كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية


فعاليات منتديات الحياة الزوجية الرمضانية ... ورمضان يجمعنا


::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الشريعة الإسلامية في الزواج | الحياة الإسلامية والأعياد | الإسلام والمسلمين > الشريعة الإسلامية > منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة مشاكل السحر والشعوذه ، منتدى السحر ، مشاكل السحر والسحرة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية

بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،، يُمثل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 29-01-2012, 01:49 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشيخ الطبيب

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 289668
المشاركات: 561 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 391060
نقاط التقييم: 3910167
الشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشيخ الطبيب غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشيخ الطبيب إرسال رسالة عبر Skype إلى الشيخ الطبيب

المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
Shar7 كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية


بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،



يُمثل العلاج بالماء الذي قرئ عليه القرآن الكريم واحدة من أهم طرق علاج الإصابة الروحية ، وأشد مايكون نفعه في حالات السحر المأكول والمشروب والمشموم ، ويمتد نفعه إلى حالات المس والعين .

فإذا علمنا أن جسم الإنسان يحوي 70% ماء ، والعارض يعتبر المادة السائلة في جسم الإنسان أحد أهم وسائلة للسيطرة على البدن الذي يضع فيه مخلفاته أو ماتوكل به من أمر الجسد ، فإذا قُرأت آيات الذكر الحكيم على الماء ارتفعت طاقته الشفائية بإذن الله ، حتى إذا نزل إلى جوف المريض ضيق على العارض مقامه في الجسد ، ورمى مخلفاته إلى خارجه ، ولابد لنا أن نعمل بقاعدة التكافؤ بين المرض والعلاج

فإذا قدرنا أن السيطرة على المريض كانت من خلال السوائل ، كان الشرب في حق المريض أنفع من غيره .

وإذا قدرنا أن السيطرة على المريض كانت من خلال السحر المشموم كانت شمُّ الروائح العطرية والأبخرة الطيبة التي نُفث فيها بالقرآن الكريم أنفع من غيرها .

وإذا قدرنا أن السيطرة على المريض كانت بسبب عين فلان ، كان غُسل العائن للمريض أنفع من غيره ، وهكذا ...

كما أن المريض إذا أراد التطبب لعلة قد نزلت بجسده وجب عليه أن يفهم ثلاثة أمور:

الأول : أن البلاء الذي قد نزل بجسده قد نزل بإذن الله ، ولن يرتفع إلا بإذن الله ولو اجتمع أطباء الأرض على أن ينفعوا هذا المريض لم ينفعوه إلا بشيء قد كتبه الله له .

الثاني : أن تكون تركيبة الدواء الذي يتناوله المريض مناسبة لنوع الداء الذي نزل به .

الثالث : أن يتم أخذ الدواء بالجرعة الكافية ، وللمدة التي يحددها المعالج .


والحقيقة أنني كنت أطلب من المريض الذي أعطيه العلاج أن يشرب من الماء قدر مايستطيع دون أن أحدد له كمية معينة ، لكني كنت أتفاجأ أن معظم المرضى لايزيد شربهم على كأسين من الماء فقط ، وهذه الكمية غير كافية إطلاقا لتطهير الجسد ، وهذا الأمر حدا بي إلى أن أقنن الاستخدام بكمية محدده يحصل بها النفع بإذن الله تعالى .

وقبل أن أخبركم بالكميات المناسبة من الماء لطرد الداء من البدن فإننا نشترط أن تكون القراءة التي على العلاج مناسبة للمرض الذي نزل بالجسد ، وللمريض أن يأخذ الحيطة التي يمكن تحقيقها بشمولية القراءة على العلاج ، فإن تيسر للمريض أن يكون الماء ماء زمزم فإنه يتحقق له الجمع بين شفاء زمزم وشفاء القرآن ، وإن لم يتسر له ماء زمزم كان في الماء العادي كفاية بإذن الله إذا نُفث فيه بالقرآن الكريم.

إليكم طريقة تنظيف الجسد بالماء :
أولا : في اليوم الأول يُشرب 3 لتر ماء على الريق في مدة لاتزيد على 3 ساعات ، وتكرر نفس الطريقة في اليومين الثاني والثالث ، ويُمنع الأكل قبل الشرب وفي أثناء الشرب ، علما بأن شرب هذه الكمية من الماء على شبع غير مفيد ، وسيكون الخارج من المريض هو بقايا الطعام ، بينما إن كان الشرب على الريق كان الخارج هو الأذى الذي بالبدن .


ثانيا : ابتداء من اليوم الرابع يشرب المريض 10 كؤوس كبيرة من الماء موزعة على اليوم بأكمله ويشترط في الكأس الأول فقط أن يُؤخذ على الريق وأن يكون محلى بالعسل بمقدار ملعقة أكل كبيرة ، وأما الكؤوس التسعة المتبقية فيمكن توزيعها على سائر اليوم وللمريض أن يأخذها على الريق وهو الأنفع ، فإن شق عليه ذلك أخذها على أي حال شاء ، مع ملاحظة أنه يمنع شرب الماء على شبع .

ثالثا : يستمر المريض على شرب الكؤوس العشرة لمدة شهر كامل ، وله أن يتوقف بعد تمام الشهر ، وقد يحتاج بعض المرضى إلى أن تمتد فترة شربه أكثر من ذلك إذا لم يتم انقطاع الأذي الذي يخرج من المريض من مخارجه العلوية والسفلية .


علما بأن البدء بالشرب قد يُحدث بعض الأعراض :
يختلف المصاب بإصابة روحية ( مس – سحر – عين ) عن غيره من الناس في طريقة تأثره بالقرآن الكريم إذا قرأ القرآن بنفسه أو قُرئ عليه القرآن ، أو استخدم شيئا من العلاج قد نُفث فيه بالقرآن الكريم أكلا أو شربا أو إدهانا أو شما ، وهذا الأثر الذي يحدث للمصابين يُساء تفسيره أحيانا ، فيعتقد المريض أن العلاج قد سبب زيادة المرض أو أن العارض الذي بالجسد أقوى من أن يتأثر بكلام الله ، وقد يعتقد البعض الآخر أن السحر قد تم تنشيطه بسبب العلاج بالقرآن بعد أن كان خاملا .

وهذه الاعتقادات خاطئة تماما ، والعارض يعمل على إثارة هذه الاعتقادات داخل نفس المريض حتى يتوقف عن العلاج والذكر والقرآن

والحق أن الاضطرابات الجسدية والنفسية التي تحصل مع المريض أثناء علاجه بالقرآن الكريم يعود سببها لوجود تضاد مابين قوتين أما القوة الأولى فهي الأذى الموجود بالجسد أيا كان نوعه وأما القوة الثانية فهي القراءة الموجودة على العلاج, وهذه الاضطرابات إن حصلت فهي مبشرات ويمكن أن نطلق عليها أنها دلالة على أن العلاج يؤدي أداء طيبا داخل الجسد وأن هذه الاضطرابات هي أولى علامات الفرج بإذن الله تعالى .

وهذه الاضطرابات التي سأشير إليها الآن قد تحصل كلها وقد يحصل جزء منها ، علما بأنها قد تكون عالية الحدة أو متوسطة أو منخفضة الحدة ، وأود أن أؤكد أنه مهما اشتدت الأعراض, فمن الخطأ ترك العلاج, لأن ترك العلاج يعد انهزام واضح من المريض وانتصار واضح لجند الشيطان .

الاضطرابات هي :
1. قيء أو إسهال أيا كان شكله أو رائحته أو كميته سواء كان الخارج بالقيء والإسهال أشياء من جنس ماهو موجود داخل البدن ( كالمواد السائلة والدم ) أو كان الخارج ليس من جنس الموجود داخل البدن ( كخروج شعر أو خيوط أو مواد بلاستيكية أو غير ذلك ) ، وهذا القيء والإسهال قد يكون ليوم واحد وقد يمتد لعدة أيام .

تنبيه هام : في حال الإسهال والقيء يمنع منعا باتا أخذ أدوية أو عقاقير طبية لإيقافهما لأن أخذ الأدوية لإيقاف الإسهال والقيء يعمل ضد مسار العلاج ، فالخارج من البدن أذى وأخذ هذه الأدوية يحبس الأذى داخل البدن ، وفي هذه الحالة يجب على المريض الإكثار من السوائل والتغذية الجيدة حتى لا يتأثر الجسد بكثرة مايخرج منه ، وإذا شعر المريض أنه لايستطيع أن يحتمل أكثر من ذلك فيجب عليه أن يستشير شيخه المعالج الذي قد يأمره بالتوقف عن العلاج ليوم أو يومين حتى يستعيد قوته من جديد ، مستخدما بهذا نظام الكر والفر ، كما يجدر التنبيه بأن المرأة الحامل قد لايصلح لها من العلاجات مايصلح لغيرها .

2. خروج إفرازات شمعية من الأذن ، وقد تكون هذه الإفرازات أشبه ماتكون بنشارة الخشب ، وكذلك خروج مواد سائلة ، والشعور بما يشبه ضغط الهواء في الأذنين .

3. إحمرار العينين ، وخروج افرازات منها ، وكذلك هطول الدموع من العينين .

4. خروج افرازات من السرة .

5. كثرة التعرق ، وقد يختلف العرق في رائحته عما تعوده الإنسان من نفسه .

6. إذا كان العلاج محتويا على شرب ماء كثير ، فمن الطبيعي ازدياد البول عند المريض ، لكن هذا البول يكون مختلفا في رائحته عما تعوده الإنسان من نفسه .

7. بالنسبة للنساء وجود إفرازات مهبلية وخروج سوائل أو دم خفيف أو كثيف ، وقد يكون هذا الدم مشابها لما يحدث في أثناء الدورة الشهرية من حيث الصفة والكثرة ، وقد يكون مختلفا عنها ، وكذلك خروج شعر أو مواد بلاستيكية أو مواد تشبه الرماد أو خيوط ، إلى غير ذلك من أصناف الأذى المتعددة .

8. أول فترة حيض تعقب استخدام العلاج أو في أثناء العلاج تكون مختلفة بعض الشيء من حيث المدة وحدة الألم وكمية الدم .

9. وجود إفرازات مع الأنف ، وقد تكون هذه الإفرازات ذات شكل مخاطي وقد تتخذ أشكالا أخرى مختلفة بعض الشيء
.

10. وجود وهن عام في البدن وضعف وتعب وإرهاق وقد يشعر المريض عند نومه على الفراش بجاذبية شديدة إلى الأرض.

11. وجود صداع أو ضيق أو مثل الدوائر الحمراء في الفخذين وبعض مناطق البدن الأخرى، وكذلك ظهور كدمات على سطح الجلد ، أو ظهور حبوب شديدة الاحمرار قد تكون معبأة بالصديد .

12. اضطرابات في النوم إما بالقلة أو الكثرة .

وحصول العلامات آنفة الذكر قد يفهمها معظم الناس على أن العلاج الذي تلقاه المريض قد سبب زيادة المرض وهذا مفهوم خاطئ ولكن حقيقة الأمر كما أسلفت أن القراءة الطيبة المباركة التي على العلاج تزاحم كل ماهو مضر بالبدن حتى تخرجه بإذن الله وهذا التدافع مابين القوتين يشعر به المريض ممثلا في الاضطرابات التي ذكرتها أعلاه .


تحذيرهام : الطريقة المذكورة للعلاج بالماء لاتناسب مع النساء الحوامل ،ومرضى السكر....!!!

هذا ما تيسر لي بخصوص هذا الموضوع ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
أخوكم / الشيخ الطبيب
منقول بتصرف منى عن الشيخ عدنان بارك الله فيه



;dtdm hgugh[ fhglhx hglrv,x ugdm hgvrdm hgavudm











آخر مواضيعي

علاج تأخر النطق عند الكبار والصغار وأسبابه ...!!!
الوسواس: أسبابه .....!! وكيفية علاجة بإذن الله
هديتى لكم طريقة لرفع النظرة والحسد بإذن الله مجربة منى شخصياً
الأذان وقوتة تأثيره فى صرف الجان والشيطان
رمضان على الأبواب (صلاة التراويح) فإغتنم الفرصة ربما تكون سبب فى شفائك
لماذا تجد رأقى أشد من غيره...!!!وتجد مريض تأثير العين والمس والسحر خفيف جداً...؟؟
علاج فعال ومجرب منى شخصياًً لصمام القلب والشرايين
هل حضر العارض على المريض ...! إدخل لتعرف كيف تصرفة إذا حضر

 

التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ الطبيب ; 29-01-2012 الساعة 02:00 PM
عرض البوم صور الشيخ الطبيب   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2012, 01:59 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خرجاوي

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 186109
المشاركات: 5,152 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الــــخــــرج
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 192456810
نقاط التقييم: 1924566268
خرجاوي has a reputation beyond reputeخرجاوي has a reputation beyond reputeخرجاوي has a reputation beyond reputeخرجاوي has a reputation beyond reputeخرجاوي has a reputation beyond reputeخرجاوي has a reputation beyond reputeخرجاوي has a reputation beyond reputeخرجاوي has a reputation beyond reputeخرجاوي has a reputation beyond reputeخرجاوي has a reputation beyond reputeخرجاوي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 5 مرة في 5 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
خرجاوي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى خرجاوي

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية


جزاك الله خير
طييب فيه امكانيه اخلط الماء المقروء فيه مع ماء عادي حتى يكثر











آخر مواضيعي

ضرب شيعي مصري على الهوا
البارح حالم حلم ياهو حلم ،، من يفيدني برقم مفسر احلام ثقة ؟
بخصوص عملية الناسور وماهو المستشفى الافضل اللي يسويها ؟
الجيش الحر يقبض على شبيح و يجعله يتصل بوالده
اعدام امرأه افغانيه بالرصاص بتهمة الزنا
ابحث عن شغاله للايجار
ماهي الطريقة المناسبة لاحتساب كميات التكييف المخفي
المفسر وسيم يوسف و امراه قتلت زوجها

 
عرض البوم صور خرجاوي   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2012, 02:10 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشيخ الطبيب

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 289668
المشاركات: 561 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 391060
نقاط التقييم: 3910167
الشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond reputeالشيخ الطبيب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشيخ الطبيب غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشيخ الطبيب إرسال رسالة عبر Skype إلى الشيخ الطبيب

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرجاوي مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
طييب فيه امكانيه اخلط الماء المقروء فيه مع ماء عادي حتى يكثر


نعم اخى من الممكن ان تزيد الماء لكن يفضل ان تقرأ على ماء كافى فى وعاء كبير يكفى للإستعمال.


وأشكرك على مرورك الطيب

دمتم بود











آخر مواضيعي

علاج تأخر النطق عند الكبار والصغار وأسبابه ...!!!
الوسواس: أسبابه .....!! وكيفية علاجة بإذن الله
هديتى لكم طريقة لرفع النظرة والحسد بإذن الله مجربة منى شخصياً
الأذان وقوتة تأثيره فى صرف الجان والشيطان
رمضان على الأبواب (صلاة التراويح) فإغتنم الفرصة ربما تكون سبب فى شفائك
لماذا تجد رأقى أشد من غيره...!!!وتجد مريض تأثير العين والمس والسحر خفيف جداً...؟؟
علاج فعال ومجرب منى شخصياًً لصمام القلب والشرايين
هل حضر العارض على المريض ...! إدخل لتعرف كيف تصرفة إذا حضر

 
عرض البوم صور الشيخ الطبيب   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2012, 04:31 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260432
المشاركات: 60,682 [+]
بمعدل : 50.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749618
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 451 مرة في 263 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية












آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه
لا تترك مصيرك للظروف ..!
قواعد في تنمية الذات
أنــــوثهـ ألعضوآآت...تسليط.الاضوآآآآء على عضوة
˚ஐ˚◦{ ♥ ..إذا كسرتك الأيام يوماً.. ♥}◦˚ஐ˚
سجل حضورك بعبارة تفـــــــاؤليه جميلهـــ ......
على أعتاب العشر الأخيرة من رمضان !
هذا العمل العظيم كاد أن يصير نسيا منسيا في رمضان !!

 
عرض البوم صور حياتي كلها لله 77   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2012, 04:42 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دقاتك تردالروح

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 288920
المشاركات: 2,052 [+]
بمعدل : 2.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 369863
نقاط التقييم: 3697899
دقاتك تردالروح has a reputation beyond reputeدقاتك تردالروح has a reputation beyond reputeدقاتك تردالروح has a reputation beyond reputeدقاتك تردالروح has a reputation beyond reputeدقاتك تردالروح has a reputation beyond reputeدقاتك تردالروح has a reputation beyond reputeدقاتك تردالروح has a reputation beyond reputeدقاتك تردالروح has a reputation beyond reputeدقاتك تردالروح has a reputation beyond reputeدقاتك تردالروح has a reputation beyond reputeدقاتك تردالروح has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دقاتك تردالروح غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية


بارك الله فيك











آخر مواضيعي

لعبة امي تسلم عليك..
التدخين والسعادة النفسية
كبت المشاعر يؤدي إلى فقدان الذاكرة
هوس الحرائق
الطفل السلحفاة يتخلى عن لقبه
مسحوق الخنفساء يوميا تأكله وتشربه
عقاب الزنا بالدنيا فما بالك بالاخره,,, بالصور
مسجات مقالب مضحكه

 
عرض البوم صور دقاتك تردالروح   رد مع اقتباس

قديم 17-03-2012, 12:35 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الامس

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 300196
المشاركات: 59 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 10
همس الامس will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
همس الامس غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية


جزاك الله خير











عرض البوم صور همس الامس   رد مع اقتباس

قديم 16-11-2012, 09:00 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 321507
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Montreal
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
تيناسا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
تيناسا غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية


السلام عليكم
و عندما تظهر هذه الأعراض هل يعني أن الأذى خرج ?،و كيف نعرف أنه خرج ?











عرض البوم صور تيناسا   رد مع اقتباس

قديم 20-11-2012, 06:32 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 321668
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 10
خليها على الله will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
خليها على الله غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية


مشكووور و ماقصرت
جزاك الله خير











آخر مواضيعي

لمسات زوجية رقيقة...(اسرار للإناث)
10 سنوات معاناه مع الشياطين ينتهي في 21 يوم

 
عرض البوم صور خليها على الله   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2012, 01:16 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 323205
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 10
سلطان الوني will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سلطان الوني غير متصل

كاتب الموضوع : الشيخ الطبيب المنتدى : منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة
رد: كيفية العلاج بالماء المقروء علية الرقية الشرعية


شكرا لك"""











عرض البوم صور سلطان الوني   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجامع لفتاوى الرقية وما يتعلق بها أجاب عليها فضيلة الشيخ وليد العبري " حفظه الله " الشيخ الطبيب منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة 17 04-08-2013 01:03 AM
السحر الداخلى والخارجى وكيفية العلاج منه إن شاء الله الشيخ الطبيب منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة 11 19-03-2013 02:41 PM
باب ما جاء في الرقى للشيخ إبن جبرين رحمه الله الشيخ الطبيب منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة 8 05-03-2013 06:46 PM
الرقية الشرعية الصوتية من القرآن الكريم ( الصامت ) منتدى مشاكل السحر والجن والشعوذة 8 27-09-2012 05:14 PM
بعض أنواع الأعشاب المختلفة وكيف يتداوى بها مرضانا بإذن الله الشيخ الطبيب الطب البديل - الاعشاب الطبيعية 8 26-01-2012 03:53 PM


الساعة الآن 11:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات