ثورة النساء ضد الفياجرا!!! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية


فعاليات منتديات الحياة الزوجية الرمضانية ... ورمضان يجمعنا


::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية > الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) > الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف) الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية زوجي و زوجتي عالم الحياة الزوجية زوجية مشاكل زوجية حياة زوجية رومنسيات زوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


ثورة النساء ضد الفياجرا!!!

ثورة النساء ضد الفياجرا! موضوع مهم انقله للفائدة -------------------------------------------------------------------------------- لأول مرة في مصر والشرق الأوسط تناقش المشكلات والاضطرابات الجنسية عند النساء في

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-07-2007, 08:17 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية romancyheart

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 89741
المشاركات: 3,638 [+]
بمعدل : 1.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ألأ (لبنان) ردن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 161879065
نقاط التقييم: 1618789022
romancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 48
تلقي آعجاب 184 مرة في 151 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
romancyheart غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى romancyheart إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى romancyheart

المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)
A32 ثورة النساء ضد الفياجرا!!!


ثورة النساء ضد الفياجرا!

موضوع مهم انقله للفائدة

--------------------------------------------------------------------------------

لأول مرة في مصر والشرق الأوسط تناقش المشكلات والاضطرابات الجنسية عند النساء في مؤتمر يحضره أكثر من 700 طبيب متخصص في أمراض المسالك البولية والذكورة وأمراض النساء من مختلف أنحاء العالم؛ وهو المؤتمر الأول لدول البحر المتوسط للاضطرابات الجنسية في الفترة من 29 – 31 مارس 2000، وذلك بعد أن وصلت نسبة هذه الاضطرابات إلى 40% من المتزوجات على مستوى العالم، في مقابل 30% بالنسبة للرجال، ومع هذا يحظى الرجال دائمًا بأكبر نسبة من الاهتمام العلمي، والبحث لحل مشاكلهم بداية من استخدام العقاقير والحقن إلى التدخل الجراحي والأجهزة التعويضية التي تزرع داخل العضو الذكري ليعمل بشكل طبيعي.

الضعف الجنسي للمرأة

الأبحاث ركزت خلال المؤتمر على أن آلام النساء وشكواهن قد لا تكون ظاهرة؛ بسبب اعتقادهن بأن آلامهن شيء طبيعي، أو لأنهن يفقدن الأمل في جدوى الشكوى سواء للطبيب أم للزوج، -حتى في المجتمع الغربي؛ حيث لا تجد السيدة حرجًا في الإفصاح عما تشكو منه، أو عن حالتها- إلا أن أطباء أمراض النساء أنفسهم لا يهتمون إلا بعلاج الآلام وانتظام الدورة والالتهابات وغيرها. وفي كثير من الأحيان يكون الزوج أوالزوجة في حاجة إلى علاج نفسي.

ولعل أكثر أسباب الضعف الجنسي عند النساء ما يرجع إلى: نقص الرغبة في الممارسة الجنسية؛ بسبب اضطراب الهرمونات، أو انقطاع الدورة الشهرية، أو نتيجة للخلافات الأسرية، أو نتيجة لوجود التهابات فيروسية أو ميكروبية في الجهاز التناسلي، أو نتيجة للألم الناتج من جراحات منطقة الحوض والذي يزيد أثناء الممارسة، أو بسبب عدم التوافق مع الزوج سواء أكان ذلك عضويًا أم نفسيًا، أو نتيجة وجود مشكلات نفسية أو اجتماعية، أو إرهاق المرأة نتيجة العمل داخل وخارج المنزل طيلة الوقت؛ مما يجعلها تفقد الرغبة في الممارسة. وقد تلجأ المرأة إلى طبيب أمراض النساء والمفروض أن تلجأ إلى طبيب المسالك البولية.

وتركزت محاضرة الدكتورة "جوليا هايمن" بجامعة واشنطن- على احتجاج النساء اللاتي يستخدم أزواجهن عقاقير علاج الضعف الجنسي لا سيما الفياجرا؛ حيث إنها تؤدي إلى عدم اكتمال الممارسة الجنسية عند الزوجة، فالمعروف أن للممارسة الجنسية 6 مراحل: تبدأ بالمداعبة والملاطفة ثم يبدأ عمل الشرايين والأوردة في تدفق الدم ثم الجماع والقذف ثم الوصول لمرحلة الراحة النفسية والجسدية، وتقضي أكثر أدوية علاج الضعف الجنسي على بعض من هذه المراحل مما يؤدي إلى عدم اكتمال الممارسة عند المرأة، ويؤدي ذلك بدوره لاحتقان الدم في منطقة الحوض والبطن مما يسبب تكرر ذلك إلى آلام في عضلات الحوض والبطن تظهر في شكل شكوى مزمنة من آلام الظهر.

ودفعت شكوى النساء من هذه المشكلة الأطباء إلى إعطائهن أدوية لعلاج الضعف الجنسي حتى يستطعن التوافق مع ما يحدث للزوج أيضًا بعد تناول العقار (!!) رغم تحذيرات البعض بأن ما يصلح للرجل قد لا يصلح للمرأة بسبب اختلاف الهرمونات.

ثورة الفياجرا

ما يزال الحديث مستمرًا حول العقاقير المنشطة ...فقد خصصت إحدى جلسات المؤتمر حول عقار جديد سينافس الفياجرا قريبًا وهو تحت التسجيل بأمريكا ويسمى يوبريما Uprima والاسم العلمي له (أبو مورفين) وتحدث د. رجب رشيدي – مصري ومؤسس شركة أدوية بأمريكا – وذكر أن نسبة نجاح هذا العقار تصل إلى 60% من الحالات، ويتميز عن الفياجرا بعدة مميزات؛ فهو يستعمل عن طريق الامتصاص من الأغشية المبطنة لجدار الفم أي يوضع القرص تحت اللسان ولا يبلع، ويظهر تأثيره خلال 15 دقيقة فقط في مقابل ساعة في حالة الفياجرا، ويعمل مركزيًا على المخ ليزيد الرغبة والإثارة والقدرة على الممارسة، بالإضافة إلى أن باستطاعة مرضى القلب الذين يمنعون من تناول الفياجرا تناول هذا العقار بأمان.

يذكر أيضًا أن الفياجرا سيطرح في الأسواق المصرية خلال هذا الشهر بعد أن تم الموافقة على تسجيله وسيبلغ سعر القرص الواحد حوالي 30 جنيهًا.

وقد أوضح د. رجب رشيدي في نهاية محاضرته أن النسبة التي لم ينجح معها العقار الجديد حوالي 40 – 35% ترجع إلى أن أمر الضعف الجنسي مرض معقد جدًا لأنه مرض اجتماعي –نفسي- عضوي، وأن أي عقار في العالم ظهر أو سيظهر لن يكون له أي تأثير دون وجود الحب والعلاقة الحميمة والمودة والرحمة بين الزوج والزوجة.

ويؤكد الدكتور خالد لطفي مقرر المؤتمر وأستاذ المسالك البولية وعلاج الذكورة أن الاضطرابات الجنسية عند المرأة الشرقية تصل إلى 70% بسبب مشكلة الختان وإن كانت هناك إمكانية لإصلاح بعض التشوهات التي تنتج عن عملية الختان، وإصلاح ما سبق، حيث يتم إعادة تكوين ما تم استئصاله من الأنسجة المدفونة داخل الجسم بالتدخل الجراحي، إلا أن أهم ما ينقص مجتمعنا الشرقي هو الثقافة الجنسية لتعليم الزوجين طريقة الممارسة والاستمتاع بها، وهي موجودة في الدول الغربية وفي لبنان، بالإضافة إلى أن التأمين الصحي لا يعتبر علاج العقم أو الضعف الجنسي ضمن الأمراض التي يسمح فيها للمريض بالعلاج والكشف والتشخيص تحت مظلة التأمين الصحي، مما يقلل من اهتمام الأشخاص بالعلاج والكشف والتشخيص، وتتفاقم المشكلات الأسرية التي تؤثر فيما بعد على القدرة على العمل والإنتاج وقد تؤدي إلى الطلاق.

ويضيف د. جلال البطوطي استشاري النساء والتوليد والعقم: أن من أهم أسباب الضعف الجنسي أو البرود الجنسي عند النساء هي العادة السيئة التي تحدث ليلة الزفاف والتي تؤدي إلى مشاكل نفسية تستمر لفترات طويلة، هذا غير العنف بين الزوج والزوجة.

في حين أشار د. عزيز خطاب إلى أن الإسلام قد أشار إلى حل لأغلب مشكلات الاضطرابات الجنسية عندما أمر صلى الله عليه وسلم الرجال بألا يقعوا على زوجاتهن وقع البهيمة، وليكن بينهما رسول، وعندما سئل عن هذا أجاب: بأنه القبلة والكلام.

الضعف عند الرجال

وكان المؤتمر قد ناقش ضمن جلساته جراحات علاج الضعف الجنسي حيث تم عرض أكثر من عملية جراحية لزرع أجهزة تعويضية لعلاج الارتخاء أو ضعف الانتصاب عند الرجال منها ما قدمه د. نبيل أمين استشاري أمراض الذكورة، ومنها ما قدمه البروفيسور الأمريكي جوليو أسكانيريلا – الخبير في جراحة الضعف الجنسي بجامعة جورج واشنطن- كما قدم د. خالد لطفي 6 جراحات جديدة لتكبير العضو الذكري طولاً أو عرضًا للأشخاص الذين يعانون من مشكلات في هذا المجال، وفي مجال الأجهزة عرض جهازا جديدا للتشخيص يسمى جهاز "قياس الصلابة الرأسية" يمكّن الطبيب من الوصول إلى السبب الحقيقي وراء الضعف إذا كان عضويًا أم نفسيًا، وبالتالي يمكن من معرفة درجة المرض وطريقة علاجه.

وقد أشارت الأبحاث التي تم تقديمها إلى تغير النظر إلى أسباب الضعف الجنسي عند الرجال، ففي حين كانت نسبة الأسباب النفسية حوالي 90% والعضوية 10% فقط، فقد تغيرت هذه النظرة الآن وأصبحت الأسباب العضوية هي الأكثر شيوعًا حيث توجد في 90% من الحالات بسبب التهاب أعصاب الطرفين أو مرض البول السكري، أو مرض تصلب الشرايين أو ضيقها، وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم التي تؤدي إلى وقف أو تقليل اندفاع الدم في الأعضاء التناسلية، كما توجد أسباب في الأوردة مثل: مرض تسرب الدم في الأوردة أو دوالي القضيب، أو التهابات البروستاتا.

الحب قبل الجنس

ورغم ما يطرحه الطب والعلم يوميًا من أمل جديد لعلاج مثل هذه الحالات فإن الأطباء قد أجمعوا على أن الزوجين اللذين لا يشعران بأية مشكلة من عدم أدائهم للممارسة الجنسية واكتفائهما بالعيش أصدقاء بعد أن أمضوا معًا سنوات طويلة لا يجب إرغامهما على تناول أية عقاقير أو إجراء جراحات ما داما راضيين، الأمر الذي يؤكد مرة أخرى على أن دور الزوجين أنفسهما يبقى هو الأساس، وأن الثقافة السائدة التي تختزل العلاقة في الجماع وتصر على تضخيم المتعة الجنسية هي ثقافة تكون أحياناً ضارة بالعلاقة الإنسانية مع تقدم السن..

تحياتي للجميع

















e,vm hgkshx q] hgtdh[vh!!!











الصور المرفقة
 
آخر مواضيعي

آدم عليه السلام
ابو بكر الصديق رضي الله عنه
أفضل خلطة طبيعية لشد الصدر
المرأة المطلقة ونظرة المجتمع اليها.
معجزة القرآن الكريم في الحديد/مغلق
عدة المرأة ( معجزة )
المرأة بعد الطلاق ... وما لها !؟
من حقوق المطلقة في الإسلام

 
عرض البوم صور romancyheart  

قديم 25-07-2007, 12:22 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية romancyheart

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 89741
المشاركات: 3,638 [+]
بمعدل : 1.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ألأ (لبنان) ردن
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 161879065
نقاط التقييم: 1618789022
romancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond reputeromancyheart has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 48
تلقي آعجاب 184 مرة في 151 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
romancyheart غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى romancyheart إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى romancyheart

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

شو ما حدا بيستعمل الفياجرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ممتاز يعني الرجاله بخير !!!!!!!!!!!!! ولا شو رايكم بهالموضوع ؟؟؟











آخر مواضيعي

آدم عليه السلام
ابو بكر الصديق رضي الله عنه
أفضل خلطة طبيعية لشد الصدر
المرأة المطلقة ونظرة المجتمع اليها.
معجزة القرآن الكريم في الحديد/مغلق
عدة المرأة ( معجزة )
المرأة بعد الطلاق ... وما لها !؟
من حقوق المطلقة في الإسلام

 
عرض البوم صور romancyheart  

قديم 25-07-2007, 09:22 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

هههههههههههههه











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:23 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

ههههههههههههههههههههههههه











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:23 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

هههههههههههههههههههههههههههههههه











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:24 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:25 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

والله انهم بنعمة والحمدلله











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:26 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

الله الله الله اللله











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:28 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

عنتدي لك فكرة وش رايك؟











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:29 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

ابي اسالك عن الارقام وابيك توقفيني عند الرقم اللي تحب؟اوكيييه؟











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:30 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

111111111111111111111111111111111111111111111











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:30 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

اوقف والا بعد وش رايك؟











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:31 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

22222222222222222222222222222222222222222222











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:33 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وش رايك؟











عرض البوم صور ابن عبووود  

قديم 25-07-2007, 09:34 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 168327
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
ابن عبووود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابن عبووود غير متصل

كاتب الموضوع : romancyheart المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور المواضيع المشتركه ( إرشيف)

33333333333333333333333333333333333333333333333333 333











عرض البوم صور ابن عبووود  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسترجله رجائي الجنه المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة 13 26-11-2011 08:19 AM
دراسة جديده الغيره تسبب العمى عند النساء ( وردة الجوري ) منتدى الطب العام 8 14-11-2011 05:50 AM
سلس البول عند النساء بالصور مـ ع ـانق الطيف منتدى الطب العام 11 30-09-2011 12:08 AM
مشعوذ يبتز النساء بتصويرهن شيخة القحاطين أرشيف المنتديات العامة 4 04-03-2011 12:55 PM
اسباب زياده وزن النساء بعد الزواج؟ *موون فلاور* مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 1 15-01-2011 11:05 PM


الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات