نصائح عند تقطيع البصل 2019 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والعائلية | عالم عائلتي والطفل |عالم المرأة العصرية > منتدى المطبخ والتدابير المنزلية > نصائح مطبخيه - كتب طبخ – مطبخ دليلك
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

نصائح مطبخيه - كتب طبخ – مطبخ دليلك نصائح مطبخيه - كتب طبخ – مطبخ دليلك - مطبخ منال العالم – كتاب طبخ – وصفات – شيف – اطباق – تزين السفرة – سفرة – مطبخ - الشيف سامي الموسى – الشيف غسان سكر – الشيف حسن حسونة – الشيف اسامة السيد- نصائح مطبخ دليلك


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

نصائح عند تقطيع البصل 2019

منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم : نصائح عند تقطيع البصل 2019 فيما يلي اخترت لكم عزيزاتي اعزائي نصائح لتجنب الدموع عند تقطيع البصل: أولا: غسل البصل عند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-07-2019, 03:19 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 339660
العمر: 30
المشاركات: 21,692 [+]
بمعدل : 14.59 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21475568
نقاط التقييم: 214750857
latifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 236 مرة في 216 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
latifa Naf1 غير متصل

المنتدى : نصائح مطبخيه - كتب طبخ – مطبخ دليلك
Icon30 نصائح عند تقطيع البصل 2019



منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم : نصائح عند تقطيع البصل 2019
فيما يلي اخترت لكم عزيزاتي اعزائي نصائح لتجنب الدموع عند تقطيع البصل:
2019 1561979887391.jpg

أولا: غسل البصل عند إزالة الطبقة الخارجية، فتتم إزالة الأنزيمات وتخف الرائحة -على طريقة المثل الشعبي القائل “يا داخل بين البصلة وقشرتها ما ينوبك إلا رائحتها”.

ثانيا: حماية العينين عبر ارتداء نظارات كبيرة كتلك التي يستخدمها العمال، قد يبدو منظرك مضحكا قليلاً لكن على الأكيد ستضحكين في أثناء تقطيع البصل بدلا من البكاء!

ثالثا: تناولي قطعة خبز، إذ من شأنها أن تمتص الغازات الصادرة عن البصلة وبالتالي تخفف من التأثير المبكي لها.

رابعا: غطسي سكين التقطيع بقليل من الخل أو الحامض لتفكيك الأنزيمات المسيلة للدموع في أثناء التقشير.

خامسا: يقترح البعض إشعال شمعة في المطبخ، حيث يتم جذب الغاز المسيل للدموع إلى الشعلة. يمكن تجربة هذه النصيحة وإن فشلت عندها تكون الشموع أضافت جوا رومانسيا في المطبخ إلى جانب رائحة البصل!

سادسا: استخدام سكين حاد عند تقطيع البصل يساهم قي تخفيف نسبة الغاز المنبعث من البصل، وبالتالي تقليل نسبة الانزعاج.



kwhzp uk] jr'du hgfwg 2019 kwhzp l'fodm 2019











آخر مواضيعي

طريقة مشروب الرمان لخسارة الوزن 2020

 
عرض البوم صور latifa Naf1   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2019, 06:47 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهوراء

البيانات
التسجيل: Apr 2018
العضوية: 346915
المشاركات: 17,263 [+]
بمعدل : 29.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: العراق /بغداد
الجنس : انثى
معدل التقييم: 27918860
نقاط التقييم: 279184958
زهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,639
تلقي آعجاب 1,981 مرة في 1,560 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زهوراء غير متصل

كاتب الموضوع : latifa Naf1 المنتدى : نصائح مطبخيه - كتب طبخ – مطبخ دليلك
Icon29 رد: نصائح عند تقطيع البصل 2019


تسلمين على النصايح "











آخر مواضيعي

اجمل كلمات عن الصباح

 
عرض البوم صور زهوراء   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2019, 02:54 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 339660
العمر: 30
المشاركات: 21,692 [+]
بمعدل : 14.59 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21475568
نقاط التقييم: 214750857
latifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 236 مرة في 216 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
latifa Naf1 غير متصل

كاتب الموضوع : latifa Naf1 المنتدى : نصائح مطبخيه - كتب طبخ – مطبخ دليلك
Icon29 رد: نصائح عند تقطيع البصل 2019


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهوراء مشاهدة المشاركة
تسلمين على النصايح "
الله يسلمك
مشكووره ع المروور











آخر مواضيعي

طريقة مشروب الرمان لخسارة الوزن 2020

 
عرض البوم صور latifa Naf1   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البصل, نصائح, نصائح مطبخية 2019
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح لعلاج الكحه للمراه الحامل 2019 ereny1 الحمل والولاده Pregnancy & Delivery 1 13-06-2019 06:30 PM
تعرفي على ابرز فوائد البصل الاخضر للمرأة الحامل 2019 عهد السلام الحمل والولاده Pregnancy & Delivery 1 16-03-2019 05:08 PM
طريقة عمل شوربة البصل الشهية بخطوات سهلة وبسيطة 2019 عهد السلام مقبلات - سلطات - عصيرات - مشروبات - شوربات 1 18-02-2019 07:52 PM
10 نصائح لتنظيف المطبخ و ادواته 2019 latifa Naf1 نصائح مطبخيه - كتب طبخ – مطبخ دليلك 2 16-01-2019 08:25 PM
نصائح تجعل حياتك اسهل في المطبخ 2019 latifa Naf1 نصائح مطبخيه - كتب طبخ – مطبخ دليلك 1 02-01-2019 07:56 PM



الساعة الآن 02:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات