إليك ما فعله الطيران التركي لمواجهة قرار الحظر الأميركي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > منتدى الحياة الزوجية | آخر الأخبار والمناقشات > اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية الأخبار , الآخبار , الاخبار , أخبار العالم الشاملة , أخبار عربية , اخبار اليمن , اخبار السعودية , اخر اخبار اليمن , اخر اخبار السعودية , جريدة الاخبار الكويتية , اخبار اليمن الان , اخبار الخليج , خبر عاجل , اخبار الرياض , اخبار الامارات , اخبار الاردن , اخبار غزة , اخبار عالمية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

إليك ما فعله الطيران التركي لمواجهة قرار الحظر الأميركي

بعد صدور قرارات الحظر الأميركية والبريطانية المتعلقة بمنع حمل الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة على متن الرحلات المتجهة إلى أراضيها، قامت شركات خطوط الطيران التي شملها الحظر بدراسة تهدف إلى اتخاذ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 25-03-2017, 08:08 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 88,467 [+]
بمعدل : 25.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,540
تلقي آعجاب 11,229 مرة في 7,193 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

المنتدى : اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية
Icon0030 إليك ما فعله الطيران التركي لمواجهة قرار الحظر الأميركي


الطيران الأميركي 54613d4f-68c0-4963-9dfd-478758537581.jpg

بعد صدور قرارات الحظر الأميركية والبريطانية المتعلقة بمنع حمل الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة على متن الرحلات المتجهة إلى أراضيها، قامت شركات خطوط الطيران التي شملها الحظر بدراسة تهدف إلى اتخاذ خطوات عملية من أجل الحد من النقص في أعداد مسافريها جراء هذا القرار.

وفي هذا الشأن، أجرت الخطوط الجوية التركية، التي حققت دخلاً قيمته واحد مليار دولار في سنة واحدة جراء الرحلات الخارجية، دراسة تهدف من خلالها إلى إيجاد سبل أخرى لتسْلية المسافرين على متن رحلاتها. وقد أعلنت خطوط الطيران الإماراتية اعتماد خطوات مماثلة، بحسب ما ذكرت صحيفة "صباح" التركية.

وبحسب تقرير الصحيفة التركية، فإن شركات الطيران تتجه نحو تطوير قسم تسلية المسافرين على متن الطائرات، عن طريق تقديم خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي بشكل مجاني على متن رحلاتها، بعد أن كان يتم تقديم هذه الخدمة في مقاعد الدرجة الاقتصادية بمقابل مادي للرد على القرار الأميركي الذي شمل 10 مطارات، وتبعه قرار بريطاني مماثل.

أسعار الإنترنت

وفي هذا الشأن، قال مسؤول في الشركة التركية: "يبلغ ثمن الإنترنت اللاسلكي في المقاعد الاقتصادية داخل الطائرة حوالي 9.99 دولار في الساعة الواحدة و14.99 دولار طوال 24 ساعة. ونحن الآن بصدد دراسة إمكانية تقديم هذه الخدمة لجميع المسافرين بشكل مجاني. إن ما يهم في هذه المسألة هو توفير خدمة إنترنت بجودة عالية، وإذا حصل جميع المسافرين على هذه الخدمة وقاموا بالاتصال بالإنترنت بلا انقطاع ودون مشاكل خلال رحلاتهم، فسترتفع أعداد مسافري الخطوط الجوية التركية".

فضلاً عن ذلك، توجد هناك خطة أخرى للخطوط الجوية التركية ضد قرارات الحظر الأميركية والبريطانية، تتمثل في تقديم أجهزة لوحية للمسافرين على متن رحلاتها. والجدير بالذكر أن هذه الأجهزة كانت لا تُقدّم سابقاً سوى لمسافري درجة رجال الأعمال، التي لا تتواجد فيها شاشات عرض شخصية على غرار طائرات "إيرباص إيه 320 وبوينغ 737".

وعلى خلفية التطورات الأخيرة، تخطط إدارة الخطوط التركية لتقديم الأجهزة اللوحية لجميع المسافرين على متن رحلاتها. وبهذا الشكل، سيتمكن جميع المسافرين من القيام بجميع الأعمال التي يرغبون بها باستخدام تلك الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

في المقابل، للمضي قدماً في هذه الخطة، يتوجب أولاً على إدارة الخطوط التركية اجتياز قرارات الحظر الأميركية والبريطانية، ولذلك يُنتظر أن يجري مسؤولو شركة الطيران الاتصالات اللازمة مع الجهات المختصة من أجل النظر في هذا الخصوص.

علاوة على ذلك، ستقوم شركات الطيران التي شملها الحظر كالخُطوط التركية، وخطوط الطيران الإماراتية، التي تأثرت بسبب القرارات البريطانية والأميركية، بخسارة حصتها في قطاع الطيران، بعدما تم تفضيل استخدام طائرات حديثة ذات خدمات مميزة. من جهة أخرى، سيتم تطوير قسم تسلية المسافرين على متن طائراتها، بهدف الحد من تأثير تلك القرارات على مكانتها في قطاع الطيران.

وفي هذا الشأن، ستقوم الخطوط التركية كخطوة أولى بزيادة أعداد الأفلام، والمقاطع الموسيقية، والقنوات التلفزية، وخاصة القنوات الموجهة للأطفال، المتوفرة داخل طائراتها. كما أنها ستقُوم باستحداث ألعاب جديدة على متن رحلاتها بهدف جذب المزيد من المسافرين.

أول تطبيق لخدمة الإنترنت

والجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية بدأت بتقديم خدمة الإنترنت اللاسلكي للمرة الأولى سنة 2012، وذلك من أجل توفير خط اتصال فعال لجميع المسافرين. وفي مرحلة تجربة تلك الخدمة، تم تقديمها بشكل مجاني لجميع المسافرين، حيث تمكن الجميع من الوصول إلى شبكة الإنترنت عبر الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية. ومن ثم تم تقديم تلك الخدمة لمقاعد الدرجة السياحية على متن الطائرة بشكل مجاني بينما قُدّمت لمقاعد الدرجة الاقتصادية بمقابل مادي.

فضلاً عن ذلك، تعتبر الخطوط الجوية التركية أول شركة طيران في العالم توفر خدمة شاشات "التلفاز المباشرة" خلال الرحلات القارية، إذ قامت بتفعيل تلك الخدمة على متن رحلتها "بوينغ 777-300 إي آر" بتاريخ 23 أيلول/سبتمبر سنة 2011.

من ناحية أخرى، أفاد وزير النقل التركي، أحمد أرسلان فيما يتعلق بقرارات الحظر الأميركية والبريطانية المتعلقة بحمل الأجهزة الإلكترونية على متن الطائرة أنه يعتزم تقديم القرار إلى منظمة الطيران المدني الدولي، والتصدي له.

وفي سؤاله عن الغاية الأمنية وراء وضع الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية ضمن الأمتعة وعدم إدخالها إلى الطائرة، أجاب أرسلان أنه يتمنى أن لا يكون هذا القرار موجهاً نحو وضع العراقيل أمام النمو الذي تحققه شركات الطيران التركية".

وتابع قائلاً: "نحن نضع تلك الأهداف نصب أعيننا، وسنتّخذ الخطوات اللازمة المتعلقة بذلك. كما أننا سنُقيّم هذا القرار على الصعيد الأمني، كما خاصة خلال الرحلات التي تحمل مسافرين من خارج تركيا إلى الولايات المتحدة وبريطانيا. علاوة على ذلك، نحن نتخذ التدابير الأمنية اللازمة ضمن إطار قوانين منظمة الطيران المدني الدولي، نظراً لأن المنطقة التي نتواجد فيها والأحداث التي نعيشها، تجبرنا على فعل ذلك".

وأضاف أرسلان أن قرار الحظر الأميركي والبريطاني الذي يهدف إلى منع حمل الأجهزة الإلكترونية على غرار الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة سيضر برفاهية المسافرين على متن الرحلات. ومن أجل ذلك، ستقوم شركات الطيران التركية بدراسة الخطوات اللازمة للحيلولة دون ذلك.



Ygd; lh tugi hg'dvhk hgjv;d gl,h[im rvhv hgp/v hgHldv;d











آخر مواضيعي

الجسد المثالي يعني تمارين قاسية خرافات عن اللياقة البدنية 2020

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس

قديم 26-03-2017, 03:51 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
التسجيل: Jan 2017
العضوية: 343188
المشاركات: 13,219 [+]
بمعدل : 12.67 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21821109
نقاط التقييم: 218208105
جرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,066
تلقي آعجاب 1,811 مرة في 1,370 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جرح الزمن M غير متصل

كاتب الموضوع : فتاااة خجووله المنتدى : اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية
رد: إليك ما فعله الطيران التركي لمواجهة قرار الحظر الأميركي


يسلموااااااااااااااااااااااااااااااا











آخر مواضيعي

طلب دعاء لشفاء مريض

 
عرض البوم صور جرح الزمن M   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 08:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات