أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الشريعة الإسلامية في الزواج | الحياة الإسلامية والأعياد | الإسلام والمسلمين > الشريعة الإسلامية > منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة مشاكل السحر والشعوذه ، منتدى السحر ، مشاكل السحر والسحرة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم إخوانى واخواتى حفظكم الله جميعاً من كل سوء نسأل الله عز وجل أن يشفي ويعافي ويكفي ما أهمكم، وأن يرزقكم صدق اللجوء إليه وصدق التوكل عليه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-12-2011, 03:51 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشيخ الطبيب

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 289668
المشاركات: 522 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 11124780
نقاط التقييم: 111247418
الشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشيخ الطبيب غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشيخ الطبيب إرسال رسالة عبر Skype إلى الشيخ الطبيب

المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
Icon18 أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى



بسم الله الرحمن الرحيم
إخوانى واخواتى حفظكم الله جميعاً من كل سوء
نسأل الله عز وجل أن يشفي ويعافي ويكفي ما أهمكم، وأن يرزقكم صدق اللجوء إليه وصدق التوكل عليه وحسن الظن به والإخبات والإنابة والتوبة ومحاسبة النفس فإن ما يصيبنا إنما هو من أنفسنا ويعفو عن كثير.
أما بعد:-
يعتبر الخوف من الأمراض الفتاكة ذات العواقب الوخيمة ، وهو من الأسباب الرئيسية للكثير من الأمراض العضوية والنفسية والروحانية . والخوف هو مرض روحاني بحت ولكنه مسبب لإمراض عضوية ونفسية أيضا .
وللخوف أشكال ثلاثة :

الأول : الخوف المستحب .
فالله تعالى يقول : بسم الله الرحمن الرحيم { أنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخافون ان كنتم مؤمنين (175) } سورة " آل عمران " . نفهم من ذلك ان الخوف المستحب هو خوف المؤمن من ربه .

والثاني : خوف ردة الفعل وهو الناتج عن شيء مخيف .
وهو الخوف الناتج عن ردود الفعل قد يكون مبررا ولكنه يسبب لصاحبه الكثير من الأذى المباشر وغير المباشر . وأذى هذا الخوف إما ان يكون في حينه ، وإما ان يكون على المدى القريب ، وإما ان يكون على المدى البعيد . وعلى الإنسان ان لا يستهين بالخوف الذي يكون ناتجا عن ردود فعل المزاح او ما شابه ذلك

والثالث : الخوف المرض .
يعتبر " الخوف المرض " من الأمراض الفتاكة ، وهو في داخل الإنسان المريض ، ويرافقه طوال الوقت ، وهذا المرض سبب مباشر للكثير من الأمراض العضوية ، مثل : السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، وأمراض القلب ، وكسل الغدد ، والتسارع في نبضات القلب . كما انه يسبب الكثير من الأمراض النفسية ومنها : التوتر ، القلق ، الهلوسة ، انفصام الشخصية ، الانطوائية ، عدم الثقة بالنفس ، التردد ، الرعاش العصبي . كما انه يسبب الكثير من الأمراض الروحانية ، مثل : المس الشيطاني ، التخيل ، الكوابيس في المنام ، الأرق والاكتئاب ، الوسواس ، الوهم ، العقم الروحاني .

الخوف من الحالة الصحية ومن الموت خمس أقسام
القسم الأول : نوبات الذعر وهي من النوبات التي تصيب الإنسان فجأة .
ومن أعراض نوبات الذعر : فقدان الوعي ، فقدان الذاكرة ، الرجفة العصبية ، هبوط القلب ، عدم انتظام نبضات القلب ، كسل في العضلة المنبسطة ، كسل في العضلة المنقبضة ، الإحساس بثقل على الصدر مرافق لضيق التنفس ، الهزال في الجسم ، وتكون الأحوال لدى المريض بنوبات الذعر شبيهة بالأحوال التي تكون لدى المريض بنوبات الصرع .

القسم الثاني : الرعب الداخلي وهو التوتر الناتج عن الخوف من المجهول .
ومن أعراضه : آلام متنقلة لا أساس علميا لها ، الأرق والاكتئاب ، الشعور بالضعف المفرط ، انعدام الشخصية ، الإحساس بالانهزامية على مدار الساعة ، التوتر الدائم ، فقدان الثقة بالنفس ، فقدان الثقة بالآخرين ، الانفصام بالشخصية ، التردد والخوف من اتخاذ أي قرار ، الأحلام المزعجة والكوابيس ، كثرة الانهيارات النفسية والعصبية ، الضعف الجنسي .

القسم الثالث : الخوف الشديد من المواجهة والمنازلة .
إما بالنسبة لإعراض الخوف الشديد في المواجهة والمنازلة فهي كثيرة ، تظهر في المواقف التي تجلب المشاكل او سوء التفاهم ، الانهيار العصبي والشعور بالانهزام عند المنازلـة او الاشتباك بالأيدي ، التعامل الصلب مع الأبناء والأخوة الصغار تخوفا من احتكاكهم بالآخرين ، ويعتبر صلابته مع أبنائه وأخوته الصغار إجراء احترازيا من أمر غير موجود إلا داخل قلبه الضعيف وخوفه الشديد من الآخرين .

القسم الرابع : الخوف من الماضي والحاضر والمستقبل .
إما بالنسبة للخوف من الماضي والحاضر والمستقبل فهو على النحو التالي : فبالنسبة للخوف من الماضي ، فهو ان يتعرض إنسان لحادث أو موقف ترك في داخل هذا الإنسان شيئا من الرعب لم ينسه حتى أصبح هذا الموقف يشكل عقدة نفسية لهذا الشخص ، وأصبحت هذه العقدة مصيبة الماضي ، وقلق الحاضر ، وفشل المستقبل ، ولا حول ولا قوة إلا بالله . إما بالنسبة للخوف من الحاضر فيكون الإنسان مهزوزا ضعيفا يخاف من ما لا يخيف الأطفال ، كالخوف من ان يكون وحده ، او الخوف من الجلوس في المكان المعتم ، أو الخوف من الخروج في الليل ، أو الخوف من إنقاذ إنسان مخطر ، او الخوف من ان يغيث ملهوفا ، أو الخوف من تناول الطعام عند الآخرين ، وبالمعنى المختصر الخوف من كل شيء . وإما بالنسبة للخوف من المستقبل فهو ان يرهق إنسان نفسه خوفا من المستقبل ، من سينفق عليه إذا كبر ، من سيدفنني إذا مت ، من سينفعني إذا مرضت ، يتهم أولاده بالعقوق من مجرد خوفه من ان يتخلوا عنه في كبره ، من سيرعى بناتي بعد موتي ، حتى يصل به خوفه إلى الوهم الفظيع الذي يقنعه بأن مستقبله اسود .

القسم الخامس : الخوف من الحالة الصحية ومن الموت .
إما بالنسبة للخوف من الحالة الصحية ومن الموت ، فهو على النحو التالي : نبدأ بالخوف من الحالة الصحية فيقضي الإنسان اغلب أوقاته عند الأطباء ، وفي أروقة المشافي ، ليطمئن على حالته الصحية السليمة ، وتصل به الأمور لدرجة انه إذا سمع ان فلانا مريضا بالمرض الفلاني ، أعلنها طوارئ وذهب إلى الطبيب ليتأكد ان هذا المرض عنده أم لا ، وحتى إذا سمع أنسانا يقول : ان رأسي يؤلمني يبدأ بسبب خوفه يشعر بأن رأسه يؤلمه ، وإذا رأى قرصه بعوضة أو " فسفوسة " بدأ يقول هذه بداية أورام والى آخره .

وإما بالنسبة للخوف من الموت فهو ان الإنسان لا يأتي على باله إلا الموت والخوف منه وكأن الله خلق الحياة ليخاف الإنسان من الموت . والأجدر ان يفكر الإنسان كيف يعمل ويخاف من قلة العمل الصالح ، والعقيدة الصحيحة ان يعبد الإنسان ربه لأنه رب يعبد ، لا خوفا من عقابه ولا خوفا من الموت ولا طمعا بجنانه ، فأقول لأصحاب هذا النوع من المرض وهو " الخوف من الموت " ان الله كريم رحمن رحيم ، فصدقوني ان كانت أعمالكم صالحة قد تكون أحلى أوقاتكم الظاهرية والباطنية هي لحظات الموت الذي تخافون منه .

كيفية علاج نوبات الذعر
يستمر علاج نوبات الذعر الى خمسة ايام وهي على النحو التالي :
في اليوم الاول : وبعد صلاة الفجر يضع المريض يده اليمنى على قلبه ، ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى يقرأ مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " المزمل " ، وبعد صلاة العصر ، يقرأ مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب ، يقرأ الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء يضع يده اليمنى على قلبه ، ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل ، يقرأ مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " النجم " ، وبعد صلاة الضحى ، يقرأ الاذكار المسائية ، وبعد صلاة الظهر ، يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " المدثر " ، وبعد صلاة العصر ، يقرأ مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب ، يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء يقرأ الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة الاستغفار ويختم بالدعاء الذي يريده .

وفي اليوم الثالث : وبعد صلاة الضحى يضع يده اليمنى على قلبه ، ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الظهر يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " الاشرح " سبع مرات ، وبعد صلاة قيام الليل يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ الرقى الشرعية ، ثم يختم بالدعاء الذي يريده .

وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر ، يقرأ الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الضحى ، يقرأ مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر يضع يده اليمنى على قلبه ، ويقرأ سورة " الضحى " ثلاث مرات ، وبعد صلاة العصر ، يقرأ مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب يقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء يقرأ الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " يس" .

وفي اليوم الخامس : وبعد صلاة الفجر يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى يقرأ الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر يقرأ سورة " الصافات " ، وبعد صلاة العصر يقرأ مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب يقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء يقرأ الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة الاستغفار ويختم بالدعاء الذي يريده .

كيفية علاج الرعب الداخلي
يستمر علاج الرعب الداخلي لمدة ثلاثة ايام وهو على النحو التالي :
في اليوم الاول : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .

وفي اليوم الثاني : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " ق " ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة المغرب يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثالث : الصيام وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " الدخان " وبعد صلاة العصر قراءة سورة " الجن " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .

كيفية علاج الخوف الشديد
يشمل علاج الخوف الشديد ، الخوف الشديد من المواجهة والمنازلة ، والخوف من الماضي والحاضر والمستقبل ، والخوف من الحالة الصحية ومن الموت ، ويستمر علاج الخوف الشديد لمدة خمسة ايام وهي على النحو التالي :

في اليوم الاول : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " البروج " ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة المغرب يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة الرحمن ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الجن " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثالث : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " النجم " ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة الاستغفار ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة التسابيح .

وفي اليوم الرابع : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " ق " ، وبعد صلاة العصر وضع اليد اليمنى على القلب وقراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الخامس : الصيام وبعد صلاة الفجر وضع اليد اليمنى على القلب وقراءة سورة " الشمس " ، وبعد صلاة الضحى قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الظهر وضع اليد اليمنى على القلب وقراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة الاستغفار ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل وضع اليد اليمنى على القلب وقراءة سورة " الليل " ثم يختم بالدعاء الذي يريده .

تـنـويـه
اخي الكريم أختى الكريمه إن طرق العلاج المذكورة اعلاه أعدتها من أجل معالجة الحالات البسيطة ليتمكن العدد الاكبر بالاستفادة منها.
وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت فد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزوجل.
أسألكم الدعاء أخوكم فى الله الشيخ الطبيب





Hsfhf hgo,t hga]d] ,'vdrm hgugh[ fY`k hggi juhgn











آخر مواضيعي

جميع مواقع الرقية الشرعية ستغلق...!!!
هل يقع طلاق المسحور ؟
سحر التوكال : أنواعه ، أعراضه ، وطرق علاجة بإذن الله
هل تشعر بضيق؟هل أنت مهموم؟هل متعسرة أمورك؟جرب معي ...!!!
مرض العصر - الطاعون - داء السكر أعراضه وكيفية علاجه بإذن الله ؟
الأمراض العضويه التى يسببها الجن للإنس وكيفية علاجها والدليل ...!!!
كيف تعرف مكان السحر في منزلك>>>؟؟؟
كيف نفرق بين الاحتلام وأعراض المس العاشق...؟!!!

 
عرض البوم صور الشيخ الطبيب   رد مع اقتباس

قديم 16-12-2011, 11:23 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البرآري

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236144
المشاركات: 23,368 [+]
بمعدل : 16.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: تبـــــــــــوووك
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748879
نقاط التقييم: 2147483647
عاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق البرآري غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


بارك الله فيك أخي الفاضل وجزاك الله خير الجزاء
أخي الفاضل الشيخ الطبيب
أحببت أن توضح لنا المراجع التي اعتمدتها لكي لايكون هناك ادنى شك
فيما تنقله لنا فلو تضع مرجعك من هذا الكلام
لان الكلام في هذه الايام كثروالكل ويبحث عن الصواب لكي
يتمسك به ويطبق الرقيا كما جاءت عن النبى صلى الله عليه وسلم
تقبل ودي قبل ردي











آخر مواضيعي

وصف ابن القيم للجنه
اطيب الكلام بعد القرآن
((صـــل صــلاة مـــودع))..هـل تـعـلـمـون مـعـنـي ذالــك الــقــول.??؟؟
*** أخطاء في صيام عاشوراء ***
من اجمل ما قيل في هده الدنيا
صفة الحج والعمرة
َََ تكريم الفائزين في مسابقة هات الفتوى ًًًً
ًً فتاوى شرعيه في الحياه الزوجيه ًًً

 
عرض البوم صور عاشق البرآري   رد مع اقتباس

قديم 17-12-2011, 12:30 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشيخ الطبيب

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 289668
المشاركات: 522 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 11124780
نقاط التقييم: 111247418
الشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشيخ الطبيب غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشيخ الطبيب إرسال رسالة عبر Skype إلى الشيخ الطبيب

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى



بارك الله فيك أخى أبوعادل وشكراً مرور الطيب

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: عليكم بالقرآن فإنه الشفاء النافع، والدواء المبارك، وعصمة لمن تمسك به، ونجاة لمن تبعه، لا يعوج فيقوّم، ولا يزيغ فيشعب، ولا تنقضي عجائبه، ولا يخلق على كثرة الردّ، … إلى آخر الحديث).
* سئل سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز عن التداوي والعلاج بالقرآن والاستشفاء به من الأمراض العضوية كالسرطان ونحوه ، وكذلك الاستشفاء به من الأمراض الروحية كالعين والمس وغيرهما ؟

فأجاب – رحمه الله - : ( القرآن والدعاء فيهما شفاء من كل سوء – بإذن الله - والأدلة على ذلك كثيرة منها قوله تعالى : ( 000 قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ ءامَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ 00 ) ( سورة فصلت – الآية 44 ) وقوله سبحانه : ( وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْءانِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ 00 ) ( سورة الإسراء – الآية 82 ) وكان النبي صلى الله عليه وسلم " إذا اشتكى شيئا قرأ في كفيه عند النوم سورة " قل هو الله أحد " و " المعوذتين " ثلاث مرات ثم يمسح في كل مرة على ما استطاع من جسده فيبدأ برأسه ووجهه وصدره في كل مرة عند النوم ، كما صح الحديث بذلك عن عائشة – رضي الله عنها – " " أخرجه الإمام البخاري في صحيحه – كتاب فضائل القرآن – باب فضل المعوذات ( 14 ) - برقم 5017 ) ( مجلة الدعوة - العدد 1497 - 1 صفر 1416 هـ ).

* سئل فضيلة الشيخ صالح الفوزان عن علاج الأمراض العضوية بالقرآن فأجاب – حفظه الله - : ( قد جعل الله القرآن شفاء للأمراض الحسية والمعنوية من أمراض القلوب وأمراض الأبدان ، لكن بشرط إخلاص النية من الراقي والمرقي ، وأن يعتقد كل منهما أن الشفاء من عند الله ، وأن الرقية بكلام الله سبب من الأسباب النافعة.
ولا بأس بالذهاب إلى الذين يعالجون بالقرآن إذا عرفوا بالاستقامة وسلامة العقيدة ، وعرف عنهم أنهم لا يعملون الرقى الشركية ، ولا يستعينون بالجن والشياطين ، وإنما يعالجون بالرقية الشرعية 0
والعلاج بالرقية القرآنية من سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وعمل السلف ، فقد كانوا يعالجون بها المصاب بالعين والصرع والسحر وسائر الأمراض ، ويعتقدون أنها من الأسباب النافعة المباحة، وأن الشافي هو الله وحده ) ( السحر والشعوذة – باختصار – ص 94 ، 95 ) 0

* سئل الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع عن حكم العلاج بالقرآن فأجاب – حفظه الله - : ( لا شك أن الرقية جائزة 0 فقد ثبت أن جبريل عليه السلام رقى الرسول صلى الله عليه وسلم ، وثبت كذلك أن بعضا من أصحابه صلى الله عليه وسلم كانوا في سفر واستضافوا بعض الأعراب فلم يضيفوهم فأصيب سيدهم بلسعة عقرب فجاءوا إليهم يسألونهم هل فيهم قارئ فأجابوا نعم ولكن بأجرة، فقرأ عليه أحدهم بفاتحة الكتاب الحمد لله رب العالمين - فبرأ من لسعته وأعطوهم أجرتهم قطيعا من الغنم 0 فقال أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم لا نتصرف في هذا إلا بعد سؤال رسول الله صلى الله عليه وسلم فسألوه فأقرهم على هذا وفي بعض الروايات قال :" واضربوا لي معكم بسهم " والأخذ بالرقية لا ينافي التوكل ) ( مجلة الأسرة - صفحة 38 - العدد 69 ذو القعدة 1419 هـ )
حكم إختيارآيات القرآن الكريم للعلاج من الشيطان الرجيم

دمتم فى حفظ الله











آخر مواضيعي

جميع مواقع الرقية الشرعية ستغلق...!!!
هل يقع طلاق المسحور ؟
سحر التوكال : أنواعه ، أعراضه ، وطرق علاجة بإذن الله
هل تشعر بضيق؟هل أنت مهموم؟هل متعسرة أمورك؟جرب معي ...!!!
مرض العصر - الطاعون - داء السكر أعراضه وكيفية علاجه بإذن الله ؟
الأمراض العضويه التى يسببها الجن للإنس وكيفية علاجها والدليل ...!!!
كيف تعرف مكان السحر في منزلك>>>؟؟؟
كيف نفرق بين الاحتلام وأعراض المس العاشق...؟!!!

 

التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ الطبيب ; 17-12-2011 الساعة 01:49 PM
عرض البوم صور الشيخ الطبيب   رد مع اقتباس

قديم 19-12-2011, 02:37 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية منتدى الشريعة الإسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لارين الحجاز

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 247391
المشاركات: 13,116 [+]
بمعدل : 10.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748668
نقاط التقييم: 2147483647
لارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7
تلقي آعجاب 17 مرة في 17 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لارين الحجاز غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى



بارك الله فيك أخي الكريم ...
نفع الله بك ... وبطرحك ...
جعلها الله في ميزان حسناتك ..











آخر مواضيعي

قوانين السنة النبوية - هدى الصحابة والتابعين ..
قصة فتاة ماتت وهي تحضن حبيبها ..
معلومات تهمك في رمضان ...
لو تكلم رمضان !
يا باغي الخير أقبل ...أقبل رمضان للشيخ محمد حسان ...
حكم صلاة التراويح للنساء ...
جدول أئمة الحرم المكي لصلاتي التراويح و التهجد لعام 1434 هـ ...
غير مسجل شـاركـنـا / يـنـا فـرحـة الـفـوز ...

 
عرض البوم صور لارين الحجاز   رد مع اقتباس

قديم 20-12-2011, 02:26 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البرآري

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236144
المشاركات: 23,368 [+]
بمعدل : 16.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: تبـــــــــــوووك
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748879
نقاط التقييم: 2147483647
عاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق البرآري غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


بارك الله فيك أخي ونفع بك
أشكرك على هذا الرد الكافي والشافي
وأعلم أخي انى لم أسألك إلا بسبب بعض الاستفسارات من الاخوات
وجهت إلى وانا بدورى وجهتها لك
أسال الله ان يوفقك ويسدد خطاك
دمت في حفظ الله ورعايته











آخر مواضيعي

وصف ابن القيم للجنه
اطيب الكلام بعد القرآن
((صـــل صــلاة مـــودع))..هـل تـعـلـمـون مـعـنـي ذالــك الــقــول.??؟؟
*** أخطاء في صيام عاشوراء ***
من اجمل ما قيل في هده الدنيا
صفة الحج والعمرة
َََ تكريم الفائزين في مسابقة هات الفتوى ًًًً
ًً فتاوى شرعيه في الحياه الزوجيه ًًً

 
عرض البوم صور عاشق البرآري   رد مع اقتباس

قديم 21-12-2011, 01:28 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر مفلفل
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر ومن شافها يسكر

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 246871
المشاركات: 42,454 [+]
بمعدل : 34.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مدرى يمكن فى اللفة الثانية
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749255
نقاط التقييم: 2147483647
سكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond reputeسكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond reputeسكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond reputeسكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond reputeسكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond reputeسكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond reputeسكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond reputeسكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond reputeسكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond reputeسكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond reputeسكر ومن شافها يسكر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سكر ومن شافها يسكر غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


مشكوووووووووووور











آخر مواضيعي

منعوة من الصلاة انظرو اين صلى
انا اللى نزلك من برجك العاجى تصميم
فوائد بذرة القاطونه للبشرة
احتفال اهل جدة بمناسبة المكرمه الملكية
سكر بس لاتشوفها وتسكر
بدى رأيكم ياحلوين
طلب تغير النك
عبر عن شعورك بصورة

 
عرض البوم صور سكر ومن شافها يسكر   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 04:42 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 252854
المشاركات: 1,853 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 70962683
نقاط التقييم: 709626078
musician1 has a reputation beyond reputemusician1 has a reputation beyond reputemusician1 has a reputation beyond reputemusician1 has a reputation beyond reputemusician1 has a reputation beyond reputemusician1 has a reputation beyond reputemusician1 has a reputation beyond reputemusician1 has a reputation beyond reputemusician1 has a reputation beyond reputemusician1 has a reputation beyond reputemusician1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 12
تلقي آعجاب 18 مرة في 16 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
musician1 غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


جزاكم الله كل الخير اخواتي واخواني...
اقتباس :
( وفي اليوم الثالث : وبعد صلاة الضحى يضع يده اليمنى على قلبه ، ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الظهر يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " الاشرح " سبع مرات ، وبعد صلاة قيام الليل يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ الرقى الشرعية ، ثم يختم بالدعاء الذي يريده )
---------------------------
الصحيح سوره الشرح وليس الاشرح.
سورة الشرح

الترتيب في القرآن
94عدد الآيات8عدد الكلمات27عدد الحروف102النزول
مكية

بارككم الله بما يرضى











آخر مواضيعي

مقام الكرد ..لنسمه ايلول !
موضوع مثير للجدل !
اجابه الى استفسار الاخت نسمه ايلول
مهم جدا لمرضى السكر
رد على المعارضه البحرينيه سياسي وفني
تعزيه ومواساه
جرائم العماله الوافده في السعوديه
المراه واله العود

 

التعديل الأخير تم بواسطة musician1 ; 23-12-2011 الساعة 04:58 PM
عرض البوم صور musician1   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 11:44 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشيخ الطبيب

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 289668
المشاركات: 522 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 11124780
نقاط التقييم: 111247418
الشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشيخ الطبيب غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشيخ الطبيب إرسال رسالة عبر Skype إلى الشيخ الطبيب

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musician1 مشاهدة المشاركة
جزاكم الله كل الخير اخواتي واخواني...
اقتباس :
( وفي اليوم الثالث : وبعد صلاة الضحى يضع يده اليمنى على قلبه ، ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الظهر يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " الاشرح " سبع مرات ، وبعد صلاة قيام الليل يضع يده اليمنى على قلبه ويقرأ الرقى الشرعية ، ثم يختم بالدعاء الذي يريده )
---------------------------
الصحيح سوره الشرح وليس الاشرح.
سورة الشرح
الترتيب في القرآن
94عدد الآيات8عدد الكلمات27عدد الحروف102النزول
مكية

بارككم الله بما يرضى

شكراً لمرورك الكريم

بخصوص التعديل فهذا خطأ إملائى أرجوا معزرتى

اشكركـم على حضوركمـ الكريم


وتعطير متصفحي بردكمـ الجميييييل


الله يعطيكـم العافيه

ولا يحرمـني منكـم و من طـلـتـكـم

لكـم
تحيـــ ومحبتي ــــااااتي











آخر مواضيعي

جميع مواقع الرقية الشرعية ستغلق...!!!
هل يقع طلاق المسحور ؟
سحر التوكال : أنواعه ، أعراضه ، وطرق علاجة بإذن الله
هل تشعر بضيق؟هل أنت مهموم؟هل متعسرة أمورك؟جرب معي ...!!!
مرض العصر - الطاعون - داء السكر أعراضه وكيفية علاجه بإذن الله ؟
الأمراض العضويه التى يسببها الجن للإنس وكيفية علاجها والدليل ...!!!
كيف تعرف مكان السحر في منزلك>>>؟؟؟
كيف نفرق بين الاحتلام وأعراض المس العاشق...؟!!!

 
عرض البوم صور الشيخ الطبيب   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2012, 12:06 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 293217
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 10
ابيانساك will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابيانساك غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


يعطيك العاافيه











عرض البوم صور ابيانساك   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2012, 06:01 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( الصامت )

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 294596
المشاركات: 632 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيث أجد ذاتي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 68912552
نقاط التقييم: 689125122
( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 11 مرة في 9 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( الصامت ) غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


بارك الله فيك أخي الفاضل وجزاك الله خير الجزاء











آخر مواضيعي

أرقام مرعبة حول الأطفال السوريين في يوم الطفل العالمي
تعلن المؤسسة العالمية للأعمار والتنمية عن وجود ...
طفلك من الثانية إلى العاشرة توجيهات تربوية
فكرة سهلة ورائعة: الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في وسائل التواصل الاجتماعي
أأنت مطلقة....
فيديو يوضح طريقة حل المشاكل بأسلوب سهل وفعال !!
خلطة الزنجبيل | الشيخ فايز القثامي
ميلاد مجد

 
عرض البوم صور ( الصامت )   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2012, 09:15 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260432
المشاركات: 60,684 [+]
بمعدل : 54.58 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749615
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 449 مرة في 261 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى












آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه
لا تترك مصيرك للظروف ..!
قواعد في تنمية الذات
أنــــوثهـ ألعضوآآت...تسليط.الاضوآآآآء على عضوة
˚ஐ˚◦{ ♥ ..إذا كسرتك الأيام يوماً.. ♥}◦˚ஐ˚
سجل حضورك بعبارة تفـــــــاؤليه جميلهـــ ......
على أعتاب العشر الأخيرة من رمضان !
هذا العمل العظيم كاد أن يصير نسيا منسيا في رمضان !!

 
عرض البوم صور حياتي كلها لله 77   رد مع اقتباس

قديم 27-12-2013, 05:48 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 333632
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
MZain will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
MZain غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


أرجو الرد منك يأخي الكريم ما هي مجموعة التسابيح و الإستغفار المعوذات و كم تكرر و ما هي الرقية الشرعية











عرض البوم صور MZain   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2013, 12:49 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة دليلك للقسم الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آلجازيツ

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 294489
المشاركات: 22,654 [+]
بمعدل : 27.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في ارض الله الواسعه~
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748845
نقاط التقييم: 2147483647
آلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,704
تلقي آعجاب 3,118 مرة في 1,688 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
آلجازيツ غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


بارك الله فيك ~
انار الله لك البصيره ووفقك لما يحب ويرضى~











آخر مواضيعي

"نجاة صيني" بعد أن اخترق جسده عامود خشبي بطول 6 أمتار
صور مروعة لصيني يضحي بنفسه لينقذ ابنه من الموت
زوجة أب تُعذّب طفلته ومحكمة الخبر تؤجّل القضية 4 مرات
الجمال الساحر فى جزيرة ليمبونغان
••.•!!•.•• (في لحظــــــــ قصيـــــره ـــات) ••.•!!•.••
حوار بين البسمه والدمعه
كيف تبكي؟! والله موجود ,,
تعرف بالصور على الجزيرة الامريكية الممنوعه على السياح

 
عرض البوم صور آلجازيツ   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2014, 10:12 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 333690
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 10
سوستين will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سوستين غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


الله يجزاك خير











آخر مواضيعي

سؤال مهم
من يقتل اجنتي

 
عرض البوم صور سوستين   رد مع اقتباس

قديم 03-01-2014, 05:28 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احلام 2013

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 330824
المشاركات: 181 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: over there
الجنس : انثى
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 110
احلام 2013 has a reputation beyond reputeاحلام 2013 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,841
تلقي آعجاب 20 مرة في 19 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احلام 2013 غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: أسباب الخوف الشديد وطريقة العلاج بإذن الله تعالى


يعطيك العافيه شيخنا الفاضل

وربي يجعل ماتقدمه بميزان حسناتك











عرض البوم صور احلام 2013   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أسباب, الخوف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعل ليلة البناء wlee المقبلين على الزواج - نصائح للمقبلين على الزواج 6 28-12-2011 11:41 PM
الاستراحه ...من جديد ... ضحك اكثر ضجيج اقل ( 8 ) ^^ فتووو ^^ ارشيف الاقسام العامة 32262 12-12-2011 06:31 PM
.. رِحْــلَــةُ المُــشْــتَــاقِ .. سطام بن سلمان الشريعة الإسلامية 7 11-12-2011 07:05 PM
موسوعة 1000 سؤال و جواب اكبر صدمه في حياتي الشريعة الإسلامية 4 25-09-2011 07:01 AM
طوبى للغرباء نسألَ الله يجعلَنا منهم nassim75 الشريعة الإسلامية 5 27-06-2011 09:58 PM


الساعة الآن 05:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات