قربت ولادتي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والعائلية | عالم عائلتي والطفل |عالم المرأة العصرية > الحمل والولاده Pregnancy & Delivery
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحمل والولاده Pregnancy & Delivery الحمل و الولادة - Pregnancy - نصائح اسريه نصائح للحامل الولادة والحمل الحمل و نصائحة من اجل ولادة سليمة و طفل سليم الحمل وشؤونه أزياء الحوامل , أكل الحوامل , أمراض الحوامل تاخر الحمل والانجاب - تاخير الحمل - اسباب تاخر الحمل الدورة الشهرية والحمل الجنين والحمل الجماع والحمل 2011 الوزن والحمل الرضاعة والحمل امراض الحمل الحمل 2011

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

قربت ولادتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قربت ولادتي و الحمد لله رب العالمين. بس المشكلة ان احتمال كبير اني اولد بعملية و ذلك للاسباب التالية: المشيمة فوق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-10-2010, 11:16 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 191114
اخر زياره : [+]
المدينه: الشرقية
معدل التقييم: 137
نقاط التقييم: 15
arrisha has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
arrisha غير متصل

المنتدى : الحمل والولاده Pregnancy & Delivery
قربت ولادتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قربت ولادتي و الحمد لله رب العالمين. بس المشكلة ان احتمال كبير اني اولد بعملية و ذلك للاسباب التالية:

المشيمة فوق , راس الجنين فوق ,حجم الجنين كبير وصل ثلاثة و نص(ما شاء الله ,لا اله الا الله), الرحم لم ينفتح بعد , جرح العملية السابقة بدا يتأثر, و اخيرا لم اخذ سنتين علي ولادتي الاولي , و انا كثيرة حركة.

اسباب ولادتي بعملية بالطفل الاول.

(اخر دورة كانت بتاريخ 15-11-1428ه يوافق25-11-2007م و ما صار جماع بعدها الا في تاريخ 27,26-11-1428ه و 2-12-1428ه و بعدها انا رحت الحج و رجعت بعد اسبوعين و و المفروض تجي الدورة بتاريخ 17-12-1428ه بس ما جت و جاني الم قوي مرة اول مرة يجيني حللت و طلعت حامل.
اولا حددت لي الدكتورة موعد في 9-9-1429ه يوافق9-9-2007 و (الموعد المحدد للولادة كان في تاريخ 2) للطلق الصناعي لانها تشوف اني دخلت الاسبوع 41 و لا جتني اعراض ولادة كما ان الرحم عندي ما بعد ينفتح.

بس لما كشفو علي بالجهاز تقول انتي عندش طلق و منتظم بس ما كنت حاسه بشيء الا بعد ما مرت ساعتين و زيادة و كان الطلق من بدايته قوي بس الرحم ما انفتح لذا حطت لي الدكتورة تحميلة و بعد ساعة انفتح واحد سنتميتر و بعد ساعة جت فحصتني ما تغير حطت تحميلة ثانية و هالمرة انفتح اربعة و شالتها و قالو لي امشي شوي و اذا ما انفتح اكثر و زاد الطلق و قلت الفترة بين الطلقات بيحطو في المغذي طلق صناعي.
شالو الجهاز و خلوني امشي بس انا ما قدرت لان الطلق قوي مرة.

بعدين غيرو شفت الدكتورة مع الممرضة و جتني ممرضة ثانية ركبت الجهاز علي غلط فصار قياس الطلق اقل و بكذا هم يصدقو الجهاز ما يصدقوني خاصة الممرضة الله يسامحها ما نادت الدكتور و بعدين لما صدقوني عرفو انهم مركبين الجهاز غلط . بس بعدها صار الطلق عندي كل دقيقتين و الرحم مو مفتوح الا اربعة و صارت دقات قلب الجنين اقل من المعتاد. و انا خفت علي الجنين و قالو لي اسوي عملية لان الطلق يزيد و الجنين يضعف حتي لو انتضرنا بس مخاطر عليكم ( ممكن الجنين ما يساعد و تصير مضاعفات علي الولادة).

و هالمرة انا خايفة و ما ابي اسوي عملية بقدر الامكان لان المرة الاولي حسيت بالشد و عندي كم سوال.

1-هل يلتف الجنين حتي لو كان حجمة كبيرفي الاسبوعين الاخيرين قبل موعد الولادة المحدد مع العلم اني من ذوات البنية المعتدلة الصغيرة ؟

2-قبل ذهابي للولادة الاولي في النهار جاني غثيان و مغص شديد و نزل افراز لونه ابيض لما رحت المستشفي و حطو الجهاز ما كان في طلق مع العلم ان الممرضة هي نفسها الي حطت الجهار علي غلط اثناء الولادة و عند الفحص لم يكن الرحم مفتوح . هل الغثيان و الافراز من علامات الولادة؟

3-هل من الطبيعي ان تكون المشيمة فوق و ما معني ذلك؟

4-الدكتورة قالت اذا جت لك اي عرض من اعراض الولادة سواء طلق او الم او افراز او دم او حتي شد في مكان العملية السابقة اروح المستشفي , كيف يكون الشد و مقداره و شلون اعرف؟

5- ما اسباب عدم انفتاح الرحم حتي مع قوة الطلق؟

6-في اثناء ما كانت الدكتورة تحط لي التحميلة في الولادة الاولي قالت لي الرحم عندك نازل ما معني ذالك؟

7-هل هنالك مخاطر في لف الجنين اثناء الولادة في الحاة الطبيعية و ما شروط ذالك و هل ينفع تطبيقها لأمراءة ولدت سابقا بعملية و كيف يتم ذالك؟

7-هل الزعل و كثرة الحركة و الوقوف له علاقة بعدم التفاف الجنين؟

8-هل اذا ذهبت الي امراءة تدهن (طبيبة شعبية ) يساعد علي التفاف الجنين و هل المشي يساعد علي ذالك؟

9-ما هي الاشياء التي تساعد علي التفاف الجنين مع العلم اني في الاسبوع 37؟

سوري علي الاطالة بس انا رقمت لكم الاسئلة عشان تسهيل الاجابة و الكمبيوتر ما فيه شيء صعب

و الرجاء من طبيبة نساء و ذوي الخبرة و التجارب المشاركة في الاجابة.

و شكرا

rvfj ,gh]jd

آخر مواضيعي

قربت ولادتي

عرض البوم صور arrisha   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010, 01:05 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
arrisha غير متصل

كاتب الموضوع : arrisha المنتدى : الحمل والولاده Pregnancy & Delivery

شدعوة ما احد يرد

تري ما بقي وقت

آخر مواضيعي

قربت ولادتي

قديم 10-10-2010, 05:17 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مامالوله

البيانات
العضوية: 73408
المدينه: بقلــب زوجي حبيبي
معدل التقييم: 7791577
نقاط التقييم: 77912113
مامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مامالوله غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrisha مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قربت ولادتي و الحمد لله رب العالمين. بس المشكلة ان احتمال كبير اني اولد بعملية و ذلك للاسباب التالية:

المشيمة فوق , راس الجنين فوق ,حجم الجنين كبير وصل ثلاثة و نص(ما شاء الله ,لا اله الا الله), الرحم لم ينفتح بعد , جرح العملية السابقة بدا يتأثر, و اخيرا لم اخذ سنتين علي ولادتي الاولي , و انا كثيرة حركة.

اسباب ولادتي بعملية بالطفل الاول.

(اخر دورة كانت بتاريخ 15-11-1428ه يوافق25-11-2007م و ما صار جماع بعدها الا في تاريخ 27,26-11-1428ه و 2-12-1428ه و بعدها انا رحت الحج و رجعت بعد اسبوعين و و المفروض تجي الدورة بتاريخ 17-12-1428ه بس ما جت و جاني الم قوي مرة اول مرة يجيني حللت و طلعت حامل.
اولا حددت لي الدكتورة موعد في 9-9-1429ه يوافق9-9-2007 و (الموعد المحدد للولادة كان في تاريخ 2) للطلق الصناعي لانها تشوف اني دخلت الاسبوع 41 و لا جتني اعراض ولادة كما ان الرحم عندي ما بعد ينفتح.

بس لما كشفو علي بالجهاز تقول انتي عندش طلق و منتظم بس ما كنت حاسه بشيء الا بعد ما مرت ساعتين و زيادة و كان الطلق من بدايته قوي بس الرحم ما انفتح لذا حطت لي الدكتورة تحميلة و بعد ساعة انفتح واحد سنتميتر و بعد ساعة جت فحصتني ما تغير حطت تحميلة ثانية و هالمرة انفتح اربعة و شالتها و قالو لي امشي شوي و اذا ما انفتح اكثر و زاد الطلق و قلت الفترة بين الطلقات بيحطو في المغذي طلق صناعي.
شالو الجهاز و خلوني امشي بس انا ما قدرت لان الطلق قوي مرة.

بعدين غيرو شفت الدكتورة مع الممرضة و جتني ممرضة ثانية ركبت الجهاز علي غلط فصار قياس الطلق اقل و بكذا هم يصدقو الجهاز ما يصدقوني خاصة الممرضة الله يسامحها ما نادت الدكتور و بعدين لما صدقوني عرفو انهم مركبين الجهاز غلط . بس بعدها صار الطلق عندي كل دقيقتين و الرحم مو مفتوح الا اربعة و صارت دقات قلب الجنين اقل من المعتاد. و انا خفت علي الجنين و قالو لي اسوي عملية لان الطلق يزيد و الجنين يضعف حتي لو انتضرنا بس مخاطر عليكم ( ممكن الجنين ما يساعد و تصير مضاعفات علي الولادة).

و هالمرة انا خايفة و ما ابي اسوي عملية بقدر الامكان لان المرة الاولي حسيت بالشد و عندي كم سوال.

1-هل يلتف الجنين حتي لو كان حجمة كبيرفي الاسبوعين الاخيرين قبل موعد الولادة المحدد مع العلم اني من ذوات البنية المعتدلة الصغيرة ؟

2-قبل ذهابي للولادة الاولي في النهار جاني غثيان و مغص شديد و نزل افراز لونه ابيض لما رحت المستشفي و حطو الجهاز ما كان في طلق مع العلم ان الممرضة هي نفسها الي حطت الجهار علي غلط اثناء الولادة و عند الفحص لم يكن الرحم مفتوح . هل الغثيان و الافراز من علامات الولادة؟

4-الدكتورة قالت اذا جت لك اي عرض من اعراض الولادة سواء طلق او الم او افراز او دم او حتي شد في مكان العملية السابقة اروح المستشفي , كيف يكون الشد و مقداره و شلون اعرف؟

6-في اثناء ما كانت الدكتورة تحط لي التحميلة في الولادة الاولي قالت لي الرحم عندك نازل ما معني ذالك؟

7-هل هنالك مخاطر في لف الجنين اثناء الولادة في الحاة الطبيعية و ما شروط ذالك و هل ينفع تطبيقها لأمراءة ولدت سابقا بعملية و كيف يتم ذالك؟

7-هل الزعل و كثرة الحركة و الوقوف له علاقة بعدم التفاف الجنين؟

8-هل اذا ذهبت الي امراءة تدهن (طبيبة شعبية ) يساعد علي التفاف الجنين و هل المشي يساعد علي ذالك؟

سوري علي الاطالة بس انا رقمت لكم الاسئلة عشان تسهيل الاجابة و الكمبيوتر ما فيه شيء صعب

و الرجاء من طبيبة نساء و ذوي الخبرة و التجارب المشاركة في الاجابة.

و شكرا

حبيبتي بالسلامة والخير عليج وعل البيبي الولادة

نتاسف تاخرنا عليج بالرد

وحاجاوبج باللي اكدر عليه ياغالية

من خلال خبرتي بس

اولا لاتخافي من العملية للمرة الثانية انا عملتها ولله الحمد ماصار شيء سيء يذكر

عن سؤالج هذا

لاعادي مايلتف ولاشي ياما اطفال بالرحم اوزانهم تجاورزت الاربع كيلو ونص

والحمدلله ولدو طبيعين للغاية

والله حبيبتي مو شرط

طبيعي جدا عادي

مو سامعه ابد بهل الشد هذا

احتمال عظم الحوض عندج قوي ومايسمح بالتمدد وهذا ماكن يحصلي بولاداتي الاثنين فاضطر اولد عملية

مو سامعه بهل الشيء ليش ماسالتيها مباشرة ايش يعني هذا

مامعنى لف الجنين؟

8-هل الزعل و كثرة الحركة و الوقوف له علاقة بعدم التفاف الجنين؟

له الاثر الكبير جدا جدا على تعسر الولادة وعدم التفاف الجنين احدها

9-هل اذا ذهبت الي امراءة تدهن (طبيبة شعبية ) يساعد علي التفاف الجنين و هل المشي يساعد علي ذالك؟

والله مو سامعه بهل الشيء ثم ماتخافين لاتضرج بدل ماتفيدج

مو شرط واحد او اثنين ايجوز قلة حركة من الام الحامل تودي احيانا الى عدم حركة الطفل
وهناك اسباب اخرى هو الجنين يكون برحم امه خامل

يارب اكون افدتج بالقليل اللي اعرفه عن الحمل من خلال تجربتي

آخر مواضيعي

فساتين سهرة كلاسيـــــــك

عرض البوم صور مامالوله   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010, 08:46 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
arrisha غير متصل

مشكورة علي الرد و بوضح بعض الشغلات لاحقا

آخر مواضيعي

قربت ولادتي

قديم 11-10-2010, 12:21 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
arrisha غير متصل

لاعادي مايلتف ولاشي ياما اطفال بالرحم اوزانهم تجاورزت الاربع كيلو ونص

والحمدلله ولدو طبيعين للغاية

ما أدري انتي قصدش يلتف او لا لان اللي اعرفه ان الجنين يلتف في نهاية السابع و يتوجه الراس الي تحت و اكيد هذا اللي صار لش بالوالدتين.

شلون ان المشيمة تكون فوق و عادي لان الدكتورة قالت لي لسه فوق و اذا بيحاولو يلفو الجنين ممكن تظل معلقة و تنفصل و ينقطع الحبل السري.و خالتي توها والد من شهرين بعملية مع ان الاول كان ولادة طبيعية و الراس ما كان متوجهة و المشيمة فوق كانو بيلفو الجنين بس قالو لها ان المشيمة فوق ما يقدرو مع ان الرحم انفتح كامل.

بالنسبة لعدم انفتاح الرحم انتي قلتي بسبب عظم الحوض هل تقصدي ان الحوض ضيق تري الحوض عندي عادي و انا سألت الدكتورة بعد ما ولدت بالاول قالت ما نعرف السبب الا بعد الولادة الثانية اذا كانت مو طبيعية .
بعدين سألتها عن الحوض هل ضيق قالت لا مو هذا السبب.
بس طول فترة حملي الاول ما جاني الم في الحوض ولا الورك مثل ما يقولو الحريم.

مامعنى لف الجنين؟

يلفوه يدويا من فوق البطن اثنا الطلق بس ما ادري اذا يسوو شيء غير ذالك

-ما هي الاشياء التي تساعد علي التفاف الجنين مع العلم اني في الاسبوع 37؟

مو شرط واحد او اثنين ايجوز قلة حركة من الام الحامل تودي احيانا الى عدم حركة الطفل
وهناك اسباب اخرى هو الجنين يكون برحم امه خامل

بالعكس انا كنت كثيرة حركة و اصعد و انزل درج و كثيرة وقفه و الناس كل تزعلني و منهم زوجي و المرة هذي انا تعبت من بداية الحمل.

و الله يسلمش ان شاء الله و مشكورة

آخر مواضيعي

قربت ولادتي

قديم 11-10-2010, 12:40 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية OMGAMELA

البيانات
العضوية: 200114
المدينه:
معدل التقييم: 5245
نقاط التقييم: 49794
OMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
OMGAMELA غير متصل

ولادتك الاولي قيصرية فالفضل ان تكون الثانية قيصرية

وان شاء الله تقومي بالسلامة

آخر مواضيعي

عيدكم سعيد و مبارك و عساكم من عواده

عرض البوم صور OMGAMELA   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2010, 12:40 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية OMGAMELA

البيانات
العضوية: 200114
المدينه:
معدل التقييم: 5245
نقاط التقييم: 49794
OMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
OMGAMELA غير متصل

ولادتك الاولي قيصرية فالفضل ان تكون الثانية قيصرية

وان شاء الله تقومي بالسلامة

آخر مواضيعي

عيدكم سعيد و مبارك و عساكم من عواده

عرض البوم صور OMGAMELA   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2010, 04:29 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات