((((((_____ ماحكم مص صدر الزوجه وشرب حليبها ______)))))) هاااام جدااا - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الشريعة الإسلامية في الزواج | الحياة الإسلامية والأعياد | الإسلام والمسلمين > المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة المراة المسلمة - ، منتديات نسائيه منتديات مسلمة النسائية كل ما يتعلق بالمواضيع الدينية الاسلامية بعيدا عن التعصب والمذهبيه المنتدى الاسلامي , المنتدى الإسلامي , المنتديات الاسلاميه , المنتديات الإسلاميه


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


((((((_____ ماحكم مص صدر الزوجه وشرب حليبها ______)))))) هاااام جدااا

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني واخواتي الاعضاء اضع بين ايديكم فتوتين هامتين لكل المتزوجين السؤال: هل يجوز مص صدر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-10-2009, 03:36 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وديم الحزن

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 216681
المشاركات: 197 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بعَضْي هُـنــا وـالأخــْر هُــناك
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 353
وديم الحزن has a reputation beyond reputeوديم الحزن has a reputation beyond reputeوديم الحزن has a reputation beyond reputeوديم الحزن has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
وديم الحزن غير متصل

المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة
Icon23 ((((((_____ ماحكم مص صدر الزوجه وشرب حليبها ______)))))) هاااام جدااا


بسم الله الرحمن الرحيم




اخواني واخواتي الاعضاء

اضع بين ايديكم فتوتين هامتين لكل المتزوجين





السؤال:
هل يجوز مص صدر المرأة عند الجماع ؟.

الجواب:
الحمد لله
للزوج أن يستمتع بزوجته بما يشاء ، ولم يحرم عليه إلا الإيلاج في الدبر ، والجماع في الحيض والنفاس ، وما عدا ذلك فله أن يستمتع بزوجته بما يشاء كالتقبيل والمس والنظر وغير ذلك .
وحتى لو رضع من ثديها ، فهو داخل في الاستمتاع المباح ، ولا يقال بتأثير اللبن عليه ؛ لأن رضاع الكبير غير مؤثر في التحريم ، وإنما الرضاع المؤثر هو ما كان في الحولين .
قال علماء اللجنة الدائمة :
يجوز للزوج أن يستمتع من زوجته بجميع جسدها ، ما عدا الدبر والجماع في الحيض والنفاس والإحرام للحج والعمرة حتى يتحلل التحلل الكامل .
الشيخ عبد العزيز بن باز ، الشيخ عبد الله بن قعود . " فتاوى اللجنة الدائمة " ( 19 / 351 ، 352 ) .
وقال علماء اللجنة الدائمة :
يجوز للزوج أن يمص ثدي زوجته ، ولا يقع تحريم بوصول اللبن إلى المعدة .
الشيخ عبد العزيز بن باز ، الشيخ عبد الرزاق عفيفي ، الشيخ عبد الله الغديان ، الشيخ عبد الله بن قعود .
وقال الشيخ محمد بن صالح العثيمين :
رضاع الكبير لا يؤثر ؛ لأن الرضاع المؤثر ما كان خمس رضعات فأكثر في الحولين قبل الفطام ، وأما رضاع الكبير فلا يؤثر ، وعلى هذا فلو قدِّر أن أحداً رضع من زوجته أو شرب من لبنها : فإنه لا يكون ابناً لها . " فتاوى إسلامية " ( 3 / 338 ) .
وأما من جهة حل الاستمتاع في غير ما جاء النهي عنه : فإليك أقوال أهل العلم فيه :
قال ابن قدامة :
لا بأس بالتلذذ بها بين الأليتين من غير إيلاج ; لأن السنة إنما وردت بتحريم الدبر , فهو مخصوص بذلك , ولأنه حرم لأجل الأذى , وذلك مخصوص بالدبر , فاختص التحريم به . " المغني " ( 7 / 226 ) .
وقال الكاساني :
من أحكام النكاح الصحيح حل النظر والمس من رأسها إلى قدميها حالة الحياة ; لأن الوطء فوق النظر والمس , فكان إحلاله إحلالا للمس والنظر من طريق الأولى . " بدائع الصنائع " ( 2 / 231 ) .
وقال ابن عابدين :
سأل أبو يوسف أبا حنيفة عن الرجل يمس فرج امرأته وهي تمس فرجه ليتحرك عليها هل ترى بذلك بأسا ؟ قال : لا , وأرجو أن يعظم الأجر . " رد المحتار " ( 6 / 367 ) .
وقد نص النبي صلى الله عليه وسلم على هذا المباح بمنع الجماع للحائض في الفرج وإباحة ما عداه من جسدها ، وهو في غير الحائض أوضح في الإباحة .
قال الشيخ محمد بن صالح العثيمين – رحمه الله - :
قوله : " ويستمتعُ منها بما دُونه " أي : يستمتعُ الرَّجل من الحائض بما دون الفَرْج .
فيجوز أن يستمتعَ بما فوق الإزار وبما دون الإزار ، إلا أنَّه ينبغي أن تكون متَّزرة ؛ لأنَّه صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّمَ كان يأمر عائشة رضي الله عنها أن تَتَّزِرَ فيباشرها وهي حائض ، وأَمْرُه صلَّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّمَ لها بأن تتَّزِرَ لئلا َّيَرى منها ما يكره من أثر الدَّم ، وإذا شاء أن يستمتع بها بين الفخذين مثلاً : فلا بأس .
فإن قيل : كيف تجيب عن قوله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّمَ لما سُئِلَ ماذا يَحِلُّ للرَّجُل من امرأته وهي حائض قال : " لك ما فوق الإزار " ، وهذا يدلُّ على أن الاستمتاع يكون بما فوق الإزار ؟ .
فالجواب عن هذا بما يلي :
1. أنَّه على سبيل التنزُّه ، والبعد عن المحذور .
2. أنه يُحمَلُ على اختلاف الحال ، فقولُه صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّمَ " اصنعوا كلَّ شيء إلا النكاح " : هذا فيمن يملك نفسه ، وقوله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّمَ : " لك ما فوق الإزار " : هذا فيمن لا يملك نفسه إما لقلِّة دينه أو قوَّة شهوته . " الشرح الممتع " ( 1 / 417 ) .
والله أعلم.
المفتي / الإسلام سؤال وجواب
--------------------------------------------------------------------------------



السؤال :
وأنا أجامع زوجتي المرضع ، شربت لبنها ، هل لبنها حلال لي ؟

الجواب:
الحمد لله
قبل الإجابة على السؤال لا بد من تقرير أمور مهمة في أحكام الرضاع :
1. أن الرضاع ثابت بالكتاب والسنة والإجماع .
أما من كتاب الله فقد قال تعالى : ( وأمهاتكم اللاتي أرضعنكم وأخواتكم من الرضاعة ) . وأما من السنة حديث ابن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب . متفق عليه (البخاري ، مسلم 1444) . أما الإجماع فقد أجمع العلماء على أثر الرضاع في تحريم التناكح والمحرمية وجواز النظر والخلوة .
2. أن الرضاع المؤثر بانتقال نفعه من المرضعة إلى الرضيع له شروط وهي :
- أن يكون الرضاع في الحولين ( عامين ) لقوله تعالى : ( والوالدات يرضعن أولادهن حولين كاملين لمن أراد أن يتم الرضاعة ) {البقرة : 233} .
- أن يكون عدد الرضعات خمس رضعات معلومات بحيث تكون وجبة للطفل ، كالأكلة من الأكلات والشربة من الشربات أما قطع الطفل الثدي لعارض كالتنفس أو نقله من ثدي لآخر فهذه لا تعتبر رضعة وهو مذهب الشافعي واختيار ابن القيم ، وتعريف الرضعة أن يلتقم الطفل الثدي فيمصه حتى يدخل اللبن إلى جوفه ثم يتركه من تلقاء نفسه ، ودليل الخمس رضعات ما جاء عن عائشة رضي الله عنها قالت : كان فيما أنزل من القران عشر رضعات معلومات يحرمن ثم نسخن بخمس معلومات فتوفي رسول الله صلى الله عليه وسلم وهن فيما يقرأ من القرآن . رواه مسلم (1452) أي أن نسخ تلاوة ذلك تأخر جدا حتى إنه توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعض الناس لم يبلغه نسخ تلاوته ، فلما بلغهم نسخ تلاوته تركوه وأجمعوا على أنه لا يتلى مع بقاء حكمه ، وهو من نسخ التلاوة دون الحكم وهو أحد أنواع النسخ . فإذا تقرر هذا فإن الرضاعة بعد الحولين لا تحرم شيئا وهذا هو رأي جمهور أهل العلم ومن أدلتهم الآية السابقة وقول النبي صلى الله عليه وسلم : " لا يُحِّرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء وكان قبل الفطام " . رواه الترمذي (رقم 1152) وقال : هذا حديث حسن صحيح . والعمل على هذا عند أكثر أهل العلم من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وغيرهم أن الرضاعة لا تحرم إلا ما كان دون الحولين وما كان بعد الحولين الكاملين فإنه لا يحرم شيئا .ا.هـ.
وثمَّ جملة آثار عن الصحابة منها ما جاء عن أبي عطية الوادعي قال : جاء رجل إلى ابن مسعود فقال : إنها كانت معي امرأتي فحُصر لبنها في ثديها فجعلت أمصه ثم أمجُّه فأتيت أبا موسى فقال ما أفتيت هذا ؟ فأخبره بالذي أفتاه فقال ابن مسعود ، وأخذ بيد الرجل : أرضيعاً ترى هذا ؟ إنما الرضاع ما أنبت اللحم والدم ، فقال أبوموسى : لا تسألوني عن شيء ما كان هذا الحَبْر بين أظهركم . رواه عبدالرزاق في المصنف (7/463 رقم13895) .
وروى مالك في الموطأ (2/603) من حديث ابن عمر قال : لا رضاعة إلا لمن أُرضع في الصغر ولا رضاعة لكبير . وإسناده صحيح .
وروى مالك أيضا في الموطأ عن عبد الله بن دينار أنه قال : جاء رجل إلى عبد الله بن عمر وأنا معه عند دار القضاء يسأله عن رضاعة الكبير ؟ فقال عبد الله بن عمر : جاء رجل إلى عمر بن الخطاب فقال إني لي وليدة وكنت أطؤها فعمدت امرأتي إليها فأرضعتها ، فدخلت عليها فقالت : دونك ، فقد والله أرضعتها . فقال عمر : أوْجِعْها وأْتِ جاريتك فإنما الرضاعة رضاعة الصغير . وإسناده صحيح .
وبهذا يتبين أن مص لبن الزوجة لا يؤثر في المحرمية قال ابن قدامة في المغني (9/201) : فإن من شرط تحريم الرضاع أن يكون في الحولين وهذا قول اكثر أهل العلم روي نحو ذلك عن عمر وعلي وابن عمر وابن مسعود وابن عباس وأبي هريرة وأزواج النبي صلى الله عليه وسلم سوى عائشة وإليه ذهب الشعبي وابن شبرمة والأوزاعي والشافعي وإسحاق وأبو يوسف ومحمد وأبو ثور ورواية عن مالك .
وبناء على ما تقدّم فإنّ مصّ لبن الزّوجة لا يؤثّر وإن كان الأولى ترك ذلك .
وقد سُئل الشيخ محمد بن صالح العثيمين عن هذه المسألة فأجاب : رضاع الكبير لا يؤثّر لأنّ الرضاع المؤثّر هو ما كان خمس رضعات فأكثر في الحولين قبل الفطام ، وعلى هذا فلو قُدِّر أنّ أحدا رضع من زوجته أو شرب من لبنها فإنه لا يكون ابنا لها . فتاوى إسلامية 3/338 والله تعالى أعلم .
الإسلام سؤال وجواب
الشيخ محمد صالح المنجد


م



((((((_____ lhp;l lw w]v hg.,[i ,avf pgdfih ______)))))) ihhhhl []hhh











آخر مواضيعي

ممكن مساعده
...الاختناقَ
موقف حدث امام الطبيبة في العيادة‎
ممكن مساعده ... مغلق من مشرف القسم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بعضـــــــــــــــآآآآ من الـــــــــتج ــــــــــــــنون
عجائب قدرة الله و معجزات
ترى لا أنت وجه للرجوله ولا أنت قدها

 
عرض البوم صور وديم الحزن   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2009, 05:44 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وديم الحزن

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 216681
المشاركات: 197 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بعَضْي هُـنــا وـالأخــْر هُــناك
الجنس : انثى
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 353
وديم الحزن has a reputation beyond reputeوديم الحزن has a reputation beyond reputeوديم الحزن has a reputation beyond reputeوديم الحزن has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
وديم الحزن غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة



العفووو

حياك اخوي











آخر مواضيعي

ممكن مساعده
...الاختناقَ
موقف حدث امام الطبيبة في العيادة‎
ممكن مساعده ... مغلق من مشرف القسم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بعضـــــــــــــــآآآآ من الـــــــــتج ــــــــــــــنون
عجائب قدرة الله و معجزات
ترى لا أنت وجه للرجوله ولا أنت قدها

 
عرض البوم صور وديم الحزن   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2009, 07:01 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حيرانة حيل

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 217538
العمر: 24
المشاركات: 58 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: هناك .. حيث القمة ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 10
حيرانة حيل will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حيرانة حيل غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

شكرا اختي ع الفتاوى المهمة ..











عرض البوم صور حيرانة حيل   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2009, 02:52 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 217946
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 61
نقاط التقييم: 10
مشاكس واحلى معاكس will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشاكس واحلى معاكس غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

بارك الله فيكم











عرض البوم صور مشاكس واحلى معاكس   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2009, 03:09 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عقاب الليل

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 215324
المشاركات: 6,690 [+]
بمعدل : 3.69 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: سوريا
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 3271
نقاط التقييم: 30778
عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عقاب الليل غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

شكرا لك على الفتاوة











آخر مواضيعي

المؤخرة كيف تتحول الى كنز جنسي مثير لاينضب
شعور المراة اثناء ممارسة الجنس
الرقص وفائدته واثارة الزوج
مواقف ليلة الدخلة تموت ضحك
لاتوصفي جسد صديقتك لزوجك
ضميه ضمه تنسيه امه وابوه
ضميه ضمه تنسيه امه وابوه
العناية بالجسم

 
عرض البوم صور عقاب الليل   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2009, 04:01 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 217878
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 10
كلك.نظر will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كلك.نظر غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

الله يعطيك العافية











عرض البوم صور كلك.نظر   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2009, 04:16 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دبه بالحيل

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 217167
المشاركات: 753 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 10
دبه بالحيل will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دبه بالحيل غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

[a7la1=#15ff00]من اجمل الفوائد ...
عظيم امتناني لك حبي[/a7la1]











آخر مواضيعي

عائدة وكل أسف
مداعبه بوضعيه جديده
مداعبه بوضعيه جديده
ليال صيفيه
وصل للعدد 5 واختر أي عضو يغسل سيارتك
رجل يشاهد زوجته على شريط فيديو وهي في احضان عشيقها
أضربيه ..وأشتميه ..افتحي باب بيتك وأطرديه...
50 معلومه عن الرسول صلى الله عليه وسلم

 
عرض البوم صور دبه بالحيل   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2009, 04:40 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية استثنائيهـ

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 215510
المشاركات: 284 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 116
استثنائيهـ has a reputation beyond reputeاستثنائيهـ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
استثنائيهـ غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

شكرا على الفتاوى ياعسل ,,,











عرض البوم صور استثنائيهـ   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2009, 08:18 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلمها صغير

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 217962
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
حلمها صغير will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حلمها صغير غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

مشكوره غلاتي على النقل وع الفتاوى
ويعطيكي العافيه
تحياتي لك











عرض البوم صور حلمها صغير   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2010, 10:07 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة صغنونة

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 63281
المشاركات: 15,235 [+]
بمعدل : 5.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : انثى
معدل التقييم: 965184
نقاط التقييم: 9647857
نجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond reputeنجمة صغنونة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نجمة صغنونة غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

جزاك الله خيرا

ينقل للقسم المناسب











آخر مواضيعي

برجــاء عدم نقل الموضوعات القديمة الصالحة للتداول الى الأرشيف
يريد تصوير زوجته عارية لينظر فيها في غربته !!
أوباما يعين شاكيرا مستشارة للشئون التربوية
السعودية تناشد المجتمع الدولي التدخل لإيقاف الأزمة الإنسانية في الصومال
مساعدة سعودية بقيمة 60 مليون دولار للاجئين الصوماليين
القبض على عمالة تجمع برتقالاً فاسدًا من النفايات لإعادة بيعه في تبوك
مليون مصلى في صلاة التراويح بالأسكندرية
هل جربت البحث بالكلمات الدلالية ؟

 
عرض البوم صور نجمة صغنونة   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2010, 10:17 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237669
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 10
ايثار3 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ايثار3 غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

اجزل الله لك المثوبه











عرض البوم صور ايثار3   رد مع اقتباس

قديم 23-09-2010, 01:14 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوابة التغيير

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 169445
المشاركات: 5,481 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الكويت درة الخليج
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 1308
نقاط التقييم: 11120
بوابة التغيير has a reputation beyond reputeبوابة التغيير has a reputation beyond reputeبوابة التغيير has a reputation beyond reputeبوابة التغيير has a reputation beyond reputeبوابة التغيير has a reputation beyond reputeبوابة التغيير has a reputation beyond reputeبوابة التغيير has a reputation beyond reputeبوابة التغيير has a reputation beyond reputeبوابة التغيير has a reputation beyond reputeبوابة التغيير has a reputation beyond reputeبوابة التغيير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بوابة التغيير غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

الاخت فجـر نجد

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

اسأل الله ان ينفع بك المسلمين











آخر مواضيعي

فضائل العشرة من شهر ذي الحجة
التــأنــي ......
فضل اطعام الطـعام
وداعا احبابي اخواني واخواتي .....
صفــة وســلوك العفــو
الســـــتر....
مارية القبطية رضي الله عنها لم تكن من امهات المؤمنين رضى الله عنهم
لمن اراد الجنــة ....

 
عرض البوم صور بوابة التغيير   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2010, 02:02 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 240605
المشاركات: 59 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 10
ابيك لغربتي عنوان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابيك لغربتي عنوان غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

بارك الله فيكى :)











آخر مواضيعي

جنس الصباح , ما احلاه
علمتني الغربه....
علمتني الغربه....

 
عرض البوم صور ابيك لغربتي عنوان   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 08:51 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عـطـر الـمـكــان

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 244371
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
عـطـر الـمـكــان will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عـطـر الـمـكــان غير متصل

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك











عرض البوم صور عـطـر الـمـكــان   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010, 09:36 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منـــــال

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 244008
المشاركات: 146 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 10
منـــــال will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
منـــــال غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى منـــــال

كاتب الموضوع : وديم الحزن المنتدى : المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة

مشكور وجزاك الله كل خير











آخر مواضيعي

ساعوني بيتي ينخرب

 
عرض البوم صور منـــــال   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا الزوجه الثانيه فى حياه الرجل؟ زمردة80 منتدى المطلقات - الأرامل - المتأخرات في الزواج 31 15-09-2013 07:18 PM
قرار وزاري هاااام جدااا للبنوتات العشق نجد منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه 10 15-02-2011 01:42 AM


الساعة الآن 10:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات