مواقع الزواج في الانتر نت - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج - زواج المطلقة - زواج الأرمل - زواج مسيار - المطلق - قصص المطلقات - عانس


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

مواقع الزواج في الانتر نت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسيكم بل خير جميعا ’’ أحبتي أعضا المنتدى حبيت تشاركوني أرائكم في مواقع الزواج في الانترنت أكثر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 19-02-2012, 11:34 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 293591
المشاركات: 143 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 10
im jooood will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
im jooood غير متصل

المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
مواقع الزواج في الانتر نت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسيكم بل خير جميعا ’’

أحبتي أعضا المنتدى حبيت تشاركوني أرائكم
في مواقع الزواج في الانترنت



أكثر من موضوع مريت عليه وهو طلب الزواج والحيرة واليأس والوضع النفسي السيئ من تأخره
تعددت الأسباب وأكثرها انغلاق البنت عن المجتمع وانطوائها في البيت والناس ماتشوفها
ولا تعرفها أو بسبب الخجل الزايد في مكالمة خطابه والتواصل معها
أو صعوبة طلب الزواج للبنت من أهلها بل بحث لها عن زوج سواء الأب آو الأخ وهاذي أصعبها
وحتى عن طريق الأقارب هو شي مخجل وصعب لأي وحده تطلبه طيب والحل ؟
هل مواقع الزواج على الانترنت هي الحل ؟
هل بل إمكان استبدال ألخطابه بموقع الزواج لان التواصل فيها مباشر بين الخاطب والبنت
وكل وحده تقدر تشرح متطلباتها للخاطب وتبحث عن شخص يناسبها
برغم أن الوضع غير امن بعض الشي والتأكد من المصداقية يعتبر شي صعب
ألا إن كان بموافقة الأهل ومتابعتهم الموضوع والسوال عن الخاطب

ودي نتكلم عن الموضوع ونعرف سلبياته وايجابياته وهل ممكن يكون حل أن البنت تبحث بنفسها عن فارس أحلامها


انتظر أرائكم:nbvppw:



l,hru hg.,h[ td hghkjv kj











آخر مواضيعي

مواقع الزواج في الانتر نت

 
عرض البوم صور im jooood   رد مع اقتباس

قديم 20-02-2012, 02:10 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 283000
المشاركات: 118 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 21723827
حبيب منون has a reputation beyond reputeحبيب منون has a reputation beyond reputeحبيب منون has a reputation beyond reputeحبيب منون has a reputation beyond reputeحبيب منون has a reputation beyond reputeحبيب منون has a reputation beyond reputeحبيب منون has a reputation beyond reputeحبيب منون has a reputation beyond reputeحبيب منون has a reputation beyond reputeحبيب منون has a reputation beyond reputeحبيب منون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حبيب منون غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


اختي مواقع الزواج عن طريق الانترنت تتكون من شئين

الاول تجااااري بحت وكله يعني مافي اللي يناسبك ويناسب كل الناس
الثاني ابتزازي بحت وبقوه بعد يعني كله لعب ومشاكل وبلاوي وقله حيااااه

انصح كل بنت تخش هالمواقع انها تكثر من الذكر والصلوات والدعاء والصدقه والله يوفقنا ويوفقك ويوفق جميع بنات المسلمين ويستر عليهم ياااااارب العالمين











آخر مواضيعي

موقع فاااااااااااااشل جدا ونتن

 
عرض البوم صور حبيب منون   رد مع اقتباس

قديم 21-02-2012, 11:08 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 297950
المشاركات: 23 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 10
مميز69 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مميز69 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مميز69

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


انا اشارك الاخ حبيب أمون في كلامه

ولا أشاركك بأن تبحثي عن فارس أحلامك بنفسك

قد تقعين بين انياب الذئاب

ولكن عليك بالصبر وان شاء الله ربي راح يرزقك بالولد الزوج الصالح

وموفقه ان شاء الله











آخر مواضيعي

قطره الإثـاره للبرود الجنسىspanish fly

 
عرض البوم صور مميز69   رد مع اقتباس

قديم 28-02-2012, 06:36 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اخترت انا دربك

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 250364
المشاركات: 519 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 10
اخترت انا دربك will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اخترت انا دربك غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


من وجهة نظري مواقع الزواج 90% نصب للاسف من الطرفين

الله يهدي الجميع











آخر مواضيعي

خير من يمثل اهل السعوديه

 
عرض البوم صور اخترت انا دربك   رد مع اقتباس

قديم 28-02-2012, 08:51 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 262456
المشاركات: 13,102 [+]
بمعدل : 5.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 8450697
نقاط التقييم: 84503589
ماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ماطيح من هزه غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


انا اتوقع انه مافيها مصداقيه وكل شخص بياخذ نصيبه سواء عن طريق النت او الاهل او الخطابه
ونجاح الزواج توفيق من الله ناس تزوجوا تقليدي وتطلقوا وناس تزوجوا عن طريق النت ونجح زواجهم يعني مافينا نحكم على شي فعلم الغيب











آخر مواضيعي

الي عندوا خبرا يساعدني بليز ضروري

 
عرض البوم صور ماطيح من هزه   رد مع اقتباس

قديم 28-02-2012, 09:25 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hala28

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 294393
المشاركات: 6,047 [+]
بمعدل : 3.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 115147081
نقاط التقييم: 1151468938
hala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond reputehala28 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 10 مرة في 7 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
hala28 غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


انا مابتقف مع الي يحب يتزوج عن طريق خاطبة باحدى مواقع الزواج ولا تدور لنفسها على عريس للمستقبل لانه بيكون فاشل











آخر مواضيعي

وظائف شاغرة في شركة بالقصيم

 
عرض البوم صور hala28   رد مع اقتباس

قديم 29-02-2012, 01:48 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 298600
المشاركات: 60 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مكة
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 10
وليد الريم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وليد الريم غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


مواقع تافهه وحقيره للاسف











آخر مواضيعي

قلبي متعلق بها مع اني متزوج

 
عرض البوم صور وليد الريم   رد مع اقتباس

قديم 29-02-2012, 09:04 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشامخ4500

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260874
المشاركات: 457 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ينبع الصناعية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 42949847
نقاط التقييم: 429497615
الشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 9 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشامخ4500 غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


والله العظيم مواقع الزواج ما فيها الا النصب والاحتيال واكل اموال الناس بالباطل
اكثر الاعضاء الموجودين في الموقع وهميين تم وضعهم من قبل الموقع لاجل استدارج الناس
انا لي فصص كثيره من هذه المواقع ما فيه موقع الا وسجلت فيه قبل ما ترقي العضويه تاتي اليك رسائل لكن لاتستطيع فتحها رجاء ترقية العضويه
وبعد ما يتم ترقية العضويه ما احد يرد على هذه الرسائل وهذه كلها من صنع الموقع واكثر الرسائل التي تاتي اليك من قبل المغربيات لانهم تحت ادارتهم
انا احذر اخواني من هذه المواقع وقول لهم احذروا القرب منها











آخر مواضيعي

أستفسار بخصوص موقع للزواج ؟ تم تعديل العنوان

 
عرض البوم صور الشامخ4500   رد مع اقتباس

قديم 29-02-2012, 04:45 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية •الگـادي•

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 246490
المشاركات: 5,571 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 103673990
نقاط التقييم: 1036737976
•الگـادي• has a reputation beyond repute•الگـادي• has a reputation beyond repute•الگـادي• has a reputation beyond repute•الگـادي• has a reputation beyond repute•الگـادي• has a reputation beyond repute•الگـادي• has a reputation beyond repute•الگـادي• has a reputation beyond repute•الگـادي• has a reputation beyond repute•الگـادي• has a reputation beyond repute•الگـادي• has a reputation beyond repute•الگـادي• has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
•الگـادي• غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


زواج النت احسه كذب.. وخرابيط بعدين تتنصدميين بالواقع اللي تشوفينه .. <<غير يعني
شكرا لك..











آخر مواضيعي

برنامج مزخرف النكات...~

 
عرض البوم صور •الگـادي•   رد مع اقتباس

قديم 29-02-2012, 11:56 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 293591
المشاركات: 143 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 10
im jooood will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
im jooood غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب منون مشاهدة المشاركة
اختي مواقع الزواج عن طريق الانترنت تتكون من شئين

الاول تجااااري بحت وكله يعني مافي اللي يناسبك ويناسب كل الناس
الثاني ابتزازي بحت وبقوه بعد يعني كله لعب ومشاكل وبلاوي وقله حيااااه

انصح كل بنت تخش هالمواقع انها تكثر من الذكر والصلوات والدعاء والصدقه والله يوفقنا ويوفقك ويوفق جميع بنات المسلمين ويستر عليهم ياااااارب العالمين


اخوي حبيب انا اوفقك الرائي ممكن الشي المبهم دايم يخوف ويشجع البعض انه يتلاعب بسهوله

بس الغريب انه في ناس تزوجوا عن طريق هالمواقع

يسلمو ع مرورك











آخر مواضيعي

مواقع الزواج في الانتر نت

 
عرض البوم صور im jooood   رد مع اقتباس

قديم 29-02-2012, 11:58 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 293591
المشاركات: 143 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 10
im jooood will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
im jooood غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ4500 مشاهدة المشاركة
والله العظيم مواقع الزواج ما فيها الا النصب والاحتيال واكل اموال الناس بالباطل
اكثر الاعضاء الموجودين في الموقع وهميين تم وضعهم من قبل الموقع لاجل استدارج الناس
انا لي فصص كثيره من هذه المواقع ما فيه موقع الا وسجلت فيه قبل ما ترقي العضويه تاتي اليك رسائل لكن لاتستطيع فتحها رجاء ترقية العضويه
وبعد ما يتم ترقية العضويه ما احد يرد على هذه الرسائل وهذه كلها من صنع الموقع واكثر الرسائل التي تاتي اليك من قبل المغربيات لانهم تحت ادارتهم
انا احذر اخواني من هذه المواقع وقول لهم احذروا القرب منها


الشامخ يعطيك العافيه ع النصيحه بس اذا كلهم وهمين انت ليه سجلت باكثر من موقع ؟؟؟











آخر مواضيعي

مواقع الزواج في الانتر نت

 
عرض البوم صور im jooood   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2012, 12:02 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 293591
المشاركات: 143 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 10
im jooood will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
im jooood غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماطيح من هزه مشاهدة المشاركة
انا اتوقع انه مافيها مصداقيه وكل شخص بياخذ نصيبه سواء عن طريق النت او الاهل او الخطابه
ونجاح الزواج توفيق من الله ناس تزوجوا تقليدي وتطلقوا وناس تزوجوا عن طريق النت ونجح زواجهم يعني مافينا نحكم على شي فعلم الغيب


كلامك صحيح اختي في كل الحالتين سوا خاطبه او موقع كل شي بعلم الغيب والتوفيق بيد الله

بس ممكن لان مواقع الزواج فكره مو متقبله من االاغلبيه وماتقدرين تعرفين شخصية الواحد او تميزين ان كان جاد او لا

يسلمو ع مرورك











آخر مواضيعي

مواقع الزواج في الانتر نت

 
عرض البوم صور im jooood   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2012, 01:19 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 297117
المشاركات: 25 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 10
amiraahmed will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
amiraahmed غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


للاسف المواقع نصب واحتيال وكذب بس في ناس تزوجو بهده الطريقة وعايشين بخير وانا اعرفهم سبحان الله الله يوفق الجميع











عرض البوم صور amiraahmed   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2012, 09:35 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الشاي

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 233260
المشاركات: 2,925 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في عالمي الصغير
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748511
نقاط التقييم: 2147483647
عاشقة الشاي has a reputation beyond reputeعاشقة الشاي has a reputation beyond reputeعاشقة الشاي has a reputation beyond reputeعاشقة الشاي has a reputation beyond reputeعاشقة الشاي has a reputation beyond reputeعاشقة الشاي has a reputation beyond reputeعاشقة الشاي has a reputation beyond reputeعاشقة الشاي has a reputation beyond reputeعاشقة الشاي has a reputation beyond reputeعاشقة الشاي has a reputation beyond reputeعاشقة الشاي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 6 مرة في 5 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الشاي غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


صح في كذابين في الحياه وفي صادقين

الدنيا فيها الخير وفيها الشر

والانتر نت فيه الكويس وفيه البطال

بس هل راح نقول ان نسبة السيئ اكثر من نسبة الصالح

او الصالح اكثر من السيئ


احنا ما نعرف هذه الامور ولا نعرف بما في وساوس الصدور


لكن نحسن الظن ....


كثير من مواقع الزواج مع جنبها ....

عشان كذه لازم الشخص يختار الموقع المناسب

كثير من مواقع الزواج تروج لزواج المسيار والصداقات والتعارف والدردشات


مثل هذه المواقه خربانه ولا تصلح ابدا لزواج اسلامي شرعي معلن

وفي بعضها تحدد زواج شرعي فقط .. و من غير تعرف او محادثات

ولا تجد فيها مجال لدردشه ..او المحادثات الفوريه ابد

انا ما اروج لمواقع الزواج ...ولكن اعرف موقع زواج اسلامي

مافيه تجاره او نصب ومكاسب ماليه على حسب قول البعض

العضويه اشتراك مجاني للفتيات... ولرجال اشتراك مجاني لشهر بس

ولكن لرجل حرية ترقية اشتراكه او لا.... ان صدف وبنت اضافت شخص ناسبتها مواصفاته

لقائمة اهتمامها ...يستطيع التفاهم مع البنت هذه بمراسلات داخليه مجانيه...يعني تكون تحت علم الاداره

وان أساء هذه الرجل للبنت بكلمة او فتح مواضيع ممنوعه يتم حذف عضويته نهائيا....

ولمن البنت الي تخرج خارج الموقع وتستخدم المسنجر لتعارف ...يقع المحظور والشك والخطأ


لا اقول ان كل مواقع الزواج ناجحه ولا اقول ان كلها فاشله

ولكن الخيره وطلب المشوره وارأي من العالم بخفايا صدور المشتركين

وبسبب كثرة المتلاعبين اصبح الناس لا يرون غير الشيئ السيئ فقط

وعلى قول المثل ( سمكه واحده ميته تخرب البحر بكله)




يسلموو على الموضوع


كان هذه مجرد رأي الشخصي وليس انتقاد لأي شخص



موفقه ياارب











آخر مواضيعي

كلمة شكر ...لكم جميعا

 

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الشاي ; 01-03-2012 الساعة 09:38 AM
عرض البوم صور عاشقة الشاي   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2012, 11:30 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 293591
المشاركات: 143 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 10
im jooood will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
im jooood غير متصل

كاتب الموضوع : im jooood المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: مواقع الزواج في الانتر نت


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الشاي مشاهدة المشاركة
صح في كذابين في الحياه وفي صادقين

الدنيا فيها الخير وفيها الشر

والانتر نت فيه الكويس وفيه البطال

بس هل راح نقول ان نسبة السيئ اكثر من نسبة الصالح

او الصالح اكثر من السيئ


احنا ما نعرف هذه الامور ولا نعرف بما في وساوس الصدور


لكن نحسن الظن ....


كثير من مواقع الزواج مع جنبها ....

عشان كذه لازم الشخص يختار الموقع المناسب

كثير من مواقع الزواج تروج لزواج المسيار والصداقات والتعارف والدردشات


مثل هذه المواقه خربانه ولا تصلح ابدا لزواج اسلامي شرعي معلن

وفي بعضها تحدد زواج شرعي فقط .. و من غير تعرف او محادثات

ولا تجد فيها مجال لدردشه ..او المحادثات الفوريه ابد

انا ما اروج لمواقع الزواج ...ولكن اعرف موقع زواج اسلامي

مافيه تجاره او نصب ومكاسب ماليه على حسب قول البعض

العضويه اشتراك مجاني للفتيات... ولرجال اشتراك مجاني لشهر بس

ولكن لرجل حرية ترقية اشتراكه او لا.... ان صدف وبنت اضافت شخص ناسبتها مواصفاته

لقائمة اهتمامها ...يستطيع التفاهم مع البنت هذه بمراسلات داخليه مجانيه...يعني تكون تحت علم الاداره

وان أساء هذه الرجل للبنت بكلمة او فتح مواضيع ممنوعه يتم حذف عضويته نهائيا....

ولمن البنت الي تخرج خارج الموقع وتستخدم المسنجر لتعارف ...يقع المحظور والشك والخطأ


لا اقول ان كل مواقع الزواج ناجحه ولا اقول ان كلها فاشله

ولكن الخيره وطلب المشوره وارأي من العالم بخفايا صدور المشتركين

وبسبب كثرة المتلاعبين اصبح الناس لا يرون غير الشيئ السيئ فقط

وعلى قول المثل ( سمكه واحده ميته تخرب البحر بكله)




يسلموو على الموضوع


كان هذه مجرد رأي الشخصي وليس انتقاد لأي شخص



موفقه ياارب

كلامك منطقي اختي عاشقه اذا كان في الحياه الطبيعيه في الطيب وفي السيئ وزي ماقلنا قبل الله اعلم مافي النفوس
تسلمي حبيبتي ع مرورك











آخر مواضيعي

مواقع الزواج في الانتر نت

 
عرض البوم صور im jooood   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلال والحرام في العلاقة الزوجية؟؟؟ الشيخ الطبيب الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 31 27-11-2012 09:36 AM
علاج الدكتور الهاشمي للمس وتسهيل الزواج با العسل والاعشاب الطبيعيه والرقيه الشرعيه سكون الورد منتدى السحر والحسد، الوقاية والأعراض والعلاج 8 16-03-2012 09:36 PM
موضوع: قبل الزواج وبعد الزواج مهم لايفوتكم كامل900 مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 1 05-02-2012 09:23 PM
ماهوا السبب مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 34 30-01-2012 01:53 PM



الساعة الآن 12:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات