ام زياد و الخدامات - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الشريعة الإسلامية في الزواج | الحياة الإسلامية والأعياد | الإسلام والمسلمين > منتدى الشريعة الإسلامية > مشاكل السحر والجن والشعوذة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشاكل السحر والجن والشعوذة مشاكل السحر والشعوذه ، منتدى السحر ، مشاكل السحر والسحرة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


ام زياد و الخدامات

ام زياد و الخدامات -------------------------------------------------------------------------------- قمت برحلة مع مواقف السيدة أم زياد والتي تتولى مهمة تفتيش الخادمات منذ إحدى عشر سنة مضت ، مواقف كثيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-09-2009, 08:33 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 214778
المشاركات: 123 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 10
aburem will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
aburem غير متصل

المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة
ام زياد و الخدامات


ام زياد و الخدامات

--------------------------------------------------------------------------------



قمت برحلة مع مواقف السيدة أم زياد والتي تتولى مهمة تفتيش الخادمات منذ إحدى عشر سنة مضت ، مواقف كثيرة تحكيها لنا أم زياد بينما تؤكد لا لحسن النية مع الساحرات القادمات إلى بلادنا ، أم زياد دخلت الكثير من البيوت وقد يزداد استدعائها إلى خمس مرات تفتيش في اليوم الواحد ،أم زياد تؤكد :تعاوني في مكافحة السحر ومع الهيئة وجهات الاستقدام ، و بدأت رحلة التفتيش بعد أن تعرضت لموقف شخصي مع خادمتي ،وتقول لا عجب أن يعيش الكثيرين الرعب من الخادمة ، والتفتيش والمتابعة أمر ضروري طوال فترات إقامتهن ،أم زياد تستعرض لنا مؤشرات الخطورة وكيفية التعامل مع الخادمات ، ودور حسن النية في إنجاح خطة الخادمة في السحر ومواقف السرقة والمشاكل الأخلاقية ..

أم زياد والتي تسكن في مدينة بريدة تقوم بأعمال جليلة حيث تتعاون مع وحدة مكافحة السحر والشعوذة بالقصيم في القضاء على مشاكل السحر الناتج عن الخادمات ..


مواقف عديدة ونصائح كثيرة تحكيها أم زياد
الغل والحقد على المجتمع عامل رئيسي في استخدام السحر والشعوذة
تحدثت أم زياد عن الدوافع الرئيسية وراء لجوء الخادمات إلى الأعمال السحرية واستخدام الشعوذة مع أرباب العمل
وكانت المفاجأة أنه الحقد الدفين والغل الكبير والذي تخفيه الكثير منهن على المجتمع في وقتٍ ينظرن إليه بأنه مجتمع مرفه وثري!! يؤكد ذلك العديد من المواقف التي تعرضت لها أم زياد مع خادمات لم يجدن سوء المعاملة بقدر ما حقدن على ربة المنزل المدللة بين المطاعم و السوق والمشتريات حيث تقول إحدى الخادمات بعد القبض عليها وعلى عملها :كفيلي ثري و أنا مقهورة من هذه المرأة التي تجد دلال زوجها وابتسامته وتجد المال وهي بين أولادها أما أنا فسيتزوج زوجي بأُخرى وأنا في غربتي !!


عمل في كمر البنطلون

في أحد المرات استدعتني سيدة ساورتها الشكوك مع (خادمتها الاندونيسية) ، وعرفت لاحقاً بأنها اختلفت مع زوجها على تفتيش هذه الخادمة وكان زوجها يرفض تماماَ دفع مبلغ التفتيش لأنه لا يؤمن بهذه التخوفات الغير مبررة ولكنها وفرت المبلغ بطريقتها وتقول قابلني هذا الرجل أمام باب المنزل وقال لي ألا تخافون الله في هذه الخادمات وهل تسمعون كلام النساء بسذاجة ، حاولت تهدئته وقلت له لا تستعجل الأمور الخادمة ستذهب إلى بلادها وأنا أقوم بمهمة ضرورية واحتياطية وبأسلوبي الخاص ، أما عن السيدة فكانت مرعوبة من الخادمة وتقول كنت أشعر بأن شراراً يشع من عينيها
ثم كانت المفاجأة في كمر البنطلون حيث وجدت أظافر وشعر مكوم والرمل الذي أخذته أثراً من سيدة المنزل، لقد ذهل الجميع ، ثم بدأ حديثي الخاص مع الخادمة والتي شرحت لي بأنها لم تفعل كبيرة من الكبائر بل هي رغبتها الملحة تجاه هذه السيدة وهي خطيئة تكفرها بالصوم والصلاة ، بعد أن تعلمتها جيداً في مناهج بلادها ، وتتكرر هذه الإجابة مع كل خادمة أسألها لماذا تفعل هذا وهي مسلمة ، !!

نصيحة : لا تعزلوا الخادمة عن المنزل

الكثير من العائلات تقوم باختيار غرفة بعيدة في المنزل لسكن الخادمة كالملاحق والغرف البعيدة عن العين في السطوح ، وهذا ما يخلق جواً مناسبا ًلتكرار مشاكلهن الأخلاقية أو غيرها حيث سيتمكن من إخفاء الكثير من الممارسات عن رب العمل كإدخال الأصدقاء من العمالة الوافدة خصوصاً مع توفر وسائل الاتصال ، ففي أحد الليالي تلقيت اتصالاً من سيدة أرملة طلبت مساعدتي وهي مفزوعة حيث شعرت بوجود رجل في منزلها ، وكان بالفعل صديقاً لخادمتها!!


حبوب لمنع الحمل في الغربة

حبوب منع الحمل من المقتنيات التي أجدها باستمرار بحوزتهن ، ويقمن باخفاءها في أماكن دقيقة ، والسؤال إلى أي مدى
يحتجن إليها !!


سبع قطع من الملابس الداخلية

من يصدق أن الكثير منهن من تُعد نفسها لرحلة التفتيش فإحداهن تلبس سبع قطع من الملابس الداخلية لتخفي
آثار دم وأظافر لكفيلتها !!


ذهب في الفازلين

الكثير من السيدات يتنفسن الصعداء إذا عرفن أن الخادمة سارقة وليست ساحرة ، فالمادة لاشيء أمام العمل السحري
الذي ترتعد منه مسامعها ،ففي إحدى المرات وجدت ذهباً مغموساً في علبة الفازلين الكبيرة !!


صورة القطري

الجميع يعرف بأن الصورة مهمة جداً في العمل السحري ، أحد الخادمات التي قمت بتفتيشهن وجدت بحوزتها صورة رجل ولكنه لم يكن من أهل المنزل ، ، فقمت مباشرة ً بسؤالها عن هوية صاحب الصورة ؟ فقالت بأنه قطري عرفته حينما كانت تعمل في قطر ، أحسست بأنها تكذب وأخفيت الصورة ثم عرضتها على السيدة وفوجئنا بأنه صورة ابن أختها السعودي !!


شعر مبروم داخل الأذن
في أحد المرات أخذني البحث إلى أذنيها فاستخرجنا شعراً مبروماً بدقة !!
وفي مرة أخرى وجدنا سبحة من الشعر ، وكانت الخادمة تبرر ذلك بأن قلبها أسود على كفيلتها !!


معرفة الخادمة فور قدومها أمر مهم وضروري
أكدت أم زياد بأن هناك ضرورة ملحة لمعرفة الخادمة من أول يوم تطأ فيه المنزل وتأتي فيه من بلدها ، ويبدأ ذلك من معرفة جنسيتها وثقافتها المغروسة و إعادة النظر في أغراضها الخاصة ويأتي في الأخير معرفة شخصيتها وكيفية التعامل معها ، فمثلاً إذا وجدت معها قصديراً قد حُفر عليه الكثير من الطلاسم والكتابات فهذا مؤشر خطورة في كونها مشعوذة وهذا ما نتعرض له كثيراً ، أو كان هناك بحوزتها مايثير الشك ويدل على أصابع سحر ..




شعرها مجدول بشعر كفيلتها

إحداهن كانت تريد الاطمئنان على الوضع قبل سفر الخادمة فقدمت إليها وكان الوضع طبيعي جداً ولم نجد معها
مايثير الشكوك ولكن سبحان الله اختتمت رحلتي بلمس شعرها والتأكد منه ففوجئت بأنها قامت بوصل شعرها بشعر
جمعته لكفيلتها وقامت بجدله بشعرها وكانت تلك الخطة لمعرفتها بحتمية تعرضها للتفتيش الدقيق !!!


رغبتها الجنسية تجاه الأطفال فينقلها الكفيل بصمت و يخشى الخسارة !!
تتأسف أم زياد على غياب المسؤولية الاجتماعية والدينية في هذه القصة ، وتقول تنتقل الخادمة أحيانا من كفيل إلى كفيل
لسبب مجهول يخفيه الأول ثم يعرفه الثاني ويقوم بنقل الكفالة مرة أخرى بصمت !!
فإحدى الخادمات كانت شاذة وتتحرش بالأطفال جنسياً ورغبتها بهم دون غيرهم بل وكانت تقول حينما واجهتها بأنها تجمع صوراً لمن يعجبونها من الجرائد !! حتى وصلت إلى منزل كبير في السن كان يخشى الله ، وقام بالإجراءات اللازمة حينما علم بأمرها ولم يهتم بأمر المادة ، ولجأ إلى تسفيرها والحرص على أن يُعلم عن أمر شذوذها حتى لا تعود مرة أخرى وهذا ما نفتقده أن نكون يداً واحدة في مواجهة الدمار الذي تسببه العمالة الوافدة من حثالة المجتمعات !!



المشعوذة صاحبة التفاحة الفاسدة

تقول أم زياد تلقيت اتصالاً من عائلة كانت مذهولة لتصرفات خادمتهم الغريبة حيث كانت تتناول الطعام الفاسد ،بل وتترك التفاحة حتى تفسد فتأكلها وتغضب اذا رمينا أكلها أو سألناها عنه ، فقمت بالتقصي وطلبت منهم برؤية مكانها الخاص ودورة المياة الخاصة بها ، فذهلت لما أرى كانت تضع نجاستها بقوارير ثم وجدت المصاحف في الحمام ، ثم اكتشفنا أنها كاهنة وأن الجن في ذلك المكان يستحضرون في منزلهم ، لذلك أكرر يجب أن يكون هناك وعياً بملاحظة الخادمة على الدوام ومراقبتها بدون علمها من فترة لأخرى ويجب الانتباه ايضاً لمن تقضي وقتاً طويلاً داخل دورة المياة ،
أو تحرص كثيراً على إقفال الغرفة .



منزل مليء بالجن

إحدى السيدات بدأت تشك بخادمتها بعد أن أصبح المنزل غير طبيعياً حيث أصبحت ترى أطياف رجل ، وتسمع نداءاً
من وقت لآخر ، وفي النهاية اكتشفنا الكثير في دورة المياة وكانت النتيجة خادمة مشعوذة !!


استغاثت بالجن أمامي فضربوني أثناء مهمتي هذا الموقف لا أنساه

أثناء مهمتي المعتادة في أحد المرات كانت السيدة قد شرحت لي مسبقاً هرب طفلها من الخادمة وخلق جو غير طبيعي
معها ، بدأت بتفتيشها واقتربت من مكانها فثارت وجن جنونها وقالت اتركيني بعنف وأبعدتني عنها ، فحاولت أن استخدم السياسة فقلت لها ، ستلبسين هذه الملابس الجديدة وستأخذين هديتك فسحبتني عندما اقتربت من دورة المياة
لأنني اردت اقفالها لأنها بدأت بالاستغاثة بالجن !! ، سحبتني ولكنني قمت بإقفال الباب بيدي ، ثم بدأت بالصراخ
بأعلى صوت ٍ لها حتى أثارت خوف الجميع حتى خرجت العائلة خارج المنزل وفجأة انفتح و شعرت بمن يحملني ويضرب برأسي الجدار وخرجت هي إلى الجيران وقمنا باحتجازها هُناك ..وهذا من أشد المواقف التي تعرضت لها ، ولكنني أحصن نفسي قبل أي مهمة تفتيش وأذكر الله كثيراً .

ينثرن السحر على ملابسهن

تعرف الكثير منهن بإحتمال تعرضها للتفتيش ، فتقوم بنثر الشعر أو غيره على الملابس وتقوم بوضعه بين أغراضها ثم تجمعه لاحقا ً ، وكثيراً ما نقوم بملاحظة هذا بين الملابس ونقوم بالتخلص منه !



سحرتها لأنها قالت لي أنتي غبية

كلمة غبي او غبية والتي نقولها حتى لأطفالنا بدون قصد ، جعلت احدى الخادمات تضجر من تكرار الاستماع لها
إحدى الخادمات و بعد العثور على العمل السحري معها والتحقيق معها قالت بأنها تمتلك مبررا ً واحداً ،و بأنه لاحق لكفيلتها بتلقيبها بالغبية أو الاستخفاف بها وإهانتها وهذا ما دعاها للانتقام منها,,

عمل داخل الهاتف النقال

في إحدى المرات عثرت على عمل سحري داخل هاتف جوال وفي مكان البطارية !!

سحر الصرف والعطف

تستخدم الكثير منهن هذه الأنواع من السحر حينما لا يستجيب لها الرجل فإحداهن أكدت أنها استخدمت صورته لأنه لا يرد عليها ولا يستجيب لنداءاتها المتكررة وقررت أن يأتيها رغماً عنه !!

وفي قصة مبكية أخرى ، فوجئت أحدى السيدات بانصراف زوجها عنها فقد قرر اختيار قسم الرجال للمبيت والمكوث فيه ، وبدأ يتجنب الدخول عليها وعلى ابناءها ثم تغير تغيراً جذرياً وكل هذا حدث بعد سفر الخادمة ، تقول السيدة مرت الأيام وجاء يوم قدوم الخادمة فذهلت لان زوجي سوف يستقبلها وسيذهب للمطار لوحده مع انه ملتزم ولا يقبل بأن يحضرها لوحده بلا محرم ولكنه فعل !! ، وفي نهاية القصة تم اكتشاف السحر ..


سنوات الخبرة تقدم حلولاً

لم يتوقف الحديث مع أم زياد على تلقي القصص فحسب بل كانت مميزة في سرد الحلول في مواجهة هذه المعضلة الاجتماعية التي تجتاح المجتمع ، هنا وعبر صحيفة عاجل سنوات الخبرة تُقدم حلولاً:

- الخادمة إنسانه يجب أن تجد حقوقها واحترامها وفي الوقت ذاته أن تعرف حدودها
- احتواء ظرفها الاجتماعي والبيئي عند الحوار معها
- عدم إحسان النية على الدوام في المواقف التي تتطلب حزماً
- يجب أن يتم معرفة كل شيء عن الخادمة فور قدومها من بلدها ومعرفة دينها و بيئتها وماتعتقده ومعرفة ما بحوزتها ومايدل عليه
- الوعي بالمؤشرات الدالة على كونها مشعوذة كالتأخر داخل دورة المياة أو أكل الطعام الفاسد أو التصرفات السيئة تجاه المصاحف
التحصن بالأذكار والورد الشرعي
- - الحرص على الصور الشخصية وعدم وقوعها في قبضتها
- -عدم عزل الخادمة عن المنزل
- -متابعة تحركاتها في المنزل لتفادي إعطاءها الفرصة للتحرش بالأطفال أو الرجال
- - الحذر واليقظة وصفة سرية إذا كان الوضع طبيعياً ..






سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم



hl .dh] , hgo]hlhj











آخر مواضيعي

الم في الخصيتين
ام زياد و الخدامات
هل من علاج لضعف الانتصاب بسبب السكري ؟؟

 
عرض البوم صور aburem   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2009, 05:54 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنـــــ القمرــت

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 203309
العمر: 28
المشاركات: 2,217 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 10
بنـــــ القمرــت will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بنـــــ القمرــت غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

الله يكفينا شر الشغالات يارب
ويحرسنا جميعا
يسلمووا
مرت من هنا بنت القمر











آخر مواضيعي

الي يفهم بالايفون يدخل
طريقة لعلاج البواسير
طمنونه الله يسعدكم ياحريم
والله منتم خسرانين لا تفوتكم الاشياء والاسعار
ممكن لو سمحتوا
باركولي وادعولي
انتباه بنت القمر تبي مساعده
باركولي

 
عرض البوم صور بنـــــ القمرــت   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2009, 07:16 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,750 [+]
بمعدل : 10.80 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931394
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2009, 01:02 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 218413
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 10
رجائي وشكواي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رجائي وشكواي غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

الله يعافيني











عرض البوم صور رجائي وشكواي   رد مع اقتباس

قديم 31-01-2010, 06:14 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 224665
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
العين تجرح will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
العين تجرح غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم .











عرض البوم صور العين تجرح   رد مع اقتباس

قديم 04-05-2010, 08:51 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 234751
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: QAT
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
!i!عيون الكون!i! will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
!i!عيون الكون!i! غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

انا من ظمن اللي تعرضوا لسحر الخدامات وياليته فيني كان لولدي اللي عمره 10 سنوات بس الحمدلله كشفنا السحروعالجناه، وهي عندي فالبيت والحين صارت مقطوطه بالسجن وماكانت تخلي لي مجال انظف بعدها او اجيك على المطبخ او البيت من كثر ماهي نظيفه وتنظف عدل ....؟ اكتشفت انها متعمده علشان ماانظف بعدها لانها حاطه المطبخ النظيف والصالات وكر ومخزن لها .... الله يكفينا شرهم..وكانت مرتاحه فالشغل واسلوبنا معاها من احسن مايكون وماعليها ضغط بالشغل لان معاها فالبيت ثلالث خدامات وكل وحده لها شغل معين والمفروض نعاملهم رسمي بحت يعني مافيه لادلع ولاثقه لا.... ونفتش اغراضهم قبل ماناخذهم من المكتب واي غلطه خصم من الراتب وهاذي السياسه اللي اتبعها الحين...











آخر مواضيعي

ابي اشارك

 
عرض البوم صور !i!عيون الكون!i!   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2010, 06:17 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عمار

البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 18891
المشاركات: 3,060 [+]
بمعدل : 0.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الأسكندرية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 168
نقاط التقييم: 15
أبو عمار has a spectacular aura about
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
أبو عمار غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

يجب النظر فى استقدام الخادمات إليكم خاصة من دول شرق آسيا ..... حفظ الله بلاد المسلمين من كل سوء











آخر مواضيعي

هل أنتظر المهدي ؟. ....... هل أنتظر المسيح !! ??
البعض فى إدارة المنتدى يشجع على نشر الضلال !! مغلق من مشرف القسم
برجاء إخوانى وأخواتى أوقفوا هذا الضلال وهذا الكفر
تصحيح مفاهيم عقائدية .... بالبطاقات الدعوية !!
أخى عاشق الشهد (( التائب )) إقرأ هذا .. مغلق من مشرف القسم
أخى المشرف العام .... اهتم بالأمر
طلب إعفاء من المهام الإدارية
هل أصبح دخول غرفة التحكم محظورا علىَّ

 
عرض البوم صور أبو عمار   رد مع اقتباس

قديم 14-06-2010, 01:08 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تواصيف الحلا

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237925
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
تواصيف الحلا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
تواصيف الحلا غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

يارب اكفينا شرهم اااااااااااااااامين











عرض البوم صور تواصيف الحلا   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2010, 08:14 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 212120
المشاركات: 1,916 [+]
بمعدل : 1.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 73354843
نقاط التقييم: 733547414
ساااار has a reputation beyond reputeساااار has a reputation beyond reputeساااار has a reputation beyond reputeساااار has a reputation beyond reputeساااار has a reputation beyond reputeساااار has a reputation beyond reputeساااار has a reputation beyond reputeساااار has a reputation beyond reputeساااار has a reputation beyond reputeساااار has a reputation beyond reputeساااار has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ساااار غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

الله يعين هالخادمات شر لا بد منه ...











آخر مواضيعي

مارأيكم في حبوب ابل فيت .... رشاااااقه ؟
أفيدوني بعد تحديثي لجهازي ايفون 4
من اروع الرسائل التربويه....
اطفااالنا ومخاطر التحرش
الالعاب الالكترونية .....خطر يهدد ابنائنا
افيدوني وجزاكم الله خيرا
الاطفااااال والآيباد
كيف ادخل ايميلي .... ؟؟؟؟؟؟

 
عرض البوم صور ساااار   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2010, 11:06 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 92210
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
wqs will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
wqs غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

حسبي الله ونعم الوكيل











عرض البوم صور wqs   رد مع اقتباس

قديم 26-08-2010, 08:50 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236398
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 72207200
نقاط التقييم: 722071451
الصوااب has a reputation beyond reputeالصوااب has a reputation beyond reputeالصوااب has a reputation beyond reputeالصوااب has a reputation beyond reputeالصوااب has a reputation beyond reputeالصوااب has a reputation beyond reputeالصوااب has a reputation beyond reputeالصوااب has a reputation beyond reputeالصوااب has a reputation beyond reputeالصوااب has a reputation beyond reputeالصوااب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الصوااب غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه











عرض البوم صور الصوااب   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2010, 08:35 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مون الكون

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 108557
المشاركات: 5,350 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 6705497
نقاط التقييم: 67053004
مون الكون has a reputation beyond reputeمون الكون has a reputation beyond reputeمون الكون has a reputation beyond reputeمون الكون has a reputation beyond reputeمون الكون has a reputation beyond reputeمون الكون has a reputation beyond reputeمون الكون has a reputation beyond reputeمون الكون has a reputation beyond reputeمون الكون has a reputation beyond reputeمون الكون has a reputation beyond reputeمون الكون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
مون الكون غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

ام زياد الله يعطيها العافيه

ماقصرت .......

وكذلك ام علي

وام خالد

وابو محمد

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووو











آخر مواضيعي

مون الكون وعوده من جديد
Eysh Elly 5 ايش اللي
آنبحي زي آلكلب وآنا آعطيكي صورك مقطع مؤلم للآبتزآز نصيحه لكل فتآه بآلمشآهده
روضة اليوسف وهيفاء خالد في نقاش حاد
بنقالي في باسكن روبنز ..............
البركة في البكور
قصه واااقعيه
مبتعثه سعوديه تمارس الزنا مع أخوها وتصاب بالإيدز

 
عرض البوم صور مون الكون   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2010, 05:20 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تهاني الشرقيه

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 169364
المشاركات: 20,714 [+]
بمعدل : 7.99 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: على يمين الصرافه تشوفوني:)
الجنس : انثى
معدل التقييم: 729278
نقاط التقييم: 7287779
تهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
تهاني الشرقيه غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

الله يكفينا شر الشغالات يارب
ويحرسنا جميعا
يسلمووا











آخر مواضيعي

من يساعدني في اختيار الديكورات لبيتي ؟
استفسارات لاهل المدينة من يجاوبني على اسئلتي ؟
مدينه الاقزام الصينيه
الاصل التاريخي لأرتباط السجاد الأحمر بالمشاهير وكبار الشخصيات
تمارين التفادي سرعة القذف
من منكـم لايهوى ماأهوى...فلتخطو أنامكم ..صفحتي
هل الصراحه أصبحت وقاحهـ؟؟
سامسونج تطلق الجالاكسي نوت باللون الوردي رسمياً

 
عرض البوم صور تهاني الشرقيه   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2010, 05:46 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شعار الجوده

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 96835
المشاركات: 11,232 [+]
بمعدل : 4.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748678
نقاط التقييم: 2147483647
شعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond reputeشعار الجوده has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شعار الجوده غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى شعار الجوده إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شعار الجوده

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم .











آخر مواضيعي

سائق خاص للمشاوير
وظائف بشركه كبيره في الرياض
برنامج الريس مع جرايم الاثيوبيين
مهم جدااا لكل مطلّقة
ماكل مايلمع ذهب بعضه نحاس
تصويري الخاص لزيارتي للجنوب 17/5/1433
هدية الحاج والمعتمرخدمة لضيوف الرحمن
جلكسي تاب مقاس 10 للبيع

 
عرض البوم صور شعار الجوده   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2010, 06:15 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 240853
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الدمام
الجنس : انثى
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 10
حصة2 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حصة2 غير متصل

كاتب الموضوع : aburem المنتدى : مشاكل السحر والجن والشعوذة

الله يكفينا شرهم يارب











عرض البوم صور حصة2   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زياد نكد2011- هووت كتيوور ღ زيــنة الوشـــم ღ منتدى عالم الفساتين -فساتين أطفال - بناتي - جلابيات - سهرة - قمصان 37 27-11-2011 10:29 PM


الساعة الآن 09:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات