طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيمي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الشريعة الإسلامية في الزواج | الحياة الإسلامية والأعياد | الإسلام والمسلمين > الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية > منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج أمراض روحية ، سحر ، مس ، عين ، حسد ، أسبابها ، كيفية العلاج بالقرآن والسنة ، الرقية الشرعية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيمي

الكاتب : الدكتور فهد بن سعود العصيمي طريقة ناجحة ( بإذن الله ) لعلاج أعراض العين أو المس أو السحر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-11-2012, 09:24 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتميز .. حفظه الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 321162
المشاركات: 859 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيث النقآء
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 157438712
نقاط التقييم: 1574386081
المتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 14 مرة في 10 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المتميز .. حفظه الله غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المتميز .. حفظه الله

المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيمي


الكاتب : الدكتور فهد بن سعود العصيمي








طريقة ناجحة ( بإذن الله ) لعلاج أعراض العين أو المس أو السحر





الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وبعد : قبل أن أذكر الطريقة . أود أن أنبه لعدة أمور :

1/ حين شاهدت تهافت الناس على وصفة فلان وفلان ، وكأنهم نسوا أو تناسوا أن الشافي هو الله ، وفقني الله لهذه الطريقة لعلاج أعراض العين أو المس أو السحر ، وأكدت فيها على أهمية التوكل على الله وأنه الشافي ، وأن هذه الوصفات ما هي إلا أسباب .

2/ أنا مؤمن بقدرة الإنسان على رقية نفسه بنفسه ، وكل ما ينقص هذا الإنسان هو الإرادة والعزم والتوكل على مولاه، والمعرفة ، والتوبة والإنابة لخالقه ، فمن ابتلاه بالمرض قادر على إزالته عنه .

3 / ذكرت في وصفتي طريقة مفصلة ، وابشركم بأنها نجحت نجاحا باهرا بحمد الله ، والجديد في الطريقة أن الإنسان قادر على تجربتها على نفسه كما أنها تفيد لعلاج السحر والعين والمس، ولكن لابد من الصبر على أعراضها ؛ بخاصة في الأيام الأولى .

4/ ساهم كثير من الرقاة الذين حظهم من العلم قليل ، أو أنهم سحرة تلبسوا بلباس الزهد والورع ، ليوهموا المحتاج من المرضى بظواهر عديدة وتسببوا عليهم بأمور ليس المجال حصرها هنا ولكن من أخطرها وقوعهم بالشرك بالله أو ضعف التوكل عليه ، أو تعريضهم لبعض الممارسات العلاجية الخاطئة ، ناهيك عن الخسائر المالية التي تكبدوها . وتلخيصًا لما سبق أقول : لقد فشت في عصرنا هذا الأمراض الغامضة التي حار فيها الأطباء، وامتنعت على الدواء وإن المتأمل فيها ، وفي أحوال الناس ، يجد أن خلفها سحرا أو عينا ، وقد روى مسلم في صحيحه ، عن ابن عباس ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " العين حق ولو كان شيء سابق القدر لسبقته العين " وقد ثبت مشروعية الرقية من العين ، كما ثبت في الصحيح من حديث عائشة رضي الله عنها ، قالت: أمرني النبي صلى الله عليه وسلم أو : أمر أن يـُـسترقى من العين وأخرج البزاز ، بسند حسن عن جابر رضي الله عنه ، رفعه أكثر من يموت بعد قضاء الله وقدره بالنفس ، قال الراوي: يعني العين ، وجاء في صحيح مسلم عن أنس أن النبي صلى الله عليه وسلم رخص في الرقية من الحـُـمة والعين والنملة وأما السحر ، فقد عم وانتشر وصار سوق السحرة هذه الأيام رائجا ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، وبعد هذه المقدمة أقول ، هذا علاج نافع بإذن الله للعين والمس والسحر .



المقادير:



1- ثلاثة كيلو من تمر العجوة وهذه يؤكل منها على الريق (7) حبات لمدة ثلاثة أسابع ، ومن به مرض السكر فليرجع إلى طبيبه ، وليستشره في الأكل من هذا التمر ، فإن منعه ، فليعمل البرنامج دون أكل من التمر .

2- كيلو سدر مطحون ، وهذا يستعمل في الاغتسال ، فيضاف السدر بمقدار ملعقتين تقريبا ، ويخلط بالماء المغتسل فيه .

3- أثر من العائن ولا غرابة فترياق سم الحية في لحمها ، ويستحسن كونه من ماء ، اغتسل فيه العائن أو توضأ ، وقد جاء النص بهما ، فيغسل وجهه ويديه إلى المرفقين و ركبتيه ، وداخلة إزاره ، أي الفرج ، ومن ثم يؤخذ هذا الماء فيصب على المعيون ، وجاءت طريقة أخرى في زاد المعاد ، وعزاها للبيهقي ، قال المؤلف: قال الزهري :

يؤمر الرجل العائن بقدح ، فيدخل كفه فيه فيتمضمض ، ثم يمجه في القدح ، ويغسل وجهه في القدح ، ثم يدخل يده اليسرى ، فيصب على ركبته اليمنى في القدح ، ثم يدخل يده اليمنى ، فيصب على ركبته اليسرى ، ثم داخلة إزاره ، ولا يوضع القدح في الأرض ، ثم يصب على رأس الرجل الذي يصيبه العين من خلفه صبة واحدة ، فإن لم يقدر على تحصيل مثل هذا الماء - وهذا قد يحدث أحيانا - بسبب رفض العائن الاغتسال ، مع أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "... وإذا استـُـغسل أحدكم فليغتسل" ، فيؤخذ من آثاره الأخرى ، مثل إناء شرب به الشاي أو القهوة فيغسلان ، ويؤخذ الماء الناتج عن تغسيلهما ، أو يمسح باب بيته أو غرفته أو يمسح مكتبه بفوطة مبللة ، أو يؤخذ من ثيابه ، أو من ملابسه الداخلية ، فتغسل ومن ثم يؤخذ الماء ويخلطه المعيون بالماء الذي يغتسل فيه ، وليصب الماء على المعيون من خلفه على فجأة منه فهو أفضل . وأؤكد أن هذا الماء لا يشرب منه كما يفعل الكثير ، بل يضاف له ماء ، ويبدأ المعيون بالاغتسال منه ـ ويكرر الاغتسال أكثر من مرة ، ويركز فيه على: المغابن ، وهي الأجزاء الرقيقة في الجسد ، والتي تنفذ العين عادة منها ، كالثدي ، وما خلف الساق ، والوركين ، والقبل ، والدبر ، والفخذين ، فكان في غسلها إبطال لعمل العين كما أن للأرواح الشيطانية في تلك المواضع اختصاصا .

4- ماء زمزم ، فيشتري كمية تكفي للاستعمال ، بالشرب المستمر لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا ويقرأ فيها من المريض ومن أهله ، ومن يحبه ، ومن يظن به الصلاح ، بنفخ وتفل مع الريق ، مما تيسر من القرآن العظيم ، وبخاصة الفاتحة والمعوذتين وآية الكرسي ، وآيات السحر والتعوذات النبوية. مثل:

بسم الله بسم الله بسم الله ، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك سبع مرات.

بسم الله بسم الله بسم الله أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر ، سبع مرات.

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة .

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق .

أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر ، من شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ما ينزل من السماء ، ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الارض ، ومن شر ما يخرج منها ، ومن شر فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل إلا طارقا يطرق بخير يا رحـمن . أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ، ومن شر عاده ، ومن همزا الشياطين وأن يحضرون .

بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم .

أعوذ بالله من أسد وأسود ومن الحية والعقرب ومن والد وما ولد ومن ساكن البلد أعوذ بالله من هذه الأربع .

بسم الله ، تربة أرضنا ، بريقة بعضنا ، يـُـشفى سقيمنا ، بإذن ربنا . اللهم رب الناس ، مذهب الباس ، اشف أنت الشافي ، لا شافي إلا أنت ، شفاء لا يغادر سقما .. وغيرها مما ورد في السنة الصحيحة .

5- الاغتسال في الأسبوع الأول يكرر أكثر من مرة . ويكون الماء من الحنفية ويملأ فيه البانيو ، ويضاف له كمية بسيطة من أثر العائن ، إذا وجد ، ويضاف له كمية بسيطة من السدر المطحون ، ويكون الاغتسال لمدة بسيطة ، حوالي 10 دقائق يوميا ، وتفرك المغابن ، الوارد ذكرها آنفا ، ثم بعد الاغتسال ، يزيل ما قد يعلق به من وسخ بسبب السدر المطحون .

6- يزاد في الكمية التي تشرب من ماء زمزم في الأسبوعين الثاني والثالث من العلاج ، وألفت إلى أن السنة في الشرب أن يشرب حتى يشعر بأن المـاء سيخرج من أضلاعه ، والمعنى أنه يشرب ولو كان غير عطشان .

7- يزاد في وقت الجلوس في الاغتسال في الأسبوع الثالث ، لتصبح حوالي (15) دقيقة .

8- أنبه على أمر هام وهو أنه قد يصيب من يتعالج بهذه الطريقة بعض الأمور ، فلا يقلق ، ولا ينزعج ، والأهم أن يواصل العلاج ، وستزول منه هذه الأعراض تدريجيا إن شاء الله ، حتى تنتهي ، من أهم الأعراض : نسيان ، وتنميل في القدمين أو اليدين ، دمامل ، إسهال بشكل كثير ، او بول غزير ، انتفاخ في البطن ، قيء ، ملل ، وفتور ، وسآمة ، وحب للنزاع والفرقة ، وخاصة بين الأزواج ، بل وكره للطاعات ، كره للجماعات ، أو فتور عن العبادات ، والنوم عنها ، وهذا كله من الشيطان الرجيم الذي بدأنا الحرب عليه من الداخل والخارج..



من الداخل:

من خلال شرب الماء الذي قرأنا فيه القرآن ، والشيطان يجري في الإنسان مجرى دمه ، ولذلك يحاول أن يقاوم هذا العلاج القرآني والنبوي ، الذي لا طاقة له به بهذه الأعراض

ومن الخارج:

من خلال الاغتسال بالماء المخلوط بالسدر ، والرقية .

وتأمل قوله صلى الله عليه وسلم وهو يوضح بعض أفعال الشيطان ، لتربط بينها وبين ما قد يصيبك من أعراض :

(إن الشيطان قد يئس أن يعبده المصلون في جزيرة العرب) فيسبب لك اليأس.. (.. ولكن بالتحريش بينهم) . فيسبب العداوة

وتأمل قوله تعالى : " وما انسانيه إلا الشيطان أن أذكره " فيسبب لك النسيان.

وتأمل قوله تعالى : "فلأقعدن لهم صراطك المستقيم ثم لآتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم".. الآية ، فيسبب لك القعود والتخلف عن الطاعة.

وتأمل قوله صلى الله عليه وسلم حين ذكر عند رجل ، فقيل: ما زال نائما حتى أصبح ، ما قام إلى الصلاة ، فقال: بال الشيطان في أذنه ، فيسبب لك النوم عن الصلوات.

وتأمل حديث ابن صياد و في وصفه حين ذهب له النبي صلى الله عليه وسلم : حتى انتفخ في السكة ، فيسبب لك بعض الأعراض في البطن كالانتفاخ ، وارتفاع ضغط الدم.

وأخيرا فاعلم أن هناك ارتباطا وثيقا بين الشيطان والعين:

وقد جاء عند الإمام أحمد في مسنده ، من طريق أبي هريرة رضي الله عنه يرفع ( العين حق ويحضرها الشيطان، وحسد ابن آدم ).

9- مع أكل تمر العجوة وشرب الماء ، سيبدأ جسمك إن شاء الله بالتفاعل في حركة تطهيرية ، وهذا من الداخل ومن الخارج ، فأما من الداخل ، فالخلايا التي كانت متأثرة بالعين أو السحر ، ستتلف وسيأتي بدلا منها خلايا جديدة ، وللمعلومية ، فهناك الملايين من الخلايا التي تموت داخل الجسم ، ويولد بدلا منها خلايا جديدة ، وبفضل الله ثم بركة هذا العلاج ستكون الخلايا الجديدة قوية وخالية من العين أو السحر ، وسيطرد الجسم الخلايا القديمة المتأثرة ، وأما من الخارج فلا تستغرب أن يصيبك بعض البثور أو الدمامل في الجسم ، وبخاصة مناطق الجمال لديك ، وهذا لا يستغرب ، فقد ثبت أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى جارية في بيت أم سلمة ، وفي وجهها سفعة ، فقال:

استرقوا لها ، فإن بها النظرة ، والنظرة سواد في الوجه ، أو حمرة يعلوها سواد ، أو أي لون يختلف عن لون البشرة ، وتذكر أن الجسد كان بداخله أمور ضارة وهي للزرع مثل الماء الملوث فلا ينتج منها إلا المرض .

10- يفضل إخراج صدقة ، لما ثبت أن الصدقة تطفيء غضب الرب ، وأنها تدفع ميتة السوء ، وألح على الله بالدعاء ، ليصرف عنك ، وقد ثبت أن الدعاء يدفع البلاء.

11- عند النوم خذ يديك وانفخ فيهما واقرأ المعوذتين ثم قل : أذهب البأس رب الناس، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاوك ، شفاء لا يغادر سقما ، ثم امسح فيها وجهك ، وما انتهى إليهما من جسدك .

12- حافظ على أورادك الصباحية والمسائية ، واحرص على عدم النوم عن صلاة الفجر ، وتضرع لله بالدعاء أن يكشف ما بك ، وأبشر بالشفاء .

13- العلة التي من أجلها حددت العلاج فيها لمدة ثلاثة أسابيع ، هي ما ورد في الصحيح من حديث سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( من تصبح سبع تمرات عجوة ، لم يضره ذلك اليوم سـُـمٌ ولا سحر) ففهم من هذا النص المواظبة على ذلك ، لطرد السم والسموم من الداخل ، ولذا كررت العدد ثلاث مرات فجعلته واحد وعشرين يوما ، ليقوى الجسد من الداخل ، ولتنشأ خلايا جديدة وقوية بدلا من تلك التي ستزول ويقضى عليها بإذن الله ، ثم ببركة هذا الدواء ، ومن أراد الزيادة على هذه المدة فلا مانع ، ولكن عليه أن يعلم يقينا أن الشفاء من الله ، وأن هذه أسباب فقط ، وبعد انتهاء مدة الثلاث أسابيع:

فاستمر على شرب ماء زمزم المقروء فيه ، واستمر في رقية نفسك ، وواظب على ذلك حتى ترى نفسك -بإذن الله- قويا وواثقا ، ودع عنك كلام الناس ، وبخاصة الأقربين منك ، فهم أحيانا يضرونك بكلامهم عنك ، وأنك بحاجة للرقية ، وهكذا ، وقد يستمرون ، مالم نشعرهم نحن بأننا صرنا أقوياء وبحالة جيدة ، وهذه الفئة من الناس قد يكون كلامها من هذا النوع أكثر من نفعه ، وهو كلام يجعل الطبيب مريضا ، والصاحي مجنونا

وتذكر حديث النبي صلى الله عليه وسلم: (..واستعن بالله ولا تعجز..).

14- العين إذا تركت وتقادمت ، قد تتطور لمرض عضوي يصعب علاجه ، وكلما سارع الإنسان بالتداوي منها ، سهل بإذن الله شفاؤها .

15- هذا العلاج لا ينتفع به من أنكره ، ولا من سخر منه ، ولا من شك فيه ، أو فعله مجربا غير معتقد.

16- هذا العلاج يفيد بعد استحكام النظرة ، أو العين ، أو السحر ، ولكن يجب أن يعلم أن هذه الدعوات والعوذ سلاح ، والسلاح بضاربه ، أي حسب إيمان قائلها وقوة نفسه ، واستعداده ، وقوة توكله ، وثبات قلبه.

17- العين قد تكون مع الإعجاب ، ولو بغير حسد ، ولو من الرجل المحب ، أو الرجل الصالح ، فمن أعجب بشيء ، فينبغي أن يبادر إلى الدعاء للذي يعجبه بالبركة ، ويكون ذلك رقية منه .

18- على الإنسان إذا رأى ما يعجبه أن يقول : اللهم بارك عليه، ونحوها كقول: ما شاء الله ، لاقوة إلا بالله ، فإنه لا يضر بإذن الله .

19- هذا العلاج ، وبهذه الطريقة مما عرفته بالتجربة ، ونفع بعد تجربته ، وهو اجتهاد محض مني ، فإن أصبت فمن الله ، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ، وقد ثبت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( تداووا عباد الله ، ولا تداووا غلا بمباح ) وقال ، كما في حديث جابر ( من استـطاع أن ينفع أخاه فليفعل ).



ختامًا .. أسأل الله أن يفرج هم المهمومين ، وينفس كرب المكروبين ، وأن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين .

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ،،











يمكن الاستفادة من المقالة بشرط :

الإحالة للموقع وصاحبه فقط ومن ينقل أو يقتبس دون إحالة فهو عرضه للعقاب الدنيوي والأخروي .

لإبراء الذمه منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووول اسال الله ان ينفعنا و ينفع المسلمين بهذا العلاج


'vdrm kh[pi fY`k hggi gugh[ hgudk , hgls hgspv lk l,ru hgado hg];j,v ti] hguwdld











آخر مواضيعي

ذكر و تحصين يومي

 
عرض البوم صور المتميز .. حفظه الله   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2012, 12:59 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 321652
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
اين انت will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اين انت غير متصل

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


جزاك الله خير والله يحمينا من العين والسحر الحسد











عرض البوم صور اين انت   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2012, 01:23 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نـــ اليـــقـين ـــور

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 127524
المشاركات: 18,428 [+]
بمعدل : 4.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748886
نقاط التقييم: 2147483647
نـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond reputeنـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond reputeنـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond reputeنـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond reputeنـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond reputeنـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond reputeنـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond reputeنـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond reputeنـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond reputeنـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond reputeنـــ اليـــقـين ـــور has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 9,279
تلقي آعجاب 10,648 مرة في 3,612 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نـــ اليـــقـين ـــور غير متصل

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


بارك الله فيك اخي المتميز
وجعل مانقلت لنا في ميزان حسناتك
ولاحرمك ماطرحت لنا
وكتب لك الاجرفي الدارين
وغفر الله لك ولوالديك ولجميييييع المسلمين











آخر مواضيعي

اتمنى ان اجد حل عندكم للموبايل

 
عرض البوم صور نـــ اليـــقـين ـــور   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2012, 12:49 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 298962
المشاركات: 5,392 [+]
بمعدل : 1.90 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: طيبة بلده صلى الله عليه وسلم
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 2147483647
مسااافر has a reputation beyond reputeمسااافر has a reputation beyond reputeمسااافر has a reputation beyond reputeمسااافر has a reputation beyond reputeمسااافر has a reputation beyond reputeمسااافر has a reputation beyond reputeمسااافر has a reputation beyond reputeمسااافر has a reputation beyond reputeمسااافر has a reputation beyond reputeمسااافر has a reputation beyond reputeمسااافر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 388
تلقي آعجاب 764 مرة في 387 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مسااافر غير متصل

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


المتميز
يعطيك العافية
وجزيت خيراً
موضوع كامل في فنه
لا حرمك الله الأجر
ننتظر جديدك المثمر











آخر مواضيعي

الشيخ ابن عثيمين يُوَضِّح شروط الخروج على الحاكم

 
عرض البوم صور مسااافر   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2012, 09:38 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 322287
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 10
m.mona will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m.mona غير متصل

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


أرجو الرد على أستلتى ... فأنا جاوبت على الأسئله التشخيصيه و لا أحد جاوبنى











عرض البوم صور m.mona   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2012, 12:28 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتميز .. حفظه الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 321162
المشاركات: 859 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيث النقآء
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 157438712
نقاط التقييم: 1574386081
المتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 14 مرة في 10 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المتميز .. حفظه الله غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المتميز .. حفظه الله

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


شاكر و مقدر مروركم

آخي m.mona فيه عندك منتدى الرقية الشرعية انصحك بالتسجيل فيه عندهم اعضاء مختصّين كثير و الكل فيه الخير و البركه بس هناك ستجد سرعة استجابه و تجد ما تبحث عنه بإذن الله











آخر مواضيعي

ذكر و تحصين يومي

 
عرض البوم صور المتميز .. حفظه الله   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2012, 04:36 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260432
المشاركات: 60,511 [+]
بمعدل : 19.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749680
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 487 مرة في 294 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم












آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه

 
عرض البوم صور حياتي كلها لله 77   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 02:04 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 322287
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 10
m.mona will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m.mona غير متصل

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


و حضرتك لا تسطيع أن تعرف حالتى بعد أن جاوبت على السئله التشخصيه ؟؟ أنالا أعرف الرابط بتاع المنتدى الأخر... وبقالى فتره طويله أريد أن يجاوبنى أحد











عرض البوم صور m.mona   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 02:09 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتميز .. حفظه الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 321162
المشاركات: 859 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيث النقآء
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 157438712
نقاط التقييم: 1574386081
المتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 14 مرة في 10 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المتميز .. حفظه الله غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المتميز .. حفظه الله

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


اولا انا ما ادري وين اسئلتك
اذا كانت اسئلتك في موضوع او رد انسخي الرابط

و انا بساعدك بحول الله


اسعدني مروركم جميعا و بارك الله فيكم











آخر مواضيعي

ذكر و تحصين يومي

 
عرض البوم صور المتميز .. حفظه الله   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 02:24 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 322287
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 10
m.mona will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m.mona غير متصل

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


الأسئلة التشخيصية

لتشخيص الحالة يجب أولا الإجابة على الأسئلة الموجود أدناه, ثم الرجاء مراعاة الأمور التالية عند كتابة الأجوبة:
1. تحري الدقة في العبارة. 2. الاختصار ما أمكن. 3. بيان الحالة بوضوح. 4. كتابة البيانات بثقة وجدية.

كيف تكتب الأسئلة:
تظليل النموذج أدناه, ثم نسخه بالضغط على زر الفأرة الأيمن, ثم لصقه في المشاركة التي تريد أن تكتبها في قسم عرض حالات المرضى والإستشارات, ثم تعبئة البيانات المطلوبة.
الحالة الشخصية
1- العمر:
25
2- ذكر أم أنثى:
أنثى

عازبه 3- الحالة الاجتماعية (أعزب, متزوج, أرمل, مطلق):الحالة الدينية

نعم و الحمدلله و أصلى الفجر و أحياناً كثيره التهجد4- هل تصلي:

نعم والحمدلله فى أوقاتها و بعد الأقامه على طول
5- هل تحافظ على الصلوات الخمس:
6- هل لك ورد يومي من تلاوة القرآن:
نعم فا أنا أقرأ و الحمدلله البقره كل يوم ومعها أيات السحر على ماء و أشربه

نعم والحمدلله ...فأنا أقول أذكار الصباح بعد صلاة الفجر مباشرة و أذكار المساء بعد العصر
7- هل تقوم بالأذكار الصباحية والمسائية:

8- هل تسمع القرآن الكريم:
نعم أسمع الرقيه ... ولكن ليست يوميا ... و أسمعها على السماعات الأذن و أحياناً الكمبيوتر
9- هل تشعر بشرود وضيق في الصلاة وعند قراءة القرآن:
أسرح أحيانا فى الصلاه ... و لكنى أحب سماع القرأن و أرتاح معه و أحب قرأة القرأن ولكننى أحياناً أتعب أو أشرد فى القرأه ... و أحياناً أجد ثقل فى سماع الرقيه أو قرأة القرأن
الزمان والمكان
10- متى بدأت هذه الحالة:
أشرد فى القرأن و الصلاه فى أى مكان ... وهذا أحياناً
11- في أي مكان تقريبا (البيت, العمل, الشارع, الجيران):
فى أى وقت
12- في أي وقت (الصباح, الظهر, بعد العصر, بعد العشاء):
لا أتذكر
13- متى تشتد هذه الحالة من أيام الأسبوع:
لا أتذكر
14- هل تجد بعض الراحة النفسية أو الجسدية يوم الجمعة:
أحب الدعاء يوم الجمعه ...
الحالة الجسدية عند اليقظة
15- هل تشعر برعشة في بدنك:
لا
16- هل تشعر بثقل في مؤخرة الرأس:
لا
17- هل تشتكي من ألم في البطن:
نعم
18- هل تعاني من إمساك أو إسهال شبه مزمن:
أمساك ... ينتابنى من حين لأخر
19- هل تعاني من الغازات في البطن:
لا
20- هل تعاني من حموضة في المعدة:
لا
21- هل تعاني من رائحة كريهة تخرج من المعدة:
لا
22- هل تعاني من ألم في أسفل الظهر:
نعم أحيانا
23- هل تعاني من صداع أو دوار شبه مستمر:
لا أعانى من الصداع الا نادراً جدا ... مره كل سته أشهر مثلاً ... أو كل شهر عند الدوره
24- هل يتغير لون وجهك للسواد:
لا ألاحظ
25- هل يتغير لون وجهك إلى الصفرة:
أحيانا
26- هل يتغير لون البول إلى لون الدم:
لا
27- هل تشعر بتنميل في جسدك:
أحيانا
28- هل تعاني من حرارة أو برودة في الأطراف:
بروده فى فصل الشتاء
29- هل تشعر بثقل في الركب:
لا
30- هل تعاني من ضعف في الرؤية:
أنا أصلا نظرى ضعيف و أرتدى نظاره
31- هل ترى ضبابا أمام عينيك وخاصة قبل الغروب:
لا
32- هل تشعر بأشياء سوداء تمر بجانبك او أمامك:
أحياناً
33- هل تشعر أن شيء ما بجانبك:
لا
34- هل تشعر كأن شيء ما يمشي على رأسك
لا
35- هل تشعر أن احدا يجذبك الى الخلف أو يرفعك الى الأعلى:
لا
36- هل تعاني من خفقان شديد أو ضغط يسير في القلب:
لا
37- هل تشم روائح أو تسمع أصوات غريبة:
لا
38- هل ترى خيوط معقودة أمام عينيك:
لا
39- هل تعاني من كسل وخمول أو تعب دون سبب:
لا
40- هل تخرج على جسدك حبوب أو بقع زرقاء أو حمراء:
لا
41- هل تشعر بألم في عضو من أعضاء جسدك:
نعم بطنى وظهرى يؤلمنى ... لكن ظهرى لا يؤلمنى الا اذا سمعت الرقيه
42- هل تعاني من أمراض عضويه:
لا
43- هل عالجت المرض عند الأطباء:
لا أعانى من شىء الحمدلله
44- ما هو تشخيص الأطباء للمرض:
لا أعانى من شىء الحمدلله
45- هل كانت بداية المرض فجأة أم تدرجيا:
لا أعانى من شىء الحمدلله
46- هل كانت بداية المرض قبل أم بعد الزواج:
أنا أنسه
47- هل كانت بداية المرض بعد عملية جراحية:
لا أعانى من شىء الحمدلله
48- هل كانت بداية المرض بعد حادث سقوط:
لا أعانى من شىء الحمدلله ولكن بطنى يؤلمنى و أصاب بالأمساك كثيرا ....
49- هل كانت بداية المرض بعد العودة من مناسبة:
لا أتذكر
50- هل كانت بداية المرض بعد غضب أو شجار:
لا أتذكر

51- هل كانت بداية المرض بعد خوف أو روعة:
لا أتذكر
52- هل تتعاطى أدوية ؟ وما هي:
لا
53- هل تتعاطى الخمر:
لا
54- هل تتعاطى المخدرات ومنها الحشيش أو القات:
لا
55- هل تدخن:
لا


الحالة الجسدية عند المنام
56- هل تشعر كأن أحد يوقظك بين الحين والآخر:
لا و لكنى أستيقظ لوحدى كل يوم فى نفس الموعد
57- هل ترى حيوانات تطاردك في المنام وما هي:
نعم و لكن ذلك كان منذ شهور ... كان يتكرر لى فى الحلم أن قطط وكلاب تجرى ورائى ... والحلم كان يتكرر بشكل شبه أسبوعى ... ولكن الحمدلله لا أحلم بهذه الأحلام الأن
58- هل تشعر بضيق شديد عندما تستيقظ من النوم:
لما بروح الشغل بس
59- هل تجد صعوبة شديدة في الاستيقاظ من النوم:
أحيانا
60- هل ترى أحلام مزعجة ( كوابيس) :
أحيانا .... كلها أحلام غير مفهومه
61-هل يكثر الاحتلام عندك؟ وهل هو شخص معين تعرفه؟
اليوم حلمت أننى أحيانا .... وكان دائما فى احلم أخوتى الولاد ... ولكن ذلك الحلم كان منذ شهوووور ... ولكنى اليوم حلمت أننى تزوجت زميلتى فى العمل بعقد زواج ثمأصبحت حامل منها .... و أمى فى الحلم قالت لى لماذا فعلت ذلك ... و أخذتنى الى المستشفى كى أتخلص من الحمل ... و قال لى الدكتور فى المستشفى أنا أقوم بنفسى بتخليص نفسى من الحمل .... و قمت فعلا بازالة الحمل ... و بالفعل قمت بازالة ... وبعدها ... بعد أن بطنى زال ما بها ..اذا بى عروسه ... و أرتدى فستان الفرح ... وكنت سعيده جدا و أمى كانت سعيده ... وكان شكلى فى الحلم حلو جداً
62- هل تعاني من عدم القدرة على النوم ( أرق) :
لا
63- هل تنام كثيراً، وكم ساعة في اليوم:
نعم ... حوالى عشر ساعات
64- هل تقوم من فراشك وتمشي بغير شعور منك:
لا
65- هل هناك شخص أو أكثر تراه دائما في منامك، من هو ، وماهي علاقتك به:
أحياناً أرى دكتور الأسنان تبعى فى الحلم ... لكنى لا أذهب له كثيرا ... و أستغرب أنه يظهر لى فى الحلم ... لانه ليس فى بالى أصلا ... و مره رأيت صديقه لى على شكل ساحره شريره و تجرى ورائى وهى تصرخ وتريد أن تؤذينى ... وتقول لى فى الحلم لازم أذيكى ... و تصرخ وتجرى ورائى وكان شكلها مثل الساحرات الشريرات أو الذئب ... وكان زى ما يكون لها أنياب ... و قبلها بيوم حلمت بخالتى تقول لى أن هذه الصديقه قد شربتنى سحر .... أنه بدأ يزول أو زال ...لا أتذكر
66- هل ترى في النوم كأنك تسقط من مكان:
نعم ... وكان يتكرر كثيرا ولكن منذ شهوووور
67- هل تعاني من تأوهات وأنين في النوم:
لا
68- هل ترى المقابر والأماكن الموحشة والقذرة في النوم:
نعم كنت أرى و كأنى أمشى فى الخرابات أو أزور القبور وكان هذا الحلم يتكرر كثيرا ولكن كان ذلك منذ شهور
69- هل ترى كأنك تضحك أو تصرخ أو تبكي في النوم:
أحياناً أبكى
70- هل تسمع أو ترى منادي في النوم:
لا
71- هل ترى خيوط معقودة أمام عينيك:
اليوم أستيقظت قبل الفجر و رأيت كأن مثل دائره يد براد الشاى وحولها مثل نار .. وبعد ركزت بها فاذا بها تختفى
72- هل يرى أحد الزوجين زوجه في منظر قبيح:
أنا أنسه
73- هل ترى أنك تنام في الأماكن الخربة:
لا كنت أرى أنى أمشى عليها .. ولكن كان ذلك منذ شهور ... ولكننى منذ يومين حلمت أن الديدان ملئت كل البيوت والشوارع ولكنبيتنا الوحيد الذى لم يدخله دود

الحالة النفسية
74- هل تشعر بتغير الأحوال بينك وبين زوجك:
أنا أنسه


75- هل هناك ما يكبر الصغير من أسباب الخلاف:
أنا دائما أعطى اأمور أكبر من حجمها
76- هل هناك عدم التماس الأعذار أو تقبلها:
أحيانا
77- هل تتضايق من المكان الذي يجلس فيه زوجك:
أنا أنسه
78- هل هناك كراهية لما يقدمه أحد الزوجين للآخر:
أنا أنسه
79- هل لديك رغبة شديدة لرؤية شخص معين، ومن هو :
لا
80- هل ترى الأشياء على غير حقيقتها:
مش فاهمه السؤال
81- هل تهتم بمظهرك:
أحياناً أهمل جداً فى مظهرى ونظافتى ... و أحياناً أهتم جداً بنظافتى كما هو الحال هذه الأيام
82- هل تأتيك نوبات صرع؟ وماهي أكثر الأوقات التي تأتيك فيها:
لا
83- هل تجد رغبة في البكاء بدون سبب:
أحياناً
84- هل تزداد الحالة بعد الغضب:
نعم
85- هل تحب العزلة والانفراد:
نعم
86- هل تعاني من ضيق في الصدر خصوصا في المساء:
لا أتذكر ... عادى مثل باقى اليوم ... ولكنى أصلى العشاء و أنام ... لا أرغب فى السهر ... حيث أننى أرى السهر مرهق فكريا و نفسياً
87- هل تعاني من حزن وكآبة في معظم الأوقات:
أحياناً أشعر أنى لوحدى و لا أحد يشعر بى على الرغم من أنى اجتماعيه ولدى أخوات و أصدقاء كثيرون ... ولكنىدائما أرى نفسى لوحدى
88- هل أنت عصبي المزاج بدون سبب:
أحيانا
89- هل تتصرف تصرفات تندم عليها:
دائما ... ولكن ذلك كان من فتره ... كنت أقول لنفسى كيف فعلت ذلك ... كأننى مش أنا .. وكل ما أتذكر أبكى أننى فعلت ذلك ... و أقول لنفسى أين كان عقلى
90- هل تشعر بأن عقلك مسيطر عليه:
أنا أشعر أنى أتصرف بدون تفكير ... و أنى بلا عقل
91- هل تتكلم أو تتصرف أحيانا دون إرادة منك وأنت بكامل وعيك:

92- هل يتعبك التفكير والوسوسـة:
أحيانا
93- هل تشعر بخوف وفزع:
لا
94- هل تكره الأماكن المزدحمة بالناس:
أكيد
95- هل تشعر بالنقص وعدم الاتزان بالقول والفعل:
نعم
96- هل تكره أن يلمسك أحد:
لا
97- هل ترغب أحيانا في الإنتحار:
نعم

العلاقة الإجتماعية
98- هل تظن أن البعض أو الكل ينوي لك الشر:
نعم
99- هل يحصل لك النفور من بعض الناس دون سبب:
أحيانا
100- هل تشعر بنفور من البيت أو المجتمع أو المدرسة أو العمل:
أحيانا


101- هل تسمع وكان أحداً يناديك:
لا

حالة خاصة بالمتزوج أنا أنسه
102- هل لديك عدم الرغبة في زوجك:
103- هل تشعر بعض الأحيان أنك تريد الانتقام من زوجك:
حالة خاصة بالنساء
104- هل تجدين صعوبة وجهد في أداء الواجبات المنزلية (طبخ، غسيل، تنظيف):
105- هل تعانين من آلام شديدة واضطراب في مواعيد الدورة الشهرية (الحيض):
106- هل تعانين من مشاكل في الرحم (عقم، إسقاط، إستحاضة (نزيف زائد بعد الحيض):

أسئلة مميزة
107- هل تأكل كثير ومن ثم تجوع بسرعـة:
لا
108- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك مصاب بمس أو سحر:
كانت أختى مصابه بمس وشفيت منه
109- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك يستعمل السحر:
يتردد على ألسان سلايف أمى أن هناك واحده تصنع السحر لزوجها كى لا يتزوج بأخرى ... ولكنى لا أعرف حقيقة هذا الكلام ...
110- هل تمارس ألعاب تحضير الجن أو الأرواح:
لا
111- هل تقرأ كتب السحر وهل ذهبت إلى ساحر أو عراف: 112- هل حضرت في مناسبات بما تسمى الحضرة أو الزار:
لا
113- هل لديك حرز أو حجاب أو مكتوب تشك أنه سحر أو طلسم:
لا
114- هل يوجد في بيتك كلب:
لا
115- هل يوجد في غرفتك صور أشخاص أو حيوانات:
لا
116- عند قراءة هذه الأسئلة ما هي الأعراض والحالة التي شعرت بها
وخاصة عند قراءة هذه الكلمات (الجن, السحر, الشيطان, المس, العين, الحسد) وما هي الكلمات الشديدة والمخيفة أكثر:
أنا لا أخاف ... أنا أحفظ من القرأن العديد من الأيات التى تحمينى من أى شىء
117-هل أنت مميز في دراستك . دينك . أخلاقك . جمالك. شيء آخر؟
كنت مميزه ... وفجأه أنقب حالى ... كنت من الأوائل فى دراستى



نرجو سماع رقية العين والسحر والمس ثم الإجابة على الأسئلة
استمع لرقيةالعين والسحر والحسد على هذا الرابط واكتب ملاحظاتك بعدها.

http://forum.z4ar.com/f74/t210247.html


هـل وجدت ما يلي ( عند سماع الرقيه أجد حراره فى الظهر و ألم فى نصف الظهر ... و لكن الألم أنتقل منذ يومين الى أسفل جزء فى الظهر )

118- صــداع:
119- خـوف:
120- خفقان:
121- تنمـيل:
122- بكـاء:
123- تقيــؤ:
124- تثاؤب:
125- نعاس شديد:
126- رغبة في النوم:
127- ثقل على الحاجبين:
128- تشنجات:
129- حرارة في البطن:
130- حرقة في المعدة:
131- حركه غير طبيعية في البطن:
132- رعشة في الأطراف:
133- نفــور:
134- ضيق في الصدر:
135- حرارة:
136- عرق:
137- برودة في الأطراف:
138- أغمي عليك:
139- حرارة في الرأس:
140- ضغط أو زفير في الأذنين (ملاحظة: بعض الأحيان يكون من ضغط الدم):
141- ثقل على الكتفين:
142- وخز مثل وخز الإبر في الحلق مع السعال:

143- ما هي الآيات أو السور الأكثر تأثيرا عند سماعها (الفاتحة, آية الكرسي, أول الصافات,
الجن, الفلق, آيات موسى عليه السلام مع السحرة, أم آيات فيها عذاب وحريق ... أم آيات وسور أخرى):
كل السور تؤثر على ضهرى

بعد القراءة واستخدام الماء والزيت
قمت بكتابة أية الكرسى على تى شيرت أبيض و أرتديته لان ظهرى كان يؤلمنى جداً أثناء فترة العلاج مع الشيخ ... كما ذكرت لك أن الشيخ قال لى أن بى العديد من المس وبى سحر فى بطنى ... وقال أنه عالجنى و أنى شفيت ... وعندما أرتديت التى شيرت الأبيض أرتاح ظهرى و أول ما أخلعه يوجعنى ظهرى ... وما أريد أن أعرفه الأن لماذا بدأت تظهر بعض العراض من جديد .. مع أنى أقرأ الأذكار فى مواعيدها و أقرأ البقره و يس يوميا ... أنا كل ماأتمناه أن يزول الألم و أصبح طبيعيه

144- خف عنك المرض أو زاد:
145- تنقل إلى مكان آخر:
146- ظهر مرض آخر:
147- لم يتغير شيء:


هل لديك ملاحظة عن حالتك:
كل ما أقيه ضهرى يؤلمنى كثيراً











عرض البوم صور m.mona   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 03:45 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتميز .. حفظه الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 321162
المشاركات: 859 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيث النقآء
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 157438712
نقاط التقييم: 1574386081
المتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 14 مرة في 10 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المتميز .. حفظه الله غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المتميز .. حفظه الله

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


ما شاء الله تبارك الله
اختي واضح فيك بوادر خير الله يوفقك و يكثر من امثالك و يكتب لك الخير
بالنسبه للاحلام الي تشوفين فيها صديقتك على انها ساحره ما اقدر افتيك فيها لاني ما ني مفسر و اترك الشي هذا لاهل الاختصاص فيه
لكن لا تعتمدين عليها لان الشياطين احيانا تظهر في المنامات من باب اثارة الفتنه و المشاكل ..

بالنسبه لحالتك انا شخصيا ما اقدر افتيك
لكن اللي يظهر لي ان انك بخير ان شاء الله و ما فيك الا العافيه و استمري بارك الله فيك على منهجك


اسئلتك انا باطرحها على اهل الاختصاص و راح يتأخرون في الرد لكثرة اشغالهم الله يعينهم

ولكن الأفض لك و انا لك ناصح افتحي الروابط اللي تحت و امشي على البرنامج حرف حرف لمدة شهر و عليك بالصبر و احتساب الاجر و المجاهده

هنا الرقيه الشرعيه من الكتاب و السنّه

--||||كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية ||||--


و هذا رابط موضوعي و هو عباره برنامج نافع و مجرّب
http://forum.z4ar.com/f74/t257340.html





اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك











آخر مواضيعي

ذكر و تحصين يومي

 
عرض البوم صور المتميز .. حفظه الله   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 06:01 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 322287
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 10
m.mona will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m.mona غير متصل

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


جزاك الله كل خير وجعله فى ميزان حسناتك ... و سأنتظر رد المختصين كما أخبرتنى .... سأتبع البرنامج انشاء الله ... أنا متبعه جزء كبيير منه هذه الفتره ... و سأزيد عليه ما وجدته جديدا











عرض البوم صور m.mona   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 06:11 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 322287
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 10
m.mona will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m.mona غير متصل

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


أحب أن أضيف على الأسئله أن مشكلتى الأساسيه أن ضهرى يؤلمنى جدا عند سماع الرقيه أو قرأة القرأن ... و أنى بالأمس أغتسلت بورق سدر وزعفران ... أحسست بهبوط و اختناق ... و تنميل فى وشى و شفتى و ضيق شديد فى صدرى ... وبعدها فقدت الأتزان و سقطت ... عندما سألت .. قال لى ربما يكون مس من قرين أو مس عاشق ... و أن هذه الحلات تكون من أصعب الحالات على الأطلاق ... وهذا ما أرقنى جدا ... و ضايقنى فى نفس الوقت ... لذلك أرغب فى أن يقوم أحد بتشخيص حالتى بشكل صحيح ........











عرض البوم صور m.mona   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 06:40 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتميز .. حفظه الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 321162
المشاركات: 859 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيث النقآء
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 157438712
نقاط التقييم: 1574386081
المتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond reputeالمتميز .. حفظه الله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 14 مرة في 10 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المتميز .. حفظه الله غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المتميز .. حفظه الله

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


اولا يا عزيزتي دام انك حسيتي بتنميل أو غيره من الاعراض فهذي بشاره لك لأنها اعراض بداية الشفاء فلا تيئسي و استمري على الرقيه مهما واجهتي
من ناحية المس فإذا كان صحيح ان فيك مس فهو ضعيف و لا يحتاج منك لتهويل و تكبير شي قال عنه الله في القرآن (( ان كيد الشيطان كان ضعيفا ))
نصيحتي لك لا تهتمي بما يقال و لا تبحثي عن نوعيّة العرض لانك ما راح تستفيدين الا ضياع الوقت و راح يبدا الشيطان يوسوس لك و يبعدك عن الخير
انسي و تجاهلي كل ما لديك من افكار و ابدأي و استمري في الرقيه حماك الله من كل مكروه
اما من ناحية الشخص اللي قال لك ان اللي فيك من اصعب الحالات اولا اسال الله له الهدايه و ثانيا اذا اقتنعتي بكلامه فاحذري بارك الله فيك لان هذا الاعتقاد قد يخل بالعقيده
و لا اشكك في ايمان من اخافك بهذا الكلام و لكن تأكدي من انه راقي شرعي يرقي الناس بالرقيه الشرعيه السليمه لانه في هذا الزمان انتشروا السحره و المشعوذين و الكهنه اسال الله ان يجعل كيدهم في نحورهم و ان يجعل تدبيرهم تدميرا عليه
لان الراقي اذا كان مؤمن بالله فمن باب اولى ان لا ينسب القوه و العظمه لغير الله فأنا أؤمن بوجود الجن و الاعيبهم و لكن من باب ان الحاله صعبه كما قيل لك فأنا يقيني بأن القوه و العظمه لله وحده و لا يوجد من هو قوي ابدا ..
فانصحك بعدم الذهاب اليه و اذهبي و التجئي لربك بارك الله فيك ...
يجب عليك القين و الثقه التامه بأن الله وحده هو الشافي المعافي ..
و حتى لو كان المس قوي او متمكّن فكيده ضعيف و الله سبحانه و تعالى اقوى منه
فدافعي عن نفسك بالقرآن و لا تعتمدي على احد غير الله و لا تذهبي لأي راقي لأ ما فيه احد يحس بمعاناتك و حالتك الا انتي .. فقط تحتاجن لقوّة ايمان لا غير
و اكثري من هذا الدعاء

(( اللهم ذا السلطان العظيم , ذا المن القديم , ذا الوجه الكريم , ولي الكلمات التامّات , و الدعوات المستجابات , عافني من أنفس الجن و أعين الناس ))
و اختم بهذه القصه العجيبه


قال ابن كثير في ( تفسير القرآن العظيم ) : ( عن علي – رضي الله عنه - : ( أن جبريل أتى النبي صلى الله عليه وسلم فوافقه مغتماً فقال : يا محمد ، ما هذا الغم الذي أراه في وجهك ؟ قال " الحسن والحسين أصابتهما عين " قال : صدِّق بالعين ، فإن العين حق ، أفلا عوذتهما بهؤلاء الكلمات ؟ قال : " وما هن يا جبريل " قال : قل اللهم ذا السلطان العظيم ، ذا المن القديم ، ذا الوجه الكريم ، ولي الكلمات التامات ، والدعوات المستجابات ، عافِ الحسن والحسين من أنفس الجن وأعين الإنس ، فقالها النبي صلى الله عليه وسلم فقاما يلعبان بين يديه ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : " عوّذوا أنفسكم ونساءكم وأولادكم بهذا التعويذ ، فإنه لم يتعوذ المتعوذون بمثله )











آخر مواضيعي

ذكر و تحصين يومي

 
عرض البوم صور المتميز .. حفظه الله   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 07:52 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 322287
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 10
m.mona will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m.mona غير متصل

كاتب الموضوع : المتميز .. حفظه الله المنتدى : منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج
رد: طريقة ناجحه بإذن الله لعلاج العين و المس و السحر من موقع الشيخ الدكتور فهد العصيم


جزاك الله خيراً ... و جعله فى ميزان حسناتك ...











عرض البوم صور m.mona   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سنن غفل عنهااااااالكثير من المسلمين.... عاشقة الفن الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 14 13-09-2019 11:55 PM
من اسباب النجاة من النار انا عاصفه الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 16 29-06-2018 02:43 PM
مشكلتي ما أصلي وكأني ماسويت شيء مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 18 04-11-2012 11:23 PM
أسئلة حول الاعتكاف.الشيخ محمد المختار الشنقيطي فتاااة خجووله الخيمة الرمضانيه - رمضانيات - رمضان يجمعنا 6 03-08-2012 03:19 AM



الساعة الآن 11:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات