حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم) - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والعائلية | عالم المرأة والرجل | العائلة والاطفال > الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery الحمل و الولادة - Pregnancy - نصائح اسريه نصائح للحامل الولادة والحمل الحمل و نصائحة من اجل ولادة سليمة و طفل سليم الحمل وشؤونه أزياء الحوامل , أكل الحوامل , أمراض الحوامل تاخر الحمل والانجاب - تاخير الحمل - اسباب تاخر الحمل الدورة الشهرية والحمل الجنين والحمل الجماع والحمل 2011 الوزن والحمل الرضاعة والحمل امراض الحمل الحمل 2011


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)

حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم) هي نوع من الهرمونات النسائية ادة أسلوب التحكم ، وتكون فعالة جدا في منع الحمل.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-07-2011, 07:24 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,750 [+]
بمعدل : 11.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931390
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)



حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم) هي نوع من الهرمونات النسائية ادة أسلوب التحكم ، وتكون فعالة جدا في منع الحمل.




من أصل 100 سيدة يستخدمن حبوب منع الحمل استخدام نموذجي : 9 نساء يحملن pregnant_9.gif الكمال الاستخدام : 1 أو أقل تصبح المرأة حاملا pregnant_1.gif
ما هي حبوب منع الحمل وكيف تعمل؟
حبوب منع الحمل (ويعرف أيضا باسم "حبة") هي أقراص الصغيرة التي تبتلع كل يوم. معظم حبوب منع الحمل تحتوي على نوعين من اصطناعية (من صنع الإنسان) هرمونات الأنثى ؛ الاستروجين والبروجستين (والتي تنتج عادة عن طريق المبيضين). ويطلق على هذه الحبوب "وسائل منع الحمل عن طريق الفم الجمع" ، وهناك أنواع مختلفة كثيرة متاحة.
female_repro_anatomy.gif
الهرمونات في حبوب منع الحمل عن طريق الغدة النخامية الخاص قمع ، والذي توقف عن تطوير وإطلاق البويضة في المبيض (الإباضة). والبروجستين يساعد أيضا على منع الحيوان المنوي من الوصول الى البويضة وتغييرات في بطانة الرحم.
نوع آخر من حبوب منع الحمل تحتوي على هرمون واحد فقط (البروجستين) ، ويسمى إما "البروجستين فقط حبوب منع الحمل" ، أو "حبوب منع الحمل ، مصغرة". وهو يعمل عن طريق قمع الإباضة والمساعدة على منع الحيوانات المنوية من الذكور من الوصول الى البويضة.
والتي ينبغي أن حبوب منع الحمل وأغتنم؟
أولا ، والتحدث مع طبيبك حول ما إذا كانت حبوب منع الحمل هو حق لكم. إذا كان صحيحا ، وحبوب منع الحمل التي تناقش ما هو الدواء الأفضل بالنسبة لك.
حبوب منع الحمل المشتركة مع كل من الاستروجين والبروجستين قليلا أكثر فعالية من حبة البروجستين فقط. ومع ذلك ، يمكن لبعض الناس لا تأخذ هرمون الاستروجين (الذي هو في حبوب منع الحمل مجتمعة) ، لذلك فمن الأفضل لهم أن تأخذ حبوب منع الحمل البروجستين فقط.
ما مدى فعالية حبوب منع الحمل من الحمل؟

حبوب منع الحمل فعالة جدا إذا كنت أعتبر تماما كما كنت من المفترض أن -- قرص واحد يوميا ، والتي اتخذت في نفس الوقت كل يوم. يجب عليك أيضا استخدام وسائل منع الحمل احتياطية مثل الواقي الذكري إذا كنت تعاني من الإسهال أو القيء ، أو أخذ الأدوية التي يمكن أن تغير من فعالية حبوب منع الحمل. استخدام الواقي الذكري هو المهم دائما أن يقلل من فرصك في الحصول على الأمراض المنقولة جنسيا.
إذا كنت تأخذ حبوب منع الحمل في نفس الوقت كل يوم (الاستخدام الأمثل) ، انها اكثر من 99 ٪ فعالة. هذا يعني أنه إذا كان 100 امرأة تأخذ حبوب منع الحمل مزيج يوميا ، أي أقل من 1 امرأة تصبح حاملا في السنة.
على الرغم من أنه من الواضح أن حبوب منع الحمل هي الأكثر فعالية ضد الحمل حين انها اتخذت في نفس الوقت كل يوم ، واستخدام مثالية قلما يحدث من أي وقت مضى. لهذا السبب غالبا ما يعتبر 91 ٪ فعالة. هذا يعني أنه إذا كان 100 امرأة استخدام حبوب منع الحمل ، ولكن لا تأخذ ذلك تماما ، فإن 9 أو أكثر من السيدات اللواتي يحملن في السنة.
ما مدى فعالية حبوب منع الحمل ضد الأمراض المنقولة جنسيا؟
حبوب منع الحمل ليست فعالة ضد الأمراض المنقولة جنسيا. يجب عليك دائما استخدام الواقي الذكري لحماية نفسك من الحصول على الأمراض المنقولة جنسيا.
أحتاج إلى استخدام أشكال أخرى من وسائل منع الحمل مع حبوب منع الحمل؟
حبوب منع الحمل لا يحمي المرأة من الحصول على الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي ، ولذلك فمن المهم للغاية أيضا استخدام الواقي الذكري عند الجماع الجنسي. الواقي الذكري هي وسيلة هامة الثاني إذا كنت أفتقد أكثر من حبة واحدة في صف واحد ، وخلال الشهر الأول من حبوب منع الحمل (لتكون آمنة خارج) ، وعندما كنت تتناول الأدوية الأخرى التي تغير من فعالية حبوب منع الحمل ، أو عندما كنت مريضا و الإسهال أو القيء. (في أي وقت تحصل على الدواء الجديد ، اسأل مزود الرعاية الصحية إذا تغيرت فعالية حبوب منع الحمل).
هل هناك فوائد طبية لحبوب منع الحمل؟
حبوب منع الحمل لا يمنع الحمل فقط ، ولكن لديهم أيضا فوائد طبية. الفتيات في سن المراهقة تتخذ العديد من حبوب منع الحمل فقط لفوائده الطبية ، وليس لحمايتها ضد الحمل.

وأخف وزنا فترات منتظمة
حبوب منع الحمل عن طريق الفم يمكن أن يساعد على تنظيم دورة الطمث الشهرية بحيث يأتي عن كل 28 يوما.
حبوب منع الحمل وعادة ما يتسبب أخف فترات جدا.

أوضح بالبشرة
يمكن أن حبوب منع الحمل عن طريق الفم تحسين حب الشباب.
يمكن للهرمونات في معظم أنواع حبوب منع الحمل تساعد في وقف حب الشباب من تشكيل. كن صبورا مع ذلك ، يمكن أن يستغرق بضعة أشهر لنرى تحسنا.

انخفض تشنجات ، أو تشنجات لا
حبوب منع الحمل عن طريق الفم يمكن أن يساعد على تقليل تشنجات الحيض.

الفوائد الطبية الأخرى
بسبب وجود نزيف الحيض أقل مع استخدام حبوب منع الحمل عن طريق الفم ، والفتيات تناول حبوب منع الحمل هي أقل من المحتمل أن يصبح فقر الدم.
حبوب منع الحمل عن طريق الفم أيضا انخفاض فرصتك في الحصول بطانة الرحم (بطانة الرحم) سرطان ، وسرطان المبيض ، والخراجات المبيض. لأنه يحمي أيضا ضد حالات الحمل التي تحدث خارج الرحم (الحمل خارج الرحم أو الأنابيب).

ما هي الآثار الجانبية المحتملة لاستخدام حبوب منع الحمل عن طريق الفم؟
معظم النساء ليس لديهم آثار جانبية عند تناول حبوب منع الحمل عن طريق الفم وسائل منع الحمل ، ولكن من الممكن أن يكون عدم انتظام الدورة الشهرية ، والغثيان ، والصداع ، أو تغيير الوزن. ويمكن لكل نوع من أنواع حبوب منع الحمل عن طريق الفم تؤثر على المرأة الشابة على نحو مختلف.

اكتشاف (لا حاجة لاستخدام لوحة عادية ، مجرد درع اللباس الداخلي) أو نزيف خفيف جدا : هذا قد تحدث أثناء الأسابيع الأولى من بدء 1-3 حبوب منع الحمل ، أو إذا كنت فوت حبوب منع الحمل. إذا كان النزيف يصبح أثقل أو يدوم أكثر من بضعة أيام أو النزيف يحدث بعد أن كنت قد تم على حبوب منع الحمل لمدة بضعة أشهر ، يجب الحفاظ على تناول حبوب منع الحمل والتحدث مع طبيبك.
الغثيان (الشعور وكأنك تحتاج لرمي متابعة) : الغثيان يحدث أحيانا عند بدء تشغيل أول تناول حبوب منع الحمل وسوف يذهب بعيدا في كثير من الأحيان في غضون أيام قليلة. فمن المرجح أن يحدث إذا أخذ حبوب منع الحمل أو بعد العشاء مع وجبة خفيفة قبل النوم.
الصداع : الصداع قد تحدث بسبب الإجهاد في المدرسة أو المنزل ، والنوم القليل جدا ، والتهابات الجيوب الأنفية ، أو الصداع النصفي. حبوب منع الحمل يمكن أن تجعل الصداع أفضل أو أسوأ من ذلك. إذا كان موفر الرعاية الصحية الخاص يعتقد الصداع ترتبط حبوب منع الحمل ، وقال انه / انها قد تفرض وسائل منع الحمل حبوب منع الحمل عن طريق الفم مع انخفاض كمية الاستروجين أو تذهب بعيدا عن حبوب منع الحمل لفترة قصيرة. إذا كان لديك صداع الشقيقة ، والتحدث مع طبيبك حول ما إذا كانت حبوب منع الحمل هو حق لكم.
تغيرات المزاج : شعور صعودا وهبوطا عاطفيا يمكن أن يحدث في بعض الأحيان إلى أحد ، وليس من المرجح أن تكون ناجمة عن حبوب منع الحمل. ويجوز لها أن تمارس نظام غذائي صحي يساعد على التحدث مع مستشار. تأكد من ترك مقدم الرعاية الصحية الخاص بك نعرف كيف كنت تشعر.
التهاب أو تضخم الثديين : أحيانا جدا ، ثدييك قد يصبح طريا و / أو الحصول على أكبر ، ولكن عادة أنها سوف تبقى نفسها.
تغير الوزن : زيادة الوزن بعض المراهقين والمراهقات في حين تفقد بعض الوزن على حبوب منع الحمل ، ولكن معظم البقاء في عينه. لا توجد السعرات الحرارية في حبوب منع الحمل. حاول أن تتذكر لمشاهدة جزء الأحجام ، وتجنب الوجبات السريعة ، ويأكلون الوجبات 5-7 من الفاكهة والخضار كل يوم. شرب الكثير من الماء و لا تنسى لممارسة!
تجلط الدم : A تجلط الدم في الساق أو الرئة هو أحد الآثار الجانبية النادرة جدا ولكنها خطيرة. إذا كان لديك فجأة ألم أو تورم في الساق ، أو ضيق التنفس وآلام في الصدر ، وراجع طبيبك فورا. إذا كان لديك تاريخا من جلطات الدم ، ويجب أن لا تأخذ حبوب منع الحمل. اقول مزود الرعاية الصحية إذا كان أي شخص في عائلتك (نسبة الدم) في أي وقت مضى جلطات الدم ، وخصوصا عندما كانوا صغارا. بين النساء اللواتي لا تأخذ حبوب منع الحمل ، ما يقرب من 5 لكل 100،000 امرأة سنويا تطوير جلطات الدم. بين النساء اللواتي لا تأخذ حبوب منع الحمل ، يزيد من خطر ثلاث إلى أربع مرات أو إلى 15-20 لكل 100،000 امرأة سنويا. جلطات الدم هم أكثر عرضة لتطوير إذا كنت مدخنا ، وزيادة الوزن ، وبعد الجراحة ، أو الجلوس على متن طائرة لفترة طويلة. لتقليل فرصك للجلطات الدم ، لا يدخنون ، وإذا كنت في رحلة طويلة الطائرة ، انهضي ، يتجول ، وشرب الكثير من الماء. إذا كنت أنت المقرر لإجراء عملية جراحية ، اسأل طبيبك حول وقف حبوب منع الحمل لمدة 3-4 أسابيع قبل الجراحة وبعد العملية الجراحية حتى انك تصل وحولها.
إذا تحدث آثار جانبية ، فهي عادة ما تكون خفيفة وتذهب بعيدا في الدورات الثلاثة أو الأربعة الأولى. إذا كان لديك آثار جانبية ، والتحدث مع طبيبك. إذا كانت آثار جانبية غير مريحة أو إذا كانوا لا تذهب بعيدا ، قد يقوم مزود الرعاية الصحية الخاص بك التبديل لك لنوع مختلف من حبوب منع الحمل عن طريق الفم.
هل هناك أي آثار جانبية خطيرة ينبغي أن أشعر بالقلق حول؟
معظم النساء الشابات اللواتي يتناولن الحبوب لمنع الحمل عن طريق الفم لديهم مشاكل قليلة أو معدومة. إذا كان لديك أي من المشاكل التالية ، اتصل بمزود الرعاية الصحية على الفور.
تذكر : الأوجاع
ألم في المعدة أو bdominal (شديد)
C hest الألم (شديد) ، والسعال ، وضيق في التنفس
H eadache (شديد) ، والدوار ، والضعف ، أو خدر
E المشاكل انتم (فقدان الرؤية أو طمس) ، مشاكل في الكلام
S evere ألم الساق (ربلة الساق أو الفخذ)

حبوب منع الحمل عن طريق الفم وسائل منع الحمل هي أكثر بكثير من حبوب منع الحمل. توصف في كثير من الأحيان الفتيات المراهقات والشابات في حبوب منع الحمل فقط لفوائده الطبية. بل هو علاج آمن وفعال جدا لكثير من أنواع المشاكل الطبية ، بما في ذلك متلازمة تكيس المبايض ، عدم انتظام الحيض ، وتشنجات الحيض ، حب الشباب ، الدورة الشهرية ، وبطانة الرحم.
أي شخص يمكن أن تأخذ حبوب منع الحمل؟
يمكن تقريبا كل المراهقين والشابات تأخذ حبوب منع الحمل. لا يوجد سوى بضعة أسباب لماذا مزود الرعاية الصحية الخاص بك قد تشعر بأنك بحاجة إلى اختيار طرق أخرى لتحديد النسل. وتسمى هذه الأسباب "موانع".
موانع الحمل الفموية لاتخاذ مجتمعة :

تاريخ جلطات الدم
الصداع النصفي مع هالة (البقع والأضواء الساطعة أو صعوبة في الرؤية التي تحدث 5 إلى 30 دقيقة قبل أن يبدأ الصداع) ، أو أعراض عصبية (خدر ، وفقدان القدرة على النطق)
بعض أنواع أمراض القلب
ارتفاع ضغط الدم الذي لم يتم السيطرة عليها مع الدواء
اليرقان (اصفرار الجلد أو العينين) أثناء الحمل
أين يمكنني الحصول على حبوب منع الحمل؟
يمكنك الحصول على وصفة طبية لحبوب منع الحمل من مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. وقال انه أو انها فحص ضغط الدم والوزن ، وأسألكم عن عائلتك والتاريخ الشخصي ، والتساؤل عما إذا كنت تدخن ، وإذا كنت تستخدم الواقي الذكري. إذا كان لديك أي مشاكل من شأنها أن تجعل من حبوب منع الحمل مشكلة لصحتك ، والرعاية الصحية الخاص بك ربما الكتابة لك وصفة الحق في ذلك الحين. يمكنك شراء حبوب منع الحمل في الصيدليات. انهم عادة ما تكلف مبلغا يتراوح بين 9 -- 50 دولارا للعلبة حبوب منع الحمل الشهرية ، تبعا لنوع تحصل عليه. فمن الطبيعي أن تكون زيارة المتابعة مع طبيبك الخاص بعد اشهر على اول 3 حبوب منع الحمل للتأكد من وزنك وضغط الدم. تأكد من حجز موعد قبل فترة طويلة من نفاد الحبوب بحيث يكون لديك دائما لهم في متناول اليد.
يمكنني ان يكون لديك امتحان الحوض قبل الذهاب على حبوب منع الحمل؟
رقم على الرغم من أنه من المهم بالنسبة للمراهقين لفحوصات كجزء من الرعاية في مجال الصحة العامة ، لا حاجة لفحص الحوض لبدء حبوب منع الحمل.
كيف يمكن أن أكون طويلة على وسائل منع الحمل عن طريق الفم؟
انها آمنة بالنسبة لك أن تكون على حبوب منع الحمل لسنوات ، سواء لتنظيم الدورة الشهرية ، وعلاج المغص الخاص ، أو بالهرمونات البديلة أو تحديد النسل.
أحتاج لأخذ قسط من الراحة من حبوب منع الحمل؟
لا يوجد أي سبب طبي التي تحتاج إلى اتخاذ "كسر" من حبوب منع الحمل.
هل هناك أي مشكلة في الحصول على الحوامل بعد استخدام حبوب منع الحمل؟
لا يوجد أي تغيير في معدلات الخصوبة مع استخدام حبوب منع الحمل.
هل حبوب منع الحمل تسبب تشوهات خلقية؟
لا ، حبوب منع الحمل لا تسبب تشوهات خلقية أو تؤثر على صحة الأطفال في المستقبل.
هل حبوب منع الحمل تسبب السرطان؟
رقم حبوب منع الحمل تحمي فعليا ضد سرطان المبيض وسرطان بطانة الرحم. امرأة نصف عرضة للإصابة بسرطان الرحم أو المبايض اذا كانت تأخذ حبوب منع الحمل. معظم الخبراء يعتقدون أن تناول حبوب منع الحمل عن طريق الفم لا يسبب أي زيادة خطر الاصابة بسرطان الثدي. يمكن للفتيات حتى مع وجود تاريخ عائلي للإصابة بسرطان الثدي تأخذ حبوب منع الحمل.
كيف يمكنني أخذ حبوب تحديد النسل؟
حزم حبوب منع الحمل الأكثر شيوعا تأتي مع حبوب الهرمون 21 نشاطا وحبوب منع الحمل الوهمي السبع ، ولكن بعض حزم و23 ، 24 ، 26 ، 28 أو حتى حبوب منع الحمل النشطة. على سبيل المثال هو مبين أدناه لحزمة حبوب منع الحمل 28 يوما والتي تأخذ حبوب منع الحمل والهرمونات 21 نشاطا ، ثم حبوب منع الحمل الوهمي السبعة التي لا تحتوي على الهرمونات النشطة. هذه الحبوب السبعة الأخيرة هي مجرد "تذكير" حبوب منع الحمل في معظم الماركات حبوب منع الحمل. يتم اتخاذها خلال الأسبوع الرابع ، بما في ذلك خلال فترة الدورة الشهرية. مع الحزم التي لديها 24 حبات النشط ، 4 الماضي هي "تذكير" حبوب منع الحمل. هناك أيضا حزم حبوب منع الحمل التي تحتوي 84 حبات النشط المستمر للهرمونات و 7 "تذكير" حبوب منع الحمل. ومزود الرعاية الصحية الخاص بك ان اقول لكم ما اذا كنت سوف أخذ حبوب منع الحمل بشكل مستمر أو النشطة في الدورات كما هو مبين أدناه.
ocp_instructions.gif

أن تأخذ حبوب منع الحمل ، اتبع التعليمات التي تظهر على العبوة. ومزود الرعاية الصحية الخاص بك شرح كيفية استخدام حزمة الخاص حبوب منع الحمل. سوف يقال لك لبدء تناول حبوب منع الحمل عن طريق الفم وسائل منع الحمل في يوم الأحد ، في اليوم الأول من الدورة الشهرية ، أو في اليوم وينظر لك من قبل مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.
يجب أن تأخذ حبة واحدة كل يوم ، في نفس الوقت من اليوم وحتى الانتهاء من حزمة. تأخذ حبوب منع الحمل في نفس الوقت أن تفعل شيئا بانتظام حتى لا ننسى. على سبيل المثال ، هل يمكن الاحتفاظ بها بالقرب من فرشاة الأسنان الخاصة بك ، أو ضبط المنبه الهاتف الخليوي كتذكير. أفضل وقت هو نصف ساعة بعد تناول وجبة كاملة مثل العشاء أو في وقت النوم. قد يكون لديك غثيان طفيف في الشهر الأول ، ولكن هذا عادة ما يذهب بعيدا مع مرور الوقت. بعض الشابات الذين يأخذون حبة الشيء الأول في الفترة الصباحية تجد أنهم أكثر عرضة للغثيان ، وخصوصا إذا كانوا يتناولون وجبة الافطار ، مع ذلك حبوب منع الحمل في العشاء قد علاج هذه الأعراض.
بعد الانتهاء من حزمة 28 يوما ، يجب أن تبدأ فورا حزمة جديدة من حبوب منع الحمل في اليوم التالي. خلال أسبوع الرابع على الخاص دورة حبوب منع الحمل ، يجب أن تحصل على الدورة الشهرية. ينبغي وقف الدورة الشهرية بمجرد أن تبدأ حزمة جديدة من الحبوب.
ويمكنني أن تأخذ أكثر من 21 يوما من حبوب منع الحمل في صف واحد؟
تفضل بعض الفتيات لاتخاذ حبوب منع الحمل 42 (2 حزم حبوب) ، الحبوب 63 ، أو حبوب منع الحمل المستمر حتى بسبب تشنجات ، الدورة الشهرية ، أو الراحة. في الواقع نوع واحد الحبة الجديدة تأتي في حزمة مع 84 حبوب منع الحمل وحبوب منع الحمل تذكير 7 ، وآخر مع 84 حبات ثم 7 الاستروجين جرعة حبوب منع الحمل منخفضة. التحدث مع طبيبك حول ما إذا كان أخذ حبة طويلة من المنطقي بالنسبة لك.
أخذ حبة طويلة يعمل بشكل أفضل مع حبات حيد الطور (كل جرعة واحدة ، كل لون واحد). الجانب السلبي هو ان بعض الفتيات للحصول على مزيد من عدم انتظام ، اكتشاف غير متوقع وشركة التأمين قد لا يسمح حزم اضافية من دون سبب طبي.
ماذا لو كنت تنسى أن تأخذ حبوب منع الحمل واحد أو أكثر معا؟

إذا كنت أفتقد 1 أو 2 حبوب منع الحمل النشطة في صف واحد ، تأخذ حبوب منع الحمل (ق) في أقرب وقت ممكن ، وتواصل ثم أخذ الحبوب يوميا ، و 1 في كل يوم. قد تأخذ حبوب منع الحمل 2 في اليوم نفسه (واحدة في لحظة كنت تذكر ، والآخر في الوقت العادي) أو 2 حتى في نفس الوقت.
إذا كنت أفتقد 3 أو أكثر من حبوب منع الحمل النشطة في صف واحد ، تأخذ حبوب منع الحمل في أقرب وقت ممكن ، وتواصل ثم أخذ الحبوب يوميا ، و 1 في كل يوم. إذا غاب عن حبوب منع الحمل في الأسبوع الثالث ، والانتهاء من حبوب منع الحمل في حزمة الحالي ، ورمي بعيدا تذكير حبوب منع الحمل (الحبوب الخاملة) ، وتبدأ حزمة جديدة من حبوب منع الحمل.
اذا كنت نشيطا جنسيا وغاب 3 حبات ، والواقي الذكري أو استخدامها أو لا يمارسون الجنس حتى كنت قد اتخذت النشط (هرمون) حبوب منع الحمل لمدة 7 أيام على التوالي.
التحدث مع طبيبك حول ما إذا كان يجب استخدام وسائل منع الحمل في حالات الطوارئ.
ملاحظة : إذا كنت تأخذ حبوب منع الحمل مع جرعة منخفضة جدا 20ug فقط من حبوب منع الحمل 2 استراديول استراديول وتفوت ، ويجب عليك اتباع الإرشادات عن المفقودين 3 أو أكثر من الحبوب.
وسائل منع الحمل في حالات الطوارئ
ويوصى إذا كان لديك ممارسة الجنس غير الآمن خلال الوقت الذي غاب عن حبوب منع الحمل الخاصة بك. إذا كنت 17 أو أكثر ، يمكنك شراء الخطة ب خطوة واحدة أو التالي ® ™ الاختيار من دون وصفة طبية. إذا كنت تحت سن 17 ، وسوف تحتاج وصفة طبية من طبيبك.
ماذا لو كنت تنسى أن تأخذ واحدا أو أكثر من حبوب منع البروجستين الولادة؟
إذا كنت قد نسيت حتى واحد البروجستين فقط حبوب منع الحمل ، أعتبر حالما تتذكر الخاص. تأخذ حبوب منع الحمل القادم كالمعتاد ، لذلك قد يستغرق عامين حبوب منع الحمل في اليوم الواحد. مواصلة اتخاذ بقية حزمة كالمعتاد واستخدام طريقة احتياطية لبقية الشهر. بدء تشغيل حزمة المقبل في الوقت المحدد.
ماذا لو الفترة بلدي جدا ، وخفيفة جدا ، بينما أنا أخذ حبوب منع الحمل؟
قد يكون لديك فترة ضوء ذلك عندما كنت في حبوب منع الحمل التي قد يكون لها سوى لطخة اللون البني على الصمام ، وسادة ، أو الملابس الداخلية. جرعات الهرمونات في حبوب منع الحمل منخفضة للغاية. لذا ، ليس كثيرا بطانة الرحم يتراكم ، والدم القليل جدا بحيث يحتاج إلى الخروج كل شهر. إذا لم تكن قد غاب أي حبوب منع الحمل وحان الوقت بالنسبة لك للحصول الدورة الشهرية ، وكنت قد استخدمت أسلوب احتياطية عندما أوصى ، وهذا يعد بمثابة فترة الدورة الشهرية.

يعني أنا حامل إذا كنت لا تحصل على فترة الحيض بي بينما أنا على حبوب منع الحمل؟
ليس عادة. في بعض الأحيان ، قد لا تحصل الدورة الشهرية أثناء استخدام حبوب منع الحمل. وهذا يمكن أن تكون طبيعية. إذا كنت أفتقد من فترة الحيض وليس لديك أي غاب عن حبوب منع الحمل واستخدمت طريقة احتياطية (إذا ومتى كان مطلوبا منه) ، كل شيء على ما يرام على الارجح. بدء مجرد حزمة جديدة من حبوب منع الحمل في الوقت المعتاد. ولكن إذا كنت قلقا ، تحقق مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك والحصول على اختبار الحمل.
إذا كنت أفتقد واحد أو أكثر حبوب منع الحمل ويغيب عن الدورة الشهرية ، والحفاظ على تناول الحبوب ، ولكن انظر مزود الرعاية الصحية الخاص بك لاختبار الحمل.
إذا كنت أفتقد فترتين في صف واحد ، يجب أن تشاهد مزود الرعاية الصحية لمعرفة ما إذا كنت حاملا ، حتى لو غاب أي حبوب منع الحمل. إبقاء أخذ حبوب منع الحمل الخاصة بك في هذه الأثناء.
مفقود فترات الطمث أو وجود تدفق الطمث الخفيف جدا أمر شائع للغاية ، وهذا لا يعني هناك شيء خاطئ معكم.
ماذا لو أنني لست راضيا عن حبوب منع الحمل التي أنا أخذ؟
إذا كنت غير راضية عن حبوب منع الحمل التي تتخذونها والآثار لديهم على لك ، والتحدث مع طبيبك. لا ييأس والتوقف عن أخذها. يمكن لمزود تعطيك وصفة لنوع مختلف من حبوب منع الحمل. هناك أنواع عديدة ، وأنها تؤثر على الناس بشكل مختلف. سوف ترغب بعض ، وبعض أنك لن. قد تضطر إلى محاولة بضعة أنواع مختلفة قبل ان تجد النوع الذي يناسبك.
ويمكنني أن الدخان وتأخذ حبوب منع الحمل؟
حبوب منع الحمل هي أكثر أمنا في النساء الذين لا يدخنون. وحتى إذا كنت تفكر في الإقلاع عن التدخين ، وهذا هو سبب وجيه. المدخنون الذين تجاوزوا 35 سنة هي 40 مرات أكثر عرضة للإصابة بنوبة قلبية وسكتة دماغية مقارنة بغير المدخنين. بحيث يمكن أن المراهقين الذين هم من المدخنين تأخذ حبوب منع الحمل ، ولكن سوف تكون أكثر صحة وأمانا
إذا قمت بإنهاء
.
كيف يمكنني التحدث الى والدي عن حبوب منع الحمل؟
إذا كنت تسير على حبوب منع الحمل ، انها جيدة لتبادل المعلومات مع والديك. وأنها ستكون مصدرا جيدا للذهاب إلى إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن تناول حبوب منع الحمل. إذا كنت تتناولين حبوب منع الحمل للتشنجات ، عدم انتظام الدورة الشهرية ، أو حب الشباب ، وحبوب منع الحمل هي مجرد الأدوية التي تتخذونها لعلاج المشكلة. الحديث مع والديك حول كيفية الحبوب سيساعد مشاكلك الطبية.
إذا كنت لا تزال مخاوف الآباء ، ويكون لهم قراءة
حبوب منع الحمل عن طريق الفم ومراهقون : دليل للآباء
. إذا كنت تتناولين حبوب منع الحمل وتحديد النسل لحماية نفسك من الحمل ، والتحدث إلى والديك أن يكون أكثر صعوبة منذ كنت سوف نتحدث عن ممارسة الجنس. على الرغم من أنه قد يكون من الصعب أن أقول لهم ، انها عادة ما تكون مفيدة بالنسبة لهم معرفة ذلك أن عليك أن تكون قادرا على الذهاب إليهم كلما كان لديك سؤال أو مشكلة مع حبوب منع الحمل أو علاقاتك. بعض المراهقين ، ورغم ذلك ، تقرر أن الحفاظ على سرية القرارات (الخاصة) هو الأفضل بالنسبة لهم.
تأليف هيئة الأركان CYWH في مستشفى بوسطن للأطفال
تحديث : 2011/07/11
أدلة ذات صلة :
حمل
هل تعلم أن حوالي 800،000 الفتيات في سن المراهقة أصبحت حاملا في الولايات المتحدة كل عام ، وأكثر من 80 ٪ من حالات الحمل هذه هي العشوائية؟ التعامل مع الحمل هو واحد من أهم القرارات في سن المراهقة قد تحتاج لجعل...
وسائل منع الحمل في حالات الطوارئ

وسائل منع الحمل في حالات الطوارئ (EC) هو وسيلة احتياطية لتحديد النسل لمنع الحمل بعد ممارسة الجنس دون وقاية...



pf,f lku hgplg (,jsln Hdqh uk 'vdr hgtl)











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع   رد مع اقتباس

قديم 15-07-2011, 11:29 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية joooooory

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 240819
المشاركات: 4,615 [+]
بمعدل : 3.40 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748502
نقاط التقييم: 2147483647
joooooory has a reputation beyond reputejoooooory has a reputation beyond reputejoooooory has a reputation beyond reputejoooooory has a reputation beyond reputejoooooory has a reputation beyond reputejoooooory has a reputation beyond reputejoooooory has a reputation beyond reputejoooooory has a reputation beyond reputejoooooory has a reputation beyond reputejoooooory has a reputation beyond reputejoooooory has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 60
تلقي آعجاب 28 مرة في 19 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
joooooory غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)












آخر مواضيعي

عطشان والغيم بـ/ يديك!
احتاجني ..~
رقصات على إيقاعات الصمت..~
الآخرين ..~
سوالف غيم
قآل : شايف في عيونك لي / بريق
*جيتكِ أدَورنيْ تَرى ضِعت كليْ...~
بأبي وأمي أنت يا خير الورى

 
عرض البوم صور joooooory   رد مع اقتباس

قديم 18-07-2011, 12:46 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الاحلام

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274509
المشاركات: 32 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 10
ام الاحلام will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الاحلام غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)


جزاك اللة خير على المعلومات المفيدة











آخر مواضيعي

نزول المشيمة

 
عرض البوم صور ام الاحلام   رد مع اقتباس

قديم 18-07-2011, 11:18 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية OMGAMELA

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 200114
العمر: 26
المشاركات: 7,252 [+]
بمعدل : 3.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 5191
نقاط التقييم: 49794
OMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond reputeOMGAMELA has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
OMGAMELA غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)


جزاك الله خيرا



مع تحايا // ام جميله











آخر مواضيعي

عيدكم سعيد و مبارك و عساكم من عواده
شوف تعامل الامن السعودي مع الحجاج > ماشاء الله
خاص بالرجل: كيف تتجنّب بعض الأخطاء عند إرتداء ملابسك ؟
السعودية تعتزم إطلاق 30 مبادرة لتوطين الوظائف
أول دفعة من 50 شابا سعودياً ينضمون للعمل في شركة حديد الجنوب
صور سيارات
بالصور.. بيجو VELV Concept تنطلق فى أوروبا
الطفل المصاب بالتوحّد يرفع احتمالات إصابة أشقائه!!

 
عرض البوم صور OMGAMELA   رد مع اقتباس

قديم 23-08-2011, 01:34 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,750 [+]
بمعدل : 11.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931390
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joooooory مشاهدة المشاركة

الحياة الزوجية











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع   رد مع اقتباس

قديم 23-08-2011, 02:59 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مامالوله

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 73408
العمر: 34
المشاركات: 11,018 [+]
بمعدل : 4.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بقلــب زوجي حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 7791521
نقاط التقييم: 77912113
مامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond reputeمامالوله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مامالوله غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)


لك مني احلا 5 نجوم وتستاهلها بجداره

بارك الله بيك اخي الكريم

موضوع مهم

وكالعادة مفصل وشرح روعه


بارك الله بيك











آخر مواضيعي

فساتين سهرة كلاسيـــــــك
الى كل ام حديثة تفضلي&&اهم الحلول لمشاكل نوم الطفل الرضيع&&
عدد مشاركاتي
احدث موديلات 2012 لغرف العرسان الانيقة
اختي بنتي اذا حسيتي في يوم بضيق وهم ... فقط
الجزائر من اجمل 10 بلدان في العالم
هل تحب قسمك وتموت من اجله
يقول طبيب نفسى: عن لعب الأب مع طفله يحميه من ...!!!

 
عرض البوم صور مامالوله   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2011, 12:23 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملكه فوق عرش بلقيس

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253286
المشاركات: 4,130 [+]
بمعدل : 3.59 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21909841
نقاط التقييم: 219097206
ملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond reputeملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond reputeملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond reputeملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond reputeملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond reputeملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond reputeملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond reputeملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond reputeملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond reputeملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond reputeملكه فوق عرش بلقيس has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ملكه فوق عرش بلقيس غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)












آخر مواضيعي

جنبيه بمليون ريال
اقنعه مفيده
قل اني متفائل وسأبدأ أنا بقولها
فخامة الاسود
ابداع المصممه الايطاليه في ربط ودمج الالوان
سحر الريف الفرنسي
اناقة الملوك
الحب في هذا الزمن

 
عرض البوم صور ملكه فوق عرش بلقيس   رد مع اقتباس

قديم 14-01-2012, 06:18 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,750 [+]
بمعدل : 11.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931390
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مامالوله مشاهدة المشاركة
لك مني احلا 5 نجوم وتستاهلها بجداره

بارك الله بيك اخي الكريم

موضوع مهم

وكالعادة مفصل وشرح روعه


بارك الله بيك











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع   رد مع اقتباس

قديم 14-01-2012, 06:19 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,750 [+]
بمعدل : 11.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931390
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه اليمن مشاهدة المشاركة

الحياة الزوجية











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع   رد مع اقتباس

قديم 18-03-2012, 02:52 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وزيرالحزن

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 299105
المشاركات: 357 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 10
وزيرالحزن will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وزيرالحزن غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وزيرالحزن

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)












آخر مواضيعي

ظيف جديد وينكم عنى
السلام عليكم

 
عرض البوم صور وزيرالحزن   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2012, 06:45 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,750 [+]
بمعدل : 11.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931390
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزيرالحزن مشاهدة المشاركة

الحياة الزوجية











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع   رد مع اقتباس

قديم 22-01-2013, 07:58 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية kolo.ra7

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 325587
المشاركات: 186 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21474906
نقاط التقييم: 214748877
kolo.ra7 has a reputation beyond reputekolo.ra7 has a reputation beyond reputekolo.ra7 has a reputation beyond reputekolo.ra7 has a reputation beyond reputekolo.ra7 has a reputation beyond reputekolo.ra7 has a reputation beyond reputekolo.ra7 has a reputation beyond reputekolo.ra7 has a reputation beyond reputekolo.ra7 has a reputation beyond reputekolo.ra7 has a reputation beyond reputekolo.ra7 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
kolo.ra7 غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)


معلومات رائعة وموضوع مفيد مشكووورة











آخر مواضيعي

قلة الاستمتاع والختان المتهم البرئ

 
عرض البوم صور kolo.ra7   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2013, 02:01 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمر العشق الممنوع

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 318658
المشاركات: 6,360 [+]
بمعدل : 11.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 79960482
نقاط التقييم: 799603360
سمر العشق الممنوع has a reputation beyond reputeسمر العشق الممنوع has a reputation beyond reputeسمر العشق الممنوع has a reputation beyond reputeسمر العشق الممنوع has a reputation beyond reputeسمر العشق الممنوع has a reputation beyond reputeسمر العشق الممنوع has a reputation beyond reputeسمر العشق الممنوع has a reputation beyond reputeسمر العشق الممنوع has a reputation beyond reputeسمر العشق الممنوع has a reputation beyond reputeسمر العشق الممنوع has a reputation beyond reputeسمر العشق الممنوع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب 3 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سمر العشق الممنوع غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)


طبيب متواضع يعطيك العافيه على الموضوع











آخر مواضيعي

ليلة الي البس لك الابيض
احبك لو تعذبني
الآيفون التانغو فيه مخرف
الحياة الجنسية سر بقاء الانسانية
ليزيد حب زوجك لك
ليزيد حب زوجك لك
يابنات يابنات احلى قبعات
بنات كيف تنطفوا مااعرف انظفاه

 
عرض البوم صور سمر العشق الممنوع   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2013, 10:33 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260432
المشاركات: 60,684 [+]
بمعدل : 54.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749615
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 449 مرة في 261 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)


تسسلم يمينك على رووعه طرحك
الله يعطيك الف عاآآآآآآفيه











آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه
لا تترك مصيرك للظروف ..!
قواعد في تنمية الذات
أنــــوثهـ ألعضوآآت...تسليط.الاضوآآآآء على عضوة
˚ஐ˚◦{ ♥ ..إذا كسرتك الأيام يوماً.. ♥}◦˚ஐ˚
سجل حضورك بعبارة تفـــــــاؤليه جميلهـــ ......
على أعتاب العشر الأخيرة من رمضان !
هذا العمل العظيم كاد أن يصير نسيا منسيا في رمضان !!

 
عرض البوم صور حياتي كلها لله 77   رد مع اقتباس

قديم 16-02-2013, 06:16 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعوديه1234

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 297002
المشاركات: 20,687 [+]
بمعدل : 25.97 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار بومتعب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748804
نقاط التقييم: 2147483647
سعوديه1234 has a reputation beyond reputeسعوديه1234 has a reputation beyond reputeسعوديه1234 has a reputation beyond reputeسعوديه1234 has a reputation beyond reputeسعوديه1234 has a reputation beyond reputeسعوديه1234 has a reputation beyond reputeسعوديه1234 has a reputation beyond reputeسعوديه1234 has a reputation beyond reputeسعوديه1234 has a reputation beyond reputeسعوديه1234 has a reputation beyond reputeسعوديه1234 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب 37 مرة في 37 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سعوديه1234 غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery
رد: حبوب منع الحمل (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل عن طريق الفم)












آخر مواضيعي

ذئب معلق بإشارة مرور يثير قلق سكان الطائف بالسعودية
وكالة للأزياء لا توظف إلا "قبيحي" الشكل!
بالصور: تويوتا تكشف عن سيارة جديدة للأطفال
صور: أوبل كورسا بحلة جديدة
7 - نصائح لتحافظ على سيارتك من التهالك
عريس مصري يكتشف بعد 3 أيام من الزواج بأن عروسه حامل
امرأة في نيوزيلندا تنجب طفلاً من طفل !
الصين : جوارب مشعرة لحماية البنات من التحرش والاغتصاب ..!!

 
عرض البوم صور سعوديه1234   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(وتسمى, أيضا, الحمل, الفم), حبوب, طريق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية إيقاف الغثيان نتيجة لمكافحة الميلاد طبيب متواضع الطب العام 17 31-03-2013 06:20 PM
سيكولوجية الحمل وتأثيرها على الزوجين lolo1990 الطب الزوجي 9 19-03-2012 03:34 AM
ملف كامل لكل مقبله على الحمل او الولاده قصة تنتظر راويها الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره Pregnancy & Delivery 4 08-07-2011 09:50 PM
أمراض الفم والأسنان صغيرة بس خطيرة الطب العام 18 28-06-2011 02:54 AM
حبوب جديدة لمنع الحمل لكن هالمره للرجال ( وردة الجوري ) ارشيف الاقسام العامة 4 14-06-2011 04:17 AM


الساعة الآن 09:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات