشيرة إلى أنه بدراسة هذه الحشرات وجد أنها غير قادرة على التلاقي الجنسي.
وأوضحت هيملر أنه يوجد في مجتمعات الحشرات عدة أنواع من التكاثر، ولكن هذا النوع من النمل تطور بشكل ثوري غير معتاد، مؤكدة أنها وزملاءها لا يعرفون لماذا أصبح هذا النوع أحادي الجنس مئة في المئة، وكم من الزمن تطلب الأمر لتحقيق هذا التطور.
وخلصت هيملر أنه سيتم إجراء المزيد من التجارب الجينية لتحديد كم تطلب الأمر من الوقت لحدوث هذا التطور الثوري غير المعتاد، فهناك ميزة للحياة بدون جنس، موضحة أن ذلك يؤدي إلى "تجنب الكلفة الجينية لإنتاج الذكور، ومضاعفة الإناث المنتجات وبالتالي مضاعفة كل جيل بنسبة مئة بالمئة".
يذكر أن التنوع في عالم الحشرات ينتج أجيالاً أقدر على مقاومة الأمراض، وهو أمر لا يحدث في تجمعات الحشرات المستنسخة فلو كان هناك مشكلة في إحداها فانها ستنتقل إلى الأخريات تلقائيا.
أطرف حكايات الزواج
أنثي الضبع لا تفضل زواج الأقارب

236356.jpgأكدت دراسة علمية حديثة أن أنثي الضبع لا تفضل الذكر الذي تعرفه في الزواج ، حيث يعتبر ذكر الضبع الذي يغادر قطيعه محظوظاً في الحب لأن أنثاه تؤثر الذكر الغريب الغامض عن ذلك الذي تعرفه.
وأشار الباحثون إلى أن تفضيل الذكر الغريب يساعد على تفادي حصر عملية التكاثر في نطاق ضيق بكل مجموعة من مجموعات الضباع.
وأضاف الباحثون في دراستهم التي نشرت في دورية " نيتشر " أن الذكور التي لوحظت تستجيب للأنثى التي تفضلها كان لديها أعلى معدل نجاح في التكاثر على المدى البعيد.
وراقب الباحثون تقدم التكاثر لثماني مجموعات ضباع مقيمة في نجورونجورو كارتر في تنزانيا ثم حددوا وراثيا آباء الضباع الوليدة خلال فترة عشر سنوات، ورأوا أن السبب في نزوح معظم الذكور بعيداً عن جماعتها الأصلية هو تفضيل الإناث للذكور الجدد المنضمين للجماعة وهم الذكور المهاجرين من جماعة أخرى بعد ولادة الأنثى.
وأضافوا أنه على عكس البشر فإن أنثى الضبع لا ترغب في معرفة الصغار لأبيهم لأنه لا يشارك في تنشئة أبنائه، كما أن إناث حيوان الضبع التي رصدت تلتقي بالعديد من الذكور خلال عمرها.
ذكر الأخطبوط يتزاوج فى الظلام
183662.jpgأظهرت دراسة علمية حديثة أن عملية تزاوج ذكر الاخطبوط الاسترالي تتم غالبا فى الظلام، لذا فأنه لايعرف ما إذا كان يتعامل مع ذ كر أو أنثى إلا بعد أن يتحسس هدفه.
ويتحقق التزاوج بعد أن يدس الاخطبوط أحد قوائمه في جسد الآخر، لذا فقد يغازل ذكر الاخطبوط خطأَ ذكراً مثله على أنه أنثى لكن هذا اللقاء ينتهي سريعاً وبشكل ودي، أما اللقاء بين ذكر الاخطبوط وأنثاه فقد يطول لأكثر من ساعة ونصف الساعة ليتأكد من نجاح عملية التخصيب.

طيور "الحسون" لا تكتفي بزوج واحد
وفى نفس الإطار أكد فريق علمى أن 25 % من إناث طيور الحسون لا تكتفى بزوج واحد ، حيث أكدت تحاليل الحمض النووى للبيض والفضلات الموجودة بالعش، إختلاف الجينات والمعلومات الوراثية دليل على تواجد أكثر من نوع من الطيور ويعلل العلماء أن الأنثى تلجأ لمعاشرة أكثر من طائر، اعتقادا منها أن هذا سيساعد على الاخصاب الجيد للبيض.
وأشار أحد العلماء إلي أنه لم يتم التأكد بعد هل هذه الذكور من نفس نوعها أو من أنواع أخرى.
أنثى الديدان الخيطية تتحول لذكر للتكاثر

توصل علماء أمريكيون إلى أن أنثى الديدان الخيطية تغير جنسها قبل أن تصل إلى مرحلة بلوغها، حيث تتوقع الأنثى إذا كان الموسم الذي سوف تحيا فيه عند بلوغها موسماً مزدهراً للحياة والتكاثر، فإنها تبقى على جنسها الأنثوي، أما إن كان الموسم قاحلاً فإنها تتحول إلى ذكر.
وتمتلك أنثى الدودة الخيطية أثنين من كروموسومات "أكس"، بينما يملك الذكر كروموسوما واحداً منه، فاذا أحست الأنثى غير البالغة أن الموسم سيكون مزدهراً بعد بلوغها فإنها ستتخلى عن كروموسوم "اكس" واحد لتصبح ذكراً من الناحية الجينية، حيث أن أعداد الذكور الديدان أقل من إناثها بكثير، كما أن الإناث يمكنها تلقيح إنفسها لإنجاب الذرية في حال تعذر حصولها على ذكر.
حشرة الزيز تخرج بعد 17 عاماً للتزاوج
658071.jpgوظهرت مؤخراً بسهول ولاية فرجينيا الأمريكية حشرة "الزيز" والتى تعرف بالانجليزية "Cicada "، وتعيش هذه الحشرات داخل الأرض وتتغذى على جذور الأشجار، وتخرج كل 17 عاماً بهدف التزاوج لفترة ًأسبوعين، ثم تضع بيوضها قبل أن تموت وتفنى.
وتمتاز دورة حياة ذكر هذه الحشرة بأنها أطول من الأنثى التى تموت بمجرد وضع البيض.



yvhzf [ksdm td uhgl hgpd,hk











آخر مواضيعي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عطشان ؟ تعال إشرب .. خد مني كوبايــة
مخ اليابانيون
سعوديون يغيِّرون إطارات سيارتهم أثناء سيرها على إطارين في طريق سريع
دعائكم لبطلة مصر " أسماء محفوظ "
هنا ستتم محاكمة الرئيس السابق مبارك
قارئة الفنجان
العدالة الاجتماعية فى الاسلام

 
عرض البوم صور المعاصر1  

قديم 18-07-2009, 11:26 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الفن والمشاهير
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلي امومه

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 78257
المشاركات: 6,211 [+]
بمعدل : 2.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في مملكتي الخاصه
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21120106
نقاط التقييم: 211198907
كلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 5 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كلي امومه غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)











آخر مواضيعي

المرأة في المزاد العلني.. لا فضّ فوك يا شيخ عائض,,,
ايقضي غريزتك....لتشعري بالنشوة والسعاده
امتلكي شغف الحياة الجنسيـــــــــــــــــــه
من اسرار الرجال
"الفنانة ريم عبدالله" في بيروت.. حرية دون حدود!
زواج هيا الشعيبي بهاني الطباخ
الفيس بوك صديق أم عدو ؟؟
هل صحيح ن الذي تفكر فيه يفكر فيك ....................................... يستاهل الوقو

 
عرض البوم صور كلي امومه  

قديم 19-07-2009, 12:18 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المعاصر1

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 184939
العمر: 69
المشاركات: 16,792 [+]
بمعدل : 6.90 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مع أسرتي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 24404354
نقاط التقييم: 244039376
المعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المعاصر1 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعاصر1

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

سيدتى كلي امومة

ربي يحفظك يا سيدتى











آخر مواضيعي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عطشان ؟ تعال إشرب .. خد مني كوبايــة
مخ اليابانيون
سعوديون يغيِّرون إطارات سيارتهم أثناء سيرها على إطارين في طريق سريع
دعائكم لبطلة مصر " أسماء محفوظ "
هنا ستتم محاكمة الرئيس السابق مبارك
قارئة الفنجان
العدالة الاجتماعية فى الاسلام

 
عرض البوم صور المعاصر1  

قديم 19-07-2009, 02:38 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنوته أنا

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 211390
المشاركات: 897 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 10
بنوته أنا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بنوته أنا غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

تسلم يميـــنك ...""

تقبل مروري..











آخر مواضيعي

بنوته أنا "

 
عرض البوم صور بنوته أنا  

قديم 19-07-2009, 05:27 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 202867
المشاركات: 104 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 10
romansih will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
romansih غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

سبحااااااااااااااااااان الله

يسلموووووو ع الطرح











عرض البوم صور romansih  

قديم 19-07-2009, 05:29 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MISS_NORA

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 76000
المشاركات: 17,896 [+]
بمعدل : 6.45 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: EGYPT
الجنس : انثى
معدل التقييم: 96420
نقاط التقييم: 959702
MISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond reputeMISS_NORA has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
MISS_NORA غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

معلومات غريبة عن عالم غريب
اشكرك يا بابا المعاصر











آخر مواضيعي

ميكانيكي يمني في مكة يشرب من 3 إلى 4 علب من زيوت وشحوم السيارات يوميًا منذ 28 عاماً
ليجنز طويلة .. فيزون طويل
لا إله إلّا أنت سبحانك إني من الظالمين
امتصي غضب زوجك و حوليه إلى محب عاشق
ترايفل بالجيلى
ماتوا وهم في أماكنهم
أروع ملخص لثورة 25 يناير المصرية
وصفات بالشيكولاته

 
عرض البوم صور MISS_NORA  

قديم 19-07-2009, 06:13 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غدر بي الزمن

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 91970
المشاركات: 528 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 10
غدر بي الزمن will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غدر بي الزمن غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

يسلمووووووووو











آخر مواضيعي

حظي طااااااااااايح !!@
الحلاوه او الشمع بعد جلسات الليزر!!
نصيحه من اعضاء وعضوات منتدى الحياة الزوجيه!!**
خلطة الزنجبيل والدارسين--جربوها وراح تشكروني عليها‎!!
الحالات التي توقف الدراسة‎
بنت عمتي مطلقه!!
لـــمـــيــس رضي الله عنها**
لإخفاء البطن‎!!!

 
عرض البوم صور غدر بي الزمن  

قديم 19-07-2009, 07:50 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
•.ღ مُنْـتـَهى الرٍقـٌُـة ღ.•

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 199428
المشاركات: 3,133 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعـوٍدية خلقهآ الله حوٍرٍية
الجنس : انثى
معدل التقييم: 173
نقاط التقييم: 403
سعوٍديه موٍت has a reputation beyond reputeسعوٍديه موٍت has a reputation beyond reputeسعوٍديه موٍت has a reputation beyond reputeسعوٍديه موٍت has a reputation beyond reputeسعوٍديه موٍت has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سعوٍديه موٍت غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

سبحآن الله معلومات اول مره اسمع فيهااا
يسلمووو











آخر مواضيعي

بليزززز ممكن تسآعدوني

 
عرض البوم صور سعوٍديه موٍت  

قديم 19-07-2009, 09:35 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 51071
المشاركات: 596 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 10
جداوي حنون will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جداوي حنون غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

يسلموووووووووووووووووو











آخر مواضيعي

أولاد وبنات آخر زمن(صورة)

 
عرض البوم صور جداوي حنون  

قديم 19-07-2009, 12:33 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدلوعة وبس

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 209273
المشاركات: 80 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 10
الدلوعة وبس will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الدلوعة وبس غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

سبحان الله
موضوع حلو ومفيد
تسلم ايدك











آخر مواضيعي

البظر الكبير ام الصغير ؟؟؟
اريد مساعدتكم وخبرتكم
ممكن جواب صريح للمتزوجين فقط؟؟؟؟؟

 
عرض البوم صور الدلوعة وبس  

قديم 19-07-2009, 03:05 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فنكوفر

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 40355
المشاركات: 3,265 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 179
نقاط التقييم: 165
فنكوفر has a reputation beyond reputeفنكوفر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فنكوفر غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

سبحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااان الله











آخر مواضيعي

بلييييييييييييييييز للاهمية
تعالو شوفو اغني دولة في العالم وش يشتغلن المواطنات
الدخول لمن لديه أخوات متزوجات فقط ( للمناقشة )
خبر وفاتك
دمعت عيني من وفاها لزوجها في زمن قل فية الوفاء
للأهميه وشكرا
طلاق بين زوجين اختلفا على اسم "مولودهما" البكر
حدث مثل هذا اليوم 06-09

 
عرض البوم صور فنكوفر  

قديم 19-07-2009, 03:07 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة صغنونة

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 63281
المشاركات: 15,235 [+]
بمعدل : 5.40 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : انثى
معدل التقييم: 965184
نقاط التقييم: 9647857
نجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نجمة صغنونة غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

الجنس هو غريزة وفطرة خلقها الله في جميع خلقه للتكاثر والتناسل


شكرا والدي المعاصـــر على المعلومات الروعة











آخر مواضيعي

برجــاء عدم نقل الموضوعات القديمة الصالحة للتداول الى الأرشيف
يريد تصوير زوجته عارية لينظر فيها في غربته !!
أوباما يعين شاكيرا مستشارة للشئون التربوية
السعودية تناشد المجتمع الدولي التدخل لإيقاف الأزمة الإنسانية في الصومال
مساعدة سعودية بقيمة 60 مليون دولار للاجئين الصوماليين
القبض على عمالة تجمع برتقالاً فاسدًا من النفايات لإعادة بيعه في تبوك
مليون مصلى في صلاة التراويح بالأسكندرية
هل جربت البحث بالكلمات الدلالية ؟

 
عرض البوم صور نجمة صغنونة  

قديم 19-07-2009, 03:11 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $الصمت القاتل$

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 210896
المشاركات: 1,054 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 85
نقاط التقييم: 10
$الصمت القاتل$ will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
$الصمت القاتل$ غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

تحياااااااااااااااااتي غريزة وفطرة خلقها الله











آخر مواضيعي

مداعبة الصدر,مداعبه الصدر للمتزوجين ,افضل طريقه لمداعبه الصدر للمتزوجين
مداعبة الصدر,مداعبه الصدر للمتزوجين ,افضل طريقه لمداعبه الصدر للمتزوجين
اوضاع الجنس الخلفيه ...
فن الآهاااات في العلاقة الزوجية
اروع طرق لحس البظر ثلاث وضعيات مثيره جدآ
أحلى من مص القضيب 100 مره
طرق رائعه ومثيره للرجل والمرأه اوضاع . الجمـاع
طرق رائعه ومثيره للرجل والمرأه اوضاع . الجمـاع

 
عرض البوم صور $الصمت القاتل$  

قديم 19-07-2009, 03:31 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 96656
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 10
t00ta will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
t00ta غير متصل

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

مشكور على المعلومات
سبحان الله الذي قال في كتابه الكريم " ولقد كرمنا بني آدم"











آخر مواضيعي

هل هو مريض أم أنا
توزيعات الولادة
زيت الزيتووون
سؤال محيرني وأحتاج له جواب...
كم سؤال...

 
عرض البوم صور t00ta  

قديم 19-07-2009, 09:07 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المعاصر1

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 184939
العمر: 69
المشاركات: 16,792 [+]
بمعدل : 6.90 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مع أسرتي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 24404354
نقاط التقييم: 244039376
المعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond reputeالمعاصر1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المعاصر1 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعاصر1

كاتب الموضوع : المعاصر1 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

سبحان الله الذي خلق في الحيوان غريزة لبقاء نوعـــه


جزاكم اله خيرا











آخر مواضيعي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عطشان ؟ تعال إشرب .. خد مني كوبايــة
مخ اليابانيون
سعوديون يغيِّرون إطارات سيارتهم أثناء سيرها على إطارين في طريق سريع
دعائكم لبطلة مصر " أسماء محفوظ "
هنا ستتم محاكمة الرئيس السابق مبارك
قارئة الفنجان
العدالة الاجتماعية فى الاسلام

 
عرض البوم صور المعاصر1  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥رئيس الديوان الملكي يتلقى إتصالاتكم♥♥♥ عاشق غلاه منتدى العام 1 26-02-2011 10:31 AM


الساعة الآن 08:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات