حماتي رح تجلطني بسبب لسانها يلي متبري منها - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج > حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية حل المشاكل الزوجية - حلول المشاكل الزوجية لحل المشاكل الزوجية حلول للمشاكل الزوجية حل المشاكل بين الزوجين منتدى حل المشاكل الزوجية طرق حل المشكلات الزوجية المشاكل الزوجية وطرق حلها المشاكل الزوجية وكيفية حلها حل المشاكل الزوجيه حل المشكلات الزوجية المشاكل الزوجيه والحلول حل المشاكل بين الزوجين منتدى حل المشاكل الزوجية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

حماتي رح تجلطني بسبب لسانها يلي متبري منها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم رح ابدء بالموضوع مباشرة انا ست متزوجة وعايشة في بيت حماءي وكله تمام وانا وزوجي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 25-06-2020, 08:59 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملكة سوريا

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 346257
المشاركات: 238 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: سوريا
الجنس : انثى
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 220
ملكة سوريا has a reputation beyond reputeملكة سوريا has a reputation beyond reputeملكة سوريا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 33
تلقي آعجاب 42 مرة في 34 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ملكة سوريا غير متصل

المنتدى : حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية
1990 11170861002 حماتي رح تجلطني بسبب لسانها يلي متبري منها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
رح ابدء بالموضوع مباشرة
انا ست متزوجة وعايشة في بيت حماءي وكله تمام وانا وزوجي واولادي عايشين بالبيت لحال يعني شقة فوق من نفس البيت عنا غرفة وصالة و حمام جناح لوحدنا اولادي ينامو في صالة وانا وزوجي في الغرفة
المطبخ مشترك بيني وبين بيت حماءي
بالبيت في اخو زوجي له غرفة خاصة فيه مع حمام و حماتي و حماءي في غرفة لهم مع حمام و باقي سلايفي عايشين برا البلد وبنات حماءي عند ازواجهم وكله تمام
سلفي هذا مش متزوج
مش هون مشكلة
مشكلة بدءت حماتي بدها تعمل الريجيم وبدها ياني اعمل الريجيم معها بالغصب وطبعا انا مش مقتنعة في ذلك
يوم مشكلة حصلت رح اقلكم ياها اجبرتني انام دون العشاء وانا ست مرضعة عندي اطفال وعندي 2 توائم بحاجة للرضع عمرهم اسبوع يعني بحاجة للحليب والتغذية يعني لازم اكل عشان يجيني حليب هذا امر طبيعي وعادي
بيومها صحي ابني وبنتي توائم على 6 صباحا وبدهم يرضعو وانا مش متعشية و جوعانة جدا وكيف بدهم ياخذو حليب وانا مش اكلة شيئ تمام
قمت على المطبخ واخذت كبة مقلية
قليت كبة المقلية
رائحة الكبة خرجت وفاحت بالبيت سلفي حقير ومنحط وكل صفات سيئة فيه شم رائحة وراح خبر حماتي امه وبعث لها صور صورني دون انتبه له و بعث صور لامه على وتساب يعني خرج من غرفته واجى على المطبخ دون اشعر فيه وصورني بعد صورني اخذ مني الاكل ومنعني اكل وابني وبنتي جوعانين وانا مافيني اطعميهم وانا ميتة جوع
حصلت كلام ونقاش بيني وبين سلفي منحط وللاسف اضطريت ارجع لغرفتي دون اكل وهو حط الكبة في الثلاجة وانتهيت لهون لان صار يصرخ ويعلي صوته قصرت الشر وتركته وراحت وصرت ابكي لان اولادي جوعانين وانا ميتة جوع زوجي حس عليي قلي شبك وشو هالاصوات خرجت قلت مافي شيئ من عند جيران قلي خير ان شاء الله ونام وانا صرت ارجف من كثر جوعي و اضطريت اطعمي اولادي من رضاعة حليب لان بغرفتي فاضطريت اعمل لهم رضاعة حطيت فيها الماء والحليب ومشي حال بس ماعاد اعرف انام من جوعي
انته اليوم ....

ثاني يوم
صحيت حماتي وشافت صور بعثهم سلفي لها على وتساب و صارت تصرخ عليي وعملت مشكلة طويلة وعريضة زوجي دافع عني بس ماقدر على امه قامت دنيا وماجلست وصارت تتهمني اني سراقة وحرامية بس لان بدي اكل دنيا ولعت
وماقدرت اني مرضعة ومفكرة حالها صح وهي غلط وبخيلة جدا جدا جدا
انا سكتت وطنشت بما زوجي معي خلاص لا يهمني باقي
زوجي جاب لي براد صغير وحطه في غرفتنا وكل يوم بجيب لي خبز وجبنة عشان وقت ارضع وخاصة حماتي ماتسمح اتعشى وحطهم في براد

حماتي عرفت بذلك بس سكتت لان زوجي سكتها بطريقته
وانتهيت القصة
بس ماخليت حدا وماحكيت عني له اخواتها واخوانها اولادها وكل الدنيا حماءي واقف معي وقلها اني مش غلطانة بس هي مصرة اصرار تطالعني غلطانة
وبرغم اني مش غلطانة
وتجي تقول هي لها سنة تاكل بمخفي وتسرق مننا الاكل ووووووو ماخليت كلام الاقالته ومضحك اكثر قال كبة لا تنقلى لازم تكون نية هلاء في كبة نية بس كبة مقلية تنقلى يعني تجادلني وفضحتني في كل الدنيا اني حرامية
يلي اجبرني اكتب هذا الموضوع هو اليوم اجى اخوها من السفر وحكتله عن القصة وهذا اخوها كرار يعني بحكي كل شيئ راديو متنقل يعني كل البلد عرفت بالقصة فاهمين عليي
وقت جيت عاتبتها قالت كلمة تدل على غباءها
مابدو ينفضح لا يعمل شيئ غلط
وين غلط وياريت اكلت وربي ماكلت من كبة بسبب سلفي
انا مظلومة يا الناس حماتي جلطتني اجبرتني من تصرفاتها افضحها في المنتديات لتعرفو حقيقتها وسخة
شو تقلي لا تكذبيني انتي اكلتي من الكبة وقت اجي احكي حقيقة تجي تكذبني وتعاندني
انا مش عارفة اتعامل مع هالمخلوقة رح تجلطني
وزوجي و حماءي قالو لها انتي مخطئة هي مصرة تفتري عليي تعبت تعبت منها شو اعمل الله يخليكم اعطوني حلول
فضحتها لاخذ حقي منها وارتاح لاني ماغلطت
اعطوني حلول اخلص من لسانها زفر وسخ ومشاكلها ماتخلص
بالانتظار الحلول



plhjd vp j[g'kd fsff gshkih dgd ljfvd lkih











آخر مواضيعي

حماتي رح تجلطني بسبب لسانها يلي متبري منها

 
عرض البوم صور ملكة سوريا   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2020, 10:21 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساااس خااالد

البيانات
التسجيل: Feb 2019
العضوية: 349398
المشاركات: 8,345 [+]
بمعدل : 16.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 658
نقاط التقييم: 4745
احساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond reputeاحساااس خااالد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 762
تلقي آعجاب 947 مرة في 808 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احساااس خااالد غير متصل

كاتب الموضوع : ملكة سوريا المنتدى : حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية
رد: حماتي رح تجلطني بسبب لسانها يلي متبري منها


يا عزيزتى
مفيش حل الا الصبر وان كان مرا
ومع الصبر عليكى الاستعانة بالله تبارك وتعالى
فهو الوحيد القادر على تفريج الهموم
وطبقى المثل اللى بيقول
اصبر على الانسان السىء الى ان يرحل او داهية تاخده
وليه بنقول عليكى بالصبر
لان ظروفكم قد لا تسمح لكم بالانتقال الى منزل مستقل
بعيد عن حماتك ومن معها من اهل زوجك
وندعو الله سبحانه وتعالى
ان يفتح لكم ابواب الرزق والخير ان شاء الله
وتنتقلوا الى بيت خاص بكم
وتنتهى هذه المشكلة على خير ان شاء الله
قولى يارب
هذا
ولله الامر من قبل ومن بعد
والله المستعان












آخر مواضيعي

لقاءات متجددة مع الضحك والفرفشة .. فأهلا بكم ..

 
عرض البوم صور احساااس خااالد   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2020, 10:56 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ ملكي ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنوبيه و أفتخر

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173267
المشاركات: 120,828 [+]
بمعدل : 25.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214750937
نقاط التقييم: 2147483647
جنوبيه و أفتخر has a reputation beyond reputeجنوبيه و أفتخر has a reputation beyond reputeجنوبيه و أفتخر has a reputation beyond reputeجنوبيه و أفتخر has a reputation beyond reputeجنوبيه و أفتخر has a reputation beyond reputeجنوبيه و أفتخر has a reputation beyond reputeجنوبيه و أفتخر has a reputation beyond reputeجنوبيه و أفتخر has a reputation beyond reputeجنوبيه و أفتخر has a reputation beyond reputeجنوبيه و أفتخر has a reputation beyond reputeجنوبيه و أفتخر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10,283
تلقي آعجاب 8,809 مرة في 7,574 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جنوبيه و أفتخر غير متصل

كاتب الموضوع : ملكة سوريا المنتدى : حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية
رد: حماتي رح تجلطني بسبب لسانها يلي متبري منها


هههه استغفر الله
معليش من ذا كله حتي انتي لسانك وسخ كلامك في سب لسلفك
المفروض من جا سلفك واخد الكبه ع قَولك ماكنتي نسكتي له ويوم صحي زوجك كنت علمتي ع الي صار ولأخبيتي وكنتي حطيتي النقط فوق الحرووووف
وانتي مرضع المفرَض تاكلي زين بس الي باين من حماتك بخيله خلي زوجك يجيب لك اشياء واطبيخيها وكلي واكلي اولادك
والله يعينك يارب
لاحول ولاقوه الابالله
الله يعينك َيصبرك











آخر مواضيعي

ابي مساعده منكم ؟!؟

 
عرض البوم صور جنوبيه و أفتخر   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2020, 10:02 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهوراء

البيانات
التسجيل: Apr 2018
العضوية: 346915
المشاركات: 25,193 [+]
بمعدل : 30.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: على كوكب الارض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 27920015
نقاط التقييم: 279194848
زهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 9,801
تلقي آعجاب 3,959 مرة في 2,851 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زهوراء غير متصل

كاتب الموضوع : ملكة سوريا المنتدى : حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية
034 رد: حماتي رح تجلطني بسبب لسانها يلي متبري منها


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انصحك ان تتجاهليهم وان تهتمي بنفسك واطفالك
وزوجك
بالتوفيق











آخر مواضيعي

اجمل كلمات عن الصباح

 
عرض البوم صور زهوراء   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2020, 10:27 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2020
العضوية: 351705
المشاركات: 17 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 25
حلاقة is just really nice
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حلاقة غير متصل

كاتب الموضوع : ملكة سوريا المنتدى : حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية
رد: حماتي رح تجلطني بسبب لسانها يلي متبري منها


لاحول ولا قوة الا بالله

الحمدلله والله اهم شي زوجك واقف معاك وعارف الحقيقة والحمدلله شرالك براد
وبالنسبه لها اسفهيها لان كل الناس بيشوفون حقيقتها انها نقالة حكي على الفاضي وانها بجد تاااافهه











عرض البوم صور حلاقة   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2020, 10:53 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاعر حالمه

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253459
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 90
مشاعر حالمه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 57
تلقي آعجاب 16 مرة في 15 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر حالمه متصل الآن

كاتب الموضوع : ملكة سوريا المنتدى : حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية
رد: حماتي رح تجلطني بسبب لسانها يلي متبري منها


طنشيهم ولاتعاتبي احد ولاتقهرين نفسك خايفه من ايش عشان يقولون اني اكلتي الناس اصلا راح تضحك عليهم وبيعرفون ان حماتك عقلها صغير ومسويه مشكله من شي تافه اي شي تبغينه اطلبيه من زوجك وحطي بثلاجتك اكلك الي تحتاجينه وطنشيهم











عرض البوم صور مشاعر حالمه   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2020, 06:23 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وجـد

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 336872
العمر: 29
المشاركات: 31,500 [+]
بمعدل : 15.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 18718700
نقاط التقييم: 187180020
وجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond reputeوجـد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 749
تلقي آعجاب 4,391 مرة في 3,419 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وجـد غير متصل

كاتب الموضوع : ملكة سوريا المنتدى : حل مشاكلك العاطفيه - حلول المشاكل الزوجية
رد: حماتي رح تجلطني بسبب لسانها يلي متبري منها


الرضاعه مالها دخل ان اكلتي او مااكلتي ترى يطلع حليب وعادي وماهي بكثرة اكلك هذي غدد تفرز من وحدها ويزيد الحليب وينقص حسب عدد الرضاعات زي الخزان يتعبا ويفضى واغلب من ترضع طبيعي تعرف

فلا تحطي عذر جوعك بالرضاعه يمكن انتي من الناس اللي جوعهم حار ماشاء الله وطبيعي جداً تفتحي الثلاجه وتاكلين براحتك بااي وقت لكن مازالك عارفه انو بيت حماك هذا وضعهم من زمان كان جاب لك زوجك الثلاجه او يسوي لك مطبخ صغير خاص تطبخين فيه لااسرتك الصغيره بااي وقت واي صنف وتورين زرجك شطارتك ومنها تاخذين راحتك ولااحد يحسب عليك اللقمه

طالما انتي عايشه عندهم والثلاجه مشتركه مافيها سرقه ايش حركات الهبل هذي بصراحه موقفها غريب هيا وولدها لكن انتي كمان شكلك مو هينه فتعرفي تاخذي حقكك











آخر مواضيعي

مرحبا

 
عرض البوم صور وجـد   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تنتظري من زوجك اعطاءك الرعشه الجنسية بل انتي خوذيها منه ساهر السلطان الثقافة الزوجية - زواج - الثقافة الجنسية - الثقافة الزوجية بالصور 150 16-06-2019 08:14 AM
~~~~****سجينات خلف قضبان القصور****~~~~~ مشتاقه للحب منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية 41 11-11-2018 07:44 PM
معنى {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّون} فتاااة خجووله الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 27 13-04-2016 12:31 AM
قل لي الاسم أخبرك عن شخصيتك مشتاقه للحب العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 12 26-09-2012 11:05 AM
لجين: سجنوني بسبب بلاغ كاذب من شقيقي خالد البريكي بعد أن اتهمني بالسُكر كاسبر السينما - اخبار المشاهير - صور الفنانات – افلام 10 24-03-2012 12:54 PM



الساعة الآن 11:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات